طلع سعود ولازد وسعته نجران من الضيقه ماله بعد الله الا سعيد
راح للمكتب ولقاء رجال عند سعيد وقدهو طالع الرجال
سعود::سلام عليكم
::عليكم السلام.يالله انا استاذن فمان الله
سعيد::وش حالك ياخبير؟!
سعود<امتلت عيونه دموع لكن مانزلت::مابه شي يسر
سعيد::افا ياذا العلم وش قدبه!
سعود::ابي ياخووي جلطني جلطني آآآآآه آآآآه
سعيد ::وش العلم<<علمه بكل السالفه سعود
سعيد::لااله الا الله عز الله ا ن ابيك يفصلها
سعود::بمشي لاابها
سعيد::والله انك ماتروح
سعود::لاتحلف والله ان تفجر.مالي مقعد في نجران
سعيد::صل ع النبي يارجال وقدك خابر ابيك ويمكن محاكيه ونفسياته ماش ماهي بحلاهد نفسك وانشاء الله كل شي بيزين والبنت مايحتاج هي تحبك ولاهي برايحه لغيرك
سعود::المهم سلمني عليك .واذا احتجهنت شي كلمني
سعيد::رجللي ع رجلك
سعود::لاياخوي اقعد وعشان المكتب من اللي بيداوم فيه؟!
سعيد::سعود شف انا اللي سدوا من دوني باخذ وحده عايفتني وانا اشوفها اختيانت عاد عندك امل ولاشي.ولا اماني مقطوعه في يدي شفت القهر بعيني وشيبوا بي قبل اشيب ع قولة ابن فطيس ههههه
سعود:هههههه <سلم عليه وطلع سعود من عنده ومشا لابها
ـــــــــــــــــــــــــ
ياوقت ماهمك شعور المحبيني.يطول الجفا والوصل وكنه سنا بارق
دقايق وصال الخل تجري وتشقيني.واعمارنا يضوي عليها الجففا سارق
والحظ في زين المواليف مسليني. ع هروج لفحها جاير وحارق
لولا غلاه اللي عن الناس مغليني كني من الدنيا توادعتها مفارق
يارب مالي غيررك ارجيه يعطينينوره ولا في بالي غيرها الطارق
نوره تصبحني ونوره تمسينيونوره ع غصن معشوقها وارق
فيا وقت لاتركن ع الحظ يفنينيوهذاك قلبي وسط الغضي غارق.
ــــــــــــــــــــــــــــــ
وقت الغداء في بيت ابو مانع
صالح ماداوم من امس ذبحه التفكير ولابعد رقد
جات نوره وساره وفهد وقدهم يتغدون معا الشيبان
فهد:عطيني الشطه يامه
صالح::ساره اش قوم ماتصبين ؟! صبي لي ديو
ساره::حزته الفصلهطيب
صالح:اقوم عليش
ابو مانع:الا قيل ياصبي كب خواتك منك كم ذي علمه وكم ذا حكا
<<قاموا من الغداء وصالح في خاطره سؤال يحرقه من امس ووده يسال خواته
راح يغسل فالمطبخ لقاء نوره
صالح:آآآآ كيف خطبت امس؟!
نوره::ماشي الحال<انتبهت لسؤال صالح انه غريب وشبحت فيه باستغراب
صالح::نوره في ذمتش دلال هي مغصوبه؟!
نوره::وش ذا السؤال معك؟!
صالح::حسيت انه ماودها
نوره<<<يالله ياصالح عادك يوم حسيت بها حرام عليك ::ايوه مغصوبه
صالح<<كانه تاكد انها تحبه::الله يوفقها
شعفه دقت ع امها
شعفه:الو سلام وش حالك
ام مانع :هلا عليش السلام وش حالش؟! وش حال شيبتش؟ وش حال عيالش؟!
شعفه:: كلهم بخير محد عليه خلاف.يامه بروح للسوق هاثم بروح عندي زياره ابغا حدا البنات تجي عند غراني نوره ولا ساره؟!
ام مانع::ابشري بحاكيهم وبطلب العيال يودونهميانوره انتي عندش شي بكره؟< اختبار ولاشي؟<
نوره::وش في خاطرش يامه
ام مانع::اختش شعفه كلمتني وقالت لي تبا حداكم تقعد عند غرانها
نوره::عندي بكره اختبارخلي ساره ماعندها شي
ساره::خلاص يامه بروح انا
ام مانع كلمت فهد يودي ساره لهم وراحت ساره لبيت شعفه<<طبعا بيتها فوق بيت حسين وسعود
ساره<<شافت حسين وهي تدخل الغران فوق وهو داخل من باب الخلفي
سلم عليها
وراح وهي ماتحملت وقالت في نفسها والله اني لااخليه يدري اليوم
ساره<<تدعي بنت شعفه وقالت لها::روحي لعمش حسين وقولي له ساره تحبك اجري
::طيبراحت ولقت عمها منسدح فالصاله<<ياعم ياعم
حسين ::تعالي حبيني اول شي اكيد تبين بنده صح
::لالا ابغا اعلمك بشي
حسين::وشو؟!!
::خالتي ساره تحبك
حسين <ضحك باستغراب::ههههه منوين جايبه ذا الكلام عيب لاتقولينه مره ثانيه
::لالالا هي قالته لي ماسويت شي
حسين باستغراب<:هي قالته لش! متى؟
::قالته لي قبل شوي
حسين ::وش هي قالت لش؟!
::قالت روحي لعمش حسين وقولي له ساره تحبك
حسين<بدا يفكر وسكت::خلاص روحي ولاتقولين لحد ذا الكلام طيبب
::طيب بيباي عمو
حسين بدا يفكر <<>ذي الغرير من جدها ؟! كونها تلعب علي؟!
مستحيل انها تحبني وش شافت فيني؟! بس والله انها طخما وعيونه مجهره<<افصوول ياذا الغرير وسوست بي
حسين دخلت باله ساره وصارت كل تفكيره
ـــــــــــــــــــــــــــــ
دلال::يامه وش قومش انتي وابي والله عندكم علم ياثنين,,
نصره::قد نشدت لين اعييت ماردت علي وتبكي
دلال::اماه جدتي فيها شي؟! خوالي؟!
ام محمد <تبكي وتون<::ادعولي حسين
راحت نصره :حسين ام تبكي وقالت انك تجيها
حسين::ليييييه اش قومها؟! اش قدبه من علم
نصره:مدري ننشدها ولاحاكتنا وتبكي
حسين<راح لامه
::يامه اشقومش ابي مضيقش؟>>دائما الشيبه مضلوم هههه
ام محمد:لا اللي مضيقني سعود اخيك
حسين ::وش قومه؟!
ام محمد::راح وخلا البيت ياولدي راح وقطع قلبي ولاني بداريه وين قاعه؟!
حسين::ليه وش العلم؟!
ام محمد علمت حسين ودلال ونصره بالسالفه كلها<البنات يبكون معا امهم وحسين قام وطلع من عندهم ويدق عليه
سعود::هلا حسين
حسين::وينت فين؟!
سعود ::علموك بالعلم صح؟! هاوش رايك في فعل ابي ياخوي؟! علمني انا اخطيت بشي
حسين ::صل ع النبي>اللهم صلي عليه الف<انت خابر ابي وحكاه وعارفين قل اسلوبه حتى معا عمامي
سعود::قد البيت ونجران له.طابت نفسي
حسين::انت تحبها
سعود::وش حال امي؟!
حسين ::امي تبكي من صبح لي ذالحين وذاله عليك اينت فين؟!
سعود::في ابها عند العيال
حسين:متى بتجي نجران ؟!
سعود::ماحولي.
حسين::سعود طلبتك ياخوي<يقاطعه سعود
سعود::حسين سلمني ع امي والبنات ونواف وقلهم اني بخير ولاتعلمهم اني فين.
حسين::طيب طيب اللي ودك المهم لاتقطعني وتسفهني اذا دقيت
سعود::ناهي ههيالله انا بحضر امسيه شعريه فمان الله
حسين::فمان الكريم<<<اول مره يحس ان سعود ضيق صدق ولاكان بيده شي يسويه عشان يهون عليه
ــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ام مانع ::سلام عليكم
ام محمد::عليش السلام
امانع:مسيتي بالخير وماجوره.
ام محمد::وانتي بمثله.الله يعافيشوش حالش؟! وش حال شيبتش وعيالش
ام مانع::بخير محد عليه خلاف الشيبه والله مسافر يزاور هنا شيبتن مسوي عملية قلبوانتي اش حالش؟! اش قوم صوتش؟!
ام محمد::بخير والله ماعلي خلافماقومي شي
ام مانع::هاشوفي حد بيجيش ولا شي؟!
ام محمد:لاوالله محد بجايني
ام مانع::ها بجيش انا والبنات
ام محمد::حياكم الله احب من بيجي
ام مانع ::الله يبقيشالله يستر عليش
ـــــــــــــــــــ
ام مانع:: يالله يابنات تجهزوا بنروح لبيت عمكم.وانتي يافاطمه سيري بحياه
فاطمه::ماعينت نقابي وش اسوي؟!
ام مانع::قد جهرتوني اشري وكني ارجم بها فالحدباء اين هي تغدي نعناسيكم
نوره::كلمتي فهد يودينا؟! وين هو مابعد جا
ام مانع:: ايه كلمته بجي فالطريق<<تجهزوا ولبسوا العبايات وينتظرون فهد
دخل صالح<<::وينتوا رايحين؟!
نوره::رايحين لبيت عمي ابو محمد
صالح<فز قلبه وتذكر دلال::انا بوديكم يالله اركبوا
نزل صالح معهم يبغا يشوف دلال وكانه مشتاق لها
ام محمد:ارحبوا يالله حيهم
صالح::البقا الله يبقيش.<<جلس صالح وتقهوى ولا شاف دلال ابدا
ياعمه سعود موجود؟!
ام محمد<تمتلي عيونها دموع ::لا والله ياولدي قال بيسافر ولاني بداريه وين راح
صالح::ليه اش قومه؟!
ام محمد<نزلت راسها وبكت متناقد معا ابيه
صالح <قام وطلع ويدق ع سعود لقي دلال عند الباب نازله من عند بيت شعفه
دلال<تسوي نفسها ماشافته ومنزله راسها<صالح وقف وسكر الخط واتجه لدلال
صالح:دلال<نبرته نبرة المشتاق
دلال:هلا صالحمدت يدها تسلم<تسابيه
صالح:وش حالش؟!<<عينه ماراحت من عيونها
دلال<بدت العبره تخنقها ويتغير صوتها وعيونها تمتلي دموع:بخير الحمد لله
صالح<اول مره يركز في جمالها ويحس انها اجمل وحده فالعالم ومتهم فيها
دلال<حست بنظراته ومشت
صالح<تردد يدعيها لكن وش يقولها سكت ويشبح فيها ويتمنى تزيد تلف عليه
يقول صالح<
واذكريني لاغفت عينش بهونان سرش حافظه عمن سواه
ربي اللي يعلم بما يكتمونواللي ظهر بين الخلايق قد رآه
والغياب اللي سردته قد يكونقبل ساعات قد مضت ليل سراه
ليتها تدري بكبدن ماتخونلاغدى القلب يتناسى من هواه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
حسين مسكر عليه المقلط ولا يدري وش العالم فيه كل تفكيره في ساره
ولا يدري انهم موجودين
راح وخذا قلم وورقه من عند نواف
حسين يكتب<<
مساء الخير
كيف الحال؟!
عادني يوم عرفت من شادن انش تحبيني والله انش ع بالي واني احبش لكن مادريت انتي تحبيني ولا لا
واول ماعلمتني شادن والله مارحتي من بالي افكر فيش ولا جاني النوم ابدا افكر فيش يوميا ولا زد كليت ولا شي
لو اتقدم لش انتي مستعده للزواج يعني فالعطله الجايه؟!
ردي علي برسالهانتظرش ع احر من الجمر
طلع وحطها في جيبه ويبغا يعطيها بنت اخيه
لقاء امه وعمته فالصاله<سلم عليهم وطلع فوق دق الباب
وفتحت له شادن وعطاها الرساله وراح قبل تشوفه
ساره:من اللي يدق؟!
شادن::عمي حسينعطاني ذي لش<مدت يدها تعطيها الرساله
ساره::قولي والله<<خذتها وفتحتها بسررعه <آآه ياحسين جعلني قبلك والله ان ودي اني اعرس بك ذالحين<< ههههههه من حبه قالت كذا
ـــــــــــــــــــ
مها::يالله كلكم متجمعين سععععدكم وديني عندكم وناسه
نوره:::يالله فارقي بنروح للسطح نسمر فيه معنا خبصة زاد وحركات
مها::الله يلعنش مسمجش انقلعي
::هههههههههه
فاطمه:::خلونا نطلع ساره محد عندها اعوينها
<<راحوا البنات لساره في بيت شعفه
ـــــــــــــــــــــــــــــ
سعيد ::وش حالك ياسعود؟! عساك طيب؟,,
سعود:بخير وسهلوش حالك انت؟!
سعيد::منعم الحمد لله.مازد وسعتني نجران بدونك هههههه اثرني احبك ياسويد
سعود::لاغير ماعينت ماينفعك فالمكتب تبغا من يكفيك ههههه
سعيد::لاوالله انه ماهمني وشف شكلي بلحقك وجعل المكتب في حريقه .ولاهو من حبي لهلي اللي يجبون الجلطه
سعود::اللي ودكاني جيت فانت احب من بيجي
سعيد::هاسمع الحراوا بيجون الاربعاء العصروضيفتهم يوم الخميس وتراك معزوم
سعود::ياسعيد قدك خابر اني ماني بجاي<<يقاطعه
سعيد::لكن سعيد اللي عزمك وقدهو طالبك ولا انت براده
سعود::نعنبا من ردك تمهايالله سلمني عليك انا حاظر امسيه وبينا مكالمه
سعيد ::من الشعراء؟!
سعود::ماني اعرفهم اسمائهم والله ما عرفت الا حسين ال لبيد يشل شيلات مجهره
سعيد::زين والله هافالدعه ياخبير
سعود يسمع شيلة حسين ال لبيد لقصيدة ابن فطيس
{{{الضيقه}}}
الضيقه اللي دايم تالي عصيروش حيلتي واردها لاتجيني.
لاطال ظل العود حزة عشاء الطير.كأنها ع سجن الحديد تحديني.
يضيق صدري كل ما جات واسير.ولايخفف سوج رجلي حنيني.
ولاحولنا مشراف ولا اقدر اطيريالله قسمة خير لاتبتليني
عقارب الساعه توقف عن السيرلكن في نجران سواتي حزيني
والعبره اللي تاصل الحلقياقربها لو قيلي ياعويني
امل شوف الناس ورد ومصادير.واللي يقول اش فيك كنه يهجيني
<<سعيد دخل بيتهم وقدهم بيتعشون
سعيد::سلالالام
::عليك السلام
ابو عبد الله ::تعال جنبي
سعيد::بس بس متعشي
ام عبدالله::الحراوا جايين يوم الربوع انت بتحطها ذبيحتين ولا وحده؟!
ابو عبدالله::ان جعلتها ثنتين فبحطها عند المندي وان كانها وحده فطبخوه انتوا
مها::يابه خلنا نطلع رحله ونعزمهم هناك والجو والله مجهره
ابو عبدالله::أي والله شور"ن" طيب
سعيد:: تباها غداء ولا عشاء؟!
ابو عبدالله::الا خلنا نجعلها من بعد الظهر عصر"ن" قوي وعشاء وسمره
سعيد::خلاص بطلع ذاك اليوم من بدري احجز لانا مكان زين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ساره مبسووطه وكانت دلال زعلانه ونصره ونوره كانوا يجاملون ساره من الوناسه مانتبهت ونوره حست بدلال وتسالها ولاجاوبتها
رقصوا وتخبلوا وتهزوا وماخلوا شي طلبوا المطعم عشاء
وجاء وقت المسراء وجاء صالح
صالح دخل صالح وكانوا البنات نازلين من فوق
صالح عيونه تدور لدلال::يالله يالبنات سيروا البسوا عبياتهم
نوره:قد دعيهنت امي؟!
صالح::لا ادعوها <طاحت عينه بعين دلال<دلال عيونها امتلت دموع
<صالح ماشال عينه ويسال نفسه ليه كلما شافته تبغا تبكي
دخلوا والبسوا عبياتهم ودلال تمشي معا نوره
نوره:وين سعود ماشفته اليوم؟
دلال::مشغول اليوم مافضي
نوره::والله احس به شي داسته علي
دلال::مابه شي وقدش عارفه وش فيني
صالح<عينه في دلال ويبتسم بدون مايحس
ساره<لقيت حسين عند الباب هي اول من ركب صالح مناشبها
حسين::قدكم رايحين
ساره<بسحا قد بيقطعها::ايوه
حسين::انتبهي ع نفسش<ويغمز لها
ساره<دخلت فالارض
صالح<ركب السياره::غطي عيونش لا اجي وانخشها
ساره::لا اله الا الله بالليل محد يشوف شي
صالح:ودش انزل عليش
ساره: غير امس من الخصم
وصلوا البيت بسلام وطلع صالح من البيت
كلا راح لغرفته وساره راحت لغرفة التلفزيون
اول ماجلست وافتحت الرساله من حسين دخل صالح
شلتها وحطتها وراء المركا وجلست
صالح::اش قوم مابعد رقدتي
ساره::مافيني نوم
صالح::قومي جيبي لي ماء
ساره:طيب<>راحت وقلبها يدق 1000 يارب سترك يارب ستتتترك
صالح جلس ع المركا وتحرك وانقلب المركا وشاف الورقه فتحها دخلت ساره ومعها الكاس <طاح من يدها وشهقت <آآآآآآآآآآآآه <التفت لها صالح وجرا لها
صالح:تعاااالي يالحيوانه ياللي منتي متربيه <ويعطيها كف ويمسكها بشعرها
علميني من هو من هو الضايع اللي لعب عليش علميني يالله. انتي ممنتي متربيه ليه ياساره لييييييييييييييه اني قد قلته انش طويلت اللسان ابي مارباش ولا امي مدلعينش
ساره::نفداك ياصالح نفداك نفدا رجيلك اسمعني والله اني ماسويت شي والله
صالح::انتي تكلمينه علميني من وين عرفتييييييييييه وين قابلتيه علميني علميني وش قد جاب بينش وبينه<<ويعطيها كفوف ويمزع شعرها ويمرطها بالعقال
ساره::نفداك ياصالح اسمعني جعلني قبلك والله اني ماسيوت <تطيح ع ركبها عند رجيله<<يشلها بشعرها ويعطيها كف
صالح <بعصبيه ونفسه سريع::علميني من هو؟ كيف عرفتيه؟!
ساره<تبكي ولا يطيعها تكلم ومن شدة االالم:مابيني وبينه شي والله <<عطاها كف<آآآآآه آآه
صالح:من هو ؟ علميني قبل اذبحش
ساره::حسين.آآه والله مابيني وبينه شي
صالح<<باستغراب ويمسكها بشعرها::من حسيييييييييييين
ساره::ولد عميآه آه
صالح::وليه يرسلش عليميني
ساره::آه.مدري ارسلها معا شادن
صالح::يعني ماكلمتيه ولا قابلتيه
ساره::لا والله جعلني اموت اذاني اكذب والله مابعد كلمته ولا قابلته
صالح::اسمعيني <يمسكها بشعرها<<والله ياساره ثم والله لو اشوفش تروحين لهم لو اشوفش عند الباب ان اذبحش والله ان اذبحش ياساره
ولو حد يدري بذا اللي صار ان اقطعش بارميش بالرشاش فاهمه
ساره:::طيب والله ماعلمنفداك لاتعلم ابي ولا امي
صالح::اقلعي يكفيش ماجاش ولاعد تحاكيني شوفي شنبي ذا ماهو بعلى رجال اذا تخاملة حركه والله ان ارميش وارميه قبلش
ساره::طيب
صالح::انقلي قومي لعد اشوف وجهش
ساره<<راحت وكل جسمها علمات وتبكي لاحد يسمعها شلت مساك شعرها المنكسر وكنسة القزاز وراحت لسريرها اللي بيحضنها لي بكت
صالح <<يفكر<ليه ياحسين ماتقدم ليييه انت تبا تجي من ورانا تلعب ع غرير الله يصبها في وجهك انا اكلمه ولا اكبه ينقهر ليتك منت بولد عمي حرام لا افقع راسك آآآآه معسر همكم يالبنات
ـــــــــــــــــــــــــ
دلال تراسل سعود
دلال::نوره تسال عنكوقلت لها انك مشغول
سعود::لاتعلمينها ذالحين شوي
دلال::تسلم عليك
سعود::الله يسلمهاوش حالها؟ هي بخير ومبسوطه؟
دلال::بخير والله مبسوطهوانت وش حالك
سعود::اذاهي بخير خلاص لا تسالين عني
دلال :امي تبكي من صبح.ماسكتت وابي ماتغداء ولا تعشاء عندنا
سعود::ابي ماعندي فيني.اهم شي امي قولي لها اني بخير وبكلمها الصبح لما سرح ابي وانشاء الله يومين وانا عندكم بالكثير ولا تعلمون ابي
دلال::ابشر والله اني انبسطت يوم قلت انك بتجي.
وجلست دلال تفكر في نظرات صالح لها وكانت غريبه لها صالح شوي يفكر في ساره وشوي يسرح في دلال ولا رقد من الهم
عدت الايام ولاكا ن فيه شي جديد ع العايله وجاو الحراوا
الباااااااااااااااااااااااااااارت الراااااااااااااابع 444444444444
ـــــــــــــــــــــــــــــ
يوم الخميس{{يوم الرحله}}
عبدالله::يامه جهزوا العزبه.والقهوه لاتسهون منهاوالفناجيلجهزوووووا
ام عبدالله::عزمهنت عمامك
عبدالله::ايهاعجلوا سيروا بحياه.ياريم تعالي شلي ذي المراكي وحطيها في ظهر الهايلكس
ريم::من هي له الهايلكس
عبدالله::حقت ابي ورتبيها زين عاد الفراش
صالح يكلم عبدالله
صالح::هاه وش نجيب معنا
عبدالله::شفهنت محطة اللي ع طريقك وانت رايح بتجيك ع يمينك استاجر منها فراش
صالح:::كم فرشه
عبدالله::استاجر حول 7 حولها
صالح::عاد به شي غيرها
عبدالله:لالا مابه شي لاهنت
ــــــــــــــ
بيت ابو محمد
حسين::بنات سيروا اركبوا عاد الطريق طويل
ام محمد::يادلال انتي حطيتي تمر معا الثلاجات
دلال:ايوه قدهي في السله
ام محمد::كلمك سعود ولا شي
حسين::ايوه كلمني وبخير ماعنده خلاف وقدهو جاي فالطريق ولا تعلمون ابي
ام محمد:صدق الله يبشرك وين قدهو
حسين::معاد هو بمبعدهاسيروا لاتفقعون كبدي
ـــــــــــــــــــــــ
مشت السيارات كلهم وطبعا نص ساعه وكل واحد يكلم الثاني وينتوا وين المكان تعالوا هنا ازين.
وصلوا عايلة ابو عبدالله اول من وصل
ابو عبدالله::نزل العزبه ياسعيد وركب بالقهوه دلتين.وعطنا الفناجيل والتمر يامره
عبدالله::ماعينهت الا ذا المكان كان وديهنتا عند ذاك العلب
سعيد::ماتشوف السيارات عنده ماجيت الا وكل مكان عنده سياره
ابو عبدالله::لاوالله زين مجهره.لف بالسياره كذا واجعل فراش لنسوان والغران
عبدالله<يعلق الذبيحه ويقطعها ويجهز لشوي
وصلوا عايلة ابو مانع وتوقف بعدهم عايلة ابو محمد
ارحبووووا
::البقا
تسالموا ونزلوا اغراضهم وفرشوا والبنات ورا السيياره طبعا والشيبان عند الضو<النار
صالح::يابنات تعالوا هنا اخروا من العرب تعالوا بزين السياره.وحوط السيارات عليهم اجلسوا هنا لعد تروحون هناك <يبا يخاصم وطاحت عينه بعين دلال<هالعد تروحون آآآآه<يتنهت
ام مانع::انتي خابره ذيا المكان جيناه وانا معلق بفهد وانتي بنواف
ام محمد::لا ياختي صلي ع النبي ماهو بذا المكان
ام مانع::بلا في ذمتي يوم تعلق حسين فالشجره وطاح وانكسر
ام محمد::أي والله انش صادقه .يالله شوفي كيف تغير المكان غدا ماكنه بياه
ام مانع::ذاك الليل امطر علينا ربي وغدت القاع خضراء تهول العقل
جاو الحروا
سلام عليكم<<ريحت الحراوا معا مدخالهم دائما لهم ريحه كل شي جديد هههههه
::وعليكم السلام ارحبوا
علي: البقا
ابو مانع>لانه الكبير يبدا فالمساوله والمواجره::كيفنت ياعلي
علي :سلمت.طاب الله فيككيفنت
ابو مانع::سلمتطاب الله فيكماجور والسلام وش حالك
علي::الله يعافيكالخ
الجميع::سلامة الاسفار
علي ورفعه::الله يسلمكم
<<مر الوقت وحديث وسالفه والبنات عند رفعه ويستخبرونها من اول يوم وعادهم البنات يمشون
صالح::يابنات يابنااات تعالوا لا تبعدون تعالوا هنا لاتروحون
البنات:::اوووووف من صالح لازم يمغث في كل طلعه
ابو مانع:: يالله نلعب طمره واللي يفوز له خمس وهي ذي عند ابو محمد
ابومحمد::تعال يانواف صبي لي قهوه
ابومانع::خله يروح يلعب
ابو محمد::ماهو بطايعه خله يصب لي قهوه
نواف::ابشر يابهمالي بلعب ياعم
لعبوا طمره واللي فاز صالح<<يتقيحش قدام دلال
سعيد<ما يشبح في دلال نهائي عارف مالها ذنب لكن حس انه بدا يكرها
دلال<ماتبغا تشوف ظل سعيد عينها ع صالح وتحس ان عيونه تقولها شي
ابو عبدالله يسال ابو محمد
ابوعبدالله::وين قد سعود
ابو محمد::ماكلمته<يقولها بنبره
ابوعبدالله::وش قومه سافر ل أبها
سعيد::عنده اشغال هناك وقدهو قريب
ابو محمد::لاغير عاق ملعون والدين
حسين::يابه هك تقهوا نفداك
ابو مانع::بينكم شي
ابو محمد<<ساكت
ابو محمد::نواف عطني المركا انا بقعد اناجبك ع كل شي
نواف::مابعد قلت لي شي يابه
ابو محمد::كب منك المراده عادك صغير
نواف<يتنهت::ابشر يابه
وصل سعود وامه وخواته يجرون مبسوطين
سعود<كان مربي عارض خفيف وكان ضاعف وولابس حذيان بيضاء وغتره بيضاء وساعه بيضاء وكانه حريو<<لكن بين في وجه الضيقه
سعود::سلام عليكم<كلهم قاموا الا ابيه<سلم عليهم ووصل عند ابيه ودنق عليه وحبه في راسه وامه تسلم عليه وتبكي وخواته<وصل لنوره وحس ان قلبه انقطع<ننوره حست من نظرته شي وكانه مكسور<ابتسم لها وكانت شوفتها تنسيه العالم
سعود::ماجورين والسلامه وش حالكم.سلامة الاسفار يالحروا
::الله يعافيك.الخ
ابو مانع::سلامة لاسفار
سعود:الله يسلمك
ابو مانع::اش قومك ع ابيك ياسعود؟!
سعود::ان كاني مخطي يبشر بالحق
ابو محمد::أي مخطي ع ابيك وعاق ومرفع صوتك علي ولاعندك فيني وانا ماني الا في زينك
سعود::انا ماخطيت يابه وانت اللي طردتني وقدهو ودك اني اطلع من البيت <<نوره منصدمه وتسال دلال وش السالفه وليه ماعلمتها
ابو عبدالله::عطونا العلم ندري من المخطي
ابو محمد::يوم قلت له دور لك وضيفه وضم نفسك مثل اخوانكك وبني عمك فتحاكا علي
سعود::يابه انت اللي تحاكيت علي
ابو مانع::ياسعود ذا ابيك ومفروض انك ماترد عليه وماتقوله شي
سعود::ياعم.<يسكت شوي ويقوم راح وحب راس ابيه
عداك الخطا يابو محمد وابشر بالحق
ابومحمد<صدق نفسه ان الحق معه
وتصالحوا وتعشوا
راح صالح يغسل يده ورا السياره ومعه الجوال يدق كانت نوره ودلال جالسين قدام السياره ويسولفون ولاحسوا في صالح
دلال::والله يانوره احس بنظراته شي واحس انه يحبني واكثر
نوره::عشانش تحبينه صدقيني تحسين بذا الشي وبعدين خلاص انسي صالح انتي مخطووبه واذا تبين تفكرين فكري في سعيد
دلال::وش اسوي يانوره وين مارحت فلينه قدامي واحس كل يوم حبه يزيد دبل وربي
صالح<<منصدم تحبيني انا ليه ماعلمتيني يانوره ليييييه <<وفي نفس الوقت فرح انها تحبه جلس يتسمع وش يقولون قامت دلال وشافته
صالح:آآآ نوره هنا
دلال:ايه هنا قومي صالح يباش
صالح<<مزن اسمي منش<<ومبتسم لها
نوره:هلا صالح
صالح::لالا خلاص معاد ابغا شي انتبهوا لا يلقصكم شي<<وراح باله عند دلال واول ماشاف سعيد <اووووف
سعيد:اش قومك؟
صالح<<مارد عليه<سعيد ضن ان صالح ماسمعه
دلال::شفتي والله انه يحبني
نوره::والله انش صادقه بس لا عاد تحطين ذا التفكير في راسش خلاص
دلال::يالله محبنيله شوفي مزينه
نوره::دلال انتي داسه علي شي .وجه سعود اليوم مايريحني فيكم شي
غير السالفه اللي قالها عمي والله ماصدقته معا احترامي لش
دلال::آآآه يالله .شوفي باعلمش بالسالفه>علمتها بكل السالفه
نوره::يالله من عمي والله لو اعيش في خيمه عادي
دلال::عشان كذا راح سعود لابها وكان زعلان
نوره::اول شي سلميني عليه وقولي له اني بنتظره طول عمري ولو مامعه وضيفه عادي ومستحيل اوافق ع غيره
دلال::يالله يانوره جعلني قبلش والله ان ينبسط الله لايفرقكم ويجمعكم
نوره<استحت :ههههههه احرجتيني
<<شغلوا المسجل وقاموا يساعبون
قام سعيد وسعود يساعبون سعيد يساعب بالعقال وسعود بالمسبحه والنسوان والبنات يصفقون
قام حسين يساعب معا امه وما سك يد امه <<صالح يشبح في ساره وساره كانت تشبح وعادها يوم ابتسمت صالح يبحرها وشافت صالح ونزلت راسها ولازد صفقت
قام صالح
صالح::سدك ياسعيدويساعب سعود ويصفق وكان معه عصا
ويصيحون الثنين من الحماس
وفهد ونواف يساعبون معا ويتخبلون والحراوا جروهم غصبا وساعبوهم كلا كان مبسوط الا ساره كانت مكسوره ومتحجبه وبعباتهاولاخلستها وجالسه لحالها
حسين<اول مره يشوف ساره كذا يذكرها انها حيويه وفرفوشه حس ان فيه شي
ابو محمد::يالله اسري اسري
سعيد::خلونا شوي نسمر
ابو محمد:معاد بقا سمره خلصنا اسري ياحسين
ابو مانع::صالح لف الفراش اسلمه ع طريق
سعيد ::بشل العزبه معي يابه والجماعه معك
ابو عبدالله::يالله قدني بسبقكم
ابو عبدالله معا عايلته وسعيد في سيارته والحروا معا وعايلت ابو مانع معه فالسياره صالح معه الفرش ونعمه وغرانها وابو محمد معه عايلته وحسين في سيارته ونواف سرا معا سعود ومعهم فهد
قاموا يتسعرضون ويفحطون صالح يفحط فيهم وسعود وسعيد يتجاكرون
تقدم سعود وسبق سعيد وصالح والشيبان راحوا عشان النسوان معهم
وفجاءه وسعود مسرع طلعت تريله قدام سعود
سعيد يصيح:::سعووووووووووووووووووووووووود ياخووووووووووووي
سعود يلف مابه فايده صدم فالتريله سعيد نزل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سعود ياخوي سعوووود يجري ويطيح ويقوم ويرجم بغتره سعود ياخوي
يجرون وتفازعوا له الموجودين وكسروا القزازه كانت وجيهم مليانه دميانه طلعوا ثنين واحد تقطع فالسياره وبقي من جسمه فالسياره لازق وجيهم مليانه دم وملابسهم ماعرفوا حد منهم سعيد يقوم ويطيح بردت عظامه ودموعه ع وجه ويصيح ياربعي يابني عمييييييييي من هي فيه من هيييييييي فيه
جا االاسعاف وركبوهم والثالث اللي فالسياره مات ولا بعد عرفو منهو تشوه
سعيد شله واحد من الفزاعين وراحوا للمستشفا سعيد يصيح ويبكي
انا السبب ليه ليه اجاكره لللليه آآآآىه ياسعود
وصلوا المستشفا ودخلوا العمليات
الشيبان وصلوا من هي فيه
ابو محمد::من هي فيه ياسعيد من هي فيه
سعيد::آآآآآه ماني بداري قدهم داخل
ابو مانع ::يالله اللي فيه خير يالله اللي فيه خير
ابوعبدالله::صلوا ع النبي انشاء الله انهم بخير
حسين::كيف صار ياسعيد علمني ياخوي
سعيد::غترته ع وجهه تعرضتهم لهم تريله وكانوا مسرعين ودعموها آآآآه قدام عيني دخلو تحتها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
حسين::حط غترته ع وجهه وكانه مقنع من حياتهم ولابعد دروا واحد انه مات
الدكتور طلع
::يادكتور بشرنا اربهم سلوم
الدكتور::واحد مات ماقدروا يطلعونه من السياره واحد في غيبوبه واحد للاسف حسر من رجيله ولايقدر يمشي الظربه ع ظهره
سعيد::من اللي مات من هي فيه
دكتور:: واحد يدخل يشوف المصابين واحد بس
سعيد::انا بدخل<ويمسح دموعه دخل سعيد وعيونه تدور لسعود
سعيد شاف سعود وجرا وطاح عند يده يحبها ولف وجه وشاف فهد بعدها انصدم آآآآه نواااااااااااااف وين هو مات لااله الا الله
سعيد::دكتور من اللي في غيبوبه
الدكتور ياشر ع فهد
واشر ع سعود:هذا اللي حسر >>يعني انشل من رجيله
الدكتور طلع سعيد <<يده ع وجهه واول ما شاف عمه ابو محمد
ابو محمد وابو مانع::من هي فيه
التفت ع ابو محمد::الله يعيضك ياعم في نواف <نزل راسه
ابومحمد:::لالالالالالالالالالالااله الا الله يالله اللي فيه خير
ابو مانع::من اللي في غيبوبه
سعيد::فهدوسعود حسر من رجيله
حسين<طاح ع رجيله وينعت نواااااااااااف ياخوي نواف ياخوووووووووووووووووي
عبدالله::صل ع النبي قم يارجال<حسين منهار ويبكي ويصيح والمستشفا امتلا رجاجيل
جاء صالح يجري::هم سلوم هم سلوم
عبدالله::الله يعيضك في نواف
صالح::اخووووووووو مانع يالله الخيرهوين فهد سلم
عبدالله::فهد في غيبوبه وسعود حسر<<مسك راسه وينعت
راحوا وقبروا نواف ابو محمد يمر عليه شريط حياته وش قد سوا في نواف واهانه قدام عمامه وعيال عمه كانوا مجمعين لحمه وحاطينه فالكفن طاح ابو محمد ع ركبه يبكي ويصيح ولدي ياولدي آآآآآآآآآآآآآه ويصيح اخوووو مسفر
:صل عالنبي يارجال وتجبر بالله والله يرحمه
حسين::>>ماقام يبكي كان نواف معه دايم يتخاصمون ويتمازحون ويرقدون جنب بعض وع الغداء وهده ع الهلال والنصر ماكان يعطي سيارته الا نواف
حسين::نفداك ياخوي لاتروح نفداك ياخوي قم نفداك يالله يارب اني في حلم
{{{في بيت ابو محمد متجمعين النسوان ولابعد دروا من هي فيه}}
دخل عليهم صالح
::هم سلوم علمني
ام محمد ::من هي فيه ي صالح نفداك
صالح ::الله يعيضكم في نواف
ام محمد:::لالالالالالالالالالا نواف ولدي يالله ياربي <<وتضرب في وجها نواف ولدي يالله اللي فيه خير
ام مانع::صلي ع النبي .<<يبكون ويصيحوون
صالح طلع من عندهم دلال جرت وراه
ياصالح ياصالح <<كانت تبكي وتشاهق
صالح::عيونه دموعه::هلا
دلال::سعود هو بخير؟
صالح<<فكر يعلمها وتردد::سعود بخير بس
دلال::ايش
صالح::حسر من رجيله<<وراح يجري
حسين منهار بقوه صلوا عليه معا صلاة الفجر ودفنوه دفنه مانع وعبدالله وصالح ومحمد
ومعهم رجاجيل خلصوا من دفنه وتجهوا لمقر العزا وجاوا لقوا صالح مجهز الصيوان
وابتداء اول يوم عزاء
جاوا كلا الناس وزحمه وناس رايحه وناس جايه حسين يبكي ولا وقف ابو محمد منصدددددددم من وفات ولده كثير ومتاثر وكان طول وقته ساكت ولا يتكلم
كان سعيد جالس عند سعود ويبكي
سعيد::قم ياخوي نفداك قم ياعزوتي ماعندي غيرك في ذي الدنيا ووجه ع يد سعود
الدكتور::خلاص لو سمحت سمحنا لك كثير المريض يبغا يرتاح ماراح يفتح عيونه احتمال بعد 24
سعيد::تكفا يادكتور خلني عنده
الدكتور::ماقدر اكثر من كذا لو سمحت لاتحرجني وتحرج نفسك يالله اطلع
سعيد <حب راس سعود ومسح ع شعره وراح لفهد يطل عليه
كان في فهد كسر في رجيله وشوية رضوض وغيبوبه مايدرون متى بيصحا منها
طلع سعيد وتوجه للعزاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل كان منهار وام محمد تحس بخساره ولدين اخر العنقود وسعود اللي حسر
مرت ايام العزاء وكانت اصعب ايام حياتهم
سعود بدا يتحرك وكان سعيد يرقد عنده وفهد ماتحرك ولاششي
سعود بدا يحرك راسه ويفتح ويغمض جات السستر وتدعي الدكتور
قام سعيد يجري ودخل
سعيد::سعود سعووود ياخوي انا سعيد
سعود:نواف وين نواف وفهد وين نوااف
سعيد::بخير بخير مافيهم شي
سعود:وين هم
سعيد::فالغرفه الثانيه الحمدلله ع سلامتك
سعود::وخر ابغا اقوم.وش ذا اللي ع رجيلي
سعيد//ماعلى رجيلك شي
سعود<<حس بذاا لاحساس لان رجيله ثقيله
سعود::رجيلي ماتحرك احس عليها شي
سعيد<نزل راسه وطاحت دمعته::تجبر بالله ياسعود انت حاسر
سعود::اييييييييييييييش لالالا ماني بحاسر وخر بمشي<<يحرك نفسه يبغا يمشي ولابه فايده<سعيد انحطم يبكي
سعود::سعيد ياخوي ماتحرك رجيلي مااااااااااااااتحرك ويبغا يقوم من السرير وطاح وشله سعيد ورجعه<<سعود يضم سعيد بقوووه وبكا
حاسر ياسعيد انا عاااااجز ما اسير آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياخوي
سعيد::نفداك ياسعود الحمدلله انك بخير لاعادتبكي وتوجعني
سعود<وخر من سعيد ومسكه معا كتفه::علمني من هي فيه انا عارف به حد مات
سعيد::نفدك عادك يوم قمهنت قدلك اسبوع وانت في غيبوبه
سعود::من هيييييييي فيه
سعيد::الله يعيضك في نواف
سعود<<رجع غوم في غيبوبه
سعيد::سعوووود نفداك قم سعوووووووووووود
ــــــــــــــــــــــــ
جاء حسين وهله يزاورن سعود لقيهم سعيد مطلعينه الدكاتره وكان يبكي
من عند سعود
حسين::حد قام منهم
سعيد::قام سعود ودراء بالمرحوم ورجع في غيبوبه
ام محمد::سعود ياولدي قم نفداك نفدا رجيلك حاك امك انا امك ياولدي لاتروح وتخلني مثل اخيك قم ياولدي وحاكني
دلال ونصره يبكون ويسمعون كلام امهم
حسين وسعيد راحوا لفهد وكان عاده في غيبوبه وهله عنده
راح حسين من عندهم وراح برا فالسيب ويتذكر نواف وسعود
اذا تهادوا ع المكيف من اللي يشغله ويقومون نواف الصغير>>يتذكر<<
نواف::ارقدوا بيقومنا ابي بدري بكره
حسين::افصوووووووووول وش يبغا ابي يقومنا
نواف::صح غريبه اول مره يسويها ابي ماهو كل جمعه يقومنا بدري<يضحك ع كلمت نواف ويبكي ونزل غترته ع وجهه
حسين::آآآآآآآآآه يانواف ارجع خلنا نرجع حياتنا الاوله آآه ياخوي كسرت ظهري
سعيد::حسين قم ياخوي قم غسل وجهك والعن بليس
حسين::الله يلعنك يابليس عاده صغير ياسعيد
سعيد::استغفرالله ربي يفعل مايريد والله يرحمه
<<<مر شهر ع وفاة المرحوم نواف
وصحا سعود وكان سعيد عنده
وقام سعيد يحب فيه الحمد لله ع سلامتك
سعود::الله يسلمك.نزلت دمعت سعود<<ومسحها سعيد<<كم قدله من يوم مات وكم قدلي وانا في غيبوبه راقد؟
سعيد::قدله شهر وانت قدلك ثلاث اسابيع
سعود<<يده ع وجهه ويبكي
سعيد::صل ع النبي والعن بليس وادع له بالرحمه
سعود::الله يرحمه
ــــــــــــــــــــــــ
راح ابو محمد لمدرسة نواف سحب ملفه وراح لفصله >>للصف حقه
ودخل عليهم واول ماشافوه بكوا اخوياه
ابومحمد::ياعيالي ابغا لي المرحوم متسلف منكم شي ولاعليه دين علموني به
::ماعليه شي والله يفسحه ويرحمه
المعلم::كان من احسن الطلاب واشطرهم الله يرحمه<<<كان نواف محبوب بين الطلاب والمعلمين وكان مستواه مرتفع
ابومحمد<يبغا يتلكم ماخلته دموعه وبكا<<راح من المدرسه ويشوف شهادات ولده كانت كلها ترفع الراس
ابومحمد::آآآآآه ياولدي كسر ظهري علمك ليتك ترجع يوم
<<<مر ثلاث اشهر من الحادثه
فهد قام من الغيبوبه وكان فيه كسر وع وشك انه يصح وسعود حولوه الرياض ومن الرياض الى امريكا يتعالج
راح يتوادع من هله
وسعيد راح يكون معه في كل شي هو اللي يشله ويحطه ويسوق به وهو اللي بيسافر معه
ام محمد::حسك عينك عليه ياسعيد لا توصا فيه نفداك وكلمني
سعيد::لاتوصين حريص
سعود::وين ابي ادعوه لي
حسين ::جاي ذالحين
دخل عليهم ابومحمد وسلم ع سعود وقبل مايمشي سعيد بسعود
ابومحمد::سعود سامحني ياولدي اني ظلمتك
سعود::انت ابي ولو تذبحني انا عليك نذر
ابومحمد <بكا وحب راس سعود
سعود::دلال تعالي الحقيني السياره
سعيد مشا بسعود وشله وحطه فالسياره جات دلال
سعود::دلال لاتخلين نوره تنتظرني يمكن مارجع ويمكن ما اصح
دلال :اسمله عليك ياخوي انشاء الله بترجع زي اول واحسن
سعود:قولي لها لاتنتظرني تشوف حياتها
دلال:حرمت انها توافق ع غيرك وبتنتظرك طول عمرها
سعود<ابتسم قدله من البسمه ثلاث شهور::قولي لها اشتقت لشوفتها
دلال:ابشر
ركب سعيد ودلال سلمت ع سعود وراحت
راح معهم حسين يوصلهم المطار ووصلهم
حسين::اول ماتوصلون كلموني
سعود::حسين حسك عينك ع امي وخواتي لاتوصى فيهم
حسين::لاتشل همهم انشاء الله ترجع وتعاوني فيهم
سعود::انشاءالله
سعيد::يالله تاخرنا سلمني عليك ياحسين
راحوا واقلعت الطياره للرياض
حسين رجع للبيت وتوجه للمقلط كان عند امه نسوان
دخل المقلط وشاف ملابس سعود مابعد حد حركها دائما معلقه ع الدريشه جايبها من الغسال
وعند درجهم شنطة نواف وغترته
وراء الباب كان ثلاث بطانيات وثلاث مخاد وثلاث طاراريح ولابقي من كل شي منها الا وحده له والباقي شلوها
شل غترت نواف وثوب سعود ولبسها ويشم رحتهم ويبكي :رحتوا وخليتووووووووووووووني
ـــــــــــــــــــــ
وصلوا سعيد وسعود الرياض وركبوا طياره ثانيه واقلعت لدبي
ومن دبي الا مدينه اخرى الا ان وصلوا امريكا في نفس ولاية محسن
استقبلهم محسن
محسن::ارحبوا يالله حيهم
::البقا الله يبقيك
سلموا ع بعض وداهم شقته ومعه اخوياه في نفس الشقه
تعرفوا ع بعض ومجهز لهم غرفه الثنين رقدوا فيها وريحوا وموعدهم بعد يومين عند الدكتور
ـــــــــــــــــــــــــــ
نوره::وصل لامريكا
دلال:ايوه ارسلي رساله وقدهو راقد الحينوقبل يروح وصاني عليش
نوره<تبكي ::ووش قالش
دلال::قال اشتاق لشوفتش<<قربت نوره من دلال وضمتها بقووه
نوره::آآآآآآه آآه
دلال::نفداش بس اللي فيني يكفي ويزيد والله
نوره::احس قلبي تقطعيارب يرجع بخير يارب
دلال<تمسح دموعها::امين
<<<مرت سنه ونص ع ذا الحال سعود وسعيد مانزلوا عادهم في امريكا وكانت حياة العاليله كائبه كلها
ـــــــــــــــــــــــ
في بيت ابومانع
ابو مانع::يانوره نوره تعالي ابغاش في برزه
نوره::لبيه يابه يالله جايتك
ابومانع::تعالي يابنتيشوفي صلي ع النبي <اللهم صلي عليه الف<خوالش جاو وخطبوا ولد خالش مهدي <تقاطعه
نوره::يابه انا مافكر فالزواج ابغا اخلص دراستي
ابو مانع::لما قدني اتحاكا لا تقاطعيني
نوره::يابه ماني ابغا اعرس نفداك<خنقتها العبره تذكرت وعدها لسعود
ابو مانع::شوفي خالش عزيز عندي وقد ذا ثالث واحد يخطب ولا قومه شي رجال كفو كل مره اخذ رايش ولكن ذي المره معدني بمستشيرش الرجال كفو وخالش عطيته كلمه وقلت حياكم الله والبنت لما خطبت وعيت طفيت ضوها
نوره::جعلني قبلك يابه نفدا رجيلك ماني ابغا العرسه
ابومانع::فمنتي تبين
نوره<عيونها دموع::ماني ابا حد ابغا اكمل دراستي عادني صغيره
ابو مانع::لامنتي بصغيره يابنتي واذا ع الدراسه بشرط عليه انش تكملينها ولاعاد لش كلمه
نوره::جعلني قبلك يابه نفدا ك ماني ابغا
ابومانع::قام من عندها وراح
نوره <<طاحت تبكي وتقول نفداك يابه وش اسوي. لامابغا مابغا آآآآآآآآآآآآآه
ــــــــــــــــــــــــــــ
ام مانع::الوووه يابنت عطيني امش
ام محمدّ::هلا والله
ام مانع::سلام عليشوش حالش
ام محمد::عليش السلامبخير نحمده ونشكره
ام مانع::هاشوفي شيش معزومه انتي وبناتش ع ملكة نوره بولد اخي
ام محمد<<انصدمت وتذكرت ان سعود يحبها::الله يبارك لهم ويبني بيتهمانشاء الله انحن بنجيكم
ام مانع::سلميني عليش
ام محمد<<تبكي
دلال::يامه وش قومش نفداش
ام محمد::كلمتني عمتش تعزمني ع ملكة نوره
دلال:ايييييييييييييييييش؟ وش ملكة نوره نوره لسعود
ام محمد::آآآآه عمري عيني ياولدي
دلال<تجري تكلم نوره
دلال::نووووووره وش ذي الملكه؟ ليه يانوووره ليه تكذبين
نوره<<تبكي::والله ماهو بيدي غصبني ابينفداش اسمعيني
دلال<تبكي::تكذبين ع اخي وتعطينه امل؟ عشانه حاسر فرحتي وخليتيه ليه وش سوا بش
نوره::والله العظيم انه ماهو بيدي ورب البيت انه<<سكرت دلال في وجها
نوره <آآآآآآآآآآآه ذلال ماسمعتني ولا صدقتني سعود ماهو مصدقني مثلها آآآآه آآآه
جاو المعازيم وكلا حضر الا دلال ماجات ونوره جالسه فالغرفه
صالح:افتحي الباب يابنت
نوره<مسحت دموعها::يالله <افتحت الباب وانصدمت باللي في يده
صالح::هش وقعي
نوره::لاماني بموقعه علمتكم ماني اباه
صالح:بتوقعين ولا اعطيش كف
نوره<نزلت راسها::اذبحني ولاني بموقعه
صالح::تحسبين العرسه بوقف ع توقعيش هاشبحي بوقع بدالش ولا دروا وين سوقش
نوره::جعلني قبلك ياصالح نفدااك
صالح::خلاص معاد بيدنا نسوي شي يوم اقبلوا خوالي تبينا نردهم <<وقع بدالها وطلع
نوره<<انهارت وتبكي ع سريرها ولا طلعت
كلا سرا باقي عايلة ابو محمد
دق الباب
ساره::يالله يالله<>افتحت الباب وشهقت آآآآآآآآه
حسين:بسم الله عليش وش فيش
ساره قدلها من حسين شهور ماتشوفه الا لمحه::هاه لا ولاشي<نزلت راسها
حسين<انبسط بشوفتها<وكانت فاله شعرها ماسكته من فوق والباقي طايح كان طويل شعرها ولابسه ثوب ناعم ماسك ع جسمها لونه ذهبي وشعرها صابغة اشقر مايل للبني
حسين <لابس ثوب ابيض ومعتصب بغتره بيضاء وعارض<من يوم مات نواف وهو كذا
حسين ببتسامه::طيب سلمي ولا ماتبين
ساره<ضحكت ومدت يدها
حسين:وش حالش؟
ساره<منزله راسها: بخير
حسين::ليه تغيرتي انا ضايقتش بشي
ساره ترف راسها بسرعه::لالا من اللي قاله
حسين:محد قاله بس اسلوبش يقول كذا
ساره<تذكرت صالح ونزلت راسها
حسين::ساره
ساره:لبيه
حسين::لبوش عيالي<ساره انحرجت ووجها احمر<بتقدم لش
ساره <استحت ويدها ع وجها
حسين<يضحك::محلاش وانتي مستحي يعني موافقه صح
ساره<راحت تجري من السحا
حسين:هههههههه محبنيلش
<انتهاء يوم الخطبه ونوره كانت تبكي ولا رقدت ودلال تبكي وصالح يفكر في دلال وعارف انها مهي بله وانها تحبه وحسين وساره مارقدوا من الوناسه والفرحه كل واح يتذكر ملامح الثاني وكلامه وحسين ماهو مصدق يجي الصبح يحاكي ابيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبدالله
ام عبدالله::ياعلي ياولدي قدلك هنيا بيجي حول سنتين مابه غرير حولنا
علي::الله كريم يامه
ام عبدالله::شف مرتك ماهي بصامله ولاهي تخلف ومشكلجيه تطول لسانها علي اعرس عليها ولا طلقها ياولدي عادك صغير وبنت خالك والله ماتعين مثلها والبنت ودها بك
علي<علي دخلت الفكره في راسه{{كثر الدق يفك اللحام}}::اش تطول لسانها عليش
ام عبدالله::أي والله يومني انشدها حولنا غرير ولا شيفقامت تخاصمني وتشارع وتقارع
علي<راح يدعيها
علي::رفعه وشنتي قايله لامي
رفعه::وش قلت لها
علي :تخاصمينها عشانها نشدت؟
رفعه::لا غير تحاكت علي ولاخلت علي كلمه يالعثبر ياللي فيش ومافيش
علي::انتي تبين تحارشيني ع امي
رفعه::ما احارشك اعلمك وش وسوت
علي::شوفي ذي امي تطولين لسانش عليها فادعس في بطن شامي داخله وانتي الخارجه مفروض تحشمين نفسش هاذي مثل امش
رفعه::حاشمه نفسي قبل اعرف كانت وياها لكن الشررهه ماهي بعليك الشرهه علي يوم خذيت واحد اذنه لفم امه
علي<يعطيها كف::انا يابنت. انتي منتي متربيه لو انش متربيه ماكان قلتي كذا
رفعه<تبكي::والله لاياخذون حقي منك اللي ارجل منك
علي<يمسكها بشعرها:كلمه ثانيه اذبحش شلي اغراضش وانقلعي بيت هلش
رفعه راحت ولفت اغراضها كلها
رفعه: يالله ودني بيت هلي
علي<حس انه تحسف ولا يبغا يعتذر ولا يبغاها تروح::ماني بفاضي لش
رفعه::علي طلقني
علي<انصدم ويشبح فيها
رفعه<خذتها العبره وهي تكلم ودموعها في عيونها::طلقني خلاص كل مره نتخاصم ع نفس السببمديت يدك علي ونسيت كل شي بينا ونسيت وعدك لي ونسيت حبنا <حطت يدها ع وجها وبكت
علي<قام لها ومسك يدها يوخرها من وجها <وخرت منه::لا تقرب مني ولا تلمسني
علي<العبره خنقته:لاتروحين
رفعه::الله يوفقك معا غيري <راحت ودقت ع صالح وجاء وشلها
علي<حس بالندم كثثيير وامه مازالت تحارشه يعرس ويطلق رفعه
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد
حسين::يابه انا نويت اكمل نص ديني
ابو محمد::الله يوفقك ياولدي وابشر انا متكلف بامور زواجك كلها
حسين ::جعلك تسلم يابهابغا اخطب البنت لين يجي سعود بسلامته هاثم اعر سبها
ابومحمد<نزل راسه وتذكر يوم سعود يطلبها يخطب::من هي بنته؟
حسين::ساره بنت عمي ابو مانع
ابومحمد::كفو مالك الا بنت عمك ابشر بحاكي عمك الليل فالمزرعه
حسين<انبسط::جعلني قبلك يابه<وقام وحبه في راسه
ابو محمد<تغير تعامله معا عياله بعد نواف وصار انسان ثاني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو مانع
جات رفعه وكانت تبكي وعلمتهم بالسالفه كلها ومد يده
رفعه::خلاص معدني براجعه له ابغا اتطلق
ابو مانع ::صلي ع النبي.ذا طلاق ماهي بلعبه وابشري بناخذ حقش
رفعه::ولاعاد اعرفه يابه خلاص طابت نفسي منه
ابو مانع::الله يكتب اللي فيه خير يابنتي
صالح::والله لو ما حلف علي ابي اني لا العن والديييييه وادعس في بطنه وظهره
ام مانع::الا فك فينا من المشاكل لما قدبه هده مابه اشلا منك فيهاياساره شلي شناط اختش ودخليها
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ابو محمد يكلم ابو مانع
ابومحمد::الوه وينت ماتجي قدني فالمزرعه في رواك
ابو مانع:وش في خاطرك
ابومحمد::سلامتك موضوع يسرك
ابومانع:: يالله جايك<سكر الخط < ياصالح تعال ودني للمزرعه عمك ياباني
صالح::من عمي
ابو مانع::عمك معيض .
راحوا وصلو المزرعه ولقوا ابو محمد وحسين موجودين <<
::سلام عليكم
ابو محمد::وعليكم السلام
جلسوا سالفه وحديث وفقال<<
ابو محمد::هاصلوا ع النبي<اللهم صلي عليه الف<حسين وده يكمل نص دينه ولاهو معين مثل بنت عمه ولا ودنا نتعداكم ونبغا بنتكم ساره لحسين
ابومانع ::مرحبا ومسهلا وحسين رجال كفو ونعم فيه والله ولا فيه قول والبنت مالها الا ولد عمها
صالح<يشبح في حسين::والله ونعم ياحسين
وتموا انه يخطبها واذا رجع سعود يعرسون<<
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبدالله
ام عبدالله::طلقها ياولدي وابشر باللي احسن منها
علي<<ساكت ويفكر في كلام امه
ام عبد الله::شف لا يجي بكره الا وانت مطلقها وبخطب لك بنت خالك ابغا اشوف عيالك ياولدي قبل اموت
علي::الله يطول عمرش يامه وبتشوفين عيال عيالي انشاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــ
ابتداء يوم جديد في بيت ابو مانع
ابو مانع::ساره تعالي اعلمش
ساره::لبيه يابه
ابو مانع::حسين ولد عمش خطبش.والله انه رجال كفو وصامل وضام نفسه معه بيت وسياره ووظيفه ورجال فيه عقيده.وش ودش يابنتي
ساره<<مستحيه::اللي ودك يابه
ابومانع::والله ودي بش تاخذينه يابنتي
ساره<<سكتت وراحت مستحيه
ابو مانع::هههههه الله يوفقش يابنتي
<<ساره راحت لنوره
نوره<<لا تاكل ولا ترقد ولاشي صارت ضعيفه وشان حالها وطول يومها تبكي
ساره::نووووره انخطبت انخطبت
نوره<<ساكته
ساره::نوره حسين خطبني
نوره::الف مبروك
ساره::الله يبارك فيش<<وترقص ومبسوطه
نوره<<تذكر سعود وتبكي وعرستها باقي عليها شهر
ــــــــــــــــــــــــــــــ
في امريكا
الدكتور <يحاكي محسن
سعيد::هاه بشر وش قال
محسن ::انشاء الله انه بيمشي ويساعب راح الشر وتحسنت حالته كثير وبعد شهر وانتوا في نجران
سعيد::الله يبشرك<<ويحب محسن
محسن::قال الدكتور اليوم نطلعه ونخليه يمشي
سعيد::والله ان افر به كل مكان
محسن::الحمد لله يارب
دخلو ع سعود<<
سعيد::ابشرك قال انك بتمشي شهر بالكثير وحن في نجران
سعود ::الله يبشركوالله احس ان رجيلي تحرك
سعيد::تعال بقومك قال اليوم نمشيك
محسن::بمسكه من جنب وانت من جنب
<<مسكوا سعود وبدوا يمشون به
سعود::آآه توجعني شوي شوي
سعيد::ودك تجلس مشيت واجد يكفي عادحن بنطلع وبنمشيك
سعود::لا مابغا اقعد يكفي سنتين وانا قاعد
سعيد::طيب اللي ودك
محسن::بكلم عمي ابشره
سعود::لالالا لاتكلم حد خلهم يشوفوني امشي لما جيتهم
محسن::هاللي ودك
<<ويوم بعد يوم سعود بدا يتحسن وبدا يمشي وتحسسن كثير واذا حد كلمهم من هل الديره قالوا يتحسن وبخير ولا علموهم انه يمشي وطبعا سعود مايدري بخطبة نوره لا سعيد ولامحسن
ــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو مانع
دق باب بيتهم راح صالح يفتح
صالح::يالله جايك جايك
علي::سلام عليكم
صالح ::عليكم السلامارحب اقلط
علي::لالا عجل بعطيك امانه وبروح
صالح::وش هي امانته
علي::عطيتوني بنتكم وانا رديتهم لكم معززه مكرمه وهذي ورقة طلاقها
صالح<يمسكه معا ثوبه::تطلق رفعه ياعلي انا زوجتك ياها عشان تردها
علي<وخر يد صالح::الله يوفقها معا غيري <<ولقاه ظهره وراح
صالح<منصدم دخل البيت
ام مانع:من اللي يدق ياصبي
صالح::ذا علي عطاني ورقة طلاق رفعه
ام مانع::حسبي علييييييييييييه طلقها
ساره::وش قومكم
ام مانع <تبكي::وجدي لش يابنتي طافي الضو ردش علي
ساره::وش قومكم
رفعه ونوره جاو عالصوت
رفعه::ذكر الله عليش يامه وش قومش؟
صالح::رفعه ربي بيعوضش باللي احسن منه.آآ علي طلقش
رفعه<منصدمه<فتحت عيونها::انت منجدك
صالح::جاني وعطاني ورقة الطلاق قبل شوي
رفعه<دموعها في عيونها::اصلا انا اللي طلبت الطلاق ولا ابغاه<<راحت لغرفتها تبكي
نوره::الله لا يوفقه ويله من الله
محسن دق ع صالح وسلام وش حالك
وبعدها قال
محسن::وين امي
صالح::امي ماهي في حالك تبكي
محسن ::افا وش العلم
صالح::علي طلق رفعه
محسن::افااا ليه
صالح::هابي ماهو يستاهلها
محسن::لعنت الله عليه ال.
صالح::ونوره زواجها بعد شهر
محسن::بمن
صالح::بولد خالي مهدي
محسن::الله يوفقها
صالح::هههههه كني مره اخبرك بالخطبه والعرسه والطلاق
محسن::اشهدد<خذا علمه وخبره من صوب العرب كلهم
<سكر الخط وكان سعود راقد
سعيد:وش حال هل الديره؟
محسن:: بخيرلكن اخيك هابي ولاهو بكفو ولاهاو برجال
سعيد::وش ذا الحكا يامحسن
محسن ::علي طلق رفعه
سعيد: افاااااااااا
محسن::ليتني في نجران
سعيد::والله مافيه شيمه يطلق بنت عمه!!!! ولو كونه اخي فوالله انه جلطه
محسن::نوره اختي بتعرس بولد اخالي زواجها بعد شهر ودي احضر
سعيد:ايييييييييييييييييييييييييييييييييشش نوووره اختك
محسن::ايه وش قومك<<ويبين له الشك
سعيد:::سالك بالله انت منجدك
محسن::ايوه وش قدبه
سعيد<نزل راسه::طلبتك لا تعلم سعود
محسن::وش العلم
سعيد::سعود يحب اختك وكان يبا يخطبها<<وعلمه بكل السالفه<<محسن ياخوي لا يدري سعود ماصدقت انه يسير ويتشالا
محسن::ابشر بسعدك.وربي بيعوضه
سعيد::آآآه ياسعود مالك حظ ياخوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
مرت الايام وجاء ليلة زواج نوره
نوره::والله ماتحنا لو تحبون السماء
ام مانع::يابنت لاتفضحينا تحني لا ادعي لش ابيش
نوره::ادعي اللي ودش والله ماتحنا
ام مانع::يابنتي لاتنجرين كبدي
نوره::انا قد علمتش والله ثم والله ااني ماتحنا
ام مانع::يالله يابنتي يهديش ربي
نوره<<راحت غرفتها وسكرت الباب وتبكي وتذكر هذا اخر يوم لها عند هلها تمنت تموت مليون مره ولاتروح لغير سعود
ـــــــــــــــــــــــــــــ
صالح يكلم محسن
صالح::وين قدكم
محسن::ابشرك وصلنا الرياض وقدحن في هنا شقه صغيره
صالح::الله يبشرك يامرحبا ويامسهلا ماوالله ارحبوا
محسن::الله يبقيك
صالح::متى رحلتكم لنجران
محسن::بكره بالليل انشاء الله الساعه تسعه بالكثير وحن عندكم
صالح::احب من بيجي هاسلمني ع العيال والحمد لله ع سلامتكم
محسن:::الله يسلمك
سعود::هاه وش حالهم
محسن::بخير ويسلم عليكم صالح
سعيد:الله يلسمه ودي انحن نجيهم مفاجاه يافرحتهم بك ياسعود
محسن::وين مفاجاه بنجي وبنعينهم يطنخون فالعرس قد صالح مختبص من ذالحين<<نسي من سعود<<سعيد بردت عضامه
سعود::من هو عرسه
محسن<<نااااااسي ان سعود يحب نوره::عرست نوره اختي
سعود:نوووووووووووووووره
محسن<تذكر<وسكت
سعود<يشل ممحسن بثوبه::انت داري وش تقول؟ نوره اختك اللي بتعرس
محسن:ايوه نوره<يوخر يد سعود
سعود<ينحرف ع سعيد:سعيد ياخوي ذا الخبل من جده نوره نوره لي انا
سعيد::والله مادريت الا وزواجها متحدد ولا كان علمتك
سعود:::لييييييييييييييييه محد علمني ليه نوره لي نوره لييييييييي
محسن::خلاص ياسعود اختي في راس رجال ولا ارضا تقول عنها كذا
سعود::نوره بنت عمي وانا اولى بها من الغريب <<طاح ع ركبه<ليه ماحد علمني ليه
سعيد::نفداك ياسعود قم زواجها بكره والله يوفقها
سعود<منهاااار::ليه نوره تروح لغيري وانا ولد عمها
سعيد::النصيب اقوا منا كلنا
سعود::سعيد ماني بنازل نجران خلاص مالي بها دام نوره ماهي بلي
سعيد::انا طالبك بوجه الله ان تخلينا نكمل طريقنا قدلنا من نجران حول سنتين والله ماادخل نجران الا بك
سعود<طلع من الشقه <ولحقه سعيد
سعيد::سعود نفدا كانساها وابشر ان ازوجك باللي احسن منها
سعود<<امتلت عيونه دموع::وعدتني ياخوي وعدتني ليه تخلف بوعدها لي ليييييييييييه
سعيد::منت بداري وش ضروفها يمكن غصبوها
سعود<نزل راسه وبكا::آآآآآه يانوره قطعت قلبي
سعيد::لاتوجع عمرك ياخوي نفدا وجهك
سعود بدا ينهار وتعبت نفسياته ولا يبغا ينزل نجران وحلف عليه سعيد وطلبه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جات الساعه 4 الفجر كلا رقد وارتاح استعداد للزواج الا نوره وسعود
نوره<فتحت جوالها وتشوف رقمه مسجلته دلال2<وكلما غير رقمه خذته من دلال
سعود<فتح رقمها ومسجله الوايت <كلما غير جواله رجع يسجله بنفس الاسم
سعود::ليه يانوره تخونيني ليه <نزلت دمعته وحط الجوال ع صدره وغمض عيونه ويمر عليه شريط ذكرياته معا نوره
نوره:يارب ادق عليه ولا لا <تشوف رقمه ومتردده ترسل ولا تدق ذلت انها ترسل ولا يفمها وذلت تدق ولا تعرف تكلم
فالنهايه قررت تدق عليه
سعود دق جواله وفز شاف الرقم ::الوايت ؟ هاوش ذا الوايت وبعدها شهق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نوره
رد بسرعه::الوه الووووووووووه
نوره<<ترتجف وخايفه<<ساكته
سعود::الوه الووووو
نوره<بدت تبكي يوم سمعت صوته اشتاقت لنغمت صوته
سعود<سمع صوت البكا::نوره
نوره<شهقت::آآآآآه
سعود::اسمله عليش<<طلع من الشقه<<نوره ردي علي
نوره<تبغا ترد ولا خلاها البكا
سعود::بس لا تبكين نفداش لا توجعيني نوره ياروحي
نوره::لبيه<<وكانت تبكي بقوه
سعود::لبيتي في منى خلاص لا تبكين
نوره::طيب
سعود::وش حالش؟
نوره ::بخير
سعود::طيب هدي نفسش
نوره:طيب
سعود::نوره
نوره:لبيه
سعود::انتي ماخنتي وعدنا صح
نوره<رجعت تبكي
سعود::لالالالا لاتبكين لو تبكين والله بزعل منش
نوره::طيب
سعود::يالله علميني وش صار من يوم رحت
نوره::اول شي وش حالك وش قالك الدكتور
سعود::انا بخير الحمدلله وقدني امشي زي ا ول
نوره<بفرح::صدق قدك تمشي !!!! ماحد علمني
سعود::ايوه محد بداري انتي اول من يدري
نوره::الحمد لله ع سلامتك
سعود::الله يسلمش يالغاليه.يالله علميني
نوره::ابي غصبني والله عييت ولا سمع لي.ويوم جابو الكتاب اوقع عليه صالح وقع بدالي والله اني ماوقعت ولا شريت ولا اخترت شي وكل شي خواتي اللي اختاروه وشتروه انا من يوم خطب وانا ابكي حاولت ادق عليك لكن جوالك مسكر كنت مغير رقمك وعادني يوم اخذته من جوال دلال قبل اسبوع
سعود<<بدت العبره في حلقه::اسمعيني ياقلبي وافهمي وش بقولش
نوره::طيب
سعود::انا مصدق كل شي تقولينه لي واثق فيش وداري ان عمي غصبش
لكن انتي خلاص لازم ترضين بالامر الواقع ولازم تعيشين حياتش وتنبسطين وتنسيني خلاص انتي بتروحين حياه غير عن العزوبيه انتي في راس رجال ولا يصلح انش تكلميني ذالحين لكني عارف ليه كلمتيني وفاهمش
نوره::بس انت<يقاطعها
سعود<بدا صوته يتغير بنبرة حزن::اسمعيني باقي ماخلصتنوره خلاص عيشي حياتش وانبسطي وانسيني .وانا قلت ذا الكلام لاني احب وابغا مصلحتش
نوره<تبكي::طيب
سعود::اوعديني ماتطلبين الطلاق منه وانش تعيشين حياتش وتنبسطيناذا تبغيني اكون مبسوط ومرتاح اوعديني؟
نوره::ماقدر<<تبكي
سعود::ماتبغين تريحيني
نوره:الا
سعود::يالله اوعديني
نوره::نفداك لا
سعود::اذا تحبيني اوعديني
نوره::اوعدك
سعود<<بدت دموعه تنزل وصوته تغير::الله يوفقش ويسعدش معه اتمنا لش كل خير
نوره<<تبكي وتحس كلامه كانه سكين في قلبها
سعود::بقولش شي حاولت اقوله لش اكثر من مره ولا يطيعني ولما رحتي قلته
نوره<تمسح دموعها ::وشو
سعود::احبش يانوره
نوره<استحت <<ودموعها تنزل
سعود::معاد ابغا شي الا شي واحد وبس قولي احبك وخلاص سكري
نوره<رجعت تبكي وخلاص عرفت انها توادعه
سعود<يبكي::يالله يانوره قوليها
نوره:سعود
سعود:لبيه ميه
نوره<بنبره حزن::احبك ياسعود
سعود:نوره انت تحبيني وانا عايش لاجلش الله يوفقش ويسعدش لاتنسين كل كلمه قلتها لش .مع السلامه ياغلى من سكن قلبي <<سكر الخط
نوره<<انهاااارت تبكي <وسعود يبكي
اول واخر كلمه صارت بينهم واول واخر كلمة حب بينهم {احبك}
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{يوم زواج نوره}
رفعه::ارحبوا يالله حيهم اقلطواياساره اجري وقولي لفهد يطلع عنداللفه الكوفيرا ضيعت الطريق
ساره<كانت لابسه فستان طويل ماسك ع جسمها وكله كان كله اكسسوار شور فسكي وفخخخم لونه وردي فاتح مكياجها خفيف وناعم شعرها طويل وصابغته اسوووود
صالح وحسين يدخلون ماء<لقيتهم ساره<كان صالح برا يشل من السياره وحسين داخل ومعه كرتون ماء <<انبهر باللي شافه واقف ومفتح عيونه ماهو مصدق ذي ساره
ساره<اول ما شافته::آآآآه
حسين<منصدم واقف ماتحرك
صالح<دخل وشاف ساره
صالح::يابببببببببببببببنت ادخلي
حسين<انتبه لصالح وحط الكرتون وطلع<ماني مصدق ذي ساره الحمد لله انها خطيبتي اسمله عليش مزنش الله يحفظش لي يالغاليه<<وكا اسعد انسان بشوفت ساره
صالح::ياولد روح واستقبل العيال فالمطار
حسين::اووووه زين انك علمتني قدني ساهيبتروح معي
صالح::والله معدد فيني للمناقيد قدك خابر خوالي استقبلهم انت وخل فهد يروح معك
حسين::قدهم بيصلون ذالحينيالله فمان الله
راح حسين يستقبلهم فالمطار<يستقبل محسن وسعود وسعيد
صالح <خلص الاغراض وراح يدق بابهم الداخلي يشلون الاغراض من الحوش <طبعا باب خلفي
افتحت الباب دلال
صالح<انصدم يوم شافها وانبسط
دلال::آآه
صالح::معليش عادي تعالوا شلوا الاغراض من الحوش
دلال<راجعه ورا الباب لا يشوفها
صالح<متردد يعترف لها ولا لا
دلال::طيب بشلها
صالح::لالا تشلينها ثقيله لا توجعش خلي الشغالات ولا أي حد انتي لا تشلينها
دلال<منصدمه صالح يقولي ذا الكلام
صالح::يالله انا رايحمع السلامه ياغلى من سكن قلبي ولاغيره استحله
دلال:آآه يحبني<طلعت عفويه منها
صالح<سمعها وقبل يروح ::ايووه يحبش ولاهو بحاب غيرش <<راح لان البيت بدا يمتلي من الضيوف
دلال<انبسطت وكانت اسعد وحده بعد حسين وساره
ساره::تهبلين يانوره اقسم بالله يابخته فيش
نوره<تبكي
الكوفيرا::بصي حاؤلك ازا تاني مره بيخرب المكياج مش اصلحوه مره تانيه خلاص انا تعبت معاكي ياختي
نوره<تبكي::عادي لا تصلحينه ما ابغا
ساره::خلاص يانوره تكفين انسي والله انه طيب ماقومه شي
نوره<بصوت مبحوح من كثر البكا::تخيلي انش تاخذين غير حسين وش كان سويتي
ساره<<ساكته
دخلت ششعفه::ساره اجري لراعية الديجيه وقولي لها لا يطفا ابدا شعفه خلاص يانوره كبي الشوع منش والدلع
نوره<<هي في وادي وهم في وادي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلت الطايره وكانت الساعه 5 العصر حسين واقف ينتظرهم ومشتاق اكثر شي لسعود لانه حس انه فقد ثنين من اخوانه ماهو واحد
سعود<يممشي ويفكر في نوره ويتذكر كلامها ويتذكر كلمة احبك منها وتمتلي عيونه دموع<نسي طعم الفرحه بانه يمشي <وحس بالحزن اللي فيه كانه يتجدد كل يوم
حسين<شافهم::سعوووووووووود<منصدم لانه يشوفه يمشي
سعود::حد يدعيني
محسن::حسين هو ذاك تعالوا منا
حسين <يمشي بسرعه::ارررررررحبوا<يضم سعود وتخنقه العبره
::البقا
حسين::ارحب والله ياخوي ياسندي
سعود::البقا
حسين::الحمد لله ع سلامتكليه ماعلمتني انك تمشي
سعود::كنت ابغاها مفاجاه
حسين:سلامة الاسفار جميع
::الله يسلمك
حسين::عزا الله ان فرحتي تسوا نجران كله
سعيد::جعل الفرح دوم
حسين::عز الله اليوم الفرحه فرحتين بكم وسلامة سعود
محسن::جعلك تسلم بتودينا للعرس ع طول
حسين::ايوه وسعود امي تنتظره فالبيت بوديه للبيت ثم بنروح
سعيد::لا لا بنسلم ع عمتي وتشوف سعود ونصلي المغرب ونروح للعرس بعدها احس شي حتى نغير ملابسنا
سعود<<ساكت في عالم ثاني
محسن::خلاص تم توكلنا
<<وصلوا بيت سعود<<سعود يشوف نجران ويتذكر يوم راح ويوم الحادث ويتذكر ايامه معا نوره وكيف انقلب الفرح
دخل سعود<مشتاق لامه
لقاء الباب مفتوح دخل ولقا امه طالعه من الحمام <اكرمكم الله< كانت توضي للمغرب
ام محمد::سعووووووود ياولدي اررررررررحب
سعود<يجري ويحب راس امه
ام محمد<تضمه وتبكي الحمد لله ع سلامتك جعلني قبلك
سعود::الله يسلمش يامه بس لعد تبكين جعلني قبلش يامه
ام محمد::يالله ياولدي ماقولي اني بشوفك تسير
سعود::ربش كريم يامه
دخلوا العيال وسلموا ع عمتهم وصلو المغرب ومشوا للعرس وشلو عمتهم وحطوها ع طريقهم فالعرس
اقبلوا سعود ومحسن وحسين وسعيد
كل الرجاجيل انتصدموا من سعود يمشي
ابومحمد:ارررررررررررررررررررررررررررررررررررحب
سعود: البقا
ابو محمد<ماهو مصدق عيونه ويسلم ع ولده
الكل انبسط فيه ومتفاجاء بسعود
سعود::مبروك ياحريو الله يبني بيتك<كانت العبره في حلقه <{ليه تاخذ نوره نوره لي انا آآآه يانوره ليتني مكانه ليتني مكاااااانه}}
ـــــــــــــــــــــــــــ
جاء وقت الزفه
دلال<دق عليها سعود من جوال حسين
دلال:هلا حسين
سعود::انا سعودوش حالش
دلال::هلا والله وغلا ارحب انا بخير وش حالك الحمد لله ع سلامتك ياخوي
سعود::الله يسلمش اسمعيني لما زفت نوره دقي علي جوال حسين معي
دلال::سعود ليه وش تبغا تسوي عادك مانسيتها خلاص الله يوفقها انساها
سعود::دلال اسمعي الكلام وبس
دلال::قدهي تمشي رايحه للكوشه
سعود::افتحي لي الباب
دلال::اااااي باب سعود انت مريض؟
سعود::تفتحين لي ولا اطمر
دلال::طيب علمني وش بتسوي
سعود::يالله مع السلامه<سكر الخط وعطا الجوال حسين
رفعه::تغطوا يانسوان به تصوير فديو تغطوا
وتغطوا النسوان وزفت نوره اغنية محمد عبده
سعود<<الحمد لله يارب الباب مفتوح <دخل وشاف نوره قايمه وتصورها المصوره دخل ولا سلم ع حد ومشا ع المسار وكلا كان يصيح من ذا واللي يقول سعود يمشي
نوره<<آآآآآآآآآآآآآه سعود
وصل سعود لي عندها وعيونه دموع <كان مخفف الشنب وخنجر كثيف وكان شكله خقه
نوره<<فستانها من اجمل الفساتين الاعراس وشكلها كان يهبل ومكياجها يهبل وشعرها مرفوع كله وصابغته اشقر ومخصل عسلي
<<عيونهم بعض سعود عيونه دموع ولا نزلت
نورره<انفها حمراء من كثر مابكت<استمرت فالبكا ويمر ذكرياتها معه وكل نظره وكل بسمه وكل كلمه جات بينهم
سعود<<تمنى يموت الف موته ولاتروح لغيره<<مد يده يسابي نوره<يصافحها<
مدت يدها وتمنت يخطفها ويروحون
ماحس الا بحد يسحبه بيده ويخبط في ظهره
ام محمد::فضحتنا ياولدي اطللللع فضهنتنا اطلع <<تدفه وتطلعه ويالله ان رجيله تشله نزل راسه ومشا وطاحت دمعته
نوره<اقفا سعود وهي رفعت فستانها وجرت ولا هي تشوف حد من الحضور ودخلت البيت وانهارت تبكي
الحضور<<وضيفتهم يطلعون جميع اشكال الكلام الخايس
سعود<<مشا ولقيه سعيد<<:: وش قومك
سعود<منصدم وكانه ودع حياته وكمل طريقه
سعيد<مسك سعود::سعود وش قومك اني احاكيك<وخر يده ومشا
راحت نوره معا زوجها وامها وشعفه معها
سعود<دخل المقلط في بيتهم ولقاء كل شي مكانه ملابس نواف وكتبه غترته سجادته داخلها كتبه ومالقاء الا فراش حسين بعد ماكان يشوف كل شي ثلاث
سعود<<يشم ثوب نواف<ريحة نواف ماراحت منه <<وتعود ذاكرته لذاك اليوم وكانوا يضحكون ويقول له سعود بس لعد تسرع
سعود<يبكي::آآآآآآآآآآآآه ياخوووي سامحني انا السبب سامحني ليتني سمعت كلامك يانواف كنك معي ذالحين <جلس وثوب في حضنه لام رجيله عليه ومنزل راسه ع ركبته<يبكي ولا وقف حتى غفت عينه وهو ع جلسته ماتغيرت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوره<تبكي ماوقفت غيرت ملابسها شعفه ولبست ثوب ناعم وهادي حلو وردي ماسك عند الصدر والباقي واسع
حمد<زوج نوره::خلاص لا تبكين وش فيك خايفه مني
نوره<منزله راسها وتبكي ولا وقفت
حمد::نوره انتي ماتبغيني مغصوبه علي من يوم جيتي وانتي تبكين
نوره<<تذكر وعدها لسعود:لا راضيه
حمد::اخيرا تكلمتيخلاص لا تبكين
نوره<صوت سعود ماراح عن مسامعها
حمد::طيب انا بقوم انام فالصاله وانتي خذي راحتش
نوره<<تهز راسها طيب
حمد<راح للصاله وسكر الباب بعده
نوره<<ماصدقت انه يطلع وبدت تبكي وتشاهق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعيد<دخل يسلم ع هله في بيت عمه
سعيد::سلام عليكم
:::وعليكم السلام
<<سلم عليم وجلس يسولف معهم
سعيد::يابنات يالله تسرون معي
مها::طيب بنلبس وبنلحقك
سعيد::لاتبطون والله معادني محتال
دخل صالح وحسين وكان سعيد طالع
حسين::قدك بتسري البيت
سعيد::أي والله تاعب مارقدت الا متاخر البارحه
حسين صالح::الله يستر عليك
حسين<عيونه تدور لساره
وصالح<عيونه تدور لدلال
حسين::يامه يالله سرينا نفداش
ام محمد<<كانت متفشله من اللي سواه سعود::يالله جايتك يادلال سيري انتي ويا اختش ادعيها من داخل
صالح<فز قلبه وراح يعننه يبغا شي من داخل يبغا يشوف دلال
دلال<لابسه عبايتها ومتحجبه وكان شكلها حلووووو وعبايتها مفتوحه من عند اليد ودلال بيضاء وجذاابه
صالح<شافها ونسي العالم
دلال<مانتبهت لصالح واقف وراها::والله تكسرت كرعاني من كثر مارقصت وساعبت بنيت البنات سيري يانصره والله لو تخاصم امي ان الجحش<<ضحك صالح ع كلمة الجحش
دلال<لفت وفتحت عيونها::آآه
صالح<يتزايد فالضحك
دلال<نزلت راسها ومشت
حسين جالس ينتظر يمكن يشوف ساره ولا تطلع له<طول وهو برا ينتظر ومل من القعده فالحوش <نزل راسه ومشا <وسمع صوت البنات طالعين من البيت وبسرعه لف يشوفهم <طاحت عينه بعين ساره
ساره<استحت ونزلت راسها
حسين<دق ابتسامه ودكا ع الجدار يملا عيونه
ساره<انحرجت والبنات يعلقون عليها::يالله معا السلامه ومشكورين ع المساعده ماقصرتوا<وراحت تجري للبيت
سعيد<واقف ينتظر خواته فاتح باب سيارته ومشغل المسجل
طلعوا خواته ودلال واختها جذبته دلال ورعف انها هي شافها تغيرت وكبرت وحلووووة كثير قدله منها سنه ونص<حس ان قلبه دق يوم شافها
ركب السياره ويفكر في دلال وحسين يفكر في ساره
وصل البيت حسين وتوجه للمقلط يبغا سعود
اول مافتح الباب شاف سعود جلسته وهو ضام ثوب نواف وراقد وهو جالس قرب منه حسين
حسين::سعودسعود
سعود<<تنهت بقووووه<وقام فجاه وقال:::نوووره
حسين ::قم ياخويالله بيعطيك غيرهاا واحسن انشاء الله
سعود<<حس بنفسه وشاف الثوب في حضنه شممممه بقوه وتنهت::آآآآآآه يانوااف
حسين<خذته العبره::سعود يوم رحت من نجران فقدت ثنين من اخواني مافقدت واحد كسرتوا ظهري
سعود<نزل راسه وبكا
حسين<يمسك نفسه لا يبكي::بس نفداك قد بكيت لين جات ضلوعي حطب
سعود::راحت نوره لغيري ياحسين وانا ولد عمها
حسين::خيره لك اخوي خيرهاحمد ربك انك مشيت
سعود::الحمد لله ع كل حال
{{{انتهاء يوم زواج نوره وفيه اللي مبسوط ونام براحه وفيه اللي متضايق ولاعرف النوم واللي رقد من البكا }}}
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت الايام ومرت الشهور والسنين وتغير حال كل واحد فيهم
سعود<ماتغير حاله لاتزوج ولافكر يتزوج صار عنده مكاتب وصار عنده تجارره وحالته الماديه تحسنت وشرا له سياره وكان مرتاح لكن مانسي نوره
نوره<عليها ولد وحامل بالثاني زوجها يحبها ومدلعها وهي ولاشي ساحبه عليه وحياتها عاديه جدا وكانت انسانه هاديه جدا وحالها من بالها
صالح<<حرم العرسه من حب دلال مره شافها عندهم وقالها تحرم علي مخلوقه غيرشومن ذاك اليوم وصالح حالف مايعرس وينتظر دلال تطلق يتزوجها
دلال<كانت في بداية حياتها تكرره وجابت اول ولد وسمته صالح <قالت لسعيد انها حلمت حلم ومشت عليه وبنتين وبعدها حبت سعيد بعدين
سعيد<حب دلال بسرعه وعشقها ولا يبغا الا هي وكل سنه وهم مسافرين برا السعوديه ومدلعها ومبسوووووط في حياته
حسين وساره<<اسعد اثنين فالعايله متفاهمين من اول يوم في زواجهم ومبسوطين يعشقها وتعشقه وكانهم حراوا دااااااائما عليهم بنت بس
رفعه >تزوجت وربي عوضها بواحد كفو وانجبت توام
علي>تزوج ولاخلف طلع العيب منه وكانت زوجت عسررره ولاعنه خير امه ويسقون ع رفعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاء يوم العيد واجتمعوا العايله الكريمه وقدلهم ماتجمعوا وجمعهم ابو محمد في بيته
تجمعوا كلهم الكبار رجاجيل ونسوان وبنات فالحوش النسوان في شق والرجاجيل في شق وفيه مجموعه ورا النسوان<<اكييد البنات
الغران يقرحون الطلاع ولا وقفوا
ابو محمدّ:ماجوووووورين جميع وش حالكم .من العااايدين
::الله يعافيك بخير . من السالمين
تسالموا وتعايدوا وقوموا الرازف
صالح عينه في دلال<دلال ماعبرته نهائي عينها في سعيد وهو كل حياتها
سعود<عيونه لنوره ويشوفها ماهي مبسوطه في حياتها ابدا الحزن والزعل في وجها ويشوفها حامل ::آآآآه يانوره ليته ولدي اللي في بطنش وانتي لي زوجه
عيد عواد عدها . ع اللي عاد ودي به
وحسين يجر ساره ويساعبها غصبا وحط يده عليها ولا يفك يدها
سعيد ودلال جنب بعض دائما اجمل اثنين سعيد يهبل عيونه كبار واسمر شووووي ورموشه كثير ودلال <<قد وصفتها من قبل<<جذابه بقووه
ساعبوا وانبسطوا واللي انغبن منهم <اكيد سعود وصالح ونوره
طلعت نوره تدور ولدها ولقيته عند شجره <<<رجعت ذاكرتها 20 سنه وراء<<زرعتها هي وسعود وهم صغار كان يحفر وهي تجيب له الماء <<
نوره<العبره خانقتها::سلوم تعال حبيبي ليه تطلع
سعود<<كان وراها::كان معي
نوره<انصدمت ولفت وطاحت عينها بعين سعود اخر مره شافته في زواجها<<وجهه ماتغير ابتسامته الحلوه بياضه الشنب والسكسوكه نظرة عيونها اللي كلها حب وحنان وتلمع<<
سعود يقولها:: ينعاد عيدي لجل شوفتش يانوره,,,
وينعاد عيدش بخير وحال مستوره,,
ذي صدفه التقي وياش واحمده,,,,
والا لتجديد حزن فيك وتجوره,,,
ونزلت دمعة نوره وقاله< ياعين لاتبكين يالعين يالعين
كثر البكاء تجرح جفوني
نوره ترد عليه:: خلوني ابكي ياعرب والبكاء زين
يشفي غليلي من الحزن والتعالي
خذت سلوم وراحت من عنده سعود شافها رايحه وولدها لاف عليه ويقول بيباي <<ابتسم سعود وطاحت دمعته ع خده:::آآآآه ماشبهك امك كثير ليتك ولدي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
لاتندم ع حب عشته حتى ولو صار ذكرى تؤلمك
فأذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقا
منها غير الاشواك فلا تنسا انها منحتك عطر"ن"
جميلا اسعدك ولا تكسر ابدا كل الجسور معا من
تحب فربما شأت الاقداار لكما لقاء اخر يعيد ما مضى
ويصل ما انقطع فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن
يدري ربما انتظرك عمر أجمل
{{ابتداءت قصص حب ابطالنا في زواج وكتبت اخر سطوور حبهم في زواج نوره ,,,,منهم من نجح ومنهم من فشل}}
وتستمر الحياه وكل شخص منا له حكايه,,,
لكن لاتوجد كيمرا لتصور احداث قصصنا,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
@اتمنى من كل اعماق قلبي انها حازت ع رضاكم@
"""طبعا اشكر صديقاتي مساعديني ومحفزيني ع كتابة القصه""
فديتكم~w.t.d.g.a.k.s.n.r.m