أهلاً بكم في منتديات مياسه






في قسم





روايات - قصص - حكايات






وضمن منتديات




•][• منتديات الملتقيات الأدبيــــــــه •][•




التابع لـ
منتديات مياسه






والذى يضم


محبرة شاعر - شعر - قصائد - poems

روايات - قصص - حكايات

خواطر - نثر - عذب الكلام


الجزء الأول.

كثير ماقريت القصص الخياليه و سمعت سوالف غريبهلكن إن مثل هالشي يصير لي هذا اللي أبد ما طرا على بالياسمي منيره بنت عااااديه عمري 20 طبعا لازم أوصف شكليباختصار صديقاتي يقولون اني مملوحه وهند تقول أحلى شي فيك شعرك وغمازتكالمهم مالكم في الطويلهأنا: (والله يابيي قاعده أذاكر امتحان الإنجليزيوأنت خابر إن الإنجليزي ناشبن في حلقي )
ما أدري ليه بس حسيت إن أبوي مرتبك
: (وإن شاء الله عرفتيله؟)
: (إيه أما هذي بالحيل لا وحفظت كل الكتابوالله ما أدري وشلون بنجح لكن مافيه شي صعب على رب العالمينعاد المعلمه ماتحبني ليه ما
أدريتخيل مره مسكتني في امتحان قصير وقال إيش انتي غاشه تخسي هي و وجهها بس الله يعين في الامتحان بكره الظاهر رقبتي بتنكسر وأنا منزلته على الورقه علشان ما أعطيها فرصه اتبلى علي) لاحظوا إن كل هذا إجابة(عرفتيله) بتكتشفون إني هذره المهم بعد كم دقيقه رجعتأو ذكرى أو موقفوالمعلمات اللي أحبهم بعد ماسلموا من قميصي
هند: (يا إني بنام أسبوع كامل)
: (يا الظالمه أسبوع كامل؟)
هند: (لا تلوميني النوم تخربط فوق تحت أهلي ماشفتهم ممم يمكن من أسبوع)
: (قوويه)
هند: (بتجينا اليوم؟)
: (ألحين مو توك تقولين بنام أسبوع؟)
هند: (إي صح أجل لا أشوف رقعة وجهك إلا بعد أسبوع)
بعد السلامات والتحبب أما بعض البنات ياشين مصاختهم يا حبهم للمبالغ طلعت لأبوي ورحت البيتبعد الغدا تروشت وصكيتها نومه تحلمت حلم غريب صراحه ما أذكره لكن أذكر إن بالحلم كان إحساسي غريب ما أدري زين وإلا شين قمت على صوت أمي
: (يمه وشفيك؟)
سألتها لأن شكلها كانت تصيح و محزنه بقوهأصلا من أسبوع وأنا أحسها متغيره وما كانت راضيه تقول شي
: (ما في شي روحي لأبوك تحت في الصاله)
راحت عني وأنا مستغربه وش صار وش الموضوع؟ نزلت تحت ولقيت حالة أبوي أخسانقبض قلبي لااا أكيد فيه شي صاير
: (يبه فيه شي صاير؟)
: (إقعدي يابنتي)
قعدت وأنا أتنافض من الخوف
: (إسمعي يامنيره أنا عمري طلبت منك شي؟)
: (لا يبه عمرك ماطلبت)
: (أجل اسمعي وأنا أبوك اليوم أنا في مشكله إلا ورطه وما أحد يقدر يساعدني غيرك)
: (يبه وش صاير تراك خوفتني)
: (أنا يا إبنيتي طلعت من مشروع خسر خساره كبيرهوشريكي خيرني يا إني أعوضه وإلا أدخل السجن أو أبيع بيتي)
تفاجأت: (وبعدين يبه؟)
: (لكن ربك ألهمني الحلشريكي في العمل شاب عمره 28 سنه اسمه وليد مو متزوجولو أقول لك إنه غني
ما كذبت)
: (يبه دامه غني ليه يبي تعويض و مشاكل؟)
: (لأنه وأنا أبوك في التجاره الواحد يهتم في سمعته و اسمه واذا صار وسامحني و تخلى عن حقه هذا يهز اسمه)
: (طيب والحل؟)
نزل راسه: (الحل إنك اتزوجينه)
: (ها)
تعرفون لما تحسون مخكم قافل وتسمعون الكلام اللي ينقال بس تحسون انكم بعالم ثاني هذا كان شعوري وقتها أبوي مارفع راسه و سكتحسيت بعدها إني فهمت
: (يبه أتزوج وشلون؟)
: (هو شافك قبل أسبوع في المجلس و وافق قال خلال هالأسبوع أتزوجها وأنسى خسارة المشروع ويوصلها مهرها بس بدون عرس )
شافني؟ زواج؟ هالأسبوع؟ بدون عرس؟ راسي افتر من كل هالمعلومات
: (يبه الله يخليك قل إنك تمزح؟)
: (يا بنيتي هالسوالف مافيها مزح اسمعي وأنا أبوك إن كان ترضين إني أدخل السجن أو أبيع بيتي و أروح أنذل لعمانك اللي نسوني و باعوني من أولأنا جاهز)
تخيلوا تشوفون دمعة أبوكم و هو منزل راسه يطلب منكم تنقذونه ولا تذلونه يطلب منكم بعد هالسنين ماتخيبون رجاه وتضيعون تربيتهأكيد بترضون لو وش يطلبنزلت عند رجوله و حبيتها
: (يبه أنا بنتك ماعشت ان كنت بعصيكأنا من ايدك هذي لايدك هذي)
رفعت راس أبوي بيدي
: (الله يوفقك يا بنيتي و يحميك وين مارحتي)
قومني أبوي وخذاني من يدي لباب المجلس
: (يا شيخ البنت موجوده)
وشلون؟ ألحين؟ الشيخ موجود؟ سمعت سؤال الشيخأول مانطقت بالجواب شفت أحلامي كلها اتهدم قداميوشلون أتزوج بهالطريقه كأني مسويه حراموشلون أتزوج واحد اعتبرني مشروع من مشاريعههدد أبوي بالسجن أو الطردناظرت أبوي وشلون يا يبا أرخصتني ورضيت لبنتك الوحيده : (الظاهر تبيني أعنس عندك)
ابتسمت وضحكت وأنا قلبي يبكي دمجهزت أنا وأمي أغراضييا ربي هذا زواج؟ناظرت غرفتي للمره الأخيره قبل ما أطلع منها مسكتني أمي وحطت في يدي ظرف ناظرت الظرف
: (وشهالظرف يمه؟)
: (هذا مهرك)

rwi odhgdi