[glow1=FF00FF]يتبع[/glow1]
بس تبون الصدق واللة يا كوكبهم ابو اريال واللة ياهو مخيس وش ذا الكوكب الي لونة احمر واللة كني جالس في غرفة نوم
وبعد مانزلنا المركبة سحبوني من شوشتي وودوني مختبر وجابو ابرة عشان يبنجوني
بصراحة انا طفشت منهم كل شوي يبنجوني قلت لهم ماودكم تذبحوني وتفتكون بدل ماتخسرون انفسكم بنج كل شوي ومادريت الا واحد
منهم شايتني مع خشمي الاونا متمدد مكاني ( ياخوي على انهم اقزام بس واللة ياعليهم طق موووووب صاحي )
وبعد ما بنجوني ماصرت احس بشي وجلست فترررررررة وانا نااااااااايم وهم يفحصون فيني ويوم رررررراح مفعول البنج وقمت
حسيت ان فيني حاااااجات غلط لقيت ان وجهي مووووب مكانة ومؤخرتي حطوهاااااااااا مكان وجهي ( حلوة مؤخرتي بعدين
ولا يهمك ترررررررررى مافية فرق كبير بين وجهك ومؤخرتك )
ولقيت ان رجليني حاطينها مكاااان اذاني وخشمي مكان سري وديودي مكان آباطي يعني حايسيني حووووووووووس
وعطيتهم ظهري لان وجهي صار ورررى
وقلت لهم وش سوووووووويتو فيني اللة يلعن وجيهكم ؟ قالو انة صار لخبطة لانهم فكوني وماعرفو يرجعون كل شي مكانة وقمت
انا ورسمت لهم شكلي الطبيعي وقلت رجعوني زي هذا الشكل وبنجوني ورجعوني زي ماكنت بس بعد ماقمت حسيت ان في
إثبات ناقص لاني ماعاد اقدرت ازغل وسوووووووووت لهم فضيحه وقلت فية شي ناقص طلعوووووه لالعن ابوووكنم
قالو لي وش الي ناقص قلت لهم تستهبلووووون انتم
اثبات الرجووووولة حقي نااااااااقص طلعوووووة بس ولا واللة ليووووصل الدم للركب الظاهر انكم ما عرفتوني انا
مهسترررررر الي يرشني بالموية ارشة بالكلب ( ياشيني ونا معصب )
المهم انهم جلسو ا يدوروووووووونه وفي الاخير حصلووووووة
المهم بعد مافحصوني سحبوني للمركبة عاشن نرجع للارض ونا في طريقي للمركبة شافتني ملكتهم وقالت لهم جبوة الي
واخذوني عندها وقامت الملكة تناظرني بعينها وتتفحصني وسالت الحارس الي عندي و ش عند ملكتكم المعوقة
قال : الظاهر انك اعجبتها انا يوم قال لي كذا قمت اتميلح واتبسم لها وقالت لي الملكة بصرررررراحة انت اعجبتني
ولازم ابوسك قبل ما يرجعونيك الارض قلت لها افهم من كلامك انك تريدين بوسي عن ومادريت الا والحارس ماحطني على
مقفاي يقول خل عنك التميلح وتأدب مع ملكتنا
المهم الملكة دخلتني قصرررررها ورحت انا اقعنها على شان تترك الارض وشانها وتترك فكرة غزو الارض دخلنا الصالة وسكرت باب
الصالة وكان القصرررر فاضي وجلست اناظرها بستغراب واقول وش اسوووووي فيها ذي الحين وهي ماعندها جسم رجلين
وبعدها رااااااااااس على طووووووووول وعين وحدة واربع ايدي وجلست افكر وطلعت ورقه وقلم وقمت ارسم خطه عشان
اخطط وش اسوووووووووي في هالبلووووه وهي جلست على الارض تتلووووى يقاالها تغريني
ونا ماخشت رررررررراسي قسم باللة كني في اختبار رياضيات على هالحالة وآخر شي ارتفع ضغطي وقلت لها انتي اول وقربت
منها وصفقتها كف وخنقتها وقول لها يعني تبين المشاكل قااااااالت لي انطم وخلني ابوسك
قالت يعني هذي سلووووووووومكم (يارجال وش ذا البلشة يازين كبسة امي )
قالت ياللة الحين بوسني ودخلت يدي في فمي وطرشت عليها هاااااااااااااك الطررررررراش الي يحبة قلبك لدرجة انة من كثر الطراش
سويت لوحة فنية وبعد ساعتين من الطراس قالت ممكن تمسح تطريشك وهي مبسوطة وتقول انا اشهد انك رجاااااال
عاد انا انبسطت وكملت تطررررررريش
وقلت لها ترى عادي اذا تبيني اكمل تطريش
قالت لي خلاص ماعاد اقدر اتحمل بس انا حبيتك وعشان كذا ماراح نغزو الارض لكن بشرط اني كل مبغيتك بارسل لك جنودي
يجيبونك لي قلت لها ابشري ولو تبين ارسل لك طرررررراش معلب ترى الخير واجد (قصدي الخياس واجد )
قالت لا انا ابيك تجي بنفسك قلت لها انتي تامرين امر يالمعفنه قصدي يالشريرة
نعن ابوها ابي اقول لها كلمة حلوة بس وجههها ما يساعد ورجعوني الارض
وصارت العلاقة بيت كوكب الارض والزهرة سمن على عسل
على فكرة شعار السلام في الارض عندنا حمامة بيضا ماسكة غصن
اما عندهم في كوكب الزهرة شعار السلام حمامة بيضا تطرش وصرت اروح كل يومين عندهم في زحل على شان اطرش
على ملكتهم ورجع للارض وعرفت ان مواهبي الي تقرف سكان الارض يمكن ان تعجب سكان الكواكب الثانية
محد يدري كل شي معقوووووووووول
وتحياتي لسكان الارض كلهم
محدثكم من كوكب الزهرة واي واحد يبي يوصل تحياتة وطراشة لكوكب الزهرة فانا موجود
وسامحونا على القصووووووووووووووووووور
تحياتي
تركي الرياض