الملاحظات
صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 93

الموضوع: جروحي تنزف احزاني

  1. #41  
    المشاركات
    81
    احساس انسانة

    مشكورة على المرور

    تحياتي لك





    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    81
    الجزء الرابع




    كانت تنتظرها في المدرسه على احر من الجمر .تفاجأت يوم شافت يدها ملفوفه .
    امل : "سلامات عسى ماشر."
    سكتت لما قربت منها انتبهت للاحمرار اللي على خدها اليسار
    حطت يدها على وجه بسمه ولفته علشان تشوف خدها بوضوح .
    بسمه بسخريه : "طحت كالعاده ."
    امل :"حسبي الله عليه الظالم اللي ما يخاف ربه .عشان كذا اتصلتي البارح صح ."
    بسمه :"لا انا استخرت .وبعدين اللي صار كمل الناقص ."
    امل وهي تمسك يدها : "هذي حياه طول العمر لازم تكون الموافقه بأقتناع ."
    بسمه: "اذا ما وافقت على خالك بتزوج غيره من غير ما يسألوني حتى رايي .
    (وهي تبتسم بمراره)وبعدين انتي ما تبيني اصير مرة خالك "
    امل : "اكيد ابيك تصيرين "
    بسمه:"خلاص لا تخليني اهون."
    امل:"لا. حرااام عليك تهونين."
    بسمه وهي تفكر:" تتوقعين عمي يوافق"
    امل:" اكيد بيوافق"
    بسمه:"واش اللي يخليك متاكده كذا."
    امل:"لان عمك. واسمحي لي على هالكلمه.طمااااااع وزواجك من خالي فرصه مستحيل تتكرر مره ثانيه."
    بسمه:"عمي مااحد يقدر يتوقع ردود افعاله."
    امل:"لا ان شاء الله يوافق."
    بسمه:"تدرين ليش وافقت."
    امل:"ههههه لانك حبيتي خالي اللي عمرك ماشفتيه."
    بسمه تبتسم بمراره:"لا مهو هذا السبب .انا زي الغريق والامواج تلعبي.وحلصت واحد يسبح بجنبي اقدر اتعلق فيه وممكن ينقذنيبس اخاف اغرق واغرقه معاي."
    امل:"لا تخافين خالي سباح مااااهر."
    بسمه:"ههههه فضيعه انتي اشلون تحولين الجد للهزل ماادري."
    امل:"هذا سر المهنهمااقدر اعلمك كيف."
    بسمه:"مشكووووره ماابغى اعرف كيف."
    سمعوا الجرس وتجهزوا بيدخلون الفتت على صديقتها .
    امل : "صدقيني ماراح تندمين على هالقرار ."
    بسمه: "ان شاء الله ."
    وهي في خاطرها عساني ما استعجلت وغلطت غلطت عمري


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%





    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    81
    كانت قاعده مع اهلها في الصاله وعقلها مو معاها.
    فهد:"اكلمك وين رحتي."
    العنود:"ها.ما سمعتك."
    فيصل: "بعذرها ماتسمع وهي اللي شافته من هالحيوان شويه"
    حز في خاطرها انه يسب محمد.وانتبه فهد لها وضايقه كلام فيصل.
    فهد:"يااخي لا تنسى ان عياله ممكن يدخلون في أي وقتفماله داعي يسمعون هالكلام."
    فيصل:"خلهم يعرفون ابوهم على حقيقته."
    فهد:"تراه ابوهم مهما صار."
    فيصل:"ياليتني اشوفه النذل."
    فهد:"يااخي ما عليك منه"
    فيصل بعصبيه :"اشلون ما علي منه اهان اختي وتقول ماعلي منه."
    ماقدرت العنود تسمع اكثر من كذا وقامت غرفتها.
    فهد:"ارتحت الحين نكدت عليها."
    فيصل:"انا ما قلت شي غلط."
    ابو فيصل واللي كان طول الوقت ساكت:"الا قلت اشياء غلط موشي واحد."
    فيصل:"بس يبه."
    ابو فيصل:"انا كنت ساكت احتري تسكت من نفسك "
    فيصل:"اعتقد عقب اللي سواه ما ظني تهتم فيه"
    ابو فيصل:"شوف انت وياه من اليوم ورايح محمد مايجي طاريه في هالبيت لابالخير ولا بالشر هوصفحه وانطوت من حياتنا"
    ابو فيصل اكبر اخوانهوكان الكل مايرد كلامه .رجل حكيم وقليل كلام لكن اذا تكلم وقال رايه الكل يسمع لانه غالبا رايه هو الصح.


    ************************************




    في الليل وعقب ما اكدت لها امل موافقة بسمه اتصلت في خالد .
    خالد : "هلا وغلا .باحلى بدريه ."
    بدريه : "ههههههههههه هلا خلودي ."
    خالد :"أي خلودي هذا الظاهر اختي غلطانه في الرقم ."
    بدريه :" ههههههههه اسفه قصدي خالد وينك الحين انت "
    خالد : "في ارض الله الواسعه .ليه بغيتي شي ."
    بدريه :"ايه .ابوي عندي ونبيك تمرنا "
    خالد : "ابوي عندك .الله يكافينا شر مؤمراتكم .اوكيه ربع ساعه وانا عندكم ."
    بدريه : "ننتظرك ."
    اول ماسكرت التفتت لابوها : "يقول ربع ساعه وهو عندنا ."
    ابو خالد وهو يفكر : "انتي لما بلغتيني عن موافقة البنت حبيت اكلمه في بيتك وما ابي امك تدري الاعقب ماينتهي الموضوع لان امك اذا درت اكيد خالتك بتدري وانا ماابيهم يدرون الحين ."
    بدريه : "واذا دروا."
    ابو خالد:"انا بقولك كلام مااقدر اقوله لغيرك"
    بدريه:"تفضل يبه."
    ابوخالد: "انا من اول ماابغى خالد يتزوج عبير والمره الاولى خطبتها له عشان خاطره
    بدريه:غريبه يبه ليش ماتبيه يتزوجها."
    ابو خالد:"ماادري ليش يمكن لاني اخاف اخسر ولدي بسبتها."
    بدريه:"ما فهمت يبه"
    ابو خالد:"يعني عبير بنت دلوعه واخوك مجنون بحبها من الحين اشلون عقب."
    بدريه:"هههههه طيب اش يدريك يمكن حتى بسمه يصير مجنون بحبها."
    ابو خالد:"شفتي ما فهمتيني."
    بدريه:"اللي فهمته واعذرني على هالكلمه كانك تغار على خالد."
    ابوخالد:"تصدقين ندمت اني قلت لك."
    بدريه:"ههههه ليه يبه."
    ابو خالد:'ماادري اشلون افهمك"
    بدريه:"ماعليه حاول يبه."
    ابو خالد:'انا يابنتي ماعندي اعتراض ان خالد يحب اللي بتكون زوجته ولو غيران مثل ما تقولين ماكنت اضغط عليه يتزوج.بس انا عبير بنت خالتك هي اللي معترض عليها."
    بدريه:"شفت عليها شي."
    ابو خالد:" حرااام اظلمه بس عبير نسخه مصغره عن امهاوماانسى امها اشلون فرقت بين ابو محمد واهله على ان اهله هم خوالها وهذا اللي اخاف منه"
    بدريه تبتسم بحنان لابوها:'خالد يبه غير ومستحيل في حرمه تغيره على اهله وان شاء الله تكون بسمه من نصيبه."

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    81
    سمعت احد يطق باب غرفتها استغربت لان ماحد في هالبيت يطق العاده يصارخون عليها الين تسمعهم او يفتحونه فجأه عليها .
    طلت عليها براسها .
    -"اش رايك في هالمفاجأه ."
    ضحكت وراحت تركض لبنت عمها وحظنتها بقوه .
    بسمه : "ماني مصدقه عيوني .اشتقت لك والله ياسحر ."
    سحر : "انا اكثر اشلونك "
    بسمه : "الحمد لله. متى جيتي ."
    سحر : "توني واصله وما قلت للجميع حبيت اسويها مفاجأه."
    سكتت لما شافت يدها ووجهها .وتنهدت :" ابوي صح "
    نزلت بسمه راسها ولا ردت :"الله يسامحه .تكفين بسمه سامحيه هوبس عصبي شوي ."
    بسمه :" الله يسامح الجميع .بس قالوا منتي جايه الاعقب الامتحانات."
    سحر:"هذا الله يسلمك عند ابراهيم انتداب 4شهور يعني بقعد على قلوبكم الين تملون"
    بسمه:"بالعكس انتي القعده معك ماتنمل."


    ****************************

    - "ها . اشرايك في الموضوع ."
    خالد بسخريه : "خلاص انتي كلمتي البنت يعني مالي راي ."
    بدريه بعصبيه : "ليش تقول كذا انت اللي قلت لي ادورك . وانا لما حسيت انها ممكن تطير قلت اكلمها اول واشوف "
    خالد في خاطره ليتها طارت : "اشفيك عصبتي امزح معاك .بعدين سوي اللي تبيونه ."
    ابوخالد : "خلاص انا الحين اكلم اعمامك ونرح لعمها عقب العشاء ."
    خالد وهو متفاجأ : "اليوم يبه ."
    ابو خالد :" ايه اليوم .خير البر عاجله ."
    خالد :"لا اشوف نأحل الموضوع شوي نخليه الاسبوع الجاي "
    ابو خالد : "اش الفرق بين اليوم والاسبوع الجاي ."
    خالد :" مافيه فرق بس "
    سكت لما شاف ابوه رافع الجوال بيكلم اخوانه .ولسان حاله يقول اسكت
    تضايق مادرى ان الموضوع بيصير بهالسرعه .قال اكيد انه يبيلهم شهور وهم يدورون مادرى انها جاهزهحقد على بسمه اللي طلعت في طريقه فجأه .






    *********************************


    دخل على مرته اللي قاعه مع بناتها
    ابو عبد العزيز :لقيت ابو مازن في المسجد وقال بيمرعلي هو وعمه ابو خالد .
    ام عبد العزيز : غريبه اش سبب هالزياره .
    عبد العزيز : يبه ابو مازن جا معه رجال دخلتهم المجلس .
    استغرب ابوعبد العزيز اول ما دخل وشاف ابو مازن ومعه ابو واعمام مرته واخوها خالد .
    -حيا الله من جانا.
    $%$%$%$%$%$%$%%$%$%$%$$

    وهي تكلمها في التلفون .
    -"اقول ريم انا عندي مشكله واتمنى تساعديني فيها "
    ريم :" اكيد بساعدك .بس اش مشكلتك "
    مشاعل : "هذا الله يسلمك سعود اللي اكلمه يحبني وانا بعد احبه وقرريخطبني بس انا خايفه انه يكلم غيري "
    ريم :"ههههههههه انقلبت الايه بدل ماهو يتأكد انتي اللي تبين تتأكدين."
    مشاعل : "نفسي اعرف هو صادق ولا كذاب ."
    ريم : "والمطلوب ."
    مشاعل : "المطلوب ياعزيزتي ابعطيك رقمه وابيك تكلمينه و."
    ريم مقاطعه : "اسفه مااقدر ."
    مشاعل :"اخدميني هالخدمه ."
    ريم : "والله مااقدر في حياتي ماكلمت رجال غريب ."
    مشاعل : "هي مكالمه وحده بس ."
    ريم :" مااقدر "
    مشاعل مقاطعه : "انتي فكري زين ولا تحملين الموضوع اكثر مما يستحق ."
    ريم : "خلاص ارد عليك بعدين ."
    مشاعل :" انتظر ردك ."




    *********************************************





    كان فرحان من اللي قاعد يسمعه الحين وتمنى ان اللي يخطبونها هي وحده من بناته
    وانصدم لما درى انهم يخطبون بسمه وحاول يداري صدمته ومايبينها لهم
    كان المتكلم هو ابو فيصل بحكم انه هو الكبير
    ابو فيصل : "وانت شاور اهلك ورد علينا "
    ابو عبد العزيز : "انا ماعندي مانع وبشاور الاهل وانشاء الله مايصير الاكل خير."
    ابو خالد : "ننتظر ردك يابو عبد العزيز بس لا تطول ."
    كان خالد انه في عالم ثاني وندم انه وافق ما توقع كل شي يصير بهالسرعه


    ***********************************

    كانت بسمه في الصاله مع مرة عمها وبناتها كانوا يسولفون وهي عقلها مو معها .
    لانها عارفه ليش ابوخالد جاي عندهم انتبهت على دخلت عمها .كانت ملامحه غامضه .اول مادخل ناظر بسمه بنظرات غريبه
    ام عبد العزيز : "اش عندهم اللي كانوا موجودين عندك ."
    ابو عبدالعزيز :" جايين يخطبون ."
    فرحت ام عبد العزيز وبناتها لكن اصدموا يوم سمعوا ابوعبد العزيز يكمل كلامه
    ابو عبد العزيز : "خطبون بسمه لولدهم خالد ."
    ام عبد العزيز بعصبيه : "ما قلت لهم انها مخطوبه ."
    ابو عبد العزيز:" مستحيل اقول كذا .هذا نسب ماينرد ."
    هدي : "وخطيبها الاولي ."
    ابو عبد العزيز :"ما علي منه وبعدين ماصار شي رسمي بيننا ."
    ابو عبد العزيز :" ها .بسمه اشرايك "
    بسمه :" اللي تشوفه عمي انا موافقه ."
    ابو عبد العزيز : "جاك يابسمه اللي مااقدر ارده مثل مارديت غيره ."
    سحر الوحيده اللي فرحت لبسمه .
    سحر : "مبروك يابسمه ."
    ابو عبد العزيز:"للحين ماصار شي عشان تباركين."
    سكتت لما شافت نظرات اهلها لها.





    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    81
    الجزء الخامس

    ماصدقت تروح امل عند ابلة الكيمياء تسألها شوية اسألهكانت تبغى تتكلم مع دلال اللي بتاخذ معها راحتها اكثر
    بسمه:"تصدقين يادلال حتى النومااتهنى فيه"
    دلال:"وليه يابعد عمري"
    بسمه:"من كثر ماافكر"
    دلال:"وكلي امرك للكريموان شاء الله القرار اللي اتخذتيه هو الصح"
    بسمه:"ياخوفي يادلال اكون تسرعت"
    دلال:"لا ان شاء الله كوني متفأله.وبعدين انتي حسبتيها في عقلك وشفتي ان خالد هو الافضل"

    بسمه:"اخاف اني ماحسبتها صح"
    دلال:"بسمه اشفيك.ليش كل هالخوف"
    بسمه:"ماادري قلبي مقبوض"
    دلال:"اكيد بيكون مقبوض اذا هذا هو تفكيرك"
    بسمه:"اش اسوي غصبا علي"
    دلال:"تدرين.روحي لعمك وقولي ماابغى خالد زوجني الشايب اللي جبته لي"
    بسمه وهي تبتسم بمراره:"كان يموتني لو قلت كذاانا ما يحق لي الاختيار بينهم هو الوحيد اللي يحق له حق الاختيار"
    دلال:"المفروض هالشي يخفف عنك اللي تسوينه في نفسك لانك مااخترتي."
    بسمه:"بس ياحلوهخالد لو ما وافقت ماخطب من الاساس"
    دلال:"ترى زهقت منك اجيك يمين تجين شمال واجيك شمال تجين يمين."
    بسمه:"انا يادلال لما اتكلم معاك كاني اكلم نفسي بصوت مسموع"
    دلال:"الله يعين نفسك عليك اذا دايم كذا"
    بسمه:"لا ماكنت كذا بس من جوا هالخطاب اللي كل واحد انحس من الثاني"
    دلال:"حرااام عليك لا تقارنين بينهم"
    بسمه:"صحيح مافيه مقارنه بس."
    قاطعتها دلال:"بس شو انتي ووجهك."
    بسمه:" نسيتي لما كانت امل تحكي عن خالد وقصة حبه لبنت خالته"
    دلال:"ما نسيت بس تاكدي انه ماوافق يخطب الا وعنده استعداد يبدأ حياة جديده"
    بسمه:"ياليت الامور بهالسهوله"
    دلال:"وبعدين تعالي الحين عمك خلاص وافق على خالد"
    بسمه:"حسب معلوماتي البسيطه.لا"
    دلال وهي تشدها من اذنها:"للحين يالظالمه ومسويه لي هالازعاج كله"
    بسمه:"ههههههه شفتي انا ماقلت لك اني اعتبرك نفسي"




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^







    ما صدق عيونه لما شافه واقف عند مكتب ابوه اتجه له والشرريطلع من عيونه.
    فيصل:"لك وجه تجي عقب كل اللي سويته"
    محمد " يافيصل انا.:"
    فيصل:"انت نذل و."
    محمد:"ياخي انا جاي اقابل الوالد."
    فيصل:"اطلع برى لاارتكب فيك جريمه"
    محمد:"يااخي عطني فرصه اتكلم"
    فيصل:"ولك وجه تتكلم بعد"
    محمد:"يا. "
    فيصل:"اطلع برى"
    ابو فيصل:"فييييييصل"
    انتبه فيصل على ابوه اللي الظاهر سمع كل شي من مكتبه"
    فيصل:"هلا يبه شفت"
    قاطعه ابوه"ايه شفت كل شي ولو سمعت رح مكتبك الحين"
    طلع فيصل وهو معصب من تدخل ابوه اللي ماجا في صالحه.
    وقف محمد قدام عمه وهو مستحي منه دايم كان يحترم عمه لان اللي صارخلى ماله وجه يتطلع بعمه.
    محمد:"بغيت ياعم ابو فيصل اكلمك في موضوع"
    ابو فيصل:"لو جيتني في البيت مهو احسن"
    محمد:"بغيت اكلمك على انفراد وحسيت انه في مكتبك بناخذ راحتنا اكثر"
    ابو فيصل:"طيب تفضل يامحمد في المكتب حياك."
    استحى محمد زود من سعة صدر الرجل وقدرته على التحكم في اعصابهبرغم كل اللي صار.




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    81
    قاعد هو ومرته وسحر في الصاله بعد ماطلعوا عيالهم لمدارسهم
    ابو عبد العزيز:"صعب اللي تقولينه ياام عبد العزيز"
    ام عبد العزيز:"وليش صعبقول مخطوبه."
    ابو عبد العزيز:"تحسين هذا نسب ينرد"
    ام عبد العزيز:"ايه وانت ياحظي اش بتحصل من هالنسب من تتزوج بسمه حتى والله ماتطل عليك من هالباب"
    ابو عبد العزيز:"تتوقعين كذا."
    ام عبد العزيز:"اكيد."
    سحر:"بس حرام عليكم تضيعون مستقبلها مع واحد كبر ابوها"
    ابو عبد العزيز:"ومن قالك بيضيع مستقبلها وبعدين الرجال مايعيبه عمره"
    حست ان اسلوب الاستعطاف ماراح ينفع مع اهلها ولازم تكلمهم بعقليتهم"
    سحر:"صدقوني بسنه ماراح تنسى اهلها"
    ام عبد العزيز:"من زين معاملتنا "
    قالت في خاطرها حسنوا معاملتكم لها مادامكم دارين.
    سحر:"طيب يبه لو مااستفدت منهم ماديا .اكيد بتستفيد معنويا"
    بان الاهتمام على وجه ابوها:"اشلون"
    سحر:"انت تشتغل في العقار.ولما ينتشر في السوق ان عايلة خالد بغناها ونفوذها ناسبتك هالشي بيقوي اسمك في السوق."
    ابو عبد العزيز:"صدقتي هم املاكهم كثيره وممكن الواحد يحصل من وراهم كم من صفقه."
    سحر:"وحتى لو مااستفدت منهم بتستفيد من غيرهم لما يعرفون انسابك"
    ام عبد العزيز:"مااتوقع تستفيد من وراهم شي"
    سحر:"وحتى يبه لو.ما تخاف لو ترفض خالد انهم يدمرونك في السوق."
    جلس يفكر في كلام بنته وام عبد العزيز تناظر بنتها وتقول في خاطرهاعرفتي كيف تقنعين ابوك ياسحر



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    كان جالس بعد مادخلوا المكتب يسمع له ولا يعلق على كلامه وملامح وجهه ماتبين اش قاعد يفكر فيه.
    محمد:"ياعمي تراك تصعب الكلام علي"
    ابو فيصل:"طيب انا قاعد اسمعك"
    محمد:"ايه.بس رد علي هاوشني كسر الكرسي على راسيبس لا تناظرني بهالنظرات"
    ابو فيصل:"يعني عارف ان اللي سويته موسهل"
    محمد:"لا والله مو سهل وانا طلعت من المستشفى وجيتك على طول.حتى قبل مااروح لاهلي"
    ابو فيصل:"العنود كانت تدري"
    نزل محمدراسه:"ايه ."
    ابو فيصل في خاطره انا اشه انك اصيله يالعنود اللي حتى بعد ماطلقك مافضحتيه.
    ابو فيصل:"من متى وانت تتعاطى"
    تنهدمحمد:"من ست شهور"
    ابو فيصل:"انت يامحمد عاقل طول حياتك ويوم وصل عمرك36سنه تنحرف"
    محمد:"ياعمي الانحراف ماله عمر"
    ابو فيصل:"صحيح بس المراهقين تقول عقولهم صغيره بس انت وين كان عقلك"
    محمد:"عقلي غاب من يوم ماشيت شلة فساد"
    ابو فيصل:"والحين تركتهم."
    محمد:"عقب اللي صارتركتهم ورحت المستشفى حتى تطلع السموم من جسمي"
    ابو فيصل:"شهرين تكفي جسمك تطلع منه السموم"
    محمد:"العلاج يعتمد على تصيم ورغبة المريض في الشفاء وقوة عزيمه.والحمد لله ماطلعت الا لما تاكدت ان جسمي تخلص من كل اللي فيه"
    ابو فيصل:"واشلون اتطمن على بنتي معك"
    محمد:"تكفي ياعم لاتحرمني من عيالي ومرتي"
    ابو فيصل:"ما عاد هي مرتك"
    نزل راسه وما قدر يرد عيه
    ابو فيصل:"شوف يامحمد انا ابسأل عنك واذا تاكدت ان تستاهل ارد لك بنتي بشاورهاااا واشوف"
    محمد:"الله لا يحرمنا منك ياابو فيصل.بس ياليت مااحد يدري حتى اهلي"
    ابو فيصل:"انا احرص منك انه مااحد يدري"





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    81
    كان قاعد يقرا الجريده واهله حوله يسولفون.
    ريم:"خالد اشوف اللي خطبت عندهم ما ردوا للحين.
    خالد بلا مباله:"هالا ما ردوا."
    وهو في خاطره ان شاء اله مايردون.
    ريم:"كم لك الحين من خطبت عنهم."
    خالد بنفاذ صبر:"تراك ازعجتيني ماادري يمكن اسبوع"
    ريم:"اسبوووع مسوين ثقيلين بالحيل"
    ابو خالد:"ايه اكيد لازم يسألون ويشاورون هذا زواج مهو لعبه"
    ريم:"اش يسألون مالت عليهم."
    ابو خالد:"ريييييم تكلمي بادب."
    وسمت لما سمع صوت الجوال وبان الاهتمام في عيونه لما شاف الرقم
    :"هلا والله ومرحبا."
    :"الله يسلمك بخير.اشلونكم واشلون الاهل."
    :"الحمد للهلا ماتاخرت وهذا من حقك"
    :"الله يبشرك بالخيرويبارك في عمرك"
    انتبه خالد وحس ان الموضوع يهمه
    :"شف طال عمرك اذا ماعندك مانع الملكه نبيها الاسبوع الجاي."
    حط خالد يده على راسه وهو يأشر لابوه.
    :"وتدري بعد لازم انهم يشوفون بعض قبل الملكه."
    وسكت لما شاف خالد يأشر انه مايبغى يشوفها.
    :"بس تدري مادام ان الملكه بعد اسبوع ماله داعي."
    :"على خيرالله يسلمك"
    :"مع السلامه"
    كان خالد يحاول يتمالك اعصابه.حتى مايغلط على ابوه.
    خالد:"يبه الله يهديك تراك استعجلت"
    ابو خالد:"لا مااستعجلت.وبعدين ليه ماتبغى تشوف البنت"
    خالد:"ماابغى اشوفها يعني الحين شوفتي لوجها بتحببني فيها"
    وقام وهو معصب وزعلان على استعجال ابوه.
    ام خالد:"الله يهديك ترى خالد صادق استعجلت."
    ابو خالدبضيق:"لا.مااستعجلت."
    ريم:"ليه يوم كان خاطب عبيرالملكه تحددت بعد الامتحانات وذي حددتوها بسرعه"
    ابوخالد:"لان الست عبير مارضيت الابعد الامتحانات عشان تجهز نفسها كانه زواج مهو ملكه"
    ريم:"اكيد لازم تجهز نفسها مهو هالفقارى اللي ماصدقوا"
    ابو خالدبعصبيه:"رييييييييييم ان ماتادبتي وانتي تتكلمين عن الناس لاتلومين الانفسك الفقر مهو عيب"
    ريم وهي تحاول تمتص غضب ابوها:"صحيح يبه الفقر مهو عيب"



    كان قاعد مع ولد عمه اللي لما طلع من عند اهله وهومعصب ما تذكر الا هو
    فهد:"يعني مطلعني من البيت عشان تقعد تقابلني ساكت
    خالد:"يااخي رفع ابوي ظغطي لما حدد كل شي بدون مايشاورني"
    فهد:"يااخي انت مكبر الموضوع"
    خالد:"اشلون مكبر الموضووووع"
    فهد:"يعني الملكه بتصير اليوم ولا بكره اش الفرق الااذا انت ناوي تهون"
    خالد:"لا ماني مهون بس يخلوني اتعود على اني خاطب غير اللي احب مهو على طول ملكه"
    فهد:"ياشيخ وسع صدرك وفكر في الناحيه المشرقه في الموضوع"
    خالد:"وين الناحيه المشرقه اللي ماني شايفها"
    فهد:"انك بتتزوج هذي الناحيه المشرقه"
    فهد:"اسمع ياخالد انت فكر في بنت الناس اللي مالها ذنب في اي شي "
    خالد:"وانا اش ذنبي اتورط في هالزواج"
    فهد:"ذنبك ان ابوك يحبك ويبغى يزوجك ياخوي بادلني وخذ ابوي ةاخذ ابوك"
    ضحك خالد غصب عنه:"لا .الا ابويسوووري مااقدر"
    خالد:"بعذرك ياخي ابوك حبيب ابوي الله يحفظه يقعد ساكت طول الوقت واذا خلصت كلامي عطاني كلمتين يحبها قلبك"
    خالد:"ماينلام."
    فهد:"المهم مثل ماوصيتك بنت الناس مالها ذنب"





    انتشر خبر الخطوبه في العايله .ام خالد وساره تمنوا لخالد التوفيق
    ريم زعلت وما اعجبها ان بسمه تكون مرة اخوها .اما عبير وامها ماتوا قهر .
    اما خالد حاول يتعايش مع الموضوع وكان مستحيييل يتراجع الحينبسمه كانت مشاعرها متظاربه .عمها واهله تحسنت معاملتهم لها بسبب وجود سحر وبسبب الخطبه .اكثر من فرح بدريه وبناتها اللي حسوا ان انسب وحده لخالد هي بسمه



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    81
    كانت ريم عند بنت خالتها .
    عبير : "حرااااام على خالد "
    ريم : "لا تلومينه هو وافق علشان خاطر ابوي ."
    عبير:"انا حتى خطوبتي اقنعت ابوي ورفض اللي تقدم لي"
    على انهانادر ماتخبي عن عبير شي بس ماحبت تقول لها انه ماكان فيه خطوبه من الاساس
    ريم:"لو درى خالد من اول كان يمكن ماطاع ابوي"وهي في نفسها متاكده ان ابوها يخطب عبير لخالد عقب طلاق العنود بنت عمها.
    عبير:"قولي له يمكن يقدر يسوي شي"
    ريم:"بحاول ولو انه ماعاد فيه وقت"
    عبير : "صدق ان الملكه بكره ."
    ريم :"ايه .تصدقين لو مااخاف خالد يزعل مارحت ."
    عبير :"وليش ماتروحين انا لو تطيع امي بجي ."
    ريم : "انا مكانك مااجي ."
    عبير بضيق : "ماعليك مني الحين بسمه حلوه "
    ريم :"ايه حلوه بس من اول وانا ماطيقها. والحين زاد كرهي لها ."




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    كانت متوتره والكوفيره تخلص لمساتها الاخيره
    الكوفيره : "لك شو هيدا الجمال كله ."
    سحر :" قولي ماشاء الله لا تنظلين البنيه ."
    الكوفيره : "ماشاء الله .بس شو معنى تنظلين ."
    سحر :" ههههههه سلامتك مالها معنى ."
    الكوفيره :" هنياله هالعريس ."
    سحر : "اشفيك يابسمه متوتره "
    بسمه :" ميته خوف يسحر."
    سحر : "عادي هذا شعور طبيعي ."
    بسمه :"أي طبيعي وانا احس قلبي من قوة مايرقع بيطلع من صدري "
    دخلت هند وتفاجأت لما شافت بسمه بس ماحبت تعلق
    هند :"هذا الدفتر وقعي عليه . "
    اخذت سحر الدفتر وعطت بسمه القلم .
    بسمه اللي كانت يدها ترتجف :"احس اني مااقدر ."
    سحر :"يالله بلا دلع قولي بسم الله وقعي."
    وقعت بسمه بعد معاناه وهند طالعه بالدفتر كانت امل داخله.
    امل : "اقول ماشفتوا بسمه "
    بسمه : هههههههههه .
    امل : "اقول سحر من الحلوه اللي تضحك."
    سحر :"هذي الله يسلمك حرم السيد خالد بن محمد "
    امل : "انا خابره انه بيتزوج بسمه حرام عليه بيحطمها كذا "
    بسمه : "امل ترى زهقتيني ."
    امل : "من كلمك انتي انا ادور صديقتي "
    بسمه : "اقول امل اطلعي برى بيتنا ."
    امل : "ههههههههه فيها طلعه .لا هونت ماعاد امزح مع عرايس ."
    راحت لصديقتها وسلمت عليها .الف مبروك يااحلى بسمه .
    بسمه: "الله يبارك في عمرك "
    امل :" وفري هالارتباك .لما تشوفين حبيب القلب ."
    بسمه : "ومن قال اني بشوفه ."
    امل : "مو على كيفك ياحلوه"
    بسمه :" والله استحي "
    امل :"عادي بدخل معاك ."
    سحر:"ياللا يابسمه امي اتصلت تقول انزلوا تحت ."




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    فهد :"مبروك ياعريس "
    خالد : "الله يبارك في عمرك .عقبالك "
    فهد : "لا توني ابغى استمتع في حياتي .خلك انت يالمسكين.وبعدين يااخي ابتسم شوي ياللطيف شكلك يخرع لا تدخل عليها كذا تنتحر البنيه . "
    خالد :هههههههههههه وهذي ضحكه علشانك ."
    ناصر :" مبروك ياعريس "
    خالد : "الله يبارك فيك ."
    ناصر : "اكيد الحين تبي تدخل تشوف بعض الناس ."
    فهد : "انا اش مقعدي بجنبه .اخاف من كثر الشوق يفضحنا ويدخل حتى بدون اذن صاحب البيت ."
    خالد : "ههههههههه افضحكم ها .اشوف فيك يوم ياولد عمي ."
    فهد : "هههههههههه اذا مثل يومك الله يسمع منك ."





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




    اول مادخلت الكل انبهر من جمالها ونعومتها.وكان الحيا اللي يطل من عيونا يزيدها جمال على جمالها اول ما جلست راحت ام خالد و بدريه وساره يسلمون عليها ويباركون لها .بدريه كانت فرحانه واللي كدر فرحتها شوفتها لعبير وامها اللي من الحظور.
    عبير كانت نظرات الغيره تطل من عيونها .
    عبير : ريم حرام عليك ذي موحلوه وبس الا ملكة جمال .
    ريم :بس انتي احلى
    عبير بفخر : اكيد انا احلى بس ما توقعتها بهالجمال .
    ريم : أي جمال واللي يعافيك وانا مااشوفه
    عبير:واضح من بيتهم ان حالتهم الماده ضعيفه"
    ريم:"ايه.ماادري اشلون عايشين"
    عبير:"احس بيتهم يشبه بيت اختك بدريه"
    ريم :"حرام عليك بيت بدريه "
    عبير مقاطعه:"انا اقول الحقيقه الظاهر اهلك مايهتمون في الحاله الماديهكان ابوك مازوج عبد اللهولا خطب لخالد من هالبيت"
    ريم:"ترى عبدالله حالته الماديه ماعليها جيده"
    عبير حبت تغير الموضوع:" خالداكيد بيدخل ."
    ريم : "ماادري .بس انت اشلون اقتعتي امك تجين"
    عبير:"تعبت الين اقتنعت واكثر شي خلاها توافق لما درت ان الملكه عائليه وما فيه احد"







    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    81
    رهف كانت عند بسمه وتسولف معها .
    رهف :" تبغين تشوفين عبير .اللي كانت خطيبة خالي خالد "
    بسمه : "ايه ابغى اشوفها ."
    رهف : "شوفيها اللي قاعده مع خالتي ريم ولابسه اسود ."
    رفعت نظرهها والتقت نظراتهم وشافت نظرات حقد وغيره .قالت في خاطرها بعذره يحبها عمري ماشفت احلى منها .
    امابدريه كانت ما تبغى خالد يدخل عند الحريم بسبب وجود عبير اللي اكيد ماراح يحلى لها السلام على بسمه الا لما يكون خالد بجنبها عشان كذا نسقت مع ام عبد العزيز انهم يدخلون بسمه المجلس الصغير ويدخل خالد هناك من غير ما يمر على الحريم .




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    -"تصدق ياخالد اليوم اسعد يوم في حياتي ."
    ابتسم خالد لابوه: "اسعد من يوم تزوجت المزيونه امي ."
    ابو خالد : "اسعد بكثييييير."
    خالد :" طيب واللي يعلم امي .".
    ابو خالد :" افا عليك وانا ابوك .بعدين تعال انت محد يمزح معك ."
    خالد :ههههههه.
    جاهم ابو عبد العزيز :"خلاص يابو خالد اذا بيدخل خالد ."
    خالد في خاطره ومنسق لكل شي يابو خالد انا اشهد انه اسعد يوم في حياتك.
    ابو خالد :" يالله ياخالد ندخل ."
    ابو عبد العزيز :بيدخل معك عبد العزيز لان اهلك عند بسمه وما ابغى اضايقهم .
    وهو في الطريق حاس بتوتر ويحاول يتظاهر بالفرح عشان اللي حوله
    اول ما دخل ما شافها لانه كان يمشي ورى ابوه اللي مغطى عليهاوخواته اول ما شافوه قاموا يسلمون عليه ويباركون له الاريم اللي قاعده تراقب
    يوم التفت عليها كان ابوه سلم عليها وجلس ما توقعها بهالجمال .قرب منها وكانت منزله راسها للارض مد يده لها .
    -"مبروك ."
    بسمه : "الله يبارك فيك ."
    جلس بجنبها وهو لازل ماسك يدها وهي مستحيه .انتبه وفك يده
    رهف :" احلى ثنائي قد شفتهم في حياتي "
    ابو خالد وهو مبتسم :" انا اشهد انك صادقه."
    مازن : "انا زعلان منك يابسمه ."
    بسمه وهي تناظره بحنان :"ليش ."
    مازن : " كنتي خطيبتي ليش توافقين على خالي ."
    بسمه :" انت ماخطبتني .الظاهر ما اعجبت امك ."
    ابو خالد: "لو ما اعجبتيها ماكان .خطبتك لخالد "
    استحت يوم رد ابوخالد
    ابو خالد :" ياللا انا استئذن وانتو بعد خلو العرسان يجلسون لوحدهم شوي ."
    ابتسم لبسمه : "مبروك يابنيتي صادقه بدريه يوم تقول تدخلين القلب من نظره"
    وطلع وهو حاس بسعاده .
    انتبه خالد لريم اللي قاعده وساكته:"اشفيك ياريم حتى مبروك ما سمعتها منك ."
    ريم بدون نفس : "مبروك ."
    خالد : "اشين مبروك سمعتها اليوم "
    امل :"ما عليك منها ياخالي شكل فيها النوم ."
    ريم :" لا مافيني نوم بس متضايقه من ناس ما احبهم"
    بسمه حست انها المقصوده ياربي اش بيني وبينها حتى تعاملني بهالطريقه .
    رهف :"لاتنسى ياخالي اللي وعدتني ."
    خالد وهو يفكر : "أي وعد ذكريني ."
    رهف :" مسرع نسيت ما عليه اذكرك .البنت الاولى اسمها رهف عشان نناديك ابو رهف ."
    انحرجت بسمه انتبه خالد وحب يحرجها زياده .
    خالد:" ههههههه خلي البنت تجي اول وعقب يصير خير. بس ان شاء الله تطلع حلوه على امها ."
    بسمه انقهرت من اسلوبه اللي يبغى يحرجها وهي مهي ناقصه .
    امل :" المهم خالي ما اوصيك على بسمه تراها غاااااااااليه."
    رهف :" وانا بعد ما اوصيك عليها "
    خالد :"لا توصون حريص بس عاد احد يوصيها علي ."
    ام خالد : "انا اوصيها عليك ترى يابسمه ولدي غالي علي بالحيل ياويل اللي يزعله."
    حس خالد ان كلامات امه قاسيه شوي
    بسمه :"الله لا يجيب الزعل ياخالتي ."
    بدريه :"عاد انا يمه اسمحيلي بوصي خالد ( وهي تناظر بسمه بحنان )تراها ياخالد بنتي وبغلات امل ورهف عندي .ياويلك لو زعلتها ."
    بسمه لما سمعتها تقول كذا نزلت راسها ومسحت دمعه حاولت تخفيها عن الجميع
    الوحيد اللي انتبه لها هوخالد.
    خالد :" اشفيكم اليوم شغالين تهديد .عموما حاظر عمتي بنتك في عيوني ."
    ساره : "انا عاد اوصيكم اثنينكم على بعض "
    خالد :"هههه هذا الكلام الزين ."
    ريم وهي طالعه : "انا بطلع لاني احس الجو مخنوق هنا ."
    بدريه : "احنا جميع بنطلع معك لا يخنقنا خالد ."
    خالد :"هههههه من يومك ذكيه يابدريه "
    وهم طالعين كانت امل بجنب بسمه اللي مسكت يدها بس امل فكت يدها بهدوء وطلعت معاهم .
    كانت بسمه منزله راسه وتناظر الارض خاصة وهي حاسه انه قاعد يراقبها .
    كان خالد مهو عارف اش يقول بس لازم يتكلم . وهو في خاطره لو عبير ماكان قعدت
    ساكت ماني عارف اش اقول بس انا لازم احاول انساها (وهو يتأمل بسمه )اش ذنب بنت الناس اظلمها معاي .
    خالد :"اشلون الدراسه معاك .(حس انه سؤاله تافه)"
    بسمه : "تمام ."
    خالد :" اش مسويه لبدريه وبناتها اللي يموتون فيك ."
    بسمه :" اللي مسويه انت لهم "
    خالد :" فيه شي في الارض "
    بسمه باستغراب :"في الارض."
    خالد : "ايه اشوفك ما رفعتي نظرك عن الارض من يوم دخلت لا يكون في عيونك عيب ما تبغيني اشوفه "
    رفعت عيونها والتقت نظرات عيونهم على طول استحت ونزلت نظرها .لانه من دخل وهي تتحاشى النظر له
    قعد يسولف معها شوي بعدين استئذن وطلع .





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    81
    هند :"الله ياهدى. عمري ما شفت رجال في حلاته."
    هدى : "وانتي وين شفتيه ."
    هند : "وهو طالع من عند بسمه .توقعت يطلع والضحكه تشق الوجه .بس كان مهو مبين هو فرحان ولا زعلان ."
    هدى : "عرفت من مصادري الخاصه انه يموت في بنت خالته عبيراللي كانت خطيبته .بس ما صار نصيب."
    هند :" صدق . ياليتني اشوف هالعبير ."
    هدى : "جات اليوم ما شفتيها ."
    هند : "لا ما شفتها اوصفيها لي يمكن ا تذكر شكلها"
    هدى :"من غير ما اوصفها لك. من احلى وحده اليوم "
    هند وهي تفكر : "اللي لابسه اسود .بصراحه تاخذ العقل ."
    هدى :"هههههههه هذي الله يسلمك اللي ماخذه عقل رجل بنت عمك "



    كانت في غرفتها وتفكر في احداث اليوم وتفكر في خالد اللي صار زوجها .
    خالد اكيد كل بنت تتمناه وماكانت تحلم ولو حلم انها تتزوج واحدمثل خالد المفروض انه تكون فرحانهبس للاسف تحس بمشاعر كثيره الفرح مهو بينها كانت تحس بالخوف من حياتها مع خالدبالحزن وبالحنين والشوق لاهلها تمنتهم يكونون معها في هاليوم .
    .
    .
    .
    .
    كان خالد في مكان ثاني يسترجع احداث اليوم اللي ماكان فيها شي سعيد في نظره الا الفرحه اللي شافها في عيون ابوه اما بسمه برغم جمالها ما حس ناحيتها باي شي وقال في خاطره انا لما حبيت عبير ما حبيتها لجمالها حبيت ذكرياتي معاها ورقتها ونعومتها حتى وهي طفله كانت الوحيده اللي احبها وبعد ما تعلقت فيها وحبيتها بكل ما فيها يضيع هالحب فجأة .




    يتبع

    **********************************************





    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وتر احزاني
    بواسطة رومنسيه ولكن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-Apr-2008, 06:29 PM
  2. وتر احزاني
    بواسطة رومنسيه ولكن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-Apr-2008, 09:22 AM
  3. حين تبكي جروحي.
    بواسطة الحالمهـ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-Feb-2007, 04:48 AM
  4. حين بكت جروحي
    بواسطة شموخ الجرح في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Feb-2007, 03:39 AM
  5. جروحي تنزف احزاني قصه خطيرررره وحلووه اتمنى انكم تتابعونها
    بواسطة رهف الروح في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 201
    آخر مشاركة: 12-Aug-2006, 03:07 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •