الملاحظات
صفحة 10 من 23 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 226

الموضوع: <> قُمَــرْ خَـــالِدْ <> ،، للكاتبة حمران النواظر

  1. #91  
    المشاركات
    1,579

    الفصل الثاني
    -------------
    خالد وقُمر للحين راقدين طافت الساعه 9 الا وتلفون خالد يرن ردت عليه قُمر لانه يمها
    قُمر بتعب: الوووووو
    جاسم: قُمر قُمر وينه ريلج التعبان
    قُمر: هلا عمي .
    جاسم: هلافيج وينه خلود
    قُمر: راقد عمي اصحيه
    جاسم بغباء: لا حبيبتي خليه راقد
    قُمر :انزين
    جاسم بصوت مرتفع: قمممممممر من صجج وعيه لا اللحين اصب الماي عليه
    قُمر: انزين
    التفتت لخالد اللي رايح في سابع نومه تمت تطالعه يحليله شكله مثل اليهال
    بصوت ناعم تناديه: خالد . حبيبي. حببي
    خالد واهو راقد: امممممممممممممممممم
    قُمر: حبيبي قوم جاسم يبيك بالتلفون
    خالد بتعب: منوووووووو
    قُمر: جاسم
    خالد يرفع راسه ويبتسم ونص عيونه مفتوحه: صباح الخير
    قُمر: هههههههههههههههه صباح النور قوم جاسم يبيك
    خالد: خله يولي . (سكت ونزل راسه مرة ثانيه وتذكر). ويه جاسم
    خذ التلفون من قُمر: جسوم سوري
    جاسم: سوري بعيونك يالباهت يالباهس يالرقله يالصخله احد يعتمد عليك علبالك المزرعه جريبه يالله قم لا اقوم البيت على راسك الحين قم
    خالد بعد التلفون من صراخ جاسم عليه وقُمر تمت تضحك عليه مسكين
    خالد: شسوي فيه اللحين
    قُمر: ههههههههههههههههه روح له حبيبي حرام من زمان ينتظرك
    خالد: ماابي اروح ابي اقعد وياج
    قُمر بحيا: ماعليه روح اللحين والظهر بتغدى وياك شرايك
    خالد: انتظر للغدى
    قُمر: ههههه ايه مافيها شي ولا ما تقدر على فرقاي
    خالد: تبين الصج . لا . احبج قُمر احبج
    قُمر بحيا تدزه: يالله قوم جسوم ينتظرك
    تذكر جاسم بالتللفون ورد عليه: جسوم ربع ساعه وانا عندك
    جاسم: يالله بسرعه
    سكر جاسم عن خالد قام خالد راح الحمام اخذ له شاور سريع وطلعت له قُمر ثيابه وشماغ وساعه من ساعاته وعطره وتذكرت الخاتم ماكو وقت احسن من الحين طلعت الخاتم من جنطتها وحطته وياهم
    طلع خالد من الحمام واهو لابس بشكير ابتسمت له قُمر وراحت وراه الحمام قعد يتلبس في ثيابه وساعته والتفت لعلبه الخاتم فتحه انعجب فيه وايد حلو بس من وين له الخاتم
    راح لعند باب الحمام: حياتي
    قُمر: ها حبيبي
    خالد: خاتم منو هذا
    قُمر بحيا: خاتمك حبيبي شاريته لك من فينيسيا .
    خالد: صج والله
    طلعت له قُمر يوم خلصت.: أي كنت ناويه اعطيك اياه بيوم الطلعه بس
    خالد سكت وقُمر بعد وحسوا نفسهم بيردون لذاك اليوم بس خالد ما خلاها باسها على جبينها: شكرا حياتي
    قُمر بحيا واضح: العفو حبيبي
    راح عند الكبت وطلع كاب بدال الشماغ
    قُمر: ليش ما بتلبس الشماغ؟
    خالد: مالي على الحر واللويه وجذي احسن (لبس الكاب) احسن مو
    قُمر: وايد احسن .
    خالد راح عندها: احبج قُمر . صدقيني احبج
    قُمر لاول مرة تحس بالحيا من بعد ايطاليا بس خافت وما ردت على خالد واهو فهمها
    خالد: ادري انه من الصعب عليج تصدقيني بس انا من صج احبج احبج قُمر
    قُمر ابتسمت ونزلت عيونها وحب خالد راسها وطلع
    قُمر: دير بالك على حالك لا تتعب نفسك
    خالد بابتسام: ما طلبتي يا بعد عمري في امان الله
    قُمر: في حفظه
    وراح خالد ظلت قُمر مكانها تحس بالراحه وشويه من الفرحه الخوف احتل كل شي فيها بس بتحاربه وبتقدر تعيش مع خالد الحياه اللي اهي تحلم فيها لازم .
    تعدلت وتكشخت وحملت المبخر وراحت دار وضحه طقت الباب
    وضحه: ارحبو
    دخلت قُمر من الباب: اكو احد هني
    وضحه بابتسام: دخلي قمور خليل طلع
    دخلت قُمر وتطالع ووضحه : الله الله بالزين ياحليلج وضوح
    وضحه: انا حليلي الا قولي شهالجمال شهالجلابيه الكشخه
    قُمر: الله يخليج من ذوقج (تمت تطالع بطن وضحه وتبتسم) متى بيي ؟
    وضحه تاشر على بطنها: البيبي بعد 2شهرين بالله المستعان
    قُمر: الله يسهل عليج
    ودخلت المبخر على وضحه: تعالي خليني ابخرج
    وضحه: الله عليج قُمر ليش متعبه نفسج الحين انادي رينا واتييب البخور لي
    قُمر بدلال: خليني ابخر حرمه سلفي والله عندج مانع
    وضحه بابتسام: على راحتج يالغاليه
    قُمر ضحكت وقعدت تبخر وضحه اللي تحس نفسها بتنفجر من البيبي اللي ببطنها تحس بالثقل وكانها تحمل اثنين بدال الواحد. حبت قُمر يحليلها واهي اللي كانت خايفه منها الحمد لله انها ما طلعت مثل باجي الحريم قُمر حبوبه بسرعه تدخل القلوب تبخرن الحريم ووضحه قعدت تبخر دشداشه ريلها وقُمر غارت من الحركه وراحت تبخر دشداش خالد وعطتها وضحه بعد مرش من عندها حق شماغ خالد وتمن ويا بعض مده ساعه واهن يعدلن باغراض رياييلهن ويسولفن ويضحكن على سوالف بعض رراحن لمريم بعد ما خلصن وشافوا حالتها حاله ترتعش وتعرق من الخوف وتهتز مثل الورقه
    يوم قعدت قُمر يمها مريم سالتها: قُمر انتي بعد حسيتي جذي يوم ملجتج
    قُمر: واكثر بعد ههههههههههههههههه
    مريم بظيج: قُمر تكفين لا تتغشمرين علي
    وضحه:ههههههههههههههههههههه مريوم علامج تنتفظين مافيها شي بس بيلبسج طقمج ودبلتج وبيطلع مافيها شي
    مريم: احسن اني بموت قبل لا تيي الحزة
    قُمر: نسيتي روحج شسويتي لي يوم ملجتي ويا خالد طفرتي بعمري
    مريم: ذاك كان غير عادي يعني اطفرج لانج كنتي بتموتين بس ياريت خالد اللي لبسج
    قُمر حزنت شوي ونزلت راسها
    وضحه حست لقُمر: بس عاد مريوم اللحين يعني بتسوين هالحركات كاهي قُمر زعلت استانسي
    قُمر: لا ما زعلت عادي (تبتسم لهن(
    مريم: اسفه قمور بس اليوم انا مو صاحيه قومن خذوني المستشفى خلوهم يرقدوني ولا يطلعوني قبل باجر .
    وضحه: الا بنخليي سعود يدخل عليج ويخليج ترتجفين مثل الورقه لا وبعد تسوينها بروحج
    مريم بشر: يالباهسه خسج الله من حرمه شنو انتي ما بقلبج رحمه
    وضحه: لا
    مريم: قوموا طلعوا من دار ي بسرعه
    وضحه يودت يد قُمر وقامت وياها ومريم شبصت فيهن مرة ثانيه واهي خايفه: على وين؟
    قُمر: توج طاردتنا
    مريم: من صجكن انتن اخليكن تروحن وانا بموت من الخوف مو قصدي قُمر
    وضحه: يوم اني اطلع باهسه بعيونك يالناقه مالي قعده وياج
    مريم تيلس وضحه وتخلي راسها على حظنها: امدودحي سامحيني حبيبتي والله انتي ورده وانتي قُمرة انتي حبيبتي حياتي لاتروحين عني
    وضحه تغمز لقُمر: لا لا انا زعلانه
    مريم: حرام عليج وضوح انا مريم حبيبتج
    وضحه: شي واحد بيراضيني
    مريم: امري
    وضحه: العطر اللي هناك
    راحت مريم وشلت شياشي العطر كلهن : كلهن لج ما طلبتي
    وضحه : ههههههههههههههههههه الله عليج مريوم حبيبتي والله
    وقعدن وياها يكشخونها ويعدلونها نزلن تحت وابو خليل قاعد
    بو خليل: الله محلاهن بناتي 3 قمور كل واحد احلى من الثاني
    ام خليل: أي والله
    راحن البنات باسن راس عمهن وعمتهن ومريم اللي طولت بحظن ابوها وتمت تصيح
    بو خليل: توها الساعه 11 الصبح خلي شوي من دموعج حق الليل
    قُمر + وضحه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مريم ببجيها: والله ما توقف دموعي يا يوبا . مااقدر اصدق اني بفارجكم
    بو خليل: هاذي سنه الله يا بنتي والحرمه مالها الا بيت ريلها والله انا غلطان يا وضحه؟
    وضحه: حشى عليك عمي تغلط صح كلامك ماعليك منها هالدلوع بعدين ما بتفتكر فينا ويا ريلها
    مريم: خس الله حظج انا انساكم الا كل يوم بتصل فيكم وبعور راسكم ولا بخليكم تنامون
    قُمر: انا اللي برد عليج مريم اذا ملوا منج
    مريم واهي تحظن حرمه اخوها: حبيبه قلبي انتي مو انتي يالكريهه وضحوا
    وضحه: هااااااا
    مريم تبجي: اتغشمر وياج اشفيج انتي ما تتحملين غشمرة شلون مروة ويا خلول
    وضحه: احلى حياه هههههههههههه حبيبتي مريم .
    عايله بو ناصر وصلت من الصبح بيت بو خليفه والكل استقبلهم حتى بو خليفه بعد الاقناع بو ناصر بعد خاواهم لبيت ام خليفه اول ما شافه بو خليفه خذاه بالحظن وتموا جذي فترة ليما بجوا الكل
    بو خليفه: يالقاطع يالواسن وينك انت 10 سنين يالظالم عشر سنين
    بو ناصر: سامحني ياخوك بس الدنيا ومشاغلها
    بو خليفه: الله يبارج هالاعراس اللي ردت الدم لمجرى العروق
    بو ناصر : أي والله






    رد مع اقتباس  

  2. #92  
    المشاركات
    1,579
    بو خليفه يلتفت لناصر: الله والفحوله ريال من منبت رياييل شعلومك ناصر
    ناصر: علومن طيبه عمي شخبارك انت
    بوخليفه: بخير بشوفتك
    بوناصر يتلتفت لطلال وخليفه: الله بالرياييل شخباركم يا عيال
    يبوسون راسه وخشمه واحد ورى الثاني : تمام بشوفتك يالغالي
    ويلتفت لنواف ولد لطيفه: هاذا ولدك يا خليفه
    خليفه : لا هاذا ولد ضاحي ولطيفه
    بو ناصر: ما شاء الله . .ريال وينه ولدك
    ياشر خليفه لولده اللي وراه: هاذا عبد العزيز
    بو ناصر يحمل عزيز بو 4 سنين : الله عليك يا بو سعود يحليلك والله
    يضحك عزوز ويا بو ناصر ويلمس شواربه .
    بو خليفه: الا وينها شواخي
    شيخه من تحت الغطى: كاني عمي كاني
    بو خليفه يلتفت وطلال وناصر ميتين من الضحك: مااشوف شي كلهن مغطيات
    تجدمت شيخه: كاني عمي شخبارك عمي
    بو خليفه: الله الله شواختي دلوعتي استوت حرمه حليلج والله يا بعد قلبي شخبارك انتي
    شيخه: تمام بشوفتك يالغالي
    بو خليفه: وانتي نوارة
    نورة تهز راسها: ايه عمي
    بو خليفه بفرح: ما شاء الله ربي يحفطن يا بناتي جربوا داخل جربوا تفضلوا
    بو ناصر :زاد فضلك
    دخلن الحريم داخل وين ما قام التحبب والتحظن والتوايه والسال عن الاحوال نورة ظلت ويا نوفه وشيخه ومروة واقفه بعيد عنهن نزلت لهن لطيفه اللي كانت حامل بالشهر الثامن ومنتفخه حالتها
    شيخه: الله يا لطوف انفجار سكاني فيج
    لطيفه: هههههههههههههههههههه جبي وتعالي بوسيني
    راحت شيخه لها وخذتها لطيفه بالحظن : الله الويه الحسن يحليلج شيخوا مو شيخوا المشمخه
    نورة: نظر عني ناصر كل يوم يمسح ويهها بباليس السيارة ليما استوت جذي
    شيخه: يا ملقج
    مروة : خلونا ندخل احسن من هني . وتمشي عنهن بغرور
    شيخه تقلد على صوتها: يالله يا بنيات عن هني وتمشي مثلها والبنات يضحكون عليها
    فصخن البنات الغشاوي والشيلات وتخاون في ملحق الصاله وقعدن بالسوالف والضحك ورهف شوي شوي تتعود على شيخه وتحبها
    شيخه:ايييييه يحليلها مريوم من قدها اليوم
    البنات : أي والله
    شيخه: يالله اهي من الباب الجدامي ونوفو من الباب الوراني هههههههههههههههه
    نوفه: حشى علي ماافارج امي وابوي ولا دلالهم روحي انتي من الباب الوراني
    شيخه: وينه . اهو بس خله ايي وكل شي بيصير مثل ما يبيه
    نورة: والله فشلتنا هالبنيه ميته على العرس
    وديمه الياهل: فثلتنا والله
    شيخه : والله فثلتج ويا ويهج انتي بس وين ظروسج
    وديمه: في خثمت
    شيخه: عسى خشمج العوي لا تتغشمرين على خشمي
    وديمه: خثمت عوي ههاهااهاه
    الكل يضحك الا شيخه: بذبحج يالبطه سكتي زين
    وديمه بحظن امها: مافيت خيل
    شيخه: شنوووو
    لطيفه تضحك: مافيج خير تقلج
    شيخه: ايا النحسه مافيني خير تعالي خليني اعظج
    راحت شيخه تعظ وديمه اللي تمت تصرخ
    لطيفه: ذلفي عن بنتي يالمجرمه
    شيخه تقعد ويا نوفه اللي ميته من الضحك عليها: اوريج فيها هالنفيخه ان ما طيرتها الليله بسما بن ظاحي
    وديمه: مافيت خيل
    لطيفه: بس ودوم. هاذا كله طلول اللي معلمها هالحجي وينه اخوج يعل عيني ما تبجيه ما عنده هالكلام
    شيخه تبتسم: دام طلال اللي معلمها خلها عسل يا حبيبتي
    وديمه بشر: عثل بعينت
    شيخه تطالعها باجرام بس تضحك لها: يحليلج والله الا اطيرج يالنفيخه الميهوده
    وظلن الحريم على الضحك والسوالف ليما يه العصر وتحركن لبيت ابراهيم بن ظاحي خالد على وعده لقُمر رد البيت الساعه 12:30 وراح لها المطبخ واهي تسوي الحلاو ويا وضحه ناداها من بعيد عشان ما يشوفه احد من الحريم قُمر تاشر له انها ما تقدر تروح له لكن اهو ظل يناديها . قعدت تطالع عمتها وحرمه سلفها وشردت من عندهن
    قُمر بهمس: اشفيك ما قلت لك مااقدر اييك
    خالد: انتي الل قلتي بنتغدى ويا بعض
    قُمر: مااقدر حياتي وراي شغل وايد
    خالد: انت مو مسؤوله اعنبو 3 خدامات وبعدت تشتغلين وياهن ماابي يدج تخترب حبيبتي
    قُمر: هههههههههههههههههه حياتي شيرة الا حلاو شيخربها
    خالد يضحك: ابي شوي
    قُمر : لحظه
    خالد ايودها من يدها: وين تعالي تبيها عذر عشان تروح عطيني من اللي بيدج
    قُمر: من صجك
    خالد: أي من صجي قعدت تشل شوي وتوكله اياه واهو يضحك واهي بعد سحبها عشان تروح وياه
    قُمر: هههههههههههههههههههه حبيبي خلني والله بعدين يصير خير
    خالد يزعم زعل: خلج انزين ما بيي لج خلي الحلاو وضحه ونيمو ينفعونج
    قُمر بدلال: افااااااا بو ليد بتخليني وبتروح
    خالد يسند راسه على الطوفه: ويلي ويلاه منج احبج قُمر
    قُمر: وانا بعد
    خالد: انزين قوليلها
    قُمر تذكرت يوم بايطاليا: انزين انا قلتها
    خالد: ما سمعت شي
    قُمر تهمس له: احبك
    خالد : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يالله بروح اغرق روحي يالله اوتعي من هالحلم الحلو
    قُمر: قول لا اله الا الله مافينا شده الحسد
    خالد ناظر قُمر بحب وحنان : يالله حياتي اخليج
    قُمر: وين رايح
    خالد: هههههههه بروح ويا الرياييل اشفيج
    قُمر :لا خلك وياي
    خالد: روحي سوي الحلاو
    قُمر: لا بقعد وياك
    خالد: ههههههههههههههههههه احسن
    قُمر:هههههههههههههههه من صجك ما صدقت عمرك
    خالد بزعل: طالع هاذي أوريج يا قُمر تعالي
    شردت قُمر عنه واهو ظل واقف مكانه يطالعها ويضحك وراح لديوانيه الريايييل
    بو خليفه وصل ومعاه بو ناصر والعيال كلهم الحريم دخلن البيت لام خليل وقام الترحيب والتهلي والمبارك ويوم ام خليل تشوف ام ناصر لوت عليها وطاحت فيها تحبب وتبوس قُمر يوم شافت نوفو طارن لبعض وتحاظن وتمن جذي ومن نوفه لمروة لنورة وشيخه ولطوف ورهف الناعمه واخيرا لامها اللي تمت بحظنها واهي تبجي بس ام خليفه سكتتها وباركت لها
    واخيرا عايله المعرس وصلت ضاري ومطلق وسعود ومعاهن اختهن وامهن وصلت من بعدهن ونيسه وبناتها فاطمه وهيفاء ومشاعل وولدها عبيد االكريه قام الترحاب والتوايه وكان العلاقات ردت مع بعض بوخليل يوم شاف بو ناصر خل الكل وراح له وتموا بالحظن فترة لدرجه ان بو خليل وبوناصر بجوا على السنين اللي تفارجو فيها الكل تاثر من الموقف وبعدين يوا حق خالد المعرس اليديد والكل بارك له حتى عبيد ويوم عرفوا ان إللي ماخذها قُمر الكل فرح وقالوا الزين ماخذ الزين نجبوا الغدى والكل قعد يتغدى الشياب ويا بعض ويتذكرون ايامهم والشباب بيلستهم وخليل وجاسم عافسين الجو على راسهم خالد وسعود مسرع ماتوالموا ويا ناصر وطلال اللي ما خلو الجو من الضحك والسوالف من بعدها على العصر تموا الرياييل بميلس الكل يبين قوته بالقصيد وجاسم حطم الكل خليل يقوم يقصد عن الخيار واليزر وخالد وطلال ميتين من الضحك عليه واهو ولا هامه شي سعود قصد في ابوه وسكت الكل وقعدوا يتذكرونه جاسم حس بالتوتر وقام يتحرم عليه بصوت مرتفع والكل ترحم وياه ورد الجو مرة ثانيه واحسن بعد
    خليل يبي يعذب عبيد شوي اللي من يوم عرف ان صبحه هني خف وين
    خليل: ها عبودي . سمعنا الصبحه هني
    عبيد: اييييه يا معود وما ادري ان كانت بتطلع لي ولا لاء اخاف ما ترضى
    خليل: شعليك منها انا لو وضحو تسوي لي جذي اعوي يدها
    عبيد: وخر عني شنو اعوي يدها صخله اهي
    خليل: علبالك الحريم ما ايون الا بالعين الحمرة
    جاسم: مبين يا محني الشيب
    وقام الضحك عليه خليل انحرج وخالد حس له وانقلب على عمه: واحسن منك يا غايص ببحر ماكو منه الا لولوة وحده
    جاسم انقلب لونه وقام الضحك
    جاسم: وانت شعندك
    طلال: عنده القُمر المضوي بالعالي
    وقامو الرياييل يطلعون صوت: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ه
    وخالد يضحك بغرور
    جاسم يطالع يد خالد: شهالخاتم الرزة
    خالد: شكررا من عند حياتي حلو؟
    جاسم: الا رزة. خالد اقصد لنا من زمان ما سمعنا قصيدك
    خالد : لا لا ما ابي
    لكن الرياييل ماخلوه واخيرا قعد خالد يقصد .
    احلف باسم المولى مثلها ما كو بشر
    جاسم وخليل وطلال: بشر
    خليل: يا عيني
    احلف باسم المولى مثلها ماكو بشر ساحرة العين عاليه الروح مغروره العشيره
    حد منكم شاف قُمر ينور على اهله بالصبح المنير والليل المظلم وبحر الظهيرة
    خل عني يا النوم حليلي مثل الريم غادي يصفي ليلي ويحلي لي الرمضه الوثيرة
    جاسم: يا ويلي
    مكره الحب يدخل القلب ويعمر بخفوقه . ويحلي السهر بالنواظر بالليل ويشعل وتيره
    يا ليـل اكرهــك واكــره سهـــرك بـــس قُمري لا تـخبـيه عنـي وخـليـني اســعى بمــنـــيـره
    درب يارب الـــسما ما مثـــــله درب حيـــــــــل خفـــــــــــــاق ونجـــومه مثــــــيـــــــرة
    سبحان الله خالق بدري سماي اللي اخلف على الارض خليفه لبديـــــــــــــــــره
    اســـــمها قُمر واحلى مــــــــن القُمر . وما يحلى للعيون صدق نظــــــــيره
    ربي لا تحرمني منها قُمر خالد اهي وبدونها الدنيا تنجلب وتستوي مريرة
    الكل: صح لسانك






    رد مع اقتباس  

  3. #93  
    المشاركات
    1,579
    وقامت الهيله وخالد يبتسم بغرور وبكبرياء
    صار الليل وبعض الرياييل ردوا بيوتهم عشان يتزهبون ويردون مرة ثانيه خالد وخليل راحوا لعند حريمهم اول ما دخل خالد شاف قُمر تصلي انتظرها ليما تخلص واهو قاعد على السرير خلصت صلاه وقعدت تقرى دعاء وقامت
    خالد بابتسام: تقبل الله
    قُمر: منا ومنكم
    خالد: ها حبيبتي انا اليوم بيدينج كشخيني مثل ما تبين
    قُمر : ويبيلها كلام
    راحت قُمر لعند كبتها طلعت الجنطه اللي فيها الاغراض اللي شرتهم لخالد بايطاليا ووقعدت تطلعهم طلعت
    دباببيس القمصان وقلم اللي شرته وقعدت تطالع بالسوع اللي عنده وما عجبوها وطلعت الساعه اليديده والعطر كان بالحمام يسبح يوم طلع شاف قُمر تعدل بالاغراض وتبخر ثيابه وتعدل كل شي
    خالد: شنو هذا كله
    قُمر: بعض الاشياء
    خالد: من وين
    قُمر بابسام: كنت اشتريها لك لين اتسوق
    خالد حزن ونزل راسه
    قُمر تراضيه: انسى حبيبي خلاص انا نسيت ليش انت ما تنسى . يالله حبيبي ابيك توريهم خالد قُمر وشحلاته
    خالد:هههههههههههههههه
    قُمر: علامك تضحك
    خالد: ولا شي بس اليوم وانا اقصد قلت بقصيدي قُمر خالد .
    قُمر: يا حبيبي .
    خالد: احبج قُمر
    قُمر: وانا بعد
    زهب خالد وتعدل وتكشخ وقُمر وياه وطلعوا مرة وحده الكل تم يطالعم بكشختهم قُمر كانت لابسه جلابيه بنفسجيه مخور عجيب وخالد لابس دشداشه مفصله ومعدله واهو لابس الغترة الكل مدح كشختهم اللي محد يابها مريم كانت ويا البنات بالدار يعدلونها ويسولفون وياها
    شيخه : الفال لي يا ربي
    نوفه: الله عليج شيخو لوعتي جبدنا من كثر ما تهذرن عن العرس
    مريم: خليها مسكينه يوم اللي بيصير لها بتعرف شلون
    وعلى السوالف وصلن ارفيجات قُمر وتفاجئن بها وتراحبن ببعض لولوة تمت تحت عشان تركن سيارتها وكان الدرب متروس سيايير ما تدري شنو تسوي شاف جاسم من بعيد السيارة وراح لعندها عشان يشوف منو المتورط
    جاسم: مساعده بالاخو.
    التفتت له لولوة وانصدم. لولوة ما غيرها حبيبه قلبي اش هالصدف يا ربي
    لولوة ببراءة قمر: مااقدر اركن السيارة
    جاسم مات عليها وعلى جمالها: طلعي انا بركنها لج
    طلعت لولوة بكل هدوء وقعد جاسم مكانها رد السيارة على ورى ومن اول محاوله ركن السيارة زين السيارة ريحتها مثل ريحه لولوة طلع منها وعطاها المفاتيح
    لولوة شوي وتستخف على جاسم: مشكور جاسم ما تقصر
    جاسم: العفو تحت الخدمه احنه . يا لولوة
    توها لولوة بتروح عنه وناداها: لولوة
    لولوة: لبيه
    جاسم يدق قلبه: . سلامتج يالغاليه
    لولوة استحت وابتسمت له وراحت عنه وخلته هايم في جمالها العجيب
    دخلت لولوة الدار : هيييييييييييييييييييييوا قموووووووور
    قمر: لولوه
    وتحاظن البنات واهن يبجين على الفرجه اللي صارت امبيناتهن من بعد عشرة عمر على الحلوة والمرة
    لولوة: الله قمور قمر نفع وياج العرس
    قمر: وايد يا لولوة ابي اقلج كل شي
    لولوة: مو اليوم اليوم يوم العروس (راحت لعند مريم ) الف مبروك الريامي الغاليه منج المال ومنه العيال خخخخخخخخخخخخخ
    الكل ضحك الا مريم: انتي من صجج بعد بتطلع روحي وتقولينن لي مني المال لا والمال بعد ذلفي لولو.
    لولوة لمت مريم وباستها على خدها الذابل من الخوف: يحليلج والله مريوم احلى عروس من بعدي طبعا
    مريم بغرور: ما تتحدين
    ضحكن على خبالهن صبحه يلست يم قُمر ولولوة والسوالف على اخرها مريم زهبت وصارت احلى من القُمر والكل قعد يمدح بجمالها صار العشاء وصلن الحريم وحطوا العشى بعد العشى قامت الاغاني ببيت بو خليل والبنات يرقصن على جلسات رابح صقر ونبيل شعيل ويوسف العماني وفرقه المعيوف كانت بره تعزف للريايييل وطلال وناصر وخليفه يهزون هز ورقص وخالد قام شوي ورد مكانه قعد ويا جاسم وعبيد والمعرس ومسرع ما قوموه على اغنيه لابس الثوب المنقط لخالد الملا وقامت الربشه .
    صار الوقت ويه الشيخ للملاج قام خليل عشان ياخذ الدفتر لوضحه تعطيه لمريم عشان توقع مريم تمت ترتجف واهي ما تقدر توقع
    مريم: مااقدر وضحه احس روحي بموت مااقدر
    وضحه: من صجج عاد سمي بالله ووقعي
    مريم: مااقدر وقعي عني قُمر
    قُمر : استهدي بالله مريم واذكري الله ووقعي
    مريم هدت شوي وبيد مرتعشه وقعت وقامت اليباب على راسها بدارها وشيخه رئيستهم ويا لولوة وناديه
    طلال كان قاعد يرقص ويا ربعه يوم دق تلفونه
    راح لجهه ورد عليه: الو
    وسيمه بحزن : طلال
    طلال انشرح قلبه: هال والله براعي هالصوت حبي الاول والاخير وحشتيني وسوم
    وسيمه: ما تشوف وحش طلال . انا متصله عشان
    طلال : صبري شوي هلا وسوم
    وسيمه: انا متصله فيك اقلك اني وافقت على ارفيج اخوي وانا وانت خلاص لازم تنتهي علاقتنا الله ما كتب يا طلال اننا نكون لبعض
    طلال انصدم وضاع الكلام منه شيقول لها يايه له تقول انها راح تخليه بحياته لروحه من بعد ما عطاها كل الحب اللي يقدر يعطيها اياه تم ساكت ويحس نفسه منهار . ما تكلم ولا قال شي
    وسيمه تبجي: لكن اعرف يا طلال انت الوحيد اللي حبيته بحياتي وكان ودي لو ان حياتنا اكتملت بك بس مالي نصيب فيك
    طلال: لا تقولي جذي انا اللي مالي نصيب فيج . وسيمه .احبج
    وسيمه زاد بجيها وطلال بجى وياها بعد : . مع السلامه طلال
    طلال: في امان الله يالغاليه .
    سكرت وسيمه عن طلال الليي قعد على الارض واهو ضام ركبتيه يبجي من حر قلبه على حبه اللي ضاع ناصر انتبه لغيابه وقعد يدوره وشافه عند احد الزوايا يبجي راح لعنده
    ناصر: افا طلال علامك تبجي
    طلال وسط دموعه: خسرتها يا ناصرراحت مني للابد مالي نصيب فيها .راحت عني الغاليه يا ناصر
    لم ناصر طلال لانه يدري عن سالفته واهو يحاول يهدي فيه .
    ناصر: ان شالله تلاقي اللي تستاهلك واللي تقدر تحبها من صج
    طلال: مااقدر يا ناصر اهي الل احبها . خلني بروح
    ناصر يود طلال اللي مرة وحده تغير
    ناصر: اقعد يا طلال وين رايح
    طلال: هدني . بروح اذبح اخوها الحقير. ألنذل
    جاسم انتبه لناصر وراح له وشاف طلال: شصاير
    ناصر ايود طلال بقوى: تعال للمينون هاذا
    جاسم يروح لطلال اللي يبجي من خاطر: طلال علامك
    طلال: مافيني شي خلني ياناصر
    جاسم : طلال علامك تبجي و ذابح حالك اشفيك ؟
    طلال بالم : خسرتها عمي ولد الجلاب اخوها بيزوجها لغير ي. وانا اللي احبها حرام عمي حرام
    وانهار طلال بحظن عمه اللي سكت عنه وخلاه يطلع اللي فيه ومسرع ما يه خالد وعرف شصاير في طلال. تالم لولد عمه الصغير على اللي صار بس تذكر اللي صار فيه وما لامه وخذاه من عند جاسم وقعد يتكلم وياه
    خالد: يا طلال ساعات نخسر وساعات نفوز هذا حال الدنيا ويوم اتيوز اختك احد قال لي عسى تكرهوا شيئا وهو خير لكم يمكن انفصالك عنها راح يكون فاتحه خير عليك
    طلال: اشلون خير واهي حياتي كلها
    خالد: ما تدري بقدره الله
    طلال: الله ما يرضى بجذي هذا اخوها الحقير النذل والله ودي اذبحه
    خالد: هم بعد . بعد يظل قضاء الله وقدره وانت لازم تصبر حالك وشوف انت بعرس والبنيات تارسات القصر لزم تلاقي لك اللي يمكن ترد قلبك
    طلال: ما اظن. مثلها ماكو .
    خالد سكت عنه وخلاه يرثي حاله طبعا طلال ظل جذي حزين حتى يوم دخلوا المعرس على العروس مريم تمت تتنافض واصرت ان قُمر اللي تدخل وياها بس خالد ما خلا قُمر تروح وراح اهو بدالها قُمر وقفت يم العروس وخالد يم المعرس والكلولولش هازة المكان بالصاله المرتبه سعود نفسه كان يرتجف من حلاه مريم اللي من شافته ما شالت عيونها عنه لبسها الدبله والطقم وحيول بعد لبسها اياه بريلها اليمين . وقعد الكل يزغرد للمعاريس وخالد ما يشوف شي بالدنيا الا قُمر .
    من بعدها تشغلت الاغاني وظلوا المعاريس يالسين ويا بعض تصوروا وكل شي وسعود سال عمه ان كان يقدر يقعد وياها وبو خليل وافق وقاله حلالك يا وليدي
    في الميلس قعدت مريم ويا سعود لروحهم متوترين ما يتكلمون مريم شوي وتبجي بس اهي جزئيا مرتاحه بس مستحيه من سعود انعجبت فيه وايد لان وسيم واسمر وعيونه فاتحه شوي
    اول من تكلم سعود:: مبروك عليج مريم
    مريم بحيا: الله يبارك فيك .
    سعود: مريم انا اوعدج اني اسعدج واخليج ما تحاجين لشي . وانا كل اللي ابيه منج . (يباعد ياقته عن رقبته من الضيج) كل اللي ابيه منج اهو انج تحبيني . مثل ماانا احبج
    مريم ماتت من الحيا من اعتراف سعود بس يحليله يحبني من متى يا ترى
    سعود: انا بغيتج من يوم شفتج بعرس اخوج وظليتي في بالي سنتين انا تزوجتج لاني احبج ولاني ماابي افقدج لا تظنين ان هالزواج بسبب العايله لا يمكن العايله تصلحت علاقاتها فيها لكن انا تزوجتج حبا بج يالزينه
    مريم طارت من الفرح الهم اللي بقلبها انزاح من كلام سعود متزوجها حبا لها مو رغبه انه يصلح بين العايلتين الحمد لله .
    مريم:. ان شالله احبك مثل ما تبي . بس لحين الناس وقت
    سعود يبتسم: هههههههههههههه على رايج
    مريم : لا صج. انا شوي حبيتك بس يبيلي خمس دقايق زود عشان اتاكد من حبي لك
    سعود:ههههههههههههههههههههههههههههه دريت انج راعيه نكت
    مريم: خلول ماغيره
    سعود: صبحه قالت لي .
    مريم: اوريها مرت الخال
    يودت على حلجها شقاعده تقول هالخبله صج اني خبله
    سعود تم يضحك عليها : الله عليج ههههههههههههههههههههههههههه يعلني افداج يالله حبيبتي اشوفج على خير
    مريم باحباط: بتروح تو الناس وقت
    سعود: الساعه 11:30 شنو وقت هيئتج ماتبين تفارجيني
    مريم استحت : . مو حرام . ريلي .
    سعود: الله عليج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه . يالله حبيبتي اخليج اللحين
    مريم قامت وياه قبل لا طلع سعود باس يد مريم وخذ رقم تلفونها عشان يتصل فيها
    نورة اللي كانت تلاعب اليهال ومستانسه حيل عليهم ما تبي تفارجهم عبيد ولد لطيفه راح عنها برع البيت وراحت وراه يوم طلعت له شافت ريال رافعه واهو يضحكه يرميه بالسما ويرد بيده ونزله على الارض اول ما شاف عبيد نورة راح لعندها عن خليل وخليل يطالعه التفت للبنت اللي راح لها
    كانت نورة كاشفه ويهها واهي تطالع خليل اللي انعجبت فيه بشريط فيديو عرس قُمر خليل ابتسم لها وللياهل وراح عنها نورة استحت ونزلت عيونها للارض ودخلت ويا عبيد اول ما دخلت شافت وضحه بويهها تبي تطلع ابتسمت لها وضحه وطلعت طالعتها نورة لوين رايحه وشافت خليل واقف لها اول ما شافها عطاها ورد وقال لها شي ضحكها وبعد شوي ردت وضحه داخل
    وضحه: ها نوارة اشوفج عاجبتج السكه
    نورة بحيا: لا بس ويا اليهال
    وضحه: تحبين اليهال ؟
    نورة: وايد
    وضحه: طالعه على خليل . يحب اليهال موت وشكلي بعد بييب له اثنين بدال الواحد
    نورة حست بالغيره من وضحه بس : الله يقومج بالسلامه ويسهل عليج
    وضحه: ااااااااامين
    دخلن وضحه ونورة مع بعض ام خليفه قالت لمروة تاخذ حلاو توديه لابوها لانه يحبه وتذكره مرة وحده بالدوا مروة يوم راحت كانت متغشيه عن المكياج اللي بويهها ولابسه كعب عالي كانت تمشي وما تشوف الطريج زين دعمت بواحد






    رد مع اقتباس  

  4. #94  
    المشاركات
    1,579
    وقامت الهيله وخالد يبتسم بغرور وبكبرياء
    صار الليل وبعض الرياييل ردوا بيوتهم عشان يتزهبون ويردون مرة ثانيه خالد وخليل راحوا لعند حريمهم اول ما دخل خالد شاف قُمر تصلي انتظرها ليما تخلص واهو قاعد على السرير خلصت صلاه وقعدت تقرى دعاء وقامت
    خالد بابتسام: تقبل الله
    قُمر: منا ومنكم
    خالد: ها حبيبتي انا اليوم بيدينج كشخيني مثل ما تبين
    قُمر : ويبيلها كلام
    راحت قُمر لعند كبتها طلعت الجنطه اللي فيها الاغراض اللي شرتهم لخالد بايطاليا ووقعدت تطلعهم طلعت
    دباببيس القمصان وقلم اللي شرته وقعدت تطالع بالسوع اللي عنده وما عجبوها وطلعت الساعه اليديده والعطر كان بالحمام يسبح يوم طلع شاف قُمر تعدل بالاغراض وتبخر ثيابه وتعدل كل شي
    خالد: شنو هذا كله
    قُمر: بعض الاشياء
    خالد: من وين
    قُمر بابسام: كنت اشتريها لك لين اتسوق
    خالد حزن ونزل راسه
    قُمر تراضيه: انسى حبيبي خلاص انا نسيت ليش انت ما تنسى . يالله حبيبي ابيك توريهم خالد قُمر وشحلاته
    خالد:هههههههههههههههه
    قُمر: علامك تضحك
    خالد: ولا شي بس اليوم وانا اقصد قلت بقصيدي قُمر خالد .
    قُمر: يا حبيبي .
    خالد: احبج قُمر
    قُمر: وانا بعد
    زهب خالد وتعدل وتكشخ وقُمر وياه وطلعوا مرة وحده الكل تم يطالعم بكشختهم قُمر كانت لابسه جلابيه بنفسجيه مخور عجيب وخالد لابس دشداشه مفصله ومعدله واهو لابس الغترة الكل مدح كشختهم اللي محد يابها مريم كانت ويا البنات بالدار يعدلونها ويسولفون وياها
    شيخه : الفال لي يا ربي
    نوفه: الله عليج شيخو لوعتي جبدنا من كثر ما تهذرن عن العرس
    مريم: خليها مسكينه يوم اللي بيصير لها بتعرف شلون
    وعلى السوالف وصلن ارفيجات قُمر وتفاجئن بها وتراحبن ببعض لولوة تمت تحت عشان تركن سيارتها وكان الدرب متروس سيايير ما تدري شنو تسوي شاف جاسم من بعيد السيارة وراح لعندها عشان يشوف منو المتورط
    جاسم: مساعده بالاخو.
    التفتت له لولوة وانصدم. لولوة ما غيرها حبيبه قلبي اش هالصدف يا ربي
    لولوة ببراءة قمر: مااقدر اركن السيارة
    جاسم مات عليها وعلى جمالها: طلعي انا بركنها لج
    طلعت لولوة بكل هدوء وقعد جاسم مكانها رد السيارة على ورى ومن اول محاوله ركن السيارة زين السيارة ريحتها مثل ريحه لولوة طلع منها وعطاها المفاتيح
    لولوة شوي وتستخف على جاسم: مشكور جاسم ما تقصر
    جاسم: العفو تحت الخدمه احنه . يا لولوة
    توها لولوة بتروح عنه وناداها: لولوة
    لولوة: لبيه
    جاسم يدق قلبه: . سلامتج يالغاليه
    لولوة استحت وابتسمت له وراحت عنه وخلته هايم في جمالها العجيب
    دخلت لولوة الدار : هيييييييييييييييييييييوا قموووووووور
    قمر: لولوه
    وتحاظن البنات واهن يبجين على الفرجه اللي صارت امبيناتهن من بعد عشرة عمر على الحلوة والمرة
    لولوة: الله قمور قمر نفع وياج العرس
    قمر: وايد يا لولوة ابي اقلج كل شي
    لولوة: مو اليوم اليوم يوم العروس (راحت لعند مريم ) الف مبروك الريامي الغاليه منج المال ومنه العيال خخخخخخخخخخخخخ
    الكل ضحك الا مريم: انتي من صجج بعد بتطلع روحي وتقولينن لي مني المال لا والمال بعد ذلفي لولو.
    لولوة لمت مريم وباستها على خدها الذابل من الخوف: يحليلج والله مريوم احلى عروس من بعدي طبعا
    مريم بغرور: ما تتحدين
    ضحكن على خبالهن صبحه يلست يم قُمر ولولوة والسوالف على اخرها مريم زهبت وصارت احلى من القُمر والكل قعد يمدح بجمالها صار العشاء وصلن الحريم وحطوا العشى بعد العشى قامت الاغاني ببيت بو خليل والبنات يرقصن على جلسات رابح صقر ونبيل شعيل ويوسف العماني وفرقه المعيوف كانت بره تعزف للريايييل وطلال وناصر وخليفه يهزون هز ورقص وخالد قام شوي ورد مكانه قعد ويا جاسم وعبيد والمعرس ومسرع ما قوموه على اغنيه لابس الثوب المنقط لخالد الملا وقامت الربشه .
    صار الوقت ويه الشيخ للملاج قام خليل عشان ياخذ الدفتر لوضحه تعطيه لمريم عشان توقع مريم تمت ترتجف واهي ما تقدر توقع
    مريم: مااقدر وضحه احس روحي بموت مااقدر
    وضحه: من صجج عاد سمي بالله ووقعي
    مريم: مااقدر وقعي عني قُمر
    قُمر : استهدي بالله مريم واذكري الله ووقعي
    مريم هدت شوي وبيد مرتعشه وقعت وقامت اليباب على راسها بدارها وشيخه رئيستهم ويا لولوة وناديه
    طلال كان قاعد يرقص ويا ربعه يوم دق تلفونه
    راح لجهه ورد عليه: الو
    وسيمه بحزن : طلال
    طلال انشرح قلبه: هال والله براعي هالصوت حبي الاول والاخير وحشتيني وسوم
    وسيمه: ما تشوف وحش طلال . انا متصله عشان
    طلال : صبري شوي هلا وسوم
    وسيمه: انا متصله فيك اقلك اني وافقت على ارفيج اخوي وانا وانت خلاص لازم تنتهي علاقتنا الله ما كتب يا طلال اننا نكون لبعض
    طلال انصدم وضاع الكلام منه شيقول لها يايه له تقول انها راح تخليه بحياته لروحه من بعد ما عطاها كل الحب اللي يقدر يعطيها اياه تم ساكت ويحس نفسه منهار . ما تكلم ولا قال شي
    وسيمه تبجي: لكن اعرف يا طلال انت الوحيد اللي حبيته بحياتي وكان ودي لو ان حياتنا اكتملت بك بس مالي نصيب فيك
    طلال: لا تقولي جذي انا اللي مالي نصيب فيج . وسيمه .احبج
    وسيمه زاد بجيها وطلال بجى وياها بعد : . مع السلامه طلال
    طلال: في امان الله يالغاليه .
    سكرت وسيمه عن طلال الليي قعد على الارض واهو ضام ركبتيه يبجي من حر قلبه على حبه اللي ضاع ناصر انتبه لغيابه وقعد يدوره وشافه عند احد الزوايا يبجي راح لعنده
    ناصر: افا طلال علامك تبجي
    طلال وسط دموعه: خسرتها يا ناصرراحت مني للابد مالي نصيب فيها .راحت عني الغاليه يا ناصر
    لم ناصر طلال لانه يدري عن سالفته واهو يحاول يهدي فيه .
    ناصر: ان شالله تلاقي اللي تستاهلك واللي تقدر تحبها من صج
    طلال: مااقدر يا ناصر اهي الل احبها . خلني بروح
    ناصر يود طلال اللي مرة وحده تغير
    ناصر: اقعد يا طلال وين رايح
    طلال: هدني . بروح اذبح اخوها الحقير. ألنذل
    جاسم انتبه لناصر وراح له وشاف طلال: شصاير
    ناصر ايود طلال بقوى: تعال للمينون هاذا
    جاسم يروح لطلال اللي يبجي من خاطر: طلال علامك
    طلال: مافيني شي خلني ياناصر
    جاسم : طلال علامك تبجي و ذابح حالك اشفيك ؟
    طلال بالم : خسرتها عمي ولد الجلاب اخوها بيزوجها لغير ي. وانا اللي احبها حرام عمي حرام
    وانهار طلال بحظن عمه اللي سكت عنه وخلاه يطلع اللي فيه ومسرع ما يه خالد وعرف شصاير في طلال. تالم لولد عمه الصغير على اللي صار بس تذكر اللي صار فيه وما لامه وخذاه من عند جاسم وقعد يتكلم وياه
    خالد: يا طلال ساعات نخسر وساعات نفوز هذا حال الدنيا ويوم اتيوز اختك احد قال لي عسى تكرهوا شيئا وهو خير لكم يمكن انفصالك عنها راح يكون فاتحه خير عليك
    طلال: اشلون خير واهي حياتي كلها
    خالد: ما تدري بقدره الله
    طلال: الله ما يرضى بجذي هذا اخوها الحقير النذل والله ودي اذبحه
    خالد: هم بعد . بعد يظل قضاء الله وقدره وانت لازم تصبر حالك وشوف انت بعرس والبنيات تارسات القصر لزم تلاقي لك اللي يمكن ترد قلبك
    طلال: ما اظن. مثلها ماكو .
    خالد سكت عنه وخلاه يرثي حاله طبعا طلال ظل جذي حزين حتى يوم دخلوا المعرس على العروس مريم تمت تتنافض واصرت ان قُمر اللي تدخل وياها بس خالد ما خلا قُمر تروح وراح اهو بدالها قُمر وقفت يم العروس وخالد يم المعرس والكلولولش هازة المكان بالصاله المرتبه سعود نفسه كان يرتجف من حلاه مريم اللي من شافته ما شالت عيونها عنه لبسها الدبله والطقم وحيول بعد لبسها اياه بريلها اليمين . وقعد الكل يزغرد للمعاريس وخالد ما يشوف شي بالدنيا الا قُمر .
    من بعدها تشغلت الاغاني وظلوا المعاريس يالسين ويا بعض تصوروا وكل شي وسعود سال عمه ان كان يقدر يقعد وياها وبو خليل وافق وقاله حلالك يا وليدي
    في الميلس قعدت مريم ويا سعود لروحهم متوترين ما يتكلمون مريم شوي وتبجي بس اهي جزئيا مرتاحه بس مستحيه من سعود انعجبت فيه وايد لان وسيم واسمر وعيونه فاتحه شوي
    اول من تكلم سعود:: مبروك عليج مريم
    مريم بحيا: الله يبارك فيك .
    سعود: مريم انا اوعدج اني اسعدج واخليج ما تحاجين لشي . وانا كل اللي ابيه منج . (يباعد ياقته عن رقبته من الضيج) كل اللي ابيه منج اهو انج تحبيني . مثل ماانا احبج
    مريم ماتت من الحيا من اعتراف سعود بس يحليله يحبني من متى يا ترى
    سعود: انا بغيتج من يوم شفتج بعرس اخوج وظليتي في بالي سنتين انا تزوجتج لاني احبج ولاني ماابي افقدج لا تظنين ان هالزواج بسبب العايله لا يمكن العايله تصلحت علاقاتها فيها لكن انا تزوجتج حبا بج يالزينه
    مريم طارت من الفرح الهم اللي بقلبها انزاح من كلام سعود متزوجها حبا لها مو رغبه انه يصلح بين العايلتين الحمد لله .
    مريم:. ان شالله احبك مثل ما تبي . بس لحين الناس وقت
    سعود يبتسم: هههههههههههههه على رايج
    مريم : لا صج. انا شوي حبيتك بس يبيلي خمس دقايق زود عشان اتاكد من حبي لك
    سعود:ههههههههههههههههههههههههههههه دريت انج راعيه نكت
    مريم: خلول ماغيره
    سعود: صبحه قالت لي .
    مريم: اوريها مرت الخال
    يودت على حلجها شقاعده تقول هالخبله صج اني خبله
    سعود تم يضحك عليها : الله عليج ههههههههههههههههههههههههههه يعلني افداج يالله حبيبتي اشوفج على خير
    مريم باحباط: بتروح تو الناس وقت
    سعود: الساعه 11:30 شنو وقت هيئتج ماتبين تفارجيني
    مريم استحت : . مو حرام . ريلي .
    سعود: الله عليج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه . يالله حبيبتي اخليج اللحين
    مريم قامت وياه قبل لا طلع سعود باس يد مريم وخذ رقم تلفونها عشان يتصل فيها
    نورة اللي كانت تلاعب اليهال ومستانسه حيل عليهم ما تبي تفارجهم عبيد ولد لطيفه راح عنها برع البيت وراحت وراه يوم طلعت له شافت ريال رافعه واهو يضحكه يرميه بالسما ويرد بيده ونزله على الارض اول ما شاف عبيد نورة راح لعندها عن خليل وخليل يطالعه التفت للبنت اللي راح لها
    كانت نورة كاشفه ويهها واهي تطالع خليل اللي انعجبت فيه بشريط فيديو عرس قُمر خليل ابتسم لها وللياهل وراح عنها نورة استحت ونزلت عيونها للارض ودخلت ويا عبيد اول ما دخلت شافت وضحه بويهها تبي تطلع ابتسمت لها وضحه وطلعت طالعتها نورة لوين رايحه وشافت خليل واقف لها اول ما شافها عطاها ورد وقال لها شي ضحكها وبعد شوي ردت وضحه داخل
    وضحه: ها نوارة اشوفج عاجبتج السكه
    نورة بحيا: لا بس ويا اليهال
    وضحه: تحبين اليهال ؟
    نورة: وايد
    وضحه: طالعه على خليل . يحب اليهال موت وشكلي بعد بييب له اثنين بدال الواحد
    نورة حست بالغيره من وضحه بس : الله يقومج بالسلامه ويسهل عليج
    وضحه: ااااااااامين
    دخلن وضحه ونورة مع بعض ام خليفه قالت لمروة تاخذ حلاو توديه لابوها لانه يحبه وتذكره مرة وحده بالدوا مروة يوم راحت كانت متغشيه عن المكياج اللي بويهها ولابسه كعب عالي كانت تمشي وما تشوف الطريج زين دعمت بواحد






    رد مع اقتباس  

  5. #95  
    المشاركات
    1,579
    مروة: اعوذ بالله شنو هذا
    مسكها الريال بقوة عورت يدها : حاسبي ماتشوفين
    مروة خلت عن الريال ووقفت ترفع غشاها : انزين لا تاكلنا رفعت غشوتها لان الصوت اليف عليها علبالها جاسم عمها: جسوم
    انصدمت ماكان جاسم كان واحد ثاني يشبه سعود المعرس شويه .
    مروة: مسامحه .
    مطلق اللي تم يطالع هالجمال اللي اول مرة يشوفه بحياته شبيه الريم والغزلان هالبنت من تكون يا ترى: لا عادي بس مو منج من هالنعال.
    مروة تطالعه بكل غرور: نعم؟
    مطلق بابتسامه ساحرة: الله ينعم عليج من نعالج يالزينه اهو اللي فقدج توازنج
    مروة: انزين انزين بلا سوالف بطاله
    مطلق: الله عليج بعد بطاله هههههههههههههههه
    مروة: اشفيك مو صاحي انت
    مطلق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عسل عسل هاللسان بعد شوي
    مروة بحتقار: انت مو صاحي احترم الفاظك تعرف انت قاعد تكلم منو
    مطلق: اكلم حوريه نازله من السما عشان تخاويني من بعد ليله وحيده من دون هالويوه الحسنه
    مروة تعجبت من جراته : انت منو
    مطلق : انا مطلق بن عبدالعزيز بن ظاحي بس اذا تبيني اصير خاتم حاظرن لج يا لزينه
    مروة بصدمه: مطلقوووووووووو ما غيرك
    مطلق مستغرب: لا يكون معرفه سابقه قط كلمتج بالتلفون
    مروة: تخسي الا انت انا اكلمك انا مروة بنت عمك يالفاقد
    مطلق انصدم: عمي . أي عم
    مروة: بنت سعد يالمخبل
    مطلق بجراه اكبر: احلى واحلى ما كنت ادري ان منبتنا يطلع ورد وجوري . الا ما اقول يسلم لي هالزين كله
    مروة : صج ما تستحي بعلم عليك عند ابوي الحين
    مطلق: وانذبح عشانج . احلى موته
    مروة انصدمت منه لكن غواها حلو ووسيم ويتغزل بجراءة طالعته نظره احتقار: شباب اخر زمن
    وراحت عنه مطلق تم يطالعها واهي تمشي واهي تلتفت له باس يده وهف البوسه لها واهي استعجبت منه صج قليل ادب
    على الساعه 12:30 فضى الجو من المعازيم . قعدن الحريم بالصاله واهن هلكانات. شيخه اللي استغلت الهدوء طلعت بره بالليوان الجبير تاخذ نفس عن الجو المشحون داخل كانت لابسه عباتها لانهم بعد شوي بيردون النزهه توها بتدخل الا تشوف واحد قاعد على احد العتبات اللي عند ديوانيه الرياييل الفاضيه شيخه طالعته زين وعرفت انه طلال كان لابس الطقيه وحامل الشماغ على جتفه ومنزل راسه راحت لعنده شيخه تخاويه شوي
    شيخه: هووووووووووووو يالربع
    طلال رفع راسه وابتسم: هلا شويخ شتسوين هني
    شيخه: اتشمس ابي اصير برونزيه
    طلال ابتسم ونزل راسه: زين
    شيخه: علامك طلال احد صافقك
    طلال: ياريت
    شيخه تبتسم: والله ترى زاهبه تبيني اطرقك
    طلال ما رد عليها وقلبها توجس
    شيخه: طلال . لا يكون تبي تنحاش من سالفه التشري لا تمد لي براطمك لاني مو راحمتك
    طلال: خليني لحالي لو سمحتي ماابي اسمع هذرة
    شيخه انصدمت وانحرجت شوي قامت عنه تمشي داخل البيـت طلال حس ان شيخه زعلت وان اسلوبه مو عدل ووقفها
    طلال: شيخه انتظري ماكان قصدي
    شيخه ما سمعته وراحت عنه
    طلال لحقها ووقف جدامها : يالله شواخ. مو قصدي .
    شيخه شوي وتبجي : لا ماعليه ماحصل شي بس مابكلمك مرة ثانيه
    طلال: مو قصدي جذي
    شيخه : لا اكيد مو قصدك انا اللي يبت لروحي اللي ياني عن اذنك
    طلال: لا قبل لا ترضين لا تروحين
    شيخه: خلني اروح
    طلال: انزين بعطيج سنكرز
    شيخه: ماابي(تطالع مخابيه ). اصلا ما عندك
    طلال: خخخخخخخخخخخخ شدراج
    شيخه طالعته : لان ماكو مخابي بدشداشتك وين بتخشه بخشمك
    طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا شيخه
    تمت تطالعه من تحت الغشوى واهو يضحك تحس بمشاعر غريبه تجاهه بس ما تدري شنو سببها وفجاه طاحت الغشوى وبين شكلها الرعبوب طلال تم يطالعها واهي ما رفعت الغشوى ظلوا على حالهم جذي فترة وشيخه استحت عنه وراحت طلال ظل واقف مكانه وشكل شيخه ما فارج خياله جمالها ملاح مثل وسيمه وروحها حلوة مثلها بعد بس يا رب انا قلبي وهبته لغيري خلاص.
    اهل المعرس اول من تحرك من العوايل رادين الرميثيه ومطلق اللي كان راكب سيارته الخاصه تم يطالع مروة اللي تطالعه بنص عيون تم يتبسم وسكر الدريشه وراح ورى سياره اخوه من بعدهم تحركت عايله بو ناصر عشان يردون النزهه ناصر اللي تعبت نورة من كثر المراسيل بينه وبين نوفه خذ منها وعد انها تتصل فيه بس يردون واهو خلاص عقد قرارة انه يكلم امه عن نوفه وانها تخطبها له يوم وصلوا للبيت شيخه راحت راسا دارها ورقدت ونورة وراها ناصر بدل هدومه ونزل تحت ياكل له شي شاف ابوه قاعد واهو يتبسم
    ناصر: دوم هالابتسامه ما تفارج يابو ناصر
    بو ناصر: الله يخليك يا وليدي مرتاح حيل هم 10 سنين طاح بيوم واحد الحمد لله
    ناصر : الحمد لله
    خاوى ابوه شوي واهم يسلفون وعلى الساعه 1:30 قام بو ناصر يرقد
    ناصر يوقف ابوه: يوبا بغيتك بسالفه
    قعد بو ناصر مكانه: خير
    ناصر :ألخير بويهك يا يوبا يوبا انا عزمت اكمل نص ديني
    بو ناصر: ما تحس انك صغير شوي
    ناصر: يوبا انا بدخل ال21 جريب وانا ماابي عرس ابي بس ملجه والعرس من بعدها عن لاتضيع البنت مني
    بو ناصر: من هي البنت
    ناصر :بنت بو خليفه نوفه
    بو ناصر: نوفه؟ امك قالت لي انها تبي مروة
    ناصر: لا يوبا انا ابي نوفه .
    بو ناصر: يصير خير بنت سعد من احسن ما يكون ومن حظنا لو كانت من نصيبك بس انت اصبر شوي وانا اللي بكلم عمك على الموضوع
    ناصر حب راسه ابوه وشكره وراح بعدين داره واول ماانسدح ياه الرقاد بس ظل ناطر نوفه اللي بتتصل فيه بعد نص ساعه دزت له مسج ( ما حبيت ارفض طلبك جدامك بس سامحني يالغالي استحي ( ناصر عصب شوي من المسج وخلاه قعد يفكر في السالفه وشوي شوي هدت اعصابه اوريها دامني بخطبها بخليها تستخف (على راحتج وزهبي حالج لعرس ثاني عرسنا (نوفه استخفت من الفرحه وشوي تتصل في ناصر بس ضبطت روحها ودزت له المسج (امييييييييين يارب العالمين( وكانت اخر مسج تدزها نوفه ومن بعدها راحت في سبات عميـــــــق طلال كان اخر من بقى صاحي يفكر في حياته اللي اعتفست باللي قالته وسيمه ما تخيل انها يمكن تضيع من يده جذي واهو يوافق على الشي ويتقبله ومن صوب ثاني شيخه اللي طاريه على باله وما يدري شصاير فيه شيخه بعمر قمر بالضبط انولدن بنفس الشهر دخل طلال بيتهم وبدل هدومه واستسلم للرقاد
    جاسم بعد ظل ساهر واهو يتخيل عرسه من لولوة ما قدر يصبر اكثر على فرقاها لازم يكلمها ولا يكلم ام خليل بس من له من يقدر يساعده مريم ماكو غيرها قام من الدار اللي كان يرقد فيها ببيت بو خليل وراح لدار مريم طق على الباب مريم كانت تتكلم ويا سعود بالتلفون وراحت عند الباب
    مريم: منو
    جاسم: هاذا انا جاسم
    مريم: جاسم . لحظه شوي (تكلم سعود) سعود انا اخليك الحين جسوم عند داري ماادري شيبي
    سعود: اووووووووووف حزته هاذا






    رد مع اقتباس  

  6. #96  
    المشاركات
    1,579
    مرمي: ههههههههههههههههه ماعليه بيشوف شنو يبي وبتصل فيك مرة ثانيه يالله باي
    سعود: لاتطولين حياتي
    سكرت عن سعود وردت على الباب: ههلا جسوم اشفيك
    جاسم: مريم كلمتي امج عن لولوة
    مريم : اوووووووووف لا ما قلت لها نسيت .
    جاسم: انزين مريم بطلب منج طلب قوليلي تم
    مريم:تم
    جاسم: عطيني رقم تلفون لولوةاللحين .
    مريم: هاااااااااااا
    جاسم: تكفين مريم مااقدر اصبر اكثر لازم اكلمها بموت والله بموت
    مريم :بس ياجاسم
    جاسم: والله ما بطوله بس ابي اتكلم وياها عن الموضوع تكفين مريوم
    مريم: ماادري
    جاسم: تكفين مريم ارحميني شوي
    كسر خاطرها وعطته: بس تقول لها السالفه لا تطول اكثر
    جاسم بابتسام : لج وعدي
    عطته مريم الرقم وجاسم طار من عندها وردت اهي داخل تدق على سعود
    سعود: شيبي جاسم
    مريم : شيبون الرياييل بعد العرس
    سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    جاسم راح داره واهو يرتجف خسك الله من حظ ارتجف عشان بتصل في بنيهطالع الساعه اللحين 2 اكيد راقده بس بجرب حظي دق الرقم وظل يرن يرن يرن ليما انرفع
    لولوة: الو
    جاسم:
    لولوة: الوووو
    جاسم:.لولوة
    لولوة خافت: نعم.
    جاسم :الله ينعم عليج . انا . جاسم
    لولوة:
    جاسم: الو لولوة
    لولوة: من وين لك رقم تلفوني
    جاسم: الله يخليج خليني اقلج سبب اتصالي وبعدين قولي اللي تبين تقولينه موافقه
    لولوة: اسمع
    جاسم: لولوة انا من يوم شفتك وانا مو متهني بحياتي احس بالنقص نقص وجودج انا ظنيت ان اللي احسه لج شعور عادي كونج بنت بغايه الجمال بس يا لولوة انا انهزمت جدامج وقلبي تعلق فيج وماابيج تضيعين من يدي
    لولوة تبتسم وميته مستحى من كلامه الحمد لله ان حاله مثل حالها
    جاسم: ومثل ما تعرفين انا وصلت لعمر يخليني افكر بتكوين حياه وعايله انا فاقدها من اكثر من 18 سنه وانا مااقدر احصل بنت احسن عنج تكون شريجتي بهاذي الحيا.
    لولوة: .
    جاسم: لذا بغيت استاذنج عشان ايي واطلب يدج من اهلج اذا كنتي موافقه
    لولوة:
    جاسم: يا لولوة بس قولي موافقه ولا . غير موافقه
    لولوة: موافقه
    جاسم طار من الفرحه: موافقه
    لولوة: أي
    جاسم: الف مبروك لولوة باجر بعد صلاه المغرب انا واخوي وولده بنييكم نتقدم لج
    لولوة: حياكم الله
    جاسم: الله يحيج يالله اخليج اللحين تصبحين على خير
    لولوة\: وانت من اهل الخير . جاسم
    جاسم: لبيه
    لولوة: اخيرا حسيت على دمك
    جاسم: هههههههههههههههههههههههههههه من زمان حاس يا حياتي من زمااااان
    لولوة ضحكت وسكرت التلفون عنه واهي متونسه حيل من اللي يصير وياها
    وبالفعل جاسم كلم اخوه بو خليل اللي بارك له على اللي يبيه ويوم عرف انها ارفيجه قمر رحب بهذ الشي وطلب من خالد انه ايي وياهم واييب قمر بعد
    خالد: حبيبتي اليوم بنروح مكان ونبيج اتيين ويانا
    قمر: وين
    خالد : مكان. بس صدقيني بتتونسين حيل منه
    قمر: وين تكفى قول لي حبيبي
    خالد : خخخخخخخخخخخخ مو قايل لج
    قمر بدلع: كيفك
    خالد واهو يتسند على مقدمه السرير : اكيد كيفي
    قمر تطالعه بنظره
    خالد: احبج
    قمر: انا اكثر .
    على المغرب تحركت سيارة خالد حامل فيها ابوه ومريم وام خليل وقمر وسيارة جاسم فيها بو خليفه وخليفه ونوفه اخت قمر وسيارة خليل لروحه قمر لاحظت الدرب اللي رايحين فيه وتهيأ لها انها تعرفه
    خالد يطالعها: عرفتي وين رايحين؟
    قمر: يتهيا لي
    خالد: اللحين بنوصل
    مريم قعدت تدلي خالد اللي متقدم القبيله وين بيت لولوة ويوم وصلوا قمر عرفت انهم ياين بيت ارفيجتها لولوة بس ليش
    قمر: ما بتقول ليش يعني
    خالد: ههههههههههههههههه ياحبي وانرفزج
    قمر: هئ هئ عاد حبيببي قول لي
    خالد: اللحين حبيبي بس نطري شوي
    لولوة عن طرفها خبرت امها وابوها وكان كل شي مزهب لييه اهل جاسم كانت ترتجف من الخوف والتوتر اتصلت فيها مريم
    لولوة: الووو
    مريم: يالحسوده يالحقوده ماانتظرتي اعرس الا وعرستي من طرف ثاني
    لولوة: مريم الله يهداج بموت والله بموت
    مريم: هههههههههههههههههههههه وتتغشمرين علي ويا ويهج صج ما تستحين .ههههههههههههه بوريج اللحين
    لولوة: الله يهديج بس وصلتوا
    مريم : أي احنا على باب بيتكم يالله قولي لاهلج
    لولوة: اوكيه باي
    مريم :بايات
    سدت لولوة عن مريم ونزلت لامها تخبرها وانطق الجرس راح عمها بو فلاح فتح الباب وسلم على الرياييل واولهم كان بو خليل لولوة يتيمه الاب لذا زايد وخالها حسن وعمها بو فلاح اهم اللي استقبلوا الرياييل دخلن الحريم البيت والريايييل بالميلس الخارجي للبيت طبعا بيت لولوة كان اصغر عن بيت بو خليفه ولا بيت بو خليل بس كان حلو وفخم قعدن الحريم بالميلس الداخلي
    ام خليل لانها اكبر وحده اهي اللي تكلمت: الله يبارك فيج يالعروس
    لولوة بحيا: مشكورة خالتي
    مريم : اشفيج لولوو مختبصه جذي ما هقيتج خوافه
    لولوة: انا ابي اعرف منو عطى جاسم رقم تلفوني
    مريم: ومن غيري يعني والله تبيني شوف عمي يموت شوي شوي من دونج
    لولوة استحت قمر اللي ما صدقت عمرها يوم قالت لها مريم سبب ييتهم وخذت ارفيجه عمرها بالاحضان وتحمدت الله ليش انهن راح ينجمعن ويا بعض من بعد ما تفارجوا
    في ميلس الرياييل
    بو خليل: يا بو فلاح احنا يايين اليوم نخطب بنتكم لولوة لاخونا جاسم جاسم يتيم الابوين بس تربى من قبل كل اخوانه وابوه الله يرحمه تقي بصلاته ويخاف ربه وناوي يكمل باجي حياته ويا بنتكم فشرايكم انتو
    زايد إلى ما شال عيونه عن خالد واهو يفكر هذا زوج قمر
    بو فلاح : والله يابو خليل هاذي الساعه المباركه وعايله بن ظاحي معروفه امبين الناس وامبين الخلايق بكرامه الاصل وطيب العود بس البنت بعد لازم نشاورها
    بوخليل: ماكو خلاف يابو فلاح بس متى بتردون علينا
    بوفلاح : تبون اليوم ولا باجر
    جاسم اللي تكلم من بعد ما انشدت اعصابه: اليوم أي باجر يالطيب
    بو فلاح: هههههههههههههههههههههه ان شالله ياوليدي
    بو خليل طالع جاسم نظره قفطته على طواله اللسان: خذوا راحتكم يا بو فلاح
    بوفلاح: عن اذنكم شوي (يصد لزايد) زايد قوم وياي
    قام زايد ويا عمه وراحن لميلس البنات طقوا الباب وطلعت لهن لولوة
    لولوة: خير زايد
    زايد: لولوة. نبي نقلج شي تعالي ويانا
    لولوة:. ان شالله
    راحت لولوة وياهم للصاله وقعدت
    بو فلاج: يابنيتي جاسم بن ظاحي ياي يطلب القرب منج على سنه الله ورسوله وانا من طرفي اشوف الريال ما ينعاب ولد اصول ومن منبتن زين وينعزم به الراي فشرايج انتي
    لولوة تطالع اخوها زايد اللي يطالعها بنظرة حنونه: شرايك زايد
    زايد: رايي من راي عمي بو فلا ح
    لولوة: الشور شوركم يا عمي
    بو فلاح: يعني موافقه
    لولوة استحت واكتفت بهز راسها
    بوفلاح: الف مبروك عليج يا بنت حسين الله يتمم علي خير
    يات ام زايد: هاشصار
    بو فلاح: يببي ياام زايد لولوة وافقت
    ام زايد باعلى صوتها: كلولولولولولولوللوللوللوللوش الف مبروك يابنيتي
    جاسم من سمع الكلولولش نقز من مكانه: وافقت
    الكل ضحك عليه من نقزته وبوخليفه: جسوم يالميهل علامك اول واحد يتزوج احشم الناس
    جاسم يطالع خال لولوة ويستسمح منه: مسامحه
    بو علي: مسموح يا وليدي احنا كنا مثلك واكثر ولا شنو يا عيال
    خليل: أي والله انا بغيت ارقص
    بو خليل: انا لله وانا اليه راجعون
    خالد ضحك على اخوه وعلى عمه نفس الطينه جاسم تم يتحقرص بمكانه من الوناسه وشوي يقوم يرقص دخل زايد وبو فلاح: الف مبروك عليكم
    بو خليل قام وتوايه ويا بو فلاح: الله يبارك فيك يالطيب
    زايد راح يبارك لجاسم :ألف مبروك جاسم منك المال ومنها العيال وخلها بعيونك يوهرة البيت لولوة
    جاسم: ما طلبت يا طويل العمر
    تحاظنوا وخالد بارك لجاسم :الف مبروك بو محمد واخيرا بنشوف حمود
    جاسم: الله يبارك في حياتك يا بو وليد عقبال ولدك ولود
    خالد: خله ايي قبل هههههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  7. #97  
    المشاركات
    1,579
    زايد يسمع كلام خالد واهو يبتسم باين عليه يحب قمر الله يهنيه فيها
    خليل: مبروك يا جاسم الف الف مبروك والله انك صج حاقد على سعود ماانتظرت يوم وانت خطبت
    جاسم: لا عيل انقع روحي مثلك ويا وضحه
    خليل: لاتيب طاري حرمتي تنقز عينها يالميهود
    ضحكوا على سوالف خليل
    بو خليل :يالله دام البنت وافقت اللحين خلونا نتفق على كل شي
    بو فلاح: الراي رايكم
    جاسم :الله يخليك انا افكر ان يكون ملجه وبعد 3 شهور الزواج
    بو فلاح: حلو بس البنت لها شروطها
    جاسم: سم
    بو فلاح: سم الله عدوك تبي تكمل دراستها وتبي تسكن لحالها
    جاسم: ما طلبت اصلا انا عايش في بيت لروحي
    بو فلاح : مهرها راح يكون 10 الاف دينار
    بو خليل: ما طلبت يا اخوي لها اللي تبيه
    بو فلاح: على بركه الله
    من بعد الاتفاق قاموا الرياييل
    بوفلاح : خلونا نعشيكم
    بو خليفه: ان شالله بيوم الملجه
    بو فلاح: ومتى تبونها
    جاسم: بعد اسبوع
    بو فلاح: ههههههههههه يا وليدي ما تحس انك شوي متسرع
    جاسم بابتسام وغرور: ابدا
    بو فلاح: ما نقدر نخالف الف مبروك
    الكل : الله يبارك فيك
    بعد نص ساعه بن ظاحي طلعوا من دار بو زايد رادين بيتهم قمر كانت متونسه وتبتسم على اللي صار لا لولوة ولا جاسم راح يحصلون احسن من بعض الحمد لله رب العالمين
    خالد يمسك يدها: فرحانه حياتي
    قمر: وايد احس روحي بطير بالجو
    خالد: دوم حياتي دوم
    مريم: شعندك طايح مغازل فيها
    ام خليل: خليه حرمته وكيفه انتي شعليج
    مريم: انزين ماقلنا شي بس همج تطيحين فيني
    ام خليل بس عاد سكتي
    يضحك خالد ويرن تلفونه خليل متصل
    خالد : هلا بو ابراهيم
    خليل بفزع: خالد انا بروح المستشفى لان وضحه ياها الطلق وخذوها بالاسعاف
    خالد: اوه سلامات بو ابراهيم ما تشوف شر
    ام خليل: وليدي اشفيه
    خالد: ايه ان شالله وراك حنا انشالله مع السلامه (سكر خالد التلفون وعكس الدرب) يمه مرت خليل وضحه ياها الطلق واهي بالمستشفى الحين
    ام خليل: ويه وضحه نظر عيني توه الناس عليها بعد باجي 6اسابيع
    خالد : ماعلينا اللحين انشالله تقوم بالسلامه
    وصلوا المستشفى وخليل طبعا للسرعه وصل قبلهم وكان بقسم الولاده راحت له ام خليل وسالته
    ام خليل: شخبارها .
    خليل: ماادري يمه الدكتورة تقول انها وايد تعبانه
    ام خليل: انشالله مافيها شي بتقوم مثل الفرس
    خليل بتوتر : ان شالله انشاء الله
    بعد ساعتين من التوتر الزايد الكل كان خايف واكثرهم قمر اللي كانت تدعي لوضحه انها تقوم بالسلامه بس السالفه ماكانت تطمن رحم وضحه كان ظيج وكانت حامل بتوم وهذا الشي تعبها وايد
    طلعت لهم الدكتور واهي شوي حزينه : استاذ
    خليل: لبيه
    بابتسام: الف مبروك انولد لك احلى صبي وبنت
    خليل من دون أي اهتمام باللي قالته: وضحه وضحه شخبارها
    الدكتورة بجديه: الرحم كان ضيج وكانت الولاده عسيرة عليها ولا تنسى اليهال خديج ما كملوا المده المفروضه بس ان شالله تتحسن حالتها
    خليل بفزع: دكتورة لا تخبين علي شي اشفيها وضحه
    الدكتور:ااااااااه المدام نزفت وايد وانجرحت بقو ان نجت ما راح تقدر تنجب مرة ثانيه
    خليل: ماعليه بس اهم شي تقوم تقوم الغاليه
    الدكتورة: ان شالله
    راحت الدكتورة عنه وخليل خبرهم بالتوم
    خالد: الف مبروك خليل على عيالك واخيرا العنود وابراهيم
    خليل واهو خايف: ماادري يا خالد احسن بالخوف
    خالد: افا بو ابراهيم لو انا مكانك اروح اشوف العيال بدال هالافكار السخفيه
    خليل: انت روح انا بظل هني ليما يطلعونها
    خالد : على راحتك
    اخذ خالد مريم وقمر وظلت ام خليل ويا ولدها راحوا شافوا العيال واستخف خالد على البنت حسها تشبه قمر قمر إلى عيونها طارت على اليهال ما قدرت تفارج وضحه من خيالها
    بعد ساعه طلعوا وضحه من غرفه الولاده وخلوها بغرفه خاصه رد خالد ويا قمر ومريم وظلت ام خليل ويا خليل اللي مارضت تفارجه .
    الحين هل وضحه بتقوم بالسلامه قمر شنو راح تكون الصدمه عليها . شخصيه برزت بتعود للظهور حب جديد. وعشق جديد


    **الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  8. #98  
    المشاركات
    110
    مرسيه كثير كثير و لا تتأخري





    رد مع اقتباس  

  9. #99  
    المشاركات
    342
    يلا عاد بسرعه يالغلا ومشكووووووره





    رد مع اقتباس  

  10. #100  
    المشاركات
    1,579
    أوكي حبيبتي اللحين أكملها



    الجزء الثاني عشر
    الفصل الأول
    -------------
    باليوم الثاني صحى خالد وقمر كانت قاعده قبله كانت قاعده عند الدريشه والهوا يهب عليها
    خالد : صباح الخير حبيبي
    قمر: صباح الخيرات توه الناس الساعه للحين 7
    خالد: لا بالعكس شابع نوم اشفيك انتي صاحيه
    قمر: ما رقدت من بعد صلاه الفير
    خالد حس قمر متوترة: اشفيج قمر
    قمر: خالد . خايفه على وضحه.
    خالد: ليش
    قمر توقف له: ما ادري . كلام الدكتورة خرعني عليها بس ان شالله تقوم بالسلامه
    خالد: ان شالله وعشان ما يزيد خوفج تزهبي باخذج المستشفى
    قمر: صج
    خالد: أي صج روحي تطمني عليها ويلسي بدال امي وياها شرايج
    قمر بابتسام: يعل عيني ما تبجيك خمس دقايق وانا زاهبه
    واهي تروح عنه: ادري فيج متولهه على اليهال
    طلعت له قمر من غرفه التبديل: شدراك
    خالد بزهو: شفتج شلون تطالعينهم
    قمر: تدري لا مو الحين بعدين
    خالد : شنو
    قمر: ولا شي
    سكت خالد عنها وراح يبدل هدومه على الساعه 8 كانو بالمستشفى راحوا الغرفه وين ماكان خليل راقد على كرسيه ووضحه فاقده الوعي للحين ام خليل انت راقده على سرير ثاني بالغرفه. خالد راح عند خليل انتبه خليل
    خالد: شلونها وضحه اللحين
    خليل: للحين فاقده وعيها ما تحركت من امس للحين
    خالد: بتقوم ا نشالله
    طلع خالد برع لان وضحه مو لابسه غطى على راسها وخليل بعد عشان قمر تاخذ راحتها طلعت قمر القران وقعدت تقرى منه على وضحه وبعد فترة صحت وتمت تطالع قمر شافتها قمر
    قمر: حمد لله على سلامتج
    وضحه بتعب: الله يسلمج . وين خليل
    قمر: طلع ويا خالد الحين بردون
    وضحه : قمر وين عيالي
    قمر: بالحظانه دريتي انهم توم
    وضحه: من زمان بس ما خبرت خليل عنهم
    قمر: يهوسون احلى من الحلا نفسه والبنت تشابهج وايد
    وضحه فجاه بدت تبجي وراحت لعندها قمر
    قمر: علامج وضحه تبجين
    وضحه::. ما بظل وايد لليهال بروح عنهم احس اني بموت يا قمر
    قمر: لا تقولين جذي يا معوده فال الله ولا فالج ان شالله تقومين بالسلامه
    وضحه: انا وايد تعبانه قمر خليهم اييبون عيالي ابي اشوفهم قبل لا ااموت
    قمر بدت تبجي: حرام عليج لا تقولين جذي
    وضحه تمت تبجي وقمر طلعت تنادي على خليل: خليل وضحه قعدت
    خليل شاف قمر تبجي : علامج قمر (طالع الغرفه ودخل داخل(
    خالد: علامج حياتي ليش تبجين
    قمر: وضحه تقول انها بتموت
    قمر رمت نفسها بحظن خالد واهو يمسح على راسها ليش وضحه تقول جذي حتى اخوه بعد بين انه خايف وايد عشان مساله بسيطه يسوون كل هذاخليل دخل على وضحه اللي كانت تبجي بهدوء وشكلها كان تعبان وبشرتها باهت لونها .
    خليل: حمد لله على سلامتج يا حياتي
    وضحه بابتسام: الله يسلم حياتك حبيبي الغالي شفت شلون العنود وابراهيم يوا عشان خاطرك بس
    خليل: خلهم يولون انا ماابيهم ابيج انتي انتي يالغاليه
    وضحه: الله يخليك حبيبي
    تمت وضحه تطالع خليل واهي تدري انها راح تفارجه بس المشكله ان خليل ما يقدر على فراقها قعدت تتذكر اول ما شافته واول ما خبطهم ويوم رفضوه لانها كانت مكتوبه حق ولد عمها بس اهو وقف في ويهم ليما وافقواعلى زواجهم وسنتين إلى وقفوا محاولات الحمل فيها لانه يبي يستسمع وياها واليهال يايين بالدرب ويوم عرف انها حامل راح تشتاق له لغشمرته ولمراضاه كان دايما يقول لها انه إلى بيموت عنها لكن امبين انها اهي اللي راح تموت وضحه كانت بسكرات الموت وخليل ما كان يحس لانها كانت هاديه اكثر من المتوقع
    وضحه: حبيبي احبك
    خليل: وانا بعد حياتي . احبج اكثر من عمري كله
    وضحه: حبيبي تذكر يوم عرفت اني حامل
    خليل: اشفيه
    وضحه: بذاك اليوم انا كنت خايفه يوم اللي تدري انك تعصب لانك للحين على قولتك ما خلصت شهر العسل
    خليل بابتسام: ان كان على العسل فحياتي وياج كلها عسل بس لا يصيبنا سكري
    وضحه: ههههههههههههه حبيبي( تمت تطالعه بنظرات كلها عشق تحبه ) حبيبي يب لي ورقه وقلم
    خليل: ان شالله
    طلع خليل وراح اييب ورقه وقلم لوضحه وقمر دخلت عليها
    وضحه: زين انج دخلتي يا قمر تعالي ابي اوصيج
    قمر ردت تبجي : يا وضحه الله يهديج بس
    وضحه: خليني ياقمر ماباجي علي وايد اوصيج بعيالي كل الخير لاتخلين احد يطقهم ولا يعذبهم ولا يخليهم يحسون بنقص الام كوني انتي ومريم وخالتي امهاتهم عاملوهم بكل الخير حبوهم كثر ما تحبون عيالكم
    قمر: انش الله وياج يالغاليه .
    وضحه: خليل راح يتالم وايد بس انا اختارني ربي وخلاص. مااقدر الا اسلم نفسي له
    قمر زاد بجيها
    وضحه: انا احبه احبه قمر ويصعب علي اني اخليه ابيج تقنعينه بالزواج من بعدي عشان يتهنى بباجي حياته والعيال تصير لهم ام دايمه قمر احبكم كلكم والله احبكم (تبجي وضحه) سلمي على عمي سلامن كثير ولا تنسين يحب انه يشرب شاي بماي ورد الصبح لا تنسين بعد يحب يلبس الوزار الاحمر حق الحداق وبعد
    قعدت وضحه تتالم شوي شوي وتتلفت شافت عمتها الراقده
    وضحه: عمتي السنه معزمه على عمره العيد بس اهي وايد نسايه وبتنسى هالشي بسرعه ذكريها ومريم بعد
    قعدت وضحه تتالم وتسكت وقمر تباريها
    وضحه: انسي اللي صابج ويا خالد تراه ريال زين حطيه بعيونج وحتى ان غلط سامحيه لانه ما حصل الاهتمام من عمي قاومي عشان زواجج
    تمت وضحه تبجي من حر قلبها على اللي بيصير فيها وقمر وياها: واعليا جسوم بيضطر انه ياجل زواجه بسبتي
    قمر: تكفين وضحه لا تقولي جذي انتي بتقومين واحسن عن قبل بعد
    وضحه تضحك لها ودخل خليل . كان شكله مفجوع زاد عن عمره ب10 سنين وكان حاس ان وضحه بتروح عنه
    خليل: هاج حبيبتي الللي تبينه
    وضحه ابتسمت له: شكرا حبيبي
    وضحه تمت تكتب شي بالورقه يوم خلصت عطتها قمر: قمر لا تفجينها الا قبل التاريخ اللي انا معلمه عليه خليني الحين ويا خليل
    قمر: ان شالله
    طلعت قمر وطارت بحظن خالد واهي تبجي من خاطر تبجي على وضحه الغاليه وضحه الطيبه اللي للحين ما تعرفت عليها زين شذنب عيالها ما يذوقون حنان امهم الطيبه الحبوبه ليش يا ربي استغفر الله حكمتك يا ربي محد يقدر يفكر فيها غيرك الله يعين خليل على فراقج يالطيبه الله يعينا على فراقج
    خليل كان قاعد عند وضحه واهي تطالعه بكل محبه وحب . تحسه متغير
    وضحه: اشفيك حياتي
    خليل: سلامتج حياتي






    رد مع اقتباس  

صفحة 10 من 23 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عشاق من أحفاد عشاق الشيطان*رواية سعودية روووعه جناااااان للكاتبة:متكحلة بدم خاينها*
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 93
    آخر مشاركة: 15-Dec-2012, 02:22 AM
  2. توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية / للكاتبة VirsatChe
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Mar-2011, 10:14 AM
  3. مسلسل ذاكرة الجسد ( للكاتبة أحلام مستغانمي ) .
    بواسطة لآ أعرف من أكَـونْ ؟! في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-Aug-2010, 04:37 AM
  4. يلزم الجميع التوجه للمطار مياسه للترحيب بنت حمران النواظر مرحبا مليووون
    بواسطة نجوله في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 03-Nov-2007, 09:55 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •