الملاحظات
صفحة 6 من 15 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 141

الموضوع: (((((جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب)))))

  1. #51  
    المشاركات
    110
    واو بليز كمليها في اقرب وقت و لاتتأخري انا شفتك ما بتكملي القصص الأخري ليش ياللا بلي احنا بالعطلة و مفيش غير النت اوكيه
    أختك كوثر





    رد مع اقتباس  

  2. #52 Icon17  
    المشاركات
    184
    ممكن التكمله بسرعة

    لو سمحتي
    ترا بكره آخر يوم قبل السفر

    ومو حابه اتضيع علي التكمله

    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]Nanoos[/grade]





    التعديل الأخير تم بواسطة nanoos ; 25-Jun-2006 الساعة 11:56 AM
    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    يسلموووووووووووووووووو ع القصه

    الله يعطيك العافيه

    heartbroken





    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    110
    بليز شو هالتأخير ملاك بليز والله بنشتاق كثير لقصصك





    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    1,579
    أشكركم كلكم على المرور



    التكمله//
    خلود تناظر من فووووووووق وتحس بتعب وغثيان وتحس الدنيا تدور براسها:انا خايفه خايفه حبيبي(ويغمى عليها
    ماجد يحاول يمسكها مو قادر وجن انهبل:قومي خلوده لاتخافين ماراح يأذوني لاااااااااااتخافين ولا راح يمسكوني
    الشرطه وهم يناظرون المكان مستعجبين ومستغربين كيف ووشلون صار
    الشرطي عبدالله بالمايك:انزل وسلم نفسك لان تاخيرك ماراح ينفعك بشئ
    ماجد وفكره متشتت:خلووووووووووووود قوووووووووومي
    الشرطه:سلم نفسك بسررررررررررعه
    ماجد شغل الريموت واشتغل القطار الى كان بأعلى نقطه فوق اشتغل وبسررررررررعه مدهشه نزل

    الشرطه تقريبا عددهم38 رجل امن وكل الرشاشات والمسدسات بصوب واتجاه ماجد وخلود:سلموا انفسكم لان تأخيركم ماراح يأجل العذاب
    ماجد بفزع وارتباك وأول مره يبين بعيونه الخوف الخوف على خلود ولا هو مايهمه روحه:ابسلم روحي لكن خلود لاتأذونها لانها مالها ذنب
    ماجد وهو يرفع الحمايه الي يتمسكون فيها بقطار الموت ويمسك خلود:قووووووومي خلود
    الشرطي:انت الي قوم بسرعه وهاذي(يأشر على خلود) راح نرسلها للأسعاف
    ماجد:طيب ممكن مويا
    الشرطي:اقولك قووووووم وانت ساكت (ويمسكون ماجد ويلفونه على ورا ويقبضونه بقابض اليدين الحديديه وبعد حتى رجله بقابض حديدي
    لانهم خايفين انه ينحاش)
    ماجد جن انهار:طيب خلووووووووووود شيلوها معي خلوها فووووق على الاقل .اكيد بتنجن لحالها
    الشرطي يدف ماجد ويمشون على قدام وماجد يناظر ورا ومن كثر مايناظر ورا تكسرت رقبته (يعني حس بألم)
    الشرطي وهو مايدري وين يروح:وين الطريق
    ماجد يأشر براسه:بالليفت ذاك
    الليفت مكانه غررريب وصعب الواحد يطلع من غير ليفت ينزل عادي عن طريق الزجاج المائي ينزل بسرعه على تحت
    لان المسافه بعيده تحت الارض ومايحس الي بينزل فيها لانه يكون متسلى عكس الي بيطلع
    لكن الليفت بعيد مكانه وغريب وموحش وكبير يسع لعشرين شخص
    الشرطه:اي دور نطلع
    ماجد:الدور 56
    الشرطي جن استغرب ولا ناطحة سحاب كان بيسأله لكن سكت علشان مايستهان فيه ويقل قدره

    مها بابتسامه:هاذي الشقه وقف بليززززززز ومشكوووووووور ياعبودي
    عبدالله:احترمي نفسك تراني مو اصغر عيالك تناديني بعبودي
    مها بدلع:ولك تكرم ياعبدالله بس وقف
    وقف عبدالله:اخذتي اغراضك كلها
    مها:اها اخذتها كلها
    عبدالله:اي شئ محتاجه له لايردك الا جوالك
    مها:تسلم والله ماتقصر
    عبدالله:طيب انزلي مو لايق عليك الكلام الحلو ياللدفشه
    مها تضحك:ههههههههههههههههه وكلك ذوق ياحياتي
    عبدالله وهو مستغرب ورافع حاجبه:استحي على وجهك والله اني مكذب انك بنت
    مها:البنات هم اصل الدلع والغنج
    عبدالله:والحياء لاتنسينه
    مها:اوووووووووف واستحي من مين خلني انزل احسن لي باااااااااااااااااي
    عبدالله:تعالي تعالي وين رايحه
    مها:للشقه
    عبدالله:طيب لازم ولي امر
    مها:لا ذولي متعامله انا معهم
    عبدالله:طيب واغراضك شيليها ولا تبيني انا الي اشيلها
    مها:لاتخاف لاأنا ولا أنت (تنادي بصوت عالي ياااااااااااااااااااامحمد
    عبدالله بعصبيه:وجع قصري صوتك لاتنسين ترانا بمكان عام
    محمد بهدؤ:نعم خاله فيه احد يبغى انا
    مها عصبت:خاله وووووووجع ياسخييييييييييييف انا كبر بنتك وتقولي خاله بجد ماعندك سالفه شيل الاغراض وانت ساكت
    محمد عصب:والله مافي شيل اغراض انتي
    مها:تشيلها وغصبن على راس ابوك ياااااااااااااااتبن
    عبدالله يضحك عليها
    محمد يروح ويخليها وهو معصب
    مها تروح وراه وهي معصبه وتمشئ بسررعه
    عبدالله:يوووووووووووه خلني انزل مو تضربه ذي المسترجله
    مها تروح عند صاحب الشقه:خله يشيل اغراضي
    انهبل الرجال وقام واقف:وش فيه
    مها:قوووووووول للعامل ذا الي مادرري وش تبون فيه يجيب اغراضي كلها من السياااااره
    المدير:يامحمد جيب اغراضها
    محمد وهو متنرفز وكلمه هنديه وكلمه عربيه:مافيه كقولي (كقولي يعني يشيل) هي ليه في يقول كلام مو كويس
    المدير:ياأمين(أمين اسم عامل ثاني) جيب اغراضها من السياره
    مها بعناد:لا هو يجيبها
    عبدالله يجي ويمسك يدها وبصوت خفيف:تعالي انتي معي وشفيك تتهاوشين مع خلق الله
    مها بصوت خفيف:ليه مايشيلها هو ذا الدب
    عبدالله:اقول روحي للشقتك وخلصيني
    مها/:اوووووووووف (تروح للرسيبشن وتاخذ المفتاح وتحاسب وتطلع وتمر من جنب محمد ) ووووووووتف عليك يابو هنود
    عبدالله يطلع وانقهر من حركاتها:اوف والله ماتزوجها لو ايش اضيع عمري مع هالخايسه ذي نو ويه

    ماجد بصوت عالي والشرطه ماسكته وهو يناظر راج:راااااااااااج خلوووووووود تحت الارض تحت السينما عند الالعاب طلعهاااااا
    سمعت
    راج:اوكي بابا
    الشرطه يمسكونه بقوه ويدخلونه في الجيب


    سوسن وهي مستانسه:وااااااااااااو تجنن مميزه تلقائيه مافيه زيها لو تطير لسابع سماء
    خالد وهو مبتسم:والله حلو اهم شئ اخلاقها
    سوسن:اقولك قالت لي عن سالفتك معها المسكينه كسرت اللابتوب من الخوف
    خالد:يمكن خايفه من اهلها
    سوسن:لااااااااااااااا حتى هي باين انها مو راعية ذي السوالف
    خالد وهو طاير من الفرحه:بنجن اليوم بكلم عبدالله اخوها
    سوسن:لا احسن بكره فشيله اليوم
    خالد:والله ماعلى لااكلمه اليوم يعني اليوم(ويطلع علشان يكلم عبدالله






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    1,579
    خلود مرميه وطايحه تحت البيت بالدور 56 تحت الارض طايحه عند لعبة قطار الموت وتحتها شال الي يلبسه ماجد يتخفى
    ويتنكر عن الشرطه دايمآ فيه حركت يدها بتثاقل وبصعوبه وتناظر وهي طايحه وهي تناظر تقوم بسررررررررعه
    وتشوف الدنيا ظلام فيه اناره بس هي تشوف الدنيا ظلام تشوف الدنيا سوداء تنادي وتصارخ بطريقه هيستيريه
    خلود بخوف:مااااااااااااااااااااجد يااااااااااااااااماجد مااااااااااااااجد تعاااااااااااال انااااااااا خايفه وووووووووينك
    تدور في الملاهي الكبيره وتدخل قسم كله مكائن مررعبه ومزعجه وتطلع بسرعه وهي تبكي:ماااااااااااجد انا خايفه
    وتركض بسرعه لكن ماتدري وين تروح لأن المكان كبيررررررررر وصلت عند لعبة المويا الشلال وتناظر عند الماء
    خلود وهو يزيد صياحها وبصوت:ماجد اكيد انت بالمويا بسررررررررررررررعه اطلع ابمووووووووت انا خايفه
    ويرجع الى ذهنها شريط الحدث المرعب بسرررعه خياليه بس ماتابت صارت تناظر وتصارخ وتصيح باعلى صوت
    خلود:مــــاجـــد تـــعــال انـا ابـيـك لاتـخـلـيـنـي بروحـي



    المحقق موسى يضرب فم ماجد برجله ويطيح ماجد على الارض:قلت لك اعترف مين الي يساعدك بالقتل والذبح
    ماجد وهو طايح على الارض وفمه يسيل دم منه وبصعوبه يتكلم:والله مافيه احد يساعدني
    المحقق موسى:معقووووووول واحد غني مثلك ومجرم كبير ماعنده شبكة مجرمين مثله
    ماجد تذكر الضابط سعود:لااااا ماعرف احد
    المحقق موسى:اسمع تراي بحولك للمحكمه وبخليهم يستعجلون بتنفيذ الحكم وماراح احد ينفعك ابدا
    ماجد ساااااااااااااااكت لانه يفكر بخلود وش صار لها وهي تحت الارض بتمووووت اكيد بتموووووت بس عسى راج يكون قد المسؤليه


    عبدالله يضحك:والله ابركها ساعه ياخوي وماراح القى احسن منك
    خالد متسم:والله انك ماتقصر يابو عابد بس ابيك تشاور البنت وتراي مستعجل
    عبدالله:ههههههههه انشالله اشاورها ومايصير خاطرك الا طيب
    خالد:اليوم ابي الرد وبكره الملكه شرايك
    عبدالله:هههههههه لاااااااااااا الرجال بجد مستعجل ياااااااهوه ابوي مسافر وصعبه ماناخذ رايه
    خالد:تقدر تاخذ رايه بالتلفون
    عبدالله:خلاص انشالله اشوف وارد لك خبر
    خالد:اجل فمان الله
    عبدالله:مع السلامه


    مها على النت وداخله المنتدى تشوف رساله نفس اسم المشرف الي تعرفت عليه ساره
    مها:عادي بعطيه ايميلي وكلها سواليف عاااااااااادي
    ترسل اتشرف بمعرفتك اسمي مهاوي من الشرقيه ايميلي ــ ــ ــ

    خلود بصوت مبحوح من كثر البكاء:ماااااااااااااااااااااااااااجد ووووووووينك لاتبتعد عني ترا اضيع بدونك
    يطلع صوت في الجهه الغربيه:ماما ماما
    خلود خافت انرعبت لانه صوت رجال كبير وأختبئت بوسط لعبه من الالعاب وهي مو باين منها شئ لانها متكوره على روحها
    ومايصدر منها الا صوت الصياح الخفيف وهي حاطه يدها على فمها وهي مرعوبه وخايفه
    راج:ماما في ماجد قال انا يجي ياخذ انتي مااااااااااماا
    خلود من سمعت سيرت ماجد ارتاحت وارتفعت بس عيونها تناظر من ذا
    شافت انه واحد من العمال وارتاحت قامت وبيدها شال ماجد وغطت وجهها كله وبينت عيونها
    خلود وبصوت خوف وصياح:يعقوب
    راج:نهي راج
    خلود:طيب وين ماجد(هي تدري ان الشرطه اخذته لكن تبي تكذب روحها
    راج:في شرطه اخذه
    خلود:طيب كيف اطلع
    راج:تعال معي انا
    خلود قامت ورجولها ماتشيلها من الخوف وراحت تتبعه وصلت لمكان غريب لليلفت مكانه غريب ولو تموت ماقدر تشوفه
    لان الي يوصل ذا المكان مستحييييييييل يطلع منه وهي تسمع نفس صوت الموسيقى لانها كل ماتخلص تنعاد


    عبدالله:هاه وش رايكم
    ام عبدالله:والله انا ماعرفهم بس هو كيف اخلاقه معك
    عبدالله:والله انه زين ولا شفت منه الا الخير بس وش رايك ياساره وبعدين مو لايق عليك الهدؤ والخجل ههههههههههه
    ساره:هو ذاك نفسه
    عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه ايه هو نفسه الي قعدتي ترحبين فيه
    ساره:مالت عليه مابيه
    عبدالله:ايه هاذي سويره الي انا اعرفها
    ساره ووجهها الوان:ولا كلمه بس
    عبدالله:باين انك موافقه خلاص تراي بقوله انك موافقه تراه مستعجل
    ساره:على وشو مستعجل
    عبدالله:انك تصيرين زوجته
    ساره:وابوي قصدي على قولت مهاووي بابا
    عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه لا ابوي شاورته قال سوو الي تبونه
    ام عبدالله مقهوره لان ابو عبدالله تغير كثيررررر
    عبدالله:فاتتكم مها اليوم
    ساره:وش سوت ذي الغبيه
    عبدالله:فشلتني قدام الله وخلقه
    ام عبدالله:كييييييييييف!!!!!!!!
    عبدالله:انا اقولكم كيف


    الضابط سعود ميت رعب وخوووووووف من ماجد لايعترف
    الرئيس:اعترف بسرررررررررعه ترا ماعندنا وقت لك
    ماجد:اعترف بوشو
    الرئيس:مين الي الي يساعدك بجرائمك
    ماجد منهد:والله انا الحالي
    الرئيس:على كلآ ترا المحكمه راح تصدر حكم عليك وقرررررررريب انشالله بس نخلص الاجرات وبعدها على المحكمه
    سعود انهبل وخاف:كيف بيصير كل شئ بسرعه ياسعادة الرئيس
    الرئيس:لان ماجد واحد خطيررررر ولازم نعجل بحكمه حولو ماجد على قسم الاعترافات
    سعود انرعب لانه يدري ان قسم الاعترافات فيه اشد العذاب ويخلي الى مايعترف غصبن عليه يعترف لو اعترافاته غلط
    يمسكون ماجد وماجد يناظر سعود وكأنه مايعرفه ماجد مابين صداقته له ولا حتى سعود



    خلود طلعت وراحت لغرفتها بعد ماغلقت الابواب باحكام لانها مرعوبه راحت لغرفة نومها وتشوف الغرفه ولا شئ بدون ماجد
    وترمي روحها على السرير وهي تبكي منكسره متحطمه:ماجد انا مو مصدقه الى انا فيه مو مصدقه ان اعشقك بجنون مو مصدقه ان الدنيا
    من دونك ولا شئ ارجع ارجع ياحياتي


    عبدالله:ابشرك وافقت مبروك
    خالد:بجد والله
    عبدالله:هي ماوافقت بس استحت وقلت اني بقوله انك موافقه وسكتت
    خالد:اجل الله يبارك فييييييك بس متى الملكه ابي اللحين
    عبدالله:اللحين وش ماستعدت البنت ولاشئ
    خالد:اجل مافيه بكره
    عبداالله:هههههههههههه اسرع زواج في العالم بيكون اليوم انخطبت وبكره الملكه غرررريب
    خالد:مافيه بكره
    عبدالله:خلاص انشالله

    مكبل اليدين والقدمين بالسلاسل الحديده ورأسه للاسفل وقدميه للاعلى ومو لابس قميص (فانيله او جاكيت)بس البنطلون الجينز الي كان لابسه
    موسى:مين الي ساعدك اعترف
    ماجد:والله ماحد ساعدني
    موسى:اضربوه بأقوى ماعندكم
    الجلاد الضخم الاسود يجلد ماجد برجليه بكل طاقته وقوته وفيه جلاد ثاني معه ويضرب بقووه
    ماجد يصااااااارخ بخشونة وبصوت رجولي:لاااااااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآه
    موسى:وقفوا
    وقفوا الجلادين وماجد حس انه مهدود ودايخ من شدة الضرب
    موسى:اعترف بالطيب وترا الى الان ماسوينا لك شئ اعترف فيه احد ساعدك
    ماجد يتذكر سعود لكنه مايبي يعترف:لا
    موسى:تدرون وشلون انا اعرف التفاهم معه بس على بال مأتفاهم اضربوه بكل انحاء جسمه بس ابيه يكون متورم زززززين
    ابدأو
    الجلاد يضرب ماجد بضهره وبصدره وبطنه ورجليه ويديه
    ماجد لايسمع منه الا انينه وصراخه العالي من شدة الالام والقساوه الموحشه


    سعود جالس بمكتبه وهو ميت خوووف يفكر:ايييييه انا مالي الا اقدم إستقالتي او اتقاعد ايه واسافر لأي دوله بعيده وغريبه






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    1,579
    مها على النت هل ترغب بإضافة خ ل د إليك:ارغب وش وراي انا موافق يالله موجود اللحين ايه وناسه بدال مو جالسه بروحي
    دايما انتظر سويره واللحين خلها بالطقاق
    مها/هاي
    خالد/هايات
    مها/ازيك عامل ايه
    خالد يالله تدري اني ولد اشوى بس لايكون مصريه ام الورطه بتكون/الحمدلله وانتي شلونك
    مها/الحمدلله بس ماتعرفت عليك مين انت ومن وين
    خالد/انا خالد من الشرقيه
    مها/والله تصدق حتى انا من الشرقيه
    خالد/انتي سعوديه
    مها/ايه اقولك شرقاويه
    خالد/ياهلا فيك والله
    مها/وياهلابك اكثر
    خالد معقول ذي بنت مستحيل بس خلني اجرها بالكلام واشوف وش نهايتها/انتي وين بالشرقيه
    مها/والله انا اللحين بشقه بروحي وقبل ساكنه مع خالتي
    خالد حلو/طيب ليه مو مع اهلك
    مها/والله اهلي ماتوا الله يرحمهم
    خالد/طيب ماعندك اخوان ولا خوات
    مها/ابدا ابدا مالي الا بنت خالتي وولد خالتي وبس
    خالد/تصدقين حالتنا متشابهه انا مالي احد ابد واحس بملل مو طبيعي
    مها/والله حرام بس انا مستانسه ماحس بملل
    خالد/وليه مستانسه
    مها/لاني الي احبه بتزوجه
    خالد/والله ويدري انك تكلميني
    مها/لااااااااااااا مايدري ولو يدري مادري وش بيسوي معقد
    خالد بقلبه يقول والله انه غبي اخذك/ايوا الله معقد انا مادري ليه كذا يفكرون
    مها/طيب ارسلي صورتك
    خالد/ماعندي الا بالجوال تبينها
    مها/امممممم طيب ارسلها
    خالد/غريب طيب وش تبين فيها
    مها/انا احب الي اكلمه اشوف صورته
    خالد/وحتى انا احب الي اكلمها ترسلي صورتها
    مها/خلاص ارسلي وارسلك كم رقمك
    خالد بيعطيها الرقم الخاص لذي الشغلات/×××××××××
    مها تصور وترسل الصوره ودقيقتين وهو ارسل صورته
    خالد/طيب مو خايفه اني اكون من الشباب الي مايخاف الله وارسلها بالبلوتوث
    مها/اذا بترسلها عادي انا ماهتم لذي الشغلات
    خالد جن انهبل/واذا عرف خطيبك
    مها/بقوله امممممم انسرق جوالي بس انت لاتنشرها بس خلها خلفية جوالك
    خالد ماصدقها يحس انها نصابه/طيب عادي اكلمك
    مها/على الرحب والسعه كلمني



    ساره وهي حاطه يديها الثنتين على خصرها:نــعـم
    عبدالله:نعامه ترفسك خلاص انا وياه اتفقنا
    ساره:كيف بكره انا لازم احجز كوفيرا واشتري فستان ولا مايصير
    عبدالله:الا يصير اللحين تروحين معي لافخم سوق بعد وش تبين
    ساره بفرحه:والله
    عبدالله:خلاص غيرت رايي
    ساره:اوووووف تراي بلبس عباتي يالله شغل سيارتك


    خلود تاخذ جوال ماجد:الو راج
    يعقوب:لا انا يعقوب
    خلود:طيب ابي اروح للسجن
    يعقوب:شرطه
    خلود:لاسجن
    يعقوب:خلاص انا في معلوم اللحين انا جيب سياره


    ماجد حاطينه على سرير
    موسى:اعترف
    ماجد:وهو منهد والله ماعرف احد
    موسى: اصعقوه بالصعقات الكهربائيه خلوه يتربى زين ويعترف
    يقرون له الصعقات وماجد يحاول يقاوم لكن بدون فايده لانه مربط بالاغلال وصرااااااااااااااخ لااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    موسى:وقفوا ( يوقفون) اعترف
    ماجد يتحرك راسه ويتنفس بسرررررررعه وشفايفه وحلقه جاف من شدة وهول العذاب وتحت عيونه تكونت العلامات الزرقا
    من شدة الهول والالام
    موسى:اعترف قل جرايمك كيف ومين الي ساعدك
    ماجد وشافيفه يابسه وبتعب:ماحد ساعدني انا وبس
    موسى:طيب مين الي اتصل واعترف بجريمة انتحار علي
    ماجد:انا
    موسى:طيب كيف
    ماجد وهو يالله ويالله يشيل عيونه لانها تسكر بسرعه:ناسي ماتذكر شئ
    موسى:احرقوووووووووه


    الرئيس:ماعترف بشئ
    موسى:لا ماعترف ابدا
    الرئيس:زوجته
    موسى:وش فيها
    الرئيس:هي نقطة ضعفه
    موسى:طيب شلوووووون

    الرئيس:انا اقولك شلون ابيكم تستدعون زوجته لان الرجال ماحد يقدر يقنعه الا مرته
    موسى:والله فكره وعسى تقدر تقنعه

    بيد الجلادين (السؤلين عن التعذيب) حديد متحول لونه للاحمر من شدة الحراره وعلى جبين ماجد يحرقوه ويصاااااااااااارخ ماجد
    ماجد بالام وبتعب وهو يرتجف:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا (يزيد ارتجافه من شدة الحراره)
    ويتحرك راسه يغمى عليه


    خلود:وقف يايعقوب هنا
    يعقوب:هاذا شرطه مافيه سجن
    خلود:طيب انتظر (وتنزل

    في مركز الشرطه والكل مستغرب من دخولها يدخل شرطي
    خلود:لو سمحت اخوي
    الشرطه:نعم بغيتي شئ
    خلود:ايه ابي اسأل عن واحد اخذتوه للسجن من يوم
    الشرطه:وش اسمه
    خلود مستحيه تقول اسمه وبتردد وهي منزله راسها للارض:ماجد
    الشرطي ابتسم:ماجد الى ماغيره اضنه انتي الى لعبتي على دور المظلومه الخايفه بجد انتوا يالحريم مالكم امان
    خلود تناظر له مستغربه:من انت تعرفني
    الشرطي:انا الى لحقتم يوم طلعتوا من المستشفى انتي والمجرم الي قرب ياخذ جزاه
    خلود:طيب وين ماجد ابي اشوفه
    الشرطي:انتظري لحظه اكلم واسال اذا يقدرون يخلونك تشوفينه ولا لأ مع اني ماظن ان فيه وقت زياره اليوم


    المحقق موسى باهتمام مبالغ فيه:ايه ايه وينها هي بسررررعه انت الي جيبها بنفسك
    الشرطي وهو مستغرب:طيب






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    1,579
    خالد وهو يكتب:سوسن سوسن شوفي ذي البنت مو اي بنت غريبه من كوكب ثاني
    سوسن:مين وينها
    خالد يوريها الصوره الي بجواله:شوفيها هي ارسلته لي بجد ساذجه
    سوسن وهي تتعمد تمسح الصوره:يوووووووه انمسحت والله مو قصدي
    خالد معصب:انتي بجد خبله كيف تمسحينها انا الغبي يوم خليتك تشوفينها
    سوسن:طيب انت ماشفتها
    خالد:الا شفتها بس ابيها
    سوسن:علشان تنشرها صح
    خالد خجل من روحه:لا
    سوسن:ترا كما تدين تدان
    خالد:بلا نصايح تراي مو رايق لك
    سوسن:طيب كيف تعرفت عليها
    خالد:شوفي
    سوسن:طيب ناسي انت ان بكره ملكتك
    خالد بعصبيه:لامانسيت

    ينط(يطلع) من السور الضخم الكبير واحد مقنع لابس لبس كامل لبس اسود وقفازات ومو طالع منه الا عيونه
    ويناظر يمين ويسار ينزل تحت ويلقى الباب الكبير مغلق يبحث يدور مالقى الا مروحة شفط شوي من الحجم الكبير
    ويحاول يفتحها يطلع منها غبار ويدخل عينه ويجي بيطيح على تحت لكنه تماسك ودعك عيونه نزلت دموع لكنها مو مهمه
    بالنسبه له اهم شئ خلود اذبحها وبس ايه اذبحها واخفي جثتها
    يتحرك ويطلع من الفتحه ويدخل داخل القصر الفخم ويمشئ بكل مكان يدور ويبحث وبما انه يعرف البيت لانه كم مره يجي له
    هو وماجد ويعرف كل شبر في ذا البيت يبحث عن خلود ويشوف الصاله وبكل مكان وزاويه فيها وهو متخفي
    بلباس اسود ومو باين الا عيونه وشكله يخوف والله ولا سكريم

    وخلود ياقلبي عليها تفكر بماجد والتعذيب الي صار له

    خلود آآآآآآآآآآآآآخ ياماجد ياليت الي فيك فيني ولا هو فيك تعذبت كثيرررررر وانت طفل تعذبت مع عمك الظالم وانت شاب
    تعذبت بحب انتهى قبل مايبدأ وبعدها تزوجت وفشل زواجك بأول شهر آآآآآخ معقول بفقد ماجد افقد عمري ولا افقده
    انا ماعرفت الحب الا معاه وماعرفت الشقى والعذاب بعد الا معه وماعرفت الاجرام والاكشن الا بيده يااااااااااارب هون مصيبته
    يااااااااااارب اووووف انا لييييه قاعده افكر خلني انزل تحت بجد احس بكتمه
    وماتدري الا الي وراها خانقها بسلسله حديديه بأقوى ماعندده خلود تصاااااااااااااااارخ آه آآه ماتقدر لان الخنقه قويه وهي حاطه يديه
    على رقبتها تمسك السلسله وتحاول تبعدها لكن الخنقه قويه والسلاسل حاده تحس انه بيغمى عليها توقعت تموت بمكانها من شدة الخنقه
    وبعدها يركلها بظهرها على الارض وتطيح وهي تناظر وبتوسل: الله يخليك ابعد عني

    الشرطه مراقبين البيت وشافوا سعود وهو يطلع بس طولوا شوي علشان الكاميرا تصور كل شئ
    دخلوا الشرطه للبيت بنفس طريقة سعود لانهم يراقبونه ولان مالهم الا هالطريقه كل شئ مقفل لان خلود خوافه وحريصه
    الشرطه المساكين مايدرون وين خلود وبما ان صوتها خفيف لانها مخنوقه ماسمعوه الشرطه ضااااااااااااعوا بذا البيت الى له اول وماله
    نهايه
    خلود بصرااااااخ ورقبتها كلها دم من السلسله الحاده وبصوت مبحوح متقطع شوي عالي:مو كافي ماجد
    سمعوا الشرطه مع ان الصوت ماكان عالي للدرجه بس لانهم كانوا فوق
    سعود اخذ السلسله وضرب بخلود من كل جزء بجسمها من غير رحمه ولا شفقه لبنت مسكينه باين عليها التعب والارهاق وغير كذا انها تتوسله
    سعود:انا ماراح اذبحك بعذبك قبل ماموتك(ويضربها بكل جزء بجسمها من غير رحمه وبكل طاقته
    خلود وهي تصيح من شدة الالم وهي ماسكه بطنها ومتكوره بجسمها:نزل قناعك خلاص انت انتهيت يالمجرم قربت نهايتك
    ويزيد ضرب سعود بأقوى ماعنده انقهر من كلمتها لكنه مافهم وش الي قاعد ينتظره
    خلود شفايفها صار لونها ازرق ووجهها الي كله جروح وخشمها الي ينزف دم تحس بدوخه لكن رغم الى فيها تتخيل ماجد والعذاب الي صار له
    الشرطه تفتح الباب بقوه والاسلحه موجهه لقدام وبعدها حولوه لاخر الغرفه بالزوايه بمكان خلود طايحه تتعذب وسعود يضربها
    سعود وقف متجمد يناظر الباب ومستغرب من كثر الجيش الي عند الباب كأنهم بحرب مو يمسكون واحد
    اكبر الضباط واقفين ومن ضمنهم رئيس الضباط
    سعود مافكر ألا بالسلسله الحديديه وخنق روحه بقوووووه لانه يدري شمصيره
    ومجموعه من الشرطه تقرب له بسرعه ويمسكون سعود ويضربونه علشان ماينتحر وقبضوه بالقوابض
    الرئيس:لا قبل نبي نتعرف مين هو الرجل بصورة المراءه الي حيرنا سنين طويله
    الرئيس مشئ ووصل عند المجرم الخائن وفتح القناع وشاف سعود:هههههههههههههههه
    سعود استغرب من ضحكة الرئيس
    الرئيس:اخيرا جاء يومك يالخائن سعود
    خلود تراقب الحدث وهي طايحه بالارض والدماء تنزف منها وهي تصدر انين يقطع القلوب من الالام
    الرئيس يناظر لها :اطلبوا الاسعاف لها او خوذوها للمستشفى
    خلود تزيد الدوخه عندها وتحاول تقوم وتطيح يغمى عليها الضرب الي جاها مو قليل



    ساره تصاااااااارخ:وووووووووووووووووقف بجد مجرم
    خالد:هههههههههههههههههههه هاذي هوايتي
    خالد يسوق ويفحط ويعدي الشاحنات والسياره تخمس خمسات ساره طارت غطوتها من سرعة السياره الي وصلت آآخر العداد
    ساره وكانها بتصيح:تكفىىىىىىىىىىى وقف
    خالد وقف وهو منهبل من ساره:شفيك سارونه
    ساره ساكته
    خالد وهو حرك السياره:بصراحه ماتوقعت ان زوجة المستقبل خواااااافه
    ساره بصراااااخ:ولاااااااااااا كلمه وانا ماتوقعت ان زوج المستقبل متهوووووووور
    خالد:تسليه وناسه لاقل ولا اكثر
    ساره:لااااااااااا الموت تسليه هاذا يعتبر انتحار(ولاتلقوا بانفسكم الى التهلكه)هالايه ماجت من لاشئ
    خالد:هههههههههه ياحليلك والله الا اقولك وش رايك انتي تسوقين
    ساره:اسوق بعينك
    خالد:هاي انتي تكلمي زين هاذا وحنا باول يوم كيف بعد سنين
    ساره تناظر له باستحقار
    خالد:وش ذي النظرات
    ساره:اوووووف انت لييييييييييش معقد
    خالد:ماقول الا الله يصبرني عليك(يوقف عند البحر
    خالد:انزلي
    ساره:طيب
    ينزلون وهم جالسين على الارض يناظرون بعض كأنهم بيتحاربون مو كأن اليوم ملكتهم
    خالد:ههههههههههههههههههههههه وش هالنظرات استحي ترا ذا اول يوم لنا
    ساره:وش اسوي فيك سواقتك ماعجبتني
    خالد:عندي سررررر خطير لك
    ساره:قول وشو
    خالد يضحك:ههههههههههههههه ماتوقعت انك فضوليه للدرجه
    ساره بتملل:لا اله الا الله محمد رسول الله
    خالد:اقولك انتي تدخلين النت؟
    ساره:كنت اللحين حرمت






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    1,579
    خالد:وليه وش السبب
    ساره:انا قلت لاختك ماقالت لك
    خالد:بس ماقلتي لها وش اسمه
    ساره:مادري شسمه بس النك نيم شمس النهار واسمها
    خالد:وفاء ههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره وقفت مذهوله وفاتحه عيونها بقوه
    خالد:اجلسي وش فيك
    ساره بذهول:وانت شدراك
    خالد ببرود:هو انا
    ساره وهي حاطه يدها على خصرها:نععععععععععععععععععععععععم شتقووووول انت
    خالد:اقولك انا الي كنت معك بالماسنجر
    ساره وعيونها مفتوحه للاخر:لاااااااااااااااااااااااا
    خالد:والله انه انا وش فيك انتي اجلسي
    ساره تمشي وتخليه
    خالد يلحقها:وش فيك الله يهديك
    ساره بصوت عالي:انا ربي هاديني من غيرك
    خالد:هدي اعصابك انتي شفيك
    ساره:انت جني بكل مكان تطلع لي
    خالد:هههههههههه تعالي نركب سفينه
    ساره:سفينه بالليل
    خالد:لا ذي سفينه فيها مطعم وحركات
    ساره:لااا بالله عليك شقالولك بمصر
    خالد:حتى هنا فيه تعالي تراي حجزت لي ولك
    ساره:طيب يخوف البحر في الليل
    خالد:لاتخافين وش دعوه البحر غدار بالليل ونهار
    ساره:ههههه احلى ياشاعر
    خالد:احم احم اعجبك تراي
    ساره:تعجبني ياقليل الادب كم وحده تعرفت عليها غيري ياسيد وفاء
    خالد:هههههه تعرفت على بنات كثيررر بس احسنهم انتي
    ساره:لااااا وبعد تعلمني (تمشئ وهي ماده بوزها شبرين
    خالد:وش فيك زعلتي
    ساره:ابد سلامتك وليش ازعل زوج المستقبل ويتعرف على بنات
    خالد:طيب عادي
    ساره:لااااا طيب وحتى انا عادي اتعرف على شباب
    خالد:تصدقين لو تعرفتي وتماديتي معي وش سويت لك
    ساره توقف وتناظر له:وش بتسوي
    خالد:بذبحك
    ساره وهي رافعه حاجبها:وبصفتك ايش تذبحني
    خالد:بصفتي جاركم
    ساره:هههههههههههه ضحكتني وانا مابي اضحك اذا بتغار غار على روحك مو على بنت جيرانكم
    خالد:مانتي ملاحظه شئ
    ساره:الا ملاحظه نفس الي انت ملاحظه
    خالد:وشو
    ساره:ان كل جلستنا مزاعل وصراخ وهواش
    خالد:لا
    ساره:اجل وش
    خالد:ان لسانك طويل
    ساره:واذا
    خالد:اعقلي شوي وترا لسانك ذا يبي له قص
    ساره بزعل:حاااضر
    خالد:يالله نركب السفينه تراها قربت


    بقسم الطورائ

    الدكتور يهز راسه بأسف
    الشرطي عبدالله:بشر يادكتور عن حالتها
    الدكتور:هي زوجتك
    الشرطي:لا انا مسؤل عنها
    الدكتور:للأسف ان حالتها جدااااا صعبه واحتمال تموت هي او الجنين
    الشرطي:لاحول ولا قوة الابالله طيب الله يخليكم انتبهوا لها زين


    الشرطي عبدالله:هلا ياموسى
    المحقق موسى:اهلين وش صار لها
    الشرطي عبدالله:مسيكينه والله يقول الدكتور احتمال تموت هي او الجنين لانها حامل
    المحقق موسى بعصبيه:كل السبب انتم انا قلت لكم حطوا بالكم عليها
    الشرطي:والله انا ضيعنا بيتهم كبير وماقدرنا نوصل لها لانها ماصارخت بصوت مسموع


    ماجد نايم وهو على الارض شكله يكسر الخاطر السرير الحديدي قدامه لكن ماقدر يوصل له لانه مرهق وتعباان عقب العذاب الي صار له امس
    نايم وهو مو متغطي وظهره باين عليه جروح بعد الضرب الي صار له والحرق نايم ووجهه متغير ملامحه كانه واحد عمري بالستينات
    مو كأنه شاب بالعشرينات باين التعب والارهاق والحزن على وجهه وهو نايم باين القلق والهم عليه مسكين كل ماتضحك له
    الدنيا تطلع له هموم بزياده واقوى من قبل


    العسكري يشغل النور المزعج فوق عيونه:هاي انت قوووووم يبونك (ويضربه بظهره المصاب والي مو ناقص
    ماجد فتح عيونه بتثاقل من النور المزعج:آآآآآآه شفيك انت لاتضربني اووووف
    العسكري يركله برجله:هاي انت فتح عيونك وشوف مين قاعد تكلم
    ماجد باستحقار:اكلم حارس يعني وش
    العسكري يقومه:قوم قام ابليس فوق راسك
    ماجد يقوم بملل وهو يدري ان هاذا وقت العذاب



    عبدالله:والله يامها ان لك وحشه
    مها بدلع:ههههه تسلم والله وانا
    عبدالله:لاتكملين
    ام عبدالله معبسه وجهها:للاسف طحتي من عيني يامها
    مها:وليه خالوه
    ام عبدالله:قولي خاله مو خالوه تخلخلت ور
    مها مقاطعه:اعوذبالله لاتكملين
    عبدالله:وش فيكم انتم
    مها:ليه ياخاله طحت من عينك
    ام عبدالله:اجل فيه بنت بالعالم كله تسكن بشقه لحالها
    مها:ياخاله والله ماطول خلاص بس اسبوع واسكن عندكم
    ام عبدالله:لا انا مستغنيه عنك بسافر وبطول بسفرتي
    مها:وين بتسافرين
    ام عبدالله:بروح لاوروبا
    مها:والله وناسه كانه فرنسا بروح معكم
    ام عبدالله:لا بنروح لروسيا
    مها:لييييه انا خابره شغل زوجك في فرنسا
    ام عبدالله:ايه بفرنسا لكن بنسكن بشمال روسيا كم شهر وبنرجع لفرنسا نجلس سنه
    عبدالله:يمه بجد مطولين
    ام عبدالله:ايه احسن بغير جو
    مها:وساره
    ام عبدالله:ساره بتروح كم يوم تتقضى لزواجها وترجع
    مها:وانت ياعبدالله
    عبدالله:ابجلس مابي اسافر
    مها ابتسمت:الحمدلله بجد بنجن لو الكل بيسافر س متى السفره
    ام عبدالله:بعد بكره
    مها:يووووووووه


    العسكري يشغل الفيديو لانهم نسخوا من الكاميرا الى شريط حادثة خلود وسعود
    المحقق موسى:اجلس ياماجد بنوريك شئ ماتتخيل تشوفه
    ماجد يناظر للمحقق وهو مستغرب ويلتف لشاشه التليفزيون ويناظر يشوف فاتح عيونه وقف
    ماجد:هاذا بيتنا وهاذي غرفة النوم يناظر ويترقب يشوف خلود وهي تمشط شعرها وباين انها قاعده تفكر
    ويشوف الي من وراها لابس قناع اسود ويخنقها بسلسله باقوى ماعنده وهي تحاول تقاوم وتدافع
    ماجد يصارخ وعيونه تدمع وقلبه ينطعن من عنف المشهد:لااااااااا خلوووووووووووود مين هذا سعود صح هو الا نفس لبسه
    ويشوف والشرطه داخله عليهم ويناظر خلود وهي منهده والدم ينزف منها ويشوفها وهي يغمى عليها
    ماجد يسقط على الارض وهو مو مصدق وهو يصيح:خلوووووووود وش صااااار عليهااااااااا لاتقولون ماتت
    الرئيس:ماصار فيها شئ قوم
    ماجد يقوم وهو مثل الي يبي ينقض على فريسته:ووووووين سعود والله لاذبحه ووووووينه ابييييييه
    المحقق:لاتخاف بيلقى جزاءه بس نبيك تكون شاهد ضده بالمحكمه
    ماجد وهو باين عليه القهر:والشريط
    المحقق:لازم شهود وانت تدري عن كل جرايمه
    ماجد:ماراح اعترف الا اذا شفته ابي اشووووووفه ابي اذبحه لييييه يلمس خلووووود لييييييه يدري اني اقدر على كل شئ الا خلود
    المحقق:طيب هد اعصابك (جيب مويا يامحمد
    ماجد:طيب تكفىىىى ابي اشوف خلووووود والله مانحاش بس اشوفها بس اتطمن عليها
    المحقق:بسراحه حالتها شوي حرجه وحتى الجنين بعد نفس الشئ
    ماجد وهو يمسح دموعه:اي جنين
    المحقق:زوجتك حامل
    ماجد:خلووووود حامل كيف طيب ابي اشوفها اللحين والله ماقدر انام الا متطمن عليها الله يخليك(ماجد يقرب للمحقق ويديه مربطه
    بالقوابض ابوس يديك رجولك الله يخليك
    المحقق:خلاص تشوفها بس زي ماقلت لك تعترف بكل شئ
    ماجد:اكيد وقليله بحقه النذل الحقيرررررر
    المحقق:خلاص اللحين بتروح تزورها






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    1,579
    ساره:مهاوي عندنا ياهلا
    مها:يامرحبتين بالعروس طيب مو شايفتني قبل شوي ولا مانتبهتي
    ساره:الا ادري بس خابرتك ماتطولين
    مها:لا شوي وبروح اخبار العريس
    ساره من غير نفس:ايه زين
    عبدالله:طيب وش فيك تقولينها من غير نفس
    ساره:شفت هوايته وش التفحيط والسرعه
    عبدالله:هههههههههه ايه خابره اكيد جننك
    ساره:بجد الله يعيني عليه
    مها:يماه متى سفرتنا
    ام عبدالله:بعد بكره وترا ابوك موصيني يقول اشتروا ملابس ثقيله
    مها:ايه عاد روسيا ثلللللللللج مووووووووت
    ساره:اووووووف كرهت السوق من كثر مارحت له علشان هالسفره بجد قلق
    مها:ليييييه
    ساره:انا بروح اوروبا علشان اشتري ملابس وقبل ماروح هناك اتقضى من هنا بجد ملل
    عبدالله:البنت عربجيه تكره السوق
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    سوسن:هاه وش رايك بالعروس
    خالد:ايه زينه
    سوسن:وهاذي ماتركتها
    خالد:مين
    سوسن:الي وريتني صورتها
    خالد:وليه اتركها
    سوسن:مو بتزووج
    خالد:متى بتروحين لخالك
    سوسن:تراه خالك مثل ماهو خالي
    خالد:المهم
    سوسن:بكره
    خالد:ايه خلاص اطلعي بكلم
    سوسن حركت فمها يمين ويسار وقامت:اوووووف
    خالد:سكري الباب وراك

    وصلت خلود وتمشئ بسرعه وكانت بتدخل لكنها وقفت إلى يسمحون لها بالدخول
    الشرطي عبدالله بعد اللقاء التحيه:ايه معي زوجته
    المحقق موسى:طيب خلها تدخل
    الشرطي يروح لخلود:ادخلي يبونك
    تدخل خلود وكلها خوف ورعب وهي منزله راسها وبصوت هادئ:وين ماجد
    المحقق موسى:ماجد في زنزانه لحاله سجن فردي ماعنده احد ابدا
    خلود وصوتها كلها حزن:طيب ليييييييييه
    المحقق موسى:واللحين تراه يتعذب خلصنا من الصدمات الكهربائيه واللحين يحرقونه
    خلود بصياح:لييييييييييييييييييه حرام عليكم
    المحقق موسى:راح نخفف العوقبات عليه اذا اعترف
    خلود:يعترف بوشو
    المحقق موسى:اذا اعترف مين الي يساعده بجرايمه
    خلود:مايساعده احد
    المحقق موسى:كيف واحد غني وهو الي ينفذ الجريمه بروحه
    خلود وهي تبكي:انا شفته وهو يقتل اخوي لحاله كان مامعه احد
    المحقق موسى:طيب كيف وافقتي لققاتل اخوك
    خلود:بالبدايه مغصوبه لكني خلاص هو زوجي وانا ابيه
    المحقق موسى:اسمعي تقريبا خلصت إجرأت دخول للمحكمه ويمكن قصدي اكيد راح يحكمون عليه بالاعدام
    خلود وهي تبكي:لاااااااااااااااا
    المحقق موسى:اذا اعترف بنخفف العوقبات ويصير سجن مؤبد
    خلود:طيب ليه
    المحقق موسى:لانه هو الي قتل اخوك علي
    خلود:بس انا سامحته
    المحقق باستغراب:سامحتيه ؟ولو سامحتيه ماجد عمل درائم كثيره منها الولد الي انذبح قدام اهله اسمه محمد سامي العلي
    خلود بذهول:سامي العلي هاذا اخو صديقتي اذا عفوا عنه خلاص يطلع يصير برائه
    المحقق موسى:مادري الحكم عند المحكمه بس ابيك اللحين تزورين ماجد وتقنعينه يعترف مو يتعذب اكثر
    خلود يكل ثقه:اكيد راح اقنعه
    المحقق:ياعسكري
    العسكري بعد التحيه:اي خدمه يالمحقق موسى
    المحقق:ابيك تاخذها وتخليها تزور ماجد
    العسكري استغرب لانه مو موعد زيارات:حاضر
    خلود تروح معه الى وصلوا الزنزانه بس مو زنزانه ماجد لان زنزانة ماجد شكلها موحش يخوف بذات بعد التعذيب
    وبذات لان ماجد طايح على سلاسل حديديه ومغمى عليه

    العسكري يشوف ماجد:هاي انت قووووووووووووم
    ماجد ماتحرك
    العسكري يجيب موياويرش عليه
    ماجد يتحرك بصعوبه ويفتح عيونه بتثاقل وكل جسمه يرتجف من شدة التعذيب
    العسكري:هاي انت فيف زوار لك
    ماجد بصعوبه:مين
    العسكري:زوجتك
    ماجد يناظر مفتح عيونه بقوه ووقف وهو تعبان:خلود
    العسكري:مادري عنك المهم بسرعه روح لها تبيك
    ماجد يناظر حالته الصعبه الي تكسر الخاطر:مابي اشوف احد قلها ترجع مابي اشوف احد (يجلس بالكرسي الحديدي
    وعيونه تدمع
    العسكري:كيفك بالطقااااااااااااق احسن وراح تنحرم من كل واحد يبي يزورك
    العسكري راح وقفل الزنزانه الموحشه
    وماجد يبكي بحرقه وبحزن

    خلود تقوم مفزوعه:نعم مايبي يشوفني انا انت قلت له اني زوجته
    العسكري:ايه وهو ققال خلود
    خلود:طيب اقدر اروح عنده
    العسكري:مادري ابسال وارد لك



    مها مستانسه:اخيرا صار لي صديق بالسعوديه ايه خلوني اشوف افكار عيال ديرتي
    خالد:هههههههههههههههههههههههههه ليه وانتي وين مكونه اصدقاء لك
    مها:بس باوروبا السعوديه ماعرف الا ولد خالتي بس
    خالد:اها ماقلت لك بكره ملكتي
    مها:والله مبروووووووووووووووووووووووووك
    خالد:ابشوف زوجتي وبقارنك فيها مين الاحلى
    مها:ههههههههههه طبعا انا الاحلى
    خالد مغروره ذي البنت:ههههههههههههه ايه صح انتي الاحلى


    العسكري:تعالي معي وافقوا
    خلود وهي تفكر بالوان التعذيب لا اكيد يكذب على:يالله طيب بسررررررررعه

    العسكري يفتح الزنزانه:ادخلي واذا خلصتي طقي الباب وبطلعك
    خلود مو معه تناظر الي يبي يوقف ومو قادر وبصعوبه وقف خلود فتحت فمها:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
    وتروح له وتناظر وش الي صاير له وتضربه بصدره
    ماجد صرخ بالم
    خلود تناظرله وحست انها تعبته وبعدت عنه وضمته بقوه وهي تصيح:وش سوو(عملو) لك الي مايخافون الله
    ماجد يبكي:سوولي الي مفروض يسوونه لي من زمان آآآآآآآآآآآآآآآه ياخلود ياليتني ماعرفتك ولا خليتك تعيشين معي بعذاب
    خلود:احلى ايام عشتها معك
    ماجدوهو يبعد خلود عنه ويمسح دموعه بهيستيريه:لازم نتطلق بطلقك ياخلود انتي
    خلود بصرااااااخ:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا والله ماتقولها والله لانتحر لو تطلقني
    ماجد يضمها:بس خلاص انا انتهيت بموت خلاص بيحكمون على بالاعدام
    خلود:انشالله لا والف لا مايعدمونك لو انا ارتكب جريمه واذبحهم كلهم
    ماجد يبتسم وعيونه كلها دموع:خلود انسيني
    خلود بحزم تمسكه:تعال نجلس
    يجلسون
    خلود:انت لازم تعترف
    ماجد:اعترف بوشو
    خلود:باللي ساعدك
    ماجد:مين ساعدني
    خلود تناظر له وتهز راسها بالايجاب:انا عرفت كل شئ ياماجد عرفت
    ماجد رفع حاجبه:وش عرفتي!!!!!
    خلود:عرفت ان الضابط سعود هو الرجل بصورة المرأءه
    ماجد وقف بفزع:مين قالك
    خلود:انت خليتني اشوف صورته بجوالك واليوم شفته بالطبيعه وكنت خايفه منه قالوا لاتخافين هذا الضابط سعود وذكرت بعد ان صديقك
    يعني الشخصيتين وحده حسيت بخيانته وخيانتك حتى انت ياماجد
    ماجد منزل راسه:خلود لاتقولين لاحد
    خلود:وليه ماقول
    ماجد:هاذا صديقي ودايما يساعدني
    خلود:واللحين وش ساعدك فيه
    ماجد:مهمته انتهت
    خلود:بالعكس مفروض مهمته اللحين الى تبدا لانه صديقك
    ماجد:خلود انتبهي لحالك
    خلود تناظره بكل شفقه وحزن وتلمس جبينه:عذبوك صح
    ماجد:آآآآآآآآآآآآآآآه ياخلود احس اني بموت
    خلود:اعترف وخلاص ونعيش انا وانت بسلام
    ماجد:انتي مصدقه ماراح يطلعوني ابدا
    العسكري:انتهت مدة الزياااااره
    خلود وقفت:انتبه لحالك حبيبي
    ماجد:انتي الي انتبهي لنفسك زين
    خلود:انا يمكن ارجع للبيت اهلي
    ماجد:وبيتنا
    خلود:ابجلس اسبوع وبعدها بروح لبيت اهلي لان بيتنا مايسوى بدونك
    ماجد طاح على الارض
    خلود:وش فيك سلامتك
    ماجد يناظر رجله كلها احمر غامق على ازرق من شدة الضرب وفيها جروح ودم
    خلود تناظر مو مصدقه ودموعها تنزل:ماجد مجنون انت والله لاعترف (تروح تركض
    ماجد ينادي:خلووووووووووووووووووووووود تعااااااااااااااااااااااالي






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 15 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فى قلبى أنين
    بواسطة الانتظار المر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-Jul-2009, 08:12 PM
  2. ((((((((((نبتدي منين الحكايه )))))))))))
    بواسطة ناضح الأسحار في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-Nov-2006, 09:30 PM
  3. أنين الحياة
    بواسطة أميرة السعودية في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-Nov-2006, 09:35 PM
  4. أنين حائرة !
    بواسطة حمدي السبتاني في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Aug-2006, 01:59 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •