الملاحظات
صفحة 11 من 21 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 202

الموضوع: جروحي تنزف احزاني قصه خطيرررره وحلووه اتمنى انكم تتابعونها

  1. #101  
    المشاركات
    210
    كانت منسدحه في غرفة الجوهره لما سمحت الجوال في خاطرها اخير حنيت ياخالد واتصلت.
    بسمه:"الو"
    خالد:"سلام "
    بسمه:"وعليكم السلام."
    خالد:"اشفيه صوتك لا يكون نايمه."
    بسمه:"لا ماكنت نايمه."
    خالد:"سوررري يابسمه لمااتصلتي كنت معزوم عند واحد من الشباب وما قدرت اخذ راحتي في الكلام."
    بسمه:"ايه بس قهرتني حتى مااتصلت تشوف وصلت."
    خالد وهو يقاطعها:"دقيت على تركي وبلغني بوصولكم ما قال لك."
    بسمه:"لا.المهم كيف الشرقيه."
    خالد:"تسلم عليك وتقول كان جبت بسمه معك."
    بسمه:"الله يسلمك حتى الخرج يسلم عليك.متى بتجي"
    خالد:"امداك تشتاقين."
    بسمه:"اسأل عادي"
    خالد:"ماكان بيضرك لو قلتي ايه مشتاقهبجي ان شاء الله يوم الجمعه على خير"
    بسمه:"تجي بالسلامه ياخالد."
    خالد:"الله يسلمك.تصدقين قعدت افكر في كلامك حسيت انه معك حق خلاص ننسى المشاكل.ولا تحاسبيني على اللي افعال غيري وانا مارح احسبك على افعال غيرك"
    بسمه:"الله يقدرنا ياخالد وننهي مشاكلنا اللي الظاهر مالها نهايه."
    وقعدت تسولف معه ولا حست بالوقت لما يكونون مع بعض مايتكلمون هالوقت كله حست فعلا انهم كانوا محتاجين يبتعدون عن بعض شوي.


    ^^^^^^^^^^^

    "ياابو خالد ه حياتهم وهم احرار فيها"
    ابو خالد بضيق:"قاهرني هالخالد شهر عسل مثل الاوادم ماراح واللحين رايح الشرقيه كان خذاها معه قضوا اسبوع هناك ورجعوا"
    ام خالد:"انت وش عليك منهم هذي حياتهم وهي راضيه."
    ابو خالد :"اشدراك انها راضيه."
    ام خالد:"وانت اش دراك انها مهي راضيه ."
    حط راسه على المخده وهويفكر في خالد وبسمه .صحيح قدامهم كانوا عادي بس هالموقف حسسه ان فيه بينهم شي.
    ام خالد:"اقول يابو خالد ابو فيصل ماخطب ريم لفهد"
    ابو خالد:"لا .وانا مستغرب منه"
    ام خالد:"اخاف بنتك ترفض بس."
    ابو خالد واللي قعد:"تتوقعين تسويها ريم."
    ام خالد:"ماادري عن بنتك."
    ابو خالد:"لا ماظنتي ترفض فهد."
    ام خالد كانت حاسه ان ريم بترفض فهد ومتخوفه من رفضها لو صار اكيد مااحد بيغصب عليها بس خايفه من ردة فعل خالد وابوه خاصة خالد اللي مارح يعديها بالساهل.

    ^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    المشاركات
    210
    كانت قاعده يوم الجمعه في العصر مع عيال خالتها قاعدين في الحوش كان خالد مكلمها وقايل لها انه مهو جاي الا في الليل عرض عليه تركي ينزلها بس خالد اصر انه ياخذها هو ولا يتعب تركي بنزلة الرياضقصة شعرها وندمت سلمت الكوفيره نفسها وقالت قصي اللي يناسبني بس لاتقصرينه كثير.صار طوله نص ظهرها كانت متخوفه من ردة فعل خالد اللي حذرها اكثر مره من قص شعرها.
    دخل فواز ومعه واحد بس شافت طرف ثوبه قامت بتدخل بسرعه بس سمعت فواز ينادي.
    فواز:"بسمه هذا خالد."
    وقفت في مكانها من غير ما تلتفت تمنت انها سوت نفسها ماسمعته ودخلت بسرعه بس اللحين ما ينفع
    اللتفتت كان خلص السلام على خالتها وعيالها لان ابو تركي مهو موجود.
    حست انها مستحيه منه موت.ما كنها معه لها شهر بس غاب يومين رجع حياها من اول و جديد.سلمت عليه وانتبهت لنظراته على شعرها مو مبين على وجهه أي تعابير.
    خالد:"شخبارك يابسمه."
    بسمه:"تمام الحمد لله .الحمد لله على السلامه"
    خالد :"الله يسلمك."
    طلال:"يالله شف الوجه اشلون صاير احمر ."
    ام تركي حتى تغير الموضوع:"مسرع هاليومين مرة علينا ياخالد عشان بسمه معنا."
    طلال واللي ماهان يترك بسمه في حالها:"خالد اشرايك في بسمه وهي في لوك جديد"
    بسمه كانت منقهره من طلال بس مايمنع انها حابه تسمع رد خالد:"حلوه."
    طلال:"حلوه بس."
    تركي:"طلال ترى سوالفك صايره سخيفه."
    فواز:"صادق والله ياطلال."
    خالد:"حرام عليكم اشفيكم عليه."
    طلال:"دايم كذا مظلوم معهم .تجي تتبناني انت وبسمه."
    بسمه:"بسم الله علي عاد مااتبني الا انت لا ان شاء الله."
    خالدوهو يكلم بسمه:"جهزي اغراضك يابسمه لانا بنمشي بعد اشوي."
    ام تركي:"لا والله مايصير بعد العشاء ان شاء الله وخير."
    حاول خالد فيهم بس ماقدر فيهم.وجلسوا سوالف وضحك وبسمه كل ماناظرت خالد وجات عينها في عينه استحت ونزلت نظرها.
    التهت ام تركي شوي في المطبخ وبعد ماساعدتها بسمه طلعت عند الشباب كان طلال يحاول يقنعهم يلعبون معه .
    خالد:"لا ياخوي مالي خلق العب بس العبوا انتوا وانا بتفرج."
    طلال:"بسمه تلعبين ."
    بسمه:"اذا بيلعب فواز بلعب معك"
    فواز:"اوكيه عشانك بلعب."
    كانت العبه يحركون القلم في الوسط بينهم واللي يجي راس القلم تجاهه يحكم باي حكم على اللي مقابله.من رداة حظ بسمه جا الحكم عليها واللي بيحكم طلال.
    طلال:"هههههههههههههههه الحمد لله ربي حقق امنيتي اني احكم عليكفكر ياطلال
    وش يناسب بسمهايه.انتي ياللي ماتستحين جا رجلك من السفر وسلامك له قمه في البرود قومي بوسي (لما شاف نظرات اخوانه له واللي تحمل تهديد له)بسم الله على لا تاكلوني بعيونكمقومي وحبي راسه اعتقد مافيها شي."
    ظحك خالد بصوت عالي بسمه كانت منقهره من طلال.
    بسمه:"حبتك القراده قول آمين."
    طلال :"آمين بس ياللا نفذي الحكم."
    بسمه وهي داخله:"والله لو تموت."
    طلال:"الشرهه علي انا اللي العب مع ناس مايلتزمون بقوانين اللعبه."
    فواز واللي حب ينتقم لبسمه منه:"انا العب معك اللحين انا وانت بس."
    طلال :"ياللا."

    ^^^^^^^^^^^^^^

    يناظر سعود وهو يتكلم ويأشر حتى يستعجل.ماصدق اخيرا انه سكر التلفون.
    وليد:"مابغيت يااخي تسكر."
    سعود:"وش اسوي لها تعرف سوالفها ماتنتهي."
    وليد:"ماعلينا من سوالفها كلمت ريم."
    سعود:"تقول ماترد على تلفون واذا دقت تحت تقولها امها نايمه ولا مشغوله يعني تصرفها."
    وليد:"مستغرب منها من الاربعا وهي ماكلمت وجواله يامقفلته اوماترد."
    سعود:"يمكن شافت لها شوفه ثانيه."
    وليد:"مستحيييل بس اشوفها هاليومين تكثر من اخاف من ربي مثل صاحبنا عمر لا يكون الاخت تبي تتوب"
    سعود:"ماعليك بخلي مشاعل وراها حتى تجيب الخبر الصحيح منها."
    وليد:"تكفى وانا اخوك خل هالخبله اللي مماشيها تفر مخها مثل اول."

    ^^^^^^^^^^^^^^

    كانوا نازلين للرياض بعد ماتعشوا ومشوا اول مره خالد يشوف بسمه على طبيعتها تمزح ونسولف.كان وجهها مشرق بالسعاده وهالشي اكد له ان خالتها وعيالها يعزون بسمه ويقدرونها.
    اخذتهم السوالف وماانتبهت بسمه الا وهو موقف عند الفندق اللي ناموا فيه اول زواجهم رجعت بالذاكره لورى وحست قلبها تزيد دقاته لماتذكرت كل شي.
    نزلت وهي ماهي قادره تتحكم في دموعها اللي نزلت غصب عنها.
    اول ماوصلوا مسحت دموعها قبل ماتكشف عن وجهها.
    من عيونها الحمر حس خالد انها كانت تصيح
    بسمه:"اهلك يدرون انا مابنام عندهم."
    خالد:"ايه كلمت ابوي."
    بعد ماشالت عبانها.
    قرب منها خالد ومسك شعرها:"ماتتركين العناد يابسمه."
    ابتسمت وفكت يده وجلست:"والله ياخالد ماقصدت بس قلت قصي شوي من شعري.والحبيبه ماقصرت"
    خالد:"لا تعيدينها.المره ذي بعديها"
    كملت بسمه عنه:"وبكيفي."
    خالد:"ماشاء الله عليك تعرفين تحفظين الكلام بس ماتنفذين."
    ماردت عليه وهي حاسه بمشاعر غريبه وكل مالها تتاكد حب خالد في قلبها يزيد ومستحيييل تتنازل عنه بساهل وبتغفر كل زلاته

    ^^^^^^^^^^^^^^



    كانت في غرفتها دموعها على خدودها كانت صدمتها كبيره لما سمعت فهد يصرح بحبها كانت تدري انه بيخطبها توقعت انه عشان اهله بس انه يحبها هذا اللي حطمها
    صحيح هي ماتحبه بس مايهون عليها تجرحه من يوم رجعت من عند عمها ماكلمت وليد ولا ردت على مشاعل كانت محتاجه تفكر وتختار بين حبها الجنوني لوليد وولد عمها اللي ماتحبه بس ماتتمنى له الا كل خير.
    الجزء السابع عشر,,,,,


    صحت من نومها على صوت الجوال ومهي قادره تفتح عيونها .انتفضت لما تذكرت ان اليوم اول يوم بتروح الجامعه واكيد اللي متصل هي امل ناظرت الساعه اللي بجنب خالد واللي كان نايمالبارح اكد لها انه بيحط المنبه حتى يصحيها. قامت وهي تتنرح من كثر النوم وشافت الساعه لقت خالد حاط المنبه على الساعه ثمان يعني على الوقت اللي بيصحى عليه.درت انه قاصد ياخرها عن الجامعه.وبكل هدوء حتى مايحس.حطت المنبه على الساعه عشرواخذت الجوال وطلعت الصاله حتى تتصل في املدقت الرقم.
    امل:"يمه وش هذا كله نوم."
    بسمه:"ايه مانمت الامتاخره .وينك اللحين."
    امل:"حول بيتكم."
    بسمه:"يووووه توني صاحيه تدرين شكلي مارح يمديني اروح معك."
    امل:"مو على كيفك .انا بدخل عند جدتي اللين تخلصين بس عجلي."
    بعد ماسكرت منها راحت تتسبح بسرعه عسى يمديها تخلص وكل هذا بهدوء حتى مايصحى خالد حتى ترد له مقلبه اللي سواه فيها.

    مر على زواجها من خالد شهرين الشهر الاخير احسن بكثير كانت علاقتها مع خالد ماشيه للاحسن فيه اختلافات بسيطه بس كان حلها سهل كان خالد محترمها صحيح بس ماحست بحبه لها مثل ماتسمع من اللي توهم متزوجات بس متامله خير في المستقبل .ارتاحت من عبير واللي توها وصلت هلاسبوع واليوم معزومه هي وامها في بيت اهل خالد لوما تخاف بسمه من زعل ام خالد كان ماقعدت في البيت بس لازم من قعدتها.
    .
    .
    .
    .
    اول مانزلت كان ابو خالد وام خالد وامل قاعدين تحت بعد ماسلمت عليهم كانت بتقعد
    .لما شافتها امل بتقعد:"هيه يتقعدين انتي ووجهك ياللا مافيه وقت."
    ابو خالد:"كان وداك خالد بدل ماتروحين مع امل."
    امل:"لا ياجدي انا اللي طلبت تروح معي وبعدين لا تنسى طريق الجامعه لازم امر قريب من بيتكم"
    ام خالد:"اصلا من بكره بتروح مع ريم ."
    امل:"ذكرتيني بريم ياليت عندي وقت اطلع انكد عليها نومتها بس ماعليه اذا رجعت."
    ام خالد:"خلاص تعالي مع بسمه.خصوصا ان امك بتجي في الليل."
    امل وهي قايمه بتطلع:"ايه ماعليه بكلمها وبقولها."


    ^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    المشاركات
    210
    كانت علىالساعه تسع مجتمعه مع جيرانها في بيت ام عبد العزيز على قهوة الضحى.بعد ماراحوا عيالهم المدارس والشغالات ماشاء الله يسدون في البيوت مالهم اذا استعصى النوم الصبح الا مجلس الحش والنميمه اللي يعقد كل صباح.
    ام عبد العزيز:"ماحددتوا ملكة امل"
    بدريه:"اول ماخطبها قالنا الزواج عقب سنتين قال مايخالف واللحين كل شوي يتصل على عمه يبي يعرس هالسنه"
    ام عبد العزيز:"ايه حتى خطيب هدى.هذا شباب هالايام عجلين"
    ام علي:"اذا الرجال مكون نفسه وما عليه قصور وشوله التاجيل وبناتكم ماشاء الله حريم"
    بدريه:"صادقه والله ياام علي بس تدرين امل هي الكبيره ماادري اشلون بتحمل البيت من عقبها."
    ام علي:"ايه تتحملين مثل ماتحملوا اهلنا.الا اشلون بسمه مع خالد اخوك"
    بدريه وهي تبتسم:"ماعليها طيبه."
    ام علي :"سبقتينا يابدريه كان خاطري اخطبها لعلي ولدي"
    بدريه:"ههههههه ادعي لها الله يوفقها وولدك الله يرزقه."
    ام علي:"تستاهل بسمه كل خير"
    كانت ام عبد العزيز تسمع وهي حاقده على بسمه اللي الكل يحبها ودوم يمدح فيها. اخ يالقهر من اول حاكمتها ومخليتها على كيفي واللحين استقوت وصارت زياراتها نادره وحتى لو جات صار فيها قوه والضعف تركته من تزوجت خالد.
    ام عبد العزيز حتى تغير السالفه:"مابغى عبد العزيز يصحى اليوم للمدرسه."
    ام علي:"حتى عيالي بس ماينلامون من السهر الي كانوا فيه بس تعدلهم اللحين المدارس."
    بدريه:"صااااادقه ماكانوا يهنونا في النوم من سهرهم الله يصلحهم."


    ^^^^^^^^^

    سمع رنة الساعه ضربها بيده توقع بسمه تكون نايمه لما التفت ماشافها ناظر الوقت كانت الساعه عشر.ابتسم لانه عرف ان بسمه على طول ردت له المقلب اللي كان ناوي يسويه فيها رفع الجوال حتى يكلمها سمع صوتها وهي تضحك.
    بسمه:"صح النوم."
    خالد:"قلبتيها علي كان خاطري انا اللي اقولك صح النوم لما تصحين متاخره."
    بسمه:"الحمد لله طلعت اشطر منك."
    خالد:"افرضي ان كان عندي موعد مهم."
    بسمه:"احسن حتى ما تلعب علي.انا اقول غريبه خالد مهتم في الساعه لا وتقول انا بصحيك وخلي الساعه قريبه مني "
    خالد:"هههههههههه جزاتي اللي بغيت اريحك من تعب اول يوم"
    بسمه:"مشكور عمري ادري ان مصلحتي تهمك."
    خالد:"الحمد لله فوق انك مضيعه من وقتي ساعتين معطيك وجه واسولف معك."
    بسمه:"ياللا باي حتى انا مشغوله بس ماودي اكسر بخاطرك ادري انك حريص تسمع صوتي من الصبح."
    خالد:"مشكله الثقه الزايده اقول انا اللي بمركم اوكيه."
    بسمه:"ماودي اتعبك بس ماعليه."
    خالد:"تعبك راحه وبعدين يمدحون بنات الجامعه مره. خل الواحد يوسع صدره حتى لو بالنظر."
    بسمه:"صدق ماتنعطى وجه وبعدين حتى النظر يحاسب عليه ربك."
    خالد:"صح بس النظره الاولى حلال."
    بسمه:"وماشاء الله تفتي بعد بس النظره الاولى عندك طويييييله حيل."
    خالد:"اقول ياللا مع السلامه اشوفني قمت افتي بغير علم"
    بسمه:"مع السلامه واستغفر ربك"

    بعد ماسكر ابتسم فضيعه هالبسمهفرضت نفسها في حياتي غصب عني.
    ناظر الساعه حس انه فعلا تاخر واكيد بيحصل محاظره من ابوه تمنى يكون ابوه راح الشركه.بس لما نزل سمع صوته تحت توكل على الله ودخل.
    خالد:"السلام على احلى اثنين."
    ابو خالد:"وعليكم السلام بدري وانا ابوك وش مصحيك اللحين."
    راح حب راس ابوه وامه:"تدري ياابو خالد مانمت البارح بدري."
    ابو خالد وهو يقاطعه:"وش حادك على السهر."
    خالد:"من الزهق يابوي."
    ابو خالد:"مااقول الا الله يعين مرتك عليك"
    خالد:"غريبه للحين مارحت الشركه"
    ابو خالد:"ياللا مشينا بروح معك"
    ام خالد:"خله يفطر اول."
    ابوخالد:"مهو لازم يفطربعدين لا تخافين عليه هو وفهد يعرفون يدبرون انفسهم."
    خالد:"كاشفنا والله يابو خالد."
    ابو خالد:"ايه كاشفكم .ياللا بس قم."
    .
    .
    .
    .بعد ماطلعوا اخذت ام خالد التلفون حتى تكلم ام محمد اللي من رجعت من السفر وما شبعت من سوالفها.
    ام محمد:"الو"
    ام خالد:"صباح الخير."
    ام محمد:"ياهلا والله صباااح النور.اشلونك ياوخيتي"
    ام خالد:"بخير الله يسلمك اشلونك واشلون عبير"
    ام محمد"الحمد لله بخير وعبير نايمه تقول مهي رايحه الجامعه اليوم"
    ام خالد:"اكيد متفقه مع ريم .اما بسمه راحت مع امل."
    ام محمد:"اشلونها مرة ولدك."
    ام خالد:"ماعليها بخير."
    ام محمد:"تسلم عليك مرة عمها وتراها تقول لا تغركم البنت تراه مهي بهينه"
    ام خالد واللي بدت تتضايق من هالموضوع اللي ماتكلم اختها الا وفتحته معها:"المهم اليوم تجين ان شاء الله"
    ام محمد:"ان شاء الله بس ماادري عن خالتك بتجي."
    ام خالد:"ههههههه لا مهي بجايه."



    ^^^^^^^^^

    كانت ميته ضحك هي وامل وهم يسمعون كلام دلال واللي تشكي لهم الحال بعد الزواج
    دلال:"احاول اطلببس لما اشوف عليه اقساط السياره وايجار البيت اضطر اسكت عن اشياء ضروريه"
    بسمه:"يالظالمه لك اقل من شهرين متزوجه واكيد كل اغراضك جديده لا تصيرين طماعه"
    دلال:"أي طماااعه واللي يرحم والديك.حتى شهر عسل زي الناس مارحت."
    بسمه:"مو اانتي اللي مارحتي شهر عسل حتى انا مارحت والحمد لله مانقصنا شي."
    دلال:"انتي اللي مابغيتي تروحين.انا منقطع قلبي واسافر بس الظروف صعبه"
    بسمه بجديه:"انتي لا يكون تقولين هالكلام لزوجك وتحطمينه."
    دلال:"لا ياحبيبتي عنده امثل دور القنوعه لاني عارفه لو عنده مابقصر بس الواحد اذا ضاقت نفسه يحب يفضفض شوي عند احبابه"
    بسمه:"احمدي ربك بينك وبين زوجك الحب اللي غيرك يدوره "
    دلال وهي تبتسم:"صادقه اما الحب والله اني اموت فيه وحتى هو بس مثل ماقلت لك فشة خلق على قولتهم ومالي الا انتوا."
    امل:"تدرون انا الظاهر مابعرس. يااختي الزواج كله مشاكل"
    بسمه:"ياشيخه .وان قال طلال امولتي ابقدم العرس."
    امل وهي تضحك:"اقوله على رااااحتك حبيبي."
    بسمه:"ياعيني على الحب."
    امل وهي تحط يدها على خدها:"أي حب يابسمه.يمه مادريت ان الحب كذا يالله بس اسمع صوته اروح في عالم ثاني.العالم اللي تروحينه لما تشوفين خالي."

    ابتسمت بسمه بمراره فخاطرها ماعرفت هالعالم ياامل لان خوفي معكر علي حياتي واحساسي ان خالك لازل يحب عبير محسسني بعدم الامان الامان اللي لازم منه حتى ادخل هالعالم اللي تقولين

    ^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    المشاركات
    210
    وهم قاعدين على الغدا بعد مارجعوا من اعمالهم وليد من شركة اخوانه اللي يداوم فيها ولو ماهم اخوانه دوم يتصلون فيه ويهاوشونه ماكان دوام من الاساسوسعود وعمر من اعمالهم.
    وليد:"يااخي تغيرت علي مهي بريم اللي اعرفها."
    سعود وهي ياكل:"تراك صدعت راسي من هالريم."
    وليد:"جاتني فرصه انتقم من هالحيوااان تبيني اضيعها"
    عمر:"فهد ماقال الا اللي شافه واي واحد غيره بيسوي كذا."
    وليد:"يااخي اسكت واللي يرحم والديك.وبعدين هو اللي تبرع من حاله وسوى نفسه شهم."
    سعود:"بس هو اشلون شافك."
    وليد:"ماادري.انا حطيت الكيس اللي انت خابر في سيارة سلمان وبلغت عنه وقبضوا عليه بعد يومين قبضوا علي وطلع فهد شهد هو اثنين كانوا معه اني انا اللي حطت الكيس في السياره."
    عمر:"انت بعد على طول اعترفت يمكن لو انكرت كان كلمتك ضد كلمتهم."
    وليد:"ايه بلاك ماشفت اللي شفته وبعدين واااااثق اني بطلع منها."
    سعود:"وش عليك اهلك لهم اسمهم. لو انا كان للحين في السجن "
    وليد:"المهم خل هالخايسه اللي معك تكلمها."
    عمر:"ليش ماعاد تكلمك."
    وليد:"تكلمني بس ماعندها وين ابوك؟ متى بتخطبني"
    سعود:"بكلم مشاعل ونشوف"
    وليد:"يااخي اللحين مااتجرى اقولها تطلع معي .لو اقول كذا شكت فيني على طول."
    عمر واللي كان يتمنى يتركون هالبنت في حالها:"ياشيخ خلك منها وترى اهلها مهم هينين."
    وليد:"ماهموني اهلهااقول سعود مشاعل ماتقدر تجيب لي صورتها"
    سعود:"وش تبي بصورتها
    وليد:"ماعليك اهم شي شف تقدر ."
    عمر يناظرهم نظرات كلها احتقار بس اللي مثله مدمن يكون ساعه بعقله وساعات بلا عقل

    ^^^^^^^^^

    في نفس الوقت كان اهل خالد متجمعين على الغدا ومعهم امل واللي جات مع بسمه
    ريم جالسه بعيد عنهم لانها مالها نفس تاكل .
    خالد وهويناظر بسمه:"الله ياريم السنه هذي جوكم بنات شكلهم بيغطون على القديمات مثلك."
    ريم:"ايه اكيد كلهم قراوه وحالتهم حاله."
    خالد:"بتشوفينهم بكره وبتعرفين."
    بسمه:"اصلا انت حرام عليك تناظرهم وتاكد اللي تسويه في محارم المسلمين بيصير في محارمك."
    خالد حتى يستفزها:"نظره الله يهديك ماتضر."
    بسمه:"ترضى احد يناظر احد من هلك."
    خالد:"يخسى اللي هم احد يناظر."
    ابو خالد:"اجل غض النظر وخاف ربك عندك خوااات."
    كلامهم هز ريم من الاعماق.وحست كانه موجه لها مولخالد.
    خالد:"يبه وشفيك قلبت علينا الله يهديك."
    ابو خالد:"ماقلت الا الحق."
    خالد:"حسبي الله على فهد جاتك عين قويه منه .ابوك حبيب ابوك متفهم .اليوم اجيبه واخليه يذكر ربه"
    امل:"ههههههه اخاف جدي ماقلب عليك الا من بسمه بس"
    بسمه وهي تناظرها:"ترى يسمون اللي تسوينه فتنه."
    خالد حتى يحرج بسمه:"اذا ابوي ماقلب الا مع بسمه بيكون زي العسل على قلبي."
    امل:"ياعيني على الحب."
    ناظرتها بسمه نظرة تهديد لما شافت امل نظراتها ضحكت.
    خالد:"اقول اموله شخبار طلول."
    امل:"وش طلوله .اسمه طلال."
    خالد:"طيب شخباره"
    امل:"ماعليه يسلم عليك."
    خالد:"ياقواتك تتكلمين عنه عادي."
    امل:"ايه اتكلم عادي مش خطيبي."
    خالد وهو يناظر بسمه:"فيه ناس متزوجين وللحين يستحون."
    امل:"هالناس متخلفين ندعي لهم بشفاء العاجل."
    ريم واللي زهقت من سوالفها كعادتها ماتحب تكون مهمشه في القعده:"اقول يمه بيجي احد غير خالتي (وهي تناظر بسمه)وعبييير"
    ام خالد وهي قايمه:"بتجي العنود وخواتك."
    ماتدري ليش ماارتحت من سمعت اسم عبيراخر مره شافتها كان في المزرعه
    تكره عبير بشكل فضيع وتحسها تهديد لحياتها مع خالد بس مستحيل تنولها اللي في بالها بساهل.


    ^^^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    المشاركات
    58
    أختي سعودية نت انت أو رهف الروووووح بلييييييييييييييز كملي القصة أبي أعرف نهايتها





    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    المشاركات
    210
    طيب خالد
    بكملها لك





    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    المشاركات
    210
    بعد المغرب في بيت ابو عبد العزيز.كان قاعد مع مرته وبناته.
    ابو عبد العزيز:"ترى يوسف كلمني ويبي يملك."
    هدى:"توه بدري وشوله ملكه اللحين."
    ابو عبد العزيز:"اكلم امك ماكلمتك انتي."
    ام عبد العزيز:"اجلها شوي"
    ابو عبد العزيز:"بقولهم وماادري عنهم يطيعون.شفتي اليوم بسمه."
    هدى واللي كانت تتفرج على التلفزيون التفتت على ابوها:"ايه شفتها.الله يالكشخه."
    هند :"صدق."
    هدى:"أي .والله كل شي حتى الجزمه والشنطه واللي مبين عليها ماركه"
    هند:"وش عليها ماخذه مليونير."
    ابو عبد العزيز:"مليونير لها بالحالها ماقالت عمي رباني."
    هند وهي تضحك:"يبه ماشافت خير عندنا حتى ترده لنا."
    ام عبد العزيز واللي ماعجبها تبرير بنتها:"حتىلا ولو.وبعدين احنا كنا ندور مصلحتها"
    ماردت على امها لانها عارفه ان أي شي يخص بسمه لازم امها تكون على حق فيه وبعدين هي ماتحب بسمه حتى تدافع عنها.

    ^^^^^^^^


    "العنود لا تنسين اليوم تكلمينها مهو زي كل مره."
    العنود وهي ملتهيه في نواف تعدل بجامته:"ها طيب."
    فهد واللي بدى يفقد صبره:"اشفيك من اول ماكلمتك ماانتي بطبيعيه."
    العنود وهي تضحك:"انت الله يهديك اتصلت في وقت مشغوله فيه تدري اللحين طالعه بيت عمي."
    فهد:"بتاخذين عيالك."
    العنود:"لا.تدري عندهم مدارس .بس نواف رافض الشغاله تساعده في لبسه.وش كنت تقول تو."
    فهد:"اقوووول لا تنسين تكلمين ريم."
    العنود بعد ماخلصت من نواف رجعت سندت ظهرها:"لا ان شاء الله ماانسى."
    فهدبضيق:"من متى مكلمك تاجلين كل شوي."
    العنود:"تدري بعد ماكنت القى فرصه بس اليوم بحاول وان شاء الله خير."
    فهد:"تهقين توافق."
    العنود ماكانت متاكده من ريم بس ماحبت تحطمه:"تطول هي فهد."
    فهد:"اما لك البشاره يالعنود لو وافقت."
    العنود:"ان شاء الله توافق."
    فهد:"تصدقين من اول لو رفضت بزعل بس من بعد ماشفتها زعلي بيكون اكبر."
    العنود:"اقول تراك عطلتني.اذا جيت كلمتك ولو اني متاكده انها رح تقول بفكر"
    فهد:"تفكر براحتها بس توااافق."

    ^^^^^^^

    في غرفتها وتحاول تتكلم بصوت محد بسمعه من اللي برى على انه مستحيل احد يسمعها وهي مقفله لباب لكن صحيح كاد المريب ان يقول خذوني.
    ريم:"وليد مااقدر اطول ."
    وليد بلهجة استعطاف:"ليش حياتي."
    ريم بضيق:"ولييييد اخاف احد يدخل علي ."
    وليد:"ريم ماادري ليه احسك متغيره"
    تنهدت وهي فخاطرها حتى انا ماادري ليش صرت متضايقه من مكالماتك"مانيب متغيره بس يتهيأ لك"
    وليد:"لا يكون متغيره عشان ماخطبتك."
    ريم:"اكيدهالشي مضايقني."
    وليد:"لا تزعلين حبيبتي ان شاء الله عن قريب بتسمعين تسعدك."
    ريم وهي خايفه احد من خواتها يجي:"ان شاء الله ياللا وليد اسمعهم ينادوني"
    وليد:"مع السلامه حبيبتي."
    ريم:"مع السلامه"
    اول ماسكرت رمت التلفون على السرير صارت مكالماته تضايقها بس خايفه منه لو بينت له هالشي حاسه انه يكذب عليها من كثر مايأجل في موضوع الخطبه.صارت تعض اصابع الندم على هالغلطه اللي ماتدري اشلون تتخلص منها صحيح تحبه بس خايفه انه يلعب عليهانزلت تحت وكانت بدريه وساره موجودات وخالتها للحين ماجات.امها كانت عند ابوها يعني ماكان في الصاله الا بدريه وبناتها وساره وبسمه.جلست واخذت الريموت وحطت على فيلم شدها من اول ماشافته.بدريه ماعجبها الفيلم خصوصا ان رهف قاعده واللي حستها صغيره على الفيلم
    بدريه وهي تغمز لريم:"ريم حطي على الاخبار."
    ريم واللي انتبهت لها بس مااهتمت:"سوووري الفيلم شكله حلو."
    بدريه:"لا شكل الفيلم سخيف ولا تنسين ان فيه اطفال معنا."
    التفتوا في بعض لان ماكان فيه احد من عيالهم واصغرهم رهف.عرفت رهف انها المقصوده.
    ريم:"بدريه اشفيك الله يهديك الفيلم نظيف مافيه شي."
    بدريه وهي تاشر على رهف :"حتى ولو فيه صغار قاعدين"

    كانت رهف ورى امها واللي يشوفها بوضوح ساره وبسمه واامل.اشرت رهف باصبعها على راسها ولفتت يدها ورجعت اشرت على امها يعني امي خفيفة عقل
    انفجروا بالضحك لما شافوا حركة رهف.درت بدريه منهم عن سبب ضحكهم.
    بدريه:"هذا جزاي اللي مااحب تشوفين هالاشياء."
    رهف:"يمه الله يهديك انتي اعرستي وانتي في سني .يعني ماعادني بصغيره"
    شهقت بدريه والبقيه ماتوا ضحك على دخلت خالد:"ضحكونا معكم ياجماعه."
    بدريه:"الحق على ياخالد رهف تبي العرس."
    امل:"وعريسها جاهز ابو صالح."
    خالد من سمع اسمه ناظر بسمه اللي اختفت الابتسامه من وجهها من سمعت اسمهماكان متخيل هالملاك زوجه لابو صالح.
    رهف:"بسم الله علي من ابو صالح.وبعدين يمه انا ماقلت ابي العرس بس اقولك ماعادني بصغيره."
    بدريه:"يعني اخليك على كيفك وتشوفين افلام خايسه زي كذا."
    رهف وهي طالعه:"لا مااقصد كذا بس لا تحاولين تغيرين الواقع.انا ماعادني بصغيره"
    الكل ضحك على رهف.وطلعت قبل ماتسمع الرد وبدريه منصدمه من كلامها.
    ساره:"ترى يابدريه معها حق مهي بصغيره.عمرها15سنه."
    بدريه:"رهف بتظل طول عمرها في نظري صغيره."
    خالد وهو يضحك:"انصدمتي في رهوفه اللي."
    سكت لما شاف من دخل عليهم كانت عبير وامها وبقمة الوقاحه دخلت تسابق امها وهي تتمنى تشوف خالد وتحقق مناها .قام خالد على طول وطلع من الجهه الثانيه.
    بسمه حست بالغيره ماكله قلبها وهي شايفه عبير داخله بكامل زينتها وكاشفه شعرها
    وحست ان نظرات خالد لعبير حتى لو ماطولت نظرات غير.
    سلمت ام محمد عليهم وعبير تعدت بسمه كالعاده وسلمت على البقيه.
    .
    .
    .
    .
    اول ماطلع خالد من عندهم رن جواله كان المتصل فهد اللي نسى انه كان مواعده .
    خالد:"هلا والله بولد عمي"
    فهد:"اطلع لا بارك الله فيك."
    ضحك خالد :"مادام هذا كلامك ماني بطالع."
    فهد:"ساعه لاطعني برى وانت موسع صدرك داخل."
    خالد:"اعوذ بالله من الحسد ابوي وغيرته علي اللحين بتحسدني على قعدتي مع اهلي."
    فهد:"خل عنك كثر الهرج انا احتريك برى"

    قبل مايطلع مايدري ليش كان يفكر في بسمه وردة فعلها لما دخلت عبير عليهم.لهم فتره ماصار بينهم الامشاكل بسيطه تصير بين أي متزوجين حس انها اليوم اكيد بتزعل
    شاف رهف وطلب منها تنادي بسمه.استغرب من نفسه اللي مافكر الافي بسمه.صحيح اول ماشاف عبير حس بحنين للماضي بس بدرجه اقل من السابق.
    انتبه على بسمه جايه ملامحها عاديه.
    بسمه:"قلت لي رهف انك تبيني."
    خالد:"انا.لا غلطانه رهف انا قلت لها تنادي امي."
    بسمه وهي راجعه:"اوكيه انادي لك امك."
    مسك يدها قبل ماتروح وهويضحك:"ماصدقتي انتي عاد بتروحين."
    بسمه:"ماادري وش يرضيك اللحين مهو انت تقول غلطانه رهف."
    خالد:"امزح بسومه."
    بسمه وهي تضحك:"لا تقول بسومه مولايق عليك تدلعني"
    خالد:"ههههه ابو التحطيم ليه مولايق علي."
    بسمه:"خاااالد تبي شي"
    خالد:"ايه بقولك بطلع ياعمري تامرين شي."
    بسمه:"ياي.ومن متى هالاخلاق الحميده"
    خالد:"من يومي عندي اخلاق حميد بس مدفونه .انتي دافنتها."
    سمع صوت الجوال عرف ان فهد اكيد اللحين معصب عليه.
    خالد:"ياللا بسمه بطلع ولا بيدخل فهد يرتكب فيني جريمه وتصيرين ارمله من عقبي"
    بسمه:"مع السلامه."
    خالد وهو طالع التفت عليها:"كانه جاز لك لقب ارمله."
    بسمه:"بسم الله علي .الله يحفظك ان شاء الله ويخليك لاهلك."
    خالد:"لاهلي بس."
    بسمه وهي تبتسم:"ولي انا بعد"
    .
    .
    .
    .
    رجعت بسمه داخل عند الحريم وتعمدت ترسم على وجهها ابتسامه تحمل الف معنى ومعنى.كانت سعيده ان خالد عبرها هي عارفه انه ناداها حتى يجس نبضها ويشوف لا يكون زعلت.بس من اليوم ورايح مارح تزعل من الساهل او تبني بينها وبين زوجها حواجز وبكذا تخرب على كل من يبي يخرب بيتها اولهم عبير.
    .
    .
    .
    .
    في الطرف الثاني كانت عبير تناظرها بحقد وكره لان بسمه صار لها اهميه عند خالد واكيد ماناداها الا حتى يراضيها وماتزعل على دخلتها ومن ملامح وجهها وهي راجعه واضح ان الحياه بينهم ماشيه للاحسن بس وين بتروحين مني يابسمه.


    ^^^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    المشاركات
    210
    "شعولتي حبيبتي وحشتيني موووت"
    مشاعل بدلع:"حتى انت وحشتني."
    سعود:"اشرايك نتواعد اليوم كالعاده في أي مكان تحبين."
    مشاعل:"لا مااقدر اليوم اطلع.خلها مره ثانيه"
    سعود:"اوكيه حبيبتي.اقول مشاعل شوفي لك حل مع ريم علقت وليد في حبها واللحين ماتعطيه وجه."
    مشاعل:"يااخي اذا يحبها يخطبها لانها معنده في الطلعه معه.وبعدين ترى ولد عمها بيخطبها وشكلها بتلين"
    لما بدوا يتكلمون عن ريم حط وليد اذنه قريب من سعود حتى يسمع.لما سمع طاري فهد انتفض وحس بحقد داخل قلبه يثور.
    سعود:"اللحين بدت الجامعه وقعداتكم مع بعض بتطول حاولي تقنعينها."
    مشاعل:"احاول حبيبي .اقول ياللا باي اسمع صوت اختي تنادي."
    بعد ماسكر منها كان وليد وجهه مقلوب وسرحان ويفكر.
    سعود:"وليييييييد وين سرحت."
    وليد وهو يعدل جلسته ويتكلم بكل جديه:"افكر في فهد.شف اذا مانجحت خطتي الاولى فيه خطه ثانيه تدمر فهد وخالد وعايلتهم كلهم وجيب اسمهم في الارض"
    سعود وهو يضحك:"الخطه الاولى ان ريم تطلع معك وعارفينها. لكن الخطه الثانيه وشي."
    وليد وهو يفكر:"بتعرفهها في وقتها"


    ^^^^^^^^^


    في الجامعه كانت امل وبسمه قاعدين يتكلمون عن امس وعبير وامها واللي ثنتينهم مايحبونهم
    امل:"يابسمه هالعبير فيها غرور يكفي بلد."
    بسمه:"صادقهبس تراها عندها مقومات جمال فضيعه"
    امل :"حتى ولو مهو بعذرلاحظت انكم ماتسلمون على بعض."
    بسمه:"ولا بنسلم على بعض."
    امل :"حقوده يابسمه عشانها كانت خطيبة خالي."
    بسمه:"تشوفينه سبب بسيط."
    جاتهم وهي تلهث من كثر المشي ومعها وحده ماعرفوها.رمت نفسها على الكرسي
    دلال:"ياربي وش حادني على التعب.كان اقعد في بيتنا اريح"
    ضحكوا عليها واشروا لها من اللي معك ماعرفتينا.
    دلال:"اسفه يانوف من التعب نسيت انك معي."
    نوف:"لا عادي عاذرتك."
    بعد ماتعرفوا عليها حسوا ان هالبنت حبوبه بس استغربوا لما عرفتهم بنفسها اكثر.
    نوف:"ترى انا اخت مشاعل اللي تكون صديقة ريم وعبير"
    التفتوا امل وبسمه في بعض وهم مستغربات تكون ريم واللي واضح من هيئتها شي مختلف عن مشاعل.فهمت نوف نظرتهم بس ماحبت تعلق.

    ^^^^^^^^

    في نفس الجامعه كانت ريم ومشاعل يسولفون ومشاعل تحاول تقنع ريم باللي قالها عليه سعود.
    ريم:"مشااااعل شكلك انتي استخفيتي."
    مشاعل:"زين انتي فكري."
    ريم بضيق:"مانيب مفكره ومن اللحين بقولك لا يعني لا."
    مشاعل:"ليش انتي متشدده واعديه في السوق شوفيه وهو بعد يشوفك وخلاص."
    ريم:"خلاااص في عينك تبين من اكشف وجههي."
    مشاعل واللي حست مهمتها صعبه:"طيب مو لازم هو يشوف وجههك انتي ما خاطرك تشوفينه."
    رجعت ريم وتسندت على ورى:"والله ماادري وش خاطري فيه. وليد صرت اخاااف منه ."
    مشاعل:"وليش تخافين مادامه واعدك بالزواج."
    ريم:"ماشفت الا كلام اخاف انه زي ربعه بسبعدين انا قلت لك ان بنت عمي كلمتني امس عن فهد."
    مشاعل واللي بان الاهتمام في عيونها:"اش كان ردك."
    ريم:"قلت لها خليني افكر."

    وسرحت في عالمها يمكن لو فهد خطبها قبل ماتتعرف على وليد اكيد كان وافقت على انها ماتحبه بس مافي قلبها حب لاحد اما اللحين صار في قلبها حب لوليد وخوف منه
    وماتدري وش الاياااام مخبيه لها
    الجزء الثامن عشر.


    ناظرت الساعه كانت 12في الليل وخالد للحين ماجا.مثل عادته كل يوم دايم يسهر.
    كانت حاسه بملل لو علاقتها مع ريم احسن كان راحت تسولف معها وتضيع الوقت شوي.لان ريم اكيد صاحيه اللحينبس للاسف علاقتهم من سيئ لاسوء
    في الاخير ركزت على فيلم في التلفزيون وشدها حتى نست الوقت وما حست في خالد اللي دخل كان شايفها منسجمه في الفيلم ابتسم ومشى بهدوء حتى ماتحس فيه.
    حتىقرب من وراهاوحط راسه عند اذنها:"بوووووو"
    فزت بسمه وصرخت بصوت عالي.
    حط خالد يده على فمها حتى تسكت:"فضحتينا .اهلي نايمين."
    من كثر الروعه اللي هي فيها والفزع ماردت عليه قعدت وحست يدينها ترتجف.حقدت عليه من قلب.
    قعد بجنبها وهو ميت ضحك.
    بسمه وهي معصبه:"ولك وجه تضحك.طيحت قلبي."
    خالد وهويحاول يسكت من الضحك:"مادريت انك خفيفه."
    بسمه:"خفيفه في عينك بس لا تخااااف مردوده لك."
    خالد:"تظنين اني بصرخ صرختك لا ياعيوني بناااظرك ببرود وقولك سوري حبيبتي ماتخوفين."
    بسمه:"ايه نشوف."
    مسك يدها ولانه عصبها فكت يدها
    خالد:"لا تقولين زعلتي."
    بسمه:"ايه زعلت."
    خالد:"لا بسومه ماتهونين علي اسافر بكره وانتي زعلانه."
    تفاجأة لما قالها بيسافر وحست بضيق.
    بسمه وهي متعجبه:"تسااافر .وين
    خالد:"امي تبي تزور خالتها اللي في القويعيه وتبيني اوديهم."
    بسمه:"توديهم.ليش فيه احد بيروح معها."
    خالد:"ايه خالتي بتروح."
    سكتت وماردت وتضايقت ليش خالتها ماقالت لخالد السفر الا بعد ماراحت.واللي ضايقها اكثر ان ام محمد بتسافر معهم.
    بسمه:"متى قالت لك امك ."
    خالد:"بعد ماطلعت اتصلت فيني ."
    بسمه:"طيب بتطولون."
    خالد:"لا بنرجع الخميس عشان ملكة امل."
    بسمه:" وانا وين اروح"
    خالد:"ابوي وعبيرفي البيت قعدي معاهم واذا تحبين تروحين لعمك بكيفك."
    انتبهت لما غلط في اسم ريم وقال عبير بدون مايقصد بس ماحبت تظهر له.
    بسمه:"تدري بروح لعمي.سحر بنت عمي جات اليوم بروح انبسط معهم شوي."
    قالت معهم وهي عارفه ان مارح تنبسط الا مع سحر بس.
    خالد:"سوي اللي يريحك."
    بسمه:"طيب ليه ماروح معكم."
    خالد:"وين تروحين يابسمه.ناس ماتعرفينهم "
    بسمه وهي تتنهد:"وانت صادق وش يوديني."
    كان يناظرها وهو يبتسم ويتاملها كل يوم يحسها احلى من اليوم اللي قبله مايدري ليه يمكن لان مكانتها تزيد عنده يحسها تحلو في نظره.
    بسمه واللي استحت من نظراته:"ها.يالحبيب لا يكون معجب وانا ماادري."
    خالد وهو يضحك:"اكيد معجباحد يشوف هالجمال وما يعجب فيه."

    ^^^^^

    وفي مكان قريب منهم كانت ريم. تكلم وليد ماتنكر انها برغم حذرها معه الا انها تفرح لما تسمع صوته كان يسحرها بكلامه.
    وليد:"اما لك عندي خبر متاكد انه بيفرحك."
    ريم:"سمعني الله يخليك."
    وليد:"لاني احبك واموت فيك مابلعب باعصابك.بكره بنجي نخطبك من ابوك."
    من المفاجأه ماقدرت ترد كانت تتوقع تطير من الفرح لما تسمع هالخبر بس اللحين فرحتها يغلبها الشك وعدم التصديق.
    وليد:"اشوفك مارديتي."
    ريم:"ماادري فاجأتني."
    وليد:"اكيد مفاجأه حلوه."
    ريم:"طبعا حلوهبس انا قلت لك ان خالد وامي بيسافرون "
    وليد فخاطره وهذا اللي خلاني اعجل حتى مااشوف رقعت وجه اخوك.
    وليد:"حبيبتي اهم شي يكون ابوك موجود.وخالد بنتعرف عليه عقب."
    ريم:"تصدق انتظر بكره على احر من الجمر."
    وليد:"وانا اكثر"
    كان سعود يناظره ويسمع مكالمته مع ريموليد مايتغير كلام الحب عنده متجدد على حسب حالة كل بنت بس المره هذي كلامه غير والانتقام مخليه متقن دوره بكل جداره.
    بعد ماسكر التفت عليه سعود:"خلاص معزم تسوي اللي في راسك."
    وليد وهو سرحان:"ايه"
    سعود:"طيب اللحين ممكن تفهمني."
    وليد وهو يعدل جلسته:"بكل سرور افهمك لاني محتاج مساعتك.من اول كنت ناوي تطلع معي .اوكيه.طلعت البنت عنيده .اللحين بخطبها من اهلها و."
    سعود وهو يقاطعه:"اشلون تخطبها وانت متأكد ان خالد بيرفض لانه عارف كل شي عنك"
    وليد بضيق:"ياخو لا تقاطع اسمع للاخر.انا عارف انه احتمال خالد يقنعهم برفض بس انا رابح في الحالتين."
    سعود:"واشلون يالحبيب رابح في الحالتين."
    وليد:"ان وافقوا.بنتهم بتجيهم ثاني يوم مطلقه وبكذا فضيحتهم بتكون كبيره.وان ما وافقوا ثقة ريم اللي بديت اخسرها ترجع وبقوه."
    سعود:"تصدق ابليس يطلع حمل وديع عندك."
    وليد:"ماشفت شي."
    سعود:"انت وش احب لقلبك يوافقون ولا يرفضون."
    وليد:" اتمنى يرفضونلو وافقوا بتكون مهمتي صعبه خصوصا ان اخواني فرحوا لما قلت لهم من بخطب ورحبوا بااهل ريم .تدري الدنيا مصالح.بس اذا رفضوا مهمتي مع ريم بتكون سهله"
    سعود:"انت قلت تبي مساعدتي."
    وليدوهو يقاطعه:" زين ذكرتني.خل مشاعل تعجل علينا بالصور.واهم شي ريم لاتدري عنها."
    وفي نفس الوقت رن التلفون.ابتسم سعود بخبث لما شاف اسم المتصل وقام بيدخل.
    وليد:"كلم من هنا.ليش بتدخل"
    سعود:"سوووري فيه مكالمات يلزمها سريه."
    وليد:"الحمد لله والشكرالمتصله مهي مشاعل."
    سعود واللي وصل غرفته وقبل مايسكر الباب:"ايه مشاعل بس تدري ودي اخذ راحتي شوي."
    ضحك منه وليد :"اذلف وخذ راحتك بس ياليت توصيها على اللي قلت لك"

    ^^^^^^





    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    المشاركات
    210
    كانت بتدخل غرفها .تاخر الوقت وهي مانامت للحين.نادرا ماتسهر لوقت متأخر.
    مرت من قدام غرفة مشاعل.وقفت لما سمعت صوت مشاعل وهي تضحك.هزت راسها هي عارفه ان مشاعل تكلم شباب وطلعاتها مع عبير مشكوك فيها وياما نصحتها بس ماتقبل نصيحتها. قربت من الغرفه صدمت من الكلام اللي يسمعه وحست بشمئزاز من اختها ماتوقت فيه بنت فيها ذرة حيا تتكلم هالكلام والمصيبه تكون هالبنت هي اختها.ماقدرت تتحمل فتحت الباب واللي من لامبالاة مشاعل مااهتمت تقفل الباب عليهاصحيح من امن العقوبه اساء الادب.
    لما شافتها مشاعل عدلت جلستها:"اوكيه حبيبي اكلمك بعدين."
    بعد ماسكرت ناظرت اختها بكل برود:"خير اشفيك داخله علي بهالطريقه الهمجيه."
    نوف وهي لازلت منصدمه:"اشلون تسمحين تكلمين واحد بهالطريقه."
    مشاعل تقاطعها وهي تحاول تخفي الخجل اللي حسته لما درت ان نوف سمعت مكالماتها:"تتنصتين علي حظرتك."
    نوف:"مااتنصت بس انتي ماشاء الله عليك ماخذه راحتك في كلامك المايع ودلعك المبتذل."
    مشاعل:"امي وابوي ماتدخلوا في حياتي.تجين انتي تبين تدخلين."
    نوف:"امي وابوي مادروا عنك يامشاعل."
    مشاعل:"تهدديني"
    نوف وهي طالعه:"ايه اهددك يامشاعل اما تعدلتي لعلم ابوي.وانتي ادرى بابوي وش ممكن يسوي لو درى."
    طلعت وماانتظرت ردها.حاسه بتأنيب الضمير لانها تتستر عليها كان المفروض تعلم ابوها من اول مانصحتها وما اهتمت .بس كانت خايفه من ابوها العصبي واللي ملتهي بزوجته الثانيه ومايجيهم الانادراوامها اللي كثيرة طلعات واهم ماعليها ان بناتها ماينقصهم شي بس هل فكرت هي عرفت تربي بناتها؟كثر الطلعات انساها تسال نفسها هالسؤال المهم.

    ^^^^^

    طلعوا من بيتهم العصر وكانوا بيمرون ام محمد وبعدين بيمر خالد ببسمه بيت عمها .بس كانت صدمتها كبيره لما شافت عبير نازله مع امها.صدق ماتستحي لا هي ولا امها.اكيد اللحين خالد سعيد ان عبير بتروح معهم حست باالم في قلبها لما فكرت في قعدتهم مع بعض في سياره وحده.مادرت تفسر هالالم غيره ولا كره لعبير.
    وبعد السلامات واللي كانت عبيرتكلم بدلع زايد وهي تسلم على خالتها تمنت بسمه تخنقها حتى ترتاح منها.قعدت عبير في الوسط بين امها وبين بسمه كانت متقدمه شوي مابقى الاشوي وتحط راسها بجنب راس خالد
    عبير بلع:"خاااالتي احس حر ورى ياليت واللي يعافيك تقولين لخالد يشغل المكيف."
    كانت بسمه تغلي من داخلها فخاطرها مسويه محترمه وماتكلم خالد مباشره
    وانقرت بسمه من خالد اللي على طول من سمعها حط المكيف عليها
    ام خالد:"المكيف شغال.وبعدين انتبيهي ترى كثره مهو بزين"
    ام محمد:"عاد عبير اذا مرضت تطيح ياعمري ماتتحمل."
    بسمه فخاطرها جعلها تطيح طيحه ماتقوم منها.
    ام محمد:"ماعليه بنتعبك ياخالد.بس محمد مشغول."
    خالد:"افا عليك عادي وبعدين حتى انا ودي اروح اسلم على الربع هناك"
    كانت بسمه ساكته وماتكلمت حس فيها خالد ودرى انها وراه قاعد بركان بيثور في أي وقتماعجبه موقف خالته وعبير حس ان لو ريم مستحيل يخليها تركب مع من كان خطيبها السابق.
    ماحست الا وهي واقفه قدام بيت عمها طول الطريق وهي معصبه نزل خالد معها.كان عبد العزيز عند الباب.
    خالد بعد مادخل مع بسمه يوجه الكلام لعبد العزيز:"ابوك فيه."
    عبد العزيز:"لا."
    راح عند بسمه واللي حظنته كانت مشتاقه لهوابتسمت له:"هلا والله عزوز.اشخبارك حبيبي"
    عبد العزيز:"انا بخير وفرحان اللحين انتي وسحر عندنا.بروح اقول انك وصلتي"
    وراح يركض.كانت بسمه واقفه حاقده على خالد وماتبي تبين له.
    خالد وهو يقرب منها:"ياللا بسمه تدرين ينتظروني في السياره."
    بسمه ببرود:"ايه.عجل الا يزعلون عليك."
    خالد كان عارف انها تقصد عبير:"اوكيه حبيبتي انا رايح اعتبريني عبد العزيز وخذيني في الاحظان."
    بسمه وهي تلتفت وراها:"أي احضان الله يهديك.ياللا رح لا احد يطلع اللحين"
    قرب منها خالد وباسها:"تامرين شي."
    بسمه وهي حاسه بضيق على فراقه:"سلامتك وانتبه لا تسرع وامش على مهل."
    خالد وهو طالع ضحك:"اوامر ثانيه."
    بسمه:"ايه اتصل اذا وصلت."
    خالد:"حاااظر عمتي."
    ورمى لها بوسه في الهوا.واختفى بعد ماسكر الباب وراه.تنهدت من اعماق قلبها كانت متاكده انها تحبه وحب جنونا ابتسمت بمراره ومن اللي تقدر تعيش مع خالد وما تحبه.

    ^^^^^

    كانت الدنيا مهو واسعتها من الفرحه بعد ماكلمها وليد وقال انه قريب من بيتهم كانت مشاعل عندها ويناظرون من الدريشه وانتبهوا على وصول سياره تخبوا ورى الستاره
    نزل ثلاثه اثنين مبين كبار شوي في العمر والثالث واللي رفع راسه على فوق اول مانزل كانت ريم متاكده انه وليد.ماتوقعت يكون بهالوسامه تنهدت من قلبها وتسندت على الجداروقعدت على الارض.
    ضحكت مشاعل:"اشفيك لا تقولين بيغمى علي."
    ريم:"مشاعل عطيني كف خليني احس اني مااحلم وان كل هذا حقيقه."
    مشاعل:"يازين ماطلبتي."
    وقربت منها وعطتها كف.
    ريم:"بعد تصدقين انتي وجهك."
    مشاعل:"انتي طلبتي.بعدين تعالي ابوك اشلون درى بجيتهم."
    ريم:"يقول وليد ان اخوه الكبير كلم ابوي.بس تصدقين ابوه ماجا ماادري ليش."
    مشاعل:"انتي اللحين خلي اهلك يوافقون وعقب يصير خير."
    ريم:"وليش مايوافقون. "
    مشاعل:"يوووه ترى زهقت وانا من جيتك وانتي ماعندك الاطاري هالوليد.ماوديك تشربينا شي"
    ريم واللي قامت:"يابعد عمري يامشاعل من فرحتي نسيت كل شي."
    طلعت ريم وراحت وراها مشاعل ولما تأكدت انها نزلت رجعت و فتحت الدرج اللي فيه البومات الصور اللي لريم واخذت كم صوره من اماكن مختلفه حتى ماتنتبه ريموحطتها في شنطتها ورجعت مكانها. لو بيدها مااخذت صور ريم بس ماتقدر ترفض أي طلب لسعود مهما كان.

    ^^^^^^

    كانت مع بنت عمها في الصاله وهم يتذكرون مواقف صارت عليهم ويضحكون وهند وهدى معهم وبرغم كرههم لبسمه الا ان سحر قدرت تجمعهم مع بعض.
    اختفت ضحكت بسمه اول ماشافت عمها داخل عليهم.له رهبه في قلبها عجيبه.
    وجه لها نظره من نظراته القاسيه.وقعد.
    ابو عبد العزيز:"متى بيجي رجلك."
    بسمه:"اليوم ان شاء الله."
    هند:"اليوم ملكة امل بنت جيرانا وبنروح."
    مارد عليها.ناظرت بسمه سحر واللي فهمت وش تقصد من نظرتها.
    سحر:"ايه ترى بسمه بتروح بدري عند امل."
    سحرتكمل:"تدري واجب يبه تشوف لاخت رجلها يمكن تكون محتاجه شي.وبعدين هو اتصل فيها وقالها."
    ابو عبد العزيز بكل سخريه:"كيفها اللحين صايره في حكم رجال"
    تنهدت بسمه لانها خافت يمنعها تروح الا معهم وبيكون متاخر اكيد.

    طلعوا بعدين ينامون سحر وبسمه ينامون في غرفة سحر. بعد ماحطوا فيها سريرين طبعا بعد مااقنهتهم سحر يجيبون سرير بسمه في غرفتهاواكيد فيه اختلاف في الغرفتين.رمت بسمه نفسها على السرير.

    وكانت تناظر بنت عمها واللي للحين مابين بطنها بس باين عليها تعب الحملوكانت حركتها بطيئه شوي حطت سحر راسها على المخده.
    بسمه:"شكل الحمل متعبك"
    سحر وهي تبتسم:"ان شاء الله تجربين قريب."
    بسمه وهي تتنهد:"ان شاء اللهتدرين احاول انسى ان عبير وخالد قريبين من بعض مااقدر."
    سحر:"لا انسي اللي يسمعك يقول بينام معها"
    بسمه واللي قعدت على السرير:"حرام عليك ياسحر لا تحطين هالافكار في راسي."
    سحر وهي تضحك:"تشكين في اخلاق زوجك."
    بسمه:"لا والله.بس تخيلي يملك عليها هناك ويجيبها زوجه ثانيه."
    ماقدرت سحر تمسك نفسها من الضحك.
    بسمه:"ايه اضحكي.صدق من قال اللي مايحس بالنار الا واطيها."
    سحروهي تمسح دموعها من كثر الضحك:"انتي كيف تجيك هالافكار."
    رجعت حطت بسمه راسها على المخده وكانت تناظر السقف:"من عاش حياتي ياسحر يكون ماعنده ثقه في شي ويحس ان السعاده مارح تدوم."
    سحر:"يعنى انتي سعيده مع خالد"
    بسمه:"اذا علي انا سعيده. بس هو مااحسه سعيد."
    سمعوا صوت جوال بسمه .
    انقلبت سحر على الجهه الثانيه:"مبين انه مهو سعيد .ياشيخه روحي ازعجنا من كثر اتصالاته هذا الاتصال الخامس من حطك عندنا."
    بسمه مهي تضحك:"وعادتهم بعد."
    سحر:"ايه عادتهم ردي بس. ترى لو تطولين اخاف يشغل سيارته ويجي ويترك امه وراه.ياللا حبيبتي تصبحين على خير كلمي زوجك بهدوء ترى ميته نوم"
    ماردت بسمه وهي تناظر رقم خالد صحيح من وصلت وهو كل شوي يكلمها فخاطرها اشكثر احبك ياخالد وقررت ترد عليه قبل لايسكر

    ^^^^





    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    المشاركات
    210
    "فهيد ياجعلك المرض."
    سمعتها ام فيصل وفخاطرها بسم الله على ولدي وماتجرت تقول بصوت عالي قدام خالتها واللي عصبت على فهد واللي حبها على راسها ولما شافها عصبت عليه زودها حبتين وقام يحبها.
    فهد وهو يضحك:"اللحين تدعين علي لا ني احبك."
    ام عبد الرحمن:"ياحبتك القراده.رح تزوج وحب في مرتك اللين تقول بس."
    فهد:"لو اتزوج اربع مااستغني عنك ياحبي الاول والاخير"
    ام عبد الرحمن:"تتزوج كم انت ووجهك.هي وحده وتخب عليك"
    فهد:"انتي ليش ضد ان الواحد يتزوج اكثر من وحده."
    ام عبد الرحمن:"اذا الله وفق الواحد في مره سنعه وشوله يتزوج."
    فهد:"احلىعندك تعصب لبنات جنسك."
    ام عبد الرحمن وهي تعدل جلستها:"وشو .وش معنى تعصب."
    فهد وهو يحاول يتكلم بجديه:"هذا الله يسلمك مرض معدي يصيب الحريم بعد الخمسين سنه"
    ام عبد الرحمن وهي تمكسك بااذنه:"ومن قال لك اني تعديت الخمسين."
    فهد حس انه خاطره يضحك وحب يوقع بين امه وجدته.
    فهد:"امي تقول."
    فكت ام عبد الرحمن يدها والتفتت على ام فيصل:"مزنه صادق ولدك."
    ام فيصل واللي كالعاده ميته ضحك:"ماتعرفين سوالف فهد."
    ام عبد الرحمن:"اعرفها سوالف ولدك.انا يافهد توني ماتعديت الخمسين."
    فهد واللي كان يشرب شاهي ولما سمع جدته ضحك بصوت عالي :"جدتي الله يهديك ابوي عمره فوق الخمس وخمسين سنه."
    ام عبد الرحمن:"والله بكيفه.وكل واحد حر في عمره."
    ضحك فهد وامه على كلام جدته.
    ام عبد الرحمن وهي تفكر:"اللحين انت وريم كيف بتتزوجون ."
    فهد:"مثل مايتزوجون هالعالم."
    ام عبد الرحمن:"انت تحب الضحك والسوالف وهي الله يهديها فيها شويه تكبر طالعه على خالتها."
    فهد:"ماعليك شوفي اذااتزوجها اما عدلتها لكم."
    ام عبد الرحمن:"اخاف هي اللي بتعدلك بس."
    فهد وهو يضحك:" كل شي في هالزمان ممكن يصير."

    ^^^^^^

    دقت امل عليه وطلعت بعد ما تاكدت ان عمها ماعنده مانع.لقت امل تنتظرها في السياره حتى تروح معها للكوفيره لان بدريه كانت مشغوله.بعد ماركبت السياره مشوا ومروا بالصدفه من عند ابو صالح وحبت امل تعصب بسمه اللي ماتحب طاري ابو صالح.
    امل:"اشرايك نوقف عند البقاله."
    بسمه وهي معصبه:"والله العظيم لو سويتيها لارجع البيت مشي."
    امل وهي تضحك:"خلاااص هونا."
    بسمه:"انتي فضيعه.اللي يشوفك تمزحين ماكأن اليوم ملكتك."
    امل:"عادي صح حاسه بخوف داخلى بس يمكن لاني اكلم طلال احس اني تعودت عليه."
    بسمه:"الله يهنيكم."
    ووصلوا ومر الوقت بسرعه كانت امل تقريبا خالصه.كان مكياجها ناعم اظهر جمال وجهها.وشعرها مرفوع بطريقه حلوه.بس بسمه كالعاده طالعه احلى.وراحوا البيت.على المغرب وماكان فيه احد وصل الا ساره وريم باقي ماجات وخالد كان في الطريق.اول ماشافتهم رهف.
    رهف:"الله ياامل طالعه حلوه."
    امل بعد مارمت عباتها وتستعرض قدام اختها:"من يومي حلوه."
    رهف:"البسي الفستان حتى تطلعين احلى بس تصدقين بسمه طالعه احلى."
    ناظرت امل اختها بحقد:"مافيه احد محطمني في الدنيا كثرك.(وهي تقلدها) بسمه احلى."
    وطلعت امل فوق والباقين في الصاله ميتين ضحك عليها.
    .
    .
    .
    كانت بسمه في الصاله الساعه ثمان مع ساره وريم اللي توها وصلت. وانتبهت على دخلت خالتها وعبير وامها.قامت تسلم على خالتها وام محمد.وكانت منقهره من عبير داخله والفرحه تطل من عيونها.
    ريم:"عبيروش هالزين كاانك جايه من عند كوفيره."
    عبير:"تدرين جمالي طبيعي.وبعدين ماقصر خالد وقف في استراحه قبل الرياض وتعدلت وزي ماتشوفين."
    حست بسمه انهم يتكلمون بصوت عالي حتى يحرونها.ماحبت تقعد بس تقهر عمرها وتفرحهم ودخلت عند بدريه اللي كانت في المطبخ.كانت تحط لمساتها الاخيره على كل شي.
    بسمه:"محتاجه مساعده يابدريه."
    بدريه:"تسملين ياعيوني بس مثل ماانتي شايفه كل شي تمام."
    بسمه :"اكيد اليوم عندك غير."
    بدريه:"اكيد غير.(وهي تتنهد)الله يوفقها ان شاء الله"
    استغربت بسمه لما شافت نظرت بدريه وهي تناظر ورى بسمه وحست ان احد دخل التفتت وكان اللي داخل هوخالد.اول ماشافها ابتسم.
    خالد:"حرااام عليك يابدريه خربتي علي.(وهو يناظر بسمه بااعجاب)الحلوه ذي مرتي."
    قرب منها ومسكها وقربها منه استحت بسمه بالذات ان بدريه موجوده.
    بدريه:"سلم على اختك اول يالحبيب."
    خالد بعد مافك بسمه:"لا.اول اسلم على مرتي وعقب اختي."
    ضحكت بدريه:"ومن متى مرتك اول؟"
    خالد:"من يوم تزوجت بسمه.المهم شخباركم"
    بدريه:"بخير الله يسلمك .اخبار الاهل اللي زرتوهم."
    خالد:"ماعليهم طيبين.شخبارك يابسمه"
    بسمه:"تمام."
    قرب منها خالد ومسك يدها :"تعالي طلعيني اسلم على امل ودي انرفزها شوي."
    وقفت بسمه لما تذكرت ان عبير داخل:"البيت مليان حريم وين تدخل."
    عرف خالد انها تقصد عبير لان مافيه احد غريب الا هي:"خلاااص اشوفها بعدين."
    .
    .
    .
    وطلعت امل عند الحريم كانت ماشاء الله عليها جريئه واصلا المعازيم قليل
    قعدت بسمه بجنب امل وهي تضحك من تعليقاتها.
    امل وهي تهمس لبسمه حتى مااحد يسمعهم:"ناظري بالله امه."
    هزت بسمه كتوفها لانها حستها حرمه عاديه:"عاديه مافيها شي غريب."
    امل:"مافيها شي غريب هذي كبر جدتي شفي اشلون لبسها مهي محترمه سنها."
    بسمه:"حرااام عليك لبسها عادي."
    امل:"لا تخليني اللحين اعطيك بباقة هالورد على وجهكالحرمه عجوز متصابيه تبي تعيش زمانها وزمان غيرها."
    بسمه وهي ميته ضحك:"وانتي وش حارق اعصابك ان شاء الله تكون متصابيه اللين تموت."
    امل:"لا حبيبتي مااحب تكون جدة عيالي كذا."
    بسمه:"قصري حسك لا الحرمه تسمعك .ويصير علوم وبعدين احمدي ربك هي انتي في الرياض وهم بعيدين."
    امل:"وهذا اللي مهونها علي."
    بسمه وهي تطالعها:"يااختي انتي غريبه اللحين بتروحين عند طلال وبتقعدين معه بالحالك.ولا هامك الموضوع."
    امل:"قلت لك من كثر مااكلمه احس اني بكون معه عادي."
    بسمه وهي تناظر بدريه:"اشوف امك جايه استعدي ياحلوه ووريني الجرائه."
    .
    .
    .
    بعد ماراحت امل قعدت بسمه مع ساره وارتاحت ان عبير وامها راحوا.
    وكانوا يسولفون تقريبا مابقى احد غريب حتى ام طلال وبناتها
    وفجأه دخلت عليهم امل ومبين عليها انها معصبه شافت امها وضنت ان مابقى احد
    امل:"والله ماعاد ادخل عنده الا وانتي معي."
    بس انصدمت لما شافت ان جدتها وخالاتها موجودات واللي كانت ردة فعلهم الضحك على موقفها.راحت قعدت بجنب يسمه.
    ريم:"ليش دلوعة ماما ماتبين تدخلين الا بامك."
    امل:"توك صغيره ماتدرين عن هالكلام."
    ريم:"صغير في عينك.اعترفي وش صار."
    امل:"تاكدي ان اللي صار شي هين عنداللي بيصيرعند ولد عمك فهد."
    ريم وهي معصبه:"وش علي انا من ولد عمي فهد."
    ساره وحتى تسكت ريم :"شكله حطمك وقالك منتي بحلوه."
    امل:"واثقه انا في عمري بس مانيب قايله الا لبسمه."
    والتفتت على بسمه وهمست لها في اذنها والبقيه وقت ماحسوا انها مهي بقايله.
    راحوا يسولفون.
    ضحكت بسمه لما سمعت امل:"احسن تستاهلين حتى تقولين عااادي انا متعوده على طلال"
    امل:"تتوقعين عقوبه "
    بسمه:"وش عقوبته انتي مكبره المسأله يمكن لانك ماقد طلعتي عنده الا لما جا شافك واكيد اللحين انتي زوجته وبعدين اللي صار شئ عادي."
    امل:"أي عادي.الا مايستحي"
    حست بسمه انه مارح ينفع هالاسلوب:"تصدقين طلال هذا وقح."
    امل وهي معصبه:"وقح في عينك."
    بسمه وهي تكتم ضحكتها:"ياسلام توك تسبينه."
    امل:"ايه اسبه.بس انتي دافعي عنه ياحبيبتي. على قولة المثل ادعي على ولدي ولااحب احد يقول أمين"
    بسمه:"لا حبيبتي ادافع عنه في احلامك.انا خالد ماارضى فيه وبس"
    ماانتبهوا ان اصواتهم كانت عاليه والكل سكت وهو يستمع وكان خالد داخل وسمع اخر حديثهم.
    خالد:"بعدي والله.هذا الحرمه السنعه"
    ماردت عليه بسمه وراح قعد بجنب امه كان مقابل بسمه سرحت وهي تناظره يسولف مع امه وخواته .كان خالد يعنى الشي الكثير الامه وخواته ومبين اشكثريحبونه كانت ابتسامته تسحرها.تحبه اكيد تحبه .عمره ماصرح بحبه بس يكفيها اللحين انه يحترمها ويقدرها ويراضيها اذا زعلت وو.اشياء كثيره افتقدتها بعد وفاة اهلها رجعت في حياتها مع خالد.

    ^^^^^

    بعد ماوصلوا البيت كان ابو خالد في الصاله لانه مشى بدري .انتبهت ريم ان ابوها ااشر لخالد يقعد من غير ماينتبهون.طلعت امها وبسمه ولما شافت مابقى الا هي طلعت بس وقفت بمكان مايشوفنها حتى تسمع.كان ابوها يكلم خالد عن وليد.
    ابو خالد:"وانا قلت اشوف وش رايك."
    خالد:"رايي اكيد لا"
    ابو خالد:"والاسباب."
    خالد:"اولا لان فهد بيخطب ريم."
    ابو خالد:"ماشفنا شي."
    خالد:"بيخطب يبه انا متاكد.وفيه سبب اهم من هالسبب."
    هنا ماقدرت ريم تتحمل وكرهت خالد وفهد ومااهتمت في السبب الثاني وراحت تركض غرفتها وهي تصيح تحطم حلمها من الزواج من وليد.وكله بسبب فهد

    بعد ماحكى خالد لابوه كل شي انصدم ابو خالد من اللي يسمعه
    ابو خالد:"معقوله."
    خالد:"ايه يابوي.وليد سمعته في التراااب واسأل عنه اللي تبي."
    ابو خالد:"يخسى الا هو ازوجه بنتي مادام هذي سواياه."
    سرح خالد في وليد شخص ماكان يحتك فيه بس ماكان يحبه
    خالد:"بس من اللي دلهم علينا."
    ابو خالد:"يقولون اختهم في الجامعه."
    استغرب خالد اشلون ظهر وليد الا له سنين ماشافه ظهر في حياتهم فجأه

    ^^^^^

    في الجامعه قاعدين الثلاث وماعندهم الا امل وملكتها.واللي ماسكتت من قعدت بس تتكلم عن الملكه وعن طلال اللي تراضت معه الاخت.
    امل:"بس من جد قهرتيني ليش ماجيتي."
    دلال:"تدرين جا من دوامه المغرب ماقدرت اقوله."
    بسمه:"الخميس ويداوم."
    دلال:"ايه يداوم مو بعض الناس اللهم لا حسد."
    كانت نوف توها واصله . تحس براحه معهم عشان كذا ماتحب تفوتها القعده معهم.كانت تسمع سوالفهم وضحكهم وهي تفكر اشلون تفاتح بسمه في الموضوع حاسه
    انها لازم تريح ضميرها وتنبه بسمه حتى تنبه ريم.ماقدرت في اختها لازم تبدى في ريم اللي حستها لازل فيها خير وعسى مع الايام تقدر في اختها.
    نوف:"بسمه ودي اكلمك في موضوع خاص."
    وقبل ماترد بسمه.ردت امل:"سوووري ياحبيبتي مافيه بينا مواضيع خاصه."
    استحت نوف واللي ماهي متعوده على مزح امل.
    قامت دلال وسحبت امل معها :"حتى انا وامل بينا مواضيع خاصه."
    قامت امل وهي ماودها بس دلال ماعطتها فرصه
    ناظرت بسمه نوف وهي تشجعها على الكلام:"تفضلي.اسمعك."
    حكت نوف لبسه كل شي عن ريم وان وليد ممكن يستغلها.وعن مشاعل اختها واللي تشجع ريم (الا موضوع الصور لانها ماكانت تدري عنه) .
    نوف وهي تناظر بسمه المنصدمه:"قلت اقولك تحذرينها وتترك اللي هي فيه لاني اسمع مشاعل تقنعها تطلع مع وليد وهي رافضه.يمكن تقدرين تسوين معها اللي عجزت اسويه مع اختي."
    بسمه:"بصراااحه انتي صدمتيني."
    نوف:"ادري وحسيت من واجبي اقولك"
    بسمه:"مشكوووره يانوف اثبتي لي ببهالموقف طيب اصلك."
    نوف وهي تبتسم بمراره:"أي طيب اصل اللي تتكلمين عنه مع ابو مايسأل وام لاهيه واخت ضايعه."
    بسمه :"لا تفقدين الامل في هداية اختك ودايم ذكريها ماتدرين يمكن ربك يهديها."
    نوف:"واتمنى. عموما اذا حسيتي مارح ينفع مع ريم الامواجهتها ماتذكرين اللي صار بينا"
    بسمه:"تطمني مستحيل اذكرك."
    وسرحت وهي تفكر في هالمهمه الصعبه اللي اوكلتها لها نوف علا قتها مع ريم شبه منقطعه الامن كلام جارح يتبادلونه.اشلون بتقدر اللحين تكلمها.

    ^^^^^





    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 21 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اتمنى انكم تتدخلو وتقول رايكم
    بواسطة موج هادئ في المنتدى التصميم والجرافكس - دروس تصميم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 02-Sep-2007, 03:22 AM
  2. اتمنى انكم تعطوني رايكم في هالابيات
    بواسطة جنووون جدة في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-May-2006, 11:47 PM
  3. جروحي تنزف احزاني
    بواسطة ساااره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 17-May-2006, 08:44 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •