كانت قاعده يوم الجمعه في العصر مع عيال خالتها قاعدين في الحوش كان خالد مكلمها وقايل لها انه مهو جاي الا في الليل عرض عليه تركي ينزلها بس خالد اصر انه ياخذها هو ولا يتعب تركي بنزلة الرياضقصة شعرها وندمت سلمت الكوفيره نفسها وقالت قصي اللي يناسبني بس لاتقصرينه كثير.صار طوله نص ظهرها كانت متخوفه من ردة فعل خالد اللي حذرها اكثر مره من قص شعرها.
دخل فواز ومعه واحد بس شافت طرف ثوبه قامت بتدخل بسرعه بس سمعت فواز ينادي.
فواز:"بسمه هذا خالد."
وقفت في مكانها من غير ما تلتفت تمنت انها سوت نفسها ماسمعته ودخلت بسرعه بس اللحين ما ينفع
اللتفتت كان خلص السلام على خالتها وعيالها لان ابو تركي مهو موجود.
حست انها مستحيه منه موت.ما كنها معه لها شهر بس غاب يومين رجع حياها من اول و جديد.سلمت عليه وانتبهت لنظراته على شعرها مو مبين على وجهه أي تعابير.
خالد:"شخبارك يابسمه."
بسمه:"تمام الحمد لله .الحمد لله على السلامه"
خالد :"الله يسلمك."
طلال:"يالله شف الوجه اشلون صاير احمر ."
ام تركي حتى تغير الموضوع:"مسرع هاليومين مرة علينا ياخالد عشان بسمه معنا."
طلال واللي ماهان يترك بسمه في حالها:"خالد اشرايك في بسمه وهي في لوك جديد"
بسمه كانت منقهره من طلال بس مايمنع انها حابه تسمع رد خالد:"حلوه."
طلال:"حلوه بس."
تركي:"طلال ترى سوالفك صايره سخيفه."
فواز:"صادق والله ياطلال."
خالد:"حرام عليكم اشفيكم عليه."
طلال:"دايم كذا مظلوم معهم .تجي تتبناني انت وبسمه."
بسمه:"بسم الله علي عاد مااتبني الا انت لا ان شاء الله."
خالدوهو يكلم بسمه:"جهزي اغراضك يابسمه لانا بنمشي بعد اشوي."
ام تركي:"لا والله مايصير بعد العشاء ان شاء الله وخير."
حاول خالد فيهم بس ماقدر فيهم.وجلسوا سوالف وضحك وبسمه كل ماناظرت خالد وجات عينها في عينه استحت ونزلت نظرها.
التهت ام تركي شوي في المطبخ وبعد ماساعدتها بسمه طلعت عند الشباب كان طلال يحاول يقنعهم يلعبون معه .
خالد:"لا ياخوي مالي خلق العب بس العبوا انتوا وانا بتفرج."
طلال:"بسمه تلعبين ."
بسمه:"اذا بيلعب فواز بلعب معك"
فواز:"اوكيه عشانك بلعب."
كانت العبه يحركون القلم في الوسط بينهم واللي يجي راس القلم تجاهه يحكم باي حكم على اللي مقابله.من رداة حظ بسمه جا الحكم عليها واللي بيحكم طلال.
طلال:"هههههههههههههههه الحمد لله ربي حقق امنيتي اني احكم عليكفكر ياطلال
وش يناسب بسمهايه.انتي ياللي ماتستحين جا رجلك من السفر وسلامك له قمه في البرود قومي بوسي (لما شاف نظرات اخوانه له واللي تحمل تهديد له)بسم الله على لا تاكلوني بعيونكمقومي وحبي راسه اعتقد مافيها شي."
ظحك خالد بصوت عالي بسمه كانت منقهره من طلال.
بسمه:"حبتك القراده قول آمين."
طلال :"آمين بس ياللا نفذي الحكم."
بسمه وهي داخله:"والله لو تموت."
طلال:"الشرهه علي انا اللي العب مع ناس مايلتزمون بقوانين اللعبه."
فواز واللي حب ينتقم لبسمه منه:"انا العب معك اللحين انا وانت بس."
طلال :"ياللا."
^^^^^^^^^^^^^^
يناظر سعود وهو يتكلم ويأشر حتى يستعجل.ماصدق اخيرا انه سكر التلفون.
وليد:"مابغيت يااخي تسكر."
سعود:"وش اسوي لها تعرف سوالفها ماتنتهي."
وليد:"ماعلينا من سوالفها كلمت ريم."
سعود:"تقول ماترد على تلفون واذا دقت تحت تقولها امها نايمه ولا مشغوله يعني تصرفها."
وليد:"مستغرب منها من الاربعا وهي ماكلمت وجواله يامقفلته اوماترد."
سعود:"يمكن شافت لها شوفه ثانيه."
وليد:"مستحيييل بس اشوفها هاليومين تكثر من اخاف من ربي مثل صاحبنا عمر لا يكون الاخت تبي تتوب"
سعود:"ماعليك بخلي مشاعل وراها حتى تجيب الخبر الصحيح منها."
وليد:"تكفى وانا اخوك خل هالخبله اللي مماشيها تفر مخها مثل اول."
^^^^^^^^^^^^^^
كانوا نازلين للرياض بعد ماتعشوا ومشوا اول مره خالد يشوف بسمه على طبيعتها تمزح ونسولف.كان وجهها مشرق بالسعاده وهالشي اكد له ان خالتها وعيالها يعزون بسمه ويقدرونها.
اخذتهم السوالف وماانتبهت بسمه الا وهو موقف عند الفندق اللي ناموا فيه اول زواجهم رجعت بالذاكره لورى وحست قلبها تزيد دقاته لماتذكرت كل شي.
نزلت وهي ماهي قادره تتحكم في دموعها اللي نزلت غصب عنها.
اول ماوصلوا مسحت دموعها قبل ماتكشف عن وجهها.
من عيونها الحمر حس خالد انها كانت تصيح
بسمه:"اهلك يدرون انا مابنام عندهم."
خالد:"ايه كلمت ابوي."
بعد ماشالت عبانها.
قرب منها خالد ومسك شعرها:"ماتتركين العناد يابسمه."
ابتسمت وفكت يده وجلست:"والله ياخالد ماقصدت بس قلت قصي شوي من شعري.والحبيبه ماقصرت"
خالد:"لا تعيدينها.المره ذي بعديها"
كملت بسمه عنه:"وبكيفي."
خالد:"ماشاء الله عليك تعرفين تحفظين الكلام بس ماتنفذين."
ماردت عليه وهي حاسه بمشاعر غريبه وكل مالها تتاكد حب خالد في قلبها يزيد ومستحيييل تتنازل عنه بساهل وبتغفر كل زلاته
^^^^^^^^^^^^^^
كانت في غرفتها دموعها على خدودها كانت صدمتها كبيره لما سمعت فهد يصرح بحبها كانت تدري انه بيخطبها توقعت انه عشان اهله بس انه يحبها هذا اللي حطمها
صحيح هي ماتحبه بس مايهون عليها تجرحه من يوم رجعت من عند عمها ماكلمت وليد ولا ردت على مشاعل كانت محتاجه تفكر وتختار بين حبها الجنوني لوليد وولد عمها اللي ماتحبه بس ماتتمنى له الا كل خير.
الجزء السابع عشر,,,,,
صحت من نومها على صوت الجوال ومهي قادره تفتح عيونها .انتفضت لما تذكرت ان اليوم اول يوم بتروح الجامعه واكيد اللي متصل هي امل ناظرت الساعه اللي بجنب خالد واللي كان نايمالبارح اكد لها انه بيحط المنبه حتى يصحيها. قامت وهي تتنرح من كثر النوم وشافت الساعه لقت خالد حاط المنبه على الساعه ثمان يعني على الوقت اللي بيصحى عليه.درت انه قاصد ياخرها عن الجامعه.وبكل هدوء حتى مايحس.حطت المنبه على الساعه عشرواخذت الجوال وطلعت الصاله حتى تتصل في املدقت الرقم.
امل:"يمه وش هذا كله نوم."
بسمه:"ايه مانمت الامتاخره .وينك اللحين."
امل:"حول بيتكم."
بسمه:"يووووه توني صاحيه تدرين شكلي مارح يمديني اروح معك."
امل:"مو على كيفك .انا بدخل عند جدتي اللين تخلصين بس عجلي."
بعد ماسكرت منها راحت تتسبح بسرعه عسى يمديها تخلص وكل هذا بهدوء حتى مايصحى خالد حتى ترد له مقلبه اللي سواه فيها.
مر على زواجها من خالد شهرين الشهر الاخير احسن بكثير كانت علاقتها مع خالد ماشيه للاحسن فيه اختلافات بسيطه بس كان حلها سهل كان خالد محترمها صحيح بس ماحست بحبه لها مثل ماتسمع من اللي توهم متزوجات بس متامله خير في المستقبل .ارتاحت من عبير واللي توها وصلت هلاسبوع واليوم معزومه هي وامها في بيت اهل خالد لوما تخاف بسمه من زعل ام خالد كان ماقعدت في البيت بس لازم من قعدتها.
.
.
.
.
اول مانزلت كان ابو خالد وام خالد وامل قاعدين تحت بعد ماسلمت عليهم كانت بتقعد
.لما شافتها امل بتقعد:"هيه يتقعدين انتي ووجهك ياللا مافيه وقت."
ابو خالد:"كان وداك خالد بدل ماتروحين مع امل."
امل:"لا ياجدي انا اللي طلبت تروح معي وبعدين لا تنسى طريق الجامعه لازم امر قريب من بيتكم"
ام خالد:"اصلا من بكره بتروح مع ريم ."
امل:"ذكرتيني بريم ياليت عندي وقت اطلع انكد عليها نومتها بس ماعليه اذا رجعت."
ام خالد:"خلاص تعالي مع بسمه.خصوصا ان امك بتجي في الليل."
امل وهي قايمه بتطلع:"ايه ماعليه بكلمها وبقولها."
^^^^^^^^^