الملاحظات
صفحة 7 من 21 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 202

الموضوع: جروحي تنزف احزاني قصه خطيرررره وحلووه اتمنى انكم تتابعونها

  1. #61  
    المشاركات
    210
    يالله رهوووووووووووووووووووووووووووووفه

    بسرعه بلييييييييييييييز





    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    58
    رهووووووووووووووفة بليييييييييييييييييييز يلا





    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    210
    رهوفه معليش جبت انا التكمله
    واذا كان هذا يزعلك ماراح اكمل حبي





    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    210
    بسمه بعصبيه:"لا.مو لاحقه عليها.وسفر ياخالد مومسافره"
    خالد:"شوفي انا الا العناد ماينفع معي بتروحين غصب عنك."
    بسمه:"تبغاني اترجاكطيب الله يخليك ماابغى اسافرو."
    وخنقتها العبره وماقدرت تكمل.
    خالد وهويتنهد:"من غير صياااح الله يخليكوليش ماتبغين تروحين."
    سكتت بسمه وهي في خاطرها اش تبغاني اقول اني ماقد طلعت برى ولو تكون اول طلعه لي معك بكون غصب عني محتاجتك وبتكون انت مصدر الامان لي وانا ماابغى هالشي.
    خالد لما شافها ماردت ماحب يضغط عليها:"خلاص بدور عذر على قولتك بس نروح مكه اسبوع ونرد"
    بسمه:"اللي تشوفه"
    خالد:"على فكره بيمر ابوي وامي الظهر يسلمون علينا"
    ماردت عليه وهي تفكر في كل اللي صار لها

    **********
    كانت قاعده مع امها في الصاله تبرد اظافرها وعلى وجهها ابتسامة ارتياح.
    وامها قاعده تتأملها ومستغربه حالها من وقت رجعتهم من زواج خالد.كانت تتوقع ترجع منهاره لكن رجعت متماسكه والفرح يطل من عيونها.
    عبير:" ما قلتي لي يمه البارح وقت مادخلتوا على خالد ومرته اشلون كانوا"
    ام محمد:"خالد كان عادي مثل أي عريسبس مرته حسيتها مو طبيعيه"
    عبيروهي تطالع امها بااهتمام:"اشلون مو طبيعيه."
    ام محمد وهي تفكر:"أي عروس يكون في عيونها فرحه ولو بسيطه.بس هي ما شفت في عيونهاالا الحزن والخوف و."
    عبير:" بس وقت ما انزفت عند الحريم كانت طبيعيه."
    ام محمد:"ايه انتبهتبس عقب تغير كل شيما ادري اش السبب"
    اخفت عبير ابتسامه حتى ما تنتبه امها.وهي تفكر في قوة ملاحظة امها.
    .وسرحت في حبيب القلب اللي مستحيل تنساه.

    **********

    اول مادخلت عليهم سلمت على ابوه وامه واضطرت تجلس مع خالد على نفس الكنبه.
    كانت تطالع خالد معطيها ظهره وهو يسولف مع امه وابوه.كان مبين قوة علاقة خالد
    معهم.
    ابو خالد:" ياولدي ما عليك من اشغال الشركه.العمر يخلص والشغل ما ينتهي"
    خالد:"بس يابوي الحين فيه ضغط في الشركهوبعدين بسمه بتسجل في الجامعه خلال هالاسبوعين"
    ابو خالد:"ماعليه اذا على الجامعه ماتجون الا وكل شي منتهي"
    خالد:" يابوي انا ما الغيت السفر انا بس اجلت.واذا شفت كل شي اوكيه سافرت وانا مرتاح اكثر"
    ابو خالد:"على راحتك ياولدي.(وهو يناظر بسمه)اذا انت ومرتك متفقين احنا نطلع منها"
    حست بسمه انه ينتظر منها اجابه:"هههههولو انت الخير والبركه ياعمي"
    ابو خالد:"الله يسعدكم يابنتي بس كان ودي تسافرون مثل كل العرسان."
    بسمه:"ماعليه مره ثانيه وبعدين احنا بنروح مكه اطهر مكان ممكن يروح له الانسان"
    ابو خالد:" صدقتي يابنتي"
    واستغربت بسمه من ام خالد اللي بس تسولف مع ولدها ولا تحاول تكلم بسمه الا بكلمات عابره عكس ابو خالد اللي كانت الحنيه تطل من عيونه.وسمعت خالد يخبر اهله انهم بيسافرون مكه اليوم في الليل.
    بعد ما طلعوا حست بسمه بالتعب ودخلت الغرفه وحطت راسها على المخده وما وعت الا على المغرب واستغربت كيف قدرت تنام هالوقت كله.
    تذكرت انها ما صلت العصربعد ماخلصت صلاتها طلعت الصاله مالقت خالد
    قعدت وهي تنتظره وحست بخوف لانها عمرها ماقعدت بمكان لوحدها
    سمعت الباب ينفتحالتفتت وشافت خالدبرغم كل اللي بينهم الا انها ارتاحت لما شافته.
    خالد:"سلام عليكم."
    بسمه:"وعليكم السلاممتى طلعت؟"
    خالد:"قبل المغربترى بنسافر مكه بعد العشاء ان شاء اللهط
    هزت بسمه راسها ولا كان الموضوع يعنيها.
    خالد ضايقه برودها:"وتوني طلبت اكلوبتاكلين غصب عنك."
    بسمه:"باكل بس موغصب"
    خالد:"بسمه انتي ليش تعانديني."
    بسمه:"انا مااعاند اتكلم عاااااااادي"
    خالد:"ايهواضح"





    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    210
    كانت خايفه ترجع تفاتحها في الموضوع اللي هي رافضته.
    وفعلا ما خاب ضنها.
    مشاعل:"اشوف في ناس ما يوفون بوعودهم"
    ريم:"انت للحين تتذكرين"
    مشاعل:"مستحيل انسىياللا بدق على رقم شقته"
    وما عطتها فرصه ترد عليهاواخذت التلفون ودقت الرقم وناولتها السماعه.
    -"الو"
    عبير:.
    -"الووووووووووو"
    ريم:"مساء الخير"
    -"مساء الفل"
    ريم:"لو سمحت ممكن اكلم خلود."
    -"من نقولها."
    ريم:" قولها.صديقتها."
    -"وصديقتها مالها اسم."
    ريم:"مو لازم تعرف اسمهها."
    -"بالعكس لازم اعرف تدرين ليش؟"
    ريم:" ليش"
    -"علشان أي صديقه لخلود تعتبر صديقه لي."
    ريم:"أي صديقه."
    -"ايه.بس ترى الصداقه شي. واللي حسيته لما سمعت صوتك شي ثاني."
    ريم:"وش اللي حسيته لما سمعت صوتي يابوالعريف."
    -"حسيت صوتك دخل قلبي على طول"
    ريم:"ههههههه من اول مره اش هالمبالغه."
    -"انا ماابالغ.انا اقول الحقيقه."
    ريم:"اقول يابوي الحقيقه.مع السلامه الحين."
    -"لحظه شوي."
    ريم:"خير."
    -"لا تحرمينا من هالصوت."
    ريم:"اكيييييد."
    بعد ما سكرت حست يدها ترتجف واستغربت هالجراءه
    مشاعل:"ههههههههه شفتي الموضوع بمنتهى السهوله."
    ريم وهي متفاجئه:"الحين انتي مو زعلانه لانه كلمني عادي."
    حاولت مشاعل ترقع الموضوع:"انا لما قربت من السماعه سمعت صوته وارتحت لانه موصوت سعود هذا اكيد زميله في الشقه."
    ريم:"انا اقول اشفيها ذي مو زعلانه."
    مشاعل:ط اشرايكتسليه وسعة صدر.صح"
    ريم:"صحوتصدقين اصعب خطوه اول خطوه."
    مشاعل:"بس مت ضحك عليك لما قلتي خلود موجودهياقدمك الحين البنت تتصل تتكلم بكل جرائه من غير(وهي تقلدها) خلود موجوده."
    طقتها ريم على كتفهها:"يكثر خيري انه طلع مني هالكلمتين."
    مشاعل:"ههههههه.خلاص صيري كلميه ووسعي صدرك بدل هالملل."
    سرحت ريم وهي تفكر في كلام مشاعل وما درت انها تفكر في كلام وحده من شياطين الانس

    **********
    امل قاعده مع امها في الصاله ويسولفون عن احداث الزواج
    امل:"الله يمه بسمه طلعت تاخذ العقل."
    ماردت بدريه لانها سرحت.
    امل:"اشفيك يمه سرحتي وانا توني كنت اسولف معك"
    بدريه:"ها.كنت افكر في بسمه ما تحسين امس انها صاحت كثير"
    امل:"لاااا.بس هي كانت خايفه شوي"
    بدريه:"يمكن."
    امل:"شفتي عبيرمااقواهاانا لو مكانها مااحظر."
    بدريه:"اكيد انها كانت متوقعه خالد يدخل وبغت تروح تسلم عليه.تدرين وقحه.ومالقت احد يربيها."
    امل:"ياكرهي لها.تصدقين حتى صديقاتي يسألون من هالحلوه."
    بدريه:"يامل فيه ناس ربك يعطيه نعمة الجماااال بس مايصونها وعبير من هالناس.مااقول الا الله يهديها."
    امل وهي ترفع يدها:"الا قولي الله ياخذها ويريح البلاد والعباد منها."
    بدريه بضيق:"انتي اللحين دعيتي ليه مادعيتي ربك يهديها احسن."
    امل :"مااحبهاااا"

    ************

    اول ماركبوا السياره كانت سرحانهوتناظر خالد اللي يسوق وهو ساكت لما انتبهت حس انه مورايح جهة االمطار.
    بسمه: " الساعه كم الرحله. "
    خالد: " رايحين سياره. "
    بسمه وهي منصدمه: "سيااااااااره. "
    خالد: "ايه سيارهليه ماتحبين السفر بر. "
    بسمه: "لا بس. "
    خالد: "بس شو. "
    سكتت بسمه وماردتوخالد ماحب يعيد سؤاله مره ثانيه.
    بعد فتره من مشوا زهق خالد حاول بسولف.
    خالد: "بسمه اشرايك نسولف شوي خلينا نقطع الطريق. "
    بسمه: "سولف مااحد مانعك. "
    حس خالد باحباط بس مايأس: "متى اخر مره سافرتي بر "
    سكتت وما ردت حتى ظن خالد انها مابترد وحقد عليها في نفسه.
    بسمه: "من سبع سنين. "
    حست بدموعها تتجمع في عيونها.وانها مخنوقه وماهي قادره تكتم اللي في قلبها حست انها تبغى تتكلم حتى لو ماسمعها احد
    بسمه:"سافرت لمكه مع وامي وابوي واخوي.وجلسنا فيها اسبوع.انبسطنا فيها ومرينا الطايف وجلسنا ثلاثة ايامبعدين مشينا من الطايف في الليل مثل هالوقتكنت انا نايمه ورى انا وبندراخوي.صحيت على صوت انفجار الكفره.وشفت ابوي يحاول يتحكم في السيارهبعدها اغمى علي وما وعيت الا والسياره منقلبه وما اسمع الا صوت الرعد والمطر اللي كان شديد.حاولت اصحي بندر مارد رحت لامي وابوي مااحد ردعلي.جلست بجنب امي ورميت نفسي على صدرها وحطيت يدها ورى ظهري بس حسيت بحضن امي بااااارد وصدرها ما فيه حياهلما فقدت الامل يردون طلعت برى في المطر اللي خف شوي كانت السيارات الماره قليله كنت اتمنى احد يوقف.
    ولما امل وافقد الامل من احد يوقف.ارجع السياره واحاول اطلعهم من السياره يمكن من المطر يصحون مااقدر. اكلمهم مااحد يرد
    طول ماانا في السياره كنت اقول اكيد نايمين وبيصحون رغم الدم اللي كان على وجوههم.
    قعدت متكومه على نفسي بكيت حتى جفت دموعي قلت الحين ابوي بيسمع صوتي ويضمني لصدره اول واحد وقف لنا كان على طلوع الفجر.
    شفتهم يشيلون اهلي ويهزون روسهم ويناظروني بنظرات شفقه صرخت بكيت ناديت امي وابويقالت لهم اعرف ابوي وامي يخافون علي وماراح يخلوني لوحدي.بندر الحين بيصحى وبيشدني من شعري ويقول ليش تطلعين قدام رجال.من كثر ما بكيت كنت ايام العزاء مذهولهو دموعي تحجرت في عيونيتمنيت احد منهم بقى معي والا انا رحت معاهم"

    خالد كره نفسه على سؤاله الغبي
    تنهد خالد:" كل انسان له يوم يابسمهوفيه حديث لرسول صلى الله عليه وسلم (ينقطع عمل ابن آدم الامن ثلاثذكر منها ولد صالح يدعو له)واهلك احوج ما يكون لدعاك لهم."
    هزت راسها:" الله يرحمهم.بس شعور صعب انه فجأه يختفي كل اللي تحبهم من حياتك."
    مد خالد ومسك يدهاوشد عليها ماحاولت تسحب يدها
    خالد:" اسف يابسمه.قلبت عليك المواجع."
    بسمه وهي تمسح دموعها:لا بالعكسانا كاني كنت مخنوقه وارتحت الحين.تصدق اول مره اتكلم عن تفاصيل الحادث.يمكن لاني تذكرته من الطريق.
    ركز خالد انتباه على الطريق وتذكر كلام بدريه.لما قالت انها عايشه انواع المآسي.
    انتبهان بسمه غفت وكانت كل شوي تفز وتناظر الطريق وترجع تغمض عيونها.
    تنهد وهوفي خاطره عسى ما اكون انا مأساه جديده في حياتك يابسمه


    يتبع.


    &&&





    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    210
    الجزء العاشر


    صحت من نومها على الساعه 3الفجر.استغربت المكان وتذكرت انها في مكه.
    وصلوهاا امس بعد ماريحوا في الطايف يوم.ابتسمت لما تذكرت اول مادخلت الحرم حست بطمائنينه من زمان فقدتها.
    وكانت تتأمل الناس الموجودين في الحرم جاين من كل انحاء العالم جمعهم هالدينكانوا اللي يصلي واللي يطوف واللي ماسك المصحف يقرا والكل يدور رضى ربه. تذكرت وهي في الحرم اهلهايمكن لان اخر مره دخلت الحرم كانت معهمتذكرت ابوها كيف كان يعلمهم صفة العمره ولما خلصوا السعي حكى لهم قصة هاجر واساعيل عليه السلام ورغم انهم كانوا يعرفون القصه كانت على لسان ابوها غير.استغربت كيف انها تذكرت اشياء نسيتها بس الظاهر ان المكان يذكر الانسان بتفاصيل ممكن يكون نسيها او تناساها.كان خالد طيب وحنون معهاويمكن لو ما صار اللي صار كان حتى هي يمكن كان شعورها ناحيته ومعاملتها المتحفظه له تغيرت بس اللحين مستحيل تنسى.
    .
    .
    .
    .
    .
    كان ودها تنزل الحرم في هالوقت مثل ماكانت متعوده مع اهلها.كان خالد نايم في الصالهطلعت تشوف يمكن يكون صاحي لقت انه في سابع نومه.
    بسمه وهي متردده:"خالد"
    مارد عليها.قالت احاول محاوله اخيره
    بسمه:"خااااالد"
    لما شافته مارد كانت راجعه الغرفه.وهي في خاطرهاشكل الحبيب نومه ثقيييل
    خالد:"بس هذي محاولاتك حتى تصحيني.(وهو يقلدها)خاااالد"
    التفتت بسمه:"انت صاحي"
    خالد:"لاصحيت لما سمعتك تناديني."
    بسمه:"ليش مارديت."
    خالد:"قلت يمكن تقرب شوي وتصحيني بطريقه ثانيه."
    بسمه:"الحمد الله.ما خبرت طرق ثانيه حتى يصحون الناس."
    خالد:"اولا اعيد واكرر انا مو ناس انا زوجكثانيا اقربي حتى اعلمك الطرق"
    بسمه:"ههههه.بايخه"
    خالد:"وشي للي بايخه"
    بسمه:"ياربي هذا وانت توك صاحي وترفع الضغط حتى نسيتي اش كنت ابغى"
    خالدوهو يغمز لها:"معروف اش تبغين."
    بسمه:"ماشاء الله عليك ذكيياللا متى ننزل."
    خالد وهو مسوي نفسه منصدم:"وين ننزل."
    بسمه بضيق:" الحرم."
    خالد وهو يناظر ساعته:" باقي بدري عن الفجر."
    بسمه:"ادري بس ننزل اللحين نصلي ونقرا قران شوي ويأذن."
    خالد وهو قايم:"طيب امرنا لله."

    **********

    قاعده مع مشاعل تحكي لها كل اللي صار.والفرحه تطل من عيونها
    مشاعل:"صرااااحه ماادري اشلون تجيك هالافكار الجهنميه"
    عبير:"حتى تعرفين.انا عبير مو حيالله احد"
    مشاعل:"ياللطييييف حسبتيها صح"
    عبير:"ايه.ولو مو مساعدة ريم كان صعب علي."
    مشاعل:"ماخفتي احد ينتبه."
    عبير:"عاااادي اقولهم ادور ريم "
    مشاعل:"طيب اوصفي لي شعور بسمه."
    عدلت جلستها:"بان على ملامح وجهها الصدمهبس اللي قهرني انها قويه تصدقين مابكت قدامي."
    مشاعل:"وهو اش كان شعوره لما شافك."
    عبير:"ياويل قلبي يامشاعل انقطع قلبي لما شفته المفروض انا اللي مكانها بس ما عليه ما بيطول زواجها منه."
    مشاعل:"هههههه اسال عن شعوره هو مهو انتي."
    عبير:"اول شي حسيته متضايق من وقفته معي بس لما شافي اصيح تغير كل شي."
    مشاعل:"عاد انتي عند الدموع تستاهلين عليها جائزة اوسكار."
    عبير:"ايه لازم انزل دموعي(وهي تتنهد)بس صدقيني كانت دموع صدق مومثل ماانتي خابره"
    مشاعل:"عاد تصدقين ممكن كان راح تخطيطك على الفاضي لو ماطلعت بسمه."
    عبير:"صح.بس انا كان يهمني اشوف ردة فعل خالدولما تأكدت انه لازال يحبني تمنيت بسمه تسمع.وهذا اللي صاااار"
    مشاعل:"انا ماقلت لك جعلني ما صير لك عدوه."
    عبير:"هههههههه وانا قلت لك انتي غير"

    **********

    قاعدت هي تتفرج على التلفزيون وهويقرا الجريده حاول يسولف معها بس كانت ردودها بااارده وجافه وهالشي نرفزه.وقال اسكت احسن
    انتبه على صوت الجوال.وابتسم لما شاف الرقم وقي خاطره فرصتي حتى اقهر بسمه
    خالد:"هلا والله بهالصوت"
    بدريه:"هلا بخالد."
    خالد:"اشلونك حبيبتي"
    بدريه:"تمام اشلونكم انتوا."
    خالد:"انا بخير مادام اسمع هالصوت"
    بسمه مسويه نفسها ولا هامها وانتبه خالد علي تقصيرها التلفزيون.
    بدريه:"اش اخبار بسمه."
    خالد:"اذا انتي مشتاقه لي مره فانامشتاق الف مره"
    بدريه:"ههههههه حسبي الله على ابليسك تقهر بسمه"
    خالد وهو يتنهد:"ياعمري مابطول ان شاء الله يومين وراجع لك وانا كلي شوق."
    ارتفع ضغط بسمه من حركته.اللي حتى وانا قاعده مايحترم قعدتي وقامت ودخلت الغرفه
    بدريه:"خاااالد الله يخليك عطني بسمه اكلمها."
    خالد:"سووووري مااقدر."
    بدريه:"خااالد حرام عليك."
    خالد:"طيب .لحظه."
    دخل ولقاها قاعده على السرير والشرر يتطاير من عيونها.
    خالد:"اشفيك قمتي من الصاله."
    بسمه بعصبيه :"ارتاح وانا بعيده عنك وعن تلفوناتك التافهه و."
    وسكتت لما شافته يأشر على التلفون.
    خالد:"فيه ناس يبون يكلمونك."
    وما عطاها مجال ترد وحط التلفون عند اذنها وخرت يده ومسكت التلفون.
    بسمه بتردد:"الوووو"
    بدريه:"هلا والله بمرة اخوي."
    بسمه وهي مبتسمه "حياك ياام مازن."
    بدريه:"هههههه حسبي الله على ابليس خالد اكيد عصبك."
    بسمه:"لاااا عادي."
    بدريه:"أي عادي وصوتك تو معصبه حيل."
    بسمه:"تدرين اخوك الظاهر عند هوايه عجيبه."
    بدريه:"ايه.هذا هو خالد يحب يناقر أي احد واللحين الله يعيبك."
    بسمه وهي تتنهد:"الله يعيني.المهم اشلونكم ."
    بدريه:"الحمد لله احنا بخبر اشلونك انتي يابسمه واشلون خالد معك."
    بسمه:"الحمد لله كل شي تمام الا اشخبار امل."
    بدريه:"هذي هي بتكسر التلفون وهي تسحبه مني."
    بسمه:"ههههه ماتترك حركاتها."
    امل:"على طول طايحه سب فيني."
    بسمه:"هههه من وين طلعتي ."
    امل:"من وين طلعت يعني احتري تطلبيني لكن مااقول الا مالت عليك."
    بسمه:"هههه توني بطلبك اللحين."
    امل:"صاااادقهالا اقول اشلون العرس."
    وهي تناظر خالد اللي ماطلع من الغرفه:"اقعدي في بيت اهلك احسن."
    امل:"أيا الظالمه اللي ماتحبين الخير الالنفسك"
    بسمه:"هههههه حرام عليك لا تظلميني."
    كان خالد يناظرها وهي تسولف وتضحك اللي من يوم ماتزوجها وهي ماتسولف ولا تضحك معه.
    كانت ضحكتها عذبه وزادتها جمال على جمالها

    **********

    كانت جالسه في الصاله تفكر بعد ماانتهت اشرافها على ان كل شي يكون تمام قبل وصول الغالي.الله ياخالد ياشين البيت من عقبك.وتحاول طرد مخوفها من تغيرخالد عقب العرس.كل ام لما يتزوج ولدها لازم يصاحب فرحتها غيره ولو بسيطه من مرة ولدها.ام خالد اكيد شعورها غير بسبب انه ولدها الوحيدانتبهت على صوت التلفون
    ام محمد بدت بهجوم:"وينك ياوخيتي عن التلفون."
    ام خالد:"هههههههه الناس يسلمون اول"
    ام محمد:"تلوميني ساعه ادق مااحد يشيل التلفون"
    ام خالد:" ما سمعتهتدرين بعد مشغوله خالد بيوصل اليوم"
    ام محمد:" اشوف اليوم مستانسهكأن خالد اول مره يسافر"
    ام خالد:" ادري بس سفرته هذي غير.اخاف خالد يتغير بعد الزواج"
    ام محمد:"لا تخافين.انتي بس لاتعطينها وجه زياده عن اللزوموانا ماراح اخليك من نصايحي"
    ام خالد:" هههههههههه وانا اقدر استغني عن نصايحك.عاد تجين اليوم"
    ام محمد:"اكيد وانا اقدر مااكون في استقبال خالد"
    ام خالد:"حتى خالتي(جدة خالد) بتجي اليوم"
    ام محمد:"مااقول الله يصبرني على ثقالة دمها"
    ام خالد:"ماادري ليش تكرهينها مع انها والله طيبه"
    ام محمد:"انتي بس شوفي كيف تكلمني ونظراتها لي.وبعدين قولي طيبه"
    ام خالد:"ههههههههه اللي يسمعك يقول ياحليلها ضعيفه وانتي ما شاء الله عليك ماتقصرين"
    ام محمد:"ياللطيف اللي مثلها ماتوا من زمان ."
    ام خالد:"حراااام عليكقولي ماشاء الله."
    ام محمد بضيق:"ماشاء الله.بس لا تخافين عليها حتى العين ماتضرها"
    ام خالد تبغى تغير الموضوع:"اشلون عبير."
    ام محمد وهي تتنهد"ماعليها.هالطلاق فرقها هي وخالد عن بعض."
    ام خالد:"الزواج قسمه ونصيب وهي الله يرزقها"
    ام محمد:"اللهم آمين.اش خبار بدريه وساره."
    ام خالد:"ما عليهم بدريه في بيتها وساره لها عندنا يومين."
    ام محمد:"اشوفك ماتتصلين اثاري ساره وعيالها عندكم."
    ام خالد:"ايه والله عيالها ملوا البيت علينا.الله يمد بعمري حتىاشوف عيال خالد."
    ام محمد واللي ماعجبها يكون لخالد عيال من بسمه:"ان شاء الله"
    ام خالد:"عاد لا تتاخرين اليوم"
    ام محمد: ان شاء الله ياللا مع السلامه.
    ام خالد: ياهلا حياك الله
    بعد ماسكرت راحت تفكرفي خالد اللي له معزه خاصه في قلبها وكانت تتمناه
    لبنتها.





    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    1,579
    مشكور وننتظر الباقي





    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    [glow=33FF33][glint]يااااااااااااااااااااااااااه شو هادا



    أغيب شوي ألاقي القصة مكتملة



    دا حلم أكييييييييييييييييييد





    مشكورة أختي سعودية وأكيد هالشيء ما رح يضايقني بالعكس دا انا




    باعتبره تعاون والتعاون حلو كتير





    مشكورة [/glint][/glow]





    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    58
    يسلمووووووووا حبايبي سعودية نت ورهوووووووووووفة وننتظر التكملة





    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    210
    اشوا والله كنت خايفه تزعلين
    بس طلعتي كذا





    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 21 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اتمنى انكم تتدخلو وتقول رايكم
    بواسطة موج هادئ في المنتدى التصميم والجرافكس - دروس تصميم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 02-Sep-2007, 03:22 AM
  2. اتمنى انكم تعطوني رايكم في هالابيات
    بواسطة جنووون جدة في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-May-2006, 11:47 PM
  3. جروحي تنزف احزاني
    بواسطة ساااره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 17-May-2006, 08:44 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •