كتير القصه جميله بس انت كده علقتنى للنهايه على كل حال مشكور تحياتى لك وانتظر المزيداختك الحيــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
|
خلصت هديل الصلاة وكانت الساعه3ونص حماده متجهز من بدري وراحت لريمي شافتها بسابع نومه فتركتها واخذ ت ملابس احتياطيه ورتبت كل شئ بشنطه صغيرة معها ولما طلعت من غرفه حماده شافت وليد طالع فوق ابتسمت له
وليد:هلا والله بالغالية
هديل مبتسمة:هلابك من وين جاي؟
وليد:كنت ببيت الشعر الا صح ماقلتيلي صدق بتروحون لعمتي سارة؟
هديل:ايه محد قالك ماتشوف عبدالله مبسوط ومشتط بغرفته فرحانولا تنسى تجي لان الكل مجتمع
وليد بجديه:هديل ابيك بكلمه راس ممكن!
هديل تبتسم:افاااااا عليك هديل تحت امرك
وليد:اجل تعالي لغرفتي احسن
هديل مستغربه:OK ومشت وراء اخوها لغرفته وسكر الباب عشان محد يزعجهم
وليد:اجلس هدوووووووله ليش واقفه
هديل تجلس على السرير :خير وليد اشغلتني وش فيك؟
وليد بتردد:احم احم هديل امممممم ليش .ليش امس تبكين؟
هديل نزلت راسها:عبدالله قالك؟
وليد:ايهواعرفي انه ماقالي الا خايف عليك مثل ما انا خايف عليك وكان بيسالك بس يعرف انك ماراح تقولين له شئ فعشان كذا قالي هديل انا اخوك صارحيني وش فيك؟
هديل:
وليد رفع راسها وشاف عيونها مليان دموع:هديل احنا سندك بالدنيا بعد الله ثم ابوي عسى ربي يطول بعمره اذ ماقلتي لنا لمين تقولين.؟
هديل تحاول تمسك نفسها:مافي شئ ياوليد لاتشغل بالك
وليد بنظرة حنان:اذ ماشغلت بالي على اختي حبيبتي اشغل بالي لمين هاه قولي وش مضايقك؟
هديل:
وليد: كلنا نعرف ان امي وشلون تعاملك بس صدقني قلبها طيب وماتقصد شئ
هديل:وليد ما اقدر اتاخر على الساعه 4 لازم نكون جاهزين قامت تبغى تطلع
وليد مسكها بكتفها:توعديني انك تقوليلي اللي مضايقك؟
هديل ابتسمت:اوعدك بس مو الحينهز راسه بالايجاب وطلعت وهي ماسك نفسها تخاف تنفجر باي لحظة ودخلت غرفتها عالطول وسكرت الباب وتسندت عليه ورفعت نظرها لفوق تستنجد ربها مثل كل مرة ولما هدت شوي راحت تقوم ريمي اللي مو راضيه تقوم اخذت لي دش سريع وتتجهز قبل ماتقوووم
دخلت العمة نورة في بيت الشعر اللي بالحوش تدور على ناصر عشان يوديها لبيت اختها يوم عرفت ان هديل بتجي من العصر من زمان ماشافتها وهي ماتحب تروح لبيت اخوها كثير عشان زوجته شيخه تترصد حركاتهم وكلامهم ولاتتركهم على راحتهمطبعا انتم عارفين ان نورة ماعندها عيال وربي رزقها اولاد زوجها ومعتبرينها امهم واكثر عشان كذا يسمون نورة(ام محمد )
ام محمد تطلقت من زوجها الاول بسبب الانجاب ماقسم لها ربي وجلست مطلقه 3سنوات وكان عمرها 27سنه ولما طلق ابو هديل امها جابهاعند اخته عشان تربيها من غير ماحد يعرف وش هي الاسباب وابتعد ابو هديل عنهم ولاحد يعرف وينه بس قبل مايبتعد قال لخته نورة وامه.
"ابو هديل:اللي يجب طاري امها(ياشر على هديل الطفله)راح تتضرر وانتم بكيفكم وطلع "عشان كذا خافوا على هديل ان تضرر زي مايقول ابوها وفضلوا السكوت لانهم يعرفون وش بيسوي اذ عصب وهي مالها ذنبونورة من النوع اللي يفووووله بسرعه بس عالطول تهدي لان قلبها طيب ومتسامحه ولما تزوجت من ابو محمد كان عمرهديل سنه وشهرين فاخذت هديل معها للبيت ابو محمد والكل انهبل على الطفله الصغيرة .
دخل خالد البيت وشاف امه طلعه من بيت الشعر.
ام محمد:يمه خالد اشوا انك جيت
خالد باهتمام:عسى ماشر يايمه وش فيك؟
ام محمد:لايمه مافي شئ بس ابيك توديني لبيت خالتك سارة "طبعا دام امهم نورة اكيد اخوانها يكونون خوالهم"
خالد يبتسم:الحين عاد يمه خليني ارتاح شوي ونعين من الله خير ولحقين على خالتي سارة وبعدين مو انتي قايله تبين تروحين من المغرب وش اللي غير رايك الحين؟
ام محمد:ايه انا قلت بس عشان هديل واخوانها بيجون الحين وانا ودي اجلس معها واخذ علومها وانت تدري هالبنت قليل ماتجتمع معنا
خالد مستغرب:هديل بنت خالي ابراهيم ؟
ام محمد بعصبيه:ايه هديل بنت خالك وش فيك مستغرب كانك اول مرة تدري بهديل ليكون نسيت اني مربيتها بعد
خالد يبتسم:لا والله مانسيت بس من زمان ماسمعت عنها
ام محمد:والحين سمعت هاه توديني او اشوف غيرك؟
خالد يحب راس امه:ماطلبتي يا ست الحبايب انا جاهز بس خليني اخذ كم ورقه من مكتبي واكون جاهز
ام محمد:خلاص انا بكون جاهزه بعد ربع ساعه زين كذا يكفيك ؟
خالد:على راحتك يايمه وترى هديل ماراح تطير راح وهو يبتسم على امه
راحت نورة المطبخ عشان تشوف الشغالات وش سووى بالاكله اللي مسويتها.
ام محمد:انتي سوي الحين واذ خلص اتصلي علي عشان اقول مستر خالد او ناصر ياخذه .
الشغاله:تيب مدام وراحت عنها ام محمد عشان تتجهز مثل ماقالت لولدها قبل شووي
طلعت هديل من الحمام ولحظت ان ريمي مالها نيه تقوم عالطول فتحت دولابها وطلعت منه تنورة جينز لونها مرة حلو مو الجينز الكحليكان الازرق الي مو غامق ولا فاتح وكانت مخصرة من فوق ومن عند تحت وسيعه بس مرة حلوة واختارت بلوزة من نفس درجات الجينز مقلمه بخطوط عرض وكمها طويل ولما لبستها شافت انها متناسقه وتذكرت كلام خالتها ان عندها ذوق وابتسمت قالت غربيه احصل مدح منها وهي دايم تنتقدنيعالطول راحت لتسريحه عشان تعدل نفسها ولما رفعت للميك اب وحطت شوي على وجها لان لحظت شحوب فيهابشره هديل من النوع الحنطي الفاتحه الميلة للبياض ولما خلصت من الميك اب وحطت شدو خفيف مرة مناسب للالوان ملابسها وحطت كحل وغلوس ثم سحبت الفوطه اللي على راسها وعالطول طاح شعرها ميزة شعر هديل انه اسوووود بقوة مثل ماتقول جدتها منيرة مثل سواد الليل وكان ناعم بس فيه تموجات خفيفه يعنى لو تتركه على الطبيعه يصير مجعد بس كان مرة حلو ولا يحتاج للاستشوار ابدا ويوصل لنصف ظهرها قامت نشفته بالاستشوار عالسريع عشانه مبلول ومافي وقت وفكرت هالمرة تتركه مفتوح لان دايم ترفعه وخذت خصل من على جوانب شعرها وشبكته بشباصه صغيرة من الوسط وطلع شكلها جنااان
وناظرت لنفسها بالمرايه لقت شكلها بسيط جدا لانه هديل تقتنع بالموجود وتحب البساطههديل على قدر من الجمال ولاهي بطويله ولاقصيرة يعنى مثل طول بنات الوقت مناسبتحركت ريمي على صوت الاستشوار وفتحات الادراج فانزعجت وقامت تبكي على دلع راحت لها هديل وهي تبتسم
هديل:هاه حبيبتي قمتي يله خليني البسك عشان بروح الحين والا بتجلسين عند ستياسم الشغاله
ريمي هزت راسها بالنفي وحاطه يدها على عيونها تبي تطرد النوم فضحكت عليهاوشالتها وغسلت وجها ولبستها وحطتلها شوي عود مخلط جابته عمتها نورة وتعطرت هي منه ولما خلصت سمعت صوت عبدالله ينادي عليها عرفت انه الحين بيروحون
سكرت بابا غرفتها وقفلته لان ماراح احد يكون بالبيت ولما مشت في الممر طلعت مرت ابوها وهي تناظر فيها من فوق لتحت
ام وليد:اشوفك ماصدقتي خبر متزينه ومتعدلهالمهم لاتتاخرون بعد ماتتعشووون عالطول تجون للبيت مفهوموراحت عنها مرت ابوها من غير ماتسمع رد من هديل واصلا ماراح تقول شئ غير
ان شاءاللهنزلت هديل بسرعه وشافت عبدالله وابوها جالسين ينتظرونها
هديل:انا جاهزةوين حماده؟
عبدالله:الحين بيجي يقول بيشرب مويه
ابو وليد:هاه جاهزين او لسه لان عندي موعد بعد ساعه ؟
هديل:لايبه جاهزينعبدالله حبيبي شيل الشنطه
عبدالله:تامرين امر لو تبيني اشيلك انتي وريمي ماعندي مانعوابتسم لهديل اللي انحرجت من كلام اخوها وتقول بنفسها مايترك حركاته وجاهم حماده وهو يبتسم
وركبوا بالسيارة هديل طلبت من عبدالله يركب قدام لانها ماتعودت تجلس قريب من ابوها بس عبدالله عدا الموضوع ولا حب يناقشها
وصلوا لبيت العمه سارة وكان الباب مفتوح هذي عوايد بيت ابو نواف عمر بابهم ماتسكر الا اذ سرووا
ودخلت هديل الصاله وهي شايله ريمي اللي كانت نايمه وحماده وراها مستحي وقلبها يدق بقووووة كانها اول مرة تدخل البيت يمكن من زمان ماشفتهماول مادخلت للصاله وقفت مكانه عجزت رجولها تتحرك ماتدري خوف او حياء ماكانت تدري وش السبباستهدت بالله ومشت للكنب اللي بالصاله ونادت
هديل:عمتى سارة نوف ؟
ولاحصلت رد جلست على الكنب لانها تعبت من ريمي وحماده مبتسم ووقف عندها وشوي ودخل ابوها وعبدالله وحصلوها لوحدها.
ابو وليد:وينهم مانديتي عليهم؟
هديل:الا بس محد رد اكيد هم فوق!
عبدالله:اجل بروح فوق اشوف فواز وبنادي عمتي مرة وحدهوراح فوق
عبدالله متعود على بيت عمته وكانه بيته ونفس الشئ فواز بس مايطلع فوق لان يعرف هديل تستحي ومايحبيحرجها
ام نواف فرحانه:اسفرت وانورت تو ماتبارك البيت هلا والله باخوي وعيال اخوووي وحبت راس اخوها وراحت عند هديل
ابو وليد:متبارك باهله وش اخبارك ياسارة وش اخبار ابونواف والعيال
ام نواف لامه هديل ومقربتها عندها:كلنا بخيرنسال عنكم انت وش اخبارك واخبارشيخه والعيال؟
ابووليد:بخير وشيخه بخير وتسلم عليكم وكان ودها تجي بس تعرفين معزومه على زواج نسايبهم بس مثل ماتقول الجايات اكثر من الرايحات
ام نواف التفتت على هديدل وتبتسم :وانتي يمه هديل وشلونك عساك بخير ؟
هديل تبتسم:بخير الحمدلله
ام نواف شافت ريمي وهي نايمه بحظن اختها وباستها
ام نواف:ياربي عليها ماكبرت هذي البنت سبحان الله تبي تصير مثل عودك ياهديل هديل نحيفه مرة مو محرومه بالعكس كل شئ متوفرلها بس النفسيه والتفكير وش تسوووي
هديل انحرجت من عمتها وتعرف ان عمتها ماتقصد شئ :والله ياعمتي هي ماتاكل الا بطلوع الروح ولاتنسين انها عنيده على عمتى نورة
بهالوقت دخلت نورة وولدها خالد للصاله وهو يبتسم على امه وعصبيتها
ام محمد بعصبيه:وش فيها عمتها نورة هااااه هي تطول تصير مثلي .السلام عليكم
الكل:وعليكم السلامعالطول هديل من لمحت زول رجال داخل مع عمتها تغطت وام محمد راحت تحب على راس ابو وليد
ام محمد:وشلونك ياخوي عساك بخير وشلون شيخه والعيال؟عاش من شافك.
ابووليد:عاشت ايامكبخير الحمدلله
ام محمد وهي تحتضن هديل وكل هذا قدام عيون خالد:هلايمه هديل وشلونك يمه وين ماتسالين على عمتك ولا شئ
هديل وهي تحاول تتزن بوقفتها ومحتاسه بعبايتها وباختها:هلاعمتي بخير عساك بخيرانتي وشلونك وشلون عمي ابو محمد والله مشتاقه لكمام محمد تضرب هديل على كتفها بخفه
ام محمد:والله لو اني ماربيتك بقول تكذبين عليمشتاقه طيب اسالي عني مو شرط تجين كلمي بالتلفووون على الاقل اطمن عليك وعلى اهلك
خالد:هلاخالي شلونك عساك بخيروحب على راسه لان ابو وليد ماانتبه لخالداللي واقف وراه
ابو وليد:هلا بوليدي خالدبخير انت شلونك وشلون دراستك؟
خالد:الحمدلله بخيرودراستي خلصتها والحين اشتغل مع الوالد بالشركه
ابووليد:ماشاءالله ياسرع الدنيا تركض الله يكفينا شرهااا.
الكل:اميييييييييييييييييييييييييييين
تحياتي**الحب المجروح**
كتير القصه جميله بس انت كده علقتنى للنهايه على كل حال مشكور تحياتى لك وانتظر المزيداختك الحيــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
تسلم اخوي على الروايه
وبانتظار الاجزاء الباقيه في احر الجمر
احتك لحظاااات غروب
يلاااااااااااا أخت ملاك في انتظااااااااااااااااارك
مشكورين على المرور وان شاء الله يوم ارد اكملها
**الحب المجروح**
الحب المجروح تكفا كملها
حرام عليك نتضاره في احر من الجمر
سامحوني بس انا اللحين مسافره
انتظروني بليز
**الحب المجروح**
مشكور اخوي
وننتظر جديدك
مشكور شاطى الاحلام على المرور
تكملة الجزء الثاني
جاء المغرب وكانوا البنات فوق يصلون والكل كان موجود الجده منيرة ومرت ولدها عبدالعزيز ام سلطان وبنتها منالاما ام حمد زوجه ولدها صالح ماجت لانها معزومه على زواره من جماعتهم
كان بالصاله الجده منيرة وعيالها فواز وعبدالله وحماده اما ريمي فكانت مع هديل وين ماراحت ويوم نزلت هديل تحت وكل شوي تناظر وراها لان ريمي متمسلك بالدرازين خايفه تطيح ومرة بطيئه وهديل تبتسم لها ماتبي كل شوووي تشيلها تبيها تتعودوقبل ماتنزل وقفت مكانها لما سمعت فواز وعبدالله يضحكون مع جدتهم رفعت الجلال اللي على كتفها وحطته فوق راسها لان فواز بعمر عبدالله ولاحبت تتغطى عليه اكتفت بالحجاب ونفس الشئ مع البناتوكان موقع درجهم في وسط الصاله الكبيرة اللي مجتمعين فيها وينزلك عالطووول لها
هديل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجده:هديل وين عماتك والبنات ؟
هديل تناظر وراها وتبتسم:الحن يجون يمه فواز شلونك وشلون الدراسه؟
فواز:بخير الحمدلله واذ على الدراسه اسالي اخوك عني وش يقووولك
عبدالله يرفع ضغطه:ترى دااااج بالدراسه ولا يدري عن شئ وكله نايم بالفصل ههههههههههههه
الجده بعصبيه:فووووززززوه تنام بوقت الحصة يا البليدوترفع العصى عشان تبي
تضربههي ماراح تضربه بس تخوفه
فواز يدافع عن نفسه:لاوالله يمه منيرة والله انه يكذب عليكم اصلا هو اللي ينام مو انا ولا ينحاش من الحصص بعدعبدالله كان فاطس ضحك عليه و لما سمع الجمله الاخير طير عيونه.وهديل تضحك على هبال هم وجلست عالطول وجلست ريمي بحظنها
الجده:هاه يا اللي متستحون على وجيهكم ياللي ماتخيلوووون تنامون بالحصص وتنحاشوون الشره مو عليكم على امهاتكم اللي مخلينكم تفرفرون بالليوول لارقيب ولا حسيب بس هين دواكم عندي ورفعت عليهم العصى عشان تضربهم بس تقامزوووا الاثنين وطلعوا للحوووش
هديل تضحك:هههههههههه يمه منيرة وش فيك عليهم تراهم يمزحون معكوالا فواز وعبدالله ماشاءالله عليهم شاطرين بدراستهم
الجده معصبيه:يمزحون مالت عليهم وعلى مزحهم اللي مثل خششهم انا مادري ليش مايضربونهم عشان يتادبوووون ويصيرون رجاجيل
هديل تهدي جدتها:يمه منيرة الله يهدك عمر الضرب ماجاب نتيجه وانتي لاتزعلين عشان اثنين مهبل
الجده:ايه والله صادق مهبل ولاتربووووا بعد
نزلووا البنات بذا الوقت وجلست منال عند الجده منيرة ونوف جلست بجنب هديل وتسالها
نوف بصوت واطي:وش فيه امي منيرة شابه نار.
هديل:عشان الثنائي المرح اخوك واخوي
نوف مشمئزه منهم:اسكتي الله يعافيك لاتجيبين طاريهم يسدون النفس هالاثنين.
منال:انتم وش عندكم تتساسرووون
نوف:وانتي وش دخلك يا الملقوووفهوطلعت لسانها
هديل تسال منال:وش اخبارك مع الانقلش
الجده:وش العنشليش
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
الجده مفوووله:تقووولون مثل العالم والناس والا والله اكسر هالعصى على روسكم
منال كانت اقرب وحده منهم وخافت على عمرها:خلاص خلاص يمه هههههههههه بقولك هههههههههههههههههههه هذا يا طويله العمر ماده اسمها انجليزي ادرسها بالجامعه هههههههههههههههه
الجده:يابنتي وش الله حادك على الدراسه والغثاء اجلسي بالبيت وادرسي المطبخ من امك مو اللي قلتي عنها مدي وش هي .
نوف:لايايمه وش تبي تتعلم الطبخ وريحت البصل والزفره ويييييييييييييع اللهم لك الحمد لازم تدخل الجامعه عشان تصير معها بكالوريوووس
الجده:وش يطلع بعد هذا البكوولوروكسوش يطلع هذا بعد.؟
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
الجده:هاه ياوسيعات الوجيه بلاك متربيت زين لو انكن متربيات كان صرتن مثل حريم اول يطبخن وينفخن مو تدورن على بكوووولوووركس ومدري وش الثاني
دخلن العمات الصاله ويشوووفون البنات فاطسات من الضحك وامهن مفوله عليهن
ام نواف:ياحافظ وش فيكم تضحكون ؟وش مسويه فيهم يمه؟
الجده:انا مسويه فيهم ليش ماتسالين بناتكم وش مسوين فينيبنات الوقت هذولا يبيلهن تاديب وتربيه من اول وجديد بس ماقول الا الله يخلف على امهاتهم
ودخلت عليهم ام سلطان وهي نفس الشئ مستغربه من صاير في الصالهويدق جوال ام محمد وطلعت من عندهم للحوش ناظرت الجده منيرة لشعر هديل المفتوح
الجده:هديل يمه ليش فاتحه شعرك يله اربطيه لايجيه شئ وتقصينه بعدينتغدين مثل الجخاخه المنتوفه.وهي تناظر نوف لان نوف ماتحب تطول شعرها يعنى تحب تبدع فيه من قصات وصبغات ونفس الشئ مع منال بس منال تحب تصبغ من غير ماتقص لو تقصه تختار موديلات بسيطه وناعمههديل تضحك على جدتها ونوف اللي مفوله على جدتها
نوف بعصبيه:وش فيها الشعر القصير هذه موضه الوقت واتحدي تحصلين احد مطول شعره
الجده بنرفزة :ماقول مالت عليك من وين طلعت علينا هالموضهشوفي هديل بسم الله عليها وشوفي شعرها اسود اصلي مثل سواد الليل مو انتي اللي كل يوم لون كانك علبه الوان تتنقل بكل مكان وهذا منال بسم الله حارسها شعرها طويل وش زينوه مو انتي فالحه موضه ماموضه بيجي بكرة وتتحسفين تقولين ياليتني مثل شعوركن
نوف مفتشله:اصلا هالثنتين مهبولات عمرهن مافكروا وشلون يغيرون من اشكالهم مافيه مخ
الجده معصبه:والله انتي مافيك مخ والمهبووووله الحمدلله احد يغير خلقه ربك ((وخلقنكم في احسن صورة))هذووولا يفكرن بعقلهم مو مثل بعض الناس يدبكن مع اللي يدبكونوهنا الكل ضحك على الجده ونوف اللي ماقدرت تجادل جدتها
وبعد النقاش والضحك على نوف والجده دخلت ام محمد تنادي هديل
هديل:هديل تعالي ابيك شوووي
هديل:انشاءاللهريمي حبيبتي تجلسين عند عمتوه سارة شوي واجيك حلاص حبيبتي
ريمي من النوع اللي يرضى بسرعه هي صحيح عنيده بس بوقت اللعب وراحت لعند عمتها سارة اللي تموت بالاطفال وخاصه تموت بريمي وجلستها بحضنها واعطتها بسكوت وكم قطعه بيتفوور
نوف:وش معنى هديل ليش حنا مو قد المقام ياخالتي والا لا؟
ام نواف ترص بسنونها:انتي استحي على وجهك كم مرة اعلمك ماينفع معك غير عصى امي يمه هاتي عصاك شوي بضرب ام لسان طويل
منال تضحك على نوف ولقافتها وام سلطان تطلعهم وتتبسم والجده عالطول جاهزة لكل شئ عطت بنتها العصى اقل شئ تاخذ حقها من ضحكهم عليها
نوف:خلاص يمه والله توبه والله ماعيدهاوضربتها امها بس خفيف
نوف تتصنع الالم:اح اح يمه والله ضربك حار وتفرك مكان الضربه
ام نواف:احسن يازين هبدت هالراس عشان تعرفين اذ يعور او لا
*
*طلعت هديل للحوش تدور على عمتها نورة وشافتها جالسه على درج مدخل قسم
الرجال لانه بعيدعن مدخلهم الاساسي وعشان ياخذون راحتهم بالكلام
هديل تجلس بجنبها:هلا عمتي امريني تعرف ان عمتها ماتناديها الا عشان
تسالها عن اخر التطوارات في بيتهم وهي من النوع اللي يكتم بداخلها الا عن
عمتها لان ماقد خبت عليها اي شئ
ام محمد:مايامرعليك عدوانتي تعرفين ليش مناديتكيعني مايحتاج اتكلم واسأل
هديل عضت على شفايفهونزلت راسها ماقدرت تقول شئ غير حضنتها
بقوه وصاحت و ماقالت شئ غير تمسح على راسها وتسمي عليها وتهديها
منال طلعت تدور عليهم عشان تبي تسال عمتها وش يبغون يطلبون عشى
لما سمعت اصوات راحت لجهه الصوت وشافت عمتها حاضنه هديل وتبكي.
"وشفيها هديل؟ توها وش زينها معنا"عمتها انتبهت عليها واشرت لها ماتقوول
شئ وتروح هزت راسها وراحت
دخل الصاله ولقتهم يضحكون كلهم
ام نواف:هاه منال وش قالت عمتك؟
منال تحاول تبتسم:ماشفتها
نوف قمزت من مكانها:وين راحوا بروح ادور عليهمبس الجده قفلت الطريق بعصاها
الجده:انتي وش دخلك بين بنت وامهاهاه
نوف ببراءه:والله صدق خالتي هي ام هديل؟
ام نواف ماسكه راسها:اااااه ذبحتيني جننتيني قومي روحي للمطبخ جيبي القهوة
ولاتنسين قهوة امي على النار سكري عليها وجيبهاام نواف ماعندهم شغاله
مو رفض من زوجها لا هي اللي ماتبي الشغاله تحب تدبر بيتها بنفسها.
رحت نوف للمطبخ وتسحب منال من يدها ولما وصلوا المطبخ سالتها
نوف باهتمام:احلفي ماشفتيهم؟
منال:شفتهم بس ماحبيت اقولهم اللي شفته!!
نوف:وش شفتي؟
منال:شفت هديل بحضن عمتي وتصيح مسكينة وربي كاسرة خاطري
نوف بضيق:طيب توها وش زينها معنا وش فيهااا.؟
« قصة حزينة في ليلة الزفاف | شوفو القسوه مرات وش تسوي » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |