الملاحظات
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 71

الموضوع: جروووووووح قلبي*** قصه سعوديه رووووعه***

  1. #41  
    المشاركات
    1,579
    ::::الجزءالسادس::::


    في السياره تصيح بصمت وتناظربالنافذه وكانت بعالم ثانيوكل شوي تطل عمتها عليها وخالد يناظر من المرايا اللي قدامهوصلوا لبيت الجده منيرة وكانت جالسة بالصالة
    الجده:نورة وش فيكموش صاير؟
    ام محمد تتنهد:ولاشئ يمه بس هديل تعبانه شوي واذ ماعندك مانع خليها تجلس عندك كم يوم .
    الجده تروح تاخذها بحظنها:وش فيك يمههاهبسم الله عليكنورة وش فيه هديل؟
    نورة بتعب:قلتلك يمه خليها تجلس كم يوم وبعدين نفهم السالفه والا اوديها لبيت اختي سارة او .
    الجده معارضه:لالالالالالا تجلس عندي وين تروح انتي خليها ولا عليك.ابراهيم عارف
    ام محمد تتنهد:ايه عارف بس تكفين يمه الله يخليك مانبغى احد يعرف
    الجده بعصبيه على بنتها:ليش شايفتني خرفت والا بزر انقل الكلام من مكان لمكان
    ام محمد:يمه الله يهدك انا ماقلت كذا بس اذ جاء واحد من اخواني وشاف هديل قوولي انك انتي اللي طلبتيها تجلس عندك كم يوم او انها زايرتك هذا قصديوالحين انا بروح للبيت وبتصل عليكم
    "تكلم هديل"هديل اسمعينيلاتحسبين حنا راضيين اللي يصير لك واعرفي شئ واحد انه لا انا ولا اخواني راضي وحقك اذ مااخذنه ربك فوق ياخذه وانتي توكلي عليهزاد من صياحها لما سمعت كلام عمتها ماتدري تحس براحه او خوف اواو.او
    مايدري وين يروح لف شوارع الرياض كلها من غير تفكيرانا وش سويت معقوله اشك باختي شلونوين راح عقليهديل الحبوبه.شلونوضرب بكل قوته على الدرقسون(عجله القيادة)ودق جواله ولا اهتم ان يرفعه ويشوف مين كل تفكيره باخته عبدالله اللي حاول يدق على اخوه بس من غير فايدةياربي وين راحه هذا الثاني يكفى مصيبه وحده وتصير مصيبتينعبدالله مايعرف وش السالفهويناظر باخوانه حماده وريمي اللي خانقتهم العبره يبغون اختهم وطلع من غرفته وعند الدرج سمع ابوه
    ام وليد بتوتر:مدري عنها روح اسالها!!!
    ابو وليد بعصبيه:بتقولين دام النفس عليك طيبهوالا اتصرف معك تصرف ثاني
    او وليد:انت ليش مو راضي تفهماقول شئ ماعرفه ولا ادري عنه
    ابو وليد بنفاذ صبر:شوفي ياشيخهقسم بالله الكريم اذ عرفت ان لك يد بالموضوع ماراح تجلسين عندي دقيقه وحدهمفهوم"شيخه اللي انصدمت من كلام زوجها وخانقتها العبره"
    ام وليد بصوت مخنوق:هذه اخرتها يا ابراهيمهذه اخرتهاكل هذا عشان هديلوووووهانا وش سويت؟هذا جزاتي اتحدى اهلي اوافق عليك وعليها اللي فرضتها بحياتي
    ابو وليد:اللي تتكلمين عنها تراها بنتي ماجبتها من الشارعوبعدين قلتيها انتي اللي وافقتي براضاك واهلك كانوا رافضيني لان بكل بساطه كنت متزوج وعندي بنتتبغيني اشوف بنتي تبكي و تطلع من بيتيواسكت اسمعيني ياشيخهدامني عايش هذا بيت هديل واللي عنده اي اعتراض الباب يفوت جمل هي الداخله وانتي الطالعهمفهوم.ومشى عنها.
    ام وليد بابتسامه خبث:اذ هي مثل ماتقولاجل ليش خليتها تطلع مع عمتها.
    ابو وليد:مايحتاج اجاوبكانتي قلتيها مع عمتهاواذ عمتها تشوف بعدها عن البيت يريحها منك انا ماعندي مانعطلع عالطووول وتركها ميته قهر من رده.
    دخلت بيتها وهي تعبانه وحصلت الكل جالس بالصاله الا اسماء اللي كانت بالمطبخ واول ماجلست قمز عليها ناصر وخالد استأذن طلع لغرفته
    ناصريبتسم:يمهيمهتوقعي مين متصل عليك
    ام محمد مالها نفس:مين يعنى هيئه الامم المتحده
    ناصر يضحك:هههههه حلووووة هههههه وش عرفك انها هئيه الامم المتحده تصدقين يمه اثريك ساحرة ههههههههههههههههه
    ام محمد تبعد ولدها عنها:قوم قومعني مالي خلق لهبالك الماصخ.
    ابو محمد باهتمام:وش فيك على الولد ام محمد سكتت وقلت بعدين تقوله وطلبت من ناصر يدق على رقم خاله عبدالعزيزعشان تبغى تروح منال عند امها منيرة ولاقال شئ غير بالموافقه وحرصته ان زوجته ماتعرف شئ تقوله ان البنات قرروا ينومون عند جدتهم وهو سمحت لهاقفلت السماعه من اخوها.
    ناصر:يمه منال مو ببيتهم وشلون تروح لامي منيرة
    ام محمد بجديه:انت وش عرفك ان منال مو ببيتهم.
    ناصر بتوتر:يوه يمه وش فيك توني قايل توقعي مين متصلالمتصله منال من بيت خالتي سارة تقول اتصلي عليهاوراحت للصاله الفوقيه واتصلت على منال وطلبت منها تروح للبيت امها منيرة وقالتلها عن هديل وتبغاها تجلس معها تحاول تفهم منهابعد ماخلصت العشاء وكانت الساعه 10وربع بالليل طارت عالطووول لبيتهم تاخذلها اغراض وتروح لبيت الجده منيرة وتجلس مع هديل.
    بعد ماراحت عنها عمتها وجلست عند الجده منيرة مو راضيه تسكت وكل ماهدت ترجع تبكي والجده منيرة تسمي عليها وتعطيها مويه مقريه وتهدي بنتها جتها الشغاله صفيه عشان تقولها ان العشى خلص وطلبت تقوم تتعشى بس رفضت ومالها نفس بشئوطلبت منها تطلع فوق ترتاح بغرفه وراحت فوق واول ماطلعت دخل ابو سلطان مع منال للصاله يسالون عنها وقامت منال طلعت عندها ويدخل عليهم
    ابو وليد الخوف والضيقه على وجهه يسال عن بنته وكان يبغى يطلع فوق عندها بس ابو سلطان وامه منعوه يخاف يكون هو سبب في حاله هديل النفسيه وطلبت منه امه بكرة يشوفها لان البنت مو راضيه تتكلم وبعد اقناع ومحاولات من امه واخوه رضى وطلع وهو متضايق اما منال اللي اول مادخلت على هديل حصلتها سرحانه ولاتنطق باي حرف وماقدرت تتحمل بنت عمها وعالطووول شاركتها المناحه بس بصمت الين ماهدت هديل ونامت بحظن منال ونامت منال معها
    صار على السالفه 3 ايام وهي مثل ماهي موراضيه تتكلم ولا تاكل وكل مايحاولون معها تكتفي بالسكوت ومنال طبعا ماقدرت تجلس معها بسبب دراستها وعلى وشك الامتحانات النهائيه فكانت تزورهامن فترة لفترةالوضع ماعجب لانورة ولا امها واذ سكتوووا راح تروح عليهم البنت
    ابو وليد بعصبيه:وش تقولين يانورة انهبلتي تبغيني اخلي بنتي تعيش بعيده عني وبيتي موجود لالالا اسمحيلي يانورة كلامك مو كلام ناس عقال!!!!
    نورة تهديه:الله يهديك يا ابراهيم يعنى عاجبك وضع بنتكانت شووفها وشلون صايرهالاكل ماتاكل وفوق كذا سكوتها اللي مايطمنالله يخليك ارحمها واذ اشتقتلهاتعال وشفها وبعدي ماقلنا تعيش بالمريخ وصدقني هذا احسن حل لك ولها.
    ابو وليد:وشلون احسن لي ولهاوضحي اكثر؟
    ام محمد:احسن لها عشان ترتاح من شيخه اللي مدري وش قايله او مسويه لها واحسن لك عشان ترتاح من المشاكل مع شيخه وبكذا تكسب الطرفينواذ تحب بنتك وتبغى راحتها خلها هنا احسن
    ابو وليد:لالالا كلامك مااقنعني اسمحيليلاتظنووون اني اقوف مع شيخه ضد بنتي لالالالا هذي بنتي بنت الغاليه.فجاءة سكت وعض على شفايفه ونزل عيونهنورة خافت من اخوهاطال السكوت وطال وضع اخوها على حالهرفع راسه وعيونه كانت حمراء
    ام محمد بخوف:ابو وليد عسى ماشر فيك شئ
    ابو وليد طال سكوته وهو يناظر اخته اللي توترت ولاعارفه وش تقول فجاءة قام من مكانه
    ابو وليد بصوت مخنوق:يمه انتي وش تشوفين ..طوول الوقت امه ساكته لانها عارفه بالنهايه راح يرجعون لها وهذا صفه وحكمه عند الجده منيرة.
    ام عبدالعزيز:اذ تبي شوري ياولدي اتركها تعيش عندي ورح لعيالك وكل مابغيت تشوفها اعتقد تقدر تجي ومحد راح يمنعكالبنت وحيده وتحسب ان مانبغها خلونا نحسسها اننانبغها ونحبها عشان تحس بالامان معنا واذ اصريت واخذتها تعيش معك صدقني ياوليد بتخسرها للابدوهذا اللي اشوفتناظر ولدها وقبل مايمشي عنهم.
    ابو وليد:اللي تشوفونه دام هذا بيريح بنتي ويخليها ترتاحولاتحسبوني اعمى ماشوف تصرفات شيخهمن اول مادخلت بيتي وكل شئ اشوفه بس انا ساكت لان هديل ماعمرها اشتكت برغم اشوف معاملتها مع بنتي واذ سالت هديل تقول انها مرتاحه ودام راحتها انها تعيش بعيد عن شيخهتنهد.اللي تشوفونه وطلع


    مر على حاله هديل شهر والحمدلله تغيرت نفسيتهاوماحد فتح السالفه معها لانها طلبت منهم النسيان ومو هديل اللي تنسى بسهوله وخاصه موقف مثل هذا وكل من سال عن سبب نقلها عند الجده منيرة يكون الجواب تبغها بقربها هذا الكلام يقولونه للناس اما اهلها يعرفون السبببدت الاختبارات النهائيه وتأجلت رحله البر الى مابعد الاختبارات
    وليد من بعد الحادث ماصار يجلس بالبيت لان اخته مو موجوده ولا يتكلم مع امه مثل اول وحالته النفسيه زفت لانه ماله وجه يقابلها من بعد ماظلمها ومن غير مايسمعهاامه مو عجبها الوضع تشوف ولدها يطلع من الصبح ومايرجع الا اخر الليل يعنى على قولتها ماخذ البيت فندق للنوم
    ابو وليد تغيرت معاملته مع زوجته وصار يرهق نفسه بالدوامعبدالله اللي يحس بفقدانها كثير اغلبيه وقته برا بس مو مثل اخوهخلصت امتحانات الجامعات ومابقى غير المدارس
    وقت العصر وكانت بالمطبخ تسوي كيك عشان منال بتجي مع امها وعمتها نورة اما سارة ماقدرت تجي عشان نوف وفوازتقعد تراقب دراستهمودخلت عمتها وسلموت على بعض وجلسوا يسولفون لان خالد جالس مع امه منيرة.
    ام محمد تبتسم:هاه اشوووف تضحكون ضحكوني معكمجلست بالكنب المقابل لامها وخالد اللي جالس بجنب الجده.
    الجده بخبث:هاه.خالد اقووول .
    خالد منحرج:لالالالايمه تكفين محنا ناقصين محاظرات وهوشه.
    ام محمد معصبه:هاه خالد اشووف بديت تخبى علي دام السالفه فيها هواش لالالا لازم اعرف وش قاعدين تخططون له.
    الجده تناظر ولدها اللي نزل عيونه من الحياء:يقووول خالد نادي هديل شوووي بسلم عليها واطمن عن حالها.
    ام محمد بجديه:متاكد ياخالد من اللي قاعد تسووويه
    خالد بجديه:متاكدمثل ما انا متاكد انك ست الكل
    ام محمد براحه وبابتسامه:الله يوفقكم ويسعدكم.
    الجده بصوت عالي:هديل .هديل هديلجتها صفيه
    صفيه:نعم ماما.ايش يبقى ."امي نادت هديل مانادتك" وام محمد تضحك على شكل خالد اللي منقهر ووده يكفخ المسكينه
    الجده:انا ناديت هديل ماناديتكروحي روحي نادي هديل بسرعهراح الشغاله للمطبخ وقالتلها ان الجده تبغها وان خالد فيهخافت هديل ومو عارفه وش تسوووي اطلع او اجلس وسمعت جدتها تناديها زادت دقات قلبها بقوه ولفت جلالها عليهاوقعدت تهدي نفسها وتوكلت على الله وطلعت
    هديل بحياءبصوت واطي:السلام عليكم.رفع خالد عيونه يطالعها صحيح ماقدر يشوفها بسبب الجلال بس يكفى شاف هيئتها وطولها.والجده تراقبه
    الكل:السلام عليكم
    هديل منحرجه:يمه بغيتي شئ؟
    خالد بحياء:شلونك هديل عساك بخير.؟
    هديل ترتجف خووووف:بخير"زين طلع معها شئ".
    الجده بخبث:طيب اسالي عنه وعن احوالهشافت خالد مبسوووط ان امه منيرة معه
    ام محمد:يمه تقولك تبغين شئ
    الجده:ايه يمه اجلسي معناليش جالسه بالمطبخ مع الشغالاتخالد اللي كل شوي يرفع عيونه عليها وينزلهن ويبتسم "شكلها يكسر الخاطر لدرجه ذي اخوف".
    هديل بصوت متوتر:يمه الكيكه بالفرن واخاف تحترقخالد يبتسم "تعرف تطبخ بعد"
    ام محمد:خلاص روحي كملي شغلك.عالطووول ماصدقت تروح للمطبخ وزين منها وصلت قبل ما يغمى
    ام محمد بخبث:هاه شبعت من شوفتها
    خالد بزعل:لا ماشبعت انا شفتها اصلا كان قلتولها تشيل هالجلالماحس الا ويد الجده على اذنه
    الجده:هاه يا وسيع الوجه لاتحسبنا رضينا انها تجي بنرضى تتكشف لكهاه
    خالد يمسك يد جدته:يمه افهمكافهمك بس شيلي يدك بالاول
    الجده:يالله فهمني يا فالحام محمد تضحك على ولدها وكانه طفل يبغى يبكي.
    خالد:لاني ببساطه بتكون زوجتي المستقبليه وش فيك يمه ليكون نسيتي انكم خطبتوها لي اذ نسيتي انا اذكرك






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    1,579
    الجده بجديه:لا مانسيت بس ماخطبتها رسمي من ابوها.
    خالد قام يبغى يطلع:قريب ان شاءالله تفرحون فينا .يله تامرون على شئ
    ام محمد:وين اجلس.
    خالد:عندي سفره للشرقيه وطيارتي بعد ساعتين يله فمان الله وحب راس امه وجدتهوطلع
    الكل:مع السلامه
    اول مادخلت المطبخ وهي ترتجف خوووف "الله يهديك يا يمه هذا وقته تبغين تجلسيني عند غريب ولا عمتي مبسوطه ماقالت شئ كانه خطه مدبرينها"وجت عمتها تقولها ان خالد طلع ويدق جرس الباب وراحت صفيه تفتح وكانوا منال وامها ومعهم مرت اخوها عبدالعزيز وبعدين جتهم اسماء وكملوووا اليوم كله ببيت الجده منيرة
    الكل عطل من الدراسه وارتاحوا منها ومابقى غير النتيجهكان اليوم الثلاثاء وعلى وقت المغرب الكل مجتمعين ابو سلطان وعياله وابو حمد وولده وابراهيم وعياله وازواج اخوتهم وعيالهم عند الجده منيرة يتفقون على ترتيبات البروبما ان ابو سلطان متقاعد راح يطلع ويخيم هناك مع ناصر ووليد ونوافوفواز وعبدالله وقرروا يرحون لطوقي لانه يمدحون الارض والعشب هناك وخاصه انهم بالشتاء والامطار ماشاءالله ماتوقفت
    وكانت هديل مع نوف ومنال بالمطبخ يسوون الشاهي والقهوة هديل تحب تتفنن يعنى تسوي كيك باشكال غريبه وانواع مختلفه ونفس الشئ مع حلى القهوةجاء عبدالله وفواز عشان ياخذون القهوة
    عبدالله بعد ماعطل صار يجي لبيت جدته من فترة لفترةيجلس كم ساعه معها ومن ثم يمكل سهرته مع صديقانهاتفقوا الرجال على كل شئ والحين يبقى دور الحريم اللي عليهم اغراض الطبخ والمطبخ.بعد صلاة العشاء الكل راح لبيوتهم الا نواف ووليد جلسوووا لانه قرر يتكلم مع اخته
    لما جت صفيه تاخذ الشاهي طلب منها وليد تنادي هديل
    هديل بصوت مرتجف:السلالالالام عليكوتناظر اخوها اللي منزل عيونه
    الكل:وعليكم السلام.ناظرها وليد نظرة حنان
    وليد بحزن:هديل شلونك.مازال يناظرلها ووده يصرخ ويقووول انا اسف
    هديل:بخير.انت وشلونك.وشلون والامتحانات معك.
    وليد:بخير.ننتظر النتيجه.
    هديل:الله يوفقكمشلونك نواف ."تعتبره مثل اخوها "
    نواف:بخير وشلونك انتي ؟
    هديل:الحمدلله.ناظرت اخوها وللحين يطالع فيها
    وليد:هديل ابيك بكلمه راس اذ ممكنهديل نزلت راسه ومو عارفه وش ترد خايفه تنفرد معه ويضربها او يهاوشها
    وليد بحنان:طلبتك
    هديل بتوتر:تعال لفوققام وليد وراح معها للغرفتها.
    هديل بين دموعها تحاول تتماسك:امرني يا اخووووي.نزلت راسها
    وليد ماقدر يستحمل منظر اخته المسكينه اللي انظلمت على يده وعلى يد امه وخاله وهي مالها ذنب
    وليد خانقته العبرة ويرفع راسها:سامحيني هديل."بلع ريقه"انا اعرف مين هديلهديل انتي الغاليه علي وعلى عبدالله وعلى ابوووويهديل انا محتاج لك وابغاك ترجعين اختي حبيبتي.هديل انا ماكنت بعقليماتوقعت ان.امي "سكت"هديل.سامحينينزل دموعه ماقدر يتحمل و صاحت معه واحتظنت اخوها اللي فقدته وفقدت طلته عليها وحرصه وخوفه فقدت ضحكته وقلبه وكل شئ فيه
    وليد يمسح دموعها:هديل.دموعك غاليه.ياالـــــغــــــالـــــيـــــــــــةابتس مت بين دموعها وارتاح اخوها لانه قدر يقول اللي بقلبه وكانه هم ثقيل وانزاح
    وليد يبتسم:تدرين حتى ابوي يسميك الغاليه.يبتسمون لبعضهدوووووله وربي لك وحشههديل ارجعي للبيت.
    هديل بحزن:وليدممكن اوضح لك شئهز راسه بالايجاب
    هديل بصوت مرتجف:والله العظيم ماكنت اعرف ان خالك بالخيمه.نزلت راسها وصاحت
    خالتي جتني وقالت البس وانزل للخيمه.والباقي تعرفهوحطت يدينها على وجهها وصاحت ومسح على شعرها .
    وليد بحنان:اولا مايحتاج تحلفين لاني اعرف من هي الـــغـــــالــــيـــــهثانيا انا عرفت بوقتها ان امي لها يد.الله يهديهابس اللي عذبني وقتلني ."نزل عيونه لما رفعت عيونها عليه"بلحظة شكيت فيكالمفروض اسمعك مااظلمك.ونزلت دموعه بصمت ومدت هديل يدها تمسحهن.
    هديل مبتسمه:دموعك غاليهيا الــــــــغـــــــالـــــــيضحكوا مع بعض
    وليد:هديل .سامحتيني.
    هديل بابتسامه:عمري مازعلت عليك.وليد انت اخوي ومن حقك تعاقبني اذ انا غلطتلانك انت وابوي وعبدالله سندي بالدنيا بعد ربي سبحانه
    وليد براحه:الله يخليك لي يا اعظم واحلى هدوووووووله بالكووووون.
    هديل بحياء:ويخليك لي يا احلى وارقى واطيب اخى بالدنيا كلها.
    وليد:طيب هدووووله انا بروح الحين عشان استعد لبكرة
    هديل تمسح دموعها:مين بيروح يخيم معكم؟
    وليد:عمي عبدالعزيز ونواف وانا وفواز وعبدالله وناصرهدووووله محتاجه شئ قووولي
    هديل تبتسم:محتاجه اخوي وليد اللي فقدته وكاني فقدت العالم
    وليد يبتسم:واخوك وليد عندك وماراح يتخلى عنك.
    هديل:الله يحفظك ويخليك ليوطلعوا من الغرفه ونزلوا تحت وحصلوا نواف مع اخته جالس بالصاله والجده راحت تصلي ومنال ناقعه بالمطبخ مفوله على الثنتين كل وحده مع اخوهاراحوا عشان يستعدووون لبكرة.
    يوم الاربعاء العصردق الجرس وراحت الشغاله تفتح ورجعت للصاله وقالت ان رجال يبغونه برا راح يشوف مين طلع وتطلع نورة من بيت الشعر سلمت عليه وشاف ابو محمد وخالد
    بعد السلام والسؤال عن الاحوال قام ابو وليد يقول للشغاله تسوي قهوة بما انه عياله خيموا ومافيه احد
    وقعد مع اخته وزوجها وولدهم وجابت الشغاله القهوة واخذت نورة عنه تصب
    ابو محمد:شووف يا ابراهيم بدخل بالموضوع عالطووول بما اننا اهل ونعرف بعضصح والا غلطان؟
    ابو محمد مستغرب:لامنت غلطان.بس اشغلتني وش السالفههديل فيها شئ امي فيها شئ؟
    ابو محمد:لالالا كلهم بخير وعافيهبس كنت باخذ رايك بولدي خالد وش رايك فيها هاه مو عشاننا اهل تقعد تجامل لالالا انا ابغى الصراحه
    ابو وليد:دامك تقول تبغى الصراحه بقوولك واللي فيها فيها بس مو تزعل بعدينتضايق خالد من كلام خاله لكن ابوه انبسط على ابراهيم لانه يعرفه مثل الكتاب المفتوح مايعرف يجاملوفوق كذا واثق من ولده زين وماراح يجيب طاريه بشين
    ابو محمد بثقه:خذ راحتك ولايهمكتعرفني انا احب اسمع صراحتك؟
    ابو وليد:رايي بخالد هي كلمتين"دق قلب خالد بقوه".ياحظ اللي بتاخذه
    ابو محمد بتكبر:اجل على كذا انك موافق؟
    ابو وليد بحيرة:اوافق على وشو.؟
    ابو محمد:موافق على ولدي خالد ياخذ بنتك هديليناظر بخالد اللي نزل عيونه منحرج
    ابو وليد براحه:وانا ماراح احصل رجال يحافظ على بنتي ويخاف عليها كثره.ابتسم وحس براحه مابعدها راحه
    ابو محمد بفرحه:تقريبا متفقين بس نبغى تاخذ راي البنت .
    ابو وليد:اكيد لازم نشاورها.ناظر اختهتدري يانورة لو هديل ماخذها واحد من عيالك بجلس طووول عمري اخاف عليها لاني ماراح أئمن حلالي الا عليهم
    خالد بفرح:هذا من طيب اصلك ياخال بس تاكد انني ما اخترت هديل الا لانها بنتك اولاوثانيا بنت امي وثالثا."يبتسم بخجل".لاني انا ابغاهانزل عيونه وامه تناظرله بفخر
    ابو وليد:عسى ربي يوفقكم ويسعدكموان شاءالله اذ رجعنا من البر بنرد لكم

    الساعه 8بالليل اتفقوا العمات وحريم الاخوان على اغراض الرحله وقسموا كل شخص يجيب كم غرض وكانوا كل البنات عند عمتهم سارة اللي عليها الخضروات والفاكهه والعصيرات والمويه طبعا مايمنع تشترك باغراض المطبخ وكانت منال ونوف يغسلون الكراث والجرجير والخس والبصل الاخضر ويغلفونه بالقسطير(تغليف الالمنيوم)وهديل تسوي كيك ومعجنات مع عمتها سارة وشغالات امها لان الجده راحت عند نورة اللي عليها الفطور واغراض المطبخ من قدور ومقادير الاكل واسماء تساعد خالتها برغم ان الحمل متعبهاوحريم اخوانهم اللي عليها اغراض الغداء كامله واللي عليها الشاهي والقهوة برغم اللي طلعوا قبلهم معهم بس هذي الاحتياطدق جرس الباب وراحت وحده من شغالات تفتح وقالت ان مستر ابراهيم طلعت سارة لاخوها ووراها هديل جلسوا مع بعض ولما قامت هديل تجيب القهوة رفض بس سارة اصرت عليه لو كاس عصيرجابت له وقامت سارة تشوف شغلهاوراحواللبيت الشعر عشان يبغى يسولف معها خاص
    ابو وليد يجلس:هاه هديل مرتاحه ؟
    هديل تجلس بجنبه:اكيد مرتاحه دامك موجود معي.ابتسم لها بحنان
    ابو وليد:الله يوفقك ويسعدكهديل يوبه ابيك تسمعيني ولاتقولين شئ الين ماخلص؟
    هديل:سم يوبه تفضل.؟
    ابو وليد:اسمعي يابنتيفي ناس خطبوك مني "هديل انصدمت ونزلت عيونها"
    ابو وليد شاف بنته ساكته:ابوي هديل.انا ماقلتلك هالكلام وكان خلاص انتهى كل شئ واتفقنا ومابقى غير الزواج .هذي حياتك وانتي تقررين فيهاماتبين تتزوجين براحتكمحد يغصبك على شئ.هديل ابوي ماتبغين تعرفين مين اللي خطبك"هزت راسها"
    خالد ولد عمتك نورة.انصدمت من اللي سمعته "شلون.شلون يخطبني وهو رافضني من الاول.اكيد عمتي ضغطت عليهاو هو شفق على وقال اكسب فيها اجر.لا .لاياخالد مو انا اللي اخذ واحد يشفق علي.عمتي ماجابت سيرة ليعمتي قفلت على الموضوع من شهور ليش تفتحه من جديد".انتبهت على كلام ابوها اللي يتكلم عنه
    ابو وليد:هاه ابوي وش رايك؟.
    هديل بحياء:يوبهانا.انا.قبل ماقولك راي سكتت
    ابو وليد:هديل ابوي ترى انا ابوك ولاتحسبني وافقت على خالد عشانه ولد عمتك لالالالانه صعب تحصلين مثل عيال عمتك بذا الوقت.وبالاخير القرار لك انتي محد بيغصبك على شئ انتي ماتبغينه
    هديل منزله عيونها:يوبه.انا بفكر وراح اردلك بعد مانجي من البر مثل ماتقول بس.انا ابغى اكمل دراستي واخاف
    ابو وليد بفرحه:لاتخافين ولا شئ دراستك بتكملينها ان شاءالله وتاكدي اذ صار نصيب هذا اول شرط عندي لاني احس ظلمتك وانا طاوعت شيخه تجلسين بالبيت.واذ خالد مو راضي بكيفه البنات موجودات عنده يروح يدرو رزقه.ابتسم لبنته اللي ارتاحت لكلام ابوهاوطلع عشان يشفون شغلهم وطلب انها تفكر وتستخير ربها ولاتستعجل وعند الباب سالته اذ خالتها تجي او لاطمنها انها ماراح تجي
    الخميس الساعه 4 ونص الفجر قامت عشان تصلي وبالمرة تستعد اخذت لها دش و راحت عند امها منيرة تشوفها اذ قامت او لا حصلتها تصلي وجلست ترتب اغراضها سترات صوف وشالات ثقيله وغيرها وراحت لغرفتها تتلبس وطلعت بنطلون جينز المتفق عليه وكان واسع على الموضه ولبست بلوزة بيضاء وسيعهنشفت شعرها بالاستشوار وخلته ذيل حصان وحطت غره بشكل خصل وطلع شكلها طفوليواخذت ربطه ضفاير اعطتها منال عشان تحطها على جبينهاواخذت معها شال وجاكيت للاحتياط وسترة صوف ونزلت وحصلت امها جالسه بالصاله تسمع الراديوفجاءه فتح باب الصاله دخلت منه نورة وقالت لهديل تتغطىويوم سمعت عمتها قامت من مكانهابس امها قدرت تمسكها وخلتها تجلس لانه خطبها رسمي وعندها احساس انها بتوافق عشان كذا تبغاها تتعود على زوجها المستقبلي
    خالد:السلام عليكم.صباح الخير.باس راس امه
    الجده:صباح النور هلا والله بولدي
    خالد يجلس بجنبها:بخير عساك بخير.شلونك طمنيني عنك
    الجده مبسوطه:بخير وعافيهجتهم نورة وسلمت على امها وعلى هديل اللي وقفت وهي ترتجف
    خالد منحرج:شلونك هديل
    هديل بحياء وبصوت واطي:بخير.
    الجده اللي فولت عليها:هو احسن منك يسال عن احوالك وانتي ليش ماتسالين عن احواله هاه
    ام محمد:يمه الله يهديك وش فيك نسيتىهديل من يوم يومها حياويهويدق جواله
    حمد:السلام عليكم.وينك فيه
    خالد:وعليكم السلام.موجود خير وش فيه ويراقب حركاتها وهي تصب القهوة
    حمد:ابوي يسال كم سيارة بتروح معنا
    خالد يبتسم:ليش ؟ وياخذ الفنجان من امه
    حمد:عشان نركب معكم انا وابوي وامي
    خالد يضحك عليه:ههههههههههههه يعنى انا ماكذبت يوم سميتك القعيطي هههههههههههههه
    حمد مفول:مالت عليك وعلى صوتك اللي يخرع على هالصبح ياخي مرة ثانيه لاترد فاهمماقوول الله يعين هديل على صوتك "ماقلتلكم حمد يحب يعلقوهو مايدري ان خالد خطبها رسمي بس علق عليه من يوم قاله خالد السالفهاجل الله يعينك ياخالد عليه اذ عرف بالسالفه صارت رسميه
    خالد يناظر بهديل:الا يا بختها فيني تسمع صوتي هو كذا"عرفت انهم يتكلمون عنها"
    حمد:احد خاف عليك وقال ان صوتك حلولاتطولها نبغى نركب معكم
    خالد يقهره:لالالالا مانركب قعيطيه معنا هههههههههههههههههههه
    حمد:الله يخسك يعنى اهلي قعيطيين."يسمع ضحكته"قل امين جعل تخرب سيارتك بالليله عرسك وهديل فيها
    خالد يقهره:عادي ناخذلنا تاكسي او نطقها مشيليش معقد الامورحبيبي انا ماقلت اهلك انا قلت انت القعيطي هههههههههههههههههههههههههحمد:لاتكثر شوي وبنجيكم .؟
    خالد:وين تجون انا ببيت امي منيرة
    حمد:طيب وش فيها نجيكم ونركب معكم
    خالد:ابشر ياالحبيب بس سيارتي ماتكفي
    حمد بحيرة:وشلون ماتكفي انت معك امك وامي منيرة خلاص انا وابوي معكم واذ فيه مكان لامي كان بها واذ مافيه تروح مع عمتي سارة او مع احد عيال عمي عبدالعزيز.
    خالد يذكره:حبيبي انا سيارتي صغيرة وماتكفي امي منيرة وامي نورة وهديل وخالي ابراهيم وخالي صالح وانتقلي شلون الا اذ حطيناك بالشنطه ههههههههههههههههههههههههه
    حمد توه يستوعب:اهااااااا مسوي فيها شم قدام العروووسطيب طيب ياخويلدان ماطلعت فضايحك بلليله الدخله واخليك تجلس بحسرتكطيب طاق الصدر ويقول ابشراثري العروس معك وبتاخذ راحتك معها.
    خالد:ههههههههههههههههههه موت بحسرتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد:طس عن وجهياقول طيع شوووري لاتسمع صوتك وتهون عليك.
    خالد يقهره ويناظرلها:هههههههههههههه واذ قلتلك انها قاعده قدامي وتسمع صوتي اللي مو عاجبك هههههههههههههههههههههه
    حمد فقد اعصابه:قسم بالله انك.طس عني وقفل الخط ونقع خالد ضحك
    الجده تحقق مع خالد:مين هذا ياولدي؟
    خالد يضحك:ههههههههههههههههه هذا حمد ولد خالي هههههههههههههههه
    ام محمد حبت تحرج ولدها:طيب وش فيك عليه ومين هذي اللي قدامك وتسمعك
    خالد اللي حس بهديل ولاحب يحرجها:متى قال محمد يلحقنا
    ام محمد انقهرت منه:على الساعه 10 او 11 بيطلع هو ابوكوهنا قامت وسالتها عمتها وقالت بتنزل اغراض امها منيرة واغراضها وراحت فوق
    الجده:هديل وراحت والحين مين البنت اللي تتكلمون عنها ؟
    خالد مستغرب:اي بنت الله يهديك يمهانا ماتكلمت ولاجبت طاري بنت
    ام محمد بخبث:اجل منهي اللي جالسه قدامكهاه.استحى خالد ولاقال شئ
    الجده:لالالالا هو قال يابختها فيني مين هي ياولدي؟
    خالد منحرج:دامكم تعرفونها ليش الاحراج وقام عنهم وهو يضحك عليهم وعلى ولد خاله
    اجتمعت السيارات عند بيت الجده منيرة وتحركوا على الساعه 6وربعسيارة خالد معه امه منيرة ونورة وهديل وحماده وريمي اللي فاجئها ابوها ففرحت كثيراستغربت ان خالتها وافقت يمكن تأنيب الضمير اللي خلها توافقسيارة ابو نواف بما انها جيب معه زوجته ونوف ومنال وام حمد وعيال سلطان وشغالات الجده منيرةسيارة فيصل معه امه وزوجته وعيالهم والشغالهسيارة بدر معه زوجته وعياله والشغالهوسيارة سلطان معه عمه ابراهيم وصالح وحمد وابو محمد وولده محمد واسماء وشغالات نورة راح يلحقونهم بعد مايخلصووون شغلهموبكذا انطلقوووا للبر






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    1,579
    ::::الجزء السابع::::





    على الساعه 9 وصلت سياره خالد وابو نواف وسلطان قبل الباقينوقف خالد سيارة عند مخيم الحريم ونزلوا وراحووا للخيمه وحماده قام يركض ويفحط وهديل تناديه خايفه يطيح ويتعور. خالد سمع صوتها الناعم
    خالد بعصبيه:حماده.حماده."وقف وخاف من نبرة صوته".ماتسمع اختك تناديك."رجل اخته ويمون".وهي استحت وعالطول دخلت الخيمه ووجهها احمر
    نوف بلقافتها:اللهاللهكل هذا حر والا بردوالا حياء.حبت تحرجها لانها سمعت خالدنزلت عيونها وراحت تفرش لريمي عشانها نايمه ولاحبت تزعجها
    الجده:نوووووويف مااربط لسانك للحين.
    نوف:لالالالالالالاوالف لالالالالا.ماراح يربط حتى لو صرت مثلك امشي بعصاي
    الجده:قول وفعل.يمه هديل جيب لي مويه
    هديل:ان شاءاللهوطلعت ولحقتها نوف اما منال جالسه بسياره اخوها بدر عشان تتزين وتتكحل مامداهاشافتها نوف وهديل ووقفوا عندها
    نوف تضحك:يمه.هههههههههه تخرعين انتي وعيونك المنتفخه هههههههههمنال من النوع اذ جلست تتمكيج ماتكلم احد.
    نوف:Hellomiss English
    منال حاست برسم عينها:هاااااه.وجعوش تبين؟ هديل ضحك عليهم وقالت تبغى تجيب مويه لجدتهاموقع خيمه الرجال مو بعيد عنهم حاطين السيارات فاصل بينهمجووء بقيت السياراتالساعه 10حطوا الحريم الفطور بمساعده البنات كانت هديل تراقب الشاهي وريمي متعلقه فيها مو راضيه تتركها وماسكه جلالها ومنال تحط النواشف في الصحون جاهم ناصر وعبدالله وفواز
    ناصر:الله وش ذا الريحه تهبل.وعينه على الطويلان اللي قاعده تحط لانه عرف هديل بريمي
    عبدالله مستغرب:ريميمين جابك.؟
    ريمي ببراءه:زيلتأشر عليها.
    عبدالله:تعال تجين معي تشوووفين بع.؟ هزت راسها وعالطووول شالها يشفون(بع) الخروف المتعارف لدى اللاطفال ومربوط قريب من خيمه الرجال.
    ام نواف:فواز خذ الخبز تلقها عند نوف بالخيمه تقطعه لكمراح للخيمه الحريم بماانه لسه صغير محد يتغطى عليهامنال قلبها يدق بقووووة وحست انه يراقبها بس منقهر تنتظر احد ينطق باسمه عشان ترتاح .
    ام محمد تعطيه صينيه:امسك يمه شوي شوي ينكب عليك وناد عبدالله والا نواف او وليد ياخذون الشاهي وباقي الفطورونفس اللي حطوه للرجال حطووا للحريم وجلسوا يفطرون
    الساعه12 الظهروبعد ماخلصوا من الصلاة استعدوا الحريم يسون الغدا بس ابو حمد وابو نواف تكفلوا بالمهمه لانهم احسن طباخين في العائله وخاصه بالكشتاتوحريمهم والشغالات يساعدونهمالبنات قاموا يتمشونفواز وعبدالله لحقوهم عشان يحرسونهم مثل مايقلونووبعدوا عن المخيم وشالوا براقعهنوصلوا للمكان مثل ارتفاع الجبلصعدوا العيال بتحدى من نوفوتحدوها والمسكينه قبلت التحدى بس ماتدري ان الصعود مو مثل النزول.
    ومنال وهديل يضحكون على نوف اللي ماقدرت تنزل وجلست تصارخ على اخوها عشان يساعدهارجعوا البنات من رحلتهم القصيرجلست هديل مع وليد يشون ونوف راحت تقطع الكبد والكلاوي مع نواف اما منال فجلست تقطع بصل حلقات للشوي واعطته هديل ومسكت ريمي وجلستها بحظنها ويراقبون الشويجاء حماده طاير يبغى الحمام وهديل ماكنت موجوده راحت تغير لاختها وجلس يقامز ويصارخ لهديل
    حماده يقامز:هزيل حمام.حمام .بسرعه.هديل ابتلشت بين اختها واخوها
    هديل بحيرة:طيب اصبر شوي اخلص من ريمي واجي معك.
    منال قامت:خليك انا بروح معهوطلعوا برا الخيمه وراحوا لطلحه قريبه من الخيمه وطلبت منه يجلس عشان تجيب مويه ومناديل.
    راحت منال للوانيت اللي فيه الجوالين الكبيرة الخاصه للمويه ومعها جالون مويه صغير وعلبه مناديل ولما شافت زول رجال جالس يعبي توقعته وليد
    منال مبتسمه:وليد الله يعافيك عبء لي الجالون بسرعهالتفت عليها نص لفه بلعت لسانهم من الخوووفمن وين طلع على
    عرف صاحبه الصوت وابتسم وحب يحرجها لما شافها بالبرقع:عذبينييابدويه.اووووههلا منال وشلونك وش اخبارك عاش من شافك؟
    منال مصدومه ومقهوره منه "عيني عينك تقول اسمي ولا تسال عن احوالييا القهر لو اعرف من انت كان ماصار هذا حالي".طال سكوتها
    ناصر يبتسم:هاتي الجالون اعبيه لك بسرعه دامك مستعجلهعذبينييابدويه
    انحرجت منال "اخ والله قهر يغني بعد وش شايفني من مضارب بني عبس"منال عيونها تفتن
    بالكحل وشلون اذ لابسه البرقع
    منال منحرجه:لالالا مو ليسكتت ونزلت راسها
    ناصر بخبث:اجل لمينلامي مثلضحك عليها وعلى احراجها
    منال بعصبيه:انت وبعدين معك ليش تعاملني كذا ؟انا وش سويت لك؟واذ غلطت عليك وانا متاكده وواثقه اني ماغلطت فانا اسفه من لاشئومشت عنه بس هو اسرع منها و مسك يدها ووقفها وخافت منال على جرائته وخافت احد يشوفهم
    منال بعصبيه:فك يدي"ناصر يطالعها بجديه"الله يخليك فكها مابغى فضايح مع اهلي.فكها لحد يشوفناعالطول فكها ومشت عنه
    ناصر بجديه:متاكد انك ماسويت شئ ولا انا سويت لك شئسكت.بس القدر سوا فينا اشياء مو قادرين نظهرها لبعضممكن تعطيني الجالون اعبيه .
    "معقوله عرف اللي بقلبي له.بس شلونشلون.عنده الحاسه السادسه وانا مدري"تنبهت على صوته مرة ثانيهواعطته الجالونولما خلص مشت عنه
    ناصر:منال.لحظةوقفت منال من غير ماتواجهه.لالالا ولا شئ الله حافظك
    عالطول مشت منال وكانت خايفه احد يشوفهم لاسمح الله وراحت لحماده اللي حصلت هديل عنده وقاعده ترتب ملابسه وعرفت ان تاخرت عليه سالتها هديل وين راحت ماجاوبت عليها كانت بعالم ناصر اللي ماتعرف اسمه معقوله عرف اني اكن له مشاعر خاصه شلون ياربي شلون.اما ناصر مبسوط لان كلم منال وشافها بس مات قهر عشان ماقالها اللي ناوي عليه وقال الجايات اكثر.
    الساعه12الاربع الظهر طلعوا الحريم وجلسوا بالشمس لانها بارده وتدفيهم كان موقعهم جدا ممتازالخيام على مكان مرتفع والمطبخ تحتهم وكانوا الاطفال يلعبون بمجرى السيل تحتهموصل ابو محمد وولده وزوجته وشغالات نورةجاءعبدالعزيز ولد سلطان وشايل حماده اللي يبكي من قلب لانه طايح ومنجرحه رجله بقوه والدم ماتوقفعالطول الحريم قاموا واولهم هديل وشالت اخوها وحطته بحظنه وهي خايفه ماتعرف تتصرف وجوا ابو وليد وعياله ونواف وفواز يشفون وش فيهم والكل تجمع على هديل وحماده اللي قاعد يصرخ وهديل تهدي فيه جلس ابو وليد عند هديل ويشوووف الجرح اللي كل من رفع رجله تزيد صرخاتهوجاهم خالد باسعافات اوليه من سيارته واللي عنده خلفيه عنها
    هديل بخوف:خلاص حبيبي الحين يطيب.حماده مازال يصارخ من الالموخالد منتبه على كل كلمه تقولها.وكل مارفع رجله يصرخ ويبعد يد خالد عنه .
    خالد بهدوء:امسكي يدينه عشان انظف جرحه.وانتبه خالد لعيونها اللي نست تغطيهم فكانت حلوات ومايحتاج تكحلها.هديل مسكت يدين حماده وخالد بدء ينظف الجرح وكان يسمع الحريم شوي شوي عليهلاتعورهمو لازم تنظف وغيرهبس ماقدر يميزالاصواتالا صوتها كل ماتكلمتماقدر يتحمل وصرخ صرخه قويهصدع راسها ماتدري وش سبب الصداع هل من اخوها او من قربه منهاخالد اللي ماقدر يتحمل واخذ حماده منها لان ماقدرت عليه واعطاه ابو وليد اللي جالس بجنبهم وقدر يمسكه ونظف خالد الجرح ولفه ومازال يبكي.
    بعد حادث حماده ماتحرك من مكانه نام بحظن هديل وماد رجله وريمي جلست بجنبه وكل شوي تطل برجله وتقولاح بوووووبووووووهالجده منيرة وهديل واسماء اللي وعدت زوجها ماترهق نفسها بسبب تعب الحمل جالسينوجاهم محمد وخالد ووليد وجلسوا عند الجده منيرة وخالد فرح لما شاف هديل واخوها نايم على رجولها وريمي بجنبها تلعب بتراب
    الجده:هلاوالله بعيالي .
    محمد:هلابيك يمهعساك مبسوطه.
    الجده:ايه يمه الحمدللهيمه هديل قوليلهم يعجلون بالشاهي.لما حاولت تقوم هديل وترفع راس اخوها بشويش عشان ماتزعجه انتبه عليها خالد وجلس يتأملها
    وليد:اجلسي بروح اشوفهم.
    محمد يكلم زوجته:هاه اسماء تمشيتي والا من جيت وهذي جلستك.
    اسماء والحمل متعبها واللي يشوفها يقول فيها تؤام برغم انهابالخامس:لا ماتحركت الا اذ تبغى تمشيني يله .قاموا يتمشونخالد اللي تمنى يسوا مثل ماسوا اخوه مع هديل اخ لو متملكين كان كل جلساتنا بروحنا.قطع حبل افكاره ريمي اللي تصرخ وتأشر على شئ وتقوول بع"البنت كل شئ عندها بع".يوم سمعت اختها نصبت ظهرها وجلست تتلفت وتقول وينه."خالد ضحك عليها خوافه بشكل" .
    الجده:وش فيه وش بع يمه.
    هديل بصوت خايف وتتلفت على وراء:مدري عنها.اكيد شافت شئجاهم وليد وشاف اخته تتلفت ومو مرتاحه بجلستهاوسمع ريمي تقوله يد بع(وليد بع)وتاشر
    وليد مبتسم:وش فيه هديل؟
    هديل تحاول تتماسك بس صوتها فاضحها:مدري عنها تعال شوف وشووو.
    جاهم وليد وجلس بجنب اخته ريمي وهي تاشر بيدها شاف وليد وقال خنفساءسمعت هديل وعالطول قالت شيلها او اذبحهاخالد فاطس ضحك عليهمجاء نواف وسلم عليهم وشاف الاخوان مشغولين وجاء عند وليد ويضحكون على ريمي اللي تشوتها بالتراب
    هديل بخوف:تكفى وليد ابعدها ماقدراقوم حماده على رجوليوليد ونواف فاطسين
    نواف:ههههههههههههههههه ليش تخافين؟
    وليد يضحك:ماتشوف صوتها متغير من الخوف ههههههههههههههههههههه.
    نواف بخبث:طيب وش رايك اذ شلتها وحطيتها فيك هههههههههههخلاص ماتحملت عالطول حطت راس اخوها بالارض وقامت تشوف وينها انصدمت لما شافتها قريبه منها وراحت عنهم وهي منحرجه ومعصبهكل هذا قدام خالد اللي يضحك بصمت
    ام محمد مستغربه:وش جابكم هنا ليش ماتروحون لخيمتكم؟
    خالد:مافيها احداللي يتمشون واللي يشونوالباقين عندكمويوم ماشفنا احد قلنا بنونسكم جاهم ناصر ومعه صحن فيها الشوي.
    ناصر يجلس بجنب امه منيره:هاه يمه ذوقي من احسن شويشويكم اوشوينا؟
    ام محمد تصب الشاهي:مافي احسن من شوينا لا يعلى عليه
    ناصربتحدى:طيب ذوقي واحكميباللحظة جت منال معها نوف شايله شنطه الخاصه بالرحلات اللي فيها الكراث والكيك والفصفص والمكسراتناصر شاف البنتين اللي جوا وعرفها من طولهاجلسوا ياكلون المشوي ويشربون الشاهي ويفصفصون
    حماده بصوت فيه نوم:هزيــــلهزيل.يبكي دلع
    الجده:هاه يمه وشلون رجلك
    وليد ويجلس عنده:هاه حماده وش بغيت
    حماده:ابغى هزيليبكي."خالد يضحك الله من هديل لهزيل هههههه"
    خالد بحنان:الحين تجي راح تجيب مويه شوي وترجع.رجعت هديل مع اختها اللي كل شوي توقف تشوف شئ على الارض تاشر عيله وتشوته وهذا الشئ خلاها تتنرفز وتمشي عنها
    هديل باحراج:السلام عليكم.خالد يناظرها
    الكل:وعليكم السلام.جلست بجنب اخوها اللي يبغاها ويقول انه جوعان لانه مافطر ولااكل شئ "تعرفون الاطفال اذ شافوا اللعب ينسون الاكل".
    ام محمد وتعطى هديل الشاهي:وش تبغى اجيبلك سكت حماده ووحط راسه على رجلين اخته
    هديل بصوت واطئ:اجيب لك خبزفيها جبن ومربي وعصيرهز راسه بالايجابولما بعدت راسه تمسك فيها عشان ماتروح
    هديل بحنان:عشان اجيب لك الخبز والعصيررفض حماده تقوم
    ام محمد تقرب منه:خلها تجيب لك الاكل عشان تصير قوي وتطيب بسرعه ولاتعورك رجلكهز راسه بالنفي
    الجده:روحي جيبي له اللي يبي وياكل
    ام محمد:متمسك فيها مو راضي يتركها
    الجده:نوف قومي جيبي له اللي يبغى بس العصير لايصير بارد
    ام محمد:لالالا لاتجيبين عصيرجيبي علبه حليبهاه يمه حماده تبي شاهي بالحليبويجون فواز وعبدالله ويجلسون عندهم.
    عبدالله:اقول ناصروش رايك نسوي فريق كورة ونلعبرفعت منال راسها تبغى تشوف مين هو ناصر "بس المسكينه مالاحظت شئ واعتقد انتم مالحظتواان ناصر يدرس وهذا شئ عارفينه بالعايله وخالد توه متخرج ويشتغلشلون راح عن بالها"
    ناصر اللي انتبه على منال ترفع راسه وابتسممسكينه الى الحين ماتعرف اذ انا ناصر او خالد
    الجده:وشووووله الكورة مايجي منها الا التكسير والتعباجلسوا واربحوا العافينوف اللي توها جايه واعطت الخبزه لهديل وجلست بمكانها وبكى حماده بدلع
    هديل بحنان:وش شفيكتعورك رجلكولمستها.وصاح
    قرب خالد من حماده يشوووف اذ فيه حرارة او لا ويساله.توترت من طريقته
    خالد باهتمام:وش تحس فيهحماده يبكي وهو يأشر على رجله
    خالد:الحين اكل الخبزه واشرب الحليب عشان تصير قوي وتطيب بسرعهوبدء ياكل بشويش وهديل تشربه الحليبوجلس يراقبهم
    منال بصوت واطي:اقوول نوف مين فيهم خالد وناصر
    نوف باهتمام:بقولك بس علميني ليييييش؟
    منال بنرفزة:بس كذا ابغى اعرفهم الكل يعرفوهم وانا لا
    نوف ماتطمنت لردها:عاد تصدقين انا بعد ماعرفهم
    منال:مالت عليك وعلى اللي يسالك.وجلست منال تراقب خالد وناصر وتشوووف وجه الشبه بينهم
    وفجاءة سمعت واحد ينادي على ناصر وقام حبيب القلب منال فرحت وبغت تطير من الفرح ناصر ناصروالله كنت شاكه فيك
    الساعه2 الظهر لعبوا الشباب كورة والاطفال هم المشجعين يصفقون ويصرخونحماده جلس يلعب مع ريمي بالتراب والبنات جالسين برا الخيمه والجده دخلت فيها
    الجده بالخيمه:هديل.هديل.
    هديل تجلس عندها:سم يمه وش بغيتي؟
    الجده:يمه روحي للسيارة جيبي البطانيه الثقيله برد هناقامت وراحت لسيارةفتحت الباب لقته مقفلرجعت للبنات وماحصلت عمتها "وش اسوي الحينلامعي جوال عشان ادق على واحد من اخواني وعمتي مادري وينهامافي غير اسماء تنقذني".
    هديل بتردد:اسماء.الله لايهينكدقي على محمد قوليله خلي عبدالله يجيب مفتاح سيارة خالدابغى اخذ غرض لامي منيرة.
    اسماء تطلع جوالها ودقت على رجلها وشوووي وقفلت منه
    حنان زوجه بدر:اقوول اسماء انتي مسويه سونار؟
    اسماء:لا والله ماسوووويتليش؟
    حنان:وش عرفكم انه ولد يمكن بنت !!!!.
    اسماء تبتسم:اللي من الله حياه الله.هديل يقول خالد عند سيارتهانصدمت"ياربي اروح او اجلس توكلت على الله وراحتتمشي بخطوات بطيئهوقلبها يدق بقوة وترتجف ماتدري برد او خوف.شاف البنت الجايه وعرف انها هديل
    هديل بصوت واطي:امي منيرة تبغى بطانيتها.
    خالد مبتسم:ان شاءالله.طلع من السيارة وفتح الشنطه اللي وراء وطلع البطانيه.واعطاهاومشت عنه
    خالد:هديل لحظهوقفت ومعطيته ظهرها.
    خالد بتردد:اممممممم.وشلون حماده"هذا وقته ماعندي سالفه"
    هديل منزله راسها بصوت منحرج:بخير.مشت شوي
    خالد:يعنى رجله ماتعوره.
    هديل:لا.مشت
    خالد:هديلامممممممدري اذ خالي فاتحك بالموضوع او لا
    هديل زادت دقات قلبها بقوة:اي موضوع.
    خالد منحرج:احم احم موضوعنا انا وانتي.هديل مابغى رايك الحين.
    بس ابغى اعرف مبدئيا
    هديل بحياء:مدري"وش تبغاني اقول موافقه عشان اعطيك فرصه تتشفق علي او اقول اني سمعتك وانت ترفضني".
    خالد بحزن:طيب الله يحفظك انتبهي على نفسك وعلى اخوانك.عالطول مشت هديل من غير ماتتكلم معه ووصلت عند المخيم واعطت جدتها وجلست بالخيمه تفكر بخالد والسبب اللي خلاه يقبل من بعد ماكان رافض
    بعد صلاه العصراقترحت عليهم منال يجبون استريوا(مسجل كبير)من سياره اخوها فيصل واخذوا كم اشرطه وجلسوا يرقصون ويصفقون وكان صوته عالي.
    حتى الاطفال يرقصون معهم اما الشباب(نواف ووليد وعبدالله وفواز)جلسوا فوق سيارتهم يناظرن ويعرضون بينهموكمل عليهم بتقي الشبابحمد شاف امه وقعد يصفرويقول عاشت ام حمد بصوت عالي والكل يضحك عليهناصر غار من ولد خاله وقال عاشت ام محمدضحكوا الحريم عليهم والبنات انحرجوووا وقالوا ماراح نرقص الا لين يدخلون
    قرب موعد الغداء وكانت الساعه 4ونص ومرة وحده يصير عشىبعد ما الكل تغدى وارتاح تجهزوا للرجعهوالكل بدء يشيل اغراضه ويدخلهم في السيارات.هديل شالت اغراض امها منيرة واخوانها ودخلتهم في السيارةالرجاجيل هدوا الخيم وحطوها بالوانيت اللي يسوقه نواف ووليدعلى الساعه 6 الكل كان جاهز وراكب بسيارته بعد ماصلوا المغربوانطلقوووا راجعين للبيوتهم
    كانت بالمطبخ ترتب الاغراض مع عمتها.
    ام محمد:هاه هديل ان شاءالله انبسطتي
    هديل مبتسمه:ايه والله انبسط.كان زين نطلع كل بعد عشرين يوم.
    ام محمد متردده:هديل.مدري هذا وقته افاتحك او لاابوك فاتحك بالموضوع؟"تذكرت خالد ليش هم مهتمين يعرفون رايي."
    ام محمد:هديل انا اكلمك وش فيك ماتردين.
    هديل بضيق:ليش مهتمين بردي.
    ام محمد مصدومه منها:وش تقولين انتياكيد مهتمينلو مو مهتمين كان ماسالنكسكتت ولا قالت شئ غير تنزل راسها.
    ام محمد وتحط يدها على كتفها:وش فيك هديل عيونك تقول فيها شئ؟
    هديل منزله عيونها:خايفه يا عمتي.!!!
    ام محمد مندهشه:خايفه من وشو.من خالد.او من الحياة الجديده.وضحي كلامكوصدقيني راح افيدك.طال صمتهاوطلعت من المطبخ وراحت لخالد اللي جلس
    يشوووف جرح حماده
    ام محمد بضيق:يله يمه خالدمشينا.
    خالد معقد حواجبه:وش فيك يمهعسى ماشر
    ام محمد تتجنب نظرات ولدها وسبقته على السياره.وركبووووا وشغلها
    خالد باهتمام:يمه وش فيه؟
    ام محمد تحاول تكون طبيعيه:مافيه شئ.
    خالد:هديل فيها شئ؟وش فيها هديل يمه؟
    ام محمد:والله مدري ياولدي.سالتها اذ ابوها فاتحها.وسكتت
    خالد على اعصابه:وش قالت.تكلمي يمه
    ام محمد:تقول انها خايفه.؟ انصدم خالد من كلام امه.
    خالد :يعنى شلون خايفه.افهم انها رافضه؟
    ام محمد:لا مو رافضههي ماوضحتلي سبب الخوف لان الشغالات دخلوا علينا وطلعت انا
    خالد بعصبيه:كان الله يهديك سالتيها وش سبب الخووووفوحرك سيارته وهو معصب
    ام محمد:بسالها يمه بس مو الحين بكرة او بعدهيمه خالد بشووويش خفف السرعه الحين يجينا شئ لاقدر الله.خالد مسك اعصابه واستهدى بالله ووقفوا عند اشاره
    ام محمد بحنان:يمه خالد البنت ماقالت رايهاوانا ماسالتها عن سبب الخووووف لا انا ولاانت نعرف وش تفكروانت هدئ نفسك.
    خالد:الله يخليك يمهبكرة تروحين وتسالينها.
    ام محمد تطمنه:ان شاءالله.ومايصير خاطر الا طيبابتسمت لماشافت ولدها يبتسم






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    1,579
    اليوم الجمعه كان يوم صعب على هديل اللي ماذاقت النوم وجلست تفكر وتقول بنفسها"اخواني راحوا مع ابويومدري اشوفهم من جديد او لاعبدالله ووليد اقدر بس هالاثنين وشلونالله يصبر قلبي التعبانخالد وش التغيير اللي حصلك؟ ليش كنت رافض بالبدايه والحين مهتم تعرف قراريعمتي فاتحتني بالموضوووع قبل وكانت فرحانهوفجاءة نست الموضوووع لدرجه غابت عني وهذا دليل على ان خالد رافض من الاول.ياربي ساعدني.احس بنفسي بدوامه مادري شلون اطلع نفسي منها"فجاءه سمعت طق على البابسكتت وخلت نفسها نايمه
    صفيه تفتح الباب:هديل.يله قووومماما مونيرة يبقى انتاسكرت الباب قامت من السريرودخلت للحمام تاخذ لها دشولما خلصت عدلت نفسها ونزلت تحت.
    هديل تحب راس امها:كيف اصبحتي يمه.؟ تجلس بجنبها
    الجده:بخير.كل هذا نوم ماشبعتي.؟ تقهوي يمهاخذت لها فنجان
    الجده:هاه يمه ان شاءالله انبسطتي.
    هديل مبتسمه:الحمدلله انبسطت دامك معنا.
    الجده:الله يستر عليك ويوفقك ويرزقك الرجال الصالحابوك اتصل وقال بيمربيتغدى عندنا
    "عرفت سبب جيت ابوهاياربي انا مافكرت ولا اخذت وقتي يالتفكير"
    الجده:وش فيك هديلعسى ماشر.؟
    هديل تحاول تكون طبيعيه:لايمه مافيه شئ.يمهاممممممم.ماقال ابوي ليش يبغى يجي؟.
    الجده تبتسم:الا قالي قال بيسمع قرارك لانه سالني وقلته انك ماقلتي شئ.
    هديل بتوتر:يمه.انتي وش رايك.؟
    الجده:ليش انا اللي بتزوج او انتيضحكتنزلت راسها
    هديل:يمه.انا خايفهومترددهشوري علي
    لوت الجده على بنت وقربتها عندها:والله يابنيتي هذا الشئ يرجعلك انتي.خالد ولد عمتك والكل يتمنى اشارة منه.مو عشانه ولد بنتي.لا عشان الكل يتمنى نسبهانا بسالك يمه انتي استخرتي.هزت راسها بالايجاب.وش حسيتي
    هديل:مدري يمهمرات احس بخوووفومرات براحهمدري
    الجده:طيبانا اشوووف ان المده مو كافيه صح"هزت راسها"عشان كذا بقول لعمتك ولابوك عطونا يومين بسزين كذا.
    هديل ابتسامه رضى:زين"قامت"بروح اشوف وش بيحطون على الغداء
    ومشت عن الجده وهي تدعي لها بالتوفيق والهدايهوجاهم ابو وليد عندهم وعرف ان بنته محتاجه تفكر اكثرووضحت له ان المده قليله ولا كان عندها وقت تفكر وبعد يومين تقول رايهاوصل الكلام لنورة اللي حست بخوف وان هديل فعلا خايفه من شئاما خالد ضاق بالبدايه وبعد ماسمع كلام حمد المده كانت جدا قصيرة وان البنت لها الحق تفكر اقتنع ورضى ومشى اموره مثل ماهي
    نزل وليد يبغى يطلع ومر من عند الصاله .
    ام وليد تبعد السماعه:وليد ابغاك شوي لاتروح.جلس يكلم اخوانه الصغار.بس عبدالله لاحظ التغييربينه وبين امهوسكرت منالتلفون وطلبت منه يتكلمون بالخيمه
    وليد:هلا يمه وش بغيتي.قربت منه
    ام وليد وعيونها مليانه دموع:ابغى.ولدي وليد اللي فقدته.وفقدت ضحكتهفقدت يايمهفقدتك.وحظنته
    وليد بجديه:اذ انتي يايمه فقدتيني.انا وش اقول لما فقدت اختي.يمه ليش سويتي كذا الله يخليك قوووولي لييييييييش؟
    ام وليد خاقنتها العبرة:والله ياولدي مو بيدي خالك الله يهديه اصر علي وانا وش اسوي غير اوافق.
    وليد بنرفزة:كان اصريتي على رايكحرام اللي سويته مايجوز لايرضى الله ولا رسوله
    يمهكان بامكانك رفضتي مو تسمعين كلامههديل محتاجه لك ولحنانك وانتي تجازينها كذا
    طيب قووولي وش استفدتي من هذا كله ولا شئ.خسرتي ابوي وخسرتينا.وخليتي هديل تخسرنا كعائله.حرام يمه حرام
    ام وليد تصارخ:بس يمه بس يا وليد والله اللي فيني كافيني بكت
    وليد تعاطف مع امه:خلاص يمه خلاص.لاتسوين بروحك كذا وحب راسهاومشى
    ام وليد:وليد"وقف"عشان تعرف اني ماكذبت عليك يوم اقووولك ان خالك ناوي يخطبها!
    وليد معقد حواجبه:شلون يعنى مو فاهم؟
    ام وليد:خالك توه مكلمني بالتلفووون يقووول ارتب موعد مع ابوك عشان يخطب هديل انبسط ووفرح لان امه ماكانت تكذب عليه.
    وليد بفرح:الله يكتب بمافيه الخيروالحين يالغلا تامرين شئ.
    ام وليد مبتسمه:ابغاك سالم وترجع لي وليد الحنون.مسحت دموعها
    وليد يحب راس امه:تامرين امر يا الغلايالله مع السلامه
    ام وليد:بحفظ الله ورعايته.وطلعت من الخيمه وهي مرتاحه بس باقي ابو وليد
    في بيت الجده منيرة ام محمد جالسه مع امها وكانت تسالها عن سبب خوف هديل
    ام محمد تطل من الباب مبتسمه:السلام عليكم.شلونك هديل
    هديل تمشط شعرها:وعليكم السلام هلا عمتي.ماحد قالي انك هنا.
    ام محمد:انا قايله لهم لاحد يقولك بخليها مفاجاءة
    هديل:شفتي امي منيرة؟.
    ام محمد:ايه شفتها وقالت تبغى تنام شوي.امي واعرف اوقاتها اقوول هديل."هنا دق قلبهاالله يستر"فكرتي بالموضوع ترى بكرة نبغى نسمع ردك
    هديل نزلت عيونها:عمتيانا.انا خايفه
    ام محمد:من وشو خايفههديل تراك متغيره علي كثير مو هديل اللي اعرفها.ماصرتي تقولين لي شئيمه قووولي صارحيني يمكن سامعه او شايفه شئ حنا ماشفناه ولاسمعناهتكلمي وانسي اني ام خالد.بالاول والاخير انا عمتك اللي ربيتك
    هديل:عمتيانا مابغى شفقه من احد وخاصه من خالدنزلت عيونها
    ام محمد بعد ماطال سكوتها:ليش سامعه شئ.
    هديل بتردد:عرفت ان خالد بالاول رافضني والحين يبغاني.وش اسمي هذا ياعمتي
    ام محمد بنظرة غضب:وشلون رافضك والحين متقدم لك يبغاك على سنه ورسوله
    هديل بعبرة مخنوقه:لانه يشفق على يا عمتيوانا مابغى شفقتهحطت يدها على فمها وبكت بصمت.
    ام محمد بعصبيه:ومن قال انه يشفق عليكسمعتيه يقول انا ابغى اتزوج هديل عشان اشفق عليها واكسب فيها اجر"بصوت عالي".سمعتي كذا او لا.
    هديل خافت من نبرتها:لا.لا ماسمعت
    ام محمد بعصبيه:ودامك ماسمعتي ليش تقولين يشفق عليكماتقووولين تكلمي.بكت وجلست على الارض ماقدرت تتحمل وعمتها واقفه تناظر فيها استغفرت ربهاوجلست بجنبها
    ام محمد بحنان وتمسح على شعرها:هديل يمهشيل من بالك اننا نشفق عليكحنا نحبك.
    ونبغى لك الزينيعنى لو محنا حرصين عليك وعلى موضوع زواجك من خالد نكون مانشفق عليك.
    هديل بصون مبحوح:فسري لي سبب موافقته الحين برغم انه كان رافض قبل
    ام محمد:طيب وش عرفك انه رافضك انتي شخصيايمكن رافض شئ ثاني وانتي ماتعرفيه هديل:لا رافضني لاني سمعت عمتي سارة تقوله احد يرفض هديل.وبكت
    ام محمد تحتظنها وتبتسم:اثريك يابنت اخوي دلوعه ماتبغين احد يرفضك هاه.صدقيني لو خالد رافضك هو الخسرانبس انتي فهمتي الموضوع غلط
    هديل بين دموعها :شلون فاهمه غلطوضحيلي
    ام محمد تقيمها وتجلسها على السرير:خالد ماكان رافضك انتي رافض فكرة الزواج لانه توه متخرج
    ويبغى يكون حياتهوعلى فكرة قالي احجزك له الين ماتيسر امورة ويكتب ربي الزواج وهذا الكلام قاله لسارة اذ مو مصدقتني
    هديل:ليش وش شايفني بضاعه انحجز او تذكرة
    ام محمد تضحك:ههههههههه نفس رد عمتك سارة ههههههههههههههه بس عمتك غسلت شراعههديلشيله فكرة الشفقه من راسكوالله لو يسمعك خالد يغسل شراعكابتسمت لها
    هديل:عمتيبعد بكرة اخر فرصه صح.هزت ام محمد راسهايعنى لو رفضت ماتزعلين مني.خافت هديل من تصرف عمتها لما حطت يدينها على حلقها(العنق)
    وكانها تبغى تخنقها.
    ام محمد ضاغطه على سنونها:مو ازعل الا اخنقك"وبعدت عنها".لعنبوا دارك انا ابيك بجنبي تقولين ارفضمو الحين تقولين شفقه ترى بذبحكابتسمت لها
    هديل:لالالا كل شئ ولا عمتي خلاص بعد بكرة تسمعون ردي بس بشرط.
    ام محمد بدهشه:وبعد تتشرطين."شافتها تضحك".قولي شرطك يا بنت ابراهيم
    هديل وهي تروح عند الباب:ابغى ابوي يكون فيه لان لصار رفض يحميني منك.عالطووول فتحت الباب تنحاش من عمتها اللي تلاحقها.وهي تنزل من الدرج تصارخ وتنادي
    امها منيرة وفجاءة.وقفت عند اخر الدرج وشافت مال يكن بالحسبان.وعالطووول تداركت نفسها وطلعت فوووقوعمتها تضحك عليها
    ام محمد تطل من تحت لفوق:ههههههههههه احسن عشان ماتتشرطين ههههههههههههههههههههه وراحت عند خالد وامه اللي مصدومين من تصرفاتهم
    الجده مندهشه:وش فيكم انهبلتوا على اخر عمركم.؟
    ام محمد تلبس عبايتها وتضحك:ههههههههههههه والله مو انا بنت ولدك ههههههههههههه احسن جزاها واكثر ههههههههههههههههههه
    خالد بحيرة:ليش وش مسويه لك .
    ام محمد بخبث:اذ اعرست اسالها حبت راس امها.مع السلامه يمه وطلعوا و نشب في امه الا تقوله وش صاير بينهم بس ماقالت له جلسته على اعصابهاما هديل اللي تضحك على هبالها هي وعمتها وجلست تلوم نفسها
    بعد صلاة العشاء كان ينتظره بالخيمه هو مع اخوه الكبير يوسف لان ابوهم متوفي وكانت اختهم جايبه لهم الشاهيودخل البيت نادته زوجته
    ابو وليد:حي الله من جاناءتو ماتبارك البيت
    يوسف:متبارك باهلهشلونك يابو وليد وشلون الشغل معك؟
    ابو وليد:الحمدللهومن ناحيه الشغل خلها على ربك
    يوسف بتردد:شووف يابو وليد بندخل معك بالموضوع عالطووول
    ابو وليد باهتمام:خير ان شاءالله
    يوسف:الخير بوجهك.حنا طالبين القرب منك في بنتك هديل لاخوي ماجد
    ابو وليد ببرود:حياكم اللهبس مدري وش اقولكم.
    يوسف:خير يا يو وليد؟
    ابو وليد:والله البنت جاين لها ناس متقدمين
    ام وليد بعصبيه:متى جوها.محد قالي!!!
    ابو وليد بدء يعصب:يعنى انا اكذبوليش نقولك
    ام وليد:بس اقل شئ ما انحرج قدام اخواني
    ابو وليد:وهذا انا اقولك البنت انخطبت.
    ماجد بحزن:انخطبت او جاوها ناس متقدمين؟
    ابو وليد:عشان ابرئ ذمتي وترتاحون.جاوها ناس بس للحين ماردينا عليها.
    ام وليد بنظرة تحدي لزوجه:اعتقد ماجد اخوي احق منهم وانسب واحد لبنتك.
    ابو وليد بابتسامه خبثت وهو قايم:والله الناس المتقدمين انسب من اخوك مع احترمي الشديد لهواسمحولي جاي تعبان من الدوام وابغى ارتاحعن اذنكموياليت تكررون الزيارة بمناسبه احلى من هالمناسبه.وطلع عنهم
    ماجد بقهر:وش فيه زوجككاننا ماكلين حلاله؟
    ام وليد:مو معكم انتم حتى انا متغير علي.
    يوسف باهتمام:والسبب.مو معقوله يتغير يوم وليله من غير سببناظرت اخوها ماجد وجلست تفكر بالعريس المتقدم لها.عهدت على نفسها ماتخليها تتهنى وتخليها ترفض عريس الغفله وتوافق على اخووها
    منال:هاه وش قلتيوالله يقولون منزلين بضاعه جديده.
    هديل بحيرة:والله مدري وش اقوولك باخذ راي ابوووي واخذ منه فلووووس تصدقين محتاجه كم قطعه وخاصه ان شذى وامها بيجوني يوم الثلاثاءو
    منال بعصبيه:الحين شذى تبغى تجيك ولا تعزمينا انت ووجهك.
    هديل تضحك:ههههههههههههه وربي كنت بعزمكم بس انتي سبقتي واتصلتي ههههههههههههههههه
    منال :لاوالله يعنى لو ماتصلت ماعزمتينا خلاص ماحنا جايين.
    هديل:ههههههههه ياشينك عاد ههههههه والله قبل شوي مسكرة منها تاكدت جيتهاتجين
    منال:امممممممممم افكر وارد لك خبرالمهم بكرة بنمرك على المغرب واذ على الفلوووس مو مشكله نعطيك من عندنا.
    هديل بضيق:لالالا مايحتاج تعطوني انا اكلم وليد وياخذ من ابويمين بيوديكم.؟
    منال:مدري عن عمتي تعرفينها ماتحب تركب مع سواقنا تقول يطير فينا.بس اكيد نواف
    هديل:خلاص انا بقول ابوي وامي منيرة وارد لكم خبر بكرة العصر حلووو.بعد ماتفقوا سكرت وراحت عند امها منيرة واستأذنتها ودقت على وليد وتكلموا مع بعض وقالتله عن طلباتها
    اليوم الموعد والحاسم عند خالد على الغداء ام محمد وخالد وناصر اللي عازم حمد يتغداء معهم مو لله عشان يطفرون بالمسكين وابو محمد سافر يشوف مشروع ومنها يخلص اعمال متعلقه بالشركه
    ام محمد:هاه يمه خالد تبغاني اروح واجيبلك الخبر او تنتظر
    ناصر وحمد يضحكون على شكل خالد لما جابت امه الموضوووع وكان عاقد حواجبه ومتضايق بالمرة وشاف هالاثنين يتساسرون ويضحكون.
    خالد بعصبيه:والله العظيم اذ ماتركتوا حركاتكم ماراح يصر لكم طيب.
    ام محمد:الله يهديك خلهم يضحكون اصلا هو محترين منك لانك بتودع العزوبيه خلاص وهم على حط يدينهم لايهشون ولايكشووون ههههههههههههههههههه
    ناصر بغرور:اصل حنا اللي نبغى نكون عزوبيه والا وش لنا بعوار الراس والتعبياخي طيع شوووري وهون وصف معنا وكمل العدد.
    خالد:لاياشيخ عشان نصير العوانس الثلاثه لالالالالالالالا ابغى افرح واتهنى بعمري مو اذ شيبت
    وراحت علي قلت بتزوج لالالالالا انا عاجبني وضعي ورجاء لاتخربون مخططاتي.
    ناصر+حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    ام محمد:ايه صادق اجل يجلس ويحط يده على خده ويشفوا هذا مع زوجته وهذا مع عياله ويتحسرالا من الحين يتهنى وينبسطوالدور عليك يا ناصر
    ناصر طير عيونه وسكت فجاءة:وشلون الدووور عليخلصتي من خالد جاء دوري لالالالا اذ نويت بقووولك لاني منشل على غزال هههههههههههههههه
    ام محمد بفرح:والله من هينعرفهم يعرفونا.
    ناصر بغرور:كل شئ بوقته حلوياحلو انتا."ضربه حمد على كتفه".اي اي والله يدك قويه شوي شوي ترى انا ماتحمل رقيق ههههههههههههههههضحكوا عليه
    حمد بعصبيه:هاه يا الخاين توك تقووول مافي احسن من العزوبيهماقول الا مالت عليك وعلى اللي ياخذ بكلامك ويماشيكاقوول عمتي انا مع خالد دوري لي على عرووووس"يناظر ناصر بنص عين"مو مثل بعض الناس مالهم راي كلمه توديهم وكلمه تجيبهم.وماحس الا مويه بارده على وجهه وتبلد من غير حركهضحكووووا على رده فعله.
    حمد بقهروعصبيه:اللي يرشني بمويه ارشه بقاز.وقام اخذ جيك المويه يبغى يصب على ناصر اللي انحاش لبرا وهو وراه.
    ام محمد+خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    وبعد شوووي جاء وجلس وكمل غداه وكان شئ لم يكن
    ام محمد تمسح دموعها من الضحك:خله عنك هههههههههههههههههه ترى هذه حركاته على الغداء
    خالد فاطس ضحك:ههههههههههههه استغرب منه عند ابوي يقدر يمسك نفسه هههههههههههههههههههه وش سويت باخوي ليكون ذبحته ههههههههههههههههههه
    حمد بجديه:لو حصلي ذبحته.اهب عليه زئبق ماقدرت الحقه عالطووول انحاش.
    ام محمد:بسم الله على ولدي اذكر الله عليه ههههههههههه ايه والله صدقت ياخالدانا بعد ملاحظة مايسوى شئ عند ابوك ههههههههههههههه نادر مايترك حركاته ههههههههههههههههههه
    حمد:يا ليتك يا ابو محمد موجودك معنا.تصدقون توني احس بقيمتهماحس الا ضربه من
    خالد على راسه بس بخفه
    خالد يضحك:اجل ابوي ماله قيمه اسمع المثل اللي يقووووول/انا وابوي على ابن عمي
    وانا وابن عمي على الغريب/
    حمد بخوف:يووه غيرووا المثل اللي اعرفه انا واخوووي وشلون صارت انا وابووويافااااا اجل انا اللي مالي قيمهوابو محمد تراه ابوي قبل مايكون ابوك"وكانه زعلان"الله كريم الله ماينسى عبدهضحكوا على هباله.
    ام محمد:حمد وش سويت بولدي عاد هذا الغالي مارضى عليه.
    حمد بخبث:لاتخافين عمتي ولدك بالحفظ والصونبس خليته ينقع بالبرد الين مايتجمد ويحس على دمه شووووووي ههههههههههضحكوا الكل على ناصر لانه مايحب البرد وراح خالد يشووف اخوه وجوووا وهم ينتفض من البرد واعلن الهزيمه عالطووولووعده عشيه على حسابه وبالمكان اللي يبغاه وكملوا غداهم والكل يضحكون عليهم.






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    1,579
    ::::الجزء الثامن::::





    هديل ومعها صينيه القهوة:يوبه كان جبت حماده وريمي معك؟
    ابو وليد:لو اجيبهم والله يتعلقون فيك مايطلعونالله يصلحهم.هاه هديل فكرتي زينواستخرتي"هزت راسها"طيب وش رايك؟
    هديل بخجل:اللي تشوفه.ونزلت عيونها ووجهها حمر
    ابو وليد فرحان:الله يكملك بعقلك ويسعدك ان شاءالله.الحين ببشر عمتك اللي صاجتني من المغربوطلع جواله ويبغى يدق على اخته
    هديل منحرجه:لحظة يوبه.!!!!
    الجده باستغراب:وش فيك هديل مو انتي موافقه وش فيه بعد ثاني
    ابو وليد يطمنها:لاتخافين يا هديل.انا قلتلك اذ ماوافقوا مالهم شئ عنديابتسم لبنته اللي نزلت عيونها من الحياء
    الجده بعصبيه:وش فيكم انت وبنتك تتكلمون بالالغاز؟!!!!!!
    ابو وليد مبتسم:مافينا الا كل خير.بس هديل تبغى تكل دراستها وهذا شرطها
    الجده:وشوله تكمل دراستها تجلس ببيت زوجها احسن.
    ابو وليد:انا من رايي بنتي وحتى اذ مارضت انا بغصبها تكمل.
    الجده:وانا بعد عندي شرط.طارت عيون ولدها وناظر بنته مستغرببين
    "شكل العجيز خرفت وبقوة"
    ابو وليد مستغرب:وش شرطه يمه؟.
    الجده:يعيشون معي هنا.والا مالهم شئ عندي"ضحكوا عليها"تقل الكلام مو عاجبكم!!!
    ابو وليد:هههههههههههههههه لالالا عاجبني بس هالكلام تشاوينهم مو تشاوريني انا.
    الجده بجديه:هاه هديل وش رايك.
    هديل منحرجه:يمه انا ودي اعيش معك عالطوووول.بس مدري عن وضع خالد
    الجده:لالالا ماعليك منه انا اقنعهكلم اختك بشرها وقلها عن شروطناواتصل عليها يبشرها وكان عندها خالد اللي مشتعل بمكانهوام محمد مبسوطه من داخل وخلت نفسها متضايقه تبغى تلعب على اعصاب ولدها اللي كل شووي يأشر بيده ويسال وش الرد
    ام محمد عاقد حواجبها:ايه.ايهان شاءاللهوامي بعد.
    "ام محمد ماسكه ضحكتها"ايه.دايم هذا راي هديل بكيفها.وامي انا بتفاهم معهاخالد."تناظرولدها"انا افهمه واقوله بطريقتيلاياخوي ترى
    مهما صار نبقى اهل وهديل بنتي"تناظر ولدها اللي نزل عيونه"ان شاءالله.اول مايوصل ابو محمد ابلغهمع السلامه
    خالد بضيق:رفضت؟
    ام محمد تحاول تمسك نفسها:والله يايمه مدري وش اقولككل شئ مكتوبقام يبغى يطلع
    ام محمد مسكته:وين يمه.استهدى بالله.واسمعني وافهم اللي بقوله
    خالد بعصبيه:وش اسمع يمهخلاص مافي مجال للكلام والتفاهم.
    ام محمد وقفت بجنبه:استهدي باللههههههههههههههههه اجلس واسمع اللي بقوله هههههههههه
    خالد يطالع امه بعصبيه:يمه يعنى انتي الحين مبسوطه لان الاميرة هديل رفضتمو زعلانه
    خالد:يمهانا اطلع احسن لي.ومشى عنها
    ام محمد تضحك:هههههههه خالد هههههههههه اصبر هههههههههههمن قال انها رافضه ههههههههههه
    خالد وقف مكانه:هاه يمه وش تقووولين.ماسمعت اللي قلتيه"امه تضحك"يمه الله يخليك اتركي الضحك وكلميني
    ام محمد تجلس:آآآآه.هههههههههههاسمع يمهالبنت موافقه.
    خالد بفرح:والله.احلفي انها موافقه
    ام محمد تمسك من اذنه:من متى وانا اكذب عليكايه موافقه مبروك يايمه
    خالد طاير من الفرح:الله يبارك فيك يا احلى واغلى امي بالدينا.بس ليش قلتي انها مو موافقه
    ام محمد مستغربه:انا قلتلا غلطان انت اللي فسرت على هواك والا انا ماقلت شئ.
    خالد:ولايهمك انتي ماقلتي بس علامات وجهك وكلامك تدل انها رافضه.
    ام محمد تبتسم:حبيت احرق اعصابك شوي
    خالد:واهون عليك ههههههههههههيمه ماقال خالي متى نجيهم ونتكلم عن كل شئ
    ام محمد:انا ببلغ ابوك وهو يحدد كل شئ مع اخوي.بس يمه البنت عندها شرط وقبل مايكون شرطها شرط اخوي بعد
    خالد استغرب:الله يستر.وش شرطه؟
    ام محمد:لاتخاف شرط عاديوكل بنت تتشرطه.
    خالد:يعنى بيت بروحها لالالالالا.انا بسكن عندك هنا مو انتي تقووولين انك اخترتيها عشان تكن بجنبك.لالالالالا تشيل هالفكرة من راسها.
    ام محمد تضحك:هههههههههه من الحين بتقول لالالا على كذا لو تدري ما وافقت.لا مو السكن تبغى تكمل دراستها.
    خالد:تدري كنت بطلب منك تقولينها اذ اخذت الاستاذ خالد لازم تكمل دراستهاقوليهم الشرط مقبول شروط اخرى هههههههه
    ام محمد بغرور:بعد الاستاذ مرة وحده.المهم ايه فيه شروطبس مو هي
    خالد :مين اجلليكون خالي.؟
    ام محمد تضحك:هههههههههههههههه لامو خالك ههههههههههههههههههه امي منيرة
    خالد طايرة عيونه:هههههههههههههه امي منيرة ههههههههههههههههههههه مين اللي بيعرس
    هي او هديل"ضربته امه على كتفه".
    ام محمد بعصبيه:خويلد استحى على وجهك
    خالد يضحك:ان شاءالله.بس خويلد مو كبيره بحقي.ماعلينا وش شرط ام منيرة
    ام محمد:تقول تبغاكم تعيشون عندها.
    خالد: اعيش عندها.انتي يمه وش تشوفين؟
    ام محمد تقوم عنه:والله شئ راجعلك انت وياها خلها للايام تحلهاوراحت عنه
    خالد اللي فرحته مو سايعته وطلع عالطووول جواله واتصل على حمد واتفقوا يتقابلون بالمقهى اللي يجتمعون فيهاما هديل بعد ماقالت لابوها عن طلعه السوق واعطها اللي يبغى طلعت لغرفتها تفكر ماتدري كيف تفهم اللي داخلها هل هو خوووف من الحاضراو سعاده ودعت ربها يوفقها ويعطيها على قد نياتها ويسعدها مع خالد
    وانتشر خبر خطوبه خالد على هديل والكل تمنى لهم السعاده والتوفيق
    واتفقوا الرجال على كل شئ وتحددت الملكه في اول الشهر اللي يدخل عشان الكل يأخذ راحته بالتجهيز وبتكون باستراحه خاصه بالحفلات .
    ام محمد تشاورهم:نبغى نعزم بس الامهات الكباروشوووله نكثر خلق الله
    الجده بعصبيه:لالالالالا انتي ماتستحين على وجهك وش يقولون علينالا اعزميهم كلهم مع بناتهم وحريم عيالهم
    ام نواف تتدخل:الله يهديك يمه نورة صادقه وشووله نعزم الناس وبالنهايه وش نحصل يالحسد اوالعين وفوق كذا الضحك والشماته
    ام محمد:يمه الحين تذكرين يوم ملكه محمد بالله وش حصلنا منهم غير الشتايم واكثرها للعروس يطلعون اشياء ماهي فيهالالايمه اسمحيلنا الملكه مقتصرة علينا وعلى الناس الكبار اما البنات وحريم عيالهم لالا مانبغى احد
    الجده:طيب طيب سوا الي تبغونه بس خالاتك وخوالك اول المعازيم وانتم بكيفكم
    ام محمد:ولايهمك خل كل شئ علىسارة انتي حجزتي في المشغل اللي قالت عنه اسماء
    ام نواف:ايه حجزت وبعد يومين البروفهالله يهديك يانورة كان خالد اول عيالك بيعرس ماسويتي كذا بزواج محمد
    ام محمد تبتسم:ايه ماسويت كذا بس لاتنسين ان هذي اول بنت لي ولازم افرح فيهاالمهم الحريم نبغاه بوفيهوالرجال ذبايح مو احسن؟
    الجده:وش البافيه حطوهم ذبايح وشوووله التعب
    ام محمد:يمه الله يسلمك نبغى نغير كل جماعتنا يحطون ذبايح ومحمد نفس الشئ خلونا نغير شوووي
    ام نواف:ايه والله احسناقوول وش رايكم نجيب مطربه(طقاقه)والله وناسه
    ام محمد:لالاماله داعي لو انه زواجبوصي ناصر يجيب استريووا خاص بالمناسبات يقول يعرف وين يحصلهمايه صح وش صارعلى المصورة.؟
    ام نواف:على كلامك تقولين منال تعرف وحده تصويرها جنان وللحين ننتظرها
    ام محمد معصبه:وش تنتظرووون طيب كلميها انتي تعرفين مابقى على الملكه الا كم اسبوع وحنا ماسوينا شئ.
    ام نواف تطمنها:انتي لاتعصبين ولا تزعلين نفسكالحين ادق عليها واخذ رقمها
    باللحظه نزلت عليهم هديل وباين انها كانت نايمهوسلمت عليهم وجلست بجنب امهاوعمتها دقت على منال اللي قالت راح تجي بعد ساعه
    الجده بفرح:هلا والله ببنيتي هلاوالله بالعروستعالي شوفي عماتك وش يخططون لكم
    هديل منحرجه:وش تخططونشاركوني معكم
    ام محمد:نشووف وش قاصرنا واللي خلصناه.هديل ماناقصك شئكل شئ عندك
    ومو محتاجه شئ
    هديل:لا كل شئ عندي بس انتظر الفستان بصراحه اني خايفه مايضبط
    ام محمد تبتسم:وانتي كله خايفه مرة تفائلياطمني ان شاءالله راح يضبط اسماء تقول شغلهم زين
    ام نواف:ماشاءالله عليك يا نورة لولا الله ثم اسماء كنا مادبرنا اعمارناالله يسهل عليها حبيبه هالبنتوفوق كذا هديل ماشاءالله عليك يااختى ربي راضي عليك.
    ام محمد:الحمدلله هذي من دعاوي الوالده الله يخليها لنا.المهم وش رايكم نختار اغنيه معينه عشان هديل وخالد يدخلون"وقف قلب هديل وش يدخل معي".
    هديل وجهها محمر:لالالا وش يدخل معي مالها داعيفطسوا ام محمد وام نواف على رده فعلها
    الجده تقوم تبغى تنام:لاتضغطون على بنيتي ماتبغى تدخل مع خالد خلاص مو لازموراحت عنهم
    ام محمد:ليش ماتبغين يدخل لازم يدخل عشان يلبسك الشبكه
    هديل:طيب انا مابغى يدخل واذ عن يلبسني انتي عمتي لبسيني مافيها شئ
    ام محمد تبتسم:لو يدري خالد لعن ابو خامسكبلا دلع بنات وتوكلي على الله
    هديل بخوف:تكفين عمتي ماله داعي يدخل لاتحرجوني
    ام نواف تجلس بجنبها:خلاص ولا يهمك"تغمز لاختها"ماراح يدخل.وجتهم منال واعطت عمتها نورة رقم المصورة واتفقوا معها على كل شئ تقريبا خلصوا من التجهيزات بس باقي يشفون الاستراحه والملابس تطلع من المشاغل وكل شئ يصير تمام
    جالسه بالصاله تنتظر زوجهاوكانت الساعه 12ونص بالليل
    ام وليد ببرود:تو الناس كان ماجيت؟ وقف ابو وليد على الدرج لما سمع الصوت
    ابو وليد بتعب:خير يا شيخه اذ عندك كلام اختصري لاني تعبان وجوعان نوم
    ام وليد وقف بجنبه:مبروووك على خطبه هديل
    ابو وليد بنظرة برود:ليكون منتظرتني عشان تباركيليومشى عنها
    ام وليد:لا مو عشان كذا.ابراهيم.عيالك محتاجين لك.صاير ماتجلس بالبيت ولاتسال عنهمعطهم فرصه يجلسون معكم تسمعهم يسمعونككل هذا شغل ترى العمر يخلص والشغل مايخلص
    ابو وليد:انتي ماتدرين معاملتي مع عيالي وكانك تراقبينيقصدك معاملتي معك انتيوراح عنها
    جلست ام وليد بقهر وهي تتافف من تصرفاته معها بالاواني الاخيرة مرة تغيرت.
    قبل الملكه باسبوع لفوا اسواق الرياض و يدخلون من محل لمحل
    حمد:حرام عليك هلكتناخلاص ارضى باللي تشوفه واللي يعجبك
    خالد يبتسم:ياخي ليش تجي معي دامني هلكتكوبعدين انا ابغى شئ يناسب هديل
    حمد بخبث:يناسبها او عشان تقووول"ينعم صوته"خلودي حبيبي عنده ذوووق.وبعدين البنات اي شئ يعجبهم خذلها اي شئ حلو.
    خالد يضحك:ههههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخلالامو اي شئ يناسب لهاتدري ياليت اخذت ناصر بدالكذليتنا
    حمد:ماعاش من يذلك يا المعرسخالد غربيه ماطلبت تشوفها او انك سويتها من وراي
    خالد:ههههههههههههه لا ماسويتهابس تقدر تقول سويتها قبل كل شئ
    حمد مستغرب:وشلون سويتها قبل كل شئفهمني ترى مرات ما افهم!!!!
    خالد:ههههههه ماكذب ناصر يوم قال دلخ هههههههههههه
    حمد بعصبيه:عن الغلطوبعدين انت واخوك دلووووخبتقووول والا وريتك شغل الله
    خالد:ههههههههههه قلتلك وش تبغاني اقووووول
    حمد بعصبيه:قووول سويتها قبل كل شئ قوووول ماصارت ذليتنا
    خالد:ماعاش من يذلك.هذا ياطويل العمر بالصدفه شفتها نازله من الدرج وبس
    حمد مستغرب:وشلوووون تنزل من الدرج مو مستوعب وضح اكثر ياشينك اذ سحبت بالكلام؟
    خالد:اجل من وين تنزل يا عبقرينوا زمانكتنهدافهمك وقاله السالفه .
    حمد:بالله خالد انت وافقت عشان عمتي او عشان شفتها.
    خالد مبتسم:عشان عجبتني وقلت هذه اللي تناسب ليوفرحت لما قالت امي تبغاني لهديل
    حمد:طيب انت ماتعرفها وشلون عرفت اللي نزلت من الدرج هديل واللي خطبتها امك هي نفس البنت
    خالد يضحك:هههههه لالا الحين اثبت انك دلخ هههههههه شوووف ياابو صالح.انت نسيت ان هديل عاشت معنا وهي صغير لين ماصار عمرها 7سنين انا عرفتها من شعرها.
    حمد مستوعب:ايه صحكذا مرة اسمع اخواتي يقولون يبغون يصبغون شعرهم مثلهاهو وش لونه احمر مثل الرويات او اصفر.
    خالد:ماشاءالله عليها نحتوووها بعيونكملايا ذكي مو احمر ولا اصفر مثل ماتقووول ومثل ماتفكر بخيالك الواسعشعرها اسوووودوبعدين من سمح لك تتتكلم عن حرمتي هاه
    حمد بخوف:بسم الله للحين ماصارت حرمتك وبعدين انا مااقوول اخواتي يقووولووونخالد
    وش شعووورك وخاصه ان الموعد قرب؟
    خالد:اسكت ياحمد احس بخوف وفرح مدري وشلون اوصفلكتدري اذ خطبت تعرف شعوري
    حمد:اجل خلاص بقول امي تخطبلي من الحينوخاصه مابقى غير ترم والله يسهلوالقى وظيفهتصدق ودي اقدم على الشرقيه
    خالد مستغرب:ليش عاد الشرقيهنسيت ابوي واعدك بوظيفهوالا تشوف غلاك عندنا
    حمد يبتسم:لا والله مو القصدبس تقدر تقول بجرب حظي
    خالد:ايه اذ خلصت يصير خير المهم المحل اللي فيه الالماس تتوقع يناسب
    حمد:تبي رايي والله حلو واحسه ناعم مرة انت توكل وخلصترى عمتى ماراح تخليك اذ جيت لها بيدين فاضيهانت دخلت على هذاك"يأشر على محل".
    خالد:لاماشفتهالمهم ماطلبت لك شئ وش تشرب.



    طلع فستانها وكان في قمه الروووعهالوانه والموديل مخليه جنااااااااااااان كان لون فوووشي المائل للوردي وكان عبارة عن بدي من غير خيوط وتنورة حريروفوقه تل ناعم وكم جوبينيزقصيرمشغول عليه بشكل ورد مبتدئ من الصدرلحد الخصرومن عند الخصركان فيه اوراق ورد على كامل التل ولونه وردي على احمر وداخل اللون الابيض ومن عند الرقبه حطت ورق ورد من نفس الاوراق الموجوده على التل وكان ماسك على جسمها وطلع شكله جناااان والكل تخبل عليه وعلى فكرته
    شوق:يهبل فستانكاثريك منتي سهله
    منال:ولا بعد المكياج والتسريحه وش بتطلعينوش نويتي تحطين شعرك
    هديل بحيرة:والله مدري امي منيرة تقول فكيه وعمتي تقول احسن شئ تسريحه
    منال:تبغين رايي سووي تسريحه احسنلان شعرك ماشاءالله طويل وصعب تفكينه
    شوق:لالالا احسن شئ نعمي شعرك وحطي خصل مجعده مثل نانسي عجرم راح يطلع يهبل عليك
    هديل:ماقلتيلي شوق اكدتي على الجوهرة تجي.
    شوق:تقووول مازالت بالمحاولات وربك يسهل.على فكرة خالد يلبسك الشبكه
    هديل بخوف:لالالالا انا موصيه عمتي مايدخل.
    منال:ههههههههههه والله انك خبله هههههههههههه وشوووله مفصله وتتمكيجين وتصورين وفوق هذا كله حطين كل شئ بالاستراحه يعنى بيدخل يا ذكيه ههههههههههههه
    هديل بتوتر:بس عمتي اكدت لي ماراح يدخلويوووه انتم وش لكم بالسالفه خلصت فساتينكم
    منال:امي من زمان مخلص على قولتها حنا مو مثلكم بس انا بكرة يطلع .
    هديل:ونوف ماتدرين عنها
    منال:نوووف مسكينه مشغوله بذي الدراسه.بس فستانها على ماظن يطلع مع عمتي
    هديل:وانتي ياشوووق فصلتي او جاهز.؟
    شوق:بيني وبينك جبت جاهز وهادئ بالمرةويدق جوالهايله بنات انا برووح اخوي تحت
    ينتظرنيباااي
    اليوم الاربعاء والملكه يوم الخميس يعنى مابقى شئ يرتبون اغراضهمام محمد راحت للاستراحه ومعها ناصر والمسؤول عن ترتيب الحفلات عشان تعطيه التعليمات بخصووص البوفيه.في بيت الجده منيرة الكل مجتمع هناك حايسن الدنيا حوووسهديل مرتبه كل شئ بشنطه صغيرة عشان ماتنسىاما منال ونوف اتفقوا ينامون عندهاام نواف جلست عند التلفون وبدت اتصالاتها على المصورة تاكد موعدهم وعلى المشغل واتفقوا على كل شئ
    والكل جالس بالصاله يسولفوون ويشربون شاهي وكان بعد صلاة المغرب
    نوف:فووواز لاتنسى كاميرا الفيديوو اشحنها وجب شريط جديد
    فواز:اسالي اخوك عنها مدري وين راميها بعد البر
    منال بفرح:مصووورين بالبر"اكيد الحبيب معهم مصووور"
    فواز مستغرب:ايه مصووورين بس الشريط عند نوافوووه
    منال:تكفى فواز اطلب الشريط منه نبغى نشوووفه"نوف تناظر فيها بشكبصبر واشوووف"
    فواز:والله تبونه كلموا كبيرنا ويعطيكم بس انا لاوالله ماعندي استعداد اتلقن اهانات وهواش على يدينهكلاكلاكلا.حصلوا غيري.
    منال:تكفى فواز عشاني طيب قل عمتى نورة تبغاه تبغى تشوووفه.
    عبدالله:خلاص منوله انا بقوله وامرنا لله واذ رفض حنا سوينا اللي علينا
    منال:يسلموووو عبووودهذي الذوووق مو مثل بعض الناس ماتلام اختك فيك
    نوف مبسوطه:الحمدلله ظهر الحقظهر الحقسمعتوا شفتوا ماااااااانلالالالالالالالالالالام فيه اذ تناقرت معه .
    فواز:لاعاد انا اللي ميت على نقارك يا نقارة الخشب ههههههههههههههههههههههههههههه
    نوف:مالت عليك انت يا كعبوووووول الاكوووووول.ورمى عليها مخدهورمت عليه
    الجده بعصبيه:لعنوا حيكم ماتكبرون ماتنقدرووون اعقلوووا ياجعلكم للعرس.
    فواز:جعلها للعرس ونفتك منها.
    ام نواف:انت وياه لمتى وانا اهاوشكم اذ ماحشمتوني احشموا اميالله يصبرنيودخلت عليهم ام محمد اللي منهد حيلها.
    ام محمد:السلالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم.
    الكل:وعليييييييكم السلالالالالالالالالالالالالالالام.
    الجده:بسم الله وش بلاك منهد حيلك ويالله تتنفسين؟
    ام محمد:من الاستراحه والعمال اللي مايفهمون ولا مأجرين الكوووشه كملوا عليها
    ام نواف:وش سووووا.
    ام محمد:الشكل اللي اخترناه يقولون مو موجود مدري متاجر!!!!
    ام نواف بعصبيه:وشلون متاجر مين اجره قبل حنا او اللي ماخذه؟
    ام محمد تهديها:وش فيك انتي عالطووول تفهمين الموضووع غلطافااا عليك انا وناصر ماخليناهم يايعطونا فلوسنا او يجبووونه لنا سليم."منال انتبهت على الاسم الله يزين اسمك زيناه"
    ام نواف:يعنى يجيبونه.!!!!
    ام محمد:ايه بيجيبونهوقلت لهم يركبونه من الظهراهم شئ الكوفيرة وصفتي لها زين
    ام نواف:ايهوقلت ابغى 3وبيجون قبل العصر
    ام محمد:حلووو.طيب كلمتي الحلويات وسالتيهم وش سوووا بالسلات
    ام نواف تطمنها:لاتخافين كل شئ سويته وبكرة نستلمهاوعلمتهم عن مكان الاستراحه قالوا مو
    مشكله اذ خلصوا يدقوا علينا عشان ياخذون الوصف
    ام محمد براحه:هديل كملتي اغراضك اخذتي كل شئ شنطه الميكاج كامله معك مو ناقص شئ؟
    هديل:كل شئ تمام وكل ماتذكر احطه بالشنطه؟
    ام محمد:زين وانتم بنات لاتنسووون شئ ترى ماراح تحصلون احد يجيب لكم اغراضكم
    نوف:خالتي كل شئ اوكي بس كاميرا الفيديووووهذا اللي ناقصنا
    ام محمد:ايه والله ذكرتيني بقووول ناصر يشحن الكاميرا ويجب شريط جديدودقت عليه
    بعد صلاة العشاء جوووهم 3كوفيرات لكن من مشغل ثاني عشان اللي يبغى يفتل او يتحنى او ينقش وجلسووا لحد الساعه10.هديل ومنال ونوف عملوووا فتله وحلاوةو ونقش باللون الاسووداما ام نواف وام محمد عملووا فتله وحلاوة وتحنوووا وامهم عملت حنى بس وبعدين جتهم اسماء وعملت بس فتله وحلاوة.وبعد ماراحووا الكوفيرات طلبوا عشى من برا وبعد العشاء جلسوووا لحد الساعه12
    اليوم الخميس والكل قايم بدري من الساعه 9يرتبووون اغراضهم وسيارة تروح وسيارة تجي للاستراحه وام محمد ماقصرت كل شوووي تروح وتطمن على الترتيبات ومابقى الا البوفيه
    خالد اللي مو مصدق عمره كل شوووي يلبس غترة او شماغ ويشوووف وش الاحسن عليه واختارغترة لانه تحليه اكثر وخاصه انه حنطي ومملوحوراح لعند اخوووه يقاله يرفع من معنوياته وشافه ان نفسيته جدا مرتاحه ولاكان اليوم ملكته وكمل عليهم محمد اللي ترك زوجته ببيت اهلها
    محمد:كيف معنوياتك يا عريس
    خالد مبتسم:مثل معنوياتك يوم ملكتكضحكوا عليه لان محمد بيوم ملكته الكل فاطسوا عليه
    محمد يضحك:هههههههههه ياخي للحين ذاكر هههههههههههه انسى ولو يوم واحدترى النسيان نعمه من الله
    ناصر:ههههههههههههههههه وش ننسى الله يهدك ههههههههههههههههههههه بغيت تموت علينا وتقووول

    انسى هههههههههههههههههههههه تذكر ياخالد كيف كان
    خالد:ههههههههههههههه اذكر كيف شكله هههههههههههههه كل شوي معه مناديل وينتفض
    ههههههههههههههه ماخلص مناديل الاستراحه الا هو هههههههههههههههههههه
    محمد منحرج:اقوول لاتكثرون يعنى الحين مو خايف ولامرتبكوانت يانويصر يجي اليوم اللي
    تقووول اخوووي ماكذبيله بنزل تحت .سلالالام
    خالد:ههههههه سلام يابو مبارك ههههههههههههههههههههههه.
    ناصر:اقول حمد مااتصل عليك
    خالد:لا والله له كم يوم غاطس مادري عنه. دق عليه شوووف وينه.
    في بيت الجده منيرة قاموووا البنات على الساعه 11الضحى ونزلوا تحت يفطرون وشوي نزلت عليهم هديل والتعب باين على وجهها وجلست بجنب امها منيرة وحطت راسها على كتفها
    الجده تمسح على راسها:هاه هدووووله عساك نمتي زين
    نوف تشرب شاهي:اي نوووووم يمه ماتشوفين شكلها يرووووووووع.
    الجده:انتي ماتتركين لقافتك يا ام لسانماوجهت الكلام لك
    نوف:وش فيها يمه عادي انا وهديل واحد.صح هدووووله
    الجده:لاوالله وش رايك بعد تقولين ملكتكم وحده على خالد بعد
    نوف مبتسمه:والله ماهي شينه.وبعدت عالطووول لما الجده رفعت العصى عليها
    الجده معصبه:هاه يا وسيعه الوجه يا ام لسان طويلجيل ينجال ماعاد مثل بنات اول لجابوا طاري العرسالحين صاروا مايستحوووون ولا يخيلووووونالله يعين بنيتي على لسانك
    منال+هديل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    الجده بعصبيه:وانتي جالسه تضحكينولاكان الكلام مو لك ولا لزوجك
    هديل:ههههههههههههه كيفها يمه حلالها خالد هههههههههههههههههههههههههه
    الجده:شوووف برود البنت.يمه الرجل مو مثل باقي الرجاجيلوالمراه بدالها مراه وانتي
    تقوولين حلالهاالله يصلحك
    منال بخبث:الله يهديك يمه انتي ماعرفتي هديل ترى مو من قلبهالو مو مهتمه كان نايمه من امس وشبعانه نوووم بس شوووفيها الحين."هديل منزله عيونها ووجهها صار احمر"
    وجلسوا للين اذان الظهروجاء وليد وعبدالله وجلسوووا لحد الغداء وحبوا يطفرون باختهم
    عبدالله:اللهالله.اخيرا صار عندي اخت متزوجه عشان اقووول قدام صديقاني زوج اختي
    قالوزوج اختي فعل هههههههههههه ."فطست هديل من الحياء"
    وليد بخبث:لالالالامانقوول زوج اختي نقووول عيال اختي هههههههههههههههههههه
    هديب بعصبيه وحياء:بس انت وياه.والله انكم ماتستحوووون بدل ماتهووونووون علي جايين
    تطفرون بي.
    وليد:هههههههههه ماعاش من يطفر فيك هههههههه عبوووووود لاتطفر بالغاليه.
    هديل بغرووور وتبتسم:لا الحين مايطفر فيني بعد ماشبعتوابعدين انا الغاليه كيف تسووون فيني كذا
    عبدالله:والله ماخذه بنفسك مقلب ولامقلب قوووي خلاص مافيه غاليه بعد اليوم فيه حرم خالد هههههههه
    هديل بزعل:سمعت وليد وش يقووووول
    وليد يضحك:هههههههههههههههههههه ماعليك منه انتي الغاليه وراح تظلين الغاليه وهذا الكلام لازم يتقيد فيه المعرس والا فلاماعندنا بنات للزواج
    هديل:بعد ماطاح الفاس بالراس.امممممممم وليد بسالك سؤال؟
    وليد:امري واتدللي يا عروووس.؟
    هديل بحياء:اممممممممممممممممممم صدق خالد عصبي
    عبدالله:ههههههههههههههههه والله توقعت عند سالفه بالله هذا سؤال تسالينه عن زوجك هههههههههههه
    هديل بعصبيه:عبوووووودمين راسلك لي انت اليووم تطفر بي
    وليد:ههههههههههههه ماعليك منهايه خالد عصبي لاتخافين ماراح يعضك ههههههههههههويدق باب غرفتها وتطل صفيه تقووول الغداء جاهز
    من الساعه 2والكل موجود بالاستراحه البنات والعمات اما حريم الاخوان وبناتهم ففضلوا يجوون مع المعازيماما البنات فكانووا بالغرفه يتعدلووون على وقت المغرب تقريبا كل شئ انتهى
    الكوشه وجهزوها وعبارة عن صدفه كبيرة ومن وراء فيها للآلى تضئ بالظلام ومحاره على شكل كرسي والاستريوووا جهزوه وجابوا لهم الاشرطه اللي يبغوونهاومابقى غير السلات عشان يحطونها عند المغاسل فكان شكلها عباره عن صدفه كبيرة مفتوووحه وفيها لؤلؤ فضي على سكري اختارتها هديل عشان يكون مثل الكوشه ومكتوب عليه"الف مبروكخالد وهديل"
    ام محمد كانت اول وحده تخلص عشان تستقبل المعازيم فكان لبسها عباره عن فستان بيج كامل ساده ومنتهي بتطريزاسود ناعم وملبوس عليه شيفون شفاف مشكوك بشكل بسيط وطالع شكله مثل الجلابيه وتسريحه شعرها مناسبه لها على شكل قبه متوسطه من قدام وحاطه لولو بالتسريحهاما ام نواف فكان فستانها لونه عنابي ومشكوووك عمودي مايل من فوق لتحت وكم فرنسي طويلومن على الخصر مشبوك بورده من نفس اللون ومن تحت على شكل طبقات
    اما نوف فكان لو فستانها سماوي مايل للفضي بكم جوبينيز وقصه صدر على شكل قلب بدانتيل كحلي وشريطه حكليه من عند الصدر ومفتوح من قدام وعليه بطانه كحليه وفاكه شعرهااما منال فكان فستانهاجدا هادي وبسيط عبارة عن فستان لونه وردي على لحمي مموج بالتركوازي مشكووك من عند الصدر ومربوط من قدام بشال تركوازي على ليموني فاتح وطالع شكله جنااااااان وسوت تسريحه ومنزله خصل الكل صار جاهز مابقى غير هديل اللي بدووا يشتغلون عليها بالمكياج بعد ماخلصوا من شعرها
    ناصر:الله يا ام محمد وش الشياكه ذيانتبهي لاتنخطبين علينا ونتوهق بعدين
    ام محمد:ولد انت متى بتعقل خل عنك هالكلام اللي ماله داعي ؟
    ناصر مبتسم:يمه لايغرك كبره ترى سهل طريقته مايحتاج تعليموانتي هدي نفسك الحين ماجاء احد عشان تزعلين وتعصبين
    ام محمد:تعرفنا محنا فاضييينالمهم تعال علمني اشووووف وشلون طريقتهوراحوووا عند
    الاستريوا ويشرح لها ولما مافهمت شئ وقالت تبغى تنادي وحده من البنات لانها ماراح تفضى ويدخلوون بنتين وعرف انهن منال و ونوفوكانن يمشوون بشويش
    ناصر يبتسم:شلونك بنات.تعالوووا قربوووا عشان تعرفون له زين"الله هالطووويله
    الحمدلله ربي ميزك عن القصار ههههههههههههههههههههههههههه"
    منال عصبت على نوف لان ماتبغى تكون مسؤوله قربت منال منه وحاولت تفهم اللي يقووله بس ماكانت مستوعبه لانها متغطيه واخذت راحتها بشكله الحلووو
    ناصر يكلمها:اعتقد الحين عرفتي."تكلمي خليني اسمع صوتك".
    منال بصوت واطي:احم احم.لحظه.خليني اقولك اللي فهمته"ياويل قلبي"
    ناصر ضحك عليها"شكلها مو معي بالخط".وبدت تقولهويوم وصلت عند قلب
    الشريطصرخ ناصر وقمزت وطالعته بخووووف
    ناصر:لاماله داعي تطلعين الشريط وتغيرينه وش اقووولك من الصبح هذا يقلب لك الشريط للوجه الثاني ناويه تخربينه علي
    منال مو مستوعبه:وشلون يخربماله دخل اذ خرب او لا.
    ناصر:هههههههههههههههااايلا له دخلعندك المسؤوليه الكامله تكوني سكيورتي عليه
    منال منحرجه وتتحداه:ايه عندي المسؤوليه الكاملهعندك شك فيني.
    ناصريناظرلها بحجاب مرفوع:شاك بقدراتكاذ مو قد المسؤوليه نحوله"ويأشر بذقنه لنوووف

    اللي تراقبهم بصمت".
    منال بغرووور:انا قدها وقدووود وراح تشوووف."شكلك منت هين وراح تشوف مين منال"
    ناصر ويمشي عنهم"نشوووف يابنت خاليعلى فكرة.استدار عليهمباللحظة هذي
    اخليت مسؤوليتي عنه واي شئ يصير فيه راح نحاسبك .اوكيصح كلامي نوووف
    نوف اللي نقزت لما ذكر اسمها"شلووون عرفني لالالا اكيد في شئ "
    نوف بتردد:هاه.ايه.صح كلامكابتسم على رده فعلها وتركهم
    كل الامووور تمت على خير الملكه وصارت والكل انبسط وفرح لهمفي الغرفه بعد مالبست وتجهزت وطلعت قمه من البرائه كان مكياجها نااااعم ومناسب لها وكانت تسريحه شعرها قبه متوسطه من قدام وتركت شعرها مفتووح وعلى شكل لولبي وتركت قصتها على جنب ممسوكه بورده وعطتها التسريحه اصغر من عمرها.جلست معها شذى والجوهرةوام محمد وام نواف واقفات عند مدخل القاعه يستقبلووون المعازيم اللي بدت تجي من بعد صلاة العشاءوشغلوا الاستريوا بالاغاني الحفلات وكان الجوء جوووء زواج


    في قسم الرجال كل الشباب عنده يطفرون فيه وخصوووصا من ناصر وحمد اللي كل شوووي يعلقون فيه وماكان يرد عليهم وهذا الشئ يقهرهم اكثرخلص خالد من التوقيع وقام عالطووول حب راس ابوه وخاله ابراهيم وخواله الباقين ومن زود فرحته سلم على الموجودين مرة ثانيه وحمد وناصر فطسوا عليه ضحكوطلب ابو وليد من وليد يعطي الدفتر لبنته .
    حمد:اووووووووف ابو وليد كبر راسك علينامحد قدك عاد معرسعقبالنا يارب

    ناصر:اقووول حمد اخاف بكره يمر من عندنا ولا يكلمنا"يحط يده على ذقنه"وش نسوي معه
    محمد:مو لازم يكلمك خلاص الاخ ودع العزوبيه من اليوم ورايح يماشينا ومالكم شغل فيه
    خالد:تصدق محمد كلامك دررمن بكرة بغير جواليمستوي ارقى من اماشي عزابياربي
    وحتى اسم عزوبي يفشل.
    حمد بقهر:هاه خالدنسينا ماكلينا.طيب خل اللي بجنبك ينفعك وبكرة تقووول حمد ماقال
    خالد يضحك:ههههههههههههههه لا وشدعوه ابو صالح انا انساك انسى العالم كله ولاانساك
    ناصر بخبث:وتنسى هديل.؟
    خالد:انساكم كلكم ولاانسااااها ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد بخبث:اقول ناصر بكرة الحبيب بينساك من صدق ويطيح ببيت امي منيرة ههههههههههههههههه
    ناصر:ههههههههههههههه اخاف يتبرى منا هههههههههههههههههه شوف اخووي مو هديلووووه تلعب بمخك وتقووول قاطع اهلك هههههههههههههههههه
    خالد بجديه:هديلوووووه في عينكضحكوا على جديته
    حمد:هههههههههههه اووووف الحبيب غرقان لشوووشته ههههههههههههههههههههههههههه
    ناصر:ههههههههههههههههههههههه يضرب الحب شووو بيزل هههههههههههههههههههه
    خالد:تدرون عاد الشره موعليك لالالا الشره علي انا اجالس ناس عقولها"اشر بيده"صغيره
    حمد:انت عقلك صغير اجل تخون الاتفاقيه وتتزوج.ناصر طير عيونه
    ناصر:اي اتفاقيه يا الخوووونه ولاكاني واحد منك وفيكم .
    خالد يقهره:مو لازم تكون منا وفينا ولاهو لازم تعرف الاتفاقيه هههههههههه
    عبدالله دخل بالعرض:اقوووول خالد الكلام اللي بقوووله نيابه عن اخوووي وابوووي
    خالد طير عيونه من طريقه عبدالله وكانه ناوي على هواااااش
    حمد مستغرب:هدءيا ولد العم وش فيك عالطوووول نطيت علينا وكانك ناوي على مذبحه
    محمد+خالد+ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    عبدالله بجديه:انا مو ناوي على شئانا ناوي على خالد بس.
    خالد مستغرب:اللهالله ياولد خالي كل هذا عشان اخذت اختك هههههههههههههههههه
    حمد:خلاص خالد محلوووله رجعها لهم هههههههههههههههههه
    عبدالله بتكبر:احد ياخذ الغاليه ويرجعها الا اذ ناوووي على عمره.
    حمد بخوف مصطنع:ايه والله صدقتتدري لو خالد ماخذها كنت باخذها انا"شاف خالد مطير
    عيونه عليه"لالالا قصدي بقوولك خذها.الكل ضحك عليه.
    خالد:هاه يا ابو ابرهيم وش الكلام اللي تبغى تقوووله نيابه عن خالي واخوك.
    عبدالله بجده:حط هديل بعيونكولاتزعلها."هنا خالد حس فعلا هديل غاليه عليهم
    والكل يحبها وحمد ربه انها صارت من نصيبه".
    خالد يبتسم:ماطلبت شئ وتاكد هديل بعيوني الثنتينارتحت الحين وابتسم عبدالله على
    كلامهوجلسووووا الشباب سوالف وضحك على خالد
    دخلت ام محمد عليهم عشان تعطيها الدفتر توقع وحصلتها تصووور وقبل ماتطلع طلبت من عمتها تصور معها .
    هديل ترتجف:والله ما اقدر اوقعاحد يوقع بدالي.
    الجوهرة:هاتي اوقع كانه الحين بيطلع من الدفتروياكلكواخذت توقع نيابه عنها
    هديل بخوف:انتبهي تكتبين اسمك.
    الجوهرة:ههههههههههههههههه بسم الله عليك مابغى اكل رجلك خليه لكعندي احسن منه
    هديل :لا الحين احسن اول تقوولين مو مرتاحه ومزعجصدق ام وجهين
    شذى:ههههههههههههه والله ياهديل ماتوقعتك كذا اثريك طايحه في دباديب ولد عمي.الله يهنيكم
    هديل منحرجه:اميييين.وعقبالك يارب.
    الجوهرة تقهرها:اقووول هديل.خط رجلك مره حلووو مو مثل رجلي اشووول مايعرف يكتب
    شذى+هديل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    مي:شوفي شوفي عليه توقيع يجننهذا ان دل دل على شخصيته وجماله
    هديل:بنت قولي ماشاءالله لاتنظلينه."نزلت عيونها لما ضحكوا عليها"بس عاد ترى
    عطيتكم وجه يله روحوووا عطوا اخوووي ياعمري جالس منطق برا.
    شذى تاخذ الدفتر:ان شاءالله مرت ولد عمي هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هديل بقهر:مو كانها كبيرة شووويلاتكررينها ههههههههههههههههههههههههههوطلعت
    وحصلت وليد واقف برا ولمحته يشبه لهديل بس جذاب.
    شذى تقهرها:اقووول هديل اخوووك احلى منك..
    هديل بتكبر:دامه اخوي اكيد هو الاحلى بيناامممممم وش رايك اخطبه لك.
    شذى انحرجت:هيييييييييه.شوفي وين راح تفكيرهالاانا قصدي مايشبهلك
    هديل:مو مهم يشبهلي اهم شئ انه اخوووي هاه وش قلتي ادخلك براسه
    شذى وجهها احمر:خير تدخليني براسهاصلا انا مافكر بالزواج الحين
    الجوهرة:وش تفكرين فيه اجل
    شذى:اكمل دراستي واخذ دراسات عليا"انقهرت لما شافتهم يضحكون"احسن من بعض
    الناس اللي بيطيرووون على العرس.وضحكووا كلهم
    كل شئ تم بحمد لله والحين مابقى غير دخلت هديل على القاعه وقبل ماتدخل جهزت منال الشريط الدخووول اغنيه اقبلت للأحلام قفلت الانوار وشعلوووا الشموووع وانوار الكوشه اشتغلت
    شذى تمسك بيدها:استهدي بالله ولاتخافين دام خالد مو داخل
    هديل ترتجف:من الناحيه هذي مطمنه بس مدري وشفيني خايفه وقلبي يدق بقوووة
    الجوهرة تبتسم:اكيد هذا شئ طبيعي والكل يحس فيها اجل وش تقووولين لو يدخل عليكوكان
    حياتك قربت تنتهي "متملكه على ولد خالتها.وش طبيعي تحس باحساس صديقتها".
    هديل:وش كان ردت فعلك يوم دخل؟
    الجوهرة:هههههههههه بالبدايه كنت معارضهبعدين جت اخته وقالت انه بيلبسني ويطلع ماراح
    يجلس وتقبلت الامر ههههههههههههههههههههههه يعنى لو يدخل خالد عادي مشي وضعك
    هديل بخوووف:لالالالا ماقدر انا كذا وبموت وشلون لو يدخل.
    شذى:مين بيكون معك بالدخله.؟
    هديل:عماتي وانتم مو تتركوني تعالووا عالطووول للكوشه مابغى اجلس لحالي اقل شئ
    نسوووني
    شذى+الجوهرة:ان شاءالله.ودخلت ام محمد واسماء
    ام محمد تبتسم:هاه يمه جاهزه الحين بندخلك"تناظر فيها بتامل"الله يسعدكم ويوفقكم وعقبالكم
    يابنات
    الجوهرة:لالالايا ام محمد انا خلصت خلاص باقي شذى ونوف ومنال
    ام محمد ترتبها:الله يرزقهم ان شاءالله.اسماء دقي على نوف تسكر الابوابوطلعوا
    صديقاتها عشان يحضرون الدخله وطلبت ام محمد من شذى تسجل بالكاميرا لان البنات مشغووولاتوقفت بحوش الاستراحه وقدامها عماتها وبجنبها زوجه محمد عشان تهدي هديل وسمت عليها ام محمد وقرت المعوذات وايه الكرسيوشافت دموووعها متجمعه بعيونها
    ام محمد بحزم:هديل لاتبكين عشان المكياجامسكي نفسك شوووياكتفت بهز راسها لانها لو
    تتكلم راح تقلبها مناحه.وتدق على منال عشان تشغل الاغنيه واول مابدت الموسيقه انفتحت الابواب وبدت شذى تصوووور
    كان جو القاعه بارده ومظلمه كان منور الشموووع اللي على الطاولات واضاءة الكوشه
    (اللالئ)والانوار اللي فوق المنصه واضاءه كبيرة موجهه لها فكانت خايفه وقلبها يدق بقووووه ومنزله عيونها والكل كان يذكر اللهوالمصورة كانت قدامها تصورها ولما وصلت عندالمنصه شافت الجده جالسه وتمسح عيونها راحت عندها وحبت على راسها ولوت عليها لانها تذكرت امها وتمنت تكون معها وتشاركها بفرحتها بس اسماء حاولت تهديها عشان المكياج .
    ووصلووا للكوشه وجلست على كراسي واسماء تحاول تضبط مكياجها اللي انحاس والحمدلله مو
    كثيرفتحوووا الانواروحطوووا الاغاني.جتهم الجده وجلست بجنبهاوتسمي على بنتها وتدعي لها
    بالتوفيقوام محمد وام نواف والبنات قعدوا يرقصون .
    الساعه 11ونص دق جوالها وكان ابو محمد يسالها عن دخوول خالد ومين بيدخل معه
    ام محمد تطلع برا القاعه:الله يهديك اكيد انت وخالد واخوي وعياله ولاتنسى اخواني
    ابو محمد:ههههههههههههه اخوانك وشووله يدخلوووون اهم شئ ابو وليد
    ام محمد:بكيفك انت اسالهم.اقووول ابو محمد خلصتوا عشى
    ابو محمد:هههههههههههه ايه خلصنا مابقى غيركم انتميله شووي وبنجيكم.مع السلامه
    ام محمد:الله يسلمك.وسكرت وبلغت البنات عشان يجهزووون اغنيه الدخول للخالد القاعه
    وقالت بصوووت عالي المعرس بيدخل تغطوووا.انصدمت بالخبر شلون يدخل وهم اكدوا لها
    ماراح يدخلزادت دقات قلبها وشافت بعيونها القاعه معتفسه وتنفسها يزيد وبدت ترتجف لما جتها تعدلها وتوصيها.
    هديل خايفه:عمتيانتم قلتوا.ماراح يدخل.
    ام محمد تهديها:ايه قالنا بس خالد اصر يدخلهديل خليك طبيعيه وترى بيلبسك الشبكه وبيطلع
    واول مايقرب للمنصه عالطووول اوقفي.
    هديل بخووف:ما اقدر.روجووولي مو شايلتنينزلت عيونها
    ام محمد تبتسم:لا تقدرينوانا بكون بجنبكويدق جوالها انتبهت على الاغنيه اللي
    بدت باغنيه سلام الله عليكم لنديبهواول مادخل بالقاعه حس قلبه بيوقف من صوت الاستريووا العالي والعيون عليه وهو كان مايطالع الا شخص جالس بالكوشه ومنزل راسهومشوا للين الكوشه وعيونه ماتغيرت عن هذا الشخص وقرب منهاوماحست الا عمتها نورة بجنبها توقفها عشان تسلم على زوجهاوماانتبهت الا شخص لابس ابيض قرب من عندها وباس راسهاوانحرجت من الحركه ونزلت عيونها وسمعت الزغاريت من حولها وحست الدنيا تلف فيهاوجاء ابوها وباس راسها وقف بجنبها واخوانهاسلموا عليها ووقفوووا مع ابوهماما ابو امحمد سلم على زوجه ولده ووقف بجنب زوجتهياخذووون صورة مع بعضطلع ابو محمد وابووليد مع عياله وتركوووا خالدوباين عليه الارتباك وكل شوي يناظر بهديل اللي للحين ماشفتهوجت ام محمد مع اختها وامها ووقفوا بجنبهم ويساعدون خالد بلبس الشبكهاول شئ بدووء بالخواتم واول مامدت يدها ومسكها لقاها بارده وتننفض وشاف وجهها صاير مثل الطماطابتسم
    ولما جاء دورها ترددت كيف تلبسهحست بيد عمتها تمسكها وتحطها بيد خالد وهي تبتسم بخجل
    خلصلوووا من التلبيسهاعلنت ام محمد عن العشى ومنها يتركون المعاريس بالكوشه على راحتهمقفلووا الاستريوووا وفضت القاعه ومابقى غير ام محمد وامها وام نواف.
    الجده:هاه يمه خالد حط بالك على بنيتي هديل لاتزعلها ولاتضايقها.وهديل منزله راسها من
    الحياء.وتحاووول تركز بكلامهم.
    خالد منحرج ويناظرها:افاااااااا عليك يمه لاتوصين حريص.
    ام محمد فرحانه:شوووف مو عشانك ولدي وبوقف معكلاتنسى هذه بنتي واللي يزعلها يزعلني
    خالد مستغرب:لحوووول الحين اللي يسمعكم يقووول بخطفها هههههههههههههههه
    ام نواف:ايه خطفتها مناخالد حط هديل بعيونك تراها امانه برقبتك
    خالد:الحين بدل ماتوصوني عليها وصوها على اقل شئ حسسوها بقيمتي شويمو كله الاهتمام لها .
    الجده:هاه ولد نورة مو كانك بديت وناوي على عمرك.
    خالد يضحك:لالالالا مابديت ولا نويت هههههههههههههههههههههههههه
    ام محمد تناظرهابحنان:هديل مايحتاج احد يوصيها على شئ هي احرص مني ومنكخالد
    قوووموووا للغرفه عشان تصوركم المصووورة وتاخذون راحتكم اكثر الحين الحريم يخلصون العشى ويخربون جوكمقامووا للغرفه وبدوووا يصوورون مع بعض وكل ماصارت الصورة فيها حركات جرئيه ترفض وعمتها تحاول فيها وخالد يضحك عليها ومرات يحاول يكون اجرئ منها ويسحبها عشان تصور بالغصبخلصووا من التصوووير واتفقوا على تسليم الصورة.
    ام محمد تكلمها:هاه يمه هديل تبغين شئ؟
    هديل بصوت واطي ومنحرجه:لامشكورة عمتي.تمنت لهم التوفيق وطلعت تركتهم وراحت
    للبوفيهاما منال ونوف واقفات عند المغاسل ويناظرون اشكالهم بالمرايا ومنها يشفووون المعاريس
    نوف تعدل شعرها:شفتي منووووله اشكالهم خياااااااااااال.شكلي بعرس مثلهم.
    منال:لاحقه على الزواج وتعبه لاتصيرين مطيوره وتطيرين رزقكوطلعت شنطه صغيرة وبدت
    تتعدل المكياج.
    نوف بقهر:والله انتي شكلك مطوووله انا بروح اتعشى بموووت جوووعراحت عنها
    منال تناديها:هييييه انتظري يا النذله"راحت ولاكانها نادتها".هين اوريك يالدبه
    وعدلت كحلها وشعرها ومشت شوووي الا تسمع اصوات من الجهه الثانيه ولما طلت شافت باب الفاصل مفتوووحوراحت تبغى تسكره تطلع بوجهها"بسم الله وش اللي طلعت علياووووه هذه منوووووله لعنبوا دارك وشو مسويه بعمرك"منال اللي تفاجئت بناصرومن الخوووف سكرت الباب عالطوووول لكن ناصر وقفه برجله
    ناصر يبتسم:لحظة .لحظة بقووولك شئ"منال خايفه من جرائته"
    منال بعصبيه:خير وش تبغىمايكفيك اللي سويته؟
    ناصر مندهش:وش سووويت يا بنت الحلال.المهم مابغى اطوول عليك.قريتي على نفسك
    المعوذات."مو مستوعبه كلامه وش دخله"منالمنال للحين موجوده او رحتي.؟
    منال مستغربه:نعم وش بغيت."وسيع وجهه صدق ماتربى"
    ناصر:سمعتي اللي قلتلك؟"عليها غرووور هالبنت بس اصبري ان ماكسرت خشمك"
    منال بنفاذ صبر:ليش وش يهمك فيه"اخ على جرائتك"
    ناصر:ليطمئن قلبي ههههههههههههمنال.انتبهي على نفسك.
    منال:ومن ايش انتبهى على نفسي."اووووووف وربي ملقووووف"
    ناصر مستحي:من.منمن الخطاطيب"افقع خشتها عشان تعرف تتكلم"
    منال مو مستوعبه كلامه معقوووله ناصر حاط العين علي"الللللللللله يابختي"
    منال بتكبر:ويهمك اذ انخطبت او لا
    ناصر بتردد:احماحم اكيد.يهمني"يعنى لازم اقولاصبري يا
    الطوووويله ان ماطفرتبكوالله لو مو خايف انك تطيرين كان تعرفين مين ناصر"انصدمت من
    كلامه اختلطت مشاعرها بفرح وخوووف"ليكون يلعب علي عشان شافني كم مرة وقال بخف فيها ياربي
    وش يقووول هوماعنده سالفه"وتبغى تسكر الباب لكن ناصر وقفها
    ناصر مبتسم:وينلحظهماسمعت رايك."يقال تنحاشين هاه اصبري علي"
    منال منحرجه:سمعت احد يناديني.ولازم اقفل البابوسكرته من غير ماتسمعه راحت منال
    للقاعه البوفيهبعد ماطلعت امه منهم جلسوووا مدة طوووويله ساكتين الين ماكسر الصمت
    خالد مبتسم:احم شلونك هديل."يارب للحين مستحيه ارفعي راسك لاكسره لك"
    هديل مستحيه:بخير."ليش ياعمتي تركتينا هذا مو اتفاقنا"
    خالد:ممكن اعرف ليش انتي رافضه دخووولي.؟
    هديل مستحيه مستغربه:"ليش يا عمتي تقولين له وانا اروح فيها"
    خالد يجرها بالكلام:لازم اعرف السبب عشان اقتنعطال سكوت هديل ومازال يناظر فيها
    ويتأملها .
    خالد يستهبل:شفت حماده وريمي مع عبدالله.وعالطووول رفعت عيونها لخالد وهذه اول مرة
    تسويها.ولما شافته يضحك نزلتهم
    هديل بقهرومستحيه:ليش تضحك"يقاله يضحك علي طيب ياخالد ماعرفت هديل زين"
    خالد يضحك:هههههههههههههههههه لا بس رحمت رقبتك شوووي وتنكسر ارفعيهاوحط يده
    على ذقنها عشان يرفعهاوغيرت اتجاه عيونها
    خالد بقهر:هديل.هديل."للحين ماغيرت مكان عيونها".هديل
    هديل:نعم"لازم احط عيني بعينك اللهم عد الليله على خير"
    خالد:مابغى نعم وعيونك مو بعيونيهديل.نزلت عيونها ورفعتهم عليه.وجلس
    يضحك على طريقتها."الاخ فراحان وانا بطقاق."
    خالد مبتسم:اخذي هذي هديه بسيطه مني ومن حمد ولد خالي
    هديل مبتسمه:تعبتوا انفسكم"والله عندك ذوووق"
    خالد يناظر فيها:تعبك راحه كم هديل عندنا وحدهابتسم لما نزلت عيونهاتعشيتي.
    هديل:لاوشلون اتعشى وانا معك"الله يخليك مو وقت الاستهبال"
    خالد يصحح لها:لا قصدي قبل اكلتي شئ يسد جوعك."والله طلعتي ذكيه"
    هديل:لا ماكلت شئ.
    خالد بجديه:اسمعي هديل."رفعت عيونها لما تغير نبرة صوته"هذه اخر مرة
    تفتحين شعرك .okابتسم لها
    هديل براحه:ان شاءاللهوقام عنها عشان يخليها تتعشى ووصاها على نفسهاسالها اذ
    عندها جوال ولما عرف انها ماعندها قال بيجيبلها واحدودق على امه عشان تجي تاخذها تتعشى




    أتمنى عاد ماتطنشون وأشوف ردود حلوة مثلكم .

    ودمتــــــــم بخــــــير ,,,

    **الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    210
    وااااااااااااااااااااااو

    وناسه وناسه وناااااااااسه
    بليييز كملها لنا





    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    1,579
    ::::الجزء التاسع::::

    بعد العشى كملووا سهرتهم لحد الساعه 12 بالليلورتبووووا عفشهم من بعد ماراحووا المعازيم ركبوووه بالسيارات وكل واحد راح لبيتهرجعت هديل وامها مع اخوهاواول ماوصلوووا للبيت عالطووول طلعت فوووق اخذت لها دش ولبست بجامه نوم ونزلت وحصلت وليد جلس بالصاله
    هديل:وليد انا اعرف ماتخبى على شئقووولي وش قالكم خالد من بعد ماجاء من عندي؟
    وليد يطفرفيها:جانا معصب.يقووول هذه هديل.امي ماعرفت تختار.على كذا
    ضاع مستقبلي"هديل انصدمت بكلام اخوووها معقووووله خالد قال كذا اقل شئ يجامل"
    هديل بعصبيه:محد ضربه على ايده وقال تعال اخطب وملكشايف بنات الناس لعبه
    ومشت عنخ اللي يضحك عليها واخذت الموووضوووع جد
    وليد يمسكها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصبري الله يهديك هههههههههههههه عالطووول عصبيتي والله امزح معك ههههههههههههههههههههه
    هديل بزعل:هذا وقت مزح يا وليداهووون عليك تسوووي فيني كذا
    وليد:ههههههههههههههههههه لا والله ماتهووونين علي هههههههههههههههههه وش اسويبكم
    هديل:وش قصدك اناوش دخلني؟وبعدين وش سووويت
    وليد يجلسها بجنبه:انتي ماسوووويتي شئبس يكفى انك حرم الاستاذ خالد واقل شئ ناخذ حقنا
    منه فيك.
    هديل مصدومه:وشوووولن تاخذون حقكم فينيوليد لاتتكلم بالالغاااااز الله يخليك
    وليد:ههههههههههههه طيب بقولك هذه فكرة ناصريقول بناخذ حقنا من خالد بهديل ههههههههه
    هديل مو مستوعبه:ليش طيبانا وش ذنبيحقكم مع خالد مو معي انا.
    وليد:مو انتي نقطه ضعف خالد يا حلووووووة.استحت هديل من كلامه
    وليد يضحك:ههههههههههه يله انا بمشي تصبحين على خيروقمت معه ووصلته للباب وقفلتهم وطلعت فوووق تحاوووول تناماما ام محمد وعيالها من بعد مارجعوووا جلسووا بالصاله يسوولفووون عن الملكه وعنه من بعد ماجلس مع زوجته بس ماقال لاحد عن الكلام اللي دار بينهم عشان كذا ناصر قال بناخذ حقنا منك فهديلالكل طلع فوووق ينام الا خالد وناصر جلسوووا بالخيمه لين ماذان الفجر وبعدها راحوووا ينامووون بس خالد ماجفاه النوووم يتذكر هديل وملامحها و ابتسامتها وعيونها لما ضحك عليها.
    اليوم الجمعه اجتمعوووا فيها الاخوووان ببيت الجده ومعهم عيالهم وسلموووا على هديل وباركوا لها
    وابو وليد عزم اخوانه على الغداء وارسل غداء للبيوت اخواته بمناسبه ملكه بنته وكملوا يومهم عادي
    اليوم الاحد بوقت المغرب كانت جالسه مع جدتها يتقهووون وينتظرون ام محمد لانها قالت بتجيتزينت بزينه بسيطه لبست تنورة تركواز وبلوزة بيج وعليها رسمات باللون التركوازي ورافعه شعرها ذيل حصان ومنزله قصتها على شكل خصلوهي تصب القهوة لامها دخلت ام محمد وسلمت عليهم ويدخل خالد من وراها وكانت بتناحش بس عمتها قدرت تمسكها وجلستهابعد ماسلم خالد عليهم جلس يسولف مع جدته وعيونه كل شوووي عليها .
    ام محمد تكلمها:ماكلمت عليك المصورة
    هديل بحياء:لااتصلت عليها وتقول بكرة يطلعون"حست بنظراته لها "
    الجده:يمه خالد شوووي شوووي على بنيتي لاتاكلها بعيونك"لاتلومونه طالعه جنااااان".هديل استحت وابتسمت بخجل ونزلت راسها.
    خالد منحرج:يمه الله يهديكحرمتي وبكيفي"مايتركون لقافتهم"
    ام محمد تدافع:يمه خليهم ماعليك منهم معاريس واتركيهم
    الجده:لالا ماراح اتركهمعيالي وفرحانه لهماقوول خالد قالت لك امك عن شرطي
    خالد:ههههههههههه ايه قالتليبس ابغى اسمع راي هديل.
    الجده:هديل تقووول خالد وانت تقووول هديل وانا اقووول عيشووا عندي
    ام محمد:وانا ابغى هديل تعيش عنديدام امي تبغاكم تعشووون عندها هذا شئ يرجعلكم
    خالد يقوم:هذا شئ لحقين وبعدين نتفق عليه.هديل تعالي ابغاك شوووي.وطلع عنهم
    ام محمد:قووومي شووفي وش يبغى رجلك
    هديل بخووف:لالااخاف عمتي تعالي معي
    ام محمد:بلادلع بنات وقومي شووفيه لايجي يجرك الحينسحبتها من يدها للين ماوصلت للمدخلطلعت بتردد ومنزله عيونها وكان واقف بالحوووش والتفت عليها وطلب منها يجلسوووون بالمجلس دخلت هديل اول شئ عشان تفتح الانواروالمكيف ولما التفتت عليه حصلته يناظر فيهااستحت ونزلت راسهاجلس خالد وجلست بعيده.
    خالد مستغرب:ههههههههههه احد قالك اني اكل لحووووم البشر."للحين منزله راسها"
    خالد يعطيها كيس:اخذي !!!!
    هديل:وشو هذا
    خالد يبتسم:جوال.عشان اذ بغيت اكلمك ادق عليك منهوفيه اشياء لازم نتفق عليها من غير محد يزعجنامو احسن"هزت راسهااا بالايجاب"
    خالد:انتي تعرفينله او اعلمك عليه
    هديل بحياء:امممممم يعنى"وش شايفني ماعرف خير شر"
    خالد يبتسم:طيب تعالي اعلمك.قربي ماراح اعضك ولا اكلك.قربي
    قربت شووي لعنده وصار بينهم 4اشبار وجلست تطل عليه وهو يبعد الجوووال عشان ماتشووف ويبغاها تقرب بس خاب ظنه ولما رحمها وكل شووي تطلع قمز عندها وصار قريب لها وخافت واستحت على حركته ولاقدرت تتحرك
    خالد مبتسم:عشان اذ قلتلك قربي تقربين"الله يازين ريحه شعرك"
    خالد قاصد يحرجها:اقووول هديل اليوم طالعه تهبلين عكس الملكه"وانبسط لما شاف وجهها محمر".
    هديل بحياء:عيونك الحلوة."يعنى انا بالمكله اخرع طيب يابوو عيون كبار"
    خالد بخبث:وش عرفك ان عيوني حلوووة قد شايفتهم من قبل"اكتفت بابتسامه"
    ابتسم عليها وقام عشان مايبغى يحرجها اكثر ."مع الايام بتتعودين علي"
    خالد:يله انا بمشي تبغين شئ اجيبه معي
    هديل منزله راسها:لاسلامتك
    خالد مستغرب:الله لدرجه تبغين الفكه منيطيب ياهدوووله نشوف مين يتعلق بالثاني اكثر
    هديل بحياء:لامو قصدياخاف عندك شغل.عضت على شافتها
    خالد يبتسم بخبث:واذ قلتلك ماعندي شغل"وش مسووويه عشان طالعه جنااااان"
    هديل فطست من الحياء:نحطك بعيونا
    خالد يرفع راسها:انا مابغى عيونهم ابغى عيونك انتي وبس.ابتسم لما انحاشت عنه ماقدرت تتحمل كلامه اكثر ودخلت بالصاله ووجهها محمر وعرفووا ان خالد قايل لها شئ.
    ام محمد:وين راح ولدي.
    هديل :يقوول بيطلعانا بطلع غرفتي .ومشت عنهم وسمعت جدتها تقول لاتطول فوق عشان بيجون حريم عمامها وعمتهاطلعت فووق وتبغى تطير من الفرحوتذكرت كلامه لها وجلست تضحك وتغطى وجهها بيدينها وتضحك وتطلع الجوووال وتناظر فيه وتبتسم وقالت بنفسها"ماراح افتحه لا اليوم ولا بكرة ولا بعده بشوووف وش تسوووي ياخالد هههههههههههههههه"
    مرات الايام عليها كلها فرح وسعاده وصارت تكلم خالد وكل يوم تكتشف اشياء تنعجب فيه كل ماقامت ونامت تدق عليه تسمع صوته يعنى البنت طاحت ولا احد سمى عليهاوهو نفس الشئ تعود عليها وعلى كلامها ورقتها واكثر شئ حب فيها قلبها لانها كل شئ تصدق بطيب نيه وهو ينبسط عليها اذ قالها سالفه من خياله وتصدق بسرعه بس مايهون عليه يخليها تصدق
    خالد يضحك:هههههههههههههههه يابعد عمري هههههههههههههههههه
    هديل معصبه:لاوالله بعد عمرك وتخف عليها بسوالف كذب بكذب.خلاص لاتكلمني
    خالد:ههههههههههههههه هذا مشكله القلوووب الساهيه هههههههههههههههههههههههههههه
    هديل:وش قصدك."اهئ اهئقلبي واعرفه"
    خالد:ههههههههههه ولا شئ ههههههههههه اقووول هدووووووله
    هديل بزعل مصطنع:نعموش تبغى من هديل.
    خالد:اوووف اوووف مرة وحده نعم.أقووول تكلمي لاعطيك كف تتعدلي فيه.
    هديل مستغربه:الله توك وش زينك معي وانقلبت فجاءة"بدلع"وبعدين تهون عليك هديل
    خالد:لا والله ماتهوووون عليوانا وش اكون عندك؟
    هديل بحياء:اممممممممممانتامممممممممممم .
    خالد:بعد وتفكر انا وشوووتقووولين والا اطلع يدي من الجوال واخنقك.
    هديل:هههههههههههههههههههه انتكل.شئ.بحياتي.
    خالد مبسووط:وانتيوانتي كل راس ماليكنت ضايع من غيرك ولما عرفتك عرفت اهدافي.طال سكوتها.ليش ساكته؟
    هديل تبتسم بحياء:اسمعكخالد كنت بتقووول شئ؟
    خالد يبتسم:ايه كنت بقولك شئ."تعرف تصرف هين اصبري ماشفتي شئ"
    هديل باهتمام:خير ان شاءالله."الله يستر ليكون سالفه من سوالفك"
    خالد:ان شاءالله خيربخصوووص السكن.وش تشوووفين احسن عندي امي منيرة او ببيتنا.؟
    هديل:معليش خالد احب اسمع رايك بالاول وانا بقولك راي بعدين
    خالدkياالغاليه.انا اشوووف نسكن ببتنا احسن لان امي صاجتني عليك وكل شوووي تقول انا ابغى هديل عندي ومن هالكلام.وانتي وش رايك
    هديل بحياء:انا من رايك.واللي تشوووفه مناسب اعمله وانا مغمظه عيوني
    خالد:تسلم لي هالعيونخلاص انا بقول امي منيرة وان شاءالله توافق.
    هديل تسمع امها تناديها:خالدانا بسكر الحين بشوف امي منيرة وش عندها.
    خالدkانتبهي على نفسك
    هديل بحياء:ان شاءاللهوانت انتبهى على نفسك.ولا تسرع وانت تسوووق.
    خالد بصوت كله حنان:خايفه علي.
    هديل:اكيد بخاف عليك.واذ ماخفت عليك اخاف على مين
    خالد:ياليت لو مرة اجي عندكم وتقولين لي هالكلام الحلوووسكتتطيب انا بسكرمع السلامه.
    هديل :مع السلامهوسكرت من خالد وعالطووول غيرت بجامتها ورفعت شعرها ونزلت تشوف امها منيرة كانت تحس بفرح تغيرت وفوق هذا تعلقت فيه ماصارت تستغنى عنه وعن صوته
    تحدد الزواج بعد نهايه الفصل الدراسي الثاني يعني بعد اربع شهور وبكذا يكون قسمهم الخاص مخلص
    بدت هديل تجهز فكانت كل يوم تروح للاسواق مع عماتهاوكل ماصارت فرصه لمنال رحت معهادخلت فستان الزواج وفساتين السهرة عند مشغل اما الباقي بتشتريه جاهز.
    ماجد بعصبيه:وشلون ومتى صار الكلام وليش ماقلتيلي.
    ام وليد تهديه:صار لهم شهر وهم متملكينوبعدين ماتوقعتك تكون جاد بكلامك
    ماجد:وشلون جاد الاجاد ونصتدرين الشرهه على اللي يتكل عليكقام من مكانه
    ام وليد:وين رايح لحظه خلني افهمك وش اللي صار واللي بيصير.؟
    ماجد معصب:وش تفهمينيخلاص هديل طارت ؟
    ام وليد بخبث:واذ قلتلك انها ماطارت وراح تتزوجها انت ؟
    ماجد بحيرة:وشلونشيخه وش حابه توصلين له.
    ام وليد:مو انت تبغى هديل زوجه لك.!!!!
    ماجد:ايهبس وشلون؟
    ام وليد:خلاص خل الباقي علي ولا يهمكوبعيدن راح تعرفانت عطني فرصه
    ماجد:بس يكون بعلمك مابغى اي مضرة لا لي ولا لهاتسمعين.
    ام وليد بابتسامه جانبيه:اطمن.راح اسوي اي شئ عشانك
    كانت جالسه مع بناتها تسولف معهم لين ماجت بنتها مها(ام حمد)ويله تسحب عمرها لانها بالشهر الاخيرسلمت على امها وخواتها وجلست مقابل امها
    مها:ياربيخلاص شكلي بولد الحين"ضحكوا عليها خواتها".اضحكوا عسى ربي يبلكم مثل ماابتليت.
    منيرة:والله اللي يسمعك يقووول اول مرة تحملين هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام حمد:الله يسهل عليك يا بنيتيوش اخبار خالتك ؟
    مها تتنفس بتعب:والله بخيرعلى طاري خالتيذابحتني كل شوووي تسال عن منال
    لمى:ليش وش عندها خالتك ليكون حاطه العين ؟
    مها:ايه والله حاطه العينوكم مرة المح لها نبغاها لاخوي حمد ماتسمع الا لولدها مشعل
    ام حمد:ماشاءالله يبغون يزوجون مشعل
    مها:ايه لهم كم شهر واكثر يدورون لهلاوتقووول لو ان هديل ماتملكت كان اخذنها
    منيرة:الا تقوي النسب بالغصب
    مها:وش اسوووي فيهاتقوول خلي امك تكلم امها عشان نجي او عطيها رقمهم.
    ام حمد:لا والله اعطيها الرقم يتفاهمون مو زينه نتدخل بينهمانتي عطيهم من غير محد يدري
    مها:ان شاءالله
    جالس بالصاله ينتظر امه تجي من السوق وكان يفكر وشلون يفتح لها الموضوووع برغم انه مو وقته بس لازم يتحرك والا بتروح عليهوتدخل امه وتجلس
    ام محمد تناظر بولدها:نصوووري وش فيك
    ناصر يبتسم:لا سلامتك ياالغاليهكنت افكر بالتخرج
    ام محمد:باقيلك سنهوان شاءالله بتتوظف وعقبها تعرس
    ناصر بتردد:احم يمه.انا ابغاك بموضووع.بس اتمنى تفهمني.واعتبريه وصيه وابغاها تتنفذ.
    ام محمد بخوف:بسم الله عليك.وش ذا الكلام.ناصر لو تبغى عيوني اعطيك اياهم كم نصووور عندي.امرني يمه تدللتبتسم
    ناصر:تسلم عيونكومايامر عليك عدووو.بس اوعديني تفكير بكلامي ولاتتسرعين بحكمك على القرار اللي بتتخذينه؟
    ام محمد:اوعدك واعرف اني بفكر قبل اي شئ.
    ناصر منزل عيونه:ابيك تخطبين لي"رفع عيون لامه حصلها مصدومه منه"
    ناصر:يمه انا اعرف بتقولين اني صغير ولسه ماخلصت دراستي بس ان شاءالله باقي لي سنه واتخرج ومن ناحيه الوظيفه الحمدلله ابوي شركته موجوده.وسكت
    ام محمد:ووايش يا ناصر
    ناصر:انا ماقلت ابغى اتزوج الحين اقل شئ خطبه.واذ ملكه احسن بعد.
    ام محمد بجديه:خلصت.هز راسه بالايجابقبل ماقولك راي بنت مين
    ناصر بتردد:احم.منال.بنت خالي."رفع عيونه لامه".عبدالعزيز
    ام محمد:اهاااااااااااليش هي بالذات.
    ناصر:احم.ببساطه ابغاها.واخاف تطير
    ام محمد:وشلون اخترتهاوش عرفك فيها.وكيف تطير
    ناصر بجديه:شفتها مرة ودخلت مزاجي.و اخاف يجون ناس ياخذونها مني.وانا ابغاها
    ام محمد قايمه:ناصر فكر زين بعقلك مو قلبك.لاتحسب الزواج لعبهالزواج مسؤوليهوانت عود طري ماتعودت على المسؤوليه يايمه.فكر زين وانا بفكر زين بكلامك عشان كذا ماراح استعجل لين مااتاكد من شئ
    ناصر يأكد لها:يمه تكفين انا طلبتك واعتبريها وصيه
    ام محمد بعصبيه:ناصر وش ذا الكلام اللي ماله سنع.خلاص انا بفكر واعطيك خبرلتصير لحوووووح والزواج مو طاير.
    ناصر يقاطعها:بس البنت بتطير وانا ابغاها
    ام محمد ترفع صوتها:نااااااااااااااااااااصر.قلتلك خلاص وش فيك انت
    ناصر نزل عيونه:طيب يايمه اللي تشووفينه.طلع عالطووول برا البيت.وضافت امهلانها اول مرة ترفع صوتها على عيالها وخاصه على ناصر .
    كانت جالسه مع امها وزوجها يضحكونومنها يقنعونها بالسكن ببيت ابو محمد وان امه نورة تبغى هديل عندها.
    الجده:وانا ابغى بنيتي عندي انا احق من امك
    خالد يبتسم:عسى راسك دايم.يمه تعرفين امي نورة الا هديل تسكن عندها ومسويه قسم خاص لنا
    واوعدك متى مابغيتي هديل اجيبها لك وش قلتي.
    الجده:لالالا قلت عندي .وبعدين هذا شرط من شروطي قبلته الله يحيك ماقبلته الله معك
    خالد يضحك:هههههههههههههههه وش عقبه عقب ماطاح الفاس براسلالا يمه قولي غير ذا الكلام
    هديل:طيب فيه اقتراح ثاني
    الجده:وش الاقتراح ياحرم خالد مبارك. "استحت من كلامها اما وخالد يناظر فيها"
    هديل بحياء:دامك تبغينا نسكن عندك وعمتي تبغانا.انا اقووول نسكن بمسكن مستقلعشان لا انتي ولا عمتي تزعلون."تناظر خالد"صح خالد.!!!!
    خالد يحرجها:درر وربي ماتقولييين غير الدرر.يادرة انتي"استحت ونزلت راسها"
    الجده:هاه خويلد مو كانك تتغزل قداميعيب وانا امكمو وقته.
    خالد:يؤؤؤؤ نسيت والله اخر مرةيمه ماتوقعتك غيورة لدرجه ذي اجل ابوي سلطان الله يرحمه ماكان يتغزل فيك هههههههههههههههههههههههههههههه
    الجده مفوله:هاه ياوسيع الوجه احد يقول ذا الكلاملو حرمتك ماهي فيه كان وريتك شغل هالعصى الل بيدي."ترفع عصاها".وهديل فاطسه ضحك
    خالد:لالالاخلاص والله ماقصد.موناقصين فضايح هههههههههههههه وانتي اضحكي ولا كان رجلك بينضرب وعاجبك.
    هديل تضحك:هههههههههه احسن عشان ماتحط راسك براس امي ههههههههههههههههههه
    الجده تلوى هديل:الله يرضى عليك هذا الكلام مو كلام الماصخويدق الجرس وراحت صفيه تفتح الباب ودخلت عليهم ام وليد واول شئ حطت عينها على هديل لان لويه عليها جدتهامشت وسلمت على الكل وجلست "ليش جايه الله يستر وش ناويه عليه بعد مو يكفى اللي سوته معي وش تبغى بعديارب اكفينا شرها اذ فيها شر."انتبهت على امها منيرة تقولها تجيب القهوة وعلى قومتها اذان العشاء وراحت وقلبها مقبوووض من اللي راح يصير.






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    1,579
    ::::الجزء العاشر::::



    مر كم يوم على سالفه ناصروهو مايجلس كثير بالبيتام محمد ماقصرت بشئ من يوم قالها فرحت اكثر منه بس خافت على مستقبل البنت انه يحجر عليها وبالنهايه يطلع كله حركات مراهقه عشان كذا تمهلت وشاورت ابو محمد وقال مافيه شئ اذ الولد انربط من الحين دامه راضي بالعكس اقل شئ يتعود على المسؤوليه وقال لها تفاتح اخوها بس تكون السالفه بينهم لين مايجي الوقت المناسب كلمت حماه مها ام سلطان عن منالوهي من جاها الخبر وهي متضايقه تفرح او تحزناللي خافت منه صدق جوها خطاطيب مثل ماقال ناصر
    من بعد ماجتها خالتها وتحس ان شئ مو طبيعي."له كم يوم مطنشنيياربي وش صار فيه؟.جواله اغلبيته مقفل او مايرد على ابغى افهم وش صايرلازم يفهمني مو معقووله اصير اطرش بالزفه"دقت عليه وقلبها يدق بقوووة وطووول مارد وانقطع ورجعت دقت وعلى اخر شئ رد.
    خالد من غير نفس:الوووووووو
    هديل مستغربه:خالدشلونك؟"ياربي ليش كذا يتكلم معي"
    خالد بنفس نبرته:الحمدللهوشلون امي منيرة؟
    هديل:بخير.بس امي منيرة تسال عنها وانا لا؟
    خالد:والله بكيفي اسال على اللي اعزهم واحبهم"هديل انصدمت من الكلام"
    هديل بعبرة مخنوقه:اسفه على الازعاج اعتقد دقيت على الرقم بالغلطعالطوول سكرت
    وجلست تناظر بجوالها على امل يدق بس مادق وعالطوووول صاحت ورمت الجوالوجلست كل اليوم محبوسه بغرفتها ولا نزلت تحت.من ناحيه خالد كان متضايق اكثر منها مو قادر يصدق اي شئاول ماسكرت يناظر بشاشه جواله وقلبه متقطع عليها" لاياهديل منتي غلطانهبس ليش سويت كذالو انك رافضتني من الاول اهون علي من اعرف من الناسيارب ساعدنياقووول لامي او لاصعبه اقووولها اخاف تنصدم ببنتهااحسن شئ لازم اصفي معها كل شئ بهدوووء من غير محد يعرف"
    ام محمد:هاه ياخوووي وش رايك بالكلام اللي سمعته. .
    ابو سلطان بحيرة:والله ياختي مدري وش اقووولكلو الف العالم ماراح احصل واحد مثل ناصر يحافظ على بنيتيبس
    ام محمد بحيره:بس وشو ياخوووي عسى خير
    ابو سلطان:خير ان شاءاللهام علي حماه مها بنت اخوووي متقدمين لمنال لولدها مشعل؟
    ام محمد بضيق:يعنى افهم ؟
    ابو سلطان:لاتفهمين غلط الله يهديكبس حبيت اعطيك خبر
    ام محمد:وش رايكم انتم وش راي منال؟
    ابو سلطان:انامدري وش اقووولكومنال للحين تفكر ماردت لنا.؟
    ام محمد:طيب ياخوووي الزواج قسمه نصيبناصر وش اقووله
    ابو سلطان:لاتقولينه شئ قووولي بنشاور البنتوانتي تعرفيني يا نورة مااغصب بناتي على شئ مصيريوانا بقوول منال وهي اللي تختار
    ام محمد:عساك سالم يابو سلطان وتاكد لو منال مااختارت ناصر والله بفرحلها وكانها بنتي وعسى ربي يوفق الجميعيله انا بروح الحين.
    ابو سلطان:لاوالله ماتطلعين لين ماتتعشينولاتقووولين ابو محمد وغيره.يجي هو الثاني يتعشى عندنا.اعوذبالله ماكننا اهل لاعشى ولا غداء اللهم الجمعه اللي ضافتنا
    ام محمد تبتسم:الله يخليك لنا ويخليك لعيالك خلاص والله ماكسر كلامك بتعشى وانت تفاهم مع مبارك
    من بعد ما كلمت عليه اخر مرة ماصارت تطيق احد ولا تبغى تعرف اي شئالاسواق ماصارت تروح بحكم انها تعبانه او تكون نايمه ومالها مزاج لطلعهونزلت لان جدتها تبغاها
    هديل بصوت تعبان:هلا يمه بغيتي شئ.
    الجده:ايه.وش فيك يمه عسى ماشر ماعاد تنزلين وتاكلين وش فيه ليكون خالد للحين زعلان عشان السكن والله يايمه ماكانت اقصد شئ وكنت امزح واذ على خالد انا بكلمه وانتم احرار تبغووون تكسنووون عندي ياهلا ومسهلا واذ تبغون تسكنون ببيت عمتك الله معكم بس لاتسوين بعمرك كذا حتى عماتك مستنكرين تصرفاتك وخلاص براحتكم وهواكم.كانت بعالم ثاني مو عالم امها منيرة عالم خالد اللي تغير عليها ولاصار خالد الحبيب
    الجده:هديل.وش فيك يمه.اذ على خالد انا اكلمه
    هديل تحاول تكون طبيعيه:لايمه مافينا شئ.بس احس بشويه صداع
    الجده:بسم الله عليك.اكلتي بندووول
    هديل قايمه:ايه اكلت.والحين اسمحيلي يمه بروح انام شوووي .حبت راسها وراحت وهي تسمعها تدعي لهمطلعت لفوق بخطوات ثقيله ووصلت لغرفتها وقفلت بابها وحطت راسها وهاجمتها نوبه بكى قويه ونامت من بعدها.
    خالد اللي قرر يجي لعندها يتفهم معها مو معقوله يجلس متكتف يدينه موعارف وشلون يتصرف
    حمد:خالد اشوفك مهمومعسى ماشر؟
    خالد يحاول يبتسم:ماشر ياحمدبس مشاغل بالدواميشرب القهوة
    حمد:خالد انا اعرفك زين اكثر من اخوانك وعمتيوش فيك؟صاير شئ بينك وبين هديل؟
    خالد:مشكله وان شاءالله تنحل لاتشغل بالك
    حمد:خالد انت تعرفني ماحب الح عليك .واذ بغيتني تعرف تلقاني.
    خالد يبتسم:ادري وربي ادري بس خلني اتصرف هالمرة ومن حالي.
    حمد:ولو انك تسمع من غيرك احسنبس دام ماتبغى براحتك وانا واثق انك بتجي وتتكلم.
    جلسوووا يكملووون قهوتهم وسوالفهم بس خالد بعالم هديل اللي للحين مو مصدق اي شئ عنها
    ام نواف تكلم امها:ليش يمه وش فيها.
    الجده:والله مدري عنها.حتى الاكل ماتاكل مثل الناس مدري وش صار فيها اكيد متهاوشه مع خالد اجل تحبس نفسها ولا اشوووفها
    ام نواف متضايقه:خلاص يمه انا بكلم خالد افهم منه وش صاير بينهم.
    الجده:لا ياسارةلاتكلمين احد لو هديل تبغانا نتدخل كلمت عمتهانورة هي اقربوبعدين اذ بينهم مشكله خليهم يحلونها لحالهمويدق جرس الباب وراحت صفيه تفتح وتدخل للصاله
    صفيه:ماما هزا مستر كالد يبقى مدام هديل
    الجده:روحي قووليلها بسرعهتعالي ليش مادخل هنا ليكون جالس برا
    صفيه:لالا ماما دخل جوا بالمجلس تانيراحت تناديها
    الجده تكلم بنتها:ماقلتلك جاء الحين وان شاءالله يهدي سرهم ويسعدهم.طقت صفيه بابها اكثر من مرة لين مافتحت الباب .
    هديل بصوت مبحوح:خير صفيه وش بغيتي؟
    صفيه:مستر كالد تحت يبقى انتا.هديل طيرت عيونها معقوله خالد جاء وتنازل يبغى يكلمها اكيد راجع نفسه.
    هديل بفرح:الحين بجيوعالطووول قفلت الباب وغيرت ملابسها ونزلت تحت للصاله ولاحصلت احد ليكون طلع وهون بس الجده قالت انه ينتظرها بالمجلس اللي برا وطارت لهناكواول مادخلت للمجلس كانت خايفه من نظراته الجامده لها
    هديل بخوف:الـسـ.السلام عليكم.نزلت عيونها ومشت لين ماوصلت عنده .
    خالد ببرود:وعليكم السلاموشلونك وشلون امي منيرة
    هديل:مو انت تسال عن اللي تعزهم وتحبهم.ليش تسال عني؟
    خالد:ياللهانتي ليش كذا معقده."انصدمت هديل ولاحبت تتركله مجال "
    هديل:لو سمحت احترم نفسك.
    خالد بعصبيه:انا محترم قبل ماعرفكولا شووفوا من يتكلم باحترام .
    هديل بحيرة:خالد انت ليش تسوي معي كذا.غلطت عليك.كذبت عليكليش فهمني؟
    خالد بابتسامه جانبيه:معقوووله ماتعرفين ليش اعاملك كذاهديل خلاص شبعت وانا العب دووور المغفل اوراقك انكشفت
    هديل بعبرة مخنوقه:اي اوراق وش تقووول انت مو فاهمه شئ .خالد حرام عليك اللي تسووويه فيني وربي حرام.عالطووول قرب منها ومسك يدها بقوووة ويهزها
    خالد يصارخ:حرام علي.انتي تعرفين الحرامواللي سويتيه مو حرام
    هديل تصارخ:انا وش سويت قووولي فهمني.لاتتهمني بشئ مالي ذنب فيهبكت
    خالد تركها:انتي سويتي اشياء كثيره ومع الاسف محد عرف عنك واولهم خالي المسكينتدري اكتشفت اني اخطات باختياري فيكودموعك هذي ماراح تاثر فيني.تبغين تعرفين يا الغاليه مثل مايقولون اخوانك"سكتت وتناظره بتحدي"ممكن تقووولين لي يا مدام هديل وش مدى علاقتك بماجد ؟
    هديل مصدومه:اي ماجد.انت وش قاعد تقووول.
    خالد:يامدام انا فتحت عيوني على الحقيقه اللي مخبيتها على الكلبقناعك هذا المزيف قناع كله برائه وخداع ولو يعرفووون وش وراه كان شفتي اشد من اللي تشفينه مني."دفعها عنه بقوة لناحيه الكراسي وجلست.وهي مو مصدق باللي تسمعه"
    هديل بصدمه:خالد ابغى اسمع اللي سمعتهابغى افهملو سمحت؟
    خالد متمالك اعصابه:اسمعي يامدام.اكتشفت ومع الاسف مؤخر ان زوجتي كانت على علاقه مع اخو مرت ابوها ولا واي علاقه علاقه حب قويه لها سنين طويله ولما قال الحبيب ان امه مو راضيه على الزواج قامت الحبيبه وتركته وسوت سالفتها عشان تبتعد عن حبيب العمر ودقت على عمتها وتقولها تعالي اخذيني وهذا كله تلفيقxتلفيقوضحكت على اهلها كلهم ولما جتها فرصه الزواج قالت ليش لا خليني انتقم من الحبيب يمكن يحس باللي بينا وراحت وضحكت على الزوج المغفل اللي هو انا.
    هديل بتحدي:ممكن اعرف وشلون طلعت السالفه.لاتقووول ماجد جاء وقالك
    خالد:لا مو ماجد.اخت ماجد قالت كل شئ عنكم وهي كانت ساكته عشان خاطر اخوها ولما شافته على حافه الجنون والانهيار قالت لازم تعطيني خبر عشان اخوها المسكينبس لاتخافين محد راح يعرف بالموضووع انا وعدتها
    هديل متمالكه اعصابه:اهاااااااااا.وانت وش تشووفوش الحل برايك؟
    خالد:مافي حل غيره.كل واحد يروح بطريقه.
    هديل دمعتها جامده بعيونها:خالد ممكن تسمعني
    خالد:ماعاد يفيد الكلام ياهديل.لو انك رافضتيني اهون علي من اسمع كلام مثل هذا.وقام يبغى يطلع.
    هديل:لحظة يا خالد"وقف عند الباب"حتى لو قلت اني برئيه من الكلام كله.
    خالد بنفاذ صبر:هديل ورقتك راح توصلك وصدقني راح احل الاشكال بطريقتي من غير فضايح انا وعدت وماراح اخلف وعديوطلع عنها وهي على وضعها مصدومه باللي سمعتهقامت ومشت لحد غرفتها وقفلت عليها الباب"دامك بعتني ياخالد بسبب انا مالي ذنب فيه انا بعد ابيعكهذا اخر شئ اتوقعه انك ماتسمعني ولاتصدقني .صدقت الغريبه وتكذب اقرب الناس لكحسبي الله ونعم الوكيل خلاص انا بكيت كثير وعمر الدموع مافادت بشئ احسن اني انسى كل شئ انسى خالد وشيخه وكل شئ كل شئ ولا بكون متسامحه مع اي حد خلاص القلب ماعاد يتحمل الالم وعذاب".
    خالد اول ماطلع منها جلس بسيارته مايدري كان على حق او لا"يالله تسرعت كثير بحكمي المفروض اسمعها وش الفايده الحينوش اسوووي اقول اميلا وشلون اقووولها واذ صار لها شئ من اللي تسمعهانا بنتظر وبعيدن احلها بطريقتي "وحرك سيارته ولاهو عارف وين يروح
    على الساعه 10بالليل وقف عند بيت اخته متردد فجلس بالسيارة يفكر وماحس بالوقت الا وابو محمد مع زوجته وقفوا بجنبه
    ابو محمد:ابو وليد ياهلا ومرحبا.ليش جالس هنا تعال ادخل داخل
    ابو وليد طالع من سيارتهدقيت على البيت ولاحصلت احد وقلت انتظركم هنا.وشلونك نورة.؟
    ام محمد مستغربه:هلابك اخوووي.بخير وشلونك انت وشلون العيال ليش ما دخلت داخل.؟
    ابو وليد:الكل بخيرحبيت انتظركم هناوماصار شئ عاد كبرتوها
    ودخلوا مع بعض للخيمه و قامت نورة تجيب شئ لكن اخوها يبغاها بموضوووع ولما شاف زوج اخته قايم حلف عليه يجلس لانه مايرتاح الا معهم ام محمد استغربت من اخوها ومن الموضوووع اللي مايتأجل لبكرة وماحبت تضغط عليها بالكلام لين مابدء وتكلم وعرفت ان اخوها مهموم وبقلبه حمل ثقيل لازم احد يشيله معه وماحصل الا غيرهم
    مر اسبووووع على سالفه ناصر و منالماوصل الخبر لمنال كانت منهمكه بالامتحانات وموضوع مشعل"اذ ناصر يبغاني ليش ماتحرك طيب ليش افكر فيه وهو مافكر فيني يمكن اللي فيه اعجاب لامو يمكن الا اكيدوبعدين دام مشعل الكل يمدحه ليش لايمكن هو اخير من ناصرباستخير وربي يسهل"ناصر اللي مايعرف شئ عن الموضووع كان يتامل امه كل يوم تجي وتبشره
    نوف ماتدري عن الاحداث اللي صارت بالعايله لهديل ومنالكانت مشغوله بالدراسه وتضغط على نفسها عشان تجيب نسبه وتدخل للجامعه مع هديل"هذا المتفق عليه"
    ام محمد بعصبيه:وبعدين معك انتي وخالد لا انتم تتكلمون ولاتقووولون وش فيكمهديل وش صاير بينكمهديل منسدحه بالسريرتحس بضعف بس ماحبت تقووول او توضح لاحد
    هديل بتعب:عمتي الله يخليك ارحميني.مافينا شئواذ انتي حاسه روحي اسالي خالد
    ام محمد:وماراح اسال خالد وانا الحين اسالك انتي تتكلمين او شلونهديل الله يهديك قووولي مومعقوووله كذا وضعكم ومابقى على زواجك الا شهرينيمه اذ متهاوشين لنا حق نتدخل ونصلح مابينكم.
    هديل بدموع متجمده:وش تبيني اقوووول.اقووول ان خالدمايبغاني
    ام محمد مصدومه:وش تقوووولين.ليش وش صاير.تكلمي
    هديل:موتبغين تعرفين وش بينا هذا اللي بيناوانا خلاص ياعمتي وربي تعبت دام خالد مايبغاني انا مابغاه.واذ تبغين تعرفين السبب اساليهام محمد قامت عالطووول وطلعت من غرفتها وتركتها تبكي على حالها"ياليت ماتكلمت ولا قلت شئ.الحين بيقووول متمسكه فيني عشان كذا تكلمتلاياخالد مو هديل تتمسك بشئ بعاها ".
    اول مانزلت شافت اخوها وامها جالسين بالصاله وراحت سلمت عليه وخلت نفسها طبيعيهوجلس شووي معهم لان قال بيسافر الحين وحب يسلم عليهم ولما بغت تمشي وصاها على هديل وعياله لان تدرون محد يدري متي يجي اجله وخاصه السفر طمنته وطلعت تروح تشوف خالد.سلمت هديل على ابوها ولاحظ اللي فيها التغيير على وجهها وسالها وقالت من الارق والتفكيروالحمدلله الجده مافضحتها لان ولدها مسافر ولاحبت تضايقه وجلس مع بنته شوووي ووصاها على نفسها وعلى امه واخوانها وطلع ومسك خط القصيم لانه عنده كم شغله وبعدين بيروح لجده
    اول ماوصلت للبيت راحت لغرفته لكن ماحصلته بتفهم منه وش السالفه دقت على جواله مقفله ومسكت اعصابها خالد اللي مو قادر يحصل سبب مقنع يقنع امه وخاله مو قادر يفكر فعشان كذا سافر للشرقيه ويمكن يطوول فيها لين مايحصل على حل مقنعساره لما عرفت الخبر من اختها تضايقت مرة وقالت لازم يضغطون على هديل عشان تتكلم بس نورة قالت تبغى تسمع خالد مو معقوووله يفكر بالانفصال الا بسبب كبير

    يوم الخميس بعد صلاة الفجر دق التلفون على دخله وليد من المسجد استنكر المتصل
    وليد"اللهم اجلعه خير":الوووووووو
    .:السلام عليكم.اسف اخوي على الازعاج هذا بيت ابراهيم سلطان
    وليد بخوف:ايه هذا بيتهمين معي؟
    :معك المستشفى.ابراهيم عمل حادث والحين هو بالعنايه المركزة ياليت تجون باسرع وقت لان حالته حرجه
    وليد مصدوم:اي مستشفى وعرف المستشفى وعالطوول سكر واتصل على عمامه وطلع من البيت.الخبر انتشر بالعايله وتجمعوا ببيت ام وليد اللي من عرفت وهي تبكي وتولول على زوجها والكل ينتظر اتصال من اي احدهديل اللي ماسكه نفسها
    حاولت ام محمد تهدي ام وليد وتسكتها عشان عيالها اللي كل شوي يصحون وعشان هديل اللي مو مستوعبه الامروفجاءة دق التلفون وعالطووووول قامت سارة وشالته وعيونها على عمتها وتنتظر اي خبر حزين او سعيد.وسكتت سارة شووووي ولاتكلمت ولا حرف وجت ام وليد واخذت السماعه وشوووي الا وصرخت باعلى صوتها على ابو عيالها وزوجها وهديل اكتفت تناظر فيهم وهم مجتمعين عليها فجلست بمكانها وتبكي من داخلها وجت عمتها سارة ووقفتها وتناظر بعيونها والدموع متجمعها فيها ولما نطقت عمتها"عظم الله اجرك"
    هديل مصدومه :لا.لا.مستحيلوصرخت بلا.وحظنت عمتها وبكت بقوووووة.صار العزاء ببيت ابو وليد والكل مجتمع عندهم خالد من عرف الخبر عالطووول جت هديل بباله وحب يعرف وش حالهالكنه يكابر ولاحب يسال عنها.
    وليد هو الوحيد اللي متمسك عشان اخوانه مثل ماقاله عمه عبدالعزيز هو رجالهم ولازم يكون اقوى من الظروووف و عمامه وعيال عمامه وعماته بيكونون معه وماراح يتركونه بحاله وماقدر وليد يتماسك وحظن عمه واول مرة يبكي على ابوه وحس بفراغ ووحده وخايف من مسؤوليه كبيرة يفشل فيها
    اما عبدالله مابطل من الصياح وكل شوووي فواز يجي يواسيه ولايتركه لوحده ويحاووول يتقبل وضعهم من غير ابوهم ويجلس يبكي وكل مايتذكر ابوهاما الاطفال مايدرون عن السالفه كل ماشافوووا امهم تبكي او هديل بكوووا معهم .
    باخر ايام العزاء كانت هديل جالسه بالصاله الفوقيه وتناظر باب غرفه ابوها."آآآه يايوبه رحت وتركتني لحاليماعاد عندي شئ استند عليهالله يرحمك ويحلكرحلت وتركتني
    يوبه مابي شئ ابيك انت ترجع.ارجع وانا ارجع للبيت واتحمل كل شئ من خالتي بس ارجع"نزلت راسها وبكت بقوةجتها عمتها نورة جلست بجنبها
    ام محمد بنيرة مخنوقه:يمه هديل الكل يسال عنك انزلي تحتخالتك تبغاك .
    هديل بصوت مبحوح:مابغى احدلاخالتي ولا اي حداتركوني لحالي
    ام محمد:ولا انا ماتبغيني.هديلاليوم اخر يوم والمفروووض ماتجلسين لحالك قومي معي وقامت معها ونزلوا تحت وهي تترنح من التعب
    جلستها بجنب خالتها اللي تبكي من قلب على فراق زوجها ناظرت هديل وحضنتها وبكوا سوا
    على الساعه 11 انتهى العزاء والكل دخلوووا لصاله الكبيرة ببيت اخوهم لكن شيخه ماكانت معهمالعمام وعيال ابراهيم وخالد لان يبغى يشوف هديل ويعزيهاكان بالصاله الجده اللي تعبانه والضغط مرتفع عندها بفقدان ولدها وبناتها وهديل كانت بعالم ثاني ولاهي منتبه لهم لكنه يناظر فيها والتغير اللي حصل لها فقدت وزنها كثير وهالات سوداء تحت عيونها واثر الصياح باقي بوجهها.كل هذا ماغاب على نظره.
    الجده:لا انا بجلس هنا ببيت وليدي وهديل معي
    ابو سلطان:يمه الله يطول بعمرك انتي تعبانه روحي ارتاحي العزاء وخلص والزم علينا راحتكولاحظ عمها ابو حمد سرحانها وكانها بعالم ثاني
    ابو حمد يجلس بجنبها:هديلفيك شئ تحسين بشئ.
    هديل بصوت تعبان:مافي شئ عمي"قامت وهي تترنح ".عن اذنكم
    وطلعت فوق ويله تمشيوتمسك بالدرازين وكانت بتطيح بس عبدالله كان وراها لان ملاحظ التعب عليها
    ابو حمد:وليد لاتترك اختك كذا ماتشوووفها التعب ماكلها اكل
    الجده تمسح دموعها بشيلتها:من زمان وهي كذا لاتاكل ولاتنزل محبوسه بغرفتها.والحين جات سالفه موت ابوها والله يستر على البنت وش بيصيرلها.
    خالد نزل عيونه وكانه حاس بذنب بحقها وقال لوليد يبغى يكلمها.
    وصلوا لغرفتها وعبدالله توه طالع منها وقالهم الافضل مايكلمونها لانها تعبانه بس خالد ماسوا له سالفه ودخل على طووول ووراه وليد
    خالد بتردد:هديل"التفتت عليه وعيونها مليانه دموع"عظم الله اجرك
    هديل تناظرفيه ببرود:اجرنا واجركجزالك الله خيرولفت للجه الثانيه
    خالد:هديل.مدري وش اقوووول .قاطعته
    هديل:مايحتاج تتكلمكلامك وصلني من زمان و فهمته.مشكور تعبت نفسك على شئ مايسوى بحياتك"تناظر فيه بتحدى".انقهر منها وطلع من غير مايقووول شئ واستنكر وليد كلامها فجاءة"اكيد ماهي صاحي والحادث ماثر عليها"
    مر على موته ابو وليد شهرام وليد تغيرت 180درجه مع الكل يمكن عشانها بحداد و لان فيه احد ينسيها ويشيل همومهاواخوانها انبسطوووا بوجود هديل وامهم منيرةوهي يوم عن يوم تتعب جسديا ونفسيا وتحاوووول تكون قويه
    هديل تصب الشاهي:عمتي كان جبتي نوف.؟
    ام نواف:والله بغت تجي بس تعرفين اخر سنه ومابقى على الامتحانات شئهديل شلونك مع خالد
    هديل تناظر عمتها وكانها تعرف شئ:
    الجده:بخير كل يوم يجي يسال عنهاكلمتي اختك قوليلها مافي زواج الشهرالجاي ولا اللي بعده
    ام وليد:خالتي مو حرام.خلوهم براحتهم.يمكن خالد مستعجل
    هديل تتدخل:لا انا مابغى اتزوج الحينلدرجه ابوي رخيص عندكم اذ خالد مستعجل يروح يدورله على وحده غيريقامت عالطوووول وطلعت فوق لغرفتها
    ام وليد مستغربه:وش فيها.ماقلنا شئ يزعل ويعصبها
    ام نواف:مافيها الا كل خير بس تعرفين معزه اخوي الله يرحمه عندها.كيفها ماتبغى براحتها محد غاصبها لين مايطيب خاطرهاوانا مع بنت اخوي اذ خالد مستعجل يدور على غيرها.
    الجده بعصبيه:انت انهبلتيتعصين البنت ياسارة البنت محتاجه احد يوفق معها وانتي توقفين ضدها شوووفيها وش صايره بتذبح نفسها.لا تاكل وفوق كذا تجلس لازواج ولاشئ.لا لين جاء الوقت المانسب اعلنا الزواج رضت او لا.
    ام نواف:يمه الله يهديك انا ضدها؟.والله ابغالها الخير بس كيفها معها حق تتزوج وابوها ماصار له كم شهر
    الجده بضيق:انت مهبوووله.ومن قال بنزوجها الحين والا عقب كم شهر.متى ماقررخالد الزواج زوجناهمهذا وصيه ابوها(الله يرحمه)هو موصيني قبل مايسافر
    ام نواف قايمه:الله يرحمه خلاص سووا اللي تبونهبروح اشوفها وبقولها الكلامالله يهديها
    *
    ام محمد تفتح باب غرفته:اقدر اتكلم معك .؟
    خالد التف عليها متفاجئه:مايحتاج تستاذنين تفضلي يمه؟
    ام محمد سكرت الباب وجلست على السرير:وش اخبارك مع هديل؟
    خالد تنهد:زفت"ناظر امه اللي تناظرله ببرود".
    ام محمد:انا ماراح اقووول شئ انت تكلم.بعرف وش صاير بالضبط
    خالد:يمه شئ وانتهى وانا ان شاءالله بحله بطريقتي
    ام محمد بصوت عالي:بطريقتك كيف.بالطلاق!!!!!
    خالد متفاجئ بامه:ومن قالكهديل صحعلى كذا عارفه كل شئ ليش تسمعين مني دامك سمعتي منها.
    ام محمد بعصبيه:لو سامعه منها شئ ماجيتك او تعنيت اتكلم معك وبعرف وش اللي صايرلاهي رضت تتكلم ولا انت راضي تتكلم انحشت ومدري وين رحت
    خالد بابتسامه جانبيه:اكيد مارح تتكلماللي يسوي الغلط يتكلم.
    ام محمد:اهاااااااااا الحين هي مسويه غلططيب ياخالد قووولي وش مسويه
    خالد:بقووولك يمه بس بشرط توعديني ماتقولين لاحد ولاتتصرفين باي شئ لين انا مااتاكدالله يخليك يايمه مانبغى فضايح مع اي حد.
    ام محمد:اوووف السالفه فيها فضايحطيب بسكت ولا بتكلم لين ماتتاكد وهذا وعد.قال كل شئ لامه اللي انصدمت من كلامه
    ام محمد بعصبيه:خالد انت وش تقوووول.اذ هديل هذه اخلاقها اعرف انها اخلاقك بعد انتلعنبوا دارك هذي بنتي انا مربيتها وتقووول عن تربيتي كذا.الله يخسك من ولدوانت صدقت كل الكلام على هالمسكينهلا ونعم التربيه والله توني ادري بس اني ماعرفت اربيك زيناحد يشك بزوجته وفوق كذا بنتيانا ربيتك ياخالد وربيت اخوانك شفتهم مرة اوسمعت يسوون غلط
    "هز راسه بالنفي".هذولاء عياليوهذيك بنتيواللي يتكلم عن بنتي كلمه غلط ولو هو زوجي ماله مكان بقلبي.وطلعت عنهوجلس على الكرسي يفكرومنزل راسه واكتشف انه على خطى وشلون يشك فيها .شلونانا لازم اوضح لامي كل شئ.وعالطووول راح لامه يكلمهافكانت تصد عنه وماتبغى تسمعه ويجي يحب على راسها انه تسامحه ولما ذكر شيخه جن جنوووون ام محمد وعرفت مقصدها من هذا كله وعالطووول اخذت عباتها وقالت لولدها يوديها لبيت اخوها تصفي الحساب اللي المفروض تصفيه بحياه اخوها
    سكرت امها من ام علي تبشرها ان بنتها مواقفه على مشعلدخل ابو سلطان وحصل ام سلطان مبسوطه وفرحانه
    ابو سلطان يجلس:هاهوش عندك مبسوطه وفرحانه.فرحينا معك!!
    ام سلطان:افاااا عليكاكيد بفرحك معيخلاص منال وافقت على مشعل وتوني مكلمه ام عليوفرحت وقالت نبغى نحدد للرجال عشان يجون يتفقون على كل شئ.
    ابو سلطان معقد حواجبه:ايه بس منال تبغى مسكن مستقل وام علي تبغى ولدها يسكن عندها!!
    ام سلطان:لاتخاف بنقووولهم ونكتبه شرطدام الولد ماعليه كلام"انتبهت على زوجها الضيقه"عسى ماشر وش فيك؟
    ابو سلطان:ماشر بس اختي نورة كلمتني عن منال لولدها ناصر.والحين مدري وش اقووولها؟
    باللحظة اللي ابوها تكلم وقفت منال مكانها وتوها نازله وانصدمت بالكلام اللي سمعته.وحطت يدها على فمها.
    ام سلطان:يووووه طيب ليش ماقلتلي قبل مااكلم الحرمهالحين وش بتقووول لاختك
    ابو سلطان:مدري انا وعدتها خيروقصرت معهاانشغلنا بالعزاء ولا امداني اقولك او اشاور منال.والله اني مالي وجه اكلم اختي"منال مو مصدقه اللي تسمعه عالطووول طلعت فووق وقفلت عليها الباب ناصر تقدم لي وشلون.كيف يتقدم وهو ماخلص دراستهاكيد يستهتر!!!لالالا مستحيلانا وش قلت لامي وش سويتياربي احس استعجلت بقراري
    وش اسوي وش اقووول"بكت على هالمصيبه
    اول مادخلت بيت اخوها راحت للمجلس وحصلت زوجه اخوها وعيالها الصغار.وعالطووول وقفت ام محمد بعصبيه وهي تصارخ عليها وعلى اللي سوته وكانت مفوله عالاخروحاولت ام وليد تهديها وتفهمها اي شئ بس ام محمد ماعطتها فرصه تتكلم لين مادق التلفون وعالطوووول ركض حماده ورفع السماعه وقال لامه يبغاها وليدبعد ماكلمت ولدها وسكرت قالت ان هديل راح تتنوم بالمستشفىانصدمت ام محمد من اللي سمعته وسالتها عن المستشفى وقبل ماتطلع قالت ذنب هديل برقبتك ليوم الدين.وطلعت وتركت زوجه اخوها تبكي على حسرتها وافعالهاركبت السيارة وقالت لولدها يوديها للمستشفىخالد مايدري ان هديل هي اللي تنومت بالمستشفى يحسب امه منيرةواتصلت على وليد تاخذ رقم الجناح والغرفهواول ماوصلت حصلت وليد واقف عند الاستقبالوراحت له ووصلها لغرفه هديل ولقت امها واختها سارة وعبدالله وكانت نايمه وفي يدها المغذيالجده تمسح عيونها بشيلتها وجالسه عند راسها
    ام محمد منصدمه:وش فيها.وش صاير
    ام نواف تهدي اختها:مافيها الا كل خيرشووويه تعب وان شاءالله بتقوووم بالسلامه
    ام محمد:اي خير دامها بالمستشفى وبتنومه اكيد فيها شئ.
    الجده:يابنيتي.مافيها شئ.اطمني واسكتي عنها خليها ترتاح
    ام محمد:طيب فهموني وشلون جبتوها هنا.؟
    ام نواف:لقيتها طايحه عاللارضوجبتها انا وامي واخوانها.والدكتووور طمنا عليها
    ام محمد:ليش وش فيها وش قايلين لها.
    الجده:ماقلنا شئ.بس تكلمنا عن زواجها وعصبت وقامت علينا ولحقتها عمتها وماوعينا الا وسارة تنادي وتصارخ على وليد وعبدالله.
    ام محمد:معقوله كل هذا عشان الزواج لالالا اكيد فيها شئ اعظم وماتبغون تقووولوووليوش فيها بنتيمحد تكلم وطلعت الا خالد ووليد توهم واصلين للجناح وسالت وليد عن اسم الدكتور وتبغى تروح له خالد اللي متضايق لما سمع من وليد عنها وطول الوقت يحاسب نفسه وعلى تصرفاته معها
    وام وليد جالسه تلوم نفسها وعلى تصرفاتها وان ظلمتها كثير وجلست تعض اصابع الندم على اللي قالته من كلام كذب وتلفيق على المسكينهكلمت اخوها وقالت له كل السالفه عصب عليها وزاد عليها وان تصرفت بعدم عقلانيه ومن العصبيه ماحس الا وسكر التلفون بوجه اخته اللي جلست تبكي
    على اللي سوته معها
    من بكرة الخبر انتشر عند اهل هديل جوها عمامها وكانوا فيه عماتها واخوانهانوف لما عرفت تضايقت ولاقدرت تجي لان ازمة اختبارات ففضلت تكلمهاخالد اللي للحين متلوم وينتظر الفرصه المناسبه عشان يتكلم معها صحيح يكون موجود معهم بالغرفه بس قلبه متقطع عليهااما هي
    مافكرت تحط عينها بعين خالد اللي تحس بنظراته لها
    ابو سلطان:ماعليك شر ان شاءاللهبس الظاهر تبغى تشوووف غلاها عندناهاه هديل
    ام محمد تناظرها اللي منزله راسها:هديل من يوم يومها غاليه علينا
    ابوحمد:ايه والله غاليهاقول نورة ماقالوا متى يطلعونها.
    ام محمد:لاوالله ماقالووواباقي تطلع نتايج الفحوصات
    ابو سلطان:مافيها الا كل خيرهديل وانا عمك تبغين شئ محتاج شئمايردك الا لسانكوانا وعمك صالح مانقصر معك ترى غلاك من غلى عيالنا ويكفي انتي بنت المرحوم رحمه الله عليه
    هديل بصوت تعبان:عساكم دايمينويطول باعماركموتاكد يا عمي اني اطلع الله ثم
    اطالعكم مالي غيركم بالدنيا واذ احتجت لشئ ماراح اتردد عالطووول بوصلكم
    ابو سلطان:الله يوفقك يابنيتي ويقيمك بالسلامهاسمعووا كلكم.هديل تحت رعايتي انا واخوووي بعد امي والكلام موجه لك ياخالد.
    الجده:ياكبرها عند الله وشلون تحت رعايتك لو ان البنت مو متزوجه كان صح البنت بحكم زوجها ياوليديالظاهر الكبر ماثر على عقيلك."الكل ضحك على كلام الجده الا هي اللي اكتفت بالابتسامه"
    ابوسلطان:مو هذا مقصدي يا يمه الله يهديكانا قصدي هديل برعايتي لين ماتروح للبيت خالد وهو بكيفه.
    خالد تدخل:عساك سالم ياخاليبس السموحه منك ومن خالي صالح هديل زوجتي وتحت
    حكمي من يوم ملكت عليهاوماراح اخليها تحتاج شئ ان شاءالله"ناظرفيها اللي باين انها تضايقت
    من كلامه ولاقالت شئ".ناظر امه وشافها مرتاحه بكلامه ومبسوطه بس مهما اللي سواه مايغتفر له
    ابو سلطان يقوم:والله انك اصيل ياولد اختيتدري لو ماتكلمت ولا قلت شئ بقووول اختي ماعرفت تربي عيالها واخوووي الله يرحمه عرف يختار لبنتهالله يوفقكم ويسعدكم.يله ابوي هديل تبغين شئ محتاجه شئ قووولي لاتستحين.
    هديل تبتسم:سلامتك ياعمي وعساك على القوة ويطول بعمرك انت وعمي صالحوحب راسها وطلع بعد ماقال بيجي بكرة يطمن عليها ووراه اخوهقرب وليد عند اخته وقالها بيروح للبيت اذ محتاجه اغراض عشان يجيبهم معها
    ام محمد:انتظر يمه وليد.خذ امي معك خلها ترتاح.
    الجده:واخلي بنيتي.لالالا روحي انتي معه انا مافيني شئ ومرتاحه.
    ام محمد:يايمه الله يهديك ماقلت لاتجينبيجيبك بعد المغرب حتى ادويتك مااكلتيه
    الجده:ماعليكم مني هذه صحتي وانا اعرفها اكثر منكمبجلس مع بنيتي
    هديل بصوت حنون:يمه الله يخليك روحي عشاني ارتاحي لك شوووي واذ على انا والله بخير ومافيني شئ وانا الحين بنام ابغى ارتاح شوووي.
    الجده قامت:يله قوووموووا بنتي تبغى تنام يله قووومي وش مجلسك انتي وولدككلام وتكلمت معكموضحك وضحكت كل اليوم.والحين تبغى تنام
    ام محمد:الحين نقووووم ياربي عليك يايمه ماشاءالله عالطووول من قالت تبغى تنام وترتاح تطلعينا اصبري بنسالها اذ تبغى شئ عشان نجيب معنا.
    الجده:يله لاتتعبون بنيتيبسرعه قدامي خالد وصلني للبيتي مابغى اروح لبيت خالك بشوف البيت تاركته لي كم يوموجاء عندها خالد ومسك يدها والتفت على هديل يودعها.ولافتحت فمها بشئ
    ومشى مع امه وطلعوووا برا .
    ام محمد:اسمعي هديل اذ طلعتي ان شاءالله ابغاك تعيشين عند امي منيرة ببيتها او عند عمتك سارة
    هديل مستغربه:ليش ياعمتي.وبيت ابوووي
    ام نواف:يوووه يا نورة وش ذا الكلامانهبلتي
    ام محمد:سارة انتي مو فاهمه شئ بعدين افهمكهاه ياهديلوش قلتي بيت ابوك انسيهاخوانك اذ يبغونك يعرفون طريقكاسمعينيانتي فكري زين واختارياو تجين تسكنيين عندي.عالطووووول هديل قاطعتها بصوت شوووي عاليوكان خالد بيدخل بس وقف لما سمعها يوم تكلمت.
    هديل:لا.لااسكن عند امي منيرة احسن ليوتركوها مع احزانها وهمومها وقبل ماتنام ناظرت للسقف وكانها تبحلق بشئ "ياالله سبحانكارحم حالي التعبانارحم ضعفي وقل حيلتيقدرلي الخيرساعدني نور لي طريقيياربي تعبت من كل شئمو قادرة اتحمل شئ"
    نزلت دموعها واقتلبت لجهه الثانيه ونامتمن جهه خالد فكان مايعرف شلووون يفاتح امه من بعد مانزل خالته سارة لبيتهابالنهاية تشجع وتكلم عشان يوضح لها مبرراته وتركته امه يتكلم
    ام محمد:خالددامك شكيت بزوجتك اللي راح تعيش معها طووول حياتك.صدقني بتجي لحظة ثانية وثالثة ورابعه وعاشرة بتشك فيها وبتعيشون بحياة مليانه شكووك وبتخسر نفسك وتخسر حياتك
    خالد بضيقه:يمه انا اعترف اني اخطات بحق هديلبس يايمه لاتحسبيني من سمعت الكلام سكتت ولادافعت عنهالاتكلمت ووقفتها عند حدها بس هي اكدت لي وقالت اذ مو مصدق تجيب الدليل لحد عندييمه لو كنتي بمكاني تصدقين او لا
    ام محمد:وانت عالطووول صدقت.طيب كان قلتها جيبي الدليل!!!
    خالد:بالعكس تضايقت من كلامهاومن ناحيه الدليل ماقصرت قلتلها تجيب ومن عقبها ماسمعت عنها ولا شفتهاوهذا اللي خلني اتاكد انها تبغى تفرقنا بس قالت اسال اخوها اذ مو مصدقهايمه تتوقعين مني راح اتخلى عن هديل عشان كلام من غير دليلتدرين لما فقدت هديل احس فقد شئ بحياتيولاتحسبيني سالته لا والله انا رحت وقلت لها عن كل شئقلت يمكن القى اللي معذبني.
    ام محمد مستغربه:هديل عرفتوش قالت؟
    خالد:هذا اللي بيذبحني وبيجنني ماقالت شئوهذا زاد مخاوفي
    ام محمد بجديه:وش قالتمعقوله ماقالت شئ؟
    خالد:قالتواذ انا قلت اني بريئه تصدقني؟
    ام محمد:وش قلتليكون جبت طاري الطلاق.
    خالد:مع الاسف ايه يايمهكنت معصب وماكنت بوعيبس والله متلوم
    ام محمد بعصبيه:الله يهديكبالله هذا كلام او تصرف تسويهتدري لو اخوي الله يرحمه سمع اللي قلته بيقول ماعرفت اختارلبنتي اللي يحافظ عليهااسمعني ياخالد دامك واثق من هديل وتبغاها تمسك فيهابالبدايه بتشوف منها جفى وتسمع كلامتحملها مو عشاني عشانها المسكينهاللي مافي احد ياخذ بحقهاخالد مو عشانك ولدي بحل اللي بينكم ترى اللي سويته وقلته مايسويها احد مثلكولااني ببرئ بنتي عندك لاانا عارفه مين بنتي مثل ماانا اعرفكوانا بحل الاشكال بينكم
    واوقف شيخه عند حدها."خالد وارتاح لما عرف ان امه بتوقف معه عشان تسترجع اللي فقده بحياته"على وقت المغربجات منال مع امها ومرت عمها صالح وماكان عندها احد وجوا اخوانهاوسالتهم عن امها قال ان تعبت شوووي وجاء عمه عبدالعزيز يشوفها ولزم عليها تجلس ماتطلعوطلعوا يشفون الدكتور عشان يسالونه عن موعد خروجهاجلسوا الحريم عندها اللي فرحت بجيتهم وقبل اذان العشاء طلبت ام حمد من وليد يوصلهم للبيت انتظرهم تحت وعبدالله دخل على اخته وترك ناصر لوحده واول ماطلعوا الحريم عرف الطويله معهم ودق قلبه بقووة ونزل راسهاما منال اللي خافت ووقفت بمكانها واول مامشت سلم عليها فسكتت ماقالت شئ ومشت وهي خانقتها العبرةوتركته واستنكرحركتها وطلع عالطووول من المستشفى مايدري وين يروووح بسبتها.
    ام محمد:يووه ياسارة خلاص انتي امس عندها خليني انا مع بنتي
    ام نواف:طيب انتي عندك عيالك وزوجك انا ابو نواف مسافر والعيال يدبرون انفسهم
    ام محمد:لالالا مافيه واذ مسافر عيالك محتاجين لك وخاصه نوف وفواز اللي بازمه الاختباراتالله يهديك بس انا جايبه اغراضيوانت ماوراك مذاكره تخلصهاليش مارحت مع وليد
    عبدالله جالس بجنبها:اول ماجيت من المدرسه ذاكرت جزء واذ رجعت بذاكرالجزء الاخير.
    هديل بتعب:عبووودي شد حيلك مابقى شئ.
    ام محمد:هديلماجاء الدكتور عندكماجاء احد كشف عليكماحد قالك متى تطلعين؟
    هديل :لاماجاء احد اللهم تجزي النيرس تغير المغذي واذ سالتها عن الدكتور قالت الحين يجي!!
    عبدالله ببرائه:انا ووليد رحنا سالنا الدكتووور
    ام محمد+ام نواف:وش قالانفجع عبدالله على طريقه عماته.
    عبدالله بخوف:اذ جاء وليد يقولكم.!!!
    دخل وليد وخالد للغرفه واول مارفعت عيونها شافته يطالع فيها بابتسامته الجذابه
    ام محمد:هاه يمه وليد وش قال الدكتور عن اختك.
    وليد مبتسم:لا ان شاءلله مافيها الاكل خيروان شاءالله تطلع بكرة.
    ام نواف:طيب طلعت نتيجه الفحوصات.
    وليد:ياعمتي طلعت وقالوا معها فقر دم حاد."ناظرها اللي رفعت عيونها له"بسبب قله الاكل ولازم تتغذاء زين."يناظرهاويبتسم".سمعتي زيييييييييييييييييييييين.
    ام محمد:ماعليك منها انا اتولها واخليها ترجع احسن من اول بعد
    وجلسوا لين ماانتهت وقت الزيارة وطلعوواوفجاءة دخل خالد عليهم و قال مضيع شئ وطلب من امه تجي تدور معهوطلعوووا وتركوا هديل لوحدهارفعت راسها مثل كل مرة تستنجد وماحست الا خالد جالس بجنبها.
    خالد مبتسم:وش سبب دموع الغالية"رفعت هديل راسها ومومستوعبه اللي يصير قدامها"
    ماحبت ترد عليه ومسحت دموعها ونزلت راسها وهي معقده حواجبها.
    خالد بصوت حنون:هديل.انا والله مدري وش اقووول.كل اللي ابيه منك
    هديل قاطعته بصوت مبحوح:مايحتاج تقول شئكل كلامك وصل مايحتاج تكثر
    خالد:هديللازم تسمعيني.
    هديل بين دموعها:اسمعكليش اسمعك.وانت سمعنتي لما طلبت منك.
    خالد:هديل الله يخليك افهمينيواسمعيني
    هديل بصوت عالي:افهمك.واسمع بعداسفه استاذ خالدمابغى اسمع منك شئ
    دخلت نورة على صوتها وقالت لولدها بوقت ثاني يكلمها
    خالد قبل مايطلع:بقولك شئ ياهديل.انا متمسك فيكلو وش مايصير.متمسك فيك
    وطلع وجلست هديل تبكي وعمتها تهدى فيها.وقالتلها كل شئ عن سالفتهاوعدتها عمتها بتاخذ حقها من كل شخص واولهم خالد .




    تحياتي**الحب المجروح**






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    210
    بليييييييييييييييييييييييييز كملها

    صراحه الحب المجروح قصصك وحده احلى من الثانيه





    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    13
    الله يعطيك العافيه اخوي

    والله القصه روووووووعه

    ومؤثره

    كملها لنا باسرع وقت اخوي لو سمحت

    اختك لحظااات غروب





    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أسامح من يبكيني وأداوي قلبي المجروح//إنشوده رووووعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Nov-2009, 08:48 PM
  2. (+++ (( ميك أب للعيون رووووعه )) +++)
    بواسطة ريم البوادي في المنتدى مكياج - تسريحات - ميك اب
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 10-Mar-2007, 07:02 PM
  3. خواتم رووووعه
    بواسطة دقه قلب في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-Dec-2006, 03:15 PM
  4. غرف نوم أكثر من رووووعه
    بواسطة شهلا في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 29-Aug-2006, 04:23 PM
  5. صور رومنسيه رووووعه
    بواسطة سوسه ومنحوسه في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-Jul-2006, 10:25 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •