المنتدى, طلعوني
انا اليوم جمعت لكم قصص لقيتها بمواقع طبعا انا هوايتي التجميع وجمعت لكم بعض القصص الي تفطس من الضحك وانا طبعااااااا جمعتها وحطيتها لكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله وناسه تونس هالقصص او السوالف
ولا الضالين
موقف ما راح انساه كنت داخل مسجد وقت المغرب ومتأخر والامام يقرا في سورة بعد ما خلص من الفاتحة وكان الميكرفون متعطل المهم دخلت متحمس وبالحق على الصلاة معهم الا وعلى دخلتي اسمع الامام يقول (ضالين) وانا على دخلتي كبرت وقلت آمين الا واللي في الصف الاخير ماتوا من الضحك وقطعوا صلاتهم وانا احسب الامام في الفاتحه وهو يقرا سورة ثانية وسكت الامام شوي وكأن وده يضحك واناما علي قاصر ضحكت معهم المضحك اني كنت متحمس _old:
كله من الثلج
تقول كنا في مكة ايام الحج وكانت خيمتنا في مكان مرتفع بعيد عن سيـارات الماء ذهب أخوي يجيب (ثلـج) وجاب قطعة كبيرة شايلها فوق كتفه ثم جت ثنتين من خواتي الصغـار بيساعدونه على إنزال الثلج وكان حريص بحيث انه لف قطعة الثلج بإحرامه اللي على كتفه حتى ماتثـلـج (تبرد) يدين خواتي المهم خواتي سحبوا إحرامه (السفلي) بدلا من اللي فوق اللي فيه الثلج وبسرعة . طاح الإحرام وطاح الثلج وطاحوا أخواتي من الضحك
عسى ما نست
مرة زوجتي غيرت الثوب ونقلت أغراضي من الثوب الأول إلى الثوب الجديد رحت أصلي الفجر وركبت السيارة وشغلتها وأنا أسوق تذكرت وقلت : عسى ما نست تحط المفاتيح في جيب الثوب ( والمفاتيح كلها بميدالية وحده طبعاً ) !! وأفتش جيوبي والله المشكلة مافيها مفاتيح وشلون إذا رجعت افتح الباب !! وانا محتار و أفكر يوم جيت ارجع إلى البيت وأطالع وألقى المفاتيح قدامي مشغل بها السيارة ( والله الذكاء )
معرس بألف شوكة وشوكة
واحد تزوج على زوجته ( ومن الحرة اللي فيها ). جت في ليلة عرسه خذت ثيابه اللي بيلبسها ومسحت عليها قشر" برشوم " والبرشوم فاكهة لها اشواك رهيبة وماتنشاف>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> احسن ياليتها بعد حارقته
الشغالـة
اتصلوا علينا المطار قالوا ترى شغالتكم وصلت وعلى شان نفتك من تفويض استلام رحت بنفسي أخذ الشغالة . المهم وصلت المطار وخذت الشغالة بطبيعة الحال معها شنطه فيها ملابسها استلمت الشغاله وطلعنا للسيارة فتحت شنطة السيارة على شان تحط شنطتها تفاجأت . أن الشغاله مدت رجلها بتركب في الشنطه قدام العالم وانا ما مسكت نفسي ما قلت لها لا قعدت اضحك وما مسكت نفسي وقمت أشر لها على شان تنزل والعالم تضحك المهم في الاخير نزلت من الشنطه بس بعد ما كل الموجودين جاهم مسيل الدمووع من الضحك _ol
سبب واحد
وحده تقول قبل المغرب كانت امي تامرنا بفتح الشبابيك حتى يطلع الذباب برا … ومرة من الايام سالت المعلمة : لماذا نفتح النوافذ في منازلنا ؟ ورفعت اختي الصغيرة يدها ، وقالت وهي متحمسة : علشان نطرد الذباب يا استاذه !!!
الحمد لله انتهت
تقول كانت اختي جالسة عند التلفزيون أثناء استعراض برامج الغد وجاء في العرض (ثم نقدم لكم نشرة الاخبار المصورة الثالثة والاخيرة) فرحت أختي مرررة وراحت لأمي : يمه يمه الحمد لله خلصنا من الاخبار بكرة الحلقة الاخيرة …
الدش
واحد من الاطفال سمع كثير عن الدش ومخاطرة وانه فاسد وحرام وكان عند احد معارفهم (دش) وهالطفل ما يعرف وش هو بالضبط فقال : ال فلان عندهم دش اللي يغسل منه يصير كافر
المديرة
تقول احد المدرسات ان طالبة في الاول الابتدائي كانت بنتا للفراشة اللي في المدرسة … ولدت ام البنت وكانت بعض المدرسات مجتمعين عند مديرة المدرسة (هدى) نادوا البنت و سألوها عن حال امها ؟ وش جابت ؟ قالت هالبنت جابت امي بنت وتقول امي بنسميها (المديرة) وكانت تقصد بنسميها هدى !!!
براءة
تقول رن هاتف المنزل وردت اختي الصغيرة وسالتها المتصلة : وين الوالدة ؟ قالت اختي وببراءة : ماعندنا احد والد اليوم …
كرم × كرم
تقول عزمنا أقاربنا في الشرقية ومن باب الكرم حطوا في العشاء طبقا من الاطباق ( عبارة عن روبيان طازج مشوي غير مقشر ) شاف ولدي الصغير هالطبق وقال : يمه _ ووووع _ حاطين في العشاء صراصير .
مع زود الفرحة
تقول شرح لي أخوي مادة القواعد حتى فهمتها وفي الامتحان جاوبت تمام التمام … وطلعت مسرعة من المدرسة لسيارة أخوي ركبت المرتبة اللي وراء وطقيت كتفه وقلت مشكور يأخيي جاوبت زين بالامتحان رد علي بهدؤ وقال : أنا آسف ماني أخوك غلطانه في السيارة .
على رجليني
يوم كنا في الصف الأول الإبتدائي دخلت علينا المدّرسة وقالت : اللي تجي للمدرسة على رجلينها توقف ( انا مافهمت وش تقصد ) وقفت مع الواقفات فقالت لي المدرّسة : انت تجين على رجلينك قلت : ايه الحمدلله ماني معـوقــة … قالت يعني تجين للمدرسة بالسيارة قلت : نعم فقالت : اجلسي يالذكية وجلست وسط ضحكات الطالبات .
توني شاربة
مرة جلست جنب عجوز كبيرة وأعطتني ميراندا وقالت : خذي افتحيه ، قلت : شكرا شكرا توني شاربه
قالت : خذي افتحيه لي أنا !! وقتها ضاع وجهي وقلت : الحمد لله أني ما فتحته وشربته .
عاد توني شاربه صارت معاي بشاطئ الشويخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ما ابي يا حجيه توني ماكله لا يا امي افتحيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش رايكم فيني صايره خفيفه دم صح ولا لا ولا عقلانه بعد
'gu,kd lk hglkj]n Y`h lh qp;j,h iiiiiiiiiiiiiii