الملاحظات
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38

الموضوع: ::الأميــــــر الصـــــامت :: قصة واقعيه :: طويله :: متجدده يومياً ::

  1. #21  
    المشاركات
    93
    [blink][align=center][align=center]الفصل السادس :[/align]العوده[/align][/blink]

    مرت دقائق وساعات وايضا ايام تلتها أسابيع
    والأمير الصامت في وحدته يفكر في محبوبته التي اسرته
    حيث اخذت فيه وحدته الى حد الجنون فلم يزل يفكر فيها
    واصبح هائم على وجهه لايعلم اين يذهب فلا يوجد احد بالدنيا
    وبينما هو هائم ومحتار خطرت بباله ان يعاود الدخول الى الانترنت
    فهو يعلم باني كتبت عنه من قبل وقرر ان يكمل الباقي لي\
    وانا اسرده لكم بلسانه


    ---------------------------------------------
    بعد ان افترقت انا وخلود للمره الثاني
    وحيرتي التي لا توصف
    ودنيتي التي لا تطاق
    قررت ان افتح المسنجر
    ( نكمل بالعاميه )
    لما دخلت مالاقيت احد وانقهرت حتى بالمسنجر مافي احد
    قلت راح ارجع وادخل شات مياسه
    وقبل لافتح الشات دخلت
    دنى الي قلت لكم عنها من قبل
    ( على فكره نهى ودنى يستخدمون نفس المسنجر والإيميل )
    رحت ومن لهفتي كلمتها
    سملت ومسيت وسالتها عن الاخبار
    ماردت علي
    تميت أسال وانادي
    الين ما جاني جواب

    انا مو صاحبه الإيميل
    انا صديقتها من المدرسه

    رديت وقلت لها ويعني تراك ماجبتي شي جديد
    انتي مين دنى ولا نهى

    لم ترد وكلما كلمتها
    تقول مستعجله بطلع باي

    قلت لها انا طفشان وربي وابغى ادردش معك

    ردت اخيرا وقالت

    ليه انا بالذات عندك الشات دردش بكيفك

    رديت وقلت الشات دايم سب وهواش ومشاكل
    وحتى اغلب الي فيه مايصلحون لي


    انا ادور على ناس راقيه وفاهمه
    مثل صاحبه هالإيميل
    الي هي دنى ونهى
    وانتي صاحبتهم
    اكيد مثلهم

    قلت لها وش اسمك
    قالت ماله داعي اقوله
    حاولت فيها ماقالت شي
    ردت هي وقالت باي وطلعت

    انا انقهرت
    ودخلت الشات ويومين
    والاقي الايميل هذا شبك
    طلعت دنى سالفت معاها وخذاني الوقت وسألتها
    مين الي يدخل على هذا المسنجر غيرك
    قالت انا ونهى وبس

    قالت مافي احد غيركم يعني

    قالت لحظه في وحده صاحبتي دخلت عليه
    قبل يومين
    قلت طيب هذي وش اسمها
    قالت اسمها بدور
    قلت اسمها مثلك حلو واكيد انتي احلى
    ضحكت هي

    وقعدنا نسولف الين ماحست فيني متضايق
    قمت وماخبت والله وشكيت لها شوي
    قامت ردت علي بخاطره هي كاتبتها
    قمت انا وعطيتها رابط الموضوع الي كتبه فديتك عني بالمنتدى
    وقلت لها ترى جبت طاريك فيه

    قامت طلعت تقراء القصه ورجعت
    ولما رجعت كلمتني برسميه اول مره اشوفها عليها
    سالتها وش فيك قالت ولا شي

    بس انا بصراحه عندي اقوله
    قلت يمكنها زعلت لاني جبت طاريها بدون ما استاذن
    بس فاجاتني
    وقالت
    تعرف نهى وبدور ودنى
    رديت حطيت علامة ؟
    ردت تراهم كلهم نفس الشخص
    الي هو انا
    انا استغرب ومافهمت حسيت بالدينا كلها وقفت ماتتحرك
    قمت وسالتها كيف وليه

    قالت لي بس بدون ليه

    قلت طيب له كل هذا
    انا ماخبيت عنك ولا شي
    وسالتها انا مره كذبت عليك
    قالت لا وربي
    قلت طيب ليه كل هذا
    قالت اختبرك
    انصدمت انا
    وقلت لها طيب ليه ماسئلتيني
    انا ماقد خبيت عنك شي
    انتي مره سالتيني وانا ماجاوبت او كذبت
    قالت لا والله
    قلت طيب ليه كل هذا

    قالت
    بصراحه انت اول واحد اتعرف عليه

    قلت وطبعا انا اكيد رسبت بالاختبار
    خلاص خلاص انا ماشي باي
    واان حسرتي بقلبي

    قبل مامشي ردت
    وقالت بالعكس
    انت اخذت 100%ـ
    رديت وقلت والمطلوب
    وقتها جاني صاحب الكوفي الي انا جالس فيه وطلب من اغير موقف سيارتي على شان في شاحنه بتنزل اغراض
    قلت اوكي والرجال ماقصر عطاني موقفه
    واان طالع قلت برب وبنفس الوقت فصل النت بالكوفي
    ياهي صدفه كريه وجت بوقت غلط

    البنت حسبتني طلعت زعلان
    وانا بسرعه رجعت واول ماشبك نت مالقيتها ولقيت رساله تقول فيها

    انا ىسفه اخوي وكلام رسمي
    المهم انا رديت ورسلت لها ووضحت الموضوع واني مهما حصل مازعل منها
    وهذا الصحيح وربي انا مستحيل ازعل من هالبنت ابد
    وهي ماسوت شي بالعكس

    وربي ارتفعت بعيني كثير كثير
    عرفت انها بنت ناس ومتربيه
    وذكيه

    ياليت كل البنات مثلها
    تختبر الاولاد قبل لاتتعرف عليهم

    وربي احسن لهم
    لان حنا
    الشباب من طبعنا وغريزتنا الخيانه
    وهم البنات نفس الشي لكن الشباب بصوره اكثر

    على فكره مع اني ماخنت وولاسويتها ابد

    على فكره الرجل قلبه كبير ويقدر يحب اكثر من وحده بصدق

    هذي الحقيقه
    ولا ليش الرجال يقدر يتزوج اربع

    ماعلينا الموضوع هذا معقد ومتشعب
    كثير
    وكل واحد له رايه
    بس الحمد لله الى الان ماقد حبيت شخصين بنفس الوقت

    نرجع لموضوعنا

    اول ماطلعت هي دخلت علي اضافه من مسنجر غريب ؟
    حسيت انها خلود حبيبتي
    لانها ارسلت لي من قبل على الخاص بالمنتدى وعلى فكره ترى نكي بالمنتدى ماراح اقوله
    القلوب اسرار

    كلمتها وطلعت هي بس شابكه على مسنجر صاحبتها لانها ماعندها مسنجر
    ماعلينا
    تخيلو كل هالوقت ومع كذا
    تستكثر تكلمني خمس دقايق
    وربي حتى دقيقه ماكملت

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياقلبي ياكثر ما تنجرح وتدمي

    طبعا انا مع اني مجروح من خلود الا اني افكر بهمها وشايل همها
    تصدقون اني حتى الدوام بالجامعه ماروح وشابك نت 24 ساعه ابغى اي خبر عنها
    تخيلو
    هي جات سلمت علي وطمنتني عنها وطلعت

    لانها اوضعاها النفسيه سيئه وانا متضايق على شانها مع انها جرحتني وجرحي وربي يدمي وينزف مثل الشلال

    المهم
    انا الحين تكلمت كثير وراح اوقف اخذ نفس واكمل لكم بعدين
    والى الآن انا بلحالي لاصاحب ولا صديق كل الي اعرفهم
    يختفون بسرعه بسرعه ما تتصورنها


    اكمل لكم ياحبايبي بعدين لما ترتاح نفسيتي شوي

    ----------------
    انا فديتك رجعت الحين
    واقول لكم
    ترى باقي كثير كثير كثير بس مراح اجيبه لكم على طول
    يعني كل يوم يومين انزل جزء

    وترقبوا الفصل السابع :
    ماذا بعد جرحي الآخير

    تحياتي


    فـــديــــتــــــك
    وأكرر
    لمن لم يصدق

    القصه واقعيه
    لمن كان يسالني بالشات
    عنها
    واقعيه ونا اكتب لكم وانقل لكم الاحداث لحظه بلحظه
    وبين الفترات الي مافيها احداث انزل لكم احداث قديمه وقصاصات لم اكتبها لكم من قبل

    وما تزال الهويه مجهوله
    مع اني الآن املك صوره الأمير الصامت
    تصدقون يشبهني من بعيد
    بس من قريب تختلف





    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    39
    فديتك انا انا مشكووووووووووور وانتظر باقي القصه 000000000000





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    22
    طيب كمّل الأمير الصامت





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    12
    اسعدني ترحيبك

    جزاك الله خير


    جاري الانتظار للبقية القصة رائعه جدا





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    12
    اسعدني ترحيبك

    جزاك الله خير


    جاري الانتظار للبقية القصة رائعه جدا





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    93
    بتول
    الف شكر على الرد مره اخرى على الفصل السابع من القصه
    تحياتي

    نهاية وطن
    الف شكر على المرور
    وهذا هي من تكلمه قصه الامير الصامت بدايه الموضوع كان
    كتبت خمس اجزاء
    وبعدها كتبت الفصل السادس برد منفصل اخر على شكل قصاصه صغيره
    والحين هذا الجزء السابع
    وماتزال للموضوع بقيه

    غاية المقصود
    العفوو وترى حنا ماسوينا الا الواجب وسامحينا على القصور
    <<< قهوه شاي ابد حلفت عليك لووول






    تحياتي
    ♠فــღــديــஓـــتــஜـــك♠





    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    93
    اليوم راح اكمل لكم فصل آخر من حياة الامير الصامت
    اليوم راح اكتب لكم اكبر مآساه بحياته
    اليوم راح اكتب لكم كيف صارت نهايته
    اليوم راح تعرفون كيف ووش االي بيصر
    حتى انا انا
    انتظر اعرف وش الي بيسوي الحين
    بعد هالمصيبه الي جاته

    عطوني ساعه اكتبها وراجع





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    مشكور على القصه الروعه
    يعطيك العافيه





    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    93
    الفصل الثامن :
    المأساه . نهاية انسان

    السلام عليكم

    اخواني انا اخوكم فديتك
    اكتب لكم واروي لكم قصه الامير الصامت
    واليوم انا شفته
    وروى لي ماحل معه اليوم الان
    الي
    اصابعي ترتجف
    قلبي يخفق
    عيوني تدمع

    اليوم كانت اكبر مصيبه في حياته
    اليوم حصل ما لم تتوقعوه
    اليوم حصل مالم يكن بالحسبان
    اليوم .آآآآآآآآآه واقولها من كل قلبي
    خلوني اتكلم بلسانه واتمنى من ربي انه يساعدني
    وولعلم انا طلبت من من احد الاشخاص مساعدتي لاني لاعلم كيف اهدئ من روعة الامير الصامت
    ولا كيف اخفف من مأساته





    -------------------------------------------------------------------
    جلست ادور واحتري خلود
    من يوم ماقلت لي بالي صار معها
    بس ماشفتها
    سكنت الشات
    ادمنت المنتدى
    ولا شفتها
    ماقمت اروح الجامعه
    ماعرفت طعم النوم ولا الراحه
    ماتهنيت في غداء ولا عشاء
    واليوم المغرب شفت صاحبتها
    الي خاطبتني
    بعتاب





    - مساء الجوري يالجوري
    ممكن ادردش معك شوي

    - نعم ( لهجه قاسيه
    - خلود وينها
    - خلود ما تبغى تكلمك

    هنا انصدمت وتوقف عقلي ونبض قلبي اختفى لثواني معدوده وعاد

    وبعد ما هدئت من روعتي بعد دقائق

    وانا جالس افكر
    وش الي انا سويته
    توني متصالح مع البنت بعد ما افترقنا
    سالتها


    طيب ليه

    قالت
    البنت ماتحبك
    تحب ولد خالها
    انت
    من صدقك تحب وحده على النت
    ماشفتها ولا شافتك
    حتى صوتها ماسمعته

    انا هنا انهرت وقمت اخبط واهذي وحسيت نفس الاحساس
    الي حصلي يوم توقف قلبي
    بعد الحادث تبعي وانا بغرفه الانعاش
    عضلات جسمي تشد ثم احس بخدر فيها
    وعيوني
    ماتقوى على الحراك
    توقف نفسي
    االاطباء يحاولون انعاشي
    ومضات ودقائق افتحخ عيوني ثم اعود للسواد
    والظلام
    الين ان عاد نبض قلبي
    وانا لم اقوى حتى على نطق الشهاده

    نفس الاحداث تتكرر
    وكاني
    ارى حلمي يتحقق بالعوده الى الوراء بالزمن
    وان ماحدث لي
    كان حلم
    واني لم ازل في سن ال 15
    الهو مع صديقي

    وبعد زمن
    استعدت وعيي
    واستيقظت

    وارى اني اعيش الواقع
    لقد
    عادت اغلى من كان لي بالدنيا
    لتجرحني وتتركني
    عادت
    ولم تقلها بنفسها
    بل جعلت صديقتها تقولها
    عادت كي تقتلني
    عادت لكي تنهي حياتي بكلمه منقوله من لسانها
    وقامت صديقتها بالتوضيح
    ولكن مالذي توضحه
    مالذي تفعله
    لقد اصبح من كنت اتوقع انه ملاك
    الي شيطان
    لقد اتضحت الصوره
    الان عرفت اني انتهيت
    عرفت اني لاشئ
    عرفت ان الحياه لا شئ
    عرفت ان الحياة كذبه
    كنت لعبه بين يديها
    كانت تجعلني اعيش في كذبه

    ماذا بعد ذلك
    ماذا
    بعد ذلك
    مالذي بقي من قلبي
    لقد طعن قلبي
    قلبي الذي لم يبقى فيه مكان
    قلبي المجروح بكل مكان
    قلبي الذي ينزف بالدم وكان شلالاً يصب في جوفي

    ماذا افعل
    هل انهي ايام طيبتي
    اهل اتحول الى ما كنت اخشاه
    هل اقوم بتدمير الدنيا
    هل اتحول الى شيطان
    ولكن

    هل سينفع ذلك
    هل سينفع
    لا
    لا
    ان الذي بداخلي
    قد مات
    انا قد مت
    وخلال لحظات كنت استعيد شريط حياتي القصيره
    ولم اجد فيها لحظه للسعاده

    وخلال ذلك الوقت
    سمعت صوت المسنجر وان هناك من يحادثني
    انها دانه تلك التي اختبرتي
    وهي من عرفتني
    وعرفت كل شئ عن حياتي من خلال قصتي هنا
    وهي الوحيده التي تعلم من انا
    وكل شئ عني
    ولكن

    لم اجد من يخفف عني
    فكلتمتها و بسرعه قد
    خرجت فانا لا الومها
    فلا يوجد من يستطيع فعل ذلك
    ولم ولن يخلق من يستطيع
    ان يخفف عني
    لقد هزم قلبي شر هزيمه

    وانا اشوف الكلمات التي تنور مسنجر صديقي الذي ذهب وذكراه بقيت

    إن جاء العطاء شمر كبار العطايا
    وإن جاء الوفاء مايعرفون الخيانات
    وإن جاء الزعل شمر قلوبهم طنايا
    هذا كلام صدق وعندي أثبات

    هنا بديت استسلم للواقع

    هنا بديت افكر
    ليه انا الين الحين مامت
    ليه ربي ماخذ امانته الين الحين

    صدقوني مهما كتبت ومهما قلت
    مافي شي يوصف احزاني
    مافي شي يوصف همومي وجروحي

    وش بقى من حياتي

    ولاشي ولاشي
    ابد
    ابد


    اليوم انا انتهيت
    وللأسف ماتوقع انه في بعدها بدايه ثانيه

    جالس لوحدي
    محد معي يخفف علي
    لاهلي
    ولا ربعي
    ولاصديقي
    ولا حتى الي حبيتها

    معي

    بلحالي
    وكل هذا حصل قدام عيونكم

    جالس الحين لوحدي
    مدري ابكي ولا اشي
    اذا بكيت مافي من يمسح دموعي
    واذا شكيت مافي من يخفف همي

    وحتى لو اموت
    مافي مين يدفني
    مافي احد بيدري عني

    وش اسوي

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ كيف ظلمتني الدنيا
    واتهمتني وحكمت علي
    بدون أثبات
    بدون ماتسمع اقوالي





    هذي حياتي
    وانتهت

    يعني انتم تتوقعون
    في أمل
    اعيش ليوم ثاني



























    ------------------
    وانا اكتب هالسطور

    يدي ترتجف
    عجزت عن التعبير
    حاولت اختصر باقوى الطرق
    لاني من جد ماقدر اكمل
    اشوف حياة انسان ناجح تندهم امامي
    ومافي يدي ايش شي اقدر اسويه
    اتمنى مساعتدكم ياخواني
    ماعرفت وش اسوي احس اني مكتف مافي يدي اي شي

    تحياتي
    ♠فــღــديــஓـــتــஜـــك♠





    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    93
    [glint][align=center]بصراحه يأخواني مادري هل
    راح يكون في تكمله للقصه
    او هذي هي النهايه

    لكن ادعوا ربكم يخفف عنه مصيبته وبلواه




    [/align][/glint]







    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تعلم انك تشرب الخمر يومياً
    بواسطة سحابة أمل في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08-May-2009, 02:10 PM
  2. سنحاول اليوم أن نضع برنامجاً يومياً
    بواسطة Reem_cs في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Nov-2006, 12:03 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •