اكثررر, رائعه, رووووايه
هذي رووووايه اكثررر من رائعه
وياليت تقروها وتعطوني رايكم
وبتوحشني
للكاتبة دموع السحاب
الجـــــــزء الأول
قبل القصه راح اكتب تعريف بسيط جدا لشخصيات
عايلة ابو سعودعياله سعود عمره30 متزوج بنت عمه ناصر وعنده ولد واحد عمره سنه ونص تقريبا(سالم )
بدر عمره 28 توه راجع من برا وحاصل على الماجستير في ادارة الاعمال
عبدالله عمره24 يدرس برا وبيرجع على نهاية السنه
نوف اختهم الكبيره من البنات تعرف اخوانها من غير مايتكلمون متزوجه وعندها ولد واحد( احمد)
ريوفعمرها21 بالسنه الثالثه من الجامعه
ريم عمرها 19 اول سنه بالجامعه )
عايلة ابو خالدعياله خالد عمره 28 وانسان مختلف والكل يعرف هالشئ دائما قوي بأفكاره واختياراته وصريح ومحبوب
يشتغل بشركتهم والاهم انه حنون على اهله وهذي ميزه فيه
أملزوجة سعود )
(عايلة بو سلطان سلطان عمره 27 يحب ريوف بنت عمه وتقريبا الكل يعرف انها له يشتغل بالشركه وهو انسان مثقف وواعي وطيب
رغدعمرها 22 تدرس مع ريوف وهي توأمها وكاتمة اسرارها
عبدالله عمره 24 وهو شاعر مبدع واغلب الوقت بعالم ثاني قليل مايطلع مع اهله )
وشخصيات نتعرف عليها من خلا ل القصه
14 / 12 / 1423 هـ يوم له ذكرى جميلة عند عائلة بو سعود ففي هذا اليوم قام كل البيت على صوت سعو وهو ياصارخ بأعلى صوته ينادي امه الي جت مسكينه تسرع من الخوف لحد ماوصلت غرفته وحصلته عند باب
سعود .يمه لحقي علي امل تعبانه شكلها بتولد الحين شسوي
الام قرب السياره وخلي خواتك يساعدونك ونزلوها تحت وانا بجيب عباتي يالله بسرعه
وراحت ام سعود لغرفتها تاخذ عباتها
وسعودي ينادي خواته ريوف ريم تعالوا بسرعه
وطلعوا خواته من غرافهم وراحوا صوب غرفة سعود وساعدوه ونزلوا امل الي مسكينه كان مره تعبانه
ركبت امل وام سعود مع سعود وراحوا للمستشفى وسعود ماعاد يشوف دربه مع كل صرخه لحبيبة قلبه امل يحس وده يطير
حتى يوصل للمستشفى والحمد لله الله سهل عليهم وصلوا للمستشفى ودخلت امل غرفة الولاده وتم سعود رايح راد وامه تحاول تهديه
وبعد ثلاث ساعة طلعت الممرضه وبشرت سعود انه جاه ولد وسعود من غير تفكير صار يقول صرت ابو سالم سالم الصغير شرف
وراح وحضن امه وبعدها بنص ساعه حضن سعود ولده الي من غير شعوره بمجرد ماحضنه نزلت دموعه
سعود آه يابدر لو احكي لك من اليوم لبكرا عن احساسي ذاك اليوم وفرحتي مااقدر لكن هذا اليوم له اهميه عند امنا وابونا وكل العايله
وعقبالك بدر ان شاء الله قريب نشيل ولدك
بدر لا وين عقبالك انا توني راد من برا ومحتاج وقت وبعدين الزواج يبي له استعداد وتهيئ وانا توني ماتهياءت
سعود اي استعداد ياشيخ عمرك 28 سنه استح على وجهك واخذت الماجستير ووظيفه وتوظفت وشتبي بعد
بدر الموضوع التهيئ النفسي لزواج
سعود بدر لاتطبق دراستك علي ابوك محضر لك مفاجأه الليله وياخوفي من الليله وش بيكون فيها
بدر سعود خير لاتقول الوالد بيخطب لي
سعود بدر انت عارف ان الوالد مابيخطب لك لان خطيبتك معروفه وهي تنتظرك
بدر خطيبتي معروفه منهي
وقبل مايرد سعود دخل ابو سعود وقاموا العيال لابوهم الي توهم كانوا معه بالشركه وجلس وتموا يسولفون لحد ماقال ابو سعود
هايابدر متى بتحدد اليوم الي يكون كل شئ رسمي بينك وبين بنت عمك
بدر من قوة الصدمه صار يناظر ابوه واخوه
ابو سعود وراء ماترد يابدر
بدر اي بنت عم يابه طال عمرك
ابو سعود وشهالحكي يابدر رغد بنت عمك الي الكل يعرف انها لك من سنين
بدر بس يايبه انا رغد عمري ماشفتها الا يوم كانت صغيره
ابو سعود بدر اشوفك جبت مع شهادتك طبايع الغرب ومن متى بناتنا يكشفن على عيال عمهم
بدر لا طال عمرك ماهو هذا القصد انا اقصد رغد صغيره ولافكرت فيها زوجه
ابو سعود اسمعني وانا ابوك انت رجال وماعليك قصور وبنت عمك شيخة الحريم وتقدم لها رجال ماينردون
لكن بو نواف ردهم عشان يشري قرب ولد اخوه ورضى اخوه العود بنت عمك القريب والبعيد يعرف انها لك لاتهدم
مابنيت بسنين عشان كلام الكتب الي قريته باامريكا
ياابوك انا علمتك وانت قرر واذا تبي رضى ابوك اشر بنت عمك
وقام بو سعود وراح لغرفته ولقى ام سعود توها مخلصه من صلاة الوتر وجلس عندها
ابو سعود ياام سعود بدر شكله بيسود وجهي قدام اخوي
ام سعودافا والله ليه خير ان شاء الله
ابو سعودشكله ماهو رايد بنت عمه
ام سعودرغد كامله والكامل وجه الله وين بيلاقي مثلهل وبعدين مافيه مكان مالت فيه انها مرت ولدي خل عنك انا
بفهم بدر وان شاء الله مابيكون الا الخير قم نم يابو سعود والك الا العلم الطيب
ابو سعود ان شاء الله ربك كريم
وبمكان ثاني من بيت بو سعود كان سعود وبدر سعود بدر ليه ساكت
بدر افكر بهالمصيبه
سعدو لاحول ولاقوة الا بالله صارت مصيبه يابدر انا اخوك قولي ليه ماتبي رغد فيه احد ثاني ببالك
بدر لا مافيه لكن من رغد الله يخليك من اكثر من تسع سنين ماسمعت الظاهر صوتها وشلون اتزوجها
سعود والله صدق ابوي يوم قال جبت طبايع الغرب اعنبوك من متى انا نكلم بنات عمنا
بدر ياسعود افهمني انا عمري ماسمعت شئ عن رغد حتى مااعرف هي كم عمره وايش تدرس
سعود ماهي مشكله ناد ريم او ريوف ويقولون لك
بدر يعني حليتها يالفالح سعود كل انسان له وجهة نظر يعني عالاقل يمكن انا ابي اتزوج وحده بيضاء وهي سمراء
سعود ياتفهك ياشيخ
بدر انا اقول مثال لكن ليه تحرموني من اختيار او حتى التفكير بصفات زوجتي ويختارونها لي
سعود بدر كلامك منطقي لكن هذي عاداتنا انا عندك اخذت امل بنت عمي ناصر وشوفنا عايشين ومبسوطين
بدر الله يهنيكم لكن نجاح زواجك مايعني ان زواجي ينجح لازم يكون فيه اختيار مني وبعدين قبول حتى على الاقل
احس بهذا الزواج
سعود بدر لاتطولها وهي قصيره فكر زين وتذكر ان بنت عمك ردت رجال كثير لان عمي كان واثق ان رغد لبدر
ولاتنسى ان سلطان خاطب ريوف وان فيه اعمال وشراكه بين عماني كلهم لاتهدم كل شئ
بدر سعود قصدك ان رفضي ممكن يسبب مشاكل بين الاخوان لا عماني فاهمين ولا بيصير شئ
سعود اذا انت متعلم وانا وعيال عمك عمانك الكبار مثل ابوك عايشين على العادات والتقاليد والكلمه الي يقولها الرجال يعتبرونها
عهد عليه واعلان برسمية هالزواج وابوك قالها كثير اما مزح او جد
بدر خير ان شاء الله انا بروح انام والله يكتب الي فيه الخير
سعود وين مابعد سهرنا مع سالم الصغير
بدر والله ماني رايق له اسهر معه لحالك هههههههههههه
سعود بكرا تتمنى ولدي يسليك
بدر اشبع فيه تصبح على خير
سعود وانت من اهله
راح سعود لبيته الي بنفس سور اهله وهي مجمع سكني بناه ابوه فيه ثلاث فلل من غير البيت العود لسعود وبدر وسلطان الي بعده يدرس باامريكا
دخل سعود وحصل امل وولدها سالم بحضنها تغني له
سعود الله لايحرمني من هالصوت وصاحبه ان شاء الله
استحت امل ولامنك يابو سالم
وراح سعود وشال ولده الي بدا يرفع يدينه من شاف ابوه
وتم سعود سهران مع زوجته لحد الساعه ثلاث بعدها راحوا ينامون عشان بكرا الجمعه ورارهم صلاة وبعالم ثاني كان بدر يفكر بالموضوع الي غير كل مخططاته كان مقرر يتم سنه او اكثر وبعدها يقرر يتزوج لكن ابو سعود
خلى بدر يعيد حساباته وظل بدر يفكر لحد ماقرر انه يروح يسولف مع خواته ويعرف منهم بعض صفات رغد
بغرفة ريم كانت ريوف وريم سهرانات وع بعض وسمعوا احد يطق الباب
ريم مين
بدر انا بدر اقدر ادخل
ريم قامت وفتحت البلب ياحيا الله اخوي نورت غرفتي
بدر الله وشحلاة كلامك يابخته
ريوف منهو الي بابخته
بدر يابخت سلطان بريوف والله
استحت ريوف ونزلت راسها
ريم ياحبي لاختي تستحي ادخل بدر تفضل
تم بدر عند خواته ويسولفون وفجأه رن تيلفون ريوف
ريوف هلا والله بام احمد عاش من سمع صوتك
ام احمد عاشت ايامك الغاليه شلونكم وشلون امي وابوي
ريوف بالف خير
ام احمد وسلطان شلونه
ريوف عندي بدر وريم بحط عالسبكر وكلميهم
ام احمد ياحيا الله اخواني والله جمعتكم حلوه تعال بدر خذني
بدر.ههههههه لاماني ناقص ابو احمد بشري الغاليه شلونك وشلون احمد وابوه
ام بدر بخير ياوجه الخير اجل وين سعود عنكم
ريم سعود نايم بالعسل هههههههههه
ريوف وام احمد .هههههههههههههههههه
بدر رفع عينه على اخته وصار يناظر فيها
ريم شفيك عادي هو دايم يقول هالكلمه ونقولها له
ابتسم بدر لا بس استغربت الكلمه
ام احمد بدر متى نبدأ نستعد ان شاء الله
ريم وريوف ايه صدق متى بدر بتقرر زواجك
بدر اذا الله اراد ان شاء الله نوف بكرا بتصل عليك ابيك بسالفه
نوف ان شاء الله اتصل بي الصبح يكون احمد نايم
بدر ان شاء الله تصبحين على خير
الكل وانت من اهل الخير
طلع بدر وراح لغرفته وهو يقول بينه وبين نفسه الظاهر العروس بعد مجهزه ماناقص الا المعرس وصك على نفسه ودخل ينام
والساعه عشر الصبح صحى بدر واخذ له دش ولبس وقبل مايطلع قال خليني اتصل بنوف اكيد صاحيه وفعلا ردت عليه
نوف هلا والله بدر شلونك
بدر بخير الحمد لله انتم شلونكم
نوف بخير ونعمه ولله الحمد
بدر نوف انا مابلف ولاادور انا بقول لك الموضوع مباشره
نوف سم يااخوي تفضل
بدر نوف انتي اقرب خواتي لنا كلنا تعرفينا اكثثر من غيرنا نوف انا ماابي اتزوج رغد
نوف ساكته وبعدين قالت ليه يابدر
بدراعرف قصدك مافيه احد في بالي لكن رغد لا ماابي اتزوج بهالطريقه ليه يختارون عني
نوف طيب يابدر انت شلون تبي تختار زوجتك
بدر مو هذا موضوعنا
نوف لا يابدر او اقول يااستاذ بددر اذا انت شايف ان بنت عمك الي حتى ماسألت هي فيها من صفاتك الي تطلبها
ماتناسبك فكر كثير وراح تتوصل لنتيجه وحده مجتمعنا هذي طريقة بالزواج الاهل الي يخطبون لعيالهم صح بعض الناس الصدف تلعب دور وتخلي الولد يختار زوجته لكن هذا استثناء ماهو قاعده
بدرنوف طيب انا راح اعمل الي انتم تبون
نوف لا يابدر لاتغالط نفسك بيدك ترفض لكن فكر بتبعات الرفض
بدرخلاص نوف توقعت انك تفهميني
نوف بدر انا فاهمتك زين لكن رفضك راح يجرح ناس كثير اولهم ابوك الي ماراح يكون قد كلمته
بدر خير ان شاء الله مع السلامه نوف
نوف مع السلامه
نزل بدر تحت وسلم على امه وبوه الي كانوا يفطرون بالصاله
ام سعود افطر يابدر بعد الفطور ابيك بسالفه
بدريمه مستعجل ونأجل السالفه لليل
بدر تأمرون بشئ
ام سعودوابو سعودسلامتك يالغالي
طلع بدر من البيت وتم طول الوقت يفكر بكلام ابوه وسعود ونوف ولارجع للبيت الا الساعه تسع بالليل
بدر السلام عليكم
كل العايله وعليكم السلام
سعودبدر ليه قافل جوالك تعبت اتصل فيك
بدر انتهت البطاريه
ام سعود بدر تعال ابيك بسالفه
بدر مايحتاج الغاليه انا موافق واليوم الي تامرون فيه انا جاهز بس بشرط
سعود عرف ان بدر وافق من غير قناعه لخاطر ابوه وامه
ابو سعود خير ياولدي سمعنا شرطك
بدر اشوفها قبل الملكه
ابو سعود وليه تشوفها عشان عقب تقول ماتبيها وتفشلني عند الله وخلقه
ام سعودياولدي بنت عمك كامله والكامل الله
بدر هذا حقي والدين عطاني اياه
ابو سعود ان شاء الله واخوي مابيرد لي طلب وانا اخوه الكبير
بدرتصبحون على خير
الكل وانت من اهله
قام سعود مع بدر ؟
الجزء الثاني
بغرفة بدر
سعودمقتنع يابدر بقرارك
بدر ماهو مهم على قولة نوف اذا ماتزوجت رغد بتزوج غيرها بنفس الطريقه خلينا نخلص ونفتك
سعودبدر بنت عمك ماهي رخيصه حتى تقول هالكلام
بدروانا ماقلت شئ كل حقوقها تاخذها وغير كذا ماعندي
سعودوشتقصد يابدر
بدر ولاشئ لو سمحت سعود خليني لحالي برتاح
سعود ولايهمك ارتاح يالمعرس هههههههههههه
بدر بايخه مره اطلع وسكر الباب بعدك
سعود ايه طيب بايخه
طلع سعود وترك بدر مع نفسه وللاسف توصل بدر لقناعه انه بيعطي بنت عمه كل حقوقها الا الحب مستحيل يحبها مستحيل تكون ترجمة حلمه لواقع عن طريق رغد ماهي الانسانه الي تمناها زوجه ابدا
وبدر انسان طيب وحبوب لكنه يكابر بمشاعره ولاهو بسهوله يبين حبه او يبين انه ضعيف ,,نام بدر وهالقناعه مسيطره عليه
وبغرفة ريوف كانت ريم تسمع كلام خواتها الي من قال بدر قراره راحت ريوف تكلم نوف وتقول لها لان نوف خبرتها عن
الكلام الي قاله بدر وحطت ريوف السبيكر وتموا يسولفون مع بعض
ريم والله اخوك هذا مايقدر النعمه والا رغد وش ناقصها زين وخفة دم وعلم
نوف انا اعرف رغد لكذا ماكان ودي تروح بعيد ابيها لبدر وربي بتعجبه الله يهديه
ريوف والله لو انكم جاهلين ببدر بدر حجر مايلين ولايهمه لاخفت دم ولا حب ياعيني يارغد
كل هالدلال والرومانسيه بتكون بالهواء
ريم وبوجه حزين بتنصدم بااخونا الاستاذ بدر
نوف بس انتي وياها والله بدر رجال مافيه مثله مع انه احيانا ينرفز
ريم نوف انتي وين رجلك جالسه تهذرين هههههههههه
ريوف .هههههههههههههههههه عيب ريم
نوف الشرهه على الي جالسه وتاركه رجلها وتسولف معكم يالله مع السلامه
ريم نوف خلاص نمزح تعالي بكرا اشتقنا لحمود
نوف ايه انعدلي ههههههههه ان شاء الله مع السلامه
البنات مع السلامه
ريم وبأبتسامه خبيثه ريوف مااشتقتي لسلطان
ريوف والصدمه على وجهها من السؤال المفاجئ اعنبوك انتي ماتستحين هو انا شفته عشان اشتاق له
ريمعلي هالكلام ريوف اعرف انك تموتين عليه ههههههه
ريوف طيب امووت عليه واشتقت له موووت وشعندك
ريم هههههههههه ماعندي شئ خلينا نكلم رغوده شرأيك
ريوف الحين
ريم ايه بكرا عندكم اف واكيد هي صاحيه الحين
ريوف طيب ندق عالجوال وبعدين اذا صاحيه ننزل تحت اوكي(تخاف يرد سلطان ولايتركها بعدين لانه جريئ ويحب يسولف مع بنات عمه اذا صادف ورد عليهم )
ريم طيب يالله اتصلي
وتتصل ريوف ويدق جوال رغد ولا احد شاله وتنزل ريم وريوف عند التلفزيون ويخلون جوالاتهم بالغرفه
ويحصلون بدر طالع من المطبخ معه كاس عصير
ريم من الخوف بدر مانمت
بدروبأبتسامه لانايم بس اشرب عصير وش السؤال الغبي
ريوف ههههههههههههههه مسكينه
ويرن التيلفون وترتفع عين بدر تلقائيا عالساعه ويروح ويشوف الرقم ماعرفه
بدر .الووو
المتصل لحظة صمت السلام عليكم
بدر وعليكم السلام والرحمه
المتصل عفوا اقدر اكلم ريوف
بدر لحظه
ويناظر بدر ريوف ويعطيها السماعه وشكله واضح انه ماهو راضي عن المكالمه لان الساعه كانت عالواحده
ريوف مين .
بدر مااعرف كلمي وقولي لي !!
ريوف شافت الرقم وقالت هلا والله رغوده
بدر عرف منو رغوده اكيد بنت عمه لكن استغرب من اتصالها بهالوقت وتم واقف عند الباب بمكانه ومع كأس العصير وسمع اخته
ريوف اتصلت على جوالك مارديتي لاني ماتوقعتك نايمه قلت اسألك عن الاختبار (تكذب عشلن بدر واقف والا هي بتسولف )
رغدلا عيوني مانمت بس كنت عند عبدالله ورجعت وشفت رقمك اكثر من مره واتصلت مارديتي قلت اتصل عى البيت بس من الي رد علي سعود عندكم للحين (هي شاكه انه بدر بس تتأكد)
ريوف وهي تحاول تخي ابتسامتها لا هذا بدر مو سعود
رغد سكتت وضحكت ريوف ماقدرت بدر على باله قالت رغد شئ عنه وضحكت ريوف
وقال تصبحون على خير
طلع بدر وظلوا البنات يسولفون شوي وعقب سكروا وراحوا ينامون
الساعه وحده الظهر في بيت ابو سعود دخل سعود وزوجته وولده الي اخذته ريم وجلست تلعب معه ودخل ابو سعود وبدر وسلم بدر على
امل زوجة سعود
بدر هلا ام سالم شلونك
امل بخير الله يسلمك شلونك انت
بدر الحمد لله بخير ولف بدر على سالم واخذه بحضنه الا امه داخله لصاله وشافته
ام سعود عقبالك ماتشيل ولدك يمه
الكل امين وبدر يحاول ان يتصنع ابتسامه
ابو سعود هايابدر يوم الاربعاء نروح لبيت عمك كلمته ووافق انك تشوف رغد
بدر الي تامر فيه يصير يبه
ابو سعود كفوا اولدي اجل نتكل على الله يوم الاربعاء تجهزي ياام سعود انتي والبنات وقولي لنوف بعد
بدر ليه يبه نروح كلنا انا وانت نشوف البنت ونرجع
ابو سعود وبدأ يعصب يوم الاربعاء بنخطب رسمي بوجود كل عمانك والا ناوي تشوف البنت وتهون
بدر لا مابهون وبصوت واطي لو تكون شمال والي ابي يمين
ابو سعود شقلت
بدرسلامتك صار الي تامر به طال عمرك
وفي بيت ابو سلطان الكل مجتمع بعد الغداء ابو سلطان وام سلطان ورغد وسلطان وعبدالله كان طالع معزوم على الغداء
ابو سلطان يوم الاربعاء كل اخواني بيجون عندنا
ام سلطان حياهم الله البيت بيتهم
ابو سلطان رغد ابوي عمك سالم بيجي يخطب رسمي وشقلتي
رغد استحت وهي تموت على بدر قالت الشور لك يبه
سلطان رغد هالموضوع مافيه مستحى اذا موافقه قولي
ابو سلطان موافقه رغد من غير ماتقول بس الله هديه بدر طالب يشوفها قبل
ام سلطان ماعجبها الكلام افا والله ليه بيشوفها وعقب يتركها
خافت رغد معقوله يعملها بدر ويفضحها ويقولون شافها ولد عمها وتركها وقطع تفكيرها سلطان
سلطان حقه يمه مانقدر نمنعه
ام سلطان وليه ماشفت اخته انت مادامه حق
سلطان يمه الله يطول بعمرك انا ريوف اعرفها زين مايحتاج اشوفها
سلطان كان جريئ واذا اتصل يسلم على بنات عمه وشاف ريوف بالصدفه اكثر من مره
ابو سلطان تجهزي يابوي يوم الاربعاء ولانبي لبس هالايام فاهمتني ابوي
رغد ان شاء الله يبه
وقام ابو سلطان يرتاح وراحت معه ام سلطان وظل سلطان ورغد بالصاله ورغد متعوده تسولف مع سلطان
لانه طيب ويسمع لاخته حس سلطان ان رغد خافت من طلب بدر
سلطان رغودده لو لف الدنيا مابيحصل مثلك صدقيني
رغد.بأبتسامه باهته .عشاني اختك تقول كذا
سلطان لا لانك اجمل بنات العايله زين وعقل وعلم يحمد ربه ان الله رزقه برغوده
تطمنت رغد من كلام اخوها وطلعت غرفتها وكل تفكيرها بيوم الاربعاء اليوم الي تشوف فيه حبيب عمرها بدر
وبسرعه جاء يوم الاربعاء وفي بيت ابو سلطان الكل مشغول ومرتبك الدخون والقهوه والشاي والحلويات ورغد بحاله ثانيه
لانها مو بس خطبتها لا هي غير عن كل بنات العايله هي الوحيده الي طلب خطيبها يشوفها
وفي بيت ابو سعود الكل كان جاهز وبدر ولا هامه ولا كأنه رايح يخطب لانه اعتبر زواجه واجب مجبر ينفذه ولا اعطى نفسه فرصه يحس
بالفرحه او حتى الخوف وصل عمهم ابو خالد وراحوا كلهم لبيت ابو سلطان
وبعد مادخلوا الحريم والرجال راحوا للمجلس وقام سلطان واخوه بواجب ضيوفهم دخل سلطان واشر لبدر بعد ماطلب منه ابوه انه يطلع معه عشان يشوف اخته
سلطانتفضل بدر للمجلس الثاني ودقيقه وتجي رغد
بدر.وتوه يحس بالارتباك والخجل من سلطان .اسف ياسلطان لكن ان انسان متعلم و.
سلطان يقاطع بدر: يااخوي حقك ولافيها شئ تفضل ارتاح
ودخل بدر وطلع سلطان ونادى رغد الي كانت بتموت من الخوف ومعها البنات كانوا يحاولون يهدونها وصلت عن الباب وقالت لها ريم
ريم اقري المعوذات لا يعطيك عين اخوي ههههههه
رغد ماتدري تضحك على ريم والا تصيح من الخوف توكلت على الله ودخلت
رغد السلام عليكم
الجزء الثالث لعيونكم
لما سمع بدر صوتها رفع راسه ووقف وعليكم السلام والرحمه
جلست رغد مقابل بدر مثل ماقال لها سلطان لان سلطان يعرف اخته مابتعرفع رأسها
بدروبكل برود كيفك رغد
رغد وبصوت واطيوهي بتموت من سمعت صوته تمام
بدر يكلمها عشان ترفع راسها لكن مافيه امل بخاطره والله مشكله
سلطان رغوده ارفعي راسك خلي الرجال يشوفك ههههه
بدروبعين قويه ولاحتى ابتسامه كيف الدراسه رغد
رغد وبتموت من الحياء ماشي الحال ورفعت راسها ثانيه بعدين قامت واستأذنت وطلعت
واول ماطلعت لقت البنات مجتمعين عند الباب وارتمت بحضن ريوف وبدت تصيح
ريوف وهي تضحك رغد منتي صاحيه اجل يوم زواجك بتموتين هههههههههههههههههه
وكل البنات يضحكون عليها وطلعت غرفتها هي وريوف بس
بغرفة رغد كانت بتطير من الفرح شافت بدر اخيرا ثلاث سنوات ماتشوفه يرجع بأجازه اسبوع ولاتشوفه اخيرا اخيرا
ريوف وحاسه بفرحة رغد وقلبها يتقطع عليها رغوده هاشرايك بأخوي
رغد ساكته ومبتسمه بدنيا ثانيه مافيه غير بدر والكلمات القليله الي قالها والنظرات الجامده الي ناظرها فيها
ريوف بأبتسامه تخبين عني اصلا عيونك فاضحتك مهما حاولت
رغد وكأنها صحت من حلم: انتي الوحيده الي تعرف اني امووت فيه وتساليني وشرايي فيه انا اليوم اسعد انسانه بالدنيا
اليوم ياريوف ابدأ ابني حلمي طول هالسنوات بالواقع يالله ياريوف تتذكرين لما اقولك بعمل اذا تزوجت وبعمل وبحول حياة بدر
لجنه اليوم انا حسيت بالسعاده وصدقيني كل الحب الي بداخلي بهديه لبدر الانسان الي حبيته وحلمت فيه
ريوف الله الله وين بدر يسمع
ريوفوبخاطرها تقول لو تدرين انه رافض الله يعينك يارغد على اخوي
وتمت ريوف ورغد بالغرفه تحكي لها عن فرحتها وريوف تتألم على حال بنت عمها
وبمكان ثاني من البيت الكل كان يهني بدر وهو وكأنهم يهنونه على اي شئ تافه مايعني له
سعود والابتسامه على وجهه هايالمعرس تغير رايك بعد ماشفتها
رغم ان رغد كانت اجمل بمليون مره مما تصورها بدر لكنه مااعترف بهالشئ وقال
بدر وكل البرود على وجهه مستحيل تقدر تحدد موقفه من تعابير وجهه: حبيت اسوي شئ يبين اني ساهمت بااختياري والا شفتها او لا ماتفرق عندي
سعودوبكل خيبة أمل اقول مالت عليك ياشيخ والله انا فرحان اكثر منك ابتسم مره وحده الواحد يعرس
بدر بس الشرع حلل له اربع !!!!!
سعود وعيونه تتلفت خاف احد سمعه عنبوك توك مااعرست اسكت لايسمعك عمي والله يطردك
بدر .ياشيخ روح انت ربي راحمني لانه حلل اربع على الاقل يختار الواحده له زوجه منهم
سعود من جدك تحكي بدر
بدر بنت عمك حقوقها كامله بتاخذه وبتعيش مكرمه في بيتي
سعود وبيتها
بدرطيب في بيتها المهم فكونا يالله نمشي مليت من كثر مايباركون لي
سعوداقول مالت عليك ياشيخ ماانت كفوا احد يعبرك خلني اروح لخالد ابرك وقام عنه
رجع الكل بعد ماتقرر ان الملكه تكون بعد ماتنتهي رغد اختباراتها بعد شهرين ويكون بدر جهز البيت وبعد الملكه بثلاث اسابيع يكون الزواج
وبكذا يكون بدر مايقدر يشوف رغد ولا يكلمها الا بعد الاختبارات يعني بعد الملكه
واول مادخلوا البيت الا التيلفون يرن ويشيلها بدر
بدروعرف انه نواف هلا والله بأخوي
نوافالف مبروك المعرس
بدر بسم الله العالم كله داري بعرسي تونا مااعرسنا ياشيخ خلينا نتهنى
نواف هههههههههههانا بعرس هنا وبجيبها معي
بدر والله تكون فكيت عمرك وبصوت واطي وارتحت من التدبيسه الي تنتظرك هنا
نواف ههههههههههههههههههههههه ياحليلك يابدر وهقوك برغيد
بدر هي هي احترم نفسك
نواف توها تدبيسه هههههههه والحين احترم نفسك
بدر اقول كلم امك ابرك لك وخليني بحالي
اعطى بدر امه سماعة التيلفون
طلع بدر لغرفته يحاول يتذكر كل الي صار من وقت مادخلت رغد لحد هالوقت لكنه للاسف اقنع نفسه وكابر اعجابه برغد وقال
رغد مستحيل تكون الزوجه الي حلمت فيها طول عمري رغد عمري مارسمت صورتها بخيالي ليه يارب انا حظي كذا
كنت احلم اني اعيش لحظة زواجي وفرحتي واختياري رغد والله مااتذكرها الي اعرفه انها وحده من بنات عمي واحنا صغار يقولون بتتزوجها والله انا نسيت بس هالشياب من ينسيهم هالعادات القديمه الي تذبح احلامنا بلحظه ظل بدر معصب على اهله لحد مانام
بالطرف الاخر رغد كانت عايشه بأحلامه تتخيل كل ثانيه ممكن تجمعها مع بدر الي حبته من هي صغيره والكل يقول رغد لبدر تربت على هالشئ ولافكرت بغيره ولانها تشوفه اكثر منه باعتبار انها بنت يعني تشوفه بالمزرعه احيانا او بالبيت مع الشباك كانت تعرفه لكن من ثلاث سنوات ماشافته وبينها وبين نفسها تقول والله يابدر مثل ماانت وسيم وشخصيتك حلووه يحس الواحد اذا شافه بهيبه بدر طويل وجسمه حلو
وبشرته حنطي ومشاء الله عليه كله على بعض حلوو وبدت تشوف الاغراض الي كانت تشتريها وتقول كل مره حلمي وصبر ومعاناتي
كلها بتعيشها معي يابدر وفتحت الصنودق الصغير وبدت تستعرض كل الاشياء الي خبتها من مراهقتها من الوقت الي بدأ بدر يكون حلم
مؤكد لها كانت بكل مره تسافر او تطلع لسوق تشتري اشياء كثيره ولاتنسى بدر لكن بشكل مختلف من أغراض الصنودق
احجار محفور عليه كلمات مختلفه مثل انت عمري وبرضو اخشاب محروق عليها ابيات شعر شموع على شكل كلمات تحمل
معاني عاشتها رغد مثل اشتقت لك احبكواغراض كثيره كثيره تمت رغد تتذكر كل احزانها بغياب بدر واخيرا ابتسمت وقالت اخيرا
تحقق الحلم
وبغرفة ريوف
ريم والله رغد تهبل اليوم مشاء الله عليه بيضاء وطولها حلوو وجسمها يهبل وعيونها وشعرها والله اخوك مو كفو يستاهل وحده مثل هالشيون الي نشوفهم
ريوف الحين انتي شفيك على بدر
ريم قاهرني على ايش شايف نفسه ولا كأنه فرحان بزواجه وربي لو هو خطيبي كان تحطمت واضح انه مايبي رغد
ريوف بكرا يحبها
ريم .هههههههههههههههههههههه والله حلوه نكتتك بدر يحب مستحيل
ريوف اقول يالله اطلعي خليني انام
ريم واحلمي بحبيب القلب سلطانوه
ريوف وتأخذ المخده وترميه على الريم الي طلعت بسرعه وهي تضحك
مرت الايام والبنات مشغولين بالاختبارات وبدر مابين دوامه وتأثيث البيت انتهت الاختبارات وتمت ملكة بدر ورغد وكانت رائعه
كانت رغد لابسه فستان فيروزي ناعم وحلوو وشعرها كستنائي لنصف ظهرها وعيونها مشاء الله تخلي الواحد يغرق فيه لكن ياخساره الي قدامها حجر مايلين جلس بدر مع رغد عشر دقايق لبسها الشبكه وصور معها بس وطلع بعدها رغد كانت هذي احلى لحظات عمرها ولاحست بشئ لان بدر فعلا ماقصر كان يبتسم لكن كل اهله عارفين ان هذا تمثيل الا المسكينه رغد
بعدها اتصل بدر برغد مرتين وكانت معظم المكالمه عن التأثيث والسفر وقليل ماكانت تتكلم معه عن نفسها او مره فرح قلبها وقال لها كلمه حلوه ولاتتعدى عشر دقايق لكن الي الكل مستغرب منه ان بدر من الملكه ماراح بيت عمه ولا شاف زوجته والكل كان مستغرب ولما جت نوف عند اهلها قالت لها امها وانها خايفه من تصرفات بدر لان البنت مالها ذنب عيب الي يسويه وقالت نوف انها بتكلم بدر وتتفاهم معه
وقتها بدر بغرفته وماسك جواله بيدق على رغد يسألها عن لون احد الغرف بالبيت وتوه بيعمل اتصال الا وتستأذن نوف وتدخل
وبعد السلام قالت نوف بدر ليه مارحت تشوف رغد
بدر مو لازم زوجنا بعد عشر ايام
نوف بدر انت مو صغير والكل مستغرب ليه ماتروح لهم وبعدين البنت مالها ذنب من حقها تعيش فترة خطوبتها مثل كل البنات بعدين ماسألت نفسك عمي واخوانها شراح يقولون
بدر وعصب والجوال بيده عمل اتصال من غير مايحس ردت رغد بعد ماشافت رقم أنت عمري وكانت مسجله رقم بدر بأسم أنت عمري
بدر نوف انتي تعرفين اني وافقت على هالزواج عشان خاطر ابوي وعماني والا انا ماني موافق خلاص مو كفايه نفذت لكم كل الي تبون لاتطالبوني بشئ ثاني انا قلت لك انا مااااابي رغد ولاابي اظلمها معي وانت مافهمتوني لاتطلبون مني شئ مااقدر عليه
سمعت رغد هالكلام ولاقدرت تتحمل قفلت الاتصال وبكذا بدر ماحس ولاعرف ان رغد سمعت كلامه
نوف بدر لاتضحك على نفسك وتكون بدر المظلوم انت رجال واتخذت هالقرار ولاتنسى انك قلت رغد بتاخذ كل حقوقها
ومن حقها انك تروح لها وتشوفها مثل مايعلم كل العيال بعايلتنا فكر بكلامي بدر
وطلعت نوف وهي فعلا معصبه كثير من بدر لان عمره ماكان كذا صح هو صعب لكنه مايقصر بواجباته تجاه اي احد وهذي بتصير زوجته وظل بدر يفكر بكلامها وبعدين اتصل برغد وكانت بحالة انهيار من الصياح وضياع حلمها
وتم بدر لحد الليل يتصل برغد ولاترد وبعد التعب قررت ترد عليه
الجزء الرابع
رغد وصوتها كله حزن وتعبت من كثر الصياح الووو
بدروهو معصب اخيرا وينك
رغد وعليكم السلام
بدراستحى اسف السلام عليكموشلونك رغد
رغد يذبحني ويسأل تقول بخاطرها تمام
بدر حس أن صوت رغد مو طبيعي رغد شفيه صوتك تعبانه
رغد ماتلاحظ الا الحزن ليه ماحسيت بفرحتي لما سمعت صوتك اول مره لاتوني صاحيه
بدر وحس ان رغد تغيرت عليه لكن قال خليني اقول لها الخبر وافرحها
بدر رغد بكرا بمر عليكم واجلس معك اووكي
لحظة صمت عرفت رغد الطلب الي مايقدر يعمله لهالدرجه شوفتي شئ مستحيل يابدر بعدها رغد بدر بقولك شئ وياليت تفهمني
بدرتفضلي رغد
رغدمابقى على زواجنا الا عشر ايام وجيتك الحين ماتصلح يعني تأخرت كثير
استحى بدر من كلام رغد وحاول يبرر موقفه لكنها غيرت الموضوع بسرعه وبعدها استأذنت منه وقفلت
ورجعت تصيح وتسأل نفسها وين جتها هالقوه تكلمه كذا لكن صدمتها فيه غيرتها 180 درجه حست بشئ جمد مشاعرها اعطاها قسوه عمرها ماحست نفسها ممكن تكون صادره منها خلاص رغد بعد الكلام الي سمعته حست ان حبها لبدر طوال هالسنوات بدا يحترق
بدأ يتبخر تسأل نفسها أنا غبيه كيف اوهمت نفسي أن بدر يحبني وانه ينتظر اللحظه الي نجتمع في بيت واحد يالله يارغد كان الحب
عامي على قلبك ماكنتي تشوفي بدر الا بصوره طبق الاصل عن مشاعرك وظلت رغد تبكي وتلوم نفسها وتلوم بدر لانه وافق
على زواجهم تقول بخاطرها لو رفض افضل يذبحني مره وحده احسن من انه كل يوم يعذبني واالله حرام حرام يابدر
مرت العشر ايام بسرعه بالنسبه لبدر كانت عاديه كل التوتر بسبب الضغط بتجهيز البيت ومستلزمات الزواج اما رغد كانت تتمنى انها تموت ولاتشوف الحب يعلن وفاته بدل استمراره وتتويجه امام الكل ولابقى الا يوم على زواج بدر والكل مشغول يرتب لزواج والعروس انذبحت فرحتها قبل الزواج بعشر ايام
ويوم العرس رغد رغم الحزن لكنها خايفه كيف تعيش مع واحد مايبيها رافضها مجبور عليها وسيطر الحزن عليها وحاولو البنات يهدونها على بالهم انها عروس ومتوتره مادروا انها تتمنى تموت ولاتنزف لبدر لكن ماتقدر تقول لا والكل وصلته بطاقات الدعوه لبست رغد وكانت احلى عروس بفستانها ونعومتها الكل كان يحسد بدر عليها كانت اميره من الاحلام بجمالها الساحر لولا لمحة الحزن الي خيمت عليها
جاء وقت الزفه واشتغلت الموسيقى ووقفت رغد على اول الدرج وبدأ الشعر الي كاتبه اخوها سلطان كل اخوانها شعراء مشاء الله عليهم لكن عبدالله مااحد يغلبه بالشعر لكن فضل ان اخوه الكبير هو يكتب قصيدة اخته
وبدت عيونها تدمع لما سمعت صوت اخوها اما ريوف كان قلبها يدق من سمعت صوت سلطان نزلت رغد ووصلت للكوشه
والكل انبهر بجمالها كانت فعلا رائعه الابيض جنان عليها وغير كذا حلاة عيونها بالدموع تذبح الكل سلم عليه اهلها وصديقاتها وناس كثير ماعرفتهم وبعد السلام جاء وقت زفة الرجال دخل بدر وعمه ابو سلطان وسلطان عبدالله وابو سعودوابو خالد ووصلوا عندها ووقفت لهم وسلم عليها بدر وباس جبينها وسلمت على اخوها وابوها وعمها وبعد نص ساعه نزلت مع بدر وكانت ترتجف مسكها بدر وحس بيدها بارده وترتجف وتوقع انه شئ طبيعي لانها عروس مايعرف انها خايفه منه من الانسان الي حبته ولد عمها الي انتظرته سنين وطلعوا وتوجهوا بغرفة التصوير وأخذت لهم المصوره كم صوره وطلبت منهم كم حركه وترت بدر وزادت ألم رغد الكل كان مبسوط لكن خوات بدر كانوا خايفين ان بدر يجرح رغد لكن بدر حاول على قد مايقدر يكون طبيعي لكن ماقدر يوضح انه مبسوط بعد كذا توجهوا لبيتهم ولما وصلوا نزل بدر ودخل مع رغد الي جلست عالكرسي بالغرفه وبدر تم واقف يناظر فيها مبهور بجمالها لكنه مستغرب من الحزن الي على وجهها قرب بدر وجلس قريب منها حس انها بعدت عنه ورفع راسه لها وقال
بدر ويحاول يتصنع ابتسامه مبروك رغد
رغد ساكته لكنها متخذه قرارها وتنتظر الوقت المناسب الي تقوله
بدر استغرب لان وجهها ماكان يدل انها مستحيه واضح انها سرحانه رغد شفيك
رغد رفعت راسها وانصدم بدر من جمال عيونها الي اول مره يشوفها بهالقرب وصايره احلى وهي مليانه دموع
رغدبدر انا بتكلم وياليت تسمعني لحد ماانتهي
بدر!! وكل الذهول على وجهه تفضلي عيوني
رغد بينها وبين نفسها عيوني ياااااه تأخرت كثير يابدر
رغد وكل الحزن على وجهها بدر انا يمكن مو الانسانه الي حلمت فيها ولا الي تمنيت ترتبط فيها لكن هذي عادات اجبرتني واجبرتك اننا نطبقها
لكن انا زوجتك الحين وكل حقوقك بتأخذه لحد ما.وسكتت
بدر وهو بحالة ذهول كان متوقع رغد موافقه لكنه انصدم انها تقول انجبرنا
بدرمن قال انجبرنا ؟ انتي مجبوره ياليت توضحين
رغد وندمت لانها قالت مجبوره مايحتاج ندخل بتفاصيل الي عندي شئ واحد ان مصيري ارتبط فيك من صغري الرفض كان شبه مستحيل لكن تقدر تقول انا برمجت نفسي على هالشئ من سنوات لكن انت وبااعتبار اني بنت عمك واعرف عمي مثل ابوي هذا قرار اتخذوه من زمان فا مااادري يمكن او اكيد تكون رافض هالزواج
سكت بدر ولما حس ان رغد بدت عيونها تدمع قال مو قته دموع الحين بعدين بفضح نفسي واقول له اني رافض غير الموضوع وعدت الليله على خير
رغد بينها وبين نفسها وهي تتأمل بدر وهو نايم جنبها آه يابدرحرمتني من فرحة احلى ليله بعمري وخليتي اكذب واقول اني مجبوره مثلك
سامحني حبك بعروقي لكن كرامتي اهم من كل شئ من كل شئ وبدت تصيح
من بكرا صحى بدر ولا حصل رغد جنبه وطلع من الغرفه وحصل رغد نايمه عالكنبه ظل عشر دقايق يتأملها كان واضح انها كانت تصيح قبل ماتغفى عينها وشعرها كان على اكتافها وقف بدر وقرب عندها وحط ايده عليها
بدر وبكل هدوء رغد رغد قومي عيوني نامي داخلي
رغد فتحت عيونها وابتسمت بدر انهار على ابتسامتها لكنها تذكرت فجأه كل شئ وتغيرت تعبيرات وجهها الي اجبرت بدر يبتعد عنها
بدر رغد ليه نايمه هنا
رغد ماقدرت انام قلت اتفرج عالتلفزيون وغفيت وبينها وبين نفسها تقول وشلون انام وانت جنبي حبيب عمري لكنك بعيد بقلبك
بدر ادخلي نامي وانا اصحيك بعد ساعه عشان موعد الطياره
رغدلا لا خلاص باخذ لي شور عشان نروح لبيت عمي نسلم عليهم
ودخلت رغد للحمام وظل بدر بالصاله يفكر بكل شئ صار والاحدااث الي تتابعة الحين رغد زوجته على سنة الله ورسوله سواء قدام الناس او في بيتهم هي زوجته وهو زوجها والحب مو لازم المهم الاحترام بعلاقتهم ببعض كان هذا اخر شئ توصل له بدر واستبعد الحب نهائيا من حساباته
وبعد ماجهزت رغد وجهز بدر طلعوا يسلمون على بيت ابو سعود وبعدين بيت بو سلطان عشان رحلتهم لايطاليا العصر على اساس شهر العسل
دخلوا بيت بو سعود
بدر ورغدالسلام عليكم
ام سعود وعليكم السلام حيا الله المعاريس
وسلم بدر على امه وحب راسها ورغد سلمت على خالتها وجلسوا مع بعض
لحد ماوصلت ريم وريوف الي حضنت رغد وهي فرحانه
بدر خلاص ذبحتي البنيه اتركيها
ريم ياحليلك يابدر تغار هههههههههههه
بدربايخه ريموه بس والله عورت البنت
رغد حست ان بدر بدأ يجرحها بكلامه وشفيها لو ابتسم على كلمة ريم ليه غيرته على زوجته صارت شئ بايخ
ريم وهي تناظر بدر هارغد شلون بدر معك لايكون طفشك
رغد وهي تبتسم لا بدر ولد عمي مافيه مثله
ريم وبأبتسامه اووووووووووووووووه والله اخويي منتب سهل
بدر حس الموقف يحتاج تمثيل كثير قال اقول انا بطلع اسلم على سعود وابوي وارجع وطلع
ريموالله بدر مايستحي غريبه طلع هههههههههه
ام سعودريموه انتي ماتستحين وشهالكلام عيب
ريم اسفين الغاليه رغد قومي راضي رجلك يالله فرصه
ريوف ورغد.هههههههههههههههه لا
رغد خالتي تامريني بشئ بطلع اسلم على عمي واروح اسلم على اخواني وابوي وبعدها نروح للمطار
ام سعود بحفظ الله يابنتي
طلعت رغد وعند الباب صادفت نوف وامل زوجة سعود سلمت على امل ولما جت تسلم على نوف ارتمت بحضنها لانها عارفه انها هي الي تدري عن بدر وحست امل برغد ودخلت وخلتها
نوف رغوده حبيبتي شفيك
رغدلامافيني شئ بس فرحانه لاني شفتك
نوف حست بشئ غريب برغد وقالت لها
نوف رغد بدر ضايقك بشئ
رغد لا ابدا
نوف رغد بدر صعب شوي لكن مع الايام تتعودين عليه
وبهالحظه دخل بدر وحس ان رغد تمسح دموعها شافته نوف وحبت تغير الموضوع
نوف هارغد حطي اخوي بعيونك
رغد لاتوصيني انا وصيه هو علي
بدرمايحتاج رغد انتي بعيوني انتي بنت عمي قبل ماتكوني زوجتي
نوف انقهرت من بدر مالقى رد احسن من هذا
نوف الله يوفقكن يارب وسلم بدر ورغد وطلعوا ومسكت نوف بدر
نوف بدر رغد صغيره مايحتاج اوصيك الكلمه الحلوه تفرح الكبير فما بالك بعروس وصغيره
بدر يأشر على عيونه ويقول من عيوني
نوف خليها من قلبك وهي تبتسم
بدر صعبه من قلبي صعبه يالله مع السلامه
نوف بينها وبين نفسها بذبحه هالولد ودخلت على امها وخواتها وجلست معهم
طلع سعود من بيته وركب مع بدر ورغد يوصلهم للمطار
الجزء الخامس
نوف. وتحاول تكون هاديه .رغوده حبيبتي انتي زوجة بدر الي حبيتيه طول عمرك وانتي الوحيده الي تقدرين تقربيه منك
حاولي رغد بدر جامد اعرفه وصعب يوضح بسهوله ردود فعله لكن لكل انسان نقطة ضعف حاولي تعرفيها ببدر
رغد والدمعه بعينها صعب نووف
نوف رغد حاولي عيوني
رغد وخافت يدخل بدر ولاتقدر تقاوم دموعها نوف بسكر الحين واذا رجعت يصير خير
نوف الله يوفقك حبيبتي وعيشي أيامك الي مابتتكرر رغد
رغد ان شاء الله سلمي على كل اهلي
نوفان شاء الله يوصل حبيبتي مع السلامه
رغدمع السلامه
وقفلت رغد وتمت تفكر بكلام نوف وقالت اخليه يحبني شلون واهو مجبور مجبور رافضني وهو عمره ماشافني والحين
واضح انه رافضني اكثر واكثر
وقطع تفكير رغد بدر
بدر من غير اي تعبير على وجهه انتهيتوا من الاسرار يعني نطلع نتمشى
رغد وبدأت تصير مثله من غير اي تعبير انتهبنا طيب دقايق واجهز
بدريالله بسرعه
رغدعشر دقايق
ومرت الاسبوعين على بدر ورغد عاديه جدا لكنها من غير ذكريات عرسان جداد وكأنهم عيال عم وبس
مواقف كثيره مرت عليهم احيانا يسيطر عليها الغضب المكبوت بداخل كل واحد فيه لكن المشكله انهم مايقدرون
يفرغون هذا الغضب فيه حواجز بينهم تمنع الدمعه او حتى الكلمه الصريحه لكن من بين المواقف الكثير ظل
الموقف واحد بذهن بدر لما كانوا بمطعم وابتعد عنها يكلم واحد واحد ثاني ظل يأشر لرغد وخافت
وراحت لبدر ومسكت يده التفت بدر عليها
بدر وبأستغراب رغد فيه شئ
رغد وواضح انها خايفه وهي ماسكه يده بقوه للاتتركني بدر لحالي
بدر ركز انتباهه عليها رغد وشفيك
رغد ولاشئ بس لاتتركني
حس بدر ان رغد خايفه وظل ماسك يدها حتى بالسياره ورغد حست براحه كبيره لقرب بدر حتى لو بعيد بقلبه
بدر رجال وولد عمها معه تحس بالامان حتى لو مايحبها لان بدر رجل يفخر فيه ابوه وعمانه واخوانه ماعليه كلام
لكن عيبه مكابرة مشاعره وتفسير المواقف على حسب هواه
بالرياض وتحديدا المزرعه
.
صارت احداث كثيره بين ريوف وسلطان
اول يوم سلطان كان داخل ومعصب عليهم لانهم تأخروا بالقهوه ودخل المطبخ وينادي نوف الا ريوف بوجهه بالمطبخ
رفعت شالها وتغطت بسرعه وهو رجع على وراء وقال
سلطان والابتسامه على وجهه العذر منك الغاليه لكن وين قهوتنا طولتوا
ريوف ماقدرت تحكي من الحياء
نوف تداركت الموققف سلطان القهوه اخذها عبدالله من الباب الثاني يعني ماتدري ههههههههه
سلطان افا يابنت العم ماهو سلطان الي يتحجج عشان يشوف خطيبته صح
ريوف ماتت من الحياء وضربت نوف وتقول لها اسكتي
نوف نمزح سلطان ونعم والله فيه ولد عمي
سلطان والنعم بحالك يالله بروح عن اذنكم
ريوف نوف ليه تقولين كذا احرجتيني
نوف خليني اعملكم حركات والله جامدين تطفشون ههههههههههههههه شوفي جولييت هناك بروح لها
وامل كانت تكلم بجوالها واضح انها تكلم سعود راحت نوف وقالت امل خليني اكلمه
ابتسمت امل وقالت تفضلي
نوف يااخوي مامليت منها اربع وعشرين ساعه مقابلها
سعودهههههههههههههههه احبها والله احبها
نوف الله يديم عليكم المحبه اخوي بس عاد يكفي احسن شئ خذها وارجعوا البيت
سعودياليت
نوف استح عيب عليك هههههههههههه
سعودسلمي على حبيبتي نوفا
نوف ان شاء الله
نوف يسلم عليك الحبيب
امل الله يسلمه يارب
امل وسعود لهم تقريبا سنتين ومع هذا الحب يزيد كل يوم عن الثاني بينهم
ومن المواقف الي صارت هو الموقف الاهم لريم لكن مع من صار خلينا نشوف
باليوم الرابع تقريبا الكل مشى من المزرعه مابقى غير سعود وامل وخواته
وبيت بو خالد جلسوا يعدلون المزرعه .وريم كانت لابسه تنوره جينز مفتحه من الجوانب
وقميص ابيض ومن التعب رفعت شعرها والخصل كانت على وجهها وفتحت باب المجلس الي نايم فيه
ولد اخوها سالم وتوقعت ان مافيه غير امل
ريم ويالله تمشئ اعنبوكم تعبت ابي اروح انام بسرعه وتدخل لنص المجلس
امل وهي تضحك ريموه اطلعي
وتلتفت ريم الا وجهها بوجهة خالد ولد عمها جالس عالكنبه وهو منزل راسه لكنه لمحها وشافها
ريم سكتت بعدين طلعت بسرعه
امل والله انها رهيبه هالبنت
خالد وهو يناظر الباب وحلوه
امل هههههههههههههه هالحبيب هذا وهي لمحه
خالدماتحتاج اكثر منها مشاء الله عليها بأي سنه هي
امل انبسطت لان خالد يسأل عن ريم وقامت جلست قريب منه
امل وهي مبتسمه ريم بمستوى ثالث الحين لكنها اكبر بكثير من سنها
خالد وهو رافع حاجبه امول كأنك صرتي خطابه
املهههههههههههههههه مامنك فايده
خالدباليوم الي بتزوج بقول اخطبوا لي اوكي اموول
امل اوكي حبيبي
وطلع خالد وريم في باله اسلوبها وجمالها انطبع في باله وتم يفكر فيها كثير وتوصل لقرار بنشوف مع الاحداث
ويوم الخميس المغرب كان موعد وصول طيارة رغد وبدر والكل كانوا مجتمعين في بيت ابو سعود وعاملين عزيمه صغيره لهم
وبالسياره قال لهم سعود
سعودبدر الاهل مجتمعين بالبيت وعاملين لك بارتي هههههههههههههه
بدرهههههههههههههههه حلوه لكن هذا وقته الواحد تعبان وبيرتاح
سعودكلها ساعتين وترد بيتك وترتاح
بدريعني انا لي كلام ثاني لكن اول نروح البيت ونبدل ونجي لكم
سعودصار ولايهمك
وصل سعود بدر ورغد لبيتهم ورجع للبيت وقال لهم انهم بيجون بعد ساعه
رغد نست بدر وكانت مبسوطه انها بتشوف امها واخوانها وبنات عمها واخذت شور وجلست تعمل مكياجها
وبدر جهز وظل ينتظرها لحد ماانتهت وكانت ناعمه وحلوو شكلها مره
وصل بدر ودخل مجلس الرجال ورغد دخلت عند الحريم الي استقبلوها بكلووووووووووووووووووووووش
حضنت امها وصاحت هي وامها وحاولوا البنات يهدونها وعقب تموا يسولفون بعدين جلسوا يرقصون وانبسطوا لكن
نوف ماراح ترتاح الا اذا كلمت رغد وبعد مع مشئ اغلب الموجودين ولا بقى الا رغد وامل ودخل عليهم سعود وبدر وابو سعود
جلسوا يسولفون ولما قال بدر يالله رغد مشينا والله تعبان وبنام
ام سعودالله يعطيكم العافيه ماقصرتوا ياوليدي
نوف وبعينها نظرة رجاء بدر دقايق ابي رغد بكلمتين
بدر وهو يناظر نوف نظرات لها الف معنى نوف بعدين
نوفبدور حبيبي بس خمس دقايق
بدررغد استعجلي
وطلعت رغد ونوف للمجلس وقالت لها نوف رغد ابي اعرف الموضوع شفيك كنتي بتموتين
من الفرحه وفجأه تغيرتي ليه ايش الي صار
رغد منزله راسها وحست نوف انها تصيح قربت عندها ورفعت راسها وشافت كل الحزن بعيونها
نوفرغد تكلمي انا مثل اختك
رغد وترتمي بحضن نوف وهي تقوليكرهني مايحبني
نوف تجمدت من كلام رغد معقوله بدر يوصل لهالدرجه يجرح بنت عمه الرقيقه وبشهر العسل معقوله قال لها
نوف. وهي خايفه من الاجابه هو قال لك ؟
رغد وهي تصيح لا ماقال لي مباشره لكن كل شئ واضح
نوف مافهمت قصد رغد رغد قولي بسرعه
نوف اقول رغود حبيبتي الحين ماينفع الكلام بكرا راح اكون عندك
وفجأه يدخل بدر الي شاف رغد وواضح شكلها انها صايحه وقف يناظرهم وعقب قال
بدرممكن احد يفهمني الموضوع
يلاااا ابغى ردووووود
i`d v,,,,hdi h;evvv lk vhzui