الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: (املي في الحياة قصة رومنسية)(قصة سعودية)

  1. #11  
    المشاركات
    13
    شكراً لكل متابعين هذه القصة
    وبحط الحين بارتات جديدة في الرد الثاني





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    13
    الجزء الخامس
    سلمان ايصرخ:مااسمعتي ويش قلت.
    ساره:خلاص لاتعصب بنمشي.
    وسبقهم سلمان لسياره وساره سألت أمل ويش صار بس أمل ماردت.
    وفي السياره ساره لاحظت أن شكل سلمان مايطمن لأنه امعصب.
    ساره:سلمان لاتسوق السياره وأنت امعصب أنتظر ليما تهدى.
    سلمان:ومن قال لش أني بهدأ.
    ساره:أنزين قول لي ويش صاير.
    سلمان:ليش ماتسألي صديقتش المحترمه ويش صار.أنا أول مره أنحط في موقف زي جذي.فشلتني.
    أمل تدافع عن نفسها:ولله ماحد قالك قول أني خطيبتك.
    سلمان:ولش عين تتكلمي بعد.
    أصلآ يحصل لش الشرف لو يخطبش واحد زيي.
    أمل:ومن قال لك أني ممكن أقبل أخذ واحد مثلك.

    ساره و حوراء كانو ساكتين ومو مستوعبين ألي يصير قدامهم.

    سلمان فول من التعصيب:أنتي أصلآ من بيقبل ياخذش أنتي ماعندش أحترام ولا
    ساره تقاطعه:سلمان أنت ويش قاعد تقول ثمن كلامك
    قبل لا تقوله.

    أمل ماقدرت تستحمل الكلام ألي قاله سلمان وحطت يدها على يدة الباب تبغى تنزل من السياره بس الباب ما أنفتح.
    سلمان أنتبه لها:لا تحاولي ما بينفتح الباب لأني قافلنه.
    أمل وهي تحاول أن دموعها ما تطيح قدامه:ممكن تفتحه.
    سلمان:لا مو ممكن لأن أنا ألي جبتش ولازم أنا ألي أوديش البيت.

    و ساق السياره ساره تفشلت من سلمان وماعرفت شتقول
    و حوراء ظلت ساكته .

    أمل كانت تحمد ربها أنها وراء ساره حتى سلمان مايشوف دموعها .

    سلمان وصل حوراء ونزلت من دون ما تقول شي وبعدها جا دور أمل وقبل لا تنزل
    ساره:أمل أني أسفه سلمان ما كان يقصد
    سلمان يقاطعها:لأ أقصد وما يحتاج تتأسفي.
    ساره بجديه:سلمان
    أمل ماقدرت تستحمل أكثر:أنت ماتحس سلمان لف صوبها وأنصدم لما شاف دموعها ماعندك ذره أحساس أذا أني الغريبه عنك قلت لي جذي وما أستحيت على وجهك هذا ساره ويش امسوي لها.
    طلعت من السياره دخلت البيت ابسرعه.
    سلمان لام نفسه على الكلام ألي قاله وساق السياره من دون مايقول ولا كلمه ساره أحترمت سكوته سكتت لما وصلو البيت(بيت الجده أم سلمان).
    سلمان:نزلي.
    ساره:أنت مابتنزل؟!وين بتروح؟!
    سلمان:بتمشى شوي و بعدين باجي.
    ساره:سلمان أمل ما
    سلمان يقاطعها:ممكن تسدي السالفه وتنزلي.
    ساره وهي تنزل:بس لا تتأخر.
    سلمان مارد عليها لما نزلت مشى بسرعه.
    ساره دخلت البيت وراحت للغرفه المخصصه لها و بدلت ملابسها وراحت غرفت جدتها لقتها نايمه ماحبت تزعجها فرجعت غرفتها قعدت تفكر في حال سلمان و أمل.(هي بين فتره وفتره تنام في بيت جدتها فا نص أغراضها موجوده)

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    أمل دخلت البيت و قعدت في الحديقه تمسح دموعها و تعدل شكلها لما دخلت لقت أبوها و أمها وخواتها وأخوانها يتعشو.
    أمل:السلام عليكم.
    الكل:وعليكم السلام.
    الأب:ها أمل ماأشوف بأيدش شي غريبه مو من العاده.
    أمل:ماعجبني شي كل شي قديم.
    الأم:روحي بدلي وتعالي اتعشي.
    أمل:ما أبغى عشاء باروح أنام لحد يزعجني.
    زهراء:ترا خلصت القصه ماتبغي أقول لش النهايه.
    أمل:قوليها بكره أني تعبانه وأبغى أنام.تصبحو على خير.ركبت لغرفتها.
    الأم:زهراء حنان أحد منكم امزعلنها.
    زهراء:أني ما سويت لها شي يزعل.
    حنان:وأني من زمان ما كلمتها عشان أقول لها شي يزعلها.
    حسن وحسين:أصلآ هي صار لها أسبوع و هي مالها نفس لشي.
    حسين:أنا أقول لها تلعب وياي بلاي ستيشن ما ترضى.
    حسن:وأنا بعد قلت لها تلعب وياي أكس بوكس مارضيت.

    الكل ظحك على براءة الأطفال وكملو عشاهم.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    مل من المشي بدون هدف رجع البيت.
    دخل السياره داخل الكراج قعد يفكر اشوي بعدها قرر ينزل من السياره بس أنتبه لشنطه مرميه على السيت ألي وراه ولف أخذها.
    سلمان:هذي شنطة أمل معقوله نسيتها.أي ماتنلام أكيد تهزيئي ليها خلاها تنسى شنطتها.
    فضوله خلاه يفتح الشنطه فتشها شاف فيها بوك وداخله ثلاث صور وحده لأبوها وثنتين لأخوانها(حسن وحسين)شاف جوالها خطرة على باله فكره أخذ جواله كتب رساله فتح بلوتوث جوالها رسل الرساله
    رجع جوالها لشنطتها شاف عطر صغير محطوط في الشنطه أخذه شمه(الحبيب ذاب من ريحة العطر)
    فأخذ له نشافه رش العطر فيه رجع العطر لمكانه أخذ الشنطه نزل من السياره دخل الصاله كانت ساره تشاهد تلفزيون.
    سلمان:السلام عليكم.
    ساره:وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته(بطريقة المدارس)
    سلمان ببرود:جربي غيرها ماتظحك.
    ساره وقفت وتقدمت له ومن دون مقدمات سألته:سلمان أنت صحيح تحبها.
    سلمان يمد الشنطه لها: أبغاش تصحيني بكره الصبح عشان أوديش لها تعطيها شنطتها.
    ساره:بس أنت ماجاوبت على سؤالي.
    سلمان:جوابي لا بيقدم ولا بيأخر.تصبحي على خير.
    ساره:مابتتعشى ؟!
    سلمان:نفسي مسدوده أكلي بروحش.
    ساره:سلمان سلمااان.

    بس مارد عليها دخل غرفته
    انسدح على سريره وطلع النشافه من مخباه قعد يشمه.
    سلمان:ولله أني أحبش بس شسوي لحظة غضب خلتني أفقد أعصابي .أخ كلامها زي السكين تقطع بقلبي.ليتني ماوصلتهم ولا صار الموقف وقلت لها هلكلام.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    مكالمه بين أمل وساره.

    ساره:الو السلام عليكم.
    أمل بتعب:وعليكم السلام.
    ساره:ويش فيش تعبانه؟!
    أمل:لا مو تعبانه بس جذي لأني توني قاعده من النوم.
    ساره:أوه أسفه أزعجتش.
    أمل:لا عادي مافي أزعاج.
    ساره:أنتين مشغوله؟!
    أمل:لأ مو مشغوله بس ليش
    تسألي؟!
    ساره:أنتين أمس نسيتي شنطتش في سيارة سلمان
    وألحين أني باجيبها لش.
    أمل:توني ذاكرتنها خلاص تعالي البيت بيتش حياش الله في أي وقت.
    ساره:مشكوره مع السلامه.
    أمل:الله يسلمش.
    وسدو الخط
    أمل راحت تجهز وساره راحت تصحي سلمان وبعد ماصحته نزلت تفطر مع جدتها.
    ساره باست راس جدتها:صباح الخير ويش حالش ماما أنشالله بخير.
    الجده:هلا بنيتي هلا تعالي قعدي جنبي.
    ساره وهي تقعد بجنبها:ويش حال صحتش أنشالله ابخير.
    الجده:يابنيتي خلاص الصحه والعافيه خلصت تركتها لكم.
    ساره:لأ لا تقولي جذي طول الله بعمرش انشالله.
    الجده:أني مو خايفه على نفسي أني خايفه على سلمان من بعدي سلمان بعده مايعرس وماعنده أحد يطبخ له
    يواسيه يقاسمه فرحه وحزنه
    ساره بدت تصيح:وأني وين رحت. لاتخافي عليه أني بظل وياه وأنتي بعد مابتتركيناصاحت.
    حضنتها الجده وقعدو يصيحوا سلمان كان ينزل من الدرجه لما سمعهم ركض لهم.
    سلمان مختلع:ويش فيكم؟!ويش صاير؟!
    الجده:مو صاير شي بس ساره حساسه زياده عن الزوم.
    الجده:قومي يابنيتي غسلي وجهش وكملي فطورش.
    ساره قامت راحت للمغاسل غسلت وجهها ورجعت المطبخ
    سلمان وأمه كانوا يتكلموا.
    الجده:هاياوليدي لقيت لك وظيفه.
    سلمان:أي لقيت وباداوم من السبوع الجاي.
    الجده:والراتب عساه زين.
    سلمان:الراتب أحسن مما يكون.
    الجده:زين خلاص عجل أني من بكره باروح أخطب لك.
    في هالحظه سلمان تغيرت ملامح وجهه وساره كانت تناظره تنتظر جوابه.
    سلمان:أماه أنا ما أبغى أعرس ألحين.
    الجده:ليش؟!مافي شي ناقصك. البيت وكاهو عندك والوظيفه بتاخذها بعد سبوع وراتبك عالي.ليش ماتعرس ألحين.
    سلمان:أماه أنا ماأبغى أزعلش بس ماأبغى أعرس ألحين لين بغيت باجي باقول لش.
    الجده:على راحتك أني ما بجبرك .
    وكملوا فطورهم وبعد ماخلصو ساره راحت تجهز نفسها عشان تروح لأمل.

    #وفي السياره#

    ساره:أنت ليش ماتبغى تعرس ألحين؟!
    سلمان:لو أمي قالت لي أنها بتخطب لي من قبل سبوعين كان وافقت بس ألحين لأ.
    ساره:ليش عشان أمل؟!
    سلمان:أذا ماتزوجتها ماراح أتزوج غيرها.
    ساره:طيب ليش ماتتقدم لها.
    سلمان:أنتي أكيد جنيتي كيف تبغيني أتقدم لها وهي رافظتني.
    ساره:ومن قالك أنها رافظتك.
    سلمان:هي بنفسها قالت أنها مستحيل تاخذ واحد مثلي و
    ساره تقاطعه:وأنت بعد قلت
    أن ماحد بيقبل ياخذها وهذا أنت تبغاها.
    سلمان:أنا غير.
    ساره:كيف غير؟!
    سلمان:ساره ممكن تسدي الموضوع.
    ساره:لا مو ممكن لأن كل مافتحته قلت لي سديه نفسي مره تكلمني به للأخر.
    سلمان:أنا أحبها وأموت فيها بس مستحيل أتقدم لها لأني أذا تقدمت لهاممكن ألا أكيد بترفظني وأذا صار هالشي بتتحطم كرامتي وقلبي وأنا أفضل أن يتقطع قلبي مئه قطعه ولا كرامتي تنمس.
    ساره سكتت لأن وجهه نظره صحيحه بس هي شاكه أن أمل تحبه من نظراتها وحركاتها.

    لما وصلوا بيت أمل نزلت ساره دقت جرس البيت فتحت لها أمل ألي كانت تنتظرها في الحديقه.
    ساره:السلام عليكم.
    أمل:وعليكم السلام.
    ساره:كيف الحال؟!
    أمل:الحمد لله بخير.ليش واقفه تفظلي داخل.
    ساره:لا مايحتاج مستعجله سلمان ينتظرني.
    أمل من سمعت أسم سلمان رجع الحزن لعيونها ساره حست لها(فهيمه تعجبني).
    ساره:أمل سلمان ماكان يقصد بس هو لين عصب يقول كلام مايعنيه.
    أمل مبتسمه أبتسامه خفيفه:حصل خير ماله داعي تفتحي الموضوع.
    ساره:يعني سامحتيه.
    أمل:مايحتاج أسامحه لأن هو غلط علي وأنا بعد غلطت عليه فمايحتاج نتسامح من بعض.
    ساره:شكرآ مع السلامه.
    أمل:الله ايسلمش.
    ساره طلعت من بيت أمل راحت لسلمان قالت له عن الكلام ألي قالته أمل سلمان أرتاح مبدئيآ رجع ساره بيت أمها لأن بكره وراها مدرسه.

    أما أمل فأخذت الشنطه راحت غرفتها فتحتها أخذت الجوال شافت رسالتين الأولى رساله عاديه من عند وحده من زميلاتها والرساله الثانيه من البلوتوث أستغربت لما شافتها .


    "أنا أسف سامحيني ماكان قصدي(s)"

    أمل ماصدقت الكلام ألي قاعده تشوفه وقرته أكثر من مره وهي فرحانه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت أبو جواد#

    شيماء:دانو أرجوش روحي معاي.
    دانه:أوففففففففففففففف ماتشوفيني مشغوله.
    شيماء:أني أبغى أعرف أنتين
    ماتستملي من النت طول يومش قاعده عليه.
    دانه:أني حره أنتي ويش لقفش.
    شيماء:أبغاش تروحي معاي ماأبغى أروح بروحي .
    هذي أول مره أروح بيتهم وأستحي أروح من دونش.
    دانه:أنتي بتروحي بيت عمتش مو بيت غرب يعني عادي لو رحتي لوحدش مو لزمه أكون معاش.
    شيماء:أذا رحت بدونش ساره بتسأل عنش وأذا سألتني مابعرف بشو أجاوبها.
    دانه:عادي قولي لها أني مو فاظيه أطلع ومشغوله في النت.
    شيماء:تبغيها تاخذ عنش فكره غلط.
    دانه عصبت:وليش تاخذ عني فكره غلط.أني مو قاعده أكلم صبيان أني أسولف ويا صديقاتي وعلى أيميلي يعني تقدري تفتح أيميلي وتشوفي أن كنت أكلم غير صاحباتي.والحين قومي أنقلعي برى.
    شيماء:تطرديني. لكن بتشوفي أن ماوريتش ماأكون أني شيماء.
    دانه:يماي خوفتيني ياربي مو قادره أوقف حق أروح الحمام.
    شيماء:قاعده تتمسخري يالحماره التيسه الثوره النعزه البقره_(الأخت بدى السب عندها وهي أن سبت ماتسكت خخخ).
    دانه:حبيبتي ليش امتعبه حلقش في السب ألي مايناسب
    عمرش سمعتي أن في فصيلة حيوان أسمها حماره لو تيسه لو ثوره هذا أولآ وثانيآ أبغاش تنظفي عيونش عشان تشوفي أني من البشر مو من الحيوانات.
    وتموا يتشابقوا ليما جى لهم جواد.
    جواد:شفيكم شصاير؟!
    شيماء:ولله أسأل أختك.
    دانه:هي ألي بدت مو أني.
    جواد:وأنتو ماتخلو أحد يرتاح.
    دانه:خذ أختك وأطلع برى وبترتاح.
    جواد:أكيد ابرتاح لأني مابشوف رقعة وجهش.
    دانه:أففففففففففففففف مابتطلعو من الغرفه.
    جواد طلع من الغرفه وشيماء لحقته أما دانه رجعت تسولف في الماسنجر.
    شيماء وهي تلحق جواد:جواد لحظه تعال جواااد.
    جواد وهو يوقف لها:نعم ويش تبغي.
    شيماء:أفا أني شيمو تقولي جذي خلاص ازعلت مشت عنه بس هو مسك يدها.
    جواد:شيومتي لاتزعلي لو تطلبي عيوني باعطيش أياها.
    شيماء:لا ويش أسوي في عيونك خليتهم لك.
    جواد:هههههه أنزين ويش تبغي؟!
    شيماء:أذا ما عليك أمر أبغاك توديني بيت عمتي.
    جواد:ليش بتروحي غريبه هذي أول مره.
    شيماء:ماأدري يمكن لأني أرتحت لساره وأبغى أتعرف ليها عن قرب.
    جواد:أها خلاص روحي ألبسي وأنا بنتظرش.
    شيماء طايره من الفرحه:أني ماأتخيل حياتي من دونك.
    جواد:تدري ليش.لأني لين مت مابتقدري تعيشي من دوني وبتقتلي نفسش بتموتي << قالها وهو يبتسم.
    شيماء:الله على الواثق أخاف تتشقق من الغرور.
    جواد:لاتخافي أمي خياطه مهاره لين تشققت بتخيطني خخخ.
    شيماء:أني باروح ألبس قبل لاتبدي ثقالت دمك.
    جواد:خليت خفه الدم لش.
    لكن شيماء ماردت عليه راحت تجهز.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت ابو وليد#

    ساره و وليد وأم وليد في المطبخ.
    ساره:وليدوه ياغبي اتباعد عن العصير لا تكته اتبااااااااااااااااعد.
    وليد:أوففف أنا أبغى عصير مو بس لهم.
    ساره:باعطيك بس أذلف وفكني.
    وليد:أبغى من الكيكه بعد.
    ساره:أن بقيت تزن فوق راسي مابتستوي الكيكه.
    وليد:أماه شوفي ساره تصرخ عليي.
    الأم من دون ماتسوي سالفه حق ولدها:ساره جهزتي المجلس.
    ساره:مايحتاج أجهزه شيماء بتقعد في غرفتيوجواد بيسلم عليش وبيروح.
    الأم:لامايصير لازم يدخل عشان انضيفه لو ماتبغي انضيفه.
    ساره:أنشالله باخلص الكيكه وباجهزه.

    بعد ماخلصت كل شي راحت تلبس تكشخ وتتكحل(هذا شي ضروري).

    ترن ترن ترن (صوت الجرس خخخخخ)

    ساره لبست عباتها نزلت تفتح الباب.
    شيماء:هااااااااااااي.
    جواد:شيماء أنا كم مره قايل لش أبدي بسلام أول.
    شيماء:أففففففففففففففف.
    ساره:ههههههه.
    جواد:السلام عليكم.
    ساره:وعليكم السلام.
    جواد:ويش حالش ساره.
    ساره:الحمدلله بخير أنت شخبارك.
    جواد:أنا ابخير دام أني شفتش.(الأخ أخذ راحته في الكلام خخخ).
    ساره أستحت ونزلت راسها
    وجواد تم أيطالعها.
    شيماء:جواد مو كائنك مصختها
    قاعد تسولف مع البنيه.
    جواد ببراءه:ساره مو غريبه عليي بنت عمتي ومو عيب اكلمها.
    ساره:أنزين اتفظلو داخل ليش واقفين.
    شيماء:ننتظرش اتخلينا ندخل.
    ساره:لاولله أمشي دخلي .
    دخلوا سولفوا شوي ليما جت أم ساره.
    أم ساره:السلام عليكم.
    الكل:وعليكم السلام.
    أم ساره:هاياجواد عسى بس ماتغير عليك الجو.
    جواد:ويه الله ايعينكم على هالجو حر حر مووووووت.
    الكل:ههههههههههه.
    ساره قامت وراحت تجيب العصير والحلويات.
    ساره:أففف ويش فيه هالغبي يطالعني جذي عمره ماشاف بنات حلوين.
    جهزت كل شي رجعت لهم
    وكانو يسولفو.
    الأم:ها جواد لقيت لك وظيفه.
    جواد:مايحتاج واحد زيي ماخذ شهاده دكتوراه يتعب نفسه ويدور له وظيفه أصلآ الوظيفه هي ألا أدورني.
    ساره (ويش هالغرور) راحت لشيماء حتى تظيفها.
    ساره قدمت العصير لشيماء
    شيماء ذاقته:مره احلو من ألي سواه؟!
    ساره ببتسامه:أني .
    راحت تعطي العصيرلجواد جواد أخذه و توه بيشرب.
    شيماء شهقت:مو معقول جواد يشرب عصير غريبه.
    الأم وليد:ليش هو مايحبه.
    شيماء:لأ مايحب العصير ويشرب بس بيبسي والغازيات.

    في هالحظه وليد نادى أمه أم ساره راحت له تركتهم.

    ساره بعد ماسمعت أن جواد مايحب العصير راحت تجيب له بيبسي.
    ساره مدت له البيبسي:خذ
    جواد وهو رافع واحد من حواجبه:ليش امتعبه نفسش أنا ماقلت أبغى بيبسي.
    ساره:مو أنت ماتحب العصير.
    جواد:دام أنه من أيدش بشربه.

    شيماء تفاجئة من طريقة جواد في الكلام بس سكتت لأنها تبغى تعرف رد ساره.

    ساره ماأهتمت لكلام جواد حطت البيبسي بجنبه راحت قعدت جنب شيماء.
    شيماء بصوت واطي:شوفي جواد الحين بيغص.
    ساره:لهدرجه مايحب العصير.
    شيماء:حتى ريحته مايطيقها خصوصي عصير اليمون الي قاعد يشربه.
    ساره:ولله ماحد غصبه يشربه.
    جواد:كــح كـــــح كــــــــح.
    شيماء:هههههههه ماحد غصبك تشربه ههههه.
    جواد:أنتي سكتي أحسن لش بشربه أعناد فيش.
    مسك الكاس عشان بيشرب العصير بس الكاس طاح أنكت شوي منه على كم قميصه.
    جواد:أوووهوو.
    شيماء:هههههههههههههه.
    ساره قامت راحت تجيب له منشفه.
    ساره مدت المنشفه له:خذ نشف قميصك.
    جواد ناظرها:ليش ماتنشفيه أنتي.(أخونا نسى نفسه)
    شيماء وساره أنصدمو من كلامه بس هذا مامنع ساره أنها ترد عليه.
    ساره وهي معصبه:امفكرني زوجتك الخبله ألا بتخدمك.
    جواد:ياااااااااااريـــت.
    شيماء:جواد تراك مصختها.
    جواد سكت وقف قبل لايطلع:أذا بغيتي تطلعي أتصلي ليي.وطلع.
    شيماء اتحاول تلطف الجو:ها ساره مابتوريني غرفتش.
    ساره اتحاول تخفي عصبيتها:يالله أمشي .

    راحو الغرفه وقعدو يسولفو كانت أغلب سوالف شيماء عن هادي.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شيماء وساره صارو يكلموا بعض يوميآ وصارت علاقتهم قويه.

    #في المدرسه#

    شيماء قاعده مع صديقتها مرام.
    شيماء:أفففف ملل متى بنفتك من المدرسه.
    مرام:خلاص أذا أنتي ملانه لهدرجه تعالي ليي البيت.
    شيماء:لا ماأقدر لأن ساره بتجي لي اليوم.
    مرام:أني أبغى أعرف كيف متحملتنها ثقيلة دم.
    شيماء:بالعكس ساره خفيفه دم وحبوبه.مراموه أنتي تغاري منها أعترفي أعترفي.
    مرام (ويه حشى أني أغار من ساروه على شنو بغار أصلآ أني أحلى منها) .
    مرام:أني ماأطيقها أحسها منافقه.
    شيماء:حرام هي طيوبه ومافي منها.
    مرام (أنزين أن ماخليتش تكرهيها ما أكون مرام)
    مرام:شيماء قومي نتمشى مليت من القعده.

    (مرام بنت حلوه ودلوعه وحبوبه بس حقوده بشكل مو طبيعي وأذا حطت شي في راسها لازم تسويه).

    في جهه ثانيه من المدرسه كانو أمل وساره وحوراء قاعدين يسولفوا.

    أمل:ساروه أنتي صرتي ماتكلمينا واجد.
    ساره:حلفيأني طول الوقت قاعده معاكم.
    أمل:بس كل تكلمي شيماء أني بصراحه أغار منها.
    حوراء:وأني بعد أغار.
    ساره:ههههههه توني أدري أن عندي معجبات.صح حورو وافقتي على رائد ولا لأ.
    حوراء:أبوي سأل عنه وقالو له أنه رجال ماينعاب وماشي سيده وما عنده لا مني ولا مناك.
    ساره وأمل:أي وبعدين.
    حوراء:اليوم برد عليه.
    ساره وأمل:بتوافقي.
    حوراء مبتسمه:ماباقول ألحين بعدين أقول لكم.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    مكالمه تلفونيه بين رائد و قيس.

    رائد:ألو السلام عليكم.
    قيس:وعليكم السلام والرحمه.
    رائد:كيف الحال!؟
    قيس:أحلف.أخلص قول ويش تبغى.
    رائد:هذا جزاي أني أسأل عن حالك.
    قيس:حالي تعرفه توني مساعه قاعد وياك في الدوام.
    رائد:أممم قيس أنت مشغول ألحين.
    قيس:لا ليش تسأل؟!
    رائد:خلاص عجل باجي لك ألحين.
    قيس:حياك في أي وقت بس أمي مو فاظيه تطبخ لك.
    رائد:صاقعه تصقعك يازطي .
    قيس:ههههههههه يالله تعال بسرعه.
    رائد:أنزين مع السلامه.

    قيس سد الخط وراح غرفة حوراءألي كانت قاعده تذاكر.

    قيس:حوراء أبغاش في موضوع تركي كتابش واسمعيني.
    حوراء تركت الكتاب:قول ترا خوفتني.
    قيس:ههههه ليش خايفه.
    حوراء:قيسوه أذا ماعندك شي روح ماليي خلق شي.
    قيس:أصغر عيالش تقولي قيسوه.
    حوراء:لأ كنت أفتكرك أكبرهم.
    قيس:أنزين اسمعي رائد ألحين بجي وأبغى أسمع ردش صار لش سبوعين وأكثر وأنتي تفكري.
    حوراء:أني اليوم رديت على أبوي.
    قيس:وشو قلتي؟!
    حوراء أستحت ونزلت راسها وسكتت.
    قيس:ها السكوت علامه الرضا.
    حوراء هزت راسها بلأيجاب.
    قيس: مبروك أكيد رائدوه بطير من الفرحه يااااي رائدوه بيصير نسيبي.

    قام عنها راح وهو فرحان أما حوراء تمت تظحك على خبال أخوها وردت اتذاكر.

    بعد نص ساعه وصل رائد قعد يسولف شوي مع قيس
    لين مل وقرر أنه يفتح موضوعه مع حوراء.
    رائد:أمممم قيس أممم أختك ماردت.
    قيس طالعه بنظرات حزن وسكت.
    رائد خايف:لا تقول أن مافي نصيب.
    قيس وفي صوته نبرة حزن:حاولت أقنعها بس مارضيت.
    رائد شوي وبيصيح:ليش هي سمعت عني شي.
    قيس:لأ هي تقول أن خشمك طويل واجد.
    رائد خلاص ماقدر وفول من التعصيب وقف:روح قول ليها هي أصلآ تحلم بواحد زيي وأذا أنا خشمي طويل هي ويش تطلع أكي
    قيس يقاطعه:هيه هيه هدي أعصابك وقعد ترى أمزح ومعاك.
    رائد قعد:يعني شنو.
    قيس وأبتسامته شاقه الوجه:
    يعني مبروك يالنسيب.
    رائد:لحظه لحظه أنا مو مستوعب عيد ويش قلت.
    قيس:أقولك مبروك حوروه وافقت
    رائد وقريب يطير من الفرحه:ومتى بنعقد؟!
    قيس فتح عيونه على وسعهم: احلف ويش فيك مستعجل.
    رائد:هههههه أختك أخذت عقلي.
    قيس:بس عقلك.
    رائد:عقلي وقلبي وروحي تصدق ياقيس أني ماكنت أصدق شي أسمه حب وخصوصي من أول نظره
    كنت أقول أنه كلام فاظي بس لما شفتها سحرتني بسحر عيونها بهرتني بجمالها غلبتني جاذبيتها أخذتني ب
    قيس يقاطعه:حدك عاد ألزم حدودك ألا قاعد تتكلم عنها أختي فاهم.
    رائد:هههههههههههه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    مكالمه تلفونيه بين أمل وحوراء.

    أمل:كلمتي ساره؟
    حوراء:أي كلمتها.
    أمل:ليش هي غايبه اليوم؟!
    حوراء:لأنها نامت في بيت جدتها المريضه.
    أمل:أها.
    حوراء:أني نقلت لها كل دروسها وباروح لها بعدين أساعدها في حل واجباتها أبغاش تروحي معاي.
    أمل:مو مشكله مري عليي لأني أبغى أشوفها.
    حوراء:أنزين بس مو تتمكيجي لأنها في بيت جدتها يمكن بالغلط يشوفش سلمان.
    أمل من سمعت أسم سلمان
    صارت في عالم ثاني.
    حوراء:أملوه أملوه ألوه ألووووووو.
    أمل:نعم أسمعش مو صمخه.
    حوراء:أنزين أني باسكر عشان أجهز باي.
    أمل: ساكته.
    حوراء:أمــــــل.
    أمل:ها ويش تبغي؟!
    حوراء:أقول لش باي.
    أمل:باي.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في بيت أبو جواد.#

    جواد:أماه وين شيماء ماشفتها اليوم.
    أم جواد:هي من جت من المدرسه وهي قافله عليها غرفتها حتى الغده ماتغذت.
    جواد:أفا ليش أحد مزعلنها؟!
    أم جواد:ماأدري روح أسأل دانوه.

    جواد ماأنتظر ولا لحظه راح على طول غرفة دانه.

    دانه كالعاده كانت في النت تتكلم مع وحده من صديقاتها.

    دخل جواد عليها وهو يلهث من كثر ماكان يركض.
    دانه:بل بل شفيك ويش صاير؟!
    جواد:شيماء ليش ماتغذت اليوم في أحد مزعلنها؟!
    دانه:بل كل هالركض عشان ست الحسن والجمال شيموه.
    جواد:بلا تفلسف وقولي شفيها.
    دانه:علمي علمك من وأحنا بالمدرسه وهي مو على بعضها.

    جواد من سمع هالكلام راح غرفة شيماء دق الباب بس شيماء مافتحته.
    جواد:شيوم أفتحي الباب أنا جواد.
    بس ماحد رد عليه.
    جواد:شيماء أذا مافتحتي الباب بكسره.
    شيماء فتحت الباب رمت نفسها في حضن جواد وتمت اتصيح.

    جواد شافها في هالحاله دخلها داخل الغرفه.

    جواد يبعدها عشان يشوف وجهها:حبيبتي شيوم ويش فيش؟!
    شيماء: ساكته.
    جواد:من ألا خلاش تصيحي قولي وأنا باصيحه بدل الدموع بابكيه دم.
    شيماء:أ أهئجواد ساره غدرت بي.
    جواد:شووووووووووو.






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    13
    الجزء السادس
    شيماء بصوت متقطع:سا ر ه
    قا لت ع ن ها د ي
    جواد:شيماء أنا مو فاهم شيلحظه شوي وباجي لش.

    طلع من غرفتها بعد دقيقتين
    رجع وهو ماسك كاس ماي.
    جواد مد الكاس لها:أشربيه وأهدئي قولي لي كل شي.
    شيماء أخذت الكاس شربته وهي تشهق.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت جده ساره#.

    حوراء:ساروه المدرسه مو حلوه من دونش.
    ساره:شكرآ.
    أمل:أوهسارهجوالي مفضي يبغاله شحن.
    ساره:بسيطه جيبيه بشحنه.
    أخذته راحت أمل وحوراء قعدوا يسولفوا ليما رجعت لهم ساره.
    حوراء:ساروه من ألي يسكن في هالبيت
    ساره:جدتي وسلمانليش تسألي؟!
    حوراء:لأن البيت كبير وحلو مو معقوله بس أثنين يسكنوه.
    ساره تناظر أمل:جدتي قالت أنها بتدور لسلمان عروس وبيعيش هو وياها في هالبيت.
    أمل من سمعت كلام ساره تغيرت ملامح وجها .
    ساره لاحظت عليها:أملويش فيش
    أمل:هالاأقصد مافيي شي.
    ساره:أمل أنتي تحب
    حوراء قاطعتها اتأشر على التلفزيون:شوفو هذا يشبه رائد.
    ساره:يااااااااااااااااي يهبل.
    ساره:حلفي هذا يشبه رائد.
    حوراء:تبغي الصراحه.
    ساره:أكيد.
    حوراء:رائد أحلى منه بواجد.
    ساره:أنتي مره مفتخره بهالرائد.
    حوراء:زوج المستقبل وماتبغيني أفتخر به.
    حوراء تضرب جبهتها:أوه نسيت ماقلت لكم.حفلة خطوبتي يوم الأربعاء السبوع الجاي وأبغاكم تكنونو أول الحاظرين.
    ساره:مبروك حبيبتي حضنتها وباستها.
    أمل:مبروك عقبال العرس.
    حوراء:ههههههههه ما بعرس الحين أول بخلص الدراسه.
    ساره:ياعيني على طالبة العلم خخخخ.

    يقطع عليهم سوالفهم رنة جوال حوراء.
    حوراء:هلا ولله.
    قيس:أهلينخلصتي
    حوراء:أي خلصت.
    قيس:خلاص عجل بعد خمس دقايق تكوني واقفه على الباب لأني مو فاظي لش حق تتأخري.
    حوراء:أنشاءلله.
    قيس:باي.
    حوراء:باي.وسدو الخط.
    حوراء:أفففف هذا مايحس أني أبغى أتونس وأسولف.
    ساره:ليش قلتي أنش خلصتي.
    حوراء:لأني أذا قلت له ماخلصت بيهزئني وبيصرخ عليي.
    ساره:الله يعينش عليه.
    حوراء:قولي الله يساعد الا بتزوجه عليه.
    أمل:زوجته بتكون حاله خاصه ماأعتقد أنه بيصرخ عليها.
    حوراء:غريبه طلعتي تسمعينا.
    أمل:أني مو صمخه عشان ماأسمعكم.
    ساره:لا مو صمخه بس قاعده في عالم ثاني.
    أمل تغير الموضوع:أنزين روحي جيبي جوالي.
    ساره:نعم نعم كني فاظيه لشأسفه أني تعبانه وماأقدر أروح اجيبه .
    أمل بمسخره:حلفي
    ساره:ولله العظيم.
    أمل فتحت عيونها على وسعهم:ليش حلفتي؟ ألحين أني كيف اباخذ جوالي
    ساره:بسيطه أركبي فوق واخذيه لأني حلفت ماأقدر أصوم ثلاثة أيام عشانش.و
    أصلآ مافي أحد في البيت غيري يعني لاتستحي.
    أمل سكتت شوي:وين حطيتيه
    ساره مبتسمه أبتسامة النصر:أركبي بتشوفي على يمينش غرفه هي الوحيده ألا بابها مفتوح دخليها وبتشوفيه يشحن على السرير.

    راحت أمل فوق ساره وحوراء قعدوا يسولفو.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في غرفة شيماء#.

    جواد:أنتي متأكده أن ساره هي ألا قالت عنش هالكلام.
    شيماء:أكيد لأن ماحد يدري أني أحب هادي غيرك أنت وهي ومرام.
    جواد:من هي مرام
    شيماء:هذي صديقتي مو معقوله تكون هي ألي قالت هالكلام.
    جواد:شيماء ممكن تعيدي لي كل شي صار و بتفاصيل.
    شيماء:أسمع.اليوم لما كنت في المدرسه وفي وقت الفسحه بتحديد كنت أتمشى مع مرام كنا نسولف بس جت لنا وحده من معارف مرام كان شكلها معصبه

    هدى:مرام أني مو قايله لش لاتمشي مع هالصايعه.
    شيماء عصبت أنصدمت:أني صايعه ياحقيره ياكل
    مرام قاطعتها:شيماء تركيها تولي.
    هدى:مرام أنتي ليش مو مصدقتني ترى أشرت على شيماء هذي وحده صايعه ما عندها أحترام لأهلها ألي وثقوا فيها.
    شيماء قريب تضرب هدى:أحترمي نفسش أني أشرف منش ومن طوايفش يالخايسه.
    هدى بستهزاء:أني مو قايله هالكلام من عندي ساره بنت عمتش هي ألي قالت لي أنش صايعه اتحبي ولد خالتش هادي وتكلميه بتلفون وتطلعي معاه بعد.
    شيماء أنصدمت ما عرفت شتقول ظلت واقفه بادي على وجهها الأستنكار.
    هدى تكمل كلامها:أشوفش سكتي.أيه ماتنلامي لأن أكيد ماتوقعتي أن بنت عمتش تفضحش.مرام أنصحش لا تمشي أياها تالي تخرب سمعتش.يالله باااااااااااي.

    تركتهم راحت أما مرام مسكت شيماء ألي كانت بيغمى عليها من أثر الصدمه:شيماء ماعليش منها هذي وحده كذابه.
    شيماء قريب تصيح:لا مو كذابه أصلآ محد يدري أني أحب هادي بس أني عمري ماكلمته بتلفون ولا طلعت وياه.
    مرام:أني قايله لش من الأول أن ساره ماتنطاق بس أنتي كنتي عنيده.
    شيماء:لكن بتشوف ابنتقم منها باعلمها من هي شيماء.
    مرام خايفه:لا ماعليش منها خلها تولي لا تحطي عقلش في عقل وحده خاينه.


    شيماء ودموعها بدت تنزل مره ثانيه:هذا كل الي صار.
    جواد بغضب:وأنتي ليش ماأدبتيها.
    شيماء:لأنها غايبه اليوم.بس بكره بأدبها وأشرشحها قدام البنات كلهم.
    جواد:لا ماأبغاش تسوي لها شي.
    شيماء:يعني تبغاني أسكت عنها.
    جواد بعد تفكير عميق:لا أنا بنتقم لش منها.في براسي مخطط ولازم أسويه.
    شيماء بخوف:بس أخاف أن
    جواد يقاطعها:لا تخافي ما راح
    أئذيها بس بخليها تجي تبوس رجايلش من كثر ماهي ندمانه.بس ألحين أبغاش تنسي الي صار وتبتسمي.
    شيماء سكتت لفت وجهها لصوب الثاني.
    جواد بحنان:شيمو مابتقومي تتغذي ترى حتى أنا ماتغذيت.
    شيماء:مالي نفس أتغذى.
    جواد:أمممم شو رايش لو قلت لش أني بوديش مطعم حق نتغذى بروحنا.
    شيماء تمسح دموعها:يالله أطلع برى.
    جواد:أفا أنا جواد تطرديني.
    شيماء:ياغبي أطلع برى عشان أبدل ملابسي ونروح المطعم.
    جواد:هههههههههههههههههه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    نعود لأمل ألي تفاجئت من الغرفه ألي دخلتها لأنها غرفة سلمان والحبيبه نست أنها داخله الغرفه حق تاخذ جوالها ظلت تتعبث في أغراض سلمان لفتت أنتباهها ورقه فوق الكمدينه كان مكتوب فيها شعر فجئه حوراء تصارخ :أأأممملللأملوويالله بسرعه قيس ينتظرنا برى.
    أمل من سمعت صوت حوراء أرتبكت راحت تاخذ جوالها ومن دون وعي منها أخذت الورقه حطتها في شنطتها طلعت من الغرفه رجعت لحوراء وساره.

    حوراء:ويش قاعده تسوي فوق
    صار لش 14 دقيقه وأنتي تدوري جوالش.
    ساره: أخاف قاعده تسرقي أغراضيهههههه.
    أمل:من زين أغراضش على شان أسرقهم.وأنتين قاعده تحسبي لي كم دقيقه كنت فوق.
    حوراء:لأن قيسوه بيذبحني أن تأخرنا.
    أمل:أوففففففف أمشي أمشي قبل لا يذبحني معاش.
    حوراء:ساروه مو تغيبي بكره.
    ساره:أنشالله.
    أمل وحوراء:باي.
    ساره:باي.

    بعد ما طلعو ساره راحت لغرفة سلمان ادور عن الورقه وطبعآ مالقتها.

    ساره:ياربيمعقوله اتكون ضاعت وأمل ماشافتهاأفف الحين كيف بتعرف أن سلمان ايحبهاهي أكيد اتحبه امبين من حركاتها بس لازم أتأكديالله مع الأيام بكتشف أن كانت تحبه لو ما تحبه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بعد ما رجعت أمل البيت على طول راحت غرفتها قفلت الباب طلعت الورقه من شنطتها
    أمل بتردد:أفتحها لا لا هذي خصوصيات و مفروض أني ماأقرئهاأصلآ أني ليش أخذتهاأف الفضول بيذبحني أبغى أعرف الشعر الي مكتوب ألى من؟! وأبغى أقرأ الشعرلا لا عيب ما بقرأه.

    (فجئه ينطق الباب)
    طق طق طق.
    أمل خافت حطت الورقه تحت مخدتها راحت تفتح الباب.
    أمل:هذا أنتخوفتني ياغبي.
    حسين:أمل تعالي ألعبي أياي بلاي ستيشن.
    أمل:روح قول لحسن يلعب وياك.
    حسين:قلت له مارضى .
    أمل:قول لزهراء تلعب وياك.
    حسين:زهراء قاعده اتصيح.
    أمل:شوووليش تصيح؟!
    حسين:ماأدري روحي أسأليها.

    أمل راحت لغرفة زهراء لقتها قاعده على السرير تصيح.

    أمل وهي تمسح على راس زهراء:حبيبتي من شو تصيحي.
    زهراء: ساكته
    أمل:زهراء ترى خوفتينيفيش شي صاير شي؟!
    زهراء:لا مو صاير شي لا تخافي.
    أمل:عجل ليش تصيحي!؟
    زهراء:لأن قريت قصه نهايتها حزينه و ماقدرت أمسك دموعي .
    أمل:ههههههههههههههههه.
    زهراء:مو هذا وقت ضحكش.
    أمل:هههههويش عنوان القصه.
    زهراء:قصة حب لم تموت.
    أمل:ويه على قلبي وأنتي تصدقي أن في حب في هلأيام كله خيال في خيال.
    زهراء:لا هذي القصه حقيقيه.
    أمل:خلاص قولي القصه وأني بحكم أن كانت خيال ولا لأ.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في البحر#

    سلمان قاعد مع صديقه وائل
    وائل:سلمان شفيك صار لك ثلاث أسابيع متغيرعسى ماشر.
    سلمان:أأأأهوائل أنا طحت في الغرام.
    وائل:له قول وللهعسى بس حلوه وتستاهلك.
    سلمان:حلوهقول ملاك مو بس حلوهفيها شي غريب يجذبني لها.
    وائل:يعني حب من أول نظره.
    سلمان:هههههه أصلآ أنا أستحقرتها أول ماشفتها.
    وائل:له له لازم تقولي السالفه من الأول.

    (وائل صديق سلمان الروح بروح وهو يحب بنت عمه وقريب يخطبها).

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في مقهى من مقاهي الشباب#

    هادي:هدي أعصابك ياجواد وقولي شسالفه.
    جواد مارد عليه قعد يهز رجايله بطريقة عصبيه.
    هادي:أحلفخليتني أجي من بيتنا وأتعب نفسي وأخرتها اتم ساكت.
    جواد:أذا قلت لك السالفه بتعصب أكثر مني ولا بتسوي لي مجزره.
    هادي بدى يعصب:جوادوه بتقول لو أتركك وأمشي
    .
    جواد قال لهادي سالفة شيماء كلها.

    هادي وقف بعصبيه:هذي حقيره ولازم تتعلم الأدب.
    جواد:هدي أعصابك واقعد لا تفضحنا الناس كلها تطالعنا.
    هادي:تبغاني أسكت وحبيبة قلبي ينطعن شرفها من خايسه ماتعرف ربها.
    جواد:شوف أنا عندي شي يأدبها ويخليها تعض أصابعها ندم من ألي سوته.
    هادي:يالله سمعني ويش عندك.
    جواد:أسمع أنا.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بعد يومين#

    شيماء كانت تكلم ساره ولا كأن شي صار وهذا طبعآ طلب من جواد حتى يعرف ينفذ خطته وطبعآ ساره ماحست بشي(حليلها على قد نياتها خخخ).

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت أبو قيس#.

    حوراء وختها فاطمه في غرفة فاطمه.

    فاطمه:أوهوووووووبعدين وياش خليني أكلم راشد على راحتي(خطيبها).
    حوراء قريب تصيح:أنزين قولي له باي.
    فاطمه:حوروه ويش تبغي؟!
    حوراء:أبغاش تروحي معاي حق أشتري أغراض للعقد(الملجه).
    فاطمه:أنزين بس لحضه.ألو
    راشد:هلاحبي أنتي مشغوله
    فاطمه:بصراحه أختي تبغاني أروح معاها السوق.
    راشد:خلاص روحي.
    فاطمه:بس متى بتكلمني مره ثانيه.
    راشد:مسرع ما أشتقتي لصوتي.
    فاطمه بدلع:راشد بس عاد.
    راشد:هههههه أوكي أخليش ألحين باي.
    فاطمه:لحظه راشد متى بترجع البلد!؟
    راشد:لو على كيفي كان رجعت بس ماأقدر.
    فاطمه سكتت ولا قالت شي.
    راشد:فطوم حبيبتي لاتزعلي بس هذي ظروفي.
    فاطمه:له عادي.
    راشد:أوكي باي.
    فاطمه: باي.

    حوراء:ها خلص كلام روميو وجوليت.
    فاطمه ضربتها بالمخده.
    حوراء:هههههههه تتوقعي أني ورائد راح أنكون زيكم.
    فاطمه:طبعآ لأ لأن أني وراشد نحب بعض مو زيكم.
    حوراء:أصلآ رائد يحبني أكتشفت أنه يحبني من قيسوه.
    فاطمه:صحيح ماقلت لش ويش قالت أمي عن قيس.
    حوراء:ويش قالت
    فاطمه:أتقول أنه يبغى يعرس.
    حوراء:شوووووووو!!!
    فاطمه:هههه وأزيدش من الشعر بيتأخوش يبغاش أنتي تختاري له البنت.
    حوراء:مو معقول أكيد أنتي قاعده تمزحي.
    فاطمه:أسألي أمي وأتأكديوألحين أطلعي برى على شان ببدل ثيابي.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في بيت أبو جواد#

    شيماء قاعده في الصاله تاكل بوشار و مندمجه في الفيلم ألي قاعده تشاهده.

    (فلم رعب هي تحب أفلام الرعب واااااجد وأسم الفلم final destination‏‏
    2)
    جى ليها جواد قعد معها
    جواد ياكل الفوشار:ها شخبار الحلوه اليوم.
    شيماء:بخير بس أنت اتباعد خلني أشوف الفيلم.
    جواد:ويه شيمو أنتي امغبره هذا الفيلم قديم.
    شيماء:أنزين خلني أشاهده.

    فجئه يرن جوال شيماء يالي كان بجنب جواد.

    جواد:شيمو جوالش يرن.
    شيماء:أفففف كنه هذا وقته شوف منو متصل.
    جواد:مكتوب ساره.
    شيماء:هذي ساروه بنت عمتي ماأبغى أكلمها.
    جواد:مو على كيفش. اخذي كلميها.
    شيماء:أوففففففففففففف.ألووووه.
    ساره:السلام عليكم.
    شيماء من غير نفس:وعليكم السلام.
    ساره:كيف الحال
    شيماء:الحمدلله ابخير.
    ساره:شيماء أنتي مشغوله
    شيماء:ليش تسألي
    ساره:لأني قاعده بروحي في البيت وأمي وزوجها ووليد راحو مجمع الظهران.
    شيماء:أيي بس أني بعد اشوي بطلع.
    ساره بخيبة أمل:أوكي باي.
    شيماء:باي.

    شيماء:كني فاظيه لهابكل قواة عين تقولي تعالي لي.
    جواد:ههههههههههههليش ويش عندها
    شيماء:تقول أنها قاعده بروحها في البيتماأدري كيف أهلها هاملينها ومخلينها بروحها في بيتهم.
    جواد:أنتي متأكده أنها بروحها.
    شيماء:أيي متأكده.

    جواد راح لغرفته أخذ مفتاح سيارته.

    شيماء:جواد وين بتروح
    جواد:هذا هو الوقت المناسب حق أنفذ خطتي.
    شيماء بخوف:بس ياجواد
    جواد يقاطعها:قلت لش لا تخافي ماراح أئذيها ولا مو واثقه فيي.
    شيماء:امبلا واثقه بس
    جواد:باي . راح من دون مايسمع ردها.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في بيت أبو حسن#

    أمل:حنون ماتدري وين راحت زهراء.
    حنان كانت تذاكر مادة علوم ماعارة لأمل أي أهتمام.
    أمل عصبت:حنانو قاعده أكلمش وانتي حاقرتني.
    حنان بهدوء:قاعده في غرفتش.

    أمل راحت غرفتها
    أمل بتسليه:زهراء شو عم تعملي بغرفتي.
    رهراء مرتبكه:ها لا أقصد أي.
    أمل راحت بجنب زهراء:ويش فيش مرتبكه.
    زهراء بعد ما أستجمعت شجاعتها وجرئتها:أمل بسألش سؤال بس حلفي أنش تجاوبيني.
    أمل:أمممم على حسب السؤال.
    زهراء:من هو سلمان

    أمل أنصدمت طالعتها وهي متفاجئه.

    زهراء:أوكي أذا مو حابه تقولي من هوعلى الأقل قولي لي من متى سلمان يحبش؟! وأنتي تحبيه لو لأ؟!
    أمل وقفت متفاجئه:أنتي من وين جايبه هلكلام؟! وكيف سلمان يحبني؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    13
    الجزء السابع
    أمل وقفت متفاجئه:أنتي من وين جايبه هلكلام؟! وكيف سلمان يحبني؟!!!!!!!
    زهراء تطالع أمل بأستغراب:أمل لاتتهربي من سؤالي و تسوي نفسش ماتدري عن شي .
    أمل:ولله العضيم أني مو فاهمه شي من ألي تقوليه.
    زهراء مدت لها ورقة سلمان:أقري هالورقه و ابتفهمي تطالعها بمكر مع أني أتوقعش قريتيها.
    أمل معصبه:أنتي من سمح لش تقري الورقه.هذي خصوصيات الناس.
    زهراء:أها طيب ليش الورقه عندش حاطتنها تحت مخدتش.
    أمل بأرتباك:ااصارت عندي بالصدفه و حطيتها تحت المخده عن لا تضيع.
    زهراء:أها صدقتش.حبيبتي ألعبي غيرها ألا مكتوب في الورقه مهدى ألش.
    أمل أبتسامتها شاقه الحلق:حلفــــــي.
    زهراء:أقريها وشوفي.

    أمل فتحت الورقه قرتها.

    #المكتوب في الورقه#

    "عطيتك حب أغلا حب
    وخذة منك حب خالي من الحب

    عطيتك قلب فيه النبظ
    وخذة منك قلب فيه الهم

    عطيتك روح فيه الدم
    وخذة منك روح وعطيتني الهم"


    كان كاتب على أخر الورقه
    أسمه وتوقيعه
    "أهداء لأحلى أموله أخذت قلبي وروحي وشغلت عقلي وفكري"

    أمل لفت الورقه دموعها تطيح أربع أربع:لا ماأصدق أكيد مايقصدني مو بس أني أسمي أمل.
    زهراء:بل أملوا ليش كل هالدموع؟! أنتي تحبيه؟!

    أمل طالعت زهراء اشوي.أمل كانت محتاجه تقول الي بقلبها وهذي فرصتها قالت كل شي لزهراء.
    زهراء:هههههههههههههه توني أدري أنش غبيه ماتفهمي .يا هبله هو هزئش ذاك اليوم لأنه يغار أتنرفز لأن واحد جى يغازلش.
    أمل:مو معقول يحبني و يغار.
    زهراء:قولي شكله يموت فيش.
    أمل:لا أنتي خياليه واجد.
    زهراء:تصدقي قصه حبكم عجبتني واجد خصوصي أنها مو خيالياربي تكون نهايتها سعيده وماتبكي.
    أمل:هههه أقولأطلعي برى الواحد مايقدر ياخد منش لا حق ولا باطل.
    زهراء وهي بتطلع:أني بطلع بس فكري عدل بالكلام الي قلته لش.

    أمل أنسدحت على السرير اتفكر اشوي ردت قرت الورقه (الله يساعدها خخخ)

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    مكالمه تلفونيه بين مرام و هدى.

    هدى تصيح:مرام تكفي رجعي لي صوري كل شي تبغيه سويته ويش تبغي بعد حرام عليش حرااااااام.
    مرام:ههههههههه أني مو هبله عشان أعطيش الصور لأني أدري أن بعد ماتاخذيهم ضميرش بيأنبش بتروحي تقولي لشيماء الحقيقه.
    هدى:لا صدقيني مابقول بس أنتي عطيني الصور الله يخليش.
    مرام:لا تحلمي واجد ياحلوه أممم شوفي لما أتأكد أنش مابتقولي لشيماء الحقيقه بعطيش الصورفاهمه.

    سكرت في وجهها.

    هدى قعدت اتصيح على حضها الي طيحها في شباك مرام.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شيماء بعد ماطلع جواد رجعت تشاهد الفلم جت لها دانه.

    دانه مسكت الريموت:متى بينتهي فلمش أبغى أشاهد.
    شيماء:مايحتاج تشاهدي روحي لكمبيوترش.
    دانه:أوهوو أبغى أشاهد ألحين بيحطو فلم هندي بطولة زايد خان.
    شيماء:مو مشكلة أنزلي تحت شاهديه.
    دانه:لا أبعى أشاهده أهني.

    سمعو صوت التلفون قامت شيماء تشوف الرقم من الكاشف على طول رفعته.

    شيماء:ألو
    هادي:السلام عليكم.
    شيماء (الله لايحرمني من هالصوتوحشني):وعليكم السلام.
    هادي:كيف الحال أنشالله بخير.
    شيماء:الحمدلله بخير.
    هادي توه يميز الصوت:اااجواد في البيت لو طالع.
    شيماء:لا توه طالع.
    هادي:أتصلت له على جواله مايرد.
    شيماء:يمكن نسى الجوال في غرفته.
    هادي:أممممم أوكي لما أجي قولي له يتصل فيني ضروري.
    شيماء:أنشالله.
    هادي:شكرآ شيماء يالله مع السلامه.

    شيماء استغربت:كيف عرف صوتي أخ يتهنى جواد يشوفه كل يوم مو أني مالت عليي.

    رجعت تشاهد لما خلص الفلم دانه حطت لها الفلم الهندي قعدو يشاهدو.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    في جهه ثانيه كانت ساره قاعده على سريرها ماسكه دبدوبها اتصيح.

    سمعت صوت التلفون يرن.

    ساره بصوتها المبحوح:ألوو
    جواد:سااااااااره ألحقيني
    ساره بعدها ماتميز الصوت:من معاي
    جواد:أنا جواااد ساره ألحقيني مو قادر أتحمل.
    ساره بخوف:ويش فيك أنت في وين
    جواد:أنا في السياره جنب بيتكم و.(سد الخط)
    ساره:جواد ألووو ألوووووووجواد.
    ساره:ياربي مافهمت شي منه . ذكرت انه قال اليها انه برى راحت لبست عباتها اخذت مفاتيح البيت (لان مقفل) طلعت شافت سيارته على الباب.

    ساره فتحت باب السياره الي قدام:جواد ويش فيك
    جواد يسوي نفسه تعبان:ساره سكري الباب ماأقدراتحمل الهوى (كان الجوحار بس تعرفون اانتوا).
    ساره بكل غباء وخوف سكرت الباب:ويش فيك
    جواد رفع راسه صارت عينه بعينها:جوعان.
    ساره: شووووووووووووووو!
    جواد عدل جلسته: ويش رايش اتروحي معاي مطعم
    ساره :انت ويش قاعد اتقول.
    جواد طالعها بنظرات جديه:انا اتكلم بجد بتروحي معاي.
    ساره مو صدق الي يصير:اكيد لا ياحقير لفت عشان تطلع من السياره بس الباب مانفتح.
    ساره بدت اتعصب:جواد عن الحركات البايخه افتح الباب.
    جواد:اسف ايدي اتعورني ماأقدر افتحه.
    ساره:تراك مصختها.
    جواد:ماكنت ادري انها تناكل(قاعد ينكت خخخ).
    ساره بعصبيه:اني مو الخايسات الي يتبعوا خاياسك.
    جواد:انا استعمل عطر((BLUE)) حلوا ماظن انه خايس.
    ساره خلاص وصلت حده من العصبيه حتى الدموع تجمعت في عيونها كانت بتعطيه كف بس هو مسك ايدها قربها من فمه باسها ثلاث مرات.

    ساره انشلت حركتها ما توقعت انه بيكون بهالوقاحه.

    جواد باعد فمه عن ايدها وضغط على الزر الا يفتح الباب: يالله انزلي اذا حابه تنزلي
    ما كمل كلامه ساره عطته كف بكل قوتها طلعت من السياره ركضت داخل البيت و ادموعها ماليه عيونها.

    جواد يتألم:اححـــــــــــح أظفرها جرحني.

    جى اليه صديقه وهو فاطس من اضحك
    لؤي:ههههههه بل بل مو له درجه كفها قويه.
    جواد: لاتقول انك صورتها وهي تكفخني .
    لؤي:ههههههههههههههههههههههههههههه انا من شفتها وانا اضحك ما مداني اصور
    جواد بخوف:يعني ما صورة شي؟
    لؤي:له افا عليك صورتك وانته تبوس ايدها ههههههههههههههههههههههه ويلي بطني عورني من اضحك تدري البنت حليواه
    جواد:اسكت اسكت صحيح فاضي امشى اركب ابسرعه ابروح المستشفى
    لؤي اتقرب لجواد:باشوف الجرح لا صراحه جرحك يحتاج الى اكثر من غرزه اخاف تحتاج دم بعد لا صراحه انا بسوق بدلك.
    جواد:قاعد تتمسخر حظرتك.
    لؤي:اكيد لان هذاي مو جرح أظفور هو عشان اتروح المستشفى.
    جواد:اففففففففففف.اركب السياره و ماطايق شي أن مارديت لها الكف ماأكون أنا جواد.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ساره على طول راحت غرفتها قعدت اتصيح لانه عمرها ماكانت تتصور ان بتنحط في موقف زي جذي.

    قطع عليها صياحها صوت جوالها كانت المتصله اموله.

    ساره اتحول اتعدل نبرة صوتها:هلا والله.
    امل:اهلين فيش كيف الحال؟
    ساره: الحمد الله بخير
    اتحول اتسوي نفسها طبيعيه غريبه مو عويداش تتصلي على الجوال.
    امل:ههههههههههه لاتخافي مو لسواد عيونش بس لاني اتصلت على البيت ما احد يرفعه فاتصلت على الجوال
    ساره: ساكته
    امل:ويش فيش مو من عويداش تسكتي
    ساره:لا ما في شي بس قاعده اسمعش
    امل:متاكده
    ساره:هيه متاكده
    امل:هيه انتي فاضيه اساعه ثامن
    ساره:فاضيه ليش تسالي ؟
    امل: اني باروح مجمع الواحه بشتري لي ثوب الى حفلة حوروه ابغاش اتروحي عشان نشتري نفس الثوب.
    ساره:خلاص بسأل امي اذا رجعت البيت بادر عليش

    قعدوا ايسولف الى ما اذان سكروا عن بعض راحوا ايصلوا.
    ساره حاولت تشغل نفسها بأشي عشان تنسى الي صار.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    #مجمع الراشد#


    رائد كان قاعد يشتري تشيرتات و اقمصه اتصل اليه قيس.

    قيس:الوووووووو يامرحبا بنسيب.
    رائد:هلا هلا تدري انك وحشني مووووت ونك توك على بالي.
    قيس:ههههههههههههههههه انا الا وحشتك لوووو
    رائد:هههههههه والله انك فاهمني.
    قيس:ههههههه انت في وين اسمع اصوات عندك
    رائد: انا في الراشد.
    قيس: قول والله.
    رائد:ليش انت اهني؟
    قيس:لا الأهل هناك قالوا لي اوصلهم بس مارضيت.
    رائد: احلف يعني الحبايب في نفس المكان الا انا فيه اه يا ويل حالي انا وانا اقول احس بشي غريبقيس ابتصل للك بعدين يالله باي.

    سد الخط من دون مايسمع رد قيس قيس ضحك على خبال رائد.

    في جهه ثانيه من الراشد كانت حوراء وفاطمة يتسوقو وابو قيس تركهم يتسوقو راح لصديقه الي كان مع عائلته وولاده و قعد يسولف مع صديقه وحوراء وفاطمه داروا الراشد كله.
    كان رائد ايدور حوراء لما شافها ماقدر يوقف على ارجوله وطبعا حوراء مانتبهت له.

    رائد لاحقها بس من بعيد(ياربي ماتوقعتها بتكون احلى في الطبيعه اويل قلبي عليها)

    فاطمة:حورو والله اتعبت خلاص اشتريتي كل الاغراض
    حوراء:اففف خلاص اتصلي الى ابوي وقولي خلصنا.
    فاطمة:ياسلام ليش ماتصلي انتين.
    حوراء:لان نسيت جوالي في البيت.

    فاطمه اتصلت الى ابوها قال ليها وين هو بظبط راحو له طبعا رائد كان وراهم من بعيد.
    ابو قيس:هاحوراء لميتي اغراض المجمع كلها
    حوراء :ابوي لا تتمسخر اصلا باقي اشياء واجد ماشريتها.
    ابو قيس:ههههههههههههه عطى فاطمه مفتاح السياره روحوا السياره وانا بشتري حاجه بجاي لكم.

    طلعوا من المجمع راحو السياره.
    وهم يمشوا طاح كيس من اكياس حوراء لما كانت يتاخذه طاحو كل الاكياس وشنطتها بعد.
    فاطمه:ههههههه.
    حوراء: بدل ما تضحكي تعالي شيلي هالاكياس معاي.
    فاطمه:والله ماحد جبرش تشتري اغراض واجد.

    فجه جى ولد صغير اخذ شنطة حوراء ركض عشان يهرب.

    طبعا رائد كان قريب منهم شاف الولد وهو ياخذ الشنطه ويهرب فراح رائد لولد طيحه على الارض.

    رائد ماسك الولد عن لايهرب :انت ماعندك اهل ايربوك ياحرامي.
    الولد اول ما سمع كلمت الحرامي قام اصيح بصوت عالي.

    حوراء لما شافت رائد عرفته على طول راحت له.

    رائد رفع ايده عشان يضرب الولد بس وقف لما سمع حوراء:لا رائد لا تضربه الولد بعده ايصيح.
    حوراء راحت للولد وحضنته وهو يصيح في حضنها رائد متعجب منها
    حوراء:غناتي لا تصيح مسحت على شعره
    الولد اتباعد عن حضن حوراء طالعها:انا مو حرامي مو حرامي اختي شافت شنطه زي شنطتش لما قالت الى ابوي انها تبغاها مارضى يشتريها لها صرخ عليها بعد وهي قامت اتصيح انا مااتحملت انه اختي اتصيح تركتهم في المحل من دون ماينتبهوا لي جيت اصيح عليها عند السياره لما شفتش (سكت ونزل راسه).

    حوراء وائد وفاطمه قعدوا يطالعوه متعاطفين معاه.

    (فاطمه عرفت رائد لانها شافت صوره الي جابهم قيس)

    حوراء مسحت دموعه:يعني انت اخذت الشنطه عشان تبي تعطيها اختك.
    الولد:لا انا مابيها انا مو حرامي مابيى اروح النار اسف لان اخذتها.
    حوراء ابتسمت بحنيه:من قالك انك حرامي.
    الولد اشر على رائد :هذا

    حوراء طالعت وين الولد ياشر تلاقت نتظرتها مع نظرات رائد حست بشعور غريب استحت طالعت الولد:ويش أسمك كم عمر أختك
    الولد: اسمي علاء اختي اكبر مني بثلاث اسنين.

    حوراء اخذت الشنطه شالت الأغراض منها مدتها الى الولد :خذها اعطيها اختك اني عندي واجد زيها.
    رائد طالعها(لهدرجه كريمه)
    علاء:لين سالتني من وين جبتها ويش باقول ليها؟

    سكتت حوراء ماعرفت بويش اترد عليه.

    فجئه سمعو صوت وحده تنادي علاء التفتوا لها راح علاء يحضنها.
    ام علاء:حبيبي وين كنت ليش ثيابك موسخه ليش قاعد مع هذيل
    علاء: ساكت ماعرف ويش يرد.
    رائد عشان ينقذ الموقف:هو كان يمشي طاح قام ايصيح احنا شفناه جينا اليه.
    ام علاء تتكلم بجفاء:مشكروين وماقصرتوا.ومسكت علاء عشان تروح.
    حوراء:لحظه اممممم اني حبيت علاء ابغاه يذكرني . قالي ان عنده اخت فممكن انش تقبلي مني هالشطنه تعطيها اخته عشان كل مايشوف الشطنه عندها يذكرني .تكفي لا ترديني خذيها.
    ام علاءطالعه من ورى بوشيه:لاماقدر اقبلها مشكوره.

    بعد اصرار من حوراء اقناعها وافقت الام انها تاخذ الشنطه.

    بعد ماراح علاء وام علاء رائد حس انه وقفته مع حوراء وفاطمه مي عدله وخصوص انه بعده مايعقد على حوراء كان بيمشي بس نادته حوراء.
    حوراء:لوسمحت لحظه.
    رائد لف طالعها.
    حوراء مستحيه اتطالع تحت :شكرا على الي سويته
    رائد مبتسم:ولو انا ماسويت شي اوشكرا عليه.
    حوراء لما ابتسم رجع اليها الأحساس الا ماتعرف ويش هو ارتبكت وماعرفت ويش اتقول.
    فاطمه:حوراء يالله نمشي.

    تروكوا رائد راحو الى السياره طول الطريق حوراء سرحانه اتفكر في رائد
    اما رائد ركب سيارته سند راسه لورى (والله ان قلبي اعرف ايختار عدل جلسته طالع المرايه ابتسم ياحظك يارائد بتاخذ وحدها عندها اجمال اخلاق واحلى من هذا كله ان احبها)

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في بيت ابوجواد#


    شيماء قاعده مع دانه في غرفة دانه.

    شيماء:دانوه جواد اتاخر طلع من العصر للحين ماجى.
    دانه:تدري انش تضحكي يعني واحد زي جواد لحد الحين مايشتغل والفلوس تجيه ابسهوله تبغيه يقعد في البيت.
    شيماء:افففف باروح اتصل له راحت تتصل لجواد
    جواد:هلا حبي.
    شيماء:هههههههه انت ماتغير طبعك.
    جواد:احبش ماقدر اسكت لم اسمع صوتش.
    شيماء :اصلا انت لم تتزوج بتنساني.
    جوادء:انا مستحيل انساش لان مافي وحده تستاهل اعطيها قلبي بس انتين اكيد بتنسني لم تزوجي حبيب القلب
    شيماء حدها مستحيه:انت وين الحين؟
    جواد:سكري اتلفون بتشوفيني.
    شيماء:يعني انت برىخلاص باي.
    راحت شيماء الحديقه شافت جواد ينزل من سيارته.

    شيماء:ليش تاخرت ماتدري اني على اعصابي .
    جواد:لاني كانت في المستشفى.
    شيماء بخوف:ليش
    جواد راواها الجرح الي على خده:عطتني كف.
    شيماء:احلف قولي كل شي صار وبتفصيل.

    قال جواد اليها كل شي.

    شيماء:جواد تصرفك مو عدل ساره ويش بتقول عنك الحين.
    جواد:مايهمني الي يهمني اني ارد لها هالكف كفايه انها بتحرمني من الطلعه برى البيت.
    شيماء:ههههههههه احلف انك مابتطلع عشان هالجرح.
    جواد:لين شفته خف ابطلع.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    #في مجمع الواحه#


    ساره:املوه الى من بتشتري هالثوب.
    امل:لفاطمه اخت حوراء لان خالي راشد قال لي اشتري لها ثوب يبغاه على ذوقه لان بيهديه لها عشان تلبسه في حفلة حوراء.
    ساره:وكيف بيكون على ذوقه وانتي الا بتختاري الثوب
    امل:لاهو بيختاره لانه قالي اصور بكميرة جوالي كل ثوب يعجبني وارسل له الصوره بالوسائط المتعدده وهو بيختار الثوب عشان يكون على ذوقه.
    ساره:ياي خالش تحفه لهدرجه يحبها.
    امل:واكثر بعد تدري اني احسدها على انها تحبه ويحبها
    ساره استغربت كلام امل وبنبره جديه :امل ممكن اسالش سؤال بس ماتزعلي
    امل:ومن متى اني ازعل اسالي وباجاوبش.
    ساره:حلفي يتجاوبيني بصراحه.
    امل :افف ساره شغلتي فضولي والله باجوبش.





    شنو توقعون سؤال الا بتساله ساره لأمل
    وهل شيماء بتكتشف خدعت مرام
    وهل بتعدي حفلة حوراء على خير
    وشنو راح ايصير بين امل وسلمان



    أنتظر ردودكم
    سي يوو





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    68
    واااااااااااااااااااو عالقصه جوناااااااااااااااااااااااان
    انتظر الجزء الي بعده بس بليز لاتطولين

    تقبلي تحياتي
    لوليـتـا





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    1,085
    الله والله روووووعه مشكوره وننتظر جديدك





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    13
    مشكووووووووووووورين كل اللي ردوا>>عجازة ما ودها ترد على كل واحد
    وعشانكم ياللي رديتوا بكمل القصة بالرد الثاني





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    13
    الجزء الثامن:


    ساره:اممممممممم خلاص لين اشترينا الثوب الى فاطمه وخلصنا اغراضنا بسالش.
    امل قريب تموت من الفضول:على راحتش انتي الي تبغي الجواب لو اني.

    راحو يشوفو ثوب لفاطمه وطبعا اخذولهم اكثر من ساعه ونصف على ماشافوا ثوب عجب راشد بعد ماخلصوا كل شي يبغوه رن جوال ساره
    ساره:هلا.
    ابووليد:هلا ساره خلصتي لاني برى انتظرش.
    ساره:خلاص الحين باجي.
    ابووليد:مع السلامه.
    ساره:الله يسلمك.

    ساره:امل متى بيجي ابوش
    امل:ابوي مع امي في داك المحل الاصحيح هذي اول مره عمش هو الايتصل لش ويقولش تعالي كل مره انتين الاتتصلي اليه.
    ساره:ههههههههههههه هذا مو سلمان هذا ابووليد زوج امي.
    امل:اممم يعني.
    ساره:صحيح اذا بتتصلي لي بكره لاتتصلي على البيت لاني باكون في بيت جدتي.
    امل:ليش هي تعبت مره ثانيه
    ساره:امس اتصلت اسال عنها هي بخير بس اتقول ان سلمان تعبان واني باروح اشوفه انزين اني تاخرت على ابووليد يلا باي.

    راحت ساره تركت امل من واقفة زي الصنم و قريب اتصيح.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في بيت ابو قيس#

    حوراء اول ماوصلت على طول راحت غرفتها قعد اتفكر في رائد ياربي شو هالحساس الي جاني لما شفته وله ابسامته الي تخلي الوحده تذوب.

    وهي سارحه في افكارها دخلت عليها فاطمه
    فاطمه:ها الحلو لوين وصل.
    حوراء:فطوم تعالي قعدي جنبي.
    فاطمه قعدت بجنبها:ها ويش بغيتي
    حوراء :اممممم لما شفتي راشد بويش حسيتي
    فاطمه سكتت شوي:حوراء علاقتي اني وراشد تختلف عن علاقتش مع رائد لاني وراشد اخذنا بعض عن حب بصراحه مااذكر شو كان شعوري اول ما شفته بس الاهم من هذا اني حبيته من اول نظره.
    حوراء:تتوقعي اني باكون سعيده معاه
    فاطمه:حوراء انتي بعدش ماتتعرفي عليه عن قرب فلا تحكمي عليه من الحين.
    حوارء:انزين ويش رايش فيه احليوا مو.
    فاطمه:ماشفته عدل نسيتي اني متغطيه.
    حوراء:لو رائد يقولي غطي وجهش شان اقوله مابغاه لاني مابغى واحد يتحكم في.
    فاطمه:قصدش راشد يتحكم في لا غناتي اني اصلا مااحب مااغطي وجهي يعني مااحب الناس يقولو عني كلام غلط.
    حوراء :اني حره دام ان ابوي راضي مو كل وحده مومتغطيه معناته انها صايعه.
    فاطمه:انزين لاتعصبي قامت راحت عند الباب اني باخليش تسرحي وتمرحي مع خيال رئود طلعت من الغرفه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    #في بيت ابوجواد#


    بعد ماملت من كثر ادق على باب غرفته وهو مايرد فتحت الباب دخلت انبهرت من جو الغرفه الي كانت مطفيه ليتاتها مشغله بس الثريا كانت مشغله على خفيف كان المسجل مشغل على موسيقى كلاسيكيه.
    شيماء:واو الحبيب قاعد في هالجو الرومنسي واني مكسره ايدي من كثر مادقيت عليك الباب و انت حاقرني.
    جواد عدل جلسته لانه كان شبه منسدح و بجديه:شيماء لين واجهتي ساره وانكرت كل الكلام قالت لش ان مو هي الي قالت ويش يتسوي
    شيماء:مو معقول اتكون وحده غيرها الي قالت هالكلام
    جواد: ساكت
    شيماء:مابتقوم تتعشى
    جواد:مالي نفس نعاسان وابغى انام.
    شيماء:مابتعشى الا اذا نزلت تتعشى معانا.
    جواد طالعها قام راحو يتعشوا بس جواد ما اكل الا قليل على طول قام راح غرفته قفل الباب.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    #غرفة سلمان#


    قاعد على كرسيه الهزاز ايفكر مغمض عيونه قطع حبل افكاره صوت دق الباب.
    سلمان بصوت عالي:اماه قلت لش ما ابغاه اتعشى.

    (شخصياتي مسوين رجيم خخخخخخ)

    ساره فتحت الباب:حتى لو اني اتعشيت معاكم.
    سلمان وقف:ساره عندنا مو معقول.
    ساره:مفاجائه مو؟
    سلمان:هذي احلى مفاجئه.سلمو على بعض.
    ساره قعدت على الكرسي تهز:انا جيت لان نو تيتا اقالت لي انك كتير تعبان وصحتك مش امنيحه وبدي اعرف ليش ماعم تاكول.
    سلمان:هههههههه انا كنت تعبان بس الحين صرت ابخير وجوعان بعد.
    ساره بفرح:يعني بتتعشى.
    سلمان :قومي لا اغير راي.
    ساره:لا لا لا مابدي اكول لوحدي لانو تيتا ظهرت غرفتها.
    سلمان:هههههههه اكيد شاهدتي مسلسل لبناني اليوم.
    ساره:لا امس شاهدت مسلسل ((رجل من الماضي)) احليو يهبل البطل يذبح.
    سلمان:أمشي لا كف.
    ساره:ههههههه.

    راحو يتعشو بعد ماخلصت ساره راحت غرفتها تبدل ثيابها قعدت على السرير وسمعت دق الباب.
    ساره:ادخل.
    سلمان دخل:ويه اكلت واجد.
    ساره: اكيد لانك صرت ما تاكل وااجد.
    سلمان:صحيح ساره ليش ماتصلتي لي عشان اجيبش.
    ساره:لاني رحت مجمع الواحه مع املوه ولما رجعت قلت لابووليد يجيبني اهني.
    سلمان من سمع طاري امل سكت اتغيرت ملامحه.
    ساره:سلمان ويش فيك
    سلمان:ويش حالها
    ساره:من هي اوه قصدك امل امممم بخير.
    سلمان وقف:قعديني من النوم الساعه تسع طلع.
    ساره:افففف اني غبيه ليش قلت له اني راحت مع املوه اوه نسيت ماسالت املوا لا زين اني ماسالتها لان فشله يمكن ماتحبه اف اقوم انام احسن لي مسكت دبودوبها الي جابته معاها راحت تطفي النور انسدحت على سريرها اتحاول اتنام بس كل ماتغمض عينها تذكر موقف جواد معاها ياربي جواد ليش سوى جذي بعد تفكير اففففف جواد وقح وقليل الدب وحقير اكيد افتكرني من الاغبياء الي يتسلى بهم بس اني بنت عمته ياربي خلاص مابغى افكر ابغى اناااام.
    بعد صراع بينها وبين افكارها قدرت اتنام.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #بيت ابوحسن#


    امل قاعده في غرفتها ماسكه كتابهاأففف ماناي قادره اذا اذاكرابغى اطمن عليه.

    بعد ماملت من التفكير قررت اتروح تقعد مع زهراء.

    امل:زهروه مستمله
    زهراء:روحي ذاكري انتي في ثالث مفروض انش تاكلي الكتاب امل بصراحه الايشوف طلعاتش مايقول انش في ثالث ثانوي علمي.
    امل:زهروه اني كل مافتحت الكتاب ايضيق خلقي وغير جذي اقعد بس افكر في
    زهراء :في سلمان مو؟
    امل بحزن:ساره تقول ان مريض ابغى اتطمن عليه بس كيف ماعرف.
    زهراء:امممممم ساره راحت بيت جدتها تطمن عليه مو
    امل :هيه راحت هي هناك الحين.
    زهراء:زين روحي اتصلي لها قولي انش مو فاهمه درس لماده خليها تفهمش اياها لما تروحي بيت جدتها و بجذي بتكوني في بيت الا تحبيه ويمكن تشوفيه بصدفه بعد.
    امل:بس ساره في ادبي واني في علمي.
    زهراء:عادي اتفهمش النحو.
    امل:انتي من وين تجيبي هالأفكار.
    زهراء:اقري قصص وااجد بتعرفي كيف الحبيبه تشوف حبيبها.
    امل:كم مره اقولش انه مايحبني.
    زهراء:اوكي مايحبش بس روحي الحقي على عمرش اتصلي لساره.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في بيت جد ساره#


    ساره وسلمان في الصاله ايشاهدو تلفزيون الجده راحت بيت الجيران.

    ساره:سلمان ويش حال الشغل معاك.
    سلمان :زين مع اني مو متعود اني اقعد من الصبح بس مرتاح.

    سمعو صوت التليفون يرن كان بجنب ساره.

    سلمان:انا برد هذا اكيد واحد من صدقاني.
    سلمان:الووو.
    امل (ويه هذا سلمان ويش باقول): ساكته
    سلمان:الوووو.
    امل بتردد:السلام عليكم.
    سلمان (فز قلبه لانه عرف صوتها) :وعليكم السلام
    امل:موجوده ساره
    سلمان:هيه لحظه . ساره تعالي تلفون.

    ساره:الووو
    امل:السلام عليكم
    ساره:وعليكم السلام هلا والله هلا بقلبي ورحي وعقلي وتفكيري وكل شي في دنيتي.
    طالعت سلمان الي كان شاق الحلق.
    ساره:ههههه لا مو مشغوله . هيه هذا الدرس حفاظته صم والله حياش اي وقت انشاء الله باي.
    سلمان بتسامه تذوب:بتجي الحين.
    ساره:هيه بس انشالله مفكر اني باخليك في البيت لا عمري روح اتصل لاحد من صدقانك واطلع معاه.
    سلمان:افففففف
    ساره:ههههههههههه


    بعد ساعه


    ساره وامل قاعدين في غرفة ساره.
    ساره:افهمتي
    امل:بصراحه شرحش احلى من شرح المعلمه فهمت بسرعه.
    ساره:هذا لاني احب هالدرس ولاني سمعت شرحه مرتين ليش حبيبتي نسيتي اني عايده سنه لان جدتي مرضت تركت المدرسه عشانها انزين ماتبغي اشرح لش شي غيره.
    امل :لاباقي الدروس كلهم فاهمتنهم.
    ساره:اممممم عندش مسجات حليوه.
    امل:اي عندي اخذي جوالي من الشنطه.

    ساره اخذت الشنطه امل راحت اتعدل نفسها بالمرايه.

    ساره(كني شايفه هلورقه من قبل .هذي ورقة سلمان كيف وصلت عند املوه).
    ساره:امل صار لش مدى متغيره اقدر اعرف ليش
    امل:اني مو متغيره هذا انتي تتخيلي.
    ساره:يمكن لان مو بس انتي اشوفش متغيره حتى سلمان متغير.
    امل ارتبكت:امممم جيبي جولي بتصل الى ابوي اتاخرت اخذت الشنطه انتبهت ان الورقه مو موجوده.
    ساره بخبث:ادوري عن شنو
    امل:ها ولا شي.
    ساره طلعت الورقه:على هذي مو ماسكه الورقه بيدها.
    امل امتلت عيونها بالدموع. ساره حضنتها و كلما حاولت تهديها اتصيح اكثر.
    ساره:خلاص حبيبتي لا اتصيحي.
    امل:احبه والله احبه صاحت
    ساره:انزين هدي لا تصيحي.

    بعد ثلاث دقايق.

    ساره:انتي ليش اتصيحي
    امل:سلمان مايطيقني.
    ساره:ههههههههه هههههههههه ماني قادره باصيح من الضحك ههههههه.
    امل:ماقلت شي يضحك.
    ساره:انتي وسلمان تقولوا نفس الكلام.
    امل:مافهمت قصدش.
    ساره:سلمان يحبش ولما اتكلم معاه ايقولي انش ماتطيقيه انتي الحين تقولي انه مايطيقش.
    امل:يعني سلمان يحبني.
    ساره:واكثر من حبش له.
    امل:لا اني اكثر.
    ساره:انزين قولي كيف حبيتيه ويش كان شعورش ابغى اعرف كل شي.


    امل قالت كل شي الى ساره ساره قالت لها بكل الكلام الى دار بينها وبين سلمان.

    ابوا امل اتصل لها قال ليها انه ينتظرها.
    نزلوا تحت وعند الباب.
    ساره:اممممم ماتبغي اوصل سلام لأاحد.
    امل:ههههههههه لا ويش بيقول عني ماصدقت احد يحبني.
    ساره:انتي لو بس تتخلي مره عن هالغرور.
    امل:الله يسامحش اني مغروره.
    ساره:بصراحه فيش غرور.
    امل:مالت عليش يا

    ماكملت كلامها لأن الباب انفتح و ماحست الا بأيدين تلتف حولها لأن الباب انصدم ابها كانت بتطيح.

    سلمان بحركه لا اراديه مسكها من خاصرتها عشان لا تطيح.

    امل بغت اتموت من الاحراج صار وجها طماطه.
    سلمان منحرج:اسف ماكنت اقصد.
    امل مستحيه لحدها: ساكته
    ساره:خلاص بكفي تطليع في بعض ماشبعتوا.
    سلمان طالعها بنظرة استفهام
    امل من كثر ماهي منحرجه خافت ان ساره تخورها قدام سلمان وهي واقفه طلعت من دون ماتقول شي.

    سلمان:ساره ويش هالكلام الي قليته احرجيتها
    ساره:عندي لك خبر بمليون ريال.
    سلمان:يلا قولي.
    ساره:مو انت احب املوا تبغى تتزوجها.
    سلمان:هيه وبعدين ادري اني احبها.
    ساره:هيه روح اخطبها لانها بتوافق على طول تركته دخلت داخل.
    سلمان:ساره لحظه تعالي مافهمت لحقها.


    سلمان مسك ساره:مافهمت فهمني.
    ساره:افف ويش فيكم انت وحبيبتك اغبياء.
    سلمان:انا غبي بس فهميني.
    ساره:املوه اتحبك.
    سلمان مبتسم:حلفي
    ساره:ليش في مسخره في هاالسوالف.
    سلمان اخذ ساره راح معاها غرفته ما تركها الا لما قالت له كل شي.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #سيارة ابوحسن#


    امل كانت فرحانه منحرجه وابوها لاحظ عليه.ا
    ابو حسن:هاامل استانستي مع ساره.
    امل:اي وااااااااااااااااااااجد استانست.

    لما رجعوا البيت امل قالت كل شي الى زهراء قعدت طول الوقت تتكلم عن سلمان وكيف كان شكله ويش لابس وكيف انحرجت وووووووووووو لين ملت زهراء منها طردتها من الغرفه.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    #في بيت ابو جواد#

    شيماء اتذاكر في الصاله جت لها دانه
    دانه:شيموه في وحده تبغاش في التلفون.

    شيماء:الوووو
    .:السلام عليكم
    شيماء:عليكم السلام
    .:انتي شيماء
    شيماء:هيه بس من معي
    .:انتي مشغوله
    شيماء:امم لا
    .:ممكن اجي الش بيتكم
    شيماء:بس اني ماعرفتش.
    :لما اجي بتعرفيني.
    شيماء:خلاص تعالي بس انتي تندلي البيت.
    :هو قريب الى الكرونيش مو
    شيماء:هيه.
    .:خلاص ادله يلا بااي.
    شيماء:باي.


    من هي الا متصل الى شيماء شنو تبي منها
    سلمان هل بيخطب امل
    شنو صار في جواد






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    13
    الجزء التاسع:

    شيماء سكرت الخط وهي بعدها مستغربه ومو عارفه من المتصله وبعد تفكير قررت تروح أتبدل ملابسها وأتجهز نفسها.

    *بعد نصف ساعه*

    رن جرص البيت وشيماء راحت تفتح الباب.
    شيماء من وراء الباب:من؟
    :موجوده شيماء؟!
    شيماء تفتح الباب:اتفضلي.

    دخلت شيماء البنت وراحت تجيب العصير و الشوكولا و___أخ ولما رجعت تمت ساكته وتطالع البنت بأستغراب وأستفهام.

    :تنتظريني أرفع الغطاء(الغشوه).
    شيماء:كني سمعت صوتش من قبل.
    :و يمكن تقريبآكل يوم تشوفيني.
    شيماء بنفاذ صبر:ممكن تختصري وتقولي و يش تبغي.

    البنت رفعت الغطاء.
    شيماء:هدى!!!!!!!!
    هدى:أدري أني فاجئتش بس لازم تسمعي كلامي.
    شيماء تهدي أعصابها الي أشتعلت أول ما عرفت هدى:مابيني وبينش كلام.
    هدى:شيماء ماأبغاش تضلمي ساره.
    شيماء:يعني شو.
    هدى:باقول لش كل ألا صار وأنتي أحكمي.
    هدى بعد تنفس طويل:أني كنت صديقة مرام الروح بلروح ودائمآ نطلع مع بعض وحتى أني عطيتها صوري لأني أثق فيها بس لما أتعرفت عليش حبتش ومرام أذا حبت احد لازم تملكه ولما شافت أنش بديتي تبتعدي عنها بسبب ساره قررت أنها تنهي علاقتش مع ساره(شيماء فتحت عيونها على وسعهن من كثر الدهشه)مرام هددتني أن ماساعدتها في خطتها بتنشر صوري وأني سويت كل ألي قالت لي أياه بس عشان لا تنشر صو___
    شيماء تقاطعها:مستحيل مرام ماتسوي جذي.
    هدى:كنت واثقه أنش مابتصدقيني و علشان جذي جبت الدليل على كلامي لأني ماأبغاش تظلمي ساره وهي يتيمه ومالها ذنب.

    هدى طلعت شريط كاسيت من شنطتها وسمعته شيماء(مكالمه بين مرام و هدى).

    هدى: ها صدقتي.
    شيماء:وكيف أخذتي صورش؟!
    هدى:بنت خالتها صديقتي ولما قلت ليها السالفه راحت ساعدتني وجابت الصور لي.
    شيماء: ساكته
    هدى:شيماء سامحيني ولله غصبن عني.
    شيماء ببتسامه باهته:امسامحتنش بس بشرط.
    هدى بفرح:شو.
    شيماء:أني بواجه مرام بكره وأبغاش تكوني وياي.
    هدى: ساكته
    شيماء: ساكته
    هدى: موافقه.وتمو يخططو لبكره.

    هدى:شيماء هذي صورة من؟!
    شيماء:هذا أخوي جواداحليو مو.
    هدى:ايجنن مو بس احليو.
    شيماء:ههههههه وبعده مايتزوج.
    هدى:ليش!
    شيماء:مالقى بنت الحلال ألي تستاهله.

    وبعد ثلث ساعه طلعت هدى وشيماءراحت غرفتها وهي متكدره حدها وتمت تلوم نفسها على الي كانت بتسويه لساره وفي نفس الوقت تحمد ربها أنها عرفت الحقيقه قبل فوات الأوان ولما أذن راحت وصلت وتمت بلغرفه.

    *في الصاله*

    جواد:دانو وين شيوم.
    دانه طنشته ولا ردت
    جواد بصراخ:هييييه دانو أكلمش ليش حاقره.
    دانه ببرود:ممكن أعرف أنت ليش تصارخ.
    جواد:لا نطقت الأميره.
    دانه:ولله أنت تعرف أن أسمي دانه مو دانو.
    جواد:أفففف أنتي ماوراش مذاكره.
    دانه:أني مايحتاج أذاكر.
    جواد:وين شيوم؟!
    دانه:في بيت الجيرانفي غرفتها يعني وين بتكون.

    جواد راح غرفة شيماء وكانت بتنام.

    جواد:شيومشيمو.
    شيماء:نعم.
    جواد:غريبه بتنامي من الحين توها الساعه ثمانتعبانه.
    شيماء:لا.
    جواد بجديه:شيماء أحد قال لش شي فيش شي.
    شيماء بصوت حاد:الصوره متى بتجيبها.
    جواد:صورة ساره؟بكره الصباح باخذهاليش تسألي؟!شيماء:أول ماتاخذها عطني إياها زين.
    جواد:ممكن تفهميني ويش فيش؟!
    شيماء:بكره بعد ماأرجع من المدرسه باقول لك كل شيبس خليني أنام الحين.
    جواد:على راحتشتصبحي على خير.

    اليوم التالي#في المدرسه*وقت الفسحه*#

    أمل و ساره قاعدين جنب شجره أما حوراء كانت تتمشى مع وحده من معجباتها.

    ساره:أملو سلمان يبغى يخطبش.
    أمل مستحيه حدها:بس أني ما أبغى أتزوج الحين.
    ساره:عجل متى حبيبتي؟!
    أمل:باقي تقريبآ أربع أسابيع وتجي الأمتحانات وبعدها بنفتك من المدرسه؟واذا يبغاني
    يخطبني بلأجازه بس عندي شرط أني أبغى أروح الجامعه.
    ساره:سلمان يحبش وماأظن أنه بيرفض لش طلب.
    أمل أستحت وطلعت في الحشيش الي جالسين عليه.

    جت ليهم حوراء وهي تركض حوراء:ساره ساره شيماء بنت خالش تتضارب ويا وحده.
    ساره توقف:وين هي؟!
    حوراء تمسك ساره ويروحو وأمل تلحقهم.

    _________________

    جواد أخذ الصورة وركب سيارته.
    وقف للأشاره المرور وأخذ الصوره وظل يتأملها.
    فجئه جات سياره مسرعه وكان سايقها بيوقف للأشاره بس أصطدمت سيارته بسيارة جواد من ورى بس ماكانت الصدمه قويه عشان جذي جواد ماصابه شي بس من قوة دفع السياره طاحت الصوره وصارت تحت المقعد الي بجنبه

    جواد أتفاهم ويا الرجال ألي صدمه وأتصل لصديقه لؤي ولؤي جى له ووصله للبيت و السياره ودوها المصلح لأن صار فيها خدوش بسيطه.

    جواد من الحادث الا صار نسى الصوره في السياره وراح البيت من دونها.

    _________________

    ساره وحوراء وأمل وصلو لفصل ماحد يدرس فيه وكانت مجموعه من البنات متجمعين هناك وشيماء ومرام يصرخو على بعض وهدى واقفه وساكته.

    شيماء:أنتين وحده ماتستحي على وجهش وأني لازم أردها أأدبش يلحماره يلحقيره.
    مرام:هه ويش بتسوي يعني؟!بتشتكي عند الأداره؟!(تبتسم بسخريه)روحي أشتكي لأنش جبانه وماتعرفي تاخذي حقش بنفسش.

    شيماء كانت بتضرب مرام بس ساره تقدمت ومسكتها

    ساره:شيماء هدي أعصابش المشاكل ما تنحل جذي
    مرام:يااااي أقول ساره روحي شوفي لش وحده ثانيه تتفلسفي عليها.
    ساره:مابرد عليش لأنش ماتستحقي أن الواحد يتعب نفسه ويرد عليش.
    مرام:هههههه قولي أنش خايفه وماعندش رد.
    شيماء تدخل:أنتين ماتستحي على وجهش.
    مرام:أحترمي نفسش عاد أهني وخلاص أن ماسكتي بتشوفي شي عمرش ماشفتيه.
    شيماء:يلا سوي الا تبغيه.
    مرام راحت لعند شيماء وتوها بتضرب شيماء الابتمسكها ساره
    ساره وهي عصبت عنجدا :لا تفكري انش تقدري تلمسي شعره من شعره واني مو جوده
    شيماء تفاجته من رد ساره وماتوقعت انه لهدرجه من الاخلاق
    مرام خافت من نظرة ساره بس كملت كلامها:خوفتيني اصلا هذي بنسه اليش انتين مفروض ماتدافعي عنها عنها لانها شكاكه وبسرعه تصدق و.(قاطعها كف جامدمن ساره الي وصلت حدها من التعصيب الكل تفاجى حتى حوراء وامل الي ولامره شافوا ساره جذي ومرام ماسكتت على طول قامت تضارب هي وساره ليت ماجت المرقابات فرقوهم عن بعض وطبعا ودوهم الاداره والمدير هزتتهم وبعد جت شيماء ووضحت كل شي الى المدير الي كتبت مرام تعهد على الي سوته وعطو ساره كم كلمه وتمت المشرفه تعطيهم محاضره عن الاخلاق والاداب في المدرسه وووالخ وتمو في الاداره ثلاثهم لين رن الجرس المدرسه واتاخرو في الاداره).
    ولما طلعت ساره من الاداره راحت تاخذ عباتها وشنطتها وطبعا الفصل مافي احد لان كل البنات راحو بيتهم لانهم اخروهم في الادراه(امل وحوراء تمو ينتظرو ساره بس لما تاخرت واجد قررو انهم ايروحو البيت ويتصلو لها بعد الغذاء علشان يعرفون ويش صار)

    شيماء اتصلت للبيت وقالت لامها ان الكيروز باص راح عنها لا يوديها ويجيبه من المدرسه) حتى دانه راحت فهي تبغى احد يو صلها الام قالت بتشوف احد يجي لها
    ساره كانت تلبس عباتها لما جت لها شيماء
    شيماء:ساره
    ساره:هلا هاكيفك الحين؟
    شيماء :اسفه على الي صار لش
    ساره تلمس خذها:قصدش هجرح عادي مع الايام بيروح بس اني الامكذرني كيف باروح حفله حورو بهجرح
    صح ماقلت لش حورو تبغاش تجي انتي ودانه حفلتها عاد تعالي ابغاش تعرفي على امل وحوراء
    شيما(صج ان فلبش ابيض):انشاء الله بسال امي ساره من بوديش الببت
    ساره:مادري
    شيماء:مادري
    شيماء:اتروحي اياي.يمكن ابوي اجي ياخذني
    ساره:بس
    شيماء:لابس ولاغيره باروح البس عباتي وباجي
    طالعوا برى المدرسه ينظرو
    شيماء:ساره يللا امشي
    ساره:ليش هو جلا
    شيماء:اي هذي السياره ابوي
    ساره(زين ان موجواد)
    شيماء ركبت السياره:جواد!؟!!!!!!
    جواد:ليش متفاجئه؟!
    شيماء:جواد ساره وياي لا تقول شي وبعدين افهمك
    ساره:السلام عليكم
    جواد:وعليكم السلام
    ساره ميزت الصوت وطلعت في جواد(ياربي ويش هلبلشه)
    شيماء:جواد ليش جاي بسيارة ابوي
    جواد:لان سيارتي في المصلح
    شيماء بخوف:ليش
    جواد:واحد صدمني(ساره رفعت نظره لهم تتطالعهم بهتمام)
    شيماء بخوف:عسى ماصار اليك شي
    جواد:اتكسرت وجبسو لي ارجةلي وايدي وجتني غيبوبه والحين انا في المستشفى
    شيماء :جواد عن المسخره
    جواد:ماتشوفيني قدامش ما في شي
    (جواد وشيماء طول الطريق وهم يسولفو وساره ساكته)
    ساره وهي تناظر جواد(ليش سويت جذي مايبن عليك صايع وقليل ادب) وهي تناطره انتبهت انه يطالعها بنظره غريبه مافهمت معناتها ودرات وجها لجهه ثانيه
    وبعد ماوصل ساره وراحت
    جواد :يللا فهميني شسالفه؟
    شيماء:اني تعبانه لما انوصل البيت باقول لك
    _____________________________

    #بيت ابو وليد#



    ساره رجعت وصلت واتغذت (او امها حتى مافكرت تسالها ليش تاخرتي اوكيف انجرحتي في خذها)
    بعد مااتصلت اليها حوراء وسكرت من عندها اتصلت امل او الكلام الي قالت الى حوراء عادته الى امل
    امل:ساره اني اول مره اشوفش معصبه
    ساره:عصبني كلامها كلامها صراحه لو كان بيدي اقتلها كان قتلتها
    امل:لهدرجه عاد
    ساره:افف زين غيري الموضوع
    امل:ويش حال القلب ((سلمان))
    ساره:هههههههههمادري ماكلمته
    ساره:ويش راياش اتكلميه بدالي
    امل عصبت:احلفي ليش شيفتني من بنات الشوراع
    ساره:خلاص لا تعصبي امزح معاش.صحيح كنت ابسالش ويش قالت فاطمة في الثوب
    امل:اي صحيح ذكرتيني نسيت ماوديتها اليها
    ساره: ويش اتحارسي روحي اعطيها اياه
    امل:خلاص عجل باي
    ساره:باايات

    ______________________________________

    #بيت ابو جواد#




    شيماء:وهذي كل الاصار
    جواد مذهول متفاجى ومارد عليها
    شيماء:وين الصوره الحين؟
    جواد:نسيتها في السياره لما اخذه السياره ذكريني اعطيش اياه
    شيماء:جوادباسالك سوال وجاوبني بصراحه ؟
    جواد:اسالي
    شيماء:ويش بتقول الى ساره لما تسالك على الي سويته
    جواد: ساكت
    شيماء:جواد ساره بتكرهك اذا ماوضحت اليها الا صار
    جواد:لا تقولي الها شيتركها وتطلع
    ________________________________________


    #بيت ابو قيس#





    امل :زين اني باكذب على فاطمة او بقول ان الثوب الى ساره واني ابغاه اتجربه مو تضحكي
    حوراء :انشاء امسك نفسي ولااضحك . وراحت انتادي فاطمه



    فاطمه : هلا امل ويش حالش انشاء الله بخير
    امل:هلا فطوم الحمدالله بخير .ابغتاش اتجربي هالثوبعليش لان بهديه ساره وابغى ااشوف شكله في البس وانتي تعرفي اني قصيره وساره اطول ةانتي بطول ساره
    فاطمه:خلاص جيبي بلبسه (وارحت تلبسه )
    فاطمه:هاويش رايكم؟
    امل:وااااااااااو مره روعه ايهبل عليش
    حوراء:طالعها مره قمر
    فاطمة:عن جد الثوب ايهبل
    امل:لاتجامليني
    فاطمة:والله العظيم ماجامل اصلا الثوب يدل على دوقش الررفيع
    امل وحوراء:هههههههههههههههههه
    امل:دوقي لو دوق راشد
    فاطمه :ويش دخل راشد في الموضوع
    امل:هذا الثوب اليش هذيه من عند راشد ويبغاش تلبيسه في حفلة حورو
    فاطمة صحيح ياعمري راشد وحشني ةاجدااا متى بيجي
    امل:مادري.وقف يسولفو
    ________________________________________



    ومرت الايام



    #مكالمه بين ساره وشيماء#


    ساره :شيماء اني بارمر عليكم وانروح مع بعض وياعمي
    شيماء :بس جواد مو راضي
    ساره :انتين ماتدلي بيت حوراء كيف بتروحي
    شيماء:انتين تعالي ويانا
    ساره: ساكته
    شيماء اكيد ماتبغى اتشوف جواد ياربي ويش الحال الحين)
    ساره:اوكي تعالوا الي لما اتخلصو
    شيماء بفرح:انشاء الله



    *بعد نصف ساعه *

    في سياره جواد
    جواد:وين اليت؟
    ساره:روح اخر هذا الطريق ولف على اليمين.وروح شارع الصدق عند الكورينش .اي لف اليسار.هذا البيت خلاص وقف اهني
    ونزلو من السياره وساره مي عارفه تمشي لانها متغطيه (خخخخخخخخخخخخ)
    دخلوا البيت وكان كلها انوار وشكل بيت حوراء كان حلوا كثير وطبعا كان موجود البنات وااجد(معجباتهاخخخخخ)
    حوراء بعده ماتجي من الكوفير من جذي الا ضيافهم هم الاهل حواراء (خلاتها وعماتها وبنات خلاتها الخ)
    وهم قاعدين رن جوال دانه وانتبهت له لانه كان بيدها
    دانه:الو_الو
    جواد:دانه تسمعيني
    دانه:جواد مااسمعك مافي ارسال لحظه شوي وبتصل بك وسكرت الخط
    دانه:سارع مافي ارسال؟!
    ساره:اطعلي الحديقه
    دانه اخذت جوالها وطلعت (دانه لابسه ثوب قصير فيه شك واجد وحلو كثيركثير مكياجها جاي على الوان الثوب على شكل هندي و حطه خزامه ولابسه اكسورات نفس الوان نفس الوان الثوب وطالعه قمر9
    _________________________________________________
    في المجلس الرجال قيس قاعد مع رائد الي يهز رجله من كثر الانتظار وكل شوي بعدل نفسه
    رائد:قيس طالع شعري عدل
    قيس:اي عدل
    رائد:ريحة عطري منتشره
    قيس:اي
    رائد:ثوبي عدل
    قيس:اوهو لافشلتني مو انت اول واحد ولو اخر واحد يتزوج لا تخاف كل شي عدل
    (فجئه رن جوال قيس وكانت المتصله فاطمة)
    قيس:هلا
    فاطمة:اهلين متى بتجى خلصنا
    قيس:ماسمعك لحظهوطلع برى الحديقه




    شنو راح يصير
    هل جواد بيعتذر الى ساره على وبيفسر اليها السالفه؟
    هل ساره بتساامحه ?
    شنو راح يكو نموقف سلمان من تاجيل الخطبه؟
    كيف ستكون حفلة حوراء ورائد؟

    يكفيكم بارتين
    يلا أستنى ردودكم
    سي يوو






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    68
    يااااااااااااااااااااااااحبي لك ميررررررررررررررررررررررر

    بليييييييييييييز عجلي علينا لا تتأخرين
    <<<تحتريك على احر من الجمر


    تقبلي تحياتي
    لوليتـا
    ^_^





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. زوجتي يا نور عيني ~ أنشودة شريكة الحياة رومنسية
    بواسطة yo.yo في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-May-2010, 09:16 AM
  2. كذا الحياة قصة رومنسية من تأليفي
    بواسطة الفتى النبيل في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 122
    آخر مشاركة: 25-Aug-2009, 09:17 AM
  3. رومنسية الفئران
    بواسطة غريقة بوحدتي في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 22-Sep-2008, 02:05 PM
  4. قصة رومنسية جريئة
    بواسطة روح مابعدك روح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-Sep-2007, 08:12 PM
  5. الحجاب قصة حقيقية وتجربة لفتاة سعودية
    بواسطة شموخ الجرح في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-Dec-2006, 03:45 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •