تعثر, حبيبتك, عجزت
هذه القصه حصلت معي شخصيا طبعا ماادري كيف ابداها ولا كيف انهيها ولكن خير الكلام مابدا باسم الله
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي اليمه ومحزنه بعض الشئء وقد يطول الكلام فيها ولكن ساختصرها بقدر المستطاع انا شاب مدمن علي الانترنت واحب الكلام مع النساء ولهذا اخترت ها الاسم لي المهم احب اتكلم مع القوارير مره من المرارير كنت بالشات ؟انا اسف لان هذا المكان مو للدعايه شفت نكك مميز وجميل اعجبني النك المهم تابعت صاحبة النك وكلامها كان رقيق ورومنسي لدرجة اني تعلقت باسلوبها المهم صرت اداوم علي هذا الشات من اجل النك وصاحبة النك والاسلوب طبعا لان الاسلوب هو اهم وتعرفت علي البنت بطريقه ماادري كيف صابت المهم بدينا نطلع للخاص ونتكلم مضينا علي هالحاله اكثر من سنه وقد احببتها حب شديد لدرجة اني ابغي اشوفها واتعرف عليها شخصيا لكن مجتمعنا المحافظ ضد هذا الشئ المهم اخذتها معي للماسنجر وصرنا نتقابل علي الماسنجر اكثر من سته شهور حتي تعلق القلب والله لا يوريكم كيف يتعلق القلب المهم حبيتها حبا جما حب مو طبيعي حب جارف حب غير حياتي <للافضل طبعا> المهم قلت لازم اكلمها وحاولت معها اكثر من شهر اني اكلمها عالماسنجر ولكن كانت رافضه بشده هذا الموضوع المهم حاولت فيها اكثر من شهر اني اكلمها بالاخير وافقت وفي اول يوم اتفقنا نتكلم فيها فتحت المايك وكنت اتكلم لكن مااسمع لها حس كانت تسمعني وكنت اكلمها واقول لها اللي بقلبي تجاهها وكانت ماترد لكن توقعت ان مايكها خربان او عطلان للي مايعرف وش خربان المهم ماعجبني الوضع كنت ابي اسمع صوتها باي طريقه كانت وحاولت معها اني اكلمها علي جوالها ورفضت ولكن الحب يذلل كل الصعاب قدامنا وافقت علي مضض حسيت هذا الشئ من اسلوبها
المهم اول يوم اتصلت فيها كنت مرتبك شوي اتصلت وقلت الو .؟
الووووووووو؟ وقاعد اتفنن بالو
المهم مااسمع عندها الا خرفشه قلت يمكن ان سماعات الجوال خربانه
ودخل راسي اقابلها وارتاح من العني واكلمها وجه لوجه وكبرت الفكره براسي
وفعلا اقنعتها وقلت لها اني مستحيل الحق فيكي اي اذي لاني حبيتك من قلب واللي يحب مستحيل يضر اللي يحبه
المهم وافقت وحسيت انها متظايقه من الفكره لكن حبها لي هو اللي خلاها توافق علي الفكره وانا كنت احبها اكثر احبها حيل حيل حيل حيل بكل معني الحب
وجاء يوم الميعاد بشقة اختها المتزوجه طبعا زوجها مسافر وهذا اللي هون علينا المقابله
فكرت اكثر من مررررره لكن خفت صراحه اني ارووووح وبعد تفكير طويل طويل قررت اروح للانسانه اللي حبتني وحبيتها من قلب يوم وصلت للعنوان اللي علمتني فيه بالماسنجر طبعا
وصلت للمكان المحدد لكن ترددت في الدخول خفت انه مقلب ولا اني اطب بزوج اختها المهم قررت وقويت قلبي اقصد ضحكت علي نفسي قلت حتي لو امووووت المهم اشوفها وطبعا الي الان انا ماادري مين اكلم ولد ولا بنت ؟
طيب وصلت عند باب الشقه ودقيت وفصلت عالجوال حسب اتفاقنا وانفتح الباب وقلبي يدق بقووووه طق طق طق طق طق طق .الخ
المهم الا طلعت وحده شبيهة القمر اول ماشفتها قلت <ماشاء الله تبارك الرحمن لا اله الا الله >يعني بصراحه حسن صارخ جميل ماتوقعت ان بالدنيا في جمال بالهدرجه جسم ووجه وملامح وبياظ ماشاء الله عليها المهم اشرت لي <يعني ادخل واجلس علي الكنبه> دخلت وانا خايف والله الشيطان نغزني لكن الحب ياناس اقوي من الشيطان شلت من بالي هالافكار علي طووووووووووووووووووول
المهم راحت للمطبخ تسوي لي عصير ماادري شاهي المهم يوم وصلت عندي الا علي دخلت اختها ؟
اختها استغربت مني وقالت وش تسوي هنا مع الطرما؟
طرما ؟
طرما؟
استغربت ومع لحظة استغرابي الا وانطق العصير من يد حبيبتي وركضت يم غرفه كانت مجاوره للصاله
دقيقه امسح دموعي كل مااذكر هالموقف
عرفت انها طرما المهم لحقتها يم الغرفه اللي راحت لها خفت انها تسوي بنفسها شئ؟ لا سمح الله
يوم دخلت الغرفه لقيتها تبكي .القمر يبكي؟
ولقيت بين ايديها كشكول <دفتر> المهم هديتها واخذت منها الكشكول .زماتتوقعوا وش كان وسط هالكشكول
ظ
كان كل كلمه كتبناها لبعض وكل همسه قلتها لها وكان مع همستي ردها علي بالدفتر المهم بكيت من الموقف ؟
المهم انا راح اكمل القصه لكن اتمني من اللي قرا القصه يكتب نهايتها ابي اشوف توقعاتكم علي هالقصه اللي صارت لي وش حصل بعدين
lhi, au,v; hk u[.j pfdfj; hk jufv g; uk pfih g;