انتحار, جزائرية, دشوا, صيام, على

يبدو أن طريقة الإعدام تركت جزائرية في حالة انهيار نفسي تام دفعهتا للانتحار بالقاء نفسها من الطابق الثالث بعد تنفيذ حكم الاعدام في صدام, حسبما ذكرت أسرتها. وقال أحد اقرباء السيدة (35 عاما) التي عرف عنها بالحرفين الأولين من اسمها "أ. س."، طالبا عدم كشف هويته إنها "صدمت بلقطات الإعدام" التي بثتها القنوات الفضائية العربية السبت والأحد.
وأضاف: "كانت في حالة انهيار ولم تأكل أي شىء" منذ إعدام صدام حسين، موضحا أنها "القت بنفسها الثلاثاء من شقة والديها في الطابق السادس في حي يغموراسن الشعبي في وهران". وقال المصدر نفسه إنها أصيبت بجروح خطيرة في الحوض والأطراف.
من جهة أخرى, ذكرت صحيفة "صوت الاحرار" أن اسم صدام أطلق على عدد من المواليد الجدد في منطقة الواد جنوب الجزائر تكريما "للزعيم العربي الراحل".
وذكرت صحيفة "الشروق" أن جزائريا في الشلف (غرب) "امتنع عن ذبح خروف يوم عيد الاضحى" بعد أن علم بإعدام صدام حسين. وأعلنت هذه الصحيفة أنها ستوزع قريبا على قرائها صور صدام حسين "لتخليد ذكرى الزعيم الراحل". وتوزع الصحيفة 150 الف عدد يوميا.
اما صحيفة "الخبر", فذكرت أن تاجرا في ام البواقي (شرق) حول محله التجاري إلى بيت عزاء. وقد رفع عليه لافتة كتب عليها "جزائري حر ابي، إعدام الرئيس صدام حسين
اغتيال لكرامة الأمة العربية الإسلامية".

hkjphv [.hzvdm p.kh ugn w]hl>