الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: من كثر اعجابي فيك يوم اشوفك والتقيك احكي مع الناس كلهم واتكبر عليك

  1. #11  
    المشاركات
    653
    قصة جميلة وررررررررررررررروعة ذوقج جميل





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    494
    النهايه

    سوري طولت عليكم
    .وقبل لانتهي علشان مايصير بذمتي شي هذا القصه للكاتبه : شعاع المملكه


    ملاك : ( وهي رايحه لغرفة العروس تكلم نفسها) غريبه وشتبغى فيني خالتي ليكون بتكلمني عن التزغرط .ايوه اكيد بتهزاني انت مطلقه مايصير اكيد تبغين تلفتين نظر الرجال وهذا الكلام زهقت حفظته الله يستر كليتي مب ناقصه
    دخلت الغرفه ماكان فيه احد
    ملاك: غريبه وين خالتي .اها . السخيفه نجيد هذا مب وقت حركاتها .بس اشوفها


    مسكت جنبها من الالم نزلة دموعها وحطت ايدها على الطاوله كل ماتذكرت كلام خالتها انها اخطبت لمشعل وان زواجه بعد شهر عورها قلبها زياده لا ويوروني العروس بعد .كيف يعزمونها وانا مافكروا بمشاعري.وليه ماحد قالي ليه دلال خبت عني . خلاص يامشعل الله يوفقك وان شاء الله هذا الخايسه الشيفه تقدر تسعدك

    الم فضيع ماهي قادره تستحمل سمعت صوت وراها لفت كان مشعل واقف عند الباب يناظرها بتردد يدخل والا لا
    ملاك لعنت نجد بخاطرها اكيد متفقه معه
    مشعل :آآآآحم آحم (يتنحنح لانها تناظره وهي سرحانه )
    ملاك وهي منزله راسها : اسمع قبل لاتتكلم اوتقول اي شي .ماسويت اللي سويته الا علشان جود
    مشعل عقد حواجبه : شقصدك .؟
    نسوا اثنينهم انهم حرام على بعض
    ملاك: اكيد بتكلمني عن صوتي وزغاريطي اللي طلعت عند الرجال
    مشعل ببساطه : لا
    ملاك: اجل ليه مسوي حركاتك مع نجيد
    مشعل جف حلفه بلع ريقه: وحشتيني
    ملاك ارفعت راسها شلفت بعينه الحب والحنان الليدايم تشوفه لا وهذي المره حسته زايد. مستغربه بعد كل اللي سوته حاولت تدوس على قلبها وتركت نجد وخالتها وترجت الدكتوره وباست رجلينها .
    فشلته وتخلصت من ولده قالتله تكرهه ومع كل هذايحبها للحد هالحين
    مشعل : ماشتقتي لي
    ملاك نزلت راسها هذا مستحيل ينساها مهما سوت
    مشعل : ملاك ارفعي راسك
    ملاك: مشعل اط( راح صوتها ماقدرت تكمل ). لا ماشتقتلك .اصلا اكرهك مشعل تكفى اتركني . خلاص عيش حياتك .
    اقتلت نفسها قبل لاتقتله بهالكلام . يمشي بخطوات هاديه لها
    ملاك ارفعت راسها بسرعه: لاتقرب
    طنشها كمل مشيته مسكها بكل حنان وجلسها على الكنب اللي كانت جالسه عليه جود من ساعتين
    مشعل : ارتاحي ارحمي نفسك من الوقفه . من الصباح مارتحتي
    جلس عند رجلها بالارض
    ناظرته و بسرعه بعدت عينها عنه تناظر الارض .تخاف من مشعل اذا كانت نبرته هاديه مثل كذا اكيد داخله بركان بينفجر باي لحضه
    مشعل بابتسامه هاديه وهويلعب بشعرها : ها ملوكه مطوله شعرك غريبه
    ملاك وش هذا الهدوء اللي هو فيه يسولف بعد .الله يستر
    مشعل : اوكيه ماتبغين تتكلمين .
    ملاك: ان.
    يالله وجوده قربها كانه بلسم لها من تعبها . تنسى كل شي وتبيع كل شي بس تصير معه
    مشعل : نتكلم بالجد شوي
    ملاك الله يستر هذا الجد اللي هي خايفه منه
    بعد مابلعت ر€يقها : اوكيه
    مشعل رفع ايدهايناظرها بتامل : حتى عروقك بانت من الضعف
    ملاك: انت قلت نتكلم بالجد
    مشعل ابتسم : من عمرك مستعجله
    ملاك : بتقول والا اقوم انا م
    مشعل حط ايده على ركبتها : يله قومي
    ملاك بقلت حيله : مشعل
    مشعل: يا لبيه
    ملاك ابتسمت غصب عنها مشتاقتله موووووووووووت
    مشعل : ايوه كذا ابتسمي يابعد هالدنيا كلها
    ملاك في خاطرها :لا مشعل اكيد انجنن وشفيه بايعها بسم الله عليه ليكون فيه شي
    مشعل : ملاك ترجعين لي
    ملاك:ها (فتحت فمها )
    مشعل : والله ان حياتي بدونك ماتسوى ياضوى عيوني وحياتي
    ملاك تحت تاثير الصدمه .ماردت
    مشعل باس جبينها ووقف طلع كانت تبغى تقوله ايه برجع موافقه ارجع انربط لسانها ماقدرت تتكلم بس اللي كانت تسويه تناظره وهو يطلع لف فجاءه
    مشعل : على فكره ماقلتلك ترجعين لي اسالك او اخذ رايك بترجعين غصبمن بكره لمي اغراضك اللي ببيت اختك وبمراخذك نروح للمحكمه . خلاص اتوقع 3شهوركافيه .لزعل صح
    وطلع ماتدري تضحك والا تبكي كان عندها مشاعر مختلطه كانها مجنونه شوي تضحك وشوي تبكي
    دخلت عليها نجد
    نجد: بسم الله عليك ملاك وشفيك
    ملاك : خالتي ( اركضت لها تضمها ) انت احلى انسانه بالدنيا
    نجد: هههههههه ملوكه استخفيتي
    ملاك: ههههههههههههههههه برجع له برجع له . واخيرابرجع
    نجد: الحمد لله والشكر
    ملاك : تحمدي على نفسك
    وطلعت بره مع نجد وقامت ترقص والناس مستغربه مين هذي البنت اللي ترقص توها تجي وعلى قولتهم صارت هي من يشار لها بالبنان
    وحده من الحريم اللي مع ام مشعل ينقال لها ام محمد: ام مشعل مشاء الله من بنته هذي
    ام مشعل بدون نفس : بنت اختي
    مره ثانيه معهم ينقال لها ام حمدان : تهبل . يام محمد ورى ماتخذينها ا لمحمد
    ام محمد : قولتك يعني اخذها لمحمد . وانت صادقه مافي احلى منها
    ام مشعل يتنرفز : هذي اللي عافها مشعل
    الحرمتين بنفس الوقت : ملالالالالالالاك
    ام مشعل : ايه ملاك
    ام محمد : صدق انها اسم على مسمى
    ام حمدان: ولدك هالمهبول يعاف هالقمر
    ام محمد : حسافه كنت ابغاها ا لمحمد
    ام حمدان : وشلي مانعك .والله لوان حمدان مب متزوج كان خذتها له قمر ماتتفوت
    ام محمد : والله مادخل على والدي وحده مب بكر وهو عمره ماتزوج

    من جهه ثانيه ملاك طاير من الفرحه رجعت ملاك اللي قبل بهبالها ومزحها ماتدري ليه متفائله برجعتها لمشعل
    كانت تهز مصري وترقص عراقي مب هامها احد يولوا اللي يقولوا

    ساره : هذا وتوها من 3 شهور مطلقه
    لمياء : الحمد لله والشكر
    ساره : انت شوفي لبسها صدق رايحه فيها
    لمياء : ماعليك منها تحاول تكون قويه وان مب هامها وهي من هناك بتنهار
    ساره : شوفي حنان خطيبت مشعل كيف مقهوره هههههههههههههاي
    لمياء :ناديها نتمصخر عليها شوي
    سار ه: لاحرام يكفيها اللي فيها

    الساعه 7 الصباح
    كان مشعل عند باب بيت فارس زوج دلال وطبعا ملاك قالت لهم انها خلاص بترجع لمشعل
    بعد ماطلعوا من اا لمحكمه راحوا للبيت ياخذون شنط ملاك طول الطريق
    مشعل ساكت
    ملاك استغربت هذا غير طريق البيت هذا طريق تعرفه ودايم تمر عليه بس مب متذكره بالضبط

    ملاك: وين رايحين
    مشعل مارد عليها
    ملاك : مشعل لاتخوفني وين رايحين
    مشعل : انزلي
    ملاك ارفعت راسها تستوعب . شافت نفسها واقفه عند المستشفى لفت عليه مستغربه
    مشعل : ملاك ليه ماقلتي لي
    ملاك: انت عر.كيف و
    مشعل : ملاك زتتوقعين اني بتركك اذا دريت . تتوقعين اني ب
    ملاك: لا . ولافكرت حتى .بس
    مشعل : بس شنهو بس ماودك اضمك واخفف عليك
    بكت ملاك
    مشعل : لا يابعدي كل دمعه غاليه علي
    ملاك : مشعل انا بموت
    مشعل : لا لاتقولين كذا بموت وراك قومي معي هالحين
    ملاك: وين
    مشعل : لاتخافين ثقي فيني. والا مانتي واثقه فيني
    ملاك: معقوله اشك بنفسي

    دخلت ملاك مع مشعل وهي متسنده عليه . اول مره من ماتت امها تثق باحد وتسلمه نفسها كانت واثقه منه اكثر من ثقتها بنفسها

    **************

    مشعل بره الغرفه ينتظر على اعصابه
    دق تلفونه يحس مب وقته ملاك تولد . اول ولد له بعد معاناه 4 سنوات مع علاج .
    مشعل : الو مين
    جود: ها ولدت
    مشعل : لا لسه داخل (يصارخ ) ولا ممرضه راضيه تطلع تطمنني
    سحب متعب السماعه من مشعل : الو هلا جود
    طلعت السستر
    مشعل يركض لها : ها وشصار .
    السستر : مبروك . بنت قمر
    مشعل شهق : الله يبارك فيك
    ضم متعب وشاله
    متعب : هههههههههههه تترباء بعزك
    مشعل : الله يسلمك . وملاك كيفها هالحين
    السستر : تغير وجهها وسكتت
    مشعل : ملاك فيها شي
    السستتر : لا هي في تعبان شوي لازم يرتاه ثلاث يوم في المشتشفى
    مشعل : ليه
    السستتر: هذا بنت يزهق . يتعب هو ملاك
    مشعل :اقدر اشوفها
    السستر : لا بعد نوصي سا انت في يشوف
    مشعل لف على متعب : ههههههههههه مبين عليها من هالحين شر
    متعب : هههههه وشتسميها
    مشعل : مشاعر اكيد مشاعر .
    جاوا من بعيدوجد و نجد وام مشعل يركضون
    ام مشعل : ها بشروا ولد
    مشعل : لا ملاك صغير ه
    نجد: لوووووووووووووووووولللل
    وجد: وين ملاك ؟
    مشعل : بعد نص ساعه نقدر ندخل
    ام مشعل : قرت عينك ياوليدى
    مشعل : تسلمين يمه
    متعب : صار بو مشاعر
    اللكل : مشاعر
    مشعل: ايه مشاعر
    بعد ربع ساعه كل العائله الكريمه بالمستشفى اللكل فرحان لملاك بعد ماعاشوا معها معاناة المرض 4 سنوات خطوه بخطوه
    السستر : انت بس في يدخل
    متعب : ادخل ياعم من قدك

    دخل مشعل الغرفه بكل هدوء شاف ملاك متمدده على السرير وعلى وجهها اثر التعب ونايمه بهدوء تاملها ونسى البيبي اللي على السرير اللي بجنبه ((( يالله ياملاك كيف مرت خمس سنوات وحنا مع بعض بهذي السرعه مرت بمرها وحلوها . تخطى حبنا كل شي حتى المرض . الله يخليك لي ولشعوره ))
    سمع صوت تاوهات ناعمه وصغيره من سرير مشاعر وكانها معترضه تقول وانا
    راح لسرير مشاعر . حس بمشاعر مختلطه . قلبه ارتفعت دقاته .يالله هذي القمر بنته .هذي الثمره الحلوه لحبهم هالكتكوت الصغيره اللي وجهها كله شعر وعيونها مغمضه . بنته حقته .انزلت منه دمعه غصب عنها حس بحرارتها على خده مد ايده لها
    تحركت ببط كانها تقوله عرفتك

    فتحت ملاك عيونها بتعب شافت مشعل واقف وبحضنه طفله صغيره اثر فيها المشهد خنقتها العبره
    ملاك : مشعل
    مشعل : ملاك .(ابتسم ) الحمد لله على السلامه ياقلبي
    ملاك: الله يسلمك (( وبكت ))
    مشعل : ههههههههههه ليه الدموع
    ملاك: مادري
    مشعل : هههههه شفتها قبلك
    ملاك: عطني (( مدت ايدينها ))
    مشعل : تفضلي
    ملاك شالت بنتها وحطها بحضنها . حست انها ملكت الدنيا .
    دخلوا فجاءه كل العائيله بعد ماتغطت ملاك
    متعب : ها شخبار مشاعر زوجت ولدي
    مشعل : هههههه ولدك ارهابي ماينفع لها
    نواف الصغير(5 سنوات ) : اصلا تتمنى اخذها هالوصخه
    ملاك:هههه ليه وصخه
    نواف : وجهها كله شعر
    الكل : هههههههههههه
    ام مشعل : ههههه اكيد لان عمرها 3 ساعات
    نواف : 3ساعات
    مشعل : ايه 3ساعات يازوج بنتي
    اللكل : هههههههههههههههه

    النهايه





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. كلمات نالت اعجابي
    بواسطة صآرحيني في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-Nov-2009, 12:46 PM
  2. احكي يا شهرزاد ,, احكي يا شهريار " استراحه رمضانيه"
    بواسطة ارتواء في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 08-Oct-2009, 10:53 PM
  3. اختـر رقم وشوف الناس وش تقول عليك يوم تضحـك هـc
    بواسطة احلى فراوله في المنتدى ملتقى مسابقات والعاب مياسه
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 16-Mar-2009, 11:25 PM
  4. لا صرت بايعني اشوفك على خير
    بواسطة ذيب المطيري في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-Mar-2007, 02:26 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-Dec-2006, 08:53 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •