الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الرافضة في الزمن الحاضر :

الرافضة في الزمن الحاضر : الأهداف العامة : أ ـ الأهداف السياسية : يخططون لقيام إمبراطورية إسلامية عظمى من أفغانستان إلى الشام مع الخليج العربي وشمال الجزيرة العربية

  1. #1 الرافضة في الزمن الحاضر : 
    المشاركات
    49
    الحاضر, الرافضة, الزمن

    الرافضة في الزمن الحاضر :

    الأهداف العامة :

    أ ـ الأهداف السياسية : يخططون لقيام إمبراطورية إسلامية عظمى من أفغانستان إلى الشام مع الخليج العربي وشمال الجزيرة العربية والحجاز :

    1ـ أفغانستان :وفيها حوالي تسعة أحزاب شيعية لم تشارك في الحرب إلا شيئاً قليلاً لا يكاد يذكر وكانت تكدس الأسلحة حتى سقطت الشيوعية فأشهرت سلاحها على المجاهدين لتأخذ الحكم ، وتفتن الآن بين الأحزاب السنية لتفريق قوتهم ومن ثم السيطرة عليهم.

    2 ـ أذربيجان : نسبة الشيعة فيها كثيرة وهي مدعومة بشكل كبير من إيران والدعوة فيها مركزه على الدول المجاورة في الوقت الذي يمنع فيه أهل السنة من دخول تلك البلاد .

    3 ـ إيران : نسبة السنة فيها 30 ـ 35 % وهم مضطهدون بشكل عجيب وهم يسكّتون نهائياً ليس لهم أي صوت أو مقعد في الحكم . وهذه الدولة هي مركز الشيعة ومنطلق الدعوة منها وسفاراتها في الدول الأخرى ليست كسفارات بقية الدول وإنما منطلق دعوة إلى التشيع في تلك الدول . وطريقة طبع الكتب عندهم أنه تطبع نسختين داخلية وخارجية فالداخلية فيها سب السنة والصحابة والخارجية منقحة من ذلك تقيةً ونفاقاً.

    4 ـ العراق: فيها نسبة كبيرة من الشيعة ويتمركزون في النجف وكربلاء ويحاولون الآن الإنفصال عن العراق لينضموا بعد ذلك إلى الإمبراطورية العظمى .

    5 ـ سوريا: ويتزعمها النصيرية ـ إحدى فرق الشيعة ومنهم حافظ الأسد المدعوم من قبل إيران حتى عسكرياً فقد أرسلت 10000 جندي من حرس الثورة لحراسته وقد جهز الأسد الساحل الغربي ليكون دولة نصيرية فيما لو انقلب عليه أهل السنة .

    6 ـ لبنان: وفيها حركة أمل وحزب الله بل إن الرجل الثالث في الدولة هو شيعي .

    7 ـ أفريقيا: الرافضة منتشرون انتشاراً كثيراً في وسط أفريقيا ويقومون بالدعوة لمنهجهم ، ويستقدمون الطلاب للدراسة في إيران وفي إحدى السنوات استقدموا ثلاثة آلاف طالب في الوقت الذي استقدمت فيه الدول العربية كلها 75 طالب فقط للدراسة في جامعاتها .

    8 ـ أوروبا وأمريكا: هناك مراكز إسلامية بناها أهل السنة من السعودية والكويت ودول أخرى بدأ الشيعة يسيطرون عليها بعدة أساليب من ذلك أن بعض هذه المراكز لها نظام الإنتخابات في تعيين مجلس إدارة المركز فعندما تقترب نهاية مدة الرئاسة للمجلس الأول يأتي الشيعة ويشتركون بهذا المركز وعند الإنتخابات يكونوا هم الأكثرية . أيضاً أنشأوا أربعة مطابع ضخمة جداً في برمنجهام في إنجلترا وديترويت في أمريكا وفي سنغافورة وجاكرتا تطبع الكتب الشيعية وتوزعها ، وأحد المطابع طبعت 140 عنواناً من كل عنوان نصف مليون طبعة وزعت هناك وقد تبرع أحد السعوديين من الدمام بطبع نصف مليون نسخة وزعت في إندونيسيا .


    ب ـ الحرمين الشريفين :

    يقول حسين الخراساني في كتاب الإسلام على ضوء التشيع ص 132 " أن طوائف الشيعة تترقب من حينٍ لآخر أن يوماً قريباً آتٍ يفتح الله لهم الأراضي المقدسة" فهم يقولون أنها محتلة .

    ويقول محمد مهدي صارمي في إذاعة عبدان في احتفال 17/3/1979م " أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله الآمن يحتلها شرذمة أشر من اليهود " فهو يصرح بذلك والأهم منه أن إذاعة الحكومة الإيرانية هي التي تذيع ذلك حتى قال " كلا إننا سوف نرجع إلى فلسطيننا ، إلى مكتنا ، إلى مدينتا ،وسوف نحكم القرآن في هذه البلاد المقدسة التي احتلت " ويقصد مصحف فاطمة . وفي مجلة الشهيد التي تصدر من قم العدد 46 في 16/10/1400هـ رسموا صورة الكعبة وصورة المسجد الأقصى وبينهما رشاش وهناك عبارة كبيرة تقول " سنحرر القبلتين ".

    وفي كتاب بحار الأنوار " أول ما يخرج المهدي سيذهب إلى المدينة ويخرج أبو بكر وعمر طريين ويحرقهما وينسفهما في اليم نسفاً ثم يعيد المسجد إلى أصله في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ويذهب إلى مكة ويهدم الحرم ويعيده كما كان في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ، ثم يأخذ الحجر الأسود ويذهب به إلى الكوفة ". هذا من حقدهم على السنة أنه لم يتسع لهم الحرم فوسعوه أكثر من مرة ؛ لكثرتهم . ويقول الكاشاني في كتابه الوافي في خطبةٍ لأهل الكوفة " يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب به أحد من قبل ، فمصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم ولا تذهب الليالي والأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه " .

    ج ـ الخليج والرافضة :

    صرح حلنجي ميرزا رئيس وزراء إيران عام 1840 م بقوله " إن الشعور السائد لدى جميع الحكومات الفارسية المتعاقبة أن الخليج الفارسي من بداية شط العرب والحدود الإيرانية إلى مسقط ـ أي مروراً بالكويت والسعودية والبحرين وقطر والإمارات وعمان ـ بجميع جزائره وموانيه بدون استثناء ينتمي إلى فارس " .

    1 ـ الرافضة في السعودية : يجب العلم أولاً أن الشيعة كبارهم وصغارهم علمائهم وعامتهم كلهم على نهجٍ واحد بل إن الصغار يربون منذ الصغر على هذا المنهج بل لا يتركونهم للمدارس الحكومية ولكن تقام لهم دروس متتابعة في الحسينيات ليربوهم على حقد أهل السنة وعلى هذا المنهج الخطير والمعتقد الفاسد .


    نسبة الشيعة هنا غير معروفة وهم يقولون أنهم يشكلون 20% من عدد السكان والحق أنه يمكن أن يكونوا 5% أو 10% ولكن يجب أن نأخذ الموقف على أنهم كثيرون لنتصدى لهم . ويوجد هناك مناطق نسبتهم فيها 100% مثل القطيف وقراها مثل أم الحمام ، الجش ، تاروت ، صفوى ، العوامية ، ومناطق كثيرة . وبنسبة 50% في الأحساء وقراها ويوجدون في الدمام أيضاً ويتمركزون في حي العنود ولهم وجود في المنطقة الغربية في المدينة المنورة وهم يسمون هناك ( النخاولة ) وفي منطقة المدينة يوجد 300 مدرس و 200 مدرسة منهم . وهم موجودون أيضاً في نجران

    مناهج الشيعة :

    نحن لا نذكر ذلك من باب أنه لا فائدة فيه أو أنه شق للوحدة الوطنية كما يقول الآخرين ولكن نذكر ذلك ونحتسبها عند الله لأن هؤلاء الشيعة لو تركوا على ما هم عليه واستمر الأمر على ما هم عليه وغفل عنهم فإن التاريخ قد يعيد نفسه وقد يقوم هؤلاء مرة أخرى ليكونوا لهم دولة وإمبراطورية وجمهورية ولن يراعوا في مؤمن إلاً ولا ذمة .

    مناهجهم في التكاثر والتناسل :هم يحثون حثاً واضحاً وبيناً على الزواج المبكر وعلى التعدد فقد ترى أحدهم عمره 15سنة متزوج وله أبناء ، وأيضاً هناك الزواج الجماعي لـ 100 شاب مثلاً في ليلة واحدة ويتكفل صندوق الشيعة الذي يؤخذ من التجار خمس أرباحهم ليوضع فيه يتكفل الصندوق بمساعدتهم على الزواج .

    ويساعد أصحاب رؤوس الأموال في مساعدتهم فبائع الإسمنت يتكفل بإسمنت البيت الذي سوف يبنيه الشاب ومدير المستشفى بالعلاج والولادة للمولود الأول وتاجر الأجهزة الكهربائية بالثلاجة وهكذا ، وهم أيضاً يمنعون ويحرمون كل ما يمنع الحمل ، أما عند ولادة المولود وتسميته فيذهبون به إلى نجد ويسمونه بإسم أهل نجد حتى لا يعرف أحد أنه شيعي مع مذهب التقية لهم ، مثلاً عبد الله عبد العزيز الحسين الولادة المجمعة مستحيل أن تشك أنه شيعي . وهم لا يريدون أن تكون إحصائية الولادة في مستشفى القطيف 2000 ولادة ومستشفى كبير في الرياض 500 ولادة فقط فينتبه لهم أهل السنة . في البحرين مثلاً هناك بيت طيني لسائق تاكسي متزوج بأربعة نساء وله 48 ولد طبعاً تتعجب ولكن صندوق الشيعة متكفل بهم . وفي مدرسة أم الحمام المتوسطة والثانوية في القطيف يوجد بها 696 طالب شيعي وأربعة سنة أبناء مدرسين أجانب .

    المنهج الإقتصادي :

    يحرصون على اكتساح السوق وعدم إعطاء الفرصة للسنة ففي الأحساء مثلاً في وقت أزمة الخليج سارع الشيعة إلى شراء المحلات التي تركها اليمنيون ولم يحصل أهل السنة إلا على القليل من هذه المحلات . وفي الشرقية توجد شركات كبرى للشيعة تصدر للداخل والخارج من ذلك مثلاً الري ، المخابز الوطنية ، المطرود ، الرميح ، صفوى ، رضوى ، سيهات ، القطيف ، .إلخ . وعند الإستقدام لا يستقدمون إلا شيعي . وبالطبع كل شركة تدفع بخمس أرباحها إلى صندوق الشيعة أما شركة الري فيدفع صاحبها خمسي الأرباح ولذلك سمي بأبو خمسين .


    المنهج الدعوي :

    بدأت الحسينيات في الظهور بشكل سريع أسرع من ظهور المساجد في المنطقة الشرقية وهي موظفة للجانب الدعوي وتدريس صغار الرافضة وتربيتهم على المنهج الشيعي وترى يوم عاشوراء الميكرفونات موضوعة خارج الحسينيات تتلى فيها أذكارهم وفي يوم عاشوراء يلبس الشيعة الثياب السوداء ويرفعون أعلام سوداء فوق بيوتهم ويغلقون محلاتهم التجارية ولم نكن نرى ذلك قبل سنوات إلا تستراً وخفية ولا حول ولا قوة إلا بالله . وهم يعلنون عن أعيادهم وحفلاتهم ومحاضراتهم بشكل واضح كما نعلن نحن عن محاضرات لعلمائنا ومشايخنا وهم يوزعون تقاويم فيها أعياد الشيعة ومناسباتهم في كل مكان بالإضافة إلى توزيع المنشورات والأشرطة حتى في مساجد أهل السنة . يقول إمام جامع لأهل السنة : بعد أن انتهت صلاة الجمعة وجدت الناس يتجمعون على أوراق فأخذت ورقة فإذا فيها خطاب من رابطة علماء الشيعة إلى الشيخ عبد العزيز بن باز يتهمون فيها المشايخ بالتعصب ضدهم ويطالبون الشيخ بمناظرة ضدهم . هذا وقد وصل التوزيع حتى في الرياض ففي أحد المراكز الصيفية لمعهد إسلامي في الرياض وضع الشيعة نشرات على كراسي قاعة كانت معدة لمحاضرة. "وهذا ناتج لسكوتنا نحن وبروزهم هم". كما يوجد لهم نشاط دعوي في جامعة الملك سعود في أوساط الطلبة المستجدين والطلاب الأفارقة . أما في المجال الصحفي فيكفينا مثال واحد وهو أنه يوجد كاتب شيعي يكتب في جريدة الرياض اسمه محمد رضا نصر الله يكتب عن الشيعة ويبرزهم وقد أجرى مقابلة مع الخطي الزعيم الديني لشيعة القطيف ليبرزه ويظهره .

    مناهجهم في العمل الحكومي :

    هم يحاولون اكتساح الوظائف والدخول فيها حتى يسيطروا عليها ؛ فيدرسون في الجامعات المرغوبة للعمل الحكومي ويتوظفون ثم يترقون في وظائفهم حتى يصيروا موظفون كبار ثم يوظف الواحد منهم أبناء دينه وينتدبهم هم فقط وهذا موجود بالفعل . وقد يسأل سائل ماذا في ذلك ؟ هل سيدعوا لمذهبه ؟ فنقول كونه موظفاً في هذه الدائرة ويستفيد منها مادياً ويكفي نفسه وأهله المئونة ويوظف أبناء دينه ويتوسط لهم فهذه واحدة ، والثانية قد يكون عيناً لبني جلدته حيث أنه يطلع على خفايا هذه الدائرة والثالثة قد يدعوا فعلاً إلى مذهبه ويدافع عنه من خلال ثقافته بهذه الدائرة .في الأحساء مثلاً: بعض الدوائر الحكومية يكون السني غريباً فيها وبعض الدوائر في غير الأحساء يوفد لها الشيعة رغماً عن العاملين في تلك الدوائر وهو ما يثبت تغلغل الشيعة ونفاذهم في العمل الحكومي .


    المناهج التعليمية:

    يتلقى الشيعة تعليمهم في المدارس الحكومية صباحاً لنيل الشهادات والمناصب . أما في العصر كما أسلفنا تأتي الحسينيات وتعلمهم وتربيهم منهجاً شيعياً ضد الحق . وبالرغم من ذلك لم يسكتوا بل إنهم يطالبون بحذف كل ما يمس منهجهم ويحذر منه ومثال ذلك ما فعلوه عندما طالبوا بإلغاء كتاب التوحيد للشيخ صالح الفوزان للصف الأول الثانوي .وقد حذف المنهج فعلاً عن الطلاب وتم استبداله وهم الآن بصدد المطالبة بإلغاء الكتاب نفسه من منهج الطالبات أيضاً . ولعلكم تذكرون الرسالة التي نشرها الشيعة والتي تطلب من البنات أن يحذوا حذو إخوانهم الطلاب فيطالبوا الرئاسة العامة لتعليم البنات بحذف الكتاب . واليوم ـ وسعياً إلى التغلغل في القطاع التعليمي الديني ومحاولة التأثير على النشء السني والشيعي ـ هناك مدرسون شيعة يدرسون المواد الدينية .
    كذلك فإنهم يسعون إلى ترسيخ ما يعلمونه أبنائهم في الحسينيات من خلال المحاضرات والدورات العلمية المكثفة . على سبيل المثال أقيمت خلال رمضان الماضي دورات مكثفة لمدة 27 يوماً أحياها علماؤهم في الحسينيات وذلك دون إذن من مركز الدعوة والذي هم معفون منه مع الأسف الشديد .


    وهم يحاولون المطالبة المستمرة بمنع التحدث عنهم من خطابة أو كتاب أو غير ذلك ، ولو أردت أن تؤلف عن الشيعة فذلك ممنوع حتى يجهل الناس مناهجهم ويخالطوهم .
    ويقيمون معارض الكتاب وينشرون الكتيبات التي تقول أنه لا خلاف بين أهل السنة والشيعة وأن الخلاف بينهم كالخلاف بين الحنابلة والأحناف ليخدعوا الناس وقد لوحظ ذلك .

    نماذج من إفسادهم :


    هذه الدولة حفظها الله أغدقت على الشيعة وفتحت لهم السبل ودللتهم وأنعمت عليهم وربتهم وعمتهم بخيرها العميم فهل وجدت منهم ولاء ومحبه ؟ الجواب بالطبع لا . بل وجدت أنهم يوالون إيران موالاة قطعية ومستمرة قلباً وقالباً ولا يحبون هذه الدولة أبداً .فمثلاً إبان فتنة الحرم التي حدثت في عام 1400هـ ماذا فعل الشيعة ؟ لقد قاموا بمظاهرات إفسادية عجيبة يحملون لافتات وفيها الموت للأسرة الحاكمة و "الموت لآل سعود " و" الموت للدولة" وقتلوا رجال الأمن ودمروا سيارات الدولة ودمروا الأماكن العامة ،، وفي مقابل ذلك فهم الذين كانوا يصرفون الأموال الطائلة في مساعدة إيران أيام الثورة بل إن هناك أشخاص من الدمام والأحساء تكفلوا ببناء بعض المؤسسات الحكومية في إيران التي دمرت أيام فتنة الخميني .

    وتذكرون عندما حاول الشيعة تفجير خزانات البترول في المنطقة الشرقية وعندما حاولوا تفجير خزانات الغاز في رأس تنوره وعندما حاولوا تفجير مصليات العيد في الخبر والدمام ومستشفى القطيف . وفي عام 1407هـ الحادثة المشهورة في مكة المكرمة عندما حاولوا تفجير الحرم المكي وقاموا بمظاهرات وقتلوا عدداً كبيراً من المسلمين وهذا ليس مستوراً بل إنه معلن في وسائل الإعلام . والجميع يذكرون جريمة التفجير التي قام بها 16 شيعياً في نفق محبس الجن وأسفر عن قتل عدد من حجاج بيت الله كان أحدهم عبد العزيز شمس من الأحساء والبقية من الكويت . وكذلك حادثة نفق المعيصم التي كان ضحيتها آلاف الحجاج . هذه الجرائم ارتكبها الشيعة بحجة التقرب إلى ربهم الذي يكونون أقرب ما يكونون منه عندما يتسببون بقتل أهل السنة والجماعة .
    لقد كان الشيعة محل ثقة وإكرام وإغداق من قبل العباسيين من قبل ومع هذا لم تجد منهم ولاء أو على الأقل كف للضرر بل كانوا سبباً في سقوطهم وهو ما يجعلنا نتساءل بخوف أن يعيد التاريخ نفسه قبل أن نتدارك أمرنا بعد ما عرفناه وخبره التاريخ لنا من حقدهم الشديد لأهل السنةوالجماعة.

    hgvhtqm td hg.lk hgphqv :







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    بارك الله فيك اخوي قصي ما قصرت





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    319
    مشكوووووووور اخوي





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    [align=center]جزاك الله خير الجزا اخوي ونفع بك

    وقبح الله الروافض المنافقون
    [/align]






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الخزي والعار لهم اعداء الدين والانسانية

    مشكوووووور اخوي عالموضوع






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    198
    خسسسسسآهـــُم اللــــه



    أفكـــآرٍ دنيـــّــــه مثلهـــُم



    لآهِــنت اخــ؟ــوٍُي ][قصـــى][ حضــوٍُرٍ رٍآئِـــــع



    لآ خــ؟ــلآ ولا عــدم





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    [align=center]لعنهم الله وقبحهم
    خطرهم أشد من اليهود والنصارى .

    شكوور أخوي قصي على طرحك الطيب .[/align]






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. رمضان بين الحاضر والماضي
    بواسطة بوغالب في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-Aug-2010, 06:49 PM
  2. أنشودة لأبو علي رائعة عن الرافضة الصفـوـويـيـن
    بواسطة فارس القلم في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 05:56 PM
  3. ليلة اكتماااااال القمر ( اهدااء للغائب الحاضر مملـوح زمانه)
    بواسطة *ضمة_&_وله* في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-Jul-2007, 11:40 PM
  4. ( حصريآ:: جحيم الرافضة :: فيديو::)
    بواسطة الـمُـبـْـتـَـسـِـمُ في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-Jun-2007, 12:23 AM
  5. طقوس عاشوراء عند الرافضة
    بواسطة القيصر تينوو في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-Jan-2007, 10:57 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •