الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اخبار الجمعة 9 / 5 / 1428هـ من الصحف

الاتحاد السعودي في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تأهل نادي الاتحاد السعودي إلى نهائى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بعد فوزه

  1. #1 اخبار الجمعة 9 / 5 / 1428هـ من الصحف 
    الجمعة, الصيف, اخبار

    اخبار الجمعة 1428هـ الصحف ithadsemifinal350_35

    الاتحاد السعودي في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين




    تأهل نادي الاتحاد السعودي إلى نهائى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بعد فوزه على نادي الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما في الدور قبل النهائي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس على ملعب الاتحاد بجده.

    انتهى الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق, أحرز هدفي الاتحاد اللاعبين رضا تكر وحسن كيتا في الدقيقتين 25 و 46 من زمن المباراة بينما جاء هدفي الوحدة عن طريق علاء الكويكبى في الدقيقة 28 من ضربة جزاء صحيحة واللاعب عيسى المحيانى في الدقيقة 86. وأحرز اللاعب حسن كيتا هدف الحسم لصالح الاتحاد في الدقيقة 10 من زمن الشوط الإضافي الثاني

    قدم الفريقين مباراة جيده في الشوط الأول , وتمكن اللاعب رضا تكر في الدقيقة 25 من إحراز هدف السبق للإتحاد بضربة رأس رائعة على يمين حارس الوحدة عساف القرني, ولكن فرحة لاعبي الاتحاد لم تستمر كثيراً حيث تمكن الوحدة من إحراز هدف التعادل من ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 28 اثر عرقلة رضا تكر لاعب الإتحاد لعلاء الكويكبي , قام بتسديدها اللاعب نفسه.

    وكادت الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول أن تشهد هدف التقدم لصالح الوحدة عن طريق اللاعب عيسى المحيانى في واحده من اخطر فرص الشوط الأول لكن الكره تصطدم بالقائم ثم ترتد وتصطدم بالعارضة ليحرم الحظ الوحدة من هدف محقق.

    ويشهد الشوط الثاني بداية قويه من جانب الاتحاد ، حيث تمكن اللاعب حسن كيتا من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الأولى من بداية الشوط من إنفراد كامل بحارس الوحدة إثر خطاء دفاعي قاتل من لاعبي الوحدة.
    وكاد اللاعب حسن كيتا إن يعزز تقدم الاتحاد في الدقيقة 48 بضربة رأس قويه ولكن الكرة تصطدم بالعارضة وتحرم الاتحاد من هدف محقق.

    ولكن اللاعب عيسى المحيانى يأبى أن تنتهي المباراة بفوز الاتحاد , ويعادل النتيجة بهدف قاتل في الدقيقة 86 من زمن اللقاء لينتهي الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ويحتكم الفريقين إلى الوقت الإضافي.

    ويتدخل الحكم في الدقيقة 5 من زمن الشوط الإضافي الأول ويشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أمات جى اثر عرقلته للاعب الاتحاد احمد الدوخى ليكمل لوحده المباراة بعشرة لاعبين.

    ينشط الإتحاد مستغلاً النقص العددي في صفوف الوحدة , ويكاد حسن كيتا أن يحرز هدف التقدم للاتحاد بعد مراوغة حارس الوحدة ولكنه يضع الكره خارج المرمى بغرابه شديدة.

    ينهى حسن كيتا نجم المباراة الأول المباراة بهدف قاتل في الدقيقة 10 من زمن الشوط الإضافي الثاني ويعلن تأهل الاتحاد إلى نهائى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال يوم الجمعة الأول من يونيو













    أعمال شغب إيطالية - إنكليزية في أثينا

    اخبار الجمعة 1428هـ الصحف 811f3254f9.jpg




    لم تسلم العاصمة اليونانية أثينا رغم كل الاستعدادات الأمنية التي اتخذتها من منع حصول أعمال شغب خلال المباراة النهائية لدوري أبطال الأندية الأوروبية لكرة القدم بين مشجعي فريقي إي سي ميلان الإيطالي وليفربول الإنكليزي، والتي انتهت بانتصار الفريق الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

    وكانت أعمال الشغب قد اندلعت قبيل انطلاق المباراة بين المئات من مشجعي الفريقين الذين عجزوا عن شراء تذاكر للمباراة، حيث تجمعوا أمام مبنى "زابيون" في قلب العاصمة أثينا لمشاهدة المباراة على شاشة ضخمة تم نصبها في المنطقة.

    ومع انطلاق المباراة بدا الجو مسالماً بعض الشيء، ورغم افتتاح التسجيل لمصلحة الفريق الإيطالي إثر الضربة الحرة التي سددها أندريا بيرلو وتابعها زميله فيليبو إينزاغي في الشباك وإضافة هدف ثانٍ قبل ثمان دقائق من صافرة النهاية بهدف سجله إينزاغي أيضاً، فإن ذلك لم يثر حفيظة مشجعي ليفربول الذين تجمعوا أمام شاشة زابيون العملاقة.

    لكن الأحداث انطلقت مع تسجيل ليفربول هدف تقليص الفارق قبل دقيقتين من نهاية المباراة حيث تراشق مشجعو الفريقين بكل ما كان أمامهم من قارورات فارغة وحجارة وقد تجنبت الأعداد المحدودة من رجال الشرطة في المنطقة التدخل لكن أعمال الشغب لم تتواصل لفترة طويلة.











    جمال تونسي:رئيس الاتحاد اتهمني بالرشوة ومكتب رعاية الشباب بجدة يتحمل الخسارة


    حمل رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة جمال تونسي خسارة فريقه امس من امام شقيقه الاتحاد في الدور نصف نهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مكتب رعاية الشباب بجدة تلك الخسارة مؤكداً أن فريقه منذ وصوله لجدة منذ اربعة ايام ماضية واقامته معسكراً داخلياً استعداداً للقاء وهو يواجه صعوبات من مكتب رعاية الشباب بجدة والذين تحاملوا بشكل كبير على الوحدة وكانوا بكل اسف مفتخرين بانتمائهم لنادي الاتحاد والشاهد في ذلك بكل اسف محاولاتنا العديدة لاداء تدريباتنا على ملعب رعاية الشباب بجدة بهدف تعويد اللاعبين على ارضية الملعب من خلال خطاب ارسل للمكتب ولكن بكل اسف تفاجأت بأن مسؤولي المكتب قاموا بالاتصال على رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي والاستئذان من سيادته لمنح الوحدة الفرصة في التدريب رغم رفضهم القاطع لتدريب الوحدة على ملعب جدة وكأن البلوي هو من يترأس مكتب رعاية الشباب بجدة اضافة لترؤسه نادي الاتحاد الذي احب أن اهنئ جماهيره بهذا الفوز ولكن الوحدة امس واجه ظروفاً منعها الفوز ولعل الحرب النفسية التي واجهتنا من مكتب رعاية الشباب خلف ذلك وأضاف جمال تونسي في حديثه الذي ادلى به لوسائل الاعلام عقب نهاية اللقاء بأنه بين الشوطين حاول الوصول لغرف ملابس اللاعبين والاطمئنان على لاعبي فريقه الا أن مسؤولي الملعب رفضوا ذلك وواجهت حينها منصور البلوي رئيس الاتحاد الذي وبكل اسف قال لي وبالحرف: (ماذا تريد هنا ياجمال هل تريد رشوة الحكام) وواصل التونسي حديثه بأن الوحدة ورجال الوحدة وكل عشاق الكواسر اكبر من ذلك ونحن هذا الموسم قدمنا مباريات قوية دون اللجوء للحكام ووصولنا لهذه المرحلة من الدوري اكبر دليل مختتما حديثه باعتذاره لجماهير الوحدة عن تلك الخسارة ومقدما شكره وتقديره على حضورها الكبير ومساندتها ودعمها للفريق في المباراة.












    في مباراة ودية انتهت قبيل منتصف الليل بقليل!!
    الهلال يكسب الحالة البحريني ب(رباعية)




    كسب فريق الهلال الكروي ضيفه فريق الحالة البحريني ب4 أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد في إطار استعدادات الفريق الهلالي لنهائي كأس الدوري.

    وسُجلت الأهداف الهلالية الأربعة مناصفة بين الشوطين عن طريق ياسر القحطاني (7) ونواف التمياط (37) ومحمد العنبر (77) وأحمد الجري (78).

    وابتدأت المباراة متأخرة جدا (الساعة 10) نظرا لتأخر وصول الفريق البحريني!! وجاءت جيدة من طرفيها سيطر الهلال على كامل مجرياتها خصوصا وان مستواه يفوق بكثير مستوى ضيفه.

    واستغل باكيتا هذه التجربة لاختبار قدرات جميع لاعبيه تقريبا وتجهيزهم للنهائي حيث أشرك في البداية: الدعيع والعنقري وتفاريس والمفرج والخثران والغنام وعزيز والغامدي والتمياط ورورديغاو والقحطاني.

    وفي الحصة الثانية أشرك تباعا: العتيبي والتايب والياس والعنبر وسامي والبرقان والجري والشلهوب وخليل والهليل وسرور والجري.

    هذه المباراة شهدت مشاركة النجم الدولي محمد الشلهوب في الحصة الثانية في إشارة إلى جاهزيته الطبية خصوصا بعد ان منحه الجهاز الطبي الضوء الاخضر مؤكدا ان الإصابة التي تعرض لها في مران امس لا علاقة لها البتة بإصابته في المفصل وانما اصابة عضلية جراء ابتعاده عن التدريبات طيلة فترة علاجه.







    الشباب يلغي عقد نشأت أكرم رسميا


    قامت إدارة الشباب بإلغاء عقد لاعب الفريق المحترف نشأت أكرم بعد اتفاق بين الطرفين على ذلك وإثر تلقي نشأت عرضا كبيرا من احد الأندية القطرية وقد تم مساء امس توقيع المخالصة المالية بين النادي واللاعب والذي سيغادر غدا الى الاردن محل اقامته.
    من جهة اخرى وقعت الادارة الشبابية مخالصة مالية مع اللاعب المعار من الاهلي وليد الجيزاني والذي تواجد مع الفريق خلال الثلاثة اشهر الماضية وقد اقام النادي حفلا مبسطا للجيزاني والذي سيعود الى الانضمام للفريق الأهلاوي.








    مئتا ألف ريال من الأمير عبدالعزيز بن سعود

    الشلهوب يغيب عن النهائي بعد تجدد آلام المفصل

    حل أزمة التايب والفريق يغادر الأحد إلى العين


    اخبار الجمعة 1428هـ الصحف 492862_1.jpg


    تقرر بصفة رسمية ان يغادر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال لمدينة العين الاماراتية بعد غد الاحد لإقامة معسكر قصير استعدادا للنهائي الدوري , وكان قد تردد مؤخرا ان الفريق سيغادر اليوم , وسيخضع جميع اللاعبين للراحة اليوم فيما سيعودون للتمرين غدا .
    من جانب اخر تلقى البرازيلي باكيتا مدرب الهلال ضربة موجعة عقب عودة الآلام في مفصل القدم للنجم الدولي محمد الشلهوب وينتظر الهلاليون نتيجة الفحوصات التي سيجريها الشلهوب لمعرفة مدى قدرته على المشاركة من عدمها في النهائي المرتقب وتشير المصادر الى صعوبة مشاركة اللاعب بعد تجدد الآلام.
    من جهة اخرى تشير انباء داخل النادي إلى انفراج ازمة مشاركة الليبي طارق التايب مع الهلال في النهائي بعدما استطاعت الادارة اقناع ادارة المنتخب الليبي بمشاركة التايب مع الفريق
    يذكر ان الجمهور الهلالي أبدى تخوفه من غياب نجمين مؤثرين كالتايب والشلهوب الا انه أكد ثقته بجميع من يرتدي شعار الفريق .
    على صعيد آخر قدم الامير عبدالعزيز بن سعود دعما جديدا لخزينة الهلال بمبلغ قدره ( 200) ألف ريال مواصلا دعمه الكبير للنادي هذا الموسم ويأتي هذا الدعم حرصا من سموه على سير المعسكر الخارجي للفريق بأفضل صورة , بدوره قدم الامير محمد بن فيصل رئيس الهلال شكره وتقديره للامير عبدالعزيز بن سعود باسمه وباسم جماهير الفريق على دعمه المتواصل واللا محدود للنادي مؤكدا ان هذا الدعم غير مستغرب من سموه







    النصر يقترب من القحطاني


    اخبار الجمعة 1428هـ الصحف 79968.jpg

    دنا نادي النصر من حسم صفقة الدولي عبد الرحمن القحطاني صانع ألعاب نادي الاتفاق سواء على نظام الانتقال أو الإعارة، رغم تحفظ مسؤول اتفاقي على الصفقة لجدية العرض الأصفر.
    كما يبرز على طاولت اللجنة التي يرأسها الأمير فيصل بن تركي اسم علاء كويكبي مهاجم نادي الوحدة الذي بات قريباً من ارتداء شعار النصر، وستشهد الأيام المقبلة فتح ملف انتقاله، ولا سيما بعد فراغ فريقه من المشاركة في المربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. يذكر أن النصر ضم في الأيام الماضية عبده برناوي من الفيصلي، وريان بلال من أحد إلى جانب أحمد البحري من الاتفاق، لتطعيم الفريق الكروي ببعض الوجوه الشابة لإعادة صياغته من جديد وعودته للمنافسة.

    hofhv hg[lum 9 L 5 L 1428iJ lk hgwpt







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    1,139
    الشباب يلغي عقد نشأت أكرم رسميا

    8
    8
    8
    8

    أحســن شـي سوتـه ادارة نادي الشبـابـ لان وجـود لاعب بحجم "نشــأت"

    في دوري مثل الدوري السعـودي ظلمـ بـ حقـه ,.,

    أوكـى الشبـاب ماقصـر مع نشـأت بالمواسـمـ اللي راحـت بس هالمـوسمـ ما أضـاف لـ نشأت"

    أي شي بالعكـس .




    يعطيــكـ العافيـــه على هالاخبــار





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    تعقيا على رد المتميزة

    أختي النصراوية انه ظلم بحق نشأت المكوث بالدوري السعودي

    الشباب لغى عقده

    والقادسية هو فريقة الجديد يعني من الرياض للشرقية

    ما خرج برى

    ودمتم بخير





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    1,139
    اخي سيد الظلامـ

    من قـال ان نشأتـ بيتعاقد مع القادسيــه

    احتمــال كبيــر ينتقـل لـ أحـد الانديــه القطـريـه ,,





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    قرأته في جريدة الحياة اليوم صفحة 24

    تحت عنوان نشأت والمرزوقي يلعبان للقادسية والهداف نصراوي

    وقرأت عدة اخبار بمنتديات الليث الشبابي

    ودمتي بخير





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    النصرااوية


    سيد الظلام


    شاكر لكما مروركما ومشاركتكما



    وبالنسبة لموضوع :- نشات اكرم
    فهناك عرض من نادي القادسية ولكن هذا لا يعني انه رااح ينتقل للقادسية
    واليكم الخبر من جريدة اليوم


    القادسية يخطط لخطف نشأت

    افصح اللاعب العراقي نشأت أكرم عن تلقيه عرضا من أحد منسوبي نادي القادسية رفض ذكر اسمه للانتقال لصفوف فريق القادسية الاول لكرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل بعد أن انتهى عقده مع الشباب بنهاية مشاركات الفريق الشبابي في بطولة الدوري المحلي وبطولة آسيا.وأكد نشأت استعداده للانتقال لاي ناد سعودي يقدم له العرض المناسب مبيناً أنه لم يتفاوض مع ادارة الشباب لتجديد عقده.
    ويعد نشأت من ابرز اللاعبين العرب الذين لعبوا في الدوري السعودي في السنوات الاخيرة من خلال النصر والشباب ويلعب في المركز الذي يبحث عنه القدساويون وهو صانع الالعاب الذي افتقده الفريق طوال هذا الموسم مما صعب مهمة مهاجمي القادسية.





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    1,139
    لا لا لا ان شاءالله مـا راح يوافـق ,,

    ولا أظــن إنـه بيــوافق


    على العمـومـ مشكــور اخي " سيد الظلامـ" & " خالد السلمــان"





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. باقة اخبار محلية ليوم الجمعة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-Sep-2007, 12:52 PM
  2. اخبار هلالية ليوم الجمعة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 25-Aug-2007, 10:51 AM
  3. اخبار يوم الخميس 7 / 5 / 1428هـ من الصحف
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-May-2007, 10:49 AM
  4. اقوال الصحف ليوم السبت 12/3/1428هـ
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 31-Mar-2007, 08:18 AM
  5. اخبار الصحف لليوم الاحد 14/2/1428هـ
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 04-Mar-2007, 07:52 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •