الزمان, السحالي, بين, قديم
:بسم الله الرحمن الرحيم:
بعد الصلاة والسلام والتحية والسلام نبدا لكم قصه العيوز وابليس
تري والله القصه مو طويله فيها قهر للتماسيح والنصر المجيد للسحالي فقروها بهدووووووء ورخاء :
عنوان شيق لانها اول مضاربه بين التماسيح والسحالي المرفوعات الراس >>>بدت
الموهم تدخل لكم في صلب الموضوع.>>>> ياحبها للزبدة
كان يامكان في قديم الزمان قبل توافر الكهرباء وشبكات الاتصلات والموبايلي والجوالات النحيسه >>>حاقده جوالها ضايع ههههه
المهوهم. كان هناك تمساح من نوع خاص وسحليه ايضا كذلك
كان المهاجم في الشوط الاول ابليس >>> كلعادة التماسيح يبدون بالغلط والهجوم وبعدين يقولون احنا متوحشات هههه الموهم
قال على السحليه العيوز: يا حرريم وربي ما لكم الا هذرة مين قال ان كيدكن عظيم !
مافي اعظم من كيدي !! >>بدا التنافخ حق التماسيح الموهم ردت العيوز بحكمه وهدوء .
ياولدي ابليس لعنه الله عليك ياحبيبي <<<<<< ياحليلها تلعنه وتقول حبيبي خوش عيوز سحليه عفارم عليها.
قالت لا تتحدا اللي اكبر منك عقلا وحكمه تري يمكن تكون اكبر مني وموجود من عهد ابونا ادم عليه السلام بس
تري المراه ماكو احد قدها عقل وتخطيط . قال: تخطيط هع هع قال تخطيط قال اقول اسكتي بس نفروا بك
شكلك متأثره بالافلام الهنديه >>>>> من ذيك الايام الافلام موجودة ينعن ام الشلخ الموهم.
وقبت هوشه وطرراخ وطرريخ
في النهايه عيوزتنا الحكيمه قالت له : نتوصل الا حل انا اسوي مشكله وانت تحلها واذا ماقدرت
انا اسويها واحلها ويش قلت قال: نو بربلم واتفقوا .
: بدايه القصه :
راحت العيوز حق واحد من حقين البطاله واحد مطل طل اللي تجيه يمين ويسار
قالت: ياورع استعدل وويش رايك تشتغل عندي؟ قال : شنو ادلك لك ظهرك ياعيوز هههههههه >> يستهبل معليش
الموهم قالت له : انثبر لا هفك ياولد بعصاي!انت بس سوي اللي اقلك عليه وتاخذ البيزات عليه. قال : نو مشكل ماما !
راحت عيوزتنا لتاجر اقمشه وخلت الولد حقين البطاله برا المحل . عاد خلت الولد كشخه بس مشكلته انه من حقين نص لفه.
الموهم وجلست تكاسر التاجر بالسعر اللييين ما دوخت نفوخه قال لها : ياحجه ليش ما تاخذين لك قماش رخيص جايه عند اقمشه غاليه وتقولين راعيني بالسعر !!
تري عندي اقمشه تناسب السعر اللي تبيه !.
قامت العيوز بكبكت وسوت وي وي وهئ هئ !!!!!!!
قالها: يا مراه ويش بلاك
قالت : شايف الولد اللي برا قال : ايه. قالت:هذا ولدي ويحب وحده متزوجه ويبي يهرب معاها واخذ كل فلوسي
وطردني من البيت واخذ كل بيزاتي ومعذبني يقول اشتري الاغلى لها <<< شوفوا شلخنا كيف هو عدل مو مثلكم
المهم الرجال ترحم عليها وقال : خذيه ببلاش وربي حلالك باين انك عيوز طيبه والله يهدي ولدك <<<<< مايدري انه وراها مصيبه .
المهم راحت عيوزتنا لوحدها بيت تاجر الاقمشه فتحت لها الباب زوجة تاجر الاقمشه : وييييه ويش فيك ياحجه!!
قالت :العيوز وهي مسويه نفسها دايخه من حر الشمس : يابنيتي دخت وانا ادور بها الحر
قالت: ادخلي يا حجه نكرمك وماقصرت معها بصراحه.
ولا اول مالفت وجها الزوجه الا وراحت العيوز غرفة نومها وحطت القماش
وشردت. جت الزوجه : كنت بقول يا حجهحجه وينك !
تخبت ورا البيت جا التاجر فتحت الزوجه الباب : هلا حبيبي تفضل >>>مو داريه ويش ينطرها بعد قلبي من التمساح زوجها!
دخل غرفه النوم بينسدح ولا شاف القماش .!!!!
قال : ويش ذا يامراه من وين جبتي القماش ياااخاااينه ! طررراخ وطرريخ وطلعها برا البيت وطلقه طلقه واحده !
شوفوا تفكير التماسيح كيف يطق طق بعيد! ! فكر انها زوجته هي اللي بتهرب مع حقين البطاله حق العيوز من القماش اللي شافه
الموهم طلعت العيوز من ورا البيت وهي متوزيه وقالت : بنيتي نسيت عندكم قماشي ويش بلاك بدون عبا برا بيتك >> داريه
الزوجه المسكينه وهي تبجي : ياحجه زوجي زوجي طردني ! قالت : بعدين تقولي لي خليني استرك من عيون خلق الله
ودتها بيتها <<<بيت العيوز وهي مواعده صاحبنا حقين البطاله هناك ومقفله عليه باب دارتها وقعدت الزوجه هناك في غرفه ثانيه
وقالت بروح اكلم زوجك دقايق.
راحت للشرطه !! قالت : لحقوا علي ناس ببيتي! هذا 911 قالوا لها : لا 907
تستهبلين انتي هههههههه >>>>> حق 911 نص لفه يقول لها: ويش بغيتي ترينا ناكل دونات محنا بفاضيين !
قدمي البلاغ بعد 24 ساعه قالت : وجع يوجعتس انا ابلغ عن اختطاف ولا هجوم على بيتي قال: مافرقت
المهم بنجيك بعد نص ساعه على بال اللفات والتسوق في الراشد وبعدها حنا عندك >>>>>حشا مو من العصر القديم
الموهم اتوا وقبضوا على الزوجه اللي لا حالها ولا حولينها وحق البطاله ورموهم بالسجن .
هنا راحت العيوز عند ابليس وقالت : هاااااااه يلاه بتحل المشكله وترجع كل واحد في مكانه !! قال :نعنبو ابليسج
شنو هذا!! هذي السالفه طلعت جايده روحي طيري ياجده انتي. قالت : طيب وصلنا خير انا بروح وبحل !
المشطله كما بديتها,,,,,,,,,
××××××× الحل ×××××××
قامت سحليتنا العيوز بالبدء انها تروح للسجن وكلمت الزوجه وقالت : اسفه حبيبتي هذولي الشرطه عميان
مايفهمون كانوا يطاردون ارهابيين شافوكم انتي وولدي وكل واحد بغرفه قالوا هذولي شكلهم من القاعده بس معليه حبيبتي
امسحيها بوجهي وانا عندي خطه . قالت: بكل قهر ويش هي ! ؟
قالت خذي خيشتي والبسيها كنك انتي انا وانا اجي مكانك . قالت الزوجه الطيبه : لاحررام ويش ذنبك انتي >>موداريه انها
ورا كل شي الموهم قالت لها العيوز : ماعليكي ودخلت مكانها.
جو للشرطه الجنرال : مين انتم وليش هاجمين على بيت العيوز ماتستحوا على خشتكم ناس اخر زمن !!
فتحت العيوز وجها بكل هدوء ياوليدي هذي انا وولدي بالبيت مادري هالولاد ويش بلاهم ذي الايام .
وانا قاعده اتغداء ولا اشوف وجاجيه مقنعه مدري ايش سالفتها ورشاش الله يعزك <<<< تحسبه حمام
ولا وهجموا وطقوني طق انا ووليدي>>>>>>>>>تتبلى عليهم وهي اللي بلغت
ولا عصب الجنرال ونعن بو جد اللي جابوهم قاعد يقول : تفو تفو عليكم واللي عرفني عليكم
تهجمون على الناس في عز الليالي >>>>>>اما مبالغه قلنا ظهر مو ليل الموهم
طلعت الجده واعطت حق البطاله بيزاته وقالت: فكني من خشتك اللي كنها عنز . قال: نعنبو ابليسك بعد اللي سويته
لك الموهم ثنكس فور نثنق >>>>خوينا متأثر بالعنقليزي
ولا راحت العيوز بيتها عند الزوجه وهي هناك>>>>>>>بعد تروح بعد اللي شافته الموهم
قالت لها يلاه بيت زوجك انا وياك وراحوا وكلمت العيوز التاجر وفهمته انه زوجته كريمه وانها مالها دخل
وانها هي اللي نست القماش عند الزوجه وانها عاملتها احسن معامله .
طبعا وافقت الزوجه انها ترجع لزوجها بس بشروط مشان تادبه مرة ثانيه مايروح تفكيره غلط >>>بنت كفوا
قالت : ابي فيلا واحسن سيكل بالقريه وابي حديقه نخيل وزراعات لانواع واشكال الزرع واذا ماكثرت
جيب معاك لي عسكريم ام سعد اللي قبالنا قال: طيب وهو يستشهد وقالت:طبعا تشتري لي المحل
>>>>>>تعجبني هع هع هع يستاهلون التماسييييح .
وفي الخاتمه
جت العيوز عند ابليس طبعا مفتخره بمهمتها اللي تكملت وماقدر اول تمساح يكملها وقالت له ويشس رايك
قال: مع اني اشك انه غش بس يالله ياسحليه يا عيوز >>>>>>طبعا ككل التماسيح ما بغا يعترف
بان عيوز سحليه هزمته ولكن النصر واااضح مثل عين الشمس عاشت عاشت السحالي للأبد .
تنطر رد الجميلات السحالي وتنطر هجوم التماسيح وهي قاعده بريل وحده هههههههههههههه .
مشكورين لحسن الاستماع والحفظ
h,g pvf fdk hgsphgd ,hgjlhsdp td r]dl hg.lhk l,,,il