الملاحظات
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: قصه رهيبه &&الزمن طبعه كذا&& جناااااااااااااااان للعاشقه ديرتهاااا لاتفوووتكم

السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكم شخبااركم ان شاء الله تماااااااااااام وهذي قصة جديدة روووووووووووعه لعيونكم اخليكم مع الجزء الاول

  1. #1 قصه رهيبه &&الزمن طبعه كذا&& جناااااااااااااااان للعاشقه ديرتهاااا لاتفوووتكم 
    المشاركات
    1,579
    ديرتهاااا, جناااااااااااااااان, رهيبه, طبعه, قصه, كذاandand

    السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكم

    شخبااركم ان شاء الله تماااااااااااام



    وهذي قصة جديدة روووووووووووعه لعيونكم









    اخليكم مع الجزء الاول [الفصل الاول]

    بسم الله

    الجزاء الاول[الفصل الاول]
    كنت تركض بسرعه تتعثر ثم تنهض وتلتفت بجنون يمنه ويسره لتكمل السلم الذي تصعده تصل الىغرفتها وتغلق الباب يسقط منها المفتاح تنزل لتلتقطه وتغلق الباب مره واخرى تتكأ على الباب وتتنهد براحه تجلس على الارض بتهالك تمسح العرق المتصبب من جبينها بطرف قميصها تلقي بنفسها على السرير تغطي وجهها باللحاف ثم تبعده بقوه تتنفس برعب ثم صرخه قوووووويه تليها ضحكه مجنووووووووووونه ********>> لم يكن المشهد السابق مقطع من فلم مرعب ولافصل من روايه بل كااااااااان!!!
    تبون تعرفون اخليكم مع القصه
    جنى :هههههههههههههههههههه صدق اني خبله الي يشوفني بيقول عني مجنونه . والله مو مني من الفراغ اللي انا عايشته واالله صدق المثل ال يقول الفاضي يعمل ممثل[تعجبيني ياجُنى حرفي بالامثال على كيفك ] هذي جُنى 18 سنه بنت مصرقعه ثانويه عامه علمي الدراسه اخر اهتمامتهاوتموت بشي اسمه تمثيل مايفوتها مسلسل تمنى تكون ممثله ,وفيها انواع الخبال والهبال >>ترى انا ماجبت شي من عندي أنت شفتوه بأنفسكم نرجع للجُنى.
    ررررررررررنننننننننننننننننننننننننننننننننننن
    جُنى : تلفون يدق هذي اكيد رحووووووووووبه هذا وقت دقتها بين المغرب والعشا ء يعني جاك الموت ياتارك الصلاه بأخذ منها تهزيئه محترمه عشان اليوم ماداومت ياءلله البنت هذي كنها بالعه راديو لانفتحت مستحيل تسكت بس مع ذلك امووووووووت فيها تونس بمثل هالاوقات الممله يالله صج اني عبيطه خل الرد قبل ماتقفل مع اني متأكده مليون بالميه انها ماراح تستسلم وبترجع تدق
    جُنى : الوووووو
    رحاب: وينك ساعه عشان تردين .
    جُنى : مشغوله مع امي بالمطبخ ********>البنت عليها كذب
    رحاب:جنوووووه لاتكذبين علي امك من العصر عندنا
    جنى: اووووووووف لازم طلعيني كذابه قدامهم
    رحاب:منهم؟!
    جُنى: اللي يقرون القصه >>هههههههههه اهم شي سمعتها قدامكم ابسطوا من قدكم .
    رحاب بروووود: الحمدالله على السلامه .
    جُنى تجاريها بالبرود: الله يسلمك
    رحاب: وراه [يعني ليش] غايبه
    جُنىبهبالها المعتاد :فاتككككك يارحوبه ماراح تصدقين اللي بقوله كنننننننننت بموت!!!!
    رحاب بتفاعل: كييييييييف؟!!
    جُنى:كنت رايحه المدرسه وانا اقطع الطريق صدمتني سياره وهربت .وانا جلست اصرخ من الالم والسيارات تمر وانا طايحه بطريق ومحد وقف يساعدني وفجأه مرت سيارره كشخه ومرت من جنبي مثل غيرها بعدين رجعت حتى وقفت قريب مني ونفتحت دريشة السواق وقال:اختي تبغين مساعده وانا مارفعت راسي كنت ماسكه رجلي وابكي من الالم .
    فتح الباب وقرب مني . سكتت جُنى
    رحاب: كملي كيف شكله؟!
    جُنى : يوم جيت برفع راسي بشوف اللي يكلمني
    رحاب بتفاعل:كملي
    جُنى: صحيت من الحلم
    رحاب باندهاش:أي حلم!!!
    جُنى : رحااااابوووووه انا من الصبح وش قاعده اقولك
    رحاب:يعني هذا كله كان حلم
    جُنى ماسكه اعصابها بالقوه : ايوووووه حلم
    رحاب : طيب وش دخل الحلم بغيابك؟!
    جنى :موووووووانا غبت خفت الحلم يتحقق!!!!
    رحاب :وبكره بعد بتغيبين تخافين الحلم يتحقق هههههههههههههههههههه
    جًُنىبعصبيه:لاتضحكين ايه مو انتي الي صدمتك السياره.
    جُننننننننننننننننننى. جُنننننننننننننننننننننى.جُنننننننننننننى
    جُنى:اقوووووووووول رحووووووبه باااااااااي هذا اخوووووووي نصووووووور يناديني اشوفك بكرهبااااااااااي
    رحاب :باااااااااااي
    جنى صكت السماعه من هنا وركض لأخوها نصور من هنا
    جُنى :نعم اخوي بغيت شي
    ناصر : وينك ساعه اناديك قولي للخدامه تجهزي للغداء ******** طبعاًناصر يتغداء المغرب مثل حال كثير من الموظفين الي يرجعون تعبانين الظهر وينامون والمغرب لاصحوا يتغدون
    جُنى: انشاءالله .
    طبعاً شفتوالي انا شفته قبل شوي كيف جُنى نزل العقل عليها مره وحده طبعاِهذا موحال جُنى بس حال اهل البيت
    كلهم قدام اخوهم الكبير ناصر الي يجي بمكانة ابوهم بعد وفاته .
    ناصر وهو يتناول غداه يسأل جُنى :وين امي؟
    جُنى : عند الجيران من العصر.
    ناصر:ايوه وانتي ليش مانزلتي بسرعه يوم ناديتك
    جُنىبخوووووووف لانها تدري اخوها يكره البنت الي تكلم كثير بتلفون: كنت اكلم بنت جيراننا لاني اليوم غايبه مارحت المدرسه
    ناصر: وليش انشاءالله مارحتي للمدرسه لاتقولين تعبانه اشوفك قدامي مافيك إلى العافيه
    جُنى :كان عندي امتحان صعي وكتابي ضايع وماذاكرت!!>>البنت عندها فنون بالكذب
    ناصروهو يقوم من الطاوله :هذا مو عذر كافي واخر مره اسمع انك غايبه وخلي عنك دلع البنات
    و طلع ناصر
    جُنىالقت بنفسها على الكرسي وتنهد براحه وبسخريه:اجل لوقلته سالفة الحلم وش بيقول اووووووف صدق اخو معقد[ناصر اخو جُنىالمسئول عنهم بعد وفاة ابوهم عصبي وشديد مره ماعنده تفاهم مايحب البنات المدلعات والخفيفات والله بلاه بأخوات من هالنوع عمره 29سنه ومو متزوج يشتغل بالمباحث بمرتبه مرموقه ]
    ####################################
    عادل:أنت قله
    سامي :لا أنت الاكبر أنت قله وبعدين أنت الي تبي سياره مو انا
    عادل:هين لاتقول بعدين وصلني وركبني معك
    سامي: ارتاح مو قايل
    ناصر الي كان يقرى الجريده : اشفيكم من الصبح تساسرون بتقولون شي تكلمو بصوت عالي مثل الرجال
    طبعاِ عادل وسامي بعد التهزيئه الي جتهم ماضن عندهم شي يقولونه
    بس عادل طبعاًخيب ظني وتكلم:ناصر بقول شي بس لاتعصب اسمعني لين الاخر وعلق
    ناصر: دامك واثق بلي تقول قول و لاتخاف.
    عادل: ابي سياره كل الي كبري معهم سيارت الصراحه اتفشل لا طلعت من المدرسه الظهروركبت مع السواق كني بزر [يعني طفل]
    ناصربعقلانيته المعتاده:كم عمرك؟
    عادل بزهو المراهقين:16 سنه
    ناصر: تقدر تطلع بعمرك هذا رخصه
    عادل بحزن:لا
    ناصر:اجل قفل على الموضوع ولاتنقشني فيه لين تبلغ العمر القانوني الي تقدر تطلع فيه رخصه
    سامي اللي دخل عرض :بس أنت تقدر تطلعله رخصه
    ناصر بنظرة غضب:اولاً: انا ماحب الوسطات
    ثانياً: لاتدخل بموضوع مايعنيك
    سامي بخوف من اخوه الكبير: انشاءالله
    ناصر :يالله انا طالع والساعه 12تمام القاكم كلن بفراشه وقولو للوالده لاتنتظرني على العشاء.
    .طلع ناصر .
    سامي:ووووول عليه عود كبريت ماعنده تفاهم .
    عادل: كله منك إن قلت انقول لامي تقوله بس أنت فضحتنا قدامه
    سامي: وانا وش دخلني
    عادل: موانت الي قاعد تساسرن قدامه وطاحت براسي .

    سامي: خلاص مو مهم من الغلطان اللحين وش بتسوي
    عادل:بقول لامي تكلمه
    [عادل 16سنه اول ثانوي الشقيق الثاني للجُنى سامي 14سنه الشقيق الثالث للجُنى ثاني متوسط بتعرفون شخصياتهم وصفات كل منهم من خلال الاحداث القادمة ]


    نهاية الفصل الاول من الجزاء الأول

    rwi vidfi &&hg.lk 'fui ;`h&& [khhhhhhhhhhhhhhhhk gguhari ]dvjihhhh ghjt,,,j;l







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الاول[الفصل الثاني]
    رمت كتابها ثم صرخت بملل وقالت :خروح اشوف الخبله جُنى ذي ماتعرف الملل .
    طلعت وهج من غرفتها ولفت البيت كله تدور جُنىماحصلتها [وهج الله يسلمكم البنت الكبيره بعد ناصر تدرس بالجامعه تخصص اداره واعمال عمرها 21 سنه]
    وهج تكلم نفسها بصوت مسموع:وين راحت ذي يعني تبغون تقنعوني انها بغرفتها وش صار بدنيا.
    وركض على غرفة جُنى لقت الباب مفتوح اصلاً جُنىماتعرف تقفل الباب خبله تخاف تموت والباب مقفل من بيدري عنها :ههههههههههههههههههههههههههههههه
    جُنى:وهج وجععععععععععععو ه وش هاضحكه اطلعي من غرفتي
    وهج :اوووووووووف وينك انتي جني ياجني
    جُنى:جني يأكل راسك قول امين إنا اسبح بالحمام ماتسمعين صوت الماء
    وهج:طيب بسرعه اطلعي
    بعد مده طلعت جُنى وهي تجفف شعرها بالفوطه
    وهج: وش عندك اليوم مغيره السستم العاده هالوقت بالصاله تحت سنترال عند التلفون
    جُنى:مو كنت جالسه تحت بس اخوك هادم اللذات نصور خرب علي وعطاني محاضره لاني غايبه
    وهج : اتمنى يسمعك ناصر وانتي تقولي عنه نصور بعدين خبرك عتيق ناصر طلع من زمان
    جُنىوهي تستشور شعرها: الله لايقوله وطيح بذا الموقف طيب رجعت امي؟
    وهج:مدري ننزل تحت نشوف
    جُنى:انزلي وانا الحقك
    نزلت وهج تحت ولقت سامي وعادل يلعبون سوني وام ناصر تكلم بتلفون
    وهج بعدماضربت سامي على راسه بالمخده وسحبت شعر عادل الي كان طويل طبعاً تاففوووو بدون تعليق لانهم مندمجين بلعب ومايبغون شي يخرب عليهم خاصه وهج اللي يسمونها النكديه .
    جلست على الكنبه واخذت صحن حلى وقعدت تاكل منه كنها تاكل شيبس وهذي صفه فيها ماتقدر تتركها مع انها تاكل كثير وخاصه الحلى الا انها عودكبريت********> هههههههههه الصراحه علي مصطلاحات

    جُنىوهي جايه تركض من فوق بسرعه صرخت: وهجووووووه استفردتي بالحلى لحالك ياخاينه
    وهج بعد ماخلصت اللي بفمها:نعم ست جُنى احد قالك تأخري بنزله وبعدين ماتفقنا على شي عشان اخونك

    جُنىبعد مأخذت صحن الحلىمن وهج:اقووووووووووول
    وهج بنفس طريقتها :قوووووووووووولي
    جُنىبعد ماعطت وهج نظره على تقليدها :وش رايك نطلب من برااااا عشاء
    وهج:لا ياشيخه وكل هذا عشان بتطلبين
    جُنى:اللحين وش قلتي نطلب أو لا
    وهج: نطلب ليه مانطلب.
    جُنى بعد ماقفزت على اختها وباستها :تعجبيني ياحلى اخت
    أم ناصر بعد ماقفلت التلفون :اقول يابنات تجهزوا يوم الاربعاء معزومين عند عمكم
    بعد هالكلام نظروا لبعض البنات وهج الي كأنها تترجى جُنى بعيونها تقولها انقذيني
    بعد صمت لحضات تخلله حديث العيون تكلمت جُنى: ضروري نروح
    أم ناصر: ايه ضروري بعدين مرة عمكم تقول انا عمكم يسال عنكم ومأكد عليها تقولي ماحضر من غيركم
    جُنى بتهور: خلاص لاتروحين انتي
    أم ناصر بنظرة غضب لبنتها المراهقه اللي تجهل ابعاد اقتراحها:يعني افهم من كلامك تبغين اقطع صلة الرحم مايكفي انتم وتهربكم من اجتماعات العائله
    جُنى:يمه انا مأقصد الي فهمتيه بس ابي اقول اني مابي اروح ماني مستعده اضيع وقتي بمجاملات سخيفه
    أم ناصر:ياربي من هالبنت الحين صارت صلة الرحم مجاملات
    وهج :يمه انا عندي امتحان الاربعاء برجعه تعبانه ومقدر احضر
    أم ناصر:الكلمه الاخيره وبدون نقاش كلكم بتحضرون يوم الاربعاء من صغيركم إلى كبيركم
    سامي اللي قاط اذنه معهم:حتى ناصر
    أم ناصر بلهجه غاضبه:ناصراخوكم الكبير وشوره براسه مفهوم.
    وبعد هذه الاوامـــــر النهائيه الذي لامجال لنقاش فيها
    اكمل عادل وسامي لعبهم بصمت بينما انشغلت جُنى بالحلى ووهج بالتفكير بالورطه الي طاحت براسها فهي لاترغب بتفتح جراح الماضي منذ وفاة والدها قبل 5 سنوات وهي لم تذهب لمنزل عمها كانت تحضر المناسبات اذاكانت خارج منزلهم ,وليست لديها رغبه بذهاب وتجديد احزانها . وهج بخاطرها:وينك ياسالي لوكنتي موجوده ساعدتيني بالتفكير بهالورطه اكيد كنتي اول المعارضين لحضور العزيمه وخاصه انها بيت عمي ابراهيم.
    بينما انشغل تفكير ام ناصر بكيفية اقناع ناصر بالذهاب معهم وهو الذي منذ وفاة والده انقطع عن حضور اجتماعات العائله
    لم يقطع الصمت الذي غطى ارجاء الصاله سوى صرخـة كانت قادمه من الطابق الثاني
    اذا كانت جميع العائله مجتمعه في الصاله صرخت مين الي جات من فوووق؟!

    تبون تعرفون تابعونا بالجزء القادم…

    الله الله بالردووود





    تحياتي**عاشقة البرازيل**





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    1,579
    ووووووووين الردود اكمل وامري لله








    الجزء الثاني [الفصل الاول]


    … صرخــه ثم جُنننننننننننننننننننننى جُننننننننننننننننننننننى…
    [هذي كانت هديل الأخت الصغرى لهم واخر العنقود 10سنوات خامس ابتدائي بنوته حلوووووووه ونعومه حييييل شكلها اصغر من عمرها وشعرها دايم بووووي ,بس لسانها حيل طويل وبتشوفون الحين ]
    هديل وهي جايه ركض من فووق: جُننننننى
    جُنى برود اعصاب مع انها تغلي من داخل من طولة السان اختها:نعم ناديتني ست هديل
    هديل وهي حاطه ايدها على خصرها والايد الثانيه على الجدار: ياربي من هالأخت الغبيه اجل انا من الصبح من انادي
    جُنى:وبعدين خلصيني وش بغيتي
    هديل:وين كتابي التارخ انا امس تركته عندك بالغرفه يوم كنتي تدرسيني قلبة غرفتك راساً على عقب مالقيته
    جُنى:شفتي انتي قلتيها انتي اللي تركتيه بغرفتي انا مالي دخل اذا ضاع بسب اهمالك
    وهديل وهي بتموت قهر من اسلوب اختها البارد : جُنى ارجوك طلعيه اذاكان عندك
    وهج:اووووووووووف هديل وبعدين معك انتي كل يوم مضيعه كتاب وجايه تدورينه جُنى لوكان عندك لاتعطينها خليها توب من هالاهمال
    جُنى:انا ماعندي شي بليز هديل مو وقتك انتي وكتبك وخري عني
    هديل وهي تبكي:يمه شوفيهم
    ام ناصر:خلاص هدوله حبيبتي انا اخلي ميري تدوره لك…
    وقفت وهج :يالله بروح اكمل مذاكره
    جُنىوبعد مانزلت صحن الحلى الي معها: خذني معك بتابع المسلسل بالصاله الي فوق بااااااااي
    وبعد ماوصلت نص الدرج رجعت ركض وقالت:يمه ناصر ايقول لاتنتظريني على العشاء
    أم ناصر بحزن :ياويلي من هالولد لايتغداء ولايتعشاء مثل الناس
    يجيها صوت سامي المحمل بالغيره:على فكره انا ولدك الصغير مو ناصر
    ظحكت الام من تعليق سامي وذهبت للمطبخ لتشرف على العشاء
    ……الســاعه تشير للحاديه عشر في منزل المرحوم ابو ناصر المنزل يعمه الهدواء والظلام مثل هالوقت كل يوم يكون كلن بفراشه وهذي طبعاً اوامـــر ناصر ولكن هذا الهدواء يتخلله قرع نعال جُنى الي غامرت بنفسها ونزلت تأخذ الطلبيه من السواق مع انها تعرف لو طاح عليها ناصر بتكون اخر ليله بعمرها مع كذا غامرت وانزلت وكانت وهج تنتظرها بالصاله فوق …دخلت جُنى وهي تفصخ الجلال اللي كانت لابسته بيد وباليد الثانيه تحمل الكيس رمت الجلال على الكرسي الي عند الباب ويوم وصلت لدرج فجأه انفتح باب الصاله ودخل ناصر … الصاله كانت مظلمه مافيها نور الى الي يجي من باب الصاله بعد مانفتح جُنى تجمدت مكانها ماقدرت تسوي شي الى انها تخبي الكيس ورى ظهرها واليد الثانيها على عيونها اللي ازعجها النور الي جاي من برا
    ناصر وبصوت مستغرب :جُنى شتسوين للحين مانمتي …
    وهج اللي كانت بالصاله اللي فوق شهقت يوم سمعت صوت ناصر وعرفت ان جُنى اليوم ميته لامحالهوركضت على غرفتها وجلست تنتظر بقايا جُنى<ههههههههههه>
    جُنى وللحين يدها على عيونها:فيني ارق وماجاني نوم ونزلت تحت اغير جو
    ناصر بتهكم:تغيرين جو نازله تحت وبصرخه يالله على فوووووووووق نامي
    جُنى للحين واقفه مكانها وترتجف من الخوف ماتقدر تحرك بيشوف ناصر الكيس الي معها وهو مو راضي يتحرك ،،
    ناصر:يالله وش قاعده تنتظرين روحي نامي
    جت بالتكلم لكنه انقذها من غير مايدري يوم رجع يقفل الباب ،،وهي ماصدقت خبر طيراااان على فوق مالقت نفسها الا وهي على سرير وهج الي كانت واقف عللى راسها بتعرف وش سوووووت مع ناصر …اللي سمعت صرخته على جُنى من غرفتها
    وهج: جُنى وبعدين معك تكلمي اعصابي تعبت من سكوتك ناصر وش قالك ياربي لايكون قص لسانها بس
    جُنى بعصبيه:لاياشيخه قص لساني… بعد ماورطتيني وتركتيني بوجه المدفع ولاكلفتي نفسك تنتظريني انخشيتي بغرفتك
    وهج:انا مالي دخل انا قلت نخلي الخدامه تجيب الطلبيه من السواق بس انتي رفضتي مسويه في بطله وتحبين المغامره
    جُنى: مو مهم اهم شي اني انتصرت على نصووووور وماقدر يكشفني
    وهج :والله انك بطله ,ويالله نتعشاء ونناااااااام…
    وبكذا انتهـــــى يوم على عائلة المرحوم ابوناصر ,,حمل بين طياته احد مغامرات جُنى المجنونه وياخوفي من مغامراتك ياجُنى اللي مدري وين بتوصلك
    يوم جديد:
    أم ناصر وهي تصحي أولادها الصبح
    ام ناصر وهي تجر اللحاف عن عادل:عادل ياعادلللللللللل ياربي من هالولد ثقيل نوم
    عادل بصوت النايم:ايووه اللحين بس خمس دقائق
    ام ناصر اللي تجهت تصحي سامي اللي يشاركه نفس الغرفه :سامي يالله يمه قوم تأخرت عن المدرسه
    سامي بصوت باكي:لامدرسه اووووووه لابنام
    ام ناصر بعصبيه :لاخلاص انتم ماينفع معكم غير الماء
    عادل يوم سمع كلمة ماء قفز من فراشه وعلى الحمام
    وسامي جلس وهو يحك عيونه بأييده:لاخلاص صحيت
    أم ناصر وهي تضحك :احسن دواكم يالله نزلوا بسرعه افطروا
    واتجهت للغرفة ناصر الي كان مالقته وسمعت صوت الماء من الحمام وعرفت ان داخل وجلست تنتظره
    عند جُنى كان الجو ولا اروع الغرفه ظلام وثللللللللللج وماهي الادقائق وخرب روعة الجو هجوم هديل على الغرفه اللي تموت على تصحية جُنى وتشعربالمتعه لخربة عليها نومهاوبدت بأغلاق التكيف وفتح الستاير الخطوه الاخيره سحبت لحاف عن جُنى وهربت .
    جُنى بغضب وهي تقوم من السرير: اووووووف هين انا اوريك ياهديلووووه شغلك بعدين
    طلع ناصر من الحمام وهو يجفف وجهه بالفوطه شاف امه جالسه على السرير
    ناصر وهو يتجه لامه ويبوس راسها:وانا اشوف الغرفه منوره أم ناصر نور البيت مشرفتني بغرفتي المتواضعه
    أم ناصر وهي تضحك :وانا اقول سامي على مين طالع بياع حكي
    ناصر :افااااااااااا يأم ناصر انا اللحين بياع حكي
    أم ناصر:اقول خل عنك بس ولاتنسيني ليش جايه
    ناصر بجديه :خير يمه فيه شي ناقصكم شي
    أم ناصر : لاياوليدي ماتقصر .بس امس اتصلت مرة عمك وتقول عمكم عازمنا الاهل كله مجتمعين ومأكد عليها كلنا نحضر .
    ناصر وهو يوقف:خلاص يمه انتي روحي وخذي معك البنات وعادل وسامي يسدون مكاني انا مشغول .
    أم ناصر وهي تطلع من الغرفه :انا ادري ياولدي انك منت مشغول خلاص انسى يمه خلك االاحسن وجازي الاساءه بالاحسان.
    وطلعت وصكت الباب.
    ناصر جلس على السرير وهو يتنهد :انسى يمه انتي تقولين انسى سبحان الله طول عمرك بتظلين طيبه
    وهج كانت جالسه على السرير وعيونها مو قادره تفتحها وايده بشعرها ترتبه بعد ماصحت على صوة منبه الجوال
    اقتحمت عليها هديل االغرفه :وهج ياااااااربي للحين مالبستي بسرعه ياويلك من ناااااااصر معصب كلهم خلصوا بس انتي متأخره.
    وهج بخوف :هديلوه أمانه قولي الصدق
    هديله وهي واقفه على الباب :هههههههههههههههههههه اكذب عليك
    قفلت الباب عشان ماتلحقها وهج ,طبعاً وهج ولافكرت تلحقها ,وهي تركض وتناظر ورااها تخاف وهج تلحقها بتنزل مع الدرج اصطدمت بناصر اللي عطاها تهزيئه محترمه [من حفر حفرة لاخيه وقع فيها] .
    طبعاً اجتمعت العائله على طاولة الافطار وكان الصمت يخيم على الجميع سوى نقاشات بين الوالده وناصر
    في الثانويه[ الرابعه والعشرون بالرياض] "هـــــذ اسم انا حاطته من عندي "
    جُنى ورحاب يتمسخرون بالاغاني على خلود صديقتهم اللي معجبه بمعلمة الفيزياء اللي بعد الاستراحه عليهم
    جنى وهي طق على الطاوله : ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك ليه أنت متغير مشغول بالكصارحني قاسمني عناك وهمومكماطيق اشوفك متعب الهم حالك
    رحاب تسوي حركات حزينه وتنزل راسها على ايدها بحزن:ياصاحبي ضاقت علي اللياليبالي شغل قلبي وفكري وباليخوف اسولف واخسر انسان غالييأخسرك أو اخسر اللي في بالي .الخ الاغنيه
    خلود بزعل :بنات بليز عن هالتريقه حرام عليكم كل ماجات حصتها سويتولي هالموال وراحت تمشي شدتهاا جُنى مع ايدها وجلستها :خلاص ولا زعلك ياجميل .
    جنى توجه كلامها لرحاب وتغمز لها:خلاص رحوبه غيري الموضوع .
    رحاب : ايووووووه فاتك يا جُنى نور وامل وراس الحيه جميلوه كان امس عندهم العيد الثالث .
    جُنى وخلود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    رحاب: والله مو مصدقين انك غايبه اجلسوا للحصه الثالثه وعيونهم معلقه بالباب يخافون بي دقيقه تدخلين وتخربين عليهم الجو.
    خلود:واللي صار بحصة ابله العنود شي ثاني انواع التلصق والمياعه فضاء لهم الجو بغيابك. على بالهم بتموتين عليها مايدرون انها هي اللي تلصق فيك.
    جُنى:اوووووووف لاتذكريني بابله العنود اليوم علينا حصتين.
    [جميله ونور وأمل افراد احد الشلل الكبيره بالمدرسه من كل الصفوف افرادها يتعدا ال15 طالبه ، جميله الاولى على المدرسه دافوره بمعنى الكلمه كل المدرسه من طالبات ومعلمات يعرفونهاويضرب فيها المثل بالشطاره ولكن الذي لايعرفه الكثير سواء الاخلاق الذي تتميز به والحسد الشديد والغيره من المتفوقات وخصوصاً جُنى بنت جيرانهم اللي تفوقها جمالاً وروح مرحه وحب الاخرين من طالبات والمعلمات الذي لم تسعى اليه بل جاءها بسبب حسن اخلاقها وسمعتها الطيبه رغم مشاغبتها امل ونور شقيقتان تميزتا بسواء أخلاقهم الذي يعرفه الجميع وشيء اخر تميزاً فيه وهو مرض الانتقام مستحيل احد يغلط عليهم ومايردن له الصاع صاعينوشي هذا شكل للجميع المدرسه رعب منهم ]



    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    68
    تزنن القصه

    بليييييييييييز لاتطووولين علينا التكمله
    ^_^


    تقبلي تحياتي
    لوليتـا





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    1,579
    ان شاء الله حبيبتي وتسلمين على المرور





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    1,579
    بالجامعه :
    كانت وهج مع صديقتها عبير بالكفتريا.
    عبير وهي تسوي حركات بيدها قدام عيوان وهج السرحانه وبصرخه: وووووووووووهج
    وهج الي نتبهت على صرخة عبير ,,تلفت يمين وشمال من الفشله موداريه وش تسوي وتناظر بالبنات اللي يتغامزون على عبير ويضحكون وعبير ولا همها
    وهج:زين كذا فرجتي الناس علينا .
    عبير اللي بطبيعتها ماتهتم بكلام الناس:لا تغيرين الموضوع وين وصلتي ياحلوه اللي مأخذ عقلك
    وهج اللي مو متعوده تشرك عبير بمشاكلها الانادرً لانه دايم اسرارها عند سالي:لا بس اشتقت لسالي
    عبير:ايه وااااااالله لها وحشه الدبه
    وهج:هههههههههههههههه حلوه تمدحينها وتسبينها بنفس الوقت
    وبهاللحضه دق المنبه بجهاز وهج اللي حاطته للتذكير على وقت المحاضره
    وهج بعد ماقفلت المنبه :يالله قومي عندنا دكتوره زينـــب
    عبير :اوووووووه ياكرهيلها هي وشرحها انسانه غثيثه .




    سلطان دخل وصك باب المكتب وراه:باركلي نصوور بطير من الفرحه.
    ناصر بغضب مصطنع :لاتقول نصور اصغر عيالك وبعدين لايسمعك العساكر اطيح من عينهم ,اذا كنت أنت مستغني عنن هيبتك قدامهم انا غير
    سلطان :وللللللل اكلتني بقشوري اصبر علي لين اجلس بس
    ناصر:هههههههههه مبروك بس على ايش بتزوج
    سلطان: الله لايقوله لوكنت بتزوج بقول عزني مو باركلي .
    ناصر:هههههههه حلوه عزني وليش كاره الزوج لهادرجه
    سلطان بخبث:وانت وش فيك علي اليوم الا تزوجني انا كنت سامع اشاعه منتشره بين العساكر وشكلي بصدقها .
    ناصر بجديه:وش اشاعته
    سلطان:يقولون انك صرت تشتغل خطابه بعد الدوام هههههههههههههههههههههههه
    ناصر وهو يرميه بعلبة الكلينكس:لا عن جد وش اباركلك عليه
    سلطان:بعد جهد جهيد اقنعت المدير وعطاني اجازه.
    ناصر:مبرووووووووك ياشيخ لك اسبوع وانت تراكض وراه مابغى يعطيك كنك تطر منه
    سلطان: اخبار الوالده
    ناصر :والله الحمدالله وديم تسال عنك وتسلم عليك
    سلطان :الله يسلمها


    ركب قدام وصك الباب بقوه
    سامي من الكرسي اللي ورا :اوووووووف كل يوم لازم تأخر
    عادل:انا اتأخر نذاله عندك مانع
    سامي بتريقه: لاعندي دواس
    عادل :ه ه ه ه ه ياخفك يا شيخ انتبه لاتطير


    سامي وعادل:السلام عليكم
    أم ناصر :وعليكم السلام
    سامي وهو يبوس راس امه يتكلم بالمصري:ازيك يأحلى أم بالدنيا
    أم ناصر وهي تضحك على خبال ولدها: سامي وش عندك جب من الآخر
    سامي :يمه من بكره ابي السواق يوصلني للبيت اول بعدين يرجع يأخذ عادل . كل يوم نجلس عند مدرسته ساعه على بال مايطلع سعادته شكله هو الي يقفل بوابة المدره بدال الحارس ههههههههههههههههههههههههه.
    عادل:وخر ياشيخ مصدق عمرك دا بعدك
    أم ناصر:وليه ياعادل تتأخر وش عندك.
    عادل:إن كم مره قلتلكم ابي سياره اطلع فيها كيفي تأخرت قدمت محد يحاسبني.
    أم ناصر: اولاًانت للحين صغير ماتقدر تطلع رخصه بعدين ناصر ماهو راضي تسوق وانت بهالسن .
    عادل :يمه تكفين كلمي ناصر اقنعيه كل زملائي معهم سيارات الا انا
    أم ناصر :كيف تبين اقنع اخوك وانا مو مقتنعه.خلاص قفل الموضوع ويالله قوموا غيروا ملابسكم وانزلوا تغدوا
    عادل بزعل: مابي غداء تعبان بنام.

    دخلت تركض :السلام عليكم .
    الكل:وعليكم السلام .
    هديل بالقافتها المعتاده: شوي شوي محد يلحقك .
    جُنى بعد معطت اختها نظرة استحقار:يمه مابي غداء بروح انام
    وكملت ركض على فوق
    بعد ماغيرت ملابسها وصلت طفت النور وسكرت الستايروالمكيف طبعاً شغال قفزت على سريرها الكبير ونامت على مخده وغطت وجهها بمخده ثانيه وسرحت بأفكارها
    وفجأه انفتح الباب بقوه ودخلت هديل:يالله غداء.
    جُنى اللي نفجعت من فتح الباب رمت هديل بالمخده:هديلوووووووووه اطلعي براااااااا
    انا قلت مابي وانتي تسمعين ياغبيه
    هديل وهي تطق بحذائها على الارض وايدها على خصرها :انا مو غبيه سمعتك بس حبيت اخرب عليك وطلعت لسانها للجُُنى وهربت.


    صحت وهي مزاجها زفت راحت للمطبخ وسوت للنفسها نسكافيه وخذته وطلعت للحديقه الخلفيه.
    شافت هديل جالسه تلعب باسكت بول وخرطوم الماء متروك مفتوح يسقي الاشجار وتذكرت المقلب اللي سوته فيها الصبح وطرت عليها فكره جهنميه بدون سابق انذار اخذت الخرطوم وناادت : هدييللللللللللل انتبهي وجهت الخرطوم عليها
    التفتت هديل بسرعه .ولقت بوجها الماء
    وقفت مده مصدومه مو مستوعبه اللي صار يوم استوعبت صرخة صرخخه صدعت جدران البيت
    هديل وهي تبكي :وهججججججججججججججججججججججج لليه حرام عليك .
    وهج: عشان تعرفين مو وهج الي ينتأكل حقها
    وراحت تركض داخل .
    بقت هديل واقف بمكانها تناظر بملابسها المغرقه بالماء وتبكي .
    فجأه سمعت ضحكه ناظرت فوق شافت جُنى اللي واقفه بلكونة غرفتها وتضحك عليها طلعة لها السانها ودخلت .


    *يــــــــــــــــــــــوم الثلاثاء*
    في جلسه مغلقه بين وهج و جُنى في غــــرفة الأخيره
    وهج اللي مقهوره من جُنى اللي مأخذه الموضوع تريقه:جُنى بليز فكري بجديه معي لازم نلقى عذر عشان مانحضر العزيمه اووووووووف لي 5سنوات مادخلت بيتهم وامي تبينا بكل سهوله نحضر.
    جُنى بعد ماقمت من الكرسي وجلست على السرير وحطت المخده بحظنها ووركت وجهها بيدينها
    جُنـى:اقووووووووول
    وهــج اللي جلست قبالها بنفس طريقتها :قووووووولي
    جُنى:ليه حنا رافضين العزيمه ليه مانجرب ونروح
    وهج اللي طفح فيها الكيل من عدم مبالاة اختها ضربتها على راسها بالمخده وطلعت . جُنـى وهي حاطه يدها على راسه بعد ماطلعت وهج:آآآآآآآآآي ,انا وش قلت مو هي اللي تبيني افكر معها .

    وعند وهج ياربي ياءلله حس دامغي بينفجر من التفكير لو ايش صار ماراح اطب بيتهم بعد اللي صار انا عارفه ماراح امسك اعصابي وبصوت مسموع: وينك ياساااااااااااااااااااااالي .
    سالي :شبيك لبيك سالي بين ايديك
    وهج وهي تقفز لسالي وتحضنها: مو معقول سااااااااااااالي ياعمرررررررري اشتقتلك يأحلى خاله بدنيا وهذي احلى بوسه لأحلى خاله .
    وتبوسها بقوه على خدها
    سالي وهي تمسح وجها بقرف وتضرب وهج على راسها
    بالشنطه :اووووووف يابكاشه وش هالحب مو كأنك اللي امس مكلمتني وتقولين فكه منك أخذه راحتي بالسرير مأحد يلعب معي مصراعه وأنا نايمه
    وهج بأحراج :اووووووه انتي عاد صدقتي تعالي بقولك وش صار بالبيت بغيابك. وشدتها وجلستها على السرير جنبها.
    (امممممم سالي شخصيه جديده ولها دور مو هين بالقصه اذا ماكانت القصه كلها عن سالي 21 سنه خالة العائله الصغيره ساكنه عندهم لأن اهلها ساكنين بالقصيم وهي جايه تدرس بجامعة الملك سعود بالرياض وساكنه عند اختها وتدرس مع وهج بنفس التخصص و تشاركها كل شي غرفتها افكارها مشاكلها وسالي مسويه فيها حكيمه ولكل مشكله عندها حل , سالي بنت فله جريئه لدرجة الجنون عنيده واللي براسها تسويه مهما كانت نتائجه هذي نبذه بسيطه وبتعرفونها كل ماتعمقنا بالقصه بشكل أكبر)



    وهي تناظر للجوري اللي بحديقة جيرانهم والجوريه اللي بأيدها وتضحك بهستريه ادخلت للغرفتها وفكت الشماغ اللي كانت متلثمه فيها جُنى جلست على السرير وهي تحرك تيشرتها الواسع بقرف:اووووووووووووف حر
    ناظرت لبنطلونها الجينز اللي انقطع من عند الركبه يوم تتسلق السور . وراحت تغير ملابسها وتأخذ دش.
    تبغون تعرفون وش صار اكيد مغامره من مغامرات جُنى بس وش صار بضبط بتعرفون بس مو مني من شخص ثاني.


    فارس اللي الااللحين واقف مكانه مصدوم من اللي صار مو مصدق اللي شافه ياْلله مستحيل اللي صار كنت جالسه اكلم واحد من الشباب بالجلسه اللي بالحديقه الخلفيه للفله فجاه حسيت بصوت شي طاح والصوت جاي من خلف الاشجار يعني من حديقة الجوري انهيت المكالمه ورحت اشوف وش صار وقفت اناظر وشفة احد طايح على الارض قلة اكيد حرامي وكان متلثم بشماغ وشكله يوم طاح انفكت اللثمه وقف وفك الشماغ وطاح شعره الطويل اللي كان رافعه لامستحيل بنت لامو بنت
    هذي ملاك ماسمحتلي افكر وش تسوي هنا لأنها وبكل بساطه تقدمت للجوري وقطفت وحده ورجعت وتسلقت السور بكل مهاره (السور ماكان عالي لانه نصه سور ومن فوق شبك),, لحضه السور هذا يفصل بينا وبين الجيران يعني هذي اكيد بنتهم الحراميه من اليوم بسميها حرامية الجوري
    جُنى زي ماشفتو مغامراتها تعدت حدود المنزل والله يستر من الجاي
    يعني البنت بكل بساطه سرقت جيرانهم ********حلوه سرقت صح ههههههه حتى لوكانت سرقه صغيره بس تعدت على حقوق الأخرين موووو.
    عموماً جيرانهم اللي على اليسار هم اللي نطت على حديقتهم وحديقتهم خلفيه يعني جُنى من بلكونتها تقدر تشوفهم ,,جُنى تقدر تطلع بلوكنتها بالليل لأنها تفتح على الحديقه الخلفيه وقدامها شاراع مظلم (على فكره الشارع هذا بيصير فيه قصه خطيره) وبعدين ارض فضاء مافيها عمار.



    ( فارس 25 سنه طلع من الجامعه بعد مستوى واحد بس درسه
    ههههههههه بالعربي فاشل معتمد على أبوه اللي يكون من اشهر رجال الأعمال ,, هو الولد الثاني بعده ثلاث بنات وحده من هالبنات رحاب صديقة جُنى( عشان كذا جُنى ماكانت خايفه من اللي ستوه لأن رحاب قايلتلها انهم بيطلعون ) ,, فارس اكبر مغازلجي بالرياض ماخلى بنت ماكلمها حياته كلها سهر ولعب وسفر )










    سالي:يعني اللحين بتروحين لبيتك عمك
    وهج بسرعه:طبعاً لا
    سالي وهي تقوم من السرير وتوقف قدام التسريحه وتلعب بشعرها القصير
    اللي قاصته بوي:ايووه على بالن(على بالي بس بالقصمنجي القصمان يمــدون أخر الكلمه وينسبون الشي لهم بأظافة النون) بعد بتروحيلهم بعد اللي صار من عمتك شيخه ومرة عمك فطووم ياكرهيلهم
    وهج:سالي لاتكلمين عنهم كذا مهما صار ذولا اهلي
    سالي:يعني انا اللحين غريبه وتسوي نفسها زعلانه وبتطلع
    وهج وهي تمسكها وتجلسها على الكر سي اللي جنب السرير:ياحبينلك انتي على قولتكم يالقصمان انتي الاساس ولو انا من غيرك مأسوى
    سالي وهي تحرك شعرها بغرور: وش فيهم القصمان ليكون مو عاجبينك
    وهج:و انا اقدر اقول شي ولو ذولا خوالي مايهونون علي وتغمز لها .بس اللحين حلي لي المشكله
    سالي :ولو مايكون خاطرك الا طيب امك أنا اكلمها .
    وهج :ايوووووه وأخبار القصيم
    سالي: والله القصيم واهله ومزارعه وارضه وسماءه وحضره وبواديه يسلمون عليك
    وهج :ههههههههههههههههههه حلوه حضره وبواديه كنك بأغنيه من الاغاني الوطنيه .
    سالي وهي تأخذ الشنطه المتوسطه اللي كانت جايه فيها وتطلع منها ملابس
    وترميها على السرير:وش رايك
    وهج وهي تناظر بالملابس اللي كانت عباره عن تيشرت اصفر جبنيز مكتوب عليه بازرق وجينز ازرق برمودا عليه لمعه بالأصفر,, صفرت وقالت:واااااااااااااو روعه, وتغمز لها, أحلى يانصراويه كل هذا عشان تغيضين جُنى
    سالي وهي تأخذ ملابسها وتدخل الحمام :يالله اللحين بسبح انتظرين لين أطلع لاتنزلين تقوليلهم،، يوم دخلت ماكان فيه أحد تحت أبغى اسويها لهم سبرايز مفاجئه
    وهج:أحلى يم المفاجئة بسرعه خلصينا

    الـــــــى هنـــــا خلص الفصل الأول من( الجزاء الثاني)بس قصتنا ماخلصت ويمكن من هنا بدأت .
    وبليز اجيبوا على تساؤلات :
    اممممممممم فالبدايه وهج وجُنىبيحضرون العزيمه أو بتقدر سالي تقنع اختها؟!
    وش بيصير بالعزيمه؟!
    فارس وش بيسوي بحرامية الجوري؟!
    ومغامرات جُنى وين بتوصلها!!
    وتسأل الأكبر ,,وش قصة القطيعه اللي بين العائله ؟!
    هذا وأكثر في الفصل الثاني من الجزء الثاني





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    1,579
    الجــــــــــــزء الثانــــــــــــي
    (الفصـــل الثــــــانــي)

    كانت الصاله تحت ضجه وأنواع الأزعاج وسامي وعادل يلعبون بلاي ستيشن وهديل كل شوي تخانق معهم تبغى تلعب ولأم تفرج عليهم وتفرق بينهم وتضحك على خبال سامي ودلع هديل
    هديل بدلع:ماما قولي لسام يقوم بلعب مكانه
    سامي وهويقلد دلعها:ماما قولي لسام يقوم بلعب مكانه هيييي اسمي سامي مو سام ومو قايم بعدين اكبري وش ماما ذي بعد
    هديل بأصرار :بقولك سام يعني سام .وبدت تصرخ مره ومره تلحن وتردد:سااااااااااااااااام سااااااااااااااااااااام ساااااااااااااام الأم قامت تشوف شغل بالمطبخ
    عادل استغل الفرصه عشان يطفر بهديل:حشى مو بنت عليها صوت سمعه اللي بأخر الحاره وبعدين وش هالحنجره ماشاء الله ولا محمد عبده .
    عاد هو قال محمد عبده من هنا وهديل انفتحت من هنا تبكي بصوت عاليهديل ماتواطن محمد عبده بزر ماعليها شرهه وتكره تركب مع ناصر لأنه دايم يشغل محمد عبده وعبادي الجوهر
    جُنى اللي تقرا مجله : هديييييييييييييييييل بس صدعتي راسي بصياحك عادل سامي والله اذا ماسكتوا عنها لشيل البلاي ستيشن وشوفوا من بيرده لكم .
    الأم طلعت من المطبخ وهي تدخل الصاله :وشفيك ياجُنى صوتك ياسمعه اللي بأخر الشارع
    جُنى:يمه وش اسوي فيهم جابولي الضغط
    أم ناصر :بسم الله عليك يابنتي من الضغط توك صغيره.
    اجتاح الصاله هدوء هديل من البكاء جاها النوم ونامت على رجل أمها .
    أم ناصر وهي تمسح على شعـــــر هديل :يمه هديل لاتنامين بدون عشاء
    هديل بصوتها المبحوح من صياح :مو نايمه .
    عادل وسامي كملوا للعب بصمتجُنى تصفح المجله وسماعات الموبايل بأذونها تسمع الـfm
    وفجأه:سبرااااااااااااااايزالكل التفت لصوة اللي جاي من الدر وشافوا سالي الي كانت متخصره بيد واليد الثانيه على السلم و وهج اللي كانت واقفه وراها ومايله بثقلها كله على السلم وتناظر ملامح الدهشه بوجيهم .
    اول ردة فعل من هديل اللي قفزت من الكنبه وراحت ركض لسالي وحضنتها وهي تبكي : اشتقتلك مررررررررره ليه رحتي عني استفردوااا في عادل وسامي
    سالي:وهي تضحك على هديل:هههههههههه قومي عني يدبا ,,وانا اشتقتلك أكثر ياعمري,,وسامي وعادل انا اراويهم .
    جُنى بعد مافاقت الصدمه قامت لسالي وهي تسلم عليها :سااااااالي يالدبه اشتقتلك اسبوووووع كامل يالظالمه مر كنه سنه دونك ,,بعد مانتبهت للبس سالي :وخري عني يالنصراويه ووووووع
    سالي وهي تدزهـــــا: انتي اللي بعدي بروح اسلم على أختي الكبيره حبيبتي.
    وتروح تسلم على أختها أم ناصر بعدين التفتت على سامي وعادل اللي يوم شافوها اشتغلت بالسلام .كملوا لعبهم :قووووومووووا سلموااا على خالتكم حبيبتكم
    سامي وهو يسلم عليها:من الي لاعب عليك وقايل انك حبيبتنا
    سالي ضربته على راسه وراحت تسلم على عادل.
    عادل: الصراح اشتقتلك سالي ولدوري البلاي ستيشن اللي توقف بسفرتك.
    سالي وهي تغمزله: الدوري بيستأنف بردتي
    بعدين بدأ لاستجواب من أم ناصر متى وصلتي ومن جابك وش أخبار أمي وأبوي ,,,,,,,,,الخ
    وبعد نصف ساعه
    أم ناصر: يالله أنا بقوم أسوي لكم عشاء محترم بمناسبة ردة اختي نور البيت
    عادل وسامي وهج صفرووووووووووا: يههههههوه ياشخصيه سالي
    جُنى ماتعرف تصفر فقعدت تصفق .
    وهم يضحكون عليهاوسالي تسوي حركات تكبر ماوعت الا بالمخده اللي رمتها عليها جُنى ونفتح لهم مجال فبدوا كل واحد يرمي الثاني باي شي يقع تحت يده وصراخ وتصفير وضحك .مارجعو اا للواقع حتــــى سمعوا: ماشــــاء الله وشهالحرب اللي قايمه .
    حل الصمت على الصاله وكلاً جمــد على الحركه اللي كان يسويها وتمنوا الصوت اللي سمعوه يكون خيـــــــــال
    وناصر كان مرتكي على طاولت التلفزيون ويناظــــر بشكالهم المصدومه وفيه ضحكه مكتومه اذا ضحك بيخـــــرب كل شي ,,,وهو دايم يتمنى يطيح على أخوانه وهم بحاله زي كذا بس دايم لا سمعوا صوت باب شارع ينفتح وهو يلعبون ومطلعين صوت يهربون على غرفهم بس اليوم من شدة الأزعاج ماكانوا حاسين بالدنيــــــا .
    انتبه ناصر على سالـــي :اووووووه الخاله هنا سوري مانتبهتلك.
    سالي وهي للحين مرعوبه من كلام ناصر اللي على شكل صراخ بس تحاول ماتوضح:ايه مو فاضلي فاضي تهاوش .
    قامت سالي تسلم على ناصروتنفس الجميع الصعداء.وكلاً عدلت جلسته حاول عادل وسامـــي يستغلون الموقف ويتسللون بدوين ماينتبهلم أحد ولاكن ناصر كان لهم بالمرصاد :وين وين ؟! توي ماخلصت كلامي معكم
    ناصر وهو يناظر لسالي :افاااااااااااا يالخاله وانتي بعد معهم (ناصر يتعمد يقول لسالي يالخاله لأنه يدري انها تنرفز لحد قاله هالكلمه بس ناصر كلامه مافيه مناقشه وأحد يقدر يقوله قول أو لاتقول )
    سالي وهي تغلي من داخل:والله ياولد أختي الواحد لازم يلعب ويستانس مافيها شي مارتكبنا محرم .
    ناصر وهو يعطيها نظرات تقهرها:انا ماقصد أنه حرام بس الواحد لازم يكون رزين وثقيل شوي صح وهج صح جُنى
    جُنى: افاااا أخوي وهذي فيها كلام وأنت كلامك كله حكم
    ناصر بنص عين : طيب ليه ماتنفذينه ,,هاه وهج صح كلامي
    وهج وللحين رهبة الموقف مسيطره عليها:أيــه اككيد صح
    ناصر:وليش تقولينها وكأنك مجبوره .
    وهج التزمت الصمت وهذا شي اللي يعجب ناصر فيها انها ماترادده مثل جُنى وسالي .
    ناصر وهو يتلفت : وين الوالده مالها حس.
    هديل وللحين نبرة الزعل بصوتها: امي بالمطبخ
    ناصر :طيب ليش صوتك كذا وعاقده النونه,,تعالي اشوف
    قربت هديل منه بخوف ناصر:لا والعيون متنفخات والخشم أحمر من اللي مزعلك
    سامي وعادل هنا انحطوا بمو قف لا يحسدون عليه جُنى ماسكه ضحكتها تخاف تطلع الضحكه وهي اللي تروح فيها وسالي و وهج يتهامسون على شكل عادل وسامي اللي بدوا يتنافظون من الخوف
    ناصر : تكلمي وش فيك ساكته
    هديل استغلت الفرصه ناصر راضي عليها ماتحصل كثير : عادل وسامي مايخلوني العب بلاي ستيشن معهم و.و.الخ
    ناصر بنظرة غضب لسامي وعادل:انتو متى بتكبرون عن التصرفات هذي
    بعدين كم مره حذرتكم ماتزعلون هديل .,وبعدين انتوا طول اليوم على البلاي ستيشن متى تذاكرون . والله اللي جيب نسبه اقل من التسعين منكم مافيه سفر بالأجازاه وبتجلسون كلكم بالبيت وبصرخه مفهوووووووووووم
    الكل :مفهوم على اخر جمله دخلت الأم: يالله تثبت علينا نعمة العقل وهو انا كل مادخلت الصاله سمعت صراخ وهواش مره أنت مره اختكمستلمين هاليتامى
    ناصر وهو يقوم يحب راسه أمه: هلا والله بالغاليه من هي أختي أكيد جُنى هي اللي عليها حركات وهج هاديه ماتعصب
    سالي تساسر جُنى اللي عن يمينها:امحق هدوء وتضحك هي وجُنى.
    وهج الي جالسه على يسارها قرصتها لأن عرفت إن هالضحك عليها
    ناصر:ايه على فكره يمه معزمين بكره تحضرون العزيمه
    أم ناصر:ايه ياوليدي ولو تجي معنا يكون احسن
    ناصر:يمه تدري اني مشغول .
    سالي اللي ستغلت الموقف : ايه صح يام ناصر حتى أنا وهج مانقدر نحضر تعرفين لي أسبوع ماداومت بالجامعه وابغى وهج تشرحلن اللي فاتني
    أم ناصر:عندكم خميس وجمعه تشرحلك
    سالي :اللي فاتني كثير مايكفني يومين بس ولأختبارات على الابواب . وانا مافيه شي يجبرني أحضر هالعزيمه لاهو أهلي ولا يمتولي بصله وأنا مو معقوله بجلس بالبيت الحالي لازم تجلس معي وهج ولا وشرايك ياناصر
    ناصر اللي يعرف خالته زين وأنها بتسوي اللي تبي :والله أنتي على راحتك وبنسبه للوهج أنا ماعندي مانع الا اذا الوالده مصره على روحة وهج
    أم ناصر اللي ماتقدر على عناد سالي وهي تدري إن بنتها من البدايه ماودها بروحه:اللي تشوفونه سوووه
    جُنى بأعتراض : وأنا اروح لحالي لا مستحيل
    ناصر اللي ماوده خواته يروحون يخاف يسمعون شي : والله افضلك تجلسين معهم
    هديل: وانا
    ناصر وهو يضحك:لانتي ياحلوه روحي مع ماما التفت على سامي وعادل :وانتم اول من بيروح وخلوكم رياجيل
    عادل وسامي مو ناقصين ناصر يرجع يعصب عليهم فانصاعو لأوامره:انشاء الله
    أم ناصر:وأنت منت رايح .
    ناصر:لا يمه الله يخليك لاتحاولين تقنعيني
    أم ناصر وملامح الحزن على وجهها:الله يهديك .
    ناصــــر :يمه انا ماودي أزعلك بس اللي تطلبينه مني صعب. وهو يالتفت لأخوانه :يالله الصلاه
    وطلعوا للمسجد يصلوووون







    الأم قامت للمطبخ ،،وهديل جلست تلعب بلاي ستيشن .وهج وسالي يرتبون الصاله
    سالي وهي ترمي جُنى بالمخده:قومي ساعدينا
    جُنى تصنع الزعل:انتي اخر من يتكلم يالخاينه اللحين تعذرين لوهج وأنا بطقاق ,رحت اوجلست ياويلكم من ربكم تبغوني اروح للمنزل الأشباح
    سالي وهج:ههههههههههههههههههههههههههههه
    سالي وهي تجلس جنب جُنى وتقرص خدودها:ياعمري أنتي ماينخاف عليك واللي وقف معك مو أي احد ناصر بجلالة قدره
    وهج:ايه صح ناصر دايم يوقف بصفك وتغمزلها:ياخطيره أنتي أكيد مسويتله عمل.
    جُنى:لاتحاولون ماراح ارضى وتكتف بزعل وهج وسالي بصوت واحد:ياشيخه انقلعي عمرك مارضيتي
    جُنى:ههههههههههههه لهادرجه طفرت فيكم

    *يــــــــــــــوم الأربعـــــــــاء*
    اليوم المنتظـــــــر قبل ماتكلم عن أحداث اليوم بقولكم نبذه عن عمـانهم
    (أبراهيــــــم ابو ياســــر الأخ الأكـــــــبر لابو ناصر ماراح اتكلم عن شخصيته وبخليكم تكتشفونها من أحداث القصه متزوج فاطمه بنت عمه وعنده بنتين وثلاث عيال اللي هم نجـــاح 33سنه متزوجه من واحد من أهل امها وعندها ولد وبنت وتشتغل معلمه .
    ياســـــــر29 سنه ماسك شركات العائله مع أبوه شخصيته قويه صفاته متملك اذا بغى شي لازم يأخذه بأي طريقه أناني يأخذ ومايعطي يكره الضعف الأستسلام عنيد ومايحب أحد يوقف بوجهه أو يقوله لا يوطى عليه من غير رحمه عصبي ومزاجي يجي بعد أبوه بتحكم بمصير العائله وأبوه تاركله الحبل على الغارب يعني مشي الكل على كيفه،،،بعدين يجي بندر 25 سنه هادي مسالم ماله بالمشاكل متخرج من كلية الأميـر نايف لأمنيه ويشتغل ريان 22سنه يدرس بجامعة الملك سعودبعدين اخر العنقود بسمــــــه 20 سنه بنت شفافه ساذجه أكبر همها اللبس والموضه
    وكانت أخذه فاتـن بنت عمتها قدوتها.
    شيخــــــه أم نايف الأخت الكبرى لأبوناصر مطلقه شريره حقود متسلطه
    أنسانه لاتطاق هي ومرة أخوها فاطمه طالعين على بعض بالعربي (وافق شنً طبقه)******** من عذر زوجهـــــا يوم طلقها هههههههههههههه
    عندهــــا نايف 26سنه مدلعته امه مو ولدها الوحيد ,,للحين يدرس بالجامعه المستوى الثاني فاشل [بس زين منه أنه مفكر يأخذ شهاده]
    مغرور وعلى باله دنيا ماده بس وأنه بالماده يقدر يملك كل شي أمه تبغاه يطلع على ياســــر ولد أخوها اللي تعزه مره ,,بس ذا مستحيل
    فاتـن 23 سنـــه بالجامعه المستوى الثالثشخصيتها بأختصار طالعه على أمهـــــــا ,,وبتعارفونها زين لتعمقنا بالقصه ,,,
    ابتهال 20 سنه خبله (ههههههههههه) حبوبه رجه مع كل هذا اعقل وحده بالعائله مكملة دراسه لأن نسبتها مادخلتها الجامعه وهي تبيها من الله أمها كانت بتدورلها واسطه بس هي رفضت
    سعاد الأخت الصغرى لأبو ناصر انسانه طيبه وتحب الناس وماتجوز لها تصرفات فاطمه وشيخه.
    عندهـــــا وليد 18سنه ثانويه عامه حياته كلها مقتصره على النت وبعدين يجي التوام (راميـــــه ورامي ثلاث سنوات ) بعد وليد طولت ماجابت عيال ومع العلاج الطويل جو التوام ,,, هذي نبذه عن العائله حاولت ابين لكم قد مأقدر شخصياتهم وتمنى تكون تكونت عندكم فكره لو بسيطه عن محيط العائله).


    بعــــــــد صلاة المغرب وفي منزل أو بلأحرى قصر من أفخم القصور بمدينة الرياض كانت رائحة البخور تعج بالمنزل نزلت مع الدرج وهي ترتدي جلابيه فخمه وعقد المـــــــاس يلمع على عنقها
    فاطمــــــــه:ياسمينه ياسمينووووووووووه وصمخ وين البخور
    دخلت ياسمينه ولاكنها توقفت يوم طاحت عينها على فاطمه وكانت فاتحه فمها على الأخر ،،فاطمه كانت كاشخه على الأخر مسويه عملية شد اللي يشوفها مايعطيها أكثر من 30
    فاطمه : ياسمين وعمى وشفيك واقفه وفاتحه فمك جيبي المبخره,,
    وروحي قولي لبسمه تخلص بسرعه وتنزل قبل مايجون المعازيم أنا عارفه لجلست قدام المريه ماتخلص. وبصرخه:بسرررعه
    وفي قصر لايقل عن الأول كانت شيخه واقفه قدام المرايه تحط اللمسات الأخيره على الميك اب يوم انفتح الباب ودخل عليها نايف اللي كان لابس جينز وتي شيرت اسود.
    ويوم شاف كشخة أمه صفررررررررررر وقال:أحلى يأم نايف الصراحه
    طالعه ولا زينب العسكري
    أم نايف:زينب العسكري مين أنا احلى من نانسي.
    نايف:ههههههههههههههههههههه قويه الصراحه أنت وين ونانسي وين طنشته وكملت مكياجها :على وين أنشاءالله ليه مو رايح لبيت خالك .
    نايف :يمه خالي اللحين تلقينه عازم كل هالشيبان التجار وانا ماحب جلساتهم كلها شركات وأسهم.
    أم نايف:احد قال اجلس مع الكبار أجلس مع عيال خالك
    نايف:عيال خالي مين اجلس معهم ياسر اللي مايشوف الناس عنده شي
    ولابندر اللي كله ساكت واذا سولف جابلك النوم هو بس ريان الفله ومسافر مع ربعه للشرقيه .
    أم نايف :ياليتك بس تطلع على ياسر أوبندر على الاقل عاقل مو ريانوه اللي لي شهرين ماشفته .
    نايف: يالله مامي باااااااااااااااااي .
    أم نايف:شوفو الولد طلع وأنا ماكملت كلامي وكملت شغلها.

    فـــــــي بيت أبو ناصر وبعد ماطلعوا أم ناصر والعيال لمنزل عمهم

    وهج كانت متمدده على السرير وسالي جالسه على كرس ي التسريحه وتعمل ميك اب.
    وهج:سالي تبغين أشرحلك اللحين
    سالي :ايش ياحلوه أنتي تشرحيلي أنا ههههههههههههههههه.
    وهج:مو أنتي قلتي كذا لأمي
    سالي:ياسذاجتك ياشيخه.وأنتي صدقتي هذي كانت حجه .بعدين أشرح لمليون وحده مثلك يمامه أنا عقليه قصيميه ولا نسيتي مافيه شي يصعب علي
    وهج:ول أكلتيني ,, وبعدين كيف أنسى وكل شي فيك ماركه قصيميه من الكلام وشكل ولا الجسم يالدبا (معلومه ساااالي ملكة جمال,,جمالها خاررررق كل شي فيها كامل والكمال لله,,بس الشي اللي مخرب عليها شعرها القصير .بس مع ذالك طالعه روعه بالشكل هذا,سالي مو دبا زي ماقالت وهج بالعكس جسمها روعه ومتناسق ويناسب طولها لأنها قصيرونه شوي ).
    سالي:قولي ماشاءالله لاتصكيني عين .
    وبعد صمت دقائق
    وهج:سالي قومي نطب على جُنى بغرفتها.
    سالي وهي تنازل فرشة الشدو من يدها:ايوه صح جنووووه الدبا مسويه فيها دافوره تذاكر .
    وهج:يالله سالي بنروح نلعوزها شوي ونحتل الغرفه .
    سالي :يالله بس شوي
    وهج :اووووووووووووف
    سالي:لاتتأفين حراااااام
    وهج:ليش أنتي أمي وأنا مادري
    سالي وهي تقوم عن كرسي التسريحه وتجلس على السرير قدام وهج:وش رايك.
    وهج:يؤ يؤ وجهك يذكرني برسمي بلأبتدائي لاقالت الأبله ارسموا مناظر طبيعيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه.
    سالي وهي تناظر لوهج بنظرات خبيثه دايم تخوف وهج فيها: وش قلتي ماسمعتك
    وهج تسرب الخوف لنفسها بس تصنع القوه:لا حبيبتي سمعتي زين
    سالي بنفس النظرات وهي تمسك المخده وتقرب من وهج:متأكده
    وهج تراجع بخوف وتهز راسها بلأيجاب .
    مسكة سالي المخده وكتمت فيها نفس وهج بعد مارمتها على السرير
    وهج تصرخ بصوت مكتوم :ساااااااالي
    سالي بعد ماوخرت المخده عنها وبطريقة تهديد:للحين متمسكه بكلامك
    وهج وهي تتلاقط انفاسها:لا توبه انتي اصلاًمجرمه مدري كيف أمي استأمنتك علي
    سالي وهي تعدل جلستها:أنا مجرمه ,وبـأسلوب تهديد ,شكلك ماتبتي للحين

    وبسيارة ناصر .
    كان أخطبوط العود عبادي الجوهر يشدو بـــــ
    قالوا ترى مالك أمل في قربها ولو يوم
    ابعد وجنب دربها هذا هو المقسوم
    قلت اتركوني واسكتوا خلوا العتب واللوم
    قدني غرقت في بحرها ولا عاد يفيد العوم .
    قالوا ترى في حبها ويل واسى وهموم
    قلت انقتل في حبها حسبي تقول مرحوم
    ناصروهو يقصر على الصوت:والله لك وحشه يومين مأشوفك الدوام مملل دونك
    سلطان :والله أنا مرتاح يوم ماتصبح بخشتك
    ناصر:افااااااااا وأنا اللي كنت بعزمك على العشاء بأفضل مطعم بالرياض
    سلطان وهو يتصنع الندم:لاتكفى أنا الغلطان حقك علي بس كله ولا العشاء.ويرجع جدي:ترا أمي تنتظرني على العشاء وأنت اللي مطلعني من بيتنا هالوقت يعني مجبور تعشيني.
    ناصر:خلاص ولايهمك هنا فيه بوفيه تبيع طعميه يحبها قلبك .
    .سلطان :افااا اللحين ناصر محمد ال(اسم القبيله مو ضروري تعرفونه هههههههههه)
    ناصر:تعرف نقطة ضعفي لحضه بمر على البيت بتطمن على الأهل بعدين
    ماراح يصير إلى اللي يرضيك.



    وفي مجلس يعج بأكبر التجار وهوامير السوق .مجلس أبو ياسر ,كان الشواب محور حديثهم الأسهم والصفقات وكان هناك بينهم شاب بعقليه تجاريه فذه يحسد الجميع ابوياسر عليه .وكانوا الشباب جالسين
    على الطرف من المجلس
    وليد: بندر طالع ياســــــر وللللللل عليه حتى الشواب مقدروا عليه مو هين
    بندر:قول ماشاءالله لاتحسد أخوي
    وليد: أخوك هذا حتى العين ماتقدر عليه ايه صح فيه سؤال محيرني ياســـــر يمرض مثلنا.
    جته ضربه قويه على كتفه من بندر:هي أنت اتفلها اتفلها
    وليد وهو يمسك ضهره:وين اتفل أنت وجهك قدام الناس.
    بندر:هههههههههههههه وأنت صدقت .
    وليد اللي انقلب وجهه فجأه وكأنه شايف ملك الموت:بندر طالع وراك
    بندر كان جالس ومعطي الباب ضهره وملتفه كله على وليد اللي يسولف معه.
    بندر:وش أشوف .





    بندر وهو يلتف :من ياسر وش فيه بعـــ.لأنه انصدم بالي شافه ريان اللي كان مسافر توه راجع وداخل على الرياجيل بثوب وكاب وشعره يلامس كتوفه.
    بندر:الله يفظحك ريانوووه وليد شوف المهبول والله الليله ماراح تمر علىخير يارب أبوي يمسك أعصابه ومايتكلم قدام الرياجيل .حتى يوم دخل ماسلم الله يفشله فضحنا
    وليد:وأنت وش دراك يمكن سلم وأنت ماسمعته .
    ريان:لو سلم كان أنتبهتله مو أنت تنبهني.
    عند أبو ياسر المؤشر واصل اتش وهو يكلم ياسر اللي كان على يمنه:طلع أخوك من المجلس قبل مأطلعه بطريقتي فشلني وطى راسي قدام الرياجيل
    أبو الوليد اللي كان على يساره :هدا اعصابك يأبو ياسر ترا ماصار شي .ريان توه راجع من السفر وما مداه يبدل ,,
    ياسر اللي يغلي من القهر:لو ماجا يكون أفضل وجوده وعدمه واحد
    أبو الوليد :الله يهديك يياسر بدال ماتهدي أبوك تزيده .
    قطع حديثهم :السلام عليكم كانت بصوت رجولي قوي ينبه الحاضرين كلهم لدخلته .
    رفع أبو ياسر راسه للباب متوقع وجود أحد الرجال الأعمال الكبار الي وجودهم يهز المجلسوتفاجأبوجود شاب طويل يقف بجانبه شاب اخر يأخذان الكثير من ملامح أخيه المرحوم .بدأبمصافحة الموجودين وحين جاء دور أبو ياسر قبل راسه
    عادل:هلا كيف حالك عمي
    أبو ياسر :هلافيك ياولدي سامي أو عادل
    عادل:أنا عادل وهذا سامي
    سلم سامي على عمه بحفاوه لاتقل عن أخيه .
    أبو ياسر:وش أخبار كم ياعيال وش أخبار ناصر وليه ماجاء معكم؟!
    عادل:ناصر يسلم عليك ويعتذر لأنه مرتبط بشغله .
    أبو ياسر : الله يسلمه.ودامه اللي مانعه عنا شغل معذور





    وليد:ول شفت اللي انا شفته من هذيل والله ماهم سهلين ويحبون راس أبوك تعرفهم؟!
    بندر :والله أول مره أشوفهم.بس معك حق شف كيف يتكلم مع أبوي
    وليد:أقول بندر أنا مافيني صبر بروح أجلس جنب ياسر بسئله منهم ذولا
    بيدر:ايه روح لياسر عشان يحط حرة ريان فيك
    وليد:لاخلاص هونت .



    ابو سالم أخو أبو نايف طليق شيخه أخت أبو ياسر:أقول ابو نايف من الشباب اللي دخلوا توا
    أبو نايف :الصراحه ماعرفهم بس مشبه عليهم شكلهم عيال محمد أخو أبو ياسر.
    أبو سالم:والله انهم رياجيل مع أني معطي الكبير منهم أكثر من 18.
    أبو نايف:ايو والله اللي يخليهم لأهلهم ,,,







    وعند الحــــــــــريم .
    فــــاطمه بمجامـــــله:حيا الله من جانا حيا الله أم ناصر ,,تو مانور البيت بجيتكم
    أم ناصر:الله يحيك,,البيت منور بأهله.
    شيخه اللي كانت منغاضه من فاطمه اللي واضح أنها تنافق بس مع ذالك ماودهاكل هالترحيب بأم ناصر وبدت بالهجوم:اقول يأم ناصر البنات وينهم ليه ماجوا
    ماشفناهم من 6سنوات القطيعه ماهي زينه
    أم ناصر:والله يأم نايف حتى حنا مانبيها ,, وبناتي عندهم أختبارات ولايجون,, وحنا نبي نصفي النفوس ماله داعي هالكلام .
    شيخـه وللحين ماتابت :وأنشاءالله ناصر وأخوانه جوا
    أم ناصر:والله ناصر مرتبط بشغله وماقدر يحضر أما عادل وسامي حضروا.
    شيخـــه بطبيعته الحقوده واللي ماترضى بلأستسلام:مشغول ولاماوده يجي.
    سعاداللي تكلم لأول مره : يأم نايف ماله داعي هالكلام ,,
    فاطمــــه اللي كان أهم شي عندها برستيجها ماشتركت بالحورا عشان ماتنبه الناس لحرب القايمه .





    وعند البنات
    فاتن ماكله الجو كله بـ لوك الجديد ,, لبسها كان غريب وجريء بس روعه .شعـــــرهــا اللي كان أشقر مغيره صبغتــه أسود بخصل غجريه بس مازال طويـــل فاتن الشيء الوحيد الطبيعي فيها طول شعرها اللي كان ألى اخر ضهرها.والميك اب شي ثاني مغيرها 180 درجه.
    بسمــــــه ماكانت أقل منها كانت روعه بحكم أهتمامها بالموضه بس لبسها ماكان جريء مثل فاتـــن ومكياجها كان مبالغ فيه بشكل كبير أبتهال بطبعها اللي مايحب المظاهر لبسهــــا كان بسيط مع ذالك كانت حلوه ومكياجها ناعم.
    طبعاً محور حديثهم الموضه والجامعه
    فـاتن:ياءالله يابسمه فاتك اليوم بالجامعه شفت واحده مو تتني ضحك فاهمه الموضه غلط
    بسمـــه:ايوه ياكثرهم لدرجة أني اذا شفتهم اتفشل أحسن أنا اللي مسويه هالشي.
    فاتـن:هههههههههه ياحليلك ذكرتيني بوحده من البنات
    بسـمه:ايه وش أخبار ليلى للحين معك بشله ,,,
    فاتـن:لا قطيعه طلعت من الشله ,,وحده على قد حالهـا وتحط راسها براسي .
    بسـمه: على فكره تعرفين ريم الـ.
    فاتـن:ايه أعرفها وش فيها.
    بسمـه:وحده من البنات تقول شافت صورة ريم مع أخوها.
    فاتـن: وماسألت أخوها من وين جاب الصوره
    بسمـه :ومن وين جابها اكيد يكلمها ومعطيته صورتها
    أبتهال اللي كانت تلعب رامي وراميه: يالناس هذي أعراض حرام عليكم لاتكلمون بشي وانتم مو متأكدين منه.
    فاتـن :واللي يسلمك أنتي خليك بالبزران العبي معهم لاتكلمين باشياء أكبر منك والموضوع واضح مايحتاج نتأكد منه
    سكتت أبتهال متعوده على أختها اللي ترمي عليها الكلام الجارح سواء كان لحالهم أو في مجلس مع الناس.

    وفهالوقت دخلت عليهم نجاح:السلام عليكم .
    قامو البنات وسلموا عليها.
    نجاح:بسمـه سمعت أن أبوي عازم أهل عمي محمد ماجوا
    بسمـه: ليه أنتي مامريتي على الحريم
    نجاح:لا توني جايه وعلى طول دخلت عندكم ,,
    فاتـن:طيب عيالك وين .
    نجاح :ليه تبيني أدخلهم هنا خليتهم بالحديقه يلعبون وحذرتهم مايدخلون مو ناقصه فضايح .
    نجاح: ماقلتولي أهل عمي ماجوا
    أبتهال:لابس مرة عمي وبنتها الصغيره .
    فاتـن:ليه أنتي تبغينهم يجون قطيعه ماحيهم
    نجاح:ليه وش شفتي منهم لك 5 سنين ماشفتيهم
    فاتـن بنرفزه وهي تعدل جلستها:ومابي أشوفهم
    نجاح:وليه ياحافظ تخافين أحد منهم يغطي عليك
    فاتـن :انا احد يغطي علي ماجابته أمه اللي يغطي علي
    نجاح وهي تقوم:يالله أنا بروح للحريم قبل مايطيح السقف علينا من غرور بعض ناس .



    تحياتي **عاشقة المنتخب**





    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: قصه رهيبه &&الزمن طبعه كذا&& جناااااااااااااااان للعاشقه ديرتهاااا لاتفوووتكم 
    المشاركات
    175
    يسلمووووووووووو حياتي كملي





    رد مع اقتباس  

  9. #9 رد: قصه رهيبه &&الزمن طبعه كذا&& جناااااااااااااااان للعاشقه ديرتهاااا لاتفوووتكم 
    يعطيكـ العافية يالغلا ،،

    \

    \

    بانتظار التكملة






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. محشش في قاعـــة الامتحان>> لاتفوووتكم
    بواسطة نصراويـه 11 في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 07-Jan-2007, 08:16 PM
  2. قصيده محشش رهيبه .خخخخخخخخخخخخخخخ
    بواسطة GeNtLe في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 22-Nov-2006, 01:11 AM
  3. قصة رهيبه
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 87
    آخر مشاركة: 07-Sep-2006, 03:13 PM
  4. صور رهيبه لحنان ترك وهي تلبس الحجاب
    بواسطة ريم البوادي في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-Jun-2006, 01:58 AM
  5. نكت رهيبه
    بواسطة ~ بنوته دلع ~ في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-May-2006, 02:36 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •