الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سر جاذبيه"البنات"

سر الجاذبيه عندالبناااات .. إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قــــبلة الأنــــظار فـــي كـــل الأوقـــات و المناسبــــات تقــــوم على النقاط التالية: 1---الثــــــــــــقة: في النفس وتقدير الذاتهم أول شــــرط

  1. #1 Icon22220 سر جاذبيه"البنات" 
    المشاركات
    42
    جاذبيهالبنات

    سر الجاذبيه عندالبناااات
    إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قــــبلة الأنــــظار فـــي كـــل الأوقـــات و المناسبــــات تقــــوم على النقاط التالية:

    1---الثــــــــــــقة:
    في النفس وتقدير الذاتهم أول شــــرط للتمتــــع بالجــــاذبية
    , و الثقة فــــي النفس لا تلغـــي الأنــــوثة و إن كانت تعني الجرأة و لا الخجل


    2--العــــــــــطر:
    قـــــال الشاعر إن ســـــر المرأة يكمـــن في عطــــرها, و بالتالي عليك أنتجــــيدي اختيــــار العـــــطر الذي يضمــــن لك المزيد من الجاذبيـــــة شــــرط أن يكـــون متنــاغما مع شـــــخصيتك, العـــــــطر ســــلاح فـــعال مـــن أسلحةالأغـــــراء و الجاذبية.


    3--الشـــــــعر:
    إن الشــــعرهــــو إطــــار الوجــــه بـــل يشـــكل أيضا إطــــار أساسيا لأزيـــــائك وأ**ســـــواراتك, أهتمـــــي بالـــتسريحة التـــــي تليق بشخصـــــيتك و اخـــتاري اللـــــون الـــذي يتناغم تماما مع لون بشــــرتك.


    4--الماكيــــاج:
    يبدأ الماكيـــــاج مـــن العـــنايةبالبـــــشرة و بنــــظافتها مــــن خـــــلال استعمـــــال المستحضرات المنـــــــاسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتـــناءبالأظـــــــافر و اختـيار الطــــلاء اللافــــت. المـــهم أن تخــــتارالماكيــــاج الذي يتمــــاشى مع ألــــوان عينـــيك و شـــعرك و بشــــرتك وملابســــك و أيضا المناسبة.


    5--الأنـــــاقة:
    لا تقتصـــرعلى اختيـــــار الفســــتان أو الــــزي و التـــــركيز علـــى القصـــة والقمـــاش و الدرجـــة التـــي تتناســـب كلهـــا مع مظهــــرك و خطــــوط جســـمك, بل الأنــــاقة تفــــوق القطــــعة التـــي ترتدينـــها إلى طريقة مشيتـــك وطلــتك و حضـــــورك .


    6--الإكسسوارات:
    تقــــول احدى الخبيــــرات في مجـــــال التجمــــيل: إن الإكسوارات أساســـــية جــــدا في الأناقــــة و تــــــزيدك جاذبية, و هي لا تشمـــل على الحــــلي فحســـب بل علىالحــــزام و النظـــارات و الحـــذاء و حقيبــــة الــــيد.


    7--الصـــــوت:
    للصــــــــوت تأثـــــير كبــــيرعلى الآخريــــن و هــــو جزء لا يتجزأ من الفتــــــــاة الجـــــــذابة. أتقنــــــي استعمـــال هذا السلاح الفـــعال.


    8--الابتســـامة:
    أنها ســــلاح الأنوثـــة والجاذبيــــة, حافظـــي على نظافـــة أسنانك و جــــمالها مــــن خــــلال زيارةالطــــبيب الأخــــتصاصي بالابتســـامة الجميلة تسحــــرين و تفتنيـــــن و تحفرين صورتــــــك الجميلة.


    9--الرفاهيـــــة:
    تشمــــل علــــىالهــــدوء و الاسترخــــاء بعيــــدا عـــن الإرهاق و التوتـــــر, فالمــــرأةالمــــفعمة بالجــــاذبية تعــــرف كيف تريح الــــناظر إليــــها, و بــــدلا منأن تثيـــــــر أعصابـــــه تثيــــر إعجـــــــابه و اهتمامه, و التدليـــــك يســــــاعدك على الاسترخاء.


    10--الطبيـــــعة:
    أخيراحافظي عــــلى المظــــهر الطبيعـــــي الذي لا يلغـــــيه الماكـــياج و لافـــــن الأغـــــراء. فالبســــــاطة هي قــــمة الجـــــاذبية أما التصنـــــع فيقضــــــي عليهـــــــــا


    واتمنى للجميع الاستفاده

    sv [h`fdi"hgfkhj"







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    الله يعطيك العافيه ملوكه

    فعلا نصائح مهمه ومفيده

    لاعدمنا جديدك اختي






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. """""""""""قبلة تدخلك الجنة """"""""""""
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-Oct-2011, 06:14 PM
  2. <iframe name="I1" width="651" height="4349" src="www.vb.maas1.com/insid.php">
    بواسطة الـمُـبـْـتـَـسـِـمُ في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Mar-2007, 11:17 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Nov-2006, 04:06 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •