تسرعه, حلوهادخل, قصة
راعي الديك
هذي قصة راعي الديك المنسم المهم فيه ورع طفران (ماعنده ولا ريال ) راح لابوه وقاله : عطني 15ريال ,, ودي اشتري كوره
الاب : أقول انقلع عني تراها واصله معي .
الورع : تكفا يبه ,, بس 15 ريال والا اقولك خلها عشرة ريال
الاب : ماعندي فلوس .اذا تبي فلوس روح بيع الديك حقك المريض اللي في الحوش
الورع : بس هذا مريض ومحد بيشتريه
الاب : ماعلي منك ,,دبر نفسك والله الورع استسلم للأمر الواقع واخذ الديك أول واحد قابله في وجهه أكيد أبوه .قاله الورع : تشتري الديك ؟
الاب: اقول بتنقلع عني ولا اقوم اتوطا في بطنك ؟
الورع : خلاص خلاص لا تنفخ .
طلع الورع من البيت ومعه الديك في محاوله بائسه ان الديك ينباع عرض الديك على اهل الحاره كلهم ولا واحد فيهم قبل انه يشتري الديك قال الورع :مممممممممم , والله مالي الا
فلانه ,, عقلها خفيف واكيد بقدر العب عليها بسهوله فلانه هذي كانت متزوجه بس للاسف كانت (رايحه فيها)=+=+=>؟!!؟راح لها الورع عشان يبيع عليها الديك
الورع : تشترين مني الديك تكفين ؟
هلا والله بحبيبي تعال قرب مني علشان ابوسك بوسة خفيفه
الورع: اقول مانيب فاضي لكخذي مني الديك وخليني اروح
نروح وين ياعمري!! اناماصدقت اني عندي رجال في البيت .
الورع: ومنهو اللي قالك انا رجال ؟ خذي مني الديك وخليني انقلع شوي الا باب يطق خافت الحرمه وقالت للورع اندس هنا في الدولاب لايطلع زوجي ثم نروح فيها .
حطت الورع في الدولاب وراحت فتحت الباب الا ويطلعلها صديقها اللي ما يحتاج !!
الحرمة: هلا والله بعمري وحياتي
الرجال :يا هلا فيكي ياعمري ما امدا الرجال يكمل كلمته الا والباب يطق
الحرمه : ياويلي ويلاه هذا شكله زوجي تعال وادخل الدولاب وفجأة بفي عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب ويكلمه ويقوله: تشتري الديك؟
الرجال: ياخوي خلاص بشتري الديك بس قصر حسك تكفا.
الورع : طيب
الرجال: بس بكم بتبيعة؟
الورع :بــــــ100ريال
الرجال : ايش!!!!!!!!!!!!!
هالديك المنتوف المريض بــ100ريال!!!!!!!!!الورع تبي تشتري ولا ارفع صوتي ؟
الرجال: لالاخلاصبشتري وامري لله جلسو 5 دقايق
الورع :تبيع الديك ؟
الرجال :توك بايعه علي يابن الحلال!!
الورع: تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟
الرجال : لالاخلاص ابيعه وامري لله بكم تشتريه ؟
الورع: بريال
الرجال: أيش !! بريال !!!!انا مشتريه منك بــ100ونت بتشتريه مني بريال !!!!!
الورع : تبيه علي ولا ارفع صوتي ؟
الرجال : خلاص ابيعه وامري لله جلسوا 5دقايق
الورع : تشتري الديك ؟
الرجال : ياخوي توك مشتري الديك مني !!
الورع : تبي ولا ارفع صوتي؟
الرجال : لالاخلاص ابشتري وامري لله بكم تبيعة ؟
الورع: بــــــ200ريال
الرجال : الله يمحط بك انشاء الله . توني مشتريه بــــ100ريال!
الورع : تبي تشتري ولاارفع صوتي؟
الرجال : لالالا خلاص ابشتري وامري لله جلسو 5دقايق
الورع : تبيع الديك ؟
الرجال: إنا الله و إنا إليه راجعون بكم تبي تشتريه ؟
الورع : بريال
الرجال : وش تبيني أقول تبيني أبكي ولااشقق ملابسي يله خذ الديك وبلاش بعد ما اخذ الورع الديك شويو الحرمه فاتحه عليهم الدولاب وقالتلهم : يالله بسرعة انحاشو مادام زوجي في الحمام
بس واحد ورا الثاني وبشويش عشان لايحس فيكم زوجي
طلع الرجال وانحاش ولحقه الورع بعده بــ5 دقايق المهم
قام الوع يتمشى فيالشارع وهو مستانس ان صار معاه فلوس بعدين راح للبيت شاف ابوه قدامهراح قال لابوه :
الورع :تشتري الديك؟
الاب: ناظر فيه والشرار طالع من عيونه وقاله : ما يكفيك يابن( الكلب ) ال 300ريال اللي لطشتها مني في الدولاب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هذي قصة راعي الديك وبكره راعي الغنم
لا تبخلو علينا بردودكم
rwm lvi pg,i(h]og fsvui ) ghjt,j; !!!