الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: محمد بن فيصل رئيس الهلال متحدياً :

محمد بن فيصل رئيس الهلال متحدياً ومؤكداً: سنثبت للمتشائمين أننا الأفضل وموعدنا نهاية الموسم استغرب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل الانتقادات

  1. #1 محمد بن فيصل رئيس الهلال متحدياً : 
    الهلال, رئيس, فيصل

    محمد بن فيصل رئيس الهلال متحدياً ومؤكداً:
    سنثبت للمتشائمين أننا الأفضل وموعدنا نهاية الموسم


    محمد فيصل رئيس الهلال متحدياً sp01.jpg



    استغرب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل الانتقادات التي تناولها الوسط الرياضي خلال الأسبوع المنصرم على الحوار الذي نشر له في جريدة (الجزيرة) وقال: (قرأت كل مانشر عبر كتاب الأعمدة في الجزيرة وغيرها من الصحف الأخرى واعتبر أنهم متشائمون ويائسون لمستقبل النادي خلال المرحلة المقبلة).

    وأضاف: (أعتقد أن من أصابه اليأس لمستقبل النادي سيندم وسيعرف خطأه عند نهاية الموسم الجديد لأنه سيرى هلالاً مختلفاً من كافة النواحي).

    وراهن الأمير محمد بن فيصل على مستوى الجيل الجديد في الفريق الهلالي وقال: (سيكون للجيل الجديد في الفريق الهلالي الأول كلمته ومعظم اللاعبين مميزين ولو كانوا في فريق غير الهلال لأصبح لهم شأن آخر ولكن لوجود الكثير من النجوم في الفريق ربما يكون حظهم أقل ولو كانوا في فريق غير الهلال لأصبحت الأندية تتنافس عليهم ومن المؤكد أن قيمة عقودهم الاحترافية ستتجاوز سقف العشرة ملايين ريال).

    واستغرب محمد بن فيصل القراءة الخاطئة للنقاد الرياضيين حول وضع النادي وقال: (جعلت المنتخب السعودي الأول الذي شارك في بطولة آسيا الأخيرة قدوة لنا في إعداد الفريق الهلالي حيث راهن الكثير من النقاد الرياضيين على إخفاق الأخضر ولكن المستوى والنتائج كانت عكس ذلك وأثبتوا أن العبرة ليست بالأسماء وإنما بالأداء وهذا سيكون في الفريق الهلالي حيث سنعتمد على جيل جديد من الشباب وسيكون لنا كلمتنا نهاية هذا الموسم إن شاء الله وسنثبت للجميع وخصوصاً كتاب الأعمدة (المتشائمون) أن الهلال فريق كبير وسيكون له جيل جديد من الشباب يعتمد عليه في السنوات القادمة وأنا واثق من نجاح اللاعبين ولحصد بطولات هذا الموسم بإذن الله).

    وحول ما أثير من ردة فعل حول أسامة هوساوي ومالك معاذ قال: (لازلت مُصِرّاً أن أبرز لاعبَيْن يخدمان الهلال هما أسامة ومالك رغم أن مالك هو الوحيد الذي ربما ينافس ياسر القحطاني على النجومية في الهجوم في الكرة السعودية.

    وأبدى محمد بن فيصل سعادته بردة الفعل من الجماهير ومحبي الهلال حول مستوى المحترف البرازيلي الجديد (برونو) الذي قدمه في مباراة الفريق التجريبية مع فريق الرياض وذكر: (نحن في الهلال نملك الثقة الكبيرة لكافة نجوم الفريق والبرازيلي (برونو) ثقتنا فيه كبيرة وقد اشترى الهلال بطاقته لمدة ثلاث سنوات ولنا الأحقية في التمديد لسنتين إضافيتين ليكون لنا الحق في اللاعب لمدة خمس سنوات.

    وأكد الرئيس الهلالي أن الأمور في النادي ستكون الأسبوع المقبل أكثر استقراراً من النواحي المادية والإدارية والمعنوية وقال: (أنا أراهن على أن كل القرارات التي اتخذتها الإدارة الهلالية في الفترة الأخيرة هي صحيحة وسنجني ثمارها في القريب العاجل، وستكون بطولة الخليج هي البداية وسأكون متواجداً مع الفريق في هذه البطولة بإذن الله كرئيس للوفد).

    واختتم محمد بن فيصل حديثه بأن الهلال قوي برجاله وسيكون هذا الموسم مختلفاً تماماً عن المواسم السابقة من كافة النواحي والأيام ستثبت ذلك لكل متشائم ومنتقد لعملنا.


    lpl] fk tdwg vzds hgighg ljp]dhW :







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    الاتحاد يعرض على ريان بلال 4ملايين ريال


    اكد مصدر مطلع لدنيا الرياضة من الجانب الاحدي عن تلقي الادارة امس تأكيدات من نادي الاتحاد عبر عضو شرف رفض ذكر اسمه عن تقديم شيك بمبلغ 4ملايين ريال نظير الظفر بخدمات اللاعب ريان بلال في حالة فشل الصفقة السابقة مع نادي النصر .
    وقد طلبت الادارة الاحدية مهلة لمعرفة الرد النصراوي قبل الدخول في المفاوضات الاتحادية، وفي شان اخر ارسل مدير عام نادي احد من معسكر الفريق الكروي المقام حاليا في مدينة الاسماعيلية المصرية مذكرة عاجلة للادارة النصراوية بشان قرار الادارة منح نادي النصر مهلة 24ساعة فقط لتحويل مبلغ مليونين ونصف المليون حصة نادي احد من باقي صفقة اللاعب ريان بلال بعد صرف مليون ريال على دفعتين .

    في المقابل كشفت مصادر دنيا الرياضة المطلعة عن رفض مهاجم النصر المنتقل لاحد وليد العلياني بصفقة بلغت 300الف ريال بعض المطالب والوعود التي تلقاها من نادي النصر بشان رفض الانصياع لطلبات نادي احد وعدم الالتحاق بمعسكر الفريق الحالي بجمهورية مصر .

    حيث وصل اللاعب وليد العلياني امس لمعسكر الفريق بالقرية الاولمبية بمدينة الاسماعيلية وانتظم في معسكر الفريق فيما تأجل وصول اللاعبين محمد معجب ونايف الدوسري المنتقلين لاحد من النصر بسبب تاخر موافقة جهة عملهم العسكرية وينتظر التحاقهم في الفريق الثلاثاء المقبل .

    فيما ينتظر ان يلتحق اللاعب ابراهيم ماطر في معسكر احد الحالي الخارجي الخميس المقبل .

    وكانت بعثة فريق قدم احد قد وصلت الى مقر المجمع الاولمبي في مدينة الاسماعيلية المصرية استعدادا لاقامة معسكر خارجي هناك لمدة 20يوما والمكونة من 40لاعبا ويرأس البعثة الاستاذ حامد الاحمدي تحت اشراف المدرب المصري عبدالله درويش فيما تقرر ان يواجه الفريق الاحدي في مباريات ودية كلا من الترسانة والاسماعيلي والمصري والمحلة والمقاولون العرب.






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    ثلاثي «عطيف» يجذبون الانظار لليث




    عبده عطيف



    ينتظر عشاق الدوري السعودي رؤية ثلاثة أشقاء في فريق واحد وهي من النوادر حتى في الملاعب العالمية التي لا تحدث الا في فترات متفاوتة واشتهر بها من قبل فريق الطائي بوجود ثلاثة لاعبين من ابناء العقري .
    والمنتظر في الملاعب السعودية هو وجود ثلاثة اشقاء هم عبده عطيف واحمد وعلي عطيف والاخير هو الصغير الجديد في تشكيلة الليث للفريق الاول وسبقه شقيقاه المتميزان عبده واحمد اللذان برزا في السنوات الثلاث الاخيرة






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    غياب التمياط والعنبر عن الهلال وإصابة البرقان



    غاب نواف التمياط لاعب وسط فريق الهلال الكروي عن تدريبات البارحة على ملعب نادي الرياض بعد أن أدى تدريبا صباحيا في النادي كما غاب محمد العنبر بعد إجراء عملية بسيطة في قدمه الخميس الماضي.
    وأشتمل مران البارحة على ملعب نادي الرياض في لبن دون حضور جماهير على تدريبات ترفيهيه ثم مناورة وسط الملعب أصيب خلالها سلطان البرقان لاعب وسط الفريق في مفصل قدمه.
    وسيخضع اللاعب لكشف طبي صباح اليوم للتأكد من إصابته قبل العودة إلى الفريق.
    وسيلجأ كوزمين مدرب الفريق إلى تدريبات صباحية اليوم في النادي الصحي في الهلال ثم تدريبات مسائية على ملعب نادي الرياض.
    على صعيد آخر, أجرى خالد عزيز, محمد الشهلوب, ومشعل الموري تدريبات لياقية بحتة بغية رفع مخزونهم اللياقي بعد عودة الأول من إجازة المنتخب وشفاء الثنائي الأخير من الإصابة.






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الحرمان قد يشمل الهلال
    أكثر من 6ملايين ريال تهدد الاتحاد بإيقاف صفقاته



    الاتحاد


    أصبح فريقا الهلال والاتحاد مهددين بالحرمان من التوقيع مع أي لاعب محلي وكذلك أجنبي بسبب (المديونيات) التي عليها لصالح بعض اللاعبين الأجانب والأندية المحلية.
    وقالت مصادر (دنيا الرياضة) إن شركة (ART) تطالب نادي الاتحاد بمليون يورو مقابل تنظيم مباراة الاتحاد مع برشلونة الاسباني التي أعلنت عنها الإدارة الاتحادية في وقت لاحق قبل أن تلغى لأسباب لم تفصح عنها حتى الآن، الأمر الذي جعل (ART) تتقدم بشكوى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل الزام الرئيس الاتحادي على التسديد إلى جانب 140ألف يورو يطالب بها اللاعب المكسيكي بورجيتي ولازالت في ذمة إدارة الاتحاد، فضلاً عن مطالبة الوسيط إبراهيم موسى ب 850ألف ريال مقابل (عمولته) من صفقة لاعب الاتفاق عبدالرحمن القحطاني.

    أيضاً أكدت مصادر (الرياض) أن النادي الذي يلعب له البرازيلي أوبينا الذي تعاقد معه نادي الاتحاد قبل 3سنوات لازال أيضاً يطالب إدارة نادي الاتحاد ب 300ألف دولار بسبب فسخ العقد وأكدت هذه المصادر أيضاً أن نادي الاتحاد يعتبر في حكم الممنوع من اتمام أي صفقة ما لم يقوم بتسديد هذه المبالغ التي توجد الشكاوى بسببها داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلاً بلجنة الاحتراف التي يرأسها الدكتور صالح أحمد بن ناصر والذي أكد عبر الإعلام قبل فترة أنه لا تهاون في تطبيق النظام ضد الاندية التي لا تلتزم تسديد الالتزامات المالية المسجلة عليها لمصلحة لاعبين ومدربين.

    من جهة ثانية يطالب الوسيط السعودي أحمد القحطاني الإدارة الهلالية مقابل (نسبته) من إحضار المدرب البرتغالي بيسيرو الذي درب الهلال العام الماضي قبل أن تقيله الإدارة والفريق كان يتصدر الدوري. أيضاً أشارت المصادر إلى أن الهلال مطالب ب 300ألف ريال لمصلحة نادي الجبلين مقابل صفقة ماجد المرشدي وكذلك الحال للطائي الذي يطالب الهلال بمليون ونصف المليون ريال مقابل صفقة الحارس فهد الشمري، واعتبرت المصادر أن حصة الجبلين والطائي ربما لا تقف حائلاً أمام تسجيل اللاعبين لأنهما لم يتقدما بشكوى لاتحاد الكرة عكس مطالبة أحمد القحطاني الذي تقدم بشكوى ضد الهلاليين وهي الشكوى التي ربما (عرقلت) جميع صفقاتهم المقبلة ما لم يسددوا.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    الشمراني والقاضي والعيسى يسجلون اليوم رسمياً
    أترام يرفض عرض الشباب ويفكر في النصر







    ترفع إدارة نادي الشباب صباح اليوم السبت الأوراق الرسمية الخاصة باللاعبين المحليين ناصر الشمراني ونايف القاضي وحمد العيسى؛ وذلك لإكمال إجراءات تسجيلهم رسميا في الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بحضور اللاعبين إلى مقر الاتحاد للمصادقة على استمارات تسجيلهم ضمن كشوفات نادي الشباب لهذا العام. وكانت الإدارة قد أنهت يوم أمس جميع البيانات المتعلقة بهم تمهيداً لرفعها بشكل رسمي.

    من جهة أخرى رفض يوم أمس المحترف الغاني غودين أترام تحويله إلى لاعب رابع في قائمة المحترفين الأجانب لهذا الموسم ومشاركته في دوري أبطال العرب فقط، وطالب أترام المدير الفني هكتور بمنحه فرصة المشاركة في كل التدريبات خلال الاجتماع الذي تم بين اللاعب والمدرب، وأكد من خلاله هكتور أن لا علاقة له بموضوع أترام فلديه ثلاثة محترفين وسيركز عليهم.

    وشدد أترام على موقفه بالرفض وقال: لقد أبلغت الإدارة بذلك وأنتظر موافقتها على رحيلي، مشيراً إلى أن عرض النصر هو أقرب العروض له حالياً.وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الكروي يوم أمس استعداده للقاء النصر، حيث ركز أنزو هكتور على التسديد من خارج منطقة الثمانية عشرة وتسلُّم الكرة وتسليمها مرة أخرى، وفي نهاية المران أجرى اللاعب كماتشو تدريبا منفرداً على تسديد الكرات الثابتة، ويقف أنزو على استعداد الفريق يوم غد الأحد من خلال اللقاء الودي الذي سيقام مع فريق سدوس على استاد النادي.







    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    الأهلي يرفع شعار :
    ممنوع الاقتراب من معاذ





    مالك معاذ

    اعتبرت إدارة النادي الأهلي لاعب فريقها الأول لكرة القدم الدولي مالك معاذ إحدى الركائز الثمينة التي لا يمكن التفريط فيها مهما كانت الإغراءات المادية وتأكيدا لذلك رفضت الإدارة أكبر عرض يتلقاه لاعب محلي في الملاعب السعودية منذ أن أقر نظام الاحتراف وذلك عندما عرض الهلاليون ثمانية ملايين ريال لاستعارة اللاعب لفترة محدودة لا تزيد على ستة أشهر بهدف دعم صفوف الفريق الهلالي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا . وعللت الإدارة الأهلاوية رفضها عرض الهلال الكبير بأنها حريصة على حفظ توازن الفريق في مشاركاته المحلية والخارجية القادمة وخاصة بطولة دوري أبطال آسيا التي يتطلع فيها الفريق إلى الفوز بالكأس والتأهل لبطولة أندية العالم ما بعد القادمة ويشاطر كبار أعضاء الشرف بالنادي الأهلي إدارة النادي في رأيها بالتمسك بمعاذ وعدم فتح ملف انتقاله أو إعارته أو حتى مجرد الاقتراب منه وهذا ما أكد عليه وفي أكثر من مناسبة رئيس النادي أحمد المرزوقي حينما قال إن التنازل عن مالك معاذ يعتبر جنونا.






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    891
    أتمنى التوفيق للجميع ,,

    واللي عليه ديوون يسددها مالها داعي ترى

    تشويه لسمعة النادي أولا وتشويه لسمعة الكره السعوديه

    الف شكر لك اخوي خالد

    يعطيك الف عافيه ,,


    ودمتمـ !





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    قوبل بعاصفة من التصفيق وهو يعتلي خشبة مسرح المفتاحة
    القحطاني يستوقف أمير عسير ويطلب منه التوقيع على تكريمه






    استوقف قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مهاجم الهلال ياسر القحطاني أول من أمس أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وهو في طريقه إلى سيارته الخاصة بعد انتهاء حفل جائزة المفتاحة لهذا العام، وطالب أمير عسير بأن يوقع له على التكريم الذي ناله على مسرح المفتاحة ليبقى التوقيع للذكرى.

    ولم يتردد أمير عسير في تلبية طلب القحطاني ووقع له على شهادة التكريم، وطالبه بمضاعفة جهوده في مشاركات المنتخب المقبلة، وعلق بعض الحضور بأن توقيع أمير عسير على شهادة القحطاني يجعله مطالباً بتسجيل أكثر من هدف في أول لقاء دولي للمنتخب.

    من جهته وعد القحطاني بأن يكون تكريمه الذي تشرف باستلامه من يد أمير عسير في احتفالية المفتاحة 28 دافعاً لتقديم مزيد من العطاء والنتائج التي تنتظرها الجماهير، وأن يكون دافعاً لتقديم المزيد للوطن، وأن يمثله بما له من حقوق وواجبات تجاه كل فرد من أبنائه.

    وأكد القحطاني أن تكريمه بين كوكبة ونخبة من أبرز وألمع القامات والأسماء الكبيرة التي قدمت لدينها ومليكها ووطنها كثيراً من الأعمال يعد فخراً له، وقال "تكريمي في مفتاحة أبها ليس له منه إلا جزء خاص فقط، لكنه في الأعم تكريم لكل الرياضيين في المملكة، وهو تكريم يشكل دافعاً معنوياً قوياً في المستقبل".






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    التايب يفتح الباب للاعبين الليبيين


    طارق التايب


    نجاح وتألق النجم الليبي طارق التايب مع فريق الهلال لكرة القدم الذي يعد اول لاعب ليبي يحترف بالملاعب السعودية فتح الباب للاندية السعودية لمتابعة اللاعبين الليبيين , وأخيرا كثفت إدارة نادي القادسية متابعتها لهم وضمت اللاعب أحمد الزوري وفي الطريق مواطنه وليد السباعي وربما تشهد الفترة الثانية لقيد المحترفين الأجانب خلال شهر يناير المقبل تواجد العديد من الليبيين في الأندية السعودية.






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. محمد بن فيصل:الهلال أبدع وأمتع و(الحظ) أخرجه من الآسيوية
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-Sep-2007, 02:20 PM
  2. محمد بن فيصل يؤكد تعاقد الهلال مع البرازيلي برونو أقنيللو
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 15-Aug-2007, 02:08 PM
  3. رسميا : أستقاله رئيس الهلال . وتعيين التويجري . وابو سلطان يوجه رساله للجمهور
    بواسطة بيريز في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-Jun-2007, 10:58 PM
  4. نائب رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال بندر بن محمديؤكد لـ الرياضية: العقلاء في النصر ي
    بواسطة فاقد حنان في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-Dec-2006, 10:57 AM
  5. بيان ناري من ادارة النصر ترد فيه على رئيس الهلال
    بواسطة نصراويـه 11 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 04:58 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •