ما اعتقد ان الدكتور غبي يحكم على طول بالحمل او عدم الحمل الى بفحوص وتحاليل طبيه تؤكد الشيء هذا
بعدين هذا الشيء سهل التاكد منه من البنت نفسها ماهو عاد بالدكتور والاخطاء الطبيه
الضاهر مؤلف القصه خياله واسع وافقه ضيق جدا
| |
قرأت هذه القصة فعجبتني فحبيت انقلها لكم
فتاة ماتت وهي تقول لأبيها (ظلمتني ظلمتني)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اسمعوا هذه القصه الحزينه
كانت البنت تتالم الما شديد وتبكي وتصيح من الم بطنها التي لم تستطيع تحمله فذهبت الى ابيها وسقطت مغشي عليها من شدة الالم فحملها الاب واخوانها الى المستشفى وعندما دخلت المسكينه عند الدكتورقام بالكشف عليها وكان بطنها منتفخ قليلا فقال لهم مبروك ابنتكم حامل وبصوت واحد صاح الاب والابناء كييييييييييييييييييي يييييف؟
ورجعوا بها مسرعين الى المنزل وقاموا بضربها ضربا مبرحا وركلها في بطنها وكانت تصيح المسكينه من الم المغص الشديد ومن الم الضرب وكانوا يصرخون فيها ويقولون انتي خاينه لقد جلبتي لنا العار
وكانت تصيح وتقول لقد ظلمتوني لم افعل شيئا لم افعل شيئا وكانوا يركلونها في بطنها بشده حتى اغمى عليها فذهبوا بها الى المستشفى ودخلت العنايه المركزه وكانت حالتها خطيره جدا
وقاموا بعمل فحوصات لها واخبرهم الدكتور انابنتهم ليست حامل وان المغص الشديد بسبب دوده كانت ببطنها فصرخ الاب والابناء ودخلوا عليها وهي تلفظ اخر انفاسها وتقول لقد ظلمتوني لقد ظلمتوني لم افعل شي يجلب لكم العار ولا يغضب الله لقد ظلمتني يابي وكانت تنظر اليه وتردد كلماتها لقد ظلمتني لقد ظلمتني حتى فارقت الحياه
ماتت المسكينه وهي بريئه من تهمه كان سببها خطا طبي وكشف غبي وعدم مبالاه من الدكتور حسبي الله عليه
ولاكن يبقى اللوم على الاب وابنائه لماذا تسرعوا وضربوا المسكينه فالفتاه بطبعها خجوله يكسوها الحيا ء والفتاه او المراه بصفه عامه مخلوق ضعيف لاتتحمل صفعه واحده فمابالككم بالضرب الذي اصابها والالم الذي رافق الضرب
لااله الا الله كيف تجرؤو وتسرعوا بدون التاكد ماتت الفتاه فارقت الحياه والسبب ابيها واخوانها
من السبب الحقيقي الاب وابنائه ام الدكتور اللذي لم يقم بالتاكد واخذ التحاليل
يجب علينا ان نتعلم ان الحكم في الامور بهذه السرعه من الغباء وان مساله كبيره كهذه يجب ان لانصدقها حتى تتبين حقيقتها من كذبها
وليست في هذه لوحدها بل يجب ان نعرف
في العجله الندامه وفي التأني السلامة
منقول
ما اعتقد ان الدكتور غبي يحكم على طول بالحمل او عدم الحمل الى بفحوص وتحاليل طبيه تؤكد الشيء هذا
بعدين هذا الشيء سهل التاكد منه من البنت نفسها ماهو عاد بالدكتور والاخطاء الطبيه
الضاهر مؤلف القصه خياله واسع وافقه ضيق جدا
منه لله ياما حوادث بتحصل وناس بتموت بسبب تشخيص خاطئ وفي الاخر يقولوا جلا من لا يسهو







صحيح والله
الاخطاء الطبية كتييييييييرة في هالزمن
صارت شهادة الطب بالواسطات
الف شكر لك
تحيااااتي
دمعه
فى دكاتره كتير مو منيحه وما عندها ضمير
فى كل مهنه فى المنيح وفى لا
وفى اللى بيراعى ربنا وفى لا
صحيح انى جايبه هاد القصه من النت
بس اللى مخلينى متاكده من انها مو خياليه انى قريتها بالجرايد قبل ما اشوفها على النت
وشكرا لمرورك
ميرو
عندك حق فى الحكى اللى انتى حيكيتيه
شكرا لمرورك
رهووووووفه
شكرا لمرورك
وصارت كل شى بهاالدنيا بالواسطه
والاخطاء الطيبه موجوده كتير كتير
وهاد لان ضمير ناس كتير مات
وما صار عنهم شى اسمه ضمير وخوف من ربنا







مـرسـي يا لحن وصح كلامك والاخطاء الطيبه موجوده كتير كتير وما عندهم ضمير
الف شكر لك
تحيااااتي
يعطيك الف عافيه اختى سوسو
مرورك رائع
منهم لله
حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
يا حولا ولا قوة الا بالله العلى العظيم
تشكرى يا لحن على القصة الرائعة
| « الصدمة التي وقعت بعد عقد قرانها قصة تقطع القلب | لم اكن اريد ان اقتله انها لحظة قضب » |
| الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |