الدحمي, الحقو, حارتهم, سعيدان
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين , نبينا محمد و على اله و صحبه اجمعين تحترونن اقول اما بعد ؟ لا معصي و لا عدوان الا على الظالمين , بسم الله الاول و الاخر و الظاهر و الباطن بسم الله الذي لا اله وحده اما بعد :
العقعاع و عمروا من حارتهم للاندلس !! ( وش اسوي تحمست مع هالمقدمة )
في البداية اسف عالتاخير بإنزال الجزء الثاني عارف انكم متحمسين زي ما انا متحمس مع باب الحاره لكن معليش ( المثل يقول واثق الخطوه يمشي ملكا لكن انا من زود الثقه ما اقول غير : واثق الخطوة يركض ملكا موب يمشي )
لو تعرفون قصتي كان رحمتون كتبت الموضوع و يوم بقا شوي نسخته و خليته بالورد قلت ارجع له بعدين لكن اليوم الثاني جهازي بدى يستخف دمه و يعلق فقلت مالي الا امسح ذاكرته ( افرمته ) و فرمته و قبل ما افرمته قلت فيه شي يبي له حفظ قبل الفرمتة ؟ فتذكرت كشتتنا بمليحة قلت يا رجال وش ابي بالصور من زينه عاد كلهن ما بهن غير قوة ترزز من عيال خوالي و المشكلة ما يعرفون يترززون !! اللي يخلي نفسه احول و يطلع لسانه !! و اللي يقعد يحفر بالتراب يقاله بمشهد رومانصي , و اللي ماسك خشمة و مسوي مو منتبه ,, انا اشهد انهم يفشلون
الزبده اني نسيت سالفه الموضوع مسحت مخ الجهاز و صار ما يعرف كوعه من بوعه
جينا ندور القصه ما لقيناه يا هوه من هنا من هناك ما لقيته الله وكيلكم حتى بالزباله دورته من القهر لكن حصل خير يمكن ربي ما يبيني اكسب اثم من كثر الحش اللي حشيته بسعيدان )
عموما
هذا ملخص بسيط للي صار منذو مبطي بالجزء الاول //
تعرف سعيدان و الدحمي على صديق سوء اسمه سلمان و خلاهم يقعون بحب مذيعه صومالية و بعدم انتباه انسدح سعيدان على الارض و مير يصقع كوعه بالجهاز !! و مع الصقعه لخبط ارقام و طلعت قناة اسمه ام بي سي 2 و طلعت ممثله بريطانية !! و وقع سعيدان و الدحمي بحبها و سقطوا عالارض مغشيا عليهم ( الريموت طبعا عطاكم عمره زين ان سعيدان ما كملها بكوعه و سوى حفرة بالارض )
( واااااااااه موضوعي ذاك سبعطش مليون سطر و الملخص حقه 7 سطور يعني سطعش مليون و 999 الف و 993 سطر كله فلسفه بفلسفه )
الجزء الثاني راح اقسمه لعدة فصول عشان نسهل عليكم القراءه ايها الشعب السوداني الشقيق
و اللي يبي يقرا الجزء الاول كامل يضغط :: هنا ::
الفصل الاول
سلمان يوم شاف الاثنين طاحوا بالارض انفجع و قال وش السوات
و بعد تفكير عميق قال لقيته سحب شراب سعيدان و حطه عند خشمه عشان يستنشقه و ما درى الا و سعيدان يطمر من مكانه و يصقع راسه بالجدار و يرجع تقل هجمة مرتده !!
سعيدان : خبل انت انت تدري وشل لون صنعوا قنبله هيروشيما ؟ تراهم بس اخذوا النكهة حقت شرابي و حطوّه بالقنبله بس النكهة سوت كذا وش لون تلزقه بخشتي !!
سلمان : انا اشهد انك صادز لعنبوا ابليسك تقل واحد ضاربن ايدي بكريك يوم شلت شرابك !! و الحين وش لون نقوم الدحمي ؟
سعيدان : الدحمي قام من قوة صرختي يوم شميت الشراب
الدحمي بعد ما صحصح : شفتوا اللي شفته يا شباب ؟ وراه ما نروح لهالبريطانيا و نشوف هالبني
سلمان : و الله لو تبيع ما وراك و قدامك ما حجزت تذكرة للندن
سعيدان : اصلا من يقول ان حنا نبي نروح بالطياره الله يخلي البعارين
سلمان : تحسب نفسك بتروح الرياض انت و خشك !! ذي دولة بعيدة و بطريقها في بحار و محيطات وش لون نبي نمر به بالبعير ؟
الدحمي : سهله نلبسه طفاشات
سلمان : اقول كولوا تبن اللي يسمعنا يقول البعير بيمشي خطوه وحده اول ما تطلعون فوقه يا ثيران شرط لا تشوفونه بجمعيه رعاية المعاقين
بعد خمس دقايق من الصمت قال سعيدان لقيته خل نروح للبنك بالليل و ناخذ حاجتنا من الفلوس عشان نشري تذاكر سكتوا الشباب شوي و الظاهر ان الفكره جازت لهم اتفقوا عالخطة و قالوا الوعد الساعه 12 بالليل !!
^
مافيا منفوحة
+++++++++++++
حب سعيدان و اخوه راس ابوهم بعد صلاه العشاء و طلعوا فوق ينامون و اتفقوا ان سلمان هو اللي يقومهم عشانه يقول ان عنده اختراع اسمه المنبه ,, !!
جت الساعه 12 و الشباب يشاخرون و الليلة القمر مكتمل و ما يشوبة الا انعكاس شظاف سعيدان عليه و مع غمره الشخير حس سعيدان ان فيه شي حك رجله حسبه ذبانه و يوم ناظر لقاه طوبة
ناظر من فوق لقا سلمان يحتريه قوم اخوه و نزلوا تحت بدون ما يحس احد
ما امداهم ياقفون عند سلمان الا و الحمار قعد ينهق !! حاولوا يسكتونه عجزوا
فأخذ سلمان سعيدان ورى النخله عشان ما يشوفه الحمار و الغريب انه سكت !!
بعد ما راحوا سأل سعيدان سلمان الحمار ليش سكت يوم رحت !!
قال سلمان ببساطة //
لإنه اذا شاف الشيطان نهق و انت يوم شاف شظافك شبه عليك
الفصل الثاني
وقفوا جماعة الربع قدام البنك و قال سلمان " شوفوا قدام البوابة حارسين خل نروح نسوي نفسنا نمشي من قدامهم و هم يبي يسألوننا وش تسون عاد انتم طلعوا أي صرفة "
مشوا الشباب و مروا من قدام الحارسين كانوا مصاريا لابسين بدلة و كرافيته
قال الاول : بتعملوا إيه هنا ؟
رد سعيدان : ابد بس كورتنا تقمزت جوا و نبي نجيبه
الحارس : تستعبط ! هوّه فيه حد يلعب كوره بالليل
سعيدان : ايه اللي بكوبا اميركا !
الحارس : شارب حاقه ؟
سعيدان : شارب شاي باللبن لازم تحرجونا يعني ليه هما منعوه ؟ ( المقطع كله مسروق )
الحارس : اقول غور عن وشي حاسب انا من الصعيد و اشرب من دمك
ما امداه يكمل كلامه الا سعيدان يرفسه مع سنونه رفسه عشان يوريه ان الله حق لو انه هو اللي اكلها كان رجعت سنونه مترين ورى <<=== يعني رجعت لمكانه الطبيعي
أسرع الدحمي يمسك الحارس الثاني و سعيدان يمسك الاول و سلمان زعلان بدلته الجديده توصخت من الغبار <<=== بزمان اول مابوه بدله يا بعدي اللي ما يلبس ثوب و شماغ يعتبر فعل شي محرم ( بإستثناء وقت النوم فسروال السنة و الفنيلة العلاق مستحبة )
قال سعيدان لـ الحارس الاول : افتح الباب لأغولك
الحارس : ياخي اسمي حارس كيف عايزني افتح لك الباب عايز تسجل فيني قون " قول " ! يا دي النيله انا ابن خالة عصام الخضري بالرضاع !
قال سعيدان : اقول اسكت و كل تبن و سحب الكرافيتا اللي حاطه المصري
و قطعها من النص بضروسه و ربط الحارسين
دخلوا جوا البنك و شافوا الخزانة بوجيههم المشكلة وش لون يفتحونه لان عليه اقفال
تقدم سعيدان و قال خلوها خلوها <--- شاعر محاوره على غفله
قاله سلمان /
-وش لون تبي تفكه يالذهين ؟
-عيب عليك انا يلقبونن نقار الخشب شف انت بس و تعلم
سحب سعيدان براطمه اللي تقل شراع و طلع شظافه و قعد ينشر بالخزينة لين انفتح الباب
الفصل الثالث
شال الدحمي الفلوس و راحوا لمزرعة ابو سعيدان اما سعيدان قعد يراقب لهم الطريق شغل مخابرات سعيدان
وصل سلمان و الدحمي للمزرعه و قال سلمان وين نغبي القروش ؟!
سلمان : خل نحفر حفره عند حدى هالنخل و نغبيه يمكن بعدين بدال ما ابلع عبس ابلع ريالات
حفروا الحفره و حطوا الفلوسو بعد شوي جاهم سعيدان و قال " وين غبيتوا القروش ؟! " <--- سعيدان هولمز في فلم بوليسي جديد سعيدان الذي ترك عالم المخابرات و اتجه للافلام البوليسيه
قالوا له عند النخل قال اشوى شكله بدال ما تطلع تمر بتطلع ريالات
سلمان : انت و اخوك فكرتوا نفس التفكيربس لاحظت ان كلكم قلتوا ريالات ما قلتوا خمسميات مثلاو هذا يدل على انكم وجيه فقر
+++++++++++
قام سعيدان و الدحمي الصبح و قالوا يبه موصوفتن لنا نبع بالحسا يقولون تداوي العاهاتيعني تعدل ضروسي و ينبت شعر بصليعه دحمي الدين زيدان
قال ابوهم خير ان شاء الله روحوا يا عيالي الله يوفقكم و انا ابشركم بتروح عاهاتي و انا بمكاني
سعيدان : وش لون يبه ؟!
الابو : ابد بس قبل دقيقتين قالوا لي عاهاتي اننا بنروح الحسا
سعيدان : سبحان اللهيعني عيونك اللي تقل عيون بقره تكلمت و قالت ابروح الحسا ؟!
صك الابو سعيدان بالعقال و قال انقلع باللي ما يردك يا تسلب الهمل تفو عليكمشى سعيدان و اخيه كسيرين الخاطرو اتجهوا الى المزرعه فلقوا سلمان مطلع الفلوس و جايب التذاكر و قال لهم يالله بسرعه لا تفتوتنا الطياره باقي ساعه عالاقلاع
و هم ماشين قابلوا دريول الحاره السلمي و قالوا له وقف قال السلمي يا ليل تراي امس نافخ الكفرات و معدل الصدام و الله لو تلمسون شي لالعن خيركم !!
سعيدان : لا منب لامسين شي بس نبيك تودينا المطار
السلمي : عجيب تبي تروح عقله الصقور بالطياره !!
ما رد عليه سعيدان لكن قعد يتهاوش مع الدحمي من يركب قدامو بعد اخذ و عطى(اخذ و عطى من البقوس طبعا )زعل الدحمي و ركب بالشنطةو مشوا للمطار!!
++++++++
اول ما وصلوا قال سلمان اقعدوا بقاعه الانتظار و انا ابروح اقص البوردينققال الدحمي قال خلن اروح اقصه عنك
سلمان : تعرف تقص البوردينق ؟!
الدحمي : ايييه كل يوم بعد الغداء محد يقطعه لابوي غيريو احيانا سعيدان يقطعه بشظافه
سلمان : وش يجيب البودينق لبيتكم ؟!
الدحمي : يا رجال عندنا بوردينق و تفاح و موز بس اكثر شي ناكله الموزابوي يقول يمكن لانكم قرود
الدحمي يقول لسعيدان : تهقى ليش عطان ظهره ؟
سعيدان : نسيت اننا متزاعلين
الدحمي : ايه صح انزلع يا تسلب و الله لاغولك و انت نايم
بعد خمس دقايق جاء سلمان و قال يالله خل نطلع الطيارهبس عطونا جوازاتكم
سعيدان : وش الجواز ؟ جوز حمام و جوز زبيريات !!
سلمان : يا غبي دفتر به صورك و بعض الاختامما يمديك تسافر برى الا و هو معك
سعيدان بعد ما رفع راسه و ابرز ضروسه لتفوح رائحة المرقوق حق امس
-اييييييه عرفته اسمه يا غبي بطاقه احوال خذ بطاقتي و ترى الدحمي توه بزر ما طلع بطاقه
سلمان و هو شوي و يصيح : اه يالمخفات ما معكم جوازات وش لون بنسافر الحين ؟!
سعيدان : اذا مصمم نتجوز ترى ما عندي مانع اتزوج حصيصه ام الذبان بس شرط ابيك تقنعه ما ننام مع البقرهو اذا وافقت مستعد اتزوجه و نجيب ولد " أد الدنيا " على قولة المصاريا اللي ربطناهم قدام البنك و يصير دكتور معروف !!
سلمان : ايييه و وش تبي تخصصه بعد يا مزيون ؟
سعيدان : ابيه دكتور بيطري عشان اذا مرضت اروح اتعالج عنده
سلمان : قسم ان الكلام معك فارغ الجوازات بجمب المطار خل نطلع لك جواز قبل الاقلاع لان عندي واسطة
الدحمي : ما شاء اللهمتى الملكة ؟!
الدحمي و هو ملتفت على سعيدان : تهقى هالمره ليش عطان ظهره ؟!
سعيدان : نسيت اننا متزاعلين؟!
+++++++++
طلع سلمان بيجره عشان يكلم خويه اللي بالجوازات و بعد شوي دق عليه خويه و قاله سلمان ان الدعوه كذا و كذا قاله خويه ما عليك بس ارسلي صور اربع بستة لهم
قال سلمان دقايق و تكون عندك و سكر الخطبعدين التفت لسعيدان و قال تعالوا خل نصوركم
سعيدان : طيب عطن علك
سلمان : من وين لي ؟!
سعيدان : يالنصاب وشو اللي تو مطلعه
سلمان : هذا بيجر يا غبياصلا الشرهة علي ان اكلمك امش قدامي لمحل التصوير يالثور
راحوا لمحل التصوير و بعد 556 صوره قدر المصور يجيب صوره صح لهملانهم يا يغمضون عيونهم يا يسون انفسهم حولان يا يجي واحد من ورى راس الثاني و يمد الوسطى و السبابهو على هالحال !!
قال سلمان للمصور ابي الصور مستعجلقال المصور طيب اصبر 10 دقيقه
سلمان : ليش ؟!
المصور : هادا فيه سنون كبيييييير مافي إقدر حمض صوره سريع سريع!!
سعيدان : يا رجال موب لازم تحمضهاصلا سنوني بتجيك تلقائيا بيضاء بالصوره
التفت سعيدان عالدحمي و قال : تهقى ليش عطان ظهره ؟
الدحمي : نسيت اننا متزاعلينالنتيجة الحين 2/1
الفصل الرابع
اخذ سلمان الصور و وداها لخويه بالجوازات اللي ضبط له اياها بعشر دقايقو جاك سلمان مقلع للمطار لان الطياره بتقلع بعد دقيقتينراح ختم الجوازات و قال لسعيدان و اخوه يالله مشيناوش بكم واقفين!!
سعيدان : وش لون نمشي و جوزاتنا ما جو!! ذولا محارم انت و وجهك
عصب سلمان و شال ثوب الخكاره عن نفسه و شاتهم للطياره و اول ما ركبوا بدى الاخذ و عطا بين سعيدان و الدحميو السبة هالمره من يقعد بجمب الدريشه
+++++++++++
بعد خمس ساعات من الطيرانالتفت سعيدان لسلمان اللي كان نايم و مشغل السماعات على اغنبيه غربيه
سعيدان : سلمان يالحبيب وش قاعد تسمع حجاب ؟!
سلمان فتح عين و غمض عين و رفع حواجبه و نزل حاجب
سعيدان : احلى يالغمازاتتراي انت و وجهك حشران مابوه نخله هنا اتوزى به ؟
سلمان عيونه صارت تقل كبوس من الدهشةقاله سعيدان اثر عيني قويه علقت الغمازات!!
سلمان : يا حمار وش نخلته ؟ رح للحمام يالثور تلقاه اخر الطياره
سعيدان : بس ما اعرف اقعد عالكرسي
سلمان : ياخي تخيل نفسك بالمدرسه و انت قاعد عالكرسي!!
سعيدان : اصلا ما عمري قعدت بالكرسي دايما واقف
سلمان : يا ابو الشباب على بلاطة خلك مبوبز
سعيدان : ابوبز على بلاطهما كان كرسي!!
سلمان و هو يصيح : رح للحمام و يدبره ربك لو تبي تسويه بمكانك انت حر فكنا الله يقلعك
راح سعيدان للحمام و بعد عده محاولات نجح في قضاء حاجتهثم قام و طلع و جيبه ممتلي!!
شافه سلمان و قال وش ذا ؟ قال سعيدان ابد بس شفت علوك على البزبوز و قلت خل اخذه
سلمان : يا غبي هذا صابون!!
انفجع سعيدان و رماه بسرعه و قال اعوذ باللهصابون!! يعني اصير نظيف!! استغفر الله العظيماخاف امرض!!
الدحمي : تصدق اني تو و انا اسوي جوله اسكتشافيه بالطياره اكتشفت ان الحمام له قفل(مدري من اللي داعية عليه امه عشان يدخل عليك) يوم شفت القفل خفت تعجبك الاجواء الرومانسية و تقفل على نفسك و عاد وش يطلعك
و بينما الشباب هكذا جت المضيفه و وقفت عند سلمان و قالت بصوت ناعم : hi شو بدك عصير ؟
سلمان و هو مبلم : روقي المنقا و جيبي مانقا
عطته طلبه و راحت للدحمي اللي كان رايح وطي و قالت له بنفس الصوت الناعم : hi شو بدك عصير ؟
الدحمي : روقي الاترام و جيبي اترام
المضيفه : !!
التفت الدحمي على سلمان و قاله وش به ذي ؟ انت قلت له مانقا محترف الشباب و انا قلت له خويه اترام !!
سلمان : يا غبي مانقا فاكهة سوري لو سمحتي جيبوا له اناناس
عطته طلبه و راحت لسعيدان اللي كان رايح وطي و بنفس الوقت يبي يسوي نفسه اتيكيت عند المضيفه
قالت لهم بنفس الصوت الناعم : hi شو بدك عصير ؟
سعيدان و هو مستحي : جيبي بردقان الله مير يسلمتس
المضيفه : باردون ؟
سعيدان : ايه باردون اجل تبينن اشربه حار
المضيفه : سوري بس ما عم بإفهم عليك
بهاللحظة تدخل سلمان و انقذ الموقف و قال : اورانج اورانج لو سمحتي
عطته طلبه و راحت و هي تقول بنفسه الحمد لله و الشكراكيد هدول من جماهير النادي السعودي اللي لونه yellow نسيت اسمه يا ربي
هبطت الطائره بسلام بمطار هيثرو بلندن و شال سعيدان الكيس حقه اللي كان مكتوب عليه محل ابو صالح للمشالح و كان موجود فيه غيار عباره سروالين سنة و فنيلتين علاق و نفس الكلام عند الدحمي
نزلوا بسرعه قبل كل الناس اما سلمان قعد يجيب شنطته الدوبلماسية من الدولاب اللي فوقه و يوم طلع من الطياره قعد يدور سعيدان و الدحمي و بعد خمس الدقايق من البحث سمع سعيدان يناديه و يوم التفت لقاه ناصب الخيمة و بيشب الضو عشان يضبط القهوه
قاله سلمان يا مجنون وش تسوي بحديقه المطار ؟
سعيدان : ابد بس شفت الدنيا مربعه قلت خل نخيم هنا يومين
سلمان : مربعه بعينك شل خيمك لا يجون رجال الامن و يقشونا قم بسرعه انت و الدحمي
قاموا الشباب و وقف سلمان اول سياره تاكسي و لو بليز اقرب هوتيل
طبعا سلمان هو الوحيد اللي كان يعرف يتكلم عنجليزي اما سعيدان و الدحمي فما يعرفون يتكلمون عربي عشان يتكلمون عنجليزي
وصلوا الفندق و كان من ناطحات السحابقال سعيدان واااااااوك وش ذا ؟ سطح بيتنا ما يوصل للبدرون حقهم !!
دخلوا الفندق و طلب سلمان غرفتين و صاله و تهاوش مع سعيدان ليش يطلب حمام قال يا رجال مع الدريشه و انتهينا اصلا بنرجع لديرتنا و تلقاه ما وصلت الارض
دخلوا الشقه الجديده و دخل سلمان و اخذ له شور بعدين حط جل و طلعيوم شافه الدحمي ضحك قال ذيك المره امي حطت له زيت بطاريات بصلعتي تقول انه يطلع الشعر و ما نفع عاد اول مره ادري انه ينعم الشعر
سلمان : اقول وين سعيدان بس ؟
الدحمي : شفه عند الجدار و معه بخاخ
راح سلمان لسعيدان و قال هيه يالمجنون وش قاعد تسوي ؟ قال سعيدان ياخي هالبخاخ غبي لي ساعه احاول اكتب ذكريات سعيدان لكن ما يطلع شي !!!
سلمان : ايه يا غبي لان هذا مزيل عرق
طلع سعيدان من جيبه بخاخ ثاني و قال طيب هذا ليش ما يكتب ؟
قال سلمان : هذا بف باف يا غبي حق قتل الصراصير
سعيدان : و انا اقوووول ليش ريحته زينه!!
الفصل الخامس
نزلوا الشباب يتمشون في ضواحي لندنو بينما هم على هالحال مروا من جمب ملعب الاولترافود و اذا بزحمه فضيعهلدرجة ان سعيدان قال وش هالزحمه و الله لو انهم مجتمعين ليلة العيد على بسطة وضحا للشروخ بجميع انواعها
سئل سلمان واحد من الموجودين : لماذا هذا التجمع ؟
قال له : بعد قليل مباراة المان يونايتد و تشيلسي
قاله سلمان : ثانكس
قال سلمان للي معه وش رايكم ندخل المباراة دامنا ما ورانا شي ؟
قال سعيدان : قدام
قطعوا تذاكر و دخلوا المباراة و دخلوا الفريقين لارض الملعب و كانت دقت البداية مع المان فأخذ كريستيانو رونالدو الكوره و سحب اثنين و مير يتهيض سعيدان و طب السور و راح للسير فيرجسون مدرب مانشستر و مسكه مع كمه و قال : شفالعب و لا اخرب ؟
رد عليه فيرجسون بالعربي بإعتباره مسلم لكن مخفي هالشي و مات شهيد بالعراق
انك لست مسجل في الفريقعموما تبدو لاعب موهوب و تتميز بالضربات الشظافيه و بما ان فتره الانتقالات بقي على اقفالها ساعتين سنسجلك لاعبا جديدا بالمان يونايتد
قال السير فيرجسون لسعيدان كم تريد قيمة العقد ؟
قال سعيدان : عشانك عشانك رغم انه جتني عروض من ضمك و الوطني لكن عشانك ابطنشهم و اوقع معك بس بشرط ابي مقدم عقد علكين من علوكك و مؤخر علك واحد و اذا حصل طلاق الله ييسر علينا يا وخيتي
ضحك السير فيرجسون بينه و بين نفسه و قال وش هالمخفهبعدين قاله بصوت عالي حسنا اتفقناتبي العلك مستعمل و لا عالزيرو ؟
سعيدان : لا وش مستعمل الله يحوم تسبدك شكلك من يوم ما استلمت تدريب مانشستر قبل 25 سنة ما غيرت العلكاول مره اشوف واحد حالف ما يرمي العلك الا اذا قضا
راح سعيدان و قالوا له وقع عالوثيقه لكنه قال ما اعرف اوقعقالوا له طيب ابصمطلع ابهامه اكبر من الورقه!! يا لييييييييل
بالنهاية رسم عصفور و قال خلاص ذا توقيعي
عطوه شورت و فنيلهقال سلامات تبونن البس الشورت ؟ ياخي فيه حريم بالملعب اخاف ينفتنن بكراعيني
و بعد شد و جذب اقتنعوا مسؤولين النادي انه يلبس سروال سنةو فانيله مانشستر
يوم جاء يروح الملعبقالوا دقيقه البس كنادرقال معصي ما بقا الا هي و الله ما العب الا حفيان
قالوا يا مستر سعيدان ما يصيرقال يا شيخ حل عن ما اعرف العب بالكنادر شرط لو لبسته و صوبت عالمرمى بدال ما اجيبه بالعارضهبلوحه الاعلانات عالاقل!!
ابجيبه براسه فيرجسون و يطيح علكه و يتوطى ببطنيقالوا له شورك و هداية الله يالله رح تشيلسي جاب التعادل و ترى الشوط الاول انتهى
راح لغرفه الملابس و لقا اللاعبين و فيرجسونقاله المدرب سعيدان املنا فيك كبير نبيك تجيب هدف الفوز
و خذ اقرا الخطة ابيك تطبق المطلوب منك قاله سعيدان اقول حل بس ما اعرف غير اطب بالملعب و متى ما جتن الكوره امشي على عماه و اقول يا رب
بهاللحظة جاهم الحكم الرابع و قال يالله الشوط الثاني بيبدأ نزلوا اللاعبين و مقدمتهم سعيدان وسط صيحات الاستهجان من الجماهير و ذلك لاخراج روني لاجل هالمخزي سعيدان !!
لكن شائعه سرت في المدرجات ارضت الجماهيرو هي ان احدهم قال ان سعيدان ولد اخت رونالدينهو و اذا منتم مصدقين شوفوا ضروسه
بدأ الشوط الثاني و كانت الكره من كريستيانو الذي لعبها بكعبه عاليه ناحية سعيدان الذي بادر بإرجاعها له بضروسه على طريقه ون تو
ثم سحب رونالدو معه لاعبين و ذهب بإتجاه الركنيه و رفعها عاليه ليرتقي عليها سعيدان و يضربها بضروسه لتدخل الكووره قول
ففرح سعيدان كثيرا لكنه فوجئ بالحكم يلغي الهدف و ذلك بسبب ان الكوره انفقت قبل ما تاصل للمرمىالله يهديك يا سعيدان ذي موب ضروس ذي سكاكين
ذهب سعيدان ليسطر الحكم لكن اللاعبين هدوه و قالوا له خيرها بغيرها يا خلفهم
و عاد اللعب من جديد و بكره منظمة من لامبارد و جو كول سجل البلوز الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-1
و في هذه اللحظة بكت فتاه مانشستراويه شقراءو صاحت بأعلى صوتها : سعيدااااااااااااااااااااان ارجوك انجدنا
فهبت طاقه عجيبه بسعيدان فأخذ الكوره من السنتر و تلاعب بجميع لاعبي البلوز ليسجل التعادل و هكذا استمر بتسجيل الاهداف
الا ان بكت الفتاه الشقراء مره اخرى و قالت سعيداااااااااان ارجوك قف انني معلمة رياضيات لكنني لم استطع قراءه العدد ايها الكريزي
توقف سعيدان و اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز المان على تشيلسي
++++++++++
بس هذا المستوى لسعيدان اشتهر بين وكالات الانباء و صار كل من شافه كل ابي توقيعك عاد سعيدان يرسم له عصفور لدرجة انه مره وقع لواحد على فنيلته من ورى
فكل من شاف هالواحد قال هيه ترا فنيلك مقلوبهيحسبون العصفور ماركة زي فرنسا و الديك
بعد ما اشتهر اجتمع رئيس المافيا مع رئيس الموسادو قال اراهن بمليون جنيه استرليني ان سعيدان المباراة الجاية موب مسجل هدفقال رئيس الموساد اراهن بمليونين انه بيسجل
قالوا رئيس المافيا جاك روبنسون : اوكي اتفقنا انت و وجهك <--- لزوم العربجه
بعد ما راح رئيس الموسادنادى جاك واحد من عملائه و قاله شف اللاعب سعيدان ابيك تطيحه بالخمر و النساء قبل ليلة المباراة لين يروح للمباراة تبعان و ما يعرف يلعب
العميل : حاضر سيدياعتبر الامر قد تم
الفصل السادس
كان سعيدان ال بيكاسو قاعد ببهو الفندق يرسم العصافيرلين جته وحده تطير الطير من السما و لابسه من غير هدومو قعدت تمايل وتغنج و قالت له ممكن اكلمك لوحدك ؟
سعيدان بحسن نية : شوفي انا لاعب كورهرساممزارع بمزرعه جديلكن ماني مصلح اجتماعي اذا كنت متهاوشه مع زوجك
البنت : تعال انت و تفهم كل شيمشى سعيدان و قعدوا بغرفه جانبيهو صبته له قليلا من النبيذ فقالت وش ذا زيت خروع ؟
قالت له : شفتراهم ارسلون لك عشاني عربيه زيك و اعرف اتكلم معكالحين تراني بديت اشك اني اعرف عربيهذا خمر وش زيت خروع
سعيدان : اه يالوصخه انقلعي ما اشرب خمر و عرفت وش تبين يالله انقلعي <--- يا ثقيييييييل
مشى و طنشها و هي تناديهفضغطت زر لين جاها العميلقالت له الخطة الاولى لم تنفع معهاذهب للخطة الثانيه
طلع سعيدان لشقته و طلع سروال سنة و خلاه مخده و سروال سنة لحاف و بينما هو يشاخر سمع صوت حصاه تضرب بالدريشه
قال : انتي لاحقتن حتى و انا بناطحات السحاب!!
فتح الدريشه و شاف هليكوبتر واقفه قدامه و معهم سلمانو العميل ماسكه مع قذلته لكن كل شوي تزلق ايده من الجل لين مل و مسكه مع فنيلتهو بنفس الوقت كان حاط مسدس على راس سلمانو قال شف اذا سجلت هدف بالمباراة الجاية بنذبح خويكو اذا ما سجلت بنرجعه لك بعد المباراةسلاااااام,,
و رحلت الهليوكوبترفقوم سعيدان الدحمي بسرعه و نزل بسروال سنة وفنيله مع الدرج لان الصرنصير على قولته و قولة مناحي بطيء
يوم وصل شاف الهيلوكوبتر و هي تروحوقف اول سياره تاكسي و ركب هو و الدحميو قالوا للسواق الحق الهيلوكوبتر
مشى السواق وراها لين طلعوا برا المدينه و نزلت الهيبلوكوبتر عند احد الجبالنزل سعيدان و الدحمي و ركضوا لم مكان الهيلوكوبتر
و شافوا العميل ينزل سلمان مع شوشتهالتفت سعيدان على الدحمي و قال ما شاء الله متى نبت لك شعر ؟
الدحمي : يا غبي ذي باروكه لقيته عند التاكسي و سرقتهقلت عشان ما يعرفونن تعرف الشهره له عمايله
و بينما هم كذا الا سمعوا صوت وراهم يقول " لقيتكم " !!
و مير يصرخ سعيدانو جاء العميل يركض بيشوف وش فيهاثره سواق التاكسي جاي بياخذ قيمة التوصيله من سعيدان و الغبي سعيدان فضح نفسه بالصرخه
يوم شاف سعيدان العميل هج و ركض وراه العميل لين حشره عند الزاويهو اطلق عليه رصاصه!!
و جت بمنتصف الشظافو سقطت شظاف سعيدان ارضا!!فلما رأها هكذا اصيب بنوبة من الغضب و احس بقوه عظيمة
فأنهال باللكمات على المسكين العميلو على حراسه الشخصيين حتى طاحوا كلهم تحت قدميه!!
فجاء سلمان فرحان و شد وثاق المجرمين و دق عالشرطه و جت و القت القبض عليهمو بينما هم هكذا جاء مدير شرطة لندن لسعيدان و قاله:-
شكرا لك فقد القيت القبض على اخطر عصابه في لندن!!
ناظره سعيدان بنظره كسيره و ذلك لفراق شظافه ثم رحل هو و الدحمي و سلمان!!
الفصل السابع
بعد يومين من الحادث
سلمان : سعيدان الدحمي تجهزتوا لحفل التكريم ؟
الدحمي : انا لبست باروكتي و سعيدان بدى يتأقلم مع الوضع بدون شظاف!!
سعيدان : ايه و اللهيالله قوه لحفل التكريم
مشوا للحفل و جاء عمده مدينة لندن و اهدى سعيدان وسام الشجاعه الاولى الذي كان عباره عن ميداليه ذهبيه
و يوم جاء سعيدان يلبسه خنق نفسه لين خلصوه قبل خلاص الروح و اعطوا الدحمي باروكه احسن من اللي معهاما سلمان فعطوه سطل جل
و ودوهم للمطار عشان يرجعون للسعوديه و لا على حساب الدولة بعد
و اول ما ركبواابتدى الاخذ و عطا !! على ايش ؟ على الدريشه كالعاده
+++++++++
هبطت الطائره بسلام عائدة الى ارض الوطنو راح سعيدان و الدحمي لبيتهم
و دخلوا الصاله و شافهم ابوهم!!سعيدان بدون شظاف و الدحمي طلع له شعر!!
قال ما شاء الله تبارك اللهمن جد هالنبع يشيل العاهاتما ودكم تدلونن عليه اغدي اميمتكم ترجع شباب
الام : واااااااخزياه يا سليمان!!
سعيدان و الدحمي : ههههههههههههههههههه و جو حبوا راس ابوهم و امهم طبعا ابو سعيدان بدال ما يحفر سعيدان حفره براسه بسبة ضروسه هالحين بدى يملى راسه سعابيل
ما يستفاد من القصه شيء واحد :-
لا تقرى لواحد داج مثلي لانك منتب مستفيد شي
حرر قبل الدراسه بيومينهذا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
hgpr, sud]hk , hg]pld lk phvjil ggk]k ( 2 ) !!