الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: ماذا يقول النشيد الوطني الفلسطيني هل تعرف ؟

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء هل فكر منكم احد في النشيد الوطني الفلسطيني ماذا

  1. #1 Icon22220 ماذا يقول النشيد الوطني الفلسطيني هل تعرف ؟ 
    الفلسطيني, النشيد, الوطني, تعرف, يقول, ؟؟؟؟؟

    [frame="8 80"]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني الاعزاء هل فكر منكم احد في النشيد الوطني الفلسطيني ماذا يقول ام نسينا فلسطين وكل ما يخصها نحن لا نريد ان نأخذ ارض احد كما قالت وسائل الاعلام قريبا ولا نرضى عن فلسطين بديلا

    قصيدة النشيد الوطني الفلسطيني ومؤلفها الشاعر سعيد المزين والمعروف بلقب ( فتى الثورة )



    فدائي فدائي
    فدائي يا أرضي يا أرض الجدود
    فدائي فدائي
    فدائي يا شعبي يا شعب الخلود

    بعزمي وناري
    وبركان ثأري
    وأشواق دمي
    لأرضي وداري
    صعدت الجبال
    وخضت النضال
    قهرت المحال
    عبرت الحدود

    فدائي فدائي
    فدائي يا أرضي يا أرض الجدود
    فدائي فدائي
    فدائي يا شعبي يا شعب الخلود

    بعزم الرياح
    ونار السلاح
    وإصرارشعبي
    بخوض الكفاح
    فلسطين داري
    فلسطين ناري
    فلسطين ثأري
    وأرض الصمود

    فدائي فدائي
    فدائي يا أرضي يا أرض الجدود
    فدائي فدائي
    فدائي يا شعبي يا شعب الخلود

    بحق القسم
    تحت ظل العلم
    بأرضي وشعبي
    ونار الألم
    سأحيا فدائي
    وأمضي فدائي
    وأقضي فدائي
    الى أن أعود

    فدائي فدائي
    فدائي يا أرضي يا أرض الجدود
    فدائي فدائي
    فدائي يا شعبي يا شعب الخلود


    خالص تقديري واحترامي

    اخوكم

    محمود مسعود
    [/frame]

    lh`h dr,g hgkad] hg,'kd hgtgs'dkd ig juvt ?







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: ماذا يقول النشيد الوطني الفلسطيني هل تعرف ؟ 
    أوهــــــامَ غير متواجد حالياً § أنسانه متواضعه §
    المشاركات
    58,525
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاتهَ

    كلمات فى منتهي الروعهَ

    فديت ترابك ياَ فلسطين

    الله يحمي أهل فلسطين من شعب اليهودَ

    صح لسانكَ وصح شاعرهاَ

    أشكرك منَ أعماق القلبَ

    على روعةَ أختياركَ لأكتر من رائعَ

    بعدَ الظلام نورَ يا فلسطينَ
    لا يأس مع الحياهـًَ

    تقبل مرورىَ ,, البسيطَ ,,
    تحياتي وتقديرىًَ ,, لكَ

    يا أبن فلسطين الحبيبهَ ,,
    وديًَ





    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: ماذا يقول النشيد الوطني الفلسطيني هل تعرف ؟ 
    المشاركات
    812
    يعطيك العافيه





    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: ماذا يقول النشيد الوطني الفلسطيني هل تعرف ؟ 
    المشاركات
    69
    فدائي فدائي يا ارض الجدود
    الله ينصر شعب فلسطين
    يعطيكـ العافيه اخ محمود مسعود
    تقبل مروري
    دمت بخير






    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: ماذا يقول النشيد الوطني الفلسطيني هل تعرف ؟ 
    المشاركات
    9,679
    شكرا لك حلوه الكلمات

    تقبلي مروري





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. !! النشيد الوطني !! لدول مجلس الـ خ ـليج والدول العربيه !!
    بواسطة طبيب اسنان في المنتدى سياحة حول العالم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-Mar-2010, 11:48 AM
  2. ماذا يقول المثل!
    بواسطة شوق السنين في المنتدى صور × صور 2015 و خلفيات مصوره
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 04:34 AM
  3. النشيد الوطني لسحالي والتماسيح
    بواسطة البــــرنس في المنتدى نكت مضحكة 2014 و 2015 - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 16-Oct-2007, 03:11 AM
  4. ماذا يقول لك ملك الموت
    بواسطة نوارة العين في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-Dec-2006, 05:23 AM
  5. ماذا يقول الشعر
    بواسطة نجمة ونهر في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - poems
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-May-2006, 02:42 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •