و هذا كمان موقف تذكرته
مررره كان واحد من خوالي يحكي لنا قصه مرعبه
و أنا و ولدهـ سوينا مسرحيه بنفس القصه
القصه فيها أبو راسين
لبسنا بلوزهـ و دخلنا على اللي في الغرفه
طبعا برضه مغطيين وجوهنا
و عااد شوفوا أشكال اللي في الغرفه
هع هع هوووووع
|
إمممممـ
بعد ما عصررت مخيخي
هذا الموقف بس هااا لآ أوصيكم
يوم كنت صغير ممكن كان عمري 10 أو أقل
ترى من صغري و اخوالي يحكون لنا قصص مرعبه
أتذكر في يوم من الأيام
كان واحد من أخوالي يحكينا على النمنم
ترى النمنم هذا معانا من و إحنا صغار
يوم من الأيام و بعد سماع عدد كبير من القصص
رحت أنام و إلا و شوي أصحى
كنت أحلم كوابيس . عن النمنم
و حلمت إنه تهجم عليــآ و إلا شوفوا
وين ريان اللي يرجع ينام
المشكله البيت كلله ناايم
كانت حااله ذيك الفتره
بس الحمدلله كاني قدامكم
كتبت لكم هالقصه
هع هع هع
و هذا كمان موقف تذكرته
مررره كان واحد من خوالي يحكي لنا قصه مرعبه
و أنا و ولدهـ سوينا مسرحيه بنفس القصه
القصه فيها أبو راسين
لبسنا بلوزهـ و دخلنا على اللي في الغرفه
طبعا برضه مغطيين وجوهنا
و عااد شوفوا أشكال اللي في الغرفه
هع هع هوووووع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا: أنا اشكر أختي نبوضه ع الموضوع الحلو
ثانيا:أنا عصرت مخي ويا لله لقيت موقف<<<هذا دليل ع إني ماكنت أخاف وأنا صغيره هههه
المهم نبدأ بالموقف مره كانت عائلتنا وعائلة عمي مسافرين للتمشية وأول محطة في رحلتنا كانت جده
طبعا أنا كنت راكبه مع عمي <<<الأخت لزقه خخخخخخخخخ
المهم وقفنا عند احد شقق الأجار طبعا كانت الساعة 3 الفجر
ونزل عمي عشان يشوف الشقة لأنه مو أي شقه يأخذها لازم شقه ع مستوى
وتركنا بالسيارة أنا وخالتي اللي هي زوجة عمي وكانوا عيالهم صغار وأنا كنت تقريبا بثالث ثانوي
المهم بينما أنا وخالتي نسولف إلا ونشوف واحد شكله يخوف ويتكلم كلام مو مفهوم
الشخص هذا يا شارب أو سكران أو عقله ماسح<<<ياعيني ع التوصيف الدقيق هههههه
طبعا خالتي استلمت عمي اتصالات وهو مايرد
والمشكلة الأعظم كانت السيارة مشغله
وقرب منا الشخص ذا وقعد يقول كلام وإحنا مو عارفين وشو يقول ويهاوش بصوت عالي
المهم حنا دب في قلوبنا الرعب<<استر ع اللغة العربية خخخخخخ
وما ندري وش نسوي بعد طول تفكير طرى ع بالي اقفل أبواب السيارة لأنها كانت مفتوحة من الثقة
وبعدين قرب ذا الشخص من السيارة وقعد قدامها وطلع سيجاره وقعد يدخن الأخ راعي مزاج
طبعا حنا كنا خايفين لايرمي السيجارة ع السيارة وهي مشغله
كنا عايشين رعب ربع ساعة تقريبا بعدها طلع عمي ولما الشخص شاف عمي قام وسلم عليه ومشى <<<أنا أتوقع انه كان يحرسنا لا أكثر
وسلامتكم
إن شاء الله يكون عجبكم الموقف
أووووووووووووف
أما هذا عندنا ؟
علميني وين هو بس و أنا أرد لكم اللي سواهـ فيكمـ
إمممممـ
يلا تعيشي و تحكي أولادك :>
طيب هذا موقف قريب من الموقف تبعك
كنت أنا و أمي مع خالي و أهله بالسيارهـ
كنا ندور على بيت نسكن فيه
المهم . بينما خالي نزل من السياره
و أنا كنت جالس مع ولد خالي و اهلي
شوي نسمع صوت صرخه قووويه و إحنا في السياره
مقفلين الأبواب و الشبابيك و مشغلين شريط أناشيد
و نسمع الصرخه و ندووور في الشارع .
مافي ولا بزر و لا ورع و لا أحد يمشي
و شوي أشوف بيت في ركن الحي
و مكتوب عليه الشيخ الفلاني
كان يقرأ على واحد في جني
و كان في ذاك الوقت الجني خارج من الرجال
و كان يصرررخ
عاد تبغونا نسكن في ذا الحي ؟
الظاهر ما طبينا فيه مررره ثانيه
هع هع هع
إممممممـ
في قديم الزماان
و العصر و الأوان
<< سلامااات وشبك ؟
طيب يوم كنت صغير
كانت عندي دراجه :>
و كان عندنا حراميه يسرقون الدراجات
المهم أنا دراجتي أنسرقت و لقيتها
بعد ما غيروا ملامحها تهئ تهئ
المهم رحت بها ع البقاله
و اقابل اللي سرقووها
و هم كانوا مجموعه
طبعا قابلتهم بعد ما خرجت من البقاله
واقفين حول درجتي
واحد منهم ضربني
و عاد أنا جيت بأضربه
إلا عيال الحي يعرفوني و فارعوا
و أنا ما سكت ابد
بعد ا فارعوا العيال
رحت وراااه بالدراجه
و صدمته فيهاا و أنقلبت أنا و هو في الشارع
و خربت شوي دراجتي
بس رجعت البيت فرحاان منتصر
هع هع هع
إممممممـ
أرعب أيامي كانت
أيام الإختبارات النهائيه
مع إنها شيء عادي
بس أتذكر
في الثانوي بس أي سنه مدرري
كان عندي إختبار فيزياء
المهم حفظت القوانين
و راجعتها و قبل ما أدخل الفصل
كانت في بالي
المهم جات الورقه
مدري هو رعب ف الورقه أو إيش مدري
كل القوانين تبخررت
و عاد مين اللي تورط
:>
« لعبة الـــبــورصه ورونا شطارتكم ياشباب | أعرف نفسك من الشوكلاتة الي تحبها؟ » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |