الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: آن الآوان

بسم الله الرحمن الرحيم آن الآوان آن الأوان يا أمتي لتوديع الهوان... آن الأوان أن تتحركي تحرك المبصر لطريقه .... آن الأوان أن يحكم القرآن ... آن الأوان

  1. #1 آن الآوان 
    المشاركات
    49
    بسم الله الرحمن الرحيم


    آن الآوان
    آن الأوان يا أمتي لتوديع الهوان. آن الأوان أن تتحركي تحرك المبصر لطريقه
    آن الأوان أن يحكم القرآن . آن الأوان أن ترفضي حكم الشعب وحريات الغرب .
    آن الأوان لوحدة الإخوان . آن الأوان أن تطلقي الوطنيات والقوميات
    آن الأوان للعصيان آن الأوان أن تخلعي ربقة الحكام

    الأقصى المبارك في خطر فوق الخطر أمام سمع وبصر الحكام والجيوش، وحكامنا كبّلوا جيوشنا وحرسوا مصالح أعدائنا وعطّلوا شرع ربنا وفرقوا كلمتنا وحاربوا ديننا

    ولازلنا نسمع من يسأل ما العمل وما الحل؟

    إن الإسلام علمنا بأن العزة بالإسلام وبأن الذلة بالوطنيات والقوميات وموالاة الكفار

    وإن الأمر واضح وضوح الشمس في رابعة نهار صيف محرق، فإن الأمة تتشوق للجهاد وتنتفض لدينها وأراضيها المحتلة، وجيوشها تتحرّق ليوم مشهود يعرف فيه اليهود قدرهم، ولم يتبق بينها وبين تحقيق مرادها وبلوغ عزها وعودة مجدها إلا شعرة الحكام أتباع الاستعمار، وقد آن الأوان لقطعها والتمسك بحبل الله المتين، ومبايعة رجل من المسلمين المخلصين يحكم بالإسلام ويجاهد في سبيل الله فيكون أمام الجيوش في القتال لا أن يكون أمامهم في الفرارفنرى ونسمع حينئذ طائرات غير طائرات يهود في سماء فلسطين ودبابات غير دبابات يهود على أرضها إنها جيوش إسلامية يعلوا تكبيرها فيهز أركان المعتدين الكفار.


    لقد أخبرنا تاريخنا بأن بيت المقدس حُررت بالوحدة الإسلامية والجهاد، ونحن اليوم ليس أمامنا إلا الوحدة على أساس الإسلام بالخلافة، والجهاد الذي سيتبّر ما علو تتبيرًا

    إنها الخلافة التي بشر بها رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) بعد هذا الملك الجبري . إنها الخلافة التي يتهيبها رؤساء ومفكرو الدول الاستعمارية قبل مجيئها وكان آخر كلام عنها للكاتب والمحلل السياسي الأميركي المشهور جون شيا الذي وجه رسالة للرئيس الأمريكي أوباما بعنوان: حتمية المصالحة مع الخلافة الخامسة

    إن بينكم عاملين لهذه الخلافة لم تردعهم زبانية الحكام الظلمة ولم يفت في عضدهم تخاذل من تخاذل وتآمر من تآمر موقنين بوعد الله وبشرى رسوله أخلصوا النوايا وعقدوا العزم
    فاعملوا معهم فإن لم تعملوا فأعينوهم وعلموا أبناءكم أن لا حل ولا عزة إلا بإزالة أنظمة الطاغوت وإقامة حكم الله على أنقاضها أخبروا أبنائكم من الجيوش أن الله ناظر إليهم اليوم لينظر ماذا يفعلون ؟ هل يكونون أنصار هذا العصر فينصروا العاملين للخلافة ؟ أم يتخاذلون ليعيش أبناؤهم في ذل فوق ذل؟

    ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ، وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ، وَاذْكُرُوا إِذْ أَنْتُمْ قَلِيلٌ مُسْتَضْعَفُونَ فِي الأَرْضِ تَخَافُونَ أَنْ يَتَخَطَّفَكُمْ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُمْ بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُمْ مِنْ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴾

    Nk hgN,hk







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: آن الآوان 
    أوهــــــامَ غير متواجد حالياً § أنسانه متواضعه §
    المشاركات
    58,525
    بارك الله فيك

    .





    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: آن الآوان 
    الله يجزاكـ خير يالغلا

    في ميزان حسناتكـ


    لاهنتِ ع الطرح القيم





    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: آن الآوان 
    المشاركات
    9,679
    نسيم الشام فعلاً آن الاوان

    يعطيكي العافيه






    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: آن الآوان 
    المشاركات
    49
    بسم الله


    اشكركم جميعا على المرور وجزاكم الله خيرا

    لقد استطاع أعداء الأمة تقسيم الأمة إلى نحو خمس وخمسين دولة ليتمكن من قتلهم بلدا بلدا ،ولا يقوم أي بلد بنصرة أي بلد يُذبح فيه أهله كالعراق وفلسطين .
    لماذا الإستهانة بدماء المسلمين ؟ ولحساب من تُسفك الدماء الزكية ؟ ولماذا هذا القتل المستحر؟!!! ولماذا الوقوف والتحالف مع أعداء الأمة ضد الأمة ؟
    إن المسلمين يُذبحون من الوريد إلى الوريد ؛ يُذبحون في الهند ،ويُذبحون في بورما،ويُذبحون في الصين ،وفي باكستان، وأفغانستان، والعراق ،وفي فلسطين وفي السودان وفي الصومال وفي الشيشان وفي الداغستان .
    لقد تم هدم دولة الخلافة عام 1342هـ ؛ في الثامن والعشرين من رجب ، على أيدي الانجليز والفرنسيين والخونة من حكام المسلمين الذي تواطؤوا مع الكفار،ففقدت البشرية أعظم أمر، وتحكم النظام الرأسمالي في العالم ، وعشعشت الحضارة الغربية في أذهان كثير من أبناء المسلمين ، وغيرت من سلوكهم ، وعلى جميع الأصعدة؛ السياسية والإقتصادية والإجتماعية .
    وخسر المسلمون بفاجعة سقوط خلافتهم هيبتهم من صدور أعدائهم ؛ مما جرّأ أعداؤهم عليهم ، فأعملوا في رجالهم القتل وفي نسائهم الغصب وفي أطفالهم الأمراض وجعلوا بلادهم مختبرا لأسلحتهم المحرمة دوليا كاليورانيوم المنضب وغيره.
    ضاعت ثروات الأمة ؛ فأُغرِقت بلاد المسلمين في المديونية .
    أصبح من يقاتل في سبيل الله ليخرج عدو الله إرهابيا متطرفا يستحق المطاردة والتدمير؟؛ فتاهت عقول بعضهم واحتارت .
    أصبح الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إرهابا وجريمة لا تُغتفر ، فأصبح المنكر مألوفا وأمرا عاديا.
    ساءت أوضاع كثير من بلاد المسلمين وهي تعاني من أعداء الله ؛ ففلسطين ممزقة بين ضفة وقطاع,القطاع ينتظر فتات موائد اللئام على أنه شريان الحياة ،في الوقت الذي تقوم به (الشقيقة مصر) بوضع جدار فولاذي بينها وبين من كانت تعتبرهم أبناءها ،لأن تعليمات أمريكا تقتضي ذلك .
    وليس هذا فحسب ، فقد قال وزير التنمية الدولية في الحكومة البريطانية دوغلاس ألكسندر"إن توفير تعليم أفضل في غزة، بعيد عن تأثير المتطرفين، يعتبر أساسيا لأجل بناء مستقبل المنطقة"
    بهذه الكلمات أعلن وزير التنمية الدولية في الحكومة البريطانية دوغلاس ألكسندر اعتزام حكومته تقديم ما يزيد عن 53 مليون جنيه استرليني كدعم للسلطة الفلسطينية ولوكالة غوث وتشغيل اللاجئين من أجل حماية ودعم أطفال غزة بحسب تعبيره، وذلك وفق ما نقلته وكالة معا الإخبارية. فيما اعتبر مدير عمليات الأونروا في غزة جون غينغ أن أكبر التحديات التي تواجه مدارس الوكالة التي تضم 260 ألف طفل لاجئ في غزة هو ما أسماه بـ "معالجة التطرف" الذي أفرزته الحرب والحصار "الإسرائيلي" المستمر، حسب قوله ووفق ما نقلته وكالة فلسطين اليوم الإخبارية.
    كل هذا ليس لعيون أهل غزة بل لزيادة وزرع نفوذ القوى الغربية الإستعمارية في العالم وخاصة في بلدان العالم الإسلامي الغني بالثروات والعدو الحضاري التقليدي لها، وذلك تحت مسميات وشعارات مصطنعة لايتم فيها السيطرة على فلسطين فقط ،بل على باقي بلدان العالم الإسلامي ككشمير, وقبرص, وتيمور الشرقية والعراق وأفغانستان وجنوب السودان (دارفور),الذي ينحدر وضعه من سيئ إلى أسوأ.
    لقد حل الضعف والذل والهوان؛فأهل السودان – سلة العالم الغذائي يتضورون من الجوع ،ومحارم المسلمين تنتهك في كل مكان،وتناثرت أشلاء هنا وهناك ، وسالت الدماء الزكية كالشلالات حتى الرُضَّع لم تسلم دماؤهم من السيلان.
    امتلأت السجون والمعتقلات ، وكثُرت رسائل ذوي المعتقلين التي تقطع نياط القلب .
    وسياسو الغرب واستخباريوه يجولون ويصولون في بلاد المسلمين ، ولا يغادر هذه البلاد زائر إلا ويأتي غيره بفكرة شيطانية خبيثة هي أسّ الداء ومكمن البلاء ، وهم بجموعهم يبرز عليهم أمر واحد ؛هو محاربة الإسلام والمسلمين باسم الإرهاب والتطرف والإرهاب والأصولية ، وما زالت الحرب مستمرة ، وما زال القتل الوحشي مستمر مستحر في أفغانستان وباكستان والعراق وفلسطين .
    ومع كل هذا فإنك تجد من يصفق لهم؛حتى من بعض علماء المسلمين !!!!!
    فلسطين التي لم تُحل قضيتها فحسب؛بل تزيد تعقيدا يوما بعد يوم ، واليهود يراوغون ويصرحون بحل الدولتين أو دولة ونصف .
    كل ذلك إما أن يكون بمحاربة صريحة أو بخبث ودهاء ومعسول الكلام، في محاولة لتغطية الدماء الزكية التي سفكها ويسفكها أعداء الأمة في أفغانستان والعراق وباكستان .
    كل ذلك يجري،والأمة ليس لها كيان سياسي ولا إرادة سياسية ولا قرار سياسي نابع من كتاب الله وسنة الرسول – صلى الله عليه وسلم - .
    كل ذلك يجري وبلاد المسلمين مستعمَرة ومجزأة إلى عدة دويلات حتى وصلت إلى نحو خمس وخمسين دويلةً، نَصَّبوا على كل منها حاكماً يأمرونه فيأتمر وينهونه فينتهي، لا يملك أن يتخذ قرارا ولو بالذهاب لحضور مؤتمر ، ورسموا لهم سياسةً تقتضي أن يبذلوا الوسع لتطبيقها على المسلمين .
    لقد عاث الكفر في أرض المسلمين الفساد ، وسام المسلمين سوء العذاب ،وبالغ في إظهار عداوته لله ولرسوله وللمؤمنين .
    لأن المسلمين قعدوا عن نصرة دينهم والقضاء على أعدائهم ، فأمعن الكفار فيهم ، إذ لم يروا أن المؤمنين لبعضهم كالجسد الواحد، وليس لهم قائد له الإرادة السياسية يملك بها اتخاذ القرار المناسب؛ فأتبعوا فلسطين بالشيشان وبأفغانستان ، وبالبوسنة وبكسوفا وبالسودان وبالجزائر ومن ثم بالعراق ولبنان .
    دنسوا كتاب الله سبحانه على مرآى ومسمع الأمة عيانا ، وأهانوا شخص رسول الله في أكثر من موضع ،وصوتوا لمنع المآذن في سويسرا ،ويحاولون منع النقاب ، وشيخ الأزهر يساعد ويبرر هذا الصنيع ،فهانت الأمة في عيون أعدائها من أراذل الخلق حتى أصبح حديث رسول الله منطبقا بحرفيته : {يوشك أن تداعى عليكم الأمم كما تداعى الأكلة الى قصعتها ، فقال قائل : ومن قلة نحن يومئذ ؟ قال بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن ، فقال قائل : وما الوهن يا رسول الله : قال حب الدنيا وكراهية الموت} .
    ولكن هل تعود الأمة إلى سابق عهدها وتعيد مكانتها
    بعضهم يقول إن الأمة الإسلامية لن تعود كما كانت ، وأن الخلافة ضرب من الخيال والخرافة والجنون، ومن المستحيلات .
    لكننا نعتقد اعتقادا جازما لا يتطرق إليه شك أن شمس الإسلام ستشرق من جديد،وأن دولة الإسلام قادمة بإذن الله-عزوجل- .
    قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ( أمتي أمة مباركة لا تدري أولها خير أم آخرها ) رواه ابن عساكر عن عمرو بن عثمان وأشار السيوطي إلى حُسنه 0
    وقد قال النبي – صلى الله عليه وسلم - (لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لا يضرهم من خذلهم ولا من خالفهم حتى يأتي أمر الله)) [رواه البخاري ومسلم].
    وفي عام 1930هـ /2009مـ تحرك علماء الأمة الإسلامية المخلصون لحضور مؤتمر العلماء الذي عقد في جاكرتا مؤخراً، وحضره سبعة آلاف عالم،والذي يعتبر الأول من نوعه في مسيرة الدعوة إلى الخلافة، بعد أن رجع العلماء الأفاضل إلى أقوامهم بغير الوجه الذي غادروهم فيه، وقد عاهدوا الله على العمل مع العاملين لإعزاز هذا الدين وإقامة خلافة المسلمين ، حامية ذمار المسلمين وحافظة الدين .
    وقد حفظ الله بمنه وكرمه أمة محمد – صلى الله عليه وسلم – وجعلها خير أمة أُخرجت للناس وجعلها أمة وسطا بنص القرآن الكريم فقد قال تعالى : {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلاَّ لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ وَإِن كَانَتْ لَكَبِيرَةً إِلاَّ عَلَى الَّذِينَ هَدَى اللّهُ وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ إِنَّ اللّهَ بِالنَّاسِ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }البقرة143. وَرَوَى التِّرْمِذِيّ عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي قَوْله تَعَالَى : " وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّة وَسَطًا " قَالَ : ( عَدْلًا ) . قَالَ : هَذَا حَدِيث حَسَن صَحِيح .
    وكأن رسول الله ينطق بيننا ويعيش بين أظهرنا، حين أخبرنا عن زماننا هذا. فقال كما في الحديث الذي رواه مسلم من حديث أبي هريرة : ((بدأ الإسلام غريباً، وسيعود كما بدأ، فطوبى للغرباء)).
    وفي رواية الإمام أحمد: ((قيل من الغرباء؟ قال: الذين يصلحون إذا فسد الناس)).
    أمة قادرة على تحقيق وعد الله تعالى وبشرى رسوله الكريم -صلى الله عليه وسلم - (ثم تكون خلافة على منهاج النبوة)، فإن خليفة المسلمين هو الذي سيقود جحافل الفتح والتحرير قريباً بإذن الله تعالى فهذه أمة عظيمة كريمة وهي خير أمة أُخرجت للناس، وهي أمة لا زالت حية وهي قادرة على النهوض والإرتقاء والتحرير وعلى ما فوق التحرير، ألا وهو تحقيق السعادة للبشرية جمعاء من خلال مبدأ الإسلام العظيم.
    أمة فيها الرجال الرجال الذين يصلون ليلهم بنهارهم حتى تعود كما أخبر عنها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ( ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة ) وليس ذلك فحسب بل وجعل بيت المقدس عقر دارها عاصمة لها ، وليس كما يريدون شرقية وغربية لكيانات كرتونية .
    فهلموا أيها المسلمون للإجتهاد بالطاعة والعمل الصالح .
    هلمُّوا إلى العمل لاستئناف الحياة الإسلامية ، واعقدوا الصفقة التي لن تبور ، فقد أذن الفجر وانهضوا أيها المسلمون وعودوا إلى عقيدتكم وانصروا دين الله ، قال تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ{10} تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ{11} يَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَيُدْخِلْكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ{12} وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ{13} الصف.

    سلامي لكم جميعا






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. آن الأوان إن نـ ع ــترف بما نشعر به آن الأوان
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 03-Jan-2008, 06:16 PM
  2. >< بلاد عزها المنان ><
    بواسطة هلالي وغالي في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-Dec-2006, 08:04 PM
  3. فات الأوان !!!
    بواسطة جنون أنثى في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 19-Dec-2006, 07:47 PM
  4. قبل فوات الأوان
    بواسطة رهف الروح في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-Jun-2006, 11:57 AM
  5. بعد الآوان
    بواسطة zara1 في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-Jun-2006, 11:29 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •