الملاحظات
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان

يزيد بن حسين ( إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ--- وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُم مَّا يَكُونُ لَنَا أَن

  1. #1 W1 الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    المشاركات
    12,791
    يزيد بن حسين



    ( إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ--- وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُم مَّا يَكُونُ لَنَا أَن نَّتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ --- يَعِظُكُمُ اللَّهُ أَن تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ)).

    بينما يحتفل المسلمون بشهر الخير والعباده والغفران والتقرب الى الله بالاعمال الصالحه يحتفل بعض الحثالات الخبيثه التي خرجت من رحم المتعة على الطريقه الفارسيه ، ويزعمون محبة أل بيت رسول الله صلى الله عليه و سلم وهم أول الطاعنين لهم ، يحتفل الشرذمه ارباب المتعه والخمس بطريقة مخالفة لسنن الله ، وقبحه الله من احتفال ينتهي بالسب والشتم والطعن والتكفير في شهر رمضان الكريم.

    عندما يحتفل ( قوم بني التشيع ) بذكرى الميلاد الميمون للقديسة فاطمة الزهراء نراهم يحتفلون من جانب اخر وفي يوم السابع عشر من رمضان الحالي بسب وطعن وتكفير عائشة زوجة نبينا محمد (ص) والد فاطمة . ففي مناسبة وفاة أم المؤمنين عائشة فهذا الحاقد الزنديق الرافضي المجوسي العلقمي ألصفوي المدعو الشيخ ياسر الحبيب الذي افتتح مقره الجديد لهيئة خدام المهدي الأعور الدجال في لندن، يستهل احتفاله وبهجته وسروره وخطبته في الطعن بشرف اكرم خلق الله عائشة رضوان الله عليها لقد بلغت وقاحة ياسر هذا ان جمع مجموعة ممن هم على شاكلته من الأطفال الصغار والشباب والكبار وألبسهم أعلاما وشرائط كتب عليها(عائشة في النار!!!) يسمعهم شتائمه القذرة لأمنا عائشة رضي الله عنها . والجدير بالذكر أن الحفل بدا من قبل هؤلاء المشعوذين الفاقدين البصر والبصيرة أولا بقراءة ما تيسّر من القران الكريم الذي بعتقدون بوجود التحريف فيه بعد إن حذف عثمان بن عفان رضي الله عنه أية النوريين والوصاية والولاية ، وكان الاهم عندهم في بداية هذا الاحتفال هو قراءة دعاء اللعن للمنافقين الأربعة الكبار ( وفق اعتقادهم الكافر) أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة حيث كان هذا الشيخ في استقبال المهنئين على حقدهم الدفين على عائشة بهذه المناسبة السعيدة ( كما يقول) عدد من أهل العلم والفضيلة يتقدّمهم السيد محمد النواب والسيد علي النواب والشيخ محمد سبانتا سيروز والشيخ علي معاش. وشارك في برنامج الحفل جمع من خَدَمَة أهل البيت منهم الحاج مجيد الصراف والسيد حيدر الموسوي والرادود السيد جعفر الموسوي والأخ عبد الله الخلاف والرادود الملا حيدر الكرخي والأخ حامد الطاهري.



    أما ذلك الحاقد الرادود حيدر الكرخي فراح يلقي شعره وفيه ذلك التهجم القبيح بحق عائشة . وعندما يجدد شيخ الخرفان ياسر في كلمة افتتاحة لهذا المولد الفاطمي رفض أي نوع من المصالحة مع الذين ظلموا القديسة فاطمة واستشهدت وهي غاضبة على الصحابة حسب اعتقاده المشرك . ونراه يحتفل بمناسبة ذكرى وفاة زوجة رسولنا المصطفي ويقول هذا الحاقد نحن نحتفل هنا بمناسبة ذكرى هلاك الحميراء: عائشة الآن في النار معلقة من رجليها وتأكل لحم جسدها ، ثم يشكر الله على اقامة هذا الحفل الايماني مبتهجا بمناسبة ذكرى هلاك الحميراء عائشة بنت أبي بكر (لعنة الله عليهما) فلعنة الله على كل من يلعن أم المؤمنين عائشة عليها السلام وقال الامام مالك بن أنس رحمه الله: من سب عائشة في الزنا فقد كفر لأنه يكذب القرآن الكريم . وقال الامام الحافظ ابن كثير عند قوله تعالى {ان الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم }، قال: أجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على ان من سبها بعد هذا ورماها بما رماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية، فانه كافر لأنه معاند للقرآن.



    وألقى الشيخ ياسر الحبيب كلمة سطر فيها من الاكاذيب والاحاديث الضعيفة من اقوال رسولنا المصطفى محمد ، حيث بدأها بالتأكيد على أن عائشة هي عدوة الله وعدوة رسوله صلى الله عليه وآله، وأنه يصعب تعداد جرائهما في حق الإسلام والمسلمين، وأبشع هذه الجرائم قتل رسول الله صلى الله عليه وآله، والمشاركة في الانقلاب على أمير المؤمنين (عليه السلام) والخروج عليه ومحاربته، وإيذائها سيدة نساء العالمين (عليها السلام) حتى أبكتها وابتهاجها باستشهادها وباستشهاد أمير المؤمنين عليه السلام، ورميها جنازة الإمام الحسن (عليه السلام) بالنبال، وتسببها في قتل ثلاثين ألف مسلم، وتلويث سيرة رسول الله (صلى الله عليه وآله) بأحاديثها المكذوبة، ورميها السيدة الطاهرة مارية القبطية (عليها السلام) بالإفك والفاحشة، ناهيك عن مجونها وفسقها وتسويدها التاريخ بعار رضاع الكبير. قال هذا الرافضي عن عائشه رضي الله عنها انها خرجت لتحارب علي رضي الله عنه هذا الكلام غير صحيح وهذا طعن بأم المؤمنين رضي الله عنها والصحيح أن عائشه رضى الله عنها لم تخرج لقتال على رضي الله عنه بل خرجت ومن معها من الصحابه فى ملاحقة قتلة عثمان رضى الله عنه والمطالبه بهم. اذكر فى هذا المقام ان ناسا جاؤوالعائشه رضي الله عنها ايام الفتن وقالوا لها ان هناك من يسب ابابكر وعمر فقالت ان هؤلاء تعني ابها وعمر اراد الله ان لاينقطع عنهما الاجر حتى بعد وفاتهما انا اسوق الروايه بالمعنى واقول لهذا وامثاله مابعد الكفر ذنب والشيخ عثمان الخميس له شريط اسمه خلافة على بن ابى طالب فصل به القول ورد على شبه الروافض وفند اكاذيبهم



    وقال هذا الشيخ المنافق الكاذبب إن هناك ثلاثة براهين على أن عائشة الآن في النار، مشيراً إلى أنها تأكل في النار الجيف وهي معلّقة من رجليها، بل وتأكل لحم جسدها، وذلك بمقتضى القرآن والسنة وقد قال الله بحق هؤلاء المعممين هاتوا برهانكم إن كنتم من الصادقين ، بل نرى هذا المعتوه يعتمد كما هو ديدنهم على الأحاديث التي رواها العامة والخاصة الضعيفة والمطعون بصحتها .

    أريد أن أسأل ياسر الحبيب وباقي الشيعة الرافضة ولكن بعقل : هل علي رضي الله عنه متزوج ابنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم أم لا ؟ ومن المعروف وفي عرف الناس أنك لا تدنس نفسك وسلالتك من عائلة فيهم زناة . هل هدا صحيح أم لا ؟ إذن فكيف ترضون ذلك لعلي رضي الله عنه أن يتزوج من بنت محمد صلى الله عليه وسلم فاطمة الزهراء رضي الله عنها وزوجة أبيها زانية ، والعياذ بالله ؟ ( على قولكم الكاذب الظالم الآثم) وتوفي النبي صلى الله عليه وسلم وهو حضنها وهي زوجته اليس لديكم عقول أيها الروافض أم أصبحتم لا تفرقون بين الخبيث والطيب ؟

    يعتقد الفرس ان العالم اغبياء وان حيلهم ستنطلي علينا فهم لايتجرأون على سب الرسول صلى الله عليه وسلم جهرا حتى لايكشف امرهم عند اذنابهم من حثالات العرب مع انهم يسبونه ويلعنونه سرا ويشككون فيه . وان من يطعن بشرف عائشة ويسبها لامانع لديه من إن يسب الرسول الكريم وسوف ياتي زمن يسبونه ويلعنونه كما يسبون اصحابه الأن . فهم حاليا يشككون في صحابته وزوجاته ويلمحون ان علي بن ابي طالب رضي الله عنه افضل منه ويقولون عنه انه ولي الله حتى تكون مرتبته اعظم من مجرد رسول لله . ويكتفون بهذا حاليا وسوف يأتي زمان يسبونه ويلعنونه كما يلعنون اصحابه فالخطة متقنه وعلى مراحل ففي هذه المرحله التشكيك في اصحابه وسبهم ولعنهم وانكار كل مانقلوه لنا والتشكيك فيهولكن لاتمر هذه الحيل الا على اتباعهم من القطعان البشريه التي ابعدوها عن العلم الشرعي وعن القران وعن كل ماقد ينير عقولهم فاصبحوا كالانعام بل هم اظل



    ثم يختم كلمته هذا المشرك الحاقد العابد للائمة من دون الله طالبا الشيعة إلى أن يصلوا ركعتين شكراً لله تعالى على أن المُدانة من فوق سبع سماوات قد انتقلت إلى العذاب والجحيم الأبدي في هذا اليوم، داعياً ربعه من أهل التشيع لأن يطلبوا حوائجهم بعد هذه الصلاة وأنها ستُقضى بلطف الله تعالى وشفاعة النبي محمد وأهل بيته الطيبين الطاهرين .



    واختتم الحفل بزيارة المعصومين الأربعة عشر (عليهم السلام) والدعاء لمولاهم صاحب الزمان (عليه السلام) بالفرج والخروج من السجن والنصر والتأييد لشيعة أهل البيت الابيض ولم يخبرنا كيف وصل هؤلاء المعصومين إلى لندن هل وصلوا بهجرة غير شرعية أم استطاعوا الحصول على الفيزا ؟ العلم عند شيخ المشعوذين ياسر الحبيب .



    اتقوا الله في انفسكم واهليكم ونسائكم وبناتكم وها انتم يهتك اعراضكم بيد هؤلاء المعممين الدجالين الباحثين عن الخمسة وليس الخمس من امثال مناف الناجي وغيره اين عقولكم . لقد تم تحليل المتعه بهن في كتب هؤلاء الحاخامات ولا تنسوا هذا غضب عليكم من رب العالمين لسبكم زوجة رسولنا الكريم وخاتم الانبياء وامهات المؤمنين . حاسبوا انفسكم أيها الروافض قبل ان تحاسبوا

    اللهم اسألك أن تعجل بهلاك ياسر الخبيث ليكون عبره لمن لايعتبر أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشل أركان هذا الخبيث الذي دنس عرض رسول الله

    اللهم عجل بهلاكه واجعله لمن خلفه آية.




    hgadum dfji[,k f,thm Hl hglclkdk uhzam td aiv vlqhk







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    المشاركات
    9,679
    يسلمووو يالغلا
    شكراَ لك






    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    المشاركات
    68
    تسلم على الموضوع





    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    المشاركات
    12,791
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتارقيودها*ود* مشاهدة المشاركة
    يسلمووو يالغلا
    شكراَ لك






    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    المشاركات
    12,791
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الزمراوى مشاهدة المشاركة
    تسلم على الموضوع






    رد مع اقتباس  

  6. #6 رد: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    المشاركات
    653
    السلام عليكم

    اختى العزيزة اتمنة من الله عزة وجل ان يجمع شمل المسلمين جمعين بحق محمد وال بيت محمد

    اما قولك انو روافض او شيعة يقولون بحق ام المؤمنين انو لا سمح الله كذا فعلت ؟ انا اقلك

    الله يلعن كل من يمس شرف رسول الله بكلمة واحد او حرف سؤ وام المؤمنين عائشة (رض الله عنها)

    هى زوجت نبينا نبى الرحمة (انا انزلناك رحمة للعاملين ) وانك لعلى خلقن عظيم يا اختى او قرة عينى

    لما تحكمين على مذهب هو امامة اب المذهاب الاربعة قبل ان تعرف المذاهب الحنفى او المالكى او الشافعى

    او الحنبلى اب المذاهب هو الامام جعفر بن محمد ويلقب بجعفر الصادق وليس هناك يا اختى مذهب اسمة

    المذهب الشيعى اما كلمة الشيعة يا اختى فئنها من القران الكريم وتعنى اتباع فى معنا الغة العربية وليسة

    مذهب ويقول الله تعالى فى كتابة الكريم( وشيعة ابراهيم ) اى معناة الكلمة او الاية اتباع ابراهيم علية السلام

    وهنالك كلمة جميلة يقولها الامام ابو حنيفة النعمان بحق الامام جعفر الصادق لولا السنتان لهلك النعمان

    وهذة المقولة مكتوبة فى صحيح مسلم يا اختى وصحيح البخارى اما ماذا يقول بحث الصحابة رضوان الله عليهم

    فنحنو يا اختى لا نسب الصحابة رضوان الله عليهم ولكن نقسم الصحابة ثلاثة اقسام كما فعلها القران الكريم

    انا اسئلك بحق نبينا نبى الرحمة محمد صلى الله علية وعلى الله الم ينزل القران فى زمن نبينا محمد (ص)

    والم تنزل سورة المنافقين يا اختى الم تعرفى ان المنافقين هم كانو مسلمين وفيهم صحابة رسول الله يا اختى

    وكانو فى المدينة ويعيشون معة اهلها ويقولون بفواههم ما ليس فى قلوبهم هكذا وصفهم رب الجلالة هذة القسم

    الاول اما القسم الثانى الذى وصفة القران الكريم هم المنقلبين على اعقابهم من الصحابة بعد وفات رسول الله

    (ص) وهم كذالك من اصحاب رسول الله ويعرفون الاحاديث والايات ولكن انقلبو كثيرن منهم ومنهم مسيلمة

    الكذاب وغيرة ولا اريد ان اكتب اسماء لا تستحق الذكر معة رسول الله يا اختى واما الصنف الثالث هم اصحابة

    الاحباء لرسول الله واهل بية وهم كثر وخير هذة الامة بعد رسول الله وال بيتة كما قال الله عزة وجل وامر

    المسلمين بقول الصلاة المحمدية الصحيحة وليسة البترا كما وصفها نبينا نبى الرحمة وهية الهم صلى على محمد

    وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابرهيم يا اختى اما الصلاة فقط على سيدنا محمد فهى تسمى واسمها

    رسول الله بلصلاة البتراء وهى الهم صلى على سيدنا محمد فقط هذة تسمى الصلاة البتراء هكذا قال رسول الله

    عليها واما الصلاة المحمدية بحق رسول الله التى وردت فى القران الكريم بحق نبينا انا الله وملائكتة يصلون على

    النبى يا ايها الذين امنو صلو وسلمو تسليما وهذة الصلاة هى الواجبة على كل مسلم وسلمة واما ما ورد فى .

    الصلاة المحمدية الواجبة بقول وصحبة وسلم فهى غير واجبة على المسلمين لكن هى تعتبر (مستحبة ) وليسة

    واجبة وتاكدى من قولى فى صحيح البخارى او صحيح مسلم او اى شيخ تثقين فية او رجل صالح الة اخرة

    واما القول بحق الصحابة فئنا بينت لكى ماذا نعتقد بحق الصحابة وتقسيمهم هكذا تعلمنا من القران الكريم هو

    الذى قسمهم يا اختى وليسة العاطفة او التسلية واما قول انو فى اخطاء بحق ام المؤمنين السيدة عائشة (رضوان

    الله عليها) فهى يا اختى بشر كحال البشر تصيب وتخطء وليسة لديها عصمة ولكن هذة لا يبيح المس بكلام غير

    صحيح بحق شرف ام المؤمنين ونبينا علية افضل الصلاة والسلام وعلى الة بئى شىء والذى يتكلم بحق ام .

    المؤمنين بسؤ لا سمح الله فهذة فليتئكد من شرف عائلتة وشرف بيتة شرف ام المؤمنين هو شرف رسول الله

    (ص) والذى نزلت بحق نبينا وانبياء الله الاية المباركة الطيبون للطيبات والطيبات للطيبون صدق الله العلى العظيم

    ولا تنسى يا اختى كثير من الحاقدين على ديننا الحنيف ويحبون ان يزرعون التفرقة والمشا كل بين المسلمين

    والافكار الرديئة ونحنو لا نكرة كل صحابى بقية وفين لسنة رسول الله بعدة وفاتة وبقية ملتزمن لدستور الدين

    الاسلامى وهوة القران الكريم اما بعد القران الكريم لا يوجد كتاب اسمة صحيح ولا يوجد كتاب لا يوجد فية نقص

    كل الكتب ناقصة وفية الزائد والناقص مهما كان صا حبها من المؤلفين او المشايخ والكتاب الوحيد الكامل ولا

    يوجد فية نقص او تحريف هو فقط كتاب الله عزة وجل (القران الكريم انا انزلنا الذكر وانا لهو لحافظون ) وانا

    ممنون كثير الك واتمنة ان نسير على سنة نبينا محمد (ص) وانك لعلى حلقن عظيم يا اختى الى تمناة لا تحكمى

    على شريحة او اناس ليسة لكى فيهم اختلاط وتصبحى على ما قلتى نادمة واما كل فاسق يحب ان يزرع الفتنة

    او ينشر القول الكذب فهو لا يمثل سنة الله ولا سنة نبينا محمد (ص) وهنالك لدينا اروع شى فى الوجود هو كل

    ما يروى او يقال من رويات او احاديث ان لم تسند الة القران الكريم فهية با طلة من كل المذاهب ومتفق علية

    واتمنة ما طولت عليج الكلام ولا على العضاء احبائى لكن لا بد من ان نجمع شملنا بكلمة حق واستبيان

    لماذا كل التفرقة والمصائب والجدال والكذب والنفاق الذى يجرىالان كلهو على امة سيدنا محمد لماذا فلنسئل

    انفسنا وكل خيرات الكرة الارضية عندنا ولكن متفرقين

    ولماذا جمع من المتفرقين يجتمعون ويحكمون العالم بئسرة وهم اقل من اصابع السيد الصهاينة الانذال مع كل

    الاسف

    الهم اجمع شمل المسلمين امين يارب العالمين

    ولاتزعلو منى فى طول الكلام وتحياتى لكل اعضاء المنتدى الغالين





    رد مع اقتباس  

  7. #7 رد: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    المشاركات
    12,791






    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    مشكوره ع الموضوع الرائع
    اللهم انصرنا ع الشيعه الضالين





    رد مع اقتباس  

  9. #9 رد: الشيعة يبتهجون بوفاة أم المؤمنين عائشة في شهر رمضان 
    أوهــــــامَ غير متواجد حالياً § أنسانه متواضعه §
    المشاركات
    58,525
    اللهم انصر الأسلامَ





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة شاب كان السبب بوفاة امه
    بواسطة مجروحه واكابر في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-Dec-2010, 03:16 PM
  2. مغربيات يسمين مواليدهن "عائشة" رداً على هجوم ياسر الحبيب على أم المؤمنين
    بواسطة بوغالب في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-Nov-2010, 04:44 PM
  3. العنوسـهـ يا بنـات << بقلم انثى لايفوتكم
    بواسطة فـــاقد حـــنان في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-May-2009, 10:15 AM
  4. عاوزة توقيع لو سمحتوا!!!
    بواسطة بنوته اسكندرنيه في المنتدى فلاش - سويتش - بطاقات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-Feb-2008, 01:58 AM
  5. فضل أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها وعن أبيها
    بواسطة السنافي1 في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-Jan-2008, 01:09 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •