الملاحظات
صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 76

الموضوع: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    نور بوسط معمعة تولعت الانوااار وبانت الاشكااال وصوت الضحك تغير
    البكاا انتبهت للاصوات وعرفتهاا
    والتفت وشافت مصدر الصوووت
    نور : حناااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    حنان الي فاطسه على روحهاا من الضحك وماسكة الششف الابيض بيدهااا : وربي انكم مقصاااااااااااااااات خخخخخخخخخخخخخخخ
    نور : كيف
    مريم الي تنزل من ع الدرج : ههههههههههه جبانات
    ليلى استوعبت الموضوع اخيرا : انتوووووووووووووووووو
    وتقوم تلحق ورى حنان ونور ورى ليلى الين مامسكت كل وحده طريدتها وقامووو ينتقمون منهم
    ليلى تشد شعر حنااااان : ان مانتفت شعر ك شعره شعره يالتيسه
    حنااان : حرام عليك كل هذا غيره من شعري
    نور : خل يكون عندك شعر بالاول
    مريم : لااااااااااا خخخخخخخخخخ بس مااقدر
    نور : واهي تكركر مريم ببطنهااا : تستاااااااااااهلين اعرفك ماتتحملييين
    مريم : خخخخخخخخ لا نور حرام خصري ههههههههههههههههه
    واخيرااا توقفت الحرب بين البنااات وجلسوو كل وحده مقابلة الثانيه
    نور : ممكن تفهموني ليه سوتو كذاا وفكرت مين
    حناااان : خخخ انا كنت مرتبه لك المقلب من فتره ومنتظره الفرصه المناسبه
    ويوم كنت طالعه من المطبخ مريت من جنبل غرفتكم سمعت هوشتك انتي وليلى
    قلت والله وجاتك الفرصه وطبعاا مريوووم سااعدتني
    نور تناظر مريم : والله ويطلع منك ياامرااايموو
    مريم تضحك : خخخخخخ وازيدك من الشعر بيت انا مصممة الازياء
    البنات : ههههههههههههه
    ليلى : طيب والاصواااات
    حنان :هههههههههههههههه الاصوات هاذي انا محملتها من النت وبعضها خذتها من cd للمؤثرات الصوتيه نزلتها ع اللاب توووب وشغلتهااا وقت ماحضراتكم جيتووو
    ليلى بتشكيك : شلون ينسمع اللاب توب من حجرتكم
    مريم : يابنت اللاب ورى الكنبه الي جنب الشباااك
    ليلى : اهاااااااا
    نور : المهم لا تعيدونها ساامعين والله حسيت قلبي بيوقف
    مريم : سلاااااااامة قلبك
    حنان : طيب ليلوه لليه انتي كنت تصارخين
    نور: ايه تذكرت وتجر ليلى من اذنهااااا
    ليلى : اااااااااااااي نووووور اذني
    نور : بلا اذنك بلا نيله اعترفي ليه الصرااخ
    ليلى : زيييييييييييين بقووووول
    مريم : ناس ماتمشي الا بالعين الحمراا
    الكل : هههههههههههه
    ليلى : احلام صديقتي انخطبت
    نور: وهذا الي خلاك تصرخين
    ليلى : ايه نعم تفاجأت بصرااااحه
    نور : وليه يعني اهي بنت زي كل البنات لازم بيوم تنخطب وتتزوج
    حنان : اهاااااا
    نور : حنان شعندك
    حنان : ابد سلامة راااسك بس كل بنت لام تتزوج موووو
    نور : حنااااااااااان لا تبدأين
    حنااان : ابدأ بشنووو
    مريم وهي تحاول تخفف من حدة التوتر : بنات ترى بكره السفر جهزتو الشنط
    ليلى على نفس المنواااال : ايه نعم حنان عسى حطيتي بنااطيل ترى امي بتذبحك
    حنان وعيونها بعيون نور وكلاام بالعيون ينقاال محد فاهمة غيرهم الثنتين :
    تطمني ماحطيت اعرف جدتي بتفتح لي محاظره مالها اول من تالي وبتقلب الموجه على امي
    نور وقفت واهي بحالة انفعاال مو قادره تتحمل نظرات حنان : انا بطلع اناام اذا اذن الفجر صحوني
    حنان : هروووب موفق
    ليلى وهي تضفط على ايد حنان : بس حنااان
    نور طنشت وكملت طريقهاا

    مريم لحنان بعد طلوع نور : انتي اكيد جنيتي
    حنان : nooooooooo :01111:
    ليلى : حنان حرام عليك تعرفين حساسيتهاا تجين انتي تزيدينهاا يكفي انها شايله هم السفر على راسهااا
    حنان : لو اهي فعلاا عاقله تنسى الي رااح شوفي شلون صااارت من يصدق ان هااذي نوور الي كانت ضحكتها ترن بالبيت رن الخلاخل بالفراااغ
    هااذي نور الي كل من يشووفهاا يقول سبحااان الي خلقهااا وين نور العاقله نور المتفائله انا مو شايفه قداامي الا حطااااااااااااااااام
    مريم : حنااااااااااااااااااااااااان
    حنان : شنو حنان انتي بعد هذا الواقع ولا شي من نسج الخيااال
    مريم :
    حنان : هاا ليلى ؟
    ليلى : .
    حنان : اجل لا تلوموني هاذي اختي وقلبي يوجعني عليها يوم اشوفهااا بهالمنظر
    ليلى : بس كلاامك نظراتك تجرحهااا
    حنان : احيان الجرح يكون الدوا
    مريم : شقصدك
    حنان : زي العمليات الجراحيه يجروح الجسم وبعدين يخيطونه
    ليلى : لا والله ومن بيخيط جرح نور
    حنان : نور وحدهاا
    ليلى : صعب
    حنان : لو تقرر صدقيني رح تقدر
    بعيد بغرفه نور جافى عينها النوم تناظر لسقف غرفتهااا : اااااااه ليه يااحنان
    ادري كل الي بتقولينه صح لكن صعب والله صعب
    ونزلت من عينهاا دموع حااااره فيها من الالم مايفتت الحجر مسحت دمعتهاا واخذت دفترها الخااص وكتبت :
    اواه لو تغيير الزمان باستطاعتي
    لبدلت ايام الحزن فرحاا لا ينقض له مضجعي
    اواه يازمن
    حطت القلم ونامت

    وانتهىىىىىىىىىى البارت الرابع
    اتمنى انكم تحمستم مع القصه اكثر وانا بالصراحه زعلت كثير لاني ماشوفت اردود كثيره بس راح اعذركم هالمره واقول انكم لسع ماتعرفتم على القصه وانتظر توقعاتكم للقصه وهالمره اتمنى ردود وتوقعات تقبلوا تحياتي :36_33_6[1]:





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    البارت الخامس


    ودي ابكي لين مايبقى دموع ودي اشكي لين مايبقى كلام
    من جروح صارت بقلبي تلوع ومن هموم احرمت عيني المنام
    انطفت في دنيتي كل الشموع والهنا مايوم في دنياي دام
    ان شكيت الحال محدن لي سموع وان سكت الناس زادوني ملام

    ++++++++++++++++++++++

    حنان

    مدري ليه اصحى بدري حتى لو نايمة عقب الفجر برضو اصحى بدري اعتقد ان جسمي خلاص تبرمج على هالشي بعكس خواتي النوم عندهم شي مايمكن يتعوض يطقونهااا 10 او 12 سااعه ماتفرق

    اليوم هو الخميس موعد سفرناا للريااض تدرون ابداا مااحس بالحمااس لهالسفره مااعتقد ان في احد متحمس لها غير ابوي وامي

    الريااض لنا فيها ذكريات حلوه وسعيده لكنا بنفس الوقت تعيد ذكرياات كلها الم وحسره

    نزلت للدور الارضي لقيت الوالد والوالده جالسين يتقهوون ماتغيرت ابد عاداتهم رغم مرور خمس وعشرين سنه الا ان هذي هي عادتهم كل خميس وجمعه يقعدون سوى قدامهم القهوة والتمر ويتكلمون لما اشوفهم احس دوووم ان امي محظوظه باابوي حتى هو محظوظ فيهاااا

    تدروون بيني وبين نفسي ادعي ان الله يرزقني بالرجال الي يكون شرات ابوي بكل شي حتى التجاعيد الي عند عينه يوم تظهر وهو يبتسم

    اول مما انتبه اني جايه عليهم بدأ يرحب فيني هاذي عادته كل ماشاف وحده منا يحب يسمعها احلى كلاام الترحيب والحب عمرناا ماحسينا ان ناقص حنان ابو رغم كل مشااغله وضغوط عمله الا ان كل هذي الاشياء يكبها ورا ظهره اول مايدخل البيت

    ابوي : هلاا والله هلااا بشيخة البنااات هلاا بالغلاا كله

    عاد شقت الابتسااامه وجهي : هلاا فيك يبه شلونك يالغالي اليوم

    قالي : الحمد الله انتي شلونك

    قلت له : ازقح ولله الحمد

    قربت من امي وسلمت ع راسهااا : شلونك يمه

    امي: الحمد الله يابنتي

    وقالت لابوي بلهجة عتب : اللحين حنان الغلاا كله اجل انا شتطلع يابو نور
    بيني وبينكم حسيت نفسي رح افطس من الضحك لكن عااد احترمت نفسي لا تجيني كلمه من هني ولامنااك

    رد ابوي بذكاء رجاال الاعمال: امنتي الاصل يا ام نور وغلا بنااتك ماهي الا جزء بسيط من غلااك بقلبي

    انصبغ وجه امي باللون الاحمر ياالله ماتوقعت ان بعد كل هالعمر تستحي من كلمة غزل

    طبعاا اهني ماقدرت امسك نفسي قمت اصفر واقول : احلاااااااااااا علي يستحوون ومعاه ذيك الصفقه العربجيه

    ماحسيت الا وامي سااحبة اذني : اناا كم مره اقول بطلي هالحركااااات مره شتطولك شعرضك تسوين هالحركااات

    قلت وانا اتوجع : اااااااااااااااااي زين زين مااعيدهااا

    ابوي كام يضحك علي ويقول لامي : اتركيهااا حرام عليك

    امي تعاتب ابووي : ايه اتركهااا دللتها وكبرت راسهااا الي يشوفها ما يقول انها بنيه

    فتحت عيني على الاخير : اجل شنوو يمه

    امي : أي شي الا انك بنيه

    بيني وبينكم حسيت بغصه معقول انا لهالدرجة مايبين علي اني بنيه معقول ان كل تصرفاااتي تصرفاات صبيان شرات ماتقول امي

    طيب شسوي اذا كانت ميولي للسياارات واحب الاكشن والملاابس العمليه
    ومااحب الطخ وجهي كأني مهرج سيرك والشعر الطويل اوووووووف يضاايقني احس نفسي امشي وشي يشدني لورى

    ابوي حس اني زعلت من كلاام امي دووم اهو الي يحس فيني وبمشااعري لاني الاقرب له من كل خوااتي

    ضمني وباسني على راااسي وقااال : بسم الله على بنتي الا شيخه البناات كلهم من اولهم لاااخرهم بكرة بتركد وتصيري شحلوها وشزينهاا

    امي كملت : من هي صغيره وانت تقول هالكلااام تعبت ونا اوقلك حنان بنيه ياعبد الله والي تعلمه اياهاا مو لللبنااات لكن ماكو فااايده

    ابوي بصدمه مفتعله : انااا

    امي : ايه نعم انت اجل احد عنده بنيه عمرهاا 8 سنيين ياااخذها المقناااص
    ولا يعلمها ركووب الخيل خواتها بسنها يلعبون بالعراايس والالعااب المطبخ واهي ماتاخذ الا السيااراات والاسلحه

    حاولت ادافع عن نفسي : يمه كل شخص له ميووله

    امي : وانيت تشوفين ميولك شي طبيعي حناان يمه انا امك واخاف عليك وعلى مصلحتك
    اليوم انتي عندناا بكره ببيت رجلك وبين نااس غير النااس شيقولون
    يوم يشوفون تصرفااتك مزوجين ولدناا رجال بشكل حرمه

    قلت لها : والله ألي يبيني ياخذني شرات ماانا مارح اغير نفسي عشااان رجاال
    مو عاجبه بالطقاااق الي يطق رااسه

    ابوي عاتبني : حناان يابنتي ثمني الكلاام قبل لا تقولينه الي تتكلمين عنه ولد عمك

    تعرفون يوم تنكب عليكم مويه بارده او تصعقكم الكهربا هذا نفس شعوري يوم قال ابوي هالكلمه ولد عمك

    قلت وانا كلي صدمه : أي ولد عم يبه ؟!!!!!!

    امي : وانتي كم عم عندك ابوك يتكلم عن بندر انتي محجوزه له من صغرك

    قلت وانا اناظر ابوي اتمنى يكذب الي اسمعه : يبه صحيح هالكلاااام ؟!!
    انا محجوزه له ؟

    ابوي مسح على راسي: ايه نعم وعمك كلمني قبل يومين وخطبك رسمي مني وانا عطيته موافقتي المبدأيه

    استغربت من رد ابوي عطاه الموافقه انزين واناا شخاانتي كمالت عدد انسانه بلاا رااي قلت له : انزين ورأي ماله اهميه ماله قيمه

    امي جاوبتني : بتكسرين كلمة ابوك ياحنااان

    رديت بسرعه : ماعاش ولا كان الي بيكسر كلمت ابووي بس انا

    ابوي : حنان سمعيني زين انا ماوفقت على بندر الا لاني اعرف انه بيحافظ عليك ويصوونك ويابنتي البنت مايعزها احد اكثر من ولد عمهااا

    ولد عمي ذااك المغروور انا مكنت اطيقه واحنا صغاار اجي اخذه اللحين بعد ماكبرناا

    ابوي قالي : شوفي يابنتي صلي واستخيري اذا ماتبينه انا مااارح اغصبك
    وبقول لعمك ماللك نصيب عندنااا

    قلت له اذكره : بس انت عطيته كلمتك

    قال وهو يتنهد : اخوي رجال عااقل وعادي بقوله اني وافقت من غير مااستشيرك ويوم سألتك ماوافقتي

    قلت له : بهالسهوله

    قال : تأكدي اني مارح اغصبك على شي ومستحيل اجبرك على شي انتي ماتبينه اهم شي سعادتك عندي

    ووقف بيطلع : ياللا توصون على شي

    سألته امي : وين بترووح

    قال : ابد شويت اورااق بروح اجيبها من المكتب يحتاجها ابو تركي

    امي: زين الله يحفظك

    قال : مارح اتاخر ارجع القاكم جااهزين

    امي : ان شاء الله
    ابوي : مع السلامه

    وطلع من البيت وتركني سط حيرتي وسط ضيااعي عمره ابوي مايسوي شي من غير لا يشاورناا طول عمره يسألناا ويعرف ارائنا ليه بموضوع زي هذا اعطى كلمته وجاء يشاور بعد مااتخذ القراار ليه ؟مل كذا ليه ؟!!!!!!!

    كأن امي حست بتفكيري : حنان اعرف بشنو تفكرين يابنتي لكن ابوك ماسوى الا الي بمصلحتك

    قلت لهاا وانا شوي بنفجر من القهر : مصلحتي مصلحتي اخذ هذا الي ما يحترم ولا يحشم النااس مغروور ويكلم خلق الله من طرف خشمه تقولين جالسين يطروون من عنده

    امي انصدمت : بندر فيه كل هذااا

    قلت لها باصراار : ااااااااااااااااااايه

    امي : وانتي شدرااك اخر مره شفتي وقعدتي معاه كان عمرك 12 سنه وبعد كذا تحجبتي وين بتشوفينه وهو اول ماغلق الثانوي سافر يدرس بره
    وعمري ماسمعت ابوك يذمه ولا أي احد الا الكل يشكر فيه ويقولون محمد جااب رجاال ينشد فيه الظهر

    قلت وانا احاول اداافع عن رأي : يمه هذا طبعه مارح يتغير من يوم كنا صغاار وهذاك طبعه شبيغيره الان

    جاوبتني : يابنتي الناس تتغير بيوم وليله مارح تغيره السنيين
    قلت لها : يمه طبيعه بالبدن ماتروح الا بالما والكفن

    قالت بعد ماتعبت من الكلاام معي : حنان هذا مستقبلك وانتي حره فيه ولا تنسي ان ابوك عطى عمك كلمه وهو ماقال قولته الا وهو متأكد ان بندر رح يعزك ويحافظ عليك

    قلت لهااا : شمعنى اناا ليه مو نور او ليلى او مريم ؟

    امي بحزن : مو معقول ياخذ وحده رفضت اخوه ومريم تعرفين وضعهاا زين وليلى صغيره عليه وبعدين قلت لك انتي محجوزه له من يوم كنتي صغيره

    قلت بعصبيه : شنو محجوزه له قطعت اثااث انااا ؟ يمه هذا زواج مو لعبه ؟ وانا يحق لي اختار شريك حيااتي ؟ ودام نور ارفضت انا بعد برفض

    امي وصلت حدهاا : لا تقاارنيين نفسك بنوور نور غير وانتي غير وبعدين شتبن عمك يقول عنااا مايبون عيالي شعيبهم شقااصرهم ولا شايفين لهم شوفه
    او ان عبدالله ماله كلمه على بناااته ترضين ينقال على ابووك ان شوره بيد نسوانه
    ترضينها عل ابووك

    هني ماقدرت اقول شي كله ولا ابووي مستحيل اتحمل شي يمسه او يقلل من قيمته
    قلت وانا كلي حسره : زين يمه قولي لاابوي اني موافقه

    امي فرحت وكانها ماصدقت قامت تزغرط (تيبب ) :هذا الكلااام السنع الف مبروك

    ضمتني لصدرهاا ومسحت ع رااسي وباستني وقالت : صدقيني يمه هذا كله لمصلحتك

    ناظرتهاا وقلت : الله كريم

    من سمعوا صوت الزغااريد نزلوو جري ع الصاله

    نور : خير يمه شصااير

    امي وهي فرحاانه : بااركو لحناان تراها خطبها بندر ولد عمكم ووافقت

    تجمعو حولي خوااتي وكلهم يباااركولي وفرحااانيين لمحت بعيوون نور الف سؤال وسؤال تجنبت احط عيني بعينها لا تفضحني وتفضح شعووري

    تنبهت لمريم وهي تقول : من يصدق ان حنااان تتزوج
    قلت لهاا وانا احاااول اهرب : ليه عمتي مريم مو بنت زي كل البنااات

    نور قالت : اشك بصراحه وقااامت تجري

    لحقتها : هين ارااويك شايفتني بشنب

    كنا متجهين للباب بنطلع نتراكض بالحديقه وقفنا صوت امي يوم تنادينا

    امي : حناان نور عن شغل البزراان روحو جهز شنطكم

    قالت لها نور وهي ماسكتني من ايدي : يمه كلهاا اغراضناا جااهزه

    بنطلع بره نلعب شووي ليلى مريم تجون معاااناا ؟!!

    مريم : انا مااقدر ع الركض وبعدين الجو بااارد

    قامت ليلى : وانا بروح اشوف نتيجتي اكيد طلعت


    نور

    طلعت انا حنان الحديقه ماكنت ابي العب زي ماقلت لامي كنت ابي اعرف شنو يدور براسها هذي مو حناان الي اعرفهاا زين
    ناظرتني وابتسمت ابتسامه جااافه وقالت : نور شتبين تعرفين ؟ لا تقعدين ساكته ماطلعتيني الحديقه الا تبين تعرفين الي صار مو ؟

    قلت لهاا : يعني في شي صاار شي مو قادره تخفينه بابتسامتك المزيفه حنان انتي ماتبين بندر صح ؟

    قالتلي : شالفرق ابيه او ماابيه اولا واخير رح اتزوج سواء اهو او غيره فشخص اعرفه احسن من الغريب

    قالت لي : من متى تفكرين بهاطريقه كأني اكلم شخص ثااني مو حنان اختي الي اعرفهاا

    قالت لي والغصه بحلقها : نور اليوم حسيت اني مسلوبت الاراده كاني اداءة بيد امي وابوووي تخيلي هالشعور
    ماقدرت اقول لا مااقدرت ابوي عطى عمي الموافقه يعني راي مارح يقدم ولا ياخر

    قلت لهاا : ابوي لا قلتي ماتبين بندر مارح يغصبك

    قالت لي :مااقدر انتي ماشفتي شلون كان فرحاان وهو يقولي ع الخبر انتي تدرين شكثر ابوي يعز عمي وعياااله تبينه يقوله بكل بسااطه بنتي ماتبي ولدك لاتنسين انك رفضتي تركي وصعب ينرفض اللحين بندر

    قلت لهااا وانا حاسه بلووم اني مسؤوله ولو بشكل جزئي عن الي تمر فيه : حناان انتي مالك علااقه برفضي لتركي وبعدين هالسالفه من سنيييين اذا ماتبين تقولي لابوي انا رح اقوله انك ماتبين بندر

    جاوبتني : مافي دااعي انا خلاص قلت لامي اني موافقه وبعدين امي تمدح فيه وابووي وعاجبهم

    قلت لها : مو مهم يعجبهم المهم يعجبك





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    تكمله البارت الخامس


    ردت علي : انا مااطلع من شور ابووي

    تصدقون مافاجأني ردهااهذي هي حناان ماتحب تكسر كلاام ابوي ولاا امي بقدم الكل على نفسهااا تقطع قلبي عليهاا وانا اشوف شرودهااا كرهت نفسي لاني اشوفها تتألم وانا عاجزه اني اساعدهاا

    جات الشغاله تنادينا ندخل عشان نبدل هدومنا ابوي على وصول ولاازم نجهز
    طلعناا حجرناا وبدلنا هدومناااا طبعاا البناطيل كانت ممنوعه فالكل لبس تنانير
    وصل ابوي وبلغته امي بقراار حنان وكان مستانس واايد لان بنته المفضله رح تاخذ ولد اخوه المفضل

    وصلنا مطار الملك خالد بالريااض اتوقعنا لاقي عمي بااستقبالناا لكن كانت صدمتي يوم شفته
    هذا هو مااتغير بنفس الهيبه والشموخ كبر صح قريب ويصك الثلااثين كان مبتسم

    قرب الين ابوي وحب رااسه وحب راس امي

    تركي : شلونك عمي شلونك عمتي عشااكم بخير تو مانورت الريااض

    ابوي : الرياض منوره بأهلهاا

    امي : انت شلونك ياتركي وينك ماتزورناا

    تركي: الله اشغلتنا الدنياا ياعمه

    التفت لنا وسلم علينا من بااب الادب وسال عن احوالنااا

    اتجهناا للسياره كان جاايب الجمس ركب ابوي جنبه واحنا ورى
    وصلنااا اخيراا للبيت بيني وبينكم حسيت بالرهبه رجعت لي الذكريااات اشياء كثير تمنيت انساهااا انقذني من هالوضع صوت ابوي واهو يطلب منا ننزل

    دخلناا الصااله اما ابوووي اتجه للمقلط مع تركي

    وبدأ السلااام والسؤال عن الاحوال مع خالتي

    سمعنا صوت طق طق صوت نقر كلنا رفعناا النظر باتجااه القاادم

    سمعت ليلى وهي تهمس لحناان : الله يستر وصل هتلر

    مريم كتمت ضحكتها عن تنفجر اما حنان تباان كانها رايحه معركه علامات التاهب باينه عليها واضحه وضوح الشمس

    اما انا كنت بداخلي خااايفه جدتي مو ممكن الوااحد يتوقع شنو رح تقول او كيف يكون استقبالهاا

    جدتي : هلاااا بام البنااات

    امي راحت وحبت على راسه ويدينها على : فيك ياخااالتي شلونك شخباارك

    جدتي : وين رجلك ابو البنااات

    رديت عليها وانا اسلم عليها : ابوي بالمقلط مع عمي

    وبدن خواتي يسلمون عليها كانت اخر وحده حنااان لمحت بعين جدتي نظره غريبه مدري شلون افسرها بس نظراتها لحنان غير

    جلسناا كلناا بالصاله وقمنا نخلع العبايات والطرح

    مادرينا الا وجدتي تناظر باستنكااار لحناااان وقالت : حنيين (استصغار) شنو هالشعر

    حنان وهي تحاول تمسك اعصابها : شفيه شعري

    جدتي : شنو مافيه هذا شعر بنيه استحي على نفسك تقولين صبي

    وناظرت امي وقالت : ونعم التربيه ياحصيص

    حنان ماتحملت وقاالت : وشفيها تربيتناا ياجدتي في ايش مو

    عاجبينك مااشوفناا

    صايعات ولا قليلات ادب ومحج يقدر يقول كلمة على تربية امي لناا

    جدتي جاوبتهاا : وهاللسان شيطلع

    حنان كانت رح ترد على جدتي لكن امي منعتهاا ماتبي الدنيا

    تشعل بينهم اكثر مما هي شعلانه

    *حـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــااان *
    ياااربي احس بداخلي نار مشتعله هذي هي جدتي ماتغيرت

    لازم تسمعنا كلاام يسم

    البدن الله يستر ويعدي هالزيارة على خير

    سمعنا صوت ابوي وهو يتنحن بيدخل يسلم على جدتي

    جدتي : هلاا بوليدي هلا بالغالي

    ابوي وهو يحب راسهاا : هلاا يمه شلونك شخباارك عسااك بخير

    جدتي : اخباري مو بزينه وزعلاانه عليك

    ابوي : افااا يمه كله ولا زعلك انا مااقدر عليه

    جدتي : ودامك ماتقدر على زعلي ليه مقصر فيني مااشوفك ولا

    اشوف بنات الا بالاعياد والاجازات وكل كلاامك معي بالتلفوناات

    ابوي متلوم : يمه اعترف اني مقصر بس لازم تعذريني البنات

    عندهم دراسه وانا

    مااقدر افارقهم مالنا احد بجده ممكن ينتبه لهم

    جدتي ووصلت لمبتغاهاا : اجل خلااص اتركك من جده وارجع

    للرياض واقعد هني بين اهلك ونااس

    هني عاد وجوهنا كلنا تلونت بالوان قوس قزح مستحيل نرجع

    الرياض ونعيش

    فيهاا نترك جده نوو وااااي اكيد جدتي تبي تذبحناا

    ابوي ينهي النقااش : يمه هذا الموضوع كل مره نعيد ونزيد فيه

    البنيات وراهم جامعات ومدارس وغير كذا حلاالنا نخليه لمنوو

    المال السايب يعلم السرقه

    جدتي : كيفك

    حمدت ربي ان ابوي ماطاعهااا ولا رحنا وطي طلع ابوي للمقلط

    عشان يتغدا مع عمي وتركي

    وطبعا انحط لناا الغذا احناا بعد الغدا كان ع الارض وكله بصحن

    واحد كبير

    ومافي شي اسمه ملاعق وصحون جانبيه لا حطوهاابتصير

    فضيحتنا بجلاجل

    جلسنا ع السفره الشغالات كانو حاطين ملاعق للسلطه

    ومزودين كم لعقه اذااحتاج

    احد ما ان لمحت جدتنا المصون الملاعق حتى بدت محاضره

    جدتي بنقمة : ليش هالملاعق

    عمتي ام تركي: هذي للسلطه ياااخاله

    جدتي واهي تناظرنا بطرف عينها : احسب بعد على يدينهم نقش

    الحنا ولا المدارس

    كبرت روسهم على عاداتنااا وتقلدوون الكفره

    عمتي ناظرتناا بعيون كلها اسف ابتسمناا بوجههاا دلاله اننا

    عارفين جدتنا وطبعهاا

    الغريبه ان جدتنا بكل القسوه عليناا الا انها كانت تهتم بمريم

    تطمن عليها وعن

    احوالهاا حتى بالعيديه تعطيها فلوس اكثر مناا

    جدتي بعد الغدا طلعت تقيل شوووي احنا هني تنفسنا الصعداء

    اخيراا بنقعد شووي

    من غير هوشه وصيااااح قدمت لنا عمتي الشاي وجلسناا نتكلم

    عمتي : معليه ياحصه تعرفين خالتك وطبايعهاا لا تاخذين في

    بالك من كلامهاا

    امي ابتسمت : تعلميني عليهاا مهما كان هي مره كبيره ولازم

    مانعاندها قالت كلمتهاا وهي تناظرني فغصيت بالشاي الي

    اشربه الكل ضحك علي

    عمتي : حنان يابنتي طولي بالك عليهاا لا تندين معاهااا بكره رح

    تعيشين معانا

    بنفس البيت اذا ماكسبتي جدتك بصفك رح تتعبين خصوصا ان

    بندر حبيب قلبهاا

    مدري ليه سرت رعشه بجسمي من انذكر اسمه ناظرت الارض

    احسها تتحرك من

    تحتي الكل فسره خجل الا اني مدري يمكن كنت ادور على

    شق بالارض ارمي

    نفسي فيه بس اخلص من هذا الي اسمه بندر


    امي تسأل عمتي : متى جاي ان شاء الله

    عمتي : امس كلمنا وان اشاء الله رح يجي بعد شهرين

    امي : ليه مايخلي الاجازه ع رمضان

    عمتي: ياريت قلنا له قال مايقدر ماعنده الا الان ومارح يقدر يجي
    الا عقب سنه

    عاد ابو تركي قال خلااص يملك على حنان وياخذهامعه مايقعد بالغربه لحاله

    امي : قلي ابو نور والله مدري كيف بصبر على فراق بنتي

    عمتي : هذا حال الدنياا

    ماقدرت استوعب الكلاام اللحين هذا الي رح يصير زوي بيجي

    بعد شهرين لا ويبغاني اترك ديرتي هذا اكيد مجنوون كيف

    اتركهاا اروح مع واحد غريب مكان

    مااعرفه مايربطني فيه شي اترك خوااتي امي اترك ابووي

    شلون اقدر اقعد من

    غير ابووي من غير حنان امي وهوشات ليلى! اذا تضايقت وين رح

    تكون نور؟ من رح يكتم اسرارها لمن رح تفضفض غيري؟ مريم

    من رح يونسها من رح يروح

    معاها مواعيدهاا لمن رح تشكي غير ي مستحيل اترك كل هذاا ورى ظهر يواروح

    مع هذا الي مفروض يصير زووجي شلوون

    ماا نبهني من شروودي الا صوت ليلى وهي تصااارخ علي يكلمها

    ليلى : قووولي والله .انتي متأكده لا تكوني غلطااانه ايه ادري انا كنت

    حاطتها رغبة ثانيه والحمد الله طحت فيهاا خخخ يابنتي ريح ابو علي ولا عدمه

    سلمي ع الواالده . زين يوصل ان شاء الله .في امان الكريم

    امي سالتها على طووول : شفيه ليلى شصاار

    ليلى : ماصار الا الخير هذي ليلى تبشرني طلعت نتايج الامتحان وما انقبلت في

    الطب البشري

    امي بحسره : واحسرتي عليك يابنيتي ها وانيت ذبحتي عمرك بالمذااكره

    ليلى : ههههه يمه لا تهتمين انا والله مو زعلااانه بالمره

    تصدقون انا قلت اني لو ماانقبلت رح استخف لكن بالعكس انا احس نفسي

    مبسووطه امس صليت بالليل ودعيت ربناا ان لو لي خير بالبشري يسره لي

    وشكلوه ان مافيه خير فتيسرت التقنيه

    امي : شنو هذي التقنيه

    ليلى : يمه هذي كليه جديده فتحوها مالها سنتين بعد محد تخرج منهاا

    عمتي : زين يعني لا تخرجتي بتصيري شنو

    ردت ليلى : بصير دكتوره زي زي الي تخرجو من الطب البشري لكن عدد السنيين اقل
    امي : خلااص درسي عظام عشان تعالجين رجولي

    ليلى : خخخ يمه هذا يخرج دكاترة اشعه وتخدير ودكاترة متخصصين بامراض الدم
    والعلااج الطبيعي

    امي بصدمه : يعني انتي بتصيرين تصورين رجول النااس وتاخذين تحاليلهم هذا

    الي تسويه الممرضات

    ليلى : يعني زيهم بعدين هذول يمه اغلبهم الا دكاتره

    عمتي : مابقي الا تشتغلين هالشغله ياكثر الي يسونها من غير دكتره كله نناديهم بمرضه ولا سستر

    ليلى تدافع عن تخصصها : لاننا محتاجين توعيه احنا نستصغر هالوظايف مع انها

    اهم من وظيفة الدكتور نفسه الدكتور مايقدر يعطيك علاج الا لما يشوف هالتحاليل

    اشطالع فيهاا مايقدري سوي عملية اذا دكتور التخدير مو موجود رجلك ماتجبس

    من غير اشاعة مانعرف الامراض السرطانيه حمى الله السامعين من غيرهاا

    وبدل مايجي الاجنبي بهاوظايف نكون احنا فيهاا احنا الاقدر نراعي مرضانا

    ونراعي عاداتنا وتعاليم دينااا والوطن يمه مايبنيه الا عيااله وبناته الين متى رح

    نعتمد ع الاجنبي

    عمتي وامي بان عليهم الاقتناع من كلام ليلى : والله انك صاادقه

    هذي هي ليلى دوم تاخذ الامور بتفائل وتاخذ الاشياء بموضوعيه رغم صغر سنها

    الا انها عااقله وهذا الي يخليني مااخاف ابد عليها

    * نـــــــــــــــــــــــــــــور *

    بعد ماصلينا قررت اطلع اتمشى بالحديقه امي وعمتي راحو المطبخ يجهزون

    القهوه وياخذون الاخبار والعلووم اما خواتي طلعوو الجناح الخاص فيهم وابوي

    وعمي طلعو يزورون واحد من اصدقئهم القدامى اما تركي نايم بحجرته

    اخذت الشيله معاي من بااب الاحتياط خفت لايطلع سواق بوجهي

    الجو اليوم حلوو وشوي مغيم هذي هي الرياض جوها ماينعرف له متقلب يوم حر

    يوم برد نزلت اتمشى الحديقه وااايد كبيره بحكم مساحة الارض الكبيره جداا عمي

    زرع فيهاا نخل زيااده اكيد هذا من شور جدتي تموت ع الرطب اتذكر كان في

    مسبح بوجه المقلط لكن عمي ردمه بعد ماطاحت فيه حنااان وهي صغيره وبغت

    تمووت غرقى الحمد الله كان يومتهاا اكبر السواق موجود وطلعهااا بعد مانادته ليلى

    وقفت فجأه مردي شلون رجولي خذتني لذااك المكاان ماتوقعت بيوووم ارجع لهذي

    المنطقه عمي غير بالحوش كله ماقدر يهدم هالمكااان ليه الى الان قاائم ماتغير

    ليه بعده موجود يبيه تذكاار لكل الالم لكل العذااب

    بسرعه درت راسي ورجعت بخطى سريعه اقرب ماتكون للركض منها للمشي

    وانا ماشيه والتفت حولي خفت يكون احد يحقني يمكن المااضي ماادري المهم

    حسيت احد يلحقني

    ماحسيت بنفسي الا وانا مصطدمه بشي قداامي رفعت نظري





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    اطالع شنو هذا كان تركي قدامي بسرعه وخر عني ووخرت

    عنه وبحركه سريعه رفعت الشيله على راسي وغطيت وجهي

    نزل اعيونه بالارض عشان لا يحرجني وقال : السموحه منك يابنت العم

    قلت له بارتبااك : ماصار شي انا الي ماانتبه

    جيبت ابي امشي ناداني : شلونك يااانور شخباارك

    رديت عليه : الحمد الله

    رد علي : نور انا ابيك بموضوع

    قلت له باستنكار : مااعتقد ان بينا مواضيع

    رد علي : الا في يانور

    قلت له : الي اهو ؟

    جاوبني : نور انا بعدني ابيك على سنة الله ورسوله

    حسيت بارتبااك بخووف مابغيت ابينها : وانت تعرف راي بالموضوع

    هذا جاوبتك ع طلبك من سنيين

    رد علي بحزم : تلوميني على شي انا مو مسؤول عنه وانتي

    تدرين اني احبك

    رديت عليه بانفعال : تركي مااعتقد اني جالس تقوله يصير وهذي

    الوقفه مالها داااعي

    جيت بمشي ماحسيت الا ويده ماسكه ايدي استغربت من

    تصرفه ماعمره تجرا

    وسوى هالحركه

    قلت له : انت جنيت اترك ايدي لا اجمع عليك امه لا اله الا الله

    قال : صرخي ولا هامني انتي أي قلب عندك تعرفين اني احبك

    من زمااان من يوم

    ماكنا صغااار من يوم مااكانو يقولون نور لتركي وتركي لنور تذكرين

    عشت احلم باليوم الي يجمعني انا وياك ببيت واحد اليوم الي

    تنزفين فيه لي

    وجا اليوم لكن ماكنتي انتي العروس كانت غيرك وحده ماقدرت

    احبها ماقدرت اكمل

    حياتي معااهاا عشت انا وياها بتعااسه مااتفقنااا ابدااا

    كنت اتخيل شلون بتكون حيااتي معااك شلون رح تعيش

    بسعاااده لكنك حرمتيني

    من حلمي ليه رديتيني ليه ياانور لا تحمليني ذنب غيري حرام

    عليك تظلميني

    وتظلمين نفسك نور انا ابي ارجع اخطبك من عمي شقلتي ؟

    قلت له وانا خلاص وصلت حدي وجريت ايي من ايده : لو انت اخر
    رجااال

    بهالكون ماخذتك سامعني ياتركي ماااخذتك تدري ليه لان كل

    شي صاار لي من تحت راااسك انت تقدر تقولي من الي دخله

    بيتناا من الي رحب

    فيه وقال صديقي

    ومافي مثله من غيرك

    تركي : نور انا مستعد اسوي الي يرضيك

    رديت عليه : تقدر ترجع الي راااح يااتركي ؟ تقدر ترجعه ؟

    جااوبني ؟ ليه سااكت

    تقدر تمحي النظره الي البنات كانو يطالعوني فيها بالجامعه تقدر

    ترجع كرامتي الي انجرحت بالجامعه من وحده ماتسوى؟ تقدر

    يااتركي ؟

    تركته قبل لا يجاوب رحت اركض لداخل البيت بغيت اهرب منه

    ماابغى اسمع

    ولاكلمه منه ماابغى اسمع دفاااع ولاا مبررات ماابغى ذكرى

    المااضي تعود

    وتجرحني ماصد قت لملمت جرااحي ليه ترجع تنفتح ليه ؟

    وصلت لحجرتي حمدت الله ان محد فيهاا اكيد انهم بالمجلس

    دخلت على طول

    للحمام ( اكرمكم الله ) غسلت وجهي مره واثنيين وعشر يمكن

    يطلع كل الي صار

    مع تركي وهم بوهم يمكن احلم اتخيل المهم ماايكون صدق

    للاسف كان واقع مو

    خياال تمددت ع السرير غمضت عيووني رجعت اتذكر ذاك اليوم

    عمري مانسيته

    ومااعتقد اني ممكن انساااه ابد آآآآآآآآه

    كنا عايشين لسى بالرياض واحنا وعمي ساكنيين ببيت واحد

    وقتها كان عمري تسع

    سنيين ابوي طلع البر واخذ معاه حنان طبعااوراح معاه عمي

    وولده بندر اما ليلى

    كانت مريضه وعندهاا حمى فما تقدر تنزل تلعب معاااي ومريووم

    كانت صغيره اربع سنين تقريبا

    فجلس الكل بالبيت واناا طلعت العب بالحديقه طبعا طلعت من

    بااب المطبخه الي

    يودي ع الحديقه الخلفيه من غير لحد يحس فيني قلت العب

    شووي قبل لا يرد

    تركي ويعملها سالفه لي شلون طلعت والدنيا تمطر كان يخااف

    علي وايد ويهتم

    فيني واايد لكن عمره ماتجااوز حدوده معاااي المهم نزلت العب

    بالحديقه

    قدام الغرفه الي بناها عمي لتركي عشان يستقبل فيها اصدقائه

    اذا جو عنده منها

    ياخذون راحتهم ومنهاا مايكون في مضايقة لنسوان البيت او حد

    لحريتهن

    وانا العب بالحوش انفتح البااب حق الغرفه اتوقعت بيكون تركي

    رجع من برى لكن

    اتفاجاة انه خالد صديقه اذكر ان عمري ماارتحت له ولا هضمته

    ناداني وقال :شتسووين يااحلوه

    قلت له وانا مشغوله باللعب بالمطر : جالسه العب شوف المطره

    كيف حلوه

    قال : ايه وناظرني بنظرااات بذاك اليوم مافهمتها اما اليوم لما

    اتذكرهاا احس

    بحرقه بجسمي كله كأنه كان يجردني من هدومي بهالنظراات

    جلس يراقبني وانا العب اكثر من نص سااعه وبعدين دخل

    الغرفه قلت بنفسي وقتها

    فكه اخيرا ذلف لكن بعد عشر دقاايق نادااني

    خالد : نور نور تعالي اقفلي المكيف مره برد

    جاوبته : وانت ليه ماتقفله بنفسك

    خالد : ماني لاقي المفتاح تعالي انتي ادرى

    رحت وانا اتأفأف من طلبه دخلت الغرفه اتجهت للمفتاح ايل خلف

    الستاره عشان اطفيه الا وسمعت بااب الغرفه ينقفل التفت له

    وسالته : ليه قفلت الباااب

    قالي : اسمعي خليك سااكته وانا اعطيك عشرة ارياال

    قلت : ماابي فلوس وخر عني جيت اب ياطلع سحبني من كم

    الفستان

    عصبت عليه : كذا قطعت الفستان ان ماقلت لتركي

    ماجاوبني ابتسم ابتسامه كلهاا خبث ورماني ع الارض جردني

    من اهدومي و

    صرخت وصرخت ناديت ابوي امي عمتي تركي ناديته ونااديت

    محد رد ع صووتي

    محد جاا وانقذني منه قبل لااا يسلبني اعز ماااملك قبل

    لايجردني من طفولتي

    وبعد ماخلص وشبع مد يدينه لرقبتي يبي يخنقني عشان اموت

    وتموت معااي

    جريمته البشعه صخرته حاولت ادفعه بعيد عني ماقدرت فرق

    الجسم فرق العمر مو

    بصاالحي واخيرا على صوت صرخاتي المكتومه جاء تركي كسر

    الباااب وانصدم

    يوم شاف صديقه اذكر انه هجم عليه وضربه الين مااغمى عليه

    من كثر الضرب

    كنت بالركن متكوره على نفسي بلاا ملااابس شعري هو الي

    سااترني خلع ثووبه

    ولبسني اياه اخذني لدااخل البيت كل الي اذكره اني ارتميت

    بحظن امي وماصحيت

    الا وانا بالمستشفى عقبهاا صرت اعاني من حاله نفسيه كرهت

    كل الرجال ماقدرت اتحمل أي رجل غير ابوي يقرب مني حتى

    الاطباء ماقدرت اتحمل قربهم وجلست على هالحال لمدة عشر

    سنيين ماكنا ننزل الرياض الا بالاعياااد ومااخرج من البيت

    ابداا الحديقه مااعتبهاا لاجل كذا بعد الحادث انتقلنا طبعا لجده

    عشاان ابتعد عن مكان الذكرى الاليمه

    اما خالد انحكم عليه ثمانيين جلده حد الزنا بالاضافة الى ثمانيين

    جلده حد الشرب

    لانه ماكان بوعيه وقت مااعتدى علي

    عمري مارح اسامح تركي اهو السبب لو مارافق هالي اسمه

    خالد ماصار الي صار

    هو الي دخله البيت لا وجا يبي يعمل فيها راعي نخوه ويتزوجني

    يبي يستر على بنت عمه الي كان السبب في توسيخ اسمهاا

    ترن ترن ترن <<التلفون الداخلي

    رفعت السماعه : هلااا

    مريم : اهليين اقول انزلي ترى حطو القهوه بسرعه لاتنزل جدتك

    وتفضحناا

    جاوبتها : خلااص الان نازله



    --------------------------------------------------------------------------------
    البارت السادس

    ++++++++++++++++++

    امريكاا (شيكاغو )

    اخيرا جلس ع الكرسي ليرتااح صارله وقت وهو يركض

    * بــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــ در *

    معقول لي سااعتين اركض ولا حسيت بالوقت لهالدرجه

    احسااسي بالزمااان توقف

    مااتوقعت اني رح اعطي هالموضوع أي اهتماااام !!!

    رجعت فيه ذاكرته لوقت مو بعيد قبل يومين تحديد بالضبط

    الساعه 12 الظهر كان راجع من الجامعه مخلص المحاضرات بدري شووي

    ما ان دخل شقته الفخمه حتى رن التلفون ركض له بسرعه

    بندر: hello

    تركي : السلام عليكم

    بندر بفرح : وعليكم السلام والرحمه هلاا والله بابو محمد

    تركي : خخخخ شكلك انت الي رح تصير ابو محمد قبلي

    بندر : ليه ناوي تعنس

    تركي : خخخخ لا بس انت الي خنتني وخليتهم يخطبولك كذا

    يابندر من غير ماتقول لتركي اخوك حبيبك صديقك

    بندر كان متفاجأ : هااااي انت يالحبيب اشفيك مخرف أي خطوبه

    أي بطيخ ؟

    تركي : علينا هالحركااات ياباابا كل شي باااان

    بندر : اقول تركي انعدل بالطيب عن أي خطوبه تتكلم ؟

    تركي بجديه : خطوبتك من حناان بنت عمي

    بندر: ومن قال اخطبوهاا ؟

    تركي : بندر اشفيك الوالد خطبهاا لك مو انت قايله هالشي ؟

    بندر : لاا انا اصلاا وين كلمته لي اسبوعين ماسمعت صوته

    تركي: شلون امس ابوي مكلم عمي قدامي وقاله ترى بندر يبي حناان

    بندر : تركي لو هذا مقلب تراه باايخ ساامع

    تركي : بندر هالمواضيع مافيها مزح

    بندر معصب : شلون ابوي يسوي كذا ؟ ليه يخطبلي من غير لا

    يسألني عن راي

    شنو قدامه بزر يمشيه على كيفه ؟

    تركي : بندر هدي اعصاابك يااخوي مايسوى عليك ؟

    بندر : ايش اهدي اعصابي انت بعد تستهبل

    تركي : بندر لا يكون ناسي اني اخوك الكبير تكلم معي باحترام

    بندر : تركي انا اسف بس الموضوع مو هين هذا زواج عشرة عمر

    تركي : انت معترض ع الزواج او ع البنت

    بندر : ع الاثنيين

    تركي : اعتراضك ع الزواج وفهمنااه ماتبي تفقد حريتك

    ومسؤوليه ودراستك

    وهالشغلاااات لكن اعتراضك على حنان شسببه ؟شايف عليها

    شي سامع عنها شي لا سمح الله ؟

    بندر : انا لو سامع او شايف كان ذبحتهاا من زمان لا تنسى هذي

    تربية عمك عبد الله بس

    تركي : ياخي طفرتني بس شنو


    بندر بضجر : اووف منك يااخي اتذكرهاا من كنا صغار عربجية

    وماكانت بنت ابداا

    تذكر يوم ماكانت ترووح معانا المقنااص بالله في بنت تحب القنص


    ياارجال

    تركي : ايه في عروس المستقبل

    بندر : ياثقل دمك

    تركي : بتكلم ابوي ؟

    بندر : ابوك ماكلف عمره يشاورني تبيني اروح له بكل بساطه

    اقوله بنت اخوك ماابيهاا ؟ مو عاجبتني ؟

    تركي : تبيني اكلمه ؟

    بندر : لا والي يعافيك خله راضي عنك لا يغضب عليك والسبب انا

    تركي : بعده زعلان منك ؟

    بندر : اجل ليش يبيني اتزوج ؟

    تركي : وهذيك الملقوفه كان لازم ترد

    بندر : حظ اخوك الاقشر

    تركي : ايش يدريك يمكن البنت ترفض ؟

    بندر : مااعتقد مع اني اتمنى

    تركي : اقول بندر ترى اخرتي والمكالمات غاليه ياللا مع السلامه

    بندر : خخخ مع السلامه

    رفعت راسي صحاني من حلم يقظتي صوت احمد صديقي

    وانيسي في غربتي

    احمد اماراتي يدرس معاي تعرفت عليه بيوم التسجيل في

    الجامعه من خمس سنيين وندرس الماجستر سوىسكنا بنفس

    الشقه لمدة ثلااث سنيين بعدها الحبيب تركني وسكن بالعمارة

    الي جنبي لانه تزوج وصار عنده بندر صغيروون

    احمد : شتسوي هني كسرت البااب وانا ادق عليك

    جاوبته : تعرفني مااستغنى عن رياضة الصبح

    قالي : بس اليوم مبكر مو عادتك .سكت شوي اعتقد انك

    تفكر بموضع العرس

    رديت : ااااااااااااه صدقني مانمت طول الليل وانا افكر

    قال : انت ليه تقدم الشر ياريال تفاول بالخير

    قلت : عمر يماتخيلت اني بتزوج بهالطريقه

    سألني بمزح : لا يكون الاخ كان ناوي يعيش قصة حب قبل

    الزواج

    قلت له : تعرف ان هذا عمره ماكان تفكيري

    قال : اجل شنو الطريقه الي كنت ناوي تتزوج فيهاا

    قلت له : يااخي اختار صفاتها اشوفها عجبتني قلت ايه

    ماعجبتني يفتح الله لكن مو وحده مفروضه علي فرض مااقدر

    اقول زينه ولاا شينه يااخي انا

    شكلها حتى مااعرفه كل الي اذكره عنهاا طفله عمرها 12 سنه

    سالني : كانت مزيونه

    ناظرته بطرف عيني : هذا سؤال بربك

    جاوبني : الا هذا اهم سؤال بحوارنا

    قلت له بسخريه : ليه ان شاء الله

    رد : لانك بتعرف فيه مواصفات عروسك

    سالته باستغراب :شلون يعني

    جاوبني : شوف يالحبيب اذا كانت وهي صغيره شينه فاكيد

    بكبرها بتكون اشين او بنفس المستوى اما اذا كانت مزيونه

    فالزين يزيد يوم عن يوم

    ساعتهاا ضحكت بصوت عالي بصرااحه احيان مااادري شلون يفكر





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    تكمله البارت السادس

    انقلبت ملامح احمد للجديه وقالي : اسمعها مني يابندر انا

    بحسبة اخوك ومابينا أي اسرار
    يوم خذت ام بندر ماكانت شرات ماابي حتى المواصفات

    الي ابيها ماكانت فيها حتى التعليم مافيه تكافىء

    مثل ماتعرف اهي بنت عمي ومن صغيري محيره لي فشي

    طبيعي اكبر اخذها

    تقريبا كنت مهيأ نفسي للفكره بعد زواجي منها وعشرت الايام

    تعلمت شلون احبها

    تعلمت ان الي يحب بيتغاضى عن كل عيوب حبيبه وبيشوف

    حبيبه ياكثر ماكنت احاول اغايضها اطلعها عن طورها عاملتهاا

    بجفى واايد الا انهاا ماسوت مثلي كل ماصديت اقبلت وان اقبلت

    تغلت اللحين الان ماعندي احد يسواهاا ابد

    قلت له : الله يهنيكم ان شا ء الله ام بندر مره والنعم فيهاا انا

    اشهد انها بنت رجال

    قالي : مو كانك طايح غزل بحرمتيه

    رديت اغايضه : وناسي اني حسبت اخوها

    قال : لا مانسيت تعجبني يوم تهددني فيك خخخخخ

    شديت اذنه بخفه : ايه اعرف ان وراها ظهر ولا تغرك الغربه ترى

    ان اشتكت لي منك لنت صاحبي ولا اعرفك

    قالي : المهم الان اقتنعت

    قلت له : شوف يابو الشباب اعترف كلامك حلو ومقنع ونوعا ما

    تقبلت فكرة

    العرس لكن الحب اتوقع صعب خصوصا انها مو من النوع الي

    يعجبني

    شخصيتها قوويه واايد وطبعهااا طبااع رجاال تصدق الوالد يوم

    كان يطريها قدامنا

    مايقول الا ولد عبد الله she`s not my type

    رد علي : زين و your type شيطلع ؟

    جاوبته : ابي وحده تكون قدمي مره بمعنى الكلمه كلها رقه

    وانوثه وحده كذا مدري

    شلون بس انت اكيد فااهم

    رد علي: ياخي انت الكلام معك ضاايع لكن تدري مارح يجيب

    راسك الا هالبنيه

    قلت له : ماجبتها امهااا الي بتجيب راسي

    قالي : انت موذابحك الا هالغرور

    سالته : وليه مو ثقه بالنفس ؟

    قال : لان الثقه الزايده عبط

    قلت له : مالت عليك وعلى الي مصاحبك قوم بنتأخر ع الجامعه

    نرجع لارض السعوديه الرياض بمبنى الشركه العائليه بالرياض

    * تــــــــــــــركــــــــــــــي *

    كان جالس بمكتبه ولسى كلماتهاا ترن باذنه " لو انت اخر رجااال

    بهالكون ماخذتك"

    معقول لهالدرجة مو طايقتي يانور وانا الي امني نفسي فيك

    قلت عقب مافكيتي

    خطبتك بتقبلين فيني لكن اهاااااااا لو دريتي بغلاك عندي كان
    عذرتيني

    اتذكر يوم ماانولدتي ورحنا لامك المستشفى يومتها حطوك

    بيدي بعد ماذبحتهم

    وانا اسأل وين النونو وينه كنتي صغيروونه واايد ووجهك احمر

    عيونك صغاار

    جلست اناظر فيك واتاملك سالتني جدتي عجبتك البنيه

    رديت عليهاا : ايه حلوه

    قالت : خلااص هذي لما تكبر بتصير حرمتك شرايك

    ابتسمت وهزيت راسي بالموافقه وعشت على هالحلم عمري

    كله لكن الصد واااه من الصد حسبي الله على من كان السبب

    خخخخخ شكلي

    جنيت اكلم نفسي

    ترن ترن ترن .هلاا يااسر

    ياسر : استاذ تركي عمي عبد الله بره يبي يقاابلك

    تركي عمي دخله شتستنى

    ركضت الين البااب وفتحت بنفسي عمي شتسوي هني اقصد

    ليه مادخلت على طول

    رد علي : قلت لا تكون مشغول واعطلك

    رديت : افا ياعمي مافي شي اهم منك

    دخلناا مكتبي صبيت له فنجان قهوة وجلست قباله

    قالي : تركي انا ابيك بسالفه ياوليدي

    قلت له : امرك ياااعمي صار شي بالشغل

    قالي : وانت كل تفكيرك بالشغل

    قلت له : وانا شعندي غيره

    قالي : شوف ياتركي انا حسبت ابوك وتعرف شكثر اغليك واعزك

    تفاجأت من كلام عمي عرفت ان الموضوع مهم ولا ماقال هالكلام

    كمل : شوف ياتركي انا الله مارزقني عيال ورزقني باربع بنات يسون عندي

    ملاايين الرجال

    قلت : والنعم فيهم ياعمي بناتك ماعليهم زوود

    قالي : ينعم بحالك ياوليدي شوف كل اب يحلم بانه يزوج بناته

    ويامن مستقبلهم انا الله عطاني المال والحمد الله اعرف لا غابت

    عيني بناتي مارح يكون قاصرهم شي

    لكن اعرف ان زي مافي نااس زسنه اعرف ان الشين ملياان

    وانهن بيكونون مطمع للكل

    قلت له : عسى عمرك طويل ياعمي واحنا وين رحناا

    قالي : اسمع ياتركي ولا تقاطعني ياولدي حناان انا مااخاف

    عليهاا هذي الرجال الي مارزقني الله فيه ليلى عاقله والطب

    ماخذ فكرها مريم اعرف ان محد بيقصر معاها

    وحتى صغر سنهاا الاانها قويه وماينخاف عليهاا هذي تربية حناان

    خوفي كله على نور اعرفها ضعيفه وماعندها القوه الي عند

    خواتهاا طيبتها سلاح ضدهاا واعرف

    انهاا مارح تلقى الرجل الي يستاهلهااا شفت جربنا فهد وكيف

    كانت النتيجه

    تركي الرجال مو عيب انه يخطب لبنته الي يستاهلها ويشوفه

    كفو لهاا ويشهد الله انه لو غيرك مافتحته بالموضع شرايك

    ياتركي تاخذ نور

    استغربت من كلامه مااتوقعت يوم ان عمي يسويها ويعرض

    علي نور نرو الي مو بس احبهاا الا امووت فيهاا

    قلت لعمي : عمي طلبك هذا على عيني وراسي لكن طلبك

    هذاامااقدر اقبله مو نقيصه ببنتك لا سمح الله لكن ياعمي انت

    ماترضاها علي اخذ وحده عايفتني

    قال: ومن قال انها عايفتنك

    قلت له : انت ناسي اني خطبتها وهي رفضت

    قالي : الي صار لها مو قليل خلاها تكره الرجال وانا ضامن لك

    موافقتها

    سالته : رح تغصبهاا ؟

    قالي : رح اقنعهااا

    قلت له : بس ياعمي انا ماارضى اخذها وهي ماتبيني

    قالي : وان ترجيتك

    قلت له : عمي شهالكلاام شنو تترجاني انا عصاك الي ماتعصااك

    لكن هذا زواج

    وقف من مكانه اتجه للشباااك المطل عالرياض وقالي : اسمع

    ياتركي انا ايامي

    خلااص صارت معدوده بهذي الدنيا انت تعرف اني رجال عنده

    القلب وابي اطمن عليها قبل موتي وانا اعرف شكثر انت تغليهاا

    وتحبهااا ولا ياوليدي مافي رجال يخطب مره مرتين الا اذا شاريها ها وشرايك ياوليدي

    قلت له:





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    البارت السابع

    قلت له : انا موافق يااعمي قولها اني ابيها على سنة الله

    ورسوله

    عمي ابتسم وقال : الله يريح قلبك ياتركي

    خرج عمي وتركني بحيرتي مدري ليه وافقت هل هو نزول لغربة

    عمي او رغبتي الحقيقية بقرب نور ؟



    يا دمعة عيني في فرحي و دمعة عيني في أحزاني
    يا حب تالي العمر اهلا نطرته سنين لي جاني
    بشيلك في وسط عيني يا أغلا حب لاقاني .
    و فقلبي يا فرح قلبي و شبابي اللي رجع ثاني .


    +++++++++++++++++

    مايدرون ايش صار لها دخلت عليهم فجأة البيت واركضت لغرفتهاا

    ارتمت ع السرير دفنت راسها بمخدتها

    * نــــــــــــــــــــــــــــور*

    اه ليه هذا يصيرلي ليه ياااربي ؟ مو معقوله هذا شيبي مني ؟

    ليه كل ماقلت بنسى يرجع شي ويذكرني فيه ليه ؟

    اتذكرت كلاام ابوهاا او بالاحرى صدمته لها !!!

    ابو نور: اسمعي يانور انتي الان ماشاء الله كبرتي وشفتي اختك

    اصغر منك وبتتزوج

    نور : يبا وفر الكلاام انا شايلة هالموضوع من دماغي

    ابو نور : من غير ماتعرفي العريس من يكون ؟

    نور : ماايهمني ابداا

    ابو نور : اسمعي يانور الي خطبك تركي ولد عمك وانا عطيته

    كلمتي

    نور الي انصدمت وماقدرت تقول شي الا ان دموعها انهمرت على

    خدها كمل ابوها كلاامه من غير أي اهتماام لدموعهااااا : نور

    يابنتي انتي كبرتي وصرتي ماشاء

    الله عليك الكل يشكر بعقلك وتربيتك وانا ابي اتطمن عليك قبل

    لا تغيب عيني الزواج ستر لك ويابنتي المره بالدنيا لازم يكون لها سند

    ومايسندها غير رجلهاا وانا لو مااشوف

    تركي كفو لك ماكان وافقت عليه ابداا تركي يحبك يانور وشااريك

    جاوبته من وسط حرقتهاا : هو مايبيني لانه يحبني يبه هو يبي

    يكفر عن ذنبه

    صرخ بوجهااا ابوها : بس ياانور لاتلومين الرجال على شي اهو

    ماله أي ذنب فيه

    سامعه ماله ذنب ويكون بمعلومك عرسك بيكون قبل عرس حنان

    يعني بعد شهر من الان


    سمعت صوت طق على بااب حجرتهاا عرفت ان مافي غير

    شخص واحد ممكن يتجرأ ويقتحم خلوتهاا هو نفسه الشخص

    الوحيد الي تقدر تقوله كل شي من غيره

    أي شرط من غير أي قيد وهو نفسه رح يكون صوت المنطق

    بالنسبه لهاا

    * حــــــــــنــــــــــــــــــــــــان *

    كلنا اتفاجأنا من دخولها علينها ودموعها على خدها كانت قبل

    شوي مافيها شي

    كلها ربع ساعه مع ابوي بالحديقه رجعت معفوسه الحمد الله

    عمتي ماكانت موجوده ولا جدتي ولا شكانو قالوا .طبعا عرفنا

    من ابوي ان تركي خطب نور وانه عطاه الموافقه .

    بيني وبين نفسي كنت احس بالصدمه اخر شي كنت اتوقعه ان

    ابوي يتبع معانا اسلوب الغصيبه !!

    ابوي الي كان يشاورنا بابسط الاشياء جا عند اهم قرار

    بحياتنا وقام ياثر علينا يمكن ماغصبني لكنه غصب نور

    ماقدرت امنع نفسي طلعت لهاا اعرف انها محتاجه لي محتاجه

    تتكلم وشخص يسمع

    طقيت الباااب فتحت لي كانت الدموع غزت خدودهاا قلت لها وانا

    اقلد اللهجه المصريه : مال الجميل زعلااان ؟

    ماردت علي دخلت وسابتني ع الباااب دخلت الغرفه وصكيت

    الباااب اتمددت ع السرير بالقرب من مكان جلوسهاا قلت لهاا :

    تكلمي انا اسمع

    قالت لي وهي تمسح دموعهااا : ليه كل هذا يصيرلي ؟

    سألتها : وشلي يصيرلك ومو عاجبك

    قالت : ليه كل ماجيت انسى يرجع المااضي ليه كل ماقلت بحط

    كل شي ورى

    ظهري يرجع يظهر مره ثاانيه كأن الفرح صار خصيمي والالم

    رفيقي

    جاوبتهاا : اكب رغلط ترتكبينه بحق نفسك حرمانهاا من ماضيهاا

    لا حرمتيهاا من الماضي الغيتي وجودهااا

    قاطعتني : الماضي كله الم كله عذااااااااااب

    رديت : اعرف والمناا هو الي يعطي للفرحه طعم

    هو الي يزين البسمه على شفاناا

    قالت لي : لانك ماتجرعتي الكااس مو انتي الي كل مارحتي

    مكان لاحقتك انظار الناس مو اعجاب الا اشفاق مصحوب بازدراء

    البعض يبعد عنك لانه يشوفك اشبه بالقذاره ممكن تنجسينه

    تذكرين فهد الي كان راعي بناات ومغازلجي وارفضته اخته كانت

    معاي بنفس

    القسم بالكليه جاتني ووسط البنات بالمدرج وقالت لي بالحرف الواحد انتي مو





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    تكمله البارت السابع

    تحمدين الله ان اخوي جا وخطبك ولا انتي من يفكر يااخذ وحده زيك عاد من

    شهامته انهفكر يتنازل وياخد \وحده مستعمله يستر عليك وياخذ فيها اجر

    وثواب لكنك مو كفوو احد يااخذك

    اذكر شلون البنات نااظروني باشمئزااز اذكر زين صفعتي لهاا ورنيين الكف الي

    هز المدرج ابداا ماندمت ع هالشي لكن حتى الان كل ماتذكرت نظراات

    الطالباات لي حسيت بنار تحرقني شلون تجنبوني شلون حسيت بالالم يوم امر

    واشوفهم يتغامزون علي زي كذاا سحبت ملفي من الكليه وماكملت


    رديت عليهاا : يمكن انا مااقدر احس بحجم الالم مهما ادعيت المعرفه

    لكن اؤكد لك ان هالالم عمره مارح يخف اذا ماقدرتي تقضين على مسببه

    سالتني : شتقصدين

    رديت : اقصد القوقعه الي انتي حابسه نفسك فيهاا اكسريهااا واخرجي منهاا

    عيشي عمرك عيشي حااظرك لاتلغي ماضيك لكن لا تعيشين فيه بحاظرك

    الي صار ماكان هين لكن اننا نعاقب انفسنا لاخطاء غيرنا او نحمل الغير خطأ

    مالهم ذنب فيه قمت الظلم لا تسمحين لاصحاااب العقول المرضه انهاا تتحكم

    فيك وتشكل زي ماتبغي اشكال فهد واخته مليااانين بالدنياا يمكن بصور مختلفه

    لكنهم موجودين ان سمحنا لهم يعلبون بقناعاتنا رح نخسر وااايد

    ردت علي بكل الم : ابوي بيزوجني تركي يبي يستر علي اذا هذا تفكيره وهو

    اقرب المقربين اجل البعاد شلون

    جاوبتهاا : ابوي زي أي اب بهالكون كله كل امنيته يشوف بنااته ملكات في

    بيوت رجاجيلهم

    نور اسمعيني ياقلبي انتي وضعك غير يخلي فرصتك بالزواج انا ماابيك

    تضايقين مني او تزعلين من كلاامي هذا هو الوااقع الي عايشين فيه مارح

    يجيك الا ارمل او واحد يبيك ضره او راعي سوابق او مطلق يعين فرصتك

    بالاختياار وايد قليله

    نور : الي يسمعك يقول الان تركي مااعرس قبلي

    رديت : اعرس بس الفرق ان تركي يحب وشااريك ولاتنسين ياانور انه ولد

    عمك رح يخاف عليك وان مااحب ماذلك

    نور ضحكة بسخريه: اذا هذا السبب الي يخليني اقبل تركي انه ما رح يذلني

    ولانه ولد عمي اجل انيت قبلااانه ببندر لنفس السبب

    جاوبتهاا : ايه ولاني مابغيت اكسر كلمة ابوووي صدقيني انا بدااخلي خاايفه

    واايد من هالخطوه زواج بشخص مايجمعني فيه الا الذكريات والدم وغير كذا

    مافي أي قاسم مشترك وفوق كذا غربة احمدي ربك انك بتعيشيني هنااا ببلادك

    سالتني :ماتعتقدين انه يبي ينتقم مني لاني رفضته

    رديت عليها : تكونيين غبيه اذا اعتقدتي هالشي مااتوقع ان رجل بعقل تركي

    واخلااقه ينزل لهالمستوى من التفكير

    تنهدت بالم وقالت : مااقدر انسى ابد انه السبب في الي صاارلي

    بصرااحه هني وصلت حدي احس نفسي انفخ في قربة مخرومه قلت لهاا :

    ربنا يقول :" ولا تزر وازرة وزر اخرى "

    طلعت من الحجرة وتركتهاا لحااالهااا من غي رمااسمع رد عشاان لا اسوي

    فيها شي اندم عليه بصرااحه


    *بعد مرور شهر الموعد المنتظرليلة زواج تركي ونور *

    ناظرت الحناا الي زينت ايديهااا مو مصدقه ان خلاااص هذي اخر ليله لهاا في

    فراشهاا في غرفتها في بيتهاا بين خواتهاا امها وابوهاا اخر ليله لها في جده

    بكبرهااا ماعرفت شتسوووي اطلقت العناان لدموعهااا جاهاا صوت ليلى تنبيه

    لهاا انها مو لوحدهاا

    ليلى : نور والي يرحم والديك يكفي دمووع ترى من اول الليل احاول انام مو

    قادره يجيني الان صوت ونينك

    نور : اسفه مااقصد ازعج

    ليلى وهي تنعدل في جلستهاا : انتي ماازعجتيني اصلاا انا زي ماقلت مانمت

    مااتخيل نفس يوم ادخل هالغرفه ماالقاااك بالله افجع فين في غياااب

    نور حذفتهااا بالمخده الي صقعت بوجهها : مالت عليك انا قلت بتشتااقين لي

    اثر تفكيرك كله بالمقالب البايخه

    ليلى : ههههههههه والله رح اشتقلك

    وانفتح البااااب بالدفاااشه المعهووده وطلت عليهم حناااان : اااه يالخااايناات سهرة من ورااانااا

    نور : بسم الله انتي ماتعرفين تفتحين بالبااب زي خلق الله

    حنان باستعبااط : لا مااعرف شلوون

    نور : مافي فاايده الله يعين بندر عليك

    حنان : اذكريلنا شي عدل

    ليلى : اووف من الان ماتعجبك سيرتهوتعصبين منهاا اجل

    لا عرستو شبتسووين في الرجال

    حنان : والله عاد هذا يعتمد ع المزااج

    نور : بخلي ولد عمي يأمن على نفسه

    البناات : خخخخخ

    فجأ توقف صوت الضحكااات وحل مكاانه نظره ذهوووول

    ماعداا حنااان





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثامن

    ياغايب عن عيوني خاطري يطريك
    في كل لحظة عيونك كيف بانساها
    لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك
    كنك معي في خفايا الروح واقصاها

    فجأ توقف صوت الضحكااات وحل مكاانه نظره ذهوووول

    ماعداا حنااان الي سطحت ضحك ع الاخير

    * حـــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــان *

    وااااااااااي ياابطني ماني قااادره امسك نفسي من الضحك

    خخخخخخخخخخخخخ اول مره اشوفها بهالشكل كخخخخخخخخ

    قلت لهاا : يمه شهذااااا خخخخخخخخ

    وفطسوو بعدي نور ليلى

    امي : شفيكم تضحكوووو شاايفيني مضحكه؟!!!!!!!!

    حنانووه وجع ان شاء الله على ايش تضحكين ؟

    قلت لهااا : يمه نااظري وجهك بالمراايه

    رااحت امي للمراايه وانصدمت يوم شاافت وجههااااا!!!!

    وبعدين افطست ضحك مع بناااتهااااا على شكلهاااا

    سالتهاا ليلى : يمه من عمل فيك كذااا

    جاوبتها : هذي مريمووو حسبي الله على ابليسهااا

    حطلتي هذا القنااع وقالت زين للوجهي

    قالت لها ليلى : انزين وليه ماغسلتي وجهك ؟

    من متى حاطتنه ؟

    مي واهي تذكر : عقب ماانام ابوك

    نور : ويلي يمه ابوي نايم من 11 ناظري الان الساعه 2 الفجر

    قامت امي اغسلت وجهها بحمام الغرفه (اكرمكم الله ) شوي

    وان تدخل علينااا مريم

    كانت شاايله صينيه فيهاا هوت شووكلت .قلت لها وانا اخذ

    منهااا الصينيه

    شنو هالنشااط كله هوت شوكلت مره وحده اخبرج

    ماتطيقين المطبخ

    مريم وهي تجلس ع السرير قالت : الي يسمعك يقول الان

    مسويه مفطح كله

    هوت شوكلت وبعدين تراه مو عشانك عشاان عروسنا الحلووه

    نور ناظرتها باابتساامه كلها امتنااات : تسلمين يالغاااليه

    وبدت دموعهاا

    ليلى : والليل اللحين ليه تبكين وفري دموعك لبكره

    اديتها بكس على ذراعهاا : انتي ماتعرفين تتكلمين

    ليلى : وانا شقلت ؟

    قلت لها : جبتي السبب خطا وناظرت لنور بنظرة مكر

    مريم الي فهمت خطتي كملت على نفس المنوال : ياغبيه هذا كله شوق لتركي

    نور الي انصدمت من رد مريم : لا والله وطلع للبزر لساان

    مريم : اذا انا مبزره انتي عجووز ومدتلها لساانهاا

    وجرت خصله من شعرهاااا الطويل نور توجعت واايد : ااااااااي

    ارويك يالدب

    وقاامت جرت ورى مريم بالغرفه امي كاانت واقفه عند بااب

    الحماااام وتناظرنا

    وهي تضحك على شكل نور ومريم

    صاارو يدوورون حوليهااااا ومريم تحاول تهرب برى الغرفه لان نور

    لو مسكتهاا

    مارح ترحمهااا صار قريبه وايد من عند الباااب نور الي ماقدرت

    تمسكهاا سحبت طرف الشاااال الي كانت لافته على راسهااا

    وبمجرد ما وصلت مريم للباب لاحظت ان نور ماتبعتهاا واصوات

    الضحك توقفت التفت وراها شافت نور واقفه مكانها ماتحركت

    وبيدهااا شي تعرفه !!!!!!!!

    نور ومنصدمه من تصرفهاا : انا اسفه والله مااقصد

    مريم ابتسمت لها وقربت الين عندها سحبت الشاال وقالت : ولا

    يهمك عن اذنكم

    امي وقفتهاا : مريم يمه على وين خليك معاانااا

    مريم : تعباانه يمه برووح انااام وابي اكون بكرة مصحصحه

    لعرس النوري

    حتى انتووو لازم تنامو تتركوها تناام قالت عباارتهاا وهي تسحب

    نور مره ثانيه

    من شعرها نامي لا تصير عينك منفوخه ويهرب الرجاال

    ليلى : خلااص مارح يقدر طاحت الفاس بالراس

    مريم : من قاال طاحت تو الناس بعده ماملك

    قلت : يبوس ايده وجه وقفا ان النوري وافقت تاخذه

    امي بس خلاااص كلتو الرجاال اشوف غرفكم يالله قداامي

    عاد احترمنا انفسنااا ورحنااا كلنا غرفناااااااا


    الامارات (دبي )

    حاط شماغه على كتفه ماسك طرف ثوبه لا يتعثر فيه

    وشبشبه بدينه (عز الله مقامكم ) دخل البيت شووي شووي

    عن يحس فيه احد

    حمدان : الحمد الله ماكو احد

    الا ان اللنباات اتولعت فجأه وجاه الصوت الي كان خايف منه

    سلطان : حمدانووه

    حمدان الي جمد مكانه واعتدل في قامته وبخاطره

    يقول " رحنا وطي "

    حمدان : هـ.هلاا سلطان

    سلطان : لا والله هلاا سلطان تسمح تقلي الساعه كم اللحين

    حمدان : والله مو لابس ساعه بشوفلك كم الوقت من

    حجرتي وراح باتجاه الدرج

    الا ويسحبه سلطان من ظهره

    سلطان : تعالي هني وين راايح ؟

    حمدان : بشووف السااعه

    سلطان : لا مشكور ماقصرت السااعه 3 الفير

    حمدان : لااااااااااا؟ تصدق توني ادري مشكله يوم الوحد مامعه ساعه

    سلطان : لا والله تمصخر حظرتك الساعه 3 الفير

    انا ابي افهم انت ماتستح على وجهك

    ريال شطولك شعرضك وتبي من ينبهك لتصرفااتك انت

    تشوفهاا عدلة ترد بهالوقت

    مايرد بهالوقت الا السكاارى اصحااب البلااوي

    حمدان : انت تدري اني موراعي هالسوالف

    سلطان : اسمعني سلطانوه احسلك تصطلب بنفسك

    لا تخليني اتبع معاك معااك

    اسلوب مارح يسرك انت تسمع

    حمدان في خاطره "شيفكناا منه الان "

    اسمعني ياحمدانوه وهذا اخر

    انذاار لك قسم بالله ان باجر ماشفتك الساعه 8 بمكتبك بالشركه لااسحب السيااره

    والموبايل حتى مصروف مافي ودورلك حد يعطيك بيزاات

    حمدان : حرام عليك خلهاا 10

    طالعه سلطان بنظره تحرق فقاله حمدان : طيب تسع

    سلطان نفس النظره من غير رد .

    حمدان اخر محااوله : انزين 9

    سلطان : اهي 8 وان زدت عليها خمس دقاايق بيصير الي مايرضيك وانت تعرفني

    ماارجع بكلميت لو على رقبتي

    حمدان بصوت واطي : انت تقولي

    سلطان: تقول شي

    حمدان سلامة راسك يااخوي





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    تكمله البارت الثامن

    سلطان انا بروح ارقد تصبح على خير وانت ارقد وراك قعده باجر

    وطلع سلطان غرفته لينام

    سلطان : وين ارقد طيرت الرقاده كله

    طلع باتجاه حجرته وبخاطره " الله ياخذك يا ثاني كان لازم تاخرنااا مالت عليك

    وعلي مرابعك شفكني الان من سلطان دامه حطني براسه "

    شاف نور الغرفه شغال عرف انها لسى صاحيه طق البااب يستأذن عليهاا لكن

    ماجاه الرد دخل شافها ع سجاادتها رافع كفهاا للسما وتدعي الله

    ام سلطاان : ياارب ان تهدي عياالي لطريق وتبعد عنهم عياال

    الحرام وتفرحني فيهم ياارب العااالمين

    حمدان: اميييييييين ان شاء الله

    ام سلطان : انت رديت

    حمدان يستخف دمه : لاطلعت

    ام سلطان : حمدانوه اصطلب عاااد

    حمدان بلهجة مصريه وهو ينحني باتجاه امه يبي يحظنهاا :

    مال الأمر زعلااان

    احنا مايخلصنااش زعلك ابداا ياجميل

    ام سلطان وهي تدفه بعيد عنهاا : صك عني

    حمداان : افاا يمه اهون عليج واناا حبيبك وليدك حمدان اصغر

    عيااالك

    ام سلطان : والريم وميثه وين راحوو

    حمداان : اممم كل وحده ببيت ريلهااا مافي غيري انا هني

    معاااك وقرقووش

    ام سلطان وهي تضرب صدرها : يالله سترك من قرقووش هذاا

    حمدان : خخخخخخ يمه علامك هذا سلطان اخوي

    ام سلطان : مسود الوجه هذا كلام تقوله على اخوك العود

    حمدان : مساامحه يمه

    ام سلطان : رح دارك خلني اوطي راسي شوي قبل الاذن

    حمدان : طرده يمه

    ام سلطان : ايه ياللا عطنا مقفااك

    الصبح الساعه 7:30

    *ســـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــطـــــــ ـــــــــــان *

    صحي على صوت المنبه يالله شلون الان بقووم فيني رقااد كله

    هذا من حمداانوه

    هذا الولد بييب اخرتي اكيد بعده للحين خايس رقااد

    قمت تسبحت مريت على حجرة حمدان السموحه اقصد خرابة حمدان طقيت البااب

    ماكوو رد رديت وطقيت ثاني مره محد رد علي فتحت البااب المشهد الاعتياادي

    الكنادير بكل مكاان تلقاهاا مكتب الكمبيوتر مزبله بصرااحه هذا الولد شلون عايش

    بهالعفن مو عارف شقيت طريقي الين ماوصلت اخيرا الشبريه رفعت الغطاا بس

    مالقيت احد استغربت الصراحه .هذا وين رااح ؟!!!!!!!!!

    نزلت تحت الصاله لقيت الوالده تقهوى حبيتهاا على راسهاا :السلام عليكم

    الوالده : وعليكم السلاام

    سالتها : يمه وين حمدان

    ردت : اخوك من السااعه سبع وهو طالع

    سالتهاا : وين راح ؟

    جاوبتني : الشركه

    فتحت اعيوني مو مصدق الي اسمعه حمدان طلع الشركه مستحيل اكيد قص على

    امي وراح ينام عند واحد من ربعه يعرفني ان صحيت وهو راقد بغسل شراعه

    استاذنت من امي وطلعت باتجاه الشركه

    اول ماوصلت ناظرت ساعتي كانت ثمان ونص وقلت بخاطري " ياويلك ياحمدان

    وسواد ليلك ان مالقيتك " على طول اتجهت لمكتبه فتحت البااب من غير لااستاذن

    شفته لاول مره من زماان ماقعد ع المكتب اووووبس اقصد نام ع المكتب
    قربت له طقيت ع المكتب لكن لاحياة لمن تناااادي

    زدت الطق ع المكتب حمدان بصوت كله نوووم : انزين يمه شوي شووي

    صرخت عليه : حمداااااااااااااااااااااااااااااااانوه

    فز من نوومه مخترع ع الاخيروقام وقف على حيله كنت بضحك على شكله لكن

    مسكت نفسي

    قلت له : غسل ويجهك والحقني ع مكتبي

    حمدان : ان شاء الله

    عشر دقاايق وهو في مكتبي رتب شكله

    قلت له : اجلس لا تتم واقف على راسي

    يلس الين ماخلصت الملفات الي بديني سالته : انت ياي الشركه ليه

    قالي : انت الي قلت امس

    رديت عليه : يعني ييت بس لاني قلت لو ماتكلمت ماكان شفت رقعت ويهك

    تم سااكت عرفت ان كلامي ماعجبه

    قلت له : حمدان انت عمرك اللحين 23 جامعتك وخلصتهاا الان صار لازم تجابل

    شغلك هذا حلاالك ولازم تعرف شلك وشعليك

    حمدان جاوبني : انت وين رحت

    قلت له : افهمني يااخوي اليوم اناا فووق الترااب باجر تحته من يدري شيصير لك

    بغمضة عين ماابي يصيرلك الي صارلي عقب الوالد الله يرحمه

    حمداااان : جعل يومي قبل يومك لاتقول هالكلاام يا سلطاان

    ابتسكت من نبرة الخوف الي سمعتهااا بصوته : بسم الله عليك يااخوي انت توك

    شبااب انا خلاص راحت علي

    حمدان : الاعتراف بالحق فضيله

    انفجرت انا وياااه ضحك قلت له : الان عطني مقفااك بشوف شغلي

    سالني : انزين انا شسوي

    قلت له : روح البيت ناام لا يشوفك الموظفين نايم على مكتبك ومن بكرة تبدأ

    دوامك سااامع

    ابتسم لي :يخليك لي يااخوي وحبني على رااسي وطيراان ع البيت

    رجعت غرقت في كووم من الملفاات الي مالها

    نرجع للسعوديه الحبيبه (جدة)

    في قاعة الافرااح مشغول قد شعر رااسه يتاكد من كل شي بنفسه العشااء الضياافه

    ع الطاولاات حتى الكوشه تاكد من زينتهاا حاسس نفسه فرحاان واايد اخيراا

    بتصير نور له وحده كلها سااعااات

    رن تلفوونه رف يشوف من كان ابوه : هلاا يباا

    تركي: وينك فيه

    رد عليه : يباا انا بالقاعه اتاكد من التجهيزاات

    ابوه : حسبي الله على ابليسك من ولد اقول مو نااوي تملك ان شااء الله

    تركي : الان ؟!!
    ابوه : لا بكره اكيد الان عرسك مابق يعليه الا سااعااات اسمع

    تروح الان الفندق بدل ملاابسك وجيب المملك وتعاال ساامع

    تركي : ان شاء الله

    رااح بسرعه اخذ له شااور بسرعه طاالع بدقنه : يووه يبغاله

    تضبيط مايخاالف اضبطه بالليل

    وصل لبيت عمه معاه المملك دخل المجلس الكل يباارك له

    حظرو كل الاهل من الريااض لزواج تركي ونور

    تركي كان متشقق من الفرح اخيرا نور صارت حرمته حلم

    الطفووله اخيرا تحقق

    على النقيض تماام نور كانت في حاله من الاكتئاااب الحزن الي

    تحاول تخفيه بابتساامه مصطنعه عن تاكلهاا جدتهااا ولا تسمع

    نغزات من بقية افراد العائلة الكريمه

    بعد ماوقعت ع الورقه كانت يدهااا ترتجف بحجرهااا قربت منهاا

    حناان حطت يدهاا على يد نور وضغطت عليهاا توقفها عن

    الرجفااان : اهدأي الجزء الصعب راااح

    خلاااص ماله داعي هالتوتر

    قالت لها نور: احس نفسي وقعت على ورقة وفااتي

    حنان نهرتهاا : لا تقولين هالكلاااام الا شهادة ميلاادك الجديده

    انساانه جديده انولدت للحياااة استقبليها بفرح بتفاائل

    نور بتشاائم : اخاف تنتهي قبل لاا تبتدي

    حنان : البداية دووم صعبه ولابد من التعثر لكن هذاا مايعني

    النهاايه ابتسمي الان





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    البارت التاسع

    يمطر لغيري من حنانك سحـابـك
    ويــموت قـلبي ظامي بين ايـاديـك
    رجيت عطفك بس طال الرجا بك
    لين انقطع باليأس كل الرجـا فـيك

    صار وقت الظهر الكل صار بحالة استنفاار !!!

    خبركم عرس يعني صوالين فسااتين وحووسه وزنبليطه

    البيت اخيرا فضي مابقي الا العرووس وامها وعمتها وطبعاا

    هتلر اووه سوري اقصد الجده

    * نــــــــــــور *

    دخلت غرفتي ابي ارتااح شووي مانمت امي ابدااا الكل يقول

    شي طبيعي العروس كذا ماتناام كل العرايس معروف خوفهم

    شسباابه الا اناا خووفي غير !!!

    خوف ماني قاادره احطله حدوود خووف احسه رح يدمر

    مستقبلي هذا ان كان لي مستقبل!!!

    يااترى مارح يجي اليوم الي يعاايرني فيه تركي بالمااضي ؟!

    اصلااا انا ماني قاادره اصدق انه بيتزوجني حباا فيني

    احسااسي يقول شعوره بالذنب او رغبته بالانتقااام مني

    لاني رفضته او.او او فرضيات واسئله كثيره

    ماالقى لهاا اجاابه


    لفت نظري علبه محطوطه ع التسريحه اول مره اشوفهاا

    جذبني اللون كانت حمراا واايد ملفوفه بالتل الذهبي فتحت

    العلبه.

    كان القااع كله مفروش بورد كان في علبه صغيرونه فتحتهاا

    لقيت فيهااااطقم ناااعم من الذهب الابيض وبجنب العلبه

    الصغيرونه كان في مصحف مغلف بالمخمل الاحمر كتجليد


    واخر شي كان في ظرف فتحته بلهفه ابي اعرف من الي

    ارسل لي هالهديه

    لقيتها رساله من اغلى الناس على قلبي كتبو لي

    اول كلام مني انا حنااان طبعا بحكم السن بسم الله نبدأ

    احم احم والله ياانور كبرتي وصرتي عرووس

    تعرفين نور انتي ماكنتي اختي الكبيره ابدا انتي

    صديقتي المقربه وامي الصغيره واحيان كنت احسك بنتي

    مدري شلون كذاا بس هذاااحسااسي وصح رح افقد بعد

    مستودع اسرااري رح افقدك وااايد

    رح افقد رنة ضحكتك رح افقد عصبيتك صمتك حتى

    سرحانك رح افتقده وااايد !!!

    اتمنى من كل قلبي يكون تركي يستااهلك وان زعلك

    تلفون بسيط تلاقيني عندك لا اطلع شياطيني كلها فيه

    واخليه يشوف النجوم بعز الظهر

    نور يااقلبي اعطي نفسك فرصه تعيشين حره بلاقيود

    وصدقيني مارح تندمين ابداا

    احبك حناان

    اوووف مابغت تخلص اختك العله هااي نور انا ليلى

    اسمعي نفس الكلاام الي كتبته حنان فووق ابغى اقوله لك

    فمافي داعي اعيده يعني مو كثرة حبر حرام التبذير

    نور رح افتقد وااااايد رح افتقد شريكتي بالغرفه ارح افتقد

    من اشكيلهاا من اخرعهاا باخر الليل ح افتقد حتى قومتك

    من النوم مزووعه!! رح افتقد مشورتك

    وعقلك الكبير الي تجيله ساعات يخبصها بس يظل كبير

    اتمنى لك التوفيق ان شاء الله واول بنت تجيبينها

    سميها علي ساامعه

    اموووت فيك ليلى

    اخيراا جا دووري مابغو يعطوني القلم هذا كله

    لاني الصغيره مالت عليهم دبب

    قووه النوري يااحلى عجيز بالسعودية كلهاا

    ماخلو لي كلاام اقووله لكن خذيها نصيحه مني حتى

    لو تشوفيني مبزره لكن احيان المبزره يطلع منهم حكم

    لاضااق صدرك مالك الا القراان رح يهدي سرك ويريحك

    واقبلي على حياتك الجديده بتفاائل وقدمي الخير

    تلقيه ان شاء الله شي بعد ان لعب زوجك بذيله

    تلفوون اقصه له

    مع حبي مريم

    ملحووظه مهمه

    طبعا الهديه قطاا كلنا دفعنا فيهاا من الي وفرنااه

    ترى حنانوه شاركت بمكافاتها واناا ومراايم بالمصرووف نتمنى

    الطقم يعجبك ترى دوخنا البيااع الين مااتفقنا

    وترى الهديه مو بقيمتهاا الهديه بمشااعر من يهديهاا <<نرقع موو

    وسلاام معطر من قلوبنااا اخوااااتك الحلوااات



    ضحكت وااايد على اسلوب اخوااتي بنفس الوقت ساالت دموعي

    مااتوقعت يحملون هالمشااعر لي الكلماات رغم بساطتها

    وعفويتهاا الا انهاا اثرت فيني وااايد

    ضميت الرساله لصدري حسيت اني اضم خواااتي وكل تفكيري

    صاار منصب في كيف رح اقدر على بعدهم ؟!!!

    في الامارات

    رجع اخيرا من الشركه تاخر اليوم كانت تنتظره ع الغذا

    سلطان : السلام عليكم

    ام سلطان : هلاا يااوليد عليكم السلام علامك ابطيت

    سلطان : اانشغلت بمشروع عندي وماسيت بالوقت

    ام سلطان : ياولدي العمر يخلص والشغل مايخلص

    بروح انشب لك الغدا

    سلطان: تغديتوا ؟

    ام سلطان : انت عارف مااقدر اتاخر ع ادويتي

    واخووك خاايس رقااد

    سلطان : بروح اقومه

    ام سلطان : خله بحااله وتعال كل بالمطبخ

    بالمطبخ جلست معااه ع الطااوله وكانت تناظره وهو ياكل

    * ســــــــــــلــــــــــــطـــــــــان *

    كانت يالسه تراقبني وساكته طول الوقت عرفت انهاا تبي ترمس

    بموضوع لكن مو عارفه من وين تبتدي .

    قلت لها : يمه فيج شي

    ردت : مافيني الاالعافيه

    قلت : اجل علامك ساكته ماترمسين مو بعادتك

    قالت : وليه ارمس وانا اعرف ان رمستي رح تضاايقك

    حطيت الملعقه من يدي وناظرتها : بترمسين عن شيخه

    امي : ايه شيخه ياولدي مايصير حرمتك لها شهر عند اهلها

    وانت ماتسأل عنهاا

    رديت : يمه شيخه بترد يوم يطيح الي براسهاا

    امي وماعجبها كلاامي : ياسلطان مايصير هالكلاام

    وانا عايشه معاكم واعرف شلي يدوور امبينكم

    ياولدي انت مقصر بحقها تخرج من صباح الله خير

    وماترد الا حزت الغذا والنوم كانه فندق مو بيت

    ياولدي حرمتك لها حقوق عليك

    سلطان بخاطره " اه يومه لو تعرفين سبب زعلهاا "

    رديت عليهاا :يمه شتبين يعني اودر شغلي واقعد يمهاا

    سلطان : انا ماقلت شذيه لكن .اسمع ياسلطان لو لي غلاه

    عندك روح وراضي شيخه البنيه ماتستااهل

    سلطان ان شاء الله بروح لهاا بااجر

    امي بحزم : لا اليوم

    سلطان : تامرين امر بروحلها ان شاء الله عقب العشاا

    امي ابتسمت : الله يريح قلبك ياولدي شرات ماانت مريحني

    خلصت غداي وطلعت حجرتي نمت ماحسيت بنفسي ونشيت

    العصر رحت اخلص شغلي لجل اروح لشيخه العشا

    في السعوديه (الصالون )

    *مـــــــــــــــريــــــــــــــم *

    جا دوري اخيرا بوضع المكيااج تعبت وانا استنى مابغو يخلصون

    الخبيره : شلون فستانك

    قلت لها : فووشي

    الخبيره : طيب فيه أي لون ثااني

    جاوبتها : لااااا

    الخبيره طيب بس ممكن تشيلي الطرحه لاتنعدم من الفونديشن

    وعشان كذا رح يكون جزء من جبهتك مو متغطي

    بلعت ريقي بصعوبه اخر شي محتاجته الان هو خلع الطرحه

    كله من تحت راسك ياحنان قلت لها ماابي صاالون ولامكياج

    لكنها ماتسمع قلت لهاا :

    مو مشكله انتي حطي الان الاسااس وكملي شغلك

    (سحبت الطرحه الين اخر الجبهه )

    استغربت الخبيره بس كملت شغلهاا واثناء وضعها للشدو على

    عيني : مارح تسوين شعرك ؟

    سؤالها مافاجأني لانه كان متوقع : خلي يكون عندي شعر بالاول

    بعدين اسرحه!!

    الخبيره مسكينه حسيتها انصدمت من كلامي :

    عفوو مافهمت شقصدك ؟!!

    رجعت طرحتي على روى وانكشف رااسي كان املس واايد

    قلت لها : هذا قصدي انا اعاني من اللوكيمياا واخذ علاج

    كيميائي وهذي اثاره

    الخبيره : اسف ماكنت اعرف مو القصد احرجك

    ابتسمت لهاا : ولا يهمك عادي انا تعودت

    الخبيره : مأجوره ان شاء الله

    رديت عليها : امييييين

    الخبيره : طيب مو معقول رح تقعدي بالطرحه في العرس موو ؟

    قلت لها : ايه انا افكر احط اكستنشن

    الخبيره : كوويس في عندنا وحده خبيره بتركيب التوصيلات

    رح تركبلك ايااهااا وصدقيني مستحيل احد يعرف انه مو شعرك

    فرحت واايد لمحاولة الخبيره تخفف عني

    قلت لهاا : ااوكي

    دخلت عليناا حنان شافتني بلا طرحه ابتسمت لانها حست انس

    تخلصت اخيراا من خوفي اني اواجه الناس بدون طرحه

    قلت لها عن رغبتي بحط شعرفرحت واااايد وراحت تكلم

    المصففه بنفسهااا

    بعد صلااة المغرب اخيراا خلصناامن الكوافير

    واتجهنا للبيت نلبس الملاابس ونروح للقاعه

    بالسيارة

    ليلى : اكبر ياللا ودي بيت

    اكبر : ليلى انيت مايعرف يسوي سلااام

    انا وحنان فطسنا عليها ضحك مسكينه دوم اكبر يفشلها

    ليلى : ولا يهمك عمي انا غلطانه حقك علي السلام عليكم اكبر

    كيسا حال هي ؟ (كيف حالك )

    اكبر : وعليكم السلام .خذا شكر هي تم كاسي

    ليلى : تشي كي

    قلت : حلوو قلبنا هنود

    حنان ترطن مع اكبر تعاندي : اكبر ميري بابا كهاا؟(اكبر وين ابوي )

    اكبر : مجي معلوم نهي (مااعرف )

    ليلى : ميري امي اور دادي ماه ؟(امي وجدتي )

    اكبر : ان كر (في البيت )

    عاد وصلت حدي لازم اوقفهم لو ماوقفتهم رح يكملون : خلاص عرفت انكم

    ترطنون فكوني راسي صدع

    طبعاا انفجرو ضحك علي لانهم متعمدين واكبر مو مصدق

    يضحك الدووب وحنان تبي تغايضني: يا غصت كسكلي ؟ (ليه هالعصبيه )

    سكت مارديت عن انفجر فيهاا وصلنا البيت بدلنااا هدومناا

    صلينا العشاا واتجهنا للقاعه طبعاا ماسمحت لنا حنان

    نشوف نور قال سبرايس قاال

    اذكرت شي وايد ضحكني كنت نازله ع الردج بعد

    مالبست فستااني وبيدي عباايت





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ما كل من يضحك مع الناس مبسوط txt للجوال
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-Feb-2012, 12:30 AM
  2. لماذا لا يضحك الانسان عندما يقوم بدغدغة نفسه؟
    بواسطة miss hano0o0o في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-May-2011, 11:26 PM
  3. لماذا لا يضحك الإنسان عندما يدغدغ نفسه !!
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-Oct-2008, 10:15 PM
  4. لماذا يضحك الانسان عندما يقوم بدغدغة نفسه
    بواسطة البنفسجة الطموح في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-Aug-2006, 01:32 PM
  5. هل تعلم لماذا لا يضحك الشخص عندما يقوم بدغدغة نفسه؟
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 02-May-2006, 07:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •