الملاحظات
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 76

الموضوع: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    تكمله البارت الرايع عشر

    بــــــــــــــندر*

    اااخ ياارااسي حسبي الله عليهاا من بنيه .ااااخ ويحط يده ع مكان الخبطه

    اشوى بعد مانزل دم بس يااترى من كاانت ماكو غيرها هي

    كملت بحثي عن الزيت .الا وان شووي وحده دااخله علي وهي

    حااطه البرقع

    قلت لهاا : انتي ماتعرفين تسلميين

    ردت علي : وانت ماتعرف ان البيوت لهاا حرمه

    رديت عليها اتمصخر : لاا على باالي رجااال

    قالت لي : انت سخييييف

    قلت لهاا : ادري مو شي جديد

    حسيتهاا جالسه تسبني بصووت وااطي لكن طنشت

    قالت لي : ممكن اعرف ليش حظرتك هني

    رديت : واحد من صبااح الله خير بالمطبخ ليه

    قالت لي : انزين اطلع بنرسل لك الفطوور

    قلت لهاا : ماني طااالع سويه اللحين واعطيني اياااه

    حنان ردت : لا والله شغالتك وانا ماادري

    قلت لها : محشووومه بس انا ضيفك وانتي ادرى بحقوق

    الضيف يابنت الاصوول

    ردت علي : والانسان عمره ماكاان ضيف ببيته

    ردهاا سكتني الصرااحه موو هينه ابدااا

    *حـــــــــــنــــــان *

    مسكييييييين مفكر نفسه رح يحرجني ويخليني اسوويله

    فطوور على مييين

    حطيت ملعقتين نسكاافيه بكوووب وقطعتين سكر واخذت

    مويه مغليه من البراااده .وجيت خاارجه من المطبخ

    نادااني : هي انتي وين راايحه

    التفت له : وانت اشلك لقاااافه وبعدين ماتستحي ياااطالب

    الجامعه ايش هذي هي انتي مااتعرف حتى تتكلم مصيبه

    صرااحه

    فتح عيونه ع الاخير وقال : بللللللللل كلتيني بقشووري

    رديت عليه : وانا اقول ليه الطعم مر

    قالي : باايخه

    رديت عليه : بس مو ابيخ من وجهك

    قالي : مو محتاج راايك فيني وااثق من نفسي اعرف اني

    مزيوون من صغري الدور والباااقي علي يخرعون من صغرهم


    طلع الدم بعرووقي وقلت له : رووح ياابااباا طالع وجهك بالمرااياا

    اللهم احفظنااا

    رد علي بتهكم : مشكلة الغيره بصرااحه .الي زيك يبوس ايده

    وجه وقفااا اني واافقت اخذهااا

    هني ماتحملت كلاامه وقلت له بصووت اقرب للصرااخ : لااا والله

    من تحسب نفسك؟انت اصلاا ماتسوى شي بعيني ووالله ثم

    والله ثم والله لومااا ابووي وحشمة عمي ماكان وافقت اخذك
    يالمغروور

    وجيت ابطلع من المطبخ قاالي بكل بروود : اعرف ان هالكلاام

    من ورى قلبك ولا يهمك اناا مساامحك وياريت قبل ماتطلعي

    توريني وين الزيت والملح ؟!!


    والله كان نفسي اكب عليه النسكاافيه بس تمالكت اعصااابي وطلعت غرفتي

    *بـــــــــندر *

    ينااظر الفرااغ الي تركه غياااب جسم حنااان وكلماتهاا ترن بأذنه

    ابتسم بسخريه اااخ كلمااتهاا ذبحتني اسواء شي انك تعرف ان

    الي قدامك مجبوور عليك

    اعترف حنااان طعنتني بكبرياائي كرجل .صحيح اني مااحبهاا

    وان زواجي منهاا تنفيذ لرغبة الوالد لكن برضوا اناا كأي رجل

    الرفض يجرحني .

    كان نفسي اصرخ بوجههاا واقولها اني بعد مو طاايقهاا وان

    زواجي منهاا مو حباا وطرباا فيهااا لكن تراجعت باخر لحظه

    مااتحمل اني اشوف نفسي بعينهاا رجل مسلووب

    الارادة .كراامتي مااتسمحلي اهيين نفسي قداام مره

    طلعت من المطبخ احمل ضييق الدنيا كله بين ضلوووعي

    دخلت المحلق رميت نفسي ع السرير يمكن النوم يخفف عني

    *نــــــــــــــــــــور*

    طالعت الساعه لقيتهاا 10 الصبح عرفت اني غفيت لمدة سااعه

    بس مااقدرت امس انام ابداا احسااس الخووف كاان رهييب انا

    وياااه بمكان وااحد مايفصلناا عن بعضغير باااب اعرف انه

    عطااني كلمته ومارح يرجع فيهاا لكن ماا قدرت اتطمن بين

    لحظه والثانيه اتأمل البااب واقول اللحين بيدخل اللحين

    بيجي اكيد ماقال كلامه الا عشاان يهديني يوم شااف حاالتي

    ااخ ليه يباا ترميني في النااار

    بعد ماغيرت ملاابسي طلعت الصاله اشوفه لكني انصدمت يوم

    لقيت اللحاف والمخده عالكنبه وهو مو موجود .خفت وااايد


    هذاا وين رااح وساابني هناا لحاالي طالعت لقيت الاكل حق

    امس زي ماهو عرفت انه ماتعشى . بطني بدت تطلع

    اصووات اااي جيعااانه مااكلت من امسحاولت انسى الجووع

    واسلي نفسي بالتلفزيون

    * تـــــــــــــــركي *

    واقف قدام البحر من صلى الفجر بالمسجد وهو هناا راقب

    الشرووق كان منظر يسحر تمناااهاا تكون معااه لكن للااسف

    كان وحيد

    ناظر ساعته لقاهاا عشر

    ااوف اكيد بتكون صحيت الان احسن اروح اشوفهاا بتخااف

    لوحدهااا .تخااف يمكن تحس بالاماان لانهاا لوحدها اكثر من

    وجودي معااهااا

    ياترى الين متى رح تقعد خاايفه مني الله يعطيني القوة والصبر

    واقدر انسيهاا المااضي بكل الي فيه

    وصل الفندق طلب ان يرسلون له الفطور وطلع لغرفته

    فتح بااب الجنااح سمع صووت التلفزيون شغااال وشااف كانت

    جاالسه قدامه بس شكل فكرهاا مو معااه ابداا .لدرجة انه

    جااء وجلس بجنبهاا الا انها مو حااسه ابداا

    استغل الفرصه وتأملهاا

    بيااضهاا عيوونهاا شعرهاا الي رافعته على شكل ذيل حصااان

    شكلهاا بريء واايد ناداهاا نور نوور

    نور اجزعت : اااانت متى جيت

    ابتسمت لهاا : توني وااصل شكلي مااكنتي هناا مره خير باي

    كنتي تفكري

    ابتعدت عني : هاا ولااا ولااا شي

    قلت لهاا : نور ماله دااعي خوفك .احناا شقلناا امس

    نور : ا ا ا انا مو خاايف

    قلت لهاا : اذا مو خايفه ممكن ترجعين مكاانك

    قالت لي : ان ان شاء الله

    قلت لهاا : اكيد انتي جيعاانه طلبت لناا فطووور شرايك نفطر

    ونخرج نتمشى البحر

    اكتفت بهز رااسهااا


    حسيتهاا كانهاا طفله وانا والدهاا الي اعااقبها تطيعني من غير

    أي نقاااش حز في خاطري هالشي لان متأكد انهاا خاايفه

    وخاايفه مني وااايد

    كملت كلااامي وبعد صلااة الظهر نجي هنا نبدل ونروح الغذاا

    فبيتكم
    بعد مافطرنااا طلعنا انا ويااهاا نتمشى مشينا ع البحر وجلسنا

    نتامله حاولت افتح حوار مع نور الا انها طول الوقت غرقاانه في

    السرحااان

    شفتها جلست على مرجيحه قربت منهاا وقمت ادفهاا بشوويش

    قالت لي : لو سمحت اتركني

    قلت لها : ماتبين تلعبين وزدت من قوة الدفع

    نور قالت لي : اقوول وقف مااابي

    وقفت اللعبه ووقفت قبال وجههاا فصارت ماتقدر تقووم قلت

    لهاا : نور لاتحرمي نفسك من فرصة الاستمتااع بالحيااة . ترى

    اللحظاات الي تمر من عمرك ماارح ترجع ثااني ابدااا مهما

    عملتي .انسي اني موجود معااك هناا وحاولي تستمتعي

    شكل كلاامي دخل مزاجهاا لانهاا قالت لي : ممكن تدفني طييب

    ابتسمت وقلت لهاا : تامرين امر

    قالت لي بلهجة امره : مو بقووه ساامع

    قلت لهاا : حاضرعمتي اوامر ثاانيه

    ضحكت نوور وكانت هذي اول مره اسمع فيهاا ضحكتهاا كانت

    حلووه وااايد

    رجعناا وقت صلااة الظهر صليناا واتجهناا لبيت عمي

    انتهىىىىىىىىىىىى
    واشوفكم في البارت الجاي واتمنى اني اشوف الردود
    وتقبلوا تحياتي:36_33_6[1]:





    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    البارت الخـــــــــــــــــامس عشر
    بسألك ليه الهوى منك وفيك
    ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
    ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
    ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
    تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
    يرجع علي صوت الصدا يقول
    الله ما أكبر كذبتك

    امريكاا *

    فتحت عيونهاا بكسل نامت ع الكنبه من غير لااتحس وقفت

    تدور عليها وين رااحت ؟ صمعت صووت طالع من المطبخ

    اتجهت له وشافتهاا تجهز العشاا

    * ســــــــــــــــــــــارا *

    واقفه قدام الفرن تطبخ العشاا امم الرايحه حلوه اعتقد انهاا

    مسويه كيكه الشوكلاا الي احبهاا شكلهاا تغير عن اخر زياارة

    ضعفت شوي زادات التجاعيد حول عيونها الزرق الشعر الابيض

    زاايدها جمااال رغم انهاا الان باواخر الخمسيناات الا انها بمنتهى الجماال .


    انتبهت لوجودي قالت لي : finally you wake up

    ابتسمت لها وقلت : ماادري متى نمت احس نفسي مانمت من سنيين

    ردت علي الابتسامه : اعتكد لانك مجهدة

    قلت لها maybe

    سالتني : ابوك يأرف بانك هوون

    ابتسمت بسخريه : مااعتقد اني ضمن اهتماامااته .تلاقينه

    بmeeting او مساافر برحلة عمل

    جاوبتني تعاتبني : don’t speak about your father like that

    جاوبتها : عمري ماحسيت انه ابووي بليز ماابي اتكلم عنه

    قالت لي : ok بس رح تكولين لي وين اهتفيتي

    قلت لها : ok do you need a help

    ابتسمت لانها تعرف اني مااعرف شي بالمطبخ : نوووو

    جلست ع الطاوله استناهاا تخلص ارااقبهاا وهي تشتغل احسها

    تطبخ بكل حب هذا سر مذااق اكلها اللذيذ

    *بيت ابو نور *

    وصلو العرساان للبيت الكل كان بالانتظاار الرجال ببيت الشعر

    والحريم داخل البيت

    اول مادخلوا اتجهوا لبيت الشعر سلمووا

    ابو نور وهو يضم بنته لصدرهاا : هلا برووح ابوهااا هلاا والله
    بالنوري

    نور تبوس راس ابوها : اشتقت لك يباا اشتقت لك وااايد

    ابو تركي يمازحهاا : اللحين غبتي يوم اشتقتيله

    نور: هزت راسها بمعنى ايه وهي بعدهاا حاطه راسها على كتف

    ابوها ويدهااحول خصره

    ابو تركي اجل شبتسوين يوم تروحين الريااض لاتكوني كل يوم

    ماسكه خط الرياض جده هااه ترى ولدي بيتعب

    تركي وهو يطالعهاا : احنا حاظرين للغاليين

    بندر يوقف بصف نور : غصبا عليك مو طيب منك وان رفضت لا

    يهمك ياابنت العم انا اجيبك

    تركي : لا والله انت بتكون مو هني

    بندر : مو مشكله اركب طيااره واجيها بس عشان اوصلهاا

    ابو نور فشل بندر : ابوووك يالشلخ

    ضحك الكل على بندر تركي استأذن من الرجال ودخل هو

    وحرمته ليسلموون ع الحريم

    اول ماانفتح باااب الفله انطلقت صووت الزغااريد خلعت برقعهاا

    ودااارت بنظرهاا في البيت

    * نــــــــــــــــــــــــــــــور *

    يالله كلها ساعات الي غبتهاا واشتقت فيهاا لذا المكاااان ياااحلو

    رجووع الانساان لبيته

    ضمتني امي لصدرها وهي تبكي واناا ابكي اول مره ابعد

    عنهااا وابعد عن صدرهاا

    بكيت بحرقه بكيت بالم بكيت حسره لاني رح افقد هالحضن

    الدافئ اااخ يمه ليتني جنيين ببطنك لجل مافااارقك ااااه يمه اااه

    جا صوتهاا حااد : شفيك انتي تصيحين يقول عندنا عزااء صيحتي

    البنيه ارتحتي اللحين

    امي وهي تمسح دموعهاا : اشتقت لهاا يااعمه اول مره

    تفااارق حظني اول مره مااتباات بحجرتهاا ولا على سريرهااا

    واليوم اول مره افطر من غيرهاا وماتبيني ابكي ؟!!

    تركي حاااول يلطف الجو : يااعيني يااعيني وانا محد فقدلي

    يااحسرتك يااتركي

    عمتي خبطته على ايد الخفيف : يااشين الغيره بس

    تركي : اااخ يعوور والتفت لي وقااال نور شوفي دودو

    بصرااحه فطست من كل قلبي ضحك على حركته وطريقة

    كلامه كأنه بزر

    جدتي خبطت بالعصى : استح على وجهك رجال طول بعرض

    تقول دودو شخليت للمبزره

    تركي وهو يبتعد اتجااه الباااب : هذي من جد دووووووودووو

    وخرج وتركناا لوحدناااا بعد خرووج تركي نزلو حنااان وليلى

    ومريم ضميت كل وحده فيهم ماتخيلت اني رح اشتااق لهم

    بالمده البسيطه

    ليلى وهي تبوسني : صبحيه مبركاا ياااعروسه

    قلت لها الله يباارك فيك

    جااتها حنان ودفتها : وخري خلينا نسلم

    ليلى : ماااااااالت بشويش

    حنااان : هلاااااا نوااااري شلونك شخبااارك وهمست بصوت

    وااطي بعدين خبريني شصار بعد مارحناا .وابتعدت عني وهي

    تبتسم بمكر

    مريم جاات : هي انتي اعترفي شقالت لك الدوبا هااذي

    قلت لها: مارح تسلمين

    قالت مريم : الا امواااااااااااااااه اعطتني بوسه قويه ع خدي

    وبعدين قرصتني بالخفيف والله اشتقنى لك يالخسفه

    عمتي حليلها تدافع عني : بسم الله على حرمة ولدي الا تقوول

    للقمر قووم وانا اقعد مكااانك (ملاحظتها خلت وجهي يحمر )

    ليلى علقت : الله الله ياابختك يااستي داام الست الحجه رااضيه عليك

    مريم قالت لليلي : اقوول يالحبيبه بالله رجعي الموووجه ع

    السعووديه ارسال مصر قاام يقطع

    ليلى : خخخخخ حاظر عمتي

    جدتي مستحيل تسيب الموضوع يعدي : الحمد الله والشكر

    ولدي جاايب مخفااات

    طنشناا جدتي ماحبيناا تفسد عليناا فرحتنااا


    *في بيت الشعر *
    انحط الغذا واتغذا الرجااال وبعد الغذا شربوا الشااي اثناء القعده

    لااحظ تركي ان بندر مو طبيعي كله شااارد ويفكر

    تركي وهو يسااسر اخوه : علااامك

    بندر : مخنووووق

    انتبه لهم ابوو تركي : هي انت وياه علاامكم تسااسروون

    تركي : سلامتك يبا بس بندر يبغى يقضي كم شغله وانا بخااويه

    ابو تركي ناظر بندر بنظره كأنه يقوله : وين رح تهرب

    بندر وهو قايم : عن اذنكم

    وطلع اهوو واخووه من البيت

    *في سيارة تركي *

    تركي : وين تبي ترووح يااستاذ مخنووق

    بندر وهو يتنهد بحسره : ممكن توديني البحر

    تركي : حااضر عمي تامر امر

    اتجهووا للبحر نزلو وجلسوا ع الصخوور

    تركي : بند شفيك يااااخوي

    *بنــــــــــدر *

    اااااخ تسأل ياتركي شفيني قوول يااخوي شنو مافيني

    قلت له : مخنووووق

    قالي : وانت ماعندك غير مخنووق

    قلت له : تعرف ابوووك شيوي اللحين

    سالني : ابوووي

    قلت له : ايه نعم ابووك يااخوي بهاللحظه يطب من عمي اني

    املك ع حنان هالاسبوع ولا اخذها بعد معاي امريكاا





    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    سالني : ليه ؟مااعتقد انك مستعجل لهالدرجه

    ضحكت بسخريه : هذا الي بيقوله ابوك لعمك

    سالني : طيب ليه مااعترضت ؟

    صرخت فيه : ليتني كنت اقدر انت اكثر وااحد تعرف ان ابوك

    بيمشي كلمته علينااا ومانقدر نعترض وان اعترضنا يهددنا انه

    بيغضب علينا ليوم الديين انت ترضى ابووك يغضب

    عليك ووفوق كذا ابوك مانسي حكاية التلفووون مايبيني انحدر

    لدرب الفسااااااد ووجود حرمه معي رح يحصني

    قالي : ليه ماحاولت تدافع عن نفسك

    قالت له : هو عطاني فرصه اتكلم

    قالي يحااول يخفف عني : طيب ياخوي كذا او كذا بيتم الزوااج

    قصر الوقت او طال

    قلت له : على قولتك . ماقلت لي كيف وضعك انت وحرمتك ان

    شاء الله زيين

    قاالي : الحمد الله عااااااااال العاال

    قلت له : دوووم مو يووم

    *في بيت الشعر *

    ابو نور : العيال مو كأنه ابطوو

    ابو تركي : تلاقيهم يفرفروون بشوارع جده تدرس من زمان مانزلناهاا

    ابو نور : زيين انك عاارف اجل اللحين لااتقطعنااا ماشاء الله تركي

    قاايم بالشغل كله تعال انت والاهل واقضوو معااناا كم شهر

    ابو تركي يضحك : كم شهر يااخوي انا والرياض زي السمكه

    والمويه

    ابو نور : خخخخخخخ

    ابو تركي اعتدل بجلسته : اقول ياابو نور

    ابو نور : سم ياااخووي

    ابو تركي : سم الله عدووك انت عارف ان بندر بيقعد هناا

    اسبووع وبعدين بيرجع امريكاا ومارح يرجع الا عقب شهر وبيقع

    بس اسبووع وبيرجع من جديد

    ابو نوور : ايه ادري بهالكلاام

    ابو تركي ( يكذب ) : بندر كلمني اني اطلب منك انه يملك على

    حنااان ويااخذها معااه امريكا منها تونسه ومنه شهر عسل

    ابو نوور : والله ياخوي انا ماعندي اعتراض لكن

    ابو تركي : لكن وشو يااعبد الله

    ابو نور : انت عارف البنات وتجهيزاتهم وغير كذاا مايمدينا نسووي

    عرس باسبووع

    ابو تركي : الا يمدي اكثر من قاعاات الافراح بجده ماافي واذا

    بتقول معازيم ترى التلفونات ماخلت شي والمطابع تطبع الكروت

    وانت واقف . الا اذا انت جالس تتحجج عشان ترفض قول

    ماتبي وخلااص لا تلف ولا تدوور

    ابو نور : الله يهدااك بندر ولدي محد يرفض ولده خلاص يااخوي

    توكلنا على الله العرس يوم الخميس الجاااي

    *عند الحريم *

    تلفون من ابو نور كان كفيل باعلااان الخبر وانطلقت الزغاااريد

    والمبااركاات

    كانت جالسه ع الكرسي في حاله من الذهوووول

    *حنــــــــــــــــان *

    معقول هذا الي يصير ؟!! قلت له مااابيه هذا ماعنده

    دم .ماعنده كراامه جعله الماااحي الي يمحيه . النذل قرب

    الموعد يغايضني .هين ياابندرووه ان ماربيتك ان مااعرفتك من

    حنااان ماااكون بنت ابوووي

    استاذنت وطلعت حجرتي فكروني مستحيه .الا مقهووره من

    وجه العنز الي اسمه بندر ووووووجعه تااخذه ان شاءالله

    طلعت جلست ع سريري حاااسة بكل قهر الدنيااا ااااااخ لو

    قداامي ذبحته

    دخلت علي نوور : زعلاانه مووو

    قلت لهاا : كأن زعلي بيقدم او يأخر

    رجعت قالت : بس انتي زعلااانه

    قلت لهاا : الا بركااااااان يغلي بدااخلي تصدقين اني قلت للنذل

    ولد عمك اني ماابيه ولا فرق معااه ولا وراااح يقدم الموعد

    نور سالتني : وين شفتيه

    حكيتهااا بالي صااار معااي بالمطبخ اليوم الصبح قااامت تضحك

    قلت لها مقهوره منهاا : مالت تضحكين انتي وجهك

    قالت لي : تستااااااااااااهلين لانك قليتي ادبك والله شكله رح

    يكسر رااسك اليابس

    قلت لهاا : يخسي

    قال لي : طيب ياحلوه جهزتي دبشك (جهاز العروس )

    قلت لها : كنا سوى نشتري الحاجات اشبك نسيتي

    نور تذكرت : ااااايه صح طيب وش بتسوين بفستان العرس

    قلت لها : ومن قال اصلاا اني بسووي عرس

    نور مستغربه : ماتبين عرس

    قلت لها : ايه بقووول لااابووي ماابغى عرس وطقطقه حفله

    بالبيت تكفي

    نور قالت لي : انتي من جدك ترى ماابتزوجين كل يووم

    قلت لهاا : اعرررف تبين اسووي عرس والبس فستان يحتاج احد

    يشيله معاي لا وامشي مع وجه العنز ولازم اضحكله واتصور وانا

    لاصقه فيه مستحييل

    نرو ضحكت علي : والله ماعند سالفه داام هذي اسباابك خبري

    بالبنات يحلمون بيوم عرسهم والفستان الابيض وانتي ههههههه

    قلت لهااا : هذوول المخفااات

    قالت لي : ماافي فاايده طوول عمرك عنيده

    قلت لها اغير الموضوع : شصاار مع تركي امس

    قالت لي : ولااشي

    قلت لها : نووور يعني ماقالك كلماات غزل تعشيتو زي الافلام ع

    الشمووع






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    البارت الســـــــــــــــــــــــادس عشر


    نور بخاطرها " حنان احياان تستهبل "

    قالت : بسألك نفس السؤال يوم صباحيتك انتي وبندر

    حنان بخاطرها " هذا وجهي ان خليته يلمسني "

    حنان : نووور لااترفعين ضغطي شصاار

    نور قالت : والله مااكذب ماقرب مني ولااشي اصلاا اول مادخل

    الغرفه قمت اصاارخ وابكي

    سالتها بعبط : لها الدرجه خفتي

    قلت لي وهي تتنهد بحسره : والله مدري شصارلي انا قلت ببدأ

    صفحه جديده معااه لكن اول مادخل شفته ياااحناان شفت وجه

    خاالد رجع نفس الاحسااس نفس الخوووف مااقدر اتماالك

    نفسي مااقدرت

    مااتوقعت ان لسى هالموقف ماثر عليها : بس هو تركي زووجك

    مو خالد الحيوان

    نور قالت بحرقه : ادري والله ادري بس شي مو بيدي احسااس

    يسطر علي كل مااكون معااه وحد قربه مني يخووفني مااتحمل

    يحط ايده علي لمساته تحرقني والي قااهرني نظرة الحزن الي

    شفتها بعيوونه حلف انه مارح يسويلي شي مارح يقربني

    دامني ماابيه حتى النوم نامه بالصااله

    قلت لهاا : مو قلت لك يحبك ماايسوي كذا الا المحب

    قالت لي : يمكن حب ويمكن شفقه ويمكن ندم

    قلت لهاا : يمكن خبااااااااااااااال منك انتي متى تفهمين تركي

    يحبك لاتضيعيه منك بسلبيتك واوهاامك هذي ترى ان صبر

    اليوم مابيصبرعقب شهر

    سألتني : شتقصديين

    قلت لهاا : يعني ممكن يدور رااحته عند وحده غيرك بالعربي

    يتزوج عليك هذا ان ماطلقك

    قالت لي: الله يهنيه

    قلت لهاا : والله ان تزوج او تركك بتتحسرين عليه طول عمرك


    نور وقفت : انا بروح عند امي تحت . وصلت عند البااب وقالت

    حنان بدل ماتعطيين النصاايح للنااس انصحي نفسك بالاول

    عضيت ع شفااايفي كلامهاا صحيح بس مو قادره اتقبل هالدب بندروه

    * ســـــــــــارا *

    جلست قدام المدفأ اراقب الناار شلوون تلتهم الحطب شلوون

    يتفتت يتكسر حسيت نفسي الخشب ودنيتي النااار .اااخ

    ياااترى رح اقدر ابتدي من جديد رح اقدر

    انسى اللي صاار انساااه هوو .ااه يااسارا بعدك تذكرينه بعدك

    تحبينه الين متىرح تحكمين على نفسك بالالم لاتكذبين على

    نفسك ولاتعشمينهااا بسراااب عمره ماكان ولا رح يكوون لك

    تذكرت وجه ملاامحه السااحره اول مره شفته فكرته

    اسبااني او ايطاالي عيوونه ااااخ من عيوونه كانت بلوون بني

    فااتح وشعره داكن شووي وطويل بشرته مايلة للبرونزيه اكثر

    منهاا سمره بمعنى الكلمه كان ساحر !!!

    كنت نازلة من بنى الكليه اركض ابي الحق على موعدي مع ديانا

    اصطدمت فيه وطاحت كل اوراقي بالارض كنت ناويه امسح بيه

    البلاط زي مايقولون لكن كل هذاا طار اول ماحطيت عيني بعييينه

    وشفته عمري مااشفت رجل بحلاوته لدرجة اني فتحت فمي

    وتنحت فيه حتى انه مشي من قداامي وانا اطاالع الفرااغ الي

    خلفه وماحسيت بغيابه الا بتلفون من ديانا وكانت معصبه

    واتذكر يوم اعترفت له بحبي شلوون صدني " سارا انتي مثل

    اختي انا احترمك واعزك "

    قلت له : but I love you , Are You understand that?

    صرخ بوجهي وقال " I do not , استغفر الله اسمعي يابنت

    الناس الي تسوينه Unacceptable مايصير انا اشوفك اخت وبس
    Forget me سارا خليناا اصدقااء

    نزلت دمع على خدي الم من هالذكرى اصعب الاشيااء انك تقدم

    مشاعرك لشخص على طبق من ذهب ويرميهاا بوجهك

    سمعت صوت خطواتهااا مسحت دمووعي بسرعه


    جلست ع الكنبه الي جنبي وقالت لي : مارح تكولي وين كنتي

    تول هالفتره

    قلت لها : مارح يعجبك المكان الي كنت فيه

    سالتني : المهم اأرف (اعرف ) وين كنتي؟ هتى ابوكي ماكان يأرف

    ابتسمت بسخريه : ومن متى كان يعرف

    قالت لي بلووم : سارا الين متى رح تكوني زألانه(زعلانه ) منه

    قلت لهاا : انا مو زعلانه انا اكرهه

    عصبت مني : Sara he is you father

    قلت لهاا : بس بالاسم عمري ماحسيت بوجوده في حياااتي

    حتى لما غبت عن البيت ماكلف نفسه يدور علي لو كنت وحده

    من girlfriends كان لف علي الدنيا او لو كنت new partner

    كاان عمل investigation عني انا اخر اهتماماته

    قالت لي All this does not obviate the fact that it he is your father (كل هذا مايلغي حقيقة كونه ابوك )

    قلت لها برجاء Please I do not want to talk about him,

    تنهدت بحسره وسالتني : على راهتك بس ريهي قلبي وين
    كنتي ؟!!

    قلت لهاا وانا ابلع ريقي : كنت مسافره

    سالتني : وين سافرتي

    قلت لهاا : نيويورك

    سالتي : why ?

    قلت لها : كان عندي فاشن شوو

    قالت لي : انا مو اجبني انك تتركي college عشان modeling

    قلت لها : اطمني رح ارجع اكمل دراستي

    شفتها فرحت وايد : اووكي اسكني أندي وانا اهتم فيك

    قلت لها : اووكي اصلاا مافي مكان اسكن فيه

    قالت لي : بس لازم تكولي لابوك

    تنهدت بحسره : اووكي

    بخاطري كنت زعلاانه واايد لاني كذبت عليها وماقلت لها

    الحقيقه الحقيقه الي اخجل منهاا مارح اقدر اواجهها ابدااا او

    ارفع عيني بعينهاا انا اعتبرها امي وطول الوقت اناديها ماماا

    عمري ماحسيت انهاا مجرد nanny انا من فتحت عيني

    ماعرفت غير نادياا مربيتي الامريكيه كانت موجوده عند اهلي من

    قبل ولادتي ومن قبل زواج ابوي وامي واتعلمت العربي مع
    الووقت استقالت من خمس سنيين لانهاا خلااص عجزت

    ومااصارت تقدر ع التعب

    امي مااعرف عنها شي غير انها تخلت عني في سبيل طلاقها

    من ابووي ابوي رجل اعمال سعودي الاصل حامل للجنسيه

    الامريكياا شاااف امي في حفله عجبته فتزوجهااا امي على

    الرغم من انهاا امريكيه الولاادة والمنشأ الا انهاا كانت تؤمن

    بالزواج زي كل العربيااات تزوجت ابوي مع انه يكبرها بعشر

    سنيين لكن مع هذا امي حبت ابووي لكن للاسف ماصاان الحب

    بعد سنتين من الزواج اكتشفت انه كان يخونهاا مع سكرتيرته

    وهي ماكذبت خبر طلبت الطلااق وتركتني له





    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع
    شفت المقفي وربي ما اتبعـه لـو خطوتيـن
    و أصبعي وهو أصبعـي لا غدرنـي أقطعـه
    و بسألك سـؤال واحـد و الجـواب كلمتيـن
    لا صار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه

    *تركــــــــــــــي*

    سحبتني من كم البلووزه : ليه خذتني يااااتركي . ليه اخذت

    وحده مستعمله وحده تمتع فيهاا احد قبلك وحده انت جنيت

    عليهاا وحده اجبرت تعيش معااك بااقي عمرهااا لييييييييه

    يااااتركي ليه تااخذ وحده عاااااايفتك ماتطيق اسمك ولا شوفتك .

    مسوي نفسك راعي نخووه ماااتبيي تلمسني غصب عني انت

    خذتني غصب عني شتفرق عندك هذا انااا قداامك تفضل

    (وفتحت الرووب ) شنو تستنى خذ الي بغيته واعفيني من

    الاحساااس انك متفضل علي !!

    ماحسيت بنفسي الا ويدي على خدهاااا

    شفتها مصدوومه مني اعترف صدمتي بنفسي اكبر ماتوقعت

    بيووم اني ح امد يدي على نوور حبيبتي لكن مااتحملت

    كلامها عن نسهاا تكمت عن نفسها كانهاا انساانه رخيصه كيف

    بترحمها النااس وهي مارحمت نفسهااا مااتحبني ماتبيني

    كلامتهااا جرحت قلبي ماكنت اتصور كم الكره هذاا منهاااا !!!


    كان نفسي اضمها لصدري اقولها اسف لكن مااقدرت جرحتني

    واااايد غلطت واايد يمكن طريقتي غلط وكان مفروض اتمالك

    اعصاابي ماقدرت ماقدرت اتحمل انهاا تعرض نفسهاا علي

    كأنهاا بنت ليل مو زووجتي بشرع الله

    قلت لها : ماكنت اعرف ان تفكيرك ضييق لها الدرجه معقول

    هذي نظرتك لنفسك؟!! كيف تتكلمين عن نفسك بذي الطريقه

    كأنك غرض مو كأنك بدم ولحم مو مهم انك تعرفي ليه تزوجتك

    لان لو فكرتي بشكل منطقي كان عرفتي وياابنت عمي عمر ما

    ربط الزوج بزوجته الفراااش الزواج موده ورحمه تفااهم وتآزر مو

    مجرد متعه انا لاا ني ملااك ولاا انساان مثاالي انا بشر زي زي

    الناااس اغلط واتعلم من غلطي تلوميني ع اللي صار زمااان انا

    شذنبي النااس تعيش عمر مع بضعهاا ويكتشفون انهم انخدعواا

    ماتبيني واناا مراهق انخدع هل اناا الي قلت له تعال اسكر

    واغتصب بنت عمي كيف عقلك يصورلك هالاشياااء واذا نظرتي

    لك على انك مستعمله (اوجعتني هالكلمه ) ماكان قبلت اني

    اخذك .انا اعرف زيين ان مالك ذنب ولو بحط الذنب عليك كان قلت

    شجابهاا غرفة واحد وهو ماهو فيهاا اكيد عندهاا شي ولا الجو

    ماااطر ومافي احد بالحديقه ؟!

    صرخت : انا كنت طفله

    قلت لها ابغى احسسها بشعور المظلووم : مااايمنع . نور

    صعب النااس تحترمك اذا مااحترمت نفسك وقدرتهاا عن اذنك

    سالتني : ووووين

    قلت لهاا : ماا اعتقد يهمك . تصبحين على خير

    *نـــــــــــــــور*

    خرج وسابني وحدي انفجرت ابكي لعنت نفسي ملااين المرااات

    لاني تكلمت معااه بذيك الطريقه لعنت نفسي لاني جالسه اكذب

    عليهاا لعنت نفسي لاني اهنتهااا كنت باادق على حنان

    افضفض لهاا اسمع مشورتهاا لكني تراجعت باللحظااات

    الاخيره الين متى رخ اعتمد على غيري بحل مشااكلي ؟!!!

    عزمت انه لو جااء باعتذرله .

    جلست استنااااه عدت 12 وعدت 2 وهو لسى ماجااا خفت عليه

    واااايد خفت يكون صارله شي مااعرف شسوي ادق على من

    واسأل من عنه ويلي مااارتحت الا يوم سمعت الباااب ينفتح

    خانتي رجلي ماقدرت اجري واقوله والله اسفه مو قصدي

    بسرعه دخلت غرفتي وقفلت الباااب عشان يفكرني ناايمه

    جلست على سرير لكن دمووعي خانتني بديت ابكي بلاا صووت

    *تركــــــــــــــــــي*

    رجعت متأخر على امل انهاا ممكن تكون تستنااني تكون تبي

    تعتذر لكن كل ظني خاب يوم دخلت الصاله ومالقيتهااا عرفت ان

    كلااامي كله ماله اهميه عندها عرفت ان انااا كلي على بعضي

    مالي أي ذرة اهتماام وان وجودي زي عدمه بحياااتهااا

    قررت عناد فيهاا ادخل الغرفه واناام فيهااا اذا هي مااهتمت

    فيني انا ليه اهتم فيهاا فتحت الباااب بشويش مااحبيت اني

    ازعجهااا لكني تفاجأت يود دخلت ولقيتهااا صااحيه ودموعهااا

    على خدهاا اول ماانتبهت لي مسحت دمووعهااا

    كانت ابي اسالهاا شفيهاا شصاار لكن ماهنت علي نفسي

    خلاص النفس ماعاادت تحتمل أي اهاناااات

    من لايوك لاتوده ارفــــــــع مـــقامـــــك ياعزيز المقاامي
    حي يوريك المذله وتغليه انا اشهد انك ميت القلب عامي

    جلست ع الطرف الثاني من السرير كناا عاطين بعض ظهورنا

    سالتني بصووت مبحوح من البكااء : شتسووي هني ؟

    قلت لهاا من غير نفس : الغرفه اعتقد لي ولك واناا بنااام هني من الليله

    قالت لي : بس انت قلت انك

    قاطعتهاا اقهرهاا : انتي بكبرك ماعدتي تهميني المعزه الي

    كانت لك بالقلب خلااااص انمحت والخير والبركه فيك وانسدحت

    وتغطيت يااقال اني بااناام ولكن وين يجي النووم وانا حااس

    فيهاا وبارتجافة جسمهااا واسمع صوت بكاها المكتوووم





    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    البــــــــــــــــــ
    ـارت
    الســـــــــــــــــــــــــابع عشر


    *
    حنااان : يالحبيبه معاك فلوووس كفاايه

    ليلى : تطمني لسى المصرووف معااي ماصرفت منه شي

    حنان : بللللللللللللل

    قلت لها اتشفى فيهااا : ليه حنان خانم على بالك النااس زيك

    تطير فلوسها ياماما احنا ناس نعرف شلون نحافظ ع الفلوس

    حنان طالعتني بنظره : هيين بس الين ماتخرجين وشغلك في البيت

    طلعت ليلى وغابت لهااا نص سااعه ورجعت حطت الاكل ع

    الطااوله وقالت : بنااات شووي ورااجعه

    سالناها : وووين

    ليلى : بعديييييييييين لماا ارجع مو وقتووو

    رااحت وغاابت لهاا كمااان ساعه الا ربع بصرااحه انشغل باالناا

    عليهاا وكل مادقينا نسألهاا وينهااا تقول هني شووي وراااده

    اول ماادخلت حنان استلمتهاا على طوول : ويين كنتي ؟

    ليلى كان وجهها متغير وبااااين انهاا كانت تبكي : حنااان لو

    سمحتي ماابي اتكلم اللحين

    قلت لهاا : صاارلك شي حد اذااك

    ابتسمت لي وقالت : حبيبتي والله اناا بخير بس شفت مريض

    وهم يسعفوونه كان واايد تعبااان وقلبه توقف كسر خااطري

    ووووااااايد وجلست اشووفهم الين استقرت حالته

    حنان : الله يشفيه ان شاء الله ليلى مفروض تتعودين على

    هذي المنااظر وماتخلينها تسوي فيك كذاا

    ليلى وباين ان بالها مو معااناا : ان شاء الله

    قالت حناان لها : ترى مريم خلاص سمحولها تطلع ياللا جهزي

    الاغراض معي ابووي جااي بالطريق

    *نــــــــــــــــــــــور *
    من امس وانا مضاايقه وطفشاانه . اناا وتركي مانكلم بعض

    غير الكلمااات الضروريه جداا حاسه انفسي اشبه بوحده مره

    على زواجهاا قروون مو اياام بس رحنااا تغديناا برى ياقاال بنغير

    جوو لكن عبثااا غير شتبين تاكلين وشبعتي وياللا بنمشي ماقال

    كلمه زيااده حتى ابتساامه ماتعب نفسه وابتسملي ولو بالغلط

    كنت مقهووره وااايد منه . والله مدري من الي مفروض يزعل

    اناا او هووو؟!. اناا اللي غلط عليه واهنته ووووينه اللين

    اللحين ماارد السااعه صااارت قريب الوحده من حطني عقب

    الغداا ماشفت وجهه مره تاخر والجلسه لوحدي مخيفه ماااحبيت

    ادق على اهلي اليوم او حتى اسير عليهم ابي اتعوود على

    مسألة البعد عنهم وبيني وبينكم ماالي وجه اقوول لتركي

    ودني بيت اهلي توني كنت عندهم امس !يااترى وووين رااح ؟

    لاايكوون صااار فيه شي لااا بسم الله عليه لو صارله شي اكيد

    كانووو رح يخبرووني اناا حرمته . لاايكون ؟ لااا مستحيل تركي

    مايسويهاا !!

    وليه لا يالخبله لو لااقي منك كلمه حلووه كان قلتي لا لكن انتي

    مايسمع منك الا كلام يسم البدن .معقوول يكون راااح لهااا ؟

    واخذها يستااانس هو ويااهاا ؟! لاا مستحيل تركي رجال يخااف

    الله وماعنده سوالف البنااات وبعدين هو يحبني ايه يحبني

    يحبك نسيتي امس ايش قااالك ؟!! لا هو ماقال كلامه الا لانه

    زعلااان لااا تركي مااراح معهااا لاا بس ماشفتيه شلوون كانو

    يناظرووون بعض كلته بعيونهاااا العمى بعيووونهااا وهو

    مستاانس يبتسم لهااا ولا كأني جنبه بعد مابقي الا يرووح ويدق

    سوالف معاهاا قداامي هو ماافي غير كذاا طلع معاااهااا بديت

    ابكي غييض ابكي غيره مجرد تفكيري ان تركي يمكن اللان مع

    وحده ثاانيه يذبحني بمعنى الكلمه

    سمعت الباااب ينفتح مسحت دمووووعي وجريت له على طوول

    كان وقفت قداامه كاان يناظرني بنظراات حسيت فيهاا شوووق

    حب لوووم ماقدرت امسك نفسي على طول سالت دمووعي

    وارتميت بحضنه : ليه تركني لوحدي ليه تاخرت

    مسح على شعري : خفتي لحالك؟

    قلت وانا اشاهق : خفت يكوون صاار فيك شي رفعت رااسي

    وناظرت وجهه

    وقلت : تركي اناا اسفه ماااكاان قصدي اهينك تركي انااا وقمت اشهق

    قالي وهو مبتسم : انا الي اسف ماكن مفرووض امد يدي عليك

    بس انتي استفزيتيني

    قلت له : والله ماكنت قاااصده وتذكرت الكف فحطيت ايدي على

    خدي وزميت شفايفي يدك تعووور

    ضحك علي : مو يد رجااال تبينهاا زي يدك انتي صغيروونه

    قلت له : تركي نقدر نبدأ من جديد ؟!

    ابتسم بوجهي وقال: متأكده تبين تبدأين من جديد

    هزيت راسي : ايه نبدأ من جديد من غير أي مااضي من غير

    أي الم من غير اتهااماات نبدأ انا وانت زي أي اثنيين توهم ببدايه

    زواجهم

    قالي: بس احنا مو زي أي اثنيين

    رده فاجأني بس كمل : لان ماافي احد بالدنياا يحب حرمته زي

    ماااحبك اجل احد يحب مولوده عمرها ايااام ومن اليوووم احنا

    ابتديناا يااحلى عرووس ووبهذي المناسبه انا عاازمك ع العشااا

    ضحكت : اللحين


    قالي : ايه اللحين يماااماا انتي بجده الحيااه مستمره بدلي

    ملاابسك بنروح نتعشى ع البحر وبعدين ناكلناا ذره ونحن نسير ع

    الشااطىء والموج يضري قدينا الحافيتين

    قلت له وانا اضحك ع اسلووبه: انت من جدك

    قالي : بتجين او لاا ترى عاادي البنيه الي باللوبي مرقمتي ادق

    عليهاا ونطلع مع بعض شقلتي

    ضربته على كتفه : سوهاا وهو اخر يوم بعمرك

    ضحك علي وقال : تغاارين علي ؟

    ابتسمت : اكيد اغااار

    ابتسم لي : يعني تحبيني ؟

    حسيت وجهي صااار احمر وتركي ماشال عينه من علي :

    شفيك سااكته نوور ووجهك محمر يللا بلا دلع بنااات قوول بانك تحبيني تحبيني مووو ؟

    قلت له : ايه احبك ارتحت وتركته ورحت ابدل ملاابسي

    تركي بعد مااستوعب الكلمه : تحبني .تحبني وجاا ركض

    بااتجااهي لكني سبقته وقفلت الباااب بسرعه قبل لايوصل

    عندي

    قالي من ورى الباااب : هيين بعديهاا لانها اخر مره بتصكينه

    بووجهي ساامعه

    قلت له : لاتحلم واايد ترى الكنبه مكاااااانك

    قالي : والله مانمت عليهااا وبتشووفين ياانور

    قلت له : ترى معد بطلع

    قالي : ترى بدق على البنت وبنزلهااا

    قلت له : بكيفك تبي رووح الله يحفظك

    قالي زيييييييين وماسمعت غير بااب الجنااح ينقفل خرجت

    بسررعه من غرفتي دوورت عليه بنظري ماالقيته رحت طليت

    من عيين البااب اتأكد لكن ماكان موجووود انقهرت وااااايد رجعت

    باتجااه غرفتي شفته وااقف عند البااب ويأشر

    بمفتاح الغرفه بيده وقاالي : شلوون بتنومييني ع الكنبه اللحين

    قربت منه وحااولت اخذ المفتاح لكن هيهاااات اوصل له لاني

    قصيره وماشاء الله

    تركي طوويل بالنسبه لي قرب مني صااار قرييب وااااااااااااايد

    بسرعه خفضت جسمي ودخلت الغرفه

    ضحك وقاال : نسيتي المفتااح معي

    نور بخاطرها "ويلي ويلي رحت فيهاا "

    قالي وهو يضحك البسي بسررعه انا بستنااك تحت

    قلت له : انزييييييييييين بس استنى هناا تحت لاااا

    مارد علي سمعت بس صووت ضحكته دعيت ساعتهاا من كل

    قلبي ان الله لاايحرمني منه ويخليه لي

    رحنا واتعشينا وانبسطنااا واحلى شي الذره ع البحر جد كان

    احسااس حلوو احسااس حلو انك تعرف ان في احد مهتم فيك

    احد يحبك بالعيوب والحسنات الي فيك حمدت ربي الف مره لانه

    رزقني بتركي وحمدته مليون ع الكف الي صحاني صدق لاقالو

    كفن صفعني نفعني .

    وهذي كانت اول ليله لناا اناا وتركي زي أي اثنيين متزوجيين






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    يتبـــــــــــــــــــع

    حـــــــــــــــنان *

    طوول الليل مااااقدرت اناام او حتى اخذ غفووه مريم كاانت تهذي طوول الووقت بفعل الحمى قلبي يااكلني عليها شلون برووح

    واخليهاا من رح يكون جنبهاا نور بعيد بالرياض وليلى ماتقدر

    تستحمل هالضغط يالله ياامريم رح اسيبك لميين ؟

    شفتهاا بدت تفتح عيونهااا اقترب من سريرهااا

    قلت لها : حمد الله ع السلاامه كذا فجعتينااا

    مريم : وين اناا

    قلت لها : بالمستشفى امس اغمى عليك وجبناك

    مريم : انتكااسه مووو

    حسيت بغصه قلت لهاا : اااايه

    مريم وهي تطالع جهت الشبااك : كنت حااسه بهالشي الوجع

    كان يجي ويرووح

    قلت لها : ليه ماااتكلمتي

    قالت لي : كناا مشغوولين بعرس نوور ماحبيت انغص عليكم

    الفرحه بس حساافه جات على راسك انتي

    قلت لها : ولاايهمك

    مريم عيونهاا بدت تجمع فيها الدمووع : ااسف حنااان دوووم

    اتعبك معااااي حتى بالوقت الي مفرووض تتحضرين لعرسك

    حرمتك منه

    قلت لهاا : بلاا غبااء انا اول شي مابسووي عرس وقايله لابوي

    وعمي هالكلاااام وثااني شي انتي اختي حبييييييييييبتي اذا

    ماوقفت معااك بشدتك مع من اووقف هااا ؟! يعين انا لوكنت

    مكانك مااكان وقفتي معااي ؟

    مريم : بسم الله عليك لا تتفاولين على عمرك

    مسحت على راسها : ياعيني ع الصلعا الحلووه تلق لق خخ

    مريم : خخخخخ عااجبتك اتحدااك تسويين زيهاا

    حنان : كااان ودي لكن ابووك مهددني المقص يدخل بشعري

    شوفي طوول ولااني قاادره اقصه

    مريم : ايه باااين وااصل الين الارض من الطوول

    حنااان : خخخخ تخيلي انا شعري طوويل ويلي كيف بمشي

    وقامت تهز راسها يمين وشماال

    مريم : ههههه

    انطق الباااب ودخلت عليناا ليلى وامي وعمتي وعمي وابووي

    ليلى وهي تحط القهوه ع الطاوله والشوكلاته : جبناالك

    الشوكلاته من باااتشي مع انك ماتستاهلين

    مريم : لااااااا ؟

    ليلى وهي تقرب وتبوسهاا على خدها : ايييه لانك طيرتي قلبي من مكاانه

    قلت لهاا : مو ذنبهاا انك جباااااااااااااانه

    ليلى : محد حطك محامي

    امي : بس انتي وهي تراكم بالمستشفى وقربت من مريم

    وبااستهاا على جبينهاا

    امي : شلووونك مريوووم

    قالت لها: الحمدالله بخير يمه لاتخاافين

    سلم الكل عليهااا وجات جدتي بعد تسلم عليهاا وقالت لها :

    مالقيتي تمرضين الا يوم قرب عرس حنااان لايكون غرتي منهاا

    قهرتني صح انهاا قالتها مزح بس خفت تجرح مريم مريم بفترة

    مرضها تكون حساااسه نوعاا مااا وعصبيه بفعل الادويه

    قالت لهاا : لا مو غيره بس خليني اتدلع عليهاا قبل لا تتركنااا

    لاطحت مره ثانيه مارح القاهاا

    جدتي: ان شاء الله مارح تطيحين بس كلي زي الناااس شوفيك

    عصلاا مافيك جسم زي خلق الله كذا ماتقاومين كله طااايحه

    قالت لهاا : ان شاء الله

    امي تسأل ابووي : متى بيطلعونهاا

    ابوي : اليوم بيعطونهاا جلسه ويبقالهاا جلستين براحتها تبيها

    بالمستشفى او تجي وترووح

    مريم بسرعه : بطلع يباا واجيهم وقت الجلسااات

    ابووي : متأكدة من كلاامك مارح تتعبين

    مريم : والله مايتعبني الاالجلسه هني

    ابووي خلااص اناا بكلم الدكتوور واشووف متى يطلعونك اووكي

    مريم : زييين

    طلعوو اهلي من عندنااا وخلوا ليلى معانا يااقاال تسليناااا حاولو

    معي ارد البيت بس بصراحه ماقدرت اترك ميوم اخااف تتعب

    وليلى توقف تتفرج ماتسوي شي بلغنا ابووي ان مريم بيقعدونهاا

    الين الليل اذا تمت الحرااره طبيعيه بتطلع

    *مريــــــــــــــــــم *

    تعرفون جو المستشفيااات يجيب الهم هذي اووول مره من ثلاث

    اسنيين ارقد بالمستشفى عشان العلااااج واحسن نفسي

    خلااص مو قادره اتحمل لكن شنسووي هذا ابتلااء من رب

    العبااد واحنا مااحليتنا الا رجا الاجر والثوواب

    طالعت وجوه خوااتي طالعت نظرااتهم على كثر ماااطالعهن

    ماامل احس ان كل وحده فيهن تكملني احس انفسناا زي

    الباازل كل وحده تكمل الثاانيه لكن للاسف احناا بديناا نفترق

    خلاااص يااعاالِم متى رح ننجمع ؟!!!

    نور مااجات اليوم اصلاا محد علمها اني بالمستشفى وتعبااانه

    حرام يخربون شهر عسلهاا وحناان كلهاا ايااام وتتركنااا بترووح

    عالم غريب مع شخص غريب شلون بتتحمل الغربه حناان الي

    من تفاارق جده تحن الين مااتردهااا شلون رح يكوون حاالي من

    غيرهاا اتعودت امسك ايدهاا واضغط عليهاا افرغ فيها كل الآلام

    الي أحسها اثناء العلاااج هي نفسهاا الصدر الي ابكي عليه

    نفسهاا الشخص الي كان مستعد يضحي بجزء من جسمه

    ويعرض حياته للخطر بس عشاان يخلصني من آلامي مارح

    يفضل غير ليلى ليلى الطيبه ليلى وحلمهاا بالطب بكره بيجيهاا

    ولد الحلاال الي يستااهلهاا الي رح يحب حيويتهاا رح يحب طيبت

    وبراءة الطفووله ليلى الي متى يحتااجها الشخص رح يلقااهاا

    جنبه عوون وسند لكن يووم مانكون احنا خواتها في موقف تعب

    زي حالتي تخونهاا شجاعتهاا وتبدأ عاطفتهاا تسيطر عليهاا زي

    اللحيين تناظرني وتبتسم ولكن عيونهااا فيها خوووف الدنيا كله

    جا صووت حناااان : يااااااااااااااالحبيبه مطوله كثير

    قلت لهاا : هااا

    ليلى : اعترفي اللحين وين كنتي شاارده بمخك هذااا لاايكون وغمزتلي

    حنااان تكمل على نفس المووجه بالمصري : اخس عليك يابت

    يامريم كدا برضو بتخبي عليااا دنا اختك حبيبتك ماتأوليليش

    مريم : شنو اقولك علامكن انتن

    ليلى : شوفو ياخواتي البت بتستعبط ازااااي آل ايه ياخواتي

    مش عاارفه عن ايه بنتكلم اخ منكم ياابناات النهرده دنتو بلوه

    مسيحه بتفضلو تتمسكنو لحد ماتتمكنوو

    مريم : الوو الووو الارساال انقطع

    ليلى وحنااان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مريم : هيهي ماايضحك تصدقووون

    ليلى وحنان بصووت واحد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    قلت لهم وانا منغااضه : احسسسسسسسسسسسسسن

    ليلى : حنان تبين شي اجيبه لك معاااي

    حنان سالتها : وين بترووحين

    ليلى : بروووح بشتري من الاله اجيبلك شي معااي

    حنان : ايه جيبي وااحد m&m الي بالشوكلاه واحد جلاااكسي

    امم وليز خل وشنو بعد لو لقيتي عصير مانجا ربيع بالله واحد

    معااك ولا اقولك جيبيلي واحد كابتشينوو وكوكيز من ساتر بكس

    الي تحت تعرفيه او ماينفتح الاسانسير على يدك اليميين

    ليلى : صدق ماتعطيين وجه الواحد يسأل ترى من بااب الذووق

    وانتي ماتصدقيين

    حنااان : والله ماالي دخل انتي مسويه نفسك حاتم الطائي

    تحملي عاااد

    ليلى : مافي غير الي من الاله

    حنان : انتي وطيبك عااااد

    ليلى : اخخخ احرجتيني صرااحه

    انا انقهرت منهم يعزمون على بعض ومايسألوني : هي وانا بنت

    البطه السوداء ليه ماسالتيني اكيد انا بنت البطه السوداء

    حنان : دامك عارفه ليه تسألين

    قلت لهم واناا مااده البرااطم : دووووباااااب

    ليلى : هههههه ماكنش ينعز يااحبيبتي بس انتي تدرين زيين

    الدكتوور مانعك من هالاشيااء مااقدر اجيبلك أي شوكلاتااات ولا

    شيبساات ابوك ان درى ساااحه القصااص على طووول يكفي

    البااتشي بالقوه خلانا جيبها وشفتي خلاك تاكلين قطعتين

    بطلووع الروح

    استسلمت للامر الوااقع : طيب جيبيلي مع حنان كابتشينوو الله

    يخليك وواحد كرسوون جيعاانه

    حنان رزت وجهها : محد قالت ماتاكلين الاكل الي جابته الممرضه

    مريم : بذمتك هذاك اكل ينأكل وععع مافيه لاملح ولا شي احس

    نفسي اكل ترااب والله ماافي طعم ابداااا

    ليلى : خلاااص انتي الربحاانه برووح اجيبلكم من تحت ارتحتي

    وبجيب وااحد كروسون حق الداايت عشان الدهوون خلااص





    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثامن عشر

    ماني صفحة في كتابكـ عشان تنزعهـــا
    ولاني ثوب من ثيابك تبدله متى ما بغيت
    صحــــيح احبـــــكـ بس عزتي تمنعهــا
    مـا اوطـــي الرأس قد مـــا وطـــــيــت
    وكرامتـــــي يالغالي اشيـــلها وارفعهـا
    وادوس قلبي برجلي ومن حبكـ انتهيت

    * ســــــــــــلطان *

    رجعت من الشركه تعبااان وهلكاااان سلمت ع اماايه وطلعت

    حجرتي عسب ارتااح

    اول مادخلت الحجرة كانت جالسه ع السرير وعطرهاا كله شاال

    البقعه بصرااحه عطر عجييب ابتسمت لي ووقفت : حمد الله ع السلاامه

    ابتسامتهاا نستني كل التعب : يسلم غااليج يالغلاااا

    شيخه وهي رايحه صووب الكبت : ماعندي اغلى منك ياسلطاان

    قربت منهاا : يااويل حااالي انااا تكفيين عيديهاا

    شيخه احمر وجها ودفرتني عنهاا : بس عااااد رح تسبح

    واعطتني الفوطه

    جاا صووت هادم اللذاااات وفرق الجمااعاااات حمداانوووه

    سلطااااااان سلطاااااااااااان

    سلطااان : والي هذا شيبي مني الحيين

    شيخه قالت لي معليه سلطاااان روووح شووفه

    * حمداااااان *

    تعب واناا اوعيه ولاا فااد اخر شي خذيت قلااص الماي وسكبته

    عليه نش مفزووع من النووم نقعت ضحك عليه

    قالي : لا بارك الله في بليس ياهرم روعتني

    قلت له وانا اضحك : دوااااااااااااااااااااااااااااااااك

    قالي : هين ان مارويتك ياسباااال خيستني

    قلت له : انا بغيت اعرف شيخه شلون كانت تخليك تنش من

    الرقاد حشى مو نووم هذاا لي ساعة اهزك وبندت المكيف

    وبطلت الليت لكن لاحياة لمن تنادي لانت دب قطبي بسبات

    شتوي كان نشيت

    حذفني بالمخده على وجهي وقالي : زووووووووووول

    قلت له : سلطاااان مابترووح الشركه

    قالي وهو طفران : مو براايح عاطي عمري اجازه ارتحت عمي

    حمداان يالله يااباابا عطني مقفاااك

    حبيت اطفره زياده قلت له : ترى اناا راايح بيت عمي بشووف

    حرمتي اقصد الي بتصير حرمتي تحب تخااوني

    ماحسيت فيه الا وهو طامر علي يبي يضربيني ويصاارخ : ايا

    جليل الحيا يامضيع المذهب حرمتك هااا من حرمتك يااامسود

    الوجه للاسف زخني من كندورتي وقااام يعطيني بكوووس والله

    عورني بطني

    قلت له : سلطااان واللي يعاافيك خلاااص اااااااخ يمه لحقي

    علي يمااااااااااااااااااااا

    مادرينا الا بااب حجرة سلطان ينفتح وكانت اختي ميثه

    ميثه : خييييييييييييييييييير

    وقفنا انا وسلطان وطالعنهااا سلطان : ميثوه متى يتي ؟

    ميثاا : الناس تسلم بالاول

    قلت لهاا وانا اوقف بعد ماقام عني سلطان : والله انتي الي ياايه

    مو بحن

    ميثاا : انزين السلاام عليكم شحالكم اخواني ربكم ابخير

    قلنا لها بصووت وااحد : وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته

    الحمد الله شحالج انتي

    قالت لنا وهي تقعد ع السرير وتحط رجل على رجل : الحمد الله

    وقالت لسلطاان : انت رووح تسبح بغيتك برمسه وانت

    ( واشرت لي ) رووح دورلك شغله

    قلت لهاا : يعني طرده

    ميثه : زيين انك فهمتهاا بروحك

    قلت لها : انا بعرف شلون مستحملج ثااني

    مدت لسانها تغايضني : انا وزوجي مايخصك فينااا وياااريت تخفف

    من زياراتك عندناا يااخي علمت ريلي الهيااته

    فتحت عيني : شنو شنو لايكون ماخذه شريف مكه اناا مخربني

    الا مرابعتي لريلج

    ميثه حاسة بوزهاا : والله كلكم شرات بعض مدري متى

    بتكبروون وتتحملوون مسؤوليه (وصدت صووب سلطان ) انت

    بعدك هني ياابوي خلصنااا ترى ورااي شغلات مو بس انت

    سلطان حرج من اسلووبهاا : ميثووه احشمي عمرج تراااني
    موبصغر عياااالج

    ميثه قفطت واناا ضحكت عليها من الخااطر : هزبووووووووهااا

    سلطاان عطااني نظره فحترمت نفسي وطلعت .

    * ســــــــــــلطـــــــــان *

    ميثووه مو متعوده تزورنا من صبح الله استغرب الزياره مع اني

    حااس بمضمونهااا رحت تسبحت وبعد مااخلصت خرجت لهاا

    كانت تترياني بصالة جنااحي

    يلست قبالهاا وقلت لهاا هاا يام حمداان شعندج

    ميثه ابتسمت : كل خير يااخوي . سلطااان اعرف اني اصغر

    عنك بواااايد حتى اصغر من الهرم حمدانوه وان الي مفروض

    ينصح الثااني انت مو اناا سلطان انا ياايه اكلمك عن حرمتك

    زميت شفايفي ليه كل ماابي انسى احد يذكرني

    ميثه : سلطان انت موبيااهل انت رياال تفز لك مياالس ووحد

    طريك الا وينقال والنعم فيه مخاوي شما ياخوي اناا مره ومحد

    يفهم المره الا مره شراتهاا يااخوي ترااك مقصر وااااايد بحق حرمتك

    قلت لهاا : اشوف الكل يبي يعلمني شلون اعامل حرمتي

    ميثه بجديه : سلطاان شيخه تحبك الا تموووت بالترااب الي

    تمشي عليه ولو طلبتهاا روحهاا بترخصهاا لك

    قلت لها بسخريه : واللحين تبي الطلااق

    قالت لي : سلطااان مايرخص الغالي الا كثر غلطااته وانت

    ماقصرت غلطت بحقهاا وااايد غلطت عليها يوم خذتها عسب

    تذكرك بغيرهاا غلطت يوم انك معاهاا بجسمك وقلبك عند

    غيرهاا غلطت يوم انك زقرتهاا بليلة عرسهاا باسم غيرهاا

    غلطت يوم حرمتهاا من كلمه حلوووه تمنتهاا منك يااسلطااان

    المره ممكن تغفر لريلها كل شي وتتحمل منه أي شي مقابل

    انهاا تعرف ان لها مكاان بقلبه صدقني كل مره بالدنياا تتمنى انها

    تكون ملكه ع قلب ريلهاا وانهاا معاااه وين مااراح شاايلهاا

    وصااينهااا فيه وان فارقهاا حتى ثوواني تسمع لهفته عليهاا

    بصوته وشووق عيونه لهااا

    وانت عطيت كل هذاا لوحده وحرمت الثانيه منه يااخوي عطي

    البنت طلااقهاا وخلهاا تدااوي جرااحهااا

    رفعت رااسي الي كنت موخيه طول مااميثه ترمس اول ماقالت

    عطها طلاقها وقلت لهاا وانا مصدووم : شنوو ينيتي انتي

    اطلقهااا ؟هذا بدل ماتعقلينهاا

    ميثه حرجت : انت شوو ماتحس شيخه تموت معااك باليوم الف

    مره وانت مااتحس شتبي منهااا سلطان هو سؤال وااحد انت

    ماتبي تطلقهاا ليه ؟ تحبهاا ؟

    قلت لهاا : ماادري

    ميثه : اوووووف يعني منو يدري ولد اليرااان

    قلت لهاا: تصدقين حلمت فيهاا حلمت انها معاااي ميثه انا والله

    مفتقدهاا مفتقد ضحكتهااا الي كل مادخلت البيت استقبلتني

    فيهاا مفتقد صوتهاا عطرهاا حتى هوشتهاا افتقدتهااا

    ميثه ابتسمت بمكر : واناا اقول شتسوي كندورة شيخه ع

    الشبريه والمره مو هني شنو تبيها تذكرك فيهاا !!

    سلطان"ويلي شلون نسيتهاا وين اودي ويهي الي احترق "

    ميثه نقعت ضحك : خخخخ هههههااااي حليلك يااخوي

    تستحي سلطان انت تحبهاا ؟

    قلت لهااا : الظااهر

    ميثه : انزيين داام جذيه روحلهاا وتفااهم معاااهاا لاتضيعهاا من

    يدك ترى والله انت الخسراااان بالاول والاخير

    قلت لها : بمرهاا العصر

    ميثه : لو انا منك اروح لها اللحين وانشب بحلقهااا ترى ماافي حد

    بالبيت الكل راح المزرعه وانا جيت هني عسب يخلالك الجو

    قلت لها وانا مضاايق : وليه يخلونهاا برووحهاا

    قلت له : هي ماكانت مشتهية ترووح ولا اناا وخلوناا عسب نكون

    رباعه لكني جذبت عليهاا ربي يسامحني وقلت لها انك مريض

    واني بزورك

    قلت لهاا : وهي استهمت علي

    قلت له : والله اني خفت ترووح فيهاا سلطااان والله شيخه تحبك

    قلت لها : والله ادري وانا والله ابيهاااا

    قالت لي : اجل يالله روووح لهااا الحق قبل مايردون قوم عمي

    وقفت بطلع لكني تقدمت صوووب ميثه بستها ع رااسهاا : فديت

    ميثااني وعقلهاا

    ميثه ابتسمت بخجل : تربيتك يااسلطااان

    طلعت من البيت حتى مااتريقت لاني معزم اتريق مع شيخه

    * شيــــــــــخه *

    من يووم مااخبرتني ميثة انه مريض و قلبي ياكلني على

    سلطان كنت ابتصل عليه اعرف احااوله بس امتع سمعي

    بصووته رفعت السماااعه طقيت الرقم ولك باخر لحظه سديت

    الخط قررت للحوش اشووف الزرااعه وقفت اسقي الزرع اشغل

    نفسي عن التفكير بسلطاااان ااه ياشيخه تبي تتصلين عليه

    شلون هانت عليج نفسج ؟ ميته عليه تبين تعرفين اخباااره ؟

    هو حتى ماكلف خاطره يدق عليج من ذاك اليوم

    سلطاان باايعج يااشيخه بااايعج ااخ يااااسلطااان ليتك تحس ليتك

    مابين بعينك على كثر ماجاك لا واحسااافه ليتني ماعطيتك
    تخطي وعذرك واتحمل خطاايك هوويت غلطاتك كثر ماهويتك
    ضحيت بالدنيا عشان دنياك وخليت كل الي يبيني وجيتك
    كنت بعيوني وين اطالع القااك حتى ولو غمضت عيني لقيتك
    من كثر ماحبك واقدرك واهواك مااذكر اني في حياتي عصيتك
    ولا فاد كل الي اسويه وياك اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك
    واللحين روح ساعدني انساك ولاتجي حتى لو اني بغيتك
    وان جا على بالي بقاياذكراك بحاول انساها مثل مانسيتك

    جاني صوت من خلفي: الا شاااريج بعمري يااابنت عمي

    صديت ورااي اطالع اتأكد انه هوو واني مو جالسه اتخيل شفته

    هو هوو سلطاان ريلي حبيبي عذاااابي وااقف قبااالي عيني

    بعيووونه يااربي هذا شجاابه ليه يبي يذبحني يقتلني حراام

    يااسلطاااان والله حراام ارحم قلبي

    قلت له : سلااامتك قالو انك مريض خير شعندك

    قالي : الله يسلمك اشكي قلبي وجيت اطلب علااجه

    ابتسمت بسخريه : روح دور على علااجك بالمقااابر

    وجه اعتفس حسيته تضاايق : وليه المقااابر واناا دواي قداام عيني

    قلت له : هذا دوا مغشوش مااينفعك رح للاصل مالك غيره

    قالي : وانا رااضي بالمغشووش وحابنه

    قلت له وانا اتقطع : طلبتك يااولد عمي

    رد علي : تم يالغااليه الا فرقااج

    قلت له اتمصخر : بعطيك صووره عسب تذكرك فيهاا ويصير عندك

    الاصل ونسختهاا

    قرب مني قلت اكيد بيصفعني . قالي : سمعي ياابنت النااس

    انا طوولت بالي عليج هي كلمتيني بترديين معي ولا بعرس علييج

    يعرس علي . هذاا بيذبحني بالحيا غصب عني دمووعي

    ساااااالت ع خدودي





    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    يتــــــــــــــــــــــــــــــبع

    قلت له : تبي تعرس اعرس والقلب داعيلك وان تباااني احظر

    زفاافك بحظره وان تبااني انعشلك بنعشلك تموون ياااولد العم

    لكن ووين بتلاااقي وحده تشبهاا (تقصد اليازيه )

    طالعني بنظراات كلها ذهوول : هالكثر انتي مجرووحه هالكثر

    ماعدت اهمج

    قلت له : انت ذبحتني اكثرمن مره وجاي تسألني اذا كنت

    مجرووحه امرك عجيب

    اقترب مني اكثر مديت يدي امنعه من الاقترااب: حدددددك

    ماسوااالي ساالفه واقترب اكثر واكثر لكن توقف يووم سمع صووت حمدااان

    يهااود حمدت ربي الف مره انه جاء لاني كنت خايفه من سلطان مووت

    اما سلطااان كااان شووي وينفجر من الغيض
    * حمــــــــــــــــــدان *

    عرفت انه راايح يراضي حرمته اصلاا انا وميثووه متفقين على

    هالخطه ووفقاا للخطه المحبووكه اناا لازم اغلس على سلطااان

    دخلت بيت عمي وشفت السيااااره واقفه سمعت حس سلطاان

    وشيخه عرفت انهم جهت الزراع رحت لهم هوودت

    هوووووووووود يااهل البيت هوووووووووود

    سلطاان والغضب مبين بصووته : هدااا هدااا

    شقيييت الحلق وانامقبل عليهم وماعبرت سلطان قلت لشيخه:

    سلاام عليج ياااشيخه الحريم شحالج شخبااارج

    شيخه : وعليك السلاام هلاا بشيخ الشباااب الحمدالله مانشكي

    باااس شحالك انت

    قلت لها : دامج الغاليه بخير اناا بعد بخير حليلهاا حرمة اخووي

    قفطت كملت

    اقهر سلطاان : شيخه بسألج سؤال

    قالت لي : تفضل

    قلت لهاا : شراايج فيييني

    قالت لي : ريااال والنعم فيييييييييك

    قلت لها : يعني لو بغيت اخطب مايردووني

    قالت لي : تبووس ايدها مجلب من فكرت تضويهااا

    جا صوت سلطاان الغااضب : خلصتتوو ولا بعد

    التفت عليه وبكل براءة : اااوه سلطاان انت هني اسمحلي

    يااخوي مااشفتك

    سلطاان رد علي وهو يصك ع اسنانه : لا والله لايكون بس لابس

    طاقية الاخفاء وانا ناااسي

    قلت له استخف دمي : والله ماادري نزل السفره واناا باقولك

    شيخه كاانت تكتم ضحكتهاا وكان هالشي وااضح قالت لي :

    اقرب يااحمداان ماانت غريب لحظه بييبلك الفواله

    جلسة ع الزووليه الي كانت مفرووشه : مشكووره ياابنت عمي

    وقلت لسلطااان علامك وااقف ايلس ياريااال البيت بيتك

    سلطاان يلس وهووو يغلي وهالشي كاان وااضح وااااااااايد قلت

    لشيخه وهي ساايره طلبتج يااابنت العم

    شيخه : تم

    قلت لهاا : اناا ماتريقت خلي الفواله بعدين وهاتيلي ريوووق

    نط سلطااان : انت شنو ماتستحي حد قالك حرمتي بشكاارتك

    سير كل ببيتناا ولا باي مطعم

    شيخه ردت عليه تغاايظه : وهذا بيته يااسلطااان وهو طلب مني

    والتفت لي دقاايق والريووق يكون زااااهب وساارت عناا

    قلت لهااا : فديييتج ياابنت عمي

    اول ماختفت شيخه عن الانظااار سلطاااان انفجر فيني : لعنبو

    انت ماتستحي على ويهك اناا مو بتاارس عينك قدام عيني

    تفدا حرمتي

    قلت له : وانت شعااليك انت بتطلقهاا واناا بااخذهاا بالعربي اناا

    احبهاا واباااهااا

    ماحسيت الا ويد سلطاان على خدي حزنت بنفسي واناا ريال

    بلحية وشنبانضرب لكن لو بذبحي رااحة سلطان وحرمته ما

    اغليتهاا عليه

    قلت له : داااامك ميت عليهاا ليه مااتقوولهااا ؟خلك صرييح

    معاها قولها انك تحبهااا قوولهاا انا طقيت ااخوي عشاانج لاني

    اغااار عليج لاني امووت فييج

    سلطااان قاام بيطلع ومارد علي قت له : جباااااااااان طووول

    عمرك جباااااااان وبتم جذيييه

    عفد علي يرني من كندورتي بدأ يطقني

    على صووت الهوووشه ياااااااات شيخه وقفت تطالعناااا وتبكي

    شيخه : بس والي يعاافيكم بس

    قربت من سلطااان : هددددددده يااسلطان هذااخووك هذاا

    ولدك الي انت مربيه سلطاااان هده

    سلطااان ان لي بقلبك غلاااههده تكفى يااسلطااان

    سلطان اول مااسمع عباارتهاا رمااني ع الارض وطالعهااا :

    خاايفه عليه ؟هالكثر غاالي عندج ؟ هالكثر يعنيلج ؟ وانااا ؟

    وانااا يااااشيخه ؟

    شيخه ماردت عليه تمت تبكي ودفنت ويههاا بيدهااا سلطاان

    قالهاا : سمعي

    ياااشيخه دام رااسي يشم الهوا حرام مااا كنتي لرياال غيري

    شيخه رفعت رااسها مصدوومه من كلاام سلطاان انا

    استغلييت المووقف

    وقلت له : انت ليش انااااني هي مااتباااااااك تسمعني

    ماااااتبااااااااك طلقهاا وخلهاا تشوف حياااتهااا مع الي يبيهاا

    وشاااريهااا

    سلطاان التفت لي : لم اثمك ياااحمدان لذبحك

    قلت له وانا اووقف وامسح الدم من ع شفااتي : مااااااااااااترووم

    وشيخه بتطلقهاا وريلك فووق رقبتك

    سلطان ابتسم لي بسخريه : ومن بيجربني انت

    قلت له : ايه انااا

    قالي : الي ماتطووله بيدك وااصله بريلك ومشى بيطلع

    قلت له وبصوت عالي عسب يسمعني : بتشووووف يااسلطان

    ان ماطلقتهاا منك وخذتها وسكنتهاا بنفس البيت ما اكون حمدااان

    شيييخه صرخت : حمدااااااااااااااان

    لكن ماشي فرصه ارد على طووول رجع سلطااان يبي يضربني

    لكن تووقف اول مااشاااف شيييخه طااايحه ع الارض ربعناا

    صوووبهاااا وصلت لهاا اسرع منه

    بحكم اني الاقرب لكني تووقفت بعييد مااايحق لي احط ايدي

    عليهاا هذي حرمة اخووي

    سلطاان نزل ع الارض حط شيييخه بحضنه : شيييخه شييييخه

    تكفيين ردي علي . حمدااان بسرعه رروووح شغل سيااارتك

    وازقر ميري تيب عبااتهاا

    رحت بسرعه سوويت الي طلبه سلطاااان خذنااهاا

    المستشفى اول ماوصلنا

    الطوارىء ودخلوهااا صد لي سلطاان وقالي : لوو سمحت

    مهمتك انتهت ماابي اشووف رقعت ووويهك هني

    قلت له : سلطااان

    قالي : عن الفضاايح بالمستشفى لو سمحت سييييييير

    طلعت وتركته انا فعلاا مالي أي حق اكوون هني هو زوجهاا

    هو الوحيد الي له الحق انه يكوون هني وغيره لااا

    سرت البيت اول ماادخلت حمت ربي ان محد بالصاله على طول

    سرت وتسبحت بدلت كندوورتي اتصلت على ميثه

    ميثه : هاا بشر نجحت الخطه

    قلت لهاا : ميثه قولي لامج انج بتسيرين بيتج واني اتريااج برى

    عسب اوصلج

    ميثه : ليييييييييييييه ؟

    قلت لها : انتي نزلي وبعدين بقوولج

    ميثه: ان شاء الله

    ميثه ساارت وخبرت امي الي طلبته . اول ماركبت السيااره

    ميثه : تسمح تقوولي شصااير ؟ وليه ويهك صااير شواارع

    حكيت ميثه الي صاار .

    ميقه قالت لي : انت اكيد ينيت ليه تمااديت معااااه قلت لك غلس

    انغزه بس مو جذاا

    قالت لها : اخووج ماايحس الابذي الطريجه لو شفتيه شلوون كان

    محرج وانا ارمسهاا ميثه سلطااان مد ايده علي عسبتهااا

    قالت لي : لا والله زيييين ماذبحك انزين هي شحاالهاا

    قلت لهااا : ماادري

    اول مااوصلنااا المستشفى دقت ميثه عليه وقالهاا انه بقسم

    الطوارىء رحنا صووبه كاان ياالس على كرسي ومبين عليه انه

    تعباان وااااااااايد

    ميثه : شلوونهااا

    رفع رااسه : الطبييب يقوول عندهاا ارتفااااع حااد بالضغط

    واللحين بينزلونها و يحطونها بغرفة لحالهاا الين مايتأكدوون ان

    مافيها ضغط وان هذا بس عااارض مو اكثر

    ميثه : انزيين ماشفتهاا

    قال بحسره : مااخلوووني رفضت تشووفني يوم نشت

    حطيت ايدي على كتفه على طوول وخرها : بعد عني قلت لك

    ماابي اشوف رقعت ويهك

    ميثه : تكفى ياااسلطاااان افهم السالفه بالاول

    سلطاان : انتي ماتعرفين سواد ويه اخوج

    ميثه : لاادري انا ويااه متفقين على هالشي

    سلطان بصدمه : حتى انتي يااميثه

    ميثه : يااخوي حن نبي مصلحتك ونبيك تحس بقيمة حرمتك

    قبل لايفوت الفووت وماكان عندنا الا ذي الطريقه

    تقربت منه : سلطااان شلون تصدق اني حاط عيني عليهاا

    يااخوي حرمتك من يوم مافكرت تخطبهاا حرمتهاا على نفسي

    حتى لو كانت ردتك ماكنت بييوم بفكر فيهاا

    ويشهد الله ان مكانة شيخه عندي شرااات مكاانة الريم

    وميثه . انا بغيتك تغاار

    بغيتك تقوول لهاا انك تحبهااا يكفيك يااسلطاان ويكفيهاا عذاااب

    سلطاان حضني وقال : ساااامحني يااااخوي ساامحني ليت

    ايدي انشلت ولاا امتدت علييك

    قلت له : الله لاايقوول انت لو تبي روحي ارخصتها لك

    ميثه تمسح دموعهااا من تحت الغشوه : الله لاايحرمكم من
    بعض





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    يـتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع
    سلطان صد صوبها : ميثه تكفييين قوليلها ابي اشووفهااا

    ميثه : مابقولهاا رووح ادخل بنفسك لو بنشاورها مابطيع بنت

    عمك رااسهاا ياابس


    سلطااان طاااع شوور ميثه ورااح صوووب حرمته الي نقلوها

    لحجرة خاصه

    * سلطــــــــــــــــــان *

    كلااام حمداان ريحني وااايد . اخووي كبر وصاار ينشد به الظهر اخ يااشيخه

    والله مادريت ان لك كل هالغلااة بقلبي

    دخلت عليهاا كانت مغمضة عيونهااا واول ماحست ان حد دخل فتحت عيونهاا

    شافتني يااي صوبهاا صدت الصوب الثااني حز بخاطري انهاا ماتبي شوفتي لكن

    لازم اتحمل انا غلطت وااايد بحقهاا وجا الوقت الي اكفر فيه عن خطااااي

    قربت منهااا بستهاا ع جبينهاا وقلت لهاا : سلاامتج الغاليه

    تمت صاادة ومااردت علي . لفيت حول الشبريه ووقفت محل مااكانت صاادة

    رجعت صدت الصوب الثاني وعملت نفس الشي استمرينا على ذا الوضع اكثر من

    خمس مرات تصد وانا الحقهاا الى ان صدت صووبي ودمووع عينهااا تجري ع

    خدهااا : انت شتببببببببببببببببي مني ارحمني ارحمني

    قلت لهاا : شيخه انااا ابيج انا احبج

    شيخه ابتسمت لي بسخريه : لااا ومن متى هالاكتشااف الخطيييير

    قلت لهاا واناا اتقرب اكثر صوبهاا : من يووم ماااتركتيييني من يووم ماحسيت اني

    يالس اخسررج شيخه انا (ومديت يدي بمسح ع شعرها ) الا تدفرهاا بعيد

    وقالت بعصبيه : لاتحط ايدك علي اكرهك واكره لمستك خلااص يااسلطاااان النفس

    عاااااااااااافتك وعاافت قربك

    قلت لهاا : شيخه عطيني فرصه

    قالت لي : اعطيك فرصه ليه ؟ عشااان تذبحني اكثر مما انا مذبوحه اعطيك فرصه

    عسب ارجع احبك وارجع اكتوووي بنااار هجرك ؟ ياابن النااس طلقني ؟ انا خلااص مااابيك

    قلت لهاا ك انتي ارتاحي اللحين وبعدين بنرمس

    قالت لي : لاتعاملني كاني يااااهل انااا مابرتااح الا يووم تطلقني تسمع طلقنييييي

    اذا انت ريااااال من صلب ابووك طلقني

    كلامهاا استفزني لكني كتمت غيضي : انتي مو بوعيج ومااا بحاسبج على رمستج

    طلعت من حجرتها الا من المستشفى كلهااا خفت اتم واغلط عليهااا
    * حــــــــــــــنان *

    صارلناا بالطياارة 5 سااعاات . 5 ساعاات وبدت الرحله نحو

    المجهوول مع انساان مجهووول . اه يااحناااان شلون بتقضيين

    حياااتك معااااه شلووون بتتحملين البعد عن اهلك عن خواتك عن

    ديرتك ؟

    سندت رااسي ع الكرسي واناا اتذكر لحظات الودااع لحظاات صعبه واااااايد

    ابووي عياا يروحن معناا الحريم للمطار فسلمنا ع بعض بالبييت

    عمتي وصتني ع ولدهاا

    اول ماضميت امي بكيت دوومهاا تبكي مسكت نفسي

    بالقوه عن تنزل دموعي الي كانت خلاص ع الحاافه

    امي : يااااويل قلبي شلوون بفااارقك بنتي

    قلت لهاا : يمه خلاااص تكفيين ماابي ابكي

    امي: خلااص هوناا بنتنا بتم عندنااا

    بندر رز وجهه : بس بنتكم انا اباها يااعمه وقرب منها وسلم على

    راسهاا : حطهاا بعيوونك يااابندر بنتي امااانه برقبتك سااامع

    صوونهاا ياااولدي

    بندر : لاتوصين حريص يااعمه حناان بعيووني وان شاء الله

    مابقصر عليهاا

    عمتي اول ماحضنت ولدها بدت دموعهاا تجري : بندر الله الله

    بمرتك يااولدي

    بندر : ان شاء الله يالغاليه انتي ادعيلناااا

    عمتي : الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه

    اول ماقالت الذريه حسييت بمغص ببطني

    سلمت على جدتي احسااس غريب حسيته يوم ضمتني

    لصدرهاا اول مره تسويهاا

    مااذكر ابد انها بيوم قرتني منهاا والغريب اكثر انهاا بكت قلت لها :

    مادريت اني غاليه هالكثر

    جدتي تمسح دموعهااا : يشهد الله انك غاليه وغلاتك من غلاة

    ابوووك ومسكتني من يدي وحطهاا بيد بندر حسيت بكهرباء

    تسري بجسدي اول مالامس كفي كفه

    قالت له بحزم : اسمع ياااولد محمد لاتفكر بيووم ان حرمتك

    ماعندهاا اخوان يوقفون بوجهك لاغلطت عليها وانهاا جداار

    واااطي متى مابغيت طمرت فوقه يكوون بمعلوومك ان بدر منك

    شي محد بيوقف بوجهك غيري ومحد بيأدبك غيري

    وانت ادرى النااس بي واعرف يااولدي ان حرمتك عووون وسند

    لك لاتخلهاا تنقلب عدووه.مع اني متأكده ان حناان بتوقفك عند

    حدك لافكرت تتجاوزه

    بندر قالها بلووم : هذي هقوتك فيني ياااجده؟ تراك انتي الي

    مربتني

    جدتي : ياولدي محد يدري الزمن شنو مخبي لكم وانتو بديار

    كفره الله يستر عليكم

    بندر : ان شاء الله . حنان انا بستناك في السياااره

    قلت له : ان شاء الله بسلم على خواتي وبلحقك

    خرج بندر وخرجن خواتي من المجلس سلمت على نوور : انا

    اراويه الدب زووجك مو رااضي تجيين

    نور تخبطني : بلا طولت لساان ماارضى عليه

    طالعت بوجههاا مستغربه شفت ابتساامة فرح ضمتني من جديد

    وهمست : انااا احبه وترى اتصالحناا

    فرحت من كلمااااتهاا وقلت لهاا : ريحتيني الله يريحك .

    تستااهلين ويستاهل ابو محمد

    نور همست لي : من يدري ممكن تسبقينا وتصيرين انتي ام
    محمد

    قلت لهاا : بالاحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    وتفاارقناا انا وياهاا ليلى كالعااادة اول من اذرفت الدمع وبصوت

    عالي ومسمووع : مااااااتروووحييين خليه ينقلع لحاااله

    مااترووحين انا ابيك معااانااا لااتروحي

    جدتي : استحي يااابنت

    قلت لها : حتى انتي بيووم بترووحين

    شدت ضمي لصدرها : حنااان والله بشتاااقلك اناا احبك والله

    احبك حتى لماا دفيتيني ع الدرج وكسرتي يدي والله ماحقدت

    عليك وماقلت لابوي عشان لايضربك وتبكين ولماا حطيتي

    العلكه بشعري ماقلت لااامي (كملت وهي تشهق من البكا )

    حتى لماا جااتك الحصبه شفتي انا احتكيت فيك عشان انعدي

    وماتقعدين لحاالك

    خلاااص الاحتماال صاار صعب قلت لهاا : والله حتى انااا احبك

    كفاايه ترى بهووون

    جا صوت امي وخوااتي وااحد : هوووووووني

    عمتي : يانااس اذكرو الله تراها مع زوجهااا

    تركت ليلى ورحت اسلم على مريم : مريم انتبهي لنفسك

    مريم وانفهاا محمر من كثر البكي : من مفرووض يقوول

    هالكلااام

    قلت لهاا : ناسيه انك لعبتي الصغيره وضميتهاا لصدري بقوة

    اكبر .مريم الله الله بنفسك وااظبي ع العلااج والجلسااات

    وفكري بالعمليه

    قالت لي : ان شاء الله يالغاليه انتي انتبهي على نفسك

    تركتهاا والتفت لليلى : ليلى مريم امااانه روويح معاهاا الجلساات

    تعرفينهاا ماتحب تروح لحالهاا ابووي لاتنسين مواعيد ادويته

    وامي خليهاا تروووح تراجعدكتور العظاام لها فترة تشتكي من

    ركبهاا

    ليلى : ان شاء الله

    وقلت لنوور: انتبهي لنفسك ولعمي وعمتي وحطي جدتي

    بعيوونك والله الله بتركي

    نور : ان شاء الله

    مسحت ادمووعي بسرعه وقلت لهم : في امااان الله

    طلعت بسرعه من غير مااسمع الردود احس الضييق طاابق

    على صدري ركبت انا وبندر لحالناا ابوي وعمي و تركي بسيااره

    سلمت عل الكل بالمطار وماخلا الامر من النصاايح المعهووده

    اليين ماخلص بندر من سلاامه على ابووي وجاا

    دووري حبيت يكون اخر من اسلم عليه عشاان تفضل ريحة

    عطره بثياابي تحسسني بالامان بغربتي

    وقفت قداامه وجهي بوجه ارتميت بحضنه ابووي طووقني

    بذراعاااته تم مطوقني من غير مااايتكلم يمكن تكلم ماادري

    لاني ماكنت اسمع غير نبض قلبه الي كان يقولي كلام

    كثيييييييييييييير لاول مره بحياتي شفت دمع عيين ابووي يوم





    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ما كل من يضحك مع الناس مبسوط txt للجوال
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-Feb-2012, 12:30 AM
  2. لماذا لا يضحك الانسان عندما يقوم بدغدغة نفسه؟
    بواسطة miss hano0o0o في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-May-2011, 11:26 PM
  3. لماذا لا يضحك الإنسان عندما يدغدغ نفسه !!
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-Oct-2008, 10:15 PM
  4. لماذا يضحك الانسان عندما يقوم بدغدغة نفسه
    بواسطة البنفسجة الطموح في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-Aug-2006, 01:32 PM
  5. هل تعلم لماذا لا يضحك الشخص عندما يقوم بدغدغة نفسه؟
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 02-May-2006, 07:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •