الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: رواية عاقل قتله جنونها

  1. #11  

    الجزء الثاني عشر


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    قيل لإعرابي : حدثني عن العشق ؟

    ابتسم ونفض الغبار عن ثوبه وأخذ عصاه المربوط في أخرها
    "بُقشة " ووضعها على كتفه وقال : هو قيس واحد ومات .





    واقفة على شباك غرفتها الكبير الي يكشف الخارج و يغطي الداخل
    واقفة تتأمل البيت الي قدامهم
    اطلالة غرفتها اكثر شيء تحبه فيها
    كل يوم تقدر تشوفه وهو طالع
    ما تقدر تقول حب
    ما ترضي غرورها ذي الكلمة ولا حتى اعجاب
    بس مجرد انها تشوفه كل يوم يخليها تشعر باحساس غريب
    سعادة ، فرح . شعور جميل وبس
    اتنهدت بالصوت مرتفع ورسمت على شفايفها ابتسامة استهزاء وسخرية او بالاصح
    شماتهة وهي تتذكر الاستقبال العائلة الكريمة لحفيدهم المبجل



    أنـــــا لا أعتبره حُــــبـاً . . . و لا حتّى ذكـــرى !!
    بل هُو ،،
    مُجرَد " حـــالة من الاسْــتِــغــباء " التِي اصابتْني في فتْرةٍ ما ,,,
    اقـنـتعــتْـنـي انـنـي أُحِــــبُـــك . لــيـس أكْـــــثـر



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    اعمامها الثمانية من اكبرهم لاصغرهم مجتمعين في صالون بيتهم
    وعمها التاسع ابو صقر في طريق
    ولا احد ما درى برجعتها غير عمها ابو صقر وابوها الوحيدين الي دروا بسالفة
    نزلت من الدرج بهدوء وببرود واخوانها خلفها
    الكل وقف والبعض شهق من الصدمة
    واحد من اعمامه قام من مكانه وفي عينه الشر
    بس صرخة ابوها هزت المجلس
    ابو جهاد : ولااحد يتحرك من مكانه اجلس يا ماجد وانتظر
    الكل جلس احتراماً لاخوهم الكبير
    دخل ابو صقر و هو ماسك صقر من ثيابه ورماههـ وسط المجلس في الارض
    رزان لولا رهبة الموقف كان ماتت من الضحك والشماته على شكل صقر المضروب لحد الموت
    ابوصقر : هذا اقل من حقك يااخوي والعذر والسموحة منك سود وجهي
    وهذا هو جبته لك يحب راسك ويطلب السماح منك
    العم ماجد : وش السالفة وش صاير و بنتك الفاجرة وين كانت
    وصقر مين ضاربه كذا ؟
    صقر الي توه استوعب : رزان
    رفع راسه وشافها بس كيف خدعته وشادن وذاكرتها وحادثة الاغتصاب
    ابو جهاد : هذا الكلب الي قدامكم خطف بنتي وحرمني منها و انا اعتبره قاتل وروح جدكم ف رقبته
    الي مات حزين من صدمته بفقدانها
    بنتي رزان رجعت لي وهذا الكلب ما عاد ابي اشوف رقعة وجهه في العايلة
    جهاد نزل من الدرج ومسك صقر من رقبته و وقفه : ليش يا صقر انا عديتك اخوي
    اخوي الي ما جابته امي
    حرمتني النوم ليالي خليتني اعيش بضمير قاتل كنت تشوفني اتعذب كل يوم و انت تدري وينها
    رماههـ على الارض وصقر ماله حيل يقاوم ثيابه كلها دم وجهه كله مشوه
    وعمانه الي كل واحد رمى عليه كلمة تسم البدن
    واخرهم العم ماجد : مااتوقعتها منك يا صقر تف عليك فضحتنا بين العرب



    الحـياة مـــــسرحيــة . أعجبتنا . أم لـم تعجـبنا فــقـد دفــعنا ثــمـن الــتذكـرة !



    يمه دريتي باخر خبر
    الام : قصدك رجعت رزان
    صهيب : اي يمه دريتي تخيلي يمه رزان رجعت
    الام : الله كريم يا ولدي والله العالم وش قد امها قلبها كان انحرق عليها
    صهيب : بس يمه خبرك وين كانت
    الام : وانا ويش يدريني
    صهيب : طيب يمه انا ولدك الوحيد
    الام : عيوني لك
    صهيب : انت قد كلمتك
    الام : وانا بنت ابوي
    صهيب : يمه انا بخطب رزان


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    رنيم
    فتحت ايميلها الي لها شهر مافتحته حصلت رسالة من اخر انسان توقعته
    فتحتها وجلست تقرأ

    توك صغيره وبديتي تحبين
    من علمك ليل السهر
    يَ صغيرھ !
    بَدرري عليگ العشق يابنت اللحين
    حرآم هذا القلب وش هو مصيره
    آلبنت مَ تِحب قبل خَمسھ وعشرين
    تهدر براءة عيونها بطعنات وغيره
    آنٺـيَ بريئه في الهواء ليه تشقين
    درۆبھ طۆآلٍ عليگ ۆ عسيِرَھ
    رحٺي بدربٍ مآلھ آصلاً عنآۆين
    ۆ آنٺـيَ مشآۆيرگ من آۆل قصيرَھ
    يَ طفلھٍ حَـبّٺ ۆ رآحٺ على ۆين !؟
    عِقب آلھَـنآ ~
    ذقٺي آلحيآھ آلمريرَھ
    ۆينـگ ؟ ۆ ۆين آلحُب ۆ آلشۆق ۆآلبين
    عنّيٺي عيۆنگ ۆصرٺي سھيرھ =’(
    آمحق ٺَسلّي گآن ۆدّگ ٺسلّين
    آلۆرد لۆلآ آللّۆن ۆش هو عبيرھ !
    خلّيٺي درۆسگ ۆ صرٺي ٺحآٺين
    آلدرس في ديرھ ۆصرٺي بديرھ
    ۆصرٺي بَـعد مِن غير هذآ تغآرين
    آلمشكلھ يآبنٺ منٺي خبيرھ
    نصيحٺي لگ گآن ۆدّگ ٺردين
    يمّ آلسَعآدھ
    ۆ آلحيآھَ آلمُثيرھ
    خلّگ بجۆ آلعآيلھ لآ ٺعدّين
    مآمآ ۆ بآبآ
    ۆ آلعجوز آلضريرھ = )
    شيبآنگ آللّي مَ يبۆنگ ٺعآنينّ
    من بينھمَ عشٺي كأنگ
    آمِـيرَھ
    آلحُبّ قبلگ هَز نآسٍ كثيرينَ
    ۆخَـلاّ آلقلۆب ٺعيش هَـمٍ ۆحيرھ
    آلحُب يَفضح لآ آنگشف دآخل آلعين
    ۆ آنٺي بنفسگ مَ هقيٺگ بصيرھ ’’
    طيعيّ گلآمي ۆ آحذري لآ ٺمآدينَ
    ٺرآجعي لعّل فِ آلأمر خيرھَ = )
    * عيشي آلطفۆلھ
    ۆ آلبرآءھَ لگ سنين ~
    ۆ بعدين حبّي لآ غديٺي گبيرھ
    #̴̉

    - بدَر بنْ عبدُآلمَحسُن

    رنيم بحسرة : تأخرت يا عبدالله كثييير تأخرت



    ما اصدق انك ساعدت الكلب صقر
    عماد : يضل ولد عمي لحمي ودمي
    ماجد : يا فضيحتنا بس ويش نقول لناس الحين
    عماد : عادي نحن مو قايلين حق الناس انها مسافرة و رجعت
    ماجد : بس دحين بتطلق من صقر
    عماد الي انكسر الكوب من يده : وشوووووو
    ماجد : بسم الله شفيك انت
    عماد بفجعة : وش قلت رزان بتطلق
    ماجد : اي ابوك قال وانت تبي اختك تقعد على ذمة الحثالة ذا
    عماد : رزان لازم ماتطلق
    ورمى الحساب على الطاولة وخرج بسرعة



    ليْـــس آَلَمُـــــوْت هُــــو آَكبَــــــر خَســــارَة بِــــاالحَيَــــــاة

    فَـــــأَكْبَـــــر خَسَــــــارَة هِـــــي مَـــــآ يَمُــــــوْت بِـــــــدَآخِلِنَـــــا

    وَنَحْـــــن مَــــــآزِلْنَــــــا عَلَـــى قَيْـــــد آَلْحَيَــــــــاة



    جهاد الي كان يمشي بممرات المستشفى
    ومتجه لغرفة داليا
    : دكتور جهاد دكتور جهاد
    جهاد : نعم
    دكتور راكان استشاري امراض سرطانية : دكتور جهاد ممكن تتفضل معايا
    على مكتبي
    جهاد : في شيء مهم دكتور
    دكتور راكان : انت متجه لغرفة المريضة داليا صحيح
    جهاد : نعم في شيء بخصوص ذا الموضوع داليا فيها شيء
    راكان : دكتور جهاد ممكن تتفضل معايا للمكتب وانا راح اشرحلك كل شيء


    لآ أريدُ سُوىّ أنْ يَجمَعنآ الزَمآنُ فيّ لَحظَة ؛ وبَعدَهآ يَتَوقّف



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    (من هرب من شيء لم يقتله إلا هو) كما يقول المثل!!


    دخل عماد الشقة بسرعة وهو يصرخ صقررررررر
    صقرررر
    خرج صقر الي كانت يده مكسورة و راسه كل شاش
    مسكه عماد من رقبته
    عماد بعصبية : صحيح الي سمعته
    صقر بتعب : وش الي سمعته
    عماد بعصبية اكبر : صحيح انك بتطلق رزان
    صقر : لو السالفة ترجع لي ما اتخليت عن رزان لو اموت بس
    عماد : بس وشو !!!!!
    صقر : ابوي بيمرني وياخذني غصب بروح اوقع على موتي
    عماد هجم عليه ورماه في الارض
    يالحقير انت نسيت الي صار من 15 سنة
    صقر بتوتر : وش الي صار اناا ماادري عن شيء
    عماد بغضب : صقر انا اعرف كل شي عن الي حصل من سنين وهذا الطلاق لايمكن يصير
    انا ماسويت شيء تسمع انا ما قربت منها اااااه
    انت السبب انت السبب والسم الي تشربه مب قادر اتذكر مب قادر
    بس انا متاكد لايمكن اكون قربت منها رزان اغلى شيء في حياتي لايمكن اأذيها
    بس لو اتذكر وش الي صار
    وقام من مكانه وهجم عليه وصار يضربه
    انت السبب انت السبب
    عماد بعده من فوقه : صقر اسمعني زين
    انت غلطت والغلط لازم يتصلح سمعتنييييي
    ودفعه وخرج وقفل الباب وراه



    يكفــي المــرأه [ رجٌـــل واحــد ] لـ تفهـم جميـع الرجــال ،
    ولكــن لا يكفــي الرجُـــل { مئـــات النســـاء } حتــى يفهَــم إمــرأه واحــده . . !



    لجين كانت في غرفتها
    تتذكر لقائها مع صديقة عمرها رزان
    الغريب انها تعتبر رزان صديقتها
    مع انها رزان ما عبرت عن ذا الشيء ابدن
    بس هي تدري ان رزان تحبها
    وهي اكثر شخص نصحها انها ترفض الزواج من عماد
    بس حب الطفولة ومشاعرها غلبت على قلبها
    تتذكر كيف حضنتها نص ساعة كاملة بدون اي مبادرة من رزان
    تتذكر لمحة الغموض الي ماتفارق عيون اللبوة زي ما سموها
    اللبوة ما خاب جدي يوم سماها اللبوة
    طول عمرها كانت تتمنى تكون بقوة شخصيتها تقدر توقف قدام الكل وتتحداهم


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    على الجوال
    انا حجزت موعد للمحكمة
    حق وشو يبه
    ابو صقر : وحطبة حق وشو يالكلب
    حق تطلق بنت عمك
    صقر : يبه انا ماراح اطلق رزان ولا على جثتي
    ابو صقر : اسمع يا ولد واكسر الشر يا صقر كافي سواد الوجه الي مسويه
    ورقة بنت عمك راح توصلها تسمعني
    صقر باصرار : لا يبه الا الطلاق يبه بتخلوني اطلقها بثلاث يبه بتحرم علي
    ابو صقر بحدة : كلمتي مااثنيها
    بعد بكرة بنروح المحكمة وبتطلق بنت عمك
    وقطع الخط
    صقر : ما راح اطلقها ولا على قطع رقبتي




    مسيرون لسنآ بِ المخيرون
    بِ حكمة تلك أقدآر [.مقيدون.]
    ف كل مآنقدم عليه
    وكأنما يبدو / ضرباً من الجنونْ



    جوالها يرن من ساعة ما وقف رنين
    وما عندها نية ترد
    وش تبي يا عماد وش تبي
    عماد : ردي لجين ردي
    مسكت جوالها وسمت بالله وردت وماتكلمت
    عماد : لجين حبيبي
    لجين بجفاف : وش تبي
    عماد : محتاجك
    لجين : روح بحاجتك لرب العالمين مع السلامة
    عماد بسرعة : لاتسكرين الخط
    لجين انا انا ا.ســ.ـف لجين
    ارجعيلي
    لجين انا في مصيبة لازم تساعديني
    لجين بقسوة : وانا اسفة بعد انا مااقدر اكون زوجة احتياط تنفس فيها عن رغباتك الحيوانية
    عماد بحزن : لجين انا ندمان صدقيني اترجاك
    الموضوع يخص رزان لازم تساعديني
    لجين بقلق : رزان وش فيها
    عماد بكذب : صقر اخوك معتدي عليها وهي صغيرة
    لجين : وش !!!!!!!! انت وش قاعد تخربط
    عماد : ودحين بيتطلقون و محد كان يدري انهم كانوا عايشين مع بعض يعني رزان مب بنت ولو تطلقت راح تتزوج مرة ثانية وبننفضح
    لجين : انا انتظرك بعد ساعة تيجي تاخذني



    إنسى غرامي ثم فكّر وعاين


    شف موقعك وإرسم لحدّك علامه


    حدّي رسمته وأصبح اليوم باين


    ( يموت حب ولا تموت الكرامة ) "



    داليا ما راح تموت تسمعني
    دكتور راكان : دكتور جهاد حالة الاخت داليا مستعصية والمرض منتشر في جسمها
    ونسبة نجاتها شبه معدومة
    جهاد بعصبية : مستحيل تسمع مستحيل داليا ما تموت انا وداليا بنسافر
    بعالجها في الخارج انا اتواصلت مع مستشفى في الصين
    دكتور راكان : الي تسويه محاولات فاشلة راح تتعبها اكثر
    جهاد مسك راكان من جيب ثوبه : اسمعني زين ذا الحكي لايوصل حق خطيبتي
    ولا ذبحتك


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    هــم علمونـي كيف {تقتل} المشـــاعر

    وأنــــا علمتهـــم كيف تحيـــا {الكرامـــة}



    بنص الليل
    غرفتها في الدور الاول ويسهل عليه يتسلق ويدخل من البلكونة
    ما راح يخليها رزان ملكه روحه وحب حياته وما. راح يتخلى عنها
    فتح باب البلكونة بهدوء ودخل كان ابجورة السرير الصغيرة شغالة
    بس ما في اي اثر لها ما خلص تفكير الا وهو يحس بسكين تدق في رقبته
    انت وش تسوين
    رزان : اعتقد ان انا لازم اسأل ذا السؤال
    صقر بخنقة : اتركيني رزان
    رزان وهي تشد على رقبته اكثر : ليش تبغى تكرر الي سويته من سنين
    صقر : انا ماسويت شيء ومسك يدها بسرعة ولفها وطاحت السكين من يدها
    رزان اسمعيني فكرة الطلاق احذفيها من بالك انتي ما راح تكونين لغيري
    رزان بخبث : غلطان صقر غلطان ياولد عمي
    وقربت منه ببجامتها الحرير السودا لحد ما دق انفها بانفه
    وبهدوء شفت ذا القرب يا ولد عمي شفت انفاسي الي تخالط انفاسك هذا كل
    بينتهي بيصير حق واحد ثاني
    صقر بصراخ : مستحيييييل تسمعيني مستحيل
    رزان ببرود : وفي شيء ثاني بعد تعرف حق منو بكون
    قلبي وعقلي وجسدي بتكون حق صهيب
    صقر : بس انتي زوجتي
    رزان : لحد بكرة وبس
    دفها على السرير : وايش الي يمنعني عنك دحين
    رزان انفجرت ضحك باستفزاز
    ليش يا صقر انت تفكر ان رزان الي قدامك هي نفسها قبل 16 سنة
    صرخة وحدة واهل البيت كلهم بيكونون في لحظة هنا
    وعاد وش بيفكك من رشاش ابوي الله العالم
    دفها على الجدار وصارت محصورة بين يدينه الاثنين
    اسمعيني زين ان ما كنت حلالي ما راح تكونين حق غيري سمعتي
    رزان انا اعشقك
    رزان بقسوة : وانا اكرهك واحب غيرك
    اكرهك واحب غيرك
    اكرهك واحب غيرك
    اكرهك واحب غيرك
    حييييل قاسية الكلمتين حيييل
    وهي يتررد صداها في اذنه
    بعد عنها و ووقف على طرف البلكونة وقبل لا ينط
    صقر بعبرة : صدقيني رزان بيوم بتعرفين اني بريء


    آحببتك جداا ♡♡'
    للحد الذي يفرض علي غض بصري '$$
    عن گل مخلوق سوااك
    احببتك كماا لم يحب بشر ˛
    وَ يعشق بشر ˛ وَ يتنفس بشر #
    احببتك وَ كاانك المخلوق الوحيد :
    على وجهہ الارض !




    صحيت الصباح واستحمت استحمام طوويل تحاول تنسى فيه
    كل همومها وفقدان اعز الناس لها
    جدها كان اغلى انسان على قلبها مات واندفن وهي ما شافته ولا ضمته
    تتذكر الاسم الي كان يناديها بي في المجالس
    اللبوة
    اتربت وكبرت وهيا ينقالها اللبوة
    ذا الاسم حدد شخصيتها
    كل القسوة والغرور اخدتهم منه
    حتى الحادثة الي اتعرضت لها ما زادتها الا قوة
    حياتها راح تبدأ مرحلة جديدة مع صهيب
    تتذكر كيف اتفاجأت لمن صهيب خبرها انه يعرف بحادثة اغتتصابها
    وكيف ما قدر يمنع صقر عنها
    في ذاك اليوم هيا كانت نايمة صحت وياليتها ما صحت
    شافت المجرم الي سرق اغلى ماعندها
    تكرهه وتكرهه وتكرهه لاخر يوم في عمرها

    آآآآآهــ وا ويـــــلاه من (اخ) ظلوم
    بعد مابـــــــوي رقد تحت التراب
    القمر لاغــــــــــــاب ماتفيد النجوم
    وعسى بيت(ن) عقب عمره خراااب
    ليــــــــت من قبره لو ســـــاعه يـــــــقوم
    يشهد اللي صابني في عز الشباب
    الدقيقه كنها تســــــــــــــــعين يوم
    ليتني يابوي معك تحت التراب


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    خرجت من غرفتها بتروح تشوف امها اشتاقت لها
    بس الفضول منعها وهيا تمر من جانب غرفة عماد ولجين وصراخهم

    في الغرفة

    عماد انت ايش قاعد تقول
    عماد من بين اسنانه : لجين قصري حسك
    لجين بعصبية : وانت ليش تكذب علي ليش تقول ان اخوي معتدي على اختك
    وكيف تتجرأ تورط صقر بذي المصيبة
    عماد : ويعني وش تبيني اسوي اشوف اختي مغتصبة في سرداب البيت واخليها تنفضح
    لجين : انت احقر انسان شفته بحياتي انت تعرف وش كبر الذنب الي صقر عايش به
    لمحة الحزن الي تذبح مليون مرة الي اشوفها في عيونه
    عماد : لجين يا حبيبتي صقر يموت على رزان و بيتزوجها ويستر عليها ورزان مابتنفضح
    كل الاطراف كسبانة
    لجين : انت وش نوعك من البشر ماتحس رزان تكره صقر كره العمى رزان تتمنى موت صقر اليوم قبل بكرة
    انت اشلون تفكر
    عماد بجدية : لجين اسمعني انتي تحبي اخوك وتحبين رزان
    والاثنين بتكون سعادتهم مع بعض رزان مابتنفضح وصقر بياخذ الي يحبها وين المشكلة لازم تساعديني انهم ما يتطلقون
    لجين : انت واحد غبي ومجنون
    وانا مستحيل اساعدك في شيء وحياتنامع بعض مستحيلة


    سمعت اكثر من ما تحتاج
    اذا كان صقر بريء
    اذن
    1+1=2

    بينْ القلــب وْ العقـــل » صِـــراع لا يفــكُ عقدتــــهُ إلآ ( القّـــــدر ) —













    في الجزء القادم

    عاد ليوقع على الطلاق وهو يشعر كما لو كان يوقع على ورقة إعدامه


    كأنه يوقع على ورقة يقول فيها انتزعوا قلبي من مكانه واتركوه ينزف حتى تجف عروقه




    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ







    خالص اعتذاري








    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    البارت الثالث عشر



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    أتريدين أن نتقاسم الأخطاء؟
    أتريدين أن نقيم محاكمة مصغرة يمثل أمامها مندوب الادعاء والمتهم
    ويثور جدال عنيف صاخب قبل أن يصدر القاضي حكمه النهائي؟
    أتريدين أن نستعرض الماضي ، ثانية ثانية ،
    واقعة واقعة ، وكلمة كلمة ،
    لكي نقرر من أصاب ومن أخطأ؟

    دعيني أختصر المشوار فأقول أننا مذنبان وبنفس الدرجة
    لقد أذنبنا حين اعتقدنا أننا نستطيع أن ننصب بمفردنا
    خيمة من الشعر وسط عالم من الحرائق
    حين ظننا أن بإمكاننا
    أن نفرّ من دنيا الحقد والكراهية إلى قوقعة الحنين
    حين تصورنا أننا نستطيع أن نتجاهل ضجيج الكون
    ونفتح قلوبنا للسمفونيات الزرقاء
    كان هذا ذنبنا الأعظم
    ثم اكتشفنا أن الحرائق تستطيع أن تلتهم الخيام
    وأن قبضة الحقد تستطيع أن تهشم القواقع الصغيرة
    وأن الضجيج يخمد كل السيمفونيات

    بدأنا نتحاور ونمت للحوار أظافر ومخالب
    قلت أنت ِ إنه كان بإمكاننا أن نعيش بمعزل عن العالم الخارجي المشوه لولاي
    وقلت أنا إنك فتحت الباب الذي دخلت منه الجراثيم المسمومة
    وقلنا ، وقلنا
    تبقى ثمة حقيقة مفروشة في وجداني كما أعلم ،
    وفي وجدانك ، كما أرجو
    لقد تمكنا من أن نحلم ، برهة ،
    في خيمتنا الشعرية ، في قوقعة الحنين ، في السمفونية الزرقاء
    أنجزنا هذه الروعة معاً
    هل يهم بعدها من الذي أخطأ؟


    المرحوم بإذن الله تعالىغازي القصيبي



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    نعم أنـــا أؤمن :

    بأن الانتقآم آولى مظاهر الضعف

    ولكني آيضاً أؤمن بأن آلبعض

    بـ حآجه إلى التأديب .



    الانتقام والانتقام والانتقام
    وحتى اخر رمق الانتقام
    هذا كل ما يجول بخاطرها الان
    تفكر بأبشع طريقة واكثرها جرماً
    فا ما عناته في حياتها لم يكن القليل
    تريد انتزاع قلبها و طعنه بالف والف طعنه بسكين مسمومة
    كيف تجرأ ان يعصي كبريائها العظيم بأن يتجرأ فقط ليبرز اعجابه
    بمن نحر طفولتها وقتلها وهيا في المهد
    وما كل هذا الذنب الذي تشعر به بتجاه ابن عمها
    ليس ناتج عن اي نوع من المشاعر ولكن هيا تعرف ربها
    وما فعلته به لم يكن القليل
    لايحتاج عقلها ان يقوم بالكثير من الحسابات حتى يستنتج
    ان من اغتصبها وقتل براءتها لم يكن سوى الرجل الذي طالما طالت الليالي القمرية
    واستيقظت صباحا مع اشراق الشمس حتى تلمح ظله من نافذتها
    منقذها في لندن
    قد تكون لم تصل الى جنون الحب ولا حتى وصلت الى مسماهـ
    ولكن كبريائها العظيم يقتلها وعقلها يفسر الصورة واضحة امامها
    بعد ما سمعته من اخيها


    أن كــنــت تــظــن أن قــلــبــــــي لـ الـتــسـليـه ,, فـ َ أنــي سـأجــعــل قــلـبـــــك مـدينــه مـلآهـي . . والــتـذآكــر عـــى حســآبـي ^__^




    انها الحرب وها هي تعد اسلحتها
    لايمهمها ان كانت فكرة طفولية ولكن الفضيحة التي ستقوم بها مدوية
    انتظرني يا صهيب فالحساب مازال طويلاً
    ولكن هناك شيء اخير دين يجب علي ان اسده



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    انتهى من حوار دام ساعتين واكثر من التوصيات والتحذيرات
    لابأس في هذا فهي ابنته الوحيدة
    جهز حقيبة سفره وكل ما يحتاج وبقيت المهمة الاصعب اخبار اهله
    وفي ظل الظروف الحالية وظهور رزان المفاجئ
    لايعلم ماذا ستكون ردة فعل والديه واعمامه
    يمكنه الكذب والهروب مع حبيبته لعلاجها
    ولكن لايريد تأجيل المواجهة اكثر من هذا
    وتوجه الى مكتب والده وهو يعلم الجواب مسبقاً
    ولكن المفاجئة ان والده بل الصاعقة هو معرفة والده بكل التفاصيل
    عن حبه وقرار سفره
    بل فاجئه بكلام شديد القسوة او الواقعية من وجهة نظر ابيه
    انه لامشكلة في كسب بعض الاجر في فتاة لن تعيش طويلاً
    وتحفظ ابيه الوحيد على ان لايعلم احد بهذا حتى لا تلحق اسم عائلتهم المزيد من الفضائح الغير
    مرغوب فيها في الوقت الحاضر
    لاينكر بأنه تمنى الصراخ بأعلى صوته على ابيه الواثق من نهاية حبيبته في اسابيع قليلة
    ولكن ذكائه منعه فليحتفظ اباه بقلة ايمانه
    ولكن هوه لديه ثقة فولاذية برب العالمين بانه سيعود وزوجته بيده
    نعم زوجته فهو تكلم مع والدها بأن رحلة العلاج قد تطول ويحتاج حرية اكبر في التصرف
    وابنته تحتاج من يقف بجانبها هناك وابيها لن يستطيع ترك زوجته الثانية هنا
    سيكون عقد قرانهم قريباً جداً خصوصا بعد ردة فعل والده الغريبة
    بقي اكثر ما يخشاهـ ردة فعل والدته التي دوماً ماتتمنى الافضل لابنها



    انت اولك [جرح]
    و
    آخرك[ مذبحه].




    كان لي عشيقة قاتلة
    بحبها اذلتني
    شيخ الرجال كنت انا
    كبريائي مثلا يضرب به في المجالس
    اين انت كبريائي تركتني
    امام انوثة طاغية
    رحلت عني وتركتني
    تلك العشيقة لم تبقي لي حتى كرامتي
    اين هي رجولتي
    اتصدقون انها كرهت عشقي لها
    فقط لانني احببتها
    مجنونة تلك هي حبيبتي
    وبجنونها اصابتني في المقتلي

    بقلمي



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    همسة وداع
    ماذا تقصد بذلك كله
    لماذا تفعل ذلك
    تقترب و تقترب مني
    تضمني الى صدرك بقوة
    لدرجة اني اختنق
    ليست هذه المشكلة
    فأنا اتمنى ان اموت بين يديك
    لكن لماذا اخبرني
    تقترب انفاسك من اذني وتهمس وانا اسمع ايقاع قلبيانا
    تهمس بكل هدوء .
    الوداع

    بقلمي




    موعد المحكمة اقترب بقيت ساعة ونصف على الاعدام
    يجلس على ضفاف البحر وبيده دب الكوالا الصغير الذي يحتوي على صورته معها
    كم يشتاق إلى ايام لندن فقط فقط لو تعود
    ايام لندن وما قبلها
    الجميع يلومونه لم يفهمه سوا كبير العائلة
    نعم كبير العائلة جده
    اذا كانت رزان تربعت على عرش قلب جده
    وسميت باللبوة فهو كان الشبل
    رفع رأس العائلة واحرز اعلى الدرجات والمراكز
    فهو و رزان كانوا يتسابقون على مراكز الاولى
    الجميع يشهد بركازته ورجاحة عقله
    واكبر دليل ان ذلك الجد كان من اكثر المؤيدين للزواج الميمون قبل ان توافيه المنيه
    وان عندما علم برفض رزان وقف موقفا محايدا
    فهو لم يرد ان يكسر شموخ اللبوة فهي دوماً كانت الاغلى والاحب إلى قلبه
    اما انا وااااه مني انا
    اكاد اقسم ان تجرعت حبها مع حليب امي
    نعم لم يزدني جنونها سوا عشقاً صافياً
    ولكنني الان اشكك في قدرتي على السيطرة على تلك اللبوة وترويضها
    الذنب الذي لم ارتكبه والذي جعلته حبل مشنقة تشده كل يوم وكل لحظة حول رقبتي
    نعم يا سادة انا لم اكن سوى
    رن هاتفه معلناً عن وصول رسالة وقاطعاً لسيل لا ينقطع من الافكار
    ارسل العنوان إلى سائق بيت عمه الذي يسأله عن مكانه لان معه امانة ويجب ان تصل اليه
    ما هي الا دقائق
    وكانت هي تقف خلفه لم يشعر بها
    تناولت دب الكوالا من يده الذي كان يهم برميه بعيداً
    فتح عينيه على وسعهما وهو يراها امامه
    يشعر بأن انفاسه تضيق وتضيق
    ها هي عشقة الابدي
    حلمه السرمدي
    الماسحة بكرامته
    القاتلة لكبريائه البدوي
    ها هو. شعرها الطويل الاسود كالليل يتطاير
    ولامشكلة في ذلك لكونهم في مكان منعزل
    حلمه تحقق ما هي الا ساعات قلائل وسيحرم عليه
    ذكر اسمها وها هي الان امامه
    بدون اي تردد امسك بها وزرعها بين اضلاعه
    بدون اي كلمة بدون اي حرف فقط موسيقى قلبيهما
    تعزف لحن الموت
    لحن الفراق
    لحن العشق الابدي
    مادامت حلاله فل يستنشق رائحتها
    ويموت بعبيرها
    ويختنق بأنفاسها
    ليتها تموت معه حتى يضمن ان تكون بالقبر بجانبه
    وان لايلمسها رجل بعده
    الا يكفي فكرة ان هناك من تعدى على حرمتها منذ سنوات يقسم لو انه يعرف من هو لقتله
    الف مرة
    والف مرة
    والف مرة
    حاولت تخليص نفسها من بين اضلعه التي تحكم على انفاسها ولكن يرفض ان يتركها
    يتمنى ان تدوم هذه اللحظة الى الابد وإلى مالانهاية
    فالانثى التي بين يديه رزان وليست شادن واتت اليه بقدميها
    رفعت نفسها على اطراف اصابعها واقتربت من اذنه
    وهمست بكلمة واحدة قاتلة لخلايا دماغه
    سامحني
    ودفعت به بكل قوتها راكضة إلى سيارتها
    وهي تأمر السائق بالحراك



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ

    .


    وصل إلى المحكمة
    ليوقع على الطلاق وهو يشعر كما لو كان يوقع على ورقة إعدامه
    كأنه يوقع على ورقة يقول فيها انتزعوا قلبي من مكانه واتركوه ينزف حتى تجف عروقه
    اتركوني في ارض قاحلة بدون ماء و بدون مأكل ولكن لاتفعلوا بي هذا
    والده يقف بجانبه
    ااااه يا ابي والف ااااه الا تشعر با فلذة كبدك يتمزق امامك
    لمذا انت عمها ولماذا انا ابنك
    يا رب فليحصل اي شيء فل تسقط سقيفة المحكمة على رؤوسنا
    اي شيء
    ولكن ليس كل ما يتمناهـ المرء يدركه



    هذه الصورهقتل له لامحالهـ!
    آزهاق روح!.
    الم يعلمو أن أزهاق الروح .محرماً في جميع الأديان؟
    فما بال الحب يزهق الأرواح.!
    ولايحاكم في محاكم البشر بتلك التهمة البشعه؟

    .

    لماذا يا رزان لماذا فعلتي هذا بي احببتك كل هذا الحب
    واستمتعتي في قتلي
    تردين مني ان اسامحك
    بماذا وماذا اسامحك
    نعم لقد وقعت على اعدام قلبي
    اتعرفون شعور نزع الروح لا تعرفون لان كل ما شعر به لم يعش ليحكي عن القصة
    انا اشعر به الان
    وكأن كل هذا لا يكفي
    رباااااه رحمتك مالذي يحدث
    هل هي تلك التي اراها بين الجموع
    هل جننت ام انني ارى عمي ورزان يقتربان منا
    ومعهم ذلك ال .
    ال
    لااستطيع ان افكر بها حتى
    هل تقتلون الميت
    هل تقتلون الميت
    استبحتوا دمي
    ايها المجرمون كيف تجرؤن
    هل هذا ما تردينني ان اسامحك عليه
    لست مسامحة
    لست معذورة
    سأقتلك قبل ان تكوني لغيري سأقتلكما معاً


    رآعيےّ آلطيـــــر
    يتضـَآيق لآ ضآع طيـِـرهّ
    ۈشَلــــون لآ شآف طيـِرهّ
    علـۓ ڳف غيره




    [كل ماجيت اسامح وتناسى خطاك
    صاحت جروح قلبي القصاص القصاص]



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    لو استغرقت مسيرة حياتك سنوات .وألفت بها الاف الكتب وبلاييين الصفحات .لحظة واحدة .صفحة واحدة.رمشة جفن .خطة قلم ستكون النهايه لابد من وجود نهايه .بل انها تكتب قبل خلق البدايات .اذا العبره بالنهايه .لا بالبدايه


    بعد مرور ثلاثة اسابيع وعلى لسان جهاد

    الغريب انها مرت ثلاثة اسابيع
    على رحلتي انا وداليا إلى الصين
    حتى الان لا جديد في حالة داليا ولكن املي بالله كبير
    مازلت اذكر حديثي مع الطبيب واستغرابه و بل كاد يجن
    بعد ان عرف انني انا وداليا عروسان ولنا شهر فقط
    وكاد يصيبني انا الجنون وهو يعيد شرح الف مرة حالة داليا لي وبأنها لا تصلح بأن تكون زوجة
    ولم تمنعه وقاحته المستغربة من ارتباطي بأنثى بينها وبين القبر القليل
    والامل في نجاتها شبه معدوم
    ولكن لم اتعب نفسي في هذا النقاش العقيم مع صاحب الديانة البوذية
    وهذا ما يذكرني بالنقاش العقيم الذي اقمته مع والدتي قبل سفري بيومين
    وانا اعلمها بأني عقدت قرآني
    و ردة فعلها العنيفة التي انتهت با افعل ما شئت لن تختلف عن اخوتك المجانين


    وب ذكري للمجانين عادت بي الذاكرة إلى هذاك اليوم الذي دخل به صقر وهو يركض
    إلى منزله ولم استغرب فأنا اعرف انه لتو عاد من المحكمة
    التي تم فيها عقد طلاق وعقد زواج على
    ذات الفتاة
    شقيقتي رزان
    وقبل ان يتحدث احدكم عن عدة المطلقة
    صقر لم يدخل بأختي رزان وهذا هو المتعارف عليه بين معارفنا والناس
    اذن ليس لها عدة
    وبالنسبة لعقد الزواج
    كانت رزان العروس وصهيب العريس
    وصقر الضحية
    الذي خرج من بيته امامي وبيده بندقية الصيد الخاصة به
    لم احتاج إلى الكثير لاعرف نيته الواضحة كالشمس
    وما كان مني الا انا انقض عليه ويدور بيننا عراك دامي انتهى بنصر لي
    كوني اقوى من صقر العائد من لندن بجسم نحيل ضعيف
    يالهذا الصقر الذي قتله العشق الم يكن ذلك الصبي شديد الذكاء
    واكثر ابناء العائلة حنكة
    والان اصبح مجرد

    عاقل قتله جنونها

    ومازلت ايضاً اذكر الحالة الهيسترية التي كان عليها وهو يهدد ويعد بالقتل
    وما كان مني الا انا اصفعه حتى يستيقظ ولكن يبدو ان صفعاتي ادت إلى ردة فعل عكسية
    حيث دفعني صقر بقوة خفية لم اتصور ان تخرج من شخص بهذا الجسد الضعيف
    وصادف هذا
    دخول عمي والد صقر وابي والعروس وصهيب
    وقف صقر على قدميه وهو يسدد بندقيته نحو رأس صهيب
    ولكن المفاجأة كانت وقوف عمي ابو صقر امام جسد العريس المبجل
    وهو يصرخ بأبنه الوحيد بأن يصوب اذا كانت رجولته تسمح له
    بأن يقتل اباهـ
    ما اصاب صقر بصدمة عصبية نفسية مدمرة
    رمى سلاحه على الارضية الرخامية مصدرا صوتاً مزعجاً
    وصعد إلى غرفته
    التي استيقظنا في الصباح على صراخ عمتي منها
    وهيا تراها خالية من ابنها ومليئة بالدم المسال على الارضية
    و ورقة صغيرة كتب فيها
    عدت إلى قبري



    أنهدّ حيلي من عذاب ( إنتظارك )
    وأخفيت جرحي مابي الناس / يدرون !
    أرمي "سلاحي" وأعترف بـ إنتصارك
    بكيت وأنا أضحك : على اللي يحبون !!



    تتوقع يآخذونك


    ومني يبعدونك !
    ولغيري يزفونك ؟

    تتوقع تصير
    انك تروح وترضى بالمصير ؟
    وتنسى قلب تعلق بك لو مهما يصير

    تتوقع قلب ". " يسويها
    يقسى والي فيها فيها




    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ














    الو الو واحد اثنين المايك شغال
    ايوا تمام خلاص
    السلام عليكم
    كيف حالكم قرائي الاعزاء الي ادري بيذبحوني
    شوفوا البارت دا مميز زي ما انتم شايفين
    عشان دا الجزء اهداء إلى من لها الفضل الاول بعد الله تعالى
    في كتابة الرواية
    التي تستحق جائزة الاكثر صبرا علي وعلى ثقالة دمي
    وبياختي
    والله انا انسانة اعرف نفسي ومحد تحمل سماجتي زيها
    الصديقة لا بل وبالكل فخر اختي الغالية
    بشرى البيتي
    شكرا وشكرا والف شكر
    اختي العزيزة
    دا جزء بالفصحى مميز واحداث مميزة مشوقه حصلت به
    وكنت مخطط له من زمان انو يكون اهداء ليكي
    واتمنى يكون عجبك عشان انتي تحبي الفصحى حقتي
    هههههههههه
    وان شاء الله يكون تعويض عن ضعف البارت الفائت

    سوري اتأخرت راحت عليا نومة ههههههههه
    لاتحرموني من توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    قبل ان ابدأ مدخل بسيط بقلمي



    صوت . كلمة . حرف . ابتسامة
    مازلت اذكرها اسمعها اراها هناك وهنا
    وفي بعض الاماكن
    تابعت يوميتها على لسان اخي
    طلبت مقابلتها اردت ان اعلم اكثر عن ما تعاني
    من تلك الانثى التي تخفي ذاك الالم وراءابتسامة
    احببتها وانا لم اراها
    وليتني لم احقق امنيتي
    هل هي تلك صاحبة اليد المخملية
    التي جعلت للورق معنى . قصة . جمال . رواية
    تلك الانثى العظيمة التي لم اعرفها من سوى عبارات
    كانت تتركها على موقع التواصل الاجتماعي
    المشهور عالمياً
    ريما النواوي
    عشرة اعوام من الحرب
    هل تعرفون اسوء شعور انها وحيدة من تتألم وتصرخ وتحارب
    جميع من كانوا حولها لم يعرفوا حجم المعاناة التي كانت تواجهها
    كل يوم . وكل ساعة . وكل ثانية
    في يوما ما حلقت طائرتي المتجهة للصين
    والتي كانت بقصد قضاء العطلة الصيفية
    وصادف القدر ان تحملني تلك الطائرة وانا
    مليئة بالتوصيات من اخي الذي كان حلقة الوصل بيني وبين الضحية السعيدة
    ريما التي كانت تكمل رحلة علاجها هناك بعد ان فقد الامل في السعودية
    وكأن القدر لم يكفيه ذلك
    ليكمل صدفة اخرى ان تحمل تلك الطائرة احدى اصدقاء ابي
    والذي يوجد صداقة حديثة العهد بيني وبين بناته
    الي تحمل احدهم اسمي ذاته
    وكانت رحلة متعبة لم اكن اعرف كيف كنت سامضيها بدونهم
    لكوني الابنة الوحيدة في اسرتي وفي طائرة لمدة 9 ساعات
    وصادف مقعدي ان يكون بجانب ابنتهم الكبرى والتي كانت الاقرب
    إلى عمري وإلى قلبي
    اقسم لو كنت فقط اعلم ان تلك الخلايا الخبيثة تسري بدمائها
    ولكن لم اكن اعلم ولم تكن هي تعلم
    كنت في طريقي لزيارة ضحية ولم اكن اعلم بالضحية الاخرى
    القاطنة بجانبي
    ما زلت اذكر كلمتها وهيا تقرأ سطور روايتي المتواضعة
    وكلماتها المشجعة وحماسها لحب صقر الجنوني وقسوة رزان
    ابتسامتها . كلماتها . نظرتها . ترحيبها بأن اصبح شقيقتهم الرابعة
    لا اعلم لو يعود بي الزمن ماذا كنت سأفعل
    كانت تلك محادثتي الاخيرة مع روان
    العروس الذي لم يمضي على عقد قرانها سوى اسبوع
    وقضت بقية ايام العسل مع جهاز الكيماوي في المستشفى
    والطعام يصلها عن طريق المغذي
    الحال الذي كانت تقيم صلاتها به
    عندما رأيتها في المشفى لم انفك وانا اقارن الصورتين
    قبل اسبوع وبعده
    سبعة ايام فقط ماذا حصل !؟!!؟
    كما كانت هناك محادثتي الاخيرة مع ريما
    بعد زيارتي لها في الصين
    مازلت اذكر صدى ضحكتها عندما اخبرتها الممرضة
    بأن هناك عرب اتو لزيارتها
    بعد شهور من الغربة
    وكأن الرب اراد ان تكون اخر صورة لهم في مخيلتي
    هي ابتسامة وذكرى جميلة
    روان ولي .
    ريما النواوي .
    والسرطان اللعين
    ذكرى ستخلد في قلبي وعقلي
    للأبد .
    في جنازة روان التي لازلت لا اعرف كيف قادتني اقدامي لها
    كانوا شقيقتها يقفون في صف الجنازة
    لتلقي كلمات التعازي التي تؤلم اكثر مما تخفف
    التي مع كل كلمة تذكرك اكثر واكثر بأستحالة عودة من تحب
    ضمتني اختها وهيا تهمس في اذني
    راحت الغالية راحت
    لم اواسي لاني لا استطيع كل ما تفوهت به الحقيقة
    اخبرتها همساً
    ارتاحت صدقيني ارتاحت ارتاحت
    هذا هو سبب كتابتي عن معاناة داليا وجهاد
    لانني عشت مع احباب هؤلاء ورأيتهم
    يسقطون ويبكون ويذوبون امامي
    لم اكن اتجرأ ان انطق بكلمة مواساة واحدة
    لانني اعرف انها لايوجد حرف . كلمة . خطبة . معلقة . كتاب
    يمكن ان يعبر عن حزن الفقد
    ان تستيقظ وان تنظر إلى السرير الذي بجانبك
    وتراهـ خالياً
    ان تتصل وتوجد الرقم مفصول من الخدمة
    ان تجد فرشة اسنان ناقصة
    ان تجد مقعداً خالياً على طاولة الطعام
    ان تكون اعتدت ان تشتري مثنى لكل شيء
    ولا تجد من يأخذ الاخرى
    ان تشتاق لتسمع صوت اعتدت ان تسمعه منذ ولادتك
    وتقسم انك سمعته في مكان ما وانت
    تعلم انك لن تسمعه ابداً وإلى الابد
    الذي لا اعرف ايهم ابعد وايهم اطول
    وايهم
    اكثر ايلاماً

    إلى كل من يقرأ احرفي
    و يعاني مــع من يحــب
    من ذاك المـرض اللعيـن
    إلى كل من فقد من يحب
    بسببه .
    رجاءاً لاتزيدهم عذاباً بدموعكم
    يحتاجون إلى قوتكم لا إلى دموعكم
    او شفقتكم
    أجلوا البكاء بعد رحيلهم
    كما قلت سابقاً
    انا لا اواسي ابداً
    فقط ادعو لمن يجيب
    الدعوات .
    اللهم الهم هم
    الصبر والسلوان
    ونعمة النسيان

    بقلمي
    اعذروا ثرثرتي .



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    البارت الرابع عشر



    لا تـبـحـث عـن شـخـص تـتـمـنـآه

    فـيـجـعـلـك عـبـداً ,,

    بـل إبـحـث عـن شـخـص يـتـمـنـآك

    . فـيـجـعـلك مـلـكا




    عماد : ردي يا لجين ردييي
    بعد 14 مكالمة ردت
    لجين بعصبية : نعم وش تبي
    عماد : يا مدام يا محترمة ما تكلمين زوجك كذا
    لجين : اتوقع انت اخر واحد تعلمني الاحترام والاخلاق
    عماد : لجين اسمعيني زين
    يكفي اني سكتت على الحركة البايخة الي سويتها لمن طلعتي من البيت
    مثل الحرامية
    لجين : انا ماطلعت مثل الحرامية انا رجعت بيتنا
    عماد انا مااقدر اعيش مع واحد
    سكير
    عماد بهدوء : لجين يا حبيبتي يا بعد قلبي
    زواج رزان بكرة انا بمر اخذك وترجعين معي
    ابوي وابوك بيحسون بشيء غريب صاير بيننا
    وهم بس مشغولين با رزان و مو فاضين لنا
    لجين تقاطعه بعصبية : اشوفك تتكلم عن الموضوع وكأنه شيء عادي
    عماد انت تشرب تعرف وشو تشرب
    يعني ما تخاف ربك والي ما يخاف ربه ما راح يخاف الله فيني
    عماد : لجين حياتي كانت مرة مع الشباب وانا اوعدك ماتتكرر بعد وش تبين
    لجين : ما ابي ضمان يا ولد عمي ورجعة للبيت ماني راجعة
    الحياة بيننا مستحيلة
    عماد : بترجعين يا لجين بترجعين ولا مااكون انا عماد ولد ابوي
    لجين بالصراخ : اعلى ما في خيلك اركبه
    وسكرت الخط في وجهه



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    كل شيء جاهز مثل ما اتفقنا ؟
    . : يب حياتي مثل ما قلتي جاهزة انا بس انتطر اشارة منك
    رزان : طيب انت عارفة وش راح تقولين
    : اكيد اكيد رزونة لاتشيلين هم
    انا كنت انتظر اللحظة الي اردلك الدين فيها
    جميلك في رقبتي
    رزان بمجاملة : عادي حبيبتي ريماس الي سويته ممكن اي وحدة في مكاني تسويه
    ريماس وهي تتذكر بجدية : لا يا رزان الي سويتيه ما تسويه الا بنت الناس الاجاويد



    هكذا نحنُ [ البشرْ ]
    نَستغرقُ دقيقةً لـ نحطِمَ شخصاً ما !
    ساعةً لـ نُعجَب بـ شخصٍ ما
    يوماً لـ نحب شخصاً ما
    وَ لكننآ . . نَقضي [ العُمر ] كلهْ لِكي ننسى شخصاً مــــا.



    قبل خمس سنوات

    في الشارع بعباية بدون طرحة وعبايتها شبه مقطعة
    تركض وتركض وتركض بكل مكان مو عارفة وين تروح
    صديقتها ولا ما يسمونها صديقة هذي شيطان
    اخذتها الحفلة معاها وقالتلها انها حفلة بنات ولمن وصلت اكتشفت عكس ذا الشيء
    كلهم سكارى بنات على اولاد
    هي صح عندها حبيب وتكلمه بالجوال بس عمرها ما قابلته
    وصديقتها جابته للحفلة مفاجئة
    دموعها نزلت وهي تتذكر منظره والبنت حاضنته بطريقة مقززة
    دحين لازم تشوف حل الكباين بعيدة عن جدة
    وما في تكاسي
    وصديقتها سكرانة ورفضت توصلها
    طاحت بنص الشارع
    خلاص دايخة وتعبانة
    حست بأحد يرفعها من الارض فتحت عينها شافت بنت
    وارتاحت وغمضت عينها اي احد المهم انها ابتعدت
    من هناك

    بعد 10 دقايق

    انتي يا اختي اصحي
    تسمعيني
    لو سمحتي
    يا اخت وين الشاليه حقكم
    تبيني اوصلك
    فتحت عينها بعد ما حست بالمويه الباردة على وجهها
    ريماس بتعب : وصليني بيتنا الله يخليك
    رزان بعصبية : يا اختي افتحي عينك وردي علي وش سالفتك
    ريماس برجاء وهي تشاهق : الله يخليك لاهلك رديني لاهلي لا يذبحوني
    رزان : طيب لا تبكي خليني افهم
    السواق بيوصلك محل ماتبين بس خليني اعرف سالفتك
    ريماس ناظرت رزان وعبايتها الغالية وسيارتها الفخمة والسواق الي لابس لبس رسمي
    خافت اكثر
    رزان حست بخوفها : اسمعيني يا بنت الناس نحن بعيدين عن جدة ساعتين تقريباً
    ومحد هنا بساعدك هذا اذا ما اغتصبك احد بعد
    انا بوصلك بيتكم بس اعرف سالفتك اول عشان لا تبليني بعدين
    قولي اسمعك
    ولا تخافي سواقنا ما يتكلم عربي
    ريماس بلعت ريقها وحكت قصتها بالمختصر المفيد
    رزان : طيب ممكن اعرف اسمك
    ريماس بتردد : ر ر يمـــ ااا س
    رزان : طب يا ريماس اتشرفنا وانا رزان
    تعرفين عنوان بيتكم تقدرين تروحين مع السواق لحالك
    ريماس بخوف : لا لا لا لا لا لا تروحين معي اعرف العنوان
    بس ابيك معي
    رزان : طيب اهدي اهدي لحظة
    رفعت جوالها
    هلا يمه انا برجع البيت
    اي ابي ارجع خلاص مليت من ولد اخو زوجك
    يمه قلت لك بمشي مع سوكارنو يعني مع مين برجع
    خلاص يمه وجود صقر يخنقني وانا قلتلك لو بيت عمي موجودين ما ابي احضر
    رزان تصرخ لدرجة ان ريماس انفجعت :
    يخسى يكون هذا زوجي نجوم السما اقرب له مني
    مع السلامة مع السلامة يما خلاص انا برجع البيت
    ما ابيه يحبني حبه قرد
    خلاص يما مع السلامة باي
    قفلت الجوال وهيا تتحلطم : روح يا شيخ الله ياخذك قرفتني عيشتي
    المهم
    اسمعيني يا ريماس اهلك لو شافوك كذا بيفكروا فيك شيء مو زين
    خذي طرحتي وانا بدبر نفسي
    ريماس رجعت تبكي : بس امي امي بتسألني ليش رديت في هالوقت
    رزان بالطفش : زين زين انا بقولها انك تعبتي من الحفلة وانا صديقتك و اخذتك معاي
    زين كذا !!
    ريماس بشهقة : زين


    وهذي كانت قصة ريماس والدين الي محتفظة لرزان به وتبي ترده مهما كاان



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    جالس في غرفته يطالع البشت المعلق والمبخر
    مستغرب ليش رزان رفضت تكلمه ايام الملكة صح ملكتهم كانت اسبوعين بس
    بس يعني غريب هو يعرف ان رزان متفتحة
    مو مهم بكرة بتكون حلاله وبيصلح غلطة السنين
    ياترى هي تذكر ولا نست
    اكيد ماتذكر حتى لو تذكر ما تدري انه انا
    اللعنة على الشيطان الي وسوس له ذاك اليوم
    يا ترى يا رزان تحبيني تذكرين كيف كنت اهتم فيك و انتي صغيرة
    كنت احاول اغطي على غلطتي واريح ضميري
    احمد ربي 100 مرة ان صقر ما اخذك ولا كان انكشف السر



    أيَتهآ المرأه المَعجونه بِ أنوثتهآ
    كَ / فطيرةِ العسل وَ المعجونه بِ دم قصآئديْ
    وَ ,, / دم شهوآتيْ
    يَ إمرأه الـ دَهشة الـ مُستمرة ,,
    يَ آلتي بدآيآتها تُلغي [ نِهآيآتها ]
    وَ ,, / آولهآ يُلغي ,, آخرهآ !!
    وَ شَفتهآ الـ سُفلى ,,/ تأكُلْ شفتهآ العُليآْ
    أيتهآ المرأه التي ’’ تتركني ’’ مُعَلقاً
    بَين الهآوِية (وَ) الهآويه !!
    أيتهآ المرأه ,, / ,, المأزقْ
    أيتهآ المرأه ,,/,,الدِرآماْ
    أيتهآ المرأه ,,/,, الجنونْ
    أخآفْ ,, [ أن أًحِ ـبُكْ ]





    ياربي تأخرت تأخرت
    راكبة دراجتها ومسرعة وهي مقهورة كيف فاتها الباص لانها اتأخرت في النوم
    شكلها يضحك بالحجاب وراكبة دراجة
    تعبت متى تخلص دراستها وترجع السعودية
    ندمانة بعدد شعرات راسها انا ماسمعت كلام ابوها وجات تتدرس في لندن عند امها البريطانية
    صح اتوقعت حياة امها متفتحة بس مو لذي الدرجة وزوجها السكران قصة ثانية
    هناك عند ابوها كانت مرتاحة تقدر تصلي براحتها و ابوها مدللها لانها بنته الوحيدة
    مااتزوج بعد ما طلق امها
    رباها وكبرها وصرف عليها
    بس هي كان حلمها تصير دكتورة وتاخذ شهادة من الخارج
    وقفت الدراجة ونزلت وهي تجري تلحق على المحاضرة
    طرااااااااخ
    اخ اخ وش ذا
    الولد كان طايح في الارض ومغمض عينه لانه انخبط على الارضية الرخامية
    هي قامت بسرعة ولمت اغراضها وهي تتأسف واخذت معاها شيء يخص الولد
    وقامت بدون حتى ماتساعده
    ما عرفت وش تسوي من الاحراج قامت بسرعة وكملت جري على محاضرتها


    اما هو فتح عينه وشاف الضمادات الي على يده تعبت دم من الطيحة
    تلفت حوله شاف اغراضه وكتبه المرمية ومافي احد لم اغراضه بسرعة
    وتوجه للعيادة عشان يغير ضماداته الي انعدمت



    ولـــو كـــانَ الجفا رجــلاً
    بحــــدِّ الســـفِ أصــــرعهُ .






    رد مع اقتباس  

  4. #14  

    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    كل شيء جاهز مثل ما اتفقنا ؟
    . : يب حياتي مثل ما قلتي جاهزة انا بس انتطر اشارة منك
    رزان : طيب انت عارفة وش راح تقولين
    : اكيد اكيد رزونة لاتشيلين هم
    انا كنت انتظر اللحظة الي اردلك الدين فيها
    جميلك في رقبتي
    رزان بمجاملة : عادي حبيبتي ريماس الي سويته ممكن اي وحدة في مكاني تسويه
    ريماس وهي تتذكر بجدية : لا يا رزان الي سويتيه ما تسويه الا بنت الناس الاجاويد



    هكذا نحنُ [ البشرْ ]
    نَستغرقُ دقيقةً لـ نحطِمَ شخصاً ما !
    ساعةً لـ نُعجَب بـ شخصٍ ما
    يوماً لـ نحب شخصاً ما
    وَ لكننآ . . نَقضي [ العُمر ] كلهْ لِكي ننسى شخصاً مــــا.



    قبل خمس سنوات

    في الشارع بعباية بدون طرحة وعبايتها شبه مقطعة
    تركض وتركض وتركض بكل مكان مو عارفة وين تروح
    صديقتها ولا ما يسمونها صديقة هذي شيطان
    اخذتها الحفلة معاها وقالتلها انها حفلة بنات ولمن وصلت اكتشفت عكس ذا الشيء
    كلهم سكارى بنات على اولاد
    هي صح عندها حبيب وتكلمه بالجوال بس عمرها ما قابلته
    وصديقتها جابته للحفلة مفاجئة
    دموعها نزلت وهي تتذكر منظره والبنت حاضنته بطريقة مقززة
    دحين لازم تشوف حل الكباين بعيدة عن جدة
    وما في تكاسي
    وصديقتها سكرانة ورفضت توصلها
    طاحت بنص الشارع
    خلاص دايخة وتعبانة
    حست بأحد يرفعها من الارض فتحت عينها شافت بنت
    وارتاحت وغمضت عينها اي احد المهم انها ابتعدت
    من هناك

    بعد 10 دقايق

    انتي يا اختي اصحي
    تسمعيني
    لو سمحتي
    يا اخت وين الشاليه حقكم
    تبيني اوصلك
    فتحت عينها بعد ما حست بالمويه الباردة على وجهها
    ريماس بتعب : وصليني بيتنا الله يخليك
    رزان بعصبية : يا اختي افتحي عينك وردي علي وش سالفتك
    ريماس برجاء وهي تشاهق : الله يخليك لاهلك رديني لاهلي لا يذبحوني
    رزان : طيب لا تبكي خليني افهم
    السواق بيوصلك محل ماتبين بس خليني اعرف سالفتك
    ريماس ناظرت رزان وعبايتها الغالية وسيارتها الفخمة والسواق الي لابس لبس رسمي
    خافت اكثر
    رزان حست بخوفها : اسمعيني يا بنت الناس نحن بعيدين عن جدة ساعتين تقريباً
    ومحد هنا بساعدك هذا اذا ما اغتصبك احد بعد
    انا بوصلك بيتكم بس اعرف سالفتك اول عشان لا تبليني بعدين
    قولي اسمعك
    ولا تخافي سواقنا ما يتكلم عربي
    ريماس بلعت ريقها وحكت قصتها بالمختصر المفيد
    رزان : طيب ممكن اعرف اسمك
    ريماس بتردد : ر ر يمـــ ااا س
    رزان : طب يا ريماس اتشرفنا وانا رزان
    تعرفين عنوان بيتكم تقدرين تروحين مع السواق لحالك
    ريماس بخوف : لا لا لا لا لا لا تروحين معي اعرف العنوان
    بس ابيك معي
    رزان : طيب اهدي اهدي لحظة
    رفعت جوالها
    هلا يمه انا برجع البيت
    اي ابي ارجع خلاص مليت من ولد اخو زوجك
    يمه قلت لك بمشي مع سوكارنو يعني مع مين برجع
    خلاص يمه وجود صقر يخنقني وانا قلتلك لو بيت عمي موجودين ما ابي احضر
    رزان تصرخ لدرجة ان ريماس انفجعت :
    يخسى يكون هذا زوجي نجوم السما اقرب له مني
    مع السلامة مع السلامة يما خلاص انا برجع البيت
    ما ابيه يحبني حبه قرد
    خلاص يما مع السلامة باي
    قفلت الجوال وهيا تتحلطم : روح يا شيخ الله ياخذك قرفتني عيشتي
    المهم
    اسمعيني يا ريماس اهلك لو شافوك كذا بيفكروا فيك شيء مو زين
    خذي طرحتي وانا بدبر نفسي
    ريماس رجعت تبكي : بس امي امي بتسألني ليش رديت في هالوقت
    رزان بالطفش : زين زين انا بقولها انك تعبتي من الحفلة وانا صديقتك و اخذتك معاي
    زين كذا !!
    ريماس بشهقة : زين


    وهذي كانت قصة ريماس والدين الي محتفظة لرزان به وتبي ترده مهما كاان



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    جالس في غرفته يطالع البشت المعلق والمبخر
    مستغرب ليش رزان رفضت تكلمه ايام الملكة صح ملكتهم كانت اسبوعين بس
    بس يعني غريب هو يعرف ان رزان متفتحة
    مو مهم بكرة بتكون حلاله وبيصلح غلطة السنين
    ياترى هي تذكر ولا نست
    اكيد ماتذكر حتى لو تذكر ما تدري انه انا
    اللعنة على الشيطان الي وسوس له ذاك اليوم
    يا ترى يا رزان تحبيني تذكرين كيف كنت اهتم فيك و انتي صغيرة
    كنت احاول اغطي على غلطتي واريح ضميري
    احمد ربي 100 مرة ان صقر ما اخذك ولا كان انكشف السر



    أيَتهآ المرأه المَعجونه بِ أنوثتهآ
    كَ / فطيرةِ العسل وَ المعجونه بِ دم قصآئديْ
    وَ ,, / دم شهوآتيْ
    يَ إمرأه الـ دَهشة الـ مُستمرة ,,
    يَ آلتي بدآيآتها تُلغي [ نِهآيآتها ]
    وَ ,, / آولهآ يُلغي ,, آخرهآ !!
    وَ شَفتهآ الـ سُفلى ,,/ تأكُلْ شفتهآ العُليآْ
    أيتهآ المرأه التي ’’ تتركني ’’ مُعَلقاً
    بَين الهآوِية (وَ) الهآويه !!
    أيتهآ المرأه ,, / ,, المأزقْ
    أيتهآ المرأه ,,/,,الدِرآماْ
    أيتهآ المرأه ,,/,, الجنونْ
    أخآفْ ,, [ أن أًحِ ـبُكْ ]





    ياربي تأخرت تأخرت
    راكبة دراجتها ومسرعة وهي مقهورة كيف فاتها الباص لانها اتأخرت في النوم
    شكلها يضحك بالحجاب وراكبة دراجة
    تعبت متى تخلص دراستها وترجع السعودية
    ندمانة بعدد شعرات راسها انا ماسمعت كلام ابوها وجات تتدرس في لندن عند امها البريطانية
    صح اتوقعت حياة امها متفتحة بس مو لذي الدرجة وزوجها السكران قصة ثانية
    هناك عند ابوها كانت مرتاحة تقدر تصلي براحتها و ابوها مدللها لانها بنته الوحيدة
    مااتزوج بعد ما طلق امها
    رباها وكبرها وصرف عليها
    بس هي كان حلمها تصير دكتورة وتاخذ شهادة من الخارج
    وقفت الدراجة ونزلت وهي تجري تلحق على المحاضرة
    طرااااااااخ
    اخ اخ وش ذا
    الولد كان طايح في الارض ومغمض عينه لانه انخبط على الارضية الرخامية
    هي قامت بسرعة ولمت اغراضها وهي تتأسف واخذت معاها شيء يخص الولد
    وقامت بدون حتى ماتساعده
    ما عرفت وش تسوي من الاحراج قامت بسرعة وكملت جري على محاضرتها


    اما هو فتح عينه وشاف الضمادات الي على يده تعبت دم من الطيحة
    تلفت حوله شاف اغراضه وكتبه المرمية ومافي احد لم اغراضه بسرعة
    وتوجه للعيادة عشان يغير ضماداته الي انعدمت



    ولـــو كـــانَ الجفا رجــلاً
    بحــــدِّ الســـفِ أصــــرعهُ .



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    يوم الزواج

    ماشاااء الله الله يحرسك طالعة جناااان
    ترى كلموني قبل شوي خصلوا العقد
    انت الان حرم صهيب ال .
    رزان : .
    كم باقي على الزفة
    لجين : نص ساعة
    رزان بهدوء : اتأكدتي ان ابوي وعماني بيدخلون معي يزفوني
    لجين : يب كلمت موسى يتأكد من ذا الشيء .( تذكرون موسى هههههه )
    رزان : لجين اسمعيني بتردين اليوم مع عماد
    لجين : ما راح ارد رزان انت ما تعرفين اخوك وش سوا
    رزان ببرود : بلى ادري وش سوا
    افمهيني ذي الطريقة ما با تأدبه
    ارجعي بيتك وأدبيه بنفسك
    لجين بتوتر : طيب بس
    رزان برزانة على اسمها : خايفة تضعفين وتسامحيه
    وش المشكلة سامحيه مو حياتك ذي تهديها قبل ما تبدأ
    خلي عماد بين يدينك واعدلي بنفسك
    لجين : رزان انا !!
    رزان بهدوء : اوووص لا انا ولا شيء ارجعي لبيتك واعدلي حالك
    صدقيني عماد يحتاجك اليوم وبشدة
    لجين : رزان !!
    رزان: هممم نعم وش فيه
    لجين بتردد : ذا الزواج
    رزان بطفش : وش فيه الزواج بعد
    العريس روعة والعروسة حلوة
    وش فيه بعد
    لجين بجدية: رزان كيف قدرتي تستمري بذا الزواج
    رزان : ،
    لجين : رزان انا ادري على الي صار من سنين
    رزان : وش الي صار من سنين
    لجين : رزان انتي تدري انك انك
    رزان : اني مو بنت
    ادري يا بنت عمي
    يبدو ان عماد يحبك مرة عشان كذا فضح اخته الوحيدة
    لجين بتوتر : كان عنده امل اني اقدر اقنعك ترفضي ذا الزواج
    رزان ببرود : لجين حبيبتي انا اعرف احل اموري
    لجين : ادري انك تحلين امورك صراحة مو ذا الي اسأل عنه
    عماد كيف اقنعتيه الاسبوع الي فات كان راح يذبحك او يذبح صهيب
    عشان ما تاخذينه
    انا اسأل كيييف اقتنع وش قلتيله

    رزان سكتت وهي تفكر

    كم كان ممتعأ ما فعلته
    عماد ارتكب غلطة مدوية
    وكان يجب ان يعاقب بطريقة ما


    رمشت بعيانها والذكرى تتخلل اعصابها وترجعها لبعد يوم ونص من المحكمة
    بتحديد الوقت الي وصل فيه الخبر لعماد اخوها
    كانت نايمة او شبه نايمة او يمكن تتظاهر انها نايمة
    ماتدري كل شيء مشوش
    بس متأكدة ان نومها واحلامها وافكارها كلها طارت
    وهي تشوف اخوها ماسكها من رقبتها يحاول يخنقها
    عماد بجنون : انتي وش سويتي
    رزان وكالعادة ببرود تام وهي تحس انفاسها تضيق اكثر واكثر
    وش سويت يا اخوي
    عماد : رزان لاتجننيني انتي تدرين انك مب بنت
    تبين تفضحينا زوجك الجديد وش بتكون ردة فعله
    وهو يضغط على رقبتها اكثر : يا اختي العزيزة
    رزان بأستفزاز : كح كح بقوله انا اسفة اخوي الكبير كان سكران
    هو و ولد عمي وانا كنت هناك كح كح وتهجموا علي مثل الحيوانات
    عماد بعد عنها بسرعة : انتي تدرين ان ذا الكلام كله كذب
    رزان : اعتقد اخر شخص يتكلم عن الكذب هو انت
    انا شفت صقر هناك وبعدين عرفت انك انت الي رميته معاي في المخزن
    ترى انا كنت صغيرة وايد ومااذكر وجه المجرم
    والمكان كان ظلام
    فا ليه يا اخوي الكبير ما تكون انت الي اتعديت على شرف اختك
    همممم وش رايك
    طااااااااخ
    اتوقع ذا الكف يخليك تتذكرين مين
    خبيثة مثل الي رباك تماماً
    انتي تدرين انه مب انا
    رزان بسخرية : ليش مو انت بعد كنت سكران
    عماد بتعب : انتي تدرين اني كنت متعود اشرب وما اسكر لدرجة عالية
    انتي كنتي تبكين وانا سمعت صوتك في المخزن الي ورا البيت
    لاني اخذت صقر هناك عشان لا احد يشوفنا
    دخلت وانتي كنتي هناك واتوقع تعرفين الباقي ياللبوة
    تدرين انا جيت هنا ابي اساعدك عشان لا تنفضحين
    بس بعد الي سمعته
    بجهز نفسي لجنازتك ولا تنسي تسألي زوجك
    اذا كان يحب السيارات المستعملة ههه

    وفتح الباب وخرج
    مسكت زجاجة العطر ورمتها على الباب بكل قوتها وهي تصرخ
    حقييييييييييييييييييير اكررررررهك
    فتح الباب مرة ثانية
    وبسخرية : لاني اخوكي




    عندما تُـقهر أنثىَ ,
    لابد لها أن لا تدمع عيناها . .
    لكي لا تمنحَ الرجلْ نصراً أحمقاً غبياً !




    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    وصلت محاضرتها
    وضعت كتبها على الطاولة
    وهي تحمد ربها انها لحقت
    على المحاضرة
    ما لحقت تتنفس الا وهي تسمع الدكتور
    يأمرهم يفتحوا صفحة 104 في كتاب
    عن امراض النساء و الولادة
    اخذت نفس طويل وقلبت بين كتبها وهي تدور
    الكتاب المناسب بس في شيء جديد بين اغراضها
    نوتة صغيرة لونها اسود
    طلعت كتابها وفتحته وحطت النوتة داخله عشان
    لاينتبه احد عليها فتحت اول صفحة
    و من غير شعور شهقت بأعلى صوت
    الدكتور : mis : Kiaan is that any promblem???
    كيان : اااا أ ااأ لا لا i mean no no
    بس is nothing i am sorry




    طق طق طق
    ها بنات جاهزين
    لجين وهي تمسح دمعة طاحت من عينها
    اي خالتي دحين بيدخل صهيب يصور مع رزان
    رزان : مافي تصوير
    انا مااحب الصور لا تخلي المصورة تدخل
    لجين بقلق :: بس رزان
    ام جهاد : رزان يا بنتي لازم تصوير وش بيقولون الناس لمن يسألون عن صور زواجك
    رزان بعصبية: يمه اعتقد ذا زواجي واذا هو يبي يصور يدخل يتصور لحاله واعتقد تصوير الفيديو يكفي


    تؤخذ الصور لحفظ الذكريات الجميلة وانا لاعتقد ان هذه ستكون ذكرى جميلة
    ماذا يا أمي أتريدين ان تديني ابنتك بالجرم المشهود
    على ما ستفعله
    إياك ضميري الان ان تتحرك
    فا ما افعله الان هو العدل
    وانا دوماً أومن بأن بعض البشر لحاجة لبعض التأديب

    بقلمي


    ام جهاد : خلاص خلاص انزين ما راح نصور يلا لجين اطلعي بيدخل عمك واخوانها
    طبعت لجين بوسة سريعة على خد رزان وخرجت
    دخل ابو جهاد و ابو صقر وعماد وجهاد
    ابو صقر وهو يخرج علبة مخملية من الكيس الي كان معاه
    يا بنتي هذا مو قدرك ولاتفكرين ان عمك يرقع سواد وجه ولده
    رزان باحترام : قدرك كبير يا عمي وما كان فيه داعي
    قرب ابو جهاد ومسك يدها ولبسها ساعة الماس
    هذي هدية عرسك ياليت جدك كان هنا كان يتمنى يشوفك بالابيض
    رزان بعبرة : الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته
    اتقدم جهاد و في يده علبة هو بعد وحطها بجنبها وسلم على راسها
    جهاد بهمس : الف مبروك مع اني كنت اتخيل العريس غير بس مب مشكلة
    انتبهي على نفسك و افتكري اني دوم موجود عشانك
    عماد بدون ما يتكلم وهو خانق العبرة سلم على راسها وهمس سامحيني وطلع
    دخلت امها وهي تخبر ان العريس انزف مع امه ووصل الكوشه
    عمها مسك يدها وسلم على راسها وانفتح الباب
    واشتغل شعر يمدح في جمال رزان وحسنها واصلها وفصلها
    مشيت مع عمها وابوها واخوها وراها
    وصلت الكوشة وجلست بجنب العريس
    الي ما رفعت عينها عليه حتى
    القاعة كانت ظلام والشموع شغالة
    الحريم يتكلمون عن جمال العروس و شباب العريس
    كثير بنات كان يتمنون يكونون مكانها
    بفستان ابيض فخم و عريس شاب و وسيم في افخم قاعة في جدة
    بنات في ركن ثاني يتكلمون عن اخوها وجاذبية نظرة الحزن الي بعيونه
    النعسانة المختلفة عن اخوه التؤام
    ومحتارين يا ترى ذا اي واحد فيهم
    لجين وصديقتها رشا كانوا واقفين
    رشا بحماس : واااااااو لجين زوجك مررررة مررررة
    لجين بعصبية : احم احم
    رشا : سوري حبيبتي بس شوفي عيونه تحسينه يبي يبكي
    ما اقدر كذااااا قلبي الصغير لا يتحمل هههههههه
    لجين : ذا مب زوجي ذا اخوه
    رشا : ذا الدكتور الي ما تزوج بعد
    لجييين حبيبتي بعد قلبي انتي
    لجين بملل : وش تبين
    رشا : احم يعني لو زوجة عمك تدور لولدها الحزين عروس
    اقترحيني بلييييييز
    لجين : تبين واحد با ربع قلب
    رشا :
    لجين : جهاد نص متزوج نص اعزب
    رشا : لجييييييين !!!!!!
    لجين : اسرار عائلية بس الولد مرتبط
    بس عندك امل في المستقبل
    رشا : لوجيييييي
    لجين : اسمعيني زين مدري يمكن اتخيل
    بس ما تلاحظي ان في حرمة حامل قريبة من الكوشة مرررة
    رشا : الي لابسة احمر و على ووجها نقاب
    لجين : رشا رشا الحقيني ذي طلعت على الكوشة
    امشي امشي بسرعة نقرب
    ووسط الجموع والناس طلعت حرمة لابسة فستان حمل احمر وبطنها بارز
    وحاطة نقاب على وجهها (( ملاحظة : نقاب غطى للوجه تضعه بعض السيدات في الزواجات يبرز العينين فقط )
    خطوة بعد خطوة ولا احد كان سامع صوت كعبها العالي
    الي لو شفتوه راح تستغربون انه حامل لابسة كعب مثل ذا
    الواقفين على الكوشة انتبهو لها
    جهاد وابو صقر وابو جهاد وحتى صهيب الي كان ماسك عقد الالماس ويفتحه
    عشان يلبسه للعروس
    بس العروس كانت منزلة راسها على تحت بعد ما لمحت الحرمة الحامل
    عشان
    تخفي
    ابتسامة شيطان
    ابتسامة انتقام
    ابتسامة رد كرامة
    ابتسامة رد شرف
    انتهك من سنين
    ولما رن صوت المطربة بأخر كلمة في الاغنية
    كانت الحرمة قريبة وايد منهم
    بأعلى صوت رن صداهـ في القاعة كلها
    ليييييييييش يا صهيييب لييييش
    انت قلتلي انك ببتزووووووووجنيييي
    و ولدك الي في بطني وش اسوي فيه
    وش اقول لاهلييي ما ترد علياااااااا
    تزوووجت طيب وانااااا ويييييييين ارووووووح
    واهلي بيذبحوني
    انت ما تستحي تضحك على بنات الناس
    انت وعدتني ان بتاخذني ياااارب يااارب الله ينتقم منك يا حقير يا سافل
    الله يأخذ حقي وحق ولدي منك


    و مثل ما ظهرت اختفت
    بين الجموع



    لـــم آنكــر يّوِمـــٱً ٱننـيّ آحًببتــك

    لكنٌــي آعتـرف ٱننـيّ آحببّتُ كرٱمتــى آكثــر و آكثــر .




    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    خلصت محاضرتها
    الي ما سمعت ولا فهمت منها اي معلومة
    النوتة ذي تخص الولد الي اصتدمت فيه
    مالها حق تقرأ الي فيها بس الفضول راح
    يذبحها عشان تعرف خصوصا بعد لقت اول
    صفحة ملطخة ببقع الدم الجافة
    و الي ذبحها اكثر الكلمات الي كانت مكتوبة

    مريض انا بك
    واحتاج الى مضاد قوي
    يلغي تأثيرك
    المتداخل حتى في اجزائي الصغيرة
    واحتاج الى دواء ضد الوجع
    وضد الحزن
    وضد الموت الذي اشعر به الان.
    قاتلتي اين انتي
    لماذا لم تدفني جثتي
    من بعدك
    انا لا اعرف مالذي يحصل لي
    ولكني اشعر بالموت
    يقترب
    ويقترب
    ويقترب
    اعشقك قاتلتي .

    بقلمي



    .




    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ






    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم قرائي الاعزاء الغالين على قلبي حتى النخاع
    حبيت اشكركم من اعماق قلبي
    كل الناس الي مرت ولو بس وضعت لايك ومشيت
    شكرا
    شكرا لصديقة عزيزة جدا على قلبي الذي وفت بوعدها وهذا وحده يكفي
    وشجعتني ولها دور كبير في اكمالي الرواية وعدم توقفي
    فقط لمعرفتي بأنها تنتظر احرفي باهتمام تمنيت ان اراهـ في اعز انسانة لدي
    Anaat al r7eel
    شكراً لاصداء الحنين لتعقيبها الرائع ونقدها الراقي
    شكرا ل jahnor لانها رجعت ووفت بوعدها حتى ولو تأخرت
    شكرا لعاشقة كبريائه حتى وان غابت
    شكرا لاميرة قلب امها شكر من صميم القلب حقا انتي اميرة
    وشكرا لكل من مر بصفحات روايتي وقرأ اسطري
    الف شكر
    لكم جميعاً
    واعتذر بشدة عن اي زلة صدرت مني






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    الجزء الخامس عشر


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    أحبُگ جّداً

    وأعرفُ منِذُ البدَاية بأَني سأِفشَل
    وأنِي خـَلال فِصُول الروُاية سأَقـتلَ!









    كم أتمنى
    أن أقف على سطح مبنى . .
    أحمل كل ذكرياتي فـــ يدي
    ثم ، أقذف بها لــ الهواء !
    لــ أرآها تتطاير
    . . . تختفي
    . . . . و تبتعد عني
    لــ أعيش بــ ذآكره خالية
    لن أملئها أبدا أبدا





    تلك الليلة
    ذاك الشبح
    ذاك الالم
    وذلك الخوف
    لا لم يكن خوفاً
    كان رعباً
    حالة الا وعي التي كنت بها
    ليته قتلني تلك الليلة
    جعلني حية واشعر ولا استطيع
    ان اقاوم
    كل ذاك العار
    الذي كسر بي الكثير
    لا بل حطمني واحرق جسدي
    ومن تحت الرماد خرجت
    شخصية جديدة
    لم يكن بشراً ذاك الذي يبعث من الرماد
    ذاك الخوف وتلك التجربة جعلت مني مقتولة
    ارى دمائي تسيل يوما عن يوم
    لمجرد اداركي ما الذي حصل تلك الليلة
    لم انم ليالي
    بدت وكأنها اعوام
    لاتنتهي
    فقدت حق الطفل الاول
    وهو الامان
    رأيت صقر هناااك
    عندما استيقظت من تلك الغيبوبة
    التي تمنيت الاف وملايين الليالي
    اني لم استيقظ منها
    و وقعت التهمة عليه

    بقدر ماتمنيت اني لم استيقظ يومها
    سعدت لاني استيقظت بعد
    ان بعثت مرة اخرى من فقدان الذاكرة
    وانا ارى الشخص الذي صوبته
    فارس سندريلا
    صهيب
    اصر على ان يعرف
    ماذا كنت افعل في لندن
    وعندما اخبرته اني كنت مع صقر
    اصر على يعرف طبيعة العلاقة بيننا
    لم انسى تلك التنهيدة التي اطلقها
    كمن انقذ من الموت عندما علم بأني كنت
    شقيقته شادن
    واخذ يحكي لي كيف انه
    سمع صراخي في تلك الليلة
    اللعينة وعندما اراد انقاذي
    كان الاوان قد فات
    واخذ بالاعتذار لي الاف المرات
    واني كنت عشق طفولته وانه سيساعدني
    للعودة إلى الوطن
    واول ما يجب علي ان افعله ان اتخلص
    من صقر لنتوج عشقة المجنون بالزواج
    وكيف انه كان يحترق عندما علم بعقد قرآني بصقر

    لا استطيع ان اصف مقدار الغضب والحقد
    الذي اشعر به يفتت عظامي
    كيف تم استغفالي بهذه الطريقة
    عندما علمت تمنيت تمزيقة قطعة قطعة
    كيف يجرؤ
    يا رب يالهذا الالم
    عشت مع الكثير من الموت والكثير من العار
    الذي فتت مراهقتي وانا اسمع قصص الحب
    على السن الفتيات
    وانا اعلم اني مجرد صفحة سوداء سيوقع عليها
    ابن عمي بدماء
    ايها الذئب البشري
    دمرت طفولتي . مراهقتي . احلامي . حياتي
    انا لم اعش سوى عامين ونصف تلك العامين
    التي عاشتها شادن ههه
    نعم فا رزان ماتت تلك الليلة قبل خمسة عشر عاما
    انا اعرف اني ادين بتلك العامين
    لرجل كان يعرف معنى الالم الذي كنت اشعر به
    بل وكان يتجرعه معي قطرة قطرة
    تلك النظرات المليئة بدماء العيون
    التي كان يقتلني بها و انا لم اكن اعرف لها معنى
    بل وظننتها سخرية و انه يجب انا اقبل بقدري المليئ بالعار
    لم اكن اعلم بأنها نظرة رجل انهكه الذنب و قتله العشق
    واستعبده الحب الغير متبادل
    انا لم ابكي منذ تلك الليلة
    الان لدي رغبة في ذرف دموع الحرية
    لدي رغبة في الصراخ
    والعويل
    ولدي رغبة مجنونة في القتل
    كل مافعلته لم يخرج غل السنوات اللعينة
    اريد ان اقتله وامزقه بسكين
    اريد ان يذبح امامي كالشاه
    لا اشعر بأن كلمة اكرهك تفي
    ولا اشعر بأن دمائه تفي
    صحيح ان الصدمة التي تسببت بها
    اخذت روح والدته الانسانة الوحيدة المتبقية من عائلته
    والتي اعرف بأن روح صهيب معلقة في تلك السيدة العجوز
    واخذت سمعته التي لن يستطيع ان يتفاخر بها بعد الان بعد ان لوثت
    سينظر له الناس النظرة التي كنت انظرها
    تلك النظرة المميتة
    ومع ذلك اريد شيء اكبر
    ذاك الصهيب
    صهيب يالسخرية ان معنى صهيب
    هو الاسد كم كنت غبية عندما ظننت بأنني لبوته
    لم يكن سوى ذئب بجلد افعى
    اعلم انه لا يمكن تفسير مااقول
    لاتلوموا انثى محطمة غلفت نفسها بجلد الغرور
    عاماً بعد عام
    لملم شتاتي جدي الغالي
    وصنع مني انثى متخمة بالكبرياء وعزة النفس
    اعاد ترميم جزء بسيط من ما دمره الزمن
    اسماني اللبوة والجميع اصبحوا ينادونني به
    نظرة الفخر التي كنت اراها في عينه وعين ابي
    كانت تشعل النيران بداخلي
    كفاكم فأنا ملوثة ولا استحق ذاك النور المنبعث من
    نظرتكما
    جدي الغالي اسكنك الله فسيح جناته
    اعدك بأن احاول ان اصلح ماافسده
    الزمن
    سأخمد رغبتي في تشويه ذلك الصهيب
    لاعيد اصلاح ذاك الصقر
    سامحيني جدي



    .

    اتذكرك وابكي غصب
    اتذكرك واصرخ غصب
    على ليالي العمر ذيك
    اللي غدت نار ولهب
    حتى زوايا غرفتي.
    تبكي على ماضي العيووون
    حظي اليتيم اللي رضع.
    من ثدي الايام التــــــــــــــعب!!
    حظي مثل طفل(ن) صغير.
    امه توفت وانتهت.
    واصبح مشرد للاسف.
    لا اصل لهولانسب





    اتممت قهوتي في كافتيريا المستشفى
    وفتحت دفتر مذكراتي الصغير
    الذي بدأت كتابته منذ وصولي هنا
    سأكمل من حيث انتهيت
    بعد اختفاء صقر
    تم تحديد زواج شقيقتي رزان
    الزواج القنبلة كما احب ان اطلق عليه
    الذي هربت منه إلى المطار حتى
    لا يحترق جلدي بدواعي الانفجار
    فما حدث كان مروعاً
    تلك الفضيحة التي حصلت
    وتلك العشيقة التي ظهرت
    على مسرح العروسين وهيا تصرخ بأعلى الصوت
    لا اعلم تماما تفاصيل ما حدث لان موعد رحلتي كان
    بعد الزفاف بساعة
    ولكن كل ما رأيته ان ابي امسك بيد العروس
    وخرج بها من القاعة
    وعلمت فيما بعد ان شقيقتي تطلقت للمرة الثانية
    على التوالي
    لا اعلم ما هي قصة رزان مع الرجال وهذا الحظ السيء
    عقد قرآنها على رجل لا تريد
    ثم اختطافها
    ثم طلاقها
    ثم زواجها مرة اخرى
    هنيئاً لها كيف تتحمل كل هذا
    يؤنبني ضميري لماذا لا اقف بجانبها
    فا بتأكيد هي فتاة ما زالت في سن صغيرة
    وتحتاج إلى المساعدة
    ولكن ما لا يعرفه ضميري
    بأن رزان ليست انثى عادية
    لطالما كانت انثى عن الف رجل
    و الاكيد انا شخصية تكره التدخل في خصوصياتها
    وهي تعتبر كل مايرتبط بأحد حروف اسمها خصوصية
    اتصلت بي لتخبرني بأنها ترغب بأكمال دراستها في الخارج
    فهي لا تريد أن ترى ما حصل يصبح حديث
    الموسم في حناجر النسوة المحبين للغيبة والنميمة
    سألتها اذا كان ابي ابدى اي اعتراض عن هذا
    فردت بأن عمي والد الغائب تدبر هذا الامر
    بأنها يجب ان تبتعد عن هنا لهذا الوقت
    حتى يستعيد الوضع شكله السابق
    وهذا ما حصل يا مذكراتي العزيزة
    قلبت الصفحة لاكتب عن ما حصل هنا
    افصح لي الطبيب ليلة امس بأن هناك تحسن بالنسبة 5٪
    للحالة داليا وان حالتها ستستمر في التحسن
    إلى حد معين وستتوقف من ما سيمكنها من العيش
    ربما على افضل تقدير سنة اخرى وربما اكثر بقليل
    اغلقت مذكراتي على صوت الطبيب الذي يناديني
    لان داليا طلبت رؤيتي

    .


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    مب قادرة تتحمل الفضول تمكن منها على الاخيير
    وصلت بيت امها ودخلت غرفتها على طول بدون
    ماتتكلم فتحت الحجاب ورمته بإهمال على السرير
    لازم تعرف وش مكتوب في ذا الدفتر
    فتحت ثاني صفحة وبدأت تقرأ

    هلْ أنتِ حَقًّا تَفهمينَ الحُبْ ؟
    فَرْضًا بأنَّكِ تَفهمينْ
    لكنْ مُحالٌ
    أنَّ حُبَّكِ مثلُ حُبِّي
    هل أنتِ حقًّا تَملِكينَ القلبْ ؟
    فرضًا بأنكِ تَملكينْ
    لكنْ مُحالٌ
    أنَّ قلبَكِ مثلُ قلبي
    ***

    دومًا أحِسُّ بأنَّ حبَّكِ كالعواصِفِ
    قد يُطيحُ ولا يُبالي
    دومًا أحسُّ بأنَّ حبَّكِ
    ليسَ حُبًّا
    إنَّما نَسْجٌ غَريبٌ من خَيالي
    ***

    قَلِقٌ أنا
    وأُلِحُّ دومًا في سُؤالي
    حُبِّي أنا
    ماذا يُمَثِّلُ في حَياتِكْ ؟
    ماذا أضافَ لِذكرَياتِكْ ؟
    إنِّي أُقرِّرُ كُلَّ يومٍ
    ثُمَّ يَخْذُلُني قراري
    إنِّي أموتُ ولستُ أدري
    أنَّ موتي
    كانَ مِن مَحْضِ اختِياري

    فتحت عينها على الكلام المكتوب
    مااصدق في ولد ممكن يكون كاتب كذا
    واااو يجنن بعد بعد وش فيه
    قلبت الصفحة الي بعدها


    سأرحل بصمت تاركا خلفي ذكرياتي غدا سأرحل . سوف أرحل تاركا خلفي ذكرياتك سوف أرحل تاركا خلفي نار شوقي التي لم تنطفىء في يوم من الايام اليك نعم سأرحل . ولكن بدون وداع . سأرحل بدون ان يشعر قلبك برحيلي . سأرحل . ولكن احاول استجمع أحاسيس قلبي ساعدني ايها القلب كي أرحل . !!! ساعدني كي أبدأ رحلة المعاناه بقوه فأن .كانت ليلتي الاخيره لأراك . فسوف ابكي بصمت . واحرق اشواق قلبي بصمت . ولن اترك لاحاسيسي ان تنتصر علي . سوف اتأمل جمال وجودك بصمت . ولكنك لن ترحل من عالمي . فكل الوجوه التي بعيني هي انت وكل الاسماء التي سمعتها انت وكل اشواق قلبي تشتعل لك انت تجاهل احاسيسي وجودي كما عودتني لااريد حنين قلبي يلجأ اليك . ارجوك ايها القلب ساعدني على الرحيل . ولاتبين له كيف عيوني تذرف الدموع عليه ولاتبين له كيف قلبي يشتعل نارا شــــــــــوقا اليه . ولآتبين له كيف اقضي ليلي بآلم على بعده ارجوك ايها القلب ساعدني على الرحيل سأرحل . !!!! وفي قلبي همساتك الجميله . وذكرياتك التي شاركتها معك بحسآسنا وشوقنا سأرحل . !!! وقلبي سكن روحك فحافظ عليه سأرحل .


    عيونها دمعت مع الكلام
    الكلام مررة يحزن
    معقول في احد ممكن يحب
    لذي الدرجة ياربيي اريد اقرأ بعد
    بس خصوصية
    بس الدفتر يخص الولد وهي ما يحق لها
    تقرأ فيه
    متخبطة بين الفضول والاحساس بالذنب
    خلاص بقفله وبرجع له بكرة
    بس مب قادرة اصدق
    بكرة بركز في وجهه بيبن عليه رومنسي
    اليوم مع التوتر ما لاحظت
    بس وش سالفة الدم
    الصفحات اغلبها عليها نقط دم
    وبعدها عليها نقط ماي لدرجة ان الحبر
    مختلط و الكلام مو واضح
    معقول دموع !؟!!!؟


    قآل مجـــروح جآوبتـــــــه (نعـم)
    قآل مآ أشــــوف بك أثـــــآر دم
    قلت وإن كـآن في ذآتي (آلنزيف)
    قآل مآ به نزيــــــــــف من عدم

    قلت وإن خــآن بي أغــلآ (حبيب)

    قآل وهــــــم ٍ بنيتـــــه وإنهدم
    قلت مآ عذبـــك يــوم (آلفـــرآق)
    قآل درب ٍ وتمشيـــــــــه آلقدم



    .


    كان لازم اقعد اواسي
    رزان
    بس على مين اضحك رزان ماتحتاج مواساة
    وابوي دق علي يقول وش فيك مخليه زوجك من ساعة برا
    ترى مب حلوة في حقه
    عماد خطط لكل شيء
    كلم ابوي وقله اننا اتصالحنا
    ما اقدر اتراجع الحين
    لبست عباتي وطلعت
    ركبت في السيارة بدون ما اتكلم
    واعتقد انه احترم سكوتي
    سرحت في افكاري
    يا ترى عماد يستاهل فرصة
    اعطيه فرصة ويمكن يجرحني مرة ثانية
    ويمكن يكون بيننا عيال
    ويرجع لعادته القديمة
    مخي متوقف
    مب قادرة اتحمل
    في جزء من الغلط علي
    لاني منعته عني
    ياربي وش ذا
    وصلنا البيت
    ودخلت السيارة في حوش البيت
    رجلي تألمني مب قادر اتحرك
    نزل هو
    وجاه عند بابي وفتحه ومد يده لي
    بدون ما احس مسكتها و وقفت
    طلع مفتاحه يفتح الباب
    وانا احس اني اختنق
    دخلنا احس الدنيا ظلمة و احس بدوار
    استعنت بالله واخدت نفس وطالعت ارجاء البيت
    كان في اوراق صغيرة معلقة
    في كل الجدران وكانت كل ورقة
    مكتوب عليها انا اسف
    سامحيني
    احبك
    اعتذر
    تلقائيا ابتسمت
    بس مع ذا الشيء تركت يده
    ودخلت الغرفة الخاصة فينا
    وقفت لمن شفت السرير الكبير الدائري
    الي يتوسط الجدار الكبير
    دموعي سالت ما اقدر اتحمل
    ذا السرير اشتريناهـ مع بعض وعجبنا فكرة انه دائري
    والشرشف الابيض الخاص بالعرسان الي عليه
    اشترته امي لي
    طحت على ركبي حاسة بدوخة ما اكلت شيء من الصباح
    حسيت بأحد يرفعني عن الارض
    هذا عماد
    غبت عن الوعي
    واخر شيء سمعته سامحيني
    ارجوك سامحيني لجين



    أعِــدُكـِ بأنني
    لن أعاتبكـ بشي لن أجادلكـ !!
    فقط سـأراكــ تفعل ما تشاء
    أعلم بــ أنكـ تستغرب من صمتي لست بــ قـاسية !!
    .
    لست بــ شخصيـة لا مبالية !!
    ولست بــ شخصيــة لاتحبكــ !!

    كل مـا في الأمر
    بدأتُ أعِي مقولتين : "قد تكون في البُعد أجمل "!!
    ” ولن تكون أحن علي من نفسي “
    فـ لغـة الصمت لا يفهمها

    إلا من خابت جميع توقعاتــه مثلي !!





    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ





    لي ثلاث ايام ما كلمته
    بعد اخر مرة اضاربنا فيها
    لازم يرجع السعودية
    وش يبي فيني
    انا ميته ما يفهم وشو يعني ميته
    لازم يرجع لاهله وينساني
    ترك كل شيء وراهـ وجا معي هنا
    بدافع الشفقة
    ابيه يرجع ويكمل حياته
    لاني احبه
    يقول ان يعشقني ومستحيل يتخلى عني
    كل الكلام الي يقوله يعذبني اكثر
    كل ما زاد تعلقه فيني راح يصعب عليه
    ينساني
    ابي له حياة افضل من ذي
    اتذكر لمن قالت لي معلمتي ان المرض فيه ايجابيات
    صرخت فيها وطردتها
    فكرت انها تكذب علي وترفع معنوياتي بأمل كاذب
    بس الحين اعرف ان هذا المرض كان احلى
    شيء صار بحياتي
    لمن ذكرني جهاد بكمية الذنوب الي انزاحت عني
    ولمن اشوف الحب في عيون جهاد
    كل ذا ما كان راح يكون
    لولا السرطان
    انا احس اني اكثر انسانة محظوظة بدنيا
    اني حااقدر اعيش اخر ايامي مع الانسان الي احب
    بس ما اريد اكون انانية واعذب الشخص الوحيد
    الي زرع الامل فيني
    سامحني جهاد
    اترجاك لازم ترجع بلدك وتتركني
    سامحني



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    عدلت حجابي الوردي
    ودخلت من بوابة الجامعةء
    وانا اتلفت يمكن المح الولد الي صدمت فيه
    وارجع له الدفتر وارتاح من عذاب ضميري
    اتلفت يمين شمال ما شفت احد
    طالعت الساعة راح اتأخر على محاضرتي
    وصلت عند بوابة القاعة
    وقفت دقيقة ارتب شكلي
    بس مالحقت لاني انسحبت من يدي
    ياا ااااا اخ. للل لــ لحــ ــظة
    لحظة لحظة
    سحبت يدي بأقوى ما عندي
    خلت الولد الي كان يسحبني يلتفت
    الحين هاذي قمة الفشلة نفس الولد صاحب الدفتر
    انبكمت مب قادرة اتكلم
    هذا وش قاعد يقول
    . : شادن وش فيك اتأخرنا على البيت ؟!؟
    كيان : منو شادن
    مسك يدي مرة ثانية وسحبني
    بس وقفته مرة ثانية
    كيان بعصبية : ياأخ ممكن تترك يدي
    هذا وش فيه قرب من وجهي فجأة و قاعد يطالع عيوني
    ادري يعني شكلي غريب محجبة بعيون خضر بس ما يطالعني كذا
    تذكرت دفترهـ
    رفعت شنطتي بعطيه واخلص
    بس فجأة ترك يدي وراح يركض
    كيان ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
    غرييب
    بس تصدقون حده يجنن يشبه الي يطلعون بالافلام
    بس منو شادن ؟!




    إنى احبك آه ما أقسى النهاية
    قد كنت عندك ليلة ثم انتهت كل الرواية
    هذا جنين الحب احمله قتيلا من ترى ارتكب الجناية
    الله يعلم اننى يوما وهبتك كل ما عندى وصدقت الحكاية
    ان كنت عندك ليلة قد كنت فى عمرى النهاية والبداية
    والله يهدى من يشاء وليس لى سر الهداية





    مااتوقعت اني وصلتها لذي الحالة
    رجفتها والهذيان الي كانت عليه
    اتوقعتها راح تنجن
    كل ذا بس بسبب انها شافت السرير
    يبدو انها دايخة بالمرة وحرارتها مرتفعة
    رفعتها وحطيتها على السرير
    كنت بتمدد جنبها بس خفت تنصدم
    وترجع للحالة الي كانت عليها
    انا لازم اسوي شيء مااقدر اشوفها
    كذا واسكت
    انا احب لجين
    لجين حب طفولتي
    واعشق ضحكتها واعشق كل تفصيل صغير فيها
    انا تركت الشرب
    وتركت اصدقائي الي كانو يشربون
    كان مفروض من زمان
    بعد الي صار في صقر
    والي صار الحين في لجين
    كل ذول ذنبهم برقبتي ليوم الدين
    مستحيل انسى ذاك اليوم الي مررت بجانب مسجد
    وسمعت الاية الي تقول
    ويقول الانسان ياليتني قدمت لحياتي
    يا ترى انا وش قدمت لحياتي
    حتى زوجتي صارت تخاف تقرب مني
    تخيلت لو اني مت بكرة او الي بعده
    وش راح يكون مصيري
    حلقي نشف رحت المطبخ اشرب ماي
    بس طاح مني الكوب وانا احس بيدينهاالدافية
    تحاوط خصري
    صح انا كيف نسيت انها تخاف تنام لوحدها
    جسمها حار
    اسمعها تتكلم بس مدري وش تقول
    ركزت في صوتها. سمعتها تقول سامحني
    انا يا لجين الي يطلب السماح منك
    اسف يا بنت عمي اسف
    رجعتها لسرير وجلست بجنبها
    كانت تتكلم عن وايد اشياء
    ابوها امها صقر رزان كلهم
    واخر شيء قالت اسمي
    اخذت كمادات ماي بارد ومنشفة
    وحطيتها على جبينها
    اتمددت جنبها
    ووحطيت راسها على صدري
    وغفيت




    نـــعــــــم آســــــامــح كــثــيــــــــــراً

    لـكـــن

    أثــق مـــره واحــــــدة فــقـــــــط



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ





    بعد مرور خمس ايام

    بتروحين
    : بروح اكمل دراستي
    . :تكملين دراستك
    ولاتهربين
    ولا تدورين صقر
    اي واحد فيهم
    رزان : يمكن الثلاثة
    عماد : اهنيك على المسرحية الي سويتيها
    تعرفين كيف تصرفين نفسك
    رزان وهي ترتب شنطتها : اتوقع هذا شيء ما يخصك
    ولاتلعب دور الاخ الكبير ما يليق بك
    عماد : صحيح نحن متى كنا اخوان
    حتى اخوي التؤام هرب مح حبيبته بدون ما يقولي حتى
    رزان : بعد هذا شيء ما يخصك اتوقع انك تدخلت في حياتنا
    بما فيه الكفاية اتفرغ لحياتك واعدلها
    ولا تزعل لجين عشان لا ينولك من الشر نصيب
    عماد بسخرية : حلو شكلك وانتي تهددين
    صح بقولك حضرتي الجنازة حقت حماتك السابقة
    رزان : اعيد واكرر شيء مايخصك
    عماد : بعد التفكير ينخاف منك يا اختي
    اجل دمرتي سمعة الرجال وذبحتي الانسانة الوحيدة
    الي باقية من اهله
    رزان : شايفني اشيل سكين وادور بين الناس
    الحرمة ماتت بسكتة قلبية
    عماد باستغراب : بس والله احس صهيب ما كان يستاهل
    كل هذا انتي ما كنتي تبين تنفضحين وش حقه دمرتي
    حياة البني آدم
    رزان وهي تأشر على الباب : انقلع من غرفتي يا عماد
    عماد بسخرية : حدك حدك لاتموتين علينا طالع طالع



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    مذكراتي المأسوية
    لقد مرت ثلاثة اسابيع
    انشغلت عنك قليلا
    ينتابني في بعض الاحيان الشعور بضحك
    كوني رجلا شرقيا اكتب المذكرات
    ولكن هناك علم عن الغرب ان من يبدأ بكتابة
    مذكراته يشعر بأن الموت دنى منه
    و بما انني رجل ارى الموت في كل لحظة
    يجعلني افهم مدى رخص الحياة التي نعيشها
    ولماذا لا اكون انا التالي على لائحة ملك الموت
    سأترك بعض الحزن هنا
    وانتقل إلى الخبر الذي اعاد لنا
    انا وداليا القليل من الحياة
    لم اصدق تلك الزيارة المفاجئة التي اقامتها رزان
    حقاً كانت فاجعة
    بل انني كدت اغطي وجهي بعد رؤيتها
    فقد رعبت ان تكون محملة ببعض سموم
    ذاك الزواج القنبلة
    ولكن المفاجئة انها قررت أن تقضي بعض الوقت
    مع عروسي وطفلتي الجميلة
    سأخبركم عن سر خطير
    شقيقتي رزان احد اصحاب برج الجوزاء
    والمعروف والمشهور عالميا
    انا من يحملون هذا البرج
    يتسمون بأنفصام شديد في الشخصية
    بل وحتى ان اطلعتم على رمز هذا البرج
    سيكون عبارة ان امرأتين مقسومتي إلى نصفين
    دعني انتقل إلى المهم
    ان شقيقتي العزيزة تحتفظ بجانب مريب من شخصيتها
    لا يعرفه الكثير والمرعب ان هذا الجانب معاكس تماما
    للجانب الاخر من يسبب صدمة لمن قد يرى ذلك
    بعد ان وصلت رزان إلى هنا
    بشخصيتها الاخرى
    جعلت من داليا من عروس في كفن
    إلى عروس في شهر العسل
    لم اكد اصدق الا وانا اسمع ضحكات داليا
    التي لم اسمعها منذ شهور
    غريب حقاً كيف تخرج رزان المراهقة المحبة للحياة
    والمهتمة بأخر صيحات الموضة والمليئة بحماس طفل في الثامنة
    من رزان الرزينة المتصفة بالرجاحة العقل الفولاذية
    والكثيير الكثير من المنطق
    صدقوني بقدر جمال ذاك المنظر الا انه يثير الكثير من الريبة
    وكأنها طفل يستشعر الارواح الطيبة في الناس
    فأنا لا اشاهد هذه الحالة التي تصبح عليها
    الا عندما تكون مع شخصية نقية القلب
    ونقية الماضي
    هناك مع هذا النوع من الاشخاص
    تخرج رزان الاخرى
    تلك الثلاثة اسابيع جعلت من داليا انثى اخرى
    اذكر المرة الثانية التي دخلت بها غرفة داليا بعد زيارة
    شقيقتي
    وجدت داليا في فستان ربيعي لطيف جداً وزاد جماله
    مع طفولة حبيبتي المريضة وخدها التي لم يمنعها المرض
    بأن تصبح بلون الجوري الاحمر
    لم اتمالك نفسي الا وانا اتقدم منها واقبل تلك الوجنتين
    التي جعلت حبيتي تنخرط في بكاء جنائزي مرير
    فسرته لي شقيقتي بأن شدة الخجل انفجرت في احد طرق التنفيس عن النفس
    والكثير من هذه المناظر الخلابة التي حولتني من رفيق مريضة
    إلى عريس يقضي ايام العسل
    انا اليوم اشعر بأنني شاعر
    لمح حبيبته بعد اعواما من الاشتياق
    ولكن للاسف لم تكن تلك الابتسامة له
    وانما كانت لحبيبها الاخر
    هكذا قصتي انا وداليا
    احبها ويشاركني فيها اخر
    في ابتسامتها في جمالها في جسدها
    هكذا يسلبني السرطان اغلى ما املك
    يا رب انا عبدك الفقير لست بحمل ذاك الحزن
    ان كانت روحي مسجلة في تلك القائمة فأنا حقاً اريد ان اجتاز الدور
    واصبح قبلها
    فأنا لست بحمل ذاك الحزن اقسم بأني لن استطيع




    وعذرته لما تساقط دمعهُ
    ونسيت أياماً بها أبكاني
    وأخذته بالحضن أهمس راجياً
    دمعات عينك اطفئت نيراني ,
    أتريد قتلي مرتين ؟ آلآ كفى
    فأمنع دموعك واحترم أحزاني "
    لا صبر لي وأنا آرآك محطما
    يأمن يجرح دمعهُ أجفاني



    .


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ





    انا يا سيدتي
    ضحية عشق
    وهارباٌ من محكمة الكبرياء
    انا ايتها الانثى
    اسطورة حب
    مخلدة في دفتر اسود
    اغرقته دماء العيون
    انا يا سيدتي
    رجل
    في زمن الذكور
    انا ياسيدتي
    شبح ذكرى
    خلدتها جروح الزمن
    انا يا سيدتي
    لست انا
    وما زلت ابحث عن هذه الانا
    ولن اجدها
    لاني تركتها
    امام
    قاتلتي
    الحبيسة في سجن غرورها
    انا ياسيدتي
    لست انا
    لست انا
    لست انا،


    بقلمي


    مذكرات اخرى تكتب عن انثى اصطاد قلبها العشق
    لرجل مريض بأخرى
    مذكراتي الغالية
    لقد مر 19 عشر يوماً
    يالسخافتي وانا اقول هذا
    ولكنني اعشق هذا الرجل المليء بالالم والحزن
    نظرة التعاسة في عينيه تجعلني
    احلق احلق احلق
    اريد ان اغرق به واختنق بذلك الحزن
    لقد مرت 19 عشر يوماً على محاولتي
    الثانية لاعادة هذا الدفتر الملعون
    اكاد اقسم بأن هذا الدفتر وصاحبه
    نزلت بهما لعنة مذهلة
    فالجاذيبة التي يحملانها لاتحتمل
    اشعر بأن قانون نيوتن خلق لهما
    سأحكي للمرة المئة لكِ مذكراتي عن ذاك اليوم
    الذي قررت فيه اني لن اعود إلى المنزل
    وهذا الدفتر بحقيبتي
    لم ادع مكان في الجامعة الا وذهبت اليه
    تعبت وتقطعت انفاسي
    كانت هناك شجرة خلف مبنى الجامعة
    كبيرة وبها الكثير من الظل وشاخ عليها الزمن
    قصة تلك الشجرة جميلة جدا حيث ان عمرها
    يتجاوز الخمسين عاما
    وعندما تمت بناية الجامعة
    ابت تلك الشجرة ان تقطع
    ولم يقبل اصحاب حقوق الطبيعة
    انا تضاف إلى ملكية الجامعة
    جميلة تلك الحرية التي تمتعت بها
    تلك الشجرة
    حقاً المضحك كيف حصلت شجرة على حقوق
    وذهبت كثير من حقوق البشر
    ليست هذه هي القصة
    القصة هي اني ذهبت لاستظل
    وارتاح لدقائق كشفت الكثير
    بعد 30 ثانية من وقوفي هناك سمعت
    شهقة مخنوقة تبعتها قهقة مخيفة
    وكانت الكارثة وجود صاحب الدفتر اللعين
    وهو في حالة يرثى لها تحت ظل تلك الشجرة
    كان مغطى بالدماء
    اطرافه جميعها
    جروح عميقة بل مخيفة
    اقسم بأني نسيت لغة الطب كلها في تلك اللحظة
    والابتسامة الميتة التي كانت تغطي شفتيه
    والدموع المسالة على وجنتيه
    والسكين المخيفة بيده
    يالفظاعة المنظر لم اصل إلى الفاجعة بعد
    انه اخرج بعض الضمادات من حقيبته وربط بها ساقيه
    وذراعه المشوهة و نهض امامي يترنح
    كا رجل مبعوث من الموت
    لا احتاج إلى الكثير من التفكير لاعرف بأنه من
    سبب لنفسه بتلك الجروح المرعبة
    واليوم الذي بعده رأيته يمشي بالجامعة كأي طالب طبيعي
    مع القليل من العرج
    لم استوعب حالتي الا وانا اسحبه من يده
    بأتجاه الطبيب النفسي بجامعتنا
    والغريب ان انساق معي بكل سهولة وبدون اي كلمة
    وعندما وصلنا عند مكتب الطبيب
    وقف لثانية ليقرأ لافتة التخصص الطبي
    وانفجر في قهقهة هستريا
    و اخذ يتمشى وهو يقهقه بجنون
    تبعته إلى ذات المكان خلف تلك الشجرة
    الي نزلت عليها لعنته
    ولاحظت شيء لم الاحظه في المرة السابقة
    بحيرة الدماء الجافة تحت اقدامه
    وكأن مصائبي ابت ان تنتهي
    بعد ان انتهى من تلك القهقة المجنونة
    سقط مغشياً عليه !!!!!



    لَنْ يُحزنني شيء . . فكل مآ بدآخلي مآت !"




    ذهبت لزيارته في اليوم التالي على امل انه استيقظ من غبيبوته
    ليصدمني الطبيب بأنه لن يستيقظ الا بأرادته
    هل هو مجنون
    كانه اختار ان يدفن نفسه بدون قبر
    يالهذا الجنون
    غيبوبة نفسية
    يا ترى ماذا يوجد في حياته
    من اين له كل هذا الالم
    لم اشعر بيدي التي توجهت ليديه
    شعرت بها كالقطعة من جليد
    هذا ما حصل يا مذكراتي
    سأذهب الان لزيارته
    لقد ادمنت ذلك
    ادمنت النظر إلى تلك الجثة الحزينة
    كل يوم اذهب إلى هناك
    اجلس ساعتين ربما اكثر اتأمله
    لا اشعر بالوقت وانا اناجي تلك العينين ان تفتح
    لتعود إلى الحياة
    تأملت يديه المقطعة بجروح دامية
    بخبرتي الطبية القليلة
    اكتشفت بأن هذا الرجل يلجئ إلى تعذيب نفسه
    ربما بسبب ذنب ارتكبه
    او فقد من يحب
    او لا اعرف ولكنني اعرف بأن هذا الرجل
    يتألم حتى الموت
    حتى وهو في هذه الغيبوبة



    ( مجنون شافك وأصبح اليوم عاقل وعاقل ترى في غيبتك صار مجنون )



    أأنت مستعدة لتحبي رجل مثلي
    يا أمرأة انا رجل عاشق
    ابتعدي بقلبك الصغير
    قبل ان يقتله الزمن
    انا رجل اعشق واموت وأحيا
    لها
    هل تعرفين رجل مثلي
    يا أمرأة
    هل تقبلين برجل ملوث بحب اخرى
    يا امرأة
    اذهبي بعيداً
    فأنا رجل عاشق
    دفن مفتاح قلبه
    مع جثة حبيبته
    يا أمرأة أتحبين ميت
    نعم انا ميت
    فا ارحلي واتركيني اشيع
    جنازتي
    واطلبي لي الرحمة

    بقلمي



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    لقد مر شهر على قدومي إلى الصين
    اليوم انهيت اخر جلسة عند الطبيب النفسي
    اليوم انا انثى جديدة
    بدأت من الصفر
    اليوم انا انثى حرة بالمعنى الكلمة
    اخيرا تخلصت من سد الدموع بداخلي
    واخيرا انفجر
    لم ابكي هكذا من سنوات
    وربما ابدا
    لانني كنت اعلم بأن لا شيء
    يستحق البكاء
    وان قمة المصاب ما كنت اعيشه انا
    الان فقط
    اريد ان احلق
    ولكن اخاف لاني لم اتعلمه قبلاً
    بعد سنين السجن تلك
    حان الوقت لافرد جناحي عاليا
    وابحث عن ذنبي الحقيقي واصلحه




    شـــيءُ مـــا يــنـقــصـنــي،،،

    ربــمـــا أمـــل ، ربــمـــا نــسـيــان ، رُبــمــا صــديــق ، ورُبــمـــا أنــــا !!




    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ






    السلام عليكم
    اخباركم ان شاء الله تمام
    اول شي احب ارحب بالمتابعين الجدد
    اسعدوني صراحة
    اهلن بيكم

    زي ماانتم شايفين بارت طوييييييل
    واخد مني جهد كبييييير
    بليز تفاعلوا معايا
    وابا تعليقات من قلب كدا
    ههههههههههه
    و اريد رأيكم في الخواطر الي بقلمي
    طيب سبب انو البارت طويل
    لانه في احتمال اغيب شويتين
    يعني البارت الجي احتمال كبير
    ماينزل يوم الاثنين
    يتأخر شويتين بس
    ادعولي محتاجة دعواتكم
    اختكم في الله

    انثى دكتاتورية







    رد مع اقتباس  

  6. #16  

    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    نوعان من فلسفة المجتمع ترسلني للجنون
    دين التقاليد
    وربط الحب بالالم
    ارتقوا

    بقلمي





    الجزء الاخير


    مجنونةٰ أنتِ وعلقت أقداركِ بمجنون

    مشاري عبد الرحمن



    لقدانتصف القمر واكتمل
    ومازلت انا اناجي تلك العينين
    لكي تبعث من مقبرتها
    وتعيد لي بعض الامل
    اليوم علمت بأن هذا الرجل هو احد صقور الحب
    ذهبت لاستفسر عن اسمه و احد اقاربه
    والده
    والدته
    اخوته
    وربما زوجته
    زوجته . بعد التفكير فيها
    هل هو متزوج ؟
    هل من يحكي عنها في ذاك الدفتر
    هي زوجته
    حتى وان لم تكن زوجته
    فهي فتاة
    والواضح كالعين الشمس
    انه يعشقها بجنون
    والجثة المشوهه التي ترقد امامي
    خير دليل
    يبدو انني جننت
    لاعشق مجنوناً صاحب قلم ينزف دماً
    ياللحيرة
    كم اتمنى ان اكون تلك التي يعشق
    كيف تبدو هي
    جميلة إلى ذاك الحد !!
    طيبة القلب ربما!
    انثى متكاملة !
    هل هي اجمل مني
    حركت رأسي سريعاً
    لاطرد تلك الافكار المجنونة
    وما شأني انا
    يجب ان اعيد بعض حساباتي
    ماذا افعل انا في غرفة رجل غريب
    لساعات كثيرة
    لقد مر شهر على ادماني القدوم
    والنظر إلى هذا الميت الذي يتنفس
    لقد عقدت عزمي
    سأودعه اليوم
    ولن اعود إلى هنا
    أحقاً لن اعود لاتأمل تلك العينين
    تماسكي يا كيان وعودي إلى رشدك
    ماذا سيفعل والدك ان علم بقدومك الدائم
    لغرفة رجل غريب مريض
    ولكنه يبدو وحيداً
    لم تجد المشفى اي عنوان لعائلته وليس هناك
    من يعلم بمسكنه
    بعيد ام قريب يا ترى
    نظرت إلى ساعتي
    ياللمصيبة لقد تأخرت يجب علي العودة الان
    اقتربت من ذاك السرير الابيض
    ومسحت بأصبعي على جرح غائر في يده
    اعلم ان سيترك اثرا مريعاً في المستقبل
    ياللمعاناة
    هل حقاً لن اراه بعد الان
    ارجو ان لاتخونني نفسي واجدها
    في الغد هنا على هذا الكرسي
    تناجي صحوة اعلم بأنها ليست باقريبة



    مَهْمـ’ـآا كُنْتَ ذَكِيَّــاً ؛قَـدْ يَقـودُكَ (قَلْبَــــــكَ) لِلْغَبـ’ـآاءِ وَ لَـوْ مَـرَّة !!


    .



    مع رَجُلين
    رجل خذلني
    و رجل خذلته
    و كلاهما أنت
    رجل قتلني
    و رجل قتلته
    و كلاهما أنت…
    رجل أحببتُه
    و رجل كرهتُه
    و كلاهما أنت .

    غادة السمان




    صحيت من النوم
    التفت حولي مالقيتها
    قمت على طول خفت تكون
    رجعت بيت ابوها
    اتحمدت الله
    لمن سمعت صوت في المطبخ
    دخلت المطبخ
    وسندت نفسي على الثلاجة
    ما رفعت عينها علي حتى
    تتوقعون صارت تكرهني
    لجين الي احبها وأعرفها
    ما تقدر تكرهـ
    قربت منها وحضنتها من الخلف
    وهمست في اذنها
    راح تنسين؟!!؟
    ماردت عليا
    عدت سؤالي بإصرار اكبر
    بعدت يديني وخرجت
    من المطبخ وانا اسمعها تقول
    انت راح تقدر تخليني انسى؟!




    الحَيَـــاةُ دَائِـمَــــاً مَــا تَكُـــونُ مُــؤْلِمَــــة

    لِهَـــذَا إذَا صَــادَفْـــتَ { شَخْصَـــاً } جَعَــلَ حَيَـــاتَــكَ أقَـــلّ ألَمَـــاً

    [ لَا تَتَخَلّـــى عَنْـــهُ أبَـــــدَاً ]




    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    مب قادرة اناااام ياربي
    مني قادر اتحمل
    مجرد فكرة اني ماراح اشوفه تذبحني
    خللص بروح بس 10 دقايق
    اطل عليه وامشي
    لا لا لا ما بروح
    مايصير
    طب حرام هو هنا في بلد الغربة
    لوحده ومريض
    طب انا وش اسوي له
    خلاص قررت بس اروح اطل عليه وامشي









    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ





    اليوم تكلمت مع دكتور داليا
    واتفقنا اننا راح نطلعها بعد اسبوع ونص
    وبأخذها معي
    ونرجع السعودية
    الدكتور رأيه انها تموت بين الي تحبهم ارحم لها
    معقولة داليا بتموت وتتركني
    خلاص انتهت قصتنا
    هنا
    حبيتها واخدها السرطان
    استغفر الله واتوب اليه
    هذي حكمة رب العالمين
    يارب رحمتك



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    مذكراتي الغالية
    لقد مر اسبوع
    على تلك الزيارة التي ترددت الف مرة
    للذهاب اليها
    تلك الزيارة التي شطرت قلبي لنصفين
    هناك عندما اقسمت بأن انظر اليه لدقيقة
    والدقيقة تحولت إلى مئة وعشرون دقيقة
    هناك عندما دلفت إلى الغرفة
    لاجد فتاة عشرينية تجلس على الكرسي
    الذي تحملني لاسابيع
    كانت تجلس وتمسك بيدي جثتي الباردة
    وتحضنها بين ذراعيها
    ودموعها تتساقط
    وهي تهمس
    افيق يا صقر انا ارجوك افق من نومك
    لقد عدت يا صقري لقدت عدت
    لقدت عدت
    انا ارجوك ان تستيقظ
    خانتني شجاعتي وهربت في ذاك اليوم
    هل هي زوجته
    اللعنة علي لماذا فكرت بها
    وها هـي تقفز من افكاري إلى الواقع
    هل انتهى دوري هنا
    الم يعد لي الحق لزيارته بعد الان
    في اليوم التالي
    مازالت قدماي الخائنتان تقودني إلى هناك
    دلفت إلى الغرفة وسحبت معي كرسياً
    اخر وجلست على الطرف الاخر للسرير
    كانت تلك الفتاة على الوضعية التي تركتها
    بها
    تنظر إلى عينيه
    وتحتضن يديه
    وكأنه ملكية خاصة
    صوبت نظرتي الثاقبة نحوها
    اريدها ان تعلم اني وجدته اولا
    هي تركته وانا وجدته انه ملكي الان
    ولكن خابت ظنوني فهي
    لم ترفع نظراتها الي ابدا
    عيناها معلقة بذاك النائم
    وكأن هناك سلسلة من حديد
    ربطت عيناها بتلك العين المغمضة
    نهضت من فجأة وبدون سابق انذار
    واخذت حقيبتها المصنوعة من جلد الثعبان
    واخرجت منديلا وزجاجة عطر
    واغرقت المنديل بالعطر
    واخذت تمررهـ حول انف ذاك الصقر
    وكانت المفاجأة صراخ اجهزة القلب
    بعد عدة دقائق من الحركة الغريبة التي قامت بها
    واقتحام مجموعة من الاطباء
    للغرفة وهم يفحصون ذاك النائم
    تنهدت وانا اشاهد تلك الفتاة
    تنخرط في بكاء جنائزي امامي
    توقف جهاز القلب عن اصدار تلك الجلبة
    المجنونة وتحرك احد الاطباء مناديا لتلك الغارقة في الدموع
    وانا لماذا لا يناديني انا
    لماذا هي
    التي لم تستغرق سوى اسبوع بجانبه
    وانا التي اتممت شهرا اناجيه
    خرجت من تلك الغرفة
    وانا اقسم بالذي خلقني انها زيارتي الاخيرة
    لهذا الرجل !





    أين رحل ذاك القلب الحنون
    أين رحل من كان يحبني بجنون

    لــ بشير الشمري







    ! تبي الحقيقــهـ؟
    والله إني تغيرت قبل أعشقگ
    و اليوم آنآ فيگ مجنون!




    بعد يومان

    الحياة
    شريط الحياة
    حياتها
    يعاد ويعاد امامها كالفيلم
    المعطوب
    يتكرر
    يتكرر
    يتكرر
    ابداً لا يتوقف
    لا يتذكرها
    لا يعرفها
    بيولوجياً يعرفها
    معنوياً لا
    يعرف شادن
    ويحب شادن
    وحنانه لشادن
    ليس لها
    لا يتذكر طلاقها منه
    ولا زواجها
    لا يتذكر من هي
    مسحت من عقله كالجرثومة التي تزول
    من الجسم بفعل دواء مر الطعم
    لقد افاق منذ ساعتين
    عندما همست له
    شادن تحتاجك ولا تملك غيرك
    ولوحت بعطرها الخاص بشادن وليس هي اكيد
    وكأن صوتها مع رائحتها صنع اكسير الحياة
    ليعيد تلك الجثة الهامدة إلى الدنيا
    ولكنها عادت ولم تعود
    تجلس في غرفة الطبيب النفسي
    منذ ساعة وهو يشرح لها مااصاب ذاك المجنون
    لقد محى ذاكرته
    عقله توقف عند اخر نقطة سعيدة مر بها
    بالاصح اقل النقاط حزناً
    فحياته كلها تعيسة منذ تلك الليلة اللعينة
    ذاكرته احتفظت بالمريح فقط
    حيث ان عقله وقلبه وجسده لم يحتملوا
    هذا القدر من الحزن
    يشرح لها هذا الملتف بالرداء الابيض
    انه سيحتاج إلى مدة طويلة من العلاج النفسي
    او بالاصح علاج يفسر له الوقائع الحاصلة
    فهو الان علق في النقطة الزمنية التي تقول
    شادن هي شقيقتي وانا وهي يتيمان
    نعيش في لندن
    بعد ان انتقلنا من السعودية بعد وفاة والدينا
    اللذان لم يكن لهما اي اقارب
    الكذبة الاسطورية التي الفها واعادها على
    مسامعها بل مسامع شادن
    الشقيقة الخجولة المدللة
    التي تحب اخر فرد في عائلتها بجنون
    ويحرم عليه ان يتجاوز الحدود معاها لانها احدى محارمه
    عادت إلى غرفته متجاوزة الباب الذي شعرت وكانه قضبان سجن
    اطبق على روحها
    اقتربت منه و هو متمدد ومعلق ناظريه عليها
    بابتسامة اخوية ملائكية تحمل كماً من البراءة لاتعرف له مسمى
    طبعت قبلة طويلة على جبهته سقطت معاها دموع قلبها لا مقلتيها
    لماذا يا صقر لماذا
    وماذا عني انا
    وماذا عن رزان الحبيبة
    التي فنى ايامه ينتظرها
    ويتمنى نظرة عينيها
    عشيقته
    حبه الاول
    غرامه
    ماذا عنها
    فات الاوان !!!!!
    انتهت القصة ؟!!!!
    ختمت الرواية ؟!!؟!



    !ّ ريح حياتي معك وارتاح
    لاتزيد همي وتشغلني!لاشفتني خذ معاك سلاح!!
    صوب على قلبي وأقتلني!!
    وإن شفت دمي بصدري ساح
    ضمني وبدمع عينك
    اغسلني
    وإن أسألوك اهلي وش فيه راح ؟!
    قلهم غلطته ليش يعشقني !!!ّ





    يتبع .


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ادري اني تأخرت
    بس اعذروني بعد ما كتبت البارت الخامس عشر
    وشفت الردود
    اتحطمت كل امالي
    اتوقعت ردود اكثر
    او حتى ردود احلى
    روايتي مااقدر اقول انها فشلت
    بس ماخققت النجاح الي توقعته
    مع الاسف
    على العموم انتهت الرواية
    استغرقت سنتين كاملة في كتاباتها
    تعبت مرضت وسافرت وضحكت
    واشياء كثيرة سويتها وفصول الرواية
    تشهد عليها
    مازلت اشكر وحدة من اعز صديقاتي
    إلي شجعتني من قلبها
    والرواية وقفت في كثير ايام
    بس دوم هي كان تخليني اكمل
    الصراحة الفضل لله ثم لها


    بالنسبة لاحداث الرواية
    مثل ما قلت اول قصص البنات كانت واقع بحت
    مجرد اني نقلته على ورق
    يمكن في يوم احد يتعلم من اخطائهم
    وما يغلط مثلهم
    وكان لهم حس كوميدي في الرواية
    اما بالنسبة للشخصيات الاخرى
    كانت انا
    مقسمة إلى ستة اشخاص
    انا كنت لجين في خوفها من الزواج
    وخجلها الزايد و رعبها عامة من الاولاد

    انا كنت جهاد في الحزن الي عاشه
    مع اغلى ناسه مع مرض السرطان

    انا كنت عماد في علاقتي البشعة مع اخواني
    نحب بعض بس للاسف عمرنا ما عبرنا و لا راح نعبر
    عن ذا الحب
    بس نضل نحب بعض والدليل الي سواهـ عماد في صقر
    بس عشان يضمن مستقبل اخته رزان

    انا كنت صقر في حزنه والمه مع الشخص الي يحبه
    خصوصا في صفة التعلق المجنون بالشخص الي تحبه
    و يكون عندي استعدادية اموت الف مرة فداء للشخص
    الي اعشقه بدون ما اعمل اي حساب لمشاعري انا وقلبي انا

    والصحيح والاكيد انا كنت رزان
    في جزء من غرورها وعصبيتها واخفاءها لحزنها
    عن طريق الكبرياء و قوة الشخصية
    وحبها الشديد انها تنتقم وما تفكر بأي شيء ثاني
    والصفة الغريبة وهي الانفصام الي اعاني منه
    والانقسام السيء في شخصيتي
    الي يخلي الناس تفكر اني بوجهين
    مع اني مع الاسف ما اقصد كذا ابدا
    والانفصام ترجمته في شخصية شادن
    واختلافها الفظيع عن شخصية رزان

    انا كنت داليا في املها المفقود انها تعيش
    وتكمل حياتها

    اغلب ذي الصفات سيئة
    بس هاذي انا ويمكن حبيت اوجد نفسي
    عشان كذا كتبت ذي الرواية
    بس ما تجرأت انزلها بأسمي الحقيقي
    يمكن خفت تستغل الناس نقط ضعفي
    ادري بتقولون اني نفسية واوسوس كثير
    بس هاذي هي انا
    اتغيرت كثير كنت اسوأ من كذا وابشع
    بس في ناس مرت في حياتي وغيرتني
    اشكرها من كل قلبي وادعي لها ان الله
    ييسر امرها مكان ما راحت


    يارب ابا اقول اشياء كثير في قلبي
    امممم وش بعد
    اي تذكرت
    ابا اشكر كل الناس الي كتبوا الخواطر
    الي اقتبستها مع اني مااعرف احد فيهم
    كلها صراحة اقتباسات من النت والفيس بوك
    بأستثناء الي كتب تحتها بقلمي
    فا شكرا لكم كان لكم دور عظيم جدا في الرواية
    وفي اقتباسين من رواية
    ابرياء حتى تثبت ادانتهم
    بس صراحة مااتذكرهم
    شكرا لحلم الكاتبة

    وانا مااقدر اوصفلكم شعوري
    بسبب الانجاز الي تركته على صفحات الانترنت
    حتى لو كان بأسم مزور
    يارب لك الحمد ولك الشكر


    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ



    تلك الأماكن التي أحببناها يوماً مازلت موجودة ولكن من الصعب الرجوع إليها !

    لـ بشير الشمري







    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    البارت الاخير الجزء الثاني

    سبع سنوات مرت
    لاتكفي الاوراق لاصف ماذا حصل
    وحصل وحصل وحصل
    هل ابدأ بي انا ام هو ام هي يا ترى
    حفرت لكل منا نهاية
    وبداية على صحف معلقة في السماء
    نحن بنو البشر لانستطيع ان نغير بها حرفاً
    يجب ان نتقبلها كما هي ونسأل المولى اللطف فيها
    مازلت افكر في تلك التي ابهجت قلبي
    في ذروة حاجتي لها التي
    وجدت نفسها في البعيد وفي الغياب
    وجدت نفسها في " الا هنا "
    رحلت واستوطنت ارضاً غير ارضها
    لا اعلم ربما عقاب اختارته لتجازي روحها
    المتمردة على مااقترفته بحق قلبها
    لا افقه هذا المنهج الذي تسير به هذه العائلة
    هذا الدفتر يوجد به اوراق فارغة يجب ان تمتلئ
    قصة كتبت بدون نهاية وانا احد ابطالها ويجب ان اكملها
    اغمضت عيناي وانا اعيد اشعال ضوء بسيط في خندق الذكريات
    لعلي اجد بعض الاحرف لتصف ماحصل
    نعم بعد ان غادرتنا
    ورحلت إلى تلك التي وصفها هو بالقبر
    عادت لتعيد له روحه التي تسكنها
    عادت لتعيد القطع إلى مكانها الصحيح
    ولكنها تأخرت حقاً تأخرت فا يبدو ان تلك الروح
    بسقت بقاياها وهذا ما كانت تعتقده بعد
    تلك المسرحية التي اقامها "هو " التي استمرت لثمانية اشهر
    تلك المسرحية التي اراد بها ان يختبر روحه وجسده ببعدها
    بعد ان افاق متظاهرا لها ولقلبه بأنه فقد الذاكرة
    وتبقى هي معه شهرا في المشفى تشرح لها علاقتهم المعقدة
    هناك كان يفكر
    هناك شيء لم يعد بمكانه الصحيح
    كان يفكر وكأن عقل كبرياء عائلتهم عمل لتو في خلاياه
    يشعر بصوت داخله يأمره بأن حبها اصبح كالبكتيريا
    بداخله شيء يعذب جسده مرسلا اياه للجحيم
    عادا معاً ليعود هو بنصف روح وهي بنصف قلب
    لتعيش هي نصف امرأة ويعيش هو نصف رجل
    فالمشاعر تشكل نصف اجسادنا الطينية


    صقر ورزان



    أحيانـاً بعض القلوب ترفض البديل

    حتى لو عاشت خاليه للابد




    اما تلك وذاك الذي تذبذبت علاقتهم بين كر وفر
    و خوف من اخلاف وعد
    وشبح ماضي يجوب بالاجواء
    زين حياتهم قاتلاً لذاك الشبح
    الطفلة وعد ذات العامين
    بعد اربع اعوام من العلاج لانثى كانت تتناول دوائها
    على انه فيتامينات ويتناول هو الفيتامينات حتى
    تظن بأن العلة به بينما كانت العلة بها
    ولكنه انتظر معاها
    وانتظرت معه
    وهي تعلم
    فهذا ما يفعله الحب

    لجين وعماد



    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ




    أليس عجيبا أن نسميه " مـــاضـــي "
    .
    و نحن نفكر فيه كـل يــوم و كل لحظة !




    سقط القلم من بين يدي وانا اتلقى دفعة بسيطة
    من ابنة ابن عم زوجي الغالي
    شادن وهي تسحب حذائي المنزلي المكون من الفرو
    وتذهب راكضة
    نظرت إلى ساعتي لاتأكد من موعد وصول
    والدتها تلك القصة الاخرى
    تلك التي البست الغربة ثوب العشق
    تلك التي عشقت صقراً وظفرت به
    تلك التي هرب حبيبها من حبيبته ليشاء
    القدر ويعود اليها
    بعد عامين من عودته إلى مدينة الضباب
    ليكمل دراسته التي لم تكتمل ليشاء القدر
    ان يتزوج
    تلك الكيان التي اعادت لزوجها كيانه
    البدوي
    ليعود لنا صقر المتزوج
    وليس صقر الغارق في تلابيب تلك المغتربة
    التي لاتنوي العودة
    عادت شادن لتأخذ زوج حذائي الاخر
    مطلقة ضحكات عالية عن مدى سعادتها بملمسه
    شادن طفل الظبية
    لم اعرف سبب اصرار صقر على هكذا اسم
    حقاً غريب رفضه القاطع لأي احد أن يبدي اعراضه
    عن الاسم حتى ان والدتها لم تستسغ هكذا اسم
    ولكنه لم يجعل لها مجال لنقاش
    رفعت ساعتي مرة اخرى وانا اتذكر موعد دواء طفلي
    الوحيد المريض بالتوحد
    آسر
    ابني الغالي و كل ماتبقى لي
    بقيت قصتي انا لاخطها في ذاك الدفتر
    قصتي انا داليا الشابة المعجزة التي نجت من السرطان
    في ليلة وضحاها بعد ان سمعت بموت احدى اقاربي
    المعروفة بالعينها الحاسدة
    بدأت الخلايا السرطانية بالتلاشي من جسدي بصورة
    خيالية
    وعشت اربعة اعوام مع زوجي الغالي جهاد
    الذي شاء الله ان توافيه المنية
    في حادثة سيول جدة ونحن في طريقنا للحج
    لنشكر الله على شفائي
    ليموت وهوا ملبياً محرما وما اسعدها من ميتة
    لم ابكيه فأنا اعلم بأن مأوهـ الجنة بإذن الله
    ولكن يالسخرية القدر لانجو انا ويمت هو
    حقاً
    سبحانك ربي من تكتب الاقدار .


    تمت
    بحمد الله


    دعاء ختم المجلس
    سبحانك اللهم وبحمدك
    اشهد انا لا إله إلا انت
    استغفرك واتوب اليك

    اختكم في الله
    انثى دكتاتورية

    اتمنى ان النهاية نالت
    على
    اعجابكم
    شكرا لكم ايها الغراميون،


    هـكذا هي الـحـيــاة :

    للأســف ,,,
    لا الـبـدايـات الـتـي نـتـوقـعـهـا . . . و لا الـنـهـايـات الـتـي نـشـتـهـيـهـا :'(




    (($(( عاقل قتله جنونها ))$))
    للكاتبة
    أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  2. قصة الفتاة قبله - قبله اسم فتاة يسبب موقف طريف2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-Nov-2012, 04:21 AM
  3. للمجانين فقط الي يحس انه عاقل لا يدخل ؟
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Aug-2007, 12:45 AM
  4. فلسفات أستهوتني برغم جنونها
    بواسطة ملكة الليل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 62
    آخر مشاركة: 01-Mar-2007, 10:02 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •