البارت الثاني
رنيم
رمت نفسها على السرير : اااااااه اخيرا الاربعااء تعبااااانة ابغا انام
سمر : رنيم قومي ابغا اتكلم معاكي
رنيم : سمورة بليييييييز ابغا انام قبل ما . قاطعهم صوت ام رنيم
يسرا ( ام رنيم ) : رنييييييييييييم قوميييييييي يا بنت
رنيم بقهر : قبل ده دحين وش يفكني منها اااااخ وش جابني وش جابني يارب انت كاتب عليا الشقا
يسرا الي فتحت باب الغرفة بااقوى ما عندها : انتي ما تسمعي و لا تسوي نفسك صمخة ها ؟
رنيم بصوت تعبان : نعم يا ماما
يسرا : لا تسوي نفسك مسكينة قومي على المطبخ نظفيه بسرعة نص ساعة والمطبخ يبرق من النظافة
رنيم : يا ماما تعبانة لو سمحتي والله جسمي يألمني
يسرا باستهزاء : اقول قومي قدامي بلا مصخرة
رنيم : يا ماما ليش ما تطلبي خدامة
يسرا : نعم نعم نعم خدامة وليش ان شاء الله وانتو ايش شغلتكم خلفت بنات على الفاضي
قامت رنيم ما تقدر تسمع اكتر من كد
بعد تنظيف المطبخ
رنيم : اااااااااااااخ اخ اخ اخ اخ يدي ضلوعي مني قادرة
سمر : رنيم اسمعيني
رنيم بطفش : سمر اقولك شيء
سمر باهتمام : ها؟
رنيم : تصبحي على خير
سمر ترمي المخدة عليها : رنييييييم يا زفت قومي
رنيم بصوت كلو نوم : سمررررررر
سمر بجدية : انا قابلته
رنيم الي نطت من السرير : وشووو
سمر بدون مبلاة : الي سمعتيه
(($(( عاقل قتله جنونها ))$))
للكاتبة
أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ
سوزان
في بيت الجدة
سوزان جالسة مع بنت عمها دانيا اولى جامعة
سوزان : دانيا التيشرت الاخضر الفايروسي الي كنتي لبستيه في بيت عمة هنادي من فين
دانيا بتعجب : فايروسي
سوزان : ايوة الاخضر الحلو الغريب
دانيا استوعبت : ااااااااااااهااااااا قصدك الفيروزي مالت على الكلجة حقتك
سوزان تضحك : ايش اعملك المهم هوه
دانيا : والله اظن من بيرشكا تبغي تستلفي مني اعطيكي هوه
جات سوزان تبغى ترد قطع عليها دخول العيال
حسين : ثالثة ثانوي ( شقيق دانيا من الاب والام )
عبد الله : ثانية ثانوي ولد عم سوزان
محمد ( حمودي ) : اولى ثانوي ولد عمة سوزان
حمودي باستهبال : تستلف منك كم انا اعطيكي يا سوزان كم تبغي ١٠ ٢٠
عبد الله : عشرة عشرين والله انك بخيل كم تبغي يا سوزان ٥٠ ، ١٠٠
حسين : الي يسمعك زدت عنو مرة اقول يا سوزان كم تبغي قولي بس والمبلغ الي تبغيه
سوزان باحراج : بس انا ما ابغا فلوس ابغا تيشرت من دانيا
دانيا ماتت من الضحك على اشكال اولاد عمانها المصدومة
عبد الله بعصبية : عجبتك مرة
دانيا وهيا تمسح عيونها من الضحك: انت لو شفت حماسكم وكل واحد يعزم عليها
سوزان : دانيا يا دبة ما تضيفيني عطشانة
دانيا باستهبال : والله بيت عمك قومي help your self
سوزان راحت المطبخ ولحقها عبد الله
عبد الله بصوت خافت : سوزان فكرتي في الي قلتلك عليه
سوزان الي انفجعت منه : عبد الله يا حمار ما تفهم قلتلك انا ما احب دي الخرابيط وانت زي اخوية لا اكثر ولا اقل
عبد الله برجاء : بس انا احبك يا سوزان
سوزان الي طفشت من ولد عمها خرجت من المطبخ بدون ما ترد عليه
رجعوا جلسوا مع الباقين
حسين بحماس : عندي فكرة جهنمية ايش رايكم نروح الكباين الاسبوع الجاي في اجازة الربيع
حمودي : ايوة ايوة انا بقول لابوية
سوزان : ايوة والله مرة نفسي اغير من الروتين
حسين الي كان يطالع في سوزان و لمعت فكرة في راسه
اقول ايش رايكم كمان نركب جت البحر
دانيا : واااااو والله وناسة بس ياريت عبودي كان معانا
عبودي ( عبد القادر ) شقيق دانيا وحسين يدرس في كندا هندسة من ٣ سنين
حمودي : اي والله كم باقي متى حا يرجع اشتقنالو
حسين : باقي سنتين بس سمعت انو حا يزورنا في اجازة الربيع حا يحاول ياخد اجازة
دانيا بحماس : احلف من جد انا كلمتو قبل ٤ ايام ما قلي
ملاحظة : عائلة سوزان ما يغطوا على اولاد عمانهم سوزان تعتبرهم زي اخوانها
بس طبعا ده الشيء اكبر غلط لانه مهما يكون ما يعتبروا محرم لها
رهف
كانت في المول مع بنات خالتها
اسيل : شوووووووووفي يارهف يجنن ياااااااي
رهف : فين فين
اسيل : هناك هناك الكدش
رهف : وووووووع شكلو خدمي
اسيل تضرب رهف على كتفها : ما عندك سالفة والله انو مرة يجنن
كملوا البنات لفتهم في السوق
كانت معاهم سديم اخت اسيل الكبيرة مخطوبة ( مملوكة )
الولد : شوف هناك المناظر الي يحبها قلبك
الولد الثاني : يا شيخ فينهم من اول
قربوا الاولاد من رهف وبنات خالتها
الولد : يا حلو اعطينا وجه طيب خدي الرقم بس
سديم عصبت لانهم بيلحقوهم وسط المول وصار شكلهم ملفت
سديم : يا اخي انتي ما تستحي
الولد : والله خلينا الحيا لاهلو
سديم : انت ما عندك اخوات ما تخاف ربي يعاقبك فيهم
الولد : عندي اخوات بس مو حلوين مثلك
سديم من جد وقاحة قطع عليها رنين جوالها
سديم: ايوة حبيبي انا امام كليرز
الولد : شوف تسوي نفسها محترمة علينا
احمد ( خطيب سديم) : عندك حاجة هنا يالاخو
الولد : وانت مين حضرتك الاكس بوي فريند ههههههههههههههه
احمد بعصبية : اقول تحشم نفسك من قدام زوجتي ولا افتت عظامك هنا
الولد خاف وفكر انه ممكن يكون زوجها من جد
احمد يكلم سديم
احمد : ليش ما قلتيلي انو في كلاب بيلحقوكي
سديم بعدم اهتمام : عادي انا ما عطيتهم وجه
اسيل : رهف قلتلك ايش سار مع يزيد
رهف تحاول تفتكر : اممممم ايت واحد الي من الشات ولا من الجيمزر
اسيل : لا حق الجيمزر تركتوا من زمان وحق الشات انفصلت عنو الاسبوع الي فات
ده اتعرفت عليه بالفيس بوك اضافني وااااي يا رهف ياخد العقل
رهف : من جد كيف شكلو
وبدأت اسيل في وصف فارس احلامها لرهف الجاهلة في عالم الشات والتعارف
في لندن
شادن كانت تنظف البيت وتفكر في الموضوع الي حا تفتحوا مع اخوها اليوم
دخلت غرفة صقر عشان ترتبها
كانت تمسح الطاولة وبعدين حصلت الجاكيت اخذته عشان تغسله
راحت تفتش الجيوب عشان اذا فيها فلوس
شادن باستغراب : وش ذا
ما وجدته شادن ( اسورة مصنوعة يدويا بس قديمة جدا وحالتها حاله
شادن : غريب ما اعرف فين شفت ده الشيء قبل كده والاهم من كده ليه صقر محتفظ بشيء مثل ذا
وانا وش دخلني
و حطته على الطاولة وخرجت وشافت صقر وهوه داخل ومعاه الغدا
صقر : وش تسوين با غرفتي
شادن المستغربة من طريقة صراخ اخوها عليها : اول شيء وعليكم السلام
صقر بغضب : شادن وش كنتي تسوين تكلمي
شادن بخوف : كنت ارتبها
صقر الي استوعب انه بيصرخ : شدونه انا اسف بس ما احب احد يدخل غرفتي
شادن : اسفة بس مليت من التلفزيون وقلت انظف البيت شوي
صقر الي رجع لطبيعته : انا ميت من الجوع بروح اخد دش سريع وانتي جهزي السفرة
شادن : اوك
على طاولة الطعام
صقر : شادن قولي الي عندك انا شايف في عينك كلام من اول
شادن بخجل : اوعدني ما تزعل
صقر : ما راح ازعل قولي انا ما ازعل من احلى اخت في الدنيا
شادن : خليك فاكر قلت ما تزعل
اممممممم انت ليش ما اتزوجت
رفعت راسها تشوف ردة فعل اخوها الي طاحت الملعقة من يده وقام ودخل غرفته وقفل الباب
شادن : صقر صقر صقر وين بتروح
راحت تحاول تدق الباب عليه صقر افتحلي الباب صقر انا ما كنت اقصد
حاولت تسمع اي صوت من الداخل بس ولاشيء
شادن وهيا تبكي : صقر افتح الباب الله يخليك انا اسفة سامحني افتح الباب
صقر الي كان واقف وظهرو على الباب: شادن قومي روحي غرفتك
شادن بعناد طفولة : لا لا لا ما ابغا افتح الباب اول وسامحني انا اسفة بس لا تزعل مني
صقر الي ما يقدر يتحمل دموعها : شادن قومي و روحي غرفتك انا ما زعلت بس ابي افكر شوي
شادن : اول قول انك مو زعلان مني بعدين انا اروح
صقر الي ابتسم من اسلوبها الطفولي : مو زعلان خلاص روحي
قامت شادن على غرفتها
اول ما سمع صوت الباب الي انقفل طاح على الارض وسؤالها يتردد في راسه
ليش
ما
اتزوجت
؟
وشبح ذكريات يمر براسه
قبل كم سنة
كان في جمعة للعائلة على البحر الحريم لوحدهم والرجال لوحدهم والبنات لوحدهم على بساط
كان رايح يطلب دلة القهوة من اخته وسمعهم
وحدة من البنات : رزان كيف اوصاف فارس احلامك
رزان بغرور : امممممم والله ما ولدته امه الي يكون فارس احلامي
رناد : يلا عاد نحن نلعب قولي اوصاف فارس احلامك احلااااااامك مو حقيقي
رزان : اممممم اول شيء لازم يكون طويل و اسمر اممممم وهاديء
ويلعب شطرنج وكمان اكيد دكتور له مركزه في المجتمع وذكي طبعا
تعرفي يكون زوج رزان مو اي احد
رناد : ده مو فارس احلامك ده فستان تفصيل
رزان بدلع : والله قلتلك ما ولدته امه وبعدين هوه بيأخذ رزان مو اي احد اصلن يحصله وحدة مثلي
سمعها سمع كل كلمة قالتها
رجع السيارة وفتح دفتر وسجل كل الي قالته
تبغوا تقولوا مجنون ايوة مجنون
مجنون بيها وبحبها وبدلعها وبكل شيء فيها
غمض عيونه يحاول يخفي شبح الذكريات الي اجتاحه
بس خلاص راحت مستحيل ترجع ابدا بعد كل الي عملته فيه بس يحبها ويعشقها ولاخر يوم في حياته
(($(( عاقل قتله جنونها ))$))
للكاتبة
أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ
في مكتبه في المستشفى
جالس سرحان كل يوم يفكر في نفس الموضوع
دخلت الممرضة : دكتور جهاد الحقنا باص مدرسة منقلب اطفال ابتدائي
دكتور جهاد : دقايق وانا عندكم بسرعة
لبس الكوت حقه وراح يجري في الممرات هيا ذي حياته روتين روتين
بعد ٣ ساعات
اااااااااه تعبت خلصنا اخر حالة
الممرضة مشاعل : دكتور داليا في غرفة ٣٦٧ تبغاك
دكتور جهاد : داليا منصور
الممرضة : ايوا
دكتور جهاد : مشي بين الممرات وهو يتذكر داليا اول مريضة اتعالجت عنده
كان عمرها ١١ سنة وهو ماله شهرين على تعيينه دكتور اطفال ما كان هذا حلمه و لا دراسته بس كان مضطر ما استلم ولا حالة بس يتدرب ويتفرج
كانت تبكي وتشكي من اذنها ورافضة اي طبيب يقرب منها واستدعوهـ هوه و قدر عليها ومن ذاك اليوم حتى بعد ما كبرت رافضة احد يعالجها غيره حتى الابر كان هوه يعطيها هيا وهوه يجلس يخلي الاطباء يساعدوه
دخل الغرفة
داليا : عمرها ١٨ سنة يتيمة الام وحيدة ابوها تعتبر الدكتور جهاد واحد من عيلتها ؟
دمها خفيف وحركية و عليها حركات متهورة
دكتور جهاد يبتسم بعد ما كبرت استنكر اسلوبها بس بعد ما عرف انها يتيمة الام ودائما تيجي مع الخدامة والسواق حزن عليها
الدكتور جهاد : وش مسويه ذي المرة
داليا بحزن مصطنع : تخيل اقولهم يدي تالمني جابولي وحدة مصرية ما اعرف ايش تبغى من حياتها
الدكتور جهاد : اشوف وريني . اوف وش مسوية انتي
داليا ببراءة : كسرت عظام وحدة في المدرسة
الدكتور جهاد : احلفي يا بريئة ليش ان شاء الله.على فكرة الدكتور جهاد يعامل داليا زي اخته لانه على قولها شارك في تربيتها وله اخت في نفس عمرها
داليا الي اتحمست وسارت تحكي : تخيل تقولي انتي ما عندك من يربيكي وكلام كتير تاني بس عشان شافتني في السوق ما اغطي وجهي
الكتور جهاد : من الي انا شايفه شكلها هيا كسرت عظامك امشي امشي غرفة الاشعة
بعد الاشعة
الدكتور جهاد : عندك شعر في الزند محتاجة جبس بسيط
داليا بخوف : تألم !!!
الدكتور جهاد بضحكة خفيفة : اكيد
داليا شهقت
الدكتور جهاد يكمل كلامه : بس مو انا دكتورك اكيد ما بعورك
داليا تحط يدها على قلبها : طيحت قلبي
الدكتور جهاد :دلوعة
داليا مدت بوزها تكره احد يوصفا بضعف والدكتور جهاد يعرف ده الشيء بحكم انها اتربت وحيدة كانت دائما تحب تبين انها قويه لانها كانت تحس انها ما وراها احد
الدكتور جهاد : خلاص لا تزعلي يالقوية
طالعت فيه داليا وضحكت دائما تضحك لانه الدكتور جهاد يعاملها زي الاطفال وما يشوفها كبيرة ابدا
بعد ما راحت داليا
رجع مكتبه يفكر ويفكر في حياته كيف سارت
امه الي سارت ما تخرج من غرفتها و ابوه الي الي سار يضغط على نفسه في الشغل عشان ما يرجع البيت على حد كلامه البيت بدونها ما يسوى
واخوه الصايع الي ما يعرف ايش يسوي فيه الي زواجه ما بقي عليه شي
وهو بعد صار يكره يرجع البيت يحس ان الكل يلومه
فقدها فقد كل شيء فيها
و ولد عمه صديق عمره الي هرب من البلد كلها من بعدها
يبغى اي احد يجاوبه
كيف؟
رنيم
رجعت من المدرسة اخر يوم وبدأت اجازة الربيع
اتنهدت من قلب تمنت ترجع لابوها بس امها
تتذكر امس
رنيم : ابغا اروح لبابا في الاجازة
ام رنيم : نعم نعم
رنيم انفجعت من ردة فعل امها
ام رنيم : طول عمرك عشتي عنده حرمني منك ودحين انت ما تبغيني كله من العجوز جدتك
هيا الي ملت راسك وخلتك تكرهيني
رنيم : ماما !!!!!!
ام رنيم وهيا تتخصر : لا والله ما ترضي عليها
رنيم بقوة : ايوة ما ارضى عليها هيا ربتني
ام رنيم : يعني ايش تفضليها على امك الي جابتك
اكيد تربية العجوز بس خليكي فاكرة انه هاذي العجوز كانت سبب انفصالي عن ابوك
وراحت تبكي ( ملاحظة : تسوي نفسها تبكي )
رنيم طنشت تعرف حركات امها
رجعت الواقع على صراخ امها
ام رنيم : اخيرا شرفتي بسرعة تبدلي ملابسك وتنزلي تشوفي حمودي بعدين روحي شوفي جوري و ذاكريلها بكرة عندها تقويم رياضيات اذا ما جابت درجات انتي الي حا تنضربي
رنيم لفت وجهها وراحت غرفتها المشتركة مع سمر
في الغرفة :
دخلت تتأفف : اففففففف
سمر : الي ما راحت المدرسة اليوم ودوبها صاحيه من النوم
وام رنيم ولا دريت عنها
اشبك مع الصبح
رنيم تضحك باستهزاء : استقبلتني زوجة ابوك المصونة
خير استقبال ما شاء الله
سمر : تقصدي امك
رنيم بتنهيدة : ااااااه ايوة
قاطعهم صرخة ام رنيم : رنييييييييييم
رنيم : طييييييييييب خليني البس قبل ما تغسل شراعي
(($(( عاقل قتله جنونها ))$))
للكاتبة
أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ
في لندن
كانوا شادن وصقر جالسين في غرفة المعيشة في شقتهم المتواضعة
كان صقر جالس على ال الاب توب
وشادن مشغلة التلفزيون
شادن :اووووف
صقر:
شادن : اااااااااااااه
صقر : .
شادن : ياربيييييييي
صقر بدون مايرفع نظره عليها :اشبك تنافخين
شادن الي اتعدلت في جلستها بحماس : ابغا منك طلب وبلييييييييز ما تردني
صقر بدون ما يغير من جلسته طالع فيها بنص عين : اطلبي
شادن بتوتر :ااامممممممم
صقر : خلصيني
شادن باتفف طفولي :طيب طيب
ابغااااااااا ابغا ادرس
صقر الي يكنه احد ضربه كهرباء٢٢٠
طالع. في شادن
شادن الي خافت من نظرة اخوها وبدأت تبرر
ااااه انت تخرج تروح الجامعة وانا اجلس لوحدي وبصراحة امل بالمرة وما اقدر ومرررة مرة طفش
صقر لسا متنح (سرحان مو مستوعب )
شادن بزعل :خلاص اذا مو راضي مو ضروري
صقر رجع نظره على جهازه
وبصوت مهموم : خليني افكر في الموضوع
شادن بحماس طفولي نطت من مكانهاوهيا تصرخ :yes !!!!!!
صقر الي اتفاجأ من ردة فعلها لدي الدرجه الجلسة في البيت مملة؟
بس كيف لو سجلها في معهد يخاف يخاف احد .
آحببتك جداا ♡♡'
للحد الذي يفرض علي غض بصري '$$
عن گل مخلوق سوااك
احببتك كماا لم يحب بشر ˛
وَ يعشق بشر ˛ وَ يتنفس بشر #
احببتك وَ كاانك المخلوق الوحيد :
على وجهہ الارض
سوزان
كانوا في الشاليهات
كانوا ماخذين فله كبيرة للعائله كلها
سوزان بصوت عالي : هياااااا يا داااانيا خلصينا
دانيا: طيب طيب بس خليني الف حجابي اوف منك
سوزان : خلصيني ابغا اروح اركب الجيت مع العيال
نزلوا سوزان و دانيا على الشاطئ
كانوا حسين وعبد الله مستأجرين جتات ( دبابات البحر )
حسين الي لمح سوزان ودانيا نازلين وراح لهم
سوزان : هاي حسين
حسين : هاي سوزان يلا مستعدة تركبي
سوزان بحماس: اكيد
عبد الله الي توه جاه : لا اركبي معايا وخلي دانيا تركب مع اخوها
سوزان ما نست حركات عبد الله : لا انا بركب مع حسين
حسين انبسط : يلا سوزان
عبد الله الي نار الغيرة اشتعلت بقلبه لمن شاف سوزان تركب ورا حسين
بعد ما ركبت
حسين : سوزان اتمسكي تمام
سوزان : اتمسك في ايش ؟
حسين : فيا طبعا
سوزان اترددت بس بعدين قالت عادي لانها زي ما قلت قبل تعتبرهم اخوانها
ومسكت في حسين من ظهره
وبدأ حسين يمشي وعيون عبد الله تتبعهم وقلبه يحترق على منظر سوزان وهيا ماسكة حسين
وبدون وعي منه ركب الجت حقه وسار يتسابق مع حسين
وحسين فهم على طول وسار يسابقه وسوزان صارت تصرخ من قلبها وتقول لحسين يخفف السرعة
وبحركة مفاجئة يلف عبد الله في ناحية جت حسين وينقبلو حسين وسوزان
عبد الله بعد ما استوعب الي سواه نط بسرعة عشان ينقذ سوزان
عبودي الي كان واقف على الشاطئ وحضر الموقف كله نط في البحر بسرعة
وبسرعة سبح لمحل سوزان
ما كان خايف على اخوه لانه يعرف انه متعود على دي الاشياء
رفعها سوزان كانت تعرف تسبح بس مع الفجعه اغمى عليها
بسرعة مسك سوزان ورفعها فوق كتفه ولمن قرب من الشاطئ شالها بين يديه وساعدته بنيت جسمه القوية
وراهم كان عبد الله الي كان يصرخ سوزان سوزان
عبودي حط سوزان على الشاطئ
اول شيء سواه عبودي انه ضرب عبدالله كف طير وجهه
عبودي : يالحيوان اتهبلت تبي تذبح اولاد عمك
عبد الله .
سوزان : كح كح
عبودي : سوزان انتي بخير
سوزان : يب عادي بس انا انفجعت
حسين وصل
حسين : سوزان انا اسف وربي اسف ما قصدت بس عبد الله
قاطعته سوزان : لا عادي ما حصل شيء كح كح كح انا برجع الكبينة ارتاح واغير ملابسي
اما عبد الله لا تسألي عنه راح مكان بعيد عن الناس يفكر ليش سوزان ما تتقبله وما تحبه
عبد الله : راح تحبيني اذا مو اليوم بكرة واذا مو بكرة .
رهف
كانت جالسة في البيت تتفرج تلفزيون
سامر : رهف انا خارج مع اصحابي لو ابوي سأل قوليله برجع بعد ساعة
رهف : طيب لمن تخرج اقفل الباب معك
سامر بعجلة : طيب طيب
( رهف متعودة تجلس في البيت لوحدها ابوها في العمل وامها طول اليوم طلعات و زواجات وزيارات واخوها مع اصحابه او يخرج يصيع في المولات
( بيت رهف مطل على مسجد يعني امامه بالتمام مسجد )
كانت رهف جالسة في البيت لوحدها كانت لابسة بجامه وردية نص كم وبرمودا نفس اللون
لها ساعتين من خرج اخوها طفشانة بالمرة اتصلت في كل صحباتها بعد ما راح الطفش منها
فجاءة سمعت صوت احد يمشي بس ما اهتمت
كانت جالسة على الاب توب حقها على الارض ومركزة على الشاشة ومو حاسة بحولها
فجاءة حست ظل احد عليها رفعت عينها شافت حارس المسجد اليماني كان سمين شوية وطويل
غريبة صح بس هوه كان كده كانت اسنانه مسوسة وشكله مقرف وكان يبتسم لرهف ابتسامة شيطانية
المهم
شهقت رهف وقامت بسرعة ورجعت على ورا وسارت تركض في البيت
والحارس يركض وراها
رهف سارت تفكر بسرعة شافت باب البيت مفتوح وراحت تركض في الشارع
الي ساعد رهف انا اخف واسرع من الحارس السمين
سارت تجري وشعرها يطير مختلط بدموعها
فكرت تدق على احد الجيران بس مافي وقت لو وقفت تضرب الجرس راح يمسكها
شافت بيت جارتهم ام فارس مفتوح و فارس واقف يغسل سيارته.
رهف تعرف فارس من اخوها سامر وكانت تلعب معاهم كورة وهيا صغيرة
سارت تصرخ فاااااااارس فاااااارس يا ناااااااس ساعدوني
فارس انتبه وسار يطالع ايش الي حاصل كان بعيد مرة
شاف احد يركض ورا بنت والبنت تصرخ
رهف الي عرفت انه مو سامعها افتكرت انه قريب من بيتهم في صالون حريم
بابه مفتوح دائما دخلت بسرعة وقفلت الباب الخارجي
الحارس عرف انه ما يقدر يلحقها
دخلت رهف الصالون والحريم يطالعوا فيها وفي شكلها المبهدل وبجامتها المغبرة
قربت منها موظفة مغربية
الموظفة : حبيبتي انت من وين جايه
رهف كانت مصدومة وماكانت تبكي ولا شيء
رهف وهيا تلهث من كثرت الجري : مـ مـ ـكـ. ن ممكن . تل . تلفون
الموظفة الي عرفت انه دي وراها شيء وحالتها مو طبيعية اعطتها جوالها بدون ولا كلمة
رهف دقت رقم جوال ابوها وما تعرف كيف اتذكرتهم
ابو رهف : الوو
رهف بصوت مو طالع : بابا
ابو رهف : الوو مين معايا
رهف : بابا تعال تـ. ـعـال انا انا محتاجتلك
ابو رهف بقلق : رهف رهف حبيبي انتي فين ورقم مين هذا
رهف : تعال صالون الحسناء الي ورا بيتنا
وطاح الجوال من يدها
(($(( عاقل قتله جنونها ))$))
للكاتبة
أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ
رنيم
سمر : اقفلي الانوار خلاص بنام
رنيم الي خرجت من الحمام : طيب طيب بس احط منشفتي لحظة
قفلت الانوار وانسدحت على سريرها غمضت عينها و احداث يومها تمر عليها
كانوا على طاولة الغدا
رنيم كانت نفسها مسدودة وما تبغى تاكل بس جلست خوف من امها
جوري : رنيم رنيم انتي دحين تروحي صح عند بابتك انتي ليش بابتك غير
مو زينا يعني انتي عندك اتنين بابا
رنيم حست بغصة في حلقها من كلام اختها
زوج ام رنيم : رنيم انتي مسافرة لابوك دي الاجازة
ام رنيم : لا مافي تروح عند العجوز ليش ان شاء الله
رنيم : بس انا
ام رنيم : ولا بس ولاشيء تبغي تروحي عند ابوكي ليش ها
ابوكي الي مايصرف عليكي ولا طل في وجهك من يوم ما جيتي عندي
ابوكي ذا الي انتي رافعة راسك فيه
وابويا وابويا ابوك اللي
قاطعها زوجها بطيبة مزيفة : خلاص يا ام جوري خلي البنت تكمل غداها
رنيم قامت من طاولة الطعام وراحت جري على فوق
كل هذا مر على رنيم وهيا على سريرها ودمعه حايرة تمر على خدها
صحيت في الصبح وهيا تطل حولها وتشوف المكان
رنيم في قلبها: اوف
لفت وجهها وشافت امها
ام رنيم : رنيم حبيبي انتي بخير انتي كويسة خبريني عنك
سمر كانت على الطرف التاني من السرير : رنيم انتي عارفة انك
رنيم قاطعتها بصوت عالي كله ضيق : اعرف اعرف ما يحتاج تقولي
ام رنيم و سمر :!!!!!!!!!
رنيم : اعرف انا في المستشفى عادي مو شيء جديد طول عمري انام في مكان واصحى في مكان تاني
ايش الجديد يعني
بعدوا خلينا نرجع البيت وقامت تبغى تمشي
ام رنيم : رنيم حبيب اجلسي اتجننتي لازم نطمن عليكي
رنيم بطفش : تطمني على ايش كانت معايا نوبة صرع عارفه وجبتوني المستشفى وهذا انا صحيت ايش بقي. خلاص بنرجع البيت عندي مذاكرة
ام رنيم بصوت باكي : سمر نادي الطبيب اختك مخها ضرب ما شافت كيف كان شكلها
دخل الدكتور جهاد ( نسيت اقولكم الدكتور جهاد ده تخصصه الاصلي مخ واعصاب والحمد لله بعد كم سنه نقلوهـ. تخصصه )
الدكتور جهاد : السلام عليكم
ام رنيم وسمر : وعليكم السلام
رنيم بصوت عالي : اووووف
الدكتور جهاد رفع واحد حاجب : المريضة رنيم
كم عمرك ؟
رنيم : ١٧
انتي تعرفي انه
قاطعته رنيم : عندي صرع من ١٠ سنين تجيني الحالات دائما لمن اكون معصبة او حزينة او من الحرارة المرتفعة سببها زيادة كهرباء في المخ علاجي عندي المفروض ما اكثر منه مرضي مزمن
وعلاجي ابتعد عن الانفعلات
باقي شيء يا دكتور اقدر اروح البيت لو سمحت
الدكتور جهاد : اتفاجئ من جرأتها وقوتها كيف تعرف كل هذا وكمان فيها نوع من الوقاحة
الدكتور جهاد : لو تعرفي كل هذا ما شفناك هنا اليوم يا اخت رنيم
رنيم : ممكن تكتبلي خروج من هنا لو سمحت
الدكتور جهاد كان ممكن يخرجها بس حب يعرف عنها اكتر لا بنخليكي لبكرة
رنيم ارتفع عندها الضغط
رنيم بعصبية وكانت ماسكة جنبها اليمين وهذا الي لاحظه الدكتور جهاد
رنيم : قلتلك ابغا اطلع اليوم
الدكتور جهاد : اسف بس لو طلعتي بتكون على مسوؤلية اهلك
لفت رنيم على امها على اساس تخرجها من الموقف
ام رنيم بخوف : لا يا دكتور بتجلس ابغى اتطمن عليها
الدكتور جهاد : ام رنيم ممكن تهدي اعصابك مفروض تكوني متعودة على ذي الحالات
رنيم : اتنهدت باستهزاء
ام رنيم : اسف يا دكتور بس انا اول مرة اشوف بنتي بالدي الحالة
الدكتور جهاد : ؟
دق جهاز الاستدعاء حق الدكتور جهاد
الدكتور جهاد : انا الدكتور المناوب راح يجي الدكتور المسوؤل عن الحالة بكرة وبيشوف حالة رنيم ويشخصها وخرج
ام رنيم لفت على رنيم
ام رنيم :حبيبي انا لازم اروح زوجي في البيت واختك ما عندها احد لازم امشي. سمر بتجلس عندك
سمر بسرعة : لا لا انا عندي اختبار برجع انام ما ابغا اجلس بيبي سيتر
رنيم بعدم اهتمام : عادي انا متعودة روحي ولا تشيلي هم انا بنام اصلن
بعد ساعتين طبعا رنيم ما نامت دخل الدكتور جهاد
الدكتور جهاد : السلام عليكم
رنيم بطفش : وعليكم السلام
الدكتور جهاد بدون مقدمات : عندك قولون صح
رنيم بصدمة : ها
الدكتور جهاد : عندك القولون العصبي
رنيم الي مزاجها اتعدل : يب من ٤ سنين دكتوري في الدمام وهوه الي يتابع حالتي
الدكتور جهاد : وو
رنيم قاطعته : امي وابوي منفصلين من عمري سنة و عايشة مع ابوي في الدمام وامي اول مرة
تشوفني وانا عندي نوبة الصرع عشان كدة لا تستغرب منها
واظن كدة اكون جاوبت على فضولك
الدكتور جهاد : بكرة الصباح بيشخصك الدكتور المختص
رنيم : اوك دحين ممكن انام
خرج الدكتور جهاد وهو يقول لاحول ولاقوة الا بالله
كاتبتكم :
انثى دكتاتورية
(($(( عاقل قتله جنونها ))$))
للكاتبة
أنْثَى دٌكْتَاتُوْريِةَ