الفصل الثاني وليس الأخير
رفعت راسي اشوف سيارة فيها حرمتين توكلت على الله ثم رحت لهم دقيت الشباك
: الله يعطينا ويعطيك يا خالة
أنا:لالا أنـ ــا مو شحاذة واللي يعافيك يا خالة ساعديني
(واقولها القصة)
:طيب خلاص اركبي وبأقول لولدي نوصلك للبيت
أنا: المشكلة ما أعرف وصف بيتنا
: طيب تعرفين رقم أحد من أهلك ؟!
أنا: لا ماني حافظة وكل ارقام العايلة مخزنة عندي بالجوال بس فاضي الشحن وانا ما قصرت كثر ما ادق ، اللي مشغول واللي ما يرد
البنت اللي ورا: خلاص يمه ناخذها معنا لبيتنا تشحن جوالها وتكلم أهلها
الام: ونعم الرأي
أنا: بس
الام: لا بس ولا شيء يالله اركبي السيارة هذا فيصل جاء
((ركبت ورى ام فيصل بجانب بنتها))
(ويركب فيصل) السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمة
أم فيصل: يا ولدي وصلنا للبيت
فيصل باستغراب: ليه ما تبون المول!
ام فيصل: لا ياولدي هنا معنا بنت مضيعة اهلها بالبقالة ونسوها وبنكلم اهلها وناخذ وصف بيتهم بس جوالها ما فيه شحن وبنروح البيت تشحن جوالها وتكلم اهلها
فيصل: اها ابشري يمه
((بعد دقائق من الصمت))
البنت: انا اسمي نورة وانتي
أنا "هذا وقته" : اسمي نوف
نورة:عاشت الاسامي
انا: عاشت ايامك
((وطول الطريق ساكتين.وصلنا بيت ام فيصل))
وانزل وانا خلاص الدنيا مسودة بوجهي وادخل البيت معهم دخلوني للمجلس فصخت نقابي وعبايتيإلا نورة داخله: هذا الشاحن يدخل بجوالك ولا اجيب غيره
أنا: ((اشبكه بالكهرب)) لالا خلاص.((جاري الشحن))
وما قصروا كل شيء قدموه لي بس نفسي عايفة الاكل وكل شيء
وافتح الجوال إلا القا المكالمات والرسايل مالية الجوال
واطلع رقم ابوي: هذا رقم ابوي عطيه أخوك فيصل يا خذ منه الوصف
نورة : يالله عطيني
انا: لا لحظة باكلمه قبل اطمنه واقوله القصه ومنها اختصرها على فيصل
نورة:اوك
.جاري الاتصال
((انا كلمت ابوي وقلت له السالفة من طقطق لــسلام))
((ووسكرت ))
أنا: نورة خلاص عطي الجوال لفيصل
نورة: طيب
في الصالة عند فيصل
نورة: فيصل خذ جوال نوف كلم ابوها خذ منه الوصف
فيصل: طيب
نورة : بس هي قالت له عن كل شيء الا الوصف
فيصل: طيب خلاص يا قلق
نورة: مالت عليك اجلس عندها ابرك
فيصل: يكون احسن
((جاري الاتصال))
فيصل: السلام عليكم
ابوي: وعليكم السلام والرحمة
فيصل:أخبارك
ابوي: بخير وانت وشلونك
فيصل : بخير دامك بخير بس بغيت وصف بيتكم أوصلها لك
ابوي: لا انا باجيكم بس وين بيتكم فيه
فيصل ووصف له
ابوي: هههههههههه انتم الجيران الجديدين
فيصل باستغراب: ايواا قبل امس نزلنا
ابوي : خلاص انا جايكم وبيتنا تراا قبال بيتكم
فيصل: هههههههههه بس غريبه ما لاحظت بنتك البيت
ابوي: خلاص انا جاي الحين مو بعيد خليها تستعد
فيصل: ان شاء الله
ابوي: مشكور وما قصرت
فيصل :العفو
ابوي: مع السلامة
فيصل: في حفظ الرحمن
((وسكر))
أم فيصل : هاه بشر عرفتوا البيت وايش فيك تضحك
فيصل: صارت نوف بنت الجيران اللي قبال بيتنا بس كيف ما لاحظت بيتهم
ام فيصل : ما تنلام مسيكينه
فيصل : خلاص يمه قولي لها تجهز ابوها شوي وجاي وانا بروح ابدل ملابسي
ام فيصل: طيب
فيصل: هذا جوالها عطيها اياه
ام فيصل: ابشر
فيصل: تشااو
ام فيصل: ايييييش ميااو
فيصل : هههههههههه لا أبد سلامتك يا الغالية
ام فيصل: الله يسلمك
((وتم استلام ابوي البضاعة الغثيثة اللي هي انا ))
في الشارع:
فيصل : تفضل يا خالي ادخل
ابوي: تسلم لوقت ثاني ولا تنسى بكراا عشاكم عندنا
فيصل: يكون خير بس ابلغ الوالد
ابوي: سلم لي عليه ويالله مع السلامة
فيصل: في حفظ الله
((انا وابوي نمشي بالشارع "رجلية" لان البيت قبالهم))
أبوي:هههههههههههه انتي كل هذا حول معقولة ما شفتي البيت؟!!!
انا: ومعقولة تنسى بنتك ببقالة!! حرام عليك !!
أبوي: يا حبيبتي يوم كنا بالسيارة سالت قلت لكم ركبتواقالت شروق ايوا والا يجيني ذاك الاتصال واكمل مكالمة وانشغلت ! معليش حقك علي!!
أنا : اهم شيء رجعت لكم
((وندخل البيت))
استقبال امي وشروق و رهف
ابوي: يالله انا ماشي
رهف: وين بابا
ابوي: باجيب أحلا كيكة لاحلى بنوتة بمناسبة العودة
شروق بغيرة: ترا كلها ساعتين اللي فارقتنا
انا: هههههههههه احسن موتي حرة يبه لا تنسا العصير وورق العنب والكبة
شروق : ووش خليتي صدق طرار ويتشرط
انا: اف تششب ما لك خص!!
ابوي: اقول انا طالع تامرون بشيء ثاني اجيبه
الكل : سلامتك
((رحت اخذ لي شاور وابدل ملابسيوانزل تحت))
دخل ابوي ومعاه اكياس وكراتين الكيك والعصير وورق العنب والكبة
انا: هلاااا بالحامل والمحمول
شروق : ههههههههههه اجل نويف ضيعي كل يوم
انا: نويف بعينك !! والضياع لعدويني ان شاءالله
رهف: لا يكون انا عدوتك وانا ما ادري
انا:لا انتي براس القائمة بعد شروقوه
شروق: اقول اووص اذا حظر الطعام بطل الكلام
انا:هههههههههههههههع هذا همك بطنك يا مال السم
((وكملنا بلع ))
من بكرة المدرسة- الفسحة:
جود: اووف وش هالزحمة ولا سوق غنم <~~ صديقتي الروح بالروح
انا: هههههههع حلوة
جود: الله يحلي ايامك
انا: اقول تششب من متى هالذرابة
جود: من انولدت وانا خلوقة
انا : ايه هين لا يكثر امممممم تحديني ابعد هالزحمة كلها؟!!
جود:ورينا ووش ورانا
انا : بس بشرط
جود: انتي وخري هالزحمة ويصير خير، لك اللي تبين ولك عيوني المركبه
انا: لا خلي عيونك لك وعيوني لي وشدعوا حولااء انا
جود: اقول تشب وجهك مو وجه دلع ويالله وخري هالبنات بسرعة
انا بخبث وصراخ: صـــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااا ارور
((هجووا كل البنات ما ينشاف منهم الا غبارهم))
انا: هاه وش رايك فيني!!
جود: سبحان الله ولا فقش مسيلمة بن كذا ب
انا: تششب خليني اشتري ما اصدق فضا لنا
انا: لو سمحتي
العامله: عاوزه إيه
انا بعبط : عندكم لبن
العامله: لاءهـ
انا: طيب عندكم كليجا
العامله: انتي عندك كم سنة
انا: ثالث متوسط ليه السوعال
العامله:عاوزه اعرف مستوى تفكيرك!!
انا: طيب اخلصي 2 كتكات و2 عصير لي وللحبيبة اللي جمبي ((اقصد جود))
جود: وااي من متا هالكرم
انا : ((اخذ طلبي))
العامله: والحساب
انا:الحساب عليها
جود: وانا اقول وجهك مو وجه خير اعوذ بالله
العامله بعصبية:اديني بسرعة
جود: هااك خذي
((قمنا نتمشا))
جود: ومرض كلذا عجزانة تدفعين كم ريال
انا: مالي دخل هذا طلبي كفاية اكلتك بدري مع ذا الخشه
جود: اووف امري لله
وكني لمحت نورة
انا: جود انثبري هنا باسلم على وحدة وراجعه
جود: طيب
انا: اهلييييييييييييين وسهلييييييييييين توا ما ظلمت المدرسة
نورة: بوجودك هههههههههع
شروق: اووف حتا هنا ملاحقتني !
انا : خير جاية عشان وجهك
نورة: خير وش فيكم
انا: ايه شروقوه هذي نورة اللي امس بنت جيراننا اللي كلمتك عنها ونورة هذي اختي شروقوه للاسف
شروق: اقول تشب طقاقنا بالبيت
انا : يصير خير
نورة : توني ادري انكم خوات
شروق: وانا بعد توني ادري انك بنت جيراننا
انا: المهم ايش رايك بالمدرسة
نورة : من اسمها مدرسة ما عليها
انا: دووم
شروق : هيه يالهيسة أي دووم
انا: اقول انتي تششب الا تعالي انتي تروحين باص ولا سيارة ولا رجلية
نورة: لا سيارة مع اخوي فيصل
انا: اها ليش ما ترجعين معنا اليوم رجلية
نورة: لا صعبة ما قلت لاهلي
شروق : اقول مو صاير شيء واذا سالوا قولي رايحة مع شروق ونويف ومو قايلين شيء!!
نورة: ما ادري
انا: بناات ايش رايكم ننحاش
شروق : من كبر المدرسة؟!
انا: لا يا تنحة نهج من المدرسة بكبرها
نورة & شروق: شلوون
انا: نطلع من المدرسة بعد الحصة السادسة من غير احد يدري و نروح لمحل كون زون نشتري لنا آآيس كريم ونرجع لبيوتنا ما كنا مصلحين شيء هاه وش رايكم
شروق : ما دام السالفة فيها اكل مواافقة
انا: وانتي نورة
نورة : والله مدري
شروق: انتي كل شيء ما ادري مو صاير لنا شيء واذا جات الساعة 12 وربع رجعنا لبيتونا كالعاده
نورة: اممممممم خلاص اوكي
انا: هيــــــــــــــا خلاص الوعد بعد الحصة السادسة عند البوابة ضفوا عفشكم وهناك على طول بسرعة طيب
نورة & شروق: اووك
((بعد الحصة السادسة))
أنا: اوف هالبقر ليش ما جوا!
نورة : منوو البقر
انا: سكنهم مساكنهم .
نورة:هههههههههههههه
انا: في غيركم انتي وشروقوه الا وينها ما جات
نورة: تضف عفشها وبتلحقنا واحسن بعد عشان ما احد يشك فينا
((بعد3 دقايق))
شروق تلهث من التعب: اللــ ــه يا خــ ذها من مراقبة يالله قدرت انحاش
انا: يالله بنات بسرعة ما في وقت البسوا عبايتكم وتغطوا زين لو انكشفنا لا سمح الله ما حد يعرفنا
((وطلعنا من المدرسة))
نورة: بنات تصدقون من زماان ما رحت مشوار رجلية
شروق: اجل خلاص تعودي
انا: خلونا بالمهم وين المحل فيه
شروق: على الشارع
انا : قولي قصم وش الجديد مع ذا الخشه!!
نورة: انا ما اقدر افيدكم بشيء توني جديدة على الحارة والحي باكمله
انا: خلاص مالكم الا انا اهم شيء نطلع على الشارع وندور
شروق: اقول لايكبر راسك علينا الحين اخلصي وين المحل فيه اكلنا الحر!! وظهري انكسر من الشنطة !!
انا: كلي تبن خليني افكر
شروق: الحين ما حفظتي وصف بيتنا تعرفين توصفين محل !!
نورة: عزاا الله اللي ضعنا !!
انا: اقول تشب انتي وياها والحقوني وانتم منطمين !!
((ونفرفر من شارع لشارع الين لقينا المحل))
شروق: واخيرا لقيناه
((وندخل))
وكل وحدة طلبت نكهة
شروق: رفيق انا يبي شوكليت
انا : توفي
نورة: فانيليا بالأوريو
((بقا الحساب وهنا المصيبة))
نورة: بنات دفعنا الفلوس بس باقي 6 ريالات
شروق: من وين ندبر انا شريت بفلوسي كلها على الفسحة
انا: جعلكم الفقر وهذا الشيء اللي ما حسبت حسابه
نورة: طيب وش بنسوي فلوسنا على قدنا
شروق: بنردح ووش بنسوي هاه يأم الحلول عطينا حل
انا: انتم اسكتوا طيب خلوني افكر
نورة: يا فرحة ما تمت
الهندي: يالله جيب فلوس
شروق: طيب لحظة جعلك السكني
انا: بنات ذكرت
شروق & نورة : ووشوو!
انا: فسحتي اليوم ما شريت فيها
((واعطي الهندي حسابه ونطلع من المحل))
((ونكمل طريقنا للبيوتناواحنا نلحس بهالأيس كريم ))
نورة: الحمدلله خلصت
انا: وانا بعد خلصت
شروق: لحظة توني بقالي شوي
انا: حشاا كلب على هالتلحيس كأن أول مرة تذوقينه
شروق: حرام عليك الحر ما يرحم بنات شرايكم نرجع للمحل مرة ثانية
انا: معاك فلوس
شروق: لا
انا : أجل كلي تراب واسكتي
شروق : هييه حدك عاد
نورة: اووص فشلتونا تطاقوا اذا وصلتوا مو قدام الله وخلقه
شروق: اول مرا نورة تقول كلام زي الناس
نورة: خير طايحة من عينك انا !!
انا: اقول اووص انتي وياها الا بنات احنا وينا فيه
شروق بلا اهتمام: شيء طبيعي بالرياض
انا : قولي قصم لو قلت لك انا ضعنا ووش بتسوين
شروق: باصيح
نورة: اجل صيحي من الحين ضيعنا الطريق
شروق: ووش السواة هاه يا ام الحلول
انا: خييييييييير كل شيء على راسي انا ؟!
نورة: مو انتي اكبرنا!
انا: واذا صرت الكبيرة هذانا ضيعنا الحارة والطريق وكل شيء ضعنااا
نورة: لا ما ابي اضيع مثلك امس
شروق بصياح: اهئ اهئ ضااع مستقبلي
انا: اصلا انتي عندك مستقبل بالأوول!
شروق: تششب يا محطمة الآمال والطموحات
انا: ليش ان شاء الله اذا كبرتي ووش بتصيرين
شروق: دكتورة
انا:ههههههههههع اقول انتي وين والطب وين
شروق: ليش وش ناقصني؟!
انا: انتي حدك دكتورة بيطرية حقت حيوانات
شروق: وانتي اول من بأعالجهـ
انا: تخسين
نورة بصراخ: خلااااااااااااااااااااص
((كل الهنوود واللي يمشون بالشارع التفتوا لنا))
انا واقبص نورة باقواا ما عندي : يا بقرة شسويتي انتي شوفي العالم كلها تطالعنا
نورة: آآآآآآآآآآآآآآي ووجع .اووف خلاص وش تبين اكثر ضياع وضعنا ووش بعد
شروق: نوف تكفين فكري وشلون نطلع من هالمأزق
انا: امممممممم نركب تاكسي
نورة: بس ما احد فينا يعرف يوصف البيت
شروق: ولا معانا فلوس
انا: يالله لو داريه جبت بوكي كله اليوم ابوو الحظ النحس
نورة: طيب وش نسوي الحين
انا: اجلسوا على الرصيف لاني تعبت من هالشنطة وهالحر والتفكير
نورة: وانا بعد
شروق: بنات
انا & نورة : خييير
شرووق : امممم ابي الحمام
انا بعصبية: ايييييش هذا وقته ؟!!!
نورة: نفتك من مصيبة نرجع لمصيبة ثانية
شروق : طيب ابي الحمام
انا: خلااص طيب شوفوا اصلا قعدتنا كذا غلط والحين الساعة 12 يعني بقا ربع ساعة ويطلعون الطلاب والطالبات من مدارسهم قدامنا ربع ساعة بس ووقعدتنا ما راح تفيدنا
نورة: ووش نسوي اجل؟
انا: نقوم نسال أي احد اذا صادفناه بطريقنا
شروق: يالله بسرعة طيب ما اقدر اتحمل
انا: اووف
نورة: اهم شيء نبي نوصل للبيت بسرعة قبل ما يكتشفون غيابنا