الملاحظات
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 47

الموضوع: رواية كلي عذاب

  1. #21  

    خالد*اوف ماني قادر انام خل اورح احسن لي من التفكير بوحده ماتستاهل *
    ولبس خالد ونزل وهو نازل لمح شخص في الصاله ولما قرب كان الشخص معطيه ظهره وكان يبكي باالظلام
    خالد*مين هذا وقرب اكثر *
    راما\شافت خالد وقامت تبكي اكثر واكثر*
    خالد بخوف\راما ايش فيكي حبيبتي ليش تبكين
    راما وهي تبكي من قلب \لاتقول حبيبتي اي حبيبه انت نسيتني ولاسالت عني حتى لماانخطبت توقعت انك تتكلم وتخطبني بس ولاعلى بالك ليش خدعتني حرام عليك انا بنت خالك
    ليش خليتني احبك انت واحد واطي واعطته ظهرها وراحت*
    خالد وهو يبكي \احبـــــــــــــــــــــــــــــــــك ومانسيتك انتي ظلمتيني
    راما وقفت على كلمته
    خالد وهويبكي \انا ماادري انك انخطبتي الااليوم وانا مانسيتك والله اني لحد الحين قبل مانزل كنت افكر فيكي
    انا للحين احبك انتي الي نسيتي الوعد وقبلتي بغيري تحملي اختيارك انااسف اذا بيوم قصرت معك سامحيني وخرج وسكر الباب بقوووووووووووه

    راما مصدومه من كلام خالد وجلسة تبكي اكثر من قبل


    فيصل\اقول حسن انا طفشااااااااان ودي اطلع
    حسن وهو يطالع ساعته \انت مجنون شوف الساعه كم الساعه 4 الفجر
    فيصل\اي يعني اربعه الفجر انااطلع بأي وقت ابي
    حسن\طيب مجنون ماعليك حرج
    فيصل\الزبده تبي تطلع معي ولالا
    حسن\لا
    فيصل وهو يقوم بغرور \ترى انت الخسران
    حسن\ادري بس الله معك
    فيصل\مع السلامه وخرج
    حسن*خل اطلع الغرفه انام *وطلع الغرفه واول ماكان بفتح الباب الا سمع صوت وراح لمصدر الصوت وكل مايقرب الصوت يوضح وبعدين عرف المصدر *كانت جود تبكي بغرفتها وتبكي بحراره
    فتح الباب حسن وشافه وراح بسرعه لعندها وحضنها جود حبيبتي ايش فيك ليش تبكين
    جود وهو تشهق \انا خايفه
    حسن ضمها بقوه\لاحبيبتي لاتخافي انامعك يلا عاد مسحي د موعك
    جود\طيب وقامت ببراءه تمسح دموعها باكمام الاسبورت
    حسن وهو يمسح دموع جود \هاجود حبيبتي قولي لي من شنهو خايفه
    جود بدلع مسكت حسن من يده وسحبته وطبعا حسن راح معها
    جود وهي تفتح التلفزيون وتحط الشريط ب الدفي دي
    حسن وهو ينتظر
    وبعد دقايق اشتغل الفيديو

    محمد وهو يبكي \ جنى انا والله حبك وماابيها والله نسيتها
    جنى \طيب خلاص لاتبكي عشانها ترى والله ماتستاهل منك كل هاالدموع
    محمد\طيب جنى تبغين شي انابسكر والله تعبان بنزل للبيت
    جنى \لا ابي سلامتك ودير بالك على حالك ولاتفكر كثير طيب
    محمد\طيب يلا تامريني بشي
    جنى\لاسلامتك
    محمد\مع السلامه
    جنى\مع السلامه

    حسن بتعجب\ من وين جبتي هاالسي دي
    جود \من غرفة نجود
    حسن \طيب حبيبتي لاعاد تشوفين اشياء زي كذا ماتصلح لك طيب
    جود وهي تهز راسها \طيب
    حسن نزل السي دي\اناراح اخذه معي بس قبل مااخذه يلا تعالي انومك
    جود بفرح\والله يعني بتنام معي اليوم
    حسن\ اي يلا ننام
    وجلس حسن يحكي جود حكايات لين مانامت وراح لغرفته




    في غرفة يوسف
    يوسف وهو منسدح على السرير يفكر باالحبايب الا اندق الباب
    يوسف \مين
    هدى \انا
    يوسف \ادخلي
    هدى وهي تفتح الباب \سلاااااااام
    يوسف\ هلا بااحلى ام
    هدى\ يوسف ايش فيك
    يوسف بتعجب \ايش فيني
    هدى\ قول ايش مافيك
    يوسف وهو يقوم من السرير يجلس \ممكن اعرف شنهو مناسبة هاالسؤال
    هدى\المناسبه ان يوسف متغير عن زمان ماعاد صريح معي
    يوسف وهو يضحك\هههههههههههه طيب يااحلى ام شنهو تبين تعرفين وانااقولك ياه بصراحه
    هدى بنظرة حنيه وبدون مقدمات \تحب صح
    يوسف بتعجب \ها
    هدى\مين قال ها سمع
    يوسف وهو يشبك اصابع يده\ الصرحه الصراحه
    هدى \اي الصراحه الصرحه
    يوسف\ اي احب
    هدى\ روئ صح
    يوسف بدهشه \صح بس اشلون عرفتي
    هدى وهي تحك راسها \من زماااااااااااااااااان
    يوسف \من زمان
    هدى \اي من زمان واناعارفه وحاسه فيك وكلمة ابوك بعد واقنعته
    يوسف بتعجب اكبر من قبل \صدق والله
    هدى بفرح\اي والله صدق
    يوسف وهو يحضن هدى \والله كنت افكر اشلون افاتحكم باالموضوع بس والله انك رهيبه
    هدى \هههههههههههههههههه اي ادري اني رهيبه اسمع حدد موعد الخطبه وانااكلم ابوك ونروح نخطبها اهم شي تكون مستعد واحنا معك بأي قرار تتأخذه
    يوسف \وووووووووووو الحمد لله اول مره في حياتي افرح هاالكثر بس الله يستر وتكمل الفرحه
    هدى بخوف\لاانشاء الله خلي املك باالله قوي
    يوسف \ونعم بالله
    هدى\يلا انا طالعه تصبح على خير
    يوسف وهو يبوسها من بعيد \وانتي من اهل الخير

    في السياره **ماادري اشلون تكلمت معاها كذا والله اني جرحتها توقعت انها نستني بس والله طلعت تحبني اكثر من قبل انالازم اتصرف
    لازم راما تكون لي ماتكون لغيري **

    حسن وهو يدخل الغرفه يبي ينام الاحصل زياد متكي وجالس يفكر
    حسن وهو يقرب من زياد \تفكر فيها
    زياد وهو ياخذ نفس \امي رفضت ياحسن تخيل امي ماتبيها
    حسن\ليش ماكلمت ابوك
    زياد \لا والله نزلت وشفت امي قلت خل افاتحها باالموضوع وهي اتكلم ابوي وانصدمت لما عرفت انها ماتبي الجازي وقالت لي
    هاالبنت شيلها من راسك وكلام كثير صدمني
    حسن وهو يجلس جنب زياد \هونها واتهون يابن الحلال اذا تبيها لاتعجز حاول مع امك مره ومرتين لما توافق
    زياد وهو محتار \ والله ماادري اخاف تزيد بعنادها
    حسن وهو يضحك \افا يابو زيد الحين امك هي الي واقفه بطريقه ياخي المهات بكلمه حلوه وحكره تمسكن وحوال من هنا وهناك وصدقني بتوافق
    زياد \هههههههههههههههههههههههه والله ماادري عنك اخاف تورطني
    حسن \ان كان على التوريط فاانت متورط متورط هي خاربه خاربه خلينا نعميها هههههههههههههههههههه
    وجلسو يضحكون

    في غرفة يوسف *والله نفسي ادق على زياد بس اخاف ازعله اكثر لالا ازياد يحبني واكيد بيفرح لي * ودق على زياد
    زياد \هلا وغلا توني عندك مداك اشتقت
    يوسف \هههههههههههههههه اي اشتقت لك وكمان عندي خبر حلوه
    زياد بحمااااس \شنهو
    يوسف \اهلي وافقو ان اخطب روئ
    زياد حس بشي غريب بس حاول يتدرك الامر\الف مبروووووووووك الحمد لله مداك تكلمهم بااهاالسرعه
    يوسف \لا بس بكره بقولك كل السالفه الحين بنام تامرني بشي
    زياد \مايمر عليك عدو
    حسن \من
    زياد بنظر ة حنيه \اخوك
    حسن بفرح مخلوط بدموع \قصدك يوسف
    زياد\اي ولابعد يبي يخطب يابختك ياعم اخوك بيتزوج
    حسن \لازم بكره اروح وابارك له بنفسي يستاهل يوسف
    زياد \خلاص بكره انا رايح عنده تعال معي
    حسن \اوكي
    زياد وهو يطالع بيد حسن\شنهو هاالسي دي
    حسن \هذا فلم
    زياد \طيب حطه خل نشوفه وربي طفشان
    حسن وهو يلف الموضوع \الاقول لي يوسف اشلون اقنع اهله
    زياد\مدري قال لي بكره بيقول لي السالفه
    حسن \طيب مادام يوسف قدر يقنع اهله اكيد حتى انت راح تقدر

    فيصل وهو يفك الباب \يسلاااااااااام مانمتو للحين جالسين تطقون سوالف طيب اوريكم ياالنذال خليتوني لين اطلع وجلستو تسلوفون
    حسن وزياد قامو يضحكون






    رد مع اقتباس  

  2. #22  


    الباااااااااااارت الحادي عشر

    اليوم الثاني

    عبدالرحمن باالصاله يفطر\هاهيفاء متى بتكلمي نجود
    هيفاء \اليوم انشاء الله
    عبدالرحمن \الله يخليكي ياهيفاء حاولي معها
    هيفاء\خلاص عاد يادحوم راح احاول معها يلا انا بطلع اكلمها
    عبدالرحمن اوكي الله معك

    جنى\راما ايش فيها اعيونك
    راما \لاولاشي بس تعبانه اشوي
    جنى \طيب اكلم خالد يوديكي المستشفى
    راما بتعب\لا ياقلبي تسلمين بس الي فيني تعب نوم الحين بنام وبيروح التعب
    جنى \معقوله من امس مانمتي يامجنونه
    راما \لا ماجاني نوم
    جنى \اوكي راح اتركك تنامي يلا انا بنزل وطفت النور وراها

    على السفره الكل كان يفطر
    جنى \صباح الخير
    الكل صباح النور
    ام خالد \جنى وين راما ليش مانزلت معك تفطر
    جنى\لايمه راما اشوي تعبانه تقول تبي تنام
    ام خالد \اوكي على راحتها
    خالد *تعبانه ياراما معقوله الكلام الي قلته لكي امس كان قوي لهاالدرجه *خالد خالد
    خالد وهو ينتبه \هلا
    رامي \ودي اتمشى باالرياض ودي اشوفها تتمشى معي
    خالد \اوكي مو مشكله

    راما *ااااااااااه يابطني اووف جوعانه ومالي نفس اكل خلني انام وجلست تتقلب لانها جوعانه من امس مااكلت *

    في غرفة يوسف دق جواله
    يوسف فتح عيونه وطالع باالجوال وجلس يضحك ورد
    نواف\ اشوف الحبايب نسوني
    يوسف\ههههههههههههههه ايش دعوه
    نواف\لا لا انت من يوم ماخطبت تكبرت علي وسرت ماتجلس الامع زياد وفيصل وعبدالرحمن وانا عوض الله علي
    يوسف\ههههههههههههههههههههههههههه لايبن الحلال انت الغالي مانقدر على زعلك
    نواف\ والله بصرحه مو باين اني الغالي لان روئ اخذت المكان كله هههههههههههههههههههههههه
    يوسف\ههههههههههههههههههههههههههههه كيفك يادبه
    نواف\ والله تمام بسماع صوتك الااقول كلمة ابوك على الخطبه
    يوسف \هههههههههههههههههههههه اي وافقو
    نواف \كوكلكيش هههههههههههههههههههه ولامااعرف ازعرط هههههههههههههههههههههه بس على العموم الف الف مبروك
    يوسف\ الله يبارك فيك
    نواف \عندي فكره ايش رايك انا وانت نتزوج في يوم واحد
    يوسف بدهشه \طيب انت باالاول اخطب وبعدين فكر تتزوج
    نواف\هههههههههههههههههههههههههه صدقت امزح معك ياخي خلني كذا على ايش اربط نفسي بسجن ماني قده
    يوسف\ الحين الزواج صار سجن
    نواف\اي سجن للي مايحبو وقفص صدري للي يحبو
    يوسف\هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ههههههههههههههه حلوه قفص صدري
    نواف \اقول ياالدب تعال مر علي خل نطلع للكوفي شوب
    يوسف\متى
    نواف \بعد المغرب
    يوسف\ لاخلها 9ولا 10
    نواف \ليش
    يوسف\ انا مواعد زياد
    نواف \الله الله ياالدنيا الحين زياد صار اهم مني
    يوسف\لاوالله مو احسن منك بس بشوفه تدري ان امه ماوقفة انه يتزوج الجازي
    نواف\ليش انشاء الله ايش فيها اختي
    يوسف *اوووو ايش هاالبلشه
    نواف\اقول خلها تدور له عروسه على كيفها حتى لو وافقة وجات تخطب الجازي انا ماراح اوفق وراح اقول للجازي انها ماتبيها
    يوسف\يابن الحلال لاتخرب باالعكس مفروض تجمعهم لانهم يحبو بعض وهم ماراح يلقون احسن من اختك
    يوسف\ اقول نواف مع انتظار روئ يلا تامرني بشي
    نواف\لا سلامتك بس عاد انظرك اوكي
    يوسف\ اوكي يلا مع السلامه
    وسكر من نواف ورد على روئ
    روئ\هيااعترف مين كنت تكلم
    يوسف بمكر\ بنت
    روئ \ايش اسمها
    يوسف\نوف وحلووووووووووه حيل
    روئ\ ومن وين عرفتها
    يوسف \اووووووووووو لي تسع اسنين اعرفها وللحين نكلم بعض
    طرق
    وسكرت روئ الجوال بوجه يوسف
    يوسف\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مومشكله ماراح ادق راح اخليها تموت غيره

    وراح عشان ياخذ دش ويلبس وينزل ياكل

    رامي \ايش رايك نروح لمجمع ابي اشتري اشوية اشياء
    خالد \اوكي
    وراحو للمجمع






    رد مع اقتباس  

  3. #23  

    هيفاء\ ها نجود ايش قلتي
    نجود بصدمه \يحبني انا
    هيفاء\ايش ليش مستغربه
    نجود\ها لاولا شي بس ماادري ايش اقولك
    هيفاء\اوكي حبيبتي انتي فكري باالموضوع وردي لي طيب
    نجود\طيب
    هيفاء\يلا مع السلامه
    نجود\مه السلامه
    *الحين عبدالرحمن يحبني معقوله وليش ملاحظة عليه معقوله لاني احب حسن مااهتميت بتصرفاته اشلون اقدر اوجهه
    طيب ايش اقول لهيفاء اووو والله ماادري ادق على حسن وقوله ولا لا *

    رامي \ايش رايك بهذا الخاتم
    خالد\حلوه بس ليش تبي تشتريه
    رامي\اي
    خالد\طيب ممكن اعرف لمن
    رامي وهو يطالع خالد\لوحده احبها
    خالد\هههههههههههههههههههههههههههههه الله يهنيك فيها
    رامي\امين يلا ندخل عشان اشتريه
    ودخلو المحل ورامي جالس يتكلم مع راعي المحل اما خالد كان يتفرج على الذهب وطاحت عينه على تعليقه على شكل قلب وكانت مره حلوه
    وفجاء تذكر راما لما كان يقولها ايش تحبين ارسم لك
    راما \ارسم قلب
    خالد\تحبين القلب
    راما \ اي
    خالد \ايش نفسك فيه
    راما \نفسي بتعليقه مرسوم فيها قلب
    خالد\انشاء الله اول مااكبر واشتغل اشتريها لك **
    رامي\خالد وين سرحة
    خالد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه\لا ماسرحت
    رامي\ايش رايك بهذاالخاتم
    خالد\حلوه
    رامي \يعني اشتريه
    خالد \براحتك
    رامي \راح اشتريه
    خالد قرب لعند البائع وسأله عن العقد \بكم العقد
    البائع\ب800 ريال
    خالد\اوكي نزله لي
    البائع\طيب


    محمد\يمه مو وقته الحين
    ام محمد\وليش مو وقته شوف يوسف اصغر منك ويبي يتزوج
    محمد\ واناايش دخلني بيوسف كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
    ام محمد\او منك شكلك اخر واحد باالعائله راح تتزوج
    محمد\ههههههههههههههههههههههههه يمكن وليش لا
    ام محمد\ الكلام معك وسكتت
    محمد\هههههههههههههه شنهو ماينفع ولافاضي
    ام محمد\ياوليدي انا نفسي اشوفك عريس وأشيل عيالك قبل مااموت
    محمد قام وسلم على راس امه \لا يمه لاتقولي كذا اصبري بس اتاكد انها تحبني وبعدها اوعدك اني بتزوج ويمكن اول واحد
    ام محمد\ اوعد
    محمد\ وعد بس اصبري علي اشوي
    ام محمد \طيب


    حسن\ اناعندي حل
    نجود \شنهو
    حين \اخطبك
    نجود \ايش
    حسن\اخطبك
    نجود\ـــــــــ
    حسن\ اناراح اكلم ابوك وراح اخطبتك قبله وبكذا مايكون في احراج ولاشو رايك ياعسل
    نجود\والله انك داهيه
    حسن\افا عليكي بس اعجبك
    وبعد صمت
    حسن\ نجود
    نجود\هلا
    حسن\ شنهو سالفة السي دي
    نجود بااستغراب \اي سي دي
    حسن \السي دي الازرق
    نجود بخوف\وينه
    حسن \عندي
    نجود\اشلون وصل لعندك
    حسن\مومهم اشلون وصل المهم الموجود في السي دي
    نجود \حسن هذي قصه طويله بعدين افهمك عليها
    حسن \اوكي يصير خير
    نجود بحزن\حسن طحت من عينك صح
    حسن\ لاوش دعوه
    نجود\يعني ماراح تتراجع عن قرارك وراح تخطبني
    حسن\يس مدام ههههههههههههههههههههههههههههه
    نجود\هههههههههههههههههههههههههه
    حسن\ اي اضحكي وبعدين ياالدبه ليش ماتطلعين من غرفتك اشتقت لك ابي اشوفك
    نجود\ طيب الحين اطلع
    حسن\ لاالحين انا بروح مع زياد اول ماارجع اكملك اوكي
    نجود \اوكي

    خالد في السياره*انشاء الله اقدر اخذك يااحلى راما *

    رائد\راما قومي اوديكي للمسستشفى انتي مره تعبانه
    راما بتعب\لا اناراح اخف بس انتو اتركوني لحالي
    ام خالد\لايابنتي انتي تعبانه ولازم تروحين للمستشفى
    جنى\ماعليكم منها انو اطلعو وانا داقايق واخليها تنزل معكم
    رائد وام خالد\اوكي
    جنى\شوفي لو مارحتي معهم راح ادق على خالد واخليه يجي ياخذك غصبن عندك وانتي تعرفي خالد اخوي عنيد ولاقال شي يصير
    راما\لاخلاص راح اروح معهم
    جنى\اي كذا ماتجين باالدلع تجين باالعين الحمره
    وقامت راما وراحت معهم للمستشفى

    ساره\اقوووووووووول لمو تعالو عندنا والله طفش
    لمى \وبيت خالي نتركهم خبله انتي وبعدين راما الحين راحت للمستشفى تعبانه اشوي
    ساره\طيب تعالي انتي
    لمى\لا والله مالي خلق وبعدين بكره الخميس راح نجتمع ببيت جدي وخالي قال ان اليوم الفجر بيرجع للخبر
    يعني خلاص بكره بنشوف بعض
    ساره\اوكي يلا سي يو
    لمى\سي يو

    حسن وزياد راحو لعند يوسف

    خالد هو يفتح باب البيت \غريبه البيت مافيه صوت
    رامي وهو يدخل داخل البيت \اي والله
    خالد يناااااادي بااعلى صوت \ياااااااااااايمه
    رامي بخوف\خالد والله البيت شكله فاضي ومافيه احد
    خالد \غريبه وراح يدور بكل البيت وماحصل احد
    رامي وهو يدق على راما وماردت ودق على رهف ونفس الشي الاينفتح باب البيت
    خالد وهو واقف بعيد عن الباب شاف ابوه وامه ورهف يبكون
    رامي بخوف \عمتي ايش فيكم
    ام خالد كانت تبكي بقوه وماقدرت تتكلم






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    البااااااااارت الثاني عشر

    خالد هو يفتح باب البيت \غريبه البيت مافيه صوت
    رامي وهو يدخل داخل البيت \اي والله
    خالد يناااااادي بااعلى صوت \ياااااااااااايمه
    رامي بخوف\خالد والله البيت شكله فاضي ومافيه احد
    خالد \غريبه وراح يدور بكل البيت وماحصل احد
    رامي وهو يدق على راما وماردت ودق على رهف ونفس الشي الاينفتح باب البيت
    خالد وهو واقف بعيد عن الباب شاف ابوه وامه ورهف يبكون
    رامي بخوف \عمتي ايش فيكم
    ام خالد كانت تبكي بقوه وماقدرت تتكلم
    ابو خالد مسك رامي وقاله \انت تعرف ان كل شي باالدنيا مكتوب وكل انسان له عمر باالدنيا
    وفي هاالحظه قامت رهف تبكي بحراره رااااااااااااماااا
    خالد سمع راما وماقدر يوقف على حيله وجلس على ركبه ينتظر احد يقول شي
    رامي عمي قول ايش فيها راما
    ابو خالد وهو يبكي وضم رامي \انالله وانا اليه راجعون
    رامي بصدمه وماقدر يبكي من الصدمه وبصوت مخنوق \راما ماتت
    خالد وهو يبكي \لاااااااااااااتكفون الاراما لا ياراما لاتتركيني والله احبك والله راح اخذك تكفون لا
    ام خالد رحت لعند ولدها ونزلة لنفس مستوه وضمته \خالد ياوليدي انت قوي وبعدين هذاامر ربك وانت مؤمن بقضاء الله وقدره
    خالد قام وبسرعه خرج من البيت ركب السياره بس ماشغلها وقف وحط راسه على الطاره وجلس يبكي وبعدين حط يده بجيبه وطلع التعليقه وجلس يبكي بحراره *راما راحت منك ياخالد اناالسبب وجلس يفتكر بكلامها ذاك اليوم لما تقوله حبيبتك لاتقول حبيبتك انت نسيتني وجلسه هاالكلمه تتردد على اذانه **
    رااااااااااااااااااااااااااااااما الله يخليكي لاتتركيني اااااااه ليش ياراما انااحبك


    ابو خالد\رامي حبيبي انت فيك شي
    رامي وهو لسه مصدوم \راما ماتت
    ابو خالد وهو ياخذ نفس عميق \الله يصبرك يااوليدي
    رامي وهو يطالع رهف الي تبكي وراح لعندها وضمها \لايارهف لاتبكين راما ماراحت
    ابو خالد مو عارف ايش يسوي
    رهف \رامي اناشفتها رامي راما وقف قلبها وغطوها رامي راامااخر كلمه قالتها سامحوني
    رامي راما ماتت ماتت يارامي
    رامي حاس هاالكلمه مثل السكين على قلبه راما ماتت راما ماتت


    حسن \يلاعاد ياايوسف لااوصيك اي شي تبغاه انا كلي لك ولاتنسى اني اخوك واولى من الغريب خلاص
    يوسف \ابشر اكيد مو انت اخوي
    زياد \يلا اناابي اروح تروح معي ياحسن ولابتجلس عند يوسف
    حسن \لاابي اروح معك اناابغاك بموضوع يلايوسف انشاء الله الجيات اكثر
    يوسف \اكيد
    زياد وحسن خرجو وركبو السياره

    نجود كانت عند مرت خالها باالمستشفى لانها بعد ماعرفت ان راما ماتت اغمى عليها واتنومت باالمستشفى

    حسن في السياره \زياد
    زياد وهو يفكر \همممممممم
    حسن \اقول امشي ترى الاشاره خضرت
    زياد\طيب ومشي
    حسن \اقول زياد ايش رايك فيني
    زياد وهو يطالع حسن \من اي ناحيه
    حسن \من كل النواحي
    زياد \اممممممممم ولد طيوب وحبوب وعسل وسكر وهو يحك راسه و
    حسن\و شنهو تكلم
    زياد\وانااحبك مررررررررررررره
    حسن \اشوى طيب لو مثلا مثلا وسكت
    زياد\ اي شنهو مثلا مثلا كمل
    حسن \اناقلت مثلا يعني لو خطبت ممكن اهل البنت يوافقو
    زياد\ههههههههههههههههههههههههه لايكون غرت من اخوك
    حسن\ههههههههه تقدر تقول كذا بس والله اناخايف انت البنت تروح مني
    زياد\طيب ياسيدي اجاوبك اكيد راح يوافقو هما حيلقو احسن من حسن وين
    حسن \حلوووووووو طمنتني
    زياد\ههههههههههههههههههههههههههههه
    حسن \ايش فيك تضحك
    زياد\والله وطلعت تحب
    حسن\وليش ايش فيني مااحب
    زياد\طيب اقدر اساعدك بشي
    حسن \بصرحه يمكن تقدر
    زياد\طيب وانا في الخدمه
    حسن \ابي اخطب اختك
    زياد\نجود
    حسن\ايو
    زياد \والله ذيك الساعه المباركه الي اختي تكون لك وبصرحه انت ولد مافيك شي
    وباالعكس انت شخص مننا وفينا بس ماقلت لي اشلون اقدر اساعدك
    حسن \اتكلم امك
    زياد وهو يأشر على عيونه\من اعيوني بكره بكلمها
    حسن\وليش بكره مو اليوم
    زياد\هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الولد مره مستعجل
    حسن\لاوالله بس هيفاء كلمة نجود وقالت لها ان عبدالرحمن يبي يخطب نجود
    زياد بنظرت تفحص \طيب وانت ايش دراك
    حسن بارتباك \ها بصرحه
    زياد \اي
    حسن \نجود قالت لي
    زياد وهو يتصنع انه معصب \يعني نجود تكلمك من ورانا
    حسن\لابس
    زياد\هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيك خفت طيب يعني انت ونجود تحبون بعض ونجود تبيك عشان كذا كلمتك وانت كلمتني صح
    حسن \صح
    زياد\اجل يلا ضف وجهك
    حسن \وين
    زياد \انزل البيت وصلنا
    حسن \هههههههههههههههههه طيب يلا انانازل




    الجدعبدالسلام \لاحول ولا قوة الابالله انا لله وانااليه راجعون متى ماتت
    ابو محمد\بعدالعشاء وراح يصلون عليها الفجر
    ام محمد وهي تبكي \الله يصبر اهلها
    نواف كان يبكي * الله يعينك ياخالد لازم اروح له
    *نواف كان يعرف الي كان بين خالد وراما من زمان *


    حسن وهو يدخل البيت وشاف الناس تبكي وطاحت عينه على نجود وكانت تبكي من قلب
    حسن قرب للصاله \مساء الخير
    الكل \مساء النور
    نجود رفعت عينها وشافت حسن وراحت لغرفتها
    حسن استغرب \خير ياعمي ايش في
    ابو فيصل \راما بنت ابو رائد ماتت
    حسن جلس على الكنب \انالله وانا اليه راجعون

    لما قرب الفجر ابو خالد \خالد يلا البس الثوب عشان تروح معنا نصلي على بنت خالك وندفنها وطلع وسكر الباب
    نواف بحزن\خالد هذاامر ربك ولازم ترضى
    خالد وهو يبكي \انااروح اودع راما اروح وادفنها معهم اروح واشوف اغلى الناس عندي يندفن تحت التراب نواف اناالسبب بموتها
    ياناس افهموني مااقدر
    نواف وهو يضم خالد \هدي خلاص لاتبكي يلا ياخالد روح صلي لك ركعتين قبل مانروح ندفنها يلاقوم

    رامي كان منسدح على السرير يتذكر اخته وكل المواقف الي تصير معهم وجلس يبكي *راما\راااااااامي انانجحت شنهو الهديه ,رامي \لكي الي تبغين
    راما\نفسي بخاتم ذهب ,رامي\خلاص وعد مني اجيب لك خاتم ذهب
    راما قربت من اخوها وباسته احبك بس لان احرف اسمي واسمك متشابهها
    رامي \ههههههههههههه طيب ماراح اجيب لك خاتم
    راما \افا يارامي تشك بااني احبك وقربت منه وضمته الله لايحرمنا من بعض **
    وجلس يبكي بحسره واندق الباب
    ابو خالد \رامي ياااااارامي
    رامي مايرد \ــــــــــــــــــــــ
    ابو خالد فقتح الباب ولقى رامي يبكي قرب منه وضمه \خلاص يارامي انت اقوى من كذا لازم تعرف ان هذا اختبار من ربك بيشوف مدى صبرك ولازم تصبر ترى الدموع ماراح اتردها
    رامي بكى اكثر من قبل \ياعمي هذا راما اختي ومن الصعب اني انساها
    ابو خالد\ومين قال ان احنا راح ننساها كلنا نحبها بس هذاامر ربك
    رامي وهو يمسح دموعه \ونعمه بالله اللهم لااعتراض اللهم لااعترض
    ابو خالد \اي كذا ياوليدي خلك قوي وصباار ترى كلنا بنموت يلا قوم الحين وغسل وجهك عشان نروح نصلي على اختك
    رامي قلبه تقطع لما قال ندفنها \يالله معقوله راما ماراح ترجع ماادري اشلون راح نرجع للخبر من غيرها
    ابو خالد \صلي على النبي يااوليدي
    رامي وهو ياخذ نفس وبحرقه \عليه الصلاة والسلام
    ابو خالد \يلاعاد انااتظرك تحت لاتطول
    رامي \طيب

    وطبعاالكل راح عشان يصلون على راما ويدفنونها
    رامي وهو يبكي \ابي طلب
    ابو خالد \شنهو
    رامي \ابي اشوفها
    ابو خالد \طيب تعال
    رامي كل مايقرب من اخته قلبه يدق بسرعه ولما قرب منها ورفعو الغطاء عنها وشفها\سلم على جبينها وكانت دموعه على وجه راما وبعدها رامي قام يبكي بقووووه ويشد اخته راما تكفين لاتروحين راما الله يخليكي
    الكل قرب من رامي وخالد جاء بسرعه وكان الغطاء عن راما مرفوع وهو يضم رامي كان وجه على جهت راما وشافها وكان قلبه يتقطع وقام يبكي لانه تذكر كلامها * حبيبتك لاتقول حبيبتك انت ماتحبني **

    وطبعا صلو عليها ولما دفنوها
    رامي بصووووت عاالي \لحظه
    الكل بدهشه يطالعون لرامي
    رامي قرب من اخته وحط الخاتم جنبها \كان نفسي تلبسينه كان نفسي تشوفينه اااااااه ياراما
    ابو محمد سحب رامي وقامو يبكون وكملو الدفن
    خالد من بعيد شاف رامي وطلع التعليقه وضغط عليها بيده *انا بعد كان نفسي اعطيكي هاالتعليقه واقولك سامحيني بس راح احتفظ فيها ياراما لاني احبك وراح اظل احبك *الا يد انمدت على كتفه والتفت
    ولقاه نواف وارتمى بحضن نواف وقام يبكي

    طبعا ماراح اقولكم ايش صار عند الحريم لاان انتو ادرى اكيد الكل كان يبكي بس في وحده راح اتكلم عنها الا هيا رهف
    رهف مانزلت من الغرفه لانها مومصدقه ان اختها ماتت وانها راحت وكانت تتذكر كل كلامها
    جنى كانت تراقب رهف من بعيد وحست ان رهف مومصدقه وقربت منها وجلست تذكرها بان هذا مصير كل واحد وانه اختبار بس رهف ماكانت مع جنى كانت بعالم ثاني ماكانت تسمع غير صوت اختها الا تعودة عليه






    رد مع اقتباس  

  5. #25  


    الباااااااارت الثالث عشر

    ومرت الثلاث ايام حقت العزاء وبعدها ابو رائد قرر انه يروح للخبر وراح
    وماراح اقولكم حال خالد كيف كان

    في غرفة هيفاء كانت جالسه تفتكر راما الااندق الباب
    هيفاء \مين
    عبدالرحمن فتح الباب \ممكن ادخل
    هيفاء ببتسامه باهته \موانت دخلت
    عبدالرحمن راح وجلس جنب هيفاء \اقول هيفاء
    هيفاء بحزن \همممم
    عبدالرحمن \كلمتي نجود
    هيفاء وهيا تطالع بعيون عبدالرحمن وبتعجب \انت ماتحس
    عبدالحمن بستغراب \بشنهو احس
    هيفاء وهي تقوم وتمسك يد اخوها وتطلعه بره الغرفه \لما تحس تعاااااال
    طرررررررررررررررق وسكرت الباب بقوه
    عبدالرحمن *ايش فيها هذي مومشكله شكلها معصبه اول ماتروق هيا راح تجيني وتقولي ايش صاره لاتكون نجود قالت له كلام زعلها *


    بعد اسبوع الجد عبدالسلام عزم اعياله وبناته على العشاء عنده والكل وافق

    في غرفة خالد كان جالس يفكر براما وكان متضايق مرررره
    ام خالد تدخل على خالد وتجلس جنبه ومسحت على راسه خلاص ياوليدي كل شي قضاء وقدر
    خالد وبعيونه دموع \يمه راما مانستني يمه راما تحبني وانا ظلمتها يمه انا السب وماكمل لان امه حطت يدها على فمه
    ام خالد \لايمه موانت السبب هذاامر ربك وبعدين اذا تحبها لاتبكي وتعذبها باالعكس ادعي لها ترى الدعاء ينفعها
    خالد بحزن\انشاء الله يمه
    ام خالد \هياياوليدي قوم وغسل وجهك وروح معنا لبيت جدك
    خالد\والله مالي نفس
    ام خالد \ترى جدك راح يزعل منك
    خالد \لايمه اعتذري لي من جدي
    ام خالد\طيب براحتك وخرجت من الغرفه
    خالد طلع التعليقه ورفعها وجلس يتذكر راما

    عبدالرحمن وهو نازل وشاف هيفاء\ووووووووووووووووو ايش هاالزين كله والله اختي حلووووه
    هيفاء وبنظره شك \الله الله انت تقول هاالكلام اصلا انااقول الله يعين نجود عليك لانك ماتعرف تقول كلام حلوه
    عبدالرحمن \ههههههههههههه لاياحبيبتي لاتحكمي عليا لاني احسن واحد يغازل باهاالدنيا كلها
    هيفاء \ههههههههههههههههههههههههههه نشوف
    عبدالرحمن\الا على طاري نجود كلمتيها
    هيفاء وهي تمد يدها \هااات الف ريال
    عبدالرحمن \الله الف ريال وليش
    هيفاء\خلاص ماراح اطلع طماعه مو مشكله هات تسع ميه وتسعين ريال
    عبدالرحمن \ههههههههههههههههههههههههههه بس ريال والله مشاء الله عليكي مره مو طماعه
    هيفاء \يلا اشلون بتجيب ولالا
    عبدالرحمن \وافقت عليا
    هيفاء\لا
    عبدالرحمن \ليش
    هيفاء\هات الفلوس وانااقولك ليش
    عبدالرحمن بحزن\ ماوفقت
    هيفاء\لسه جالسه تفكر
    عبدالرحمن \ووووووووووو اشوى طيحتي قلبي
    هيفاء\يلا هات الفلوس
    عبدالرحمن \طييب اعطيكي الحين خمس ميه وبعد ماتوافق اعطيكي الباقي وزياده بعد
    هيفاء\نونونونو الحين كلها تخيل ماوفقت تروح عليا خمسه مية ريال لاالحين هاتها
    عبدالرحمن \فال الله ولافالك وجع بوجهك لاانشاء الله توافق
    هيفاء \طيب ويمكن لا
    عبدالرحمن مسك هيفاء مع اذانها \توافق
    هيفاء\اي طيب خلاص بتوافق بس اتركني

    زياد وهو عند المريا يلبس الكاب \شو حسون ماراح اتروح معنا
    حسن \لااكيد راح اروح
    زياد يطالع بحسن ويغمز له \الحين راح اشوف الحبايب
    حسن\ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
    زياد\اي مو انت من حظك انكم ببيت واحد وكل يوم تشفون بعض
    حسن \ههههههه هيااختك تخليني اشوفها طول الوقت بغرفتها
    زياد\ههههههههههههههههههههه افاعليك اختي ثقيله
    حسن \فديتها انا
    زياد\اقول لايكثر يلا قوم البس خل نروح
    حسن وهو يقوم \اقول ماعندك بلوزه حمراء
    زياد بتعجب \ليش
    حسن\بلا لقافه عندك ولالا
    زياد\اي الحين اطلعها لك
    حسن \اوكي ضف وجهك ابي البس
    زياد \اوكي وطلع من الغرفه وشاف نجود باالصاله وقرب منها
    نجود\اهلن زيود
    زياد\الله الله متفقين بعد
    نجود \بشنهو
    زياد \اي اي استهبلي عليا
    نجود \اووو انت فاضي خلني اقوم البس العبايه عشان ابوي الحين بيجي
    وفي هاالحظه جاء حسن
    نجود بتعجب * يخرب بيتك ياحسن وانااقول ليش سألتني ايش باالبس *
    حسن وهو يطالع نجود نظرة غرور واتغاضى عنها والتفت لزياد\يلا نمشي
    زياد وهو كاتم ضحكته \نمشي
    نجود*ايش فيه هذا يطالعني كذا *



    في غرفة نواف
    نواف جاته مكالمه وعلى طول قفل وطلع شنطة السفر وجلس يرتب ملابسه
    محمد \بسم الله ايش فيك ايش هاالمكالمه الي قلبتك فوق تحت وبعدين وين تبي تروح
    نواف خلص بسرعه واخذ الاشياء الي يحتاجه وقفل الشنطه وفتح باب الغراف وقال لمحمد من بعيد \حمود قول لبوي اني مسافر ضروري واول مااوصل راح اكلمكم مع السلامه وخرج وقفل الباب وراه
    محمد* ايش فيه هذا انخبل وشنهو هاالمكالمه الي جاته * وقام محمد الاشاف جوال نواف * مسكين من كثر ماهو مستعجل نسى جواله * محمد فتح جوال نواف وشاف الاتصالات المستلمه وشاف اخر رقم دق على نواف *بينه وبين نفسه ادق ولا ماادق وقال خلني ادق ولمل دق
    .\نوواف وينك جيت ولالسه
    محمد بخوف سكر الجوال بسرعه *هذاصوت بنت معقوله نواف يعرف بنات طيب وشنهو سالفتها هاالبنت * الاانفتح باب الغرفه بقوه
    محمد\بسم الله بشويش
    نواف \لابس تذكرت اني نسيت جوالي وجيت اخذه وفي الحظه دق جوال نواف
    نواف \يلا مع السلامه حمود
    محمد*ايش فيه هذاانخبل *


    الساعه 7 المغرب الكل راح لبيت الجد عبدالسلام عشان العزومه
    وجلسو لين الساعه 10 يسولفون وقرر الرجال انهم يشوف لهم سفره حلوه عشان يغيرون جو

    عند البنات
    جنى دق جوالها
    جنى*هذا رقم غريب معقوله يكون محمد *
    جنى \الو
    المتصله\انتي اصلا طيبه ماتدرين الي يصير من وراكي
    جنى\عفو انتي منهو
    المتصله \مو مهم اكون منهو المهم احب اقولك ان محمد متزوج وبعدي عنه
    جنى بصدمه\مين انتي
    المتصله \مومهم تعرفي مين انا المهم تعريف مين محمد وبعدين محمد يعرف بنات كثير ومايعرف يحب
    جنى \واناايش دخلني باالموضوع
    المتصله \محمد تركني وقال انه يحبك ويبي يتزوج
    جنى بصدمه اكبر \ــــــــ
    المتصله \احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره يلا باي وسكرت الخط بوجه جنى
    نجود كانت جنب جنى \جنى ايش فيكي
    جنى وهي تحاول تتحكم باعصابها \لامافيني شي
    نجود بهمس\ماراح اضغط عليكي متى ماحسيتي انك محتاجه لي اناموجوده
    جنى \اكيد يلا انا بروح المطبخ


    في غرفة خالد
    كان نايم وصحي وجلس على السرير يفكر * اوووو طفشت من كثر التفكير خلني اروح لبيت جدي يمكن هناك اقدر انشغل مع الشباب وانسى *
    وقام ولبس وراح لعندهم

    محمد وهو يدخل المطبخ شاف جنى \اووووو جنى هنا
    جنى تطالع محمد من فوق لتحت وراحت تعدت من جنبه ولا عبرته
    محمد *ايش فيها هذي لااليوم في شي مو طبيعي اول مع نواف والحين مع جنى لازم اعرف ايش فيها *
    وراح محمد لحق جنى وناداها وجنى ولا كأنه ينادي تركته وراحت
    محمد * لاهذي فيها شي كبير انالازم اعرفه بس مو الحين اذا راحت البيت راح اكلمها وافهم منها السالفه *

    في الخبر
    في بيت ابو رائد
    باالتحديد في غرفة رائد
    رائد بحزن\يالله هيا كانت اكثر وحده فينا مصره تروح للرياض وشوف راحت للرياض واندفتن فيها
    رامي وهو يتكي وبحزن \اناللحين مو مصدق انها ماتت احس اني بحلم
    رائد \الحين اشلون بنقول لعلي
    رامي بحزن\قوله لانه ماراح يتاثر اكثر مننا وبعدين توه خطبها ماله شهرين
    رائد \الله كريم بقوله اليوم

    في بيت الجد عبدالسلام
    ابو محمد\ها وين قررتو نسافر
    ابو خالد \والله ماادري
    عبدالرحمن \نروح الخبر
    خالد بحزن *ااااه ياراما شكلي مستحيل انساكي *
    فهد \بصرحه انا ودي نروح خارج المملكه
    زياد \اي والله فكر
    ابو محمد\طيب وين تبغون تسافرون
    فهد بسرعه \ ودي اروح لليابان
    محمد\وي وي اليابان مره وحده
    زياد\هههههههههههههههههه طيب اشلون نتعامل معهم ولاالاخ مااخذ كورس لتعلم اللغه اليابانيه واحنا ماندري
    محمد\لا يابن الحلال ذاك اليوم شاف مسلسل ياباني وعجبه وحطه براسه
    زياد\هههههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه
    يوسف وهو يدق خالد وبصوت واطي \هونها واتهون
    خالد وهو يطالع بيوسف وببتسامه باهته \خلها على ربك
    يوسف \هاخالد وين ودك تروح
    خالد\ اممممممممم ودي اروح للهند
    يوسف\هههههههههههههههههههه ليش
    خالد\ياخي الشباب كل ماشافوني قال لي انت متأكد انك سعودي مو هندي
    يوسف\ههههههههههههههههههههه عاد كبيره بحقك
    خالد بغرور \وش فيهم الهنود ايش حلوهم فديتهم انا
    يوسف \هههههههههههههه الله يخليهم لك






    رد مع اقتباس  

  6. #26  

    البااااااااااارت الرابع عشر

    في بيت الجد عبدالسلام
    ابو محمد\ها وين قررتو نسافر
    ابو خالد \والله ماادري
    عبدالرحمن \نروح الخبر
    خالد بحزن *ااااه ياراما شكلي مستحيل انساكي *
    فهد \بصرحه انا ودي نروح خارج المملكه
    زياد \اي والله فكر
    ابو محمد\طيب وين تبغون تسافرون
    فهد بسرعه \ ودي اروح لليابان
    محمد\وي وي اليابان مره وحده
    زياد\هههههههههههههههههه طيب اشلون نتعامل معهم ولاالاخ مااخذ كورس لتعلم اللغه اليابانيه واحنا ماندري
    محمد\لا يابن الحلال ذاك اليوم شاف مسلسل ياباني وعجبه وحطه براسه
    زياد\هههههههههههههههههههههههههه والله انك تحفه
    يوسف وهو يدق خالد وبصوت واطي \هونها واتهون
    خالد وهو يطالع بيوسف وببتسامه باهته \خلها على ربك
    يوسف \هاخالد وين ودك تروح
    خالد\ اممممممممم ودي اروح للهند
    يوسف\هههههههههههههههههههه ليش
    خالد\ياخي الشباب كل ماشافوني قال لي انت متأكد انك سعودي مو هندي
    يوسف\ههههههههههههههههههههه عاد كبيره بحقك
    خالد بغرور \وش فيهم الهنود ايش حلوهم فديتهم انا
    يوسف \هههههههههههههه الله يخليهم لك

    يوسف قام من عند خالد وراح لعند محمد وجلس جنبه
    يوسف\اقول محمد وين نواف
    محمد وهو يطالع ليوسف ينص عين \انت الي قول لي وين راح نواف الحين صحبه وماتخبون على بعض شي وماتدري انه سافر
    يوسف بتعجب \سافر وين سافر
    محمد \والله ياحبيبي انت ادرى
    يوسف \اي تذكرت
    محمد وهو يلف على يوسف \شنهو
    يوسف \بلا لقافه
    محمد\لابجد شنهو
    يوسف \لما صحيت لقيت رقم نواف بس مادقيت قلت اشوفه ببيت جدي ولما جيت ومالقيته دقيت عليه
    محمد بفضول \اي طيب وين راح
    يوسف \للأسف جواله مغلق
    محمد\ الله يستر
    يوسف\ليش
    محمد \الولد كان مستعجل لدرجة انه نسى جواله
    يوسف \يمكن واحد من اصحابه فيه شي
    محمد بنظرت شك \وليش صحابه مو صاحبته
    يوسف وحس ان محمد كشف نواف وحب يلف الموضوع وقال لبو محمد\ ايش رايكم نروح دبي
    فهد\والله فكره نروح لدبي وبعدين نروح للاردن ولا نروح لتركيا لالا نروح لسوريا
    ابو خالد\هههههههههههههههههههههه اشوي اشوي يافهد
    فهد\والله متحمس اسافر مو مشكله اي مكان بس المهم نسافر
    الجد عبدالسلام \خلاص اجل انتو شوفو واتفقو على مكان واحد وبعده ردو لي وانا معاكم وين ماتروحون
    ابو محمد\خلاص ابشر
    محمد وهو يدق يوسف\ تلف الموضوع مو علي بس مو مشكله ماراح احرجك مصيري بعرف ايش قصة نواف ها سمعتني
    يوسف وهو يقوم وسوى نفسه انه ماسمع محمد\ها ايش تقول
    محمد ببتسامه \مين قال ها سمع
    يوسف\ طيب وقام يوسف من جنب محمد * ايش هاالبلشه ايش الي لقفني وخلاني اروح واسأله *

    ساره وكانت مستعجله جات لعند الرجال \تقولكم امي العشاء جاهز

    الجد عبدالسلام وهو يضحك على ساره \ههههههههههههههههه طيب ايش فيك مستعجله
    ساره بخجل \لاياجدي بس كنت ابي اروح لعند البنات ماابي السالفه تفوتني
    فهد وهو يطالع ساره من فوق لتحت \الله على القافه بنات اخر زمن
    ساره وهي تحط يدها على خطرها \والله الملقوف الي يدخل عصه بشي مايخصه ومدت لسانه
    خالد ضحك على كلام ساره والتفت لها وانصدم لما شاف ساره * مشاء الله هذي ساره والله كبرت واحلوت شكلها بتصير احلى بنات العائله * \اقول ساره
    ساره وهي تلتفت لخالد وبدون نفس\ها
    خالد \هههههههههههههه لاولاشي
    ساره \هاهاها تستخف دمك
    خالد وهو يضحك* والله هاالبنت السانها طويل *
    وفي هاالحظه دخلت راويه \ساروووو وينك من اليوم ادورك
    فهد\هاالله هالله جات ام السان طويل
    روايه وهي تعطي فهد ظهرها \مسكين مراح ارد عليك
    فهد وهو يضحك على حركتها \اشوف كبرنا والسان قصر
    روايه حقرت فهد ولا ردت عليه وقالت لساره \يلا سوسو تعالي ابيك بموضوع
    خالد التفت لفهد وقام يضحك \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد مامسك نفسه هو بعد قام يضحك \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    زياد \هههههههههههههههههههههههه والله بنات اخر زمن

    خالد لف لمحمد \اقول محمد ساره سنه كم
    محمد \من جدك ماتدري
    خالد\لاوالله
    محمد\الحين طالعه اولى ثانوي
    خالد \مشاء الله كبرت والله
    محمد\اي كبرت بس العقل صغير
    خالد\ههههههههههههههههه لايابن الحلال ترجع كل البنات في الموتسطه يفلونها بس يدخلون الثانوي يعقلون
    فهد\الا روايه استبعد انها تعقل
    محمد\هههههههههههههههههههههههههههههههه لاحرام عليك ابو محمد هيا يشباب قومو للعشاء
    الشباب وقامو للعشاء وبعدها كل واحد راح لبيته

    ببيت ابو محمد اول مادخلو
    محمد\يلاانا طالع انام تامروني بشي
    ابومحمد\محمد اخوك مااتصل لحد الحين
    محمد\ايش اسوي انا دقيت عليه اكثر من مره ومارد
    ام محمد\ ياويلي ليكون فيه شي
    وفي هاالحظه تجي رساله لمحمد
    محمد فتح الرساله ولقاها من جنى وفتحها وكان مكتوب فيها

    محمد الله يخليك اذا تحبني بجد ابعد عني
    ترى انا ماني قدك ولاقد مشاكللك
    انساني ولاتدق عليا ولاترسل والا راح اكلم
    خالد يتفاهم معك لاتدق لااني ماراح ار د



    محمد\يلاتصبحون على خير
    ابو محمد\اشلون يجيك نوم واخوك ماندري وينه
    محمد وهو معصب\اي اخوى اصلا هو عملنا احساب مو سافر بدون حتى ماياخذ الاذن منك ولاحتى من امي
    وبعدين نواف كبير ويعرف مصلحة نفسه انا بروح لغرفتي يلا سلام
    ام محمد\بسم الله ايش فيه هذا
    ابو محمد\اتركيه اكيد صار معه شي انتي تعرفين محمد اذا عصب
    ام محمد\الله يهديه
    ابو محمد \امين ويهديه اخوه بعد الحين هذا من وين اجيبه
    ام محمد وهي تدق على نواف ومسك الخط بفرح\يابو محمد مسك الخط
    ابو محمد \هاتي الجوال
    نواف\هلا يمه
    ابو محمد \الحين انت ماتستحي على وجهك تروح وماتاخذ الاذن مني
    نواف \والله يابوي كنت مستعجل وبعدين صحابي ماعنده احد هو صار عليه حادث ولما دريت جيت لعنده
    ابو محمد بحزن\طيب هو اشلونه الحين <<<< مسكين صدق
    نواف \هو تمام ويسلم عليك
    ابو محمد\الله يسلمك ويسلمه المهم لاتطول علينا وطمنا عنك طيب
    نواف\انت تامر امر
    ابومحمد \يلا مع السلامه
    نواف\ مع السلامه
    ام محمد\وينه
    ابو محمد\يو ماسألته بس وين مايكون المهم اننا تطمنا عليه يلا خل نروح ننام
    ام محمد\طيب

    في غرفة محمد
    اوووووووو هذي من جدها ماتبي ترد عليا خلاص هي حره مراح اجبرها والله اخاف تكلم خالد وتصير مشاكل مجنونه اعرفها راح اخليها لما تروق واكلمها اكيد الحين هي معصبه
    وانسدح ومن التعب نام

    في غرفة جنى كانت تطالع الجوال ولما وقف محمد اتصال استغربت وجلسة تفكر باالكلام الي جاها
    *والله ماادري ايش اسوي معقوله محمد يطلع منه كل هذا انالازم افهم منه لا مو لازم اكلمه لانه اكيد بيحاول يقنعني ان الي سمعته كلام فاضي وبيعلقني فيه بزياده وبعدين لمااتزوجه
    راح اعرفه على حقيقته اوووو ايش جالسه اقول انا والله ان هاالمكالمه ضيعتني طيب اكلم نجود يمكن تقولي شي اووووووووف والله ماادري طيب هو ليش مااهتم بس دق مرتين ولما مارديت طنشني ومادق بعدها
    معقوله يكون مايحبني اوووف ياربي وجلست تبكي من القهر دقت على محمد *

    محمد مو قادر يفتح عيونه من التعب ورد بدون مايشوف الاسم \هلا
    جنى كانت مخنوقه ماتكلمة بس كان باين انها تبكي
    محمد بحنيه\جنى حبيبتي ايش فيكي ليش تبكين
    جنى حسة براحه وماردت
    محمد وهو يقوم من السرير \والله ماعاش الي يبكي نور عيني خلاص عاد لاتبكين
    جنى وهي تبكي \انت ماتحبني
    محمد\اووووووووص لاتقولي هاالكلام مره ثانيه معقوله تشكي بحبي لك
    جنى وهي لسه تبكي \محمد انا احبك ليش اتسوي فيني كذا وصارت تبكي
    محمد بحب\وانا بعد احبك واذا اتحبني صدق يلاقومي وغسلي وجهك وانا دقايق وادق عليكي تكون مخلصه
    جنى طبعا ماتقدر ترد محمد وبدلع\طيب
    محمد \يلا قومي بسرعه ولاتتاخري علي لاني مشتاااااااااااااق لحبيبتي
    جنى \طيب وسكرت الخط وقامت عشان تغسل وجهها
    محمد وهو يضحك\هههههههههههههههههههههه فديتها انا

    زياد \قسم بالله انك ماتستحين على وجهك
    الجازي بخوف \ليش
    زياد\وينك اليوم ماشفتك
    الجازي \والله كنت مشغوله مع روئ
    زياد\بشنهو
    الجازي \ههههههههههههههههههههههه تفكر اشلون راح اتقابل يوسف مو عشان خلاص ابو يوسف كلم ابوها
    زياد بفرح\صدق
    الجازي\اي صدق
    زياد\الله يوفقهم
    الجازي \امين
    الجازي \انت متى ناوي تخطبني
    زياد ماقدر يرد على الجازي
    الجازي \زياد وينك
    زياد\ها معك معك
    الجازي\لا شكلك مو معي
    زياد\لايش دعوه
    الجازي \زياد نجود معي على الخط
    زياد \هههههههههههههههههههههههههه طيب لااوصيكي على اختي
    الجازي\هههههههههه طيب يلا مع السلامه
    زياد\مع السلامه


    جنى لما قامت تغسل وجهها طالعة في المريا وتذكرت لما تقول لها (احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره احذرك تقولي له لانه راح يخدعك وانتي حره وظلت هاالكلام يدور براسها وحسة بدوخه وراحت على السرير وفي هاالحظه دق محمد
    بس جنى ماردت عليه حست بضيقه وقفلت الجوال وقامت تبكي

    فيصل \هههههههههههههههههههههههههههههههه اتصدق عاد ضحكتني
    حسن \ليش
    فيصل\ههههههههههههههههههههههههههههه امريكا مره وحده
    حسن\وليش مستغرب مو انا درسة هناك
    فيصل \اي صح نسيت يلا اعترف كم بنت عرفت هناك
    حسن \الصدق الصدق
    فيصل \اي
    حسن\ماراح اتصدق
    فيصل \اووووووووو لهاالدرجه تعرف كثير
    حسن\ماعرفت ولا بنت او باالاصح ماصاحبة ولابنت
    فيصل\علينا
    حسن\شفت قلت ماراح اتصدقني
    وفي هاللحظه دخل ازياد
    فيصل\خلاص كلمة الحبايب
    زياد \اي
    حسن \يلا عاد انااستأذن
    زياد وهو يقرب من حسن ويهمس بأذنه \ترى نجود تكلم الجازي يعني ريح راسك ياالحبيب واجلس هنا
    حسن \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومين قال ان انا رايح عشان كذا
    زياد\اي العبها علينا
    حسن \انا تعبان وابي انام
    زياد بمكر \خلاص انا بعد بروح معك لاني تعبان وابي انام
    حسن فهم زياد \اجل يلا تعال
    زياد مستغرب \يعني عادي اجي
    حسن وهو يفتح الباب \عادي
    زياد\اجل ماني بجاي
    حسن \براحتك يلا تصبحون على خير
    فيصل \وانت من اهله يلا زياد ضف وجهك ابي انام
    زياد\الحين تبي تنام لما جيت انا ومن اليوم سوالف انت وحسن
    فيصل \يكفي عليك سوالف الحبايب
    زياد وهو يقوم \صدقت تسواكم كلكم
    فيصل\هالله من الحين بدينا
    زياد\اذا عجبك
    فيصل\اقول لايكثر يلا يلا طفي النور وراك
    زياد وهو يطلع من الغرفه وسكر الباب
    فيصل بصوت عالي \زياااااااااااااااد
    زياد لاحياة لمن تنادي
    فيصل (طيب اوريك يازيود وقام سكر النور عشان ينام )






    رد مع اقتباس  

  7. #27  

    محمد*ايش فيها هذي مقفله جوالها لااا البنت هذي فيها شي *ودق مره ثانيه وبرضوالجوال مغلق ورجع حط راسه ونام <<<دايم الشباب كذا عايشين يومهم هههههههههههههههههه امزح لاتعصبو مو كلهم البعض منهم المهم خلكم مع الروايه

    حسن\الحين متى بتكلم ابوك
    زياد يستهبل \اكلمه اشلون مو امي ترضى باالاول
    حسن\ليش امك رافضه
    زياد\اي انا ماقلت لك
    حسن \لا ماقلت لي
    زياد\والله قلت لك
    حسن \يابن الحلال لاتحلف
    زياد \تذكر ياحسن وقلت لك بعد انها قالت مالقيت غير الجازي شيلها من راسك
    حسن وهو يخبط زياد باالمخده\وجعععع خوافتني انااكلمك عن نجود تقول لي الجازي
    زياد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حسن\اي اضحك ايش عليك
    زياد\خلاص ولاتزعل الحين اروح اكلم ابوي
    حسن \مجنون انت
    زياد \اي مجنون
    قام زياد وفتح باب الغرفه وراح لعند غرفة ابوه وحسن يلحقه بس للأسف زيااد بااعلى صووووت
    يبــــــــــــــــــــــــــــه يــــــأ يبــــــــــــــــــــــــه
    ابو فيصل طلع من الغرفه خايف \ايش فيك يازياد
    زياد\هدي يبه مافي شي بس حسن وقام يطالع بحسن
    حسن*يخرب بيتك يازياد والله انك مجنون*
    ابو فيصل \اي ايش فيه
    زياد حس ان حسن انحرج \يبــــــــه حسن يقول انه يبي يخطب نجود
    حسن*يخرب بيتك يازياد*
    ابو فيصل بفرح\والله ذيك الساعه المباركه ون بلاقي احس من حسن بس عاد يازياد مافيك تنتظر للصبح
    زياد وهو يهز راسه\لا مافيني وطالع بحسن وقال تدري ليش يبه
    ابو فيصل\ليش
    حسن *الله يقطع ابليسك يازياد وش هاالبلشه *
    زياد\باختصار الولد مستعجل
    ابوفيصل \هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    زياد وهو حس ان حسن انحرج راح لعند حسن ومسكه مع يده والتفت لبوه \يلا يبه الحين تقدر تنام باي
    واخذ حسن للغرفه
    حسن وهو معصب من زياد مسكه وسدحه على السرير وهات ياضرب بس اكيد ضرب مزح
    زياد\اااااااااي حسن ههههههههههههههههههههههههههههههههه اتركني
    حسن \يخرب بيتك فضحتني
    زياد ببتسامه عريضه \ضحكتني قول احرجتك موفضحتك
    حسن وهو معصب \الحق مو عليك الحق على الي يقول لوحد مجنون مثلك وبعدين مدام تملك كل هاالشجاعه ليش ماقلت له انك تبي الجازي
    زياد هنا حس ان حسن جرحه وسكت وقام وخرج من الغرفه
    حسن \اووووووووو ايش قلت انا شكلي خبصت باالكلام اووووو المفروض اشكره ولو انه مجنون بس ريحني وراح حسن لعند زياد عشان يراضيه



    في غرفة عبدالرحمن
    هيفاء \والله للحين ماردت
    عبدالرحمن \مومعقوله كل هذا تفكير الحين لها اكثر من اسبوع
    هيفاء\طيب عادي هذا زواج مو لعب عيال لازم الوحده تفكر
    عبدالرحمن ببتسامه جانبيه \لاياهيفاء نجود شكلها ماتحبني
    هيفاء \ليش
    عبدالرحمن \ماادري احس اني ندمت اني قلت لك تكلميها
    هيفاء \ايش هاالكلام الي ماله معنى
    عبدالرحمن اتكى على السرير \هيفاء دقي عليها وقولي لها اني خلاص هون ماابيها
    هيفاء\لا يشيخ بنات الناس لعبه متى ماتغبى اكلمها ومتى ماتبغى اقولها اخوي هون
    عبدالرحمن \هيفاء خليها تجي مني مو منها وبعدين اخاف اهلها يدرون ويضغطون عليها شوفي انتي قولي لها اني هون اذا زعلت اعرفي انها تحبني
    واذا عادي اعرفي انها ارتاحت مني
    هيفاء \والله المهمه صعبه علي
    عبدالرحمن\لاتخافي صدقيني نجود ماتحبني انا متاكد
    هيفاء\طيب عطني دليل
    عبدالرحمن \ااااااه خلاص ياهيفاء قفلي على الموضوع
    (عبدالرحمن شاف حسن ونجود لما كانو على العشاء كيف كانو يطالعون بعض ويضحكون وكيف كانت نجود مهتمه بحسن وهو كذالك كان مهتم فيها فعرف انهم يحبون بعض وندم ان خلى هيفاء تكلمها )


    اللـــــــــــــه من جد بابا نبغى نسافر
    ابو روئ\اي من جد يابابا
    راويه\اللـــــــــه وين نبغى نسافر
    ابو روئ \لسه محددنا
    روايه\طيب ليش مانسافر ماليزيا
    ابو روئ وهو يفكر\اي والله ماليزيا حلوه خلني اكلم ابو محمد واشوفه


    هيفاء \اوكي براحتك يعني خلاص انسى الموضوع
    عبدالرحمن\اي انسيه


    فيصل\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله زياد مجنون
    حسن \مجنون بس وربي وداني ب 66 داهيه
    فيصل\هههههههههههههههههههههههههههههه بس تعال
    حسن بتعجب \شنهو
    فيصل\الحين اناالي اتعرف عليك واناالي جبت هنا واخر واحد يعلم افا ياحسون الحين زياد اخوي اقرب لك مني
    حسن قام وجلس جنب فيصل \لاوالله بس كنت مع زياد باالسياره وسالفه تجر سالفه وقلت له عن نجود
    فيصل\اي اي اضحك علي
    حسن وهو يبوس راس فيصل\ههههههههههههههههههههه ماعاش مين يضحك عليك
    فيصل \الاوين زياد
    حسن \ماادري
    فيصل\يلا نروح عنده
    حسن \مو مشكله يلا
    وقامو وطلعو من الفله وشافو زياد جالس باالحديقه وكان يدخن

    حسن \فيصل ترى زياد مره تعبان
    فيصل\ادري وانا كلمة امي بس مو راضيه تقتنع راسها يابس
    حسن\بس كذا زياد راح يتعب
    فيصل \خلها على ربك يلا نروح لعنده
    حسن وفيصل قربو عند زياد وكان جوال زياد يدق
    فيصل وهو مدنق على الارض \الحين كل هذا دخنته
    زياد كان يطالع للسماء ومارد
    حسن وهو يدق يد فيصل يعني لاتكلمه بهذي الطريقه
    فيصل فهم حسن وسكت
    ودق جوال زياد مره ثانيه وكان مايسكت يدق ورى بعض
    حسن \ زياد ايش فيك ليش ماترد على جوالك
    زياد مانزل عينه من السماء ولا رد على حسن كان ساكت ويهز رجله ويدخن وكل ماطفى سجاره ولع ثانيه بدون حتى مايلتفت لحسن وفيصل
    هنا فيصل عصب \احنا مانكلم جدر رد علينا
    زياد برضو على نفس الحال بس فيصل عصب بزياده ومسك زياد مع رقبته وشده \الحين انت ماتستحي تدخن قدامي ولمااكلمك مره ثانيه ترد فاهم
    حسن \فيصل اتركه وشد فيصل وبعده عن زياد وزياد عدل بلوزته ورجع جلس بنفس مكانه
    فيصل يطالع زياد وحس ان زياد بسكوته عصبه بزياده بس حسن اخذ فيصل ودخله داخل البيت
    حسن\ايش فيك يابن الحلال اخوك تعبان بدل ماتوقف معه تزيده
    فيصل \حسن هذا رجال مو حرمه عشان يبكي وعلى مين يبكي على بنت وياليتها عاد تستاهل يسوي بنفسه كذا عشانها
    حسن \لا يافيصل ايش هاالكلام وبعدين هو اكيد شاف فيها اشياء حلوه وحبها وبعدين هذي ماهي وحده غريبه
    فيصل \اوووووو ياحسن وترك حسن وراح شغل التلفزيون وفتح على قناة العربيه وجلس يتفرج
    حسن في نفس مكانه شاف فيصل وبعدين طلع لعند زياد وسمع صوت الجوال يدق من بعيد وقرب من زياد وجلس جنبه
    حسن\طيب اذا ماتبي ترد قفله
    زياد طالع بحسن ورجع طالع للسماء
    حسن\توك كنت رايق ولابعد وديتني بداهيه يخرب بيتك
    زياد وهو يطالع للسماء تذكر الموقف الي سواه بحسن وابتسم
    حسن وهو يبتسم \اي كذا ابتسم
    زياد وهو ياخذ نفس \ابتسم واضحك بس من داخلي جالس انحرق ولااحد حاس فيني
    حسن \هونا واتهون وبعدين للحين ابوك مادرى صدقني كلنا راح نوقف معك ولو كنت تحبها صدق لاتيأس خلك قوي
    زياد وهو ماسك سجاره وطق الولعه عشان يلوعها الا حسن سحب السجاره من زياد
    زياد التفت لحسن
    حسن\الحين انت ترضى احد يبعدك عن الجازي
    زياد هز راسه بعنى لا
    حسن وهو يكسر السجاره \تتوقع هذي موممكن تبعدك عنها
    زياد وهو ياخذ نفس ورجع طالع للسماء \مين قال لك ان انا مو مريض
    حسن \شنهو
    زياد وهو يطالع باالسماء \انا قبل ساعه كنت عند الدكتور واكد لي اني مريض
    حسن بعدم تصديق \بشنهو
    زياد التفت لحسن \فيني سرطان



    يلا عاد ابغى ردود لاتحرموني من ردودكم الحلوه





    رد مع اقتباس  

  8. #28  

    الباااااارت الخامس عشر

    زياد وهو يطالع باالسماء \انا قبل ساعه كنت عند الدكتور واكد لي اني مريض
    حسن بعدم تصديق \بشنهو
    زياد التفت لحسن \فيني سرطان
    حسن\زياد انت تتكلم جد
    زياد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه \ليش في احد يفاول على نفسه
    حسن بحزن \لا بس كيف وين
    زياد\كيف وين ومتى مو مهم المهم اني خلاص تأكدة
    حسن \طيب مافي امل
    زياد \الا بسوي عمليه بس مو هنا
    حسن \وين
    زياد\ماادري
    حسن وهو يفكر \ايش رايك تسويها باامريكا انااعرف دكاتره اهناك ولي اصحاب راح يساعدوك
    زياد التفت لحسن \ممكن اطلب طلب
    حسن \انت تامر
    زياد\ممكن محد يدري
    حسن بحزن\اوكي وعد ماراح اقول لااحد وفي هاالحظه دق جوال زياد مره ثانيه
    زياد التفت لحسن وابتسم ابتسامه جانبيه \امي كانت تبيني اترك الجازي بس الحين صدقني الجازي لما بتعرف هياالي راح تتركني
    حسن وهو يحط يده على فم زياد \اوووص لاتقول كذا وبعدين الجازي لو تحبك مافي قوى في الدنيا تخليها تتركك غير الموت
    زياد\والله ماادري اناخايف
    حسن \يلا قوم بلى دلع
    زياد\وين
    حسن \نتمشى في السياره وبعدين نرجع
    زياد \طيب

    (كانت جالسه تفكر وكانت خايفه يكون صاير له شي لانه مايرد عليها )اوووووووو هذا ايش فيه مايرد وزاد خوفها اكثر واكثر
    وجلست تفكر اشلون تتطمن عليه


    في الدمام وباالتحديد باالمستشفى

    عهود\ نواف اناخايفه
    نواف بحنيه \لاتخافي حبيبتي
    عهود وهي تبكي \نواف انا خايفه افقدهم
    نواف نزلت دموعه لما شاف عهود تبكي \خلاص عهود خلاص عاد انشاء الله مافيهم شي
    بس عهود كانت تبكي بقوه وماتوقفت نواف هنا ماقدر يتحمل ضمها بقوه وعهود كانت تبكي وكانت خايفه
    عهود بعدت عن نواف \اااااااه نوف ظهري وجلست تمسح دموعها بيدها بس نواف كان بيده دم
    نواف بخوف \عهود هذا الدم من وين
    عهود من الخوف والصدمه ماحست بوجع \ماادري
    نواف \شكله من ظهرك
    نواف سحب عهود من يدها وراح لعند الدكتور
    عهود كانت مجرحه جرح كبير في ظهرها بس من الصدمه ماحست باالوجع

    اليوم الثاني

    ساره \والله صدقيني يحبك
    روايه \وجع فهد يحبني انا
    ساره\ايش فيه فهدوالله انه حلوه
    روايه \اذا تبينه خذيه ماابيه
    ساره\هههههههههههههههههههه ليش هو لعبه اخذه
    روايه \ايوه موانتي علقتي خالد
    ساره\خالد
    راويه\اي خالد يعني ماشفتيه كيف كان يطالع فيكي
    ساره \اقول اسكتي ماعندك سالفه خالد يحب راما
    راويه\طيب وراما ماتت يعني الدور عليكي
    ساره \اوووو والله انك تافهه وسكر الخط بوجهها
    راويه \طيب ياسارونه تقفلي الخط بوجههي

    (هذي سوالف بنات المتوسط ههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه ساره راويه خلتها تحط خالد براسها )

    محمد قام من النوم وطالع جواله ولقى مسج قال اكيد هذي جني وفتح المسج كان مكتوب فيه

    والله انك مسكين وطيب وماتدري جنى ايش اتسوي من وراك

    محمد طالع باالرقم بس ماعرفه جن اجنونه *مين هذا وايش يبي وليش يقول عن جنى كذا * وقام من سرير عشان ياخذ دش وبعدين يشوف ايش سالفة الموضوع هذا





    لمى \اوووووووو خالد بس اليوم عطني ياه
    خالد \يالمى اخاف تخربينه
    لمى \لامااخربه يلا عاد لاتصير بخيل
    خالد \طيب
    وقام خالد عشان يعطي لمى الدي في دي بس لما سحبه طاح ظرف ودنق عليه عشان ياخذه
    لمى \يلاخالد هات الدي في دي خلني اروح
    خالد حط الظرف داخل الدولاب وعطى لمى االدي في دي
    لمى بمكر \ايش الي طاح وخبيته
    خالد \بلا لقافه يلا روحي
    لمى \طيب تشاو
    خالد\ تشاو
    وفتح الدولاب واخذ الظرف وراح على السرير عشان يشوف شنهو فيه

    ابو يوسف \خلاص اليوم بعد المغرب هاايش قلت
    يوسف \مثل ماتبي
    هدى\طيب يلا قوم عشان نروح السوق
    يوسف \انتي تامري امر
    ابو يوسف \يلا انا استأذن بروح مشوار وبعد المغرب اجهزو
    والتفت لهدى \وانتي خلاص كلمي الجماعه
    هدى بفرح\طيب
    يوسف مبسوط \معقوله اليوم راح اخطب روئ
    هدى وهي تبوس يوسف \الف مبرك
    يوسف \الله يبارك فيك
    هدى \هيا نروح السوق
    يوسف \هيا


    محمد وهو يشرب الشاهي كان يفكر باالرساله * مين الي ارسل هاالرساله *بس تذكر كلام سمر لما قالها انه بيخطب جنى وقتها قالت له بتشوف اذا ماخليتك تندم وراح افرق بينكم )
    *معقول تكون ارسلة لجنى رساله اي معقول وانا متاكد ان هيا الي ارسلت المسج واكيد ارسلت مسج لجنى انا لازم اتصرف *


    الجازي \ادخل
    محمد فتح الباب \مساء الخير
    الجازي +ساره \مساء النور
    محمد طالع بساره \اقول سارونه ممكن تطلعين بالصاله اشوي ابي الجازي بكلمه
    الاجزي بينها وبين نفسها *ليكون زياد فيه شي *
    ساره وهي تأشر على اعيونها \من اعيوني كم محمد عندي انا هو واحد بس قبل مااطلع ابي طلب
    محمد\شنهو
    ساره \ابي 600 ريال
    محمد\ليش
    ساره\راويه وروئ يبغون ينزلون السوق ابي اروح معهم عاد انت عارف مايصير اروح وانا مامعي فلوس
    محمد\اذا على كذا روحي غرفتي وخذي الي تبينه بس يلا اطلعي
    ساره \اوكي باي
    محمد\لاتقولي باي
    ساره \طيب تشاو
    محمد\ههههههههههههههههههههه يعني عدليتيها
    ساره \يمكن هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وطلعت وسكرت الباب وراها
    الجازي \ها محمد ايش عندك خوفتني
    محمد\اسمعي ابغاكي تتذكرين عدل لما كنتو ببيت جدي جنى جاها مسج وبعد هذا المسج حسيتي انها تغيرت
    الجازي وهي تحاول تتذكر \لا مااعتقد
    محمد \حاول تتذكري
    الجازي \لا وانا موجوده ماجاها مسج بس يمكن جاها وانا مو مجوده
    محمد بخيبت امل \يمكن
    الجازي \اييييي تذكرت
    محمد بحماس\شنهو
    الجازي\جنى دق جوالها وردت وبعد هاالمكالمه البنت تغيرت ميه وثمانين درجه انقلب حالها ولما حاولنا نعرف السبب تركتنا وراحت عند الحريم عشان مانسألها
    محمد\اييي الحين عرفت السبب
    الجازي \شنهو
    محمد \موشغلك
    الجازي بتردد\طيب انت حر بس انا ودي اطلب طلب وماتسألني عن السبب وبكذا نكون وحده بوحده
    محمد\طيب تفضلي
    الجازي بخوف\امممم زياد
    محمد بتعجب \ايش فيه
    الجازي \ممكن تتصل عليه الحين
    محمد\وشنهو المناسبه
    الجازي \يعني سوي انك تسأل عنه
    محمد وهو فهم الجازي بس محب يحرجها \اوكي
    ودق على زياد
    زياد \هلا وغلا يالله حيه هالصوت
    محمد وهو يعطي الجازي جواله وطلع من الغرفه
    الجازي انحرجت من حركة اخوها
    زياد\محمد وينك
    الجازي بحزن \ليش ماترد عليا
    زياد مصدوم مو مصدق
    الجازي \ماتبي ترد بكيفك
    زياد كان مشتاق للجازي \كيفك
    الجازي \لو مهتم كان سألت
    زياد بحزن \ادري اني غلطان يلا سوي فيني الي تبين
    الجازي انحرجة \اناتمام انت الي كيفك
    زياد\مشتاق لك
    الجازي \وانا بعد بس وينك ليش ماترد علي
    زياد \سامحيني كنت مشغول
    الجازي\تنشغل عني
    زياد \لاموكذا بس بعدين افهمك السالفه وانا متاكد انك بتعذريني
    الجازي \طيب
    زياد \احبك
    الجازي سكتت
    زياد \من حقك تسوين اكثر من كذا
    الجازي\زياد انا لازم اقفل عشان اعطي محمد جواله
    زياد\اي صدق اشلون دقيتي منه
    الجازي\محمد هو الي دق
    زياد \من جدك
    الجازي قالت لزياد ايش الي سواه محمد
    زياد\يعجبني ابو فارس
    الجازي\مين ابو فارس
    زياد\ههههههههههههههه محمد يقول اول ولد له اسمه فارس
    الجازي\ههههههههههههههههههههههه والله انتم ياالشباب عليكم اشياء
    وفي هاالحظه دخل محمد
    الجازي ارتبكت
    محمد سحب الجوال من الجازي \اعترف شنهو مسوي بااختي
    زياد\ههههههههههههههههههههههههه مو مسوي شي
    محمد \ههههههههههههههههههه امزح معك كيفك
    زياد \تمام
    محمد \يلا عاد ضف وجهك ابي اقفل
    زياد\هههههههههههههههههه مقبوله منك
    محمد \غصبن عنك
    زياد\هههههههههههههههه طيب يلا سلام
    محمد\هههههههههههههه مع السلامه

    في الدمام وباالتحديد باالمستشفى
    نواف كان جالس يفكر بعهود الي بغرف العمليات وفي هاالحظه جاء الدكتور
    الدكتور خالد\والله يانواف الاخبار سيئه
    نواف بخوف \ايش صار
    الدكتور خالد\والله حاولنا انقضهابس ماقدرنا
    نواف يبكي\طيب اناالحين اشلون اقلوها اشلون افهمها
    الدكتور خالد\والله الموضوع صعب انها تتقبلو وصدقني ممكن تتعرض لصدمه
    نواف وهو يمسح دموعه \طيب بحاول افهمها وانشاء الله مايصير الاالخير
    الدكتور خالد\ الله كريم انت قدها وقدود






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    البااااااااارت السادس عشر

    في الدمام وباالتحديد باالمستشفى
    نواف كان جالس يفكر بعهود الي بغرف العمليات وفي هاالحظه جاء الدكتور
    الدكتور خالد\والله يانواف الاخبار سيئه
    نواف بخوف \ايش صار
    الدكتور خالد\والله حاولنا انقضهابس ماقدرنا
    نواف يبكي\طيب اناالحين اشلون اقلوها اشلون افهمها
    الدكتور خالد\والله الموضوع صعب انها تتقبلو وصدقني ممكن تتعرض لصدمه
    نواف وهو يمسح دموعه \طيب بحاول افهمها وانشاء الله مايصير الاالخير
    الدكتور خالد\ الله كريم انت قدها وقدود
    نواف \الله كريم*اه ماادري ايش اسوي اشلون افهما انا لازم ادق على يوسف والله لحالي ماراح اقدر *ودق على يوسف

    يوسف \هلا والله وينك مختفي طفشت مننا
    نواف وهو يبكي \يوسف تكفى تعال عندي انا ماني عارف ايش اسوي
    يوسف راح خارج المحل عشان يفهم نواف \اجيك وين
    نواف \تعال للدمام
    يوسف بخوف \ليش
    نواف وهو يبكي \عهوووود يايوسف
    يوسف بخوف \ايش فيها
    نواف \تعال عندي ولاتضيع وقت اذا جيت افهمك
    يوسف \خلاص اوكي راح احاول اجيك
    نواف وهو يبكي\تكفى حاول الله يخليك
    يوسف \اوكي

    هدى خرجت من المحل \ها يوسف ايش فيك
    يوسف \يلا نروح للبيت
    هدى\يلا

    روئ \امانه حلو عليا
    راويه \اوووووووووووو اختى قمر
    نجود \الله ياروئ والله وبتصيري عروسه
    روئ \تتوقعون لو يوسف شافني راح اعجبه
    الجازي وهي تلف شعرها \اووووو يوسف عجبته من زمان ولاليش اختارك من بيننا
    جنى \اي والله صح كلامها
    نجود\ها يبنات البس على التنوره البني بلوزه ذهبي ولا ليموني
    جنى \لالا اليموني احلى
    روئ \اهم شي تعجبي حسن
    هيفاء *حسن اللحين عرفت ليش عبدالرحمن ندم انه كلمها *
    الجازي \ها نجود اقول للبنات ايش سوى زياد
    نجود \قولي الله يعينك تحبي واحد مجنون
    جنى \ومتى راح يخطبك رسمي
    نجود \هو خلاص خطبني من ابوي وقالو راح يخلون فرح يوسف وحسن بيوم واحد يعني انا ورئ مع بعض
    روئ\اللــــــــه والله شي حلوه
    نجودبنظرت شك\اكيد شي حلو
    روئ\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجازي وهي تجلس جنب جنى \ايش فيكم انتي ومحمد
    جنى \مافينا شي
    الجازي \علينا
    جنى وهي تلتفت للجازي \الجازي محمد جاد معي
    الجازي بتعجب\ايش هاالكلام
    جنى \يعني مايلعب علي
    الجازي عصبت\جنى اخوي مو من هذا النوع
    جنى \طيب هو كان حب وحده قبلي
    الجازي\اي الله لايوفقها تخيلي خانته ومع مين مع اعز اصحابه
    جنى\يعني محمد كان مخلص معها
    الجازي \اي بس عبدالرحمن كان يدري وقف بطريقه لان محمد كان يبي يتزوجها
    جنى \كان بيتزوجها ولا تزوجها وطلقها
    الجازي \جنى ايش هاالكلام مين الي لاعب بمخك
    جنى \محد خلاص قفلي على الموضوع

    يوسف \يايمه اجلي الموضوع وربي لازم اسافر
    هدى \طيب ممكن اعرف ليش
    يوسف \ابو صاحبي مات وبروح اوقف مع صاحبي هو لما ماتت امي وقف معي
    هدى\عليااناهالكلام انااعرفك انت مالك اصحاب
    يوسف\اووو يمه ايش فيكي اسمعي انتي قولي الي قلته لكي
    ووعد مني اول ماارجع افهمك الموضوع
    هدى\وعد
    يوسف \وعد بس يلا يمه جهزي شنطتي
    هدى \اوكي
    يوسف\ولااقولك مو لازم يلا سلام
    هدى\يوسف يامجنون تعال
    يوسف راح وركب سيارته وحرك للدمام

    نواف \ها يادكتور بشر
    الدكتور \الحمدلله العمليه نجحت واتوقف النزيف
    نواف\ ممكن اشوفها
    الدكتور \لا الحين لازم نوديها للعنايه المركزه
    نواف وهو يبكي \تكفى يادكتور الله يخليك
    الدكتور \والله مااقدر اصبر لما ينزلوها للعنايه واوعدك اخليك اتشوفها
    نواف بخيبت امل \طيب
    راح نواف وجلس على الكرسي وحط راسه على الجدار وكان يبكي

    ام روئ \طيب ياهدى عادي ماصار الا كل خير وانشاء الله يرجع باالسلامه
    هدى \والله منحرجه منكم
    ام روئ \لا احراج ولا شي احنا اهل
    ام محمد\اي والله وبعدين يمكن يكون لكم فيها خير
    ام روئ \اي والله

    الجد عبدالسلام\اشلون يسافر وهو اليوم خطبته
    ابو يوسف \والله كان مستعجل وبعدين ماصار الا كل خير
    ابو محمد \اي والله يبه ماصار الا كل خير
    الجد عبدالسلام \الله كريم

    محمد وهو يدق زياد \انا متاكد ان يوسف يكذب عليهم
    زياد\محمد ايش هالكلام
    محمد \لالا انت فهمتني غلط انا اقصد انه كذب لما قال ان ابو صاحبه مات
    زياد \ليش
    محمد\انا متاكد انه راح عند نواف
    زياد بتعجب \ليش نواف وينه
    محمد\ماادري هو بعد قال لبوي ان واحد من اصحابه تعبان
    زياد\طيب لاتستعجل ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
    محمد\انا خايف عليهم
    زياد\من شنهو
    محمد\والله ماادري
    زياد \لاتخاف عليهم كلهم رجال

    جنى \خلاص عاد ليش تبكي
    روئ \حطني بموقف سخيف
    نجود\لاياروئ يوسف ما يقصد
    الجازي \الا صاقه هذي حركه يسويها فيها طيب يخطبها وبعدين يسافر زي مايبي مو يخرب فرحتها
    نجود \جاااااازو خليكي محضر خير
    هيفاء وهي تقرب من روئ وتضمها \خلاص حبيبتي كل شي بيتصلح
    نجود \اكيد
    هيفاء طالعة بنجود نظره غريبه بمعنى شوف مين يتكم <<<<< اعرف افسر النظرات
    نجود خافت من هاالنظره *ايش فيها هذي معقوله تكون زعلانه مني *

    في الدمام
    نواف وهو يقرب من عهود وسلم على يدها *يارب يخليك لي * وجلس يتأمل فيها
    الدكتور \خلاص
    نواف وهو يطالع باالدكتور \الحين لو فاقت ايش اقولها اشلون افهمها
    الدكتور وهو يحط يده على كتف نواف \لاتخاف انت تحبها اكيد راح تهون عليها
    نواف \انا خايف لو دريت ان يصير فيها شي او افقدها
    الدكتور\لايابن الحلال هيا راح تتعب فتره بس بعدين راح تتعيش مع الوضع
    نواف \الله يسمع منك

    الحين الساعه 2
    الكل راح لبيته
    ويوسف لسه باالطريق مابقي شي ويوصل للدمام

    في بيت ابو فيصل
    زياد \انا خايف
    حسن \لاتخاف انااروح معك
    زياد\طيب ايش اقول لااهلي
    حسن \مو هم يبغون يسافرون خلاص انا راح اقول لهم اني بروح امريكا وانت قول انك تبي تروح معي
    زياد \طيب
    حسن \اي خلك كذا قوي وانا كلمتهم يشوف لك اكبر دكتور وهو دكتور ايطالي موجود حاليا في امريكا عشان كذا حجز عنده قبل مايرجع لبلده
    زياد\يعني مضمون
    حسن \اي بس انت اترك السم الي تأخذه
    زياد\طيب

    روئ \الحمد لله انك نمتي عندي
    نجود \افا عليكي موبلاش
    روئ \ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    نجود \كل يوم بـ50ريال مو بالله عليكي استاهل
    روايه\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لاخت مين قدها
    نجود\روئ ايش رايك تدقي على يوسف تتطمني عليه
    روئ \بعد الي سواه فيني تبغيني ادق
    نجود\حرم عليكي ماسوى شي يلا عاد دقي تطمني
    روئ \ماابغى
    نجود\براحتك
    روئ \خلاص راح ادق

    يوسف باالسياره شاف الجوال * اوووو هذي روئ اكيد تبغى تعاتبني على الي سويته احسن شي اني ماارد عليها *
    روئ بحزن\شفتي مارد
    نجود \طيب يمكن ماشاف الجوال
    روئ \ماادري عنه

    هيفاء دخلت غرفتها وحطت راسها على السرير\ااااااه تعبانه *ماشفت فيصل اليوم غربيه وينه *
    عبد الرحمن \ها هيفاء ايش فيكي
    هيفاء قامت بسرعه \وجع انت اشلون دخلت هنا
    عبدالرحمن \ههههههههههههههههه زي ماالناس تدخل
    هيفاء \نعم ايش تبي
    عبدالرحمن \تدرين ان نجود انخطبت
    هيفاء\اي
    عبدالرحمن وهو يجلس جنبها \الله يوفقها
    هيفاء بتعجب\يعني انت مو زعلان
    عبدالرحمن \لو لواحد غير حسن كان ازعل بس حسن اكيد انه بيحطها بعيونه
    هيفاء \مشاء الله عليك
    عبدالرحمن \حتى فيصل خطب
    هيفاء بصدمه\شنهووووووو


    يوسف وصل عند المستشفى ودق على نواف
    نواف\هلا يوسف وينك
    يوسف \انا تحت يلا انزل
    نواف \اوكي انالحين انزل لك

    نجود \الحين انا بنام كيف انام
    روايه وهي تنام على السرير \نامي كذا
    روئ\هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نجود\لا اقصد اني انام بلبسي ماراح تعطوني سبورت
    روئ\والله عاد انتي دبه مو مثلنا اخاف السبورت مايدخل عليكي
    نجود\هههههههههههههههههههههههههههههه
    روايه \وانتي صادقه قولي غير نخيطه لها لين مايجي قدها
    نجود\هههههههههههههههههههههه الحين يادبه مره ويا نحيفه مره

    نواف \مااقدر اروح معك مااقدر اترك عهود
    يوسف \خلاص انا راح اشوف فندق وبعدها اجيك
    نواف بعصبيه \اقولك مااقدر اتركها
    يوسف \طيب هدي اعصابك
    نواف \اشلون اهدي وانا مو عارف اصلا شنهو مصيرها
    يوسف \انت خلها تقوم باالسلامه وبعدين فهمها






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    وهذا البااارت الجديد
    في غرفت خالد
    خالد قراء الرساله الي مكتوبه بخط راما

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ماني عارفه ليش اكتب هاالكلام بس حسيت اني لازم اكتبه
    خالد انت تقول اني نسيتك بس لو تدخل قلبي راح تعرف اني
    للحين احبك وعلى فكره انالما شفتك طولت قلت اكيد نساني
    خالد انا وافقت على علي عشان بس ابوي ماينسجن ابوي كان
    مديون من علي ولما ابوي ماقدر يسدد ديونه قال لبوي ياتزوجني
    بنت ولا اسجنك ابوي رفض وبعدها بيوم سجن ابوي ولما عرفت
    السالفه رحت لعند علي وترجيته انه يطلع ابوي ومستعده اسوي
    ايش شي يبيه طلب اني اتزوجه مقابل ان ابوي يطلع من السجن
    ولاني كنت بلحظه ضعف وماعندي حل ثاني وافقت وابوي رفض
    وجلست اقنع ابوي لما اقتنع وهذي كل السالفه
    خالد اسمع ابيك تسامحني وياليت تقراء الرساله عشان تعرف
    اني احبك خالد سامحني ولو قريتها تكفى تعال وقول لي مسامحك
    ياراما خالد افتح الظرف الصغير وخذ القلب واحتفظ فيه عشان
    ماتنساني امانه قولها لي قول انك مسامحني خالد انا للحين احبك ولين مااموت
    ابغى اطلب منك طلب اذا قريت الرساله امانه قطعها على طول

    خالد كان يبكي *مسامحك ياراما بس وينك عشان اقولها لك احبك ياراما وراح اظل احبك * وفتح الظرف كان فيه قلب مرسوم والي كان راسمه خالد ولقى تعليقه على شكل قلب نفس شكل القلب الي رسمه خالد


    في بيت ابو محمد

    محمد كان جالس باالصاله يتفرج على التلفزيون
    الجازي وهي نازله من الدرج شافت محمد ورحت عنده
    محمد \هلاالجازي
    الجازي \حساااافه جاء الفلم
    محمد\اي من زماااان
    الجازي \اوف نسيته
    محمد\عادي شوفيه باالنت
    الجازي\لاوالله مو زي التلفزيون
    محمد قام يبي يطلع غرفته
    الجازي \محمد
    محمد التفت لها \هلا
    الجازي \انت ايش مسوي مع جنى
    محمد بتعجب \ماسويت شي بس ليش السؤال
    الجازي \جنى اليوم ماعجبتني
    محمد وهو يقرب من الجازي \من اي ناحيه
    الجازي \قالت كلام عنك غريب
    محمد جلس على الكنب \هاتي اطربيني ماالذي قالت عني
    الجازي \هههههههههههههههههه اشبك قلبت لغه عربيه
    محمد\ لابس كنت عارف ان فيها شي
    الجازي قالت لخوها الكلام الي قالته جنى
    محمد\اها الحين عرفت وظني صار بمحله
    الجازي وهي تضرب اخوها على كتفه بخفه \شنهو الي عرفته
    محمد وهو يسوي نفسه جاد\وانتي ايش دخلك بلا لقافه يلا سلام
    الجازي \الحق مو عليك الحق على الي يقولك ثاني مره شي


    عبدالرحمن وهو يحط رجل على رجل \وليش مستغربه
    هيفاء وهي بعيونها دموع\لا ماني مستغربه ولا شي الله يوفقه
    عبدالرحمن \ماسألتيني من هيا البنت
    هيفاء\مابي اعرفها وقامت على طول لانها ماتحملت الخبر
    عبدالرحمن بصوت عالي لانها كانت بتطلع الدرج \خطبك وحده اسمها هيفاء وعندها اخواسمه عبدالرحمن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هيفاء مو مستوعبه ايش يقول وقفت
    عبدالرحمن وهو يقرب جنب هيفاء \صااااااااادوه
    هيفاء وهي تطالع اخوها \هاهاها والله انك سخيف
    عبدالرحمن وهو يطلع الدرج \والله هذي اوامر السيد فيصل هو الي قال لي اسوي فيكي كذا
    هيفاء * طيب يافصول مااااشي اوريك *


    *معقوله يكون كلامه صح ولا مايبغاني والله ماادري ايش فيه طيب لو صح يبغاني ليش مادق ولااعتذر معقوله يكون فيه شي ولا صار له شي
    ولامشغول اووووو اناليش مهتمه فيه بس هو خلاني ابكي باحلى بيوم بحياتي الي كان المفروض اني اضحك اااااه يايوسف وينك *

    نجود وهي تجلس جنب روئ على السرير \تفكرين فيه
    روئ تهز راسها بمعنى اي
    نجود \زعلانه منه
    روئ \خايفه عليه تتوقعين صار له شي
    نجود \لا اعوذ بالله فال الله ولا فالك
    روئ \لااتصل ولا رد ولاحتى مسج
    نجود\تلقينه انشغل
    روئ \يمكن
    نجود \طيب دقي عليه الحين
    روئ \خايفه
    نجود\من شنهو
    روئ \خايفه اسمع صوته وابكي
    نجود \يلاعاد دقي وفي هالحظه دق جوال نجود
    روئ \اكيد حسن
    نجود بفرح \اي يلاانا بروح اكلمه باالبلكونه
    روئ \طيب

    نجود \الو
    حسن \احبك
    نجود\هههههههههههههههههههههههههه
    حسن \ليش تضحكين
    نجود\بس كذا
    حسن \كيفك
    نجود \اذاانت بخير انا بخير
    حسن \اليوم دخلنا البيت لقيناه مظلم ولا لمبه راضيه تشتغل
    نجود بتعجب \ليش
    حسن \عشان نجود مو معنا
    نجود\ههههههههههههههههههههههههههههههه

    روئ رفعت الجوال ودقت على يوسف

    يوسف \نواف هذي روئ ماني قادر ارد عليها
    نواف \رد حرم عليك اكيد للحين مانامت خايفه عليك
    يوسف \يعني كذا
    نواف \اي
    يوسف\خلاص قفل الجوال احسن
    نواف \يوسف ايش فيك دق عليها حرم عليك
    يوسف \انت تدري ان اليوم كان موعد خطبتنا بس انا جيت عندك وقلت لمي تكلمهم يأجلون الموعد
    نواف \امانه
    يوسف \والله
    نواف \طيب ليش ماقلت لي
    يوسف\انت عطيتني فرصه كنت تبكي وانا ماقدرت اردك لانك قلت لي تكفى تعال
    نواف\طيب عشان خاطري الحين دق على روئ
    يوسف \طيب ودق على روئ

    روئ رفعت الجوال وشفت ان المتصل يوسف وكان قلبها يدق بسرعه وكانت يدها ترتجف ماتدري ليه
    وفي اخر لحظه ردت
    يوسف\الو
    روئ خانت خايفه وماردت \ــــــــــ
    يوسف\ادري انك زعلانه مني بس انا متأكد لما تعرفي السبب راح تعذريني
    روئ \ــــــــــ
    يوسف\روئ تسمعيني
    روئ ودموعها كانت تنزل \ـــــــــــــــــ
    يوسف\طيب انااسف يلا مع الس الا تقاطعه روئ
    روئ\ليش تسوي فيني كذا
    يوسف جاء له احساس غريب \سامحيني
    روئ \لهاالدرجه انا مو مهمه عندك وبعدين لو على السفر كان جيت وخطبت وبعدين سافرت
    يوسف وهو يحاول يهدي روئ\معك حق اناغلطان بس لاتبكي
    روئ كانت تبكي بصمت \ـــــــــ
    يوسف\ روئ انا والله احبك حرم عليكي
    روئ وهي تبكي بصوت مسموع\انت الي حرم عليك وسكرت الخط بوجهه
    يوسف\روئ يووووووو ايش الحل الحين
    نواف \خلها لما تهدى وبعدين كلمها
    يوسف وهو يخبط رجله\انا السبب اناالي زعلتها
    نواف حس باالذنب\لاانا السبب ومسك جواله
    نواف\هات رقمها
    يوسف\ ليش
    نواف\انا لازم اقولها على كل شي عشان تعذرك
    يوسف\لا تكفى
    نواف سحب جوال يوسف واخذ الرقم ودق على روئ وقال لها كل السالفه

    اليوم الثاني كان يوم الاربعاء
    حسن\ها زياد يلا اليوم الساعه 12 طيارتنا
    زياد \حسن انا خايف
    حسن\من شنهو
    زياد \خايف اروح ومارجع
    حسن\ايش هالكلام خلك قوي
    زياد\حسن خذ هاالرساله خلها معك لاصار لي شي عطها الجازي
    حسن\زياد ايش فيك
    زياد وهو ينزل ملابسه \مافيني شي
    حسن جلس على السرير لانه خاف من كلام زياد
    زياد وهو يلتفت لحسن وكانت عيونه فيها دموع \تتوقع اني راح ارجع مثل اول
    حسن\زياد خوفتني
    زياد وماقدر يتحمل قام يبكي \اجل انا ايش اقول انا مريض واهلي مايدرون رايح اتعالج ومحد يدري
    حسن قام ضم زياد\خلاص يازياد انشاء الله مايصير الاكل خير
    وفي هاالحظه دخل فيصل \الله فلم هندي هذا وانتو بتروحو مع بعض
    زياد على طول راح ودخل الحمام
    حسن \هلافيصل
    فيصل وهو يطالع الحمام \ايش فيه هذا
    حسن وهو ينسدح على السرير \مافيه شي
    فيصل وهو يجلس عنده\خطبت
    حسن مو مستوعب\شنهو
    فيصل \خطبت شنهو ماتسمع
    حسن \وامك وابوك وافقو
    فيصل\اصلا هم الي حطوها براسي
    حسن \الف مبروك
    زياد وهو يطلع من الحمام وسمع حسن لما يقول لفيصل الف مبروك وقرب عندهم
    زيادوهو ينشف راسه \الف مبروك على شنهو
    فيصل وهو يعدل جلسته \اخوك خطب
    زياد \شنهو
    فيصل \ايش فيكم انتو مو مستوعبين ولا ماني مالي عينكم
    حسن \لامو كذا بس احنا ما توقعنا انك تخطب وبهذي السرعه
    زياد \يعني الحين انت تخطب عادي وانا لا يوقفون بطريقي وطلع من الغرفه
    فيصل\ايش فيه هذا
    حسن\يعني ماتدري ايش فيه


    في الدمام
    عهود فاقت ولما التفتت لقت نواف نايم على الكنبه \نوواف
    نواف ماسمعها
    عهود جلست تبي لاتقوم تشرب مويه السرير طلع صوت
    نواف بخوف \عهود ايش فيكي انسدحي ليش قمتي
    عهود بتعب \ابغى مويه
    نواف وهو يصب لهاالمويه \تفضلي وشربها المويه
    عهود \ايش صار
    نواف جلس جنبها ومسك يدها وباسها \ماصار الا كل خير *ياربي اقولها ولا لا بس اخاف تسألني *
    عهود \وين الا نواف قاطعها لانه عرف انها بتسأل
    نواف \مادريتي اني جبت يوسف من الرياض بيوم خطبته ههههههههههههههه يعني خربت عليه
    عهود\هههههههههههههه ااه
    نواف\خلاص لاتضحكي
    عهود وهي تبتسم \طيب

    زياد نزل للحديقه وجلس يدخن *الحين فيصل من يوم مايقول ابخطب يخطبو له وانا لا *
    حسن \ايش قلنا احنا
    زياد \غصبن عني شفت ياحسن فيصل على طول خطبو له وانا امي طلعت الف عيب باالجازي عشان ماتبغاها وهيفاء عشان تحبها واتغاها على طول اقنعت ابوي وخطبتها لفيصل
    حسن \الحين خلك من موضوع فيصل واترك الجازي عنك الحين انت لازم تسافر عشان تتعالج
    زياد \ياليتني اموت
    حسن \زياد السرطان انت عارف كل ماتأخرت باالعلاج تزداد الخطوره
    نجود وهي تبكي \الحين زياد مريض
    حسن وزياد التفتو لها \حسن وهو يقرب منها نجود متى جيتي
    نجود وهي تكبي \زياد انت مريض
    زياد وهو يقرب من اخته \خلاص حبيبتي اهدي لاتبكين


    حسن \نجود خلاص هدي وبعدين زياد راح يتعالج وراح يكون بخير
    نجود وهي تطالع بزياد\من متى وانت مريض
    زياد \خلاص نجود قلبي يلا تعالي نجلس وهدي اعصابك وبعدين افهمك
    نجود وهي تمسح دموعها \طيب

    ببيت الجد عبدالسلام
    ابومحمد\ها قررتو
    ابو روئ\راويه تقول نروح ماليزيا ايش رايكم
    خالد وهو يدق فهد\سبحان الله نفس التفكير
    فهد بتعجب\ايش قصدك
    خالد وهو يبتسم \لا ماقصدي شي سلامتك
    محمد مات ضحك على كلام خالد
    فهد\انتو ايش فيكم وانت ليش تضحك ماقال شي يضحك
    محمد\ اضحك كذا انا حر اضحك متى ماابغى ولاالضحك بحساب بعد
    فهد عصب منهم وسكت


    ببيت ابو فيصل
    زياد \خلاص وعد انك ماتقولي لحد
    نجود بحزن \وعد بس الله يخليك طمني عليك
    زياد وهو يلتفت لحسن \مادام حسن معيا حسن راح يطمنك عني اول بااول خلاص
    نجود \طيب بس لازم اسمع صوتك كل يوم
    حسن يبغى يخفف عن نجود فحب يمزح معها \افا يانجود ماتبغين تسمعين صوتي يعني
    نجود\لا والله مو قصدي كذا حسن قاطعها
    حسن\نجود حبيبتي عارف بس حبيت امزح معك يلا خلاص امسحي دموعك
    نجود \متى بتروحون
    حسن \بعد اشوي بس الحين نودع الي باالبيت وبعدين نروح للمطار
    زياد حس بضيقه \حسن والله خايف اروح وماارجع
    نجود لما سمعت هذاالكلام قامت تبكي بقوه
    حسن \اوو زياد مو وقته هاالكلام
    زيادوهو يقرب من اخته\نجود تكفين اذا صار لي شي سامحني وقولو لااهلي خلهم يسامحوني
    نجود بكت اكثر \زياد تكفى لاتقول كذا
    حسن ماقدر يسمع كلام زياد قام وسحب نجود \زياد المفروض ماتقول كذا وبعدين كل شي مكتوب
    حسن التفت لنجود\ نجود حبيبتي لاتخافي انشاء الله زياد راح يرجع لكم احسن من قبل
    زياد كان مخنوق \يلا حسن انا طالع للغرفه عشان اخذ اغراضي وبعدين اودع اهلي
    حسن \اوكي يلا اطلع
    نجود جلست وكانت تبكي
    حسن بحنيه\نجود لاتهتمي بكلام زياد اي انسان يكون مريض يحس انه ماراح يتشافى ومايدري ان في رب رحيم بعباده
    نجود بحزن\ ونعم بالله

    زياد دخل غرفته وسكر الباب وجلس على السرير وجلس يفكر بكل شي صار معه بحياته يفكر باالجازي وبداء يبكي

    عهود \نواف وين امي
    نواف \في الغرفه الي جنبنا
    عهود وهي تبكي \نواف ايش صار على ابوي وينه ترى والله مالي غيره
    نواف \عهود حبيبتي انتي قويه
    عهود بنفاذ صبر \نواف ابغى اشوف امي
    نواف وهو يهديها \عهود اسمعي انت عارفه ان كل شي قضاء وقدر
    عهود حست بخوف \نواف امي وابوي وينهم ابي اشوفهم
    نواف دنق وسكت
    عهود وهي تبكي \نواف الله يخليك قول لا مستحيل افقد امي وابوي بيوم واحد نواف تكفى قول لا
    نواف وبداء يبكي \عهود حبيبتي هدي
    عهود وهي تحاول تجلس \اشلون اهدي نواف ابوي مات وامي الحين لحقته انا مالي غيرهم نواف وين اروح حس فياالله يخليك
    نواف جلس جنبها \عهود
    عهود وهي تبكي \نواف تكفى ابغى اشوفها ابغى اشوف امي وابوي انا مالي غيرهم
    نواف وهو يقرب منها \عهود مابيدي شي ولاانتي بيدك شي هذا قضاء وقدر وبعدين اصبري ان الله مع الصابرين
    عهود وهي تبكي بحرقه \نواف انا مو مستوعبه امي وابوي يمتون بيوم واحد لالا هما عايشين صح قول انهم عايشين
    نواف بداء يخاف على عهود مسكها مع يدها\عهود انا معك وماراح اتركك ابد
    عهود بدت تحس بخمول وبعدها على طول يغمى عليها
    نواف بخوف قام بسرعه وراح ينادي الدكتور عشان يشوفها





    في الفندق
    روئ \والله حرام طيب مافي احد من اخوتها ولااهلها يجي عندها
    يوسف \اناالي اعرفه ان ماعندها اخوت بس اهل والله ماادري
    روئ \طيب نواف اشلون راح يوصل لها الخبر
    يوسف \والله ماادري
    روئ \طيب هو ايش ناوي يسوي معها اشلون يفهمها
    يوسف \والله ماادري بجد انا خايف عليها


    في بيت ابو فيصل
    ام زياد وهي تضمه وتبكي \توصلون باالسلامه ديربالك على حالك
    زياد وهو يسلم على راس امه \ابشري على امرك
    وبعدها راح لفيصل عشان يسلم عليه
    فيصل يضرب كتف اخوه \لااوصيك عاد انت رجال وقد نفسك
    زياد وهو يضم اخوه \اكيد
    وبعدها راح لنجود
    نجود من يوم ماقرب منها اخوها بدت تبكي بقوه
    زياد وهو يضمها \خلاص نجدو خلاص حبيبتي لاتخافي كلهااسبوع وبعدها راح يرجع لك الازعاج
    نجود وهي تضحك \احلى ازعاج بس تعال وربي لااكون احسن من قبل
    زياد يهز اخته \لو ادري ان السفر بغيرك كان سافرت من زمان
    الكل قام يضحك
    فيصل \يلا يازياد الولد باالسياره
    زياد بحزن \طيب يلا مع السلامه
    الكل \مع السلامه
    ام زياد \زياد اول ماتوصل طمني
    زياد وهو يفتح الباب \اكيد ياحلى ام

    نواف وهو يبكي \تكفى يادكتور
    الدكتور \اصبر يانواف فهمني ايش صار معها
    نواف \والله ماكنت بقولها بس هيا كانت تسأل عن امها وابوها
    الدكتور \ترى الصدمه قويه عليها انها تفقد ام واب بيوم واحد
    نواف وهو يبكي \طيب ايش الحل
    الدكتور \لاتخاف انشاء الله راح تطلع منها وترجع لك احسن من الاول
    نواف \اكيد
    الدكتور \اكيد انشاء الله
    نواف جلس على الارض \وجلس يبكي
    يوسف من بعيد شاف نواف وراح لعنده
    يوسف \نواف ايش فيك
    نواف بكى بزياد ه
    يوسف بخوف \نواف ايش فيك خوفتني
    نواف وهو يبكي \يوسف عهود من يوم مافاقت بدت تسأل عن امها وابوها وانا ماعرفت اشلون اوصل لهاالخبر بس وصار يبكي
    يوسف وهو ينزل لنفس مستوى نواف \نواف الي صار مع عهود مو اشويه
    نواف وهو يطالع يوسف \اناالسبب ماعرفت اشلون اوصل لهاالخبر
    يوسف \لا يانواف كل شي مكتوب وبعدين عهود بأي طريقه توصل لهاالخبر راح يكون قاسي عليها
    يوسف قام ومد يده لنواف\قوم يابن الحلال ايش مجلسك هنا يلا
    نواف قام
    يوسف \يلا تعال معي للفندق ارتاح لك كم يوم مانمت يلا تعال ارتاح
    نواف \اروح واترك عهود هنا
    يوسف \يابن الحلال الحين جلستك هنا ماتنفع
    نواف \لااناراح اظل عندها مالها غيري الحين ولازم اوقف معها
    يوسف\طيب يلا تعال ننزل تحت وتاكل اي شي
    نواف وهو يطالع يوسف ويبكي \ياليت انا الي مت ولا شفت الي شفته الحين
    يوسف \لا يانواف انت اقوى من كذا لازم تكون قوي عشان تقدر تطلع عهود من هذي الازمه
    نواف وهو يبكي \يوسف عهود تعبانه تعبانه مررررره يوسف الله يخليك قول لي اشلون اريحها قول لي ايش اسوي عشان اقدر اطلعها من الي هيا فيه
    يوسف وهو يهدي نواف \نواف حبيبي تعال مع تحت وانشاء الله مايصير الاكل خير
    نواف \يارب

    محمد \الحين حسن وزياد ماراح يسافرون معنا
    خالد \على كلام حسن قال انه لو سافرنا بعدهم بسبوع او ثلاث ايام ممكن يقدرون يلحقوننا
    فهد \انا نفسي اروح الهند
    محمد\ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد \هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك الهند عاد واشلون نتفاهم معهم
    فهد\سهله
    محمد\ اشلون
    فهد \ناخذ واحد هندي من هنا معنا وهو يترجم لنا
    خالد \ههههههههههههههههههه والله انك فايق
    محمد\اي والله صادق انت فايق
    فهد \الحق على الي يكلمكم

    جود \جدو جدو
    الجد عبدالسلام \هلا جود حبيبتي
    جود \ثوف عزوز يضربني
    عبدالعزيز وهو يطالع عليهم
    الجد عبد السلام \ليش ياعزوز تضربها
    عبدالعزيز \هيااخذت لعبتي
    عبدالعزيز راح وجلس على الكنب وكان زعلان مررره
    فهد شوف عزوز \وربي شكله يجنن ودي ااروح ارفع ضغطه اشويه
    خالد \حتى اخوك ماسلم منك بدل ماتكون حنون معه تقول برفع ضغطه
    جود قامت من جنب جدها وراحت لعند عزوز وباسته على خده
    محمد\ههههههههههههههههه شوف شوف صار فلم هندي
    خالد \اتصدق شكلهم راح يكونو حبايب
    فهد \وين فيصل ليش ماجاء
    محمد\هو قال بيجي بعد مايودع اخوه

    في السياره
    زياد \احس قلبي يدق بسرعه اتصدق اني خايف
    حسن \من شنهو
    زياد \ماادري
    حسن \هذا وانت طيار
    زياد\انا ماني خايف من الطياره انا خايف من الروحه كلها
    حسن \زياد والله انك تخوفني
    زياد \حسن انا والله مااقول الاالي انااحس فيه
    حسن \وماوداني بداهيه غير احساسك هذا
    زياد\ههههههههههههههههههههههه
    حسن \اي كذااضحك

    نواف دخل العنايه المركزه عشان يشوف عهود وقرب منها *يارب اشفيها والله لااعوضها عن كل شي راح اكون لها الام والاب بس تقوم باالسلامه والله ماازعلها *
    يوسف كان واقف عند الباب الا يدق جواله
    يوسف \هلاابوي
    ابو يوسف\وينك ماجيت للرياض
    يوسف\لاوالله لسه
    ابو يوسف\شكلك مطول
    يوسف \والله ماادري
    ابوي يوسف \انت لازم تجي عشان تخطب روئ وبعدها بنسافر كلنا
    يوسف\اوكي بشوف وارد لك خبر
    ابويوسف\لاتطول رد بسرعه
    يوسف\انشاء الله

    الممرضه \ممكن تطلع لو سمحت
    نواف بحزن \انشاء الله
    يوسف كان عند الباب \هانواف ايش الاخبار
    نواف وهو يبكي \مافي شي جديد زي ماهيا
    يوسف \اي صح ابوي دق وقال اني طولت وطلب مني ارجع لهم عشان اخطب وبعدها نبي نسافر
    نواف ببتسامه باهته\طيب روح لهم واخطب وبعدها سافر معهم بس لاتقول لهم عن مكاني
    يوسف\اشلون اروح واتركك هنا
    نواف \روح انا موجود مع عهود لاتخاف عليا لو احتجت لك بدق عليك
    يوسف \والله ماني عارف
    نواف \يلا يابن الحلال روح لهم خلاص لاتخاف علي انا بخير ومشكور على وقفتك معي ويكفي انك اجلت خطوبتك عشاني
    يوسف \بس الانواف يقاطعه
    نواف\لابس ولاشي وبعدين عشان مايشكون فيك انك معي روح لهم وانا اول ماتخف عهود راح ارجع
    يوسف\وعهود
    نواف\عهود راح ترجع معي ماراح اتركها ولادقيقه
    يوسف\واهلك
    نواف\اووووو يوسف الحين مووقت السولف هذي كل شي له حل بس خلها تقوم باالسلامه
    يوسف\اوكي بروح بس بشرط تطمني عنك كل اشوي مو تقفل جوالك
    نواف\اوكي يلا روح
    يوسف\يلا مع السلامه ودير بالك على حالك اوكي
    نواف \لاتوصي حريص يلا توكل على الله

    حسن \يلا وصلن المطار
    زياد \اوكي يلا
    ونزلو المطار وظلو نص ساعه وبعدها ركبو للطياره

    في بيت الجد عبدالسلام
    ساره جت عند الشباب \محمد تعال ابيك
    محمد\مافب حالي اقوم تعالي قولي هنا
    ساره \حمودتعال بلا كسل
    محمد\حمود بعينك تكلمي عدل معي
    خالد \ايش فيك يابن الحلال اختك وتدلعك اعوذ بالله ماتعرف الدلع
    فهد\ههههههههههههههه الله يعين الي بتاخذك
    روايه \سارونه يلا
    ساره \محمد ابي فلوس
    محمد\وليش انشاء الله روحي خذي من ابوي بنك عندك انا
    روايه\وي بخيل الحمد لله ماعندي اخوان
    فهد\ههههههههههههه اي والله ولاكان طفرتيهم خليتهم على الحديده
    خالد\ههههههههههههه حرم عليك
    ساره بعصبيه\بتعطيني ولالا
    محمد\كم
    ساره\ يعني انت كريم وانااستاهل
    محمد\ميه تكفي
    ساره بزعل \ميه
    محمد\اجل كم
    ساره \ست ميه فما فوق
    فهد\ههههههههه حلوه فما فوق هذي يعني بلا حد
    محمد\كثيره ايش تبين فيها
    خالد \يابن الحلال عطها الفلوس ولاتذلها
    ساره \بروح السوق
    محمد \السوق يابنت الحلال ارحمي نفسك توك مالك اسبوع كنتي باالسوق
    ساره \اوووو خلاص ماابي
    محمد\احسن
    خالد وهو ينادي ساره الي راحت\ساااااااره
    ساره وهي تلتف له \نعم
    خالد\خذي هذي الف ريال وروحي مع راويه واشتري الي تبين
    ساره بخجل \لاشكر
    خالد\ ماعليكي هذا افلوس استلفتها من محمد خذها مدام مو راضي يعطيكي
    ساره\اكيد لمحمد
    خالد \يعني بكذب مثلا
    ساره \لاموقصدي
    خالد\اجل يلا خذيها
    ساره مدت يدها واخذت الفلوس \شكر
    خالد \العفو

    في الطياره
    زياد\حسن انا جوعان
    حسن \طيب الحين اطلب لك اكل
    زياد \تدري ودي ادخن
    حسن \وبعدين ايش قلنا احنا
    زياد \خلاص خلاص ماقلنا شي بس قلت ودي يعني تمني
    حسن \اي حسبت
    زياد \هههههههههههههه لاتحسب مره ثانيه






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. برودكاست خصام للبي بي 2013 , برودكاست بي بي عذاب 2013 , برودكاست عذاب الحب 2013
    بواسطة طبعى الحنيه في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 10:06 PM
  5. حبك عذاب mms - sms
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-Oct-2011, 12:16 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •