الملاحظات
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 40 من 40

الموضوع: رواية ما علموك البارحه ويش سويت

  1. #31  
    البارت السادس والعشرون

    اليوم الاربعاء بكرا عرس عزااام على حنين

    بيت ابو سعيد

    ريم : يمى شنو بتلبسين

    ام سعيد : فستان يعني شنو بلبس

    ريم : ههههههه تمزحين

    ام سعيد : وين بعد هالعمر البس فستان بلبس جلابيه ثقيله وراقيه

    .

    ام عزام : هلا هلا بلمعرس هلاوالله

    الجوري : يا معيريس عين الله عليك والنجوم والـ

    عزام : بسسسسسسسسس صوت نشاز

    الجوري : ايه ايه بكره صوت الحنين احلى بس انا اوريك فيها

    عزام : لا تقربين صوب مرتي

    ساره : وليش انشاءالله

    عزام : هذي ساره

    الجوري : لاء اختها

    عزام : ههه ما تظحك

    عزام << مستغرب ساره تغيرت طبعا للاحسن احسن من العزله والله احيانا انساها بالجلسه عكس الجوري يا سبحان الله فرق الله خلق وفرق


    ساره << اف الكل منصدم فيني انا ما كان فيني عقد نفسيه انا كنت ابي وحده من عمري افظفظ لها الجوري لاهيا مع ريم والدانه ولما اقعد معاهم ما كانوا يسولفون عن سواليفهم يقولون شغل كبار وهذا الي خلاني انعزل عنهمم بس جات ريماس وسولفنا وفهمتني انا شنو ابي




    .

    بيت الجد

    خالد وهو مبلل مااي : فيك خير امسكني

    طارق وفيده الماي : جاااااااايك يا بو الشباب

    ياسر : كنت بطيح اه مسكتك

    والطابق حووووووووووووووووووووسه بتسألون وين البنات راحوا عند الدانه بيت ابو سعود


    الجد : هييي انتو وياه بزااراين تلعبون بالماااي

    خالد بصدمه : يمىىىىىىىىى مو انا هذا طارق

    ياسر بخوف : ولا انا هذا خالد
    طارق : مو انا هذا ياسر

    الجد : تعالوا معااي

    لحقوه الشباب وهم مبللين مااي

    .

    بيت ابو سعود

    سعود ماسك الدانه : وين الريم

    الدانه : ما اتصلت لها

    سعود : ليششش

    الدانه : الحين بتصل لها بس فكني البنات تحت

    الدانه خذت البيبسي والشيبسات والجلكسي والحلويات الخ ونزلت


    ريماس : الله بيتكم حلوه

    شيخه : انا بسكن عندكم

    الدانه : هههه حيااكم ما وسعكم البيت توسعكم عيوني والله

    ريماس : تسلمين والله

    الدانه : خلينا نكلم الجوري والريم الحين يزعلون

    ريماس : وساره
    الدانه : تصدقين والله نسيتها بس يشهد الله اني احبها

    وكلموا الجوري والريم وساره

    وجاوا عند الدانه

    الريم والجوري مطقبين لا بسين : جينز سكيني ازرق مع تيشيرت ابيض عليه كلام بلازرق

    ساره لابسه : تنوره للركبه وقميص طالعه كيوت


    .

    الجد : ادخلوا

    الشباب : وين
    الجد : ادخلوا

    حبسهم بغرفه فيها حمام

    الجد : ما راح تطلعون من الغرفه قبل اسبوع
    خالد : والجامعه

    الجد : الحين تهمك الجامعه

    ياسر : ان رسبنا انت السبب

    الجد : يلا يلا بس

    وقفل عليهم

    .
    شنو بيصير بعرس عزام






    رد مع اقتباس  

  2. #32  

    في الغرفه الي انقفل الباب عليهم من ساعتين تقريبا

    ياسر : ياربييييي شنو هالغرفه مافيها شي ولا تلفون ولا تلفزيون كيف الحال راح يكون << قلبنا طيور الجنه

    طارق : لا والله تبي عمي يجيبك بغرفه تلفزيون وتلفون وسوني بعد

    خالد : حاظر تامر امر احنا جوال ما معنا

    طارق : اف جوال بمخباي راح فيها بالماي اكيد وراح دور ملابسه الي فصخها بعد لعب الماي
    ولقي الجوال

    خالد وخذا منه الجوال والثلاثه مجتمعين فوق البلاك بيري جوال طارق

    خالد وهو يهز الجوال : تكفى اشتغل

    ياسر باحباط : افففففففففففففففففففففففففففففف

    خالد : ايوه ايوه وبفرح اشتغلللللللل

    طارق : من نكلم

    ياسر : واحد من اخوانك يا فيصل يا اما سعيد

    خالد : ههه وش تقول اخواني واعرفهم يا حبهم للنذاله

    طارق : ما لنا غير سعود يا عزام
    خالد : وش تقول عزااموه هذا يد جدي اليمنى ههه سيبك منه يمكن سعود هذا منحرف شوي عن الطريق

    ياسر : هههههه يلا

    خالد وهو بيكتب رقم سعود .؟

    صرخوا الثلاثه : لااااالالالالالالالالالاء




    بيت ابو الدانه


    الجوري : اووه يمان هني وش جابك
    شيخه : رجوله


    يمان يناظر الجوري : اعطيها وجه

    الجوري : لالا وشتبي بوجها

    شيخه : تخسون والله

    الجوري : اقول يمان امش نروح بيتكم
    يمان متعاون مع الجوري : اي والله زهقنا من وجيكم

    ريماس : يلا يلا يا البزر



    خالد : اوه مافي ولا فلس

    ياسر : يا بخيل شايل ببي ومافيه ولا فلس

    طارق : والله خلص انزين شنسوي

    خالد : افففف وتذكر شي وناقز من الخوف

    خالد : يمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى


    .


    الجوري ويمان راحوا مع السواق على بيت ابو سعيد

    الجوري : بكلم ابوي بقوله

    يمان : بدري بعد ما وصلتي << تعجبني

    الجوري وهي تنتظر رد ابوها : اسكت لا اقلب ضدك ونصير اعداء

    الجوري : هلا هلا يبى ايه انا الحين بروح بيت عمي ابو سعيد
    يبى بلعب مع يمان هو يبى تكفى تهز جبال ورجال يبى اليوم ا


    شنو بيصير مع الجوري .
    ادري البارت صغير بس والله صارت ظروف وما كملت اعذوني






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    الجوري وهي تكلم اببوها : يبى تكفى اماااانه
    الجوري : اي بقعد عاقله

    الجوري : ياااااي انت احلى ابو بااااي


    يمان : ها شصار

    الجوري : خلاص تم

    يمان : يلا انزلي وصلنا



    ياسر : شفيك خالد
    خالد : بكرا امتحان بالماده مال الدكتور ناصر

    طارق بخوف : راحت علينا الماده

    ياسر : يااااااربيه

    بعد شوي يرن جوال طااارق ناقزو الثلاثه

    طارق :رد هلا هلا عمي ابو سعود

    ابو سعود : وينك انت وياسر وخالد ما شفناكم اليوم

    طارق : تكفى ولد عمي تكفى عندنا امتحان بالماده

    ابو سعود : وانا شدخلني
    طارق : احنا محبوسين جدي حابسنا بالغرفه \

    ابوسعود : شمسوين

    طارق ببراءه : لعبنا بالماي

    ابو سعود : تستاهلون
    طارق : امانه عمي نقدم الامتحان ونرجع والله ما نلف

    ابو سعود : ابوي واعرفه ما راح يطلعكم لو تموتون

    طارق : عمي اسرق المفتاح

    ابو سعود: بحاول يمكن ما اقدر المهم بدق على هذا الرقم

    طارق : خلاص تم



    عند الجد

    ابو سعود : عندهم امتحان بالجامعه ويبوني ابوق (اسرق ) المفتاح

    الجد : شوف بخليك تفتح لهم وتقول لهم ان اناــــ.




    عند البنات في بيت ابو سعود


    ريماس وشيخه طلعوا مع السواق متجهين الى بيتهم بيت الجد


    الدانه : ريموه نامي عندنا

    الريم : لا ما اقدر شدعوه عاد

    الدانه : يلا بليييز بكره عرس عزام

    الريم : خلاص بكلم امي وابوي

    كلمتهم ووافقوا

    الريم : اف مللل

    سعود : افا انا هني والملل هني

    الريم والدانه بخوف : يمى خرعتنا

    سعود : نامي عندي
    الريم باستغراب : نعم
    سعود بارتباك : ها قصدي عندنا هني شفيك صدقتي
    ههههههههههههههههههههههه

    الداانه ترقع : اصلا هي بتنام عندي

    سعود : تعشيتوا

    الدانه : لاء اطلب لنا
    سعود : افا عليكم شتبون

    الدانه : بيتزا

    الريم : باستا

    سعود : اوكي يلا بروح اطلب واجيب الطلب واجي

    ز

    يمان : اف ملل شنسوي

    الجوري بتفكير : من في البيت

    يمان : بس اخوي سعيد امي وابوي طالعين والباقي ما عرف وين

    الجوري : تروح انت شوي شوي لانه اكيد ما يدري بوجودنا وتشوف وش يسوي وترجع بسرعه

    يمان : خلاص تم


    طلع يمان يترقب سعيد ولقاه يتسبح

    نزل بسرعه يمان : الجوري قاعد يتسبح

    الجوري : خلاص لقيت الحل

    .

    ابو سعود فتح الباب : هلااخباركم

    طارق : بخير ها سرقت المفتاح

    ابو سعود : شوفوا انا سرقت المفتاح بفتح لكم بكرا الصبح تقدمون الامتحان وترجعون مو توهقوني مع ابوي

    خالد : فديييييييييييييييييييييييييييتك والله

    ياسر : جزاك الله خير

    ابو سعود : اخذوا هذا عشا جبته معاي

    خالد : انزين نبي نجيب اغراظنا

    ابو سعود : معاكم خمس دقايق تلمون اغراضكم كلها






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    تكمله البارت



    الجوري ويمان يدورون ورى البيت على خزانات الماي


    يمان : ما ادري اي واحد

    الجوري : اف شلون نعرف

    يمان : انسكرهم كلهم

    وسكروا كل القفوله ورجعوا الصاله ولا كانه صار شي

    .

    طارق : يلا بسرعه لا يشوفنا جدي << ما يدرون ان الجد هو الي مطلعهم بدون ما يدرون

    ياسر : اف البيبي ما ادري وين

    خالد : اها هذا مالي يلا بااي انا راجع مو بايع عمري

    وخلصوا ورجعوا على الغرفه متسللين



    سعود : يلا هذا العشا وصل

    الدانه : وااااي هات البيتزا بسرعه وخذت الاكياس وراحت المطبخ

    سعود راح وقعد جنب الريم : هلا هلا والله

    الريم بحيا : هلا فيك

    سعود : اخبار الغلا

    الريم : بخير

    سعود : شفيك ريم ما صرتي تردين على اتصالاتي

    الريم : اخاف حد من اخواني يشك والله ما اطلع منها

    سعود قرب بيمسك يدها
    الريم خافت يصير فيها الي صار بالدانه : سعود لين هنا وكفايه وخذت شنطتها وطلعت


    سعود منصدم من تصرفها وبعدين استوعب انها طلعت وراح يركظ وراها

    بالحوش

    الريم تتصل على دريولهم

    سعود : الريم ترى مو قصدي والله

    الريم بارتباك : عارفه عارفه

    سعود : انزين نامي هني

    الريم : ها ما اقدر ما اقدر

    سعود : اوعدك ما قرب صوبكم والله بس تمي هني وما اتعشى معكم بس تمي هني

    الريم : انزين

    ودخلوا

    الدانه بنص عين : وين كنتوا

    الريم : اه
    سعود : كانت مظيعه مفتاح بيتهم بالحوش وطلعنا ندوره

    الدانه ما صدقت : اها قتلي اوكي يلا على العشا
    وتعشوا وطلع سعود يبدل


    الدانه : عارفه ما طلعتوا تدورون المفتاح وين كنتوا

    الريم : الصراحه كنت رايحه بيتنا

    الدانه : لييييييش

    الرريم : خفت الي صار فيك يصير فيني

    الدانه : الصراحه هذا الي كنت بقوله لك الرجال ما يتامن لهم

    الريم : جهزتي الفستان بكرا العرس

    الدانه : ايي اكيييد وهذي عرس حنينوه الغاليه

    الريم : اي ونااسه بيصير بيت عمي ابو عزام فوق تحت جوري + حنين = خراااااااب

    .


    سعود نزل ولاف الفوطه على خصره

    بالصاله

    سعيد بصراخ : مين سكر المااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

    يمان ياشر على الجوري والجوري تأشر على يمان

    سعيد : روحوا افتحوا ولا ما بيصير خير

    الجوري بخوف : دقيقه دقيقه وحده

    يمان : وحده وحده

    وركيييييييييييييييييييييييييييييظ راحوا يفتحون الماي


    .

    اليوم الثاني


    الكل يتجهز عشان العرس

    بيت الجد


    ابو سعود فتح لطارق وخالد وياسر

    ابو سعود : يلا يلا طلعوا تقدمون الامتحان وترجعوا ترى ان عرف الجد رحنا بخبر كان

    خالد : خبر كان ولا خبر صار

    ياسر : يقال قاط نكته

    طارق : ههههههههه

    ابو سعود : يــــــــــــــــــــــــــــــــلا



    وبالعرس

    فستان الريم

    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.AcvvmAWhmoCfDA

    وفستان ساره

    http://www.zwjte.com/s/topic/11302.html

    الجوري

    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.AcKKmQXNzPWADA

    واما شيخه

    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.IIiOmQWwsZj3Cw

    اما ريماس
    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.Me-MmQXt2Kj0Cw



    وفستان الدانه
    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.E4SdmQXC5OmMDA




    وفستان العروس حنين \

    http://www.google.com.qa/imgres?imgu.Me-MmQXt2Kj0Cw





    بالقاعه

    الريم : وااااااااااااااااااااااااااو دانو طالعه تجننين

    الدانه : دون احراااج






    توقعاتكم : يا ترى شنو بيصير بالعررس






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    البارت الثامن والعشرون

    الريم : دانوووو الاحمر عليك جناااااان

    الدانه : خلالاص كفايه ادري اني حلوه ههههههههههههه

    ساره : بلا غرور

    الريم : اجل وين الجوري

    الجوري جاي لهم : هااااااااااااي

    ريماس : هلا هلا اخبارك

    الجوري : اخباري زفت مثل وجهك
    ريماس : الله ياخذك

    الجوري : وانتي معاي

    شيخه : اجمعين

    الريم : اللهم امييين

    الجوري : هييييييييييي لا تدعين علينا

    ريماس : اه رجولي تعورني مع هالكعب

    الجوري : اسكتي اسكتي تعالي شوفي انا مو عارفه امشي

    ريماس :دانوه لابسه كعب طوله متر وتناقز فيه
    الدانه : قولي ماشاء الله

    شيخه : ماشاء الله مشاء الله

    ريماس : تف تف تف

    الدانه بصراخ : وجع يا الوصخه

    ريماس بكل براءه : عشان ما اعطيك عين

    الكل: ههههههههههههههههههههه

    وزفوا حنين على انغام مسيقى كلاسيك تناسبها

    وعلى طووول الشله كلها عند الكوشه

    الجوري حاضنه حنين : وحشتييييييييييييييييييييييني

    حنين تتصنع الخجل : ما يوحشك غالي

    الريم : لا والله لا يكثر ترى مو لايق الخجل

    حنين : هههههههههههههه لا خلاص صرت عرووس بترك الهبال

    الدانه : اقص يدي من هني << تاشر على كوعها لاء من هني << تاشر على كتفها ان تركتي الهبال

    حنين : ايه هين
    الجوري : سووووري ما عرفناك بانضمام 3 للشله الهبال

    حنين : صدق منهم

    الجوري : شيخه وريماس بنات عم ابوي

    سلموا عليها حنين : تشرفنا والله هذول 2 وين الثالثه

    الجوري : سوييييير اختي

    حنين بصدمه : لالالالاء مستحييييل

    ساره : لاء صدقي حبيبتي وسلمت عليها

    الريم : هذي ريمااااس خربتها

    ساره : اقول تقدرين تنطمين
    الجوري : لا لا مستحيل ريماسوه اعترفي شسويتي لها

    ريمااس : شويت تعديلات

    الجوري : يلا نرقص

    ريماس : والكعب

    الجوري فصخت كعبها
    ريماس : لا يمه شكلنا يفطس ظحك

    الجوري : عاااااادي

    ريماس فصخت كعبها

    حنين : هيييييييييييييي انا بعد ابي ارقص

    ريماس : انتي قعدي عرروووس الثقل زين

    حنين تسوي نفسها ثقيله وطالعهم بطرف عيونها : ايه يلا فارقوا

    وراحوا البنات وهات يا رقص لين زفوا عزام

    وجاو الكل وباركوا لهم

    وراحت حنين مع عزام للفندق


    برى القاعه


    خالد : ياخي قسم بالله شي يملل

    طارق : ليش

    ياسر : يعني بالله ليييش جدي كل شوي ماسكنا تقول بنشرد



    .


    عند الاستقبال

    الريم : والله دانوه تنامين عندي

    الدانه : لا لا مستحيل تعباااااااااااااانه

    الريم : امانه انا نمت امس عندكم اليوم انتي يلا

    الدانه : وملا بسي

    الريم : اووووه يا كثر ملابسي اعطيك من عندي

    وكل واحد راح بيته الا الدانه راحت تنام عند الريم بعد ما استاذنت من امها ووافقت


    .

    بيت ابو عزام

    الجوري بصراخ : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو

    الليله بيكون فللللللللللللله

    سااره : اي والله عزااااااااااااااااااموه الغثه مو موجود

    ابوعزام : لييييييييييييش وش مسويلكم قالبين عليه

    ام عزام بدت الدموع تنزل : اي والله راح افقده

    الجوري وساره : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

    وبدى الصياح بعد ما كان فرح

    .

    بيت ابو سعيد

    دخلت الدانه هي والريم غرفتها وما شافهم فيصل ما يدري ان الدانه موجوده

    بغرفه الريم : يلا انا داخله اتسبح اوكي

    الدانه : لا تتاخرين

    الر يم : يب يب

    ودخلت تتسبح

    الدانه قعدت على السرير
    ومعطيه ظهرها للباب

    فيصل فتح الباب شاف وحده لابسه احمر

    حسبها الريم
    راح من وراها وغمض عيونها

    الدانه : ريمووووه وجع شيلي يدينك

    فيصل وي هذي الدانه قرب منها وباسها من خدها


    الدانه شالت يدينه عن عيونها بقوه
    الدانه بصبر : نععععم

    فيصل : شوي شوي لا تصارخين

    الدانه : ان ما نقلعت بصارخ بروح اناديلك عمي

    فيصل : ههههههه خوفتيني اقولك الاحمر طالع عليك جناااااان

    الدانه : فيصلوه والللللله اروح بيتنا

    فيصل : وش هالزين وش هالزين وقرب منها

    الدانه ترجع لين ورى وهو يقرب لين وصلت عند التسريحه
    وكان فيه خشب مال لوحات الرسم

    الدانه مسكت الخشب : قرب شوف شنو بيصيرلك

    فيصل يطالعها من راسه على جسمها لين رجولها وقرب ما وعلى الا على ظربه على راسه من الدانه

    وراسه بدى ينززف

    الدانه خاف وقطت الخشبه

    فيصل حط يده على راسه وشاف يده كلها دم
    قرب منها بعصبيه وعاه صوت الريم : فيصل شتسوي هنيييي




    شنو تتوقعون بيصير





    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    التاسع والعشرون


    بالغرفه الي محبوسين فيها الشباب

    طارق : لا حول ولا قوه الا بالله

    خالد : انا اليوم ان ما طلعت بسوي شي

    ياسر : شنو

    خالد باحباط: بسوي بصييييح اااااه

    طارق : هذا حدك

    ياسر : استغفر الله انا بروح اكلم جدي واستسمح منه

    طارق : وشلون بتطلع يا غبي

    خالد : قوموا نطق على الباب لين يجي حد ويروح يعلم الجد


    وبدوا الظرب على الباب
    مسك طارق المسكه مال الباب لقاها مفتوحه

    ياسر وخالد : منصدمين طول الوقت مفتوح عليهم وهم على بالهم مقفول

    خالد : صدق دلوخ

    ياسر : وانت معانا
    طارق : اقول قوموا خلونا نطلع لاني لاعه كبدي الصراحه

    وطلعوا الشباب يذوقون طعم الحريه


    مين فتح لهم الباب

    الجد : يا ابو سعود شوف بعد عرس عزام تدخل الشباب الغرفه ابي اشوف فيهم ثقه ولا لاء
    تسكر الباب ببس ما تقفله
    بشوفهم بيفكرون انهم بيحاولون يطلعون


    ابو سعود : حاظر على امرك

    وبهذا الامتحان كسبوا ثقه الجد



    بيت ابو سعود


    الريم : فيصل شتسوي هني

    فيصل التفت للدانه

    فيصل : ما راح تعدي على خيير

    الدانه من شافت الدم : انصدمت شلون قدرت تظربه

    الريم : شفيك مصدومه
    الدانه : انا ظربته اااانا ظربته في دم ريم والي يسلمك كلمي سعيد خليه يودي فيصل المستشفى

    الريم تهديها : لا تخافين مو كبير جرح صغير الحين سعيد يلفه لها

    الريم : الحين بروح اقول لسعيد

    .

    فيصل انسدح بالصاله وهو يتألم وناام على الكنب



    الريم راحت لسعيد

    الريم : سعييد الحق

    سعيد : شفيك شوي شوي

    الريم : فيصل راسه ينزف

    سعيد بصراخ : شللللون

    الريم : روح شوفه راح الصاله

    سعيد راح يركض والريم راحت للدانه تشوف وش صار فيها

    سعيد شاف فيصل نايم على الكنب والمخده دم من راسه حسباله انه فاقد الوعي راح يضربه على خدوده

    سعيد : فيصل اصحى فييصل
    فيصل : شفيك

    سعيد : قووم راسك ينزف قوم معاي المستشفى

    فيصل : مستشفى ماني رايح دبر علاج مو انت دكتور يلا

    سعيد : دقييقه لا تتحرك

    وراح يدور معقم وشاش بالاسعافات الي بالبيت

    وجابه لفيصل وصايره الظربه بوسط الراس

    سعيد : شلون صار كذا

    فيصل : طحت
    سعيد : لا تكذب

    سعيد وهو يلف الشاش على كل الراس عشان يمسك المعقم على الجرح

    فيصل : طحت على السلم

    سعيد : لا تكذب هذي بوسط الراس هذي ظربه

    فيصل : الدانه ظربتني بالخشب

    سعيد بصدمه : الله يكسر يدينها ليش

    فيصل: لا تدعي عليها

    سعيد : ليش
    فيصل : مالك خص

    سعيد : اوكي مشكوره تسلم ما تقصر يجي منك اكثر

    فيصل حس بغلط مهما كان هذا اخوه الكبير
    سعيد وهو رايح السلم

    فيصل : دخلت عليها بغرفه الريم

    التفت سعيد وجا وقعد جنب فيصل

    فيصل يكمل : قربت منها

    وقامت مسكت الخشب وتقول لا تقرب
    عاد من لقافتي ابي اعرف شنو فيها قربت وصار الي صار

    سعيد : تستاهل تراها بعدها ما صارت زوجتك

    فيصل : هه ما تدري هي اصلا جا بيكمل بعدين ستوعب قاعد يفظح نفسه

    سعيد شك بالموضوع : قولي فيصل يمكن اساعدك

    فيصل : ما اقدر ما اقدر ابوي ما قتله السالفه سببها جدي

    سعيد ؟ : جددددددي

    فيصل : هو السبب اصلا في زواجي

    سعيد : قول قسم بالله
    فيصل : والله
    سعيد : تعال غرفتي وقولي شصاير

    فيصل : ماااا اقدر اقول شنو اقول حتى اقول

    سعيد : قول ترى بترتاح بتفك حمل عنك
    فيصل فكر وهو صدق محتاج حد يفهمه يوعيه يقوله شنو يسوي

    فيصل تنهد : تعال المجلس

    وراحوا المجلس

    فيصل : منوين ابدى اقولك منوين ان الدانه اجهضت

    سعيد بصدمه مطير عيونه : شنننننننننننننو كانت حامل

    فيصل : اي

    سعيد : من منو يعني لما ملكت عليها ما كانت بنت

    فيصل : لالالالاء

    سعيد : عيييل

    فيصل وقاله السالفه من كذبه الدانه للحين

    سعيد مو مصدق مستحييييل وقف : تستاااااهل اي بعد تبيها تستقبلك بالاحضان

    فيصل : انا ماقتلك الا اني ابي ارتاح

    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    البارت الثلاثون و

    الاخيييييييييييييييييييييييييير




    عزام : حنيين يلا قومي بنروح

    حنين بخجل: هلا
    عزام :يلا قومي تجهزي
    حنين : ليش وين بنروح
    عزام : ترى ماراح نسافر شهر عسل
    حنين : عاادي حتى انا مالي خلق
    عزام : والله كان ودي بس عندي شغل

    حنين : خلاص عاادي ماهمني شهر العسل

    .

    بيت ابو سعيد

    الكل على الفطور طبعا الدانه معاهم ما عدى فيصل

    ابوسعيد : وين فيصل

    سعيد : ما يبي

    ابوسعيد : لييش

    الريم : تعبان يقول بعدين

    ابو سعيد : يبى الدانه

    الدانه : سم يبى
    ابوسعيد : روحي قعدي فيصل يمكن يقوم معاك
    الريم وسعيد انصدموا وارتبكوا هم عارفين السالفه
    الدانه : اوكي << وقامت

    الريم : لالاقعدي انا بقعده

    ابوسعيد : اقول انثبري الحين بس شاف الدانه بيقعد << عليه حركات ذا الشايب

    الدانه طلعت للفيصل فوق




    الجوري تركظ بالجناح وتدور ومعاها اطار داخله صوره

    الجوري : يمى يمى

    ام عزام : هلا يمى شتسوين
    الجوري : يمى احطها هني ولا هني

    ام عزام : ليش صوره مين

    الجوري : صورتي يمى
    ام عزام : هو ليش
    الجوري : جناح اخوي ومافيه صوره لي

    وراحت حطتها يمين التلفزيون

    ساره بصراخ : هييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    الجوري : يمى شفيك

    ساره : حاطه صورتك وانا لاء وصاروخ على غرفتها جابت لها صوره

    ساره : يلا حطيها

    وحطوا على اليسار صوره ساره وصار التلفزيون بالوسط

    ام عزام : الحين يجي وليدي وبيشيلهم

    ساره : فيه خير يشيلهم


    الدانه متردده تدخل ولا لاء بعدين دخلت
    هزت فيصل من كتفه

    الدانه : فيصل قوم فيصل

    فيصل : هممم

    الدانه تلمس الجرح

    فيصل : ااااه

    الدانه بخوف : يعور

    فيصل بصراخ : انتي شدخلك غرفتي

    الدانه : لا تصارخ من زين غرفتك عاد
    وهي طالعه من الباب
    الدانه : عمي يبيك تحت وانا اسفه
    قبل لا تطلع
    مسكها فيصل وحضنها

    الدانه تصيح : ما كان قصدي صارت عندي حاله نفسيه
    فيصل : ادري خلاص خلينا ننسى ويلا مسحي دموعك ونزلي وانا بنزل وراك يلا بيبي









    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    التكمله

    عزام و داخل بيتهم : يمى يمى << طبعا معاه حنين

    ام عزام : هلا بوليدي هلا والله وحضنتهم


    الجوري : حنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    وحضنتها
    وجات ساره وحضنتها

    عزام : احمم احمم نحن هنا

    الجوري : ندري محد معطيك وجهه
    ساره : يعني ضف خشتك

    عزام : اوكي يلا حنين

    حنين : وين
    عزام : انضف خشتنا

    الجوري وساره : لالالالالاء خلاص وسلموا على اخوهم

    ام عزام :يلا يا ولدي خذ زوجتك وصعدوا جناحكم

    الجوري : ليش يمى عزام يصعد بس حنين لاء

    ام عزام :لاء عشان يرتاحون

    وطلعوا عزام وحنين

    الجوري وساره وقفوا ورى الباب لان الحين عزام بيناديهم



    نزلت الدانه تحت
    شوي وجا فيصل ويضحك

    ابوسعيد : اي اشوف الوجهه اشرق

    فيصل : بشوفتك يبى
    ام سعيد : لو ندري كان طرشنا من زمان الدانه

    فيصل : يا ليت والله

    سعيد والريم :؟


    ام سعيد : جهزوا نفسكم اليوم استقبال عزام ومرته



    بيت ابو عزام

    بالجناح فوق اول ما دخل الجناح قعدوا على الكنب عند التلفزيون
    عزام : نورتي بيتنا

    حنين تطالع الصور وتضحك : ههههههههههه

    عزام : ظحكينا معاك

    حنين تاشر بعيونها على الصوره : هههههههههههههه
    عزام : الله ياخذ بليسهم
    عزام : جورررررررررري سااااااااااااااره

    ساره والجوري الي كانوا واقفين برى : سم طال عمرك

    عزام :كل وحده تاخذ صورتها وتطلع

    ساره بدون نقاش شالتها وراحت

    الجوري : الحين متاكدين ما تبون صورتي

    حنين : لا خليها والله

    عزام : اقول شيليها وطيري

    الجوري : قرار نهائي لا تراجع فيه

    عزام : اقوووول

    الجوري : علىى امرك اهم شي لا تعصب يلا بااااي




    بعد سنتين


    فيصل والدانه : يا لبى قلبهم عندهم ولد صغير والدانه حامل

    الدانه : سعووووووووووووووووووووووووود

    سعود ولدها : نئم

    فيصل : والله ولدك تقول ولد خدامه

    الدانه : نعععععععععععم

    فيصل : لا ما اقصد بس شنو نئم قول نعم

    سعود الصغير : نئم

    فيصل : شفتي ما في فايده



    سعيد تزوج الجوري ولحد الحين ما عندهم اطفال

    سعيد نايم

    الجوري تغني فوق راسه : سعيد يا سعد ياسعيدان يا سعدان << امحق غنيه

    سعيد : نعععععععععععععععععععععم

    الجوري : ما جاني نوم

    سعيد :ليش شنو مصحيك

    الجوري : البيبي

    سعيد : اي بيبي

    الجوري تاشر على بطنها

    سعيد : انتي حامل

    الجوري : اي

    سعيد : احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

    الجوري بوناسه : يلا عاد

    سعيد : شنهو

    الجوري : قوم دور فيني

    سعيد : لا والله تبين ينكسر ظهري

    الجوري : مو وجهه رومنسيه

    سعيد : ولا يهمك اصير رومنسي لا ولدي متعب

    الجوري : نعم شنو متعب ما ابي ابي عزام

    سعيد : لا والله انا ابي متعب

    الجوري : وانا ابي عزام

    وهذا حالهم



    سعود تزوج الريم وعندهم بنت اصغر من ولد فيصل والدانه واسمها الجوري

    الجوري الصغير : ماما نروح عند فيثل << فيصل

    سعود :عيب قولي خالو فيصل

    الجوري : اي انا اهب سعوود

    الريم : البنت خاربه طالعه على ابوها


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::

    النهايه وبكذا اكون انتهيت من روايتي
    ما علموك البارحه ويش سويت

    احب اشكر كل من ساعدني وشجعني على تكملت الروايه

    واهم شي ربعي واقولهم احبككككم


    اتمنى ما اكون قصرت على حد فيكم

    قلت الوداع وجاوبـت دمعـة العيـن
    تجـرح بساتيـن الخـدود. النديـه
    واغضتوشفت بعينهـا الحزنحزنيـن
    وصاحت على الفرقا .انـا مـو قويـه
    وجاوبتهاارجـوك تكفيـن تكفيـن
    واللللـللله دمعكيشعـل النار.فـيّـه
    وقالـت .تعاهدنيعـهـاد المحبـيـن
    الله يخـون. اللـي يخـون .بخويّـه
    قلـت ابشري.واللـي خلقـك لاتظنيـن
    حرااااام.ماغيرك.عشقـت آدمـيـه
    وقصّت شعرها.قلت انـاوش تسويـن
    قالـت ابـي مـن غرتيلـك هديـه
    ونادتنـي الغربه.علـى الهـم والبيـن
    احسّـب الأيـااااام. روحـه. وجيّـه
    وفي كـل ليله.ترتسـم بيـن رمشيـن
    خيالها.بيـن الـرمـوش. الشقـيـه
    غربة سنه.فـي ذمتـي غربـة سنيـن
    متى علـى الله يلتقـي الحـي. حيـه
    خلاص.هانت.مابقـى غيـر يومـيـن
    خـلالالالاص . قفّتغربـةٍ جرهديـه
    ورجعتشوقي في خفوقي. براكيـن
    ورجعـت انـا. كلـي لهاجاذبـيـه
    وسألت ما ردّوا.وانا اصيح هيوين !!!
    وكلٍ نثر. مـن داخـل العيـن. مَيّـه
    وفـي معمعـة حزني.تلقيـت رمحيـن
    قالـوا توفـت غافلتـهـا .المنـيـه
    وفـي غرغرتها.ماذكرت.غيرحرفيـن
    تشهـدت بسـمـك. شـفـاه البنـيـه
    وتزاحمـت فـي داخلي.ألـف سكـيـن
    والحزنيطويـنـي ثمانيـنطـيّـه
    صدمهوجابتنـي علىالارضنصفـيـن
    وشلـون راحـت دون. ذنـب وخطيـه
    تكفوندلـونـي علىالقبرهالحـيـن
    مـاعـااااد فيـنـي للصبرمقـدريـه
    ووقفـت اطالـع قبرها.بيـن نصبـيـن
    وجلستاضـم اغلـى النصايـب عليّـه
    واصيحوش بك يا غلا مـا ترديـن
    اشتقـت همسإشفاهك.النرجسـيـه
    وش فيك.جيت من السفر.مـا تهليـن
    ماهي بلك عـادهولا انتـي. رديـه
    وحاولت في لحظة جنون.اجـرح الديـن
    وازيـح تـربـة قبرهـافـي يـديّـه
    وبالغصب شالوني.حشـا تقـل مسكيـن
    واصـرخ بهم.والله.والللـللله حـيّـه
    اقفت.وتاهـت بـي جميعالعنـاويـن
    والحـزن يلعب.داخلـي سامـريـه
    ورجعت لـدروب الشقـا قبـل عاميـن
    مدري مـن اللـي صـار فينـا



    28_7_2011


    النهايه






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    يسلمووووووووووووالايدي





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    يعطيك العافية
    موضوع رائع





    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. القرحه البارده 2013 , اسباب القرحه البارده 2013 , اعراض وعلاج القرحه البارده 2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Oct-2012, 12:46 PM
  4. البارحه
    بواسطة اسـ الشوق ـير في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-Sep-2006, 10:19 AM
  5. البارحه
    بواسطة ألراقي في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-May-2006, 05:29 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •