البارت الثاني
عند الجوري بعد ما رسملها سعيد طلعت بشويش لين غرفة دانه مالقت دانه بعد شوي سمعت صوتها تغني عند الحمام لركظت الجوري ودخلت البلكون وسوت نفسها طالعه من البلكون وماسكه الشبشب الرجالي
>>مال سعيد
ورابطه الثوب على خصرها وتلثمت ودخلت دانه كانت متسبحه ولابسه
http://www.google.com.qa/imgres?imgu.w=1259&bih=564
وكانت تنشف شعرها التفتت شافت جوري اوه قصدي الرجال صارت تصارخ وتركظ بالغرفه فتحت الباب وطلعت الصاله وعلى طول غرفه فيصل اول غرفه من غرف العيال
فيصل : خير شنوصايرلك بعد
الدانه : رجال طالع من البلكونه
فيصل هني شتغلت الغيره وطلع لقى الجوري >> قصدي الرجال تدور وين دخلت الدانه هني طارع عقل فيصل راح مسك الرجال الي هو الجوري وقعد يظره لين سمع صوت سعيد
سعيد سمع الصراخ عرف الجوري فيها شي فطلع وشاف المنظر
الجوري ماسكها فيصل من راسها طبعا كان مغطي شعرها بالشماغ فماانتبه
سعيد دف فيصل : الجوري شصاير تعالي معاي تعالي
فيصل + الدانه -_- >> مصدومين
فيصل : شلون هذي الجوري يعني
مسك دانه من شعرها
فيصل : لا يكون انتي متفقه معاها بعد تكلمي
الدانه : اتركني يا حقير بعد عني اه شعري
فيصل : قسم الله لو عرفت ان لك يد بالسالفه لتندمين
الدانه : هههه عادي روح شوف شصار للجوري من ظربك يا حقير يا نذل
فيصل : لا عاد لين هني وبس حقير نذل دفها بقرف بدلي هالبس طالعه فيه مو شايفه سعيد هني
الدانه : ليش عليك حلال وعليه حرام
فيصل مسكها ودفها على الجدار الي كان وراها وقرب منها وشال خصل الشعر الي على وجها وطبع بوسه بالخفيف على خدها
الدانه -_- تخدرت مع هالحركه والدموع على وشك النزول وقفت كانها صنم
فيصل والله وعرفت نقطه ظعفك يا دانوه : دواك عندي بربيك من اول وجديد تماديتي وااايد
تركها متصنمه وراح غرفته
الدانه لمت نفسها وركظت غرفتها اول مره حد يتعدى حدوده معاها قعدت تصيح وتصيح فجاه مسكت تليفونها وتصلت على .
عند الجوري بالغرفه
الجوري بغرفتها على حافه السرير وسعيد ماسك الاسعافات الاوليه بحكم انه دكتور وقعد يمارس الدكتوراه على الجوري
الجوري خدش فوق حاجبها وخدها بنفسجي ورجلها مرضوضه
الجوري بهبل : الله ياخذه فيصل ما خلا فيني عظمه سليمه
سعيد : سكتي تبين يشوف واحد ناط على البيتى ولاء غرفه دانه بعد ويقعد ساكت
الجوري تستهبل : اي والله لو فيصل ما ضربني ما كان زرت غرفتي
سعيد : هههههههههه خبله
الجوري : دقيقه مسكت التليفون الي جنب السرير نصلت على الخدامه بالمطبخ تحت
الجوري : مطبخ البيت المركزي
الخدامه : هي تظحك عادي هذي الجوري : اي ماما هذا مطبخ انت شنو
>> ماعرف اكتبها بالعربي ORDER
الجوري : دزولي المنيو علشان اختار ولا اقول خلاص دقيقه >> تستهبلين منيو
سعيد قاعد يظحك على هبالها
الجوري : شنو تشرب اخلص
سعيد : اممممممم >>> يفكر
الجوري : واحد اممممممم واحد كبتشينو
سعيد : هههههه انا قهوه تركيه
الجوري : الو واحد قهوه تركيه واحد كبتشينو
الجوري : اقول في خدمه توصيل منازل قصدي غرف
الخدامه : ايوه انا في جيب غرفه مال انتى بس انا ما يعرف
لانهم بالشاليه
الجوري : اوكي اخلي دريول مال انا يوقف عند الباب >> تقصد سعيد
الجوري : يلا سعيد اوقف برى انتظرها
سعيد : لا والله ماني متحرك
الجوري تستهبل : لا يكون بتنام عندي
سعيد : والله انك وقحه
الجوري : افتح لها الباب عشان تعرف النشبه هذي
سعيد فتح الباب
جات الخدامه انتي في يطلب قهوه وكبتشينو
الجوري : يلا حطي لا اجي اكفخك
سعيد : بل هذا انتي مكفخه وبتقومين تكفخينها عيل شلون لو ما كان فيك شي طلعت الخدامه برى الغرفه
الجوري : يا غبي تهديد فهمت اه سوري يا حلو >> كذابه قاصده
سعيد يهز راسه مثل الخدامه : ايوه حاضر ماما
عزام اخو الجوري راجع من الشركه شاف باب الجوري مفتوح قال الله يستر شاف سعيد قاعد على الكنبه والجوري قاعده على السرير ولابسه ثوب ورجلها ملفوفه وخدها احمر والغتره على كتبها حالتها لله كانها متهاوشه مع واحد من الربع
عزام : افا شنو صايرلك
سعيد : ابد سلامتك بس فيصل مكفخها
عزام : نـــــــــــــــــــعم ليش انشاء الله وليش يمد يده عليه مين هو اصلا
سعيد وقف : لا عاااد لين هني وبس معاه حق يظربها ويكفخها بعد
سعيد عصب وطلع صح ولد عمه عزام اقرب واحد له بس مو انه يغلط على اخوه
عزام راح غرفه اسعد والجوري لحقته تناقز على ريل وحده >> تخيلو الموقف عااد
عزام : خير ياطير انت تمد ايد عليها ترى ما اسمحلك
فيصل : ليش انشاء الله انت ماتعرف اختك شمسويه ولا ماقالتلك
الجوري ارتبكت لان عزام محذرها اكثر من مره تترك الهبال عنها ولا بيسنعها بس الجوري عنيده ما تفهم يبيلها من يكسر راسها
فيصل من دون مقدمات شوف شنو لابسه لا بعد راسمه شنب ولحيه وعطر رجالي شبشب وداخله من البلكونه فيصل وقف وتذكر الي صار وتنهد وقال
فيصل : لو انت مكاني وشفت الي صار بتسوي اكثر مني صح ولا انا غلطان
عزام التفت للجوري وراح لها : انا كم مره قتلك ان ماتركتي هبلك هذا بسنعك بالعقال
الجوري بالعانه : ها هذا سعيد هو الي خطط لي وقالي اسوي كذا
عزام مسكين صدقها على طول غرفه سعيد
فتح الباب : سعييييد مسوي فيها بريئ اجل انت الي مخطط لها
سعيد : طبعا بيبي هي عشان اقولها وتنفذ اذا انت ما تسمع كلامك بتسمع تخطيطاتي
عزام عرف ان اخته تكذب التفت وراه مالقاها لان الجوري شردت عرفت الشغله فيها ظرب
عزام قعد العلى الكنب
عزام : اه والله البنت بتهبل فينا وما يجي وراها الا المصايب تصبح على خير يا خوي بروح انا
سعيد: وانت من اهله مع السلامه
توقعاتكم :-
1 : على من اتصلت دانه ولييييش ؟
2 : ليش فيصل سوى هالحركه مع انها بايخه ؟
3 : شصاير مع الجوري وهبالها ؟


LinkBack URL
About LinkBacks







