شوق خافت وعطته بلوك وعلى طوووول سكرت الماسنجر والجهاز بقوه لدرجه ان اريج فزت وطالعتها بستغراب
البطاقه الشخصيه:
الاسم:اريج احمد السل
العمر :22 سنه
المهنه:طالبه بجامعه الحقوق بالكويت
الحاله:غير متزوجه
عيوبها:عنيده واحيانا لبسها يكون مايناسب مع حجابها
((جنونها الاطفال ابتسامتها تشابه ابتسامتهم تختلف عنهم بحاجه وحده هي هاديه على عكسهم اشقياء ومزعجين بس الربط الثاني بينهم انها مثل الاطفال لما تتمسك بحاجه تتمسك فيها إلي ان تأخذها هذي هي اريج بنت خالة شوق))
لفت بوجهها المليان وعيونها العسليه وخدوده المتورده بدون بلاشر طبعاً وهي تطالع بنت خالتها بستغراب عدلت جلستها وهي ترفع شعرها الاحمر المتوسط الطول وبطبيعته كيرلي بشريطه زرقاء على لون بجامتها إلي مخصره جسمها المليان وقالت:غريبه سكرتي جهازك
شوق منقهر:مليت ابغى انام
اريج تلتفت على جهازها:تدرين وشلون انا بعد بسكر
شوق:اوووف ياليتني سعوديه او من مواليد السعوديه على الاقل
اريج الى الان عيونها على جهازها واضائته منوره وجهها: في ناس كثير يتمنون يكون فيهم عرق لبناني مثلك
شوق انسدحت وحطت يدينها ورى راسها وهي تفكر بيتم الحب هذا
اريج تربعت ورجعت يدينها لورى ظهرها:شوشو ليش ماتجين للكويت واعرفك علي البنات والشباب
شوق تبتسم وترفع حواجبها:أي شباب ياحلوه
اريج:هي هي لا يروح فكرك بعيد هم زملاء دراسه وبس بعدين الحب كله لمازن
شوق:هههههههه قسم بالله حالك يرثاء
اريج:ههههه وش اسوي مامال القلب الا لاخوك المصون
شوق تحاول تغير الموضوع لانها تتضايق كل مافتحوه لان مازن رافض ومو متقبل فكرة حب اريج له او انه بيوم من الايام بيرتبط فيها:الحين انتي ليش ماتتكلمين كويتي
اريج ترفع حاجبها:وانتي ليش ماتتكلمين لبناني
شوق تبتسم:مدري احس اني ما اميل لأهلي الي في لبنان عاداتهم وكل شئ عندهم مايعجبني تصدقين اني ارتاح في السعوديه اكثر احس بالامن والاستقرار العزله بين الشباب والبنات ما تعجبني كثير و اتضايق احيانا لما نروح لسوق
اريج:صادقه كانهم اول مره يشوفون وج بنت ويلفون وراك من مول لمول
شوق تجلس لان الموضوع شدها لنقاش:تعرفين مو وين تبداء المشكله
اريج:من وين
شوق:العزل بين الجنسين تلاقينهم من بعد الحضانه والروضه يفصلون بين الولد والبنت بكل شئ في الدراسه واللعب حتى في الحفلات تلاقين الاولاد بجهه والبنات بجهه
اريج:بس ياشوق هالموضوع واضح من البدايه ليش عملية الفصل تبداء من الصغر عشان لما يكبرون يتقبلون فكرت عزل البنت عن الشاب ولا تنسين الايه إلي تقول
شوق وهي تقول مع اريج ):وفرقو بينهم في المضاجع) ادري انا معك خليهم يفصلون بس من الابتدائي حرام لساتهم صغار
اريج تضحك:ههههه تخيلي انهم مافصلو بينهم وفي طالب رسب اكثر من اربع مرات في صفه وصار رجال كبير من كثر مايرسب وكل إلي يعلمونه حريم بيطيح له حب وغرام بمدرسه الجغرافيا او العلوم
شوق:ههههه اتوقع الشئ إلي مخلينا نكره العزه هو ان احنا نفسنا تعودنا على الحريه والاختلاط امي وهي تكلمني عن سوالفهم ايام قبل ماكان في عزله
اريج تسحب منديل وتمسح فيه شاشة الكمبيوتر:قلتيها بلسانك ايام قبل حبيبتي هم قبل يعيشون ببرائه ماعندهم الا قناة او اثنين في التلفزيون ومايعرفون للانترنت والقنوات الفضائيه وكل هالاشياء كبرت عقول اطفالنا وخلتهم يشفون اشياء احنا الحين تونا نعرفها
شوق:اووووف مابدي ارجع للبنان ياليت لألي حيا الله شقا بالرياض
اريج:اموت ع البناني وانا يا رفيجت عمري بأكون اول ضيفه اثجل عليج في شقتج اليديده
شوق واريج:هههههههههه هههههههههههه
اريج تدخل لاب توبها الذهبي في الشنطه:والله اني انتظر العطله عشان نجتمع سواء
شوق:وانا بعد بس العطله هذي ناقصين
اريج:صادقه مزونتي حبيبي ما جاء وغيداء بنت خالي واختها سلمى
شوق:فضيعه سلمى وخدودها المليانه صراحه احسدها عليهم حتى لميس مشتاقه لها هي في أي شهر الحين
اريج قامت من السرير عشان تخفف من الاضائه القويه:ماادري بس هي في الشهور الاولي بس مالاحظتي فيها شئ
شوق معقده حواجبها:مثل ايش
اريج:ماحسها مبسوطه بحملها واول مارجعت من المستشفى قالت لي امي انها كانت تبكي بشكل مو طبيعي
شوق تسحب البطانيه وتتغطى:طبيعي هذي دموع فرح لها 3 سنوات من تزوجت ماحملت
اريج تنسدح في مكانها وتتغطى:مدري بس انا حاسه في الموضوع إنا
شوق:اوووف خلينا من سوالف الحريم وقولي لي اخبار سارونه
اريج:بخير ماعليها بس من نجلس عندها وانا اشك لها اغاني سبيس تون كلها وسيف يصفق وهو مايدري وش السالفه
شوق تبتسم وهي تطالع السقف:تتذكرين اذا اجتمعنا احنا البنات قبل نوقف فوق الطاوله ونغني اغاني سبيس تونآآآآآآآه زمن راح وكبرنا وتركنا هالسوالف
اريج تطالعها:لا انا ماتركتها بعدين وش فيها والله اغاني الكرتون احيانا تصير روعه
شوق:ادري انا إلي الان امووت في اغنية سيري يا فتاتي تتذكرينها
اريج ابتسمت وقالت:احم احم
شوق طالعتها:بتغنينها
اريج وقفت فوق السرير بعد ما اخذت القلم إلي على الطاوله الصغيره جنب السرير ومسكته كأن مايكرفون وصارت تهز السرير وتغني بصوت عالي:هيييييي هيا يا فتات تجهزي حتى نساااافر في الفضاء هيييييي هيا الي عالم الجمال
شوق قامت وهي تضحك وتقول بدلع:لا في الخيااااال او في احد الايام اجد نفسي كما لو في الاحلام بل في الخياال او في احلا الاوقات
اريج تهزها:هيييي هيا يا فتات تجهزي حتى نسافر في الفضاء
(شوق دخلت معها بالاغنيه)هيييييي هيا الي عاالم الجمال (طالعو نفسهم بالمرايه إلي قدامهم وكانهم بشاشه تلفزيون)تعالي يا فتاة لكوكب زمرده حيث تتلاقى كل الفتايات هيا يا فتات هيا
شوق تغمز:كوكبنا للفتيات فقط
اريج تأشر بالمشط:ولا نسمح بدخوله الا(وطالعت شوق وقالو بصوت واحد)للبـــــنات
هنا الباب هنا انفتح بسرعه .
ام اريج واصبع السبابه قريب من فمها:اوشششش يابنات يلا نامو مبكرين تعرفون جدكم لازم يشوفكم ع الفطور قدامه
اريج وشوق:ان شـــــــــــــاء الله
ام اريج معقده حواجبها وتهز راسها وهي تطالعهم واقفين فوق السرير:تكبرون وتنهبلون (سكرت الباب)
طبعاً البنات اكيد مانمو وطلع الصبح عليهم والنوم مجافي عيونهم لانهم عارفين ان هذي اخر ليله وراح ترجع كل وحده منهم لبلدها .
الساعه تسع ونص نزلو البنات بعد مالبسو الجلبيات لانهم عارفين ان جدهم يفضلهم بهذا البس اكثر من التنانير القصيره والبنطلونات .شافو جدهم جالس في الصاله وبيده الجريده ماكان شايب يمسك عصى وصلاحيته منتهيه بالدنيا زي مايقولو الشباب بالعكس كان مفعم بالحيويه والنشاط سلمت عليه شوق وجلست وبعدها اريج
اريج تبوس راس جدها:صباح الخير يدي
الجد يبعد الجريده ويحطها على الطاوله ويطالع البنات بأعجاب:صباح النور وش هالحلو والزين الي لابسينه
شوق قامت من الكنبه وهي تستعرض الجلبيه على جدها وتدور:عجبك خلاص انا من اليوم ورايح ماراح البس الا جلبيات
اريج ترفع يدها:انا لا ماستغني عن الجينز
شوق تكشر بوجهها وهي تتشمت فيها:الحمد لله جيز وحجاب ابد مايجتمعود بتتسترين تستري زي الناس او فكي الحجاب
اريج تنهد ومالها خلق ترد عليها ماتحب يكون بينهم أي مشاحنات
شوق تحتضن جدها:مابي ارجع اليوم للبنان ابغى اجلس هنا عندك
اريج متربعه فوق الكنبه:وانا بعد ابي اتم هني
الجد يبتسم لهم بحنان :انتو خلصو دراستكم وتعالو اسكنو عندي طول العمر
في هذه اللحظه جت الجده وهي تشتغل من الغيره ماتحب زوجها يجلس بينهم لانهم يدلوعونه كثير خصوصاً اريج
الجده:هي انتم بعدو عن جدكم لا تتعبونه
((اريج وشوق ضحكو في نفسهم على جدتهم الغيوره))
اريج تتعمد اثارت غيرة الجده:لا جدي يحبنا ولو انه بيتعب مننا كان قال(وقلدت تعابير وجه جدها المترهل) وخروووو عني
الجد :هههههه خلاص لا ترفعون ضغط جدتكم امشو نفطر في الحديقه
الجده:صدق ماتستحون قومو عنه لا تموتونه
اريج وشوق قامو بسرعه وطلعو ركض يوم شافو جدتهم تقرب منهم وبيدها العصى:ههههههه ههههههه
اول ماطلعو شافو امهاتهم جالسين على طاولة الفطور والخدامه واقفه تحط اكواب الشاي بمكانها
جلست اريج وهي تبتسم:صباح الخير على الحلوين(والتقت عينها بعين ام مازن إلي تبادلها بنظرات ماتعرف هي كره او حقد او أي شئ ثاني بعيد عن الحب)
ام مازن:شوق جهزتي اغراضك
شوق تدهن خبز التوست بالجبن ومربى الفراوله:لا ماما لسى ماجهزتهم
ام مازن:بعد الفطور جهزيهم لاننا ماسين بعد اللغدى على طووووووول
ام سيف:احنا طيارتنا قبلكم بساعه مو يا اريج
اريج تنزل كاس العصير ع الطاوله:لا بعدهم بساعه
(وبعد الغداء سافرت هند وبنتها شوق للبنان وبعد ساااااااعه اريج وامها وسيف اخوها الصغير للكويت)
((العيش مع ذكريات الماضي وعدم التأقلم مع المستقبل وتوديع البسمه والفرح كل هذه الكلمات تشير إلي بطلنا طلال))
البطاقه الشخصيه
الاسم:طلال جاسر المارد
العمر:23
المهنه:طالب بالجامعه الامريكيه بلبنانومعلم خيول سابق للمبتدئين
الحاله:غير متزوج
العيوب:عنده عيب واحد بس وهو شدت حبه لحاجه معينه
8:23bm
مرت الايام وشوق خلاااااص بتموووت لازم تعرف مين الشاب إلي ناشب لها بحلقها كل مافتحت المسن تلقاه بوجهها ولا حاط التوبك حقه (احبك والقمر والنجوم تشهد يابنت سامي )
حست بالملل والدكتور طول طلعت جوالها وهي تقراء روايه امراتيه اخذتها من اريج عنوانها (ابوي وهو ابوي لو صد عني ماترجيته) اعجبها العنوان وتحس انه قوي وجرئ وفي نفس الوقت بعض كلامهم ماتفهمه بس هالشئ مامنعها انها ماتكملها.نست نفسها وصارت تضحك على موقف مر بالروايه وهي مو منتبهه للشاب إلي يراقبها ويتفحص جسمها شبر شبر كان يطالعها بطريقه وقحه طلع جواله ورفعه صوبها واخذ لها كم صوره وقبل لا يصور الصوره الخامسه طلع بوجهه طلال
كان شاب طويل يملك جسد رياضي تتضح عليه الغضلات ابيض اللون يتميز بعيون ساحره مو لكبرها او حدتا لونها الازرق كان سبب كافي لجمالها
طلال متكتف:لو سمحت شيل عينك عنها
طالعه الشاب البناني بحتقار وكان مسيحي الجنسيه وبطنه بارز بشكل مقرف:شو مشكلتك يا زنمي زيح (وطالع شوق)خليني املا عيني بالحلو
طلال ثار واشتدت اوتار الغيره عنده وقرب صوب داني إلي طلع قزم عند طول طلال الجذاب:لو سمحت انا محترمك لاني في بلدك الله يخليك لا تطالع اختي بهالنظره
داني من الخوف انعدمت الالوان بوجهه:اسف ماكنت اعرف انا اختك الله يحفصها من العين شو حلوه
طلال عقد حواجبه:اييييييش
داني يرجع كم خطوه على ورى:الله يحفظها بااااي (وركض بسرعه)
طلال عقد حواجبه:تعال تعال
ركض وراه وشد قميصه:وقف وين رايح عطني جوالك
داني يحضن جواله:شو بدك منو انت مامعك موبايل
طلال بنظره قويه:على بالك اني ماشفتك تصورها(وسحب الجوال بسرعه من يدينه)هات بس هات
جلس يقلب فيه وشاف نص بنات القاعه موجودين بجهازه وواضح انهم مايعرفون انه ياخذ لهم صور .
حقد عليه طلال وسواء delete لحافظه الصور كله ورمى الجوال بوجهه:روح لا اطلع حرتي كلها فيك
اخذ داني جواله وطلع بسررررررعه من القاعه قبل لا ينضرب
تنهد طلال وهو يفتح ازرار قميصه وهو بالعاده مايسكرهم كلهم لف وطالع شوق تقراء حاجه بجوالها وتبتسم ابتسم تلقائي وهو يرجع ذاكرته لبعيد لماضي عاش فيه لو بيده يمسح كل الذكرى كان مسحها قبل ســـنــ ياهووووووووووووووووو.
البطاقه الشخصيه
الاسم:وليد محمد
العمر:30 سنه
المهنه:طالب بالجامعه الامريكيه
الحاله:اب اعزب
عيوبه:على كثر ماهو حبوب وطيب الا انه اذا حقد حقد
يسمونه الشايب لانه اكبر واحد في الشله ومتأخر في التعليم والسبب قصه طويله ماينفع احكيها لكم الحين بس راح ابداء من النهايه عند باب بيتهم الساعه3 الفجر لما كان عمره 18 سنه بهذا العمر فقد امه وهو بأمس الحاجه لها في هذا اليوم انولد في قلبه كره شديد لابوه مو قادر يمحيه
جره ابوه من فراشه ورماه في الشارع :اطلللللللللع
وليد قام من الارض وهو ينفض بجامته وقال :يبا شنو فيك
ابو وليد وجسمه مو متوازن من كثر الشرب نزل الدرج بخطوات مو ثابته وحط اصبعه على فم موليد:اوووووش بتصحي الجيران
وليد بعد عن ابوه وهو مشمئز من ريحة فمه:يبا خل ندش داخل انت مو صاحي الحين
ابو ليد ووقفته بعد مو ثابته:انا اصحى منك ومن امك العاصيه
وليد:يباا لا تقول عنها كذا (وتهجد صوته)ادع لها بالرحمه
ابو وليد:الله لا يرحمه رح ولا عاد اشوف وجهك
وليد استغل سكر ابوه وقال:ماراح اروح الا لما تقول لي انت وين اخذ اختي شذاء
ابو وليد جلس على الارض وهو يضحك:هههه ماراح تلقاها لا انت ولا امك ههههه انا عطيتها واحد سكن في (سكت شوي وضحك)ههههه ماراح اقول لا اسمه ولا مكانه(ووقف بصعوبه)عشان ماتروح وتجيبها (وطلع الدرج ووقف عند الباب)وبكذا انام مرتاح ماعندي عيال لابنت ولا ولد رووووووووووح ما ابغى اشوفك سااااااااامع
(وسكر باب البيت وقفله)
*
*
وليد راح في هذي الليله لبيت خالته الوحيده وجلس عندها وكان يتردد على ابوه ويحاول يعرف سبب تركه لهم بس للاسف هو مايعرف بس إلي يعرفه انه ابوه يكره وهو كره بالمثل خاصه يوم عرف ان الحادث إلي صار له بعد شهر من هذي الليله كان مقصود وان ابوه طلب من سواق تاكسي هندي يصدمه عشان يرتاح منه وبسبب هذا الحادث فقد رجله اليسار (بعد خمس سنوات) تزوج وليد من بنت خالته امل بعد ماركب له رجل صناعيه وفي نفس السنه ولدت زوجته وجابت له ولد سموه خالد بعد سنتين ماتت خالته ولحقتها زوجته بعد سنه انتقل لرياض وتعرف فيها على طلال وقرر يكمل دراسته في لبنان بعد ما امن على ولده خالد ببيت اهل طلال وتحت رعايه اخته جور
مع كل هالمأسئ إلي مر فيها ظل محافظ على ابتسامته وروحه الصافيه كان دوووووم يشغل نفسه في الناس إلي حوله عشان ينسى همومه
((الاغنيه جزء من حياته وكلامه رائع شفاف عذب يتمنى الوقوع في الحب وتجربت ناره الملتهبه وعذوبة مياهه البارده لكن القدر اعطاه جرعه صغيره لا يرد استبدالها بجرعة حب جديد فوهب حياته للأخرين وشغل نفسه بهم وقرر ان يجمع بين طرفين ولكن هل سينجح))
ياهوووووووووووووووووو
ياهوووو وين وصلت
طلال عصب ولف عليه:كم مره قلت لك لا تخوفني بهطريقه يالشايب
لف وليد بوجهه صوب شوق وطالعها بتفحص وهو عارف انها من دخلت باب الجامعه وعيون طلال عليها (رجع يطالع طلال):ترنا جاين من السعوديه لهنا عشان ندرس مو نطالع بنات خلق الله
طلال مايحب يعترف بالي جواه ويفضل يعيش مشاعره الخاصه بروحه:انت وش قاعد تقول مابقى الا انا احب وحده مثلها
وليد يتريق عليه وعلى شفاته ابتسامه صافيه:لا والله احلف يلا احلف احلف (وغنى)في عبارت العيون اشياء كثيره تسألك
طلال تنهد ولف بوجهه عن وليد :وليد الله يخليك بلا افكارك التافه بعدين انا اذا بغيت اتزوج بأخذ وحده سعوديه مو اجنبيه
وليد:وعلى حسب معلموماتي(وصار يدور حول طلال)اسمها شوق امها سعوديه(واشر علي صديقه)يعني تناسبك كل صديقاتها بنات ماتقرب من الشباب كثير بس لو احد كلمها ترد عليه يمكن تشوفها كثير مع شاب اسمه سليم تضحك معه وتضربه على كتفه لا تتضايق تراه ولد عمها ومافي بينهم علاقه
طلال يحب وليد كثير بس مايحب كثرت كلامه وهو عارف ليش يعيد ويزيد على شوق
وليد يغني:بنت السعوديه حلاهااا غييير حتى دلعها والتغلي ذوووق
طلال يشد على قبضة يده وهو مغمض عيونه:وليد خلااااااص(وصرخ) كاااااااافي
ولانه صرخ بصوت عالي لف عليه اغلب طلاب القاعه وخاصه شوق
طلال يطالع وجيهم المستغربه ويحني ظهره ويعتذر لهم :اســف
(((شوق ماتدري ليه اذا شافته تحس انها تعرفه من زمان بس وجهه فيه شئ غير يمكن عيونه اول مره تشوفها جلست ضحك على نفسها يا كثر ما تشبه الناس بالممثلين يمكن مرت عليها ملامح طلال في فيلم او مسلسل)
طلال ويده على صدره :انا اسف ما كان قصدي ارفع صوتى
وهنا التقت عينه بعين شوق التي تتميز بشدت سوادها ابتسم لها فردت له الابتسامه ومن ابتسامتها حس طلال بمشاعر مالازم يحس فيها فطلع من القاعه بسرعه
وليد كان بيجلس على الكرسي وقبل لا يكمل جلوسه شاف طلال وهو طالع وقف بسرعه وهو يعدل قميص بلوزته ماكان نحيف ولا سمين بس جسمه مليان شوي مشى بخطوات مستقيمه ومتناسقه ماتبين انه صاحب رجل صناعيه.
في الثلث الاخير من الليل تجتمع العائله في مكتب الاب ليتسامرو ويتبادلو الاحاديث وهم يحتسون الشاي بالليمون
ام شوق وهي حاطه رجل على رجل:جدك انسان طيب ومايحب يضايقني انا وخالتك واي شئ نبغاه يوفره لنا حتى لو حبينا هندي تصوري هندي زوجنا ايها. جدكم في الحب يكسر كل الحواجز
شوق ومازن:هههههههههههههههههه
شوق وهي تمسح دموعها:هههههه وانا اقول اريج من طالعه عليه
مازن يهز راسه:والله وطلعت مب هين يا جدي ههههه
ام شوق:هههه على فكره جدك زعل كثير لانك ماجيت معنا اخر مره
مازن عوا فمه الصغير:امييي ما التيلو ان الشغل كلو ع راسي بحاول اجي معكم المره الجايه
ابو مازن يمسك بصدره وهو يحس بألم خفيف لانه مريض بالقلب بس محد يعرف من اهل البيت:لا يا حبيبي لازم تروح لك فتره مازرتهم
مازن:ان شاء الله
شوق متربعه على الكنبه ويدينها على خدوده وشعرها نازل على وجهها مثل الاطفال:بابا كيف تعرفت عل ماما
ابو مازن يبتسم:مثل ماتعرفون كسبت اللغه الخليجيه لاني سكنت في الرياض تسع سنوات واخو امكم كان صديق عزيز على قلبي وعلاقتنا مره قويه
الام تكمل:كان ابوكم دايم يزورنا حتى بعد وفات اخوي
شوق:اخوك عبد العزيز
مازن:ابو غيداء صح
ام مازن:ايه ابو غيداء بنت خالكم الله يرحمه
شوق ومازن وابو مازن:الله يـــــرحمه
ابو مازن وهو يشيل الملعقه من كوب الشاي:كنت دايم موجود في البيت خاصه فترت العزاء و جدكم يعرفني من قبل لان عبد العزيز عزمني كذا مره قبل وفاته وجدكم كان يجلس معنا كثير حتى انه ما كان يعرف إني لبناني لان خليجيتي مره قويه
مازن يطالع امه ويبتسم:والماما شو دورها بـــالاصه(القصه)
ام مازن بحياء:مره دخلت للمجلس وانا معصبه حدي من خالكم الله يرحمه وجسمه من ورى تقريباً نفس جسم ابوكم وصرت اصارخ واسبه وقول هييي انت ليش ماطلعتني للسوق مثل ماوعدتني وسوالف كثيره
شوق:ههههه
ابو مازن:وانا كنت واقف ومعطيها ظهري ماقدرت التفت احترام لها بس هي طالعه على بعض الناس(ويطالع شوق)عصبت ومسك كتفي ولفت بجسمي صوبها كانت تقول ليش ماتطالعني بس من شافتني انصدمت وماقدرت تتكلم
ام مازن:ومن بعد هذا الموقف تقدرون تقولون تعلقت في ابوكم
مازن يرفع حاجبه:معأووووووله بهاااي السرررعه
ام مازن وهي تطالع ابو مازن:ابوك كان يتميز بوج جميل ويجذب صراحه لو فيه عيوووب الدنيا كلها بحبه هو وعيوبه (وترجع تطالع مازن)وهو في شبابه تقريباً يشبهك كثييير
شوق ترجع شعرها لوى بيدها:بما اننا دخلنا في موضوع الاعجاب بالوج الجميل مازن انت لك معجباااات مانعدهم على الاصابع ولو تختار وحده بتقول لك لبيه سؤال في بالي واكيد في بال امي وابوي ليش ماتتزوج ترى عمرك 30 سنه يا عمممي
هنااااا عم الصمت وماعرف مازن صاحب الجسم العريض بطبيعته وبياضه القوي وملامح وجهه الي تشبه إلي حد بسيط ملامح الشاعر الكويتي سعد علوش كيف يرد ((رفع راسه وطالع امه وابوه بنكسار وحزن)) وعشان يتهرب من سؤال شوق قام وقال:تصبحون على خير
ابو مازن قال بنبرت الغاضب:مـــــــــازن
مازن طالع ابوه بوج مليان اشجان وطالع الدرج بهدوء من طلوعه من المكتب
ام مازن تطالع شوق بعتب:وبعدين معك
شوق ترفع يدينها :انا شــو عملت
ام مازن قامت :لا سبحان الله ماسويتي شئ
شوق ماتحب امها لما تكون معصبه لانه تنرفز شوي:ماما
ام مازن:اقوووول (واشرت على الباب)روحي لغرفتك نامي بس
ابو مازن :هند يكفى لا تنسين انتي بعد
ام مازن تنهدت وقالت:حبيبي شوق انا اسفه روحي نامي
شوق نزلت رجولها من الكنبه وهي تلبس جزمها الفرو
ابو مازن:شوق لا تتكلمين عن موضوع الزواج قدام مازن
شوق توقف وراسها إلي الان منزل:ان شاء الله بس ممكن اعرف السبب(سكتت وهي تطالع وجيه امها وابوها إلي تدل انهم مستحيل يتكلمون فقالت)تصبحون على خير
ام وابو مازن:وانتي من اهله
اول ماطلعت شوق نزل ابو مازن راسه ويده على جبينه:ياربي
ام مازن تمسك كتفه وتهديه:خلاص ياسامي خلاص
ابو مازن يرفع راسه ويطالعه:انا من وين ارتاح وعيالي بهلحال شوق من جهه ومازن من جهه انا وش سويت بدنيتي عشان اتغذب بهالشكل (تنهد)اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكنني اسألك الطف فيه
وهاكذا تتحدث العائله الصغيره كل يوم يجتمعون ويضع الفرد يده في كف الاخر ويمضون الليل بطوله يتسامرون ويضحكون مع ان كلامهم مختلط مابين الخليجي واللبناني ولكن تغلب عليهم الهجه الخليجه لانهم يحبونها كثيراً وسؤال واحد يدور في ذهن شوقمن ستكون زوجته اخيها الوحيد هل الماضي له علاقه بجواب هذا السؤال إما بطاقته مازن الشخصيه سأتركها مجهوله لبعض الوقت
((عندما سارت قدمها على طريق الاعجاب والميل للاحلام الورديه توقفت عند باب الهيام والعشق والغرم وقبل ان تطرق الباب.!!!!))
5:55bm
في صباح اليوم التالي
صحت شوق بكسل وهي تسكر منبه الساعه المزعج
شوق وراسها عالوساده وعيونها للان مغمضه:اصبحنا واصبح الملك لله لا اله الا الله
فتحت عيونها وقامت بس رجعت راسها للوساده وهي تتمنى الحلم ينعاد او تغمض عيونها وتشوف جزء ثاني له .
كانت تحلم بشاب ألتقت فيه بمحل داخل حرم الجامعه كان عباره عن دكان صغير يباع فيه الاشياء المعتاده من عصاير وحلويات خفيفه
على كثر الاولاد بالجامعه الا ان ها الشاب شدها ونظراته القويه تسحرها
ام شوق تفتح الباب بعصبيه:شووووووق يلا لا تتأخرين
شوق حست بغبائها لانها سرحت بأفكارها ونست موعد الجامعه فضربت راسها بخفه وهي تبتسم و قامت بسرعه
ولبست ملابس ساتر كالعاده فلبسها في البيت يكون زي ماتحب وترتاح اما برى البيت تلتزم بالبس الساتر من تنانير طويله وقمصان بعد
وقفت عند المرايه وهي ترتب شعرها وتلبس العقد إلي اهدته لها اريج بيوم ميلادها
وطلعت بسرعه برى البيت لانه مو متعوده تفطر الا بالجامعه
وركبت السياره مع مازن إلي يوصلها بشكل يومي لهناك
*
*
*
((أشد واخطر انواع الحب الحب من طرف واحد وما يزيد خطورته علم الطرف الاخر بما داخل الطرف الاول من مشاعر))