الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: رواية مثلث الحب

تعـــــــاآآآآآآآآآآآآآآل آعلمـك كيـف القصايـد تحـتـري لقـيـاك تعـال انسولـف بقصـة هـواك و رحلـة التشويـق كتبت الشعر لجل ارضي شعور ٍ داخلـي مـا جـاك و جاك !! و ما كسبت الا الولَه

  1. #1 رواية مثلث الحب 
    المشاركات
    3,260
    تعـــــــاآآآآآآآآآآآآآآل
    آعلمـك كيـف القصايـد تحـتـري لقـيـاك
    تعـال انسولـف بقصـة هـواك و رحلـة التشويـق
    كتبت الشعر لجل ارضي شعور ٍ داخلـي مـا جـاك
    و جاك !! و ما كسبت الا الولَه مـع ضجّـة التصفيـق
    غمّض و اركب احلامك و شفنـي محتريـك هنـااااك
    لعـل الحلـم
    ~>يجمعنـــــــــــــا< ~
    و اضمّـك مـن قبـل لاتفيـق
    طموحـي بالحيـاه اكبـر مــن المعـقـول و الإدراك
    و انـت اكبـر طموحاتـي و حلـم ٍ يرفـض التحقيـق
    انا و قلبي نضيق ولـو بغيـت القـاك ؟ (((مـا ألقــــــــاك)))
    و انـا أوّل مـن بتلقـى لـو الدنيـا عليـك اتضـيـق."""

    السلااااااام عليكــــــم كيف الحــــال حبيت اكتب لكم قصتي واتمنى تعجبكم بما اني مبتدئه عطوني رايكم في تعابير وجيهكم طبعا القصه مافيها مــــــماطل ولا ابي اماطل عليكـــــــــم
    بــسم اللـــــه الرحــمن الرحيــم



    تعريف الشخصيات:
    (ابوفهد) رجل اعمال المدير العام لفرع الشؤون الأجتماعية
    (ام فهد) ربة منزل لها بنتين وولد الكبير فيهم:
    (فهد) عمره 27 سنة متخرج من كلية المعلمين و موظف عند ابوه طبعا لسا ماتزوج
    (مرام) عمرها24 سنة تدرس في جامعة اختصاصها هندسة لأنها تحب تصمم ديكورات
    (احلام)عمرها23 سنة تدرس في كلية الطب سنة ثالث اختصاص جراحة دلوعة ابوها تنفذ كل طلباتها لأنها على قولة الوالد اخر العنقود ومع هذا عنيدة وتسوي اللي براسها

    العائلة المناسبة لعائلة ابو فهد:
    (ام أسامة) مديرة مدرسة والدة لبنت وولد :

    (اسامة) عمره 25 ورث عن ابوه الشركة والأراضي والبيوت اللي مأجرها ابوه
    (الله يرحمه) وهي طبعا تحت السيطرة ومستقرة حالتهم ولله الحمد
    (سارة) اخت اسامة عمرها 23سنة تدرس بكلية الطب وبنفس الأختصاص مع احلام

    عند ام اسامة (تنادي الخدامة ليانا):
    ليانا ياليانا
    ليانا:نعم ماما
    <انتي ماتسمعين لي ساعة اناديك وين كنتي ؟
    <ماما انا في اسقي حديقة موية
    <خلي الحديقة الحين وروحي قومي اسامة وسارة بسرعة رح يتأخرون عن شغلهم!ودواماتهم! وجهزي الفطور،
    <اوكيه ماما

    بالغرفة عند سارة طبعا كانت قايمة بدري قبل اسامة متجهزة وخالصة عشان تروح للكليتها لأنه وصلتهارسالة من احلام تقول:
    سارة اخبارك ليش تأخرتي رح تبدا المحاضرة ياالدبا!وينك؟
    كانت سارة انحف منها مافيه بس احلام ترفع من معنوياتها شوي !لأنه على قولتها تبي تسمن،
    طبعا احلام وسارة صديقات من السنة المتوسطة درسن مع بعض الثانوية وقررا يكون طموحهن واحد
    طق الباب على غرفة سارة :مين!؟
    مدام سارة ماما ابغاك تحت انتي و بابا اسامة،
    <طيب طيب انا نازلة .
    تجهزت وطلعت كانت لابسة بنطلون ماسك لرجلينها جنز وفوقة بلوزة طويلة لونها فوشي مقلمة بأسود وازرق غامق لابسة عليهم شبشب لونه ازرق غامق طبعا ماكانت تحب تكثر من المكياج اعتمادا على قولة اخوها اسامة انها طالعة حلوة من دون ميك آب وأخذت شنطتها وكتبها واللاب كوت الأبيض عشان تلبسة فوق لبسها شعرها كان بوي مره وطلعت ،
    مرت على غرفة اسامة اللي لساته ماقام من النوم فطقت عليه الباب ميه مرة بس مافي جواب راحت ونزلت اغراضها تحت ورجعت للغرفة اسامة وجايبةمعاها من المطبخ كريمة الخفق دخلت الغرفة على اصابع رجلينها لأنه اسامة يحس فيها بسهولة وخرت الغطا عنه شوي شوي وبدت تحط على وجه وترسم وهي ميته من الضحك على شكله وبعد ماخلصت مسكت ايده وبدت تحط من الكريمة
    كان اسامة يدري بالموضوع بس انه ظل ساكت عشان ماتحس فية وتهرب بعد ماخلصت صرخ بوجهها اسامة وطار عقلها لأنه اذا مسكها تأيس انه تفلت منه فمسكها مع أيدها ولواها لورى ومسك رغوة الحلاقة وبدا فيها وهي مالها حل الأ انه تنادي امها بأعلى صوت :
    يمه يمآآآآ تعالي شوفي ولدك اسامة آآآ بس مافي مجيب
    وبالأخير طلعت من الغرفة وهي دموعها على خدها وكان وجهها كلة رغوة حلاقة كان ميت عليها من الضحك لماكان شعرها ريحة رغوة حلاقة فراح اخذ له شاور وتجهز كان شعراسامة مايل لشقارة لأنه طالع على جده بالشعر وسعة العيون وكثرة رموشة له عضلات بارزة على جسمه النحيف كان سماره يجنن بنات عمه اللي كل وحدة فيهم تتمناه،نزلت سارة لأمها تشكي عن اللي سواه لها اسامة

    نزل اسامة وباس راس امة وصبحها بالخير،
    ام اسامة بعصبية:
    ليمتى بتعقل وتفكنا من وجع الراس انت واختك ها؟
    اسامة:ههه الله يطولي بعمرك يالوالدة بس انا من قال اني ماني عاقل!؟
    وإذا مانرفزت سارونتي وضحكتها من الي بينرفزها !! وبعدين انا بس رديت اللي سوته معي وبس
    سارة بنظرة احتيال :كذاب يمه ترى اسامة يكذب عليك اسامة اذا ماقلت لمي انك تكذب ترى اعلم!؟
    اسامة بتوتر:سارونه تراني اخوك ومالك الأ انا فاعقلي!
    ام اسامة: اي اعلم واي اعقلي!انتم وش سالفتكم على هالصبح؟!
    اسامة: ها وشي لالا مافي الأ الخير يالوالدة بس انا وسارونه تاخرنا شوي سارة يالله خليني اوصلك ،ومسك ايد سارة وطلعوا
    سارة:باي ماما آآي اسامة شوي شوي علي يوه!
    اسامة بعصبية: انتي ماتفهمين انا كم مرة قايلك لاتفتحين هالموضوع قدام امي تبيني اقص لسانك !
    سارة :لا تخاف سرك ببير مارح اقولها ولا اجيب سيرة بس انا حابة اشوف تعابير وجهك بين المرة والثانيه ههههههه
    اسامة:بالله مافي احد قالك انك سخيفة وبايخة يالله يالله وراي شغل ماني فاضي لخرابيطك،تراني تأخرت

    عند عائلة ابو فهد: يامره اخلصي جيبي الفطور تراني مشغول هاالأيام ابي اروح للشغل،
    ام فهد: طيب هذاني قضيت بس كنت قاعده اقوم فهد لي ساعة معها بس مافي فايدة،
    ابوفهد باستغراب:طيب والبنات وينهن ليه مانزلن أو ماقامن بعد!؟
    ام فهد:لالا البنات من زمان قايمات افطرن وراحن للكلية وداهن السواق مع مرته الشغالة،
    ابوفهد:اهم شي بس العنود (حلوما) افطرت!؟
    ا م فهد:ايه افطرت الله يوفقها هي واختها يارب

    فهد:صباح الخير يبه صباح الخير يمه
    ابوفهد بعصبية:صح النوم توا الناس المفروض قايم قبلي بسرعة اسبقني للوزارة وراك ملفات وتعاميم يبغالها مراجعة
    فهد: أنشاالله يبه مايصير خاطرك الأ طيب،بس خلني افطر الح.
    قاطعه ابوه بعصبية:اي فطور الناس الحين تفطر 7 وانت قاعد لي تقول نفطر تدري كم الساعة الحين الساعة 9 قم اشوف قم الحين الموظفين الأقل رتبه منك حاضرين من 6 وانت مفخفخ نايم ماقمت الأ بالوقت اقول قم لاترفع ضغطي قم.
    ام فهد:الله يهديك بس خله ياكل ويروح ترا الشغل ماهو طاير العمر يقضي والشغل عمره ماقضى،
    فهد بعصبية: انا اسف يايبه رح اروح للشغل ومايصير خاطرك الأ طيب عن أذنكم انا بروح الحين.
    ام فهد: فهد بس انت ماكم
    وقاطعها صوت الباب وهو يسكر،
    ابوفهد: انا شبعت انسدت نفسي من الهواش بروح مع السلامة
    ام فهد بضيقة صدر: حتى انت يابو فهد الله يهديكم بس ،
    وراحت تنادي الشغالة عشان تشيل الفطور اللي صار سالفة البيت،


    بالكلية (الطب):
    بعد ماوصل اسامة سارة قابلت احلام اللي كانت لابسة بنطلون جنز(سكيني) فوقة بلوزة طويلة لحد الركبة لونها اصفر عليها خطوط لولبية لونها ازرق غامق كانت لبسة معهم شبشب اصفر ساطع مع بياضها وجسمها السمكي ولابسة فوقة اللاب كوت ماكانت تحب تكثر ميك آب بس كحل ومسكرة تبرز رموشها الكثيرة وبلاشر احمر خفيف على خدودها وعيونها العسليات الواسعة وشعرها الطويل الناعم اللي مايتعدا ظهرها كله رابطته بشكل عشوائي ومطلعة خصلهابين الجنب والثاني كانت بكامل اناقتها وانوثتها كانوا بنات الكلية يغارون من جسمها وشعرها وجمالها ويحاولون قدر المستطاع يتقربون منها بس اهيا مسالمة وماتبي مشاكل ووجع راس فتبعد عن ها لخرابيط ازين لها ،،
    احلام بتوتر:وين كنتي لي ساعة وانا واقفة تكسرت رجولي وانا انتظرك اكيد فاتتنا المحاظرة الله يستر بس!
    سارة:بس بس اكلتيني بقشوري بسم الله علي وبعدين وإذا فاتتنا المحاظرة وش بيصير !
    احلام بنرفزة: واااي واااي منك ياسارة بالله مافي احد قالك انك باااااردة اعصاب؟
    سارة ببرودة:امبلا فيه وياماسمعت منه هالكلمة
    احلام:اشوا فيه احد حاس في معاناتي!
    سارة بمكر:ياعيني حاس بمعانتك ها اثاري قلوبكم لساتها متعلقة ببعض!
    استغربت احلام من كلام سارة اي قلوب متعلقه ببعض؟!
    :وش قصدك ياسارة بهالكلام مين اللي متعلق بالثاني؟
    سارة:اسامه ولا نسيتي ؟!
    احلام في نفسها(اسااامه يالله كان دايما انا وياه نلعب سوى بالحديقة نشري لبعض ايس كريم نضحك مع بعض كنا مانجي للبيت الأ إذا اذن المغرب كانوا البنات يغارون مني لأن مايلعب الأ معي كان دايما يدافع عني اذا جاء احد وأذاني الله يذكر هذاك اليوم بالخير يوم نزل المطر علينا وحنا نلعب بالسيكل ماشفت الأ ايدينه فوق راسي عشان مايتبلل شعري وملابسي الله يذكر هذيك الأيام بالخير)
    سارة:ياهوه ترى نحن هنا وين اخذك تفكيرك لي ساعة وانا اتكلم بس لاحياة لمن تنادي !
    احلام بذهول:ها وشو وين!
    سارة:لالا البنت مو طبيعية من ذكرنا اسامة وهي طايرعقله
    اقول مو اكيد فاتتنا المحاظرة الأفاتت بس ماعليه خلينا نروح نطلبها لأن هذي اول مرة نفوت فيها محاظرة يالله امشي
    احلام: ايه صح يالله
    سارة:هههههه

    بعد ماخلصوا محاظراتهم احلام وسارة طلعوا وكل وحدة تنتظر من يجي ياخذها للبيت دقت ساره على اسامه عشان يجي ياخذها فنتبهت لها احلام وسارة تقول:وينك يادب انتظرك لي ساعة وينك انقعت بالشمس طيب بسرعة لاتطول!
    الأ قلب احلام بدا ينبض بسرعة مو طبيعيةو بدات تتوتر لماعرفت انه رح يجي وياخذ سارة من الكليه كم لها سنة وهي ماشافته من يوم وعمرها 9 سنين فبدت تتبادر لذهنها الأفكار:

    كيف شكله هل هو سمين مثل ماتقول سارة او نحيف؟!

    هل هو وسيم او عادي؟

    كم عمره ياترى
    فقطعت تفكيرها سارة بقولة انه:يالله حلوما انا رايحة هذاك اسامه جاي بااي
    احلام:انتظري سارونه وينه اسامه حابه اشوف شكله من زمان عنه؟
    سارة:شوفيه اهناك راعي الجيب (مفخرة الأرض) شفتيه!
    احلام انصدمت لما شافته وش اللي ماشافت جسم طول نحف خشم اللي سلة السيف حواجب معقدها من التعب وعلى اعصابه
    وعيونه رموشه لاإله الا الله كامل والكامل الله

    ساره:ها وش رايك بأخوي!
    عادي صح اكيد انا اجمل!
    احلام: اي عادي لاإله الا الله ماكنت اتوقع انه رح يكبر ويكون بهالجمال!!
    سارة:ههههههههه حلوم لهدرجة انتي منجنه فيه انتي بس لو تشوفين اللي يموت عليه وش تقولين اقل من عااديه.!!
    احلام: ايش يموت عليه ليش هو يحب!؟
    سارة:هه قولي وش خلا للحب
    يالله باي اكملك بكرة انشاالله ابقي خلينا على اتصال اوكيه
    احلام:لحظه انتي ياهوه
    وراحت ساره و لا سمعته تنهدت احلام وشافت اخوه جاي وراحت

    بالسيارة مع اسامة:اهلين توا الناس كان طولتي شوي مع خويتك من اللي انقع الحين بالشمس انا ولا انتي؟
    سارة:سوري كانت سالفة مهمه مهمه جدا جدا
    اسامة:لهدرجة!؟ عاد والله لو انك تتكلمين عن تهريب قنابل ماصارت كذا
    سارة:هه ضحكتني
    اسامة:لا احاول هههاي
    قولي وش عندك؟!
    سارة:وش اقول مافي شي ينقال وبعدين اعتقد مو مهم بالنسبة لك!
    اسامة:اقول لايكثر وقولي وشي سالفتك!
    سارة:اممم طيب مع انك مارح تستفيد بشي
    اسامة تحمس لكلام سارة:اخلصي!!
    سارة:اه تتذكر احلام اللي في الأبتدائي الصغنونه اللي ماكان يقرب عليها احد الأ انت !!
    اسامة قاعد يتذكر:احلام ياربي منهي اآه ايه عرفتها وش فيها
    سارة:ايه اليوم قاعدين نتكلم انا ويها عن طفولتكم انت وياها قالتلي كل شي بالتفصيل وتخيل كانت فرحانه اليوم لما قلت انك انت بنفسك رح تجي تاخذني من الكلية كانت متحمسة لتشوف شكلك!
    اسامة:هههههههههه طيب وشافتني!
    سارة:قل وش ماشافت فصلتك تفصيل
    اسامة:ههه الله يذكرها بالخير هالبنت طيب وش كان رايها فيني!!!
    سارة:تقول عادي !؟
    اسامة:ايش عادي هه بعد كل هذا الحماس وتقول عادي هالبنت لساتها ماتغيرت عنيدة
    سارة بمكر: ليش وش كنت تنتظرمنها يا الشراني
    اسامة:انا شراني تشوف نف ايش من قالك اني انا شراني هالكلمة محد يقولها الأ
    سارة: من يقولها ها اي انه لك بلاوي محد يدري فيها غير ربك وانت واياها!

    سرح اسامة بتفكيره بأحلام ويتذكر مواقفهم من يوم وهم صغار كانت بس هي اللي تتجرأ تقول عنه شراني وكان هو الوحيد اللي يقدر يقول عنها عنيدة


    وصل للبيت هو وسارة وسلموا على امهم وتغدوا وكل واحد فيهم راح لغرفته عشان يرتاح

    بالبيت عند احلام:سلام عليكم
    الجميع:وعليكم السلام
    وينك يابنتي ليه تأخرتي؟
    اه يايبه لو تشوف كيف ضغطونا اليوم ماتلومني على التأخير
    فهد:ليه بالعادة اشوفك مرتاحة مع دراستك؟
    احلام:لا بس انا اللي تأخرت عن المحاظرة فعاقبوني
    يالله عن اذنكم بروح ارتاح
    الوالدة: ها والغدا يابنيتي
    احلام: لا ماشتهي بروح ارتاح
    راحت احلام للغرفتها واخذت لها شاور ولبسة بجامتها وشغلت المكيف ع البارد لأنه الجو حاااار بشكل مو طبيعي
    وانسدحت على سريرها وهي تفكر باللي شافته اليوم (اسامة)
    الله يالدنيا ياأسامة كيف تغيرت وصرت رجال على وجه الزواج ويحليلك صرت تحب بس ياترى وشو ذوقك بالبنات لطالما قلتلي مافي ولاوحدة رح تدخل مزاجي اتزوج ايه بس احب لا
    وبعدين ليه ارتجف لماشفته ليه قلبي صار يدق بسرعة معقولة هذا حماسي الزايد او انه شوق تعدا الأوصاف؟!
    لا لا احلام انتي منتي لم هالحركات اووف بس خلين انام وه
    وغطت بسرعه من التعب!

    بعد مرور فترة من الدراسةجاء وقت الأمتحانات عند سارة واحلام فبدت كل وحدة منهن بقدر المستطاع انها تشد حيلها

    بالغرفة عند احلام طبعا كالمعتاد قايمة مبكرة متجهزه وخالصة مستعدة لأول اختبار لها نزلت تحت تشوف من قايم ماكان قايم الإ اخوها فهد كان هو بعد مستعد يروح لشغله فقالها:صباح الخير
    احلام:صباح النور غريبة قايم مبكر اليوم!
    فهد: ايه عندي اختبار مسويه ابوي ولازم استعد له من الحين
    احلام: اها بالتوفيق وصبت لها بصحن كورن فليكس مع حليب لأنه هذا فطورها المعتاد وقعدت تراجع شوي من الكتاب كلمة من هنا وكلمة من هنا
    فهد:يالله انا بروح تبين اوصلك؟!
    احلام:لا الباص بيجي الحين
    فهد:اجل بالتوفيق انشاالله
    احلام:انشاالله^_^
    ونزلت تحت تحتري الباص بس انه تأخر ماهي من عوايده فدقت على سارة تسأل :
    احلام:الو صباح الخير سارة
    سارة: اهلين صباح النور وش عندك دقيتي؟
    احلام: موكن الباص تأخر صح؟!
    سارة: ايه انا انتظره بعد ليه ماجا لمك؟!
    احلام: لا لسا ماهو من عوايده يتأخر علي !
    سارة: طيب مامعك رقمه؟
    احلام: الأ اظن انه معي
    سارة:خلاص دقي عليه وشوفي وش سبب تأخيره؟
    احلام: اوكيه
    سارة: ردي علي طيب
    ودقت على سواق الباص ولقت انه تعذر وقال انه مايقدر يجي لأنه مريض!
    رجعت دقت على سارة وقالت لها السالفة!
    سارة: ياربي طيب انتي ماعندك سواق يوصلك؟
    احلام: لا رح اشوف اخوي
    سارة: عطيني خبر خلاص
    احلام: اوكيه
    دقت على اخوها فهد بس قال انه إذا جاها رح ياخذ نص ساعة لرجعته للبيت وياخذها للكلية رح يفوته الأمتحان !
    ماعرفت وشلون تدبرها بس دقت سارة عليها وقالت وش صار عليك؟
    احلام:يقول مايقدر رح يفوته الأمتحان وقلتله اخذ تاكسي يقول مستحيل بناتنا ماياخذون تكاسي!
    سارة:طيب انااخوي اسامة رح يوصلني وش رايك امر بطريقي واخذك!
    احلام:ايش لا لا مستحيل انا مقدر اروح
    ساره: طيب ليش مأنا محرم واسامة تعرفينه من زمان يعني طمني بالك
    احلام: بس ابوي اللي مسافر واخوي وش بيقولون عني إذا ماقلت لهم
    ساره: وهاذي مافي اسهل منها دقي على ابوك وشاوريه ترى مابقي شي على الأمتحان
    احلام : طيب طيب
    ورجعت دقت على ابوها وشاورته وبعد كثير من الأقناع
    وافق اخيرا
    سارة: هاه وش صار وافق!
    احلام: اخيرا وافق بس بقي اخوي ماقلت له؟
    سارة:يحول وحنا بعدين وين بنروح خلاص انتي اخذتي راي ابوك وهو المسؤول عنك وبعدين ماهم واثقين فيك
    احلام:ايه اكيد
    سارة:اجل يالله استعدي خليك عند الباب انا جايه
    احلام:طيب موكني رح اثقل عليك
    سارة: اي ثقل يابنت الحلال وبعدين حنا مارح نشيلك فوق ظهورنا استعدي يالله.
    وسكرت منها وراحت تنادي اخوها
    سارة :اسااامة
    اسامة: خير خير من اللي مات
    سارة:اي موت فالله ولافالك ابيك تخاذني للكلية مابقى شي على الأمتحان
    اسامة: وبعدين!
    سارة: وبعدين ابيك تمر بيت ابو فهد المدير العام للوزارة الشؤون تعرفه؟!
    اسامة:وحضرتك وش عندك هناك؟
    سارة:ابي اوصل بنتهم ماعندها احد يوصلها لأنها بالكليةمعي
    ابوها مسافر واخوها مشغول
    اسامة:وانتي ماشاءالله عليك بما أنه عندك خبره عنهم ماتدرين وش راح يسوون إذا درو اني انا رح اضفها للكلية
    سارة:لاتخاف ادري وبعدين ماني خبلة عشان ألقط بنات الناس من دون مايدرون اهلهم انا قلت لها وهي قالت لبوها واخوها انه مافي مانع بما انهم يعرفونك
    اسامة:قلتيلي من بنته؟
    سارة:بنت ابوفهد الله يالدنيا الحين صرت ماتعرفها
    اسامة:احلام!
    سارة:ايه عليك لمبه احلام
    اسامة:تمزحين احلام ماغيره
    سارة:ايه واناكم احلام عندي اخلص ابي اروح
    اسامة:طيب طيب يالله مشينا

    وركبوا السيارة وتوكلوا على الله كانت سارة تبي تدل اسامة على البيت بس ماشاالله عليه سكتها وقال انه يعرف مكان البيت وصلوا وشاف احلام واقفه عند الباب بس وش شاف يقول كأني شايف ملاك الحين هذا زولها طول ورزه وعيونها ماشاالله وش لوعاد اشوفها على الطبيعة فتح الأبواب الخلفية وركبت
    احلام بخوف وتوتر:السلام عليكم
    سارة واسامة:وعليكم السلام سارة:هاه وشلون المذاكرة
    احلام:الحمدالله فيها الصعب وفيها السهل
    اسامةطار عقله لما سمع صوتها الناعم كان يقول في نفسه يألله من زمان عنك يأحلام فتجرأ وسألها عن المذاكرة فردت عليه سارةمن اسامة يسألني عن المذاكرة غريبة ماهي من عوايدك؟
    اسامة:ماعنيك انتي انا اااحم انا اعني احلام!
    احلام نقز قلبها لما ذكر اسمها على لسانه وردت ونبضات قلبها تتسارع:الحمدالله زينه
    اسامة:دوم انشاالله عاد شدي حيلك تراه اخر ترم لاتوهقين الأهل
    احلام تبققت عيونها من كلمته يعني بعمرها ماوهقت اهلها بالدراسة ففضلت انها ماترد عليه لأنها لو بتتكلم ماسكتت
    استغرب اسامة لأنها ماردت فحب ينرفزها من اول لقاء لهم قال:اكيد لساتك مثل منت ماتغيرتي صح ولا انا غلطان
    حبت احلام ماتكثر كلام معه فردت عليه وقالت:ليش وش قالولك عني حجر ماتغير
    اسامة: لا بس انا، وقاطعته وقالت:سارة جبتي الملخصات اللي قلتلك!
    جن جنونه اسامة من طريقة اسلوبها انه تقاطعه وهو يتكلم فسكت ماحب انه يرد عليها فحط حرته بالسيارة وزود السرعة لما وصلوا للكلية كانت احلام لابسة عقد جايبه لها ابوها من رحلاته في الخارج كان على شكل نجمة مرصعة بالكرستال الأبيض بسلسال فضي فطاح منها بالسيارة من دون ماتحس وكان اول من نزل من السيارة هي قبل سارة
    سارة:احلام احلام ياهوه اناديك انا ماتسمعين
    احلام: نعم بغيتي شي
    سارة:طيب ليش تكلميني بهالطريقة وش فيك
    فسكتت شوي وقالت:انا آسفة ماكان قصدي بس تضايقت شوي
    سارة: وشي اللي مضايقك لا يكون اخوي اسامة
    احلام وبتردد:بصراحة وماتزعلين ايه ضايقني بكلامه اني ماوهق اهلي بدراستي وش يقصد ولا انوه ماتغيرت ليش عايش معي !
    سارة:طيب شوي شوي على هونك ياحياتي ههه اكيد اخوي نجح في خطته
    احلام:اي خطة؟
    سارة:انه ينرفزك هههههههههه
    احلام ردت عليها بأحباط: واعتقد انه نجح
    سارة:بس انتي ماخليتيه بعد رديتي عليه رد محترم
    احلام براحة:صدق عاد ريحتيني وشلون!
    ساره : احلام ورانا اسئلة ابي اقولها لوحدة من البنات خلينا من هذا الحين هههه
    احلام: ساره تعالي قولي شلون ساره
    بعد مااختبروا وخلصوا رجعت كل وحدة لبيتها

    عند اسامة لمارجع من الشغل دخل السيارة في البيت بالحوش ونزل منها ونادا السايق وقاله انه ينضفها زين عشان بيطلع فيها العصر وراح يسلم على امه:
    السلام عليكم
    وعليكم السلام هلا بوليدي وش لونك يمه
    الحمدالله
    تبي احط لك الغدا
    لالا ماشتهي شي الحين ابي ارتاح امم وين سارة ماجات؟
    امبلا جت لها يمكن نص ساعة تغدت ونامت ليه يايمه فيه شي
    لالا مافي شي
    يمه اسامة حبيبي ابيك بموضوع بعد صلاة العصر
    اسامة خير يمه وش السالفة
    انت الحين رح ارتاح عشان اقولك الموضوع على رواق
    اسامة انشاالله على خير

    بعد صلاة العصر:
    جا اسامة للبيت نادا على امه بس ماردت راح نادا الشغالة وقالت:ماما وماما سارة مطبخ راح للمطبخ ولاقى سارة فيه قاعدة تحوس فسألها:
    وش قاعدة تسوين يالدبا
    سارة هي هي انا ماسمحلك تقولي يالدبا

    اسامة ليه
    سارة بس لأنه مافيه احد يمون علي بالكلمة الأ شخص سبيشل
    اسامة ياعيني ومنهو السبيشل هذا؟
    سارة اقول خل عنك وطلع الحلا اللي بالثلاجة وخلني اشيل القهوة والفناجيل الوالدة تنتظرنا بالصالة
    اسامه : اجل الخدامه لاقيتن يومنه تكذب علي تقول ماما بالمطبخ انا اوريه
    وراحت ساره وخلته يتكلم مع نفسه
    ياهو قاعد اكلمك قولي من السبيشل بسرعة
    سارة مستحيل
    الوالدة ردينا على طاري اللي وش فيكم هالمره
    الأثنين ردو جميع:
    ها لا مافيه شي يمه
    الوالدة اسامة اجلس ابي اكلمك
    اسامة خير يمه فيه شي
    وسارة قاعدة تصب لهم القهوة
    وتقطع الحلا
    الوالدة:قررت اني اخطبلك
    اسامة والبسمة على شفايفه
    سارة ومنهي تعيسة الحظ اللي بتاخذ اخوي اسوم
    الوالدة سارة عيب عليك تتكلمين عن اخوك كذا
    سارة يمه ماكنت اقصد بس قولي من تبين تخطبين له لا يكون حدى هالطقاقات اللي جنبنا ترى طقهن شي صراحه
    الوالدة لا غادة بنت خالك
    اسامة من الصدمة طاح الفنجال على ثوبه وفز من شدة ما القهوة حارة
    سارة ههههههههههه
    الوالدة هو بسم الله عليك وش فيك
    اسامة وهو قاعد يتنفض لاسلامتك يمه مافيه شي
    الوالدة بسم الله عليك الرحمن الرحيم
    سارة هههههه يمه يمكن من تأثير سالفة الطقاقات انهبل
    اسامه وهو ماسك رقبته انتي إذا مابلعتي لسانك تر
    الوالدة اسامة خل اختك اشوف
    اسامه سم يمه
    المهم ترى البنت خلوقة ومؤدبة وحلوة والأهم انه مابقا عليها شي وتتخرج وش قلت؟
    سارة هههههه ليش هو يقدر يقول لا !
    اسامة وهو منزل راسه اللي تشوفينه يمه يصير خير
    الوالدة يعني اروح لهم اليوم؟
    اسامة سكت ماقال ايه ولا في نفسه وده يقوم يرقص من الوناسه
    فردت سارة يمه ترى يقولون ان السكوت علامة الرضى بس للحريم وانا اكتشفت انه مو بس علينا هم على الرجال بعد
    الوالدة وهي مبتسمه اجل عن أذنكم بروح ادق عليهم واعطيهم خبر
    سارة فزت من مكانهابعد ماتركتهم امهم ورحت جلست جنب اسامة وقالت
    ياعيني واخير تحقق حلمك ياخوي هه ألف ألف مبروك
    اسامة وفيه الضحكه ماصار شي بعد تونا ماسمعنا موافقتها
    سارة ههه اي موافقه يابن الحلال ليش هي تقدر ترفض حبها
    اسامة الله يبارك فيك عقبالك انشاالله
    فقام و طلع
    ساره وين الناس تونا
    اسامه لابس بروح مع واحد من العيال دق علي تو
    سارة بسم الله مامدا يدق
    اسامه وانتي لازقه فيني الأ تعرفين وين اروح باي
    لما ركب الجيب وشغل المحرك وقفه السواق وقال
    بابا خذ هذا انا في لاقي سيارة
    ومد له عقد بسلسال فضي وقال هذا وين لقيته؟
    السواق سيارة انت بابا في باب ورى مقعد خلفي
    اسامة زين زين خلاص روح لشغلك
    اسامة اخذ العقد وحطه في مخباه ولا فكر من له لأنه من وناسته مايبي يفكر بشي الحين

    في البيت عند احلام:
    قاعدة تدور على عقدها بس مالقته طقت الباب على غرفة مرام:
    مرام فوتي حياتي بغيتي شي
    احلام ماشفتي عقدي اللي جايبه لي ابوي من الخارج
    مرام لا ليه وين حاطته؟
    احلام مادري لبسته اليوم عشان اكشخ فيه بالكلية بس لم تلمست عنقي مالقيته فقلت اكيد بالبيت مع اني متأكدة اني ماخذته قبل ماطلع
    جلست مرام تدور بدروجها بس مالقته
    فتذكرت احلام وين اخر مرة كان معها: بالسيارة
    مرام اي سيارة؟
    احلام سيارة اسامة
    مرام مستغربه من الموضوع لأنها ماكانت تعرف السالفة فقالت اي اسامة وش جابه للسيارته؟
    احلام ايه صح انا ماقلتلك السالفة تتذكرين اسامة ولد جيراننا سابقا!
    مرام اسامة اسامة مرن علي الأسم آه آآه عرفته ياقدمه وش جاب طاريه على بالك
    احلام اسكتي طلع اخو صديقتي وانا مادري تخيلي .
    وقالت لها السالفة من اولها لأخرها
    مرام والحين وش بتسوين كيف بترجعينه؟
    احلام وفيها ضحك مكر ههه افا عليك ياميمي ماعرفتين ادبرها لك واجيب ساسه
    مرام وش بتسوين !
    احلام !!!

    في الكلية
    سارة هاي حلومي اخبارك
    احلام الحمدالله انتي شلونك
    سارة بخير الله يسمنك
    احلام لالا تكفين جسمي وعاجبني لا تزودينها
    سارة وأخير بقي بكرى ونخلص امتحانات
    احلام اي والله اخيرا
    سارة عاد عازمتك على عشاء يوم الخميس انتي وأهلك
    احلام احم احم ياعيني وش المناسبة لايكون انخطبتي قبلي وانا مدري
    سارة لالا تخافين هو صحيح انه خطبه بس مو انا
    احلام اجل من؟
    سارة اخوي اسامة!
    انصدمت احلام من الموضوع
    فز قلبها لاشعوريا بدا ينبض بسرعة ماتدري ليه حست ان الدنيا فيها تدور ماعرفت وش تقول .
    سارة احلام وش فيك مافي كلمت مبروك
    احلام بتوتر اه ايه مبروك عن اذنك انا بروح كاهو اخوي فهد جاي مع السلامة
    سارة بس انا ماخذت جوابك رح تجين ولا لا احلام احل وقاطعها صوت صك باب السيارة . .
    سارة يمه شبلاه

    بالبيت . . . .
    الوالد هلا ببنتي احلام
    احلام من قهرها ماعبرت ابوها اللي جاي من السفر
    ابوها قعد يسأل فهد ويهاوش فهد يافهد وصمخ
    فهد سم يبه سم
    ابوها وش فيها احلام قلت له شي يزعلها ترى ماهو بأزيلك إذا عرفت انه انت السبب
    فهد ياحول الحين ليه كلما صار شي بهالبيت قالوا فهد ماسويت لها شي يابن الحلال
    امها هدي يابوفهد لاترفع ضغطك على شي تافه اكيد تعبت من الأختبارات وماحبت تكلم احد بنتي وانا اعرفها
    فهد شفت الأ انا اللي مزعله ياخي خله تزعل الدنيا ماتسوى من دون زعل هع
    الوالد ماتسوى هاه قم اشوف قم ضف وجهك

    بالغرفة . .
    دخلت احلام وصكت باب الغرفة بقوة وزتت الكتب بالأرض وفصخت عباتها وزتتها بالدولاب وماكان لها نفس

    v,hdm lege hgpf







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    احد ابد دخلت الحمام واخذت لها شاور ولبست بجامتها التفاحيه كانت عبارة عن برمودا تفاحي منقط بأبيض والبلوزة نفنوف فيه شرايط تفاحي وانسدحت على السرير وبدت تفكر ليش سوت كذا ماهي من عوايدها تعصب على شي تافه وبدت تسأل ليه لما سمعت اسامة انه رح يخطب ويتزوج بدت توتر ونبضات قلبها تزيد فقاطع تفكيرها طق الباب
    من؟
    مرام انا مرام عادي ادخل
    احلام اكيد ميمي تفضلي
    دخلت وسكرت الباب فسألتها عن سبب تعصيبها وشطفها لبوي فقالت:
    مادري ياميمي من سمعت خطبة اسامة وانا اتنرفز مادري وش بلاني
    مرام ههههههه تغارين
    احلام بضحكة استهتار انا اغار لاحد يسمعك بس يموت من الضحك
    مرام حياتي لا تبخصيني وانا اكبر منك واعرف الحركات انت تغارين و اكيد تسألين نفسك عن السبب بس انا رح اجاوبك لأنه صديق الطفولة و لساتك غيرانه عليه
    احلام اي صديق طفولة الله يهديك بس انا نسيته من زمان اصلا
    مرام تهقين هو نساك
    سكتت احلام ماعرفت وش تقول اكيد نساني اجل بعد بيذكر
    مرام هه شفتي انتي مانسيته والمفروض تتمنين له الخير وتدعين له بالتوفيق
    احلام وانتي صادقة الله يوفق الجميع ههههه
    خلاص اجل ضفي وجهك عيوني تراني ميته من التعب
    مرام هي بنت اللذينا
    احلام الخلا يالله
    مرام كش مالت عليتس

    طلعت مرام من غرفة احلام وخلتها ترتاح وراحت تصرف الوالد والوالدة عن سبب تعصيبها

    عند اسامة بالغرفة:
    كان منسدح على السرير يفكر باليوم اللي يشوف فيه غادة
    فطرى على باله العقد اللي لقاه بالسيارة فجا وطلعه من الدرج وجلس يدقق فيه ويقول ياربي منين جا العقد انا ماشفته على سويره من قبل فتذكر احلام يوم يوصلها للكلية فقال اكيد هذا عقدها خليني اروح اسأل سويره
    دخل للغرفتها وهي جالسة بالسرير ببجامتها معها الجوال تطقطق فيه
    ساره هلا اسامة خير وش عندك
    اسامة وهو يقلب العقد بيده
    لك هذا العقد
    سارة لا اول مرة اشوفه ليه
    اسامة لا بس شفته بسيارتي طايح قلت خليني اسألك
    دققت فيه سارة زين وقالت وهي تشهق: ايه هذا عقد احلام اللي كانت تسألني عنه
    جره منها اسامة وقال اخيرا مسكت عليه شي
    سارة باستغراب وش قصدك
    اسامة لا تخافين مارح اسويلها شي يخوف بس من زمان وانا ابي امسك عليها هالبنت العنيدة بعمرها مارح تتغير
    سارة اسامة لا تتهور ترى البنت ورها رجال وبعدين لا تخلي الناس تمسك عليك اشاعة وتطير غادة منك مامدانا خاطبين لك
    اسامة بعصبيه: سارة وش قالوك عني وبعدين انتي اختي وأدرا بي واحلام مثل اختي انا اخاف عليها اكثر منك
    سارة ايه اشوا بس على فكرة متى رح تعطيها العقد
    اسامة أهي ماقالتلك انها راح تجي لخطبتي؟
    سارة اصلا اول ماقلت لها انك رح تخطب تغير لون وجهها و تنرفزت بسرعة وراحت ولا عطتني جواب
    جن جنونه اسامة لما قالت له سارة انها عصبت وتغير لون وجهها فقال في نفسه ليه عصبت لا يكون . . لا مستحيل لا احلام ماتسويها
    فطلع من غرفة سارة وراح لغرفته وجلس بالسرير فقعد يفكر ويتذكر كلامه لما كان مع احلام من يوم واهم صغار:

    اسامة: احلام انافكرت انه لما نكبر رح نكون مع بعض ببيت واحد وش رايك
    احلام: ههههههه موافقه
    اسامة: توعديني
    احلام:اهم اهم

    فرجع لعقله وقال لا اتوقع اي بنت الأ احلام مستحيل تصدق كلام صغار مستحيل

    بعد ماخلصوا امتحانات احلام وسارة التقوا بالكلية وكل وحده فيهن تحمد ربها انها خلصت على خير فتقابلن على اخر وقت
    سارة هاي حلومي
    احلام هايات ياقلبي هاه وشلون الأمتحان تراه اخر امتحان انشاالله زين؟
    سارة لاتخافين الحمدالله ااا على فكرة ماعطيتيني جوابك انتي بتجين لخطبة اسامة
    احلام اكيد ليش لا ماهو اخو صديقتي ليش ماجي افا عليك بس
    سارة اشوا ياحياتي فرحتينن اجل انتظرك يوم الخميس انشاالله اوكيه
    احلام اوكيه

    غادة طبعا بنت خال اسامة يحبون بعض من يوم واهم بالثانويه بعد مانتقل اسامة من بيتهم اللي كان جنب بيت احلام
    غادة بنت مافي اطيب منها تدرس بالجامعة سنة اخيرة قسم علم اجتماع
    طبعا كانت متجهزة وخالصة في يوم الخميس وكانت مرة خايفه كانت لابسة فستان هادي وناعم توب من فوق لونه نيلي
    مالبست اكسسوار عشان راح يلبسها اسامة الشبكة فنزلت تحت عند امها اللي تحتريها
    لما شافتها امها قعدت تصيح تقول اه يابنتي جا الوقت اللي رح اشوفك فيه عروس
    غادة ههه يالله عاد لا تخليني اصيح معك واخرب مكياجي
    فقاطعهم الوالد ماشاالله هاذي بنيتي غادة ماشالله طالعه قمر
    غادة والابتسامة ماتفارق وجهها تسلم يايبه عساني مانحرم منكم يارب

    بالبيت عند اسامة:
    سارة وام اسامة كانوا بالمطبخ يجهزون القهوة والحلويات و البيت انترس من المعازيم
    اسامة يمه سارة يمه
    سارة اكشخ ياعيني وش هالزين شكلك تبي تطير عقل غادة قبل ماتدخل عليه هه
    اسامة صدق وش رايك تشمين ريحت العطر ولا احط بعد
    سارة لالا انت بتكتمها بزيادة يابن الحلال
    قاطعتهم الشغالة وقالت:
    ماما سارة صديق انت في اجي
    سارة صديق منهي
    الشغالة مدام احلام
    اشهقت لما سمعت ان احلام لبت دعوتها وراحت لها
    زاد التوتر على اسامة لما سمع انها جت فقال في نفسه معقوله تجي لخطبتي طيب ليش الله يستر وش بتسوين ياحلام ماحد يعرفلك الأ انا

    احلام هاي اخبارك يالدبا
    جت سارة من بعيد وضمتها تقل لها سنين ماشافتها لدرجة انها ألفت انتباه الحضور
    سارة واخير جيتي واااي شقد انا فرحانه يحليلك غطيتي علي شوفي كلن يتكلم عنك
    عاد احلام كانت لابسه بنطلون قماش رصاصي قصير فيه ماخابي على جنوب اردافها والبلوزة كانت حمرا فيها كتابات بلون فوشي واصفر واخضر فاتح مع ازرق غامق وكل كتابه فيها ترتر نفس اللون
    وكانت فاكه شعرها والنعال شبشب رصاصي كان شكلها يجنن الحضور
    فبدوا الحريم يتقربون من سارة ويسألون عنها :
    سارة من بنته هاذي ام الاحمر
    سارة هاذي بنت ام فهد وابو فهد المدير العام لوزارة الشؤون الأجتماعيه
    سارة يوه من قدك ياعمري بكرا الخطاطيب عند بابك
    احلام وهي تشرب العصير هه لا تخافين ابرسل نصهم لبيتكم سارة ههههههههههههه فيك الخير والله
    احلام ههههههههههههه الأوين غرفتك؟
    سارة بالدور الفوقي ليه
    احلام وشلون ليه ابي اشوفها اناماصدقت على الله اجي بيتك
    سارة طيب
    ولما شافت احلام فخامة بيتهم من ناحية التصميم والديكور طار عقلها فا وهي تدور مع سارة دخلت على غرفة اسامة بالغلط وقالت
    هاذي غرفتك ياسارونه
    سارة نو هاذي غرفة اسامة
    احلام اجل خلينا نشوف غرفتك
    سارة ليه ماشتقتي تشوفين غرفته
    احلام ياهوه اليوم خطبته لا تخبصين
    سارة ههههههههههههه امزح معك يابنت الناس امشي لغرفتي يالله
    ودخلت غرفة سارة
    سارة حلومي انا سمعت امي تنادين تحت بروح وارجع اوكيه
    احلام اوكيه بس حياتي لاتأخرين
    سارة ابشري
    وجلست تناظر الغرفة ولفت نظرها ألبوم صور فبدت تصفح فيه وتناظر صور لسارة وتبتسم و كان فيه بعض الصور لأسامة فخذت صوره وبدت تدقق فيها كان جالس يتصفح مجلة ومنزل راسه تركت الصور
    وراحت لم النافذة اللي تطل على بلكونه وفتحتها وجتها نسمة هوى بارده طير بعض خصلات شعرها الطويل
    فدخل اسامه من دون ماتحس كان يحسب فيه سارة يبغاها في موضوع فلما شافها وهي واقفة عند النافذة وشعره يتطاير مع الهوى طار عقله
    منهي هاذي بس وش كان يشوف طول وجسم وشعر ولبس واناقة وبياض كان يقول في نفسه وش هالملاك اكيد ماهي وحده من القرايب فحب يشوف وجهها بس ماقدر لأن ما عنده وقت فقعد ينادي على سارة على انه ماشاف شي
    فزت احلام لما ميزت الصوت وعرفته بسرعة ولما لفت لوراها لقت اسامة قاعد يناظرها ماعرفت وش تسوي الأ انها تغطي جسمها على الأقل فشافت اقرب جلال صلات جنبها فخذته وغطت نفسها وقالت:
    اسامة انت وش قاعد تسوي هنا؟
    اسامة:احلام !!!
    احلام: احر ماعندي ابرد ماعنده خير بغيت شي سارة ماهي موجودة مثل ماتشوف!!
    اسامة:ادري ماني عميان
    احلام: بس اللي اشوفه عكس اللي تقوله
    دخل اسامه ومسك ايدها وطلع العقد من مخباه وقال: اقول لايكثرهذا عقدك لقيته بسيارتي انتي ماتغيرين عادتك دايما تضيعين اشيائك ومايلقاها إلا انا
    وحط العقد بيدها
    وخرت احلام ايدها بس مسكها بقوة و شد عليه
    احلام بعصبيه فك ايدي
    اسامه ليش وش بتسوين بتصرخين صرخي البيت مليان ناس محد بيسمعك
    احلام اسامة اقولك فك ايدي لحد يجي ويشوفنا و يفهمنا غلط
    اسامه خليه يفهم اللي يبي ليش احنا وش مسوين
    احلام لهدرجه وصلت فيك هالحقارة يالوقح
    جن اسامة لم سمع منه هالكلام فمسك الغطى اللي عليه وزته بالأرض و قربها لصوبه يحاول يبوسة
    و احلام تقاومه و تصارخ
    فزته على السرير و قرب يجيه
    و بلحظه قال : هاذي تسمى حقارة و وقاحه انتي اخر من يقولي هالكلام تفهمين
    و قبل لايطلع قال : و الله كبرتي وطلعتي حليانه حيل هه

    بعد ماطلع وصك الباب انهارت احلام صياح ماكانت توقع انها رح يصير له كذا من قبله حست انه نبضات قلبها تتسارع اكثر واكثر و تنفسها يزيد شربت كاس مويه كان على الطاوله
    و كانت ايدينها ترتجف ماقدرت تمسك الكاسه زين فطاح من ايدينه و انكسر ظغطت على ايدينها بقوة من قهرها
    دخلت عليها ساره:تخيلي حلو. حلوم فيك شي بسم الله
    احلام:ها لا مافيه شي بس انا لازم امشي
    ساره : ايدينك ينزفن !! عيونك صاير لك شي
    احلام : الكاسه طاحت بس ماصار شي انا بمشي
    ساره:ايش تمشين بس انتي توك جايه وشلو فقاطعتها وقالت:سارونه انا اسفه بس انا تأخرت
    ساره: احلام لا تمزحين معي توها ماجت العروس والعشا لساتك ماتعشيتي بعد!!
    احلام: الايام جايه انشاالله ورح اشوفها انا اذا جلست مارح يصير خير
    ساره:ايش انتي وش قاعده تقولين؟
    نزلت احلام تنادي الشغاله عشان تجيب عباتها وتروح وتركت ساره وراها وطلعت ودموعها على عيونها

    وصلت بيتهم وطلعت لغرفتها جلست على السرير تبكي و تندمت لأنها راحت للخطبه وفوق هذا تذكرت انها زعلت اعز صديقاتها
    مرت مرام من غرفة احلام وسمعتها تبكي فدخلت عليها وقالت: حلوم فيك شي ليه تبكين
    قامت احلام وضمت اختها وبكت زيادة فدخلت مرام وصكت الباب ورجعت سألتها: ليش تبكين من اللي زعلك
    بس ماردت و كملت صياحه
    مرام: اذا كان الصياح يشرح صدرك ابكي لين تشبعين اوكيه
    عرفت مرام انه فيها شي مو طبيعي بس خلتها لين يجي الوقت المناسب اهي بنفسها رح تقوله
    بعد نص ساعه
    قالت مرام : ارتاحي الحين ونامي بس هاه الا تقولين وش فيك وطلعت وخلتها
    قامت احلام واخذت لها شاور وانسدحت في سريرها اللي تشكيله عن آلامها وهمومها وتقول في نفسها :
    ياااربي اووفف كيف خليته يمسك ايدي
    اسامه مارح اخليها تعدي و تشوف يا أنا يا انت
    بعد التفكير والأسئلة اللي في راسها ارسلت رساله بالجوال لسارة تراضيها باللي سوته معها ونامت

    بالبيت عند اسامه جت غادة وكلن انهبل في شكلها واناقتها وأولهم طبعا اسامه ^_~
    لبسها الشبكة وقطعوا القاتوه و انفرد اسامه بغادة لوحدهم لمدة ربع ساعة لكن ساره ماخلتهم يطولون تقول انها خايفه على غاده من اسامة لا ياكلها قبل الزواج
    وخلصت سهرتهم على خير وللله الحمد
    انسدح اسامه على سريره يفكر باللي سواه مع احلام
    ولا قدر ينام

    من بكرى قامت احلام الصبح مبكره ونزلت تحت لقت امها وابوها قايمين:
    ابوفهد:هلا ببنيتي احلام
    احلام: صباح الخير يبه صباح الخير يمه شلونكم!!
    ام فهد:هلا صباح النور هاه وشلون السهره امس عند خويتك؟!!
    احلام:الحمدالله زينه بس ماطولت عندهم كثير فحابه استئذن منكم واروح لهم مره ثانيه!!
    ام فهد:وليه عاد ما لاداعي اليوم أجليها ليوم ثاني
    احلام:وليه يمه؟!!
    ام فهد:اليوم راح اخذك انتي ومرام لخوالكم قالوا انهم حابين يشوفونك!!
    احلام:هه من متى وهم حابين يشوفونن مابي اروح اليوم خوذي مرام وتوكلوا على الله مارح اروح لهم!!?
    ام فهد: ماهو على كيفك تروحين يعني تروحين
    احلام:بس يمه ان. وقاطعتها امها وقالت:اناقلت تروحين وخلاص ماعندي كلام ثاني وبعدين إذا على الملابس اعطيك فلوس وتروحين تشرين اللي تبين انتي واختك
    بس احلام قامت وماردت عليها فراحت لغرفة مرام وطقت الباب:
    احلام:ميمي انتي لساتك نايمه!
    مرام و بصوت نعسان:هاه وش تبين!!
    احلام:قومي ابي اكلمك
    مرام: وهاذانا قمنا وش عندك??
    احلام:اليوم امي تبي تاخذنا لخوالي
    مرام:طيب واذا يعني ـ ياربي منك يامرام وشلون واذا انتي تعرفين اني ماحب روحتي لخوالي ـ ماهي اول مره ليه طيب ـ ياحول هذا وانتي تتفلسفين علي ماتفهمين انه اذا رحنا هناك يبدون يمدحوني ويخطبوني لعيالهم و اول وحده فيهم خالتي نوره ـ واذا مدحوك او خطبوك لعيالهم مافيها شي وبعدين خالتي نوره مافي اطيب من قلبها ومن يحقله ياخذ حدى عيالها كل واحد فيهم اللي دكتور واللي مدير شركه يعني ماعليهم وش صاير لك انتي اول كنتي تموتين انه نروح لخوالي وش اللي غيرك ـ مادري لا تسأليني وقامت وتركتها وراحت لغرفتها:
    اووووفففف ياربي مابغى اروح انا لازم الاقي لي حل يخلصني من روحتي لهم وش اسوي وش اسوي امممم مالي الا اني اصطنع المرض سامحني ياربي بس شسوي فنزلت عند امها تمشي شوي شوي يمه انا مره تعبانه يمه امسكيني ماقدر اوقف على حيلي اااه ـ بسم الله عليك وش فيك توك مافيك الا العافيه وش جاك ـ مادري يمه تعبت يمكن من الاكل اللي اكلته امس ـ روحي ارتاحي الحين بصلحلك ينسون يهدي معدتك ـ اوكيه برقا فوق انتظرك خلاص
    ورقت الدرج وهي ميته من الضحك على شكل امها وشلون خايفه عليها وتقول الله يخليك لي يايمه ولا يحرمني منك
    طقت الباب امها وبيدها كاسة ينسون عشان المغص : خوذي اشربيه ـ واخذت الكاسه وشربتها وقالت: اه يايمه تسلم ايديك ـ تقدرين تقومين يابنتي ـ مادري ماظنتي ـ اجل ارتاحي الحين والعصر يحلها ربك
    بعد صلاة العصر كانت احلام مخلصة صلاة وجلست تقول: ياربي الله يستر اخاف ماتمشي على امي الكذبه فدخلت عليها مرام لابسه وخالصه تقول ماتجهزتي امي تقول بنمشي الحين مايمدينا نوصل مبكرين نبي نمر محل الحلويات على مابين نخلص نوصل لمهم الا ومذن المغرب قومي البسي ـ مابي اروح انا تعبانه مقدر اوقف على حيلي اااه قولي لامي مارح اروح فراحت مرام وقالت لامها وما لقت امها حل غير انها تتركها بالبيت مع الشغاله وفهد اللي قاعد بغرفته على الاب توب
    احلام مو سايعتها الدنيا اخيرا خطتها نجحت فطلعت برى في الحديقة واخذت معها روايتها اللي تحب تقراها دايما اذا صارت فاضيه وبدت تقرى فيها,,,

    عند اسامه توه قايم لأنه من امس مانام زين اخذ له شاور ونزل تحت يتقهوى بس ما لقى احد بالبيت فدق على امه وقال: وينك يمه مافيه احد بالبيت وين رحتوا?? ـ هلا يمه حنا عند خوالك ليه بغيت شي يمه ـ لالا بس اسأل البيت فاضي يمه ابسألك زوج خالتي موجود ـ ايه وش تبي فيه ـ ابجي الحين باخذ غادة عطيهم خبر وقوليلها تجهز اوكيه ـ خلاص انشاالله
    طلع اسامه وقبل مايروح لهم مر على محل للزهور واخذ له باقة ورد بيضاء لأن غاده تموت على الورد الابيض .
    غداوي غداوي ـ هلا خالتي بغيتي شي ـ يمه الحين اسامه بيجي ياخذك تجهزي طبعا اذا مافيه مانع يام غادة ـ اي مانع الله يهديك ماهو بعد شهرين بيعيشون في بيت واحد ـ اجل روحي البسي اكيد بالطريق هو الحين ـ انشالله خالتي وراحت ولبست وحطت ميك اب ولبست عباتها و وقفت عند الباب تنتظره جاها اسامه ونزل وفتح لها باب السيارة وهمس في اذنها وقال : طالعه قمر كل يوم ياحياتي .,, عاد صار وجه غادة احمررر من الحيا فركبت وقالت له تسلم ـ بس تسلم حاف من دون شي ـ سكتت ماقدرت تكلم ـ وين تبين اخذك اليوم ـ وين ماتبي ياعمري ـ وه ياحلاتها من افمك ـ اسامه بس عاد ـ توبه ماعيدها ومد ايده لورى وعطاها الورد وقال: ادري انك تحبين للورد الابيض يعل ايامك كلها بيضا تفضلي ـ مشكور بس ماكان في داعي ـ اذا ماجبت لغداوي حبيبة قلبي اجل من اجيبله
    غادة : مشكور ماتقصر
    وراحوا يدورون بالاسواق والمراكز وجلسولهم بحدا المطاعم وتعشوا هاه ياقلبي وين تبين اخذك المره الجايه ـ الملاهي احب اروح لها واشتري فشار ابيض وناكله انا وانت ونركب قطار الموت والسفينه ـ ـهههههههه كل هذا ـ ايه ولا مانك فاضي ـ انا افضي نفسي لعيونك ابشري بس انتي اطلبي وانا البي م بكرى انشاالله كوني جاهزه اوكيه ـ بس لا يكون تتطلبت عليك كثير خلاص اجل اجلها بعد الزواج ـ يابنت الحلال بكرى كوني جاهزه انا وش يصبرني بعد شهرين ـ تسلم ماتقصر ياعمري وخلصوا عشاهم ورجعوا لبيت خوالهم فقال اسامه قبل ماتنزل غادة من السيارة: يوه ماتلاحظين وصلنا بسرعه ـ ههههه اعقل وتصبر الجايات اكثر يالله تبي شي ـ سلامتك ـ انتبه لنفسك اوكيه ـ وحط اصبعه على عيونه ويقول من عيوني ,,,

    من بكرى العصر جت مرام طايره لأحلام وقالت: احلام احلام ـ كانت احلام جالسه عند التلفزيون تتابع لها فلم اكشن هاه وش تبين ـ تخيلي من شفت عند خوالي وبذات عند خالتي نورة ـ من ياحظي ـ سامي !!!
    ـ وبعدين ـ يوه احلام وش فيك ـ مافيني شي واذا شفتيه وش المطلوب مني - مو انتي اول كنتي وقاطعتها احلام بقولها: رجاء مرام لاتقولينها
    طيب ليش!
    من دون ليش!! وقامت وخلتها في منتهى الحيرة والاستغراب فنادتها مرام من بعيد: ياهوه احلام سمعت امي تتكلم عن خطبتك انتي وياه !!! تجمدت احلام بمكانها واقشعر جسمها وفز قلبها من الموضوع : ايش عيدي وش قلتي!! - امي سمعتها تتكلم هي وخالتي انهم بيجون يابكرى يابعده عشان يخطبونك لسامي بس تكفين لا تقولين لامي اني قلتلك !!! -- بس وشلون ومتى قرروا وكيف.كل ها الأسئلة دارت براس احلام وكانت تنتظر جواب بس ماحصلت وطلعت لغرفتها وهي بكامل الغضب والحقد على خالتها وولد خالتها اللي هو سامي فما صبرت الا ودقت على ابوها وفاتحته بالموضوع قبل يصير شي اسوء
    الوالد:ههههههههه وانتي ليه معصبه يابنيتي - يبه وشلون ماتبيني اعصب وامي ماخذت رايي بعد لا قالت لهم تعالوا بكرى وهم طبعا ماصدقوا خبر!!! - طيب يابنتي وانتي مارح تشوفين حياتك نصيبك وجايك بالطريق ليه ترفضينه - سكتت مالقت لها مبرر فقالت بس يبه انا وقاطعها : انتي شفتيه تعرفتي عليه كلمتيه - يبه وش فيك لهدرجة انا انزل لهالمستوى اكيد لا - طيب بما انه لا تحكمين عليه بسرعه بالرفض يابنيتي وبعدين سامي ماشاالله تبارك الرحمن رجال متزن ومحترم وطيب واهم من كذا انه برتبه عاليه يعني يشتغل - ماقدرت تتكلم بعد ما اقنعها ابوها انها تفكر بالأول وبعدين تعطي رايها سواء بالرفض او موافقه فسكرت من ابوها وبدت تفكر في كلامه فرفعت ايدها وحطتها على قلبها وتقول : ياربي مادري ليه انا كلما جابوا لي طاري الزواج اتنرفز مادري اوووف ياترى انا حبيت ساعدني يارب .,,,,!!!!

    حـــبك ماضــــــي لكنه لا يزال . وســط روحي وبين ضلوعي دفين

    أنتــ نور عيـني في ذيك الليال . مثــــل الشمــــس دايم عليّ تشرقين

    أحــــاول أنســاك وأشوفه محال . وش لـــون أنساك وأنا لحبك سجين

    فلما وصلت امها من السوق نزلت طايره :يمه يمه - بسم الله علي الرحمن الرحيم وش فيك انهبلتي - يمكن بقولك شي - نعم تفضلي - انتي لما رحتي لخالتي قلتي انه سامي رح يجي يخطبني صح !!!- وانتي ايش دراك من قالك - يعني هو صحيح !! - ايه وبكرى رح يجون عشان كذا انا رحت للسوق وشريت شوية اغراض لك وللضيافه - بس يمه انا اا - انتي ايش - وشلون يخطبني ومرام لساتها ماتزوجت - واذا يعني نص بنات الديره يتزوجون قبل خواتهم الكبار - بس يمه انا مابي اتزوج الحين - ليه ناويه تقعدين على قلبي - يممممماه - اسمعي لا توجعين راسي ترى توهم ماجزموا وبعدين توافقين ولا لا لسا مجا وقت قرارك - من هنا ارتاح بال احلام يعني لساتها بأول الطريق فرن جوالها و استئذنت امه : الو - مراحب يالدب وين الناس يعني جت العطله خلاص مافي رسايل ولا مكالمات - اهلين حياتي بس لو تدرين وش صار لي كان تعذريني - ليه وش السالفة عسا ماشر - الشر مايجيك انشاالله ياسوسو بس تخيلي .,,, وقالت لها كل السالفة - سارة : ايش صدق عاد اي الشريره تبين تتزوجين قبلي - يابنت الحلال وانتي تحسبينن مستانسه واختي لساته ماتزوجت - واختك رح تجلس طول عمره معنسه انشاالله نصيبها رح يجيها - يعني انتي عادي عندك لو اتزوج - وليش لا إلا وأفرح لك ياعمري ليه تسألين !!! - لا ولاشي اقول اخبار اسامه وزوجته !! -

    والله الحمدالله مستانس الدنيا مو سايعته من الفرحه ماصدق على الله تجيه وحده زي غادة - اها الله يهنيه -- وفجأه جا اسامه واخذ الجوال من ساره وقال من تكلمين !!؟ - وانت وش عليك هات الجوال - من قولي تكفين !! - يحول احلام ارتحت - والله ورد عليها : الو
    حست احلام انه تغير الصوت عليها فقالت : هلا - اخبارك!!- الحمدالله من معي !! -- الله يالدنيا بسرعه نسيتيني -- وين سارة -- اوووف طيب قولي شلونك شخبارك ساره راحت للمطبخ وبترجع بعد يومين - اها طيب اذا جت خليها تدق علي مع السلامه -- ليه يعني مامليت عينك تتحاشيني - ماسمع منها إلا سكرت السماعه بوجهه
    انقهر اسامه لماسكرت بوجهه
    و ماعرف شيسوي
    رجعت ساره و قالت : افا سكرت؟
    اسامه بعصبيه : سأليه و انا شدراني عنه وراح و خلها
    استغربت ساره من عصبيته
    بعد ماسكرت احلام حست انها شوي ردت اللي سواه فيها فبتسمت و تسطحت بفراشها





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    دخلت مرام عليها بغرفتها : هاه تجهزتي - ايه خلصت جت خالتي - ايه جايه من زمان يالله ننزل - يالله ونزلت عند خالتها اللي فرحت فيها من شافتها : هلا هلا والله ببنتي حلوم اخبارك يابينتي وشلونك عساك بخير!! - ههه الحمدالله خالتي انتي شلونك وش اخبارك !! - الحمدالله مادام انتي بخير - فقالت امها: احلام قومي قهوي خالتك مادام هي جايه علشانك - هه انشاالله تفضلي خالتي - تسلمين الله يخليك لمك ولبوك انشالله - عن اذنكم !! - وين رايحه ماشبعت منك - لا بس بروح اشوف وش صار على مرام بالحديقه قالت لي انها تبغاني بشغله ,,,
    اووووف مابغيت اطلع انتي وين كنتي - ليه وش تبين فيني !!! - لا والله تبيني اقعد طول الوقت جالسه مع خالتي وامي واشوف وش يتكلمون فيه ولحالي بعد ياكبر شرهتك - ههههه الله يعينك توك بأول الطريق - وش قصدك - يعني مطوله بجيتها الموضوع طويل وعريض مارح يخلص بس قولي لي انتي تبينه???!!!! - ايش بس اسكتي لا تسمعك من قال اصلا اني رح اخذه بس انا من باب الذوق مابي احرج خالتي وارفض ولدها بسرعه - اها كذا يعني ليه حاطه احد ببالك ??!!! - ايش انا احط احد ببالي هههههههه - الله يعينك على نفسك من هالضحك انا شكيت انه فيه بقلبك احد بس منتي ناويه تقولين يالله الايام تثبت,,,,,,,,,!!!?? ماقدرت تتكلم لأنه في الحقيقه فيه احد ببالها ,,,,,

    عند اسامه طبعا لابس ومتكشخ وطالع [خوقاقي مرررره] من شافته ساره: الله الله وش الكخشه واللبس على وين ????!!!! من سعيدة الحظ اللي تبي تشوف اخوي !!!!
    اسامه: لا والله ماصاير شي بس بمر على غادة باخذهاا مشوار ,, - اهااا الله يهنيكم بس بطلب طلب منك وتقول تم !!! - هاه وشي اطلبي وانا تحت امرك!!! - اييك تاخذني لأحلام اشتقت لها مررررره - انشالله تجهزي والسواق والشغاله جاهزين - ايش بس انا ابيك وطلع وماسمعت إلا صوت الباب يسكر ,,,!!
    مر من عند غادة واخذها وراحوا للملاهي وقعدوا يلعبون و يدورون ويشترون من لبس- اكل- بارد - واستانسوا وكان هاليوم اسعد يوم بالنسبة لهم
    اسامه:هاه استانستي
    غادة: الدنيا مو سايعتني من الوناسه الله يخليك لي ولا يحرمني منك.
    اسامه: الحمد الله الحين انا مرتاح بس هاه لا تزوجنا مو تقولين انا مليت من الملاهي باخذ عيالي وبمشي ,,,, - هههه وياترى كم ولد تبي !!!! - امممم مادري يمكن ٥ * ٧ على حسب ,,,, - وانت تحسبه بالسهل يجي ٥ * ٧ - ادري يابنت الحلال خلاص نخفض نخليها ٤ - هههههههه طيب تبي بنات ولا عيال -<< اممم شوفي ان بغيت بنات بيطلعون مثل امهم مزايين وان بغيت عيال بيطلعون بعد مثلك ,,,- ههههه اجل وش تبي ,,,- وش ابي بعد ابيهم كلهم مادامهم بيطلعون مثل امهم ماعندي مانع ههههه طيب نمشي انا تأخرت على اهلي ,,,- ماعاش من يأخرك عن اهلك تفضلي . لما ركبوا السيارة كانوا مره مستانسين ف وهم بالطريق يتكلمون عن موعد زواجهم مروا عند طريق كله تفحيط وهجولة شباب فقال اسامه : شوفي هجولة شباب شكلهم فله بس الله يهديهم مالقوا يفحطون إلا هنا - هاه ترى من الحين اقولك مافي تفحيط بالسيارة هاذي - ههههه وليش!!!! - ليش لأنه صاحبها غاااالي بالنسبة لي ومابيه ينضر او يجيه شي - انشاااالله ولما حاول انه يلف بالسيارة ألا وسيارة هايلكس طايره صدمتهم و زحت سيارتهم وقلبت مرتين وعلى هذا جتهم سيارة ثالثه صدمت الجنب الأيسر من الجيب
    فجوا الناس يحاولون يطلعون اسامه من الجيب ماقدروا وناس ثانين يحاولون يطلعون غادة بعد ماقدروا فحاولوا مع اسامه وكسروا الباب ويالله طلعوه بس غادة ماقدوا لها لأنها كانت مره عالقه في السيارة فحاولوا لين طلعوه فبعدوا اسامه عن السياره لين زلقت السيارة في المنحدر اللي يطل على جسر فجت الشرطة والأسعافات والدفاع المدني وطوقوا الطريق وحملوا الجثث اللي ماكتب لهم ربهم انهم يعيشون و حملوا الجرحى للمستشفى ومن ضمنهم غادة واسامه ,,,,, وصل الخبر للوالده ام اسامه وسارة فراحوا بسرعه للمستشفى اللي نقلوا فيه غادة واسامه وسئلوا عنهم فقالهم الدكتور اللي تولاهم : حالتهم مرره حرجه وماقدر اشرح لكم ألا بعد العمليه مالكم إلا انكم تدعون ربكم ينجيهم الحادث مره مريع عن اذنكم ,,,,, الوالده: ايش لالالا مستحيل ولدي تكفون مالي غيره ساعدوه مالي غيره آآآآآآآآه ساره وفيها العبره: يمه يمه هدي اعصابك بالصراخ والبكي مارح ننفعهم ادعيلهم الله يقومهم بالسلامه
    بعد مرور ثلاث ساعات طلع لهم الدكتور
    الوالده وبتردد : هاه دكتور بشر وشلون ولدي طمني الله يخليك !!! - الحمدالله قدرنا بعد الله انه ننقذه - سارة حست انه فيه شي فقالت: طيب دكتور يعني تقدر تقول ان حالتها مستقره كان الدكتور مره متردد انه يقولهم بس رغم كذا: ممكن - فز قلب ساره من كلامه : وشلون يعني الله يخليك دكتور لاتلعب بأعصابي قلي وشلون حالته !!!! الدكتور: انا اسف بس ولدكم مايقدر يمشي بهالفتره - ساره ودموعها تنزل : ايش اخوي وش قصدك!! - الحادث اثر على رجوله مرره ومنها رجوله ماتتحرك مايقدر يمشي عليهن - هه يعني تقدر تقول ان ان اخوي مشلول - انا بجد اسف بس حنا سوينا اللي علينا بس شوفي يقدر يسوي عمليه تخليه يمشي بس ماهو بهالفتره هاذي لأن حالته مرره صعبه عن اذنكم .
    ام اسامه ماقدرت تتمالك نفسها : فأغمي عليها ودخلوها بغرفه خاصه من غرف المستشفى كان المستشفى من ارقى المستشفيات عندهم تطمنت سارة على امها وراحت للدكتور : السلام عليكم - وعليكم السلام تفضلي - دكتور ااا - ركان اسمي الدكتور ركان بغيتي شي - اه دكتور ركان بغيت اسئلك البنت اللي مع اخوي اسامه كيف حاا وكان صوت سارة متقطع خايفة يقولها اسوء من اللي صار لأسامه فقالت ودموعها على عيونها: كيف حاالتها - الدكتور ماكان يبغى يصدمها اكثر من اللي صار فقام ووقف جنبها وقال: سوينا اللي قدرنا عليه بس الحادث كان مأثر عليها كثير السيارة اللي صدمت هم كانت مع الجنب الأيسر من مكان السايق - يعني تحاول تقولي انها ماقدرت تعيش !! -من هنا سكوت الدكتور عطاها الجواب فماقدرت تتحمل اللي صار لها في هاليوم فطاحت على الأرض وهي تبكي مسكها الدكتور وقال :تمالكي نفسك يابنت الحلال هذا قضاء وقدر مايصير تصيحين عليها وهو ماهو نافعها تبي منك انك تدعين لها وبس - اه اه الحين وشلون بقول لخوي ان زوجته توفت وشلون قلي وشلون بقول لأهلها انها تطلبكم الحل وشلون بقول لامي انه مرت ولدها توفت وشلون بخلي عقلي يصدق انه بنت خالتي توفت ااااه - لاحول ولاقوة إلا بالله تفضلي شربي لك شوية مويه تهدي اعصااابك.,,,,,
    بعد ساعه من ركود اعصاب سارة قامت وراحت لأمها وقالت لها الخبر بكت الوالده على ماسمعت فقالت: وشلون الحين بقول لختي بخبر وفاة بنتها وشلون اه ياحسرتي عليك ياختي ياحسرتي عليك ياولدي اه اه - هدي يمه انا رح اقولهم لاتخافين - بس يابنتي وشلون رح تواجهينهم لحالك - مادري رح ألاقي طريقه فمسكت سارة جوالها ودقت على خالتها وقالت:انه امها بالمستشفى وان اسامه مسوي حادث بس مانطقت بشي عن غادة بعد ماسكرت من خالتها احتاجت لشخص كانت مره فاقدته في هالوضع فدقت: الو احلام - هلا بك يالغاليه,,,,حست احلام من صوت ساره انه فيها شي .سوسو فيك شي. مالقت ألا انها تسمع صياحها وهي تقول : احلام انا محتاجتك كثير تكفين تعالي - سارة وش فيك هبلتيني وش السالفه امك فيها شي - موبس امي ألا كل عيلتي الحين انا بمستشفى.تعالي بسرعه لا تطولين تكفين ابغاك ضروري ماقدرت احلام تسوي غير انها تلبي طلبها فنزلت تحت وقالت لامها ومرام وراحوا للمستشفى وكان قلب احلام ينبض بسرعه مو طبيعيه وكانت ايدينها ترتجف لما وصلوا تلاقت أهي وعائلة غادة وسارة وسمعوا بالخبر ولما قالت سارة لأحلام ان اسامه مايقدر يمشي يعني مشلول ماقدرت تصدق غير انها تروح له وتشوف فراحت لغرفته كانوا ايدينها يرجفن قبل ماتفتح الباب فتحت الباب وشافته وكان حواليه أجهزه وأسلاك كان دموعها على خدها لما شافته بالحاله هاذي قربت لمه ومسكت ايده وقالت له والعبرة تخنقها: اسامه خليك قوي وقوم بالسلامه لا تخلي امك واختك لحالهم اسامه قوم . حس اسامه انه فيه احد موجود ف مسك ايدها بقوه فزة احلام لما مسك ايدها وحاولت انها تفلت بس ماقدرت وكان قلبها خايف من أنه يدخل احد عليهم ويشوفها معه ماسك ايدها فجرت ايدها بقوة وطلعت قبل لا يدخلون عليها ,,
    سئلت خالت سارة عن بنتها غادة ماقدرت سارة تتكلم فحبت انها تسكت وردت عليها ام اسامه وقالت: ماكنت اتخيل اني فيوم رح اقولك مثل هالخبر بس شكوى للله هذا قضاء وقدر وكلنا ماشين بهالطريق بنتك بببنتي غادة ماقدرت تعيش توفت يانورة غادة ماتت وولدي مايقدر يمشي على رجلينه اه اه ياغادة ماتهنيتي بولدي ولا هو تهنابك
    ماتتخيلون وشلون الصدمه اللي عاشت فيها ام غادة ,,,,,,.!!!!!
    من بكرى كان العزا لأهل غادة كان الجو مره حزين كانت احلام وأهلها موجودين ويقومون بواجبهم سئلت ام اسامه عن احلام وقالت: ماشاالله عليها هالبنت كنها من أهلنا تزين القهوة وتضيف الضيوف وتحط العشا من بنته !! - هه هاذي صديقتي يايمه بالكليه اسمها احلام - ايييه الله يخليها لاهلها - يمه انا بروح اشوف اسامه وش صار عليه - اجل يله بروح اجيب عباتي - لالا يمه الله يخليك خالتي محتاجتك ومالاداعي نثقل على اسامه بالمستشفى انا اروح ولا تخافين رح اطمنك عليه - طيب بس لاتنسين تاخذين اكل معك عشانه تراه مايأكل اكل المستشفى - انشااالله . وراحت للمستشفى ودخلت على اسامه كان جالس وفرح لما شااافها : هلا والله بأختي سوير اخبارك وينكم مختفين ماتشوفوني تقل ماصدقتم على الله اني افارقكم - افاا ياسامه انا ماصدق على الله افارقك انا ماصدقت على اني اجي اشوفك اليوم
    المهم وشلونك الحين عساك بخير - مسك اسامه ايد سارة بقوة لاشعوريا و من دون مقدمات : قولي لي غادة وينها ماتجي تشوفني وكانت دموعه على عيونه - سارة بتردد: اسامه غاااد غادة بالبيت تعبانه من الحادث وكانت عيونها تدمع ماقدرت تقوله الحقيقة عشان حالته ماتسوء اكثر مماهي عليه - اه اشوا طمنتيني تصدقين راح بالي بعيد طيب قولي لها اني مشتاقلها كثير وابي اشوفها - مااعتقد انها رح تجي تشوفك - وليش!!!! - قالت لي انها ماتقدر تشوفك بهالحاله هاذي - طيب ليش وش فيها حالتي - مادري يااسامه مادري قفل على الموضوع - وشلون اقفل من دون مااعرف سبب تحااشيها عني - الحين انت اطلع من المستشفى وعين خير ياابن الحلال وعالج نفسك ويحلها ربك ,,,,. - رد عليها اسامه وهو معصب من قرار غادة : و امي و ينه ماتجي ولابعد حالتي ماتسمح - لالا بس امي تقول بتجي بالليل لأنه حيل منهارا اه صحيح قبل لا أنسى انا حددت موعد على عمليتك وقالوا رح تكون بعد يومين خلك مستعد اوكيه - طيب انشاالله بس بشرط - تفضل وشو شرطك !! - تكون غادة بجنبي قبل ادخل غرفة العمليات ولا تحلمون ادخلها !!! - ايش انت شقاعد تقول اسامه غااا - وش فيها غادة فيها شي انا داري انا حاس من الأول انه فيها شي - لالا لاتخاف مافيها إلا العافيه خلاص مثل ماتبي يالله مع السلامه انا بمشي .

    طلعت منه سارة وهي تبكي وتقول في نفسها: سامحني ياخوي بس انا خايفه عليك من الياس والخوف والحزن سامحني .
    بعد يومين جا وقت العمليه اللي رح يقوم فيها اسامه على رجليه انشاالله و كان بجنبه امه وساره واحلام واختها مرام فجاهم الدكتور: السلام عليكم - وعليكم السلام - هاه يااسامه جاهز - كان اسامه مره متوتر : ايه جاهز بس لساتها غادة ماجت ممكن دكتور ننتظر شوي - بس يااسامه حنا انتظرنا ربع ساعه وانت تعرف انه ماعندي وقت - بس يادكتور اناا وقاطعته احلام بقولها : اسامه اذا تأخرت على عمليتك اكثر من كذا رح يأثر على رجليك مافي وقت - رد عليها اسامه بعصبيه : انا مارح اتحرك منها غير ماشوف غادة بعيوني - سارة: اسامه وش فيك عاد ليش تصارخ وبعدين حنا مو قاعدين نلعب هاذي عمليه مو اي شي دكتور اذا تقدرون تاخذونه بالغصب خذوه ماعندنا مانع - ساره انتي شقاعده تقولين - قام الدكتور و راح نادا الممرضين واخذوا اسامه بالغصب ودخلوه على غرفة العمليات الوالده وهي تبكي : اه الله يكون بعونك ياولدي - احلام : هدي بالك ياخالتي وادعيله انشاالله تنجح العمليه لا تخافين -
    بعد مرور اربع ساعات من العمليه طلع لهم الدكتور يبشرهم : ابشركم الحمدالله العمليه نجحت - الكل قاعد يشكر ربه : الحمدالله لك يارب الحمدالله - ساره بفرح ; طيب نقدر نشوفه - ممكن بس مو الحين لأنه نايم ونبيه يرتاح عشان نقدر نفحصه - ساره والوالده مو سايعتهن الدنيا من الفرحه ساره: احلام اخوي بيمشي وضمتها - احلام ; هههههه الحمدالله.
    بعد ساعه دخلوا الأهل وتحمدوا اسامه بالسلامه بعد ماقام . جاهم الدكتور ركان
    وقال: للحمدالله على سلامتك يااسامه - الله يسلمك يادكتور - بما انك قايم ممكن تطلعون عشان اقدر اتفحصه - الكل : اكيد وقاموا طلعوا تفحصه الدكتور وقالهم: انه يقدر يمشي بس بعد مايمرن رجوله على الحركه .
    بعد ثلاث ايام قام اسامه من سريره يمشي على رجوله شوي شوي دخلت عليه ساره تقول : اسامه هاه تقدر تمشي - واخيرا وسكت شوي وقال من معك - امم هاذي احلام جايه معي عشان تتطمن عليك - لما جت احلام تفتح الباب عشان تدخل وتشوف اسامه واقف على رجليه سمعته وهو يقول بعصبيه : ليش جايه بصفتها من عشان تتطمن علي قوليلها توكل على الله وتمشي مابي اشوف احد - ساره : بس يااسامه البنت جايه بس تقولك الحمدالله على سلامتك - مالاداعي تقول خلاص انتي وصلتيها وبعدين اهي ما لها اهل يضفونها 24 ساعه جايتلي هنا
    ماكانت احلام تتوقع ان اسامه يقول عنها هالكلام فتركت مقبض الباب و راحت للبيتهم ودموعها على خدودها فطلعت ساره تدخلها غصب بس مالقتها ووصلتها رساله بجوالها من احلام تقول : سارونه انا طرالي ظرف بالبيت ولازم اروح سامحيني ماقدرت اكون معك وصلي ل أسامه سلامي .
    ساره بعصبيه : اسامه شفت البنت سمعتك وراحت - احسن لها خليها تحس شوي بفقدت ابوها وامها لها بالبيت . - صدق انك واحد اناني وماتحب إلا نفسك الحين البنت وقفت معنا طول هالفتره وماراحت مع اهلها للخارج ووقفت جنب خالتي بوفات بنتها ووقفت بجنبي انا وامي وانت. - قاطعها اسامه وقال: وش قلتي وفاة من اللي مات !!!! - هاه من اللي مات - سارة لا تتهيبلين معي وقولي من اللي مات !! كان يقول هالكلام وعيونه مليانه دموع لأنه حس ان الميت هذا له صله فيه - سارة بخوف : ااا اسامه انا اسفه بس انت بل أخير رح تعرف غااادة - وش فيها غادة انطقي - غادة ماتت يأسامه ماتت - ماصدق اسامه اللي قالته: ايش. انتي وش تقولين اكيد تمزحين لالا ماصدق - ساره وهي تبكي : اي مزح الله يهديك فيه احد يمزح بهالمواضيع -
    قام اسامه يركض لغرفتها بالمستشفى ومالقاها فراح لغرفة الدكتور ومسكه من جاكيته وقال : غادة ماماتت غاادة وينها يااحقير وينها - ممكن تهدا شوي - وشلون تبيني اهد وغاادة ماهي موجودة بغرفتها ويقولون انها ماتت وشلون
    ساره: اسامه هدي اعصابك لا تفضحنا قدام الناس غاادة ماقدرت تتحمل اللي جاها من الحادث وبعدين هذا قضاء وقدر وش فيك ماصدق اسامه وظل يردد بلسانه مستحيل غادة عايشه مستحيل فرجع لورى وركا راسه على الجدار ودمعته على خده وجلس على رجليه يضرب فيهن ويقول: انا ماسويت العمليه إلا عشانها ليه تروح وتخليني ليه غااااااااااااادة غاااااااااادة ليه خليتيني .


    عند احلام بالبيت كان الوالد والوالده جالسين مع العيال والبنات في الصاله ويتكلمون عن سفرة الوالد لسويسرا
    ابوفهد: هاه يام فهد جهزتي اغراضي . ردت عليه بضيقة صدر : ايه جهزت كل شي بس يابوفهد هي لازم روحتك . ههههه وش فيك يام فهد كنك ماتبيني اروح وبعدين انا ماني رايح استجمام و وناسه انا رايح للشغل هاه ,,,, نزلت احلام من فوق وهي تقول: يبه انت مطول في سفرتك . هلا ببنتي حلوم ايه ليش تسألين . طيب يبه فيه احد من اصدقائك بيروح معك . لا مافيه احد . استغرب الكل من احلام على تحقيقها فقالت مرام : وش عندك تحققين وش السالفه . فردت احلام على ابوها بتردد : يبه انا اااا انا ودي اروح معك الوالده: ايش انتي وشقاعده تخربطين يمه انا لا أخربط ولا شي انا ودي اروح مع ابوي منها اجلس معه اونسه و اساعده ومنها ارفه عن نفسي شوي . الوالده: بس يا اا. الوالد: موافق ردت مرام بغضب : موافق يبه انت صادق . ايه صادق وش فيها ماهي رايحه مع ابوها قامت ام فهد معصبه من قرار ابوفهد لأنه مافيه احد يقدر يعترض على قراره وطلعت فوق لغرفتها فلحقتها احلام و قالت خلوني انا اتفاهم معها طقت الباب على غرفة الوالده: يمه افتحي الباب ابي اكلمك . وش تبين يااحلام خليني لحالي روحي بس . بس يايمه خليني اشرح لك وفتحت لها الباب :بغيتي شي روحي مع ابوك وخليني . ضمتها احلام وقالت: يايمه ياحبيبتي انا بس ودي اروح مع ابوي عشان ارفه عن نفسي و اساعده عشان مايحس بالوحده وهو جالس هناك وانتي من متى بغيتي تسافرين مع ابوك اكيد صاير لك شي وماتبين تقولين . يمممممه تكفين افهميني تكفين . وخلتها وطلعت وهي تبكي دخلت عليها مرام : ياهوه انتي متأكده انك تبين تروحين مع ابوي . ايه وليش بعد يبغالها تأكيد . لايكون تتهربين من خطبتك من سامي . ههههه لا احد يسمعك بس. اي هروب يابنت الحلال . والله مادري اشوف قرارك مفاجئ فدخل عليهم فهد يقول: يحليلك يااحلام والله نبي نفقدك مررره .ردت عليه مرام : هه الحين حنا نقنعها انها تغير رايها وانت جالس تقول نبي نفقدك فهد: وش فيها خليها تروح تبين تحجرينها وبعدين احسن خليها تلزق بابوي عشان مايلف لا يمين ولا يسار . ضحكت احلام بوجه حزين وقالت : يالله اشوف ساعدوني بترتيب اغراضي ترى روحتي بكرى . سكتت مرام لأنها يأست من اقناعها فبدت ترتب هي وفهد اغراض احلام .
    من بكرى نادى الوالد احلام : احلام احلام يالله ترى تأخرنا على الطياره بسرعه . نزلت احلام من الدرج بسرعه و وراها مرام وفهد ينزلون اغراضها وكانت لا بسه بنطلون
    جنز ماسك على رجلينها ولا بسه فوقه بلوزة كحليه مخططه با أصفر ولا بسه فوقهن عبات كتف وطرحتها لا فتها عليها يشكل عشوائي : كاني نزلت يبه نمشي . يالله يابنتي بس يبه امي وينها مادري وين راحت هالمره تبي تأخرنا وينك يامره . طلعت لهم ام فهد ودموعها على خدها وتقول : اه يابنيتي تبين تروحين ولا راح اتهنا فيك ردت عليها و فيها الغصه : ههههه يمه الله يهديك بس كلها سفره وراجعه انشاالله مالاداعي كل هالصياح وحبت راسها وسلمت على مرام وفهد بشكل سريع عشان ماتبكي قدامهم وطلعت . وهم بالسيارة اخذت جواالها ودقت على ساره : الو سوسو هلا احلام . وش اخبارك . والله الحمدالله وانتي . انا بخير بغيتي شي حياتي . لا والله سلامتك بس حبيت اقولك اني انا بسافر . ايش بتسافرين لوين وليه وشلون ههههه الحين كل ها الأسئله برد عليها يووووه احلام من جد عاد قولي لي بروح للخارج مع ابوي عشان اساعده واجلس معه تعرفين الشغل واجد هناك رحت ارفه عن ابوي شوي . بس مو كنك متسرعه بقرارك مادري ليه احس انك تتهربين من شي بس ماعرفه ردت عليها بتوتر : هاه اه اي تهريب الله يخليك لا اتهرب من شي ولاني متسرعه عاد قوليلي وش تبين من هناك اجيبلك معي مابيك إلا ترجعين بالسلامه . اجل اشوفك على خير فمان الله """
    فكرت ساره وقالت : ليه تروح مع ابوها فجأه كذا اكيد فيها شي البنت خليني اروح لأسامه بالمستشفى واشوف وش صار عليه
    عند اسامه : كان مايأكل ولا يشرب ان شرب شرب ماء بس دخلت عليه ساره : سلام اشلونك اليوم . وش جايبك هنا ايش وشلون وش جايبني هنا جيت اشوفك وبعدين سمعت انك ماتاكل ولا تشرب ان درت امي انك تسوي كذا ترى ما تخليك . كان اسامه يكلمها وهو متغطي ببطانيته الجايبينها من البيت فدخل عليهم الدكتور ركان يبشرهم ان اسامه بيطلع اليوم
    فرحت سارة كثير على البشاره واسئذنت من اسامه ولحقت الدكتور : دكتور ركان دكتور ركااان - نعم تفضلي !! - لا سلامتك دكتور بس حبيت اني اشكرك على وقفتك معاي ااااا اقصد مع اهلي - هههه ماسوينا إلا الواجب - ايه اجل عن اذنك بروح اجهز اخوي على طلعته فمان الله - بحفظ الكريم ,,,,,,
    طلع اسامه واخيرا من المستشفى وراح للبيتهم فكانت الوالده تتنتظره فلما دخل البيت ما لقا امه إلا تصيح : اه ولدي اسامه هلا والله الحمد الله على سلامتك ياوليدي شلونك يمه . رد عليها ببرود : الحمدالله
    ساره: يمه قلتي للشغاله تجهز الأكل تراه ماياكل زين . ايه قلت لها الحين تحطه على الطاوله تعال اسامه تعال ارتاح هنا . يمه الله يسلمك مااشتهي شي ولا ابي ارتاح هنا بروح لغرفتي وبنام مابي احد يزعجني عن اذنكم ماقدرو يقولون له شي بسبب الصدمه اللي تلقاها من الحادث وبسبب موت غاادة بعد كذا دخل اسامه غرفته وتسطح على السرير قعد يستوعب شوي شوي اللي يصير له فمد ايده على احد دروجه وفتحها واخذ الصوره اللي كانت موجوده فيها غادة وهي تبتسم قعد يناظرها ويضحك وعيونه تدمع ويقولها: شوفي وش صار بحالي بعدك ياغادة خليتيني ورحتي حتى ماودعتيني الله يسامحك بس الله يسامحك ويغفر لك كل ذنوبك ويخليك بالفردوس يارب . فرقاك بغيرني كثير

    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك كثر ماأتعذبكثر ماتهل دمعااااتي
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر ماهلت عيوني دموع شوووق بغياااابك
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر ماأنجرح قلبي يافرحة آهاتي
    أموت بعين هالدنيا
    وأعيش وأموت وأحيا بك
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر ماأخطيكثر عذري وغلطاتي
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر بحر الهموم بخافقي.وأكثر من عتاااابك
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر ماتشكيكثر لومك وونااااتي
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر ماأذوب بإحساسك
    وأموووت بثورة أعصابك
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر ماتضحك وأحس الفرح بشفااااتي
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر ماعاندك حظي
    كثر ماردني وجابك
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر حبي لككثر بعدك
    وغلطااااتك
    ~أحبــــــــــــــــــــــــــــــك~
    كثر فرحي بك وخوفي عليك
    كثر ماأنادي بإسمك
    وبعـــد أقــــــول::
    ((أ ،، حــ ،، بــ ،، كــ))


    ''بــعـــــــد مــــــرور سنــــه''





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    رجعت احلام من سفرتها مع الوالد وكانت مره متغيره عن اول وكان استقبال اهلها انه محضرين لها حفل كبير دعوا فيه جميع من يعرفونهم من [اقارب - جيران - اصدقاء ]
    و كالعادة كانت اهي الوحيدة اللي ملفته نظر الحضور بلبسها كانت لا بسه تنورة بلون رصاصي قصيره ما تتعدى الركبه ولابسه معه بلوزه ليلكيه عليها كتابات و النعال كان كعب وسط و ماكانت مكثره ميك آب والأكسسوار كان رصاصي كان شكلها مره ناعم ومبهر وطبعا كانت تنتظر حضور ساره للحفل فدقت عليها :
    الو وينك لي ساعه انتظرك ماجيتي . ايه كاني جايه بالطريق مع الوالده . اوكيه لا تتأخرين . ونادت الشغاله : ليانا وينك . نعم مدام . اسمعي صديق انا تبي تجي الحين خلك عند الباب عشان تستقبلينها اوكيه اوكيه مدام بعد ربع ساعه حظرت ساره اهي وامها و جلسوا مع الضيوف بعد ماشافت احلام ساره ماتسمعون إلا صراخهن : احلام : يأالله من زمان عنك يادب والله اني مشتاقتلك حييييييل اجل انا وش اقول انا مشتاقتلك اكثر منك تصدقين السفره مغيرتك مره يعني حلويت ولا مثل ماانا , تبين الصراحه لا والله حلويتي وزياده بعد . ههههه تسلمين ياقلبي اخباركم وش علومكم والله الحمد الله مثل ماحنا ماتغير فينا شي إلا اقول تعالي قولي لي كل شي سويتيه هناك . وااااي ياسوسو تمنيتك معي استفدت صراحه ريحت واستانست .
    و جلسن يتكلمن مع بعض عن اللي عملت واللي ما عملت وكانت نظرات ام اسامه ل احلام غير كانت تدقق فيها وفي لبسها واناقتها وطريقة كلامها للي اكبر منها كانت مره معجبه فيها و مو بس هي اللي مجننتها احلام إلا كل الحريم منهبلين عليها .""
    بعد ماتعشوا الحضور و خلصوا كلن توكل على بيته مابقي إلا بعض الحريم اللي لسا ماخلصن سوالف . رن جوال ساره : هلا ايه يالله كاني البس ايه ياابن الحلال وش فيك احلام : من تكلمين . هذا اسامه جاي ياخذنا . بس لسا تو الناس هاذي الوالده كلميها . راحت احلام لام اسامه : خالتي ناوين تروحون ايه ياعمري طولنا عندكم . لا شدعوى خالتي طولتوا وبعدين انتي تعرفين انه لي سنه ماشفتك انتي وساره شسوي بس اذا صدق ماشبعتي منا انا وساره العين توسعكم قبل البيت . تسلمين ياخالتي بس انشاالله ماطوفها جايه لمكم وقاعده على قلوبكم هاه تراك على كلمتك عشاك انتي و اهلك عندي بكرى يالله مع السلامه . هلا بك خالتي نورتي مع السلامه ""
    بعد ماودعت الحضور طلعت لغرفتها وخذت لها شاور ولبست بجامتها وتسطحت على السرير حست انه الدنيا كلها فوق راسها من التعب فخذت بطانيتها وتغطت وناااااامت .""

    عند اسامه بالبيت بعد ماجاب اهله من العزيمه جلس عند التلفزيون وقعد يقلب فيه فجلست جنبه ساره تقول : يأالله لو تشوف العزيمه شكبرها والمعازيم ياكثرهم ماتصدق ماشاالله ولو تشوف عيون الحضور كلها على احلام منهبلين عليها وشلون متغيره من سفرتها طالعه تجنن ماشاالله . فرد عليها اسامه ببرود : الله يخليها لاهلها بس هذا اللي طلع منك . اجل وش تبيني اقول عنها لا بس ولا شي اكلتني بقشوري بسم الله علي بس يعني الواحد يسأل وشلون شكلها حمدالله على سلامتها متغيره حليانه ولا شينانه . ما رد اسامه عليها وقام لغرفته ""

    دخلت ام اسامه على ساره العصر وقالت : هاه دقيتي على ام فهد وقلتيلها متى يجون!!
    ساره: ايه تقول المغرب انشاالله
    مر اسامه من عندهم و سمع انه بيجونهم ناس فسأل : يمه من اللي بيجينا
    هلا وليدي بيجوننا ام فهد وبناته بيتعشون عندنا اليوم ابيك تجيبنا العشا السواق مايعرف يدبر عمره .
    انشاالله يمه بس متى تبونه!!!!
    اممم بعد صلاة العشا تقريبا,,,
    بعد صلاة المغرب جت احلام هي وامها ومرام للبيت ساره وجلسن وتقهون وسولفن مع بعض قامت ام اسامه ومعها ساره ودخلن المطبخ :
    ساره : هاه يمه وش فيك!!!
    ام اسامه : اسمعيني زين ابيك تاخذين احلام ومرام معك فوق للغرفتك
    ساره : ليه يمه!!!
    ام اسامه : مو شغلك انتي سوي اللي قلتلك وبس !!!
    طلعت ساره و وراها امها وقالت : حلوم ميمي تروحن معي فوق اوريكن غرفتي
    احلام : بس انا شايفة من قبل
    غمزت ساره ل احلام واحلام فهمتها فقامت هي واختها.
    جلست ام اسامه مع ام فهد وقالت : ياحي الله من جانا اسفرت وانورت ياام فهد
    ام فهد : الله يحييك !!!
    ام اسامه : ام فهد انا بدخل معك بالموضوع بسرعه ولا ابي اماطل عليك ,,,,
    اسغربت ام فهد من كلامها : تفضلي !!!
    ام اسامه : طبعا انتم ماشاالله عليكم عيله محترمه و معروفه و مانسمع عنكم إلا الخير فيعني حنا يشرفنا انه انه نناسبكم.,,،،
    ام فهد : هه والله يا ام اسامه فاجأتيني صراحه ومادري وش اقول !!!
    ام اسامه : مابيك تردين علي الحين متى ما فكرتي و قررتي ردي علي .
    ام فهد : انشاالله بس ماقلتي لي اي وحده من بناتي !!!
    ام اسامه : الصغيره !!!
    ام فهد : انشاالله!!!
    بعد صلاة العشا دق اسامه على امه وقال : هلا يمه تراي جبت العشا شوفي لي الطريق عشان ادخله
    ام اسامه : انشاالله يمه
    فنادت البنات عشان يجهزن المجلس للأكل فجت كل وحده ومعها غرض من المطبخ اللي مويه واللي فواكه واللي كاسات جهزن المجلس وطلعن كان المجلس برى الصاله عند الحوش وكان واسع مره فأخر من طلع منه احلام وقبل ماتطلع جلست شوي تناظر في المجلس من ديكوره الكحلي وأثاثه كانت مره معجبه فيه ومن لوحات فنيه راقيه ماسمعت إلا تنحنح اسامه عشان يدخل العشا مع السواق و ثنين من ربعه فما تدري وش تسوي إلا انها تنادي ساره بصوت واطي بس لا حياة لمن تنادي دخل اسامه لما شافته بسرعه غطت وجهها بيدينها عصب هو لما شافها لحالها بالمجلس
    فصد بسرعه وقالها بصوت عالي : انتي وش تسوين هنا؟!!
    نقزت من الخوف لما سمعته يصارخ بوجهها وماردت
    فلما شاف الرجال بيدخلون لا شعوريا قرب لمها وضمها وغطاه بشماغه عشان مايشوفونها الرجال وقبل مايدخلون صرخ عليهم وقال : لا تدخلون فيه حريم
    من شده ماهو ضامها بقوه شمت ريحة عطره على ثوبه والبخور على شماغه تراجعوا الرجال وطلعوا برى بالحوش حس بالدفا بضمته وزاد من عناقه لها وهمس بأذنه و قال : انا حيل بردان !!!
    انصدمت من كلامه و اختنقت من ضمته و حاولت انه تبعد بس هو ماخلاه فقالت : خنقتني اسامه
    حس انه تضايقت فنزل ايدينه
    و قالها : يالله اطلعي الطريق مفتوح
    وهي مالها إلا انها تسمع كلمته فطلعت و أول ماشافت قدامها ساره ضمتها وقعدت تبكي ساره : شفيك حياتي بك شي وش صاير ؟!!
    احلام وهي تشاهق : مافي شي
    ساره : شلون مافيه شي
    طيب امشي ندخل داخل قبل لا يشوفوننا الرجال ,,,
    دخلت عليهم وهي تمسح دموعها والأفكار تتضارب براسها جابت لها ساره كاسة مويه عشان تهدا
    ساره : احلام حلوم احلام وش فيك
    احلام : اه هلا
    ساره : خوذي كاسة مويه عشان تهدين لك شوي وتقولين لي وش فيك
    شربت احلام المويه وقالت : لا بس مافيه إلا الخير وش بيكون يعني بس انا حسيت بشوي ضيقه وبس .
    ساره وهي محتاره : والله مايندرى عنك يا حلوم مره رايقه ومره تنقزين علينا تبكين بسم الله شكله جتك عين من سفرتك للخارج
    احلام : ههه يمكن ماتدرين
    ام اسامه : يالله يابنات العشا جاهز برى تعالوا
    الكل قام ويالله قامت احلام بس عشان خاطر ام اسامه ماتزعل عليها لأنه كل هذا عشانها اكلت لها كم لقمه وقامت جلست بالصاله تقلب بجوالها وسرحت باللي صار لها من شوي مع اسامه :
    ياترى من يصدق اللي صار لي مع اسامه !!
    ياربي وش ها الأحراج اللي صار لي !!!
    يا ويلي إذا قال لأمه ولا لخته وش بيصير !!!
    لالالا ماظنتي اسامه يسويها لا ااااه مستحيل
    الله يستر ياااارب الله يستر !!!
    طيب ليه قالي انا بردان يمكن جايته حمى يعني !
    لالالا لو جايته حمى كان بفراشه ياربي وش هالورطه !!

    خلصوا اهل احلام من العشا و شكروا ام اسامه على اللي سوته معاهم اهي وساره وجاهم فهد و اخذهم للبيت .
    من بكرى الصبح فتحت ام فهد الموضوع اللي قالته لها ام اسامه مع ابوفهد وقال : هههه هاذي الساعة المباركه يوم انهم يناسبوننا عاد انا من زمان اعرف ابوهم الله يرحمه كان رجل طيب و ما يذكر إلا بالخير
    ام فهد : وانت صادق ياابوفهد بس تزوج بنتك احلام لهم وهي مخطوبه ل ولد خالته سامي .
    ابو فهد : اسمعيني زين يا ام فهد ترى ولد اختك ماجا وخطبها رسمي و لو كان يبيها كان خطبها من زمان قبل ماتروح عليه و بعدين هو ماقالي يعني كل هذا كلام حريم
    ام فهد : يعني انت الحين موافق .
    ابو فهد : وليه ما وافق نصيبها ولله الحمد جايها تبيني اعترض .
    ام فهد : ومرام اختها وش بتقول لا درت ان اختها الصغيرة بتتزوج قبلها ؟!!
    ابوفهد : خليها علي انا بتفاهم معها وبعدين مرام اكيد مارح تعارض ولا تزعل بالعكس رح تفرح لختها كثير

    بعد صلاة المغرب دقت ام فهد على ام اسامه تبشرها انه هم ماعندهم مانع فقالت ام اسامه : هههه الله يبشرك بالخير اجل من بكرى انشاالله حنا عندكم عشان نخطبها رسمي
    بعد ماسكرت ام اسامه من ام فهد طلعت فوق لغرفة اسامه عشان تفتحه بالموضوع دخلت عليه لقته حاط ايده على راسه ومنسدح على سريره : يمه اسامه بكلمك بموضوع !
    تعدل اسامه من جلسته : هلا يمه خير فيه شي ؟!!
    ام اسامه : مافيه إلا الخير يا عمري بس انت يعني تعرف انه لك سنه وانت على هالحال و لا زم تغير حياتك شوي
    استغرب اسامه من كلام امه : وش المطلوب يمه !
    ام اسامه : يعني انت الحين معجبك وضعك كذا من الشغل للبيت ومن البيت للشغل حتى ربعك صرت ماتشوفهم ولا تقعد معاهم
    اسامه بتنهد : يعني وش تبيني اسوي يا يمه اذبح نفسي لاني طايق اطلع مع احد ولا اشوف احد انا كذا مرتاح
    ام اسامه والعبره تخنقها : بسم الله عليك يا ولدي وش تذبح نفسك وش جاب طاري الموت الحين ودك تعذب امك وتخليها من دون احفاد .
    سكت اسامه من كلامها لأنه كان معها حق وكملت امه تقول : يا ولدي ترى ماهي حالة هاذي يوم اني ادخل عليك كل يوم و ألقاك بس مع هالصور تقلب فيها ابي اشوفك مستانس ومرتاح ببيت فيه زوجه وعيال حولك .
    مارد اسامه عليها وظل ساكت فقالت : انا خطبتلك وحده من البنات واكيدانها تعجبك مثل مااعجبتني وقلت لأهلها و ردوا علي انه مافيه مانع وبعد قلت لهم انه بكرى جايين نخطبها لك رسمي !!!
    انصدم اسامه من اللي قالته امه مره وحده فقال : يمه انتي وشلون تسوين كذا من دون ماتاخذين رايي وشلون تقولين لهم انه جايين بكرى عندهم نخطب رسمي يمه انتي صاير لك شي !!
    ردت عليه امه : لا ولله الحمد ما صار لي شي وبعدين تعال انت الرجال ولا هي المفروض ما تقول هالكلام اقرر ما اقرر انا امك وادرى بمصلحتك ولا تلومني يا اسامه على اللي اسويه لا تلومني من بكرى انت قايم بعد صلاة العصر ألقاك تحت متجهز وخالص عشان نروح لهم وأذا ماسويت اللي قلته عليك تراني لاني امك ولا انت تعرفني هذا اخر اللي عندي . وطلعت وصكت الباب بشدة ماصدق اسامه باللي صار له من امه و بنفس الوقت ما قدر يعارضها ,,,,""

    عند احلام بالبيت جتها امها تقول : احلام تعالي ابيك شوي
    احلام : خير يمه فيه شي ؟!!
    الأم : لا يا بنتي مافيه إلا الخير بس ابيك الحين بعد الصلاة تلبسين احسن ماعندك و تحطين مكياج على ذوقك و تنزلين تحت اوكيه
    احلام باستغراب : ليه يمه من اللي بيجي !!
    الأم : بيجون ناس بيخطبونك رسمي ؛
    انهبلت احلام من اللي قالته امها توقعت انه رح يكون ولد خالتها سامي فقالت : ممكن اعرف منهم اللي جايين !!
    الأم : سوي اللي اقولك عليه وبعدين تعرفين منهم ؛.
    سوت احلام اللي قالته لها امها بمنتهى الثقه لأنه باالأخير رح ترفض إذا كان سامي دخلت عليها مرام تقول : اكشخ اكشخ بيتزوج ويخليني هو خشته مبروك يا اختي ألف ألف مبروك .؛
    احلام بغرور : هه اصلا ادري بس ياشيخه انتي مصدقه اني باخذه إذا صار سامي
    مرام : طيب وإذا صار ما هو سامي بتوافقين .؛
    احلام : والله على حسب إذا صار مزيون و غني احتمال واخوه بدزه لك هههههه
    مرام : والله وفيك الخير يلوموني فيك ادري ماتخليني ؛؛
    ونادتها امها من تحت : احلام يا الله انزلي ؛؛ نقزت احلام من صوت امها وقالت : لا لا مرام انا هونت مابي خلاص مابي انزل انزلي انتي بدالي وقولي لهم اني مريضه و انا بدل عنها ؛؛
    مرام : من صدقك انتي تخيلي عاد شكلي انا بدل اقول روحي انزلي ولا تخافين مارح ياكلك ،،؛؛
    احلام: لالالا مرام مابي
    مرام: اقول امشي يالله
    نزلت احلام وهي ترجف : هاه يمه وش تبين !!؛
    امها : الحمدالله والشكر وش ابي فيك يعني يالله يبون يشوفونك ؛؛؛ بس يمه انا توني ماني مستعده ؛؛؛ ادري كنت امزح معك بناظر وش تسوين ؛؛؛ يممممماه عاد والله انك طيحتي قلبي وينهم ماجو
    الأم : لا لسا اكيد تلقينهم بالطريق الحين

    عند اسامه كان خالص ونازل تحت ينتظر امه فنزلت و معها ساره كانت ساره مو سايعتها الدنيا من فرحتها باخوها اللي واخيرا بيتزوج انشالله ومن من عاد اعز صديقاتها نزلن وركبوا السيارة وتوكلوا على الله ؛؛؛؛ لما وصلوا طبعا اسامه استقبله فهد وابو فهد وام اسامه و ساره استقبلتها ام فهد ومرام ودخلوا وجهزوا لهم القهوه والشاي والحلا والبسكويت و الفطاير وطبعا ام اسامه ماقصرت جابت معاها صحون حلا وفطاير احلام ماكانت مصدقه انه اسامه هو اللي جاي يخطبها كانت مصدومه فنادتها امها وجت وبيدينها كاسات العصير وقدمت لأم اسامه وساره كانت تناظر ساره وهي منقهره يعني ليه مادقت عليها وقالت لها بس ماعليه ماسكتها ماسكتها وين بتروح منها .؛؛؛ اخذوا راي احلام و قالت لهم ينتظرون على مابين تفكر وهم طبعا ماقالوا شي لأنه من حقها ؛؛ والحمد الله مر هاليوم على خير
    كان الوضع بالنسبه لأسامه عادي واقل من كذا بعد لأنه مارح يبادلها الشعور إذا كانت تحبه وغير كذا هذا راي واختيار امه بعد عدة محاولات ؛؛؛ بعد فترة من التفكير رضت احلام فيه وقالت انها موافقه وردوا لهم وحددوا بشكل سريع ان الملكه والزواج تكون بأسبوع لأن اسامه ماكان وده يتذكر الماضي بتخطيطات زواج وغيره رضت احلام وماكان عندها مانع لأنها تعرف وضعه ،،، ارسل اسامه مهر احلام مع اخته ساره وكانت ام احلام تتضايق من حركاته لبنتها بس احلام ماتكلمت ولا قالت شي ابد كانت راضيه باللي يسويه ،،،.
    بيوم الأربعاء كان بكرى ملكة اسامه على احلام وكان هو واقف عند مقبرة غادة ويقول : ياسرع الدنيا مرت عليك سنه وانا الحين بتزوج عشان امي واختي ،، و كان بعد كل كلمه يقولها يتنهد من كل قلبه وكمل :
    مابي أنادي بسمك لأني خايف ماتردين علي وهذا اللي يقهرني سامحيني وهلت دموعه ورجع للبيت ،،

    بالنسبه لأحلام كان كل شي خالص لأنه ماكان فيه اشياء كثيره ناقصتها كل لبسها كانت جايبته من سفرتها للخارج كانت خايفه مره وبنفس الوقت كان قلبها يحترق عليه ليه ماخذ رقمها عشان يسمع صوتها على الأقل او انه يسأل عنها عن طريق فهد او انه يجي للبيت بس اهي كلما حست بهالشعور كانت تمحيه من تفكيرها ،،
    جا اليوم الموعود يوم الخميس كانت احلام جالسه بالصاله الصبح تقلب بالتلفزيون لأنها مانامت اصلا قامت مرام ونزلت تحت فشافتها :
    وش عندها حلومي مانامت!!
    احلام وهي تتثائب : اه من قال اني مانمت انا نمت وشبعت نوم بعد
    مرام : عيونك تقولي كذا لا تكذبين هه المهم وش بتسوين اليوم قولي فيه شي ناقصك شي تحتاجينه تبينه ترى انا تحت امرك بس هاليوم !!
    احلام : لا مشكوره ماني محتاجه شي ولا ناقصني شي !!
    مرام : غريبه ليه!!
    احلام بتعصيب : لا غريبه ولا شي راس مالي اخذلي شاور و ألبس فستاني و ازين شعري واحط لي كم شويه ميك آب واخلص
    مرام : احلام وش فيك وش صاير لك
    احلام : يووووه يامرام ما تلاحظين اسئلتك مره زايده هاليوم اوووف. وتركتها وراحت لغرفتها بعد خمس دقايق من هدوء اعصابها جته رساله صباحيه من الجوال برقم غريب فردت له برساله تقول : المعذره بس ماعرفتك ?? بس مارد عليها فماحاولت انها تتعب نفسها وتعرف من هو صاحب الرقم رمت نفسها على سريرها وعيونها مليانه دموع تفكر وتقول في نفسها : الله يازين ايام الطفوله محد يقولك سوي كذا اعملي كذا لاتروحين لاتجين ياربي ليه انا ماحس بفرحة الزواج اللي كل بنت تفرح فيها اه اه راسي مصدع وميته من الجوع بس ليه اذا شفت الاكل احس اني شبعانه
    و جلست تناظر غرفته اللي عاشت فيها ايامه الحلوه و المره و هلت دموعه كان وده بس يرجع الزمن و ترفض الزواج قامت واخذت لها حبة راس ونامت
    ام فهد وفيها الغصه: احلام قومي ياالله جهزي نفسك ماعندنا وقت احلام احلام
    احلام بصوت نعسان : اهممم خير يمه وش بغيتي!!
    مرام وهي قاعده تزين عند التسريحه : يووه يمه بنتك نست انه وراها ملكه اليوم الله يعينك حلوم قومي قومي اليوم ملكتك و زواجك ولا نسيتي .
    بعد ماسمعت طاري الملكه و الزواج نزلت راسها تحت المخده و جلست تبكي مابي يمه مابي بقعد عندك لاتخليني
    ام فهد : يايمه قومي لا تضيقين صدري قومي .
    احلام بصوت باكي : يمه في فرصه ألغي زواجي !!
    ام فهد : يوه بسم الله عليك وش فيك وش تلغين بعد مارتبنا و عطينا الجماعه كلمه يابنتي ماظنتي انه عندك فرصه ابوك واخوانك والناس شيبقولون عنا
    مرام بعصبيه : وانتي ليه توك تكلمين ليه ماقلتي من قبل??
    احلام : مادري كنت خايفه ومتردده يمه لا تخليني اروح عنك يمه تكفين.
    ام فهد : لاتضيقين صدري لا تغثينن قومي خليني اقرى عليك وانشاالله مايصير إلا الخير بعد ماهدت احلام شوي ما لقت لها حل غير انها تجهز نفسها وتنزل لبست فستانها و حطت لها الكوفيرا ميك آب ناعم يتناسب مع بشرتها وفستانها ونزلت كانت ترجف وتحاول تخفي دموعها و ماتجرأت ترفع عيونها للناس اللي حولها جلسوها بكوشتها و اللي واقف بجنبها امها واختها مرام وساره وماكانت تسمع غير صوت الاورك و تشوف الضوء يعكس بعيونها من اللي تصورها والناس اللي يسلمون ويباركون لها بعد ماخلصت زفتها اخذوها عشان تسلم على ابوها واخوها فهد وجد اسامه اللي كان فرحان فيها واللي شدد و وصى اسامه انه مايزعلها دعى لها اخوها بالتوفيق والسعادة اللي ماتفارقها هو وابوه اللي كانت دموعه على عيونه لما يشوف بنته القعده تفارقه وتمسك طريقها بعد ماخلصوا فتح فهد لها باب السياره عشان تركب ورفع فستانها اللي ماكان بزياده منفوش وصك الباب فقال : خلوني اوصلكم للفندق
    اسامه : لالا مانبي نثقل عليك الله يجزاك خير قاطعه فهد : لا تثقل ولا شي وبعدين مارح اشيلكم على ظهري اركب يالله
    ماقدر اسامه يرفض فركب بجنب زوجته ورى لما وصلهم فهد للفندق نزلهم وراح
    دخلت احلام و وراها اسامه رافع اطراف فستانها كانت احلام مرتبكه ماتدري وين تجلس فمسك يدها اسامه وجلساها بغرفة النوم
    بعد ماكان منهبل على شكله
    ولحظة الصمت اللي جلست 10 دقايق
    قالها : مبروك عليك الزواج
    ردت عليه : الله يبارك فيك
    رفع ايده على راسها وداعا لها
    كانت احلام تتوقع انه يبوس جبينها فكانت تضغط على ايدينه من الخوف و التوتر بس
    قام وراح فتح الدرج وطلع منه علبه حمرا وعلبه ثانيه صغيره سودا ومداها لـ احلام مسكتهم وكانوا ايدينها يرجفون فتحتهم ولقت في العلبه الاولى عقد ابيض ناعم وكان فيه ألماس على شكل قلب كان مره كيوت والعلبه الثانيه كان فيها اسواره من ذهب فرحت فيهم وقالت له : مشكور يعطيك العافيه ذوقك مره حلوا
    رد عليه اسامه : تسلمين اا اكيد جوعانه تعالي العشا جاهز برى
    احلام : لا ما اشتهي شي
    اسامه : براحتك قام وطلع برى وصك الباب وراه عشان يخليها تاخذ راحتها شوي وجلس بالصاله يقلب بالتلفزيون يتعذر فيه
    اهي لما صك الباب نفست كل التوتر اللي بداخلها وجلست تسأل نفسها : اغير ولا لا اخاف يدخل علي الحين وانا ابدل ملابسي لالا خليني كذا احسن طق عليها الباب فقالت : تفضل
    دخل اسامه ومسك يدها واخذها للصاله عشان تاكل كم لقمه والحمد الله كان الفستان مساعد لها عشان تقدر تمشي جلسها على الكنب وجاب لها الطاوله المليانه اكل ومد لها كاسة مويه : تفضلي اشربيلك شوي. ماقدرت ترفض فاخذت وشربت لها رشفه كان الوضع مع اسامه هادي و بااارد وماكان يوترها لأنه كل شوي ياقايم ياقاعد أذن الفجر وهم للآن ساكتين ماتسمعين إلا صوت التلفزيون وكاسة المويه اللي ترفع وتنزل فقال :





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    : يالله انا بروح اصلي الفجر تبين شي اطلبه لك قبل ماروح
    احلام : لا
    كانت تختصر الكلام باجوبتها السريعه لما طلع وصك الباب حست بحريه انها تقدر تتحرك وتروح وتجي وتغير ملابسها
    ماشتهت انه تاكل
    قامت للمطبخ فتحت الثلاجه تدور عصيرها المفضل الجوافه شربت لها علبتين وراحت تبدل فستانها ولبست لها ثوب نوم اصفر قصير يطلع ركبها وكان من عند ورى فتحة سبعاويه طلعت كل ظهره وفيه رسومات فوشيه كان عليها الثوب جنان ساطع مع بياضه ولبست فوقه الروب وفكت شعرها ومسحت مكياجها الاول وحطت مكياج ناعم يناسب ثوبها و صلت الفجر و جلست بالصاله تنتظر اسامه
    عند اسامه كان مخلص صلاته له ساعه ورايح للمقبره يزور قبر غاده لما وصل لقبرها قعد يقول في نفسه ودموعه على عيونه :
    انا تزوجت بس مو عشاني عشان امي واختي اللي ضغطوا علي إذا كان هذا الزواج علشاني فاأنتي زوجتي ما فيه احد يقدر يكون مكانك حبيت ازورك اليوم لأني حاسس بضيق مو قادر اتنفس انا عارف اني غلطان بحقها بس شسوي ماقدر احط عيني بعينها.
    و اكذب و اعتبر انه ماصار شي انا يبيلي شوية وقت عشان اتقبل اللي قاعد يصير
    بعد ماخلص ركب السياره وجلس فيها بعد كل التعب اللي شافه اليوم نسى انه متزوج حتى فأخذ له غفوة ونام
    صارت الساعة 10 الصبح !!!

    وهو عني بعيد
    انتظر طــــول الليالي متى يجيني واسمعه
    ومشكــــله لاصارحبي داخل قليبي ذلــــيل
    من صــــدى فرقــــاك يبكيني ،،،

    صارت الساعه10 ولسى اسامه مارجع زاد خوف احلام عليه فأخذت جوالها ودقت عليه بس مايرد رجعت دقت ولا حياة لمن تنادي نزلت جوالها بقوة على الكنب وبدت تمسك راسها ماتدري وش تسوي فرن جوالها فجأه وبسرعه ردت من دون ماتشوف من المتصل : الو اسامه وينك??!!
    كانت ام اسامه هي المتصله فاستغربت : اه هلا يابنتي خير وش فيك وش فيه اسامه !!
    احلام بجمود : اه خالتي هلا هلا
    ام اسامه : صباح الخير يابنتي وش فيك صاير شي بينك انتي واسامه ??!
    احلام :صباح النور وش صاير ياخالتي ما صار إلا الخير
    ام اسامه :الحمد الله حبيت اعطيك خبر اني بجي لمكم انا وساره !!!
    احلام بتوتر : حياك الله خالتي !!
    وسكرت من خالتها ودقت على اسامه تشوف وين اراضيه .
    صحى اسامه من غفوته لأنه حس بحراره الشمس اللي صاكه راسه وشاف الساعه لقى الساعه صارت 11 وتذكر انه مخلي احلام بروحها في الفندق فشاف جواله يرن كان 27 مكالمة لم يرد عليه فرد :
    ألو !!
    نقز قلب احلام من الفرح لأنه واخيرا رد عليها : هلا اسامه وينك !!
    اسامه بتلعثم : هلا هلا احلام هاه بغيتي شي!!
    احلام بغصه على سؤاله التافه : لا بس شفتك تأخرت ماجيت فخفت لأني قاعده بروحي
    اسامه : أيه يالله يالله جاي
    سكرت منه احلام وسكتت لأنه بالنسبه لها السكوت يعبر عن كل شي فقامت وبدلت ملابسها ولبست فستان احمر عليه فيونكه من الخصر باللون الأسود قصير مايتعدى ركبتها وفكت شعرها ولبست اكسسوار ناعم اسود وماحطت مكياج بس كحل ومسكره وروج احمر لأنه انسدت نفسها حتى تكشخ
    سمعت صوت احد يفتح الباب ويسكره فخافت يكون احد موظفي الخدمه وهو اسامه اللي دخل فقفلت عليها باب الغرفه وجلست تقرى على نفسها لما سمعت اسامه يناديها حست بالأمان وفتحت الباب ماحبت تسأله وتوجع راسها وين راح وين جا : نعم
    اسامه : الله ينعم عليك إلا اقول دقت عليك امي وقالت لك انها بتجي .??!!
    احلام وهي منزله عيونها بتعصيب : ايه
    كان اسامه مستغرب منها يبيها تسأله وين كان بس ماسألت كان مفتشل منها لأبعد درجه فتهرب ودخل المطبخ يشرب له كاسة عصير مايدري وين يلقي وجهه .
    بعد صلاة الظهر جا اهل اسامه و جلسوا عندهم شوي ومشوا كان اسامه متوتر من احلام خايف انها تقول شي لأمه او امها عن اللي صار بس احلام مافكرت بهالشي ابد ناداها اسامه وكانت هي بالمطبخ : احلام !!
    احلام : نعم
    اسامه : تعالي !!
    فز قلب احلام وتضاربت الافكار براسها : وش يبي اكيد بيعتذر عن اللي صار !!
    طلعت له وقالها : يالله ضفي اغراضك !!
    احلام و عيونها مبققه : وين !!
    ابتسم اسامه على فزتها : وش فيك ماتبين تشوفين بيتك !!
    أحلام : هاه ايه ايه يالله ،،
    طبعا ضفت اغراضها وطلعوا عن الفندق بالطريق كان الجو هادي بينهم الى ان وصلوا البيت كان بيتهم كبير مره ماصدقت احلام ان هذا رح يكون بيتها فسألت اسامه : هذا بيتنا !!!
    أسامه : ايه يالله انزلي شوفيه
    نزلت وشافت البيت من برى كان الشجر يغطيه من كل جنب وقالت في نفسها : الله اكبر على البيت لا إله إلا الله هذا من برى وشلون من داخل ودخلت من البوابه الرئيسيه كانت قدامها طريق طويل عشان المدخل كان على جنبها من اليمين فيه حديقه والجنب اليسار كان فيه مجلس شعبي ولما وصلت للمدخل قدامها كان فيه مرايه كبيره وطاوله من زجاج فوقها حوض فيه ورد مجفف بلون بنفسجي واصفر وفوق هالورد مليان حلويات مع المرايه كان مره ذوق وطبعا صالتين كبار ومطبخ و فوق غرف نوم فقالت : مره ذوق بس ماتلاحظ انه كبير علينا
    اسامه : غريبه،،، الوحده اول ماتشوف بيت زي كذا يطير عقلها مو عاجبك !!
    احلام : الحمد الله الله يديم اللي فيه الخير
    نادا اسامه على الشغاله : لورينا تعالي !!
    لورينا : نعم بابا
    اسامه : شوفي الحين هاذي هي المدام هنا يعني هي اللي الكل بالكل فاهمه ،،
    كانت فرحة احلام ماتنوصف لما قال انها الكل بالكل
    اسامه : يالله عاد صعدي الشناط فوق الحين،،،
    لورينا : اوكيه بابا
    راحت احلام للمطبخ عشان تشوف وش ناقصه بس اسامه ماخلا شي وماحطه في البيت هو وامه كانت احلام خجلانه شوي من اللي مسويه لها اسامه طلعت من المطبخ وراحت للحمامات و طلعت منهن وراحت للمجالس و كلما دخلت غرفه كانت احسن من الثانيه طلعت برى للحوش تشوف المجلس الشعبي اللي فيه كان التراث مالي المجلس و اكثر ماكنت متحمسه فيه غرف النوم فدخلت وطلعت لفوق تشوف فيها و كل غرفه احسن من الثانيه اذن العصر فنزلت ولقت اسامه يستعد للصلاة : احلام بروح اصلي تبين شي ??!
    أحلام : لا سلامتك
    بعد ماطلع راحت لفوق عشان تتصل على امها دقت على اختها مرام :
    الو ميمي !!
    مرام : حلومي اهلين !!
    احلام : هلابك اخبارك !!
    مرام : الحمدالله انتي شلونك وش اخبارك !!
    احلام : انا بخير ولله الحمد وشلون امي وابوي وفهد
    مرام : يسلمون عليك و مشتاقين لك مررره تصدقين والله البيت من دونك ولا شي و اكثر من طفى بالبيت فهد الحين تلقينه عند ربعه مانشوفه و امي تدور لها على شغله تخليها مشغوله والوالد بالشغل !!
    احلام : اوووف لهدرجه البيت يملل طيب وانتي وش مسويه ??!
    مرام : كالعادة ياعلى الكمبيوتر او الجوال المهم انتي شلونك وش اخبارك وش اخبار حبيب الئلب اسوم !!
    احلام بتنهد : الحمد الله بخير بس لو تشوفين البيت اللي مسكني فيه وش تقولين بيت امراء لاإله إلا الله .
    مرام : تستاهلين يا اختي العزيزه بعد هذا و شوي عليك على البركه انشاالله بس هاه خلي لي غرفه بجي بنام عندكم ترى ما اثق فيك يمكن تروحين من هنا ولا هنا و لا تسوين حركتات افيد و استفيد هههههه
    احلام : تسلمين ياعمري ابشري بس انتي تعالي و انا اوريك الحركتات على اصوله .
    مرام : اصلا ماني مشاورتك قاعده على قلبك وجايه .
    المهم شكلي طولت عليك اسمعي فهد يقول خليها تفتح حدى دروج التسريحه مخلي لك مفاجئه ,,,
    احلام : ههههه عاد مفاجئات فهد ما تنعرف الله يستر بس لا يكون مخبيلي حشرات زي ذاك اليوم
    مرام : هههههه لا لاتخافين اكيد بيعقل و يجيبلك شي يفرحك
    احلام : طيب نشوف !!
    مرام : يالله عاد هاذي امي تنادين شكله جا دوري على الهواش و الطقه
    احلام : سلمي عليهم كلهم اوكيه شوفي لا تنسون تجون اليوم حوالتي عند اهل اسامه وانتي تعرفين لسى ماتعودت عليهم اوكيه
    مرام : انشاالله يالله باي
    احلام : باي
    وسكرت منها ونزلت تحت عشان تزين قهوة لأسامه قبل مايجي من الصلاة دخلت المطبخ و طلبت من الخدامه تساعدها لأنها ماتعودت على المطبخ الجديد خلصت تحضير القهوة والشاي و طلعت من الثلاجه صواني الحلا اللي حاطها لها اسامه و حطتهم بالصاله و جلست تنتظر .!!
    طلعوا من الصلاة بس اسامه ماجا دقت عليه بالجوال بس مايرد عليها و حاولت ثانيه وثالثه ورابعه بس لا مجيب حست احلام بنفسها انها ماهي مرغوبه من قبل اسامه حاولت انها تمحي هالتفكير من راسها بس ماقدرت فصبرت و قالت : اكيد طرى له شغله و تأخر تقهوت و حاولت انها تاكل تحلي ريقها شوي بس انسدت نفسها، اذن المغرب و اسامه لسى ماشرف فنادت الشغاله تشيل القهوة والشاي وراحت لغرفتها وتركت جوالها تحت بعد ماخلصت من الصلاة تذكرت انه اخوها العزيز تارك لها مفاجئة فجلست تدور عليها ولقتها كانت عباره عن علبه سوداء فيها ساعه و فيها كرت مكتوب فيه " الله يوفقك ويسعدك وان بغيتي شي ترانا في الخدمه اخوك فهد " ابتسمت ودمعت عيونها و اشتاقت للبيت اللي ابتسامتها ماتروح فيه و ملاحقتها لخوها فهد و فلسفة اختها مرام و هواش امها و دلال ابوها لها رفعت راسها و تمنت انه الأيام ترجع فيها لبيت ابوها بس الشغاله قاطعتها وقالت : مدام جوال انتي فيه رن رن
    احلام : ايه عطيني اياه ،؛، وكان المتصل اسامه فردت عليه : هلا
    اسامه : لي ساعه اتصل فيك وينك فيه ??!
    احلام بخوف : كنت بغرفتي وناسيه جوالي تحت بغيت شي !!
    اسامه بعصبيه : ياالله تجهزي بجي باخذك ?!!
    احلام : لوين !!?
    اسامه : للأستراحه اهلي هناك ينتظرونك !!
    احلام : طيب انشالله !!
    بعد ماسكرت خافت من اسلوبه معها
    بس نقزت لدولابها تختار لها فستان يلفت الأنظار لبست و حطت ميك آب و زينة شعرها و نزلت تحت لقته واقف عند الباب ينتظرها طلعت له و كانت لابسه عبايتها و نقابها اللي ابرز عيونها مع المكياج لما شافها اسامه ماصدق جمال عيونها فقال في نفسه : لا إله إلا الله هاذي انتي يا احلام والله طلعتي منتي هوينه فبسرعه قال لها : غطي عيونك
    احلام باستغراب مضحك : انشالله !!
    و صلوا للأستراحه اللي كانت مليانه من السيارات والرجال والشباب اللي واقفين عند البوابه نزلها اسامه و راح يقوم بالواجب عند اهله استقبلتها ساره اللي ماشافتها لها يومين واللي كانت متحمسه لتشوف زوجة اخوها ،.،.،
    ساره : اهلين توها تنور الاستراحه
    احلام : هلابك
    ساره : واخيرا شفتك تعالي تفضلي الكل ينتظرك
    احلام : عاد ساره انقذيني لا تخليني بروحي اوكيه
    ساره : هههههه لا توصين حريص بلزق فيك لين ياخذك اخوي
    ودخلوا وكان الكل منبهر في لبسها ومكياجها رغم البنات اللي غطوا عليها بالمكياج بس هي كان وجه جديد عليهم سلمت على خالتها ام اسامه و جدتهم حصه اللي كانت ساره دايما تتكلم عنها و عمات اسامه و كانت ساره اهي اللي قاعده تعرفها عليهم بعد كذا جلست احلام و كانت متوجعه من رجلينها لأنها لابسه كعب عالي من كثر اللي تسلم عليهم نادت ساره البنات اللي على كبرها وكبر احلام و حمدت ربها وشكرته انه فيه بنات كبرها متزوجات تعرفت عليهم و سولفت معاهم و أول من ارتاحت معه كانت وحده اسمها لينا و ثانيه ديمه وبنات حولها :
    ديمه : ياحليلك يا احلام ترى لا تستحين جربنا قبلك الحيا بس مع ساره مانفع ههههه
    ساره : احم احم ترى نحن هنا عاد الحين اقدر اتشرط عليكن لأنه معي دفاع زوجة اخوي تراها ماهي هوينه لا يغرك الحيا
    احلام : هههه ايه افا عليك بس انتي اذكري اسمها وانا اتولاها
    لينا : يؤيؤيؤيؤيؤ من الحين اجل وين اختي بس لا يهجمون علي الحين ونادت وحده اسمها عليا كانت اخت لينا
    عليا : لبيه بغيتوا شي
    لينا : اني استنجدك يا اختاه
    عليا : وش السالفه
    ساره : عاد هاذي عليا المهستره بالعائله لو بغيتيها تروح تطلع عند العيال و ترجع تسويها
    احلام : ههههه اجل انتي خويتي من الحين
    ديمه : لا الدعوى فيها كلن قط مع احلام اجل انا ماني بحاجة احد احلام تكفيني .
    هههههههههه ههههههه هههه
    عليا : اسمعوا وش رايكم نطلع برى بالثيل احس بضيقه هوني .
    ساره : ماامداني اتفاخر فيها ناويه تخطفينها
    احلام : ايه والله مليت لي ثلاث ساعات وانا جالسه امشوا برى .
    صرخن البنات ماصدقن انه احلام توافق تتطلع معهم فجابولهم فرشة و قهوة و صينيتين حلا وجلسن و كل وحده بدت تعرف عن نفسها استئذنت منهن احلام تبغى تروح لدورة المياه و قامت معها ساره لأنه طلبت منها فسألت احلام وهي واقفه على المرايه :سوسو ابي اسألك فيه وحده بالمجلس كانت لابسه ازرق مع فضي مره كبيره منهي هاذي تقرب لكم .
    ساره : ازرق اه هاذي خالتي ليه !!?
    أحلام : لا بس كانت تناظرني نظرات ماهي طبيعيه
    سكتت ساره لأنها عارفه السبب كانت هاذي ام غاده فردت عليها بتوتر : لا تشيلين هم يمكن بما انك وجه جديد علينا عشان كذا يعني !!
    احلام : اهااا
    ورجعوا كملوا جلستهم جا و قت العشا و بدوا يتعشون بس احلام ماكان لها نفس انا تاكل لذا راحت جلست بالمجلس مع البنات بعد ماخلصوا عشا دقت احلام على اسامه :
    الو هلا
    اسامه : هلا
    احلام : تعشيت ??!
    اسامه : ايه وانتي !!!
    أحلام : ايه يالله نمشي
    أسامه : ليه منتي مطوله ??!
    احلام : براحتك والله
    أسامه : اجل يالله البسي عباتك انا بالسيارة
    سكرت منه ولبست عباتها وكان الكل منزعج من اسامه لأنه بياخذها كانت احلام مره مونستهم سلمت عليهم وطلعت وقبل ماتطلع اخذت كل وحده من البنات رقمها .
    وصلوا البيت .
    طلعت احلام لغرفتها دون ماتكلم اسامه اي كلمه عن اللي صار دخلت الغرفه فتحت دولابها عشان تطلع ثوب النوم و دخلت الحمام تاخذلها شاور دخل اسامه و دون ماتحس غير ملابسه عشان يتحمم فطلعت عليه و هي لابسه الروب تنشف شعرها و اول ماشافته نقز قلبها و بدا وجهها يعطي الوان ماكان اسامه معبرها اخذ الفوطه ودخل بعدها ، ابتسمت ابتسامه عبرت عن كل اللي داخلها ونست اللي صار .
    تكلمت معه وهو بالحمام :
    تصدق اهلك ماكنت اتوقعهم كذا ??
    مارد عليها بس اهي كملت :
    كنت اتوقعهم جادين و ما في مزح بينهم و ينقدون على كل صغيره وكبيره !!!
    أسامه بغرور : ليه قالولك خالين من المشاعر !!
    حست احلام بالأهانه لأنه هاذي اول موضوع يقوله لها من يوم ملكتهم :
    لا لا ما اقصد كذا بس كنت اتوقع !!
    رد عليها وهو طالع من الحمام ينشف شعره : لهدرجه تفكيرك غبي و سامج !!
    جمد لسانها ولا استوعبت اللي يقوله بس قالت : يعني انا طلعت الحين غبيه
    اسامه وهو ملقي ظهره للدولابه يطلع ملابسه : هههه يمكن !? يعني مافي احد يفكر هالتفكير ما فيه عائله ماتحب المزح بين بعضهم ولا فيه عائله جامده بمشاعرها و اللي بينهم بس السلام صاحيه انتي ولا وش سالفتك ،.
    احلام و عيونها تلمع من دموعها : إلا فيه عوائل زي كذا ومن قالك انه مافيه و الدليل انا عائلتي ما بيننا غير السلام و نتقييد بكل شي اذا كنا عندهم و يحاسبون على الصغيره والكبيره و اكره ما بعيشتهم اسم ابوي وبناته و بعدين مو بس عيلتي فيه كثير عوائل زي كذا .
    افتشل اسامه من اللي قاله لها و انصدم و لما لف وجهه لقى دموعها تنزل على خدودها كان وجهها بريء مثل الطفل قرب لناحيتها لا شعوريا ومسك ايدينها الصغار اللي كانوا متشابكين ببعض من قهرها و قال بصوت هادي : انا آسف ماكنت اقصد
    من كلمته حست ان اعصابها ركدت شوي و طلعت كل الضيقه اللي كاتمتها في صدرها بتنهد مالها اول ولا اخر رفعت راسها وحطت عيونها اللي تملاها الدموع في عيونه واللي حس منها اسامه انها كانت تقول :؛.

    أبـي أضمك
    { ضمـه }
    عقبهـأإ الموت


    أبي نهـأإيـة دنيتي يوم

    "أضمــــــك "


    أعذرني هذ الهواء يجبر على رفع الصوت
    أيـــه نعـــم هذي المشاعر تقــول
    { أحبـك }


    ضمتـــك لي
    "أغلــــى"
    من الذهـب والياقوت

    ودي تغمـرني
    بحنـــــــــــــــــانك
    وعطفــــك


    يالغالي اللي من غيــــــــــرهـ أمـــــــوت

    أيــــه
    " ضمنــي "
    حيــــل خلنـي احيــــا بك

    سمعنـي أحلـــى كلآم الحب بعالي الصوت
    خـــل العالم تدري باللي بينــي وبينـك
    حسسني بحبك اللي صار لقلــــــــبي قوت
    وخلني أعيشـــه واشوفــه
    "بحضنــك "
    لآ تبعــد عنــي وتخليني في تـــابــوت
    أخــاف ضلوعٍ ـي تعطش بلآ"ضمــــــاتك "

    واكبـر دليـــــل أنــــــــي أحبك مـــــــوت
    شـــوقي لـــك بغيـــــابك وحتى بــوجودك

    و ودي اضمــــك واقـول أحبــك بعدهـا الموت
    ابــي نهــايـة دنيتي يـــــــــــوم

    {أضمــــــــك }

    كانت مابينهم مسافة ابدا بس بلحظه ترك ايدينها وطلع .
    ماقالت ولا كلمه لأنه حست صارت عاده ماتستغرب منه


    قامت الصبح لقت نفسها بالسرير نايمه لحاله نزلت تحت لقت اسامه نايم بالصاله ماحبت تقومه إلا و تزين الفطور قبل دخلت المطبخ وحضرت الفطور وحطته على الطاوله طلعت تبي تقوم اسامه لقت الخدامه لورينا هي اللي تقومه فركضت لمها وقالت : خليه انا اقومه من سمح لك تقوميه انتي ??!
    لورينا : مدام بابا قول انا في قوم هو !!?
    احلام بتعصيب : من يوم ورايح انا اللي اقومه و اطبخ له و اغسل له و اكوي ثيابه فاهمه !!
    لورينا : اوكيه مدام
    احلام : روحي شوفي شغلك
    كان اسامه قايم بس مسوي نفسه نايم ولا حس بشي وسمع كل اللي قالته
    احلام : اسامه قوم يالله الفطور جاهز
    اسامه : كم الساعه ??
    أحلام : الساعه 9 ص
    وقام من دون مايقول صباح الخير غسل وجهه و صلى ركعتين و جلس على طاولة الفطور .
    احلام وهي تصب له الشاي : ليه ماقلت لي انك راح تنام بالصاله كان جبت لك مخده وبطانيه عشان ترتاح في نومك !!
    اسامه : ماني محتاج لورينا يا لورينا
    لورينا : نعم بابا
    اسامه : وبعدين ماقلت لك انت تقوميني من النوم ليش ماقومتيني !
    لورينا : بابا انا .
    اسامه : وش تبيني اسوي على اهمالك
    افصلك و اسفرك هاه
    لورينا : لا لا بابا سوري انا مافي اهمال بس
    احلام : لا تكملين روحي شوفي شغلك .
    انا اللي قلت لها لا تقومك و بعدين من هي زوجتك انا ولا هي و انا وين رحت !!!.
    قام اسامه من فطوره ولا كمل اكله ولا حتى عطاها كلمه بس قال : ضفي اغراضك اليوم و جهزي نفسك اليوم سفرتنا الساعه 5 م مانبي نتأخر على الطياره .
    احلام في نفسها [هه حتى ماكلفت نفسك تقول شهر العسل ايه الله يعين ] : انشاالله





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    باالمطار كان فهد اخو احلام معاهم عشان يودعهم نيابة عن الأهل :
    توصلون بالسلامه انشالله
    اسامه : الله يسلمك يالله .
    فهد : اسامه من الحين اقولك ترى اختي ماتمسك نفسها يالله بحبل تربطها عشان ماتهرب هههههه
    اسامه : هههههه لاتوصي حريص افا عليك بس انا ماسكها مو بس بيديني إلا بعيوني
    استغربت احلام من كلامه عنها مع اخوها كان مره غير .
    فهد : ههههه تسلم عيونك يالغالي
    اعلن المطار طيارة سويسرا جاهزه للأقلاع
    اسامه : يالله اجل فمان الله
    فهد : بحفظ الكريم .
    وراحوا كان شهر العسل في سويسرا
    و كان اسامه حاجز بالفندق قبل العرس بسبوع نزلوا ارض سويسرا وكان جوها مره بارد كان شي عادي بالنسبه لأحلام انها في سويسرا لأنها جايتها مع ابوها وكانت تعرف الأماكن الزينه و الاسواق و المطاعم و المقاهي و حافظه مكان الحي اللي كانت ساكنه فيه مع ابوها فصدفت يكون الفندق قريب للحي تمشوا بالتاكسي و شافوا المدينه وش كبرها و وصلوا الفندق بالليل لأن السير فيها كان زحمه منها استانسوا و منها تعبوا كالعادة احلام قاعده تتفحص المكان و احلا ما اعجبها في الفندق انه يطل على انحاء المدينه و بما انها كانت تدري ان الجو راح يكون بارد لبسة جاكيت يدفيها و طلعت جاكيت لأسامه :
    خذ ألبس الجو بارد !!
    اسامه ببرود : ماني بردان
    احلام : طيب جوعان ازين لك شي تاكله
    اسامه : ماني مشتهي انا ميت من التعب بروح انام عن أذنك !!!
    ماقدرت تسوي شي غير انها تسكت و بما انها عرفت اسلوبه معها حبت انها بس تظل تختصر في الكلام معه ولا تناقشه بشي فتحت النافذه الزجاجيه اللي تطلع على بلكونه و كانت نسمه الهواء بااارد خلاها تحس بالراحه و جلست تتأمل انحاء المدينه لحالها
    وبما انه اسامه بالغرفه لحاله عطى لنفسه وقت يسترجع الذكريات الحزينه اللي مر فيها و اللي كان يتمنى انها تكون موجودة معه الحين جلس على السرير و طلع البوك اللي فيه صورة غاده و جلس يناظر لها و يتكلم من دواخله مع هالصوره ماكان احد يصدق انه هذا هو زواجهم رغم الطفوله اللي عاشها معها بس ماعطاها قلبه كان دايما يتحاشاها و قليل ما يتكلم معها رغم انه يعرفها من يوم واهم صغار بس كان مسكر قلبه ولا هو معطيها مجال انها تفتحه و هي اللي كانت موسعه باب قلبها عشانه و تتمنى منه لو نظره تحسسها انها زوجته او يتقرب منها ويمسك ايدينها بس اسامه مخلي بينه وبينها حواجز كثيره .
    طلع الصبح و كانت احلام نايمه على الكنبايه متغطيه بجاكيتها و مشغله المكيف على الحار اللي ما حسسها بشوية دفا بس عشان ماتضايق اسامه بالغرفه طلع اسامه من غرفته و شاف حالتها فقرب لمها و كان متردد بعد بس لما لمس يدينها الباردين حس بالذنب وشالها للغرفه و غطاها بالبطانيه بعد ماطلع صحت هي من النوم بساعه و طلعت من غرفتها لقته جالس : صباح الخير
    اسامه : صباح النور
    احلام : افطرت !!??
    اسامه : لا كنت انتظرك عشان نفطر برى !!
    احلام : اوكيه خليني البس و اجهز نفسي !!
    و راحت واخذت لها شاور ولبست لها بنطلون جنز [سكيني] وبلوزه مقلمه [كوراهات] بلون فوشي واسود شتويه و لبست نعال شبشب فوشي و فوقهم عباتها الكتف وحجابها كان اسامه ينبهر بذوقها في اللبس بس ما يعطي رايه طلعوا و كانوا رح ياخذون تاكسي بس احلام رفضت وقالت انه يتمشون احسن لأن الصبح في سويسرا غير و اسامه اللي مثلها لا بس بنطلون جنز وجاكيت رصاصي تحته هاينك ابيض مبرز جسمه وكان مره نحيف ومعطيه شكل رجولي مسكت ايده و اللي ماكان متوقع فناظر بعيونها اللي كانوا مشتاقين للمسة ايدينه و ضمة دفاه و كانت احلام صاده وجهها عنه لأنها تدري اول ماتشوف عيونه تتكسر جميع الحواجز اللي بقلبها وتنسى اللي يجي منه بس للأسف ابعد ايدينه و دخلهن بجيبه
    ماحاولت تعيد الكره و اعتبرت انه ماصار
    جلسوا باحد المطاعم اللي كانت احلام تعرف اكلهم عدل : تصدق عاد ودي نمر الحي اللي كنت ساكنه فيه مع ابوي اشتقت للجيران و خاصة سيدة إيزابيلا .
    ابتسم اسامه وقال : من هاذي ??
    ارتاحت احلام واخير لمى ابتسم بوجهها وتحمست تقوله : هاذي والله ام الجيران كنت دايما انا وياها علقانين ببعض ماحبها ولا تحبني و مايفكني منها إلا ابوي ههههه
    و اسامه منسجم معها و مره كان معجب بطريقة كلامها الحيويه .
    احلام : بس ماطلع حبها لي إلا لمى قال ابوي انه حنا راجعين للسعوديه و مسويه نفسها انها ماهي زعلانه بس لمى ودعتها ضمتني ماخلتني اتنفس و إذا شافتني الحين ماظنتي تخليني اعيش هههههه
    اسامه : خليتيني اتحمس للشوفته خلصتي ??
    احلام بفرحه : ايه ايه يالله
    وقاموا يتمشون و مع احلام كان اسامه يتذكر غادة كانت كل ابتساماته لخيال غادة بس مومبين على روحه و صلوا للبيت السيدة ايزابيلا :
    احلام : اه هذا بيته رح تموت من الفرحه لمى تشوفني !!!
    كان فيه 4 اطفال يلعبون بالحديقه لمى شافوا احلام قعدوا يصارخون من فرحتهم بجيتها و ركضوا لمها وضموها و كانت ميته من الضحك فجتهم السيدة إيزابيلا تبغى تهاوشهم على الصراخ بس لمى شافت احلام تراجعت وبدت تبكي ماصدقت عيونها إلا لمى ضمتها.
    و دخلتهم داخل و قدمت لهم كاسة شاي :
    إيزابيلا : How are you ??
    احلام : i ‎am fain ‎How are you to ??
    إيزابيلا :i miss you so mash
    Who is the man??
    احلام : he is my hasband
    إيزابيلا : oh naic to meet you
    اسامه : thank you naic to meet you to
    جلسوا عند السيدة إيزابيلا و تعشوا الى حلول الليل
    احلام : will we have to go thank you abuot the tae and dinner
    إيزابيلا : hhh don't say that
    احلام :ok than good bay
    إيزابيلا : Please call me wan you go ‎to sudi arabi
    احلام : ok
    بعد ماطلعوا نزل عليهم المطر وكان الجو بااارد فمدت السيدة إيزابيلا مظله لأحلام واسامه عشان ملابسهم من المطر ما تتبلل . قربت احلام وهي متوتره و خجلانه منه فحط ايده على كتفها و قربها لمه زياده وكانت هاذي اول مره يقرب فيها اسامه لأحلام لهدرجه بس عشان إيزابيلا ماتشك فيهم و تروح تتصل على ابو فهد وتصير الكارثه بعد ما ابعدوا عن المكان تراجع اسامه و ابتعد عنها و اسرع بخطواته
    لحقته احلام و قالت : الله يازين الجو هنا غير عن السعوديه صح ??
    مارد عليها
    احلام بتوتر ; اه تتذكر لمى كنا صغار يوم ينزل المطر كنت تحط ايدينك فوق راسي عشان بس ما اتبلل مويه !!!
    مانسى اسامه هالموقف رغم كذا قال :لا ما اذكر ???
    احلام بجمود : امم اه اكيد كنا صغار كيف تذكر ! ضغطت بقوة على عصا المظله من قهرها و ندمت لأنه ذكرته بمواقف الطفوله الخاصه فيهم .

    و صلوا للفندق و طلعوا لغرفتهم .
    احلام : بدل ملابسك عشان اغسلهم راح ازين لك كوب كوفي اوكيه
    أسامه : ما لا داعي خدمة الغرف موجودة !!
    احلام : براحتك !!
    و زينت له كوب كوفي و حطته بالصاله و دخلت عليه تناديه بس هو كان بالحمام فقالت : اسومه حطيت لك الكوفي بالصاله لاتنسى تشربه خلاص
    و جلست على التلفزيون تقلب فيه بس مالقت شي يعجبها فمسكت شنطتها و طلعت الروايه اللي كانت دايما معها وين ماتروح للأحتياط ،،، طلع اسامه وشافها تقرى الروايه فقال : وش عنوانه الروايه اللي معك ??
    احلام : هاه [حبيبي الخائن ]?!
    اسامه وهو يشرب الكوفي : اوف قويه ??
    احلام : هههه تذكرت سوسو لمى قلت لها عنوان الروايه اللي اقراها ردت علي مثل مارديت .
    اسامه : اممم !! انا بروح انام إذا تبين شي قوميني . خلاص
    احلام : انشاالله.
    بعد ماصكر باب الغرفه رمت الروايه على الارض و انسدت نفسها من القرايه
    زهقت احلام من عيشتها بهالطريقه هاذي و قالت في نفسها و هي تتنهد : ااااه لو يدري ابوي باللي تسويه فيني يا اسامه كان صارت علوم ايههه خلينا ساكتين لنشوف وش آخرتها .
    إلا متى و حنا على هالحال اووووف شي يزهق !

    عند ام اسامه بالبيت :
    ام اسامه : ساره ساره
    ساره : سمي سمي
    ام اسامه : اخلصي ام فهد عازمتنا على قهوة وعشا تأخرنا عليها بسرعه
    ساره : ايه ايه تبيني اروح للجماعه و ماكشخت يمكن يحصلي واحدا طخيمه مزيون ياخذن بدال ما انتظر عند النافذه فارس الأحلام .
    ام اسامه : اقول عن الخرابيط انتي تحسبين الزواج خذني جيتك انتي لو تعيشين فيه كان شفتي الويل .
    ساره : الحمد الله و الشكر كلما تكلمنا بالعرس اللي ماحصل قلتوا شقى تعب مسوؤليه ياشيخه ندري بس الواحد يستانس و ينبسط بأشياء ثانيه .
    ام اسامه طلع جنانها من كلام ساره : بنت اللذينا انتي ماينفع معك غير اخوك هو اللي يأدبك .
    ساره : ووووين اسامه الله يرحم حالك يا الوالده الحين مو لمي هو لم مرته الجديده وش يبي يأدب مرته و لا اخته
    ام اسامه : وه بس عسى الله يوفقه هو مرته اللي تحط على الجرح يبرى يالله يالله

    و صلوا لبيت ام فهد و كان واقف عند الباب فهد هو واحد من ربعه لمى شافته ساره ماصدقت و قالت : الله وشوا هذا .
    ام اسامه : غطي عيونك ووجع يوجع العدو هذا اخو احلام الكبير فهد على ماظن
    ساره بهستريه : والله ما اخليك يا حلوم عندك اخو يجرح بالزين ولا تقولين طيب
    و انا اللي وجه الضعوفي اتكلم عن اخوي و اهذر من اليوم بس لا حياة لمن تنادي
    ام اسامه : اقول لا يكثر و انزلي تقل ماودك تروحين تسلمين عليه و طقين حنك بعد ??!
    ساره : لو يحصل بيديني ازحف وش رايك يمه بس سلام مايضر هاه هاه تكفين تكفين
    ام اسامه : هاه هاه عاد جننتيني ساره اعقلي ولا ترى مارح ازوجك
    ساره : خلاص خلاص كلش ولا ام اسامه لا تزعلوها عسى ربي يحفظها .
    دخلوا و هلتبهم ام فهد ورحبت فيهم :
    ام فهد : ياحياالله من جانا بام اسامه و ساره ياهلا
    ام اسامه : الله يحييك و يبارك فيك .
    ساره : وشلونك مرام وش اخبارك ??!
    مرام : الحمد الله انتي شلونك كيف حالك ??!
    ساره : بخير وللله الحمد
    مرام : إلا سوسو وش رايك نقوم بغرفتي فوق ناخذ راحتنا اكثر
    ساره : اي والله تكفين من اليوم و ام فهد و امي يتكلمون با احلام و اسامه و حنا تقل ما لنا وجود !!
    ام اسامه : ليش فيه اغلا من عيالي وعيال ام فهد ??
    مرام : يؤيؤيؤيؤ الدعوى فيها غلا خلاص خلاص عرفنا قدرنا من الحين هههههه
    ام فهد : ايه ما فيه اغلا من احلام و اسامه
    ساره : اقول مرااموه قومي وديني للغرفتك الحين تصير بيننا طقه عاد من يفكنا حنا يالحريم .
    ههههههههههه

    و طلعوا فوق و شغلوا الكمبيوتر المحمول وقعدوا يحوسون فيه .

    العصر عند احلام كان اسامه جايب معاه كمبيوتره المحمول عشان الشغل فتحته احلام و دخلت على الأميل فشافت اميل ساره و حبت انها تتصل معها و تسولف بدال ماهي قاعده بروحها دقت عليها بالجوال :
    احلام : الو
    ساره : هلا يالدبا
    احلام : للآن ماتجوزين عن سوالفك اخبارك
    ساره : الحمد الله انتي اخبارك و شلونك و شلون اخينا العزيز !!!
    احلام : بخير عساك بخير بالله انتي ببيتكم الحين ??!
    ساره : نو حنا عند اهلك و بالذات بغرفة مرامواه نحوس بالكمبيوتر
    احلام : حلو الحين ابيكن تحطني إضافه انا على كمبوتر اسامه تعرفين إميله صح ??!
    ساره : اوكيه بس ثواني
    .،،،،،،،،،،.
    أحلام : الحين اقدر اكلمك على الأميل يالله سكري تراها مكالمه دوليه من بيسدد فواتير
    ساره : يؤيؤيؤ من الحين صرتي تحاسبين يالله شكوى لله مالي إلا مرامي هو اللي بيقعدلي .
    و تكلموا بالأميل عن اللي شافته احلام بسويسرا و ورتهم المناظر عن طريق الكاميرا و ماتسمعين عند مرام وساره إلا الصراخ على جمال الطبيعه والجو هناك
    طلع اسامه من غرفته اللي دايما محبوس فيها لأنه سمع احلام تتكلم وتضحك فشافها قاعده على الكمبيوتر :
    اسامه : وش عندك ??
    احلام : هلا< والله قاعده مع اختي و ساره اوريهن جمال سويسرا هههههه
    ساره ☺ : مراحب اسااموه وين الدنيا بك تقل ماعندك اخت تسأل عنها و لا تشوفها ??
    جلس اسامه جنب احلام و قعد يتكلم مع ساره :
    اسامه ☺ : هلا والله بأختي العزيزه كيف حالك و الله اني مشتااقلك مره انتي وامي !!
    ساره ☺: ايه ايه نصب علي ترى ماني زوجتك احلام تقط علي كم كلمه حلوين واسكت
    اسامه ☺ : افاااا انا تقولين لي هالكلام انا اخوك سوسو مالك غنا عني بعد الله سبحانه اخذت احلام دورها ☺ : ياهوه ترى نحن هنا مارحت قاعده اشوفك لا تخليني اخبيلك طقه محترمه
    ساره ☺ : خلاص خلاص بس عشان احلام ماتعصب علي و توريني الشغل لا رجعتوا
    كانت احلام فاكه شعره و تنسفه يمين و يسار من حماسها مع ساره كان اسامه يشم ريحة شعرها من دون ماتدري فحست احلام بهالشي و لفت عليه و كان وجهها بوجه و هاذي اول لحظه تصدف بينهم ما قدر اسامه يقاوم لون عيونها و جمال و وجهها المليان برائه لما قرب يبوسه صفر الكميوتر بأشارة تنبيه من سارة
    فصد بسرعه و راح للغرفته
    ابتسمت احلام ابتسامه خلت لون و جهها يختفي من احمراره .
    ساره ☺ : الدعوى فيها خشت جو عمتي ياهوه وينك لا يكون بس سويتوا حركتات وانا مدري قولي قولي الحين
    احلام ببتسامه ☺ : لا تخافين ماصار شي رحت للمطبخ وجيت !
    مرام ☺ : ايه صدقنا ماهي علينا هالحركات انا اوريك وين بتروحين مني راجعه راجعه للسعوديه هههههه
    احلام ☺ : ههههههههههههههههههه
    ساره ☺ : ههههههههههههههههههه
    مرام ☺ : يؤيؤ الصلاة الصلاة يالله نشوفك على خير با اختي الكريمه باي
    احلام بتنهد ☺ : باي سلمي على خالتي و امي و الجميع اوكيه
    ساره ☺ : لا توصين حريص يالغاليه باي
    و سكرت منهن و فيها الغصه و قلبها يحترق ودها ترجع لأيامها الحلوه مع اختها وامها و صديقتها تعقدت نفسيتها و زادت حرتها من بعاد زوجها اللي ماقالها ولا كلمه تعبر عن زواجهم و اللي كل حركاته و كلامه مجرد مجاملات و اوهام طلعت من شنطتها دفتر مذكراتها اليوميه اللي كانت تعتقد انها راح تكون اسعد ايامها بس للأسف ماحصل
    سكرت الدفتر و زتته ع الطاوله
    راحت تشوف المسبح اللي موجود برى رغم الجو الباارد طلعت ببجامته كان المسبح صااافي و لونه سماوي و كان الجو بارد وهادي مع صوت المويه الراكد غمضت احلام عيونها ورفعت ايدينها و تخيلت اتوجع





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    راحت تشوف المسبح اللي موجود برى رغم الجو الباارد طلعت ببجامته كان المسبح صااافي و لونه سماوي و كان الجو بارد وهادي مع صوت المويه الراكد غمضت احلام عيونها ورفعت ايدينها و تخيلت انها تطير بالسما محد يقدر يبكيها او يمسكها او يبعد عنها ولا يناقشها جلست خمس دقايق وهي بهالشعور فخلال شعورها ماحست إلا وهي تطيح على المسبح بملابسها
    سمع اسامه الصوت اللي جاي من المسبح فسأل نفسه : من اللي يسبح بهالجو البارد??
    طلع ليشوف من و شاف قدامه مذكرة يوميات مكتوب فيها كلمات احلام طلع برى لقى احلام تحاول ترفع نفسها من المويه بس ماقدرت ركض لمها وطب بالمسبح و رفعها وهو ينادي باسمها
    طلعه من المسبح
    اسامه بخوف : احلااااام احلام اصحي احلام احلام .
    بس ماترد .
    حاول انه يخليها تتنفس و يضغط على صدرها بس لا مجيب ما لقى حل إلا انه يسد انفها و يعطيها نفس من فمها بس لا مجيب و حاول مره ومره و الحمد الله استجابت احلام و بدت تستفرغ المويه اللي دخل جسمها .
    ماصدق اسامه انها فتحت عيونها حمد ربه وشكره وضمها لصدره فتحت عيونها عليه و هو ضامها و ابتسمت .
    اسامه بخوف : الحمد الله خفت اخسرك مثل ما خسرت غادة
    جمدت احلام من كلامه و اختفت ابتسامته و حاولت انها تبعد عن حضنه بس هو ما تركها و كمل اسامه : انتي ترجفين قومي بدلي ملابسك لا تخذين برد
    ما قدرت احلام تقوم لأنها قواها اختفت فحملها على ايدينه و دخلها للغرفه فتح الدولاب الخاص فيه و طلع بجامته و عطاها.
    اسامه : البسي بجامتي رح تدفيك انا بطلع عشان تاخذين راحتك اوكيه
    اول مره تشوف احلام اهتمام اسامه فيها و خوفه عليها لبست بجامته و كانت واسعه مره عليها و طلعت له
    اسامه ببتسامه خفيفه : يمكن كبيره عليك شوي .!
    احلام : كبيره و بس إلا منطاد ليش تلبس بجايم واسعه كذا ??!
    اسامه : عشان اخذ راحتي ,,,
    احلام : امممم
    اسامه ; و بعدين انتي وش سالفتك فيه احد يسبح بهالجو البارد !?
    احلام بخجل : لا ماحسيت و بعدين كنت واقفه اطالع المويه و مالقيت نفسي إلا فيها
    اسامه : هههههههه وش قاعده تفكرين فيه بالله ??!
    سكتت احلام و ماردت
    قام اسامه و مسك ايدينها و قعد يدفيهم
    اسامه بهمس : لاتعيدينها مره ثانيه فاهمه خوفتيني عليك
    احلام بفرحه : انشاالله
    ولما كان بيبعد عنه مسكت ايده و ضمته و قالت : انا بردانه حيل
    جمد اسامه مكانه و تذكر يوم يقولها هالكلام ظل 5 دقايق عشان خاطره و ابتعد عنه
    و راح نام جلست احلام بعالم الأحلام الخاص فيها و بنفس الوقت احتاجت لشخص تتكلم وياه عن السعاده اللي غامرتها و كانت تشم ريحته بالبجامه و تبتسم فتلمست الجيوب و لقت فيها صورة لبنت بعمر العشرينات مصوره مع اسامه ماصدقت احلام اللي شافته فتبادرت براسها الأفكار .

    من هاذي البنت??!

    وليش اسامه ضامها بالصوره??!

    وليش الصوره مع اسامه???!

    و من دون ماتفكر راحت تناقشه بس وقفت رجولها و قالت :
    استهدي بالله و عيني من الله خير انشاالله مافيه إلا الخير
    فتحت النافذه اللي تطل على المدينه عشان تبعد التوتر عنها بس مانفع جلست ثلاث ساعات على هالحال و اقفه و تفكر
    طلع عليها اسامه و شافها واقفه من دون لبس يدفيها فجاب بطانيه و كان متردد انه يغطيها بس غطاه من ورى وقال :
    احلام الجو بارد انتي ناويه تذبحين نفسك ادخلي داخل .
    و كانت نسمات الهوى باردة حيل تطير شعرها و قبل مايدخل ضمته من ظهره و دموعها تنهمر رجع جمود اسامه و ماتحرك فقالت :
    احلام : ابسألك سؤال و ابيك تجاوبني بصراحه !!

    انت انت عمرك حبيت من كل قلبك ??!
    توتر اسامه من سؤاله المفاجئ و لا رد عليه
    و رجعت قالت :
    اسامه ابي اعرف انت تحبني مثل ما احبك ???!!
    رد عليها بجمود : انا ماني مستعد ابدأ تجربه ثانيه من الحب !!
    احلام : وش قصدك بهالكلام يعني نظل عايشين بهالطريقه هاذي من غير حب او حنان او عاطفه او شعور
    اسامه وهو ينزل ايدينه : تبيني اكذب عليك و أقولك اني احبك اوكيه موافق غيره تبين شي ثاني
    احلام : انت ليش تعاملني بهالطريقه
    اسامه: تصبحين على خير !!
    احلام بشهاق : اسامه انت قاسي حييل مرره انت انت قاسي <<
    وراح للغرفته و تركها ما قدرت تكمل وقفتها على رجولها فنهارت على الأرض تخنق عبراته دخل اسامه غرفته و رفع ايده للصدره كان مره متوتر و خايف و نبضات قلبه تتسارع ماقدر ينام من الكلمـہ اللي قالتـہا لـہ و سؤالـہا اللي يتبادر للذهن كل لحظـہ؛؛

    اسامـہ انت تحبني مثل ما احبك ??!

    كان يهز راسه يمين و يسار عشان ينسى بس ما قدر

    طلع الفجر و احلام و اسامه ماناموا
    فشافها اسامه مانامت حاول انه يكلمها بطريقه عاديه :;
    اسامه : صباح الخير
    ماردت لأنها مااهي لمه
    اسامه : اليوم الجو دافي وش رايك نطلع للملاهي يقولون انه فيه ملاهي مره كبيره و فيها كل الألعاب اللي تحبينه
    احلام بتعب : سوي اللي يريحك
    و قامت و خلته عرف انها خذت على خاطره و انها تنتظر منه اجابه بس مايقدر يعطيها لأن قلبه متردد للحب مره ثانيه .
    دخل عليه و قال : هاه ماتبين تروحين ??
    احلام : طيب خليني ألبس !!
    اسامه بفرحه : يالله انتظرك تحت
    لبست و طلعوا للملاهي طلعت كل حرتها بالألعاب تركب هاذي و تنزل من هاذي خاف عليه اسامه انه يجيها شي من كثر ماتلعب خاصة الألعاب الخطرة و قال: احلام خلاص يكفي لعبتي اكثر من ست مرات الحين بدوخين و يغمى عليك
    احلام : وليش خايف علي و إذا يعني دخت او طحت و تكسرت وش صار بالدنيا ?!
    اسامه بعصبيه : احلام وش هالكلام وشلون ماتبيني اخاف عليك إذا طحتي و تكسرت بعيد الشر عنك ليش تفاولين على روحك
    احلام بعناد ; إذا ماتبيني العب و رح تلقي علي محاضرة خلينا نروح للفندق احسن
    جن اسامه من طريقة كلامها معه و ماصدق انه هاذي احلام
    اسامـہ : بس حنا تونا جايين و لسى ماتعشينا !!?
    احلام : خلاص لاعت كبدي ماشتهي شي خلينا نروح

    اخذها للفندق ولا كأنهم رحوا يتونسون
    مسك ايدها اسامه بيعرف وش صاير لها : احلام فيك شي تعبانه !!
    شافت انه مسك ايدها زال الغضب والضيقه اللي داخلها حست براحه و امان نزلن دموعها من دون تفكير و قربت صوبه و ضمته و قالت :
    اسامه انا محتاجتك .
    رفع اسامه ايديه عشان يحتويها بس عجز حس انه شايل اشياء و مو قادر يرفعهن مسكه من كتوفها وابعده عن صدره ومسح دموعها .
    اسامه : اجلسي بجيب لك كاسة مويه عشان تهدين شوي و تقولين وش فيك
    جاب لها المويه لقاه غفت على الكرسي نزل الكاسه و جلس يتأمل بملامح وجهه و شعرها و ايدينها النحيفات الصغار كل هذا ذكره في غادة حس انه غادة قدامه نايمه قرب ايده يبعد خصلات شعره عن وجهه فنزلت دموعه و ماقدر يقرب لها اكثر من كذا فقام و غطاها و تركها ترتاح
    .،،

    الصبح عند ام اسامه بغرفة سارة :

    ام اسامه : ساره قومي يالله الفطور جاهز و بعد تأخرتي ع الكليه
    ساره بنعاس : ايه يمه روحي خوذي لك فره بالبيت و تعالي
    ام اسامه : يوه سااااره قومي عاد بلا مصاختك بقولك شي يعجبك
    فزت ساره من سريره : وشو قولي قولي يالله بسرعه ??
    ام اسامه : انتي قومي الحين و غسلي وجهك و صلي لك ركعتين و البسي و بعدين اقولك .
    ساره بمكر : يمممه لا يكون تكذبين علي بس تراي اعرفك زين سويتيها من قبل بس هالمره نو ابيك تتوبين .
    ام اسامه : اجل خليك جالسه لين تعنسين لا تقومين خلاص نامي و ارتاحي بعد إذا ماتبين تدرسين احسن تريحين .
    وطلعت ام اسامه وهي عارفه انها رح تجي وراها مخليه ساره تفكر وش مسويه امها لها قامت و صلت و لبست عشان الكليه و جت ورى امها من دون ماتدري :
    ساره بهمس ; يمممممه
    ام اسامه بخوف : ويه بسم الله علي الرحمن الرحيم ساااروه وش فيك !
    ساره و هي ميته ضحك على فزة امها : ههههههههههههه بسم الله عليك فز قلبك
    ام اسامه : وليه قالوا لك قلبي من حجر
    ساره : هههه يمه متأثر من مسلسل قلوب من حجر ههههههههه
    ام اسامه : سااااروه هو مانك على بعضك اليوم مادري وش فيك صاير لك شي امس بسم الله عليك الرحمن الرحيم
    ساره بدوخه : ههههه يمه اليوم لاحد يجيني تراني سكرااانه من الدراسه يعني إذا قلتلك شي غلط ترى ماهي انا ماني بعقلي
    ام اسامه و هي تصب الشاي : مانك بعقلك هاه و الله ما يأدبك غير اسوم حبيب قلبي ولدي
    ساره : يمه مو تروحين تقولين له حبيب قلبي عند زوجته تراها تغار ههههههه
    ام اسامه : الله يعينن عليك بس هذا الصبح انتي كذا وشلون لا جيتي من كليتك
    ساره بستهبال : يمكن اجيك على طياره ههههههههه ماني ضمان ترى اسويها
    ام اسامه : اقول خلاص اعقلي و تفطري تراك تأخرتي
    ساره : يمه انا عاقله قبل ماطلعيني على هالدنيا ههههههههه
    ام اسامه : لا لا لا انتي مافيك طب خلاص صفرتي يبيلك واحد يعقلك زين ,,,
    ساره : وينه خلي يجي هو بس و نتفاهم على التأديب بعدين
    ام اسامه : ليش ماتاكلين لا يكون قاصين عليك بنات الكليه قايلين انك سمنانه ???
    ساره بمكر : اقول يمه لا تغيرين الموضوع قولي وش السالفه اللي مخليتني اقوم من فراشي ناقزة عندك هنا !!!?
    ام اسامه : اي سالفه ما بوه سوالف !!!
    ساره : يممممه يالله عاد
    ام اسامه بفرح : اخوك اليوم بيجي من سفرته !!
    ساره : اي اخو ???
    ام اسامه : يوه من اخوك بعد اسامه اسامه .
    ساره : اهاااااا اسامه الله يجيبه بالسلامه و انا احسب عندها سالفه خطيره اثاري بس كذا
    ام اسامه : ساره يوه وش فيك و فيه خبر سمعتيه احسن من كذا و بعدين انتي وش تبين بالضبط .!!!?
    ساره : هاه لا لا ولاشي مامي انا تاخرت بروح لكليتي بس يمه ابيك تدقين على عمتي منيره و نوف ابي شغالاتهم اليوم ورانا عزيمه كبيره اليوم رجعت اخوي العزيز سوسو ماتكفينا شغاله وحده اوكيه
    ام اسامه : انشاالله روحي عسا ربي يفتحها بوجهك و يهديك بس
    قامت ساره و باست امها من خدوده : يالله مامينا باي .

    عند بيت ابو فهد جالسين على طاولة الفطور :
    ام فهد بفرحه ; فهد اليوم اختك بترجع انشاالله من سفرتها ابيك تستقبلهم مو حلوه يجون و مافيه احد ياخذهم من المطار !!
    فهد : ايييييه خبرك عتيق يمه ماشاالله اسامـہ
    مايحتاج بس يدق الو إلا جايبين سيارات مو سياره تشيله
    ابو فهد : عاد ماهي حلوه بوجه اختك وش بينقص من عمرك إذا جبتهم و بعدين خل يصير عندك ذوق شوي
    فهد : انشاالله طال عمرك ابشر بجيبهم اليوم و لا تشيلون هم
    مرام بوناسه : هياااااه اليوم بتنور السعوديه بجيت اختي العزيزه حلوم اجل اكيد سوير مارح تخليه تمر كذا
    ام فهد : وشلون يعني ما فهمت ???!
    مرام : مايبيله اكيد رح تحط عزيمه ماصارت ولا استوت برجعت اخوها وصديقتها .
    فهد : والله كلها ذوق هالبنت ما شالله عليها
    مرام : ذووووق ايه ايه فهمنا
    فهد : وش قصدك !!!
    مرام : لا لا ولا شي بس يبه تخلينا نروح اليوم للعزيمه ??
    ابو فهد : انشاالله بس خليها تتصل اول وبعدين تروحون
    مرام : الله يخليك لنا و يحفظك يارب اجل يمه يالله العصر بروح للسوق بشري لي لبس عشان العزيمه
    ام فهد : انشاالله العصر
    مرام : بروح اضبط عمري و اشوف وش ناقصني عن أذنكم .
    ابو فهد : بس ما تفطرتي يا بنتي ،.
    مرام : لا لا حلوم خلتني شبعانه من جيتها

    العصر راح فهد و استقبل اسامه و اخته :
    فهد ; هلاااااا والله الحمد الله على السلامه
    اسامه ; هلا بك الله يسلمك
    فهد ; هاه كيف الحال وش الاخبار عساكم بخير !!!??
    اسامه : الحمد الله الله يجزاك خير انت وشلونكم وشلون الوالد والوالده ???
    فهد : الحمد الله من اليوم وهم موصينن عليكم استقبلهم لا تخليهم جبهم وصلهم !!
    اسامه : عسا بس عطلناك و تعبناك ??
    فهد ; لا والله تعبكم راحه هاه وشلونك حلوم وشلون سويسرا معك ???
    احلام : مشتاقتلكم مره والله كنت اتمناكم معي .
    فهد : وحنا بعد بس شكوى للله جا اسامه وخطفك منا .
    اسامه : ههههههههههههه خلاص مافيه مايكفيكم عاشت عندكم من صغرها !!
    فهد : تبي الصراحه كفانا و واجد بعد مار الله يسلمك البيت ركد من يوم و راحت حلوم
    احلام : فهههههههد يالله عاد لا تطلع فضايحي عند زوجي .
    اسامه : ههههههههههههههههههههه
    فهد : ههههههههههههههههههههههه
    وصلهم فهد للبيتهم وراح .
    دخلت احلام وهي تتنهد : الله يابيتي يأني اشتقتلك مره تقل مرت سنه ماشفتك
    اسامه بضحك : هههه لهدرجه كل هالشوق
    احلام : ايه و بزياده بعد
    اسامه : خلاص خلاص بس لا تعصبين
    احلام : ههههه إلا وين لورينا ???
    اسامه : مخليها عند امي ليه ???
    احلام : وشلون ليه ابيك تجيبها هالحين ابيها تساعدني بتنظيف البيت ماتشوف الغبار تارس البيت !!
    اسامه : بس ساره تقول ماتكفيها شغاله وحده فعطيتها الخدامه لورينا عشان تساعده
    احلام بستغراب : ليش طيب ??
    اسامه : تقول عندها مفاجئه لنا محضرته ،،
    احلام : امممم خلاص اجل تعال انت نظف معي يالله !!!
    اسامه : انا !!!
    احلام : ايه ليش فيه احد غيرك „„
    اسامه : امري لله
    احلام : انا رح اخذ غرفة المجلس للرجال والحريم و الصاله و انت تاخذ دورات المياه والمطبخ و الصاله !!!
    اسامه : طيب ليه انا دورات المياه والمطبخ ليه ماتاخذينهن انتي .
    أحلام : مابي اخذهن و انت موجود
    اسامه : لا لا مارح اخذهن لا لا .
    احلام : طيب نسوي لعبة اوامر اللي يفوز ماياخذهن .
    اسامه : للآن على هاللعبه من وانتي صغيره وانتي ذابحتن فيها
    احلام : نلعبها ولا تاخذ دورات المياه والمطبخ غصب .
    اسامه : لا لا خلاص نلعبها شكوى لله
    ابتسمت احلام و لاحظت انه اسامه فيه تغيير شوي بدا ياخذ ويعطي معه و ينفذ طلباته
    جابت اوراق و طلعت النجمه من حظ احلام فدورت له شي مستحيل اسامه يسويه
    احلام و عيونها للفوق : اممممم اممممم
    اسامه : ياللله عااد
    احلام : ايوه لقيته !!!
    اسامه : وشي وشي ??
    احلام بجرأه : ابيك تبوسني !!!!
    انصدم اسامه من طلبها : ايش !!
    عرفت احلام انه مستحيل يسويها مع كذا هي مصره : ياللله و لا براحتك انت تنظفهن
    رفض اسامه هالطلب : مافي غيره طيب ?!
    احلام : نو نو نو هههههه يالله ورينا شطارتك بالتنظيف عن أذنك
    فجئه قال : قربي !!
    احلام وهي مبققه عيونه : هاه
    أسامه ببتسامه : من اي مكان تبين ابوسك?? عرفت انه يتحداه بس هي قبلت تحديه : اي مكان اللي تبي
    اسامه بنفسه : انا داري راسك يابس و ماتبين تخسرين بس انا اوريك .
    حاول اسامه يوترها اكثر وقال : غمضي عيونك
    حاولت انه توخر الخوف ولا تبين غمضت عيونها
    قرب لصوبها و حط ايده على جبينها وباس ايده على انه باسه
    كان قلبها راقي للحلقها من الخوف بعد ما لعب عليها على انه باسه قال بمكر : يالله انا الفايز قبلت امرك الحين انتي اللي تنظفينهن هههههههههه
    كانت اول مره تشوفه احلام يضحك لهدرجه قدام عيونه فقالت : إذا كان هذا يخليك تضحك هالضحكه و اشوف السعاده بعيونك قدامي انظف كل البيت لعيونك .
    سكت اسامه على كلامه و ماقدر يقول ولا كلمه لما شاف حبها و حنانها وشعورها تجاهه ماقدر يصدق فقال بنفسه : لهدرجه تحبيني و انا اللي ما استاهل حبك و طيبة قلبك بس لساتني عايش بحب غادة اللي ما قدرت اطلعها من حياتي ودي اعترف لك بس ماني بقادر اجرح شعورك و حتى لو سكت و ماقلت رح اجرحك اكثر و اكثر .
    قاموا ونظفوا و كل واحد يسبق الثاني بالتنظيف و يتهاوشون على المكنسه و الممسحه و يضحك كل واحد فيهم على الثاني بعد ما خلصوا رن جوال اسامه :
    اسامه : الو
    ساره بصراخ : اسوووووووومي اخووووي
    ابعد اسامه سماعة الجوال عن اذنه من صراخها : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك !!!
    ساره بفرحه : قل وش مافيني متى تشرفوننا انت والمدام !!
    اسامه : مادري يمكن بكرى !!
    ساره : وشي ! صادق انت وشي بكرى اليوم انت و احلام تجون بعد صلاة المغرب فاهم الحين يالله صبرت هاالساعه تبيني اصبر لبكرى وش تحس فيه بالله ??!!
    اسامه : ههههههه اشتقتيلي !!
    ساره : لا اشتقت ل احلام ابي اشوفها
    اسامه : افااااا و انا ??
    ساره : انت تبي تفضحني تبيني اموت على ايدين مرتك
    اسامه : خلاص ابشري اليوم عندكم انشاالله
    ساره : هياااااه و اخيرا اجل انتظركم اوكيه يالله باي . طوط طوط
    نادى اسامه على احلام عشان يخليها تجهز نفسها للروحه بس ما لقاها و ينادي و ينادي بس ماترد
    أسامه : وين راحت هاذي
    طلع بالحوش يدورها بالحديقه بس ما لقاه و دخل المشب بس ما لقاه زاد خوفه عليه و حس انه صاير لها شي راح يدورها بالدور الثاني دخل غرفته ما لقاه و راح لغرفته ما لقاه فسمع تمتمه بغرفة الملابس فتح طرف الباب لقاه قاعده تكوي ثوبه و تمتم ارتاح قلبه لما شاف انها بخير جلس يطالع لها وهي تكوي ثوبه و شماغه رفعت احلام ثوبه تشم ريحته و تبسم من هاللحظه حس اسامه انها فعلا تحبه و تخاف عليه و تخدمه و توقف جنبه و تنتظره ايقن انه هاذي هي زوجته دخل عليه و غادة بعمره مارح ترجع
    احلام : بسم الله من متى و انت هنا ??!
    اسامه : من ساعه
    احلام : خلصت كوي ثوبك فيك تلبسه الحين
    اسامه : يعطيك العافيه
    احلام :الله يعافيك وين رايح !!
    اسامه : بروح اغير ملابسي !!
    احلام : طيب ليه ماتغيرهن هنا مافي احد إلا انا و انت
    اسامه وبكل برود : لساتني ماتعودت !!
    حست احلام بالإهانه من كلمته يعني انا زوجته كيف ما تعود علي و انا لي شهرين معه و هذا غير عن ايام الطفوله اللي عاشته معه . زاد توتر احلام ومن دون ماتحس مسكت المكوى من قدام فنصلخت ايده صرخت تنادي اسامه جاها يركض :
    اسامه بخوف : خير وش فيك !
    احلام بصياح : اه اه اسامه ايدي اه
    شاف ايدها لقى جلدها يزلق اخذها للغرفته و جلسها على سريره و راح جابلها شاش و معجون اسنان
    احلام بونه : اه ليش جايب المعجون ??!
    اسامه بتوتر : خليكي ساكته و عطين ايدك
    اخذ ايدها و عصر عليه المعجون و بدى يدهن و ينفخ و هي تقول : الله ايه انفخ انفخ الله
    اسامه وفيه الخوف وبنفس الوقت الضحكه على شكله : هاه الحين خفت
    احلام براحه : منين جايب فكرة المعجون !!
    سكت اسامه ولا رد عليه و قعد يلف الشاش حول ايده ويتأمله
    اسامه بعصبيه : وين عيونك لمى كنتي تكوين هاه ماتشوفين ايدك وش صار فيها
    احلام : اسامه !!!
    أسامه : هههممم
    احلام : وش كان شعورك لمى شفتني اتوجع !??
    طالع اسامه بعيونه و كان وده يقوله انه حس بالخوف و يتمنى يكون مكانه بس تراجع و مارد على سؤاله
    اسامه : تقدرين تحركينه الحين
    احلام : جاوبني اسامه الله يخليك
    اسامه : انتي جاهزه عشان نروح للعزيمه ولا لا ??
    احلام : ايدي محتره و ماقدر ابدل ملابسي !!
    اسامه : يعني شلون ماتبين تروحين ??
    احلام بعناد : مبلى ابي اروح بس وشلون البس ابيك تساعدني .!!
    اسامه بقهر من عناده : طيب قومي يالله
    احلام و عيونه مبققه : صدق ??
    أسامه : اجل اتمسخر !
    احلام : لا لا خلاص انا اعرف البس ملابسي بروحي
    وقامت و خلته ميت من الضحك عليه

    العزيمه في بيت ام اسامه كان الكل حاضر : ساره : يمه اتصلي با اسامه ليش تأخر ?
    أم اسامه : وانتي لازقه فيه ليش الحين يجي مانبي نزعجه بالتليفون ,,
    ساره بطنزه ; مانبي نزعجه اي ازعاج الله يهديك بس دقي دقي يالله
    و تدخل احلام قبل ما تدق :
    احلام ; السلام عليكم
    ساره وهي ضامته : حلوووووومي و عليكم السلام
    احلام : ههههههه سوسو بموت خلاص فكيني
    ساره ; ماني فاكتك لساتني ما شبعت منك اخبارك ? وش علومك ? انشاالله بخير !
    احلام : الحمد الله انتي شلونك !
    ساره : والله الحمد الله تعالي امي بتنهبل لا شافتك شفيها ايدك؟
    احلام: مافيها شي بس لزقت بالمكوى
    ام اسامه : ياهلا والله وغلا ببنتي ياهلا الحمد الله على السلامه
    احلام : ههه الله يسلمك خالتي شلونك عساك بخير ?
    ام اسامه : الحمدالله بخير الله يسلمك انتي شلونك وشلون اسامه معك ? شفيها ايدك سم الله عليك؟
    احلام : انا صرت بخير من شفتك وتطمنت عليك و اسامه الحمدالله مافي مثله الله يخليه مو مقصر معاي بشي و ايدي مافيها إلا العافيه
    ساره : ياهو ترى نحن هنا و الله خقيتوا انتوا الثنتين اقول يمه مو كنك طولتي مع البنت ??
    ام اسامه وهي تدق ساره مع كتفه : انتي ماتجوزين عن سوالفك هاذي بنتي حلوم و شلون تبيني امل منها هاه
    ساره : الله يخليك روحي شوفي ضناك اسوم تراه برى ينتظر شوفتك !
    ام اسامه : صدق عاد ويه ويه ولدي ضناي بشوفه و خروا وخروا
    احلام : هههههههههه
    ساره :يمه شوي شوي لا تقلبين على وجهك ترى السالفه ماتستاهل هههههههه وانتي تعالي ابيك تقولين لي كل شي بالتفصيل وش صار معك وش اللي ما صار
    يالله فوق بغرفتي !
    احلام : طيب خليني اسلم ع المعازيم بالأول و بعدين اقولك كلللللل شي
    ساره بطرف عين : وعد تراي ما اضمن اخوي اسامه يجي يلهفك و مانتهنى فيك
    احلام : لا لاتخافين وعد
    بعد ما سلمت على المدعووين و جلست معهم و تقهوت مع البنات رقت هي و ساره للفوق بالغرفه و جلسن على السرير :
    احلام : ساره بقولك شي بس ابي منك الصدق و الصراحه إذا كنتي تعزيني و تحبيني ما اعتقد انك رح تكذبين !!
    ساره بخوف : بسم الله عليك الرحمن الرحيم وش فيك خوفتيني وش صاير??
    طلعت احلام من محفظته الصوره اللي لقتها بجيوب اسامه
    احلام : تعرفين من هاذي ??!!
    ساره بتوتر : هاه أأأأإإإآآآآ ليش ??
    احلام : وش فيك تلعثمين اقولك تعرفين من هاذي ??
    ساره : ومن وين جبتي الصوره !??
    احلام : لقيته بملابس اسامه !
    ساره : وش جابها لملابس اسامه !!
    احلام : يوه ياسوسو الحين اسألك سؤال تجاوبيني بسؤال انا ابي اعرف من هاذي عشان اعرف وش جابها لملابس اسامه !
    ساره ; انتي متأكدة انك مستعده تسمعين اللي رح اقول !!
    احلام بخوف ; اكيد
    ساره ; هاذي غادة تصير بنت خالتي و تصير خطيبة اخوي اسامه بس ربي ماكتب انها تعيش معه لأنها توفت بحادث سياره مع اسامه تذكرتيها !!
    صار وجه احلام يعطي الوان من صدمتها و عيونها اللي بدت تلمع من الدموع : ايه تذكرتها تذكرتها
    ساره : انا اسفه لأني قاعده اقولك الحقيقه بعد فوات الآوان بس اسامه انسان طيب و حنون و ماعتقد انه رح يوذيك او يجرحك وهو خايف عليك عشان كذا هو ما قالك
    احلام : طيب لو كان يخاف علي و مايبي يجرحني مثل ما تقولين ليه ما قال لي قبل لا يتزوجني كنت اخذته من دون تفكير
    ساره : احلام الحين اسامه زوجك و يحبك و انتي بعد تبادلينه هالشعور صح ??
    احلام : هه ياليته يبادلني الحب اللي محتاجته منه و يهتم فيني و يحسسني اني زوجته بس للأسف طلع كل هذا مجرد مجاملات و اوهام انا انهدت احلامي من قبل و رجعت بنيتها بعد ما تزوجت باسامه بس الحين ياخوفي ماتتكسر و اللي ينكسر بعمره مايتصلح
    وقامت عشان تلبس عباته وتمشي بس مسكته ساره وقالت : احلام استهدي بالله انتي شناويه تسوين ??
    احلام : مادري بس المهم مابي اشوف وجه اسامه الحين تدرين اني ما عشت ولا لحظه رومنسيه بين ايدينه بهالشهرين وانتي قاعده تقولين لي انه يحبني لوكان كلامك صحيح الدليل وينه لوكان يحبني و مايبي يجرحني ليه هالصوره دايما بجيوب ملابسه و محفظة فلوسه ليه دايما مخلي وقته مع هالصوره ليه !!! ليه عايش كل عمره و وقته و دقات قلبه على هالصوره فيك تجاوبيني !!
    ساره وهي ضامته و تبكي معه : احلام هدي اعصابك ترى اشيطان متملكك الحين و ان طعتيه الندم مارح يفيدك هذا الشيطان موسوس في راسك بس لا تسمعينه وتعوذي بالله منه !!
    احلام : اي ندم اللي قاعده تقولين تدرين وش اكبر غلطه ارتكبتها بحياتي و ندمت عليه ولساتني ندمانه . اني حبيت اسامه حتى قبل لا يتزوجني اعذريني الحين انا ماني بقادره اتحمل اشوف اقرب الناس له حتى
    ساره و هي لا حقتها : احلام احلام انتظري لحظه بس احلام حاولي انك تتفهمين اسامه كان هذا اول حب له و اختفى منه فجئه اسامه مر بأيام ما اعتقد انه فيه احد يتحملها اولا وفاة ابوي اللي ماشفته واللي خلاه يتحمل المسؤوليه من وهو صغير و الحين وفاة حبه اللي لساته مانساه ولا رح ينساه انتي لوكنتي بمكانه مارح تسمحين لأي شخص انه يلومك صح ولا انا غلطانه ??
    احلام ; بس ياساره كافي كافي واللي يرحملي والديك مو اسامه هو الشخص الوحيد اللي مر بمثل هالظروف هاذي طيب وانا انا ياساره انا لو كنتي مكاني قولي لي وش رح تسوين هاه قولي انا انسانه انسانه احس و أشعر و أتألم كافي انا صبرت كثير بس هالمره ما اعتقد انه فيني اوقف على رجولي عشان اسامه
    ساره : احلام اسمعيني زين وافهمي ترى اسامه إذا اتخذ قرار مارح يتراجع عنه
    احلام : وش قصدك ??!!
    ساره ; يعني إذا تركتيه مستحيل يرجع لك مستحيل و انتي ادرى بمصلحت نفسك
    إذا صبرتي عليه طول هالشهور فكيف بتصبرين طول عمرك !!
    انربط لسانه عقب ماقالت ان اسامه مارح يرجعها ابدا فتركتها ومشت دقت على اخوها فهد :
    احلام ; الو فهد وينك ??
    فهد ; هلا احلام اخبارك الحمد الله على السلامه !
    احلام : فهد مو وقته الحين ابيك تجي تاخذني من بيت اهل اسامه الحين
    فهد ; ليه وش السالفه وش صاير ??!
    احلام : الحين انت تعال خذني وبعدين اقولك اوكيه لا تتأخر !!
    فهد ; انشاالله مسافة الطريق و جاي

    نزلت ساره لأمها ;
    ام اسامه : خير يا ساره شفت احلام نازله من غرفتك لابسه عباتها و طلعت من دون ماتسلم صاير شي بينك وبينه ??
    ساره : هاه لا لا لاتخافين مافيه إلا الخير انشاالله بس احلام ماصبرت لشوفة امها عشان كذا يعني
    ام اسامه : اهاااا
    ابتعدت ساره عن امها عشان تتصل بأسامه وتقوله اللي صار :
    ساره : الو اسامه
    اسامه ; هلا ساره
    ساره بتوتر : اسامه احلام
    اسامه ; شفيها احلام
    ساره : عرفت كل شي ، احلام عرفت كل اللي صاير بينك وبين غادة
    اسامه ; الحين هي وينه
    ساره : اتصلت باخوها فهد فجا واخذها للبيتهم
    اسامه : طيب من اللي قاله??
    ساره : مو وقته حق هالأسئله الحين البنت ماتشوف طريقه إذا عصبت !!

    وصل فهد للبيت و كان يسأل احلام وش فيها بس ماترد عليه :
    أم فهد ; احلام هلا والله ببنتي هلا
    احلام ; هلا يمه شلونك
    ام فهد ; الحمدالله يابنتي انا بخير انتي شلونك وشلون السفر معك ??
    احلام ; الحمدالله زين وشلون ابوي و مرام وينهم ما اشوفهم ??
    ام فهد ; الحمد الله كلهم بخير ابوك نايم فوق و مرام لساته ما جت من عزيمة اهل زوجك بس ليه جيتي مبكره
    احلام ; اشتقتلك و قلت خليني اشوفك انتي وابوي
    ام فهد ; وش فيه و جهك لونه اصفر و عيونك تقل توك باكيه فيك شي يابنتي خوفتيني ?? جيتك للبيت ماهي طبيعيه !
    احلام ; هههه لا تخافين ما صار شي انا تعبانه شوي من السفر و شغل البيت ابي ارتاح بروح لغرفتي فوق
    ام فهد : هوه مانتي راجعه لبيتك
    احلام ; لا ابي انام عندكم اليوم غرفتي نظيفه ?





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    ام فهد ; طيب اسامه ماقال شي ??
    احلام ; لا و لارح يقول ، تصبحين على خير
    ام فهد ; بس يااا
    فهد : السلام عليكم
    ام فهد ; وعليكم السلام
    فهد : يمه احلام وينها ??
    ام فهد : بغرفته ، ليش وش تبي فيها ??
    فهد : يعني بتنام عندنا اليوم
    ام فهد : ايه
    مرام ; السلام عليكم
    ام فهد + فهد : وعليكم السلام
    مرام : شفيكم تناظروني
    فهد بتثاؤب : طيب ليه ماقالت لك شفيها
    ام فهد: لا ماقالت شي
    فهد : اجل لحد يجيه اكيد تعبانه من السفر يالله انابطلع تبون شي
    ام فهد: لا سلامتك بس لاتطول بالرجعه . مرام اختك احلام بغرفتها فوق اكيد صاير لها شي و ماتبي تخوفني عليه قلب الأم يحس انا حاسه انه بنيتي مزعلها احد روحي شوفي وش فيها !
    مرام : انشاالله يمه بس انتي روحي ارتاحي وانا بعرف وش فيها !

    فوق بالغرفة كانت احلام منسدحه على سريره تناظر السقف و عيونه تدمع و الأفكار معبيه راسه طق الباب :
    احلام و هي تمسح دموعه : الباب مفتوح
    مرام : مساء الخير لأحلى اخت بالدنيا
    احلام وهي ضامته : وشلونك يالدبا و الله اني اشتقتلك كثير
    مرام : الحمدالله انتي شلونك وشلون شهر العسل معك
    احلام بنتهد : ايه الحمد الله مر على خير
    مرام : وش فيك تقل ماودك تقولينه
    احلام : إذا قلت اني عشت احلى شهر عسل رح اكذب عليك
    مرام : ليه وش صار انتي و اسامه مختلفين بشي ??
    احلام : ليته كان شي إلا اشياء بس ما اعتقد اني لي نفس اقولك الحين خليه لبكرى انشاالله
    مرام : اللي يريحك ،خلاص اجل بخليك ، تصبحين على خير
    احلام : وانتي من اهله
    كملت احلام سرحانه و تفكيره بغرفته و الجوال اللي بيدها تنتظر اتصال من اسامه
    .
    عند اسامه رجع للبيت طلع للفوق لغرفته اخذ جواله واتصل على احلام :
    اسامه بعصبيه : الو
    احلام بتوتر : هلا
    أسامه : وينك ?
    احلام : عند اهلي
    اسامه : مطوله عند اهلك ?
    احلام : ما أدري !
    اسامه : شلون ماتدرين منتي راجعه للبيتك ?
    احلام : ابي اجلس عندهم كم يوم !
    اسامه : براحتك بس ليه ما قلتيلي عشان انا اوديك ما هي حلوه بوجه امك وابوك
    أحلام : ما حبيت اتعبك
    اسامه : تعبك راحه متى مابغيتي تجين دقي علي عشان اجي اخذك
    احلام بصدمه : انشاالله
    اسامه : مع السلامه
    سكر منها و زت الجوال لبعيد كان في قمة القهر و الغضب كان وده يروح يجيبه من بيت اهله بس كبريائه منعه ماقدر ينام بهالليلة فجلس يكمل شغله باالتقارير و المستندات
    .
    حل الصبح و اسامه لساته على شغله فشاف الساعه 7 جهز نفسه ونزل اكل لقمتين من الفطور و طلع .

    عند احلام كانت بغرفتها تتصفح كتبه عشان ترجع للدراسته و ترجع لأيام الأمتحانات نزلت تحت لقت ابوها وامها قاعدين :
    احلام : صباح الخير
    ام فهد و ابوفهد : صباح النور
    ابو فهد : ياهلا ياهلا بدلوعتي انا اشوف البيت من امس منور واثاري بنتي حلوم موجودة فيه
    احلام باست راسه و جلست جنبه : هههههه منور بوجودك انت و امي عساالله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
    ابو فهد : شلونك يا بنتي و شلون اسامه معك ??
    احلام : الحمدالله انا بخير عساك بخير
    ابو فهد : و اسامه ?
    احلام : الحمدالله يسلم عليك
    ابو فهد : الله يسلمه ، بس لا يكون مزعل دلوعتي ترى ما اسمح لأي كائن انه يزعله
    احلام : ههههههه لا تخاف ما زعلني و لا هو مقصر معي
    ابو فهد : ايه الحمد الله شلون السفره معك??
    احلام : زينه
    ابو فهد : رغم اني ماشبعت منك بس الوقت دايم في بالي انا بروح للشغل و بدق على اسامه يجي يتغدى عندنا اليوم
    ام فهد : والله ماهي شينه مدام احلام عندنا يجي يتغدا وياخذه معه على طريقه
    فزت احلام من الكرسي : هاه يجي يتغدى !!
    ام فهد : بسم الله وش فيك ايه يجي يتغدى عندك مانع ??!
    احلام : لا لا بس يعني تفاجئت شوي
    ابو فهد حس انه فيها شي بس ما رح يقول إلا إذا جت هي بنفسه وقالت له فقال : ابي اذوق غداى بنتي اليوم من زمان عنه
    احلام : انشاالله يبه
    ابو فهد : يالله فمان الله
    ام فهد + احلام : بحفظ الكريم
    ام فهد : يالله من الحين انتي راعية المطبخ زوجك بيجي و بيذوق طبخك ورينا شطارتك
    احلام : ههههه انشاالله يمه
    مرام : صباح الخير
    ام فهد + احلام : صباح النور
    مرام : اشوفكم قاعدين من الصبح و الأبتسامات تارسه وجيهكم وش عنكم ضحكوني معكم قبل مااروح للجامعه
    احلام : اللهم صلي على نبينا محمد حتى على الأبتسامه مناقرتنا
    مرام : لا تغيرين الموضوع قولي وش السالفة اللي مونستك ??
    احلام : مافيه شي مونسني غير شوفت امي و ابوي
    مرام : علينا علينا هالحركات
    ام فهد : بس عاد روحي للجامعه تراك تاخرتي
    مرام : ايه انشاالله انشاالله خلاص يعني احلام هنا انا مالي كرت هاه انا اوريك يا ام فهد نشوف من اللي بيقعد على قلبك انا ولا احلام
    أم فهد : بس عاد عن الطنازه كلكن مثل بعض لا هاذي ولا هاذي اقل و اكثر من الثانيه
    مرام بهمس بذن احلام : اقول امس مالك خلق والحين غير وش السالفه
    احلام : هههههه لا تخافين مافيه شي يمه تراه طولت
    ام فهد : مراااااام
    مرام : يالله ياللله باي
    احلام : ههههههههههههه شوي شوي لا تقلبين على خشتك يالخبله ههههههه
    ام فهد : وانتي مثله بعد يالله اشوف للمطبخ
    احلام : ايه انشاالله جايه
    دخلت احلام المطبخ وبدت بطبخ الغداء بعد ماخلصت جهزت السلطات و العصاير و الفواكه و حطتهن على السفره كانت ام فهد مفتخره فيها تناظرها و تبسم دخلوا ابوفهد و اسامه و فهد لمجلس الرجال :
    ابوفهد : قم يافهد وقل للحريم يحطن الغدا ترانا جعنا
    فهد : انشاالله يبه
    دخل فهد المطبخ و هو مغمض عيونه و يشم ريحة الأكل :
    فهد : اللله الله على هالريحه يا ام فهد ماشالله عليك اول مره تظبطين الغدا
    ام فهد : اقول اسكت واطلع برى يعني كنت اغديكم غدا على الماشي طول هالسنين
    احلام : هههههههههه
    فهد : لا لا ما مو بقصدي ياام فهد الله يطولي بعمرك بس انا من الجوع ما ادري شقول اخربط
    ام فهد : ايه اشوى و بعدين هذا مو طبيخي طبيخ اختك احلام
    فهد : ايه انا اقول ا الأكل فيه طعم حلاوه اثاريه من ايدين حلملم
    احلام : اكيد غصبن عليك اصلا تلقى فيه حلاوة
    فهد : يوه اجل اسامه ماشاالله مستانس فيك بالله ماقال شي عن غداك
    اختفت من وجهها الأبتسامه لمى جاب طاريه فقالت : اصلا هذا اول غدا اسويه له !
    فهد : صدق عاد اجل انشاالله رح يعجبه عطيني الصحن ترى الوالد يمكن يتغدا علي إذا عصب
    احلام + ام فهد : هههههههه
    مرام بعد ماجت من جامعته : صباح الخير
    احلام : صباح الخير اي صباح يابنت الناس الحين وقت ظهر
    مرام بتعب : ايه ايه صح نسيت السلام عليكم
    احلام + ام فهد : وعليكم السلام
    مرام : واااااو وش هالريحه
    احلام : ششششش اسكتي ترى فهد ماكل طقه من امي عشان ريحة الغدا انا اللي مزينته اليوم
    مرام : اممممم
    ام فهد : انتوا الثنتين وش قاعدين تتكلمون فيه ?? اكيد فيني صح
    احلام : هاه لا ما نتكلم فيك يا ست البيت ما نقول شي بس مرام قاعده تخربط علي مدري شتقول !!

    عند ابوفهد : تفضل يا اسامه سم بالرحمن
    اسامه : الله يزيد فضلك انشاالله
    اسامه وهو يتذوق الأكل : ماشاالله ياعمي طبخ خالتي خوش طبخ
    فهد : لا هذا والله طبخ بنتها حلملم
    ابوفهد : وشي انت وش تقول !?
    فهد : هاه اإأأأإإآآآ اقول هذا طبخ احلام احلام
    ابوفهد : ايييييييه
    ابتسم اسامه ابتسامه طلعت غمازاته و يقول في نفسه :[ ماشاالله عليك يا احلام والله صرتي طباخه تعرفين تطبخين ]
    ابوفهد : اساااامه هاه وش فيك
    اسامه : سم لا لا مافي شي

    بعد ماخلصوا غدا جلسوا يشربون الشاي و يسولفون عن الشغل و غيره فماحب اسامه يطول على عمه ابوفهد لأنه جاي من الشغل و تعبان و يبي يرتاح فقال :
    من رخصتك يا عمي انا بمشي
    ابو فهد : على وين توا الناس
    اسامه : لا يا عم مابي اثقل عليك انت توك جاي من الشغل و يبيلك غفوة خليني امشي
    ابوفهد : يابن الحلال اي غفوة و اي ثقل تعبك راحه ياولدي
    اسامه : الله يسلمك و يجزاك خير يالله اشوفكم على خير انشالله
    ابو فهد : على خير بس مارح تاخذ احلام معك ??
    اسامه ونبضات قلبه تدق بقوه : سم ايه يالله خله تجي !
    فهد : احلام يالله البسي عباتك
    احلام : على وين ??
    فهد : وش فيك بسم الله روحي لبيتك
    احلام : وليش ?
    فهد : هاه وشلون ليش عشان تعيشين فيه انتي و زوجك
    احلام بعلثه : يعني طرده
    فهد : اي طرده يابنت الحلال اسامه بياخذك على طريقه
    احلام و ماسكه ذراع امه : مابي انا لساتني ماشبعت من امي
    فهد : وشي امك إذا تبينه خوذيه معك
    ام فهد : وجع يوجع العدو ومن يقعد عند ابوك ويداريه
    فهد : انا انا اقعد عنده
    ام فهد : ماشاالله الحين انت عساك داري عمرك عشان داري ابوك الله يطول بعمره
    فهد : الحين شلون بتروحين ولا بتقعدين ?
    احلام : لا بقعد
    فهد : براحتك
    وراح يقول لأسامه :
    فهد : اسامه تقول مارح تروح معك بتقعد عند امي
    اسامه ببرود : بكيفه خله على راحته
    ابو فهد : هاه وشلون ماتبي تروح تخلي زوجه لحاله و من يقعد عنده يداريه اجل وشوله اهو متزوج بس تمثال
    اسامه : ياعم استريح انا اعرف ادبر نفسي ماني بصغير و بعدين هي حابه تقعد عند امه خلها تقعد كلها يومين وراجعه
    ابو فهد : اطلب منك السموحه ياولدي بس احلام عنيده شوي سامحه على شاني
    اسامه : مسامحه ياعم وبعدين هي ماسوت شي غلط يالله اشوفكم على خير انشاالله
    فهد + ابوفهد : على خير مع السلامه
    طلعت احلام لغرفته بسرعه عشان تشوف اسامه لأن نافذته تطل على الحوش فتحت الستاره و شافته وهو طالع بس قبل مايطلع رفع راسه لنافذته فبسرعه هي سكرته نزل راسه وطلع
    اركت احلام ظهرها للجدار ورفعت راسه لفوق عشان دموعه ماتنزل و ظلت تفكر بأيام سفرته معه واللحظات اللي ماتنسي .
    رجع اسامه لبيته و كان منقهر منها لأنه ردته قدام ابوه و اخوه نزل شماغه بعصبيه و راح للمطبخ يشرب له كاسة مويه فتذكر احلام وشلون كانت تنظف و تزين القهوة ، الشاي هز راسه عشان مايتذكره و طلع بالصاله فتذكرها كيف كانت جالسه عند التلفزيون تقلب فيه و متحمسه مع الأفلام اللي تتابعه و معه كوب الكوفي و الحلويات اللي بالطاوله طلع للدور العلوي و شاف غرفته لأنه من يوم ماتزوجوا وهم بغرفتين منفصلين جلس فوق سريره و يتلمس مخدته و يشم ريحته ماقدر يستحمل غيابه رن جواله و اعتقد انه هي بس لمى شاف المتصل طلعت ساره رد عليه :
    اسامه : هلا
    ساره : هلا اسامه شلونك ?
    أسامه : الحمدالله
    ساره : سمعت ان احلام جالسه عند اهله !
    اسامه : ايه وليش فيها شي ??
    ساره بشهقه : قل وش مافيها ، وشلون تخليها عند اهله اربعة ايام وش بيقولون الناس عنك و عنها ??
    اسامه : اهي طلبت مني اخليها عند اهله كم يوم ماشوف انه فيها عيب و بعدين انا وش علي من كلام الناس ??
    ساره : وشلون وش عليك انتوا لساتكم متزوجين و توكم جايين من شهر العسل و مانامت ببيتها إلا يوم و الحين هي عند اهله و تقولي وش علي ??
    اسامه بعصبيه : وش قصدك بهالكلام ??
    ساره : انت تعرف وش قصدي الناس مايخلون احد بحاله ياكلونه بضروسه امس سمعت من الحريم كلام مو طبيعي عن احلام زوجتك !!
    اسامه وتزداد عصبيته : وش سمعتي ??
    ساره : تخيل انهم يقولون ان اهلها زاتينها عليك بمجرد انك كنت معه من يوم وانتوا صغار اكيد مسوين بلاى عشان كذا متزوجها و زودا على هذا ارمل وش تبي فيه إلا انها مسويه معه شي ماينقال ??
    اسامه : ايش ، انتي بس قوليلي من هاذي اللي قايله عن احلام هالكلام وانا اوريها الشغل مين ??
    ساره : اسامه يعني وش بتسوي فيها إذا قلتك اسمها بتذبحها ??
    اسامه : ايه بذبحه و باطا على راسه بعد من قوليلي من عايلته ??
    ساره : الحين هد اع
    اسامه : مارح اهدي اعصابي لين تقوليلي من عايلته ولا ترى هذا اخر كلام بيني وبينك
    ساره : مارح اقولك انت بتفضحنا قدام الناس تتمشكل مع وحد لسانها اطول منها
    اسامه : يعني مرضيك الكلام اللي يقولونه تبيني ما انفضح و زوجتي تنفضح و تسير سمعته على كل لسان و اسكت بس عشان ما اتمشكل انا جايك الحين تولمي ابيك تدليني وين بيت الخايسه ام لسان

    جا لبيت اهله و اخذ ساره معه ودلته على عنوان البيت كانت اللي متكلمه عن احلام اسمها ام ناصر و كانت معروفه بطولة لسانه و كلامه عن غيره نزل اسامه و طق الباب عليهم طلع له ابو ناصر فتكلم معه :
    اسامه : السلام عليكم
    ابوناصر : وعليكم السلام تفضل بغيت شي
    اسامه : ايه والله يابوا ناصر
    ابوناصر: تفضل ادخل داخل
    أسامه : لا مشكور انا جيت بس اقولك هالكلمتين وبمشي : قل لمرتك خلها تضب لسانه و تحشم نفسه عن محارشت الناس
    ابو ناصر : خير وش السالفه وش مسويه
    اسامه : كذا كذا كذا يعني يرضيك اللي ينقال عن زوجتي انت حط نفسك مكاني بتسكت
    ابو ناصر : امسحها بوجهي يابوك اعتذر نيابة عنه و اوعدك تسحب كلامه هذا كله و ماتشوف إلا الخير انشاالله
    اسامه : مسموح يابو ناصر ، من رخصتك
    وركب سيارته و مشى :
    ساره ; وش قلتله ?
    اسامه : كلمته وتفاهمت معه والحين خلاص قفلي على الموضوع !!
    ساره : اقفل لا ماني مقفله على الموضوع وهو ما انتهى
    اسامه : سااااااره خلاص قلت قفلي على الموضوع
    ساره : احلام تحبك من يوم و عمرها 12 سنه وللآن هي تموت فيك ، من يوم تزوجت والبنت ماهي طبيعيه بدراسته و لا بنفسيته بس لمى توفت غادة كأنها اهي اللي واقفه مكانك ، وقفت جنبنا و ساندتنا بوفاتها بس انت لمى قلت لها مانحتاج مساعدة من غريب ماتحملت و سافرت مع ابوها
    اسامه : انتي شقاعده تقولين ??
    ساره : ولمى جبتها عندنا بالعزيمه ورتني صورتك انت وغادة مع بعض فقلت لها كل الحكايه
    اسامه : وانتي ليه تبطين لسانك و تقولين له ??
    ساره : ليمتى بتخبي عنها الحقيقه ??
    اسامه : طيب وش كانت ردت فعله ??
    ساره ; وش بتكون يعني البنت ماصدقت إلا لمى تقولها بنفسك بس فرصتك ضيعته بيدك يا اسامه وإذا زادت عن هالحال ماضنتي بتبقون مع بعض !!!
    أسامه : يعني احلام كان لها شعور تجاهي من ايام الطفوله ??
    ساره : صحيح
    اسامه : وانتي شدراك ??
    ساره : يوووووه يا اسامه الحين بقعد لين الصبح اجاوب على اسألتك رح جب البنت وتفاهم معه
    وصل اسامه ساره للبيت و اتصل على فهد :
    اسامه : الو
    فهد : هلا والله
    اسامه : هلا بك شلونك
    فهد : الحمد الله و انت
    اسامه : والله بخير ولله الحمد انت وينك الحين
    فهد : انا بالبيت الحين بطلع بغيت شي ?
    اسامه : والله ياليت
    فهد : تفضل
    اسامه : ابيك تجيب احلام للبيت الله يجزاك خير
    فهد : ماطلبت شي الح
    اسامه : لالالالا لاتقوله انك بتجيبه عندي انت دبرها يعني بطريقتك الخاصه
    فهد : وليش ??
    اسامه : مسوي لها مفاجئه
    فهد : ايه انشاالله
    وسكر من اسامه وراح لأحلام قالها :
    فهد : احلام ابيك تلبسين و تنزلين تحت مع عباتك
    احلام بستغراب : ليش !!
    فهد : من دون ليش يالله احتريك

    بالطريق :
    احلام : فهد قلي وين بتاخذن ?
    فهد : الحين بتشوفين !
    احلام : ياربي فهد يالله
    شافت احلام انه اخذه لبيته و اسامه جالس عند الباب فقالت :
    فهد ارجع بسرعه ارجع
    فهد : وليش ارجع كاهو اسامه ينتظرك
    احلام بزقره : وانا مابيه ينتظرن
    وقف فهد بنص الطريق وقال :
    اهو مسويلك شي غلط
    احلام : لا
    فهد : اجل ليه ماتبين ترجعين له ?
    احلام : تكفى فهد رجعيني لبيتنا
    فهد : سمعيني زين بتقولين ارجعك للبيت مارح تقولين تنزلين الحين غصبا عليك
    احلام : ما اقدر اقولك
    فهد : اجل انزلي يالله انزلي
    و نزلت مجبورة و عيونها تدمع
    اسامه : هلا احلام
    دخلت ولا عبرته
    سكت اسامه و ماقال شي بس قبل مايدخل مسكه فهد و قاله : اسامه اشوف احلام ماتبي تجي للبيت و لا تشوفك ليش
    اسامه برتباك : هاه لا ولاشي بس هي زعلانه مني شوي و تغلا لا تخاف مسويت لها شي يخوف
    فهد و هو مو مطمن : اهاااااا حبيت اقولك ترى احلام وحدة غاليه ماتثمن بغيرها و لا تقارن باحد و هاذي اختي الصغيره اخاف عليه و احس به إذا بغت الشي ولا مابغته فيعني ارجوا منك والرجا للله انك ماتزعله ترضى مارضى على زعله
    اسامه : لا توصي حريص احلام امانه برقبتي
    فهد : ياللله نشوفك على خير

    دخل اسامه للبيت و نادها مالقاها بالصاله
    فقال اكيد بغرفته طلع لغرفته و لقاها جالسه قدام النافذه :
    اسامه : احلام
    احلام : الجو اليوم معكر مزاجي غبار و هوا يمكن تمطر بعد و تعبانه مالي خلق و احس بكتأب و ضيقه
    تسطحت على سريره و غطت وجهه بالبطانيه على انه ماتبي تناقشه الحين
    فهم اسامه قصده و طلع وصك الباب
    جلس ينتظر قومته و ينتظر و ينتظر نزل المطر و كان مره قوي سمع صوت الباب وهو ينفتح و كان باب غرفته فقام يشوف إلا طلعت بالحوش من دون ما تكلمه فراح وراه مدت ايده قبل ما تطلع من مدخل الصاله و المويه تنزل من بين اصابعه مد ايده معه و كان بيتكلم بس هي طلعت تدور بالحوش و شعره يتبلل من المطر و ملابسه طلع معه عشان يغطي شعره زي ما كان اول يسوي بس هي تتحاشا ايدينه و تدور فمسكه مع ايده :
    أسامه : احلام وش فيك علي !
    احلام بضحكه هستريه : وش فيني عليك ما في شي
    وتحاول تبعد ايده بس هو شاد عليه فقربها لصوبه بطريقه سريعه و قال : تقل متغير تعاملك معي !
    احلام : وشي المتغير مو انت تعاملني بهالطريقه خلاص خليني اسوي مثل ما تسوي
    اسامه : يعني تردينه لي لا يكون اللي مغيرك كلام ساره
    احلام : انت وش رايك
    ويشد على ايده اكثر : جاوبيني
    احلام : ايه مغيرني و زياده انا خلاص بغير طريقة تعاملي معك من الحين لأني مليت مليت من كثر ما احاول بكل جهدي اني اسعدك اخلي الأبتسام على شفايفك مليت من كثر ما اتقرب منك و تتجاهلني انا تعبت من كثر ما احاول احسس نفسي اني زوجتك اصدق نفسي اني زوجتك بس للأسف ماكفاك
    اسامه : صحيح كنتي تحاولين تبذلين جهدك و انا اقدر هالشي بس
    احلام : بس لساتك عايش على ماضي غادة لساتك غرقان بأحلامه و اماله لساتك تتنفس على الحب اللي معطتك اياه صح ولا انا غلطانه
    ترك ايده و ابتعد عنها مسافة قصيرة و هي كملت كلامه بضحكة قهر : ههههه انت الحين اثبتلي ان كل الكلام اللي قالته ساره صحيح
    اسامه : اي كلام !!
    احلام : ليش مو هاذي قصة حياتك الحزينه و المؤلمه
    اسامه : ممكن توضحين اكثر انتي شقاعده تقولين ?
    احلام : يوووه يا اسامه وش بقى للتوضيح
    اسامه : احلام انتي فاهمه الموضوع غلط ،
    احلام ; اسامه كافي ارجوك اي غلط اللي قاعد تقوله لا تحطلي اعذار انا متعوده عليه ، انا حبيتك و ياما اعترفت بس مافيه فايده قلبك مافتحته لي و لا حاولت وش تبي اكثر من كذا ؟
    اسامه : انت مارح تعطيني فرصة اتكلم
    احلام : اسامه الله يرحم والديك كافي اللي سويته فيني كافي خليني اروح ارتاح و انسى اللي صار
    اسامه : براحتك روحي ارتاحي بس سمعيني زين يا احلام لوكنتي مكاني مارح تسمحيلي اني الومك على قلة المحبة من يوم حبيت غادة وانا ماني محتاج غيره بالدنيا كانت شغلي و اكلي و شربي حتى في نومي هي ببالي و كانت اكبر صدمة تلقيتها انهم قالولي انها ماتت و تبيني انسى شلون فهميني ?!!
    احلام : اسامه عشان انسى كلمه الغريب اللي قلتها لي رحت مع ابوي لمدة سنه و لهيت ، انا ما اقولك انسى لأنه مستحيل بس مو معقوله انه تصير في بالك و انا موجودة
    الحب يتلاشا مع مرور الوقت و انا عطيتك وقت اكثر من اللازم بس انت ماستغليته ،
    انا خلاص شلت الحب من راسي وعلى قولة المثل بلا حب بلا وجاع قلب .
    تصبح على خير !!

    جلس اسامه على الأرض من صدمته في كلامها احلام تغيرت ميه واربع وعشرين درجه مو قادر يميز بين احلام القديمه ولا الجديده ،
    طلعت احلام لغرفته تبكي مو قادره تصدق انه قالت الكلام لأسامه رفيق عمره و حبها الأول و الأخير ، بدلت ملابسه وتسطحت على سريره تمسح دموعها تفكر وش رح يصير لها بعد ما قالت هالكلام له :

    هل بيتركه و يرسله لبيت اهله!??

    وش رح يصير لها بعد ما يفكر يطلقه!??

    وشلون تقدر تعيش من دونه !!

    و اسامه ظل جالس تحت المطر يستوعب اللي صار له !!

    قامت الصبح من سريره تفتح الباب شوي شوي ترددت انها تطلع بس كملت فتح الباب وطلعت ، راحت لغرفته كان ودها تفتح الباب تشوف هو بخير عقب امس و لا لا !!
    بس مشت و تركته نزلت تحت للمطبخ تزين لها شي تاكله فنادت الخدامه تجهز الفطور راحت للصاله شافت اسامه نايم على الكنبايه
    قربت لصوبه تتأمل بملامح وجهه لقت انه يتعرق مسكت ايده كان يرجف لمست جبينه إلا حرارته مرتفعه صارت تنادي بأسمه :
    احلام : اسامه اساامه فيك شي اصحى اساامه!
    اسامه بتعب : ه ا ه اه اه اه اه
    احلام بصوت عالي : لورينا لورينا !
    لورينا : نعم ماما
    رفعت احلام اسامه على كتفه لأنه كان مره نحيف و ماثقل عليه و طلعته للفوق بغرفتها و سدحته على السرير
    احلام بخوف : بسرعه جيبيلي صحن فيه مويه بارده و كمادات و علاج خافض الحراره تلقينه بصيدلية المخزن لا تتأخرين اوكيه !!
    لورينا : اوكيه ماما
    وجلست احلام جنبه تمسح جبينه ، جابت لورينا الأغراض اللي طلبتها احلام و بدت تكمده تعصر و تمسح جبينه و ايديه
    لورينا : ماما هذا ماينفع لازم افسخ ملابس عشان خفض حراره
    شافت احلام انه صادقه بس هاذي اول مره تسويه فقالت :
    احلام ; اوكيه روحي شوفي شغلك لبغيتك ناديتك
    لورينا : انشاالله ماما
    قربت احلام تفك ازارير قميصه لأنه كان لابس قميص و بنطلون و كانت ايدينه ترجف ، بعد ما فسخته القميص مسحت جسمه و كان يرتجف كلما مسحت له بالمويه البارده ، ظلت جالسه عنده حتى دخلت عليه لورينا :
    لورينا : ماما خود هذا اكل انت !
    احلام : لا ما عندي رغبه اني اكل
    لورينا بأصرار : ماما انت من صبح مافي اكل حرام بعدين شوف وجه تعبان عشان بابا !
    احلام بضحكه تعب : اوكيه حطي هنا
    ما قدرت انها تاكل و اسامه بهالحال رن تليفونه فردت
    احلام : الو
    سامي : الو اسامه !
    أحلام : لا انا زوجته
    سامي : احلام !!
    احلام بستغراب : من معي ?!!
    سامي كان ولد خالته اللي خاطبها من قبل بس هي رفتضت على انه بتكمل الدراسه وهو الحين يشتغل مع اسامه بالشركه
    سامي : انا سامي ولد خالتك !! ماعرفتين ?
    احلام : ايييييه سامي هلا اخبارك وشلون الوالدة و الوالد عساهم بخير !!
    سامي : الله يجزاك خير الح





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    سامي : الله يجزاك خير الحمد الله يسلمون عليك
    احلام : الله يسلمك
    سامي : إلا اسامه وينه ابيه بكلمه ماجا اليوم للشغل ماهي من عوايده !!
    احلام ; والله ياخوي اسامه تعبان و ماظنتي بيجي اليوم
    سامي : ايه سلامته انشاالله مايشوف شر
    أحلام : الشر مايجيك انشاالله
    سامي : ياالله اجل مع السلامه
    احلام : هلابك مع السلامه
    بعد ماسكرت ابتسمت و تذكرت ايام المغامرات مع سامي في بيت خالتها قاطعه صوت اسامه التعبان
    اسامه : غاااا اه انا اه اه لا تتركين ايدي غااد اه ا
    ناظرت له شلون يهذي بغادة حتى بمماته و عرفت انه مامن طريقه انه يحبها و عاهدت نفسه من اليوم انها ماتفتح قلبه لأي شخص و انه تشيل من راسه شي اسمه حب و تعيش حياته بالطريقه اللي تعجبه و مايهم وين تجلس و وين تعيش في بيته او بيت اهله بما انه اختارت الطريقه اللي تعجبه ، و الماضي بتشيله من راسه سواء كان متعلق با اسامه او سامي او غيره ، كانت ناويه انها تقوم بس اسامه كان صاحي مسك ايده
    اسامه : لا تروحين
    احلام : بنزل تحت مليت
    اسامه : مليتي من انا !!
    احلام وهي تحاول تفلت من ايده : طيب اترك ايدي اه اااااه
    وقام على حيله و صوته التعبان : مليتي من جاوبيني
    احلام بنرفزه : ايه مليت
    ترك ايده و صد عن وجهه وقال : إذا تبين تروحين لهلك روحي
    احلام : إذا كنت بها السهوله بتتركن و تخليني اروح لهلي ليش جبتن هنا ليش تزوجتن ليش تعرفت علي ليش دخلت حياتي
    اسامه : لأني ما اقدر اعيش بدونك ما قدر اتحمل اللحظة اللي ما تكونين فيها من رحتي لهلك وانا احس اني فاقد نصفي الثاني من يوم قالت لي ساره انك تحبيني من ايام الطفوله و انا مو قادر اصبر إلين اشوفك !!!
    ماصدقت اللي قاعد يقوله لها ما صدقت الدموع اللي تنزل من عيونه بس قالت :
    مثل ماقلت يا اسامه كنت ، كنت احبك بس الحين تغيير الشعور اللي فيني و بعد ليه تحب وحده غريبه عنك وحده تعتبرها مثل اختك لأكثر ولا اقل ، لوكنت ادري انه شعورك رح يكون زي كذا صدقني ما قبلت فيك
    اسامه : بس الحين انا تغيرت انا فكرت باللي قلتيه ان الحب يتغير مع مرور الوقت وانا
    لمست احلام جبينه و حطت عليه الكماده : اسامه حرارتك مرتفعه و مو حاس باللي تقوله إذا طبت خلينا نتكلم على رواق انت بس ارتاح و هدي اعصابك بروح بجيبلك علاج خافض للحراره
    مسك ايده مره ثانيه و قال : انت ليه مو قادره تفهمين ليه تتهربين من الموضوع وشلون تبيني اطيب و انتي معذبتن
    احلام بغصه : عن أذنك .
    طلعت و صكت الباب ولا قدرت تحبس دموعه نزلت تحت و جلست بالدرج تبعد التوتر اللي متملكها و الخوف اللي ماخذ قلبه جلست ساعه و نص وهي على هالحال ، نادت الخدامه :
    احلام : لورينا لوريناااا
    لورينا : نعم ماما
    احلام : خوذي هذا دواء لـ بابا عطيه ملى غطا و خليه ينام اوكيه
    لورينا : بس ماما ليش انت مافي اعطي دواء
    احلام : اه يالورينا لو تحسين باللي انا فيه كان ماجلست هنا ولا دقيقه بس إذا حبيتي شخص من كل جوارحك تقدرين تخلينه تحت هالظروف إذا حبيتي شخص يحب وحده غيرك رغم ان اللي يحبه ماهي موجوده بالدنيا ، تحملين كل اللي يجي منه ليش ?? لأنك تحبينه !!
    لورينا : ماما يمكن بابا تغير الحين يمكن حب انتي ??
    احلام وهي تمسح دموعه : لا بابا ما يحبن بس قاعد يلعب بمشاعري انا عارفه هاذي سوالفه ما رح اصدقه لين يثبتلي !!
    لورينا : بس ماما شلون !!??
    احلام : عاد هاذي و جدارته ، روحي بسرعه لا تتأخرين عليه ، لحظه خوذي معك كاسة عصير كيوي خليه يشربه مع العلاج !

    طلعت لورينا للفوق و دخلت على غرفته :
    لورينا : بابا هذا دواء انت .
    اسامه بتعب زايد عن اول : ماما وينه ليش ماه. جت . تعطيني الدواءبنفسه
    لورينا : ماما قول ما ابغى شوف انت
    اسامه : لـ يش !??
    لورينا : مافي معلوم !!
    اسامه : روحي قولـــ ي لها اني ما رح اخذ العلاج إلا على . ايدينه !!
    لورينا : اوكيه بس بابا انت تعبان مره صح لازم طبيب اشرب عصير هذا و بعدين انا روح لماما
    اسامه : لا اي طبيـ .ـب انا بس اخذ العلاج و اقوم بالسلامه انشا الله عطيني الكوب
    شرب اسامه كوب العصير و اول مانزل الكوب ،قام على انه بيدخل الحمام لأنه حس ان بيستفرغ بس طاح على رجلينه وفقد وعيه
    حست احلام انه في شي قاعد يصير فوق فراحت و هي متردده سمعت صراخ لورينا و هي تقول بابابابا !!! دخلت عليه لقت اسامه طايح فاقد وعيه

    احلام : اسامه اسامه قوم اصحا لا تخليني اسامه ، لورينا بسرعه اتصلي بالأسعاف بسرعه !!!
    اتصلت لورينا بالأسعاف و دخلوا وشالوه عل النقاله و اخذوه للمستشفى ، واحلام على اعصابه ما حبت تتصل بأحد عشان ما تخوفهم بس اتصلت على ساره لأنها اكثر من احتاجت لها هي :
    احلام : الو ساره
    ساره : هلا احلام
    احلام : ساااره ساره
    ساره : وش فيك خوفتيني فيك شي صاير شي قولي !!
    احلام : بقولك بس اصحك تقولين لأمك شي
    ساره بخوف : اسامه فيه شي !
    احلام : اسامه بالمستشفى تعبان حرارته مرتفعه و انا الحين انتظرهم يفحصونه و يشوفون وش علاجه ، ابيك محتاجتك تكفين تعالي بسرعه !!
    ساره : انشا الله جايه جايه

    نزلت ساره من غرفتها بعباته شافته امه بالصاله :
    ام اسامه : ساره على وين
    ساره : يمه بروح للصديقه لي تعبانه بالمستشفى
    ام اسامه : اجل خليني البس عباتي بروح معك
    ساره برتباك : لالالا مافيه داعي كله ساعه وجايه يالله باي
    ام اسامه : انتبهي لنفسك و اتصل علي إذا بغيتي شي
    طلعت و صكت الباب و امها تكلمه
    ام اسامه : وش سالفته هالبنت الله يستر بس

    وصلت ساره للمستشفى و شافت احلام واقفه عند غرفة الأنتظار :
    ساره : احلااااام
    احلام : هلا ساااره
    ساره بخوف : وشلون اخوي الحين ?
    احلام بدموعه : مادري دخلوه لغرفة الطوارئ يقولون حالته مره صعبه الحراره مرتفعه عليه بزياده و للآن ماجا خبر
    ساره : من متى هو على هالحال ?
    احلام : من امس لليوم ?
    ساره : طيب انتي عطيتيه شي معين من الأكل !
    احلام : لا بس عطيته كوب عصير و بس
    ساره : طيب وش نوع العصير اللي شربتيه أياه !!
    احلام بتوتر : اا اه كيوي
    ساره بشهقه : ايش كيوي ياالله ياربي وش رح يصير فيه الحين
    احلام : سااره وش فيك خوفتيني ليش وش فيه الكيوي !!
    ساره : انتي ماعندك خلفيه انه اسامه عنده حساسيه مفرطه من الكيوي !!
    انصدمت احلام من الكلام اللي قالته ساره بدت تدخل في راسه الافكار السودا و تقول في نفسها :[ الحين اسامه عنده حساسيه مفرطه يعني . اسامه بيموت لا لا مستحيل انا لساتني ماعترفت له اني احبه ماقلت له كلمة احبك اللي كان ينتظرها مني لساتني ماعشت معه ايام عمري لا مستحيل انشاالله يكون بخير !]
    ساره : احلام احلام ياهوه احلاااااام
    احلام ; هاه ايه وشو
    ساره : وش فيك وين سرحتي !!
    طلع الدكتور المشرف على اسامه و كان الدكتور اللي اشرف عليه من قبل يوم وفات غادة الدكتور ركان :
    أحلام : طمنا يادكتور وش صار عليه
    د. ركان : لا تخافون المهم انه الخطر زال عنه بس لسى حالته ماستقرت
    احلام : وش قصدك !
    د . ركان : يعني من الممكن انه ترجع حالة التشنج له من جديد على حسب كمية الشي اللي متحسس منه
    ساره : طيب ممكن نشوفه
    د. ركان : شخص واحد بس لمدة خمس دقايق ، عن أذنكم
    احلام : مشكور دكتور
    ودخلت احلام من دون ماتشاور ساره
    و اول مادخلت شافته مدد على سرير المرضى و الأسلاك اللي حوله و حاسب الضغط اللي صوته يرن بأذانه و الأكسجين اللي حاطينه على فمه و المغذي كانت دموعه تنزل لما شافت هالمنظر جلست جنبه على الكرسي :
    احلام : انا السبب انا السبب يا اسامه اللي ماكنت منتبهه على تصرفاتي لو كنت عارفه انه عندك حساسيه من الكيوي كان ماشربتك اياه ، انا اسفه ماكنت اقصد اجرحك يوم قلتلي انك تغيرت ، انا ضغطت عليك اكثر من اللازم ع بالي بخليك تتألم مثل ما تألمت بس انا خليتك بالمستشفى بدل ما خليك صاحي ، اسامه انااا انا بعمري ما مليت ولا فكرت اني امل منك انت كل حياتي انت كل روحي

    حلفــــــت انـــي .
    << مــاآاآ أبــــخـــل >>
    عليــــــك بالح ـــب يــوم حبيتــك !!
    ولا اقصــر معــك في شــي لوقصــرت ياالغــــــالي .
    و بــأعفــي عنك لوتــخطي
    <<< وإذا جــافيتني ! جيــتــك !
    وغنيــتك قصيدة ح ـــب فــي حــلي وترحــالي
    منحتــك قــلــب ينبض بالمشــــااااعر
    قلــــــت: ذاااا بيــتــــــك !!!
    تعال اسكــن بقلبي دام قلــبي يــاغــلا خــــــالي .!
    حبيــبي وانت قصه في كيان الروح
    خطيتك
    روايــة ح ــــب صعبه مالها أول ولا تالي !!
    ولا انســــــــــاك ولا عمــــري يالــــــغــــالي
    تنــاسيــــــتــــــــك !!!!
    لأنــــك
    { غــايتي وأحــلام قــلبي وآآآخر آماااالي }
    حبيــبي وش بعد ينقص وأنا اللي عندي اعطيتك
    ولابــاقي معي غيــرإنــي اترنــم بمــوالي !!
    وكانت روحي اغــلى ما ملكتــه قمت واهديتك !


    سمعت انه صوت حاسب الضغط بدا يسرع و ايدين اسامه تتحرك عن المألوف و رجلينه والأكسجين خف عنه دخلوا عليه الممرضين و الدكاتره : و طلعوها برى وهي تنادي بأسمه :اسامه اسامه لا تخليني
    ساره : احلام اهدي شوي اسامه مارح يصير له إلا الخير انشاالله اهدي
    احلام : شلون ياساره وانا السبب انا اللي شربته العصير ياعل مامن عصير انا اللي زودت عليه الحساسيه شلون اهدى وإذا صار له شي الحين شبسوي قولي لي شبسوي
    ساره بعصبيه : احلام وش فيك الحين المفروض انت اللي تصبرين و تدعين انه يقوم بالسلامه مو انا هدي اعصابك و مايصير إلا الخير وبعدين لا تحطين الذنب عليك انتي ماكان عندك خلفيه عن حساسيته ، يعني مو انتي اللي حطتيه بهالحاله ، تعالي تعالي معي نجلس و ندعي انشاالله يكون بخير تعالي

    عند ام اسامه بالبيت :
    ام اسامه : مادري ليه احس انه ولدي اسامه فيه شي الله يستر بس و هالبنت للآن ماجت خليني اتصل عليه اشوف وش صار بخويته
    ام اسامه : ساره وينك انتي صارت الساعه 7 بيذن المغرب و لسا ماجيتي
    ساره : يمه حالة صديقتي زادت عن اول و ماعند اهله احد يساندهم و يوقف جنبهم انا قبل الساعه 9 جايتك لا تخافين
    ام اسامه : يمه ولدي اسامه ما اتصل عليك ما شفتيه اليوم حاسه انه فيه شي بس مادري عنه
    ساره بتوتر: ايش لا لا وشفيه اسامه يعني مافيه إلا الخير يالله باي بسكر
    جلسوا ثلاث ساعات وهم ينتظرون الدكاتره اللي لساتهم ماطلعوا بس الحمدالله فرجه الله و طلعوا قامت احلام و ساره :
    احلام : هاه دكتور طمن شلونه الحين
    د ركان : الحين الحمدالله تعدى مرحلة الخطر و حالته مستقره الحين تقدرون تقولون انه بخير
    احلام بفرحه : مشكور دكتور ماقصرت الحمد الله
    ساره : مشكور دكتور تعبناك
    د ركان : اي تعب هذا الواجب يالله من رخصتكم
    احلام وهي ضامه ساره : الحمد الله ياساره الحمد الله اسامه بيعيش
    ساره : ههههه الحمد الله ما قلتلك انشاالله بيكون بخير
    احلام : ايه الحمد الله مشكوره ياسوسو على وقفتك معي من دونك مدري وش رح يصير لي بصراحه
    ساره : يابنت الحلال احنا عملنا الواقب ماهو اخوي و انتي صاحبتي
    احلام : هههههههههه حتى به المواقف خفيفة دم
    ساره : هههههههه افا عليك بس يالله عاد الوالدة تنتظرنا الحين ولازم اروح عشان ماتشك بشي
    احلام : ايه صحيح يالله روحي
    ساره : وانتي وش بتسوين
    احلام : انا بجلس عند اسامه نص ساعه و برجع للبيت
    ساره : ايه اجل يالله باي
    احلام : باااايات
    بعد ماراحت ساره كملت جلستها مع رفيق عمره اسامه تشكيله و تدعيله و تمسك ايديه
    مرت نص ساعه بدون ماتحس بالوقت فاتصلت على اخوه فهد يجي ياخذها للبيته
    احلام : الو هلا فهد
    فهد نقز من مكانه عشان متصله عليه بهالوقت : هلا احلام فيك شي !!
    احلام : بسم الله وش فيك مابي شي الحمد الله بس ابيك تجي تاخذن من المستشفى للبيت
    فهد : مستشفى ليش صار لك شي اسامه سوالك شي هاه تكلمي
    احلام : ياحووول انت وش بلاك ، اسامه بالمستشفى مو انا بس جايته زياره مرتغعه عليه حرارته و الحساسيه زايده عليه بس
    فهد : اها وشلونه الحين ?
    احلام : الحمد الله بخير يقولون بكرى بيطلعونه
    فهد : يالله جايك بمسافة الطريق

    جاه فهد واخذها للبيتها وراح دخلت البيت و ماكان لها نفس تدخله بدون اسامه جته الخدامه لورينا طايره : ماما شلون بابا ? كويس
    احلام بتعب : اه ايه الحمد الله كويس
    لورينا : ماما انت مرة تعبان ابغى جيب اكل
    احلام : لا مالي نفس بروح للغرفتي خلصي شغلك وروحي نامي اوكيه
    لورينا ; اوكيه ماما
    طلعت لغرفته و انسدحت على سريره و ضمت مخدته اللي كان نايم فيها اسامه جلست تشم ريحته و تبكي ماكنت عارفه وش رح تسوي بعد مايرجع كانت تفكر وش رح تقوله بعد مايرجع ياترى :

    بتعترف له انه تحبه ?

    وش رح يرد عليه لماتقوله كلمة احبك ?

    بيعامله زي اول بعد ماقالت كنت احبك والحين تغيرت ?

    بيعيش معه ولا بيرجعه لأهله ?

    نامت بعد ماتضاربت الأفكار براسه و قررت انه متى ماجا الوقت المناسب رح تفتح قلبها له على الآخر .
    قامت احلام الصبح و صلت ركعتين و نزلت تحت للمطبخ و نادت لورينا عشان تساعده كانت ناويه انها تطبخ كل الأطباق اللي يحبه اسامه و العصاير بعد بستثناء الكيوي اللي تابت مايدخل بيته بدت فيهن من الساعه 10 ماخلصت إلا الساعه 12 الظهر جهزت السفره و حطت كل شي و اتصلت باخوها فهد عشان يجيبه للبيت و طبعا لبى لها الطلب بعد ماسكرت من اخوه طارت للفوق اخذت لها شاور و لبست لها فستان اخضر قصير فوق الركبه مرسوم عليه ورود بيض توب من فوق فيه فيونكه حمرا من الخصر فكت شعرها طبعا اللي وصل لنهاية ظهره و مسكته بفيونكه بيضا لبست معهم جزمات كعب متوسط اخضر كان شكله مره كيوت و نااااعم و انيق تعطرت بعطر كان اسامه مره يموت عليه ، كان ميك آب اللي حاطته احمر يجنن عليه و نزلت تنتظره كانت مره متوتره و خايفه كأنه اول ليله لها معه انفتح باب المدخل فقامت من مكانه إلا دخل سامي ولد خالته و معه اسامه شايله من كتوفه لما شاف سامي احلام ما صدق جمال و رزه و جسم و شعر مانزل عيونه عنها بس هي ماقدرت تغطي نفسه إلا بالخدامه لورينا وقفت وراه صد عنه سامي وجلس اسامه على الكنبايه و قال :
    ماتشوف شر يا اسامه يالله انا بطلع
    احلام : مشكور ياسامي ماقصرت
    سامي : هذا الواجب يا الله مع السلامه بس هاه يا اسامه اي شي تحتاجه انا موجود خلاص !!
    اسامه بوجه تعبان : انشاالله مع السلامه
    طلع سامي و باله مع اللي شافه داخل ركب السياره و كان معه حدا ربعه اسمه ناصر فقاله : نزلته
    مارد عليه
    ناصر : سامي نزلت اسامه !!
    و لا عطاه جواب
    ناصر وهو يهز كتوفه : ياااااهوه قاعد اكلمك انا !
    سامي : ايه هاه وشوا
    ناصر : لا لا انت قضيت رحت وطي وش فيك وش اللي وشوا وين سرحت لي ساعه اكلمك
    سامي : معك يابن الحلال معك وش تبي
    ناصر : نزلت اسامه
    سامي : لا شفه ورى راكب ، اجل وش رايك يعني اكيد نزلته
    ناصر : ههههه اضحك يعني اضحك
    سامي : لا استخف دمك
    ناصر : حرك بس يالله تراني جوعان وراسي مصدع ابي اروح للبيت
    سامي : اجل غداك اليوم علي !!
    ناصر وعيونه طالعه : انت
    سامي : لا خيالي ، اجل من بالله عليك
    ناصر : بيودع الدنيا اليوم يهودي سامي اول مره و من دون حنه يقول غداك علي غريبه انت شايف شي اليوم منت على طبيعتك !
    سامي : اقول لا يكثر تبي اغديك ولا لا ?
    ناصر : تحسبن بقول لا اكيد ابيك تغدين
    سامي : حلو اجل نحرك
    ناصر : حط رجلك
    .
    عند احلام لما دخل اسامه وجلس قامت
    احلام : شلونك اليوم احسن ??
    اسامه و هو حاط كفه على عيونه ماله خلق يتكلم : زين الحمد الله
    احلام : ترى السفره جاهزه إذا تبي تآكل !!
    اسامه : اوف لا ماني مشتهي !!
    احلام : بس والله السفره ماتفوت طبخت لك كل الأكلات اللي تحبه قوم كل لك كم لقمه قوم !!
    اسامه بعصبيه : انتي ماتفهمين قلت لك ماني مشتهي غصب
    وراح لغرفته من دون مايذكر اي كلمه عن اللي صار حتى انه ماعبر اللي لابسته عشانه ما عطاه ولا نظره ، سكتت احلام و غرقت عيونه بدموع الضيقه و قالت : لورينا شيلي السفره و حطيها بحوافظ و ارسليه للجيران
    لورينا : بس ماما انت مافي اكل شي
    احلام : بدون نقاش سوي اللي قلتلك
    طلعت احلام عشان تشوف وش سالفة اسامه بس كان مقفل على نفسه الباب طقت الباب عليه كم مره بس مافتح حست باالأهانه كأنه مطروده جلست عند عتبة الباب وبدت تغني له كان صوتها مره ناعم وفيه بحه شوي :

    انـــــا لــ حبيبـي و حبيبـــي إلـــ ي
    يـــــا عصفورة بيضا لا بأ تســــألـــ ي
    لا بعتـــــ ب ولا يعتـــــ ب حـــــدا
    أنـــــا لـ حبيبــــ ي و حبيبــــــ ي إلــ ي

    لما سمعه اسامه قرب صوب الباب و جلس
    عند عتبته يسمعه و عيونه تدمع لأن كلمات الأغنيه ذكرته بغادة كانت دايم تغنيها لأسامه لما كان ينام كان ينام على صوته ، سكتت احلام فتنبه على سكوته كان وده يفتح الباب بس تراجع و رجع للسريره ، اخذت احلام لها غفوة عند عتبة غرفته من التعب اللي شافته بالمطبخ

    تغدى سامي اهو وناصر ورجع كل واحد لبيته لما تسطح سامي على سريره طلع صورة احلام من محفظته كانت صغيره عمرها 12 سنه جلس يناظر فيها و يقول : الله يالدنيا يا احلام كبرتي وصرتي ملكة جمال وصرتي زوجه المدير اسامه ، هذا وانا عايش معك ايام الطفوله وكنت اغار من اسامه لأنه دايما ياخذك مني و عهدت على نفسي اخذك منه لاكبرت بس رجع اخذك مني ، مشكــــــــله لاصار لي غالي وهو عني بعيد
    انتظر طــــول الليالي متى يجيني واسمعه
    ومشكــــله لاصارحبي داخل قليبي ذلــــيل
    من صــــدى فرقــــاك يبكي واذني عيت تسمعه
    ومشكــــله ان الجــــروح بداخلي متجمعه
    جرح شوقــــي والغيــــاب وجرح ودي امنعه .

    دخلت عليه اخته شهد و اللي عمرها 17 تدرس بالثانويه قسم علمي وهي بنت فلاويه مره مايقدر سامي يستغني عنها بيوم
    شهد : مرحبا
    سامي : نعم وش تبين !!
    شهد : اخوي سماسم تبي شي ازين لك اغسلك اطبخ لك اي شي تبيه انا حاضره !!
    سامي : شهد طبي بالموضوع ادري بك انا ماهي من عوايدك تخدمينن
    شهد : وانت قلتها بعظمة لسانك ، ابي فلوس
    سامي : كم تبين ?
    شهد : اللي يطيح من جيبك
    طلع من محفظته 5 ريال و مده
    شهد و عيونه طالعه : بس هذا !!
    سامي : مو تقولين اللي يطيح من جيبي اعطيك ، وهذا اللي طلع
    شهد بمزح : اقول لا تخليني افقد اعصابي و اسوي شي مايرضيك !
    سامي بستهبال : يمه يمه خوفتين ، وش بتسوين يعني !!
    شهد بصوت عالي : يممممممااااااااه
    دخلت عليهم ام سامي منهبله : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك ??
    شهد : يمااه شفتي ساااامي تراااااه للآن عايش على حبه الاولي
    ام سامي : اي حب اول وش قاعده تقولين !!
    شهد : يعني سامي للآن يحب ااا
    سد افمها وقال : شهودي شكلك خرفتي تبين اعطيك فلوس اعطيك بس سد حلقك هذا بقطنه اوكيه
    شهد : امممممم
    ام سامي : الله يهديكم ويعينن عليكم ااااخ بس اااخ
    شهد + سامي : ههههههههههههههههههههههه
    .

    عند اسامه صارت الساعه 7 المغرب ، مل من كثر قعدته على السرير حب يتمشى بالحديقه فتح الباب لقى احلام نايمه عند عتبة بابه قرب بيحمله لغرفته بس كان تعبان يالله يشيل نفسه رغم كذا حمله ، ماحب يقومه من غفوته وهو ماشي لغرفته وقف و جلس يتأمل به و يبتسم و يناظر وسع عيونه و صغر شفايفه ، و حمار خدوده ، كانت نومته مثل الطفل اللي غاط بالنوم بعد ما تعب من اللعب دخل غرفته لقاه ماخذه بجامته و حاطته على كرسي الزينه ، استغرب لما شاف هالشي ، فنزلها و طلع للحديقه يتمشى ، و اول ماصك الباب نقزت من سريره لأنها ماكانت نايمه اصلا و لحقته للحديقه معها عباتها وتقول بنفسه [ والله هذا ماينفع معه انا اوريك ان ماخليتك تتوب و تحب راسي ماكون حلومي ، وهو يتمشى حس ان فيه احد وراه و لما كان يلتفت مايلقى احد ، انهبل وقعد يقول في نفسه [ لا شكلي خرفت و لا صرت نفسيه حدى الأثنين ] فكمل التمشي فسمع صوت الشجر يهتزن وقف مكانه و قعد يتلفت حوله و يقول [ بسم الله الرحمن الرحيم البيت مسكون و انا مادري اكيد هالشغاله هي ساحرته ، لا وانا ووجهي اتمشى بالحديقه بهاليول ، ] قرب يشوف وشي اللي يحرك الشجر ، إلا طلعت بوجه احلام كانت حاطه شعره على وجهه و لابسه عباتها بالمقلوب و لا بسه عدسات صفر و مكثره بودرة بوجهه ، صرخت بوجهه :
    بو وووووووووو
    اسامه ماصدق اللي قدامه انهبل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بسم الله بسم اللله بسم اللله .
    لحقته احلام بعباته وهي ميته ضحك عليه :
    آآآآآآآآأأأأأأإإإإإآآ ععععععووووععع
    و هو حط رجله و ركض طار التعب من عيونه لما شاف هالمنظر ، كانت تتكرر صورته بعقلها وشلون يقول : بسم الله بسم الله ، وقفت عجزت تكمل من كثر الضحك عليه ، وهو لما سمع ضحكها وقف و قرب لمها بخوف و قال : انتي احلام !!!
    نزلت العبايه و رفعت شعره و مسحت البودره و قالت : ههههه وش رايك فيني !!!
    اسامه وهو يلحقه : تعالي الله ياخذ عدوينك تعالي يابنت الذين انا اوريك
    احلام و هي تهرب منه : هههههههه هههههه الله يقلع بليسك ياربي يا شكلك يضحك ههههههه بسم الله بسم الله هههههه مفكر فيه جني بالبيت ههههه
    اسامه وهو يحده : والله لا اوريك بصراحه اشك بالجنون بالبيت و اولهم انتي تعالي هنا
    احلام : طيب وش بتسوي إذا جيت !!
    اسامه : انتي تعالي و بعدين افكر وش اسوي فيك
    احلام : ما اضمنك ، لا مابي تبينن امسكن بالأول !!
    وقف اسامه ياخذ نفس من كثر مايلحقه : طيب ، طيب ادواك عندي وين بتروحين متمه هنا يعني مارح تطلعين من البيت لين اخذ ثاري !!
    احلام بستهبال : يحليلك تعرفه الأغنيه ادوااك عندي وانا اظلم دايم بادي والله لوريك شي مابعد شفته ، ههههههههههه
    اسامه بقهر : تستهبلين هاه انا اوريك
    ويحده مره اخيره ويمسكه من عند خصره و هي تترجاه : اسامه توبه والله توبه ما اعيده اسامه تكفى تكفى
    اسامه بضحكة انتصار : لا لا انا ماعندي يمه ارحميني تعالي !
    كان في عامود إناره في الحديقه ، وقف عنده و نادى لورينا الخدامه : لوريناااااااا لوريناااااااا
    لورينا بخوف : نعم بابا
    اسامه : جيبيلي حبل بسرعه
    احلام : لا لا لاتجيبين لورينا لاتطيعينه ، اسامه وش بتسوي !??
    اسامه : اقول اش انتي ، لورينا جيبي حبل
    احلام بصراخ : لورينا ترى ان جبتي بسفرك
    اسامه : ماعليك لورينا انا الكفيل لا تهمك روحي يالله
    وراحت لورينا خوفا من اسامه و جابت حبل وعطته إياه
    اسامه : خلاص روحي شوفي شغلك
    مسك ايدينه بقوه و ربطهن و مسك جسمه وربطه بعمود الأناره طبعا اهي كانت لا بسه بنطلون قصير و بلوزه صفرا و كانت تقاوم اسامه بكل ماعنده بس مافيه فايده ، بعد ماربطها اسامه جلس على الثيل من التعب و يفكر وش يسوي فيها
    احلام : اسامه وبعدين وش ناوي تسوي !
    اسامه : اه اه اصبري خليني اخذ نفس شوي ، افكر وش اسوي فيك
    احلام بعلثه : اسامه الدنيا ظلمت و انت تعرف اخاف من الظلام حدي المغرب تكفى ، وبعدين الحديقه كبيره يمه تخوف باالليل ،





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    ، خلي انتقامك بكرى انشاالله !!
    اسامه : خخخخخخخخخخ هههههههههههه انت وش تحسبينن خبل انا ، بصدقك no no
    احلام : ياربي طيب و ان اشتغل عمود الكهرب و اتكهرب معه وش بتسوي خاف اموت !!
    سكت اسامه لما جابت طاري الموت : لا تخافين منتي ميته ، بتلزقين فيني مثل الطفيليه ، وعمود الكهرب هذا مارح اشغله بشغل كل العواميد إلا هذا !!
    احلام : الحين انا صرت لا زقه مثل الطفيليه ، اجل خليني حره عشان ماعكر عليك حياتك
    اسامه : اللي يعكر حياتي يوم اني اخليك حره ياغبيه
    احلام : مستانس انت صح يوم انك تجدع علي هالكلام !
    اسامه بستفزاز : وليه وش تحسين فيه لاقلتك هالكلام !!
    احلام : وش احس فيه انت برايك قلي !
    قام وقف على رجلينه و قرب لوجهه يناظر لعيونه : الحين انتي حاسه بالخوف و التوتر و امممممم وش بعد ايه و القهر !!
    حمر وجه احلام لما قرب لمه وجلس يناظر بعيونه وفي داخلها كان الشعور مثل ماقال
    فقالت : وش قصدك خوف و توتر !!
    اسامه ببتسامه جانبيه : حلملم لا تستعبطين علي انا و اعرفك زين
    احلام : المطلوب الحين !!
    اسامه : اعترفي !
    احلام : ب وشو ??
    اسامه : انك خايفه لاقربت اكثر
    سكتت احلام شوي و نبضات قلبه تتسارع و في نفسه تقول : ( وش دراه بسم الله اكيد أثرت عليه الحساسيه ، ياربي وش بقوله الحين ???) : من الغبي اللي قالك هالكلام ??
    اسامه : هههههه تقولين عن نفسك غبيه ، والله غريبه
    احلام : طيب و إذا اعترفت وش بتستفيد !
    اسامه : بستفيد اشياء كثثثثيييييييره
    احلام : مابي ، مارح اعترف !
    اسامه بعصبيه : احلام لاتستهينين بااعصابي حدي تعبان ، اعترفي !!
    احلام : يمه خوفتن وش بتسوي !
    اسامه : يوووووه لا تكثرين اسئله و اخلصي علي بروح ارتاح
    احلام بعناد : و انا ماسكتك رح ارتاح
    اسامه بقهر : طيب ، لوررينوه لورييييينوه وصمخ ?
    احلام : شف بعد يدلع
    اسامه بمكر : ليه تغارين
    احلام : هاهاا احاول اضحك !!
    اسامه : استهبالك هذا مارح يفيدك
    لورينا : نعم بابا
    اسامه : جيبي لي مخده و بطانيه و كرسي الهزاز بسرعه
    احلام بققت عيونه يعني وش بيسوي ريض عليه ليله طويل
    جابت اورينا اللي طلب و حط المخده على الكرسي و ارتاح بتنهيده طويله
    احلام : اسامه تراني تعبت مالاحظت هالشي !!
    اسامه : ملاحظ بس انتي اللي متعبه نفسك
    احلام : اوووووووووف ياربي وش هالبلشه اللي طحت به !!
    ناظرها اسامه على جنب و طلع جواله وقعد يضغط فيه و لاهامته ، مرت ساعه وربع و احلام على حالته و اسامه جالس يلاحق الخفافيش !!
    احلام : اساامه ابي ماء عطشت
    اسامه : مولازم
    احلام : اساااموه يالله عاد
    اسامه بطنزه :( اسااااموه يالله عاد ) اسمعي ان اعترفتي بتروحين ترتاحين بغرفتي ااا اقصد غرفتك و ان ماعترفتي بخليك لين الصبح ، عاد انا ماخذ اجازه مرضيه يعني جالس على قلبك
    احلام و هي منزله راسه : هههههههه مستحيل اعترف للشخص ما يستاهل
    اسامه : افااااا انا صرت مااستاهل ، لالا عاد ماتوصل الأمور لهدرجه ،
    قام من مكانه و اخذ كاس المويه و قربه لشفايفه قال : خوذي اشربي
    لما قربت ابعده عنها و شرب هو بداله
    سكتت هي على ملاهته و هو جالس يضحك عليه بثواني رش المويه بوجه
    اسامه : اوش ، مادريت ، اعذريني
    احلام و المويه تنزل من وجهه لجسمه : و بعدين معك ، ليمتى يعني !!
    اسامه : لا تناقشينن بتعترفين و لا لا ?
    احلام : لا وسبق وقلتلك
    اسامه : طيب ليش ما تقولين لي ، وشلون بفهم مشاعرك الحاليه و ابادلك الشعور
    احلام : يعني وش الفايده من مشاعر الطفوله بدل المشاعر الحاليه الحين
    اسامه : لأن حب الطفوله يتغير مع الاوقات
    احلام : مستحيل يتغير إذا كنت تحب الشخص من دواخلك
    اسامه : طيب وش الدليل !!
    احلام بزلة لسان : انا !!!
    نقز اسامه من مكانه و قال : وش قصدك !
    احلام : هاه لا مادري ما اقصد شي
    قرب لوجهه : وش فيك تعلثمين !
    احلام : اتلعثم من قال اني اتلعثم
    اسامه : بسم الله وش فيك ! ، اكيد بيدخلك الهوا بجيبلك فوطه تمسحين وجهك ، لوريناااا لورينوه تعالي !!
    لورينا : نعم بابا
    اسامه : جيبي لي منشفه
    جابت له منشفه و بدا يمسح وجهه كانت خصلات شعره المبلله تجذبه لها بزياده فقال : غمضي عيونك
    احلام بخوف : وليش !!
    اسامه : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك بمسح هالبودرة اللي حاطته على وجهك
    احلام : لالا انا امسحه مافي داعي
    اسامه : اقول غمضي عيونك !
    غمضت عيونه و هي عارفه وش بيسوي ، فك الحبل و قرب ع الخفيف و باسه من جبينه و قال : هاذي لأنك كنتي صابره علي
    و باسه من عند عيونه و قال : و هاذي لأنك اهتميتي فيني و خفتي علي لما كنت بالمستشفى ، و باسه من خدوده و قال : و هاذي على حبك الطفولي اللي عطيتيني أياه ، و باسه من عند انفه و قال : و هاذي لأنك صرتي زوجتي العنيده اللي ما استغني عنه ،
    و قرب لشفته و قال : و هاذي لأني انا حبيتك ،
    كانت مع كل كلمه يقوله لها تدمع عيونه ما صدقت انه اسامه و اخير عطاها قلبه و صار ملكها مو لغيره و هو اخيرا حبها و بيعش معه لآخر نفس
    مسح دموعه و عطاه الأبتسامه اللي كانت تتنتظرها من زمان و حملها على ايدينه و اخذه لغرفته و قضى معها الليله اللي مارح تنسى بالنسبه لأحلام و اللي كانت اول ليليه لهم مع بعض !!!!!!! ^ _ * ^_^


    قامت الصبح قبل اسامه و اخذت لها شاور ، وهي تنشف شعره كانت تناظر عيونه و تبتسم كانت الفرحه مو سايعته نزلت تحضر الفطور و قبل مانزلت حطت قدامه باقة ورد اورنج مع كرت مكتوب فيه : حبيبي صباح الخير ، قام و لما شافه ابتسم لين طلعت غمازاته ، دخل الحمام و اخذ له شاور هو بعد و نزل لقاها جالسه تنتظره على طاوله الأكل :
    أسامه : صباح الخير
    احلام : صباح النور
    اسامه : ليش ما قعدتين عشان اساعدك
    احلام و الأنبهار بوجه : شف شف تساعدن مايبيله كله صحنين و كوب قهوه و شاي
    اسامه مع غمزه : بس مابي اتعب ايدينك ياروحي
    احلام : الله الله وش هالكلام ترى انا لساتني ماتعودت على الكلام الرقيق يعني لا تنصدم إذا مارديت عليك
    اسامه : ههههههه
    مدت ايدها و دخلته بفروة شعره الرطبه و قالت : ليش ما سرحت شعرك
    اسامه : انتظرك تسرحينه لي
    احلام : صدق عاد ترى ماصدق على الله انا امسك شعر و احوس فيه
    اسامه : سوي اللي تبين ان بغيتي تحلقينه كله ، تمونين
    احلام : لا عاد احلقه كله لا انا مااحب الرجال الأصلع
    اسامه : هههههه ، تبين نطلع اليوم !
    احلام : على وين ??
    اسامه : على اي مكان يطري ببالك !
    احلام : يعني مارح تروح اليوم لشغلك
    اسامه : باخذ اجازه شهر عسل ثانيه
    احلام : وليش !?
    اسامه : بعيش معك عطلة الزواج بخلي الأبتسامه ماتفارقك و السعاده ماتفارق عيونك
    احلام : تدري وشي السعاده بالنسبه لي ?
    اني قبالك ، تناقشني ، تسولف علي ، تشكيلي ، تنام على كتفي ، تبكي بحظني ، تمسك ايديني ، تضمني ، تعصب علي
    هاذي السعاده اللي ابيه تقدر تعطين اياه ?
    انهبل اسامه على كلامه : لهدرجه تحبينن و تبين قربي ?
    احلام : وهذا شوي بعد !
    اسامه : براحتك اجل اذا تبين نسافر سافرنا و اذا ماتبين بكيفك نأجله
    احلام و الأبتسامه على وجهه : بس هاه ترى مانأجله لسنين بس اسابيع اوكيه !!!
    اسامه : انشااااالله مدام
    احلام : هههههههههههههههههههه
    و جلسوا يسولفون و يضحكون كأنهم اول مره يشوفون بعض

    .،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،.


    في المستشفى الألماني ببرلين الساعه 12 الظهر :
    كان فيه دكتور سعودي يشتغل بالمستشفى اسمه الدكتور : فارس بتخصص طب العيون
    دخلت الممرضه في مكتبه :
    الممرضه سمر ( الجنسيه لبنانيه ) : مرحبا دكتور
    د فارس : هلا تفضلي بغيتي شي
    سمر : ايه انتا شفت مريضتك بغرفه 101
    د فارس : لا اليوم بمر عليه و اشوفه ليش !
    سمر : بعتئد انو الفحص بيكون اخر فحص لئلاه يعني عجل شوي طيارته ع السعوديه بدا طير الساعه 2 الظهر
    د فارس : بتروح اليوم انتي وش دراك
    سمر : اليوم آلت لي انو بدا تروح
    د فارس : طيب ماعرفتي من اللي بيستقبلها هناك يعني هي وحده فاقده بصرها لها سنه ونص و ماحد جا وشافه او سئل عنه و الحين بعد مااستعادت بصره بتروح ليه ??
    سمر : يادكتور شو بك البنت اجت لهون مشان تتعالج و ترجع ع بلدى يوه
    د فارس : بس هي تعودت انه تعيش هنا
    سمر : وانت شو بدك فيا ماهي حره بتروح بتجي هي حره
    د فارس : طيب انا بروح لها و بقنعه انها تجلس ، عن أذنك
    سمر : يادكتور يادكـ . يوه شوبه اليوم !
    فتح الباب على غرفته بقوة :
    د فارس : بتروحين اليوم !
    المريضه : دكتور فارس هلا تفضل ،
    د فارس : بترجعين اليوم للسعوديه
    المريضه : ايه اليوم برجع ؛ و ماقصرت مشكور مارح انسى وقفتك معي طول هالسنه
    د فارس : بس يااا
    المريضه : دكتور ارجوك ، انا عارفه انك جاي تقنعني بالقعده هنا بس انا ابي ارجع بعد مارجع نظري الحين ، ابي ارجع ابي اشوف امي ، ابوي ، اخواني خواتي ، اهلي كلهم ، الحين ثانيه هنا ماقدر اصبر عنهم وشلون تبيني اعيش هنا ، يكفيني جلست سنه ونص مادري عنهم
    د فارس : طيب و انا !
    المريضه : انت !
    د فارس : ايه انا ! وين اروح بعد ماتبعدين عني ، قلبي اللي ينبض لك وش اسوي فيه
    المريضه : دكتور فارس انااا
    د فارس : للآن تقولين لي دكتور فارس ، اتمنى ادخل يوم و اكلمك من دون ماتقولين لي دكتور ، انتي ليش تخلين بيننا حواجز كبيره
    المريضه : بس يادكتور انا وحده قلبها مو لك قلبها للشخص عايش بعيد عنها و تنتظر شوفته على احر من الجمر ، لاتخليني اروح من دون ما اودعك ، لاتخليني اروح و انا جارحتك
    د فارس : يهون عليك تاخذين روحي و تتركين جسمي هنا
    المريضه : انا بخليهم يفحصوني للمره الأخيره و بطلع عشان يمديني ارتب اغراضي ، ااا عن اذنك
    قامت بتطلع بس مسك ايده و قربه لصدره ع الخفيف و هي مثل خف الريشه قربت فقال : غــاده اذا كنت لهدرجه عندك مجرد دكتور خليني اضمك لو لحظه قبل ما يملكك غيري
    و احب اقولك اني انا حبيتك من كل قلبي و مشكور على الأيام اللي عشتيها معي كانت احسن ايامي ، غاده اذا مالقيتي اللي يفهمك و تحتاجين لاي مساعده رح اكون حاضر و جنبك وين ماتكونين ، اوكيه !!!!
    غاده اللي هي المريضه و اللي تصير خطيبة اسامه اللي قالوا عنها انها متوفيه بس هي ماتوفت ، اهي اللي طلبت من الدكتور فارس انه ياخذها معه لألمانيا و يعالجه هناك بعد مافقدت بصره ، ماحبت تخلي اسامه يشوفه بالحاله هاذي و لا تخليه يتزوج وحده عمياء ، ابتعدت عنه و دموعه تنزل وقالت : دكتور انا وحده مخطوبه رجاء ألزم حدودك .؛.
    وراحت طبعا فحصه دكتور غير دكتور فارس و اعطوها اذن بالخروج طلعت من المستشفى و هي تتنهد و تقول : خلاص راحت ايام البؤس و الحزن و الحين برجع لأيام السعاده اللي تنتظرني ، اسامه حبيبي انتظرني كلها ساعتين و جايه لأحضانك


    عند ام اسامه بعد صلاة العصر كانت جالسه بالصاله اهي و ساره :
    ام اسامه : سوير وش فيك بهالجوال !!
    ساره : سمي ، ايه هاذي احلام نتراسل انا وياه
    ام اسامه : وش تقولون عاد !
    ساره : سوالف بنات و متزوجات
    ام اسامه : طيب بدال منتي تراسلينه ليش ماتقولين لها تجي عندنا
    ساره : مادري والله اشوف اقوله
    ام اسامه : اتصلي عليه يالله مشتاقتله ، ماشوفه هالأيام
    ساره : انشاالله ،،،، الو
    احلام : هلا
    ساره : تقول امي تعالي عندنا مشتاقتلك
    احلام : بجد ، ههههههه تشتاقله العافيه
    ساره : هاه تجين ?
    احلام : انشاالله ، بقوم بلبس و اجيكم
    ساره : يابنت الحلال ان بغيتي تجين بقميص بس تعالي
    احلام : اسويها ترى
    ساره : ادري ما اضمنك
    احلام : هههههه يالله اشوفك
    ساره ; باي ،،،،،، يمه تقول الحين تجي
    ام اسامه : اجل قومي جهزي صينيتين حلا و جددي القهوة والشاي يالله
    ساره : الله يهديك بس الحين تجيةاحلام و بيدها صينيتين حلا و شوله اطلع من الثلاجه ، ماتعرفينها احلام
    ام اسامه : اقول اش و قومي سوي اللي قلتلك ، يعني من زين وجيهنا ننتظر الحلا اللي معه تجيبه قومي يالله
    ساره : انشاالله


    لماكانت احلام تلبس جاها اسامه من وراه و ضمه
    احلام بفزه: يوه انت هنا
    اسامه: وبكل مكان تكونين فيه بكون موجود
    احلام : اسامه وديني لهلك ، اتصلت علي خالتي تقول مشتاقه اشوفك
    اسامه: طيب انا اكثر منها
    احلام : عن الكذب و ياالله
    و هو يشمه : تبين اثبت لك؟
    احلام: مافي داعي تشتاق لك العافيه
    اسامه : بس
    و هي تحاول تبعد عنه: ايه يالله عاد اسوم الحين بيدقون علي و يسألون ليش تأخرت
    و يقربه بزياده : طيب ماشبعت منك!
    احلام : يحوول
    اسامه: خليه يوم ثاني !
    احلام : لا
    اسامه: افا فيه و حده عاقله تقول لزوجه لا
    احلام : مو دايم تقول عني غبيه خلاص اقدر اقول لا
    لما قرب يبوسه قالت: بيخرب ميكياجي و مالي خلق ارجع اعيده
    اسامه: هالساره هاذي بقطع لسانه
    احلام : ليه
    اسامه: و انا وش بيصبرني عنك
    احلام : اصبر و مابعد الصبر إلا الفرج
    اسامه :بصبر و بشوف وش أخرته يالله جاهزه
    احلام : ايه مخلصه و قاضيه
    اسامه : يالله البسي عباتك بروح اشغل السيارهـــ

    وصلوا عند البيت :
    احلام : منت نازل !?
    اسامه : لا ، مواعد حدى الربع بروح عنده
    احلام : اهممم طيب انتبه لنفسك
    اسامه : من عيوني !
    احلام : تسلم عيونك
    و نزلت فتحت باب البيت استقبلتها ساره كالعاده :
    ساره : هلا و غلا بحلومه
    احلام : هلابك ياقلبي
    ساره : بتقولين لي كل شي صار بالتفصيل
    احلام : لا تخافين ماصار شي مبهر
    ساره : مو علي حبيبتي مو علي
    احلام : هههههههه خالتي وينه ?
    ساره : داخل بالصاله تنتظرك ، تفضلي
    ام اسامه : هلا با احلام ياهلا انورت واسفرت
    احلام : ههه بوجودك خالتي ، شلونك وش اخبارك ?
    ام اسامه : الحمد الله يابنتي مثل ماتشوفين ، انتي شلونك و شلون اسامه معك ?
    احلام : والله بخير الحمد الله
    و جلسوا يسولفون و يضحكون مع بعضهم
    بعد ساعتين طق الباب عليهم
    ساره : من اللي يطق ?
    ام اسامه : قومي شوفي من ?
    و قامت لما فتحت الباب دخلت عليه وحده لابسه عباته فوخرت عن وجهه الطرحه : السلام عليكم
    ساره بستغراب : وعليكم السلا
    لما شافت ساره اللي قدامه ما صدقت : غغغاااده
    غاده وهي ضامته : هلا ساره ، فترة طويله ماشفتك ، اشتقتلك مره
    ساره بصدمه : انتي عايشه ?
    غاده : ومن قال اني ميته ?
    ساره : شششلوون ?
    غاده : يؤيؤ ساره شفيك تلعثمتي شلون يعني عايشه مثل ما تشوفين
    ساره : مستحيل ماصدق هذا انتي غاده
    غاده : يوه ياساره بتخليني ساعه تحققين معي واقفه عند الباب ، خالتي وينه ?
    ساره : هاه
    غاده : خالتي وينه ?
    ساره : ااإأأآ آ ماهي موجوده
    ام اسامه : ساره من اللي عند الباب ?
    غاده : يوه ساره انتي مخبطه اليوم ، هلا خالتي
    ام اسامه : خالتي من ان
    غاده : خالتي انا غاده ، تذكرتيني ، انا غاده ياخالتي غااده
    ام اسامه : غااد ، شلون ، انتي عايشه ، مممتى ?
    غاده : الله ياخالتي شقد اشتقتلكم كثير ، انتوا اول من طرى على بالي لزيارتكم ؛ حتى امي مازرتها بس قلبي اهو دلني لبيتكم ، شلونكم ، كيف احوالكم ، ادري عذبتكم بغيابي بس شسوي ماحبيت تشوفوني و انا فاقده بصري ، خالتي ، ساره ، انا اصبت بالعمى لما جاني الحادث ماصدقت لما قالولي اني عمياء بس ما ارتاح قلبي إلا لما قالوا ان اسامه بخير بس تأذت رجوله ، شلونه الحين شلون رجوله هو بخير ؛ مشتاقه اشوفه و اتكلم معه ، خالتي اسامه وينه ?
    ام اسامه بذهول و خوف : ااا اسامه آآ طالع مادري وين رايح ؛ بس شلون المستشفى قايلين انك ميته و شفنا جثتك شلون ?
    غاده : خالتي ، الجثه اللي شفتوها مو انا ، هاذي جثة الشخص اللي عابر معنا بالحادث ، انا اللي قلت للدكتور يقولكم اني ميته لأني كنت خايفه و ماكنت بعقلي كل اللي فكرت فيه اسامه وش رح يصير فيه لما يعرف اني عمياء ، بتدمر حياة و بيعيش بظلام و حزن لذلك انا سافرت برى عشان اتعالج ، و كاني قدامكم الحمد الله بخير اقدر اشوفكم !
    ساره بتوتر : بس انتي جيتي بوقت مو مناسب
    غاده : وش قصدك ?
    ساره : اساا
    طلعت عليهم احلام : السلام عليكم
    غاده : ساره من هاذي ??
    ساره : اااا غاده هاااذي احلام
    غاده : احلام ، احلام من ؛ من تكون ??
    ساره : هاذي صديقتي بالكليه ، غاده ممكن تدخلين داخل !
    غاده : اوكيه ، تعالي خالتي تعالي
    اخذت غاده ام اسامه و دخلت داخل بقت ساره و احلام
    احلام باستغراب : سوسو من هاذي البنت !
    ساره بخوف : احلام هااذي غاده بنت خالتي !
    احلام : غاده بس ما اظن اني شفته من قبل !
    ساره : لأنها طلعت عايشه !
    احلام : شلون عا ،،،،، لا تكون هاذي غااده خطيبة اسامه الأولى
    ساره و عيونها تلمع من الدموع : ايه
    احلام بصدمه : شششلون ?
    ساره : اهي ما مات اهي عايشه بس سافرت للخارج عشان تتعالج و رجعت
    احلام : بس انتم قايلين انها متوفيه و انا شايفه جثتها بعيوني !!
    ساره : ايه صحيح بس الجثه ما كانت جثة غاده كانت جثة حرمه ثانيه
    طلعت غاده عليهم و اخذت ساره فقالت ساره : احلام انا اسفه اناااا
    غاده : يالله تعالي ساره ، احلام انتي طالعه تشرفت بمعرفتك و اتمنى نشوف بعض مره ثانيه ، عن اذنك مع السلامه
    ساره : غاده لحظه لحظه
    و دخلت بقت احلام بالحوش لحاله عايشه بصدمه

    وش بتسوي بعد رجوع غاده للحياة او بمعنى آخر بعد رجوعه من الخارج ??

    بتقول لأسامه انه على قيد الحياة ?

    وش رح يصير لأسامه بعد ما يعرف ان غاده عايشه ??

    وش رح يصير بين احلام و اسامه بعد دخول غاده لحياتهم بشكل مفاجئ ?

    غاده وش رح تسوي بعد ماتعرف انه احلام اهي زوجة اسامه او انه اسامه تزوج و عاش حياته ?

    دقت احلام على اسامه عشان ياخذه من البيت بأسرع وقت بعد خمس دقايق كان اسامه ينتظره بالسياره :
    احلام : السلام عليكم
    اسامه : وعليكم السلام ، هاه استانستي ?
    احلام بتوتر : اااايه
    اسامه : وش فيك ، فيك شي ?
    احلام : هاه لالا مابي شي يالله نمشي!
    اسامه : انتظري بسلم على امي و برجع
    احلام بنزه : لا لا لاتروح خلينا نمشي
    اسامه : بسلم عليه و ارجع كلها ثواني بس
    احلام بترجي : تكفى اسامه لا تروح خلينا نمشي !
    اسامه : حلوم وش فيك بسلم عليه بس
    احلام و هي ماسكه بطنه : اسامه ااأأأآآآآأأه
    اسامه : احلام فيك شي
    احلام بوجع : لالا مافيني إلا آآآه انا بخير
    رجع ركب اسامه : خلينا ناخذك للمستشفى شكلك تعبانه
    احلام : مافي داعي للمستشفى خلنا نروح للبيت اه اه
    اسامه : شلون اخذك للبيت و انتي بهالحاله
    مسكت احلام ايده و قالت : خلينا نروح للبيت
    سكت اسامه شوي و بتنهد قال : انشاالله بنروح للبيت و نشوف اخرته بس لا تقولين ما قلتلك !!
    وصلوا للبيت و دخل السياره بالحوش و نزله من السياره و وداها لغرفتهم تسطحت اهي على السرير و كان جالس قدامه ماسك ايده : هاه صرتي احسن الحين
    احلام : ايه اشوى شوي ! ، اسامه خوفتك ?
    اسامه : مو بس خوفتيني إلا طيرتي عقلي من الخوف عليك
    احلام : اسااامه
    اسامه : عيونه
    احلام و عيونه تدمع : اساامه تقدر تتخلى عني ?
    اساامه : ليش تسألين هالسؤال ?
    احلام : جاوبني بصراحه !!
    اسامه : امممممم يمكن
    تعدلت احلام و استقامت : ليش ?
    اسامه و هو يمسح دموعه : لأنك و حده غبيه ما تفهمين و اكثر من كذا أعند منك مافيه
    أحلام : يالله عاد عن المزح انا جاده بالسؤال
    اسامه : وانا بعد جاد معك ما امزح يعني للأن ماصدقتي اني احبك و ما اقدر اتخلى عنك و لا لحظه
    احلام : كذاب ، اطلع برى ابي اجلس لحالي
    اسامه : احلام شفيك منتي على بعضك من وديتك لهلي و انتي مو احلام اللي اعرفه هم قايلين لك شي يزعلك
    احلام : لا
    اسامه : طيب وش سالفتك !?
    احلام : مابي شي بجلس لحالي بس
    اسامه : طيب براحتك
    لما قام و طلع انفجرت دموعه صياح حطت كفه بافمه عشان تسد صياحه بس مانفع دموعه تنزل مثل الشلال ،
    استغرب اسامه على تصرفه اليوم





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية خوف من الحب
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 27-Dec-2012, 02:56 AM
  2. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  3. رواية غرباء يعزفون أوتار الحب
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 07:58 PM
  4. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  5. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •