الجزء الثانـــــــــــــــــــــــــــي.
في بيت بــــــدر,في غرفة نجود تحديداً.
يطرق باب نجود : من عند الباب
بدر: انا بدر ادخل او لا
نجود وهي تضحك: لا.
بدر: مفكرتني باخذ رايك ومابدخل
نجود: خير وش عندك اكيد مصيبة ولا انت ماتجيني و وراك خير.
بدر: افااااا ياختي الحين انا مااجيك الا وراي مصيبة
نجود: لا تمثل علي دور المسكين وقول
بدر: وش أقول
نجود: اللي عندك وحاب تقوله لي
بدر: ماعندي شي بس حبيت اجلس معاك واسولف من زمان ماسولفنا مع بعض.
نجود: بسوي روحي مصدقتكسولف انا اسمعك
بدر: أمـــي
نجود: وش فيها أمــــي
بدر: جالسة تحنّ علي وتقول متى تعزم تتزوج ومتى ومتى ومتى.
نجود: مو شي جديد بس انت مو راضي تستحي وتفكنا من لسان امك وتتزوج
بدر: وعاد مالقت الا بنت عمي تفكر فيها عروس لي
نجود وهي تضحك: مين الهـــام
بدر: ايه الهام جعل ماكو الهام قولي أميـــــــن.
نجود: زين والمطلوب مني
بدر: كلميها وقولي لها ان بدر مايفكر بالزواج الحين وخاصة مايفكر ببنت عمي الهام تكون شريكة العمر
نجود: اوكي خل كل شي علي ولا تهتم
بدر: كفو بأختي قدها وقدود.
نجود وهي رافعة حاجب: مادري وش راح تسوي من دوني
بدر: انتي كثير شايفة نفسك والله.
نجود: طالعة على اخوي حبيبي بدر.
بدر: عن الملاقة وقومي يالله حليلي السالفة
نجود: مشينا
.
بيت بدر.
بدر: يشتغل بشركة ضخمة يسعى لأسعاد امه واخته وهو طيب وحنون ولا يفكر بالزواج حاليا وعمره 26سنة
نجود: اخت بدر المقربة وكاتمة اسراره وعمرها 21 سنة.طيبة وشيطونة ومغرورة.
ام بدر: الام الطيبه وعمرها 48 سنة
في المجمع.
تهاني: تعالي نشوف هذا المحل الصنادل عجيبة عنده .
عبير: اووف والله انتي نشبه صار لنا ساعة واحنا نفرفر بنفس المكان ترى لاعت كبدي منك
تهاني: تحمليني شوي ياقلبي والله لو ما انتي معي كان الحين نص ساعة ورجعت من الملل بس هذي فرصتي اقضيها معاك
عبير: يعني تستغليني
تهاني: شي من هذا القبيل
عبير: والله غبية
تهاني : طالعة عليك.
عبير: يالله خلصي والله الحين اخوك مفوح من الحر وبتلقينه ماسك لنا عصا عشان يلوشطها فينا.
تهاني: ههههههههههه. عاد اخوي مو لهدرجة متوحش,, والله انتي مشتاقة تتمقلين فيه
عبير احمر وجهها: عاد لاتحرجيني زياده والله ترى الحين امشي عنك ولا اكلمك بالموليه.
تهاني: ماتقدرين
عبير: وش اللي يمنعني انشالله.
تهاني: ناظري وراك وشوفي من اللي بيمنعك.
عبير ناظرت وراها وقالت: حسبي الله عليك ياتهاني, حسبي الله عليك.
تهاني: اوص لايسمعك وانتي تتحسبين علي ترى مايرضى على اخته حبيبته
عبير: من زين الاخت عاد.
عدنان: هاه للحين ماخلصتوا ترى مليت وانا انتظر برى
عبير بانفعال وصراخ: قول لاختك الا ساعة وهي تفرفر بنفس المحل
عدنان: زين هدّي شوي من صراخك كليتيني بقشوري .
عبير بأدب: اسفة
تهاني: ماقدر على الادب اللي نزل عليك مرة وحده.
عبير: اقول عاد سكتي ولا يكثر.
تهاني: زين مافيك الا الصراخ.
عدنان يضحك: يالله لكم 5 دقايق اذا ماجيتوا وراي والله ترى بمشي عنكم
تهاني: خلاص انت روح واحنا لاحقينك
عدنان: اقول يالله وراي وبلا طولة حكي زياده.
تهاني: زين انت بعد لا تصرخ.
وبعد ركوب السيارة.
تهاني: اووه عدنان نسيت كيس الاكسسوارات بالمحل انا رايحة اجيبه وارجع
عدنان: ياليــــــــــــل. يالله ومو تتأخرين
عبير: اجي معك
تهاني: لا انا بروح اجيب الكيس وارجع ليش بعد تجين،، زيادة عدد
<<<ماتدري عبير ان تهاني واخوها مخططين على هذي السالفة
عدنان: هلا والله بعبوره
عبير: هلا فيك.
عدنان يتردد: أأأأ عبيـــر؟
عبير: أمـــــر!!
عدنان: مايأمر عليك عدو. دام تهاني مو موجوده ودي افتح معاك موضوع يهمني ويهمك.
عبير بأستغراب : يهمنـــي ويهمـــك خيــــر ان شالله
عدنان: لا تخافين خير خير. كل مافي الموضوع اني لو جيت اخطبك توافقين علي او لا
عبير مصدومة من كلامه:. .
عدنان: عبير؟ عبير. وين وصلتي
عبير: هاه. لا معاك
عدنان: هاه شقلتي توافقين او لا
عبير: على ايش؟
عدنان: اني اخطبك
عبير بخاطرها: ((انا موافقة ولا بأذني مويه)). : انت فاجأأتني الصراحه وانا ماستوعبت الموضوع خلني افكر واشاور اهلي وارد عليكم
عدنان: خذي راحتك ياقلبي
عبير تلعثمت ماعرفت وش تقول
(( وصلت تهاني وركبت السياره ))
تهاني: هاه تأخرت عليكم
عدنان: لا وليتك تأخرتي زياده.
عبير اشتعل وجهها وصار مثل الطماط.
تهاني: الله الله على الغزل اللي يطلع بأخر الليل.
عبير تقرص تهاني بأيدها
تهاني: أأأأأأااااااااااااااي شفيك
عدنان يضحك.
ويمشي بسرعة.
في بيت بدر
نجود: يمه. يمهيمه.
ام بدر: خير وش فيك تصارخين يمه ويمه.
نجود:صحيح الكلام اللي سمعته
ام بدر: اي كلام بالضبط
نجود: انك بتزوجين بدر بنت عمي الهام
ام بدر: ايه وش فيها البنت ماعليها قصور.
نجود: ماقلنا شي بس مافي توافق بينها وبين اخوي بدر
ام بدر: بعد الزواج يتغير كل شي.
نجود: يمه. انا مو الغالية للمدللة عندك
ام بدر: ايه وبعدين
نجود: بطلب منك طلب وماترديني. عفيه.
ام بدر: قولي واذا قدرت عليه راح انفذه.
نجود: سمعي يمه شيلي فكرة زواج بدر من بنت عمي نهائياً واوعدك انه نهاية هذا الاسبوع راح تسمعين خبر خطوبته على ايدي. هاه شقلتي
أم بدر: .
نجود بحماس: هاه يمه وش قلتي
ام بدر: انا راح اوافق على طلبك وراح اشيل بنت عمك من بالي بس اذا جا الاسبوع وماسمعت شي عن الموضوع ماراح تلومين الا نفسك. فاهمة
نجود: ايه فاهمه يمه. يأحلى ام بالدنيا.
في بيت نوره.
عبير جالسة على السرير و سرحانه بموضوع عدنان.
نوره: وش فيك ياعبروه من جيتي من السوق وانتي مو على بعضك
عبير سارحه وماتسمع شي:.
نوره تصارخ: عبـــــــــــــــروه وصمخ جدي.
عبير بأنفعال: شفيك تصارخين صميتي اذوني
نوره: صار لي ساعة انادي عليك وانتي مو معاي كلش
عبير: خير وش تبغين؟
نوره: وش فيك علميني شاللي شاغل تفكيرك
عبير: دامك انتي اختي وحبيبتي اللي ما اخفي عليك اي شي راح اعلمك شفيني.
نوره: وش فيك ان شالله
عبير وهي تبتسم: عدنان اخو تهاني صديقتي خطبني!!
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــع