الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: رواية جسد نورة بلا روح

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    الجـــــــــــــــــــــــــــزء الأخيـــــــــــــــــــــــــــــر

    ((الفصل الأول))

    بعد شهـــــــــــــر.

    في ليلة عرس نـــــوره.

    ام نوره بدموعها: من زمان وانا انتظر هاللحظة يابنتي اللي اشوفك فيها عروس
    نوره بأبتسامة خفيفة: وهذي انتي شفتيني يمه تحققت امنيتك،خلاص عاد كافي دموع
    ام نوره: هذي دموع الفرح يانوره
    (وتقاطعهم عبير):أنتوا هنا وانا ادوركم صار لي ساعةشفيكم ياحظي تبكون الناس بعرس وانتوا يأهل العروس بعزاء!!
    ام نوره: فالك ماقبلناه كلامك مثل وجهك
    عبير: مادري عنكم!! يالله قدامي الناس ينتظرونوانتي ان شالله متى بتخلصين
    نوره: تو الناس بدري
    عبير: وين تو الناس!! قربت الساعة 11 ونص وانتي للحين مازفوك.
    نوره: خلاص اجل خلونا ندخل

    ((نوره وهي تركب الكوشه))

    تهاني: حيالله عروستنا الحلوه
    نوره بأرتباك: الله يحييك حبيبتي
    تهاني: شفيك حبيبتي مرتبكة
    نوره: انا مو بس مرتبكة، انا خايفة
    تهاني: كلنا كذا في ليلة العرس وبعدين نفلها ههههههههه
    نوره: هههههههههه
    عبير بأستهبال: خلاص انتي وخري عن الحلو، خليها توصل الكوشة بسلام.
    تهاني: وانا شسويت لها، مالت عليك!!
    عبير: تخوفينها وتقولين لها، الزواج يخوف ومادري ايش
    نوره: والله ماقالت لي شي.مسكينة جالسة تهون علّي
    عبير: اووه اجل سامحينيظنيت فيك ظن السوء
    تهاني: حمــــــــاره اختك
    عبير: طالعة على صديقتياخت زوجي.
    ام نوره: عفيه عليكم حبايبي يالله تهاوشوا قدام الناس يالله عفيه
    عبير: تهانيوه
    تهاني: هاه
    عبير: تصدقين فكرة!! شرايك نسوي تمثيلية هواش
    تهاني: لا حبيبتي انا حامل ومالي خلق اخسر البيبي عشانك
    نوره: ههههههههههههههه
    ام نوره: ماحد بيطلع لي قرون غير هالعبير

    ((اثناء جلوسها على الكوشه))

    ام بدر بأبتسامة: هلا بمرت ولدي هلا بالطيبة الغالية((وباستها بخدها))
    نوره بادلتها نفس الابتسامة: هلا فيك خالتي
    نجود: هلا نوره شلونك حبيبتي
    نوره: الحمدلله نجوده انا تمام، انتي شلونك
    عبير قاطعتهم بصراخها: يابنات يابنات امشوا الطقاقة حطت الاغنية اللي احبها امشوا نرقص
    تهاني: انا ماني راقصة سلطان محذرني بالبيت اني مارقص ولا اصير رجه
    عبير: ترى زودتيها عاد، يعني انتي اول وحده تحملين هذا انا حملت وماسويت مثلك
    تهاني بدلع: انتي غير وانا غير انا زوجي يحبني ويخاف علّي
    عبير: اقول لايكثر هرجك(وتلتفت على نجود):نجود امشي بس نروح نرقص قبل لاتخلص الاغنية وخلي هذي تولي

    ((ملخص احداث العرس))

    دخل المعرس وتوجه على طول لنوره اللي سلبت عقله من اول ماشافها ووصل لها وباسها على جبينها وهي بعد باسته بحيا على جبينه وابتسمت له ابتسامة خلته يذوب بمكانه وبعدها لبسها الدبله وهي لبسته وبعدها اخذها معاه لبيتهم المستقل وتركوا الأهالي والمعازيم في القاعة.


    في الصالـــــــة في قاعة العرس

    عبير وهي تكلم جوال: لا حبيبي مافي احد يالله تعال ادخل((وتدخل عليها تهاني)): من بعد اللي بيدخل
    عبير: لحظة حبيبي، بس فيه وحده علة قاعده تسأل تقول من اللي بيدخل((وردت على تهاني)): والله مو شغلك من اللي بيدخل ومن اللي مابيدخل ويالله انقلعي داخل يالله مابي اشوف رقعة وجهك هنا
    تهاني: اوك يانوره انا انقلع هين انا اوريك((وتدخل داخل وتأخذ لها عصير من اللي موجود على الطاولات))
    ((يدخل عدنان)): وش هذا الملاك اللي واقف قدامي
    عبير: عجبتك
    عدنان: انتي كلك على بعضك تعجبيني. بمكياج بدون مكياج انتي بنظري حلوه وهذا يكفيني
    عبير بحيا: خلاص عاد عدنان ترى انا استحي.
    عدنان: أمــــــــــــــــوت بهالحياء انا

    ((وتقاطعهم تهاني وتدخل عليهم)): اوووه اخوي هنا وانا مادري
    عبيربأنفعال: تستهبلين ويا وجهكتوني قايلتلك انه بيدخل
    تهاني طنشتها وراحت وباست اخوها: هلا حبيبي شلونك
    عدنان: انا تمام حبيبتي
    ((وتهاني كان بأيدها العصير وكبته على فستان عبير وقالت انها ماتدري))
    عبير: ياغبيــة انتي شسويتي
    تهاني بأستهبال: اووهسوري حبيبتي والله مادري
    عبير: وش اللي ماتدرين انا ادري انك متعمدة تكبينه علّي بس وين بتروحين مني
    تهاني: حبيبتي عبير والله مادريسامحيني بليز
    عدنان يضحك عليهم ويهز راسه وعبير قالت: عن اذنك حبيبي انتظرني بالسيارة لين ما أتولاها هالغبية اختك
    تهاني من سمعت كلمة اتولاها هربت واختفت


    ((عبير وهي تروح لأمها)): يمه ماشفتي تهانيوه الغبية
    ام نوره: لا ماشفتها يابنتي
    عبير: مادري وين راحت الحيوانه
    ام نوره: دوريها يابنتي

    ((وطلعت وراحت لعدنان السياره))
    عبير: ماشفتها الحمارة مادري وين اختفت
    عدنان: خبرك عتيق توها ماشية مع زوجها لبيتهم
    عبير: صدق هذي شلون هربت مني. بس ماخليها ماراح اسكت عن حقي.
    عدنان: هديّ نفسك حبيبتي وبكرة وريها شغل الله
    عبير: وانا شينطرني لبكره
    عدنان: خلاص حبيبتي ركبي الحين وخلينا نروح البيت ونرتاح لانك اكيد تعبانه
    عبير: اي والله حياتي تعبانه حيل!!

    ((ومشوا لبيتهم))


    ((في بيت نوره وبدر المستقل))

    بدر: نورتي بيتك يالغالية
    نوره: منوره بوجودك بدر
    بدر: ماتدرين شكثر انا فرحان لانك انتي جنبي وقبالي بعد
    نوره: وانا بعد فرحانه يابدر فرحانه لاني لقيت الشخص اللي يحبني واللي غير حياتي واللي خلاني افكر بالزواج من بعد ما أنا كنت رافضه هالموضوع
    بدر: وانا بعد حبيبتي كنت رافض فكرة الزواجبس من بعد ماطلعتي انتي بحياتي شلت هالفكرة من بالي
    نوره: ان شالله اقدر اسعدك واكون عند حسن ظنك
    بدر: وانا بعد ان شالله ما أكدر عليك حياتك واخليك اسعد انسانه بهالدنيا>>>حطوا على هذا السطر خط

    ((واستمر النقاش بينهم لين طخوا وناموا))






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    ((الفصل الأخيــــــــــــــــــر))

    بعد سنــــــــــتيـــــــن.

    (جابت نوره ولد وبنت وافتتح بدر مشغل وتوسعت تجارته ونوره انشغلت بزوجها واولادها وبالأشراف على المشغل))

    في بيت نوره

    عبير: مبرووك حبيبتي افتتاح المشغل
    تهاني: مبرووك مبروك تستاهلين
    نوره: الله يبارك فيكم حبايبي
    نجود: مبروك يامرت اخوي
    نوره: الله يبارك فيك حبيبتي. الا وين أمي ماجات معاكم
    عبير: والله امك مافيها حيل تقوم فخليناها ترتاح بالبيت.
    نوره: عاد تخلينها لحالها.
    عبير: وياها الصغارولد تهاني سيف وبنتي ساره.
    نوره: كان جبتوهم الصغار يلعبون مع الجازي وراشد
    عبير: ماخطرت ببالنا هالفكرة.
    نوره: هههههههههه وانتي بعدك على حركاتك
    عبير: ايه وماراح اهون
    نجود: انتوا خذتكم السوالف مع بعض وماباركتولي.
    نوره: نباركلك على ايش
    نجود بدلع: انخطبت!!
    نوره: صدق حبيبتي مبرووك ((وتقوم تبوسها))
    عبير- تهاني: مبروك حبيبتي
    نجود بحيا: الله يبارك فيكم

    ((وخذتهم السوالف لين ماراحت كل وحده على بيتها))

    ((نوره مع بدر))

    بدر: حبيبتي نوره
    نوره: هممم
    بدر: انا طلبت على عاملة عشان تساعدنا بالشغل
    نوره: زين ماسويت حبيبي
    بدر: يعني ماعندك مانع
    نوره: لا ماعندي مانع وليش يكون عندي مانع
    بدر: لا بس فكرت تصارخين وتقولين مانحتاج وتزعلين ومن هذي الاشياء.
    نوره: ليش انت بتجيبها تشتغل ولا بتتزوجها
    بدر: هههههههههههوانا اقدر اتزوج غيرك حياتي
    نوره: ادري تحبني وتموت فيني

    بعــــــد أسبــــــــــــوعـــــــــين.

    ((بعد ما جت العاملة واشتغلت لمدة اسبوعين))

    نوره: حبيبي يالله انا بطلع بروح بيت امي تبي مني شي
    بدر: لا حبيبتي ابي سلامتك. فيه احد بيوصلك
    نوره: ايه السواق بيوصلني مابي اتعبك
    بدر مسكها من خصرها وحضنها: انتبهي لنفسك حبيبتي.
    نوره:انشالله حبيبي وانت بعد انتبه لنفسك.

    ((وطلعت نوره مع السواق. وراح بدر للمشغل وشاف العاملة تشتغل هناك))

    في الشارع

    نوره خذت ايدها وطقت راسها وقالت: اووه نسيت هدية امي بغرفتي خلني اتصل على بدر اخليه يجيبها لي اذا يقدر (( واتصلت على جوال بدر وعلى البيت ومارد)): هذا شفيه بدر غريبة مايرد علّي((والتفتت على السواق)): راجو ارجع البيت نسيت حاجة ما أخذتها
    راجو السواق: حاضر ماما((ودار على طريق البيت))

    ((بعد وصول نوره لبيتها دخلت ومالقت احد لا بالصالة ولا بالغرفة)) وقالت: وانا اقول ليش مايرد الا هو ناسي جواله بالغرفة
    ((وخذت الهدية ونزلت)): اكيد اهو بالمشغل خلني اروح اشوفه.

    ((فتحت باب المشغل


    فتحت باب المشغل وانصدمت من المشهد اللي شّل حركتها ووقفت مندهشة ماتدري وش تسوي.


    نوره تنهدت تنهيده طويله وقالت بصراخ وانفعال: انتي لين الحينك جالسة بسرعة قومي اطلعي برا. برا.برا
    ((طلعت العاملة وطلعت نوره وراها لصالة البيت))

    ((ولحقها بدر للصالة وقبل لايقول اي شي قاطعته)) وقالت بهدوء: طلقنــــــــــــــــي.
    بدر منصدم بأرتباك: حبيبتي غلطة وماراح تتكرر الشيطان كان شاطر أنا أســـــــــف،،سامحيني.
    نوره بصراخ: لا تقول حبيبتي انا ما أتشرف اكون حبيبة واحد سافل ومنحط مثلك.
    بدر وهو يطيح على رجولها ويبوسها: نوره سامحيني والله ما أعيدها ما أعيدها
    نوره وخرت رجولها عنه وقالت بأنفعال: قلت لك طلقنـــــــــــــــي!!

    ((وقفت نوره وراحت لغرفتها وخذت اغراضها الضروريه وراحت لبيت اهلها ودخلت تبكي))

    نوره وهي تحضن امها وتبكي: يمـــــــــه!!
    ام نوره: شفيك يابنتي شفيك تبكين
    نوره: يمــــــــه شفتي النذل شسوى
    ام نوره: يابنتي أهدّي خليني افهم منك السالفة.
    نوره بصراخ: شتبين تفهمين يمه انا تزوجت بس عشانكم وعشان افرحكم . كل الرجاجيل مثل بعض كلهم حقيرين ومنحطين.
    ام نوره بصراخ: شصاير زوجك شسوى
    نوره: تصوري يمه انه نايم مع العاملة بالمشغل!! تصوري النذالة والحقارة فيه.
    ام نوره انصدمت وبعد دقايق قالت: قومي يانوره عطيني التلفون خلني اتصل عليه عشان يجي يراضيك.
    نوره بصراخ: بعد كل اللي سواه بعد بتتصلين عليه. لا تتصلين ولا شي ماراح ارجع للي خاني وطعني وطعن كرامتي وكبريائي.
    ماراح ارجع ماراح ارجع.
    ام نوره: زين مو عشانه عشان اولادك بس.

    في بيت بدر.

    بدر والحزن باين بعينه: انا لازم اسوي شي انا ماقدر أعيش من دونها ماقدر.
    راح اسوي اي شي تطلبه كل رغباتها راح تتنفذ بس ماتتركني!!


    ((نوره مع عبير))

    عبير: حبيبتي نوره. اذا مارجعتي له الحين كلمة ((مطلقة)) راح تلازمك طول العمر. وراح تفقدين اولادك وانتي ماتقدرين تعيشين من دونهم وهذا شي طبيعي . وهو وعدك بتلبية كل شي تطلبينه . سامحيه ورجعي لحياتك لأن لا أنا ولا أمي ولا أي احد راح ينفعك
    ماراح ينفعك الا زوجك.
    نوره بحزن ودموع: بس أهو خاني وطعني بكرامتي ياعبير. تخيلي ان انتي اللي بنفس الموقف راح ترجعين له بالساهل
    عبير: لو انا بنفس الموقف راح انصدم بالأول وبعدين راح انسى، مثلك الحين. وانتي سمعتي ان((لايخلو الرجل بإمرأة الا كان الشيطان ثالثهم))
    والشيطان كان شاطر و لعب بعقله وسوى اللي سواه.سامحيه يانوره مو عشانه،،عشان اولادك.


    ((بعد ماطلعت عبير من غرفة نوره وراحت للصالة . نزلت نوره وبأيدها شنطتها وأغراضها ووقفت قدامهم))

    نوره: انا راح ارجع لبيتي يايمه بس مو عشانه أهو ولا عشان سواد عيونه بس عشان أولادي. عشان عيالي وبس مستعدة اسوي أي شي عشانهم هم وبس.

    ابتسمت كلا من عبير وام نوره لها لأنها راح ترجع لزوجها وحياتها وأولادها.

    ((ورجعت نوره مكسورة الخاطر وجسد بلا روح بعد ما حست أن الكل تخلى عنها))

    أنتــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــت .







    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    ربي يسعدك
    دمت بود





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    تسلم الايادى
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    شكرا الك على الموضوع

    يعطيك الصحه والعافيه





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. معلمة في الثانوية 86 ترد على نورة الفايز
    بواسطة ماري في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 10-Nov-2009, 11:53 PM
  5. قصة نورة ؟!
    بواسطة بنت الحمايل في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-Feb-2007, 12:52 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •