البارت الثامن عشر
-----------------------------------------------
يضايقك
لو جيت أطمن خاطري
وأسأل :
وش اللّي مضايقك!؟
لو جيت الملم غيرتي
وأقتل بشوفك حيرتي
ما كنت أظن إني إذا
حبيتك أكثر من كذا
يا عمري راح أضايقك!
ليه غايب
أو عشاني مت
لين إني عرفتك
ودّك تعرف
أش بسوي لا فقدتك
لا "تطمن ! "
مابي خلاف
إلا إني :
كل ما أسهي لمحتك!
لو تعرف:
ش سوت الدنيا ب حبيبك
ناحل عوده
وساكت ما يتألم
صعبه:
لامن كان عنّك يحتمي بك
وأصعب:
إنّه مستحي حتى يتكلم
تصدّق:
إني البارحه ناديت قلبي
وما سمعتك !
قلت أخاف إن فيك شي
قمت أنادي بأعلى صوتي
أستحلفك حتى بموتي
لين ما حلقي إنجرح
وبيّن بوجهي سكوتي
وعزّت أنفاسي علي !
ياااااه
ياااااه
ياااااه
ياني ودّي أبكي بغيبتك
بس ما قدرت
يمكن عشانك صرت أغلى من دموعي
جيت أببكي منتهي بس ما بكيت
ويمكن عشان اللي بقى منك بضلوعي
كل ما أتنهد نخاني وإستحيت
بس وربي
اللّي خلق لي طيبتك
قد ما أقدر صبرت
وقد ما فيني إنتهيت
يا عذابات السنين
يا آآآخر أيام اليقين
وين ناوي تروح بأشواقي معاك
وأنت تدري: ب إنه يضعفني غلاك
يعني يوم إنّي بديت بصدق أحبك
وبعت كل اللّي شروا قربي لرضاك
"بكل بساطه تغيب عني "
قل وريحني بربك
يعني ما تدري بحبك
طب ليه تحيي بي العواطف
وليه تقتل بي الحنين
يضايقك !!
لو جيت أطمن خاطري
وأسأل وش اللّي مضايقك
ما كنت أظن إني إذا
حبيتك أكثر من كذا
يا عمري راح أضايقك!
( قلتُ يا قلب مما تُعاني ؟.
قال : جريي في الدنيا أضناني .
وجفاء الحبيب أدماني .
وغدر الصديق أشقاني .
وغياب الأمّ أبكاني .
ابو سعيد باستنكار : يماااااان
يمان : ايه يمان
ابو سعيد سكر الباب والتفت ليمان : وين فيصل والدانه ما اشوفهم معاك
يمان : يقولون انا توني صغير خليتهم بالكوفي وطلعت وجيت عشان يعرف فيصل انا انا كبير
ابو سعيد : مات عليك وعلى وجهك يا الكبير مخلي اخوك اكيد الحين يدورك
سعود : انا راح اتصل عليه
فيصل : اوه هذا سعود يتصل خليني اقوله
الدانه : ياربي وين راح هالولد
فيصل : هلا سعود الحق علي انا بورطه
سعود بلا مقدمات : يمان بالفندق
فيصل : قوله خليني اجي وبلعن خير خيره فاهم
وسكر بوجهه الجوال التفت لدانه الي تحاول تشوف يمان
فيصل : بالفندق
الدانه : مع منو راح
فيصل : مسوي نفسه كبير الاخ
الدانه : بس شلون راح
فيصل : نروح هناك نفهم يلا مشينا
.
الكل متجمع على يمان يبون يعرفون شلون وصل للفندق
يمان : والله انا كبير اعرف اجي بروحي
خالد : انا الي اكبر منك ما طلعت بروحي اخاف اظيع الفندق
ريم بحماس : الله اخوي خططططططير حركات بكره تطلع تمشيني
الجوري : يسلموووووووووو يمون فديتك والله
يمان : لاوالله انتي بذات ما تروحين
الجوري : ليش انشاء الله
يمان : تتظاربين معاي واطلعك معاي حلم ابليس بالجنه
الجوري : خلاص يمون ما اعيدها تكفى
يمان نافخ الصدر : تجهزوا بكره احلى تمشيه بدبي
ابو سعيد يظربه على راسه : لا ومخطط تطلع ثاني مره والله لو تعيدها لحش رجولك حش
ام سعيد: لا انا الي بحش رجوله
الجده : ياناس ما فيها شي الولد كبر كم عمرك يمان
يمان : دخلت 12 يعني بصير اول اعدادي السنه الجايه
الجده: خلاص يعني كبير
يمان : قوليلهم يا جده محد راظي يصدقني
دق دق دق << صوت باب ههه
ريم فتحت الباب
الدانه : وين يمان الكلب طيح قلبي عليه الخايس
وراحت ركظ عند يمان
الدانه : وينك يا الخايس خرعتنا عليك بغيت اموت بسبتك
يمان : انا صرت كبير كبير << انا اعاني نفس العقده اهئ اهئ امزح معاكم بس كلشي توك صغير وتك صغير تمنيت اصير عيوز ههههه
فيصل : اسكت ولا كلمه ما خلانا نقعد طلع وطلعنا ندوره والله لو تعيدها لا العن خيرك
الجد : خلاص ما صارت تعال يمان عندي
يمان راح عند جده
الجد : هذا دلوعي
الجوري بصوت عالي : اهئ اهئ
عزام ساكت ومتنرفز من تصرفاتها وسعيد نفس الشي
ابو عزام ظحكه : تعالي انتي دلوعتي انا
الجوري تركظ حق ابوها وهي تركظ
طراااااااااااااااااااااااااااخ
بوسط الصاله
الريم : هههههههههههههههههههه
الجوري : يا الخايسه ليش تمدين رجلك
الريم : كيفي
الجوري قاعده بجمب ابوها : خليك موتي بحسرتك محد عندك
ابو سعود عم ريم او الدانه وسعود : تعالي يبه الدانه عندي انتي بنتي والله
ريم ركيظ عند عمها
الجوري مدت رجلها تعيد الحركه بس لسوء الحظ ما طاحت
الريم بجمب عمها بو سعود : تمد لسانها
الجوري : اخ عليك حظ
الدانه شوي وتصيح : يبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ى
ابو سعود : لا خلاص انا بنتي ريم
الدانه وشوي خلاص بتصيح : وانا يبى
ابو سعيد عم الدانه ابو ريم وفيصل وسعيد وخالد ويمان وعزوز : انتي بنتي ولا ما تبيني
الدانه تركظ له : ما هو كفو من يردك يا عمي
خالد : وانا
الجد : وانت شتبي بعد
خالد : ابي اتزوج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
خالد : ليش تظحكون
الجد : انت ما تستحي خلي فيصل وسعود وعزام وسعيدة بعدين دورك
خالد : يووه بنطر وااايد انا وراي واسطه جدتي
الجده : أي يا بو متعب زوجوه مكلفني واسطه لا ترده وبعدين يحرك باقي الشباب عشان يتزوجون << ابو متعب الجد لان ابو عزام البكر واسمه متعب
الجد : يخسي ينطرهم يتزوجون
فيصل : احنا قررنا نتزوج بين الفصل الدراسي الاول والثاني
الدانه منصدمه اف الله ياخذك يا فشلتي شاقول اللحين
الجد : على بركه الله
خالد : الحمدالله راح واحد يلا وعزام الحين بيخطب يلا سعود سعيد تحركو
سعود : انا قريب انشاء الله
سعيد : انا مطول
خالد : تكفون عشاني عشاني
ما وعى الا بعصا من جده
الجد : يا ولد اقعد ممللتنا ما صارت بنزوجك بنزوجك
الكل ههههههههههههههههههههههههههه
مرت ايام دبي مثل الحلم مفرحه حق بعض الشخصيات ومحزنه حق بعض الشخصيات
المطار
الرجاء من المسافرين المتجهين الى المملكه العربيه السعوديه رقم الرحله 344الرجاء التوجه الى البوابه 6 << اصلح صح ولا لاء
الكل ركب الطياره
ووصلنا لمطار الملك خالد الدولي
خالد : ارض السعودية الحبيبة ارضي
ارضها ارض اهلي ومجدي
خيراتها غطتني من رأسي الى قدمي
ونبع حنانها ضمني بدفئي
راعيها الملك عبدالله تاج رأسي
يطول ربي عمره مدى الدهري
مضياف لا يرد طلب لأي فردي
ومنقذ المحتاج بقلب رحبي
سعود يكمل : شهامة وطني وصلت القارات بطولي وعرضي
وارائه تصدر بحكمة قولي
ربي احمي واحفظ لي وطني
واجعله دائما مرفوع الرأسي
الجوري : واحفظ من احبه بصدقي
واقضي على من عاداه بضربة سهمي
سعيد : فديت تراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااابك يا بلادي
وقفه مع الوطن
قسماً يا وطني أحميك بدمي ونفسي
قسماً يا وطني أكون درعاً لحمايتك
قسماً يا وطني لن أتنازل عنك حتى ولو بذرة من ترابك الغالي يا وطني يا مركز الإسلام يا فخر الأوطان أحميك ولو كنت على فراش المرض أو لم يبقى مني سوى الرمق الأخير أجعله فدوى لك يا غالي .
. يا وطني يا حاضن أطهر بقعتين في الدنيا كلها مكة المكرمة و المدينة المنورة لا تقلق أبداً هُناك بواسل لحمايتك
هُناك قيادة تسير على خطى الإسلام كتاب الله عز و جل وسنة سيد الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم قسماً يا وطني سوف تبقى شامخ ما دام رايتك لا إله إلا الله محمد رسول الله و ذالك السيف الذي وضع للحق مهما طالت الأيام أو قصرت
.يا وطني يا عزي ومجدي لن يخذلك البواسل الأبطال أهل نخوة وشهامة وقيادة ذو عز ومجد و صلابة في أمور تخصك يا وطني
قسماً يا وطني لن أبخل عليك بقطرة دم مني ولن تغلى عليك نفسي وكل ما أملك ولك دعائي برخاء وحماية وعزة وعلواً شامخ
اتمنى الكل يقراها ويستشعرها واااايد عجبتني
تحمدوا لبعض بالسلامه وبعدين كل واحد راح بيته
ريم تكلم الجوري
ريم : اففففف بكره مدرسه
الجوري : انا بروح السنه اخر سنه بالثنويه بطلع كل حرتي بالمدرسه
ريم : بعد عشان الشهاده اخاف نكون راسبين
الجوري : فال الله ولا فالك
ريم : يعني اداوم
الجوري : غصب عنك اصلا لو انتي مو معاي بالمدرسه والصف والله ما اداوم
ريم : تخيلي يفرقونا كل وحده بصف حتى دانه بصف
الجوري : بقلب عليهم المدرسه فوق تحت
الريم : واحنا معاك والله غصب عنهم
الجوري : ريوم اتصلي بالدانه وقولي لها اداوم
الريم : طبعا
.
طبعا تجهزو حق المدرسه من دبي
الريم تتصل لبيت عمها ابو سعود
ترن ترن ترن
كنت نازل من غرفتي
مين يدق هالوقت تونا راجعين من السفر مسرع
سعود : الو
الريم :السلام عليكم
سعود ريم والله ريم : هلا هلا وغلا
الريم بخجل : موجوده الدانه
سعود : اصيرلك الدانه واهل الدانه
الريم : ممكن الدانه
سعود : ما ينفع اخوها
الريم بدلع : لاء ما ينفع
سعود : ليش
الريم عصبه : اقول عطك وجهه نادي الدانه مو عشان احبك تاخذ وجه زياده
سعود : فديت الي عصبون
طوطوطوطوطو
سعود فديتها والله بس يبيلها عقاب تسكر التلفون وجهي << ليش منو انت انشاء الله
الدانه : هلا هلا ريموه شفيج معصبه
الريم : اخوك واااحد مليييغ
الدانه : مو هذا الي حبيتيه
الريم : لا ما احبه ما احبه
الدانه : المهم ليش متصله تونى جاين من المطار مسرع ما اشتقتيلي
الريم : بت داومين بكره
الدانه : أي وبكش احلى كشخه وما اكون الدانه
الريم : هههه كفو والله
الدانه :يلا بروح اخذ شور
الصبح
بيت الجد والجده
خالد مرت يقعد وينام عندهم حتى حطوله غرفه عندهم
الجد يصحي خالد من النوم : خااااالد قوم يلا
وراك جامعه
الجد : واحد اثنين ثلاثه جيبوا الماي
نقز خالد من فوق السرير على الحمام
الجد : هههههه
الدانه حطت مكياج كامل اول يوم لازم
وحطت عدت المكياج بشنطه المدرسه الي فاظيه ما فيها غير دفتر وقلم
وتعطرت ولا اقول تسبحت بالعطر
وحطته بالشنطه ونزلت لاهلها
الريم
حطت كحل وروج وبرونز بس
بحكم شقاوتهم ما ينفع معهم المكياج حق الدلوعات هذي من نظرت الريم والجوري
والجوري نفس الريم
.
ابو سعيد : سعيد من اليوم ورايح توصل ريم وتجيبها
سعيد : اوكي يلا ريموه
.
عزام : خلاص يبى بوصلها كل يوم انشاء الله
يلا جوري بسرعه قدامي وين ساره بعد
الجوري : يلا طالعه ساره جايه وراي
نزلت ساره وراحوا مع عزام
ام عزام : اليوم انشاء الله بكلم ام حنين عشان نطلب حنين حق عزام
ابو عزام : على بركه الله يلا انا رايح الدوام
ام عزام : كل العاده انا عند امك
ابو عزام : توصين شي
ام عزام : الله يحفظك
.
عند باب المدرسه
وصلوا كلهم بنفس الوقت
الدانه ما تغطي على ووجها
ولا ريم ولا الجوري ولا حتى ساره
فيصل انصدم الدانه نازل ومكياج كامل
نزلوا يسلمون على بعض
سعود : هلا فيصل هلا عزام اخاركم
عزام : هلا الحمدالله انت اخبارك
فيصل بنفسه ريحت عطرها واصل لاخر الشارع معلي بربيك من جديد صحاه صوت سعود
سعود : وينك من زمان وانا اناديك
توقعاتكم
شنو بيصير بالمدرسه وهذا اول يوم لهم