الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: رواية رجيتك عني لا تغيب

بسم الله الرحمن الرحيم لكل رواد ومتذوقي فن الرويات في منتديات غرام اطرح اليكم روايتي الأولى لعل وعسى ان تنال اعجابكم هي رواية ممزوجه بشخصيات واقعيه واحداث خياليه ولكل

  1. #1 رواية رجيتك عني لا تغيب 
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لكل رواد ومتذوقي فن الرويات في منتديات غرام
    اطرح اليكم روايتي الأولى لعل وعسى ان تنال اعجابكم
    هي رواية ممزوجه بشخصيات واقعيه واحداث خياليه
    ولكل من اراد نقل الرواية لا احلل نقلها الا بذكر اسمي انا الكاتبه ضياء دنياي
    انتظر منكم الردود والتعليقات والتفاعل فلم اطرح هذه الرواية الا لكم .


    اترككم مع الرواية





    هذه قصة حب من أروع قصص الحب التي نبضت بها قلوب العشاق
    قد لانشعر بها نحن البشر ولكن أسألو النجوووم والقمر والشجر
    والسحاب وقطرات المطر فقد عاشوووو مع هؤلاء العشاق قصة حبهم

    في احدى دول الخليج .


    راما . فتآه عمرها عشرين سنه تدرس بالجامعه بنت حبوبه وطيبه وحلوه كتكوته وشعرها ناعم وبني عيونها ناعسه
    وملامحهاا حلوه مرحه وتحب تضحك طفوليه بدلعها ومخلصه لأهلها وصديقاتها .

    رنا . اخت راما الصغيره عمرها اربعة عشر سنه حلووه وعنيده وقوية شخصية وفرفوشه بس قلبهااا طيب مرره

    خالد . اخوهم الوحيد غااامض وكتوووم بس في نفس الوقت طيب وبريء ويحب اخواته وامه وابوه وشايل هم العائله كلها
    لأنه الولد الوحيد متفوق في دراسته ومتخرج وموظف .

    في الصاله .

    كانت رنا كالعاده تتفرج في التلفزيون وتآكل شيبس مره تتابع مسلسلات ومره تتابع قنوات الأفلام دخلت راما الصاله
    راما : ياربي منك يارنا امي لو تشوفك تزعل يلا طفي التلفزيون وقومي ذاكري .
    رنا : عندي فيلم يجنن تعالي شوفيه بسسسرعه .
    راما : انا عندي اختبار بكره بالجامعه لازم اروح اذاكر الحين
    وشوي يدق التليفون .
    راما : مين يتصل هذا الوقت يلا بروح ارد وبعدها بروح اذاكر
    راحت ترد راما ولما قربت تفاجأت بخالد يرد قبلها
    خالد : الووو
    امل : هلااا
    خالد : نعم مين تبين ؟
    امل : خالد . كيفك وش اخبارك ؟
    خالد : الحمد لله مين تبين ؟
    خالد مو من النوع الي يهتم بالبنات والغزل كل تفكيره في دراسته واهله
    امل : وش فيك كذا انا اسأل عنك بس واسفه اذا ضايقتك بسؤالي وين راما ؟!! .
    الكلام جاء مثل السهم في قلب خالد وارتبك ومارد عليها ولابكلمه
    خالد: راما خذي الأتصال لك
    راما : ياربي منك كان من زمان اعطيتني السماعه .
    راما : الوو هلااا
    امل : كيفك وش اخبارك ياراما ؟
    راما : تمام امووولي وينك امس اتصل ماتردين

    امل تصير بنت خال راما ومرره مثل الأخوات وأكثر .دائما اسرارهم عند بعض .
    وكالعاده بدأو يسولفون مع بعض بالساعات ونست راما اختبارهاا

    امل كانت معجبه في خالد وتبي تبين له هالأعجاب بس خالد ماكان مهتم فيهاا

    طلع خالد بسيارته ومشغل اغاني ولوحده ويفكررر في امل صوتها كلامها اسلوبهااا اول مره بنت تهز كيانه كذا
    .

    اليوووم الثااني

    بالجامعه



    طبعا الجامعه يدرسون فيها الشباب والبنات وهي من اشهر الجامعات بالعالم لأن شهادتها معتمده

    صديقات راما

    ساره وهي صديقة راما من ايام الطفووووله ويشبهون بعض في الأسلوب والشكل رغم انهم مايقربون لبعض و مايرتاحون لين
    يشوفون بعض كل يوووم ويدردشون
    ايمان هذي تعرفو عليها راما وساره بالجامعه خلووقه ومؤدبه وفي نفس الوقت مرحه


    راما : صباااح الخيـر ياحلوين
    ساااره : هلااااا صباح النور والحمد لله على السلامه غايبه امس ومتأخره اليوووم ؟
    راما : يوووه ماذاكرت امس زين كنت اسولف مع امل ونسيت اختباري وذاكرت متأخر .
    ايمان : اهااا كالعاده بس ترا مارح نغششك اليوم ؟
    راما : عاااادي لؤي بيغششني صح يالؤي ؟!!
    لؤي هذا دافور القاعه بس مايغشش احد
    لؤي : لا طبعا اعتمدي على نفسك لكل مجتهد نـ.
    راما تقاطع لؤي : ياربي منكم خلاص ماابيكم تغششوني مالت << تقولها زعلانه
    ساره : لا عندي فكره خلي الطالب الجديد الي جاء امس يغششك ترى شكله دافووور
    راما : اي طالب انا امس كنت غايبه
    ساره : يووووه فاااتك بصراااحه جاء طالب امس جديد مرررره يجنن يصير ولد عم محمد الي معانا بالقاعه
    رآما : من جد ؟!! طيب وينه ابي اشوووفه ؟!!
    ساره : امممم شكله للحين ماجاء بس اذا جاء
    رآما تقاطعها : يوووه منك انتي وايمان شكلكم مسوين مقلب فيني خلاااص وخري بروح اذاكر ازين لي
    ايمان وساره : ههههههههههههههه اي من جد ذاكري ازين لك



    بعد ساعه وفي قاعة الأختبار

    راما جلست على الكرسي و تقول الأذكار وشايله هم الأختبار وبدؤ الطلاب كل واحد يختار مكان يجلس فيه
    وكانت منهمكه تراجع الكتاب شوي ترفع راسها وتشوف طالب غريب جالس جنبهاا ويجهز القلم والورقه ويستعد للأختبار
    راما انصدمت وماقدرت تشيل عيونها عن هذا الطالب
    وش هالجمال والوسامه
    كل عيون الطالبات الي بالقاعه عليه
    راما اول مره تحس بهذا الشعور حست انها تعرفه من زماااااان !!!
    بس الولد ماانتبه لراما ولا لنظراتها له

    في القاعه وبعد ساعه من الأختبار ماقدرت راما تجاوب على الأختبار مع انها ذاكرت شيء بسيط بس مو قادره تتذكره
    مشتت انتباههااا هالولد اخر شيء تركت التفكير بالأسئله ونسيت اختبارها ونسيت كل شيء

    وجلست تناظر في الولد الي جنبهااا بنظرات اعجاااب ورحلت في عالم الخيال .
    بنت رااااااااما ناظري في ورقتك ولا بتنسحب ورقتك وتطلعين برااااا اخر تحذير < صياح الدكتور من آخر القاعه
    راما صحيت مفجوعه من صرااخ الدكتور عليهااا وكل الي بالقاعه التفتو لهاا ومنهم الولد الوسيم الي جنبها
    وجلست تناظر في ورقتهاا ومصدومه.
    شاف الولد ورقة راما مررره فاضيه وشاف صراخ الدكتور عليهاا وهي تناظر فيه حس انها محتاجه للأجوبه

    الولد . سسسسسسس < يصفر لراما يبيها تنتبه له
    راما التفت لصوت الغريب هذا . وشافت الولد يناظر فيها يبتسم ويرفع الورقه لها عشان تغش
    راما تجمدت مكانها تناظر فيه وفي عيونه اول مره عيونهم تلتقي مع بعض
    راما في قلبهاا < يالله مااحلاااك وش هالحلا والجمال
    الولد يأشر لها بسرعه غشي قبل مايجي الدكتور
    راما صحيت من خيالها وغشت كل الأجوبه منه
    لما شاف الولد ورقة راما خلاص جاوبت نزل ورقته وناظر فيهاا وابتسموا لبعض وكل واحد ناظر في ورقته
    خلص الأختبار وكل واحد رااح بطريق .
    راما كانت مررره ذايبه وتفكر في هالولد وجالسه مع ساره وايمان . وهم جالسين يراجعوون الأسئله
    ساره :لا لا أجابه الرابع A
    ايمااان : لا انا متأكده انا c صح ياراما
    التفتو لراما مررره مو مركزه معاااهم
    وهم ينادون رااما رااما بنت وش فيك
    راما : هاااه لا ولا شيء .
    ساره : انتي اليوم مو طبيعيه من طلعتي من الأختبار ؟
    ايمان : طيب أجابة السؤال الرابع هي A ولا c ?
    راما . مدري
    ايمان : مو انتي تقولين جاوبتي ؟
    راما . الا جاوبت بس مدري
    ساره : لا لا مررره مو معانا خليك بعالمك
    شوي يمر الطالب الوسيم من المكان الي البنات فيه
    ساره : شوفي شوفي من مر من هنااا ؟ ياربييي وش هالوسامه
    ايمان : ايه وربي خياااال هنيئا للي بتتزوجه
    ساره : ايووه صح خلينا نقووول لراما
    راما شووووفي هذا الطالب الجديد الي قلت لك عليه الصباح ؟
    راما رفعت راسهاا وتناظر شافت الولد هو الي كان جنبهااا بالقاعه
    شهقت رآما لما شافته وتجمدت
    ايمان وساره : بسم الله وش فيك ؟
    راما : لاااا بسس هذا هو كان جنبي بالقاعه اليوووم . هذااااا هو ولد عم محمد مستحيل ؟!!
    ساره : الا ولد عمه انا متأكده امس كلمني حبيبي محمد وقال لي انه ولد عمه
    طبعا محمد شاب ثري جدآ يملك والده اكبر الشركآت محمد ووسيم وفي نفس الوقت مغرور وشايف نفسه ويحب ساره صديقة راما
    عشان كذا راما تكره محمد رغم حب ساره له لأنها شافت صديقتها تعذبت معاه بسبب غروره .
    شوووووي يسمعون البنات صوووووت محمد من بعيد ينادي الطالب الجديد
    أمجد أمجد ؟ تعااال ابيك ؟
    راما في قلبها < يالبييييه اسمه أمجد لبى اسمه ووصفه وكل شيء فيه


    رجعت راما البيت
    وحاولت تنام ماقدرت جلست تفكر في امجد اول مره في حياتهااا تحب انسان من اول نظره
    وتلوم نفسهااا لأنها ماشكرته على مساعدته لها في القاعه وقت الأختبار
    بس الي خوفها من انها تروح له هو محمد ولد عمه لأنه انسان مغرور وتخاف يكون امجد مغرور مثله
    وخاصه انه وسيم والبنات كلهم يتكلمون عنه .
    وبعد تفكير والنعاااس يداهمها
    قررت تكتم حبها له اعجابها فيه بصدرهااا وتشكره بكره لأنها ساعدهااا .
    ونااامت بعد عنااااء .

    اليوم الثاني بالجامعه .
    راما صحيت متحمسه وتكشخت لبست تنوره ورديه قصيره الى الركبه وبلوزه بيضاء كت ومرسوم على الصدر قلوب
    وكعب ابيض وسلسال قلب على صدرها طالعه مررره تجنن
    دخلت الجامعه صار الكل يلتفت لهاا
    راااما : صبااااح الخيــــــــر
    أيماان بصوت مبحوح : صباااح النــــور
    راما فقدت ساره : وين ساره اليوم ماشفتهااا ؟!!
    ايمان : ليش مادريتي ؟
    راما بدهشه : لا وش صاير !!
    ايمان : ساره صار لها حادث امس وهي بالمستشفى
    صعقت راما من الخبرر .
    راما : اييييييييييش ؟! متى وكيف وليش مااتصلتي علي ؟!
    ايمان : اتصلت عليك امس متأخر قالت لي رنا انك نايمه . والحادث صار امس عليها كانت تتمشى مع
    محمد بالعصر وصار عليهم الحادث وهي ومحمد بالمستشفى الحين ؟!
    راما تبكي : ياربي لازم نروح لها الحين .
    استأذنت راما وايمان من الجامعه وراحو للمستشفى يسألون عن ساره
    دخلت راما جناح الحوادث وأول ماشافت صديقة عمرهاا وهي طريحه على السرير الابيض وفي غيبوبه والأجهزه عليها صاحت
    وجلست تبكي وحاولت تدخل لكن الأطباء منعوهااا حاولت ايمان تهدي راما .
    وكان محمد في نفس جناح الحوادث لكن في غرفه ثانيه وعنده ابوه وولد عمه امجد .
    انتهى وقت الزياره بالمستشفى وقانون المستشفى يبقى مع كل مريض مرافق واحد فقط
    قررت راما تبقى مع ساره
    لأن اهل ايمان شديدين على بنتهم ماتسهر ولا تروح برا البيت
    راما اتصلت على اخوها خالد وابوها واستأذنت منه ووافقو عشانهم عارف وش كثر راما تحب ساره من ايام الطفوله
    وفي غرفة محمد .
    ابو محمد : امجد لأاوصيك على ولدي ترا ولدي الوحيد انا بطلع وبترك لك الحرس عند الغرفه اذا احتجت شيء اطلبهم . .
    امجد بصوت مبحوح من كثر مابكى : ابشر ياعمي انت روح ارتاح وانا افدي محمد بروحي ؟!
    ابو محمد : الله يوفقك ياأمجد انت طيب مثل اخووووي الله يرحمه .
    امجد تذكر ابوه الله يرحمه توفى وأمجد يدرس المتوسط وجلس يناظر في محمد وهو على السرير
    وحاول يتمالك نفسه حتى يطلع عمه ابو محمد من المستشفى
    وسلم نفسه بعدها للدموع
    مضى الليل بكل هدوء وحزن بالمستشفى وراما سهرانه في غرفة ساره وتبكي
    وامجد سهران في غرفة محمد ولد عمه وقلبه مجروح وحزين


    يتبع

    v,hdm v[dj; ukd gh jydf







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    الجزء الثاني
    قبل الفجر تحديدآ الساعه 3 بالليل و راما جالسه على الكرسي وهي تعبااااانه
    سمعت صوت بالغرفه . رفعت راسها راما شافت ساره بدأت تفوق من الغيبوبه
    وكان اول اسم نطقت فيه ساره بصوت متقطع ومبحوح محمد
    فرحت راما وجلست تبكي .
    راما وهي تشهق وتحضن يدي ساره : لبيه ياروح روحي ياساره محمد هنااا لا تخافين
    امتلأت عيون ساره بالدموووع وجلست تبكي وتردد .
    محمد وينه ابي محمد
    حاولت راما تهدي صديقتها ساره لكن ساره تزدااد بكاء وصراخ وبداء يعلى صوووتهاا وهي تنادي بأسم محمد وتبيه
    طلعت راما من الغرفه وهي تبكي وتمشي في اسياب المستشفى مثل المجنونه تدور على محمد
    وقفتها رجليها عند الممرضات لو سمحتي وين غرفة محمد ال تركي
    الممرضه : غرفه رقم 28 في الجناح الخاص
    راحت راما تجري بالمستشفى والأسياب تدور على الغرفه وقفت عند الغرفه رقم 28 وكان عندها حرس وورد وبالجنآح الخاص
    فرحت اول ماشافت الغرفه جت تجري بتدخل وقفها الحارس الخاص عند الباب وووين
    راما : هذي مو غرفة محمد ال تركي ؟ ابيه ضروري
    حارس الأمن : لا ممنوع الدخول الا بالكرت الخاص
    راما تصارخ : اي كرت وش تقول انت صديقتي بتموت هناك تبكي وخر عني ابي ادخل
    حارس الأمن بصوت مرتفع : قلنا لك ممنوع الدخول لو سمحتي تفضلي برا الجناح كله
    راما تصارخ وتبكي : ابي محمد ضروري تفهم انت ولا لا مارح اطلع لين اشووووفه

    سمع امجد صوت الصراخ عند باب الغرفه طلع معصب
    فتح امجد الباب شاف راما والحارس
    امجد : نعم خيـر وش الي صاير ؟ ليش كل هالأزعاج هنا
    الحارس : يااأستاذ امجد هذي البنت تبي تدخل الغرفه وهي ماعندها كرت زياره و
    قاطعته راما وهي باقي تبكي : لو سممممحت اااااالله يخليك ابي اششش شوف محمــد ساأأأره صديقتي . تبكي . وتعبانه ؟!!
    كان كلام راما متقطع وهي ماقدر يفهم امجد منها وش تبي بس الي عرفه ان حال راما يرثى له .
    كان امجد ناسي راما وناسي الجامعه وناسي كل شيء وكل تفكيره في محمد ولد عمه .
    حزن امجد على حال راما واخذها وحاول يهديهاا حتى يفهم منها وش السالفه .
    اخذ امجد المناديل واعطها راما : خلاص اهدي شوي عشان افهم منك الي تبينه وابشري ؟!
    راما سكتت شوي لحد ماهديت راما : ساره صديقتي تعبانه تبي محمد الحين الله يخليك ؟!!
    امجد : طيب ممكن اعرف مين ساره ؟
    راما : ساره الي كانت بالسياره مع محمد وقت الحادث وهي الحين بالمستشفى وقامت من الغيبوبه تبكي وتبي تشوف محمد
    أمجد : محمد الحين تعبااان وفي غيبوبه بس انا بروح معاك اطمن ساره عليه عشان تهدى
    أمجد حساس لما سمع قصة سارهـ تقطع قلبه عليهاا وقرر يروح
    اخذت راما امجد لغرفة ساره
    دخل امجد وشاف ساره تعبانه والأجهزه عليها وتنادي بأسم محمد وتبكي وتشهق
    راما : ساره حبيبتي خلاص شوفي امجد جاء يطمننا على محمد
    امجد : اختي ساره خلاص ارتاحي محمد بخيـر انا مرافق معااه وهو بخيـر ومبسوط بس انتي اهدي
    ساره لما شافت امجد وراما عندها يهدونها خافت يكون صار في محمد شيء وازاددت بكاء وصراااخ
    ساره تصارخ وتبكي : محمد ابييييييه وووووووينه . وووين محمد . ابي محمـ
    وانقطع صوت ساااره .
    راما جن جنونها . سسسساره قوومي سسسساره سسسساااره
    امجد راح يركض ينادي الدكتور والممرضات
    دخلو الممرضات وطلعو راما برا الغرفه ودخل الدكتور وسكرو الباب وراما تبكي لدرجة ماتقدر تمشي .
    اخذ امجد بيد راما وجلسها على الكرسي برا وجلس معاها يهديهاا
    لو سمحتي اختي خلاااص ساره ان شاء الله تكون بخيـر . ارتاحي ولا تتضايقين هي اذا شافتك تبكين راح تتعب اكثرر .
    مر الوقت .
    هديت رامااا شوي واستسلمت للصمت
    دق جوال امجد .
    امجد : الو هلا عمي ابو محمد
    ابو محمد : امجد طمني على محمد ان شاء الله بخير ؟
    امجد : لا ابشرك ياعم الحمد لله بخير لاتشيل هم ولا تقلق انا عنده الحين ؟
    ابو محمد : لكن انا اتصلت على حارس لأمن قال لي انك مو بالغرفه ؟
    امجد : ابد ياعم كان عندي شغله خلصتها ورجعت انا الحين عنده .
    ابو محمد : خلك جنب محمد الله يوفقك ويستر عليك
    امجد : ابشر ياعم في امان الله
    استأذن أمجد من راما وقلبه حزين عليها وعلى صديقتها :
    انا اسف بس لازم اروح عند محمد الحين
    راما : خلاص مشكور تعبناك معانا
    أمجد : لا عاادي اذا احتجتي اي شيء انا موجود وانا راح اكلم الحارس يدخلك الجناح واعتبرني مثل اخوووك
    راما : الله يعطيك العافيه


    بعد ساعه وراما جالسه على الكرسي برااا ودايخه طلع الدكتور والممرضات .
    فزت راما : هاااه دكتور كيف ساره ؟
    الدكتور : الحمد لله بخير صار لها انخفاض بالضغط وغيبوبه بس لحقنا عليها قبل مايصير لها آثار جانبيه ياليت تبعدونها عن الضغوط النفسيه
    راما : ان شاء الله دكتور
    طبعا اهل ساره في منطقه ثانيه وساره راح تدرس بنفس المدينه الي فيها الجامعه وساكنه في سكن الطلاب التابع للجامعه
    عشان كذا راما بقيت معاها مرافقه
    جوال ساره يرن
    ساره مسجله امها في الجوال بأسم ,,, ((ماما نظر عيني ))
    ارتبكت راما لما شافت رقم ام ساره ياربي وش اقول لهاا .
    وبعد ثلاث مكالمات قررت ترد راما
    راما : الو
    ام ساره : الوو مين معاي ؟
    راما : هلا خاله انا راما العلي
    ام ساره هلا بنيتي كيفك وش اخبارك وكيف امك ان شاء الله بخير وينكم من زمان ماجيتونا من يوم نقلتم عنا في مدينه ثانيه ماعد تسألون
    راما : ابد والله ياخاله اشغال الدنيا وان شاء الله بنزوركم بالصيفيه اكيد
    ام ساره : الله يحييكم اي وقت وين ساره من امس ماكلمتني ؟
    راما مرتبكه : كان عندنا اختبار وكنت اذاكر انا وياها امس ونست جوالها معاي وراحت السكن بس اكيد اليوم بتتصل عليك
    ام ساره : الحمد لله دام الموضوع كذا .والله خوفتني عليها من امس اتصل ماترد طمنتيني عليهاا
    راما : لا تطمني ياخاله هي بخير
    ام ساره : الله يستر عليك يابنيتي وسلمي لي على امك وخلي ساره تتصل علي اليوم بعد الجامعه
    راما : ابشري في امان الله .
    راما في نفسها << الحمد لله كنت خايفه اقول لهم الي صاير ويقلقون على بنتهم الله يعدي هالموضوع على خيـر
    حطت راسها راما على الكرسي وجلست تناظر في سااااره حتى داهمها النوووم واستسلمت للنوم من بعد تعب يووم كامل

    أمجد بالغرفه الثانيه يفكر في راماا
    امجد < في نفسه . ياربي هالبنت حاس اني شفتها من قبل بس مااتذكر وووين .

    .

    يتبع





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    الجزء الثالث .


    أمجد بالغرفه الثانيه يفكر في راماا
    امجد < في نفسه . ياربي هالبنت حاس اني شفتها من قبل بس مااتذكر وووين .


    يلااا
    الله يقووم صديقتها بالسلامه
    ويطلعون من المستشفى والله حالتهم صعبه
    وحاول يناام بعد كل هالتعب بس ماقدر . وبقى صاحي جنب محمد .


    اليوم الثاني
    . .
    امجد يحس انه بينام وبدت عيونه تنعس فجاه يسمع صوت انين عرف على طول ان محمد بدا يصحا وقام يمسك يده

    محمد بدأ يتمتم بكلمات غير مفهومه ومنها ساره

    وامجد يحاول يهديه عشان مايتكلم ويتعب

    .
    جاء الدكتور وبشر امجد :الحمد لله بدأ يتحسن محمد


    امجد استانس بالخبر وفي نفس الوقت مانسى ساره ولا صديقتها

    في غرفة ساره

    سمعت راما صوت الباب يدق وفتحت الباب لقت امل بنت خالها جايه تزور راما وساره ومعاها بوكيه ورد جوري

    راما : هلا امل
    امل تحضن راما : كيفك وش اخبارك ياعمري ؟
    راما : الحمد لله
    امل : كيف ساره ؟
    راما : الحمد لله بخير امس تعبت شوي وان شاء الله اليوم تتحسن
    امل : يارب تقومها بالسلامه
    وبداؤ امل وراما كالعاده يسولفون مع بعض

    في هذا الوقت سمعت راما صوت الباب يدق
    راما : مين ادخل ؟
    دخل امجد الغرفه ولما شاف راما مع امل استحى وطلع براا
    لحقته راما : اهلين امجد
    امجد : هلا فيك . اسف شكلي جيت بوقت غلط بس حبيت اتطمن عليكم
    راما : ابد عاادي حياك بأي وقت ومشكور على اهتمامك
    امجد : حبيت ابشرك محمد الحمد لله صار بخير وبدأ يتكلم ويسأل عن ساره .
    راما : الحمد لله يارب عقبال ساره ان شاء الله تتحسن اليووم
    امجد : اللهم امين يلا استأذن يا.
    راما : رااما اسمي راما
    امجد ابتسم : عاشت الأسامي على فكره اسمك حلوو
    راما مستحيه : مشكوور
    امجد : يلا عن اذنك
    راما : الله معاااك


    دخلت راما الغرفه
    امل : الله الله مين هذا الحلو الي كنتي معااه ؟
    راما : هاااه ايه هذا ولد عم محمد الي كانت معاه ساره بالسياره هو مرافق مع محمد وجاء يطمنا عليه ويسأل عن ساره
    امل : اهاااا . بس كذاااا
    راما : ايه بس كذا يعني ايش ؟
    امل تضحك : لا بس على بالي انوووو حبيبك ولا شيء اشووفك من يوم شفتيه دخل الغرفه مو على بعضك بتطيرين من الفرح مووو ؟
    راما رمت بوكيه الورد على امل مستحيه : امووووله بسسس خلاااص اتركي هالسوالف
    امل ماحبت تستفسر اكثر عن الموضوع لأنه مو وقته

    رن جوال راااما
    راما : الووو هلا خالد
    امل بس سمعت اسم خالد انجنت
    خالد : كيفك؟ وكيف صديقتك ساره ان شاء الله تمام ؟
    راما : الحمد لله بخير
    خالد : طيب انا الحين جايكم وجايب معاي شوية اغراض واكل لك انتي وساره
    راما : اوكي الله يحييك انتظرك
    قفلت راما الخط هذا اخوي خالد يقول جاي الحين بيجيب معاه اغراض ويتطمن علي

    امل في قلبها << يالبيييه فديت الحنوووون
    امل : اهاا الله يخليه لك
    راما : امين ايوه تعالي قولي لي كيف الجامعه معاك
    وبدأو يسولفون سواء لين سمعت راما صوت الباب
    دخل خالد الغرفه وشاف امل ووقف مكانه مذهول من جمال هالبنت طبعا ماعرف مين هي لأنه نادرآ يحتك بالبنات سوا بنات خاله او عمه
    امل جلست تناظر فيه وتتأمل وسامته وشخصيته بعد ماكبر وتوظف يالله وش كثر متغير ومحلووو زياده وكأنها تقول اخيرآ شفتك. لأنها تحبه من ايام الطفوله
    قاطعتهم راماا : هلاااا خالد
    التفت خالد لراما وجلس يكلمها ويعطيها الأغراض
    وامل واقفه بالغرفه وتناظر في خالد .
    خالد وهو يكلم راما يحاول يسرق النظر لأمل بس هوو خجول
    طبعآ راما ماحست بشيء
    استأذن خالد وطلع وراح للبيت ورجعو البنات يسولفون عاادي
    وفي الطريق جاء اتصال لراما
    خالد : هلا راما
    راما : اهلين نعم توك كنت عندي
    خالد : امممم بس نسيت اسألك يعني ناقص شيء تبين شيء
    راما : اهاا لا مشكور
    خالد : طيب بسألك مين هذي الي كانت جنبك ؟
    راما : هذي امل بنت خالي ماعرفتهاا
    خالد مصدوووم: أمل .؟!!
    راما : ايه ليش
    خالد : لا بس ولا شيء مجرد سؤال يلا تبين شيء؟
    راما : اهااا سلامتك . باي

    امل كانت جالسه جنب راما وسمعت المكالمه وكانت بتطير من الفرح لأن خالد حس فيهاااا وبحبها له من نظرات عيونهااا

    خالد في السياره ويكلم نفسه : يالله معقول هذي امل الي كنت العب معاها
    يالله وش كثر كبرت واحلوووت وتغيرت الله يحفظها يارب




    يتبع


    انتظرونا في الجزء القاااادم






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الجزء الرااابع

    في غرفة محمد .
    محمد : امجد امجد
    امجد : لبيه محمد خلا ص بتتعب نفسك لاتتحرك بجيك ؟
    محمد : امجد ابي اسألك عن البنت الي كانت معاي بالسياره ؟ سمعت عنها شي ؟
    امجد : ساره ؟
    محمد : ايه ساره حبيبتي وينهاا ومن وين عرفتهااا
    امجد : تطمن هي بخير ماصار لها شيء خطير ان شاء الله شوي وتحسسن
    محمد دمعت عيونه : الحمد لله يارب
    .
    في غرفه ساره
    كانت راما جالسه بالقرب من ساره وتناظر لها وشافتها تتحرك وتفتح عيوونهاا
    راما كانت بتطير من الفرح : ساره حبيبتي انتي بخيـر ؟! الحمد لله على سلامتك ياقلبي .
    ساره ابتسمت بس كانت مو قادره تتكلم

    في بيت ابو محمد .:
    ابو محمد : يلا يارغد وام محمد البسو بسرعه عشان نروح لمحمد اليوم انا بوديكم
    رغد : واااااي اخيرآ يابابااا نطلع مع بعض انت دائماا مشغول مشغول طفشنا من كثر مانروح مع السواقين يلا ياماما بسسسرعه بابا بيودينا
    رغد هذي بنت ابو محمد عمرها 17 سنه وتدرس بالثانوي هي بنت كيوووت حلوووه ودلوعه بس مشكلتهاا عنيده شوووي ومشكلجيه وتعودت اي شيء تبيه تجيبه
    ام محمد امراءه رااقيه وتهتم بنفسهااا عمرها45 بس الي يشوفها يعطيها عمر 35 مووو مبين عليهاا الكبر لأنها شياكه وكشخه وفي نفس الوقت طيبه جدا جدا
    وقلبهاا حنووووون .
    طبعااا امجد توووه من اسبوعين نقل ودخل الجامعه مع محمد وكمل دراسته هوو جاي من مدينه ثااانيه بعيده كان ساكن مع امه
    امه من بعد وفاة ابووووه بفتره تزوجت رجاال ثاني وسكن امجد مع امه (وعمه )زوج امه وكان عمه دائما يظلمه ويشغله عنده ويعذبه
    بس لما كبر امجد ماقدر يتحمل هالظلم وقرر يروح عند عمه ابوو محمد ويسكن عندهم وفعلا رااح وعاملوه احسن معامله
    ام محمد مررره حنووونه معاه ومحمد كان مثل الأخ وابو محمد مثل ابوووه
    .

    في غرفة محمد :

    محمد : امجد ابي منك طلب اذا تعزني .
    امجد : لبيه امر عيوني لك .
    محمد : تكفى خذني لساره ودي اشوووفهاااااا اناا السبب في الي صار لهااا
    امجد : وشوووو لا انت انجنيت انت تعبااان كيف تروح ؟!!
    محمد عصب : اقووول خذني لها الحين ابييي ارووووح ولا اقووول خلاص وخر لا تساعدني انا بقوووم لحالي
    أمجد : لا لا خلاص انا بساعدك وامري لله
    اخذ امجد محمد ويمشيه بخطواااات متثاقله للحين متـأثرر بالحاادث
    دخل محمد وامجد غرفة سارهـ كانت راما جالسه لكن لما شافتهم فزت من مكانهااا ووقفت مصدوومه
    امجد : اسف على الأزعاج بس محمد يبي يشوووف ساااره
    ابتسمت رااما وراحت لسااره مسكت يدهاااا
    راما : ساره ساره حبيبتي شووووفي مين جاء يزورك ؟
    فتحت عيونها ساره والتفتت يم الباب
    دخل محمد يمشي ومتكي على امجد وناظر لساااره شافهاا طريحه على السرير الأبيض وحالتهاا متغيررره والكدمات على وجهها وتناظر له .حالتها ماتسرر
    عرف في داخل نفسه انه السبب في كل هالشي الي صار لساره تذكر في هاللحضه كل الأيام الحلووه والمره الي بينهم
    تذكر وش كثر كان يعذبهاا وكانت متمسكه فيه تذكر وش كثر كان مجافيهااا ويروووح مع غيرهاا وهي تشوفه و تبكي
    تذكر وش كثر كان شايف نفسه ومغرور ورغم هذا كله مااستسلمت كانت شاريته وتبييييه
    في هالوقت ماقدر يتمالك نفسه ويوقف انهااار على الأرض يبكي ويلوووم نفسسسه
    ساااره فهمت من عيووونه وش فيه
    ساره بصوت مبحوح : محمد احبك
    وبعدها صااارت تبكي وتبكي وتبكي وراما تمسك بيدها وتهديهااا
    امجد كان ماسك محمد ويحاول يساعده يقووم ويمشي يروح يم سااره
    قرب محمد لساااره وانهار يبكي على صدرهااا ويقوول سامحيني انا السبب انا السبب .!!!
    رفعت يدهاا ساااره وحطت يدها على شعر محمد وهو نايم على صدرهااا وتقووول : سامحتك ياروحي لأني احبك
    كان منظرهم يقطع القلب

    امجد وراماا ماقدرو يتحملوووون المووقف
    وقفوو يناظرون من بعيد فيهم ويبكوووون .



    في غرفة محمد
    دخل ابو محمد وبنته وزوجته بس ماحلصوو محمد
    خافووو كلهم
    ابو محمد راح يكلم الحارس الشخصي لمحمد : محمد وينه ؟
    الحارس : اخذه امجد وطلعوو براا الغرفه
    ابو محمد :يعني وين رااحو ؟
    الحارس : والله ماادري ياعمي
    ابو محمد لرغد وزوجته : اجلسووو هنا بالغرفه وبروح ادور على محمد وراح ارجع ؟
    رغد : طيب يابابا ان شاء الله خيرر
    ام محمد : طاحت مكانهاا ماقدرت تشيلها رجولهاا خايفه يكوون صار في محمد شيء
    .
    طلع ابو محمد معصب يدور على ولده
    سأل الممرضات قالو له انهم شافووه دخل الغرفه رقم 16
    رااح ابو محمد يم الغرفه وقف عند الباب . تجمد من هوول المنظر !!!
    كان محمد يبكي على صدر ساااره ويقووول سامحيني .
    وراما وامجد واقفين
    دخل ابو محمد معصب .
    محمد محمد . <<< كل الي بالغرفه وقفووو مصدووومين

    محمد رفع رااسه يناظر لأبوووه : نعم يبه ؟
    ابو محمد : وش قاعد تسوووي هنااا عند هذي البنت وانت ياامجد ماوعدتني تنتبه لمحمد ليش مطلعه من غرفته وهو تعباااان !!
    محمد : يبه هذي ساااااااره الي كانـ.
    ابو محمد : قوووم قوووم لغرفتك وحسابي معاك بعدين انت وأمجد
    محمد : بس يبه اناا.
    قاطعه ابو محمد وهو يصااااااااااااارخ :بلا بس بلا بطيخ يلاااا قدااااااااااااااااامي
    طلع امجد وهوو ماسك محمد يساعده يمشي يم غرفته ومحمد يشهق ودموعه على خدهـ
    الممرضات والزورا بالمستشفى كلهم يناظروون في محمد
    ومحمد مافكر في احد كل تفكيره في ساااره وبس

    بقى ابو محمد بالغرفه قرب يم سرير ساره
    ابو محمد: لو سمحتي ماابيك تتعرضين لولدي ولا تتقربين له اذا انتي بنت ناس ومتربيه
    ان كان قصدك فلووس ولدي وثروته احلمي تتزوجينه وراسي يشم الهواء فاااااهمه

    وطلع ابو محمد برااا الغرفه
    رامااا وقفت مصدووومه !!! وسااااره صعقت من الكلام الي سمعته . وانهلت وتبكي ودموعها على خدهااا
    حاولت تهديها راما لكن لاحياة لمن تنااادي !!!
    .
    في غرفة ابو محمد :
    دخل محمد وامجد الغرفه
    فزت رغد وام محمد
    ام محمد: محمد ووووش فيييييييك ياوليدي خوفتنا عليك !!
    وتضم محمد وتمسح دموووعه
    محمد : يمممه انا و سااااره
    ام محمد : خلاص خلاص هد نفسك وبعدين نعرف الموضوع
    دخل ابو محمد الغرفه : وجلس يصارخ على محمد
    انت ماتربيت تبي تشوه سمعة عائلتنا مع هالبنات الواطيات الي مانعرف حتى اهلهم ولا مستواهم انت عمرررك ماتسمع الكلاااام كم مره نصحتك ؟!!
    وانت ياامجد : انا ماوصيتك على محمد وانت قلت ابشر وين راحت وصيتي
    امجد : ياعم حراااام عليـ.
    ابو محمد : بس ولا كلمه . خلاص من اليوم ورايح مالكم قعده بهذا المستشفى
    والحين بجهز اوراقك يامحمد تنقل لمستشفى ثاااني
    محمد : لاااااااا يبه تكفى مااقدر ابعد عن سااااره
    قررب ابو محمد وعيونه فيها الشرار وهو معصب : باقي تقوووول اسمهااا ؟!!! وكان بيعطي محمد كف على وجهه بس تدخل امجد ومسك يد عمه
    طلع ابو محمد معصب من الغرفه ويجهز اوراق محمد حتى ينقل مستشفى ثاااني .
    .

    في غرفة ساااره

    كانت ساره تبكي وراما تضمها وتهديهااا
    دق جووال ساره
    اخذت راما الجوال وانصدمت لما شافت شاشة الجوال
    ( ماما نظر عيني ) يتصل بك
    راما : ساااره ساااره هذي امك خذي ردي انا وعدتهم تكلمينهم اليوووووم قلت لهم انوو مافيك شيء بس نسيتي جوالك معااي وقت المذاكرة
    ردت ساره على الجوال وهي تمسح دموعها
    ام سااره : الووووو
    ساره : هلا يمه
    ام ساره : كيفك يابنتي ان شاء الله بخير وينك اتصل عليك ماتردين
    ساره : لا ابد بخير يمه بس كان عندي اختبار
    ام ساااره : وش في صوووتك تعبااانه ولا صاير فيك شيء ؟
    .






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الجزء الخامس


    ام سااره : الووووو
    ساره : هلا يمه
    ام ساره : كيفك يابنتي ان شاء الله بخير وينك اتصل عليك ماتردين
    ساره : لا ابد بخير يمه بس كان عندي اختبار
    ام ساااره : وش في صوووتك تعبااانه ولا صاير فيك شيء ؟
    ساره : لا يمه بس كنت نااايمه وصحيت على صوت الجوال
    ام سااره : الحمد لله يلا يابنتي اخليك تنامين الحين وشدي حيلك بالأختبارات الله يوفقك
    ساره : ان شاء الله يمه مع السلامه

    اليوم الثاني نقل محمد لمستشفى ثاااني وامجد معااااه
    محمد كان مايآكل ولا يتكلم وخاااااطره ضاايق .

    مسكت ساره جوالهااا اتصلت على محمد اكثر من 3 مراااات مارد عليهااا
    كتبت له رساله :
    عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
    عودتني لاضاق صدري ماتخليني
    قرأ محمد الرساله وصرررخ بجنوووون ورمى الجووال
    امجد كان برا الغرفه بس سمع صوووت صراااخ ودخل يجري للغرفه
    محمد وش فيك وش فيك ؟!!
    محمد ماقدر يرررد كان يبكي. وفجأه دااخ ودخل بغيبوبه
    جوو الدكاتره والممرضين عند محمد وفي وسط الزحمه طاحت عين امجد على جوال محمد كان طايح
    اخذ الجوال امجد وجلس يقلب حصل الرساله وقرأها تألم امجد في داخله واخذ جوال في جيبه وطلع برا الغرفه
    طلع الدكتوور وطمن امجد : محمد بخير بس محتاج شوووية راحه لأنه اليوم ساءت حالته
    بقى امجد مع محمد ويفكر .
    بعد تفكير قرر امجد يتصل على ساره ويقول لهاا الي صاااير وانهم نقلوو مستشفى ثاااني ويطمنها انو محمد بخير لأنها اكيد قلقانه عليه .

    في غرفة سارهـ
    كانت ساااره نايمه
    وراما واقفه عند الدريشه في غرفة ساره وتفكر في حال صديقتهاا
    فجأه رن الجوال .
    التفت راماا تدور على الجوال واخذته من شنطة ساره حصلت رقم غريب
    راما : الوو
    امجد : اهلين
    راما : مين معاي؟
    امجد : وياااك امجد
    راما قلبهاا بداء ينبض بسرعه وارتبكت يوم سمعت اسمه وصوووته وسكتت
    امجد : الووووو معاااي يااساره
    راما : انا مو ساره انا راما ساره هالحين نايمه
    امجد : طيب كيفها الحين ؟
    راما : والله مو بخيـر من بعد الي صار امس
    امجد : ليش صار شيء جديد غير الي امس ؟
    راما سكتت متردده تحكي له الي صار
    امجد : راااما اذا فيه شيء امانه تقولين لي وش صاااير ؟
    راما : طيب بقولك بس اوعدني ماتقول لمحمد ولا لأي احد
    امجد : افاااا عليك مو انا الي اسوي هالحركات قولي بس واعتبري سرك في بير
    راما حكت له الي صااار مع ابو محمد وكلامه لساااره
    امجد بحزن : لاحووول ولا قوة الا بالله الله يهديك ياعمي
    راما : وربي ساره حييييل مجروحه راما ماقدرت تتحمل اكثر وانفجرت تبكي
    امجد يحاول يهديهاااا ويواسيهاا : خلاااااااااص هدي نفسك ياراااما مايصير تبكين كذا
    ساره اذا شافتك تبكين كذا راح تتعب . تدرين انناا نقلنا مستشفى جديد و محمد الحين اغمى عليه وحالته تعباااانه اليوووووم عشان ساااره
    وانا تضايقت عشانه بس انا وانتي المفروض مانبكي ونزيدهم كفايه الي هم فيه المفروض نساعدهم ونوقف جنبهم وان شاء الله تتحسن الأمور
    راما : ان شاء الله يارب
    امجد : ايوه كذا فديتك هدي نفسك لازم انا وانتي نتصرف بعقل وحكمه ونساعدهم لأننا احنا الوحيدين الي نعرف قصة حبهم
    راما : ان شاء الله
    كلام امجد جاء على الجرح وفعلا راما هديت شوووي بعد
    امجد : يلااا راما الحين استأذن منك وهذا رقمي خذيه سجليه بجوالك واذا احتجتي اي شيء ولا صار شيء جديد اتصلي علي واعتبريني اخووك ؟!!
    ر اما : اوكي ومشكوووور على وقفتك معااي
    امجد : يلا مع السلامه
    راما : امجد
    امجد : هلا
    راما بصوت خافت : الله يخليك لي .
    امجد خفق قلبه وحس بشعور غريب لأول مره يحس فيه وماقدر يرد ولا بكلمه
    راما : يلا باااي
    امجد : الله معااك

    قفلت رااامااا وهي تفكر بقلبهااا
    اول مره احس ان فيه انسااان قريب مني ويفهمني حتى كلاااامه واسلووووبه كأنه مني وفيني كأني اعرفه من زمااااان
    قاطعهااا صوت جوالها يرن بالغرفه
    راما : الوو
    رنا : هلااا اختي راما كيفك ؟
    راما : اهلين رنووو انا الحمد لله بخير
    رنا : وش فيك اتصل عليك كل هالوقت ماتردين
    راما : كان عندي مكالمه بجوال ساره
    رنا : منو كنتي تكلمين ؟
    راما : هااااه لا بس ام ساره كانت تكلمني وتطمن على بنتها انتي كيفك وش اخبارك وكيف امي وابوي وخالد ؟
    رنا : كلنا بخير الحمد لله بس اشتقنا لك حييييييل البيت بدونك مايسوى وانا وقتي كله طفشانه افتقدك
    راما : فديتك يااحلى اخت بالكووون خلاص ان شاء الله تتحسن ساره قريب واجيكم سلمي لي على امي وابووي
    رنا : اوووكي يلا باااي
    .
    بعد 3 اياااام
    فاااق محمد من الغيبوبه وتحسنت حالته وامجد كان معاااه وطول الوقت يضحكه ويأكله بيده وينسيه كل الي صااار
    ولما سأل محمد عن جواله قال له امجد جوالك انكسرر حتى يغير جوووو ويبتعد عن المواضيع الي تتعبه
    يعني كان من جد دواء جروحه مثل اخوووه وأكثررر
    امه ورغد كانوو كل يوم يزورونه ويجلسووون معااااه ويغيرون جووه ويحكوون له قصصه وهو صغيررر وكان يضحك
    الدكتوور : الله الله يامحمد انت صرت كووويس ومثل الحصان خلاااص الخروووج بكره ان شاء الله
    ام محمد ورغد وامجد : مبرووووووووك حمووودي
    محمد : طيب يادكتور مايصير اطلع اليووم انا مليت ؟!!
    الدكتور : لا لازم نتطمن عليك ونتأكد انوو كل شيء تمام وتقدر تمشي بكره .!!
    امجد : يعطيك العافيه دكتوووور

    في نفس هذا الوقت كانت ساره طالعه من المستشفى تحسنت حالتها وعندها خروج
    راما تمسك بيد ساره : يلااا حياااتي حبه حبه امشي لا تتعبين نفسك
    ساره : ههههههههه حسستيني اني نونو صغير
    راما : ايه انتي نونو واحلى نونو بالكوووون بعد
    ساره التفتت لراما : فديتك وربي انتي اكثر من اختي ماادري وشلون ارد جميلك
    راما دمعت عيونهاا : ولوووو انا اختك واذا ماوقفت جنبك الحين متى اوقف جنبك
    و ضمووو بعض بقووووووووووه
    خالد : رااااااااماااااااااا يلااااااااا وانتوو فاضين تضموون بعض هنااا بالشااارع فضحتونا يلا امشوووو
    راما وساره : ههههههههههههههههه طيب جايين الحين
    ركبو السياره كلهم ووصلو ساره لسكن الطالباات
    وراما وخالد رجعوو بيتهم
    راماااااااا : السلااااام عليكم بابا ماما رنووو وحشتوووووووووووووووني
    العائله كلهااا : وعليكم السلااااااام
    ابو خالد : بششري يابنتي كيف ساره خويتك ان شاء الله بخير ؟
    راما : الحمد لله بخير وصلناهااااا لشقتها بالسكن
    ام خالد : طيب امهاا درت عن الموضوع ؟
    راما : هاااه بصراحه يمه لااا ماقلت لهااا خفت يقلقون على بنتهم وتعرفين هم بمنطقه ثانيه على فكره ترا ام ساره تسلم عليك
    ام خالد : الله يسلمهااا اااه بس ايام حلووووه قضيناها معاهم كانو جيران طيبين تذكر ياابو خالد وقفاتهم معانا ؟
    ابو خالد : اكيد الله يستر عليهم ويحفظهم
    راما : يلا استأذن منكم برروووووووح غرفتني انااااااام تراني حيييل تعبااانه
    .
    دخلت راما غرفتهاااا لقيتها مرتبه وفيهااا ورقه مكتووب عليهااا
    (اشتقت لك يااختي )
    ابتسمت راماااا
    وراحت راما تبي تغير ملابسهاا وفتحت الدولاااب
    رنا : بععععععععععععععععععععععععععععععع
    راما انفجعت : يمه بسم الله الرحمن الرحيم
    رنا : ههههههههههههههههههههههههههههه خوفتك صح ؟
    راما : ياحيوااانه وش تسوين هنااا ! من جد خوفيتيني الله يرجك
    رنا ببراءه وابتسامه : بس كنت ابي اسوي مفاجأه لك
    راما : بالله هذي تسمينها مفاجأه ؟!!
    رنا بحزن : انا اسفه
    راما تضم رنا : هههههههههههههه فديتك
    غيرت ملابسها راما واخذت شور ونااامت نووووووووووومه عميقه من بعد تعب اسبووع كامل بالمستشفى ارهااق وسهررر

    اليوم الثاني بعد الغداء
    انسدحت راما على سريرهااا وجلست طفشااانه تقلب في جوالهااا وحصلت رقم امجد مسجلته بالجوال بأسم (جيدوووو )
    جلست راما تفكر اممممممممممممممممممم ابي اتصل بس متردده ياربي .
    بعدين قررت تتصل
    راما : الووو
    امجد : هلا
    راما : السلام عليكم
    امجد : وعليكم السلام
    راما : انا راما
    امجد : هلاااااااااا وغلا راما
    راما : هلا فيك وش اخبارك ان شاء الله تمام ؟
    امجد : بخير ربي يسلمك كيف ساره ؟
    راما : ساره تمام امس كان عندهاا خروج وطلعنا سوا الحين انا في البيت بس كلمتها الصباح تقووول هي بخيرر الحمد لله بكره راح نداوم الجامعه ان شاء الله
    . وش اخبار محمد ان شاء الله تمام ؟
    امجد : تمام احنا الحين طالعين من المستشفى شوفيني شايل الأغراض ههههههههههههههههههههههه
    راما : ههههههههههههههههههههههه الف مبروك والحمد لله على سلامته
    امجد : الله يسلمك الحين معاي بوكيه ورد فيه كل الألوان اصفر واحمر وزهري وابيض اختاري وحده ؟
    راما استحت : امممممممممم على ذوقك < وهي في قلبها تتمنى يهديها الحمراء
    امجد : طيب دااام على ذوووقي بهديك الورده البيضاء
    راما تجامله : مشكووووور
    امجد : العفو تدرين ليش اخترت البيضاء
    راما : لااا
    امجد : لأنهااا مثل لوون قلبك
    راما استحت وماردت .
    امجد : هههههههههههههههههههههه شفيك استحيتي
    راما : هههههههههههههههه شوي
    في هالوقت دخل خالد الغرفه معصب ,
    خالد : راما وش فيك صار لي ساعه اناااديك
    رامااا خافت ولا شعوريا قفلت الجوال
    راما مرتبكه: سوري ماسمعت ليش وش كنت تبي ؟!!
    في هالوقت اتصل امجد على جووال راما لأنه كان يفكر رصيدها خلص
    رن جوال راما ولما شافت راما الجوال ارتبكت وشهقت
    دخل خالد واخذ الجوال من يد راما ونااظر بالشاشه
    جيدووووو يتصل بك
    خالد معصب : رقم مين هذا ؟


    يتبع

    انتظرونا في الجزء القــآدم





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    الجزء السادس

    خالد : رقم مين هذا ؟
    راما : هذا رقم صديقتي وجدااان وكاتبه اسمها جيدوووو اسم الدلع
    خالد بنظرات قوووويه : متأكده
    راما : ايه متأكده واذا مو مصدق رد انت وشووووف
    طبعا راما ماقالت كذا الا لأنها متأكده انوو خالد خجول ومايحب يحتك بالبنات ومستحيل يرد على مكالمات البنات
    رمى خالد الجوال على سرير :: اقووول انا جاي ادور ساعتي شفتيهاا
    راماا : لا طبعا انا وش دراني ؟
    خالد : اخر مره اعطيتها رنا ورنا تقووول انها بالغرفه عندك
    راما : ماادري بس مااتوقع انها هنا .
    راحت راما تدور للساعه ماحصلتهااا دورت في الدولاب وجميع الأدراج وكل مكان مالها اثر
    راما : شفت قلت لك انها مو بغرفتي
    خالد : طيب خلاااااص ومره ثانيه اذا ناديتك ردي .
    راما : ان شاء الله
    وبعد ماطلع اخووها من الغرفه اخذت الجوال وارسلت مسج اعتذااار لأمجد واحتجت بأنها كانت مشغوووله
    اليوم الثاني في الصباح
    كانت رآما عند المرايه تمشط شعرهاا وتحط ميك آب خفيف
    رنآ : يلا بسرعه ياراما خالد ينتظرنا برا ترا راح اتاخر على المدرسه
    راما : طيب جايه جايه
    اخذت راما شنطتهاا وفي الطريق كالعاده تبووووس راس امها وابوهااا وتقول ادعو لي
    .

    في بيت ابووو محمد
    محمد معصب : يممممه يممممممه وينك
    ام محمد : هلا وليدي محمد وش مصحيك مع الصبح ابوك ماقال لك لاتداوم هذا الأسبوع كله ؟
    محمد : انا لازم اداووم الجامعه اليوووم وين كتبي واغراضي انا ماقلت الف مره الشغاله لاتدخل غرفتي
    ام محمد : مادخلت الشغاله غرفتك بس رغد فديتها رتبت غرفتك وغرفة امجد
    محمد : يااااااااااااااااااااااااارغد
    رغد جايه تركض من غرفتها ولابسه مريولها وشنطتهاااا : نعم ناديتني ؟!!
    محمد : ايه وين الكتب واغراضي ؟
    رغد : شوووفهااا في المكتب الجديد الي بغرفتك
    محمد : انا احطها على المكتب القديم مين سمح لك تغيرين مكانها
    رغد : بسسسم الله كل الموضوع اني رتبت غرفتك قلت اسوي لك مفاجأه يعني هذي جزاتي ؟
    محمد هدى شوي : انا اسف رغووووده بس مزاجي مو رايق الصباااح سامحيني
    رغد : لا عااادي اخوووي يلا انا رايحه مع السواق الحين باااي ماما باي حمووودي
    محمد : رغد لاتنسين وانتي طالعه مري على امجد قولي له ينتظرني اليووووم لأني بدااوم
    رغد مبسوطه : طيب من عيوني
    طبعا رغد منجذبه لشيء اسمه امجد بس ماتبي تبين اعجابهاااا فيه لأهلها عشان مايطردونه برا البيت

    باب غرفة امجد يدق
    طلع امجد توووه اخذ شووور في الصبااح وشعره مبلل و توه لابس ملابس الجامعه
    العاده مايدق باب غرفة امجد الا محمد ولا ابو محمد
    امجد راح يفتح الباب وانصدم لما شاف رغد
    رغد انهبلت لما شافت شكل امجد
    رغد < يالبيييييييييييييه يالبى الشعررر المبلل والعيوووون ولبس الجامعه عليه كل شيء فيه احلى من الثااااني
    وسرحت رغد تناظر في امجد من فوووق لتحت بنظراااات انجذاب .
    امجد : هلا رغد امري تبين شيء ؟
    رغد : لااا بس محمد يقول لك انتظره لأنه يبي يداووم معاك الجامعه
    امجد : مجنووون هالولد توه طلع امس ويبي يداوم اليوووم اوكي خلاص راح انتظرهـ
    رغد : اممممم ماقلت لي وش رايك بترتيب الغرفه ؟!!
    امجد استغرب من السوؤال : حلووو
    رغد بكل غرور : اكيد طبعا انا الي رتبت الغرفه اي شيء انا اسويه يطلع حلوووو
    امجد يناظرها بأستحقار ويضحك على سخافتها : ههههههههههههههههههه
    امجد يكره الغرور والكبرياء والتغطرس
    صحيح يحب عزة النفس والكرامه بس ماتوصل لدرجة التعالي والثقه العميااااااااء بالنفس
    رغد : اوووه تأخرت على السواق هو واقف برااا يلا باااي
    امجد : الله معاااك
    .

    في الجامعـــه

    راما : صباااااااااح الخيـــــــــــر هلا والله سارونه نورتي الجامعه وتضم سارهـ وش هالحلاووه اليوم طالعه قمر
    ساره : منوره بوجودك تسلمين عيونك الحلوووه ياحياتي كيفك ؟
    راما : بخيررر انتي كيفك ؟
    ساره : تماااام بشوفتك .
    دخلت ايمان الجامعه وسلمت على راما وساره وتحمدت لساره بالسلاااامه
    لما كانو الثلاثي يسولفون ووسط الضحك والقهقهه

    دخل امجد ومحمد للجامعه :
    امجد : الله يهديك ليش تداوم اليووووم يعني انت تعبااان المفروض ترتاح
    محمد : الله يخليك اسكت عني مو كافي كلام ابووووي اليوم تجي انت تكمل الباقي.
    امجد : كل هذا لمصلحتك
    محمد : انا اسوي الشيء الي يعجبني واذا .

    في هالوقت طاحت عين محمد على ساره وهي واقفه وتسولف مع ايمان ورااااما
    لاشعوريآ صررررخ محمد بأسم سااااااااااااااااااررررررررررره صرخه هزت كل الجامعه
    ساره التفتت يم الصوووووووووووووووووت شافت محمد جااااي يركض لهااا
    شهقت ساره من الفرح مو مصدقه عيونهااا : محمد . وراحت تركض يمه
    وعانقووو بعض وضمووو بعض بلهفه وشووووووووووق وكأنهم في عاااااااااااالم ثاااااااااااااااااني مووو مع البشششر

    وجلست سااااره تبكي : وحشتني ياعمممممممممممممممري

    محمد : وانتي أكثــر .
    ودمعت عيوووون محمد شوووي وهو يحاول يهديها وقفت راااما بعيد وامجد بعيد وكل الي بالجامعه يناظرووووون لمحمد وساره
    الي منهم بكى والي خنقته العبره والي حزززن على حالهم لأن محمد مشهووووووووووور بالجامعه كلهاااا بفلوسه واول مره يشوفون الطلاب محمد في هذا المنظر
    كلهم يعرفووون عنه انه مغرور وشايف نفسه على الكل بس هالمره مبيييين غييييييير حتى راما الي كانت ماتحبه صارت تعزه وتغليه من غلااا ساره

    بعدهااا مسك بيدهااا وراحو يجلسووون مع بعض ويسولفووووون وكأنهم صار لهم سنين ماشافوووو بعض

    قرررب امجد يم راما
    امجد : صبااااح الخير
    راما : صباااااح النوووور
    امجد : كيفك ؟
    راما : تمام انت كيفك؟
    امجد : الحمد لله
    والتفتو سواء يناظرووون لساره ومحمد وهم يسولفووووون ومحمد مره يبوووس يد ساااره ومره يضحكوووون مع بعض ومره يضمهاا
    امجد : حلوووووووووووين مووو
    راما : حييييييل حلوين الله يخليهم لبعض .
    امجد :آمين يارب .
    وابتسمو الأثنين وناظرووو في بعض ومرت لحضة صمت
    في هالوقت رن جوال راما :
    راما : هلا امل
    امل تتكلم بسرعه : كيفك وش اخبارك ؟
    راما : تمام كيفك انتي ؟
    امل : انا بخيـر ماعندي رصيد بس اليوم بعد الجامعه راح اجي اتغدى عندكم اهلي كلهم بيطلعووو عند البحر يتغدوووون وانا راح اتأخر بالمحاظره
    راما : ههههههههههههههههههههههههههه احسن
    امل : طيب زين . اضحكي يوم لك ويوم عليك المهم لاتنسين مري علي نهاية الداوووم
    راما : من عيوني
    امل : تسلم عيونك يلا بااااااااااااااي
    راما لأمجد : هذي اموووله بنت خالي تقووول جايه عندنا اليوووم و راح تتغدى معانا
    امجد : ماشاء الله واضح انك تحبينها مرررره وتمونون على بعض
    راما : اكيد هذي تؤام روحي
    امجد يناظر في الساعه : يؤ الساعه 7 ونصف المحاظره بدأت الحين
    راما : جد يالله الوقت يمر بسرعه يلا برووووح انااادي ساره
    مسك امجد بيد راما
    امجد : لا خليهم يجلسون مع بعض اليوووووم ولو سااعه ماتدرين وش كثر مشتاقين لبعض ولا انتي وساره دوافير ماتبون يفوتكم محاظره وحده ؟
    راما : ههههههههههههههههههههه لا وش دعوووه بس
    امجد : بلا بس بلا اعذار خليهم يستانسون ويلا نروح احنا المحاظره
    راما : يؤ وين صديقتي ايمااان شكلهاا راحت مع الدافور لؤي للقاعه وتركتني هذي ماتحب يفوتها محاظره
    امجد : وليش تدورين ايمان يعني انا مو مالي عينك ّ!!
    راما : هههههههههههههههههههه لاااا ماليهااا ونص
    امجد : اجل يلا قدامي الحين للقاعه
    دخلوووو امجد وراما القاعــه ولأنهم جوو متأخرين ماحلصو كراسي الا اثنين جنب بعض اخر القاعه راح امجد وجلس على الكرسي
    وراما استحت تجلس جنبه وجلست تدور كرسي فاضي بس للأسف ماحلصت
    امجد : وش تدورين ؟
    راما : هاااه بس ادور كرسي فاااضي
    امجد : طيب وهذا الكرسي ؟
    راما : يؤ معليش ماشفته << تبي تصرررف بس ماتعرف
    امجد : ههههههههههههههههههههههههه اجل ماشفتيه هااااه << كاشف كذبتهااا
    راما اخذت شنطتهااا وجلست جنبه كل عيوووون البنات على امجد من يوم دخل وكانت راما مستحيه ومرتبكه في البدايه بس اسلوووب امجد ولباقته وسواليفه ومزحه
    نستها هذا الأرتباك والخجل
    وحسستها انووو هي تعرفه من زمااااااااااان وصارت تدردش معاااه طول المحاظره وتمزح هم بآخر القاعه
    القاعه في عالم وامجد وراما في عاالم ثاااني
    امجد كان يحكي لراما قصص عنه وهو صغير ووش كثر كان شقي وعذب امه وابوووه
    ضحكت راما بصووووووت عالي
    امجد : اشششششششششش ويضربهااا على ظهرهاا اسكتي بس فضحتيناااااا عند الدكتور الحين يطردنا براااا
    راما دمعت عيوونها من كثر الضحك : الله يرجك ماتوقعتك شقي لهدرجه !!
    امجد : ليش انتي ماكنتي شقيه
    راما : هههههههههههههههه الا كنت شقيه مووت لدرجة اني اول يوم في اول ابتدائي هربت من المدرسه وصرت اتمشى بالشوارع
    امجد بصوووت عااالي : هههههههههههههههههههههههه
    راما : اشششششششششششششششششششش وترد له الضربه على ظهره .
    . راما : مين الي فضحنا الحين ؟!!!
    ومسكووو سوالف مع بعض وفي نهاية المحاظره حضرووو انفسهم وراما حضرت ساره وامجد حضر محمد عند الدكتور
    وطلعووو برا يدورون على ساره ومحمد لقوووهم تحت الشجره الي بالجامعه وساره متكيه براسهااا على كتف محمد
    ومحمد يلعب في شعرهااااا
    راما اول ماشافتهم شهقت
    راما : امجد شوووف شوووف العالم في دراسه وهذولا في جوو ثاااني
    امجد : هههههههههههههههه تعااالي نروح عندهم نخرب عليهم
    راما : يلااااا
    امجد : محمد هيييييييييييييييييييييه وين وصلت في عالم الخيااااااال صحصح ترى حنا في محاظرات وجامعه
    محمد : الله يقلع ابليسك خوفتني انت وصوتك هذا الخشن خربت ابووو جوي وش تبي انت !!
    امجد : وش ابي هاااااااااااااااااه ؟!! الحين وش ابي من لقى احبابه نسى اصحابه ؟!!
    راما وساره : ههههههههههههه
    راما تهمس في اذن ساااره : كيف محمد معاك عسى مازعلك بشي
    ساره : لا فديته . احلى من العسسسل
    رامااا : عساااهااا دووووووووووم هالسعاده
    امجد ومحمد يناظرووون في البناااات
    امجد : هييييييييييييه انت وياهااا وش عندكم هاااااه ؟!! صااار لكم وقت توتوتن في اذاني بعض وش تقولون عسى ماتحشووون فيناا بس ؟!!
    راما : هههههههههههههه لا حشى بس يعني كلااام بناااات
    ساره : ههههههههههههه ايه صح كلام بنااات عيب نقول لكم
    امجد : اجل خلااااص مالت عليكم مسووووين عندكم اسرار
    محمد : اقووووول احس اني انا وساره عطيناكم وجه يلا يلااا بس تقلعووو انت وراماا ؟!!
    راما وساره وامجد : ههههههههههههههههه
    امجد : الشرهه على الي يحضركم في المحاظره الأولى
    ساره : جد ياراما حضرتيني فديتك امووووووووااااح
    محمد لأمجد : يالبى قلبك ياشيخ
    امجد ينااظر في محمد : الحين هذا الي قدرك ربي عليه ؟ شوووف هذي تبوووس خويتها عشان حضرتها وانا يالبى قلبك ياشيخ قووم قووم عطني بوووسه مثلهم ؟!!
    محمد نط يبوووس امجد وصاروو يتضاربووون امجد يقوووول بطلت لاتبوووسني وووع ومحمد مصمم الا يبوووووووس امجد
    والبنات ميتين ضحك على اشكالهم
    دخلو الأربعه القاعه للمحاظره الثاااانيه
    وكان منظرهم ملفت للقاعه يعني كأنهم ملوووووووووووووك
    كل العيووووووووون عليهم
    جلس محمد وساره في كراسي جنب بعض
    ووراهم على طووول جلسو امجد ورامااا
    وهم داخلين جووو سواليف مع بعض حتى دخل الدكتوووور
    مرت ربع ساعه ماقدروو يمسكون انفسهم .
    اخذووو راما وامجد ورقه : وكتبو فيها تعليقات ويحشووون في الدكتووور واعطوها لمحمد وساره
    محمد وساره قرأؤها كانو بيموتون من الضحك ويعلقووون على كلامهم ويرسلون الورقه وراء
    وطووول المحاظره كذا
    مرت لحضة هدوووووء
    مسكت رآما القلم وكتبت على طاولتهااا اسمهاا رآآآمــآ بخط روووعه
    ناظر امجد في خطهااا واعجب فيه واخذ القلم من يدهااا وكتب على طاولته (امجــد ) خط امجد كــآن جنااااان
    وصار تحدي على افضل خط وارسلو ورقه للي قدام يكتبوووون اسماءهم على طاولاتهم ونشوووف مين افضل خط بعد المحاظره وله جائزه يقطووون له بريـآل
    خلصت المحاظره ,,, وجاء وقت الحكم
    وبدووووووون منااااااافس طلع خط امجد هووو اجملهم وقطوو كلهم بريال له
    وامجد كان ميت ضحك ووعدهم امجد يحتفظ بالرياااال هذا ذكريات وكتبو كلهم عليه حروفهم s+ m+ a+r
    طبعااا هالطولات والمكان خلااااااص صار مايجلس فيه احد غير الأربعه وفعلا كانو لايقين على بعض
    وكل الي بالقاعه عارفين انهم فريندز بقووووه من اووول يوم اجتمعو فيه .
    في نهاية الدووام كان جوال راما يررررن ويقفل
    فتحت راااما الجوال شافت اسم امل .
    راما تصرخ : يؤ ياربي نسيت امل .
    امجد : هههههههههههه يلا رووحي لها قبل تعصب
    راما : اكيد ولا راح تذبحني ههههههههه يلا محمد امجد ساره باااي
    امجد وساره ومحمد : مع السلاااامه الله معاااك
    طلعت وكالعاده يمرهااا اخووها خالد نهاية الداوووم
    كان خالد واقف برااا
    ركبت راما السياره : هلا خلووودي انتظر لحضه لاتمشي بتجي وحده معانا ؟
    خالد كان جاي من الداوم وطفشااان : مين هذي الي بتجي انا تعبااان مو ناقص اوصل صاحباتك لبيوتهم .
    راما : لاا هذي امل بنت خالي راح تجي تتغدى عندنا اليوم
    خالد مصدوووم : امل ؟!!



    يتبع





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    الجزء السابع

    خالد مصدوووم : امل ؟!!
    راما : ايه بس رصيدي مخلص وهي ماعندها رصيد عطني جوالك اتصل عليها تطلع برااا
    عطاها خالد الجووال واتصلت منه على امل
    راما : الو امل اطلعي براا؟
    امل : الوووو مين معااي ؟
    امل : هذا انا راما
    امل : وجع خوفتيني انتي ورقمك الجديد اقوول ياربي مين هذا متصل مع الظهر لا ويقول اطلعي برا بعد هههههههههههههههههه
    راما : هههههههههههههههههه هذا رقم خالد مو رقمي يلا انتظر ك انا برااا مع خالد
    امل : طيب جايه
    ركبت امل السياره وكانت متعطره بعطرر يجنن ويدوووخ روعه وراما رحبت فيهااا وجلسوو يسولفوون بعض
    خالد شم ريحة العطر وعجبه حيييييييل ذوقها نزل المرايه وهو يسوق على جهة امل وهي تسوولف وداخله جووو مع راما يحاول يسرق النظر ويتأمل جمالهااا
    طبعاا امل متكشخه ومتعطره قبل لاتطلع لأنها عارفه بتروح مع خالد وتسولف وتدردش مع راما بس تراعي كل كلمه تقووولها لأنها تعرف انهاا مع حبيب عمرهااا خالد
    كانت تبي تلفت نظره لها بأسلوبها وكلامها وصوتهاا ولبسهااا وفعلآ نجحت في هالشيء وبقووووهـ لأنها اكثر من مره تشوووف عيونه في المرايه
    يناظر فيهاا ويتأملهااا وتقرا في عيوووونه كلااام .
    بين يوم وليله صار خالد مجنووونهااا
    تغدت راما وامل مع بعض وراحوو غرفة راما ينسدحوون شووي ويدردشووون مع الظهر
    راما سمعت صوووت امها تناديهاا وراحت
    امل كانت منسدحه على سرير راما وتتأمل زخارف الجبس الي في السقف والأضاءه وتفكر في خاااالد مو مصدقه انها قدرت تجذبه لها بعد هالسنين كلهااا
    لاشعورياا حطيت يدهااا تحت المخده حست انها مسكت شيء سحبته
    لقت بيدهاا ساعه رجاليه فخمه مسكت الساااعه وقلبتهاا لقت منقوووش فيها اسم خاالد ال علي
    مو مصدقه عيونها قدرت تلمس شيء له مسكت الساعه شمت ريحتها والعطر الي فيهااا وضمتها على صدرهاا
    قررت تاخذ الساعه وماتقول لأحد حتى راما وخاصه انو راما ماتعرف ان امل معجبه في خالد .حطت امل الساعه بشنطتهااا وسكرت الشنطه
    في العصر جاء اخو امل الصغير زياد ياخذهااا عمره 15 سنه دق الباب وفتحت له رنااا ووقفت تناظر فيه وتتأمل وسامته رغم صغر سنه
    لأنه خالد وراما دائما يعيرون اختهم رنا وينادونها بأسم زياااد ويحرجوونها لأنهم لما كانو صغار
    زياد ورنا ماكانو يلعبون الا مع بعض بس من بعد ماكبرووو ابتعدوو عن بعض
    زياد تغير كان ابيض وشعره طويل واشقر وشفايفه ورديه الي يشووفه يقوول تركي مو خليجي بسم الله عليه طبعا هوو طنش نظرات رنااا
    ودخل وسلم على عمه ابو خالد وام خالد واخذ امل وراحوو لبيتهم
    رنا جلست مقهوووره طوول الوقت لأن زياد مااعطاها وجه ولا اهتم لهااا
    دخلت غرفتها تبكي حست راماا انوو رنا فيها شيء ودخلت وياها الغرفه وجلست تسألها
    حكت لها رنا كل شيء ابتسمت راماا وقالت : رنااا لاتيأسين ياعمرري مصيره بيجي يوووم ويعرف انك تحبينه .
    اقتنعت رنا بكلام اختهااا
    راما : يلا قومي معاي وش رايك نروح نتابع فيلم سواء الحين ؟!!
    رنا مبسوطه : جد .؟!! طيب يلاااا

    في بيت ابو محمد الساعه 12بالليل
    رغـد داخله البيت تركض يمــه يمــه وتصيح
    ام محمد : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
    كان محمد جاي معصب من براا وفي عيونه الشرار وامجد يحاول يهديه
    محمد : بنتك هذي الي ماتربت لقيتهااا بالأستراحه هي وصديقاتها ومعاهم شباب يرقصوووون
    محمد يكلم رغد : تدرين من هذولا الشباب يالي ماتربيتي هذولا اصحابي متصلين علي اجي اشووووفك يالي ماتستحين .
    واخذها يشد شعرهااااااااا ورغد تصارخ وتبكي
    ام محمد تحاول تفك بينهم : خلاااااااااص محمد خلاااااص
    رغد : يمه مااعرفهم كانو صاحباتي مسوين بارتي وحفل وحلويات ومااكنت اعرف ان فيه شباب هنااااك
    محمد : ماكنتي تعرفين وانتي كنتي ترقصين مع واحد منهم وتبتسمين له ويشربك العصيررر ؟!!!!!!
    وقرب يبي يضربها ثاني مررره بس امجد تدخل
    امجد : خلااااص محمد لاتضربهاااا اتركهااا وهد نفسك انت تعبااان
    رغد فرحت لما شافت امجد يدافع عنهـآ كانت تناظر فيه وكـأنه فاااارس احلامها والبطل الي تتمنـآه
    ام محمد : رغد اطلعي على غرفتك يلاااا
    راحت رغد تركض مع الدرج طالعه لغرفتهااا وماانتبهت للخادمه الي بالقصرر كانت نازله مع الدرج
    اصدمت رغد فيهااا وطاحت كأسات المويه الي كانت بالصحن الي في يد الخادمه وتكسرت
    محمد يصارخ عليهااا : لاتفرحين وتفكرين انوو الموضوع انتهى خلي ابوووي يرجع من الشركه واقوووول له عن الي سويتيه
    طبعآ رغد داااهيه وكانت خايفه من ابوهااا لأنها تعرف ابوها صحيح مدلعها لأنها بنته الوحيدهـ بس اذا عصب عصب
    فقررت تقلب الموضوع كله محمد و تسبق محمد قبل ابوها مايجي للبيت ويقول له عن الي صار ويعصب
    اخذت جوالها رغد واتصلت على ابوها
    ابو محمد : هلا رغوودهـ
    رغد تتصنع الدموووع : هلاا بابا
    ابو محمد : وش فيك ؟
    رغد : تخيل يابابا الليله كنت معزومه على بارتي مع صاحباتي بالاستراحه ووحده من صاحباتي جابت شباب
    طبعا انا اخاف منهم مااحبهم وانت مربيني اني ما احتك بالشباب انا تربيت يدك يابابا
    وقلت لصاحباتي انا مستحيل اجلس معاكم ولا راح امشي معاكم بعد اليوووم
    وعلى طول اخذت جوالي واتصلت على محمد يجي ياخذني من هالمكان
    ومحمد جاء ياخذني ولما شاف الشباب عصب وجلس يضربني ماترك لي فرصه اشرح له الموضوع
    وتصنعت رغد الدموووع
    ابو محمد : خلاص اهدي ولا تبكين وانا عندي شغل اظافي الليله نص ساعه واخلص واجيكم و راح اتفاهم مع محمد
    رغد : اوكي بابا بااااي
    قفلت رغد الخط وابتسمت ابتسامة خبث والشر يلمع في عيووونهااا .
    بعد نصف ساعه
    دخل ابو محمد البيت
    كانت رغد بغرفتهااا وبجناحها الي بالقصرر وتناظر من الدريشه ولما شافت رغد سيارة ابوها
    نزلت تركض من الدرج يم الباب
    وبالصاله كان محمد وامجد وام محمد جالسين ويناظرووون لرغد وهي نازله تركض يم الباب
    قام محمد يبي يلحقهااا ويبرد خاطره فيهااا للحين وهو حااقد عليهاا
    فتح ابوهاا الباب وتفاجأ برغد تضمه وتبكي
    ومحمد كان جاي وراها معصب
    ابو محمد يكلم محمد : خيــر وش عندك جاي وراء البنت ؟
    محمد : يبه بنتك هذي
    قاطعه ابو محمد : انا عارف الموضوع كله رغد حكت لي كل شيء ياليت بدل ماتشوووف اخطأ غيرك تشوووف اخطأئك انت وتعدلهااا
    ولو تمد يدك مره ثااانيه على رغد راح اكسر يدك فااهم ولا لا ؟
    محمد : بس يبه انا ماسويت الي هي سوته اناا وانا ولد مااسهر في استراحه مع بنااات اخر الليل بس هذي اللي .
    ابو محمد : بسسس ولا كلمه يلا انقلع غرفتك ولا اشووفك تمد يدك مره ثانيه على اختك
    رغد وهي بحضن ابوووها ناظرت في اخوها محمد وابتسمت ابتسامة سخريه
    محمد ماكان يقدر يقوول شيء انقهرررر مرررره وطلع لغرفته وامجد لحقه في غرفته
    امجد : محمد خلاااص اتركهاا هي مراهقه وصغيره وحتى لو غلطت لا تتعامل معها بهذا الأسلوب
    محمد : طيب لو انت مكاني وش بتسوي ؟
    امجد : وربي اني اشووف رغد مثل اختي وانقهرت صحيح بس انت لا تتعامل معاها كذا حتى لو فرضا هي غلطت خل اسلوبك ارقى
    محمد : انا اعرف رغد من يوم كنا صغااار عنيده مايمشي الا الي براسهااا بس والله لأربيهااا
    امجد : لا تقول كذا قول الله يهديهاا
    بعدهاا سهرووو مع بعض وامجد يحاول ينسي محمد هالموضوع عشان يروووق ومايتضايق ولا يتعب نفسه

    .
    في الجامعه .

    ساره وراما : كانو يدردشووون مع بعض
    جو محمد وامجد عندهم ساااره راحت تركض وتضم محمد
    مد يده امجد وصافح رامااا
    راما : مرحبااا
    وجلسووو يدردشون ودخلو القاعه مع بعض وكل واحد جلس مكااانه
    وكل الي بالقاعه يقرؤون السعاده بعيووونهم سواليف وضحك عايشين كل لحضه بحيااتهم
    راما وامجد مايملون من بعض سواليف وحكايا وشخصياتهم قريبه من بعض كأنهم يعرفوون بعضهم من زمان
    امجد كتب في المحاظره الأخيره ورقه لراما : راما بعد هذي المحاظره انا عازمك على كووفي وش رايك تجين معااي ؟!!
    راما مبسوطه : اوكي ياقمرر
    كانت راما تعد الدقايق والثواني متى تنتهي المحاظره عشان تطلع معاااه للكوفي ويجلسوون مع بعض
    بعد المحاظره .
    امجد وراما : ساره محمد توصون شيء بنطلع احنا مشوووار
    محمد وساره مستغربين : خيــر على ووووين !!!!
    امجد : انا عازم راما على كووفي تجوون معاناا ؟!!
    محمد : ايه مو مشكله
    ساره تقاطع محمد : لا لااا انا احس اني تعبااانه مااقدر ارووح وتغمز لراما << هي سوت كذا عشان راما وامجد ياخذون راحتهم
    راما فهمت قصد ساره وابتسمت لهاا

    الساعه 10 في كووفي رااااقي كان الجووو هااادي ومشغلين بالكوفي موسيقى كلاسيكيه هااادئه
    وامجد وراما جالسين
    راما : تصدق ذوووقك حلوو
    امجد مبتسم : تسلمين
    راما : شووف شوووف هذا الدب الي جالس هناك مايشبه الدكتور الي يدرسنا
    امجد ميت من الضحك : هههههههههههههههههههههه الله يرجك خربنا الجوو على العالم خلاص اسكتي
    راما تدلع وتمد لسانها وتغمض عيونها وتميل راسها مثل حركات الأنمي
    راما : جيدوو
    امجد : هلا
    راما : ماقد تكلمت عن اهلك ولا اخواتك كم عندك اخوات ؟
    امجد نزل راسه شوووي عشان ماتلاحظ في عيووونه شيء وحاول يتمالك نفسه بعدين رفع راسه
    امجد : عندي اخت وحده بس ؟!!
    راما مبسوطه : جد ؟!! طيب وش اسمهاا ووين تدرس ؟!! ابيك تحكي لي عنهاا
    امجد : انتي اختي
    راما مذهوله ومو مستوعبه وش الي يتكلم عنه
    راما : كككيف !!!
    امجد : انا ماعندي اخوووات وماعمري تعرفت على بنات او احتكيت بعالم البنات ولا اعرف احد غيرك رغم محاولات البنات الكثيره يتعرفون علي
    بس انا رافض هالفكره لأني عشت ايااام مراهقه صعبه بحياتي . ماتركت لي فرصه افكر بهذا الشيء كنت اكره كل البناات والحريم من اسلووب امي معاي
    كانت توقف مع عمي زوج امي وتشوفه يعذبني وتسكت
    وبدأ يحكي لهااا امجد قصة حياااته كلهااا
    دمعت عيووونه ودمعت عيووون رامااا راما مسكت بيد امجد .
    راما : ياامجد خلاص امسح دموعك ياقلبي واعتبرني انا اختك وامك وصديقتك وان شاء الله ماتشوف مني الا كل خيـر والدنيا ماتصفى لأحد .
    راما جابت كلامها على الجرح امجد حس انهااا اقرب انسانه له وكلامهاا عذب ويشفي جروحه .
    جلسوو يسولفون وراما تتكلم عن نفسها وحياتها الي عاشتهاا وعن اهلهاا
    وامجد كمان كان يسولف معاها ويدردشون مع بعض مر الوقت ماحسوو فيه
    رن جوال راما وشافت رقم ساره تنغم لهاا وانتبهت للساعه بجوالها كانت الساعه 1 الا ربع موعد الأنصراف من الجامعه
    شهقت راماا :: الساعه وحده الا ربع
    امجد : يؤ فاتتنا المحاظره
    راما : لااااااااا مو كذا
    امجد : اجل ايش :؟
    راما : اخوي خالد يجي الساعه وحده تماما للجامعه ياخذني لازم اكون هنااك الحين ؟


    يتبع





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    الجزء الثاااامن


    راما : اخوي خالد يجي الساعه وحده تماما للجامعه ياخذني لازم اكون هنااك الحين ؟
    امجد : لاتخافين باقي ربع ساعه مسافة الطريق ؟

    وطلعوو من الكووفي وراحوو للجامعه بالوقت المناااسب
    راما : مشكور امجد انا بنتظر اخووي هنا ماابي يشوفني معاك عشان مايسوي لي مشاكل
    امجد : فديتك انتبهي على نفسك اشوفك بكره
    راما : اوكي, باااي
    امجد : باااي



    الساعه 10 بالليل :

    راما في غرفتهـآ كانت نايمه على سريرها وتسمع اغنية فضل شاكل مأثر فييا
    وكانت تفكر في امجد وتتذكر صوووته وعيوووونه وكلامه وحيـــآته وتبكي
    سمعت صوت رساله بالجوال
    فتحت الرساله .
    مســـاء الخيـــــر لأجمـــل انســـآنه بالكــــون
    صديقك : أمجد

    ضمت راما الجوال على صدرهاااا ونااامت


    .



    أمل كااانت في غرفتهـآ
    وكانت ماسكه ساعة خالد وتبوووووسهـآآآ
    ,اخذت جوالهاا تقلب فيه وحصلت رقم غريب في المكالمات المستلمه
    حاولت تتذكر رقم مين وتذكرت انه راما اتصلت عليها وهي بالجامعه وقالت هذا رقم خاالد .
    فرحت امل و حست بشعور غرريب
    تبي تتصل عليه بس متردده خصوصا ان خالد مو من النوع الي يحب هالحركات
    فكرت امل
    كفااايه سنين وهي تتعذب من طفولتها حتى دخلت الجامعه
    كثير شباب حاولو يخطبونها وكانت ترفض على امل ان خالد يحس في حبهااا
    صار لازم خالد يحس فيهـآ .
    اخذت جوالها وكانت خايفه واتصلت بس مارد خالد
    هديت شووووي وانسدحت على سريرهااا
    بعد خمس دقايق وهي نايمه على سريرها وتملس نعووومة الساعه بيدهااا
    رن الجوووال شهقت امل وشافت الرقم
    هذا رقم خاالد

    ردت امل بس ماتكلمت
    خالد : الووووو الوووووو
    امل بخجل وخووف : الووو
    خالد حس انه يعرف هالصوت لأنه دائما يرد عليها لما تتصل على تليفون البيت وتطلب راماا
    خالد : مين معاي ؟
    امل : اناا امل
    خالد سكت مووو مصدق .
    امل : كيفك خالد ؟
    خالد : الحمد لله بخيـر كيفك انتي ؟
    امل : انا الحمد لله بخير لما سمعت صوووتك
    خاالد سكت وحس بشعور غريب
    امل : اسسفه اذا ازعجتك الليله بس حبيت اسمع صوتك قبل ماانام
    خالد : لا عاادي ماافي ازعااج ولا شيء ربي يحفظك ويخليك لأهلك وللي يحبك
    امل : مين الي يحبني ؟!!
    خالد ارتبك : امممممم بصرااحه انااا الي احبك . انتي في اياااام قليلة قدرتي تآخذين عقلي صرت انسى الشيء حتى وهو بيدي
    امل : خااالد اذا انت تحبني ترى انا اموووووووت فيييييك من يوم كنت صغيره الى هاليوووووم مافكرت بغيرك
    خالد انصدم من كلامهاا وسكت .
    خالد يفكر في قلبه يالله معقووووله في انسااانه تحبني كل هالحب من صغر سني وطوول هالسنين وانا ماادري عنهاااا ؟!!!!
    امل : انا اسفه طوولت عليك وعندي جامعه بكره صار لازم انام
    خالد : لا تتأسفين عاادي تصبحين على خيـر ياامل
    امل : وانت من اهل الخيـــر بااي

    امل حطت راسها على الوساااادهـ وكانت بتطير من الفررررح مو مصدقه الي صاااار
    امل في قلبهااا << يالله هذي احلى ليله بحياااتي



    في هالوقت

    سااااره ومحمد كانوووو يسولفووون مع بعض بالجوووووااااال

    وفي عالم ثااااني

    سااره : حموووووووووودي
    محمد: لبييييه
    ساااره : احبـــــــــــــــك
    محمد : انا احب حتى الأرض الي تمشين عليهـآ يـآ سارهـ

    .

    في الجامعه

    راما كانت مشتـآقه لأمجد اكثر من ا ي يووووم قبل

    امجد : صبااح الخيـر
    راما : صبااااح النووووور
    امجد : الله وش هالكشخه وش هالحلا اليوووووم
    راما مستحيه : تسلم عيووونك الحلووه
    أمجد : يلااا بس على القاعه لايكثررر
    راما : طيب بس لاتدف
    امجد وراما : هههههههههههههههههههههههه

    التفتو ساره وراما لصوت الضحك
    ساره : الله الله طيب ضحكونا انا ومحمد معاكم
    راما بدلع : شيء خااااص
    ساره : الله من الحين بديتو الخصوصيات
    راما : ههههههههههههههههههههه
    محمد: يلا ياصبايا ومجووود وقت المحاظره الحين

    وفي القاعه كالعاده سواليف ودردشه
    امجد تعووود يحكي لراما يومياته وين يروح وين يجي وش ياكل
    وراما نفس الشيء تحكي لأمجد ادق تفاصيل حياتهااا متى تنام متى تاكل

    وكانو الأثنين قريبين لبعض بشكل فووق الخيـــال
    حتى وهم مع بعض يشتـآ قووون لبعض .

    في القاعه مسكت رامـآ يد أمجــد
    التفت امجد لهااا
    بس رامااا ماالتفت له بس ظلت ماسكه يده وتتابع المحاظره
    في هاللحضه حس امجد بشعووور غريب
    وظل ماسك يد رامـآآ حتى انتهت المحاظرهـ

    .
    في قاعة امل

    رن جوال امل بصووت رساله
    فتحت امل الرساله وانصدمت
    صبــآح الخيـــــر ياأغلــى النــــآس
    محبـــك : خــآلد .
    كانت امل راح تطير من الفرررح لما شافت الرساله
    .

    في مدرسة رغد
    طبعا رغد وصاحباتها كلهم بنات هاي هاي ودلع واتكيت ويغارون من بعض في كل شيء
    رغد : هااااااااااااي صباااايااااا
    تهاني وخلوود : هاااياااات رغـــــد
    تهاااني : بااااركي لخلوووووووووود
    رغــد : واااي !!
    تهاني : خلوووود انخطبت وزواجها بالصيفيـه
    رغـــد : يااااي الف الف الف مبرووووووك ومين الي خطبك؟
    خلود : هيثم ال سعيد .
    رغــد مصدوومــه : هيـثم ال سعيد الي كنت ارقص معــآه بالبارتي ؟!!
    تهاني تهمس في اذن رغد : ايوووه هوو بس خلوود ماكانت حاضره الحفل لكن هوو يصير ولد جيرانهم
    رغـــد تحاول تسترجع كبرياءها وماانكسر منهااا قدام تهااني : امممممم عااادي هو اصلا مايهمني
    تدرووون اني مخطووبه وزواجي بالصيفيه ؟!! بس كنت راح اخليهاا مفاجأه لكم ومارح اقول لكم
    تهاني ورغد مصدومين : من جد ولييش ماقلتي لنا ومين هذاااا ؟
    رغد : أمجد ولد عمـي حبيبي تخيلووو كنا نحب بعض من يوم كنـآ صغااار وهوو يموووت فيني
    تهاني وخلود : ماشاء الله . الله يخليكم لبعض
    رغد بكبرياء :آآميـــن

    .


    بعد شهر .
    راما وامجد كانوو كل يوووم يقربون لبعض اكثر ويفهمووون بعض اكثر
    ساره ومحمد صحيح مايقدرون يتقابلون برا الجامعه لأن ابو محمد مشدد المراقبه على ولده لكن يكفي كل يوم يشوفها بالجامعه
    خالد وامل كانت بينهم مكالمات الجووال كل يووم يكبر حبهم اكبر من اليووم الي قبله وكان خالد يمر كل يوم الجامعه ياخذ راما ويشوووف امل
    رغد خلال هذا الشهرر تحاول تلفت نظر امجد لهآ تلبس اكشخ ملابسها قدامه في البيت قصير وشفاف
    تدلع قدااامه اذا طلب شيء ماتخلي الشغاله تجيبه هي رغد بنفسهااا تروح تجيبه له لغرفته بس ماكان معطيها وجه


    باب غرفة آمجد يدق

    أمجد قام يفتح الباب
    رغد : هذا الشاي الي طلبته
    امجد : مشكوره اختي رغد بس كان ماتعبتي نفسك
    رغد << في قلبها اختي ؟! كل هالأهتمام في النهايه يقوول اختي ؟!!
    رغد ترد عليه بمجامله : لا عاااادي فديتك . اممم قبل مااروح شووف الدرج الي فيه الكتب ترا فيه مفاجأه لك
    امجد مستغرب : اوك
    رغد : يلاااا أمجد بااااي وتقرب منه وتعطيه بووووسه على خده
    امجد وقف مصدووووم مايدري وش يقوووول دخل غرفته وسكر الباب
    فتح امجد الدرج ولقى بالدرج وردهـ جوري احمر وكرت مكتووب فيه
    ( أحبـــك )
    ( الله لايحرمني منك )
    ( حبيبتك : رغد )


    امجد انصدم لدرجه ماقدر يوقف على رجوله طااح على الكرسي
    امجد : ياربي هذي من وين طلعت لي انا اعتبرهااا اختي وش تبي مني كيف افهمها الوضع ؟!!
    في هالوقت رن جوال امجد
    تؤام روحي يتصل بك

    امجد : الوووو
    راما : هلااا جيدوووو
    امجد : اهلين وش اخبارك ياقمر
    راما : تمام بس حبيت اقووول لك اني مارح اداوم بكرهـ
    امجد : سلامات وش فيك ؟
    راما : ابد بس اختي رنا تعبااانه شووي وراح اجلس بالبيت عندهااا
    امجد : اووك
    راما : يلااا جيدوو باااي
    امجد : رااامااا
    راما : هلاااا
    امجد: راح اشتااااق لك
    ومرت لحضة صمـت كل واحد من هالأثنين تمنى في هاللحضه انه يضم الثااااني
    راما : وانا بعد رآح اشتاااق لك باااي
    دخل محمد غرفة امجد
    محمد : امجد امجد وينك ؟
    امجد خااف وارتبك لما شاف محمد
    ودخل الكرت في احدى الكتب عشان مايشوووفه محمد لأنه يعرف وش كثر عصبي ويغار على اخته
    محمد : وش فيك كذا ومين كنت تكلم ؟
    امجد : هاااه لا بس هذي راما ؟
    محمد : اهااا وانا اقووووول رامااا هاااه ويغمز لأمجد
    ضحك امجد : اقوول وش تبي
    محمد : لا بس جيت اناديك للعشاء
    امجد : يلاا جاااي يالمزعج
    محمد : مزعج هاااااه ويغمز
    امجد : ههههههههههههههههههههه الله يقطع سواليفك خلاص اسكت تفضحنا في عمي الحين

    .


    دااوم امجد اليوم الثاني وكان جالس على الكرسي بالقاعه
    قدامه سااره ومحمد ماسكين بايدي بعض ومحمد كل شوي يهمس لساره في اذنها احبك
    التفت امجد لكرسي راما جنبه فاااضي ومكتووب عليه اسمهاااا
    تذكر كل اللحضات الحلوووه الي عاشوووهاا
    تذكر اول مره يشووفهاا تذكر لما كانوو مع بعض بالمستشفى تذكر سواليفها وضحكتهاا وطيبة قلبهااا
    محمد : ياااربي هالبنت وش كثر مجننتني احس من بعد ماتعرفت عليهااا خلاااااص ماعد اشوووف بالكون غيرهااا
    بس مستحيل ابين لها الحب الي في قلبي لازم اخبي مشاعري انا اخذت عهد على نفسي مااقول كلمة احبك الا لزوجتي بس
    وراما مجرد اخت وصديقه موو اكثررر من كذاااا




    رامـآ في البيت كانت جالسه جنب رنـآ وهي مريضه وتعطيها علاجهااا وتكمدهاا على راسهاا عشان تخف الحراره
    راما في داخلهاا : يااربي وش يسوووي امجد الحين بدووني هذا يووم واحد غبت وانجنيت اشتقت له شوووووق مو طبيعي
    ياربي متى يجي هاليووم الي يقووول لي فيه احبك ياربي متى يحس فيني انا ماابي اضايقه انا اعرف انه يعتبرني مجرد اخت
    اخاف اقووول له احبك وويتركني خلاص بكوون له اخت او صديقه او الي يبي بس اهم شيء اكووون جنبه واشووفه كل يوم !!
    كانت راما تحط منشفه صغيره مبلله في مويه بارده على راس اختها رنااا وتغطيهااا زين وتعطيها عصير الليمون وعلاجهاا
    راما تخيلت لو امجد هو الي مريض .
    راما : ياااربي وش كثر راح اهتم فيه راح اعطيه رووحي بس اشووفه بخيــر ؟!!


    في العصر اتصل امجد على راما
    امجد: مساء الخير
    راما : مساء الورد
    امجد : كيفك
    راما : تمام . اشتقت لك ياامجد << متحمسه وماتقدر تمسك نفسها وماصدقت تسمع صووووت امجد
    امجد : وانا اكثر كيف اختك ان شاء الله تماام ؟
    راما : الحمد لله صارت احسن
    امجد : طيب راح تداومين بكره ؟
    راما : ان شاء الله
    امجد: اووكي انا مجهز لك مفاجأه
    راما : جد
    امجد : ايووووه وهي بيدي الحين بس مارح اقووول لك وش هيه
    راما : لا امانه قوووووووول
    امجد : لا لا كل شي ء بوقته حلوووو
    راما : يوووه منك يارب متى يجي بكرهـ
    امجد: يلا اشوووفك على خير
    راما : ربي يحفظك بااايوو

    .
    اليووم الثاني بالجامعه :

    امجد كان مجهز لراما هديه هي بوكيه ورد جوري ملووون وعطرررر من جيفنشي وحط الهديه بالسيارهـ على اساس انه نهاية الدوام بيعيطهااا
    راما : صبااح الخيــر
    امجد وساره ومحمد : هلا صباااح النوووور الحمد لله على السلامه
    ساره : ترى وحشتينااا وربي فقدك
    امجد في قلبه << وربي ماحد فقدك ياراما كثررري
    راما : تسلمين سااارونه وانتي اكثررر
    وجلسوو الأربعه يدردشوون مع بعض حتى جاء الدكتور بالقاعه
    كالعاده بداء يشرح الدكتووور والطلاب كل واحد مركز في كتابه ومهتم
    راما نسيت كتابها في البيت والدكتور كان يخاصم اذا شاف اي واحد مامعاه كتاب
    امجد : راما خذي كتاابي
    راما : لا ووش تقول للدكتور
    امجد: ماعليك ولا يهمك انا راح اتصرف
    راما : اوووك ان شاء الله مااينتبه لنا
    راما اخذت الكتاب وفتحته وحصلت كرت غريب وفتحته
    لقت مكتوب بالكرت
    (احبك )
    ( الله يخليك لي )
    (حبيبتك : رغد )

    انصدمت راااامـــا وتألمت
    راما : هذي هي المفاجأه الي مجهزها لي ؟!!!





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    الجزء التاسع

    راما : هذي هي المفاجأه الي مجهزها لي ؟!!!
    امجد مصدوم : ايش هذا الكرت ووش جابه هنا ؟
    راما : تسألني اسأل نفسك بصراحه ماتوقعتها منك ؟!!
    بدأت راما تبكي وحطت راسها على الطاوله ؟!!
    امجد : راما راماا انا ماكنت اقصد هذا الكرت من رغد وهـ
    راما : اسكت انت مو تقوول ماتعرف ولا بنت مين رغد هذي ؟
    امجد : ياااربي وش ذا كيف افهمهااا
    وقف امجد واخذ اغراضه وطلع من القاعه
    امجد اسوووء شيء فيه انه مايحب يعتذر ولا يحب يذل نفسه في داخله كبرياء
    اذا صار اي سووء تفااهم يطلع ويروووح ويترك هالشخص حتى لو هوو الغلطان .
    راما بعد ماشافت امجد طلع براا القاعه
    راما : بعد هذا كله يطلع ويخليني يعني معقوووله لهذي الدرجه مااهمه ؟!!
    بعد المحاظره :
    محمد : وش فيه امجد طلع من القاعه ؟!!
    ساره : راما وش فيك سمعت صووتك تبكين وصراخك تهاوشتي انتي وامجد ؟!!
    راما : لاا مافيه شيء محمد رجيتك اتصل على امجد شووف وينه << راما تحب امجد بجنووون لدرجه انه يتركهاا ويجرحها ويرووح بس قلبها طيب تحبه وتسأل عنه
    محمد : هذا انا اتصل عليه ولا يرد ؟!!
    بدأت المحاظره الثانيه وخلصت وكانت راما حيييييييييييل متضايقه رجعت البيت مااكلت الغداء وراحت غرفتها على طووول
    تقلبت على فراشهاا تبي تنام بالليل ماقدرت
    رامـا اذا حبت حبت بجنووووووون كل همها سعادة الي تحبه تضحي بكل شيء عشااانه ماتحب تبعد عنه ولا دقيقه تهتم فيه تشووفه دنيتها كلهااا
    راما : انااا وش سويت يارربي ليش انااا ضايقته ؟! هذا اغلى من نفسي واهلي كلهم ؟!
    انا مااعرف اتصررررف ليش بينت له الغيره الي في قلبي المفروووض اسكت
    انا ماالومه لو طلع وتركني ومااهتم لي انا اصلا مجرد اخت له وصديقه
    الله يوفقه اذا هوو مبسوط مع رغد سعاده هي سعااادتي يكفيني اني اشووفه كل يووم .
    اخذت جوالها وجلست تتتصل على امجد تبي تعتذر له
    بس امجد مايرد على جواله
    ارسلت له رساله :
    امجد انا اسفه على الي صار اليوم ادري تجاوزت حدودي وتدخلت في خصوصياتك
    بس ترا هذا مجرد سوء تفاهم اتمنى انك ترد ومااتتكبر على قلب مغليك
    برضوو امجد مارد عليهااا .
    في هالوقت كانت راما مشغلها اذاعة اف ام وناااايمه على سريرها سمعت اغنية محمد عبدهـ
    اشوفك كل يوم واروح
    واقول نظره ترد الروح
    اعيش فيها عشان بكره
    عشان ليلي الي كله جروح
    ماحست راما بنفسها الا ودمووعها على خدهااا تبكي
    .

    اليوووم الثااني بالجاامعه :
    كان محمد جالس لوحده جت ساره وراما عنده
    ساره : صبااح الخير حمووودي
    محمد : صبااح النووور كيفكم ؟
    ساره : تمـاام
    راما : بخير ربي يسلمك ووووين امجد ؟
    محمد : امجد غايب اليووووم يقول ماله نفس يداوووم ؟!!
    راما : اهااا
    راما احترقت في داخلهااا لأنها مشتاقه له حيييييييييل وتبي تشوووفه بأي طريقه غلطان مو غلطان جرحهاا ماجرحهااا مايهمها كل الي يهمها تشوووفه بجنبهاا بس

    في بيت ابوو محمد
    امجد كان جالس بغرفته وماسك بيدهـ العطر وبوكيه الورد وهو ذبلاااان
    فجأه سمع صوووت الباب
    امجد : ياربي مين هالوقت يدق الباب
    محمد في الجامعه ابو محمد بالشركه ام محمد نايمه رغد بالمدرسه مين يعني ؟!!
    فتح الباب ودخلت رغد الغرفه
    امجد شافهااا تذكر الي سببته له عصب بس مسك نفسه
    رغد : صبااااااح الخيــــررر حبيبي
    امجد : صبااح النور نعم تبين شيء ؟!
    رغد دخلت بكل جراءه وجلست جنب امجد على سريره
    رغد : شفتك غايب اليوم وغبت عشااانك ابي اجلس معاااك ندردش سواء
    امجد : ومين قال لك ابي اسولف انا ؟!!
    رغد معصبه بس تحاول تتمالك اعصاابهااا طنشت كلامه قربت منه ومسكت يده وبيدها الثانيه تمسك شعره
    رغد : ماقلت لي حبيبي وش رايك بالمفاجأه الي كانت بالدرج .
    امجد ابتعد عنهاا وقااام من فووق السرير : رغـد انتي مثل اختي شيلي من بالك هالأفكــار
    رغد : مين قال اني اختك ؟!! انا حبيبتك وخطيبتك وكل شيء بحياتك
    امجد : رغــد اعقلي انتي مثل اختي ومستحيل احبك واتزوجك لا تعلقين نفسك بالخيال والأوهااام
    رغد قربت منه وكانت تبي تضمه بس امجد مسكها ودفها بعيد عنه وصرخ : انتي ماينفع معاااك الكلام اطلعي برا غرفتي الحين
    ورجاء لا تكررين مثل هالحركاات انا عندي اختبارات بعد اسبوعين وماابي ازعج مخي بخرابيطك هذي !!
    طلعت رغد من الغرفه معصبه وناويه شررر
    رغد في نفسها : طيب ياأمجد انا رغد ال تركي ياما ذليت نااااس يبوني بس انا ماابي غيرك اذل نفس لك واتقرب لك وتسوووي كذااا فيني
    وربي ياامجد مااتركك وربي لأجيبك اجيبك واخليك ماتشوووف في الدنيا حب غيري .

    .
    في بيت ابو خالد :

    خالد يرن جواله الساعه 8 في الصبااح
    خالد تووه صاحي من النووم : الوووووو
    امل بصووتها النااعم : صبااح الورد خلووودي بس حبيت اصحيك من النووم عشان تداااوم
    خالد يبتسم على فراشه ويضم المخده : فديتك امووولي ليتك الي جنبي
    امل : وش الي جنبك
    خالد انحرج : كاسة موووويه
    امل : ههههههههههههههه ليش يعني شايفني ذايبه في حبك
    خالد : ياليت
    امل : انا مو بس ذايبه انا مجنووونه فيييك
    خالد : ربي يخليك لي يلاا عااد بروووح البس واداوم الحين
    امل : انا الحين عندي محاظره اووك انتبه لنفسك زين حبيبي وترا عندي لك مفاجأه حلووه اليوووم
    خالد : وش هي المفاجأه ؟!!
    امل : الظهر راح تعرف يلا باااي
    خاالد : باااي حبي


    في القاعه راما طوول الوقت متضايقه تموووت وتعرف امجد وش صااار فيه ؟!!
    راما : ياربي امجد وش يسوي ووش يفكر فيه الحين ؟!! يعني للحين زعلان مني ؟!
    طيب اناا ماغلطت بشيء كبير هو الي جرحني وهو عارف غلاته عندي المفروض انا الي ازعــل منه
    ياربي تعينني على قلبي الطيب يارب رحمتك يارب لاتعذبني بحب انسااان مايبيني ؟!!

    .
    الساعه 1 بالظهر كان خالد واقف ينتظر رامـآ
    طلعت امل ودخلت وركبت سيارة خالد
    خالد ارتبك اول مره امل تركب معاه بالسياره لوحدهم بدون راما وهو من النووع الخجول
    خالد : هلااا امل
    امل : هلا فيك وش رايك بالمفاجأه
    خالد : بصراحه ماتوقعتها
    امل : جيت بس عشان اقول لك احبك
    خالد : وانا اموووت فيك
    خالد حط عيوونه بعيوون امل ومسك يدهااا بيده
    بس امل استحت ونزلت عيونها بالأرض
    امل كان بيدهاا ورده حمراء اخذتهااا وحطها بيد خالد
    وفتحت شنطتهااا وطلعت الساعه وركبتهاا بيدهـ ونزلت من السياره
    خالد ينااظر بالساعه مصدوووم كيف وصلت لأمل والتفت للورده الحمراء يالله وش كثر شكلهاا حلووو واخذهاا يشمهااا بقووووه وغمض عيوونه
    فتحت راما الباب بقووووه وهي متضايقه وصحت خااالد من خيااله

    خالد :بسم الله
    راما : خير شايف جني
    خالد : هههههههههههههه لا شايف جنيه
    راماا : الله يخليك اسكت ترا مو رايقه لك
    خالد : بس انا رايق
    راماا : طيب وش اسوي لك
    خالد : اوووف منك تعلمي الذووق والأسلوب من امل
    راما التفت لخالد مصدوومه
    راما بهدووووء : مين أمـل ؟!!
    خالد تورط : هاااه بصراحه راح اقووول لك . امل بنت خالي ابو زياد
    راما : كيف وش لوون ؟ ومتى عرفتهااا
    خالد : بصرااحه صار لنا اكثر من شهررر مع بعض
    راما مصدوومه : كيف ؟! وليش ماقالت لي امل وانت ليش ماتكلمت ؟!
    خالد : راما اختي لا تزعلين بس احنا مالقينا الفرصه المناسبه عشان نتكلم
    راما مبتسمه : موو زعلانه بس مصدوومه ماتوقعت هالشيء بس تبي الصراحه وربي اهنيك على اختيارك مارح تلقى احسن من امل مره حنونه وطيبه
    خالد : الله يخليك لي يااغلى اخت .



    في بيت ابوو خآلد العصر
    كانو كلهم مجتمعين يشربون القهوووه ويسولفون ام خالد وابو خالد يحكون عن ايام زمااان
    ووسط السواليف والكلااام مرت لحضة صمت وقرر خالد يستغلهااا .
    خالد : يمه يبه ابي اقول لكم شيء
    ام خالد وابو خالد : خيــر ان شاء الله ياولدي ؟
    خالد : انا قررت اتزوج ؟!
    ابو خالد : انا انتظر هالفرصه من زمان بس انت الله يهديك ماكنت تطاوعني نروح نخطب لك
    ام خالد : الساعه المباركه ياخالد انا الي باخطب لك احسن البنااات وش رايك بنجووود بنت عمك ولا تهاني بس ابو سعيد جارنا ؟!!
    خالد : لا يمه انااا ابي امل بنت خالي
    ام خالد : الساعه المباركه ياوليدي والله ان عيني عليها من زماان ابي اخطبهاا لك زين وجمال وادب واخلاق
    راما تغمز لخالد : الف مبرووك
    رنا نطت تبووس خالد : الف مبروووك
    ام خالد : متى تبي نروح نخطبها لك ؟
    خالد : وش رايك يوم الخميس يمه
    ام خالد : ابشر من عيووووني
    في الليل راما على سريرهااا وتفكر بأمجد اخذت راما جوالها واتصلت على امجد اكثر من 10 مكالمات ولا يرد
    في هالوقت خالد يكلم امل
    خالد : من وين لك هالساعه ؟
    امل : بصراحه كانت عندي لها شهر ماانام الا وانا حاظنه الساعه بيدي ؟
    خالد : يالبى روحك بس كيف وصلت لك ؟
    امل : بصراحه كنت نايمه في غرفة راما ومديت يدي تحت المخده ولقيتها وعرفت انها لك اخذتها بدون مااقول لأحد انا اسفه ياخالد
    خالد : لا عادي الساعه وراعيهاا فداك
    امل : الله يخليك لي
    خالد : امل عندي لك خبر حلوو ؟
    امل : وش هووو حبيبي
    خالد : يوم الخميس انا جاي اخطبك
    امل : جد حبيبي ولا تمزح
    خالد : افااا عليك هالأمور فيها مزح ؟!
    امل انصدمت من الفرحه وماقدرت تعبر عن شعورهااا وجلست تبكي

    .

    اليوم الثاااني في الجامعه
    كان محمد وساره جالسين مع بعض
    وراما جت متأخره وسلمت عليهم
    راما : محمد امجد ماجاء اليوم ؟
    محمد : الا داوم شوووفيه جاي من هنااك
    راما التفتت شافت امجد جاي يمشي ماصدقت عيووونهااا
    امجد وقف مصدووووم مايدري وش لوون يبرر موقفه ويشرح وضعه لراما
    تركت راما كل شيء وراااحت تمشي يم امجد وقربت منه وضمتــــــــــــه على صدرهااااا بقووووهـ ضمة المشـتـــاق الملهوووف
    امجد كان يبي يتكلم بس لما ضمته رامــا نسي كل شيء بالكووووون ووقف مصدوووم بس ماضمهاا ولا بادلهااا نفس الشعور رغم انه يغليهااا .
    مرررت دقاايق وكان الصمت يعم المكااان بس القلووووب كانت تتكلم .
    ابتعدوو عن بعض وكل واحد يناظر بالثاااني
    امجد : رامااا انا ابيك تفهمين الي صاااار السالفه ومافيها انوو
    راما حطت يدهااا على فم امجد
    راما : اسسسسسسس ماابي اسمع ولا كلمه في هالموضوع هذي حياتك وانت حرر فيهاااا وربي لو اسمعك مره ثانيه تجيب سيرة هالموضوع راح ازعل منك من جد
    امجد : اوكي راح اسوي الي يرضيك
    راما ابتسمت : امجد اشتقت لك
    امجد : وانتي اكثـــر .

    جلسووو مع بعض في القاعه مثل كل مررره ولا كأن شيء صاااار بينهم
    مسكت معاهم سواليف وضحك .
    في المحاظره الثانيه وبينما الدكتور يشرح اخذت راما القلم وكتبت على طاولتها .
    أبي حبك معي يكبر
    وأبي اهواك أنا اكثر
    وأبي اهديك أنا دنياي
    وكل اللي عليه اقدر
    حبيبي إنت احساسي
    ونبض القلب وانفاسي
    ولو صار الزمن قـاسي
    عشان عيونك اتصبّــر
    غرامك كل يوم يزود
    ولا يعرف مدى وحدود
    عيوني في هواك شهود
    يارب مايوم نتغيّـر


    التفت امجد لطاولة راما وقراء الكلام الي مكتوووب بس مارد عليهاا بشيء .
    في داخله عرف ان الكلمات هذي عشانه بس ماحب يرد عليها بشيء
    لأنه مثل مايقووول انتي مجرد صديقه !!!






    رد مع اقتباس  

  10. #10  

    الجزء العآشــر

    بعد المحاظرهـ
    محمد : يلا شباب شدوو حيلكم الأختبارات على الأبواب خلوناا نخلص هالسنه ونفلهاااا
    ساره : ايه من جد خلاااص تعبنا من المذاكره والمحاظرات متى تخلص ياربي
    راما : انا عندي مفاجأه لكم بالصيفيه ؟!
    محمد وامجد وساره : وش هيه ؟
    راما : زواج اخووووي خالد بالصيفيه
    ساره : وااااااااي الف الف مبرووك يستاهل خالد كل خير
    محمد وامجد : الف مبروك الله يوفقه
    راما : ترا كلكم معزومين ياويلكم لو ماتجوووووون .
    محمد وامجد وساره : ههههههههههههههه ان شاء الله

    مرررت ايام الأختبارات
    كان امجد وراما ومحمد وساره كل يوم يتقابلووون بالكوفي ويشرحون لبعض كل المحاظرات ويساعدوون بعض
    ساره كل صفحه تحفظها تكتب عليها حرف محمد m ومحمد يكتب على كتابه حرف s
    راما : الله يعينكم كتبكم صارت طلاسم هههههههههههه
    امجد : ايه من جد قلبتم كتب العربي انجليزي ههههههههههههه
    محمد يحط يده وراء كتف ساره ويضمهاا له
    محمد : وش دخلكم انتم اصلا انتم ماعندكم احساس ولا كان كل واحد منكم معااه حبيب !!
    راما : لا حنااا عاقلين مو مثلكم
    امجد : صح عليك ياراما كفك بس
    راما مدت يدها وهي تضحك هههههههههههههه
    عدت الحمد لله ايااام الأختبارات بتعبهااا وسهرهااا وهمهاااا كانو الأربعه كلهم شادين حيلهم ويساعدوون بعض ومتفوووقين
    .
    في يوم النتايج
    محمد : الحين بأتصال مني اجيب لكم النتايج مو احسن من هالزحمه
    محمد له واسطات بكل مكان ومعارف ابووه
    محمد كلم وكيل الجامعه وسأله عن نتيجه ونتيجه اصحابه
    بس طااالت المكالمه وراح محمد يمشي بعيد ويكلم كأن في شيء خطير وامجد وساره وراما واقفين يناظرون وكل واحد يقول الله يستر
    فجأه و قفل محمد الخط .
    ساره : هاااه بشررر ؟
    محمد ساكت
    راما وساره وامجد : وووش فييييك احد رسب مننا ؟!!!
    محمد صرررخ : مبروووووووووووووووك نجحنااا وبتفوووق بعد واختارونا من ضمن الطلاب المبتعثين للسنه الجايه ؟!!!
    راماااصاحت هي وساره وجلسووووو يضموون بعض مو مصدقين
    وامجد ضم محمد وكانوو الأربعه راح يطيرون من الفرح
    .

    رجعت راما البيت وهي تركض : يمممممممه يبببببببه باركووووووولي
    امها وابوها : الف الف مبروك ان شاء الله ناجحه ؟
    راما : ايه نجحت وبتقدير امتياز
    ابووو خالد : الف مبروك يابنتي رفعتي راسي
    ام خالد دمعت عيونها : الف مبروك يانظر عيني
    قامت راما تضم امها وابوها : هذا من فضل الله ثم بفضل دعواتكم الله يخليكم لي
    راما مبسوطه : على فكرهـ ترى اختاروني اروح بعثه السنه الجايه ؟
    هنااا وقف ابو خالد وام خالد مصدومين : بعثه ؟!!!!!
    ام خالد بس يابنتي كيف تروحين وتخلينا ؟
    ابو خالد : بعثه ؟!! الموضوع يحتاج تفكير ؟!!
    راما انصدمت من ردة فعلهم وحزنت حست انووو فيه شيء .
    بعد ماجاء خالد راحت راماا مسرعه تبوس خالد وتقوول بارك لي ياأخوي نجحت
    ابتسم خالد : الف مبرووك
    راحت راما مسرعه ترد على جوالها لما سمعته يرن كانت امل تتصل عليها وتستبشر عن نتيجتها
    وخالد راح يجلس مع امه وابووه يشربون القهووه ويسولفوون
    خلصت راما المكالمه وراحت عند امها وابوها وخالد ووقفت عند الباب لما سمعت كلامهم وصراخهم
    ام خالد : خالد ترا راما اختك اختاروها تروح بعثه السنه الجايه
    ابو خالد : احس الموضوع صعب
    خالد معصب : اييييييييييش بعثة ايييييش ماعندنا بناااات يروحون البعثه للخارج ومستحيل نوافق على هذا الموضوع نهائيا
    ابو خالد : طيب اذا الموضوع من صالح البنت ودراستها خلنا نفكر ونشوف الوضع
    خالد : لااا مستحيل يبه انت ماتعرف البعثااات بالخارج ولا وش يصير هنااك
    رامااا مستحيل ترووح هناك اذا تبي تكمل دراستها هنا ولا تجلس في البيت .
    وقفت راما مصدووومه عند الباب وهي تسمع هالكلام ورجعت لغرفتها وهي متضايقه وتبكي
    يعني كل هالفرحه والأحلام الي بنتهاا كلهاا راااااحت وتشتت
    .
    ابو محمد : الف مبروووك ياولدي عقبال الدكتوراهـ والله الله شد حيلك في البعثه ؟!!
    محمد : الله يبارك فيك يبه
    رغد بأبتسامه مجامله : مبرووك اخووي
    محمد ناظر فيها بأستحقار وقام يجاملها قدام ابوووه : الله يبارك فيك
    رغد في قلبها << يووووه الساعه المباركه متى افتك منك عشان اخذ راحتي مع امجد كفايه كل هالفتره تركته عشان اختباراته
    في هالوقت دخل امجد الصاله : السلام عليكم
    ابو محمد ومحمد ورغد : وعليكم السلام
    ابو محمد : الف مبرووووك ياامجد
    محمد يضم امجد يمه ويقول : يبه انا وامجد بنروح بعثه لنفس الجامعه
    ابو محمد : الله يوفقكم ارفعووو راسي لا أوصيكم
    صعقت رغد من الكلام الي سمعته ماقدرت تتحمل وطلعت غرفتهاا تجري
    التفت ابوها ومحمد يناظرون فيهااا مستغربين البنت وش فيهااا
    امجد كان عااارف السبب بس سكت ومسك نفسه وسوو ا نفسه مايعرف الموضوع
    وفي نفس الوقت كان خايف من محمد وعمه
    في هالوقت رن جووال محمد :
    محمد : هلااا خالد
    ساره : ههههههههههههههههه مين خاالد
    محمد : الحمد لله تمااام
    ساره : ماسألت عن حالك ههههههههههههههه
    محمد ماسك نفسه : ايوووه ابشرك نجحت
    ساره: شكل ابووك عندك هههههههههههه
    محمد يناظر في ابووه ويستأذن ويطلع من الصاله ويروح لغرفته
    محمد : ههههههههههههههههههههههه يامجنووونه كنتي بتورطيني مع ابووي
    ساره : كنت حااااسه اجل انا خالد هاااه ؟!!
    محمد : هههههههههههههههههه مشيهاا مشيهاا ياشيخه
    ساره :طيب لعيووونك بس
    محمد : هههههههههههههههه
    ساره : محمد
    محمد : لبيه ياروح محمد
    ساره : انااا راح اسافر الليله عند اهلي
    محمد تخنقه العبره : ايييش مو كنتي بتقعدين اسبوع زياده
    ساره : وربي امي اتصلت علي قالت الحين تجين لأنهم شافو نتيجتي بالنت وعرفو اني خلصت اختبارات وحجزوا لي بالمطاار
    وانا خلاص رتبت اغراضي وكل شيء
    محمد : انا الحين جااايك . وقفل الخط .
    .

    رغد بغرفتهاا تفكر.
    معقوووله يعني راح يسااافر السنه الجايه مستحييييل ؟!!
    وربي مااخليك تروووح كذاااا
    يعني انا رغد تكسر كلمتي قدااام صاحباااتي وانا قايله لهم اني زواجي بالصيفيه منك
    وش بيقولون عني ؟ انك ماتبيني ؟!! مستحيييييييييل اخلي الموضوع يمشي كذا وانا رغد
    انت ماتعرف لعانتي وعنادي واذا بغيت امسح بأحد الأرض ماحد بيردني .


    محمد وصل عند ساره وركبت معاااه السياره ويتمشووون
    وطول الوقت محمد متضايق ولا يتكلم معاهااا
    ساره : حبيبي حمووودي ليش زعلااان رووق فديتك وربي الموضوع مايسوى تقهر نفسك عشانه
    حتى انا متضايقه بس خلاص كلنا عارفين من بداية السنه اننا راح نفترق
    محمد : ساااره اسكتي ولا كلمه .
    محمد وقف السياره بالمنتزه وتحت ظل الشجررر ونزل من السياره يشم هووواء
    جلست ساره بالسياره وتناظر محمد وتملي عيوونها من طوووله وجسمه ووسامته وشعره الي يطير مع الهواء ووقفته
    نزلت ساره راسهااا تحت وجلست تفكررر بعدين فتحت باب سيارة محمد الفخمه ونزلت تمشي يم محمد
    مسكت ايده ولفت وجهه عليهاا شافت الدمووووع على خده
    اخذته وضمته على صدرهاااا وتهدييييه
    وهو يضمهاااا بقووووه ويبكي
    محمد : ماادري وشلون بتحمل هالصيفيه والثلاث شهور بدووونك
    ساره : لا حبيبي هاانت بعد الشهور بنسافر سوووا للبعثه ومارح نتفارررق انا وياااك ابد
    ضمهاا محمد وقضى باقي الوقت معاهاااا في المنتزه جالسين ويا بعض
    وصل محمد ساره للمطار باقي على موعد رحلتهاا ساعه
    في هالوقت وصلت راماا للمطار تودع صديقتهااا سااره وتضمهااا
    الي وصل راما للمطار اخوها خالد طبعآ كان جالس في سيارته يناظر راما وساره واستغرب منو هذا الي واقف معاهم الي هو محمد
    هو يعرف انه اخته ماتمشي مع الشباب كل اصحابها بنات .
    رجعت راما للسياره متضايقه .
    خالد : مين هذا الولد الي كان واقف معاكم ؟!!!!
    راما مو رايقه : هذا محمد ؟!!!
    خالد : ووومين محمد ان شاء الله ؟!!!
    راما : اووووف منك هذا واحد معانا بالقاعه .
    خالد : اوكي راح امشيها لك هالمره عشان هو اصلا شفته واقف مع ساره من اول بس وربي لو اشوفك واقفه مره ثانيه معاه ولا مع غيرهـ مايصير خيــر ؟!!!
    راما سكتت بقهرهاااا وهي مو من النوع الي يحب المشاكل . قررت تسكت بحزنهااا لجل ماتطلع مشكله جديده وهي مو رايقه لها



    في بيت ابو محمد
    امجد : خلاص محمد كفايه حزن صار لك يومين ماتآكل يلا قوم افطر معآي
    محمد : الله يخليك ياأمجد مالي خاطر في شيء .
    امجد : خلااااااااص هانت كلها كم شهر ونسافر برااا البعثه ونفلها سواء .
    محمد : ان شاء الله .


    في السوووق
    راما : قولي لي رنووو وش احلى فستان علي الوردي ولا التفاحي ؟!!
    رنااا : كلها حلووووهـ بس انا احب الوردي
    راما : يالله مو مصدقه باقي اسبوع على زواج خالد .
    ام خالد : يلا بنات مافي وقت خلصوو باقي نروح نشتري اثاث لشقة خالد .
    رامااا ورنااا : طيب ماما جايين
    بعد مااشترو الأثاث ورجعو للبيت
    جلست راما تقلب الأثاث والأغراض الي اشتروها لأمل
    وهي في خاطرها تتمنى لو هذا هو زواجها وزواج أمجد
    في كل خطوهـ يسوونها في كل غرض يشترونه ماتفكر غيـر يكووون زواجها هي وأمجد
    راما كل الي بقلبهاا حب امجد بس امجد غااااامض .

    خالد : مساء الخير
    امل : مساء الورد هلااااا
    خالد : كيف تؤام روحي وشريكة حياتي ؟!
    امل : بخير الحمد لله
    خالد : دوووووم يارب
    امل : خلووودي مو مصدقه باقي اسبوع على زواجناااااااا
    خالد : انا بطير من الفرحه وانتظر الدقيقه الي اشوفك فيها معايا
    امل تضحك بخجل : ههههههه وانا بعد يادنيتي .
    ومرت الدقايق وهم يكلمووون بعض بشوق ولهفه .
    .
    في بيت ابو محمد

    امجد كان جالس بغرفته كالعـآدهـ فجأه دق باب الغرفه .
    رغد : السلام عليكم
    امجد : وعليكم السلام
    رغد : كيفك عمري ؟!!
    امجد بدون نفس : الحمد لله نعم وش تبين .
    رغد : وش فيك مجوووووووودي ؟!! انا احبك .
    امجد : وأنا مااحبك . لا تعلقين نفسك بشيء مو لك
    رغد بعناااد : وش تقصد .؟!!!
    امجد : افهميها مثل ماتبين .
    رغد : انا تعبت معاااااك يااأمجد انا احبك ابي افهم شيء واحد انت ليش ماتبيني ؟!!
    امجد : بأختصار مو انتي الي في بالي
    رغد معصبه . طيب ياأمجد يصير خيييييييييييييررر حبيبي .
    وطلعت معصبه وسكرت الباب بقوه وراهااا
    امجد : ياربي وش هذي البلوى ليش مو راضيه تفهم انه مستحيل ارضى فيها ولا بغرورها ولا بأخلاقهااا ياربي مو هذي الي اتمناهاا
    اااه بسس ياراماا ليتك تشوفين وش تسوي فيني رغد بس انتي مااعطيتيني مجال اتكلم عنهااا .


    السآعهـ 12 بالليل
    في المقهى .
    امجد : يلا محمد نرجع البيت
    محمد والشباب : وين بدررري
    امجد : نعسااان مانمت زين اليومين الي راحووو
    محمد : خلاص امجد خذ سيارتي وروح وانا بجلس مع الشباب نسولف مافيني نوم الحين
    امجد : اووك . لاتآخرر
    رجع امجد البيت كان النووور طآفي والبيت بكبرهـ هدوء كالعآدهـ
    دخل امجد غرفته يمشي بتثآقل ويتثآوب رمى مفاتيح السيآرهـ على الطاوله الي قدامه
    وبدل ملابسسسه ورمى نفسه على السرير وجلس يفكر قبل ماينآآآم في رآما
    يالله هالبنت وحشتني تعودت على ضحكتها وصوتها ومقالبهاا وخطهآ في كتبي
    كيف تقضي الحين ايآمها ياترى
    قطع حبل افكاره صوت البآب يدق .
    امجد مصعوووق مين يدق علي هالوقت محمد برى البيت وعمي اكيد نآيم
    قام محمد يمشي وقلبه يخفق كأنه حس انه في شيء
    فتح البآب وصعق من المنظر الي قدآآآآآمه ماقدر حتى يتكلم .



    يتبـع






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. تبغي ريحتك زي الاطفال وجسمك ناعم وطري تفضلي
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-Dec-2007, 10:47 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •