الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: رواية البحث عن الحب

  1. #11  
    .(الفصل الحادي عشر).


    شلون احب انسان طبعه اناني لا مايصير تبيع فيني واشريك

    اتبع طريقك خلني في مكاني يكفي جروح منك الله يخليك

    بعد ما صلت العصرقعدت على السجادهتفكر هل توافق على الهدنه وتطلع معاهوتهدي النفوس.بس مب انا اللي ادعس على نفسي .بطقاق فيه لويموت ماشبر معاه شبر برى هالغرفه الخايس .من ساعه بغى ينفذني .والحين يبيني اطلع معاه .والله لطلع الكلام اللي قلته من حب عيونك .ياأناياأنتوقامت تعدل شعرها جدام المرايه وخمت ملابسها اللي مزهبتها من شوي وقطتها في الكبتوقعدت على سريرها وحطت ريل على ريل.
    عبدالله نزل الجريده وطالع الساعه.بل ساعه لين تخلص وقام صوب غرفتها ودق الباب.:ساره خلصتي.تأخرنا.
    ساره من ورى الباب:مابي اطلع
    عبدالله والشر كله بعيونه بطل الباب بقوه وجافها قاعده بهدوء.بصوت هادي يلفه الغضب :نعم شقلتي.؟
    ساره قامت وسارت للباب ومسكته تبي تسكره وهو للحين واقف .بهدوء بارد: اللي سمعته مابي اطلع.ودزت الباب تسكره يعني الموضوع منتهي.
    عبدالله دز الباب لين صفق في الطوفه بقوه وارتعدت من الخوف:انا ماستشرج انه نطلع عشان تقولين ماتبين ويوم اقولج بنطلع بنطلع فهمتي.
    ساره بعناد: لامب بكيفك مابي اطلع معاك.
    عبدالله والدم وصل لين راسه من الفوران.مسكها من زنودها وقربها من صدره الثائر من الغضب وقرب ويهها منه :بتطلعينوريلج فوق راسج.مب انا اللي الحريم يمشون رايهم علي.
    ساره وهي تحاول ادزه :بس انا مابيك .اكرهك .اكرهك.مابي اطلع معاك
    عبدالله بضحكه استهزائيه: كلش .انا اللي بذبح عمري من حبجيله لبسي ملابسج.ولا.ترى بلبسج وفكها.بس ماابتعد.وقف يطالعها.
    ساره .وقفت في مكانهاعناد فيه واطالعه بتحدي.عبدالله جاف هالنظرات اللي تحرك نزعة الشر فيه فابتسم ابتسامه شريرهوراح لكبتها وفتحه.حصل كومه ملابس محذوفه في الكبت.يعني كانت تبي تطلع بس عنادها اللي غير رأيها .وشل الملابس .بتشوفين ياساره من عبدالله وقت التحدي.وحذف ملابسها على السريروقال بتحدي:هاه بتلبسين ولابلبسج.ساره انخرست من جرائتهوماردت.عبدالله فهم من صمتها انها مازالت معاندته.قرب منهاوحط أيدينه على ياقة قميصها يبي يفسخه .بس ساره حطت ايدينها على ايدينه تبي تزحمها من قميصها :عبدالله .هدني .
    بس عبدالله حب يفهمها معنى العناد شلون يكون معاه وقعد يسحب قميصها بالغصب وساره تحاول تخلص نفسها منه .وخلال هالمعركه كانت ايده قريبه من ويهها كانت خايفه من عبدالله فعظت ايده بقوه وعبدالله صرخ من قو العضه ولا فكته الا يوم حست بالدم يتسرب بين شفايفها.:يالخايسه.ودزها على الارض.من حرة الالم
    ساره بخوف وصوت مرتجف:تستاهل.
    عبدالله نزل بركبته عندها ومسك رقبتها :يالمتوحشه.يبيلج ترويض .بس .مو وقتهلبسي الحين .وياويلجلج خمس دقايق والا قسم بالله ماتجوفين خير.وجاف نظرة الخوف في عيونهاوارخى قبضة اصابعه على رقبتها وخلاها تنساب بنعومه وسحابهاوقف وطلع وهو كاره نفسه ليش خافت .اكرهها وهي خايفه تضعفني.سكر الباب وتسند عليه.وطالع ايده اللي تنزف بالخفيف مكان ظروسها كان معلم في ايدهراح لحمامه يغسل ايده ويلفها.
    حاولت تقوم بس ريولها ماساعدتها.كانت ترجف من الخوف .مسكت طرف السرير وقومت نفسها بصعوبهوراحت للحمام(وانتوا بكرامه)وغسلت ويهها وثمها من بقابيا الدم وشعر ايده.وخلت ايدينها على طرف المغسله وطالعت المرايه وقعدت تلوم نفسها على غبائها.انا ليش عنادته.بس هو يقهرني .يستاهل وان قرب مني مره ثانيه بافلعه
    طلعت تلبس ملابسها قبل لايدخل مره ثانيه مينون يسويها.لبس تنوره سودا ضيقه من الارداف لين الركب تصير وسيعه ولبست معها بلوزه ورديه هاي نكوطلعت جاكيتها الاسودبدل العباه.ولبست شيله سودا.وحطت كحل داخلي خفيف وغلوس وردي.وهي اطلع لها شنطه .دخل عبدالله من غير لا يدق الباب:هاهخلصتي.
    هزت راسها بالموافقه.حطت شنطتها في ايدها وطلعوا وهم ساكتينطلعوا من الفندق مشى وعبدالله ماقال لها وين بيروحون كانت تمشي جنبه وحاطه ايدينها في مخابي الجاكيت كان الجو شبه غائم مثل مزاج الزوجين.عبدالله كان مقرر يوديها للبارك اللي جنبهموبعدين يروحون لمطعم يتعشون فيه.اول مادخلوا الباركراحوا صوب البحيره وقفوا جنبها وقعدوا يطالعون اليهال يلعبون مع البط عبدالله مسك كوعها عشان يمشونبس هي سحبت نفسها ومشت جنبه وقعدوا يلفون بالبارك بس من غير اي حوار بينهم طلعوا من البارك وراحو لكوفي موجود على احدى الارصفه اللي في طريجهم.عبدالله طلب كوفي.ساره طلبت هوت جوكلت.كان الجو بينهم مشحونعبدالله يحاول انه يفتح معها حوار بس يتردد في النهايهويسكت وساره كبرياءها لاجم لسانها.ماتبي تكلمهانتبهت ليده الملصقه بلصق مربع كبير.اخخخخخخخخخ.اثرج مب هينه ياسوير يستاهلقطع تفكيرها الجرسون بعد مانزل الطلب جدامها.مسكت الكوب بيدينها الثنتين تتدفى وتفكر في المواقف مع عبدالله وشلون تحولت حياتهم لتصادم دائم بين الطرفين.وعبدالله من طرف ثاني كان مثلها يفكر شلون تغيرت حياته في هاليوم مع ساره .كان يحب التحدي في عيونها ونظرتها الناريه بس مايحبها تفرض هالقوه عليه لانه مستحيل يخشع لها .عبدالله كان يكره تفرعن الحريم وكان يكره هالصفه في عمته نوريه.بس ساره القوه اللي داخلها مو تفرعن قوه تجذب.بس انا ليش معور راسي وافكر فيهاوطالع ايدهالي لين الحين يحس فيها بعض الوخزات .تذكره بالموقف اللي صار شكثر كره نظرة الانكسار في عيونهابس موقد ماكره كلمتها البشعه:اكرهك.ليش اثرت فيني هالكلمه وعورت قلبي.معقوله كنت اتمنى انها تقول العكس.؟
    قطع تفكيره رنة التلفون.:الو.هلا والله باهالصوت.يعلني ماخلى منه .شلونج الغاليه؟
    ساره رفعت حواجبها.صج جليل حيا يغازل وانا جدامهوحاس بشفايفه ولفت على الصوب الثاني عشان ماتنتبه للكلام اللي يقوله.:شوي شوي.لااطيح براطمج.هاج ومدها بتلفون.
    ساره طالعته بحيره:من؟
    عبدالله ببتسامه :اخذي .وانتي تعرفين.؟
    ساره رفعت السماعه لأذنها.:الووصلها صوت مشتاقه له من فتره.
    .:هلا بالغاليه.خلاص نسيتنيحتى سماعه مارفعتيها على.لو انا عارفه انج بتهمليني جذي كان ماخلتج تعرسين.
    ساره حطت ايدها على ثمها توقف شهقه قريبه :يمهفديتج.اشتقلج
    ام عبدالله :مب كثري وينج.عني هالايام.ليكون عبيد ملعوزج قوليلي .ترى اييج على اقرب طياره واسحبه من اذونه.
    ساره رفعت عينها عليه .كان يتشاغل بكوب الكوفي عشان تاخذ راحتها مع الاهل تتكلم بحريه:لايمه بالعكس انا مستانسه.بس انشغلت شوي.وحقج علي كل يوم بكلمج ولاتزعلين يالغلا.يمه شلون يدي وعمي
    ام عبدالله:كلهم بخير.وخالتج ام راشد تسلم عليج.
    ساره ببتسامه:الله يسلمها .ليش اهي موجوده اليوم عندكم.؟
    ام عبدالله :لا.وانتي الصاجهكلنا في بيت عمج ابوراشد مسوى عشى .يعني على قولة هنود افراج.قبل الدواماتهند وهي نازله هي والبنات :سمعت اسمي .شتقولونماشبعتوا من العقار فيني.؟
    ساره من سمعت الحشره ورى ام عبدالله حست بغصه:يمه .مالي خص ابي ارجع الحين
    ام عبدالله بضحكه :وين ترجعين يمه.وتخلين ريلج .بيعرس عليج
    ساره بقهر :مالي دخل خليه .يعرس.اهم شي ارجع عندج .بعدين شهالنحاسه شمعنى كلكم اجتمعتوا يوم مارحتابي ارجع.
    ام عبدالله:لاحقه.على خبال بنات عمج.انسحبت منها السماعه.:هاه ام الخلاجينمالج حس.نايمه في العسل.؟
    ساره ويهها احترق من هند لان صوتها كان واضح وسمعه عبدالله اللي بتسم وهومنزل راسه:هنووووووووووووود.وجع.اشتقتلج يادبهوينج.؟
    هند:حبيبي .سوير وانا بعد اشتقت لجمتى بيرجعج الدب.؟ماشبعمنج للحين.
    ساره:هندبسج .ان شالله بعد اسبوعين بنرد
    هند :ماوصيج الله هالله.في الصوغات الكشخه.ابي ارد الكورس الثاني بنيو لوك.
    ساره:ان شالله .من عيوني.ماقلتيلي شخباركم وشخبار البنات وعيال نور.؟
    هند بضحكه:كلهم بخير.معدا عبود للحين يبجي على الاطلال.
    ساره بحزن وعتب طالعت عبدالله:حبيه لي .وقولي له معاليه من كلام خالك .ترى يمزح معاكامانه هند حاولي معاه لين ارجع وعدل الوضع اللي عفسه اخوج.
    هند:ههههههههههان شالله سلمي على الدب اللي مايسأل .اوه البنات يسلمون عليج.
    ساره:سلمي عليهم هنود حبيبي ذكريني .بعدين اسألج عن شي.
    هند بفضول:شنو؟
    ساره :مو الحين .بعدين بفراغه.؟
    هند:لاقولي الحين
    ساره:هنود.بصوت واطي عشان مايسمعها عبدالله اللي مغيرج
    هند صخت شويوالله محد يفهمني الا انتي يابنت عمي:خلاص على قولتجبعدين.اقولج على فراغه.يله باي سوسو.امي تبيج
    ساره: هههههههههههه سلمي عليهم.بايوكلمتها ام عبدالله تبي عبدالله.
    عبدالله:لبيه يمه
    ام عبدالله: لبيك يالغالياسمعني يمه ساره خلها في عيونك تسمعني.وياويلك ان ضايجتها في كلمه.ماتلوم الانفسك.
    عبدالله بضيق:ليش اهي قالت لج شي.؟
    ام عبدالله :ساره تربيتي.حتى لوجرحتها الشوكه ماشتكت ترى البنيه يتيمه مالها الا احنا فلا تقصر عليها في شي انزين يبه.
    عبدالله بخنوع:ان شاءالله يمه .فالج طيب.
    ام عبدالله برضى :يعل مايخاب فالك.يله يمه اسلم وسلم
    وبعد ماسكر من امه. طالعها كانت سرحانه وفي عيونها غربه وحده فضيعه.شكثر اشتاقت لبنات عمها وجمعتهم.ومناقر خلود وهند وهدوء حصه وضحكتها الدافيهونوروحشرتها مع عيالها.حتى يدها اشتاقت له والله انه ارحم من هالجليد اللي جدامي.
    عبدالله حب انه يغير مودها فقام.ومد ايده لها.طالعته بنظرات كلها تردد لليدالممدوده لها.عبدالله يوم جاف التردد في عيونها.حط ايده في مخباه وقال لها:يله نمشي. بنروح السينما.
    ساره طالعته:بنروح السينما.لا.ماصدق .عادي عندك انروح السينما.؟
    عبدالله ضحك من استغرابها:ايه .عادي.ليش هالدرجه شايفتني متخلف؟
    ساره:لا.بسالبنات ماتحب هالاماكن مع الاهل.
    عبدالله:بس.احنا معرسين .وعادي اروح معاج اي مكان .بس خواتي احش ريولهماذا بس فكروا يبون يروحون مع رياييلهم.
    ساره انقعت من الحياوسكتت ليناوصلوا لقاعة السينما:هاه شتبين فلم رعب ولاكوميديولارومنسي؟
    ساره استانست انه سألها رأيها:صراحهاممممممممممم.افضل الرعب لان البنات يقولون انه فلم الرعب في السينما احلى
    عبدالله اعجبته :ماراح تخافين.؟
    ساره بتحدي :ليش اخاف؟.الاتمثيل.
    عبدالله ابتسم لها وراح يحجز لهم تذاكروقبل لايدخلون مروعلى الكشك واشترو فوشار وبيبسي كانت زحمه وايده .ساره كانت خايفه من واحد كان يخزها بنظرات خايسهلزقت في عبدالله ولوت على ذراعهعبدالله بعد ماحس بقربها حس بنبضها المتسارع حس انها خايفه وقعد يدور بعيونه للي مخوفهابس ماحصل الا واحد فرنسي له لحيه برتقاليهوحاط حلق في اذونه والوشوم ماليه جسمه ولابس ملابس جلديهكان يطالعه.عبدالله حط ذراعه على جتوفها وقربها من صدره.يبي يحسسهابلأمان.ويعلن ملكيتها لها.هالريال ابتعد من حركة عبدالله.بس عبدالله ماوخر ايده لين اوصلوا لمقاعدهمطول الفلم ساره كانت مندمجه مع الفلم.وكل مشهد مرعب تخش ويهها في جتفه.وهوميت من الضحك عليها.:مب من ساعه توج تقولين الاتمثيل.؟
    ساره وهي تضربه على جتفه:ادري انه تمثيل.بس مب هالدرجه حسبي عليهم الجلاب قصوا علي اونه السينما احسن ماقدر اغمض عيوني غصب المؤثرات تدخل غصب
    عبدالله مسك بطنه من الضحك لدرجه ان اللي متحاولينهم تضايقوا منه .اعتذر منهم وكمل الفلم معاها.بعد نهاية الجزاء الاول من الفلم كان فيه وقت استراحه ساره التفتت عليه:تدري شخاطري فيه الحين .قبل لايكملون .؟
    عبدالله رفع حاجبه:شنو؟
    ساره حطت ايدينها في حظنها:خاطري في جبس عمانولبن ابونصاخخخخخخخخ
    عبدالله بضحكه:هههههه لاوالله من وين اجيبه. لج ليكون دكان عبدالمجيد يوصل بالسيكل لين هني
    ساره انقعت من الضحكعبدالله:صج بنت فقر .في باريس عاصمة اشهى المأكولات تبي جبس ولبن.
    ساره :هههههههههههههههههه.والله انا متعوده ماطالع فلم الاوهالحوسه موجوده.بعدين لاتقعدتتنطز ترى بقول لهند.تقول ماتحلى المتابعه الامع جبس.ولبن.هههههه
    عبدالله:هنودخبله اي شي تسويه انتي بعد لازم تسوين مثلها.
    ساره:ماارضى تقول لها خبلهبس شاسوي تعودت .انت لو تجوف شنسوي كل اربعاء اذا حطوا فلم هندي على قناة الامارات.نفلس دكان عبدالمجيد.حتى اليهال مايحصلون شي يشترونه.
    عبدالله:ههههههههههه.بس مايبين عليج وايد ضعيفه
    ساره انحرجت من نظراتهولفت الصوب الثاني .عبدالله حس انها انحرجت.وسكت وقعد يراجع نفسه .شلون حس بشعور غريب من سمع ضحكتها الانثويه حس كان حد يعزف على اوتار قلبه.وكملوا الفلم بهدوء ليس لانهم مندمجين بل بالعكس كل واحد غارق في بحر افكارهبعد ماانتهى الفلم اطلعوا للمطعم وطلبوا بيتزا لانهم مايبون اكل ثجيل من بعد خفايف اللي كلوها في السينما من فوشار والجبس والبيبسي.:هاه شرايج في البيتزا مب احلا من الجبس والبن.
    ساره ببتسامه ناعمه:انزين مايسوي علي.ذليتني.
    عبدالله وقلبه يسارعه من ابتسامتها:ماعاش اللي يذلجبنت العم وانا موجود؟
    ساره.استانست من رده:تسلم.
    ورجعوا لشقتهم بهدوء.وطلع كل واحد لغرفته ينام من بعد صراع هاليوماما في توقيت سابق.في البلاد.راشد كان داخل الصاله يبي يكلم ام عبدالله: خالتي؟
    ام عبدالله:لبيه يمه ؟
    راشد:لبيتي في منى.عمي يبيني اوصلكم البيت.
    ام عبدالله :ليش ودرويل وينه؟
    راشد:خذاه يدي من ساعه.وراح لبيت عمتي نوريه بيبات عندها.
    ام عبدالله: خير ان شاالله.والتفت على نورقولي لخواتج يزهبون عشان نسري.
    نور: ان شاء الله.
    اما راشد كان متشقق من الوناسه من قال له عمه انه يوصلهمحتى انه كنسل الروحه لرفيجه
    اول ماركبوا سيارته الكيان راشد سرق بعينه صوب السيت اللي وراه فايت عينه سيده في عيونها السودامن تحت النقاب فعرفها سيده كانت قاعده في النصدق قلبه بقوهاماهند حست انه قلبها بيشرد عنها من الوناسه من عرفت انها بتروح معاه في نفس السياره.راشد ركز المرايه عليها وقعد يطالعها بنظرات كل شوي بنظرات لان ام عبدالله كانت لاهيه مع عبدالله الصغير اللي في حظنهاحصه انتبهت لحوار العيون اللي جنبها .فسوت نفسهاتعدل صندلها وقربت راسها من كرسيه لانها قاعده وراه:انتبه جدام لاندعم.موناقصه عاهات قبل عرسي.اخخخخخخخ
    راشد ضحك.:ان شاءالله.
    راشد استحى من حصه انها انتبهتشغل المسجل بس بصوت خفيف عشان ماتتضايق خالته.وطالعها في المرايه كانه يقول اهداء لج.هند فهمت عليه واشرت انها فهمت
    ماينلام من حبك واثنى العمر في قربك
    وعينه ساهره ماتنام ماينلام ماينلام
    ماينلام لعيونك لو هو صار مجنونك .
    وفحبك تغنّى وهام ماينلام ماينلام
    قالوا الحب له واحد ماغيره ابد ماحد .
    خالد ع مدى الايام ماينلام ماينلام
    هند غاصت في كرسيها مع كلمات الاغنيه معقوله يحبني مثل ماانا احبه.؟مااصدق.بس حست ان لحظه الحب انتهت بعد ماوقفوا.بعد مانزلواكلهم.نور لفت على هند:هنووود نسيت سيكل عبود نزليه من سياره راشد
    هندوهي تتحلطم عليها:وانتي ليش موديته قلة العاب في بيت عمي
    نور :يله عادقبل لايروح
    رجعت هند وقلبها يرقص من الفرح انها رجعت لسيارته من غير مايكون حد معاهاوالاالتمثيليه اللي مسويتها من ساعه عشان نور ماتحس بلهفتهاراشد اول ماجافها ردت نزل من السيارهوراح صوبها والابتسامه شاقه الويههند بصوت مبحوح:ابي سيكل عبود
    راشد مبوز:يعني مب راده عشاني.؟
    هند بذهول:شله .؟
    راشد:هنوووووود لاتستهبلين علي.يعني ماحسيتي في هاذا للحين.ويمد على قلبه.
    هندمن قوه المشاعر اللي هزتها .طلع صوتها مثل الفحيح:بلي.والله حاسه
    راشد بغى يلوي عليها من الفرحه بس مسك نفسه وضحك :فديت اللي يحسون.هند استحت منه وشردت داخل.راشد ناداها.ونزل السيكل من السياره ودخله الحوش وحصله للحين واقفه.:ترى بكلم ابوي اليوم اخطبج ياويلج اذا رفضتي.
    هند انصدمت من كلامه .اما راشد ضحك وطلع بعد مافجر المفاجئههند راحت لغرفتها مثل السكرانه من كلامه.حست ان الاحداث وايد عليها .اول شي اعلانه لحبه بعدين يخطبها.دخلت غرفة ساره اللي صارت غرفتهاحست ان الاحداث فيها غلط مستحيل يتحقق لها كل شي بغته كانت تحس بتوجس من اللي يصير.تحس انه اي شي تفرح فيه لازم يخترب.مثل فرحتها في ساره بس ساره تعيسه مع عبدالله.دايما الفرحه ناقصه معاها مستحيل تكمل معاي هالمره.بعدين ليش اتشاءم .اللي الله يكتبه بصبر عليهوان شاء الله وناستي بتكون معاه وبيعوضني.فديته والله.
    راشد اول ماوصل البيت قعد مع ابوه وقاله على في باله .ابوه استانس على اختيار ولده صج عرف يختار.وقاله انه بيكلم اخوه باجر في الدوام.راشداستانس من ردة ابوه وحبه على راسه .وطلع يرقد.وهو طالع لغرفته يحس انه يمشي على غيوم من الوناسه.فتح دفتر خواطره وكتب هااالخاطره كانت شايفها عند رفيجه في تلفونه
    قالوا تحبه؟!
    قلت بالحيــــــل<أحبه>
    وأحب التراب اللي وطت به خطاويه
    قالوا غلاته؟!
    قلت ياناس صعبه
    أوصف غلا اللي عن
    غلا الروح<مغليه>
    وسكره وانسدح يفكر في مستقبله معاها شلون بيكون





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    .(الفصل الثاني عشر).





    اهواك اهوااك يالمحبوب اهواك
    يامن سكنت القلب والعين حياتي ماتسوى بليااك
    يامهجتي ياكامل الزين

    قام بصعوبه.ومدد ايدينه وريوله في فراشهوطالع السقف بأسهاب.حط ايدينه على بطنه المسطح من التمارين الاخيره اللي داخلها في النادي مع رفيجه محمداه يامحمد نسيتك.من جفت حبيبة القلب.اوهو.لازم أذكر ابوي في موضوعنا.وقام يغسل ويهه ويلحق على ابوه قبل لايطلع الشغل.
    نزل راشد مستعجل وغترته على جتفه.بس لابس الطاقيه وحاط العقال اول مادخل حصل امه وابوه قاعدين يتقهون وحبهم على روسهم وقعد جنب ابوه وحط اغراضه جنبهخذ قلاص الحليب من امه.:يبه.فديتك لاتنسى الموضوع اللي كلمتك عنه.
    ابوراشد :ان شاءالله.
    ام راشد بستغراب:شموضوعه.؟
    راشد طالع ابوه يبي يجوف ردة فعله.ابوراشدوهويطالع مرته:والله شاقولج ياالغاليه.ولدج يبي
    وطالع ولده.تبيني اقول لها ولاانت تقول
    راشد حب يستعبط عليها:لايبه .خله مفاجاءه.بعدين.احسن
    ابوراشد:والله يبه كيفك.هاذي امك وانت حر تنجاز انت وياها
    ام راشدبعصبيه:بتقولون سالفه ولا شلون.شلي وراك انت وابوك.
    راشد حب يورط ابوه بعد ماورطه معاها:يمه .ابوي بيعرس
    ام راشد بطلت عيونها من الصدمه.:يهبي الشيبه يسويها.عشان اقص ايدينه وريوله قبل لايطلع من هالباب.
    ابوراشد بضحكه من ردة فعلها.:ههههههههههههه.لو بعرس جان عرست ولا عرفتي.بس من بعد هالقمر وين اجوف غيره.يا ام عيالي وامي وسندي.وانت يامسود الويه جف عاد من اللي يخطب لك.
    راشد قام يحب خشم ابوه:يبه شفيك محد يضحك معاك.؟
    ام راشد استحت من كلام ريلها.وطالعت بولدها بنظرة سخط.ابوراشد بجديه:خلينا من خبال ولدج.اللي يبي يقوله انه يبي بنت عمهويبني اكلم عمه اليوم .
    ام رشد بفرح:والله.سبقتني كنت بكلم ابوك عن هالموضوع.والله هند مافي مثلها.وان شاءالله تكون من نصيبك.
    راشد:اميييييييييييين.الله يسمع منج يالغاليه
    ام راشد.:يمه شفيك.مغلوث على العرس.اركد يمه يمدحون العقل
    راشد:معليه .خليها تحصل.بعدين بنعقل.
    ام راشد بجديه:وانت شلون تبي تعرس وانت بعدك ماكملت باقليك سنتين.؟
    راشد:يممممممممممممه.واللي يرحم والديج.لاتكسرين مجاديفي من الحين.ترى انا قلت بس خطبه عشان اظمن محد ياخذها مني.
    ابوراشد وهو قايم.:ان الله كتبها من نصيبك مارح حد يقدر يردها منك.يله الغلا بغيتي شي قبل لااروح.
    ام راشد:سلامتك الله يحفظك.
    راشد لحق ابوهيبي يروح لرفيجه محمدوقف عند دريشة سيارته وقعد يعدل غترته.راشد شاب وسيم خصوصا ًطلته الشيوخيه وعيونه الحاده وخشمه السيوفي وشفايف المملؤه والعارض الخفيف اللي زايد حلاته.وكان طوله فارع بس مب اطول من عبدالله .حنطاوي البشره .راشد طلع بسيارته وزوج من العيون العسليه تلاحقه من ورى الدريشه اللي مقابل بيتهمحياه كانت معجبه في راشد للدرجه الهبل وتعرفت على اخته خلود بس عشانه ولاهي ماتحبها على قولتها خقاقه.بس عشان توصله لازم تحملهابس من ابتدت الاجازه ماجافتها ولااتصلت عليهاانا ليش مااتصل فيها اليوم وازورها .بس لازم اختار الوقت المناسب اللي يكون فيه موجود الغالي. راشد وصل لرفيجه محمد في المستشفي كان بروحه.كانت اصابته خفيفه.كسر بسيط في رجله
    راشد :ماتشوف شر يالغالي.
    محمد :الشر ماييكبعدين وين غالي وانت من امس محد
    راشد :اسمحلي يابوجسومامس الشيبه مسوي عشى لعماني وانت خبرك من زمان ماجفناهم
    محمد بعد مافهم الغمنده :هاه.عمانك.قول جذي من البدايهخلاص معذور
    راشد :فديت هالخشم .محد يفهمني الاانت
    محمد :خليك من خشميهاه شسويت على الله كلمتها.ولا كالعاده بلعت لسانك وسكت .
    راشد ببتسامه :الاكلمتها وطريت الدنيا على بعض
    محمد :شسويت؟ياخوفي منك.؟والا انت ويه تحب؟
    راشد قاله السالفه كاملهمحمد ضحك.:ماشي وقت عندك اعترفت وخطبت سيده.اثريك حاربحار
    راشد بجديه :عيل شتبيني اسوي علاقه من ورى اهلنا وحب من ورى الدرايش انا مرضاها عليهاولاارضاها على نفسي.حلات الشي ساتر. بعدين مابي احس اني اسوي شي غلط اذا قعدت اكلمها.
    محمد :عين العقل يابوسنيده من يومك عاقل
    راشد :ادري مايحتاي تقول.وقام الحمام(وانتوا بكرامه) وخلى تلفونه جنب راشد. تلفوناتهم كانت نفس الشي فرن تلفون راشد .وشاله محمد وجاف المتصل (خلود).حط التلفون في اذنه في اعتقاده انها خالته خلود.
    خلود بصوت ناعم: الو.
    محمد بستغراب :الو.
    خلود مانتبهت لصوت محمد لانها من شوي قايمه:رشود يا السخيفليش تخطب من غير لااعرفوليش ماستشرتني.ترى باخليها تغير رايها.
    محمد عرف ان الجوال اللي معاه جوال رفيجه وتوهق:لا.حرام عليج تخربين على اخوج مايستاهلبعد هالحب كله والسنين.
    خلود صخت شوي هذا مب راشد:راشد.؟
    محمد:لا انا رفيجهمحمد
    خلود بعصبيه:وانت شلون ترد على جوال اخوي صج ماتستحي.انت ترضى انه اخوي يرد على خواتك؟راشد وينه فيه شي عشان مايرد علي.؟
    راشد عصب من هجومها :الشيخه .اسف ترى مب قصدي ان ارد عليج.بس احنا معانا نفس موديل الجوالات .واعتقدت انج خالتي.وراشد مافيه شي راح الحمام وانتي بكرامه.
    خلود من غير لاتصدقه:اسمع الشيخ روح قص على وحده عمرها سنتين.اونه خالتي.صج قلة حياورقعت التلفون في ويهه.
    محمد احترق ويهه من كلامهاومن الغيض.وطالع التلفون بعصبيه ومسح قيد المكالمهعشان راشد مايعرف انه رد عليها بس على الله ماتفضحني.هالملسونه.نزل التلفون مكانه.
    راشد بعد ماطلع :شفيك .صوتك.طالع؟
    محمد برتباك:وحده مغلطه.وتزامر علي جني اشتغل عندها جان اعطيها من السنع وسكرت في ويهها.
    راشد:اهاه شكلها هي اللي مسكره.والاانت ماظن .اصلن مافيه بنت في البلاد الاورقمتها.
    محمد : اصلا ًانا من زمان مخلي هالحركات.وانت ادرى.
    راشد :الله يتممك على العقل
    محمد :ليش شايفني خبل.؟
    راشد :يعني على خفيف
    وقعدوا يتناقرون في الحجي لين ضحى بعدين استأذن راشد منه بيروح عنده شوية اشغال.,ابوراشد فاتح اخوه في الموضوع ورحب بسرعه من غير تردد لانه من زمان يتمني راشد لهند وقال له لويبيها من الحين ياخذها بس ابوراشد لزم ياخذون راي البنت واخوها قبل كل شي.وطبعا لازم يشاورون ابوهم .
    سالم كان توه داخل بيت ابو عبدالله.وسافط بسياره يبي يسلم على ابوخالد وابوعبدالله صاربه مده ماواجهم من عرست بنت اخته.وهو نازل حصل حمد واقف في نص الحوش :سلام عليكم
    حمد راح صوبه واجهه بالخشم .: هلا خالي شلونك؟
    سالم وهو يفسخ النظاره ويبتسم له :الله يسلمك .شموقفك هني.؟
    حمد هو يحك راسه منحرج:اميمتحلفه فيني اذا دخلت بطقني بالخيزران.؟
    سالم ضحك من داخله تذكر امه اول اذا شرد من المدرسه تفلع العصا على ظهره.:ليش ؟اكيد مسوي شي
    حمد.:عشان طقيت هالدلوع عبود
    سالم.: وانت ليش اطقه مب انت اكبر منه حرام .المفروض انك ماتمد ايدك لازم تعلمه .بس مب تظربه.
    حمد:انزين قهرني .كسر سيديهاتي كلهم ماضل لي شي العب فيه.
    سالم :حتى ولو المفروض تفهمه اللي يسويه غلط.يله روح تأسف من امك ومنهولاتعيدها
    حمد نزل راسه:ان شاء الله.
    سالم :بارالله فيك.حمد يدك موجود.
    حمد :اوه نسيت اقولك تفضل الميلس صار لي ساعه موقفك في الشمس بيذبحني يدي.حياك الميلسوباروح انادي يدي.
    دخل الميلس وهو يفكر في حمد والله ونعم التربيه اللي ربتها نور عرفت تربيهم وهي بروحها.دخل ابوعبدالله وسلم عليه وقعد يسولف معاه لين اذن المغرب وطلعوا للمسيد كلهم
    بعد الصلاه قعدوا في الدكه اللي عند الميالس .وجاهم عبدالله الصغير ينافخ وقعد جنب يده.ابوخالد بعصبيه:شفيك تنافخ مثل الحريم؟
    عبدالله بعيون ذبلانه :ملل.كله من خالي عبدالله.
    ابوعبدالله:يالله ليش شمسوي ليك ولدي؟
    عبدالله بحزن :خذا ساره وداها بعيد.زهق.ابيها.
    سالم ابتسم بحزنومسح على راسه :ان شاء الله قريب بترد.
    ابوخالد.:وانت شلك فيها .هاذي صارت حرمه معرسه وباجر بتيب يهال.ولاعادتسأل فيك.
    عبدالله وعيونه متروسه:لا.لا. ساره مالتي بس.مراح تيب حدصح خاليوطالع سالم.
    سالم طالع ابوخالد بعتب :شفيك يامعود.شوي .شوي على الياهلاكيد ساره مالتك ماراح حد ياخذها منكواللي بياخذها بظربه لك
    عبدالله لوى سالم :الله يعني بتيب ساره.
    سالم وهو يضحك:لا.مب الحين عاد.بعد اسبوع.
    ابوعبدالله:ههههه.محد قالك بتهوق عمرك معاه.
    سالم وعبدالله بعده في حظنه :يستاهل.عبدالله.حبيب الغاليهابوعبدالله؟
    ابوعبدالله.:هلا؟
    سالم.:اذا مافي خاطركم شيمعليه اخذ العيال امشيهم شوي من الحكره
    ابو عبدالله:انا مافي خاطري شي اذا هم بيرحون.يقلون لأمهم اول
    حمد نقز :يدي امي عادي ماتقول شي
    سالم:حتى ولو رح قلها انت وخوك وبدلو ملابسكم.بالمره.
    حمد من خلص كلامه سحب اخوه وطيران داخلسالم ضحك عليهميحليلهم
    حمد وهو يصارخ.:يماه يمممممممممممه
    نور معصبه طالعه من غرفة امها وشيلة الصلاه على راسها:وجعشهالصوت حشى. خرعتني شتبي؟
    حمد بل شبت فيني قبل لاقول شي على جذي بترفض , فقرب منها وباسها على خدها:اسف مماتي
    نور بضحكه:مماتي.سالفه فيها طلبه صح؟
    حمد بتذلذل:يمه فديتج لاتعيين.خالي سالم يبي يودينا انا وعبود نتمشى
    نور:شلون ترحون .عيب ماتستحون
    حمد:يمه تراه خال ساره يعني خالنا.بعدين هو الي قال لنا مب حن اللي طلبناه اذا هاذا قصدج
    نور:ويدك شقال؟
    حمد:يدي قال معليه بس لازم انقولج.يمه فديتج ترى ملينا من القعده
    نور بخضوع:انزين معليه بس مب تأذون ريال؟
    حمد وهو يلوي على امه :مشكوره الغاليه.وان شاءالله مراح انأذيه.
    وراح للغرفتهم يبدل ونور خذت عبدالله تبدله ملابسهوقبل لايطلعون عطتهم فلوس.
    راشد من عرف رد عمه حاس ان الدنيا مو سايعته لان يده بيفرح بهالشي وعبدالله مستحيل يعارض
    خلاص ماقى شي يعيق لقاء القلبكان نازل من فوق وعقاله في ايده ولابس غترته خلود كانت حاطه ريل على ريل وتقرى مجله وعندها قلاص نسكافيه.راشد دز ريلها وتعدلت ريولها.
    خلود بعد مانزلت المجله.الله يستر:خير؟
    راشد.:هههههههشنوخير اطر عندج.لاتقعدين جذي جدام الريايل احترميني عيب.
    خلود:عشتوا.من وين الاخ ياي شهالتخلف.بعدين انا قاعده بروحي محد عندي
    راشد:اقسم بالله محد بياكل عشاككليتيني
    خلود:احسن تستاهل.ليش حاط لك راس على,,؟
    راشد:خخخ .يحق لي بخطب.
    خلود.:ليش عمي رد عليكم.
    راشد:ايه .اليوم ابوي كلمهوقال عنه موافق بس يبون ياخذون شورها .
    خلود:شهالثقهانها بتوافق.
    راشد:ادري
    خلود:شدراك.؟
    راشد:هاذامد على قلبه وقام يلبس عقالهيبي يطلع.سالته خلود:وين بتروح؟
    راشد:باروح للمستشفىلرفيجيمحمد.
    خلود:انت للحين مارحت له من سوى الحادث.
    راشد:شدعوه.لارحت له اليوم الصبح.
    خلود يعني هو اللي رد علي اليوم أهو هاذا وهو مكسر يغازل عيل لو بعافيه شبيسوي.راشد وهو طالع خذ قلاصهابس لانها سرحانه مانتبهت.
    في عاصمه اخرى وتوقيت غير .ولحظات سابقه لأحداثنا.قامت ساره من النوم وغسلت ويههاوطلعت الصاله بالفانيله الطويله الصفرا اللي توصل لين نص ساقها وايدينها طويلهوفيها رسمة دبدوب ملوي على قلبوشعرها معجفته عجفه وحده على صوب واحد ويهها مورد من النوم.وقفت في نص الصاله ومددت ايدينها.
    :اهالعيال كبرت
    ساره التفت له معصبه:سخيف.وردت عجفتها الطويله ورى وراحت للمطبخ .عبدالله كان توه قايم من النوم وبعده بجامته سوداضحك من عصبيتها قطوه.لحقها للمطبخ.:سويلي كوفي معاج
    ساره وهي معطيته ظهرها :كيفي.
    عبدالله قرب منها ومسك عجفتها وسحبها على الخفيف:نعم؟
    ساره والتفت عليه وشعرها بعده في ايده:ولا شي باسوي لك
    عبدالله رفع حاجبه:على بالي سمعت شي انزين يبيه في البلكونه.فك شعرها وطلع.
    ساره فكهالسخيف انزين ماتحرشت ولا كنت رجعت البلاد قرعا.وسوت لهم كوفيوطلعت من المطبخ للبلكونه وكان قاعد على الكرسي المصنوع من الخيزرانوحاط ريوله على طاوله اللي جدامه.ساره وقفت عند باب البلكونه خافت حد يجوفها من غير شيله ولبسها بعد قصير:عبدالله
    التفت عليها بعيون كانت سرحانهمدته بالكوفيقام من الكرسي وخذ القلاص ورجع لمكانه بنفس الهدوء.مالت انزين قل شكرا صج مايعرف السنع وقعدت على الكنبه في الصاله وفتحت التلفزيونوقعدت تقلب في القنوات.وتلعب في طرف شعرها
    عبدالله كان واقف في البلكونه يبي يطلع ولفتت نظره بشكلها الناعموهي تلعب بشعرهاوجمالها الربانيعبدالله نفض مخه من الافكار وحاول انه يقاومها مايبي يضعف مره ثانيه:ساره.تبين تطلعين؟
    ساره التفت له بفرح بس ماكنت تبي تبين له:كيفك
    عبدالله:شنو كيفك انا أسألج تبين تطلعين يله قومي لبسي.
    ساره:اوكي
    عبدالله قال لها قبل لاتدخل الغرفه.:البسي لبس ثجيل.
    ساره كانت تبي تعاندهبس قررت انها تعدي هاليوم على خير مدام انه رايق معاها للحينكملت لبسها وطلعت كانت لابسه تنوره جنز مطرزه بصورة تنين وردي واخظر على طرف ولابسه معاها سويترمن الصوف الكشميري هاي نك بلون الورد ولبست جكيتها الاسود.وشيله سوداوشنطه مصنوعه من الصوف مثل الكيس تنزم بالخيط وعلقتها في ايدهاولبست لها بوت من الجنز سبورت وفيه تطريز ورديونفحه قليله من الغلوس الوردي والكحل الداخلي.
    اول ماطلعت من الغرفه كان ينطرها بلبسه المكون من بنطلون اسود وسوتر رمادي وجكتيه في ايده والوشاح الاسود حولين رقبته ونظراته كانت راد شعره الحريري لورى.طلعوا من الفندقساره على بالها بينطرون تكسي وقفت عند البوابه بس عبدالله ماوقف توجه لسياره سافطه جدام الفندق مرسيدس كوبى.مكشوفه وركب وتوجهت لسياره للباب الثاني وركبت.:من سيارته؟
    عبدالله وهو ينزل نظراته على عيونه ويشغل السياره ويطالعها:محد مستأجرها
    ساره.:اهاه.انزين وين بنروح؟
    بعد ماتحركت السياره رد عليها:بنروح الارياف.
    ساره صفقت بيدينها:الارياف .يالله وناسهاحلى شي هاالمكانكنا انروح اناو.بعدين سكتت بعد مامر شبح الذكرى
    عبداللهبعصبيه.:مع من؟
    ساره التفت عليه بحزنمن غير لاتنتبه للعصبيه :مع هليومرت خالي؟
    عبدالله وهومتلوم:الله يرحمهم
    ساره التفت على الجنب الثاني وغابت في بحر الذكريات السعيده.عبدالله غرق في بحر افكاره الجنونيه بين تردد في التمادي معاها ولا الانسحاب من محيطها اللي شكله كله عثرات.بعد ساعه دخلو الارياف الفرنسيه وقفوا عند مطعم على الطريج مبني على شكل كوخويقدم وجبات خفيفهخذوا لهم سندويشات وعصير وقعدوا على طاوله مصنوعه من جذع شجره وجنبها بحيره صغيره وقعدوا ياكلون بهدوء.
    بعدين تحركوا لين وصلوا مكان مثل المنتزه بس من غير اسوار في اكشاك على اطراف الشارع تبيع تذاكارات وفشاروعصير وحلويات وجبات خفيفهكان موجود القليل من العوائلعبدالله سفط بسيارته ونزلوا يتمشون جنب بعض من غير لاينطقون بكلمه.وهم يمشون بشوي شوي تدحرجت جدامهم كورهساره رفعت راسها للمصدر جافت صبي اشقر عمره خمس سنوات ابتسم لهاشاتت له الكوره بخفيف لين وصلت له وطلب منها تلعب معاه التفت لريلها:تبين كيفج؟
    ساره:اذا انت بعد بتلعب انا عادي؟
    عبدالله:شايفتني ياهل مثلج. لابقعد هني.
    ساره خذت في خاطرهاولفت للولد وخذت الكوره منه وقعدت تلعب معاه خلي استانس احسن من هالمعقد وانسى الهم شوي.عبدالله قعد تحت شجره وقعد يلعب في العشب ويطالعها.وهي تلعب وطارد الكوره وتشوتها وتظحك اذا غلطتها كانت ضحكتها مثل الفراشه ترفرف على قلبه وتخليه يبتسم غصب.ساره شاتت الكوره يوم جافته سرحان ويضحك.طالعها وهو رافع حواجبه بستغرابطالعته ساره بتحدي:شوت الكوره.اوه نسيت انك ماتعرفهاذ شي مطور عندك
    ماتعرفه.
    عبدالله وهويرفع نظاراته على شعره وشطانه تلمع في عيونه:عيل شعرف؟
    ساره وهي حاطه ايدينها على خصرها تنطره يرجع الكوره اللي مسكها: انت ماتعرف غير سبر
    يله جيب الكوره.
    عبدالله وقف والكوره في ايدهوهو يضحك:هههه .ان ماعرف غير الاالسبر ياسخيفهشقالولج شيبهوشات الكوره وضربت ساقها.
    ساره وهي معصبه:والله بعد تعرف تشوت.
    عبدالله جاها بخطوات سريعه يبي بس يخرعها بس هي شردت تضحك ووقفت ورى الشيره وطلعت لسانها:يالشيبه
    عبدالله:شابت حواجبج يام السعف واليف.
    ساره:احسن منك يالمخرف.
    عبدالله:تعالي يالجبانهمب تتحدين من ساعه تعالى لعبي انت زيدان رفيججوانا ضدكم
    ساره وهي تبي تطلع من ورى الشيره بس متردده:اعرفك تبي تفلعني بالكوره
    عبدالله بضحكه :لا مب فالعج بس تعالي وعد.
    ساره بعد ماطلعت:ياويلكترى قلت وعد.
    عبدالله بضحكه شيطانيه:شبتسوين يعني,,؟
    ساره بقهر:عبدااااااللهحرام عليك
    عبدالله:هههههههههههههههههههههه انا ماسويت لج شي للحين
    ساره:يعني ناويوشردت مره ثانيه ورى الشيره.وعبدالله وراها ويحاول يفلعها بالكوره وهي تركض حذفها بالكوره وضربت راسها :اخخخخخخخخخ .يالبايخ يعور. وقعدت على الارض ومدت ريولها جدامها وعبدالله وقف عندها ميت من الضحك لدرجه ان عيونه دمعت وحط ايدينه على خواصره من كثر الضحكساره قعدت اطالع فيه وهو يضحك الله لايحرمني من هالضحكهكان شكله قمة الروعه وهو يضحك والغمازيات يبانون بقوه وعيونه السودا اللي تلمع حركت المشاعر في اطرفها وحست بالبرد فيها ومثل الكهرب في عمودها الفقري من قعد يطالعها بنظرات حالمه ومبتسمه.مد ايده عشان توقف ومدت ايدها له وسحبها لين وقفت جدامه حست ان دمهايغلي في عروقها من لمست ايده دافئه.ساره مانزلت عيونها من عيونه اللي سلبت روحها وضاعت في اغوارها.بس عبدالله قطع اللحظه الحلوه بعد مالتفت بعيد مايبي يتورط معاها اكثر
    وسحبت ايدها من ايده بعد ماأشاح نضره عنها وحست بالصد ساره بصوت خفيف:عبدالله عطشانه.
    عبدالله حس انها توترت منه:تعالي بوديج مكان تشربين منه وسحبها من غير لاترددخلوا من بين الاشجارومشوا لمكان خلاب وساحر كان فاضي وفيه مثل الشلال الصغير تنحدرمنه مياه النهرعبدالله فسخ قفازاته الجلديه ومد وركب على الحصى ومد ايده لشلال وشرب من المايوالتفت لها .:هاه تبين تشربين.؟
    ساره هزت راسها موافقه وقربت من المكان اللي وقف فيهبس عبدالله قال: ماراح توصلين للشلال.قربي على على هالحيده.وانا باعطيج
    ساره قربت من الحيده اللي اشر عليهاووقفت:شلون بتعطيني معاك قلاصخخخخ
    عبدالله مارد عليها وجمع الماي بين ايدينه وقربه منها.:شربي
    ساره كانت في قمة الاحراج كان ويهها الوان.: خلاص .مابي.
    عبدالله عصبوخلى الماي يتسرب بين اصابعه:الحين جايبج هالمكان.وتقولين مابيالشرهه علىاللي داق مشوار عشانجونزل من الحيد ورجع مع المكان اللي جاو منهوهو يمشي بخطوات واسعه لدرجة ان ساره ماقدرت اتجاريه في المشيوكانت تفكر ليش عصب هاذا اللي ناقص اني اشرب من ايده صج مايستحي من كثر ماهو متعود على الفري على باله وحده من رفيجاته الخايسات.وفولت من هالفكره.دعمت في ظهره مانتبهت انه وقف عند السياره.:سوري
    عبدالله افحمها بنظره ناريهوخلها تبلع اي رد ثانيركبوا السياره وكملوا طريقهم .لين وصلوا مطعم راقي وتغدوا فيهوعادوا ادراجهم لفندقهم.بعدماتمشوا في اكثر من مكان بهدوء قاتل.
    اول ماوصلوا عبدالله دخل المكتب وقفل على نفسه وقعد يكمل شغله المتراكم عليه.وساره دخلت غرفتها وتسبحت وصلت.بعدين قعدت على سريرهاوهي سرحانه.لفت نظرها دفتر ظاهر طرفه من شنطتها اللي طلعت فيها اليوم المشؤوم.وسحبته.وقربته منها ولوت عليه بعدين نزلته باسوي لي كوفي بعدين بقراه.
    بعد ماسوت لها قلاص كوفي.مرت على المكتب تبي تسأله يبي شي.بس سمعته يتكلم بصوت قوي وطويل.:يبه كفايه انكم زوجتوني غصب.وبليتونياختي سمحولي مراح حد يغصبها.وراشد لازم يفهم مب عشان انه ولد عمكي خلاص انه بنحذف خواتي له.يبه انا مب موافق.لاني اعرف اختي بتوافق عشان ماتزعليبه واللي يرحم والديك لاتظلمهم مثليشلون ماانظلمت ليش انت تعرف شنو احس فيه الحينمعليش يبه اجلوا الموضوع لين ارد لاتكلمونها لين ارد.
    ساره كلام عبدالله انكت مثل الماي البرد عليها.وذبح براعم الحب اللي تنمو في حنايها.وكرهت نفسها وكرهته.ليش.ليش ياعبدالله.وركضت لغرفتها ونزلت القلاص على الكوميدنو.وقعدت وهي تنتفض من الحزن المؤلمليش ياعبداللهلهدرجه انت كارهني.حست ان عبدالله ذبح اخر امل انها تعيش معاه بسعاده.

    ارحم عيوني لو عيونك تبيني.
    حرام هذا الحب تقتل مـــعانــــيه
    مو حب هذا إلي تسويه فيـني
    في فرق بين الحب وإلي تســويه.
    يا ساكن ما بين عيني وبـيني.
    لا تصدم إلي صرت أغلى أمانيه.
    جيتك بقلبٍ شايله في يميــني
    كلمـــه تجيبه لك وكلــمه تــوديـه.
    أرجوك بلي باقي ٍ من حنيني.
    حرام من يسعد عيــونك تبــكيــه.
    بالله شوفوا الفرق بينه وبيني.
    هــمه يزعــني وأنا همي أرضيه.
    هذي قيودك حلها من أيديني
    حبٍ يذل القــلب يانــاس مـا أبيه.
    موحب هذا إلي يسويه فيني
    في فرق بين الحب وإلي يسويه





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    الفصل الثالث عشر).



    كفاية والجروح تطيب وأنا حزني بكا بسكـات
    كفايـة دوم تاخذنـي علـى كيفـك تمشيـنـي
    تمشيني على كيفك وتبكينـي كمـا الدمعـات
    وأنأ دموعي مثل ماهي على جرحـي تعزينـي

    ونات خفيفهوتنهدات محسوره ودموع محبوسه .وحسره تعترم في صدرهالمن تشتكي او لمن تفك اسر دموعها المحبوسه من وفاة اهلها.لايوجد صدر يتحمل مافيني.احس لو حد حس بالي داخلي بيموت .ساره كانت اعصابها المشدوده تنفضها من كثرماهي ماسكتها .كانت تكره الدموع لانها تضعفها.اااااااااااااااه ياعبدالله .ماظلمك.ظلمتني وذبحت قلبي بيدينك المجردهبكل برودكرهتني في نفسي .وكرهتك.كرهتكليشليشذبحت الحب في مهدهياليت عرفت.انك ماتحبني.قبل ماتاخذ قلبي.اااااه يازمن ماقساك.ناوي تعذبني باقي عمري.اظاهرمكتوب لي اني اعيش عاله على الناس.واعيش غير مرغوب فينيانسدحت على السرير وضمت ايدينها لصدرها تحاول تخمد النار الي فيه.عبدالله.كنت مثل النجمه المنوره في سماي المظلمه من قسوة الحياه بس انت طفيت.وباعيش الباقي من الي لي بظلامومستحيل .امد ايدي لنورك مره ثانيه.لانك احرقت قلبي .ولازم ننهي هالمهزلهلازمانتهي من هالعذاب اول مانرجع.مستحيل اقعد معاه. مستحيلكرامتي قبل كل شي ماقدر اقعد مع واحد مايبنيوغمضت اعيونها بقوه تمنع دموعها من الانحدار.ياكرهي لك ياعبدالله.
    ظربت بأناملها المطليه بلون الزهري جرس الباب.وعدلت من نظارتها الشمسيه فوق عيونها وشيلتها الي ساتره لبقيه من شعرها المصبوغ بأكثرمن لونوالمكياج الفاحش والعطر المركز الي شال المكانافففففففففف وين راحت هاذي وانا قايله لها اني باييها العصر.ليكون نست بذبحها هالخلود.يكفي اني متحمله دمها الثقيلشوي الاينفتح الباب.فتحه شاب اسمر.لابس بدله سبورت .بنطلون ابيض بارمودا وتي شيرت كت برتقالي .ولابس نظارات شمسيه وفي ايده دبة ماي كبيره.راشد.وهو واقف على الباب وماسكهويطالعها بنظرات شمئزاز من شكلها بس ماكانت تبين عيونه.:نعم .الشيخه؟
    حياه بكل حيا مصطنع ودلع مايع.: الله ينعم عليك.الشيخ.انا حياه بنت جيرانكم ورفيجة خلود.
    راشد ماطلبت السيره الذاتيه.:اهلينبس خلود مب هني طلعت.
    حياه وهي حاطه ايدها على حلجها بصدمه:لاااااااشلون تعزمني عيل.شهالاحراج
    راشد حس بفشيلتها:لابس .صار ظرف في البيت خلاها تطلع.
    حياهاستانست على الحوار معاه وحبت انها تسترسل في الحديث معاه: عسى ماشر.فيها شي وهي تمثل الاهتمام.
    راشد اففففف الظاهر السالفه مطوله.:لابس اخوي صغير متعور من السيكل ودته مع الوالد والوالده للطوارئ.الشيخه بغيتي شي اقوله لها لاني مستعجل.
    حياه بحزن:مايجوف شر فيصل.لاخلاص مره ثانيه اجيهاوسوري اخرتكومشت تعبر الشارع بخطوات متاميله من تحت العباه المنحوته على جسمها.ودخلت البيت تحت نظرات راشد المستنكره شكل هالبنت.شلون خلود تعرف هالاشكال بس خليها ترجع.بارويها .ودخل سيارته متوجه للنادي الرياضي
    حياه دخلت غرفتها وهي تمشي على غيمهوعالم خياليفديته يهبل .راشد لازم يصير ملكي قريبمستحيل حد ياخذه من بين ايديني.لازم اخليه ينلف في صبعي بس شلون؟.اهو بنفسهيالله طالعني.بس لايكون حد في باله بذبحها قبل لاتقرب منه بشعره.حياه من هي اصغيره متعوده على التملكوحب النفس.الي امها زارعته في نفسهاوهي قاعده على الكنبه الي فغرفتها وتلعب في خصل شعرها وتفكر في راشد وشلون تكسبه بخططها الشيطانيه.ادخلت امها بخطوات ناعمه:حياه.انا بطلع الحين وين سويج السياره؟
    حياهمن غير اهتمام:مادري ماخذتها.وين بتروحين.؟
    ام حياه وهي تعدل الغلوس الفوشي الفاقع.واطالع الميك اب المبالغ فيه.:باروح مع ام سليمانلحفلة استقبال ولد حماتها.
    حياه.وهي اطالع امها بتعجب:ماكأنج مبالغه في اللوك.
    امها وهي اطالع نفسها بالعكس هاذا لبسي العادي عشاني مستحيه منهم.ماعرفهم وايد
    كانت لابسه تنوره بنيه قصيره توصل لين نص الساق وكلوش وتتداخل فيها قروش ذهبيه.ولابسه بلوزه كت ذهبيه شفافه .متداخل فيهاورود بنيهوصندلهاكان عباره عن خيوط متشابكه تنتهي لين منتصف الساق والشعرالمقصص القصير لين تحت اذونهايتخلله خصلات عاجيه يستر علامات تقدم السنوالعباه الي شالتها عباره عن عباه حريريه خفيفه والشيله من نفس الطينه خفيفه.كان الناس اذا جافوها مع بنتها يعتقد انها اختها الكبيرهلانها تزوجت ابو حياه الملياردير وهي صغيره وهو اكبر منها بوايدوكان مدلعها ومشيخها على الحلال كلهلين تعودت على الطمع والجشع وحب الذات وزرعته في بنتها الوحيده.وطبعا الزوج ماكان يرفض لهم اي طلبمهما كان وهم من فتره انتقلوا لها الفله.لين يخلصون تأثيث بيتهم .طبعا هاي اومر امتثال.الي طالبه تغير قصرهم السابق وتعديل الديكورات الخارجيه والداخليه.شلت اغراضهاوطلعت ادور سويجها
    سالم بعد الساعه تسع وصل عيال نور للبيت بعد ماوداهم للسينما وجافوا فلم من افلام ديزنيولعبو شوي في الملاهي الي في المجمعوتعشوا في ماكدونالز.وهم في الطريج نام عبدالله.وصلوا البيتونزل حمد يسحب ريوله من التعبوترك سالم واقف وعبدالله على جتفه اول مادخل جافته نوروسألته بأهتمام.:وين أخوك.؟
    ردوعيونه شوي وتغفي:برى راقد مع خالي سالم؟
    نور:خسك الله حمود ليش مايبته؟
    حمد:ثجيل شلون اشله.؟
    نور وهي تلبس النقاب بعجل وشيله البيضا:ارويك بعدين ياالي ماتستحيكان قومته
    وطلعت لسالم الي شكله تعب من الوقفه:السموحه تعبناك
    سالم:اي تعب .هاذولا حسبة عيالي.واخوان الغاليه
    نور قربت منه تبي تاخذ ولدها بس كانت مستحيه خافت تلامس ايدينهسالم حس بأحراجها:سويلي درب وانا بانزله في الصاله.نور :حياك محد موجود.وسبقته تبطل الباب له .سالم دخل الصاله ونزل ولدها على الكنبه.وقف.:ام حمدممكن اطلب منج طلب.؟
    نور حست بأحراج:تفضل
    سالم:ممكن .بين كل فتره اخذ العيال معاي.
    نور.:ليش تعب نفسك.معاهم .
    سالم:لانهم حبايب الغاليه.ولان ساره من كثر ماهي متعلقه وتسولف عنهم تعلقت فيهم.فلاتحرميني منهم.
    نور.: الي يريحك.انا ماعندي مانع بس اول تكلم الوالد.
    سالم استانس من ردها.:تسلمين ام حمديله انا طولت ومحد موجود.استأذن.
    نور.:حياك الله.
    سالم طلع وصدره منشرح ويحس بشعور ينمو داخل صدره خصوصا بعد ماجف حركات عيونها الذباحه الحياويهوكانت هالعيون تغازل خيلاته من فتره.
    نور قعدت على الكنبه عند ريول ولدها.اناشلون وقفت مع ريل غريب واسولف معاه عادي.مادري شلون حسيت بالراحه معاه.شهالتفكير المتأخر بعد هالعمر.وابوحمد.وين راح مستحيل
    نفضت راسها من الهواجيس.وقامت لغرفتها.
    فتحت عيونها على ظلام الغرفه الدامس .وفتحت ليت الابجوره لترى كم الساعه.رفعت ساعه ايدها وكانت تأشر لساعه الرابعه فجرا ً.سحبت نفسها من السرير بصعوبه وراحت تتوضاء وتصلي الفجر.
    كان جالس في المكتب ذا الاضاءه الخفيفه يدرس ملفات صفقه اليديده مع الشركه الفرنسيه.ازاح الاوراق جانبا ً.وقعد يفكر في الحور الي داربينه وبين ابوهانا شلون قلت جذي لبوي.انا للحين ماشفت شي من ساره.انا ظلمتها شبيقول ابويبس اهو السبب .ليش حملوني حمل في غنى عنهبس ساره بتنظلم معايانا اعرف نفسي بظلمها.انامستحيل احب حد بعد.الجرح الاوليجرح نوف الي بعده ماندملحبه الاول المذبوح بيدينها.حبها بكل جوارحه وسلمها قلبه وباعته للأسف.باعته مع ريل اكبر منه ومنهاكان يعد الايام والشهور عشان يرجعويكمل حلمه معاها.حلمهم انهم يعشيون في بيت يلمهم مع بعض.نوف ماكانت تقطعه من الاتصالات.كانت تكلمه بشكل يومي بس قبل لاتعرس بشهر انقطعت عنه بصوره مفاجئه.وخاف من هالغيبه وقعد يسأل عنها لين فجعته حصه .بعد عرسها بأسبوعكرهها وكره خداعها له المستمر.شلون مثلت الحب طول هالسنين.والي قهره زود انها كانت تكلمه بعد ملجتها من ريلها.وكانت مستانسه معاه وتحبهوكره سطحيتها انها فضلت المظهر على قلبهاهاذا اذا كان عندها قلببس هل كان حب الي بينهم؟. ام امتداد للواقع ان ولد العم لبنت العم.وعاشوامع هالواقع سراب حبام ام ان نوف كانت سراب وكانت غمامهعلى عيونه برائتها المصطنعه.وحبها العذري.نوف.كان يحب فيها قوة شخصيتها واندفعها.بس بعض المرات كان يتضايق من هالشي يحاول يكبحها.ويمكن هذا الي بعدها شوي عنه.كانت تكره تحكمه فيها ودايما تصارحه وتستوي بينهم مشاكل.
    عبدالله كره انها تذكرها وتعكر مزاجه.ولم اوراقه وحطها في الفايلات بعصبيه.مستحيل اخلى وحده ثانيه تدخل هالقلب وتلعب فيه.يكفي جرح واحد مازال يدميومستحيل اثق في اي جنس من الحريم.لم اغراضه ودخل غرفته يصلي
    بعد مانتهت من الصلاه.بدلت ملابسها بجلابيه بيضاء مموجه بالبنفسجودانتيلات المتداخله .لمت شعرها بكليب من الورد البنفسجي.وطلعت للمطبخسكرت باب غرفتها ومرت من جدام غرفته وكانت تبين تحركاته من تحت الباب لان ليت الصاله مسكر وليت غرفته يشتغلصدت بعيونها من الغرفه واسكتت قلبها الي يناديه.بس اخمدت شعورها وكملت طريجها ودخلت المطبخ وخذت قلاص نسكافيه.وطلعت للبلكونه بس قبل لاتطلع سحبت شيلتها من الكنب وحطتها على راسها كانت ماخليتها بعد ماردوا امسقعدت على الكرسي المصنوع من الخيزران وحطت ريل على ريل ورفعت القلاص اطالع البخار المتصاعد منه وتفكر في مصيرها مع عبدالله .الطلاق معناته انسلاخها من العائله مره اخرى وتجدد الضغينه لا مابي اعيش جحيم الوحده.بس عبدالله مايبني.وانا ماقدر أعيش معاه وانا أعرف انه مغصوب علييالله صبرنيشاسوي معاه.اتجنبه.ايه .هاذا الحل .اتجنبه. لين نلقى حلورفعت بصرها لسماء الرماديه وشق الارجواني الذي يعلن عن بداية يوم جديدوأمل.
    عبدالله طلع من غرفته يبي يشرب ماي انتبه لحفيف الستائر من البلكونه وتوجه لها يبي يسكر بابها ولفت نظره منظرها الهادي الحالم .جتف ايدينه وتسند بكتفه على ايطار البلكونه وقعد يتأمل شكلها وهي سرحانه وداعب فوهة القلاص بأناملها الناعمه.كانت عيونها الدخانيه متعلقه في شروق الشمس والهوا البارد مداعب خدودها لين ستوت ورديه.كانت طفوليه بشكل طاغي مع لمسات انثويهتحرك في قلبه مثل التيار وحرك عنقه من قوة رجفة المشاعر الجياشه.اقترب منها وحط ايده على جتفها.
    عبدالله بصوت مبحوح من المشاعر:ساره
    ساره نقزت من الخرعه وطالعته بعيون زايغه.:لبيه
    عبدالله قعد على الطاوله الي مجابلتها.فنزلت ريلها من جدامه فحتكت ركبتها في ركبته.فحست بتيار في ريلها ولزقت في كرسيها تسوي مجال لريلها عشان ماتحتك معاه مره ثانيه وطالعت لصوب الثاني عشان عيونها ماتفضحها مره ثانيهعبدالله عرف تأثيره عليها من قرب منها.وتأكد انها تكن له بعض المشاعر.حس بشعور كبير كأنه طير يبي يحلق في مكان بعيد.بس سيطر على هالحظه .عشان مايخرب الي بيسويه
    عبدالله:ساره. لازم تنكلم. عنا
    ساره وهي لافه بويهها الصوب الثانياكيد يبي الانفصالوغمضت بعيونها.ليش ياعبدالله .:شنتكلم عنه.مافيه شي مستوي؟
    عبدالله مسك ذقنها ولف بويهها وصوبه.:طالعيني اولوجاف غمائم الحزن والكدر مجتمعه في عيونها.وهاذا كله وهو يمد على عيونها.شنو.؟
    ساره ازاحت ايده من ذقنها.بس اهو مسك اطراف اصابعها وقعد يداعبها بأنامله الطويله.وسبب لها اضطراب في مشاعرها من لمساته.ولاقدرت تسحب ايدها من كثر ماهي مرتبكه .
    عبدالله.وهو يحك لحيته الباديه في الظهور.وايده الثانيه في ايدها.: ساره.ابي اقول
    ساره طالعته بنظره باردهذبحت الامل الي حامله لها.:عبدالله .ادري شبتقول.لاتخاف .انا عرفت.
    عبدالله طالعها بستغراب.:شلون عرفتي؟
    ساره وهي تسحب ايدها عشان تقدر تسيطر على مشاعرها ماتفضحها جدامه.وحطتها في حضنها:اعرف .انك متزوجني غصبصدقنياذا انت كاره هالارتباط.فأنا بزود.
    ساره رمت قنبله فجرت انهار الخذيله والهزيمه في قلبه .فسحب نفسه من محيطها.وقف وعطاها ظهره وحط ايدينه على خصره.ورفع راسه لسماء وهو مغمض.ليش .ياساره قطعتي اخر شعره من الامل.انج تكونين غير عن باقي الحريم .ليشكنت ابي ابتدي معاج مشوار يديد.بس الحمد الله مافضحت عمري
    عبدالله التفت صوبها وحط ايده على حلجه وطالعها بنظرات ثلجيه:انزين ليش وافقتي.؟
    ساره وهي منزله راسهاوطالع ايدينها الي في حضنها:عشان يدي
    عبدالله وهو يجتف ايدينه.ويطالعها.:يدي غصب عليج.؟
    ساره وهي تهز راسها بنفي.
    عبدالله .:ليش ماقلتي له انج مب موافقه
    ساره طالعته بنظرات كلها لوم.: يعني بيسمع راءيي.يدي ماصدقت ان هالشي يرضيه.وافقت عشانه .
    عبدالله:وانا مافكرتي .شنو هو حالي بينج وبين يدج .
    ساره وقفت تنافض من العصبيه.: شتبي ني اقول انت ريال ليش مارفضت.ماقدر اوقف في ويههولاتنسي هو ولي امري.
    عبدالله.سكت يمتص غيض يغلي من داخله.وتكلم بجمود.:والحل.
    ساره وهي تجتف تحاول تسيطر على اعصابها: ننفصل.
    عبدالله وزبد شوي يظهر:نعم سمعينيانا ماتزوجت عشان اطلق
    ساره:شلون .احنا مانبي بعض.وهي تجترع الم كلامها
    عبدالله سكت لحظه: احنا.مانقدر نحكم على شيالحين .خلي نعطي الوضع كم شهر ونجوف شبيصير.اذا ماصار توافق ننفصل لهدوء عشان الاهل مايصير مشاكل
    ساره سكتت تفكر بكلامه لحظهيعني اعيش معاه واهو مايبني.مستحيل ماقدر.:وليش ماننفصل الحين بهدواهشيلي يمنع.قالتها برود.
    عبدالله انقهر من برودها وقرب منها:الي يمنع يامدام.انه احنا للحين ماكملنا الاسبوع الثالثشيبقول عني هلي ولا عنج.ولاتنسين انه ابوي معاه القلب مب مستعد اخاطر فيه علشانج.
    ساره نزلت راسها.اظاهر مكتوب على الشقى.بس معليه:انزين الي تجوفه.
    عبدالله برود:بنعطي انفسنا هالسنه فرصه.وبعدين بنجوف.وطلع من عندها.وقبل لايطلع: قوميني لصلاة الظهر.
    بعد ماطلع تهالكت على الكرسيوانحدرت دمعه ساخنه على خدها الغر.ومسحتها .ووقفت على طرف البلكونه.اخ.ياعبدالله .ذبحتني مره ثانيه بهالشرطليش.شلون اكون قريبه منك ولاقدر اوصل لقلبك.بحترق من هالحب.ودخلت الصاله.وقعدت في الصاله وفتحت التلفزيون بنظرات تأهه.
    عبدالله انسدح على سريره مثل المذبوح.ساره جرحته.من غير لاتعرف.ليش .كلهم نفس الصنف.كنت اعتقد انها غير عن نوف .بس للاسف اطلعت اخس منها.كلهم مايفكرون الا بأنفسهموانا ليش ماوفقت على الانفصال.يمكن كبريائي ماسمح لي انها هي الي تطلب .لازم انا الي اقرر مب هي.هل بنقدر نكمل مع بعض.ماعرف .بس مستحيل اني احب مره ثانيه.
    في البلاد.هند قاعده عند امها تقنعها يروحون بيت عمهمام عبدالله.:تونا جايين منهم
    هند:انزين شفيها.ملل طلعه مانطلع وبيت عمي بعد مانروح مب اجازه
    دخلت عليهم حصه:صج يمه نبي نروح.
    ام عبدالله.:كنت بمينون جاني الي اينماتستحون كل يوم ثاني رازين وييهكم.منقود وعيب ان البنات يطلعون من بيتهم وايد.
    حصه:يمه .شدعوه بيت عمي
    ام عبدالله:وبيت عمج مب متروس ريايل.
    هند:يمااااااااااااااااه.فديتج بس هالمره.
    حصه:يمه صج لازم انروح عشان انتحمد لمرة عمي بسلامة فصول.
    ام عبدالله.بخوف:وسمله عليه شفيه غناتي
    حصه:لا مافيه الا العافيه بس تعور من السيكل ونجرحت يبهته وخيطوها.
    ام عبدالله.خذت حيلي .المسيكين مايستاهلخلاص العصر بنروح.
    هند.:تحيا ام عبود.راعية الواجب.
    ام عبدالله بغياض:وانت شلي حارقج.قري مكانج بس انا وحصه
    هند وهي تحط ايدينها على خواصرها:شمعني .
    ام عبدالله.:حصه معرسه.وانتي منقود تطلعين اذا عرستي بعدين نفكر فيج.
    هند وهي ترفع ايدها:الله يبيه هالريل عشان افتك من حكم قراقوش.
    وتفرها امها بالكرتون.:ياجليلة الحيا.رزقج وبييج لعندج لاتساعجلين عليه.
    وتقرب منها وتحبها على راسها.:خلاص يالشيخه .سامحيني .فديت هالعوينات.خليني اروح.
    ام عبدالله وهي تضحك.:خلاص اعفاء هالمره بس .
    هند.وهي تضحك.:فديت العفو اذا جا منج.
    قعدوا يضحكون على خبال هند لين نزلت نور وعيالها وقرروا كلهم يزورون بيت ابوراشد العصر
    العصر راحوالبيت عمهم بعد مااشترو هدايا لفيصل وفواله.اول ماوقفوا جدام البيت ونزلوا هند وقفت في مكانها صدمها منظر.راشد واقف على الباب ويسولف مع وحده بعصبيه.هند قلبها اشتعل من الغيره
    قبل اذان الظهر قام وجسمه متكسر من قلة النوم.ومدد ايدينه.وطالع المكان المشع بنور الشمسودخل يتسبح ويبدل ملابسه.يبي يطلع لشغل مع الشركه
    دخل الصاله وماحصلها بس حصل نوته .انا نزلت للحديقة الفندقخذ له قلاص كوفي .ولبس جاكيته .وشل شنطة الفايلات السودا وطلع .
    وهو مار على الاستقبال يبي يخلي لها نوته انه بيتأخرالتفت لضحكه دافيه يعرفها تسبب له التوترساره كانت واقفه مع واحد خليجي وتضحك له



    مســـكيـن يا قلـــــبي أنا باع الهنا وشرا العــــــنا
    يمشي ويطرق كـــل باب ولا لقا غـــــــــير العذاب
    فهـــمها متــأخر كثيـــــر انه ركض خلف السـراب





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    .(الفصل الرابع عشر).


    كانت تمشي بمحاذات الازهار وتمرر اناملها عليها بنعومه وهي سرحانه .سمعت حديناديها: ساره.ساره.
    التفت لمصدر جافت واحد واقف وراها. ملامحه غير غريبه عليها كان شاب عشريني ملتحي بلحيه خفيفه وشعر اجعد اسمراني. طالعتها بعيون وسيعه كلها تعجب.:نعم.اخوي.
    ضحكبنعومه.: شفيج ماعرفتيني.؟
    هزت راسها بالنفي.
    ابتسم.: ماألومجانا خالج فهد.اخو امج من ابوها
    ساره تذكرت هالملامح.كان يزورهم يوم يجون باريس.لان امه ماترضي انه يحتك في خوانهوصار تباعد بينه وبين اخوانهوبعض الاحيان يسافر لهم من غير لاتعرف .بس اهو مب قريب وايد معاهم.: هلا خالي .شلونك.؟
    ساره كانت ماخذه منه موقف لانه ماعزها في اهلها ولاجى العزا ,فهد: الحمد الله.وانتي ساره؟
    ساره وهي تهز جتوفها.: شوفت عينك للحين عايشه.
    فهد: شعندج هني.سياحه؟
    سارهالحين من سنين ماجافني يسألني هالسؤال.:جايه شهر عسل.
    فهدضحك:شهر عسل.انتي عرستيمحد قالي.
    ساره ضحكت من خيبتها بهالخال.:وليش انت تعرف شي عنا.اخر مره اتذكر انك موجود في امريكا تدرس
    ضحك ضحكه صفرا: اي دراسهبعدين انتي المفروض تسألين عنيسكت شوي وقعد يطالع حولينه.وينه ريلج العتيد ماجوفهليكون شردتي الريل.
    ساره ضحكت كانت بترد بس الكلام مات على لسانها من جافت نظرات ريلها الناريه المملؤه بالشك والغيره.:ساره ناداها منبين ظروسه.
    ساره تجمدت من الخوف .الله يستر اكيد فكرفي شي غلط.:عبدالله.
    عبدالله:ايه عبدالله من هوهاذا ومد على فهد ماكنه موجود.
    فهد بتسم من الموقف بستمتاع.ساره وهي توزع نظراتها بينهم :هاذا خالي فهد.
    عبدالله طالعه بستغراب ورفع حاجبورد طالعها ومسكها من زندها وسحبها لصدره الي يهبط ويرتفع من الغيضوكلمها بهمس:ياهل انا تقصين على .من يكون
    فهد عرف ان الوضع بتأزمطلع بطاقته الشخصيه وراوه ايها.:انا خالها بس اخوسالم ودانه من الابو.
    عبدالله طالع البطاقه وطالع فهد.ونزل ايده من زندها وحطها على جتوفها وقربها منه بطريقه تملكيه:وينك عيل ماسمعنا عنك من قبل؟
    فهد وهو يحط ايدينه في جيوبه بطريقه غير مبالي بعبد الله.:والله لاهي في دنياي.
    ساره كانت في عالم ثاني عن الحوار الي بينهمقلبها وصل لحلجها وايدينها عرقت وكانت ان اذونها بتنفجر من ضغط مشاعرهاوقربه جنبها.
    عبدالله وهومقهور منه يحس انه انسان خبيث.:اهاه
    فهد.:وانتوا شلون عرستوا.
    عبدالله:مثل ماتعرس الناس.
    فهداقصد شلون عرفت ساره.
    عبدالله برود:ليش انت ماتعرف اني ولد عمها
    فهد ببتسامه ذات مغزى.:اهاه.والتفت لساره.يعني خذتي ولد عمج عشان تستردين ورث ابوج
    صح سوير
    ساره طالعته طول عمرك خبيثعبدالله التفت صوبها يبي يجوف ردة فعلها بس سكتت عبدالله:اي ورث؟
    فهد وهومستنكر:ليش انت ماتعرف.ان يدك ماسك ورث عمك لين يطلق اختي دانه .بس الله استعجل قبل لايطلقها.ولاكان بياخذه.بس ساره شكلها تبي تسترجع حلالها.صح.سارونه؟
    ساره بقهر.:ياالجذاب.شلون تقول هالكلام.ابوي كان مستحيل يطلق امي.انت جذاب.
    عبدالله ابتعد منها كانها شي وسخ وقعد يطالعها هي وخالها: صج ان بنت امج قليلة ادب مثلها.
    عبدالله على فكره هالعيله ماتهرول عبث .بس اقول خذ حذرك منهم لاتلهف فلوسك مثل ماأمها وخالها لهفوا ورثي وشردوا فيه هني.قال كلامه الي مثل السم وانسحب من جدامهم ساره التفت عليه تبي تجوف ردة فعله.بس انصدمت منه كان ويهه خالي من أي تعبير.:انا باروح عندي شغل يمكن ارجع متأخر.
    ساره وقفت في ماكانها من غير لاترد من القهر وطالعته يختفي من جدامهابرود.ليكون صدق هالحقود.من وين طلع لي.
    راشد كان يكلم رفيجه وهو في الحوش .:محمد ليش ماتيي الشباب كلهم بيكونن موجودين؟
    محمد:راشدمادري.باشوف واحد من الربع يوصلني.ولا تتطوع انت وتوصلني.
    راشد:خلاص انا بامر عليك.وسمع دق على الباب الخارجي.بوجسوم يله في أمان الله في حد عند الباب
    بطل الباب وهو يسكر جواله رفع عينه لوجه كره تواجده الدائم.حياه بدلع :السلام عليكم .اخوي ممكن تساعدني وتشيل هالاغراض داخل.راشد بعصبيه وهومنزل عيونه تحت من زينتها الفاحشه.:نزليها وبنادي الخدامه.حياه وهي ترفرف برموشها بغنج :مشكور الشيخممكن ادخل.راشد كان واقف على طريج الباب.بس عينه لقطت زول انسان يرتعش قلبه من جوفته.كانت هند واقفه عند باب السياره وعيونها تطلق شرارت الغيرهحياه اختفت لداخل البيت وتركت راشد في موقف لايحسد عليه.هاذي شفيها طالعني جذي ليكون.تشك فيني.
    هند هذا شموقفه مع هالساحره حياتوه.بد عن البنات الاهالبنت الي مادنيهادخلت البيت وهي ماره عليه وعطته بولباس .كانت تفور من داخلها من الغضب.هين ماباقي الاهالاشكال اطالعها
    راشد سلم على مرة عمه ونور وحصه.وضحك من داخله على هند فديت الي يغارون.بس عاد مب من هالخايسه الي ماتسوى ظفر من اظافرريولها.
    هند دخلت الصاله وسلمت على ام راشد وهنتها بسلامة فيصلوقعدت تنطر امها وخواتها يدخلوناكيد قاعدين يهذرون مع هالهيس.:يمه وين خلود
    ام راشد:خلود فوق عندها رفيجتكم حياه ال روحي لهم يمه.
    هند تخسي تصير رفيجتي.:معليه
    هند راحت لخلود وهي تغلي من لقهر بعد مرتزه مع الشيخه خلود.معليه ياخلود اراويجدقت باب غرفة خلود ودخلت حصلت حياه فاله الشعر المقصوص بعنايهوحاطه ريل على ريلوتتضحك بدلع.وسكتت لما دخلت هند.
    هند.:السلام عليكم.
    خلود الي شكلها طفرانه من تصرفات الي مقابلتها.:اهلين .وعليكم السلام.شهالمفاجئه
    هندوهي تضحك بغيض:احلا مفاجئه.صح.وطالعت حياه بنظرات ناريه شلونج حياه.
    حياه بستغراب من نظرات الغريبه الناريه:الله يسلمج .اسمحيلي ماعرفتج.
    هند وهي تفسخ نقابها وتحطه على سرير خلود.:هاه الحين عرفتيني.
    حياه ببتسامه فاتره:هند.ماعرفتج من النقاب.مادري شلون تستحملونه.؟
    هند برد هجومي.:الي تبي الستر بتتحمل.
    خلود وهي تبي تخلص الوضع:هنود خالتي يات.
    هند وهي للحين عيونها في عيون حياه:ايهكلهم موجدين تحت
    حياه عرفت ان وقت الزياره خلص:عيل انا أستأذن بنات.اجوفج مره ثانيه خلوده.حذفت شيلها بهمال على راسها.وطلعت.
    هند اول ماتأكدت انها طلعت فرت مخده صغيره على راس خلود: شتسوي هالسوسه هني .
    خلود وهي تضحك.:هههههههههه.جايه تسلم .وانتي شخصج.
    هند:لاوالله ماصدقنا الجامعه تخلص.ترتزبعد هني.مالت عليها البقره.
    خلود.:هنود شفيج عليها شسوت لج
    هند بقهر.:شنوالي ماسوته بعد .يكفي سفورها الي تفيخر فيه .
    خلود.:هنود عيب شهالكلامانتي مالج خص فيها يابتنصحينها ولاصخي عن العقار فيها لايبتلينا ربج.
    هند:بسم الله علينا .الحمد الله احنا حافظين انفسنا.
    خلود.:انزين خلينا من الكلام الفاضي ويله نزل تحت نسلم.
    نزلوا تحت وقعدوا يسولفون مع الحريمبعدين راحت هند للمطبخ تجيب القهوه والجاي الي جايبنها معاهم وحطتها الخدامه في المطبخدخلت المطبخ وطلعت الدلال وحطتهم في صينيهوقعدت ادور الفاين تبي تنشف ايدينها لان الخدامه مش موجوده راحت داخل فقعدت تحوس بالمطبخ.
    :الله القمر من وين طالع.
    هند ارتعدت اوصالها من بحة صوته.وقعدت اطالعه بنظرات حالمه .بس بعدين تذكرت حياه.:
    من بيت جيرانكم.؟
    راشد وهوكاتم ضحكه الحين تغار من هالسباله : تخسي القمر جدامي .شعندج بتشغلين عندنابدال روزا
    هند وهي تنشف ايدنها في الفاين بعد ماحصلته:هاذي مرتك مب انا.وفرته بالورقه الي نشفت فيها.
    راشد مسك الفاين بعد ماضرب في خده وانحدر على مخبى صدره ومسكه طالعها ببتسامه خبيثه.:نفس المعنى.
    هند طالعتها بذهول.:شتقصد.
    راشد.بضحكه:الي فهمتيهانتي.
    هند تزلزلت الارض من تحتهاوانصبغت بالحيا. بس رجعت لنقطة السؤ:وحياه.بنت الجيران
    راشد اختفت ابتسامته.: شفيها؟
    هند برود.:شتسوي.معها اليوم.
    راشد بعصبيه.:ماسويت شيبعدين انتي من وين تعرفون هلاشكال انتي وخلود.
    هند بخوف من عصبيته.:من الجامعه.
    راشد بغضب:مابيكم تروحون مع هالاشكال ولاتخالطونها الا اذا استترت وخلود لي معها كلام ثاني
    هند.:راشد.خلود مالها دخل اهي الي فرضت نفسها علينابس مب معناته انه احنا راضين في تصرفتها.
    راشد وهويبتسم بعذوبه.:ايوا.ابيج جذي
    هند:تراك مصختها.وانت واقف هني .خلى اروح داخل لان وقفتنا غلط.
    راشد:ماجوف فيها غلط واحد يكلم خطيبته.
    هند انلجم لسانها من الصدمه.:اي شتقول للحين ماصار شي
    راشد رفع حواجبه.: يعني عمي ماقالج شي.؟
    هند وقلبها وصل لاذونها:شيقول.؟
    راشد بخبث:كل شي في وقته حلو.ياحلو؟
    هند بأحراج متروس قهر.:رااااااشد.
    راشد بعبطعيونه .قلبه .واطوايف هله.وحذف الطاقيه على الارض.وانحدر شعره على عيونهلبيه شتبين .اذبح حد لج .اروح الحين
    هند وقف قلبها من تظارب مشاعرها وخذت الدلال وطلعت من غير احساس.كانها تمشي على ريش.
    بس راشد قطع الطريق عليها.وقف جدامها ومسك الصينيه لدرجة ان اصابعه احتكت في أناملها الرقيقه وسرت موجات كهربائيه في ايدينها.وركز عيونه على عيونها العسليه.وقفوا لوقت غيرمعروف وعيونهم تتحاور بحديث يفيض بالمشاعر الخجولهوانقطع هالحبل السحري بعدما ابتسم راشد لهاوبصوت أقرب للهمس.:جيبيشل الدلال منها وتوجه فيها للمجلس من غيرلاينبس بكلمه يخاف يتكلم يفضحه قلبه اكثرهند رجعت للمطبخ وشالت الطاقيه من الارض .وقربتها من قلبها وضمتها .وخشتها في بلوزتها لين توصل داخل وتحطها في شنطتها.
    في عالم اخر متروس حزن وكأبه.ساره واقفه عنددريشة غرفتها وطالع هطول الامطار .وانعكاس مزاجها مع الجو الرمادي كانت تلاحق قطره مطر تنحدر على دريشه بأصبعها .ايش نوعه هالخالليش قال هالكلام جدام عبدالله؟شقصده؟يعني للحين شايل حقد على امي عشان سالفة الورث للحينبس الي أتذكره ان ابوهم مكان له اي حلال عن اي فلوس يتكلم؟لازم اسأل خالي سالم.
    نفضت راسها من هالموضوع الشائكوالتفت صوب مذكرات امها وسحبتها وقعدت على الكرسي الي مقابل الدريشهوفتحت اول كانت تحتوى على صورة ساره بالابيض والاسود في الاشهر الاولى وعلى ويهها ابتسامه طفوليه .كانت كاتبه تحتها (سارهضحكتي في الايام الحالكه).
    وفرت على صفحه اخرى.بتاريخ قديماليوم اول خطوات ساره وطاحت على زاويه الطاوله وانجرحت وهاوشني منصور وصحت اتعس يوموفرت الصفحات كانت عباره عن خطوات نموها ومواقف امها وشعورهاواستوقفتها صفحهرجفت اناملها .منصور قرر اليوم نرجع البلادبعد المواجهه مع فهد.اااخ يافهد .ليش سويت جذي.ليش ؟فهد اخوي الصغير المدمن.كسرت صورتي جدام ريلي .كنت مسويتك فوق .مادريت انك بتفضح روحك.شنظرة منصور لي الحين.شبيقول لاهله.ان اخوها مدمن .ااه يافهد حملت منصور حمل اهو في غنى عنه.ليش تسود حياته.منصور للحين زعلان علي ليش جذبت عليه ان اخوي يدرس برى.شيبني لقول له اخوي مدمن.مستحيلفهد مازال يطالبني بورث ابوي الي ماورثنا شي غير الفقر.فهد يعرف هالشي.بس دايما يحاول.يشوه صورة سالم.بس سالم ماوقفه عند حده.عشان جذي خذاني معاه فرنسا.يوم راح يدرس مكان يثق فيهواخاف علي منه ومن امه الطماعه .اه .اه.منصور .شسوي معاك كنت مابيك تشوف الجانب السيئ من حياتي.احبكوياريت هالحب يغفر لي عندك.
    ساره سكرت الكتاب ببتسامه .كنت اعرف انج بريئه من كلام هالذيب فهد.رجعت فتحت الكتاب على صفحات بعد الصفحه الي كانت تقراها.اليوم منصور ابتسم لي بعد الجفا.منصور يااغلى من سكن قلبي.منصور قلبه طيببس للي يتحمله ويتحمل نوبات غضبه.فديته.
    فرت صفحه ثانيه.اليوم منصور بيروح لبيت ابوه.الله يستر.ماودي اكون حجرفي سبيل سعادته مع هله.منصور رجع وخاطره مكسور وعينه متروسه دموع.كرهت نفسيليت ني ماكنت سبب هالدموعالله يسامحك يابوخالد.ليش قلبك قاسي.يهون عليك واحد مثل منصورانالازم اريح منصورلازم .
    في صفحه اخرى.االيوم واجهت منصور بقراري الانفصالمنصور انصدم.وقال وين الاقيها منج والامن ابوي. انا ابيكم كلكم لاتخيروني بينكم.انا مب قصدي ازوده بس.ابي راحتهتراجعت من قراريبلحظة خذلان من قلبي ماقدر اخليه.ماقدر انفصل من قلبياحبه.وبواجه الكل لسبيله ولاحد يهمني
    ساره سكرت مذكرات امها المتروسه دموع وألاااموطالعت باقي صفحات ماقريتهاماتحملت روح امي الي تعذبت من هالحبالي حاربت الكل عشانه.ياليت اقدرالقى مثل هالحب. تنهدت بحسره اظاهر مثل امي ماشي كامل في حياتي وان فهد بيكون الشرخ في حياتنا.نزلت الدفتر بروح ثقيله وطلعت لصاله بعد مالبست بيجامتها القطنيه المكونه من قطعتين .سوت لها قلاص كوفيمن جات هني صارت مدمنه كوفي.وقعدت اطالع التلفزيون.وطلبت لها عشى.بعد ماتعشت خذت لها روايهجايبتها معاهاوندمجت في القرايه.ولاأنتبهت لعبدالله اول مادخلدخل وملابسه كلها خرسانه مايوشعره مبلول على الاخر.:السلام عليكم
    ساره رفعت عيونها على شكله:عليك السلام.شلى مسوي فيك جذي؟
    عبدالله وهويفسخ جاكيته:السياره ظاع مفتاحها وقعدت ادور المفتاح لين تخرست ولا حصلتها
    ساره راحت لغرفتها وجابت فوطه ومدته فيها:نشف شعرك لاتمرض.باروح اييب لك شي تشربه يدفيك.
    دخلت المطبخ وسوت له هوت شوكلت.وعطته .خذ القلاص منها بعيون مرهقه وقال كانه حد معطيه مليون:مشكوره ميت من البرد احس ان البرد دخل عظامي.كان حاط الفوطه على راسه يستمد الدفى منها.
    ساره بحنيه:انزين بدل ملابسك .البس شي جاف
    عبدالله ويهه اصفر من التعب:والله ودي بس احس الغرفه بعيده وجسمي متكسر.
    ساره بأحراج:خلاص بطلع لك ملابس وبترس لك الحوض بماي دافي.
    عبدالله بوهن:والله تكسبين فيني اجر.
    ساره انصرفت لغرفته برتباك وأحراج.أول مره ادخل غرفته.توجهت لكبته وطلعت له بيجامه ثقيله شوي وطلعت فوطه.ودخلت الحمام (وانتوابكرامه)وبطلت الماي الدافي في الحوض .ورجعت له تناديه .كان مرجع راسه لورى من التعب ومسكر عيونه. هزها شكله التعبانحست انه انسان ثانيورجف قلبها لشكله وشعره المنتثر على الكنبه كانت ودها تلعب في خصله.بس شلت هالفكره من راسها بعد ماتحرك:عبدالله .جهز الحمام.
    فرك عيونه وطالعها بعيون زايغه من التعب ومشى بخطوات متمايله وعيونها تتبعه بخوف لايطيح.
    دخل الغرفه بصعوبه وهو يترنح من الصداع والم الذي ينخر اعضامه.فسخ ملابسه بصعوبه وانسل في الحوض بصعوبه وكأنه ملاذ أمان من البرد. غمض عيونه بعدماحس بالمياه الدافئه تتغلغل في اطرافه المتجمده.
    بعد ماحس ان الماي برد طلع وهو مازال دايخ من الصداع وقعد على السرير يصارع الدوخه .لبس بنطلون البيجاما بصعوبه ومسك القميص بس ماقدر فرته دوخه وترنح وقعد على طرف السرير وتمسك في طرفه ونداها بصوبه :ساااااره
    ساره كانت واقفه عند الباب تبي ادق الباب شايله معاها باندول وسمعته يناديها بألم فعورها قلبها من الانكسار في صوته فدخلت بسرعه من غير لادق البابانصدمت من شكله وهويصارع المكان منزل راسه وشعره نازل على ويهه ساره اجتمعت الدموع في عيونهاماتحملت تجوفه متألم ليت الويع فيني ولافيك:لبيه
    عبدالله كان ينتفض من البرد والويع ومدها بالقميص يبها تساعده يلبسه.ساره انتبهت انه مب لابس قميص انصبغ بالارجواني ونزلت راسها ومسكت القميص برتباكوساعدته على انه يلبسه كانت تلبسه مثل الطفل وهف قلبها من هالفكره عبددالله ياهل بس كبير في عناده وانسدح على جنبه بعد مالبس.مدت ايدها ليبهته وحصلتها تغلي من الحراره وهو كان يتنافض:عبدالله خذ هالبندول.قعد على كوعه وخذمنها الحبوب بعيون مسكره وانسدح .حست ان الاضاءه بعد مصدعه فيه سكرت اليتات وفتحت ليت الابجوره .وغطتهعبدالله وهو يتنافض: بعد غطيني بلحاف ثاني.ساره طالعت الكبت بس ماحصلت شي فظطرت تروح لغرفتهاوتاخذ لحافها وتغطيه فيه.بعد ماغطته قعدت ماقبله على الارض :عبدالله خلى اوديك المستشفي.
    عبدالله بعناد: مابي
    ساره :ليش ؟عبدالله انت تعبان وايد
    عبدالله بتعب:ساره لاتخافين باجر باقوم واكون احسن بس خليني اناموغمض عيونهساره قامت وقعد على كرسي قريب من سريره ومسكت مصحفه الي حاطه على طرف الكميدينو عبدالله يحب يقرئ قبل لايناموقعدت تقرئ لمدة ساعه تقريباواستوقفها صوت انينه من ألم سكرت المصحف وقربت منه وحطت ايدها على يبهته مازال حار شاسوي ياربيباسوي كمادات احسن شي تنزل الحراره.فراحت بسرعه لغرفتها وخذت فوط صغار ورحت للمطبخ وخذت صحن وترسته ثلج وماي وحطت الفوط فيه وعصرتها من الماي وشلت الصحن والفوط لغرفته دخلت ومازالت الونات تملئ الغرفه فألم قلبها صدور هالونه منه ماتحب تجوفه بهالضعف قعدت على طرف السرير جنبه وردت خصل شعره الحريري لورىكان راص على ظروسه من الم فحطت الفوطه على يبهته فتضايق من الرطوبه البارده فحرك راسه بصعوبه بس ساره مسكت الفوطه .وخلتها على يبهته وخذت الثانيه وشبعتها بالماي البارد وعصرتها ومسحت ويهه فيها ورقبته وقعدت تقريبا بالهالكمادات لين اذان الفجر بعد ماحست ان الحراره تنزلفقامت تصلي عنده بالغرفه بعد ماخلصت جافت حركته تدل على انه صحىفسخت شيلة الصلاه وطوت السياده وحطتها على الكرسي القريب وقربت منه:عبدالله
    عبدالله قعد بصعوبه:اذن.
    ساره:ايه بتصلي.
    عبدالله بتعب وارهاق :ايهبس جبدي لايعه.احس اني برجعوقام بخطوات سريعه بنسبه له بس متهالكهودخل الحمام من غير لايقفل الباب.بعدلحظات ساره سمعت طيحهفدخلت بخوف عبدالله كان طايح على ركبه من التعب بعد مارجع الي في بطنه.قربت منه ساره وغسلت ويهه وسحبت يده وحطتها على جتفها وحاولت تقومه وساعدها بتعب بعد ماوقف بصعوبه:خليني شوي بتوضى
    ساره باهتمام:انزين لاتقفل الباب
    اشر بعيونه بالموافقه وقفت عند الباب تنطرهبعد ماخلص وطلع قربت منه ومسكت ايده وساندته لين يوصل لسرير.قعد بتهالك وخذت فوطته ومسحت ايدينه من الماي ويهه.ونظراته معلقه في تحركاتها الناعمه على ويههفأبتسم لها بنعومه وبينت غمازاته ومسك ايدها على ويهه.:تعبتج معاي.اسف
    ساره قلبها يرجف بشده من هالجو المحموم بالمشاعر وذابت من ابتسامته الصافيه:تعبك راحه.بعدين لاتقول اسف.نسيت اني مرتك.واجبي اخدمك حتى بعيوني.
    عبدالله مسك خدودها بأيدنه الثنتين وقرب ويهه منها وهي ترجف مثل الورقه.وباس عيونها.:تسلم لي هالعيون
    ساره الهوا انحبس في صدرها من هول الصدمه .وحست بالتيار الكهربائي في عمودها الفقريوارتجفت .يمكن الحمى اثرت على مخه
    عبدالله وقف على السياده بصعوبه وصلى وساره قاعده على الكرسي لان ريولها تحسها مثل الماي خاينتها مقدرت تحرك وتطلع.
    بعد ماخلص انسدح وتلحف.ساره قامت تبي تطلع وقفها صوته :ساره قعدي عندي لاتروحين .
    كان معطيها ظهره
    ساره رجعت وسكرت الباب بعد صوته الي كله رجاء كأن مغناطيس يجذبها.قعدت على الكرسي ونوم يداعب جفونهاعبدالله التفت صوبها :ناويه تنامين على الكرسيزحم لهاوشل الحاف الثاني من فوقه وحطه لها.وأشر لها تييساره بخطوات هاديه انسلت في السرير وجرت اللحاف لين تحت ذقنها عبدالله كان متعنز على كوعه فضحك منها فحس انها مرتبكه منه فاعطاها ظهره ونام.بعد فتره بعد ماحست ان نفسه انتضم ونام .غمضت عيونها لتستسلم لنوم الي تصارعه من ساعه.
    في مكان اخر وفي بقعه اخرىطلعت توصل بنات عمها لسياره وتهذر معهم كانت لابسه بس شيله بيضا.بعد ماراحوا.مرت على سيارة راشد غريبه موقفها داخل البيت ياويله من ابوي.كانت بترجع داخل بس تذكرترشود البايخ ماخذ كاستاتي ليش مااسترده مادام السياره قريبه.خخخ عشان ثاي مره مايمد ايده وكان على ويهها ابتسامه شيطانيه.فتحت الباب الدريشه كان عليها عاكس ثجيل .اول مابطلته شهقت شهقه قويه وحطت ايدها على حلجها.




    ايش جابك من بلادك لي بلادي
    ايش لي خلاك تسكن في فؤادي
    حس شي في مهجتي لك غير عادي
    كل ما اشوفك يزيد يا ذا الحب الجديد
    يعتصر قلبي وياخذ مايريد
    ياذا الحب الجديد
    كنت وحدي منعزل في وسط وادي
    جيتني بالحب من قلبك ينادي
    هزني صوتك كأنه عظيم السحر هادي
    جن عقلي بالنشيد ياذا الحب الجديد
    يعتصر قلبي وياخذ مايريـــــــد
    يـــــاذا الحــــب الجـــــــديــــــد
    عاتبوني فيك زادوني ملامــــه
    كل واحد يسأل الثاني عــلامـــــه
    كن حبك طير واحســاسي حــمامه
    سلمتك يا عنيد يا ذا الحب الجديد
    يعتصر قلبي وياخذ مايريـــــــد
    يـــــــاذا الحب الجديـــــــد





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    الفصل السادس عشر).



    بعد مادخلوا الغرفه وطروشوا الخدامه تجيب لهم عصيروفسخوا عبياتهم وصلوا الظهر .بدلت

    هند ملابسها بملابس خلود
    هند:يله وصلناافضي جعبتك يافتاهونسدحت على السرير
    خلود وهي تقعد على السريرمقابلتها: لايوجد في جعبتي شي ويحك يافتاه
    هند:خلينا من العبط يافتاهوقولي
    خلود:عزالله فلحنا هالسنهبعدين مافيه سالفه.
    هند وهي اطالعها بقهر:بتقولين ولاشلون
    خلود:بعد تعرف تهدد
    هند:شكلج مب قايله
    خلود وهي تضحك:لا خلاص بقول.
    هند:ايه ابيج جذي تسمعين الكلام.
    خلود:المهمتذكرين يوم تعشيتوا عندناقبل سالفة فصول
    هند بنتباه لسالفه:ايه
    خلود:ثاني يومالصبح قمت وسمعت سالفه ان رشود يبي يخطبججان احترق في مكاني ليش

    مقاليوانا اقرب وحده لج وله
    هند انحرجتخلود:المهم اتصلت فيه وعطيته من ذاك الهزاب السنعبس تفاجأت بلي يرد على

    مب رشودرفيجه
    هند وهي منصدمه:شسويتي؟
    خلود:شسويت هزبته .على قولته ان تلفونه وتلفون رشود نفس الموديل وعلى باله تلفونهوان

    اسمي مثل اسم خالته.عيار
    هند:ماظن انه من هالنوعيه شكله محترمبعدين راشد مستحيل يرابع هالاشكال
    خلود بنقمه:وانتي شدراج في من يرابع رشود؟
    هند بأحراج:لانه محترم ماظن يرضي برفيج اقل من مستواه في احترامه
    خلود:ايه
    هند:مادري ليش احس السالفه ماوقفت عند هالموقف
    خلود:لا
    هند:انزين شصار؟
    خلود:امسيوم طلعت معاكم اوصلكم حصلت سيارة رشود واقفه في الحوشاستغربت منوجودها

    بالعاده يوقفها في الكراج برىالمهم تذكرت ان رشود ماخذ كاسيت مني ولارجعهجان افتح

    الباب
    هند وهي مندمجه:وبعدين؟
    خلود:اول مافتحت الباب حصلت واحد قاعد
    هند بصدمه:ابيه وجافج.من غير نقاب
    خلود بخجل:والشيله البيضا راده لورى بعد
    هند:ياويلج
    خلود بتعب:ادريمن امس مارقدت عدلويئنبني ظميري على هالشئ.مادري شهالقافه الي

    خمتني
    هند:انزين هوشسوى؟
    خلود:مادريانا من انصدمت شردت داخل البيتبس هونزل راسه اول مايات عينه على
    هند بعد تفكير:عشان تدرين انه انسان محترمولاقال لخوجولاكان انتي من صيد امس
    خلود:مادري
    هند:انزين شنو شعورج؟
    خلود بتنهيده:والله ماعرفاحس الموضوع كله غلط
    هند:انزين لاتضيقين خاطرج
    خلود:وانتي شسالفتج مع رشود؟
    هند برتباك:اي سالفه.السالفه وانتي تعرفينها
    خلود:خلينا من الخطبهاقصد الي خلاه يتجراءويخطب
    هند:حلاتي وجمالي الربانيخلاه يتقدمهههههه
    خلود:هنووود هن الخبال اعترفي
    هند:انزين.وقالت لها بالمواقف الي تستوي بينهم دوما ً
    خلود:وانا اقول الخبل شالي مأكد له الموافقه
    هند:الخبل ريلج.
    خلود:بعد قامت ادافع عنهكملوا سوالفهم لين نادتهم ام راشد للغدا.


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    اقتربت من طاولتهم بخطوات متمايله .ورائحة العطرالمركز تسبقهاوالميك اب فول اوبشن من

    جميع الالوان كانه قناع على ويههاوالبنطلون الضيق والبلوزه الشفافه الطويله الي حوالين

    ساقيهاوالشيله الملونه الي موديل اكثر من انها تستر شعرها.وقفت على طاولتهم ببتسامه

    كريهه
    .:المعاريسهنيشلونكم؟
    عبدالله وهو يحوس بوزه بقرف ومنزل عينه ويضرب بأصبعه على الطاوله:الله يسلمج نوف
    نوف وسعت ابتسامتها له بعد مانطق اسمها:شلونك مع العرسولا اقول مايحتاج اسأل المكتوب

    مبين من عنوانه؟
    عبدالله برود:نوف شتبين؟
    نوف وهي تحوس براطمها:عني انا مابي منك شي الله يخلي لي ناصرانت الي تبي
    عبدالله وهو رافع حواجبه بسخريه:وانا شبي منج
    نوف وهي تضحك وتحط يدها على الطاوله:في اجتماع باجر بتعرفيله باي ياحلوين استمتعوا

    في امسيتكم
    عم الهدوء طاولتهموساره في داخلها بركان من الغضب من تجاهل نوف لوجودهاوبرود عبدالله

    والقناع الجليدي الي لبسهويده مازالت تضرب على الطاوله وهوسرحان.فعتقدت انها مازال

    يفكر في نوف.
    ساره وهي منزله راسه وتعبث في الاكل بشوكتها:عبدالله شلون حبيتها؟
    عبدالله ضحك ضحكه خفيفه لانها اول وحده تتجراء وتسأله هالسوءال امه وخواته كانوا حاطين

    هالموضوع محرم ولايتكلمون معاه فيهبس ساره الوحيده الي ماتفاجأبسؤالها لانه توقع منها

    هالشئ
    ساره بقهر طالعته: ليش الي قلته يضحك؟
    عبدالله ببتسامه باهته:لانج الوحيده الي تجرئت وسألت هالسؤال المحرم في البيت.
    ساره:اها انزين ماجاوبت
    عبدالله:تقدرين تقولين حبيت مسمى العلاقه انه فيه حد يحبنيتدرين مثل هالعلاقه محرمه في

    عوائلناوحبيت انه حد يهتم فيني ويحبني لنفسيبس للاسف طلع كلها بلونه من الهواءالفارغ

    انفجرت من اول شكة دبوساويمكن اناماعطيت الموضوع الجهد الكافي عشان ماتتخلى عني
    ساره:اويمكن الخلل فيها اهي
    عبدالله:يمكنويمكن احنا بعد الي ربطنا العادات ان بنت العم لولد عمهاولاالحب ماظن اني

    وصلت فيه لدرجة الثماله مع نوفيمكن حبيت علاقتنا لانها مب متطلبه من الطرفينومتفاهمين
    ساره عكسنا:يعني انت ماتؤمن في الحب.؟
    عبدالله:الحب غاية وله وسائل بشعهويبي من يستسلم لهوانا مااحب اكون خاضع لحد حتى

    لوكانت مشاعري
    ساره:يعني ماخضعت لمشاعرك مع نوف؟
    عبدالله:نوفيمكن كنت مسير بمشاعر وهميه .بس بعد لسعتها استوعبت الدرسوانا ماحب

    اطيح مرتين
    ساره:يعني كنت تحبها؟
    عبدالله:ساره لوين تبين توصلين؟
    ساره:ابي أتأكد ان فيك مشاعر
    عبدالله:ساره انا انسان اكره ان قلبي يمشيني على اهواه.احب اتبع قرارتي
    ساره رفعت عينها في عينه وقالت بتحدي:وانا قرار في حياتك
    عبدالله بتحدي اكبر:اكيد ولازم التزم فيه.ومستحيل اتنازل عنه
    ساره:عبداللهبعض البشر يتراجعون عن قرارتهم
    عبدالله:طبعا انا مب من هالبعضوالي تبين توصلين له مب حاصل. طلاق انسي. لاتحلمين

    فيه
    ساره برود:صعب انك تعيش مع انسان وانت ماتكن له اي مشاعرشتبي فيني؟
    عبدالله:مب صعب اهلنا قبلنا عاشوا مع بعضوبعدين صارت المشاعروالعشره تجمعهماما شبي

    فيج مابي اي شي سوى ان هلي يكونون راضين علىوانت بتكونين هالسببفلاتحرمينهم الراحه

    في تالي عمارهموبعد الي سووه لجوتكونين انانيه في نفسج مثل ابوج الي مافكرفي نفسه

    وشتت عيله كامله بسب حبه طايش.
    ساره انجرحت من كلامه وبلعته مثل الموسوطالعته بنظره كلها عتب وألم.:عبدالله عمري مراح

    انسي الي سووه ليلين اموت.بس ابوي ماغلط يوم حب اميويدي الي هول الامر وجر العيله

    ورى تعجرفهومثل هالحب مستحيل ألقى مثله .ومستحيل تعرفه انت
    عبدالله:شلي يأكدلج ان هالحبقايم على اساس المشاعرمب شي ثانيخصوصا بعد تاريخ

    العيله في الحب للفلوس
    ساره الصدمه لجمت لسانها من رايه في اهلها وحطت يدها على حلجها تخمد صرخة ألم مكتومه

    في داخلها:انت انسان خسيسوزحمت كرسيها لورى تبي تقوملولا قبظته الحديديه على

    معصمها.
    عبدالله وهوصار على اسنانه:مشكوره على الكلام الراقي.بس الحقيقه دايم تجرحوقعدي

    لاخليج تندمين على اليوم الي مشيتي فيه على الارض
    ساره وخرت يده وقعدت وجتفت ايدينها كأنها تلم أشتات نفسها.:لاتخاف ندمت على هاليوم.ومن

    عرفتك
    عبدالله ببتسامه كلها سخريه:يشرفني اعرف شعورج
    ساره ودها تشمخ ويهه الوسيمولفت لصوب الثاني عشان مايفرح انه قهرهاعبدالله في داخله

    حاس بنشوهانه يجوفها معصبه تكون ملامحها غيرتكون حلوه
    عبدالله:تبين قهوه ولاحلى؟
    ساره برود:مابي شي مغتثه.شكرا ً
    عبدالله طلب له قهوهوطالعها وهز جتوفه:كيفج .لاتنسين انتى الي سألتي وانا رديت عليج

    بصراحه .فلا تمثلين دور المظلومه.
    ساره وهي تثبت عيونها في عيونه: وانت الصاج انا الي ظلمت نفسي يوم طاوعت يدي
    عبدالله بسخريه:قصدج يوم طاوعتي اطماعج في الورث.
    ساره بقهر:اي ورث تكلم عنه؟
    عبدالله وهويضحك :لاتمثلين هالدور علي.ترى يدي اليوم قالي السالفه كامله.فايعني ريحي

    نفسج.
    ساره:اي سالفه؟ واي خرابيط.؟شتقول؟
    عبدالله:سارههالترجيديا ماتنفع معيمثليها جدام غيري.كان يكلمها برود وهويحرك قهوته
    ساره ومفاصلها سارت بيضا من كثر ماهي ماسكه على طرف الطاوله بغضب :عبدالله اذا انت

    يدي قالك شي قولي يمكن فاهم شي غلط.
    عبدالله وهو ينزل الكوب من شفايفه.:بقولج عشان تعرفين عن ايش اتكلم يمكن مسويه شي غيره

    بعد.يدي قال اليوم عن سالفه ورث عمي منصور الي بسمجوانتي وافقتي على عشان يدي

    يرضى عليج ويتنازل عنه لج.وهذا الي صار
    ساره بصدمه مريره : هو قال جذيوبلعت غصه يدي ؟
    عبدالله وهويهز جتوفه برود :هو ماقال لي بس يوم تكلم انها بيحول الورث لج عرفت شيقصد خالج

    فهد
    ساره :يعني هذا رايك فيني اني طامعه في فلوس العيله.وحست بغشاوه تغطي عيونها
    عبدالله وهويتعبث في بقايل القهوه : هذا مب رايي هذا الحقائق الي انفرظت جدامي.
    ساره :عبدالله .طلقني.
    عبدالله وهويبتسم: لامستحيل شلي هالقرار من مخج.بعد الي عرفته لاتفكرين اني بسوي

    هالقرار.مستحيلاخليج تنفذين الي في بالج.والاتفاقيه الي بينا انسيهايله نطلع
    ساره قامت قبل لايقوم وشلت شنطتها بتوهان والغشاوه تغطي عيونها من القهروطلعت

    بخطوات سريعه من المطعموسبقته بخطوات عدهلدرجه انه فقدها بين الناس الي يمشون.وقعد

    ينادي عليها بصوتعالي,,,:ساره .ساااااره.وفقدها مثل السراب

    بين المتوافيدن
    ساره كانت تمشي مثل الطير المذبوح ماتدري وين رايحه بعد الجرح الي في نفسها عبدالله قتلها

    وقتل اي معنى حلو في وجودها حسسها انها انسانه خسيسهماتسوى.قبل لاتقطع الشارع

    تجمدت في مكانها من الصدمه


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    كانت قاعده في قسم اخوها تتفقده وتأمر على الخدم ينظفونه ويبخرونه وهاذي حالها من سافر

    عبدالله كل يومين ترتب قسمهم وتبخره .طلعت نور للحوش تفقد عيالها في الحديقهبس

    ماحصلتهمفراحت للحديقه الي جدام البيتوكانت لابسه شيله بيضا.ونادت عليهمبس محد

    رد عليها.اول وصلت للحديقه .كان سالم واقف معاهم ورفع عينه لها واشتبكت نظراتهم في

    لحظه بس نزل عينه لانها ماكانت مغطيه ويههاورجعت لورى بأنفاس مخطوفه من عيونه دخانيه

    الذباحه المملؤه الحزن الدفين .نور تسندت على الطوفه وهي مغمضه بعيونها وتحاول تهدي

    نفسها
    سالم كانت تسري في عروقه تيار كهربائي من جاف الملامح الملائكيهكان يحس انه في عالم

    ثاني.وهاذي الي طلعت مب من الانسانا متأكد انها نور من عيونها.
    سالم :حمد روح لامك سمعتهاتناديكمروحوا لها وانا ان شاءالله برجع لكم مره ثانيه ونطلع مكان

    حلو
    عبدالله ببراءه:وعدبس شرط ساره تكون معانا
    سالم وهو يضحك :وعدبس ساره ماقدر اتكلم عنها
    عبدالله بعصبيه:بلى بتروحهي بترجع يوم الثبتوبتروح معايماعلي منه البايخ
    سالم :منهو؟
    حمد وهويضحك :هههههه قصده خالي عبدالله
    سالم وهويهز راسه وينزل لمستواه : حبيبي عيب تقول عن خالك جذي انت ريال كبير وشاطر

    وتسمع الكلامصح؟عبدالله هز راسه علامة الموافقه خلاص لاتعيد هالكلام
    عبدالله بخنوع : ان شاءالله
    سالم وقف وباس راسه وابتسم له: ايه ابيك جذي وطالع حمد بعتبهذا وانت اخوه مفروض

    تعلمه صح من الغلط مب تضحك
    حمد بأحراج :اسف خالي سالم
    سالم :اهم شي تنتبه لخوك انت المسؤول عنه الحين يله بارك الله فيكم روحوا داخل لامكم وأذا

    أذن تعالوا للميلس عشان نروح يميع المسيد
    كلهم مع بعض :ان شاءالله خالي وراحوا لامهم داخل الفله وهم ماسكين ادين بعض وعيون

    سالم تحرسهم بكل خطوهوهويحس بالعاطفه الابويه الجياشه لهم.
    نور من سمعت هالحوار ودموعها تنساب على خدودها.اه.شكثر فاقده وجود حد يوجه عيالي

    هاللونحست انها وحيده في تربيتهمحتى وان ماقصر أبوها معاها بسمحتاجين هالملاحظه

    الدقيقهمسحت ويهها بشيلتها وتوجهت للمطبخ تغسل ويهها قبل لايحصلونها عيالها.

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    بعد ماقاموا العصر وصلوا انزلوا تحت عند ام راشد وحصلوها حاطه القهوه والفواله ودلة حليب

    الكركقعدوا يتقهون وياكلون من الكيك ويهذرون
    نزل راشد وهو يدندن بلحن وهو متعصب بالغتره وشعره الطويل نسبيا طالع من تحت الغتره ومعانق رقبته بشكل مدرج وراد ايدين ثوبه لورى ومبينه ذرعانه سمرا:

    اهواك يا المحبوب اهواك يامن سكنت القلب والعين حياتي ماتسوى بلياك يامهجتي يا كامل

    الزين

    امه وخلود كانوا معطينه ظهورهم وهويغني بصوت وا طي ويأشر على عينه وقلبه ويأشر لهندالي

    نزلت القلاص من يده ماقدرت تمسكه من الرجفه و صارت تحس بروده وحراره في نفس

    الوقتونزلت عينها للارضخلود حست بهند فيها شي وطالعت لورىوجافته:حوووووووو

    شعندك؟
    راشد بقهر وبصوت واطي:اففففففففف نعم يالعنزخربتي الارسال.
    خلود :نعم طول صوتك ماأسمع شتقول
    ام راشد التفت له وابتسمت راشد جى من وراها ودنع على راسها وباس خشمها وهو مدنع جر

    شعر خلود بحقد
    خلود وهي تصارخ :ااااي وجع يالتيس
    راشد : اوه سوري دست على شعرج ماجفته .وانتي شله فالته قاعده في فلم هندي
    هند ضحكت على ظرابتهمراشد لف من ورى الكنب يبي يجاس جنب امه وهو يدق صدره من

    غير لاينتبهون له بس هند وهوعاظ شفته :اخخخخ فديت الظحكه
    وقعد جنب امه وصب لنفسه قلاص حليب وخذ قطعه من الكيك ام راشد :شعندك وين بها ؟
    راشد :نسيتي يدي ينطرني في المزرعه بروح له
    ام راشد :ايه عيل بعطيك الدبه يحطون فيها لبن عشان ابوك
    راشد :عيل يله جيبوها بسرعه بروحي تأخرتوراحت ام راشد للمطبخ
    خلود : راشد ؟
    مارد عليها .
    خلود :رشووووود
    بعدمارد عليها.
    خلود بملل :رويشد
    راشد بقهر:وجع كم مره اقولج لاتناديني هاللون
    خلود : هههههه اسفه ماعيدهاانزين رد علي
    راشد : برد بس مب عشانج عشان خاطر بعض الناس.خير شتبين؟
    خلود : اوكي مب مشكله.انزين نبي نروح معاك المزرعه
    هند انصدمت شفيها هاذي انهبلت شلون نروح معاه مستحيلراشد:من انتوا؟
    خلود: انا والمعزبههههههه
    راشد :ايه.معليه .بس ترى بروح في الجمس
    خلود وهي تقعد جنب هند: انزين عادي المهم انروح
    هند وهي تجرها وتساسرها :شنو عاديبعدين يمكن هلي مايوافقون
    خلود :معليج من خالتي انا باكلمها.هاه شقلت
    راشد :بس بشرط .تلبسون شيل بيضا
    هند وخلود :لييييش ؟
    راشد :عيل تبون تروحون متكشخين بالنقاب والشيله تروحون مثل ماقلت ولا مافيه؟
    خلود : اوكي يله قومي قبل لايغير رايه
    خلود قالت لامها واتصلت في ام هند الي قتنعت بعد طلعة الروح ان هند بترجع مع يدها.وراحوا

    لغرفة خلود
    هند بنقمه :هي انتي ليش سويتي جذي .شلون تبيني اروح جذي مع اخوج ؟
    خلود : شلون يعني خايفه على كشختج جدامه
    هند وهي تفرها بالمخده :وجع مب قصدي شلون نروح معاه بروحنا لو عرف عبدالله نحرني
    خلود : اولا انا معاج مب بروحج ثانيا عبدالله محد
    هند استسلمت للواقع ولبست شيله من شيل خلود ولبست نقابها وخلت باقي اغراضها وتصلها ام

    راشد مع الدرويل
    خلود وهند خذوا الدبه مالت اللبن من ام راشد وطلعوا بس هند رجعت عشان تاخذ دله الحليب

    والشاي .وخلود ركبت جنب اخوها.
    راشد قعد يطالعها: خير وين ؟
    خلود بنقمه :حريمتك بعد تبيها تقعد جنبك لو تموت
    راشد :افففففف متى يردون على عشان افتك من حشرتج
    خلود : بس اقعد مكانك وانت ساكت هاذا الي قاصر
    راشد :انزين خلاص يدوه
    وركبت هند وخلود تتحلطم :شفيها يدوه من ماكل غداها
    راشد انفجر في الضحك .وخلود ولعت من القهر وهند مب عارفه شسالفه :شفيكم؟
    راشد ماقدر يرد من الضحك خلود بقهر :البايخ توه يقول خلاص يدوه الاوانتي يالدبه كملتي بعد

    هند ضحكت وانترسوا عيونها من الدموع
    راشد شغل السياره وقلبه يرقص من الوناسه انها معاه في نفس السياره وسمع ضحكتها الي

    مستعد يسمعها ولايكل شي. لبس نظارته الشمسيه وشغل المسجل.وعم الهدوء السياره الامن

    هدير المحرك والهوى.

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    عبدالله سمع دوي اصطدام قوي وقريب من الشارع الي توجهت له ساره وركض بخطوات ثقيله

    لمكان الصوت بأنفاس مقطوعه وقلبه يرجف بقوه كانه راكض اشواط عده وقف على رصيف

    وشاهد منظر مرعب لسيارتين متصادمه والاشخاص طالعين من السيارات والبعض محتجز

    والدماء منتثره في كل مكان وصفرات الانذار تعلوا وصريخ الموجودين والابخره والدخان

    المتصاعد في المكان حال بينه وبين ساره الي يدور عليها بين اصحاب الحادث .بس.
    حصلها واقفه قريبه من الحادث عرفها من ظهرها :ساره
    ساره التفت عليه ويهها متروس من الدموع ومدت على الحادث :
    امي وابوي . حد يساعدهم.وانفجرت في نحيب شبيه بنحيب الاطفال
    عبدالله انصدم من ردة فعلها تذكر ان هند قالت له انها عمرها ماذرفت دمعه عليهم.معقوله

    الصدمه فجرت فيها الحزن الدفين تقرب منها
    ساره كان شريط الحادث تكررجدامها وعاشته بلحظاته المؤلمه .وصوت الاسعاف اعاد هالذكرى

    وحطت ايدينها على اذونها .والتفت على عبدالله وطالعته بنظرات ضبابيه الي تعرفه انها تعرفه

    فرمت نفسها على صدره وسلمت نفسها لنوبة بكاء مريره
    عبدالله تفاجء من لصوقها فيه وحاول انه يبعدها وحط ايدينه على جتوفها يبعدها بس لاحظ

    اهتزاز جتوفها من الصياح ودموعها الي بللت قميصه واخترقت بشرتهفهبطت ايدينه على راسه

    وظهرهاومسح على راسه وقعد يهديهالين ستكانت حركتهاحط يده على جتوفها ورفع ويهها

    ومسح دموعها بظهر يده بس دموعها ماوقفت فحس بحزن عميق للحزنها .فحس بخسارتها.

    وسحبها بلطف للفندق الي اصبح قريب.
    اول مافتح اللفت وطالع السيب مافيه حد شالها من غير لاتقاومه لوكانت في وضع ثاني لانها كانت

    قواها بدت تخار من التعب والصدمه.وحطت راسها على جتفه مثل الياهل عبدالله دخلها غرفتها

    وهي بعد تشاهق من الصياح.وفسخ جاكيتها وشيلتها ونعالها.ومسح على شعرها ودخلها

    فراشها.وحط يده على راسها وقعد يقرى عليها.لين هدت وانتظم تنفسها.طالعها بنظره كلها

    شفقه وحزن لملامحهاومسح دموعها الي باقيه بأنامله الطويله.
    ليت اقدر اشل هالحزن من عيونج.وانا اليوم زودتها معاها المفروض ماقول لها هالشيبس

    كان الحل الوحيد اني اقول لها ماقدر اطلقها .ماقدر استغني عنها.وماقدر اقول لها محتاج لها

    جنبي بعد صدها الجامد لي كبريائي ماسمح لي وخلاني اجرحها بكلام ياليت ماقلته بس هو السبب

    الوحيد الي وصلت له عشان امسكها فيه وقعد جنبها على السرير بعد ماسمع همهمتها تنادي اهلها

    ومسك يدها الدافيه الصغيره.مسكها بقوه عشان تحس انه موجود تحس بالامان.
    بس يا هل ترى راح تحس بالامان




    كفاية حزن يا سنيني كفاية جروح ويا آهـاات كفاية ما قدرت أصبر على جرح ن يجي فينـي





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    .(الفصل السابع عشر) .



    أول ماوصلوا المزرعه ونزل راشد سيده صوب شبك الحلال عند ابوخالد .والبنات راحوا صوب

    الفله داخل ينزلون الاغراض الي معاهم ويعطون الخدم الدبه يحطون فيها لبن.وطلعوا صوب

    البركه وقعدوا على الكراسي
    خلود:الله يازين القعده مب ناقصنا الاالعيايز
    هند :والي يرحم والديج انتي وياهم عشان يمسكون زاويه علينا ولاكان خلونا نقعد هني
    خلود :مب قصدي امي وامج يالهبله اقصد سوير وحصوص .خخخخخخخ
    هند بضحكه :ههههههه اييه قصدج رياوسكينه
    خلود :اييه هههههههه .
    بعد لحظة هدوءعابره خلود سألت :ساره ماتتصل فيكم ؟
    هند :مرات مب وايد
    خلود بخبث :اكيد ابوالعبد غسل مخها .
    هند مبين اذا مب جايب لها الحين جلطه بضحكه مجامله :ههه يمكن
    خلود حست بهند مب صادقه معاها بس مشت الموضوع :تعالي نروح صوب الزرع نتمشى شوي

    مب يايين نقعد يالدبه .
    هند :الدب شكلج يالديايه يله امشى .وتوجهوا للزرع بخطوات بطيئه تتخلها اصوات العصافير

    وطنين النحل واصوات خطواتهم وكانت عيون تلاحقهم وتتقمص حركات ايدين هند وهي تسولف

    وتضحك وكان يحس بشعور دافى في امعاءه من ابتسامتها خصوصا اذا طلعت غمزيتها اليسرى
    انتبه ليده الي يصارخ عليه صار له ساعه يكلمه .
    ابوخالد :سمعت .اتروح للدختر الطيبري وتيبه عشان زعامه .
    راشد وهو يلعب بالمسباح :ان شاء الله بيبه .بس يمكن الحين مسكر الصباح احسن
    ابوخالد : لا مب مسكر ابو حمد يارنا امس جايبه العشا .رح انت وتوكل على الله .
    راشد اففففففففففففففف بيخرب على الجو وين يمديني اروح وارد : ان شاءالله يبه .وقبل لايطلع

    توجه للبنات عند الزرع حصل هند واقفه وفي يدها أرنب أبيض وتأكله خس وتهمس له بكلمات

    رقيقه رفعت راسها وجافته وأبتسمت له أبتسامه رقيقه حس بروحه تذوب وبالجفاف في حلجه من

    تصاعد مشاعره .
    راشد بصوت مشوب بالمشاعر وهو يلعب بالمسباح ويدل على توتر مشاعره :وين خلود ؟
    هند وهي تداعب الارنب ومنزله عيونه : راحت تجيب عصير .ليش تبي فيها شي ؟
    راشد :لا سلامتج .بس بغيت أقول لها اني بروح اييب البيطري ويمكن أتأخر وأبيها ترد معاكم مع

    يدي
    هند : خلاص بقول لها وهي تتكلم مانتبهت للأرنب الي كلت الخسه كامله وعضت على صبوعها

    وصرخت هند :اي. وطيحت الارنب من أيدينها وعيونها متروسه دموع من ألم ومسكت صبوعها

    وهي تون .:اخ يعور
    راشد وضحكه تبي تطلع بس مسكها عشان مايحرجها : اجوف
    هند وعيونها متروسه دموع ويع وماسكه صبوعها : يعور ماقدر احرك صبعي من الويع
    راشد وهو يتأمل شكلها الطفولي خدودها الورديه من الم وعيونها السودا المتروسه من دمع مثل

    الندى على اطراف الورد وشفايفها الي ستوت مثل بركة الدم من كثر الظغط .حس بشدة الويع

    على ويهها وطالعها بشفقه ومسك يدها وفجج اصابعها من صبوعها وطالع الجرح الي كان صغير

    بس غزير و ينزف طالعه بألم كان وده يستوي فيه اي شي ولا يعورها حتى غزة الشوكه.فسخ

    غترته وتناثر شعره المدرج الحريري ونزلت خصل على يبهته وعلى نظاراته وحط طرف الغتره

    على صبوعها ومسكها بيدينه الثنتين وضغط عليها وتم ماسكاها وهو يطالعها من بي خصلات شعره

    بين ضأل حجمها جدامه وصغر يدها من بين كفوفه كان يحس مثل النار تسعر في يوفه من وجودها

    ينبه ويحس بدفى ايدينها.هند نست الويع وانشغلت في قربه الي اربكها ولخبط مشاعرهاسحبت

    يدها بنعومه وطالعت الدم وقف وغترته توسخت ببقع من الدم .قالت بصوت فيه رعشه :ش

    شكرا ً
    راشد الي حس انه فقد الرابط الدافي الي كان ماسكه فيه وحط غترته على جتفه : ماتشوفين شر

    عدوينج
    هند انصبغ ويهها بالارجواني وظمت يدها لصدرها بحنان ونزلت راسها بحيا عذري :تسلم
    خلود :رشوووووووووووود
    راشد فز من طول صوتها وتخرع :وجع
    خلود بنزق :يوجع بطنك خير شعندك شوي وتلزق فيها
    راشد طالعها بغيض :شدخلج .
    خلود وهي تبي تلتفت لهند :وانتي عاجبج الوشفيها يدج
    راشد وخلود وهي معطيته ظهرها .نزل نظارته على خشمه وغمز لها ورجع على ورى :يله باي
    وراح ويهه عليه ابتسامه خفيفه من ملامحها المنصدمه من حركتهفديت الحيا
    خلود مسكتها تحقيق بكل تفاصيل الحادث هند قالت لها كل شي استوى لها من غير شرح تأثير

    الموقف عليها الي أعتبرته شي خاص فيهم.راشد أول ماركب السياره قرب الغتره من خشمه

    ولوى عليها وقال في خاطره ياحظج الي كنتي على جزء منها وخشها في درج السياره وخذ الكاب

    الي معلق على مراية السياره الي في النص ولبسه بعد مارد شعره لورى ولبس نظاراته وطلع.

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    نسمات الهواء العليل تداعب خصلات شعرها الحريري وتضرب بخفه على وجنتيها ففردت

    ذراعيها لتطلق جناحيها الوهميان للرياح لتعانقها .فنظرت لأسفل الجبل لتلاحظ ان هناك شخصان

    جالسان فتمعنت النظرفيهما كان يحيط بهما روض اخضر وزهور بيضاء فركزت نظرها عدل .

    عرفتهما بعد مالوحت لها امها وصارخت :ساره .لاطيحين .
    ساره شهقت من الصدمه وحطت يدها على حلجها :يمه .وحاولت تنزل من الجبل بصعوبه وتتعثر

    في خطواتها كانت تمشي بصعوبه كأن ريولها من عجين تتمطط بصعوبه وتحاول توصل لأهلها الي

    بتدوا بتحرك وهم ماسكين بعض ويمشون معطينها ظهورهم وهي تحاول تكرض بس تحس بصعوبه

    :يمه .يبه .صبرو .لاتخلوني بروحي .ابي أروح معاكم .وتعثرت وطاحت ورفعت راسها

    وطالعتهم يلوحون لها من بعيد .صاخرت بصوت مبحوح من الصياح :لاتخلوووووووووووني.

    التف الظلام حولينها فجأه وحاولت تقوم وتتخبط في الظلام ودور عليهم حصلت ذراعين دافيه تلتف

    عليها وتهديها اسكنت راسها على الصدر الدافي وحست بالامان بطوق الايدي الي متحاولها :

    أبي اروح معاهم .
    :وانا ياساره تخليني بروحي من يتم معاي انا ابيج ينبي.لاتخليني .
    ساره رفعت راسها اطالعه بس كان مثل الغيمه الضبابيه تلف ويهه ولاعرفت من الي يكلمها بس

    ماتعبت نفسها ارجعت راسها على صدره وغمضت عينها واستكانت للدفء.
    بعد ماهدت بين ايدينه لحفها عدل وانسدح جنبها وحط راسه على المخده وهويفكر في الحلم الي

    شافته معقوله كرهت حياتها لدرجه انها تتمنى الرحيل في احلمها وتتمنى انها كانت مع أهلها .

    مستحيل افقد ساره .انا ماوصلت اني احبها بس ماقدر استغني عنها ولايصير فيها شي ساره

    خلال هالايام عرفت فيها اشياء وايد وسبب تعلق خواتي وامي فيها .ساره انسانه شفافه والغريب

    اني اعرف كل شي من ويهها كانها كتاب مفتوح .ساره صارت لي مثل النسمه الخفيفه في حياتي

    تشفيني من الغم رغم عنادها ومشاكستها فيها حيا ونعومه نادره في هالزمن .طالعها وهي نايمه

    ويهها المتعب من الحلم المزعج وقطرات من العرق على يبهتها فسحب ورقة فاين من الطاوله الي

    وراها ومسح يبهتها ورجع بعض خصل شعرها ورى اذونهاومسح شعرها وخلل اصابعه في

    شعرها وقعد يلعب فيه كانت الخصلات تنزلق بين أصابعه بنعومه يما تمنى انه يلعب في شعرها

    حتى انه ماصدق نفسه يوم حصله على رقبته حس ان امنيته تحققت بس انصدم من وجودهاكان

    حاط في باله انها غلط معاها في شي .بس هي مرته .لف خصله على اصبعه .مستحيل انه

    يكابر أكثرمن كذا حس ان مشاعره خانقته وان ساره الي بتحميه من هالطوفان بس مايقدر يواجهها

    بمشاعره لين يعرف شعورها مستحيل يحط ريله في مكان موحل عشان مايزلق ويطيح مره ثانيه

    انسدح وايده مازالت في شعرها.
    فتحت عيونهابصعوبه كانت تحس بثقل فيها وتحرقها .فركت عيونها وسحبت اللحاف وتعنزت على

    كوعهاوطالعت ساعتها كانت تشير الى ست الصبح .ورفعت قذلتها من عيونها .تجمدت في

    مكانها من صدمه .عبدالله راقد جنبها بعده بملابس امس بس فاسخ الجاكيت والربطه واحط ايده

    على عيونه كانه يحميها من اشعة الشمس الي تسربت من الستاره .شيسوي هني .ردت شعرها

    لورى وانسدحت .تذكرت احداث الامس بصوره ضبابيه .المطعم ومواجهتها مع عبدالله

    الحادث.بعدين الأحداث الباقيه كانت مثل الحلم .عبدالله كان يشيلها .ويهديها.والحلم

    والشخص الي ماجافت ويهه بس حست بأمان معاه من يكون .؟
    انتبهت للحركه الي جنبه عبدالله تحرك وفرك عيونه وطالع ساعته والتفت لها وحصلها قايمه

    ساره جمدت في مكانها خافت لايصارخ عليها مثل امس ويتهمها في شي ثاني .عبدالله تسند على

    كوعه ورد شعره ورى .وابتسم لها ابتسامه دافيه وحلوه .حستها مثل الفراشه ترفرف على قلبها

    وسرى في عروقها تيار حارألهب قلبها .ردت له أبتسامه بطريقه خجله .
    عبدالله :تصدقين .اعتقدت اني مضيع شقتنا ودخلت شقت أندونسين .ولا جبتي خدامه وانا

    مادري هه ههه
    ساره ارتفعت حواجبها من الاستغراب :شقصدك .؟
    عبدالله وهو يضحك : ماجفتي عيونج .ههههههههههه
    ساره قعدت وطالعت نفسها في مراية التسريحه كانت عيونها منفخه من الصياح .انقهرت منه

    وهوالسبب في شكلها وبعد يتطنز البايخ .التفت عليه وطالعته بقهر وهو متسند ويضحك بخفه مثل

    الفهد سحبت المخده من وراها وظربته فيها بس مسكها قبل لاتوصل ويهه وهو يضحك.ساره

    :سخيف.
    عبدالله :لاتسبين ترى بكنسل فيزتج.هههههه.
    ساره قامت من السرير وهي مقهوره وقفت وهي طالعه بنص عين وتحاول تلم شعرها:ماعندك

    اجتماع الساعه سبع ؟
    عبدالله والمرح ينطفي من ويهه :بلى .وقام من السرير وشل جاكيته وربطته من الارض وقبل

    لايطلع التفت لها :لاتنسين تحظرين نفسج الظهر بنطلع نتسوق . وطلع قبل لايسمع ردها.

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    بأناملها طويل ظربت على ارقام الجوال بسهوله ورفعت السماعه لأذنها بعد ماشل الطرف الثاني

    السماعه .بصوت مبحوح من الدلال :الو .سعد .
    سعد :اي نعم .
    :اناحياه علي ال.
    سعد :هلا والله بنت المعزب .خير بأيش نخدمج
    حياه : سعد عن هالحركات النص كم خلها لبوي مب لي.لاتنسى انا حياه بنت امتثال .
    سعد بسخريه :افا والمعزب ماله حساب .
    حياه بسخريه :حسابه عندك انت واشكالك .اسمع عن الهذره الزايده .ابيك في موضوع
    سعد وهو مقهور من مذلتها له :خير شيخه شبغيتي .
    حياه : اللسته مالت المتدربين مال الجامعه من المهندسين رفعتوها ولا للحين
    سعد : الدراسه مابتدت شلون نرفعها
    حياه : حلو .اسمع عيل ابيك تحط هالاسم مع اللسته .راشد ال. سنه ثالثه هندسه جامعة .
    سعد بخبث : ويطلع من هاذي .راشد ال.
    حياه برتباك : اخو رفيجتي تبيني اتوسط له في شركتنا .
    سعدبسخريه : الله يجزاج خير على الفعل الطيب .بس الي اعرفه عن هالعيله مب هينين يعني

    عندهم خير مب محتاج.
    حياه افففففففففففففف وليه شقول له : اهومايبي مجال العيله يبي يكون مستقل .بعدين انت شكو

    نفذ الي قلته وبس
    سعد :رغباتج اوامر المعزبه.
    حياه سكرت جوالها بضحكه صفرا بعد مابتدت تخيط خيوطها العنكبوتيه حوالين راشد .والله

    صرت جريب لي ياراشد

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    دخل بخطوات سريعه لقاعة الاجتماعات وتمتم بكلمات بالفرنسيه الركيكه يعتذر عن التأخر

    وعطى مساعده الخاص الفايلات وقعد يتناقش مع اعضاء الشركه الفرنسيه على بنود المعاهده.

    بس عبدالله انصدم من انسحاب الشركه من المعاهده
    عبدالله بوقار :ممكن اعرف السبب
    الشريك :السبب .انتم تعرفونه.بداية العرض عرضتوا مبلغ جيدلكن يبدوا انكم لاتملكونه.
    عبدالله : وانت شعرفك بوضع الشركه المالي .
    الشريك : انا لم اكن اعرف حتى وصلني فاكس من احدى شركائك يوضح وضعكم الصعب ويرفض

    هذا العقد.
    عبدالله : لايوجد شريك فأنا المدير العام لشركات.
    :لا فيه.
    عبدالله توقعت انج وراه.:نوف .حياج الله
    نوف :الله يحيك ولد العم .
    عبدالله برود : نوف من متى البزنسس .خبري بج حدج علاقات ماليه تصرفين بس
    نوف بضحكه : هههه. الله يخلي لي ناصر ريلي علمني مب مثلكم يالجنقل المره بس في

    البيت على العموم بما اني شريك معاك في الحلالترى هالصفقه مب عاجبتني.
    عبدالله وهويحاول يكتم غيضه : خير الشيخه شنو الي مب عاجبج
    نوف وهي تقعد وتحط ريل على ريل بلبسها الجريئ المكون من بنطلون ابيض وقميص طويل يوصل

    لركب ازرق ومنديل موج بالفوشيا والازرق والميك اب الصارخ :الصفقه كلها احسها كبيره على

    شركتكم خصوصا انكم تعانون من نقص مادي.
    عبدالله بحيره :اي نقص .
    نوف :ليش ابوي العود مقالك.
    عبدالله : عن شنو ؟
    نوف :اني سحبت اسهمي كلها من الشركه .
    عبدالله بصدمه : متى صار هالشئ وليش ماعرفت عنه.؟
    نوف : والله البركه في اعضاءك الموثوق فيهم.عبدين لاتحرق اعصابك الموضوع استوى من

    يومين
    عبدالله لم أوراقه وطالع مديرالشركه الفرنسيه :اظن لايوجد شئ نناقشه وشكرا ً على الفرصه الي

    التقيت في سيادتكموالى اللقاء .وكلم معاونيه وسلم على الطاقم الفرنسي وطلع.
    نوف التفت على المدير :هاه شرايك في العرض الي طرحته عليكم.

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    جالس وراء مكتبه ويعبث بقلمه المذهب ويرسم خطوط على أوراقه ويفكر في تلك العيون التي

    أسرته بجنون .عيون متروسه دموع والم وحزن.كم تمنى انه يمسح الحزن منها فقد ذاق هذا

    الحزن فلا يتمنها لغيره .خصوصا أهي مع ان لقائاتهم قليلهوحديثهم مختصر.بس دخلت تفكيره

    وايد لدرجه انه ينسى نفسه وايد وهو يفكر فيها وفي عيالها.تمنى انهم يكونون عياله ويربيهم

    ويهتم فيهم ويعطيهم حنان الي تراس قلبه منهم اه نور ودي انج تكونين اقرب .ودي تكونين

    نصي الثاني .
    سالم هاذي حاله من شاف نور هذاك اليوم وهي تصيح .حس وده يشق ثيابه من الضيقه من جاف

    دموعها كان وده يهديها ويمسح الالم منها. اخ ودي اتقدم لها بس احس اني متسرع يمكن الي

    احسه شفقه ولاحزن لاني مريت بلي مرت فيه .مادريعنها اخاف اتقدم وترفضني . بنطر

    ساره وباجوف الي بيصير

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    كانت قاعده في البلاكونه وفي يدها قلاص كوفي تتصاعد منه الأبخره وتداعب انفها قعدت اطالع

    الحديقه وهي تلعب في في طرف شيلتها سمعت صوت الباب ينفتح فالتفت لورى أطالع .
    ساره : عبدالله ؟
    عبدالله ويده شايله ملفات والكرفته مرخيها وشعره متبهذل مبين انه لاعب فيه : هلا ساره
    ساره بستغراب : شعندك رديت بسرعهصاير شي ؟
    عبدالله وهو ينزل اغراضه على طاولة الصاله ويفسخ جاكيته : لامافيه الا الخيربس خلصت

    بسرعه ورديت
    ساره وهي حاسه ان فيه شي :اها.تبي اسوي لك شي؟
    عبدالله : مشكوره التفت لغرفته.بس تجهزي عشان نطلع.
    ساره مع الويه كله يتأمرمايعرف يتناقش .لو ماكنت محتاجه هالمشوار ولاجان ماطلعت معاه

    اففف.خلى اروح ألبس.
    بعد ماخلصت لبسها المكون من تنوره بيضا وبلوزه برتقاليه وجاكيت طويل ابيض يوصل لنص

    ساقها ومطرز بورود كبار برتقاليه وبنيه في اطرافه.طلعت وهي تلبس شيلتها وشنطتها البرتقاليه

    في يدهاالتقت معاه في الصاله وهي تعدل لبسها .وقف يطالع شكلها الي أعجبه .: يله بنروح

    مجمع قريب بنروح مشي
    ساره : أنزين عيل بروح ابدل الجوتي بصندل .ورجعت لغرفتها تغير وطلعت بسرعه وهي توزن

    ريولها في النعال
    اول ماوصلوا المجمع لفت نظرها محل ألعاب :عبدالله خل ندخل هالمحلومشوا للمحل وخذت

    ساره ألعاب لعبدالله وحمد العاب بلاي ستيشن . ودخلت محل ثاني بعد حق يهال وشرت لهم

    ملابس وتوالت المحلات ومشتراياتها كلها لعيال نور .
    عبدالله :بتفلسينا على حساب هاليهال
    ساره بعصبيه : ماظن تدفع شي من جيبك .
    عبدالله برود :شقصدج ؟
    ساره بطريقه جليديه :اظن انت تعرف يعني لاتخاف مب ماده يدي على حلال عيلة ال وهذا

    الي صرفته من فلوسي
    عبدالله وقناع صخري يلف ويهه :ماظن قصرت عليج في شي ولاتمننت عليج على العموم انا

    بقعد بالكوفي اذا خلصتي تعالي تسوقي على راحتج .ومشى وخلاها بروحها واكياسها في يدها

    ساره كان داخلها ندم بس جست قلبها. يستاهل يذوق الي ذقته .اهو الي علمني أجرح في الكلام

    ودخلت اكثر من محل وخذت اغراض للجامعه لها ولبنات عمها من عطورات وشناط ونظارات

    وميك اب وغيره.بعد ماخصلت توجهت للكوفي لعبدالله .حصلته قاعد مع وحده شقرا

    ويضحكون

    تمشيني على كيفك وتبكينـي كمـا الدمعـات
    وأنأ دموعي مثل ماهي على جرحـي تعزينـي

    كفاية بشكرك وأروح على كل الذي قد فـات
    على كل الجروح الي علـى حزنـي تقوينـي






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    . ( الفصل التاسع عشر ) .

    جيتك وما أدري من الأول وصل
    هــو أنـا وإلا انت والا إحـــنا جمــــــيــــــع
    مين جاوب يا حبيبي ومين سأل
    من مسك ومض السعادة لا يضيع


    على اراضي الوطن وصلت الطائره التاسعه صباحا ً بقلوب مشتاقه لأهلها وقلوب حائره تنتظر اقرار المصير.وقلوب خائفه من المستقبل الهش . كان في أنتظارهم راشد استقبلهم بوجهه البشوش وطنازته المعروفه
    راشد بضحكه .: حيا الله الي نسونا
    عبدالله :الله يحيي الي مزعجنا بتصالته هههههه
    راشد بضحكه : اخاف اتصل واخرب العسل عليكم .وبعدين شيخلصني من ام الخلاجين سوير
    ساره بنقمه : هاذي مرتك يالدب .
    راشد . : يعني ماغيرج العرس سوير بعد لسانج طويل .اظاهر ولد العم ماعرف يجره ويقصه
    ساره عطته بكس في جتفه : وياالويه .
    عبدالله حس بنار اللوعه والغيره من الجوالمرح الي بينهم .وقال بهدوء .: يالله تأخرنا .
    راشد سكت وحس بهدوء عبدالله وفسره انها غيره لبس نظاراته ببتسامته المعهوده .: يله تجدموا .الحين العيله مجهزه المناحه .
    وهم في الطريق ساره كانت تسأل راشد عن اخبار العيله وايش صار .كانت متقدمه بين الكرسيين وتسولف وعبدالله جالس في مكانه بهدوءوالغيره تنخره من الداخل وحس انها بتحرقه من كثرماهو حابسها في صدره .بذبحها اذا زادت بضحك معاه عبدالله حس بمشاعره الجاهليه وده يجرها من شعرها ويلصقها في صدره ويفهمها انها له بس .بس مسك نفسه من التهور وبعصبيه بينت لهم .: ساره بسج صدعت من كثر الهذره
    ساره خفست من الاحراج ورجعت لورى ولزقت في الباب بهدوء وعيونها انترست دموع من الفشيله هذا شلون يقول جذي البايخ والله انه متوحش بيجوف على باله خلاص انه بيقدر يجعمني على كيفه ساره بلعت غصه بألم ورفعت عينها للمرايه الي جدام ويات عينها في عين راشد الي سألها بهزة راسه شفيكم هزت راسها ان مافيه شي وطالعت راشد الي حست ان وراه شي كبير بعد تغضن جبينه من ردة فعل عبدالله .رشوود شلي وراك .لازم اعرف .ونست ألمها من عبدالله وصارت تفكر في راشد .الي من عرفت بيت عمانها كان ونعم الاخ لها وكسر حاجز الخجل بينهم بعفويته وطيبته وهي نفس الشي بنسبه له كان يعتبرها اخته العوده وكان دايم يستشيرها في اشياء وايد من ظمنها نوع سيارته الي اقترحتها عليه حتى يوم يتظارب مع هله يروح لها سيده بس طبعا مع الظرابه شبه اليوميه بينهم وهو يحب يواقعها عشان هي ماتزعل منه مهما سوى معاها تتحمل مزحه الثجيل .
    لف الهدوء السياره بعد مازمجر عبدالله لين وصولوا للبيت الي يرحب فيهم بعد طول الغياب وكان اول مستقبلينهم عبدالله الي كان يحوس برى ويفر الحصى أول مافتحت الباب ركض لها بخطواته الصغيره وحذف نفسه في حظنهاودفن ويهه بحنان في صدرها وزفربقوه وهو يحظنها وهي لويه عليه بقو وعيونها متروسه بدموع الشوق . ورفعت ويهه وباست خدوده وفرستهم .ومن بين دموعها : فديت هالويه ياقلبي .ولوت عليه .وعبدالله كان واقف شاهد على هالموقف العاطفي . وتمنى انه مكان ولد اخته وشلته موجه اخرى من الغيره .
    عبدالله : ايا هاليس وانا خالك واقف تروح للحرمه اخ بس على ريايل . وجاه حمد وباس خشمه :حمد الله على السلامه يالخال
    عبدالله بنقمه :شف الريايل مب انت سيده رحت ركيض للمره اول
    عبادي وعيونه متروسه دموع وهو مرخي راسه على صدر ساره ولاوي عليها كأنها بتشرد منه : ماحاجيك انت
    عبدالله بضحكه : كلش انا الي ميت عليك
    ساره بترجي : عبداااالله .حرام عليك
    عبدالله وقرب منهم .: انزين تعال يادلوع امك تعال حبني . عبادي انفصل منها بصعوبه وراح لخاله بخطوات بطيئه وصعبه عليه وهومادبوزه وحب خاله بسرعه ورجع لساره ولزق فيها بين ضحكات عبدالله وراشد .: وايد هذا الي قدرت عليه وشلته ساره وهي اطالع عبدالله خف على الولد ابتسم لها . ماقدر ودخلوا الصاله
    وكان الترحيب قوي بشده الي خذ ساره في صوب ولوا عليها والي مسك عبدالله .بس اللحظه الي يات عين ساره في عين ام عبدالله انفجرالموقف ونهمرت دموع الثنتين ودفنت ساره ويهها في رقبة ام عبدالله ولوت عليها بقو وصاحت بشوق :يمه .فديتج اشتقت لج
    ام عبدالله ودموعها تارسه برقعها : فديتج يمه وانا بعد
    البنات تأثروا وايد بالموقف وصاحوا خصوصا نور الأكثر حساسيه بينهم ولانهم بعد اول مره يشوفون ساره تصيح .ساره بعد مامشت دموع عمتها بأيدينها وحبت راسها توجهت ليدها وعمها الي يطالعها بشوق :زين تفرغتي لنا اظاهربس اشتقتي لعمتج بس .
    ساره وهي تمش دموعها :انتوا الخير والبركه يبه .وحبت راس يدها وعمها ولوت عليه لانها ماتجرات تقرب من يدها الي ملبد المشاعر ولاهزه الموقف
    بعد السلام وموجة الاسئله من الاهل عن الحال والأحوال عبدالله كان لاهي في سوالف مع ابوه ويده وامه وراشد في زاوية الصاله .بينما يده يسولف خطف بعينه لناحيه الثانيه وشده المنظر .ساره كانت تسولف مع خواته وتضحك والسعاده طالعه من عيونها وهي تسولف كل شوي ترد خصل شعرها الحريري الي ينفلت من تحت الشيله طبعا طبعهم مايتغطون من عيال عمهم بس شيل كانت غمازيتها تطلع مع كل ضحكه بس انقهر من عبادي الي للحين قاعد في حظنها .ساره وهي لاهيه حست بنظراته والتفت له وابتسمت وردت تسولف . عبدالله حس بشعورلذيذ يغذي صدره من أبتسامتها الناعمه الي رفرفت مثل الفراشه على قلبه .
    عبدالله التفت صوب يده .: ابوخالد .ليش مابلغتوني بسحب اسهم عمتي ؟
    ابوخالد وبرود :والله حلالهم .ماظن ينطرون الشور منك .ولانسيت اني بعدني حي
    عبدالله بغضب هادئ من اسلوب يده : لك طول العمر يبه بس انا نحطيت في موقف في تعاقدات الشركه بسب القصور في الدخل .
    ابوخالد بهدوءجليدي : ماظن صار فيك شي .والي ماقدرت تحصله من هالصفقه بتحصله المره اليايه بفلوس العيله الي رجعت من تزوجت
    عبدالله بستغراب : أي فلوس
    ابوخالد : حلال يدتك الله يرحمها الي كنت حاطه لها ودخله ابوك الاسهم لين ظرب ظربته بس اهي أكتبته بأسم منصور الله يرحمه . وبعد وفاته تحول لبنته بس ساره تعرف ما كانت تقدر تمس الورث الا بعد ماتتزوج وهذا شرط ابوها .
    عبدالله :يدي مستحيل امد ايدي على ورث ساره
    ابوخالد : ليش مب مرتك
    عبدالله : مبلى بس .انا مالي دخل بهالموضوع ولااقدر امد يدي على شي مب لي
    ابوخالد : هاذي حلال العيله .مب حلالها عمك اهو الي غلط هالغلطه وانت لازم تصلحها هالورث لازم يرجع لحلال العيله .سمعت .
    عبدالله انقهر من يده يعني كان مستغلهم عشان الورث كره عنجهية يده شلون يستغل حبها له وطاعته في كل شي عشان ترضيه في النهايه يسوي فيها جذي .التفت صوبها حصلها تبتسم لراشد ابتسامه خلابه وانقهر حس ان هالابتسلمه له بروحه مب لاي احد .وعصب من كل الي حواليه من يده ومن ابتسامات ساره البريئه لراشد .الي كانت تفهمه انها شاكه في الموضوع .
    عبدالله مانطرها حب روس الشواب وراح لقسمه بخطوات واسعه وبظيق .ساره استغربت منه بس رجحت انه تعبان من الرحله وهي تنزل عبادي للارض لمحت نظرات تخترق الجو من حوالينها من بين هند وراشد وطالعتهم وحست بش خفي بينهم مصيري اعرف بس مب الحين بعد ماأصحى .
    ساره : يله عن اذنكم بروح اريح لين العصر
    هند : من الحين حركات
    ساره بأحراج : اي حركات يالهبله الحركات مب عندي .ولاشرايج هنوووود .
    هند الخمت من الاحراج وعرفت ان ساره حاسه بشي .لازم سوير تعرف الساحره وقامت معاها توصلها لقسمها .وهم في الطريق
    ساره ببتسامه : شصاير من وراي
    هند بضحكه خجوله :وايد اذا قمتي العصر قلت لج يبي لنا جلسه طويله .
    ساره :هههههه ان شاءالله .لوماكنت تعبانه كان سحبت الكلام عدل منج بس ماعلينا استعدي للأستجواب العصر.خخخخخ
    هند :ريا ماتنلامين.
    ساره : براويج شغل ريا عدل بعدين .
    هند بنقمه : ابتدينا شغل الحموات هههههههه ساره ظربتها على راسها ودخلت قسمها وسكرت الباب بعدها الليتات مسكره .والهدوء يلف المكان معقوله نام بهالسرعه يمكن .توجهت لغرفتها .وفتحت الباب وفسخت عبايتها وشيلتها .وفكت شعرها الي انتثر مثل الشلال على ظهرها .وخللت اصابعها في شعرها ومددت ايدينها وطالعت المرايه عشان تشوف نفسها بس الانعكاس في المرايه شل تفكيرها وصدمها في مكانها . عبدالله كان واقف وراها ولف على خصره فوطه وقطرات الماء تنحدر على نتوءات صدره المملؤ بالعضل .ساره بلعت ريقها بصعوبه وصدت صوب الثاني .
    ساره بصوت يرتجف : شتسوي هني ؟
    عبدالله بأستخفاف : اتسبح .
    ساره التفت عليه وهي حاطه ايدينها على خصرها .: ادري تتسبح هنديه انا اقصد شتسوي في غرفتي .
    عبدالله وهو ينشف شعره بفوطه صغيره .: البيت بيت ابوي اولا .وانا وحيده يعني المالك الاصلي للبيت وهاذي قسمي الي بانيه بفلوسي .سمعتي بفلوسي .يعني وقت ماصارودي ادخل اي غرفه حلالي وانا حر في الي اسويه .
    ساره انصدمت من اهانته لها بهالطريقه .حست انها انسانه دخيله عليه وعلى عيلته .بلعت ريقها بصعوبه من وقع الاهانه معقوله مسرع رجع لوحشيته اظاهر تندم على الهدنه .
    ساره تخطته بتروح للحمام وهي منزله راسها ومسحت بظهر كفها دمعه ساخنه اندرجت على خدها.بس قبل لاتتخطاه وتروح مسك ذراعها .وقربها من صدره ودس ايده في خصرها .ورفع ذقنها وقرب ويهه من ويهها وقال بهمس بارد وانفاسه تلفح ويهها :سمعيني عدل كلمه مابعيدها مره ثانيه .حركات المياعه مع راشد مابيها
    ساره وهي تبسط ايدينها على صدره الرطب وتحاول تدزه وعيونها متروسه دموع قهر وظلم : وانت حركات المذله خلها منك .
    عبدالله حس انها جرحها وايد بعد ماجف الدموع الى تلمع في عيونها الدخانيه وندم .بس شيسوي من القهر من يده ومن ابتساماتها لراشد الي ظغطت على اعصابه .فحط ايده الثانيه ورى ظهرها وقربها وايد منه لين لصقت فيه .وعيونها ملازمه عيونه السودا بخيط سحري من المشاعر الدافئه .وقرب ويهه منها وباس عيونها ورص عليها لين حس بطعم ملح دموعها على شفايفه .ومسح خدها بأنامله الطويله وحط يبهته على يبهتها : أسف .
    ساره حست انها في عالم ثاني عبدالله اعتذر لها معقوله .حست انها في عالم ثاني ولها مثل الجناحين وطير في عالم سحري هي وعبدالله عايشين فيه بروحهم .كانت تحلق فوق الغيوم برومانسيه وبخفه حست بالحب انتعش في قلبها ساره انسحبت منه وراحت للحمام تبدل وتتسبح
    وبعد ماطلعت من الحمام (وانتوابكرامه ) وهي لابسه الروب كانت متوقعه انه طلع بس حصلته نايم على سريرها ولابس بس سروال بيجامه اسود حريري وحاط ايده على بطنه المسطح وايد تحت راسه ونايم بهدوء مثل الاسد .ساره كانت في داخلها تتمنى انه مايطلع والله استجاب لأمنيتها .وكان
    التعب ماخذ منها اي جهد وتعبانه تدورلها ملابس .فحصلت قميص بيجامته المحذوف على الشنطه بأهمال سحبته معاها لغرفة تبديل الملابس ولبسته . كان يوصل لين تحت ركبها وايدينها اطول من ادينها فرجعتها لورى .وجففت شعرها بالفوطه .وكانت هلكانه من التعب الجسدي والعاطفي وراحت لسريرها وانسلت تحت اللحاف بهدوء وستقرت فيه وغمضت عينها واستسلمت لنوم بسرعه .

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    ام محمد جالسه في صالتها بعد ماتفقدت الغدا كانت تفكر في وحيدها محمد .ولدي الوحيد ابي اجوف ذريته قبل لاياخذ الله امانته .وانا صراحه بنت ام راشد داخله مزاجي ودي انها تكون لولدي حليله
    وهي تفكر دخل محمد عليها
    محمد ببتسامه وحب راسها : شتهوجس فيه الغاليه .ليكون الشيبه مزعلج .
    ام محمد وهي ادزه بشويش عشان ماتعور ريله : حمود يوز .ريلي بعده شيخ الشباب .
    محمد : هههههههه .احلى ياشيخ الشباب .
    ام محمد : خل عنك هالكلام واسمعني
    محمد : كلي اذان صاغيه
    ام محمد : يمه .انت صرت ريال وانامايبتك الا في كبر .واخاف الله ياخذ امانته وانا للحين ماجفت عيالك
    محمد بزعل وهو يحط ايده ورى ظهرها :يمه شهالكلام فديتج .بعد عمرطويل ان شاءالله .وانتي بعدج شباب
    ام محمد : يمه انا جفت لي بنيه ودخلت مزاجي وابيها حليله لك .
    محمد ابتسم .: قولي جذي من البدايه .تبيني اعرس هههههه
    ام محمد : اكيد فيه ام ماتبي عيالها يعرسون .
    محمد : ومن هاذي الي لها الشرف اني بتزوجها .
    ام محمد كفخته على راسه : عن هالخقه عاد انت تعرف اهلها .وهم ناس طيبين .
    محمد بستغراب .: من .؟
    ام محمد : اخت راشد الرفيجك .
    محمد سكت لجمته الصدمه .معقوله الانسانه الي افكر فيها امي بعد تبيها لي ماأصدق معقوله الدنيا صغيره . معقوله يتحقق حلمي .مع الانسانه الوحيده الي تحرك لها قلبي
    ام محمد : حمود شفيك سكت ليكون مب راضي
    محمد : هاه لاوالله انا من ايدج اليمين لليسار الي تشورين فيه انا معاج ومغمض عيوني وحب راسها وطلع لغرفته بسعاده لاتوصف اخيراالي تمنيته .وانسدح على سريره وشغل المسجل :

    ماينلام من حبك واثنى العمر في قربك
    وعينه ساهره ماتنام ماينلام ماينلام
    ماينلام لعيونك لو هو صار مجنونك
    وفحبك تغنّى وهام ماينلام ماينلام
    قالوا الحب له واحد ماغيره ابد ماحد
    خالد ع مدى الايام ماينلام ماينلام

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    :افففففففففففففففففففففف
    حصه بضحكه : لااطيح براطمك بس
    عبادي وبغضب : انتي مايخصج .
    حصه وهي تضحك : هههههههههه بيصير له شي هالصبي اليوم اذا ماقامت ساره .
    عبادى بصيحه : انتي دبه ماحبج .
    حصه وهي تبتسم : ولا انا بنتحر من حبك هههههههه
    هند : عبود حبيبي . ساروه . خلاص .صار عندها غيرك ماتبيك تقول صرت دب خخخخخخخ
    عبادي ودموعه تهدد بالنزول : انتي الدبه
    نور : تصدقون حرام هالبراقع تلبسونها . خلوها للحريم مب لكم يالمبزره كل وحده حاطه دوبها ودوب هالصبي .
    حصه : والله ولدج عور روسنا كانه عيوز مضيعه قشارها .خخخخخ
    نور :وانتي شعليج شحارق رزج .تغارين
    حصه : من منه .من ولدج وعععععععععععععععععععع .
    نور : وععع منج يحصلج تيبين مثل هالحلاه .
    حصه : حبيبتي انا ماييب الا الحلا
    نور : بنشوف من زينهم الام حصوص والابو سيوف امحق انتاج
    حصه بأحراج وبهمس : نوووووووووووووور شهالكلام عيب امي قاعده .
    نور : احسن عشان تعرفين شعور ولدي لاتقهرينه مره ثانيه
    حصه : بايخه يالدب
    هند بنقمه وهي تمد يدها على خواتها : الحمد الله والشكر يمه هاذولا بناتج الكبار . صج العقل نعمه
    ام عبدالله : اي والله اظاهر فديتج معطيتهم من عقلج اليوم
    نور وحصه انفجروا من الضحك . حصه: تستاهلين يالعاقل .هههههه
    هند : افا ام العبد تشمتين الاعداء فيني .افا بس
    ام عبدالله : والله انتي الي شمتيهم فيج .
    هند : طيب يا ام العبد .اذا ماخليت الشيبه يظوي على راسج شريكه ماكون اخت ابو العبد .
    ام عبدالله كفختها على راسها : تهبين .
    هند وهي تفرك راسها :اي .فلعتي راسي
    عبادي مات من الضحك من هند بعد ماظربتها امها هند :وانت يالبسوس ياسبب هالمشكله تضحك ضحكت بلى ظروس .
    طلع لسانه لها يعيب عليها وربعت وراه تلحقه : ارويك يالدب وشرد منها للحوش ويسوي لها حركات استهبال انها ماقدرت تمسكه .
    هند : بنشوف الحين سوير بتقوم ولاانت بداخل .وسكرت باب صاله ورجعت وهي تتحلطم عليه والبنات يضحكون عليها .
    ام عبدالله : انتي متى بتكبرين .حاطه عقلج بعقل هالياهل .
    هند بحره : اذا اكبر هو كبرت انا
    حصه : بتبطين يمه .اذا طارت الفيله عقلت .ههههههه
    هند وهي تحر حصه : اصلا الفيله طارت يعني عقلت
    حصه بعجب : متى ؟
    هند بسخريه : دامبوا ماطار في الفيلم خلاص يعني انا عقلت .هههههه(دامبو فيلم كرتوني من انتاج ديزني وهالقناه هند مدمنتها مع عيال اختها )
    حصه : سخيفه .
    وقعدوا يسولفون ويضحكون على هبال هند .ونور الي ترتب الصاله تشاركهم السوالف في رايحه وراده من بين المطبخ وهي تحط الفواله والقهوه والجاي .لان الوقت صار عصر والمعاريس بيقمون الحين

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    تحركت وجرت اللحاف من ويهها وطالعت الساعه الى تأشر لساعه 3عصرا ً مددت ايدينها وقعدت وكان السرير فاضي طلعت من السرير مستغله عدم وجوده عشان ماينتبه للقميص راحت صوب شنطتها الي للحين مارتبتها وطلعت لها تنوره واسعه بيج بطرازاسباني مشغوله بالدانتيل الفرنسي بلون البرتقال . وبلوزه بيجبخيوط رفيعه معاها قميص دانتيل برتقالي قصير يوصل لين تحت صدرها وايدينه طويله . وطلعت معاه طقم ذهب وصندل برتقالي مزين بالورد البيج والبرتقالي .
    بعد ماوقفت ونزلت الملابس على السرير تبي اطلع لها فوطه حست بنظرات تراقبها رفعت عينها .كان واقف بصدره العاري وحاط ايدينه على خصره .ويطالعها ببتسامه خبيثه .: صحيتي
    ساره كانت في قمة الاحراج من الموقف كامل من شكل عبدالله ومن القميص الي لابسته حست كانها حرامي صايدينه بالجرم المشهود . فهزت راسها علامة الموافقه .
    عبدالله قرب لين مؤخرة السرير الي واقفه عنده وحط ايده في شعره وحركه بخفه واحتركت خصلاته بنعومه .: انزين ممكن اطلعين .لي ملابس .
    ساره وهي لافه ويهها الصوب الثاني .وبصوت بالعافيه يطلع : ان شاءالله .
    عبدالله وببتسامه ممطوطه : لهدرجه شكلي مقرف .
    ساره ضغطت على شفايفها بأسنانها : لا.وين ملابسك .
    عبدالله بضحكه : . في الغرفه الثانيه
    ساره ماصدقت انها فرصه عشان تطلع من الغرفه .وتخطت الشنط الي منزله في الارض ومرت جنبه بسرعه وخافت انه يمسكها .وطلعت وراحت للكبت الي ملابسه فيها وطلعت له سروال وفانيله وبطلت الدرج الثاني وطلعت له ثوب وغتره وطاقيه .وحطتهم له على السرير . وقبل لاتطلع من الغرفه حصلته واقف على طريج الباب .وحاولت تمر بس ماتحرك من مكانه .
    ساره وهي منزله راسها وشعرها منتثر حوالينها : ممكن .
    عبدالله : لا
    ساره رفعت راسها بصدمه وعيونها شوي بتطلع .عبدالله ضحك عليها : اول ابي كبك طلعيلي ساره رجعت للكبت ادور لين حصلت وحطتهم مع ملابسه . وهي معطيته ظهرها .وبصوت مبحوح : شي ثاني
    عبدالله : ايه .
    التفت عليه : شنو ؟
    قرب منها ورفع ذقنها .وطالع في عيونها الخجوله ويهها الي ينبض بحراره الحيا .قرب منها .وباس خشمها بنعومه .: ابي قميص البيجاما وضحك .
    ساره شهقت من جرائته .وحطت يدها على حلجها وشردت من ايدينه وراحت لغرفتها وضحكاته تلاحقهادخلت غرفتها بنفس مقطوع وقلب يرتجف .انهبل المينون وحطت يدها على قلبها تحاول تهدي سرعة نبضه
    بعد ماخلصت لبسها الي خلته اخر شي بعد مارتبت اغراضها في الكبت .ولمت شعرها بكليب برتقالي وتناثرت معظم الخصل على جتوفها وهي تحط كحل في عيونها اندق الباب وطل عبدالله عليها : ممكن ادخل
    ساره ببتسامه عذبه : تفضل .
    دخل ببتسامه بريئه كان شكله رهيب بالشعر الرطب الي راده بالطاقيه وخصاله ملتفه على رقبته كان الكبك في فتحه ايدين الثوب ومبطله وزراره الي فوق مبطل ساره بلعت ريقها من هالة الوسامه المتشكله في جماله البدوي العربي البحت خصوصا مع العارض الخفيف وبياض بشرته : ممكن مساعده ؟ مد ايدينه .لان ثوب يديد ماقدر يسكر الكبك .
    ساره نزلت الكحل ومشت ايدها في الفاين وقربت منه عشان تسكر الكبك .مدت يدها برجفه لطرف الثوب ومسكته وسكرته .وهي منشغله حست بالثماله من ريحة دهن العود مختلطه بريحة عطر (كريد) الي لفت الجو وسحبتها مثل خيوط العنكبوت وثبتتها في محيطه بعد ماسكرتها بصعوبه بسبة رجفة اصابعها حاولت ترجع شوي لورى عشان تماسك شوي .بس عبدالله حط ايدينه على خصرها وثبتها وقال بصوت مبحوح من مشاعره المندفعه في صدره وتختلج بشده :لحظه الازرار الي فوق سكريه.
    ساره حست بالعذاب انها بتقرب منه مره ثانيه قربت منه بخطوات ترتجف وحطت أيدنها على ياقة الثوب انسلت بأصابعها داخل الياقه ولامست بشرته حست انها لامست جمر والتهبت خدودها من لمسته .وحاولت تسكره بس رجفة ايدينها ماساعدتها .عبدالله بلع ريقه بصعوبه وحط ايدينه على ايدينها عشان يوقف الرجفه ومسحها بنعومه لين ارتخت اعصابها .و سكرته وايدينه على ذرعانها بعد ماسكرته بسطت ايدينها على صدره تستمد شوي من قوته .عبدالله حط ايدينه ورى ظهرها ولصقها في صدره .ودنا بويهه منها وباس خدها بحراره . : شكرا
    ساره هزها الموقف وهزت راسها لانها ماقدرت تتكلم مشاعرها لجمتها من الحجي عبدالله وهي مازالت بين ايدينه ازال خصله على يبهتها : الوالده متصله تقول نيي نتقهوى .
    ساره بصوت مثل الفحيح : ان شاء الله ونسحبت منه ورجعت تاخذ قلم الكحل الي مب عارفه شلون بترسم فيه بعد هالموقف وقعدت على الكرسي مثل الي في حلم .وحاولت تشغل نفسها عشان تتجنب نظراته الي تراقب تحركاتها
    عبدالله .: مايحتاج مكياج .عيونج حلوه .
    ساره رفعت ويهها الي ينضب بألوان الطيف كلها من أطرائه . وشتبكت نظراتهم في المرايه مالت التسريحه كان يطالعها بنظرات تشع بعاطفه يديده عليها تلامس بشرتها بتيار كهربائي نزلت عينها وخذت غلوس بيج وحطته بسرعه . والتفت على الكبت وخذت لها شيله مطبوع عليها ورود برتقاليه وطلعت معاه من الغرفه .وقبل لايطلعون .ساره : لحظه بروح ايب لك البخور .سويت الجمر من شويوراحت تيب المدخن والعود .ودخنته ودخنت غترته البيضا المتروسه نشا وحاطها هدد .ومن بين ابخرة البخور كانت الابتسامات والنظرات تختلط بجو شاعري .عبدالله سحب المدخن منها وبخر شيلتها ونزله على الطاوله .وحط يده في يدها بعد ما عدلت شيلتها .وطلعوا للبيت الكبير في ايدين بعض .

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    التمعت عينيها من السعاده وانترست دمع ومشتها بطرف شيلتها . كانت تنطر هاليوم الي تجوف فيه عبدالله داخل عليهم بسعاده وايده في ايد مرته وقامت بخطواتها المتهاديه من كبر السن تتستقبلهم :يامرحبا بعيالي .
    ساره سحبت يدها من يده وراحت لعمتها وباستهاعلى راسها : الله يرحب فيج يمه .
    عبدالله بسعاده راح لها وضمها بحنان وباسها على راسها : فديت الغاليه ترى اغار تعطين بنت الناس حب اكثر مني وطالع ساره بغياض .
    ام عبدالله .: كلكم نفس الغلا كلكم عيالي . وساره بنتي مب ناس
    ساره طلعت لسانها تحره . عبدالله رفع حواجبه : ماخذ ياهل انا .
    ساره وهي تحره وتوخره من صدر عمتها : الياهل الي يحاسب امي على محبتها .ولوت عليها غياض فيه .
    هند : خلاص بلا زعل كلكم يهال . خلصونا تعالوا ذوقوا الفواله الي مسويتها .
    ساره : انتي .؟ من متى .؟
    هند : خبرج من رحتي استويت حرمه .
    ساره فهمت ان هند تمهد انها بتعرس .: ايييييييييييييييييييييييه لازم تصيرن .صرتي عانس .
    هند بطلت عيونها . وسوت حركه بشفايفها لاتفضحيني وسحبتها تقعد على الكنبه : الظاهر بتضوين العيد اليوم .سوير.
    ساره ضحكت من هبلها : انزين انتي يام اعياد شصاير من بعدي
    هند : بعدين خلى هالابوالعبد يروح وانا اقول .
    ساره وهي ترفع حاجب : بنشوف ياهنووود شوراج .الاعبود وينه ماله زيله .
    عبدالله بهبل : موجود مارحت مكان .وراح لها وقعد جنبها وحط يده على خصرها وقربها منه وباس جذلتهاوكان مستغل الوضع ان امه راحت لغرفتها تكلم ام راشد تعزمها . بس هند المستغربه من حال اخوها الي عيونها مبققه فيهم
    ساره الي كانت في نص هدومها من الاحراج من مشاعره المتفجره والمندفعه ساره حطت يدها على زنده المملؤ عضل ودزته بأحراج وبهمس : عبدالله هند قاعده
    عبدالله الي توه انتبه لوجودها طالعها بنقمه .اففففففففففففففف شتسوي هني : هنود وين القهوه ؟
    هند بسخريه : عبادي حبيبي فديتك سلامت نظرك القهوه جدامك
    عبدالله .: انزين اجوفها .
    هند فهمت شيبي . فقالت بغياض .: وهالكيس الي جنبك الي زوجناك ايها شخانته .
    عبدالله بقهر : قصدج عمتج . خانتها تقعد وانتي تخدمينها .
    ساره ضحكت من تعابير ويه هند المنجلطه من اخوها : افففففففف بعديها لك بس عشانك معرس يديد بس لاعيدها
    عبدالله : بنشوف في امرج
    وقامت تصب لهم قهوه وتقرب من هم الفواله .ودخلت نور وحصه وسلموا عليهم وقعدوا .ساره بلاعانه .: اقول هنود يهبل الحلى من وين ماخذه الطريقه
    هند طالعتها بقهر وجع ياسوير والله ارويج من الصبح ناقعه فيني .نور انصدمت من جذبها . : من مطبخ امها نور الي منحني ظهرها من الصبح في المطبخ
    ساره نقعت من الضحك على فشيلة هند حصه ماقصرت انفجرت بضحك .هند تتوعد فيهم .: وانتي نوير ماتعرفين تسايرين .
    نور : مب على حساب تعبي .اي والله .
    ساره : اصلا انا عارفه هاي مب ويه مطبخ هههههههه
    هند : خليج يالشيف رمزي
    عبدالله : هند الزمي حدودج الشيف رمزي يخذ طرق الحلى من اصابعها .
    ساره سكتت من الاحراج ونور غمرتها السعاهده انها تشوف السعاده تغمرهم وحصه انحرجت من كلام اخوها لمرته وتخيلته بينها وبين سيف
    شوي الا ودخلت عبود الي رمى نفسه في حضن ساره بندفاع ولوى عليها بقوه .:وينج .؟
    ساره وهي تمسح على شعره : كاني الحين موجوده .وشالته وحطته في حظنها .بين نظراته خاله الغاضبه
    عبدالله بقهر .جر شعر عبود الناعم : قم .يله من حضن مرتي .
    عبود وعيونه متروسه دمع .: لا .مابي .مالتي اول.انت خايس
    ساره : عبدالله .حرام عليك
    عبدالله : لامب حرام خليه ينزل من حظنج ولاترى بظربه
    عبود دفن نفسه في حضنها .ساره بترجي : عبدالله عشان خاطري .
    عبدالله : بس عشانج ولا ترى ان شفته مره ثانيه باكله ههههههه
    ساره بقهر : عبدااااااااااااااالله .
    وقام وهو يضحك على خوف ولد اخته .: انزين خلاص بنسكت عن دلوع امه . يله بروح الميلس .لشواب .وطلع وهو مبتسم من غيض ساره وخوف عبود .
    هند وهي تمد على عبود.: هههههه بياكلونه خخخخخخخ
    ساره وهي تفرها بالمخده .: وجع . كلوج العقارب .يالدبه .
    هند .: ههههههه .والله انج مب هينه ياام الخلاجين طيحتي راس ابو العبد .
    ساره حست بالحراره تكتسي ويهها من الاحراج من كلامها وعطتها نظره معناها خلاص انطمي .هند ضحكت ونقزت حواجبها .هند سكرت على السالفه مع دخلة خالتها ام راشد وخلود . وقاموا يسلمون عليهم .خلود خذت ساره بالاحضان ودموع تخالطها .خلود : يالبايخه اخر مره تسافرين .
    ساره: هههههه ان شاءالله عمتي خلود .تامرين امر .
    خلود : غصب عنج ولا تتصلين بعد
    ساره : خخخخ .عاد هاي انتي صاجه فيها . بس استحي من عبدالله
    هند : مبين .والفلم الي من شوي . تستحين ؟
    ساره ضحكت واحمر ويهها خلود بفضول : اي فلم ؟
    هند :تعالي . اقولج . اهو فلم . ليش تاخرتوا كان لحقتوا ؟
    خلود بقهر : شنسوي في المعرس رشوووود سنه لين يبدل ويلبس ويتعطر
    هند احمر ويهها من طاريه وهاالشي الي مافات ساره بس طنشت والتفت لمرة عمها ابوراشد وسولفت معاها وهند وخلود روسهم في بعض ويعقرون
    وبعد صالة العشا توافدوا الحريم من جيرانهم ومعارفهم .وكان اخر الوافدين عمتهم نوريه الي دخلت عليهم بكبر وعلياء .وحتى يوم سلمت على ساره بطرف نفس وحوسه براطم .الي تبين انها تكره بنت اخوها للجميع . ساره حز في خاطرها هالموقف ماتعرف ليش عمتها مازالت تكرهها اذا يدها هو يدها عفا عنها هي ليش لاء؟. احتارت ساره من كراهية عمتها لها ساره قعدت بين الحريم في عالم متنكد بس حصه ماخلتها تعيش هالمود ونستها وصارت تسولف معاها عن الي صار في غيابها
    حصه : تدرين من الي متصل فينا من فتره ؟
    ساره : من ؟
    حصه : فاطمه رفيجة سلمى .
    ساره بستغراب : شتبي .؟
    حصه : تبي تتأكد انج عرستي . أظاهر سلمى دازتها
    ساره : شلون عرفت رقمنا ؟
    حصه : وليش هالشكال يصتصعب عليهم شي . الي يبونه ويصولن له
    ساره : الله يستر منهم . بس
    حمد دخل عند باب الصاله ودقه راحت له حصه ورجعت : سوير خالج في الميلس الداخلي يبيج ساره ماصدقت الا وغطت شعرها عدل وراحت بخطوات سريعه له بشوق .وتلاحقها نظرات حقوده وكارهتها : شوي شوي ام عبدالله شفيها مرت ولدج مطيوره .
    ام عبدالله : ساره الثقل كله . وهذا شوقها لخالها .ام نوف اصب لج جاي تبي تسكتها .
    ام نوف : مشكوره مابي .سكره و يد
    ام راشدبغياض : هاو شفيج عسى مافيج سكر
    ام نوف بعصبيه : عدويني .بسم الله علي . لا بس السكر يخرب ريجيمي
    حصه وهي تساسر نور الي تضحك : عشتوا وهاذي بعد لحقت على الرجييم .هههههه

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@س .





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    ساره اول مادخلت الميلس ركضت ورمت نفسها في حظنه ولوت عليه بقوه وصاحت بشوق له .وسالم نفس الشي حظنها بقوه ومسح على شعرها بحنان و نزلت دمعة شوق على خده
    ساره بصوت مخنوق : يبه اشتقت لك
    سالم بحنان : وانا اكثر فديتج
    وقعدوا على الكنب ومازالوا ماسكين بعض .ساره مريحه راسها على صدره وسالم مريح راسه على راسها
    سالم بحب : حبيبي شلونج وشلون ريلج معاج
    ساره .وهي تمش دموعها بكفها من ورى .وطالعه بحب .: تصدق لو سألتني اول اسبوعين معاه كان قلت زفت . بس الحين الحمد الله تغير حالنا .مليون درجه وابتسمت
    سالم : هذا حال الازواج الي مايعرفون بعض عدل بس مع المعاشره يتغير كل شي.ولا شلون عاشوا اهلنا من قبل
    ساره هزت راسها بالموافقه .وقعدت تسولف له عن الي صار معاهم هناك وشلون كانت حياتها مع عبدالله مع اخفاء بعض الحقائق عشان مايستهم من شي انتهى .
    ساره تذكرت شي : ايه نسيت اقول لك تدري من قابلت هناك .؟
    سالم :فهد
    ساره بستغراب : شلون عرفت ؟
    سالم برود :كلمني .يهني على عرسج .ويهنيني على الورث
    ساره : اي ورث ؟
    سالم : مادري عنه .يقول اني انا دازج على عمانج تعيشين معاهم عشان تاخذين ورث ابوج .
    ساره طالعت عمها بحزن : شلون يقول عنك هالكلام
    سالم : مالومه .من الي ياخذه لعب في مخه
    ساره : الله يهديه
    سالم بقلق : انا اخاف يقول هالكلام جدام عمانج ويصدقونه
    ساره : يعني بيصدقون واحد مثله مستحيل عماني يعرفونك عدل
    عبدالله جاهم على غفله .: لا لا . ما اسمح لك بوغنيم تصيح مرتي عليك غرامه
    سالم بضحكه : ههههه شنسوي في مرتك ام دميعه كل شي تصيح منه .مادري شصارفيها .كله تصيح
    عبدالله ابتسم بحنان لها .وتذكر الموقف الي صار لها برى المطعم : من يومها حساسه بس كانت تكتمه
    ساره ابتسمت لها بحب .سالم قعد معاهم شوي وسولف بعدين استأذن منهم وطلع ساره قامت معاه لين الباب وحبته في خده قبل لا يطلع وهو باس راسها وقال : عبدالله جوهره لاتظيعينها منج
    ساره .: عبدالله في عيوني .
    سالم : الله يرضى عليج .وطلع وسكرت الباب ورجعت لمكان عبدالله الي قاعد فيه .بس عبدالله وقف اول ماقربت منه وقرب منها وحط ايدينه على خصرها وقربها من صدره. وطالعته بخجل : اشفيج ؟
    ساره وهي تهز راسها : مافيني شي ليش ؟
    عبدالله وهو يحط يبهته على يبهتها : فيج شي غير دموع شوقج لخالج .الي مابي اشوفها مره ثانيه
    ساره ببتسامه خجوله : ان شاءالله .ومافيني الا يمكن التعب
    عبدالله الي سكت مايبي يضغط عليها .: انزين لاتعبين نفسج وايد .
    ساره : تامر امر
    عبدالله : تسلمين .وسحب ايدينها من باسف ماوده يخليها صارت بنسبه لها الهوا الي يتنفسه مايقدر يستغني عنها .قولي لهنود تسوي جمر عشان البخور وعطيها من العود الي عندنا
    ساره الي كانت ودها تعيش طوال عمرها في احظانه : ان شاءالله وطلعت من عنده وهو نفس الشي طلع للميلس .
    ساره قالت لهند الي طلبه منها عبدالله وتوجهت لقسمها تجيب العود .وقبل لاتطلع من قسمها وتسكره اخترعت من الحركه الي وراها
    : يعني مب عازمتني اجوف قسمج
    ساره : اهلين عمتي حياج بينور المكان
    ام نوف وهي تمشي بخطوت كلها غرور ودخلت القسم وطالعه بنظرات كلها استهزاء : الحمد الله .بنتي ماعاشت في هالجحر . شلون بتحملين تعيشن هني
    ساره برود وقهر : الحمدالله جامعني انا وريلي واهم شي اكون قريبه من هلي
    ام نوف : قصدج قريب من ورثج
    ساره افففففففففففففف الله يعدي هالليله على خير : عمتي الحمد الله انا مب محتاجه ورث ابوي الله يخلي لي خالي وريلي مب خلين على قصيره .
    ام نوف بضحكه كلها استهزاء : خالج الي قاص على اخوه وماخذ ورثه ويبي يقص بعد على خواني
    ساره بقهر : خالي الحمد الله مب حتاج يطالع فلوس غيره واخوه على قولتج خذ حقه وزياده بعد اذا مقالج يعني الحقيقه
    العمه بقهر وحقد .: شقصدج بنت دانووه
    ساره : قصدي واضح . قبل لاتقولين كلام سامعته من واحد مب في وعيه لازم تحسبين حسابج انه مب كلن بيسكت لج ياعمتي الموقره .
    العمه ماقدرت تمسك اعصابها . وعطتها كف يحمل حقدها وكراهيتها : هذا عشان تعرفين تكلمين الي اكبر منج ياقليلة الادب
    ساره الي ماسكه خدها من الصدمه .: انتي ليش جذي تكرهيني ؟
    العمه بحقد .: لانج بنت دانه وطلعت من قسمها بخطوات كلها خيلاء وانتصار .ساره تهالكت على الكرسي بس دموعها مانزلت .وكان القهر والحزن من موقف عمتها الحاقد سحبت نفسها من القسم وراحت لبنات عمها في المطبخ

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    بعد ماراح المعازيم ومابقى الا الاهل .ساره خذت هند على جنب وسوت لها تحقيق .بس هند مارضت تقول لها الا في الصاله الي فوق .هند ماقصرت قالت لها السالفه كامله
    ساره :وانا قووول شفيها الخبله هنووود
    هند : ايه خبرج الخبله اخت الخبل العودعبود
    ساره كفختها على راسها : الخبل ريلج . هاذا الشيخ عبدالله ال .
    هند : وجااااااااااااااااع مب يد .
    ساره .: ههههههههههههه عشان تحترمين نفسج ولا تطاولين على شيوخج
    هند : شاخ ناظرج يالدب
    ساره : خخخخخخخخخخخخخ عيوز .شهالداعوي من اي معجم تجمعينهم
    هند : من معجم يدج ابو خالد .
    ساره : ههههههههههههه الله يعينهم عليج
    هند : الله يعينهم على انفسهم
    ساره : انزين خلينا من هالسوالف وامشي معاي لقسمي .عشان اعطيكم اغراضكم واعطي خلود وخالتي ام راشد هداياهم
    هند وهي تلوي عليها : الحين الواحد يحبج
    ساره : مالت عليج ومن الي قال اني يبت لج شي كله حق حبيبتي حصيص
    هند : ماتقدرين ماتيبين لي
    ساره :شبتسوين يعني ؟
    هند : ماتعرفين
    ساره هزت راسها بغرور : لاء
    هند نقزت عليها وعظت زندها وساره تصارخ وتحاول تفك نفسها منها وهي تضحك بس هند متكمشه فيها.ساره كانت تنادي حصه الي جاتهم بسرعه وجرت هنود من شعرها : فكيها ولا فسخت باروكتج
    هند فكتها : باروكه شعر ريلج
    ساره وهي تفرك زندها : شفيج ماتعشيتي ؟
    هند : لا طعمج احلى .
    ساره وهي تضحك : ادري من يومي حلوه
    هند بقهر : اشوف عبود اثر عليج بالخقه
    ساره : فديته
    حصه : هنود يالدب شفيج بغيتي تاكلينها
    هند بحره : عيل انا تقول لي انا مايابت لي شي كله حق حصيص
    حصه : شتبينها تسوي يعني هالحلا كله ولاتجيب له شي .ودي تيجي ( بالمصري )
    هند : اكيد تجي يالريا وسكينه مالت عليكم .بنادي خلود وبنسوي هجوم وناخذ الي يعجبنا .ونزلت من الدري وهي تركض وحصه وساره وراها يتسابقون على القسم .وفي الوقت الي هند راحت لخلود الي كانت تسولف مع نور وجرتها معاها ساره وحصه طاروا للقسم .
    ساره وهي تلهث على كرسي منفرد في صالتها : اظاهر مب رياضيين
    حصه .: لا ما أظن
    ساره .: يله امشي لغرفتي قبل لايون المهبل .وراحوا للغرفه. واول مادخلوا ساره طلعت الاغراض الي شاريتها لحصه .ومدتها .الا وهنوووود وخلوود داخلين .
    هند وهي حاطه ايدينها على خصرها . : لاوالله .حصيص يبي لا اسحبج من كشتج انا بختار وانتي بعدين
    حصه : لايمه هاج خفت عااد منج يام كشه
    هند : انا ام كشه ياحرم قحطه
    حصه : يسواج يالدبه الشيخ سيف ال
    هند : واعععع هذا شيخ قولي راعي غنم. ابل يمكن يصلح .
    حصه فرتها بالمخده : هذا ريلج يالسحليه
    ساره : هههههه والله عرفتي لها يا حصه خخخخخ. راعي ابل ههههه ابي اجوفج جنبه في البيك اب
    هند اغتاضت من ساره وفهمت قصدها .جان تربع لها وتمسكها ودزها على السرير وتركب فوقها وتحط المخده على صدر ساره وتضغط عليه بقوه .: يله قولي اسفه وماأعودها.
    ساره من الضحك ماقدرت تتكلم وتهز راسها بالرفض .وهند مره تقرصها في زنودها ومره تقرص خشمها الي استوى احمر منها حصه كانت بتساعدها لولا خلود الي مسكتها وكتفتها وهند تسوي تعذيب لساره الي ضحكاتها ماليه القسم .
    :هنوووووووووووووود
    هند تخرعت من الصوت المزمجر وهدت ساره الي ويهها استوى احمر ودموعها ساحيه على ويهها من الضحك وشعرها منفتح نصه وسايح على جنبها هند قعدت على السرير والمخده في حظنها .وساره الي قعدت والابتسامه ملازمه ويهها . هند : خرعتني .حشى اسد مب انسان
    عبدالله : تستاهلين بغيتي تذبحين مرتي يالدب .مصدقه نفسج ضعيفه .بغت تنفذ تحتج
    ساره .: اي والله صاديني ضيق تنفس منها سوي رجييم الجامعه بعد يوميين بيقولن شهالدرام الي يمشي مع المانيكان .
    حصه شلت المخده تبي تضربها لانها قهرتها ولانها تعرف انها مب دبه وايد جسمها حلو مليان شوي بس ساره دايم اطفر فيها وتقول لها الدبه .بس ساره نقزت من السرير وراحت ورى عبدالله
    هند : يالجبانه .
    حصه الي خلود فكتها اول مادخل عبدالله .: زين ييت هالدبه من صبح وهي مفترستنا .
    خلود : يمه منج ياحصوص من شوي وانتوا طايحين فينا ظرب
    ساره برائه : عبدالله اتصدقهم انا اظرب حد
    عبدالله وهو يمسح على رقبته مكان شموخها : لاماصدق مرتي بريئه .
    ساره انحرجت من من هالذكرى الله يسامحك لازم تذكرني عبدالله وهو يحط ايده على جتوفها ويقربها منه : عطيني هدايا الشواب وانتوا الي فيها خير تقرب من حرمي المصون اسلخها
    ساره طلعت لسانها لهند الي انقهرت منها .ساره طلعت الاغراض وعطتها اياها وطلع من عندهم بعد ماسدد نظرات تهديد لهند
    حصه : تستاهلين .
    هند : لولا محامي الدفاع كان الحين صرتي لحمه مفرومه .يام الخلاجين
    خلود : جبانات من يومكم ماتعرفون تساعدون انفسكم لازم قوات خارجيه .
    هههههههههه اضحكوا كلهم على خلود الي شاركتهم الضحك .ساره طلعت اغراضهم وعطتهم .هند : ايه خليج حرمه سنعه .
    خلود : ناس ماتمشي الا بالعين الحمرا
    حصه بقهر : ياويه استح . هذا وانتوا متشريين قبل اسبوع ماخليتوا شي الاوخميتوه من المجمع
    خلود : هاذي بس رتوش
    هند : وانتي شحارج احنا صبايا وانتوا عيايز
    ساره بخبث : انزين بطلوا اكياسكم وقولوا لي رايكم .
    هند وخلود افتحوها وحصولها متروسه حلاوا .هند خذت حبه وفلعت فيها ساره على راسها .: يهال احنا
    ساره : وجاااااااااااااع .ايه يهال عيل تسون في حصوصتي خيانه انا بعد سويت فيكم ههههه
    حصه : كفج يستاهلون
    خلود : فرحانه يعني معليه ياريا وسكينه مردوده
    ساره وهي تضحك : هههههه بنشوف .انزين خلاص هالمره صج هاكم وطلعت لهم اكياس ثانيه بأسماءماركات عالميه هند وخلود فتحوا الاكياس يتأكدون وحصولوا هالمره اغراض . خلود حبت ساره وشكرتها .هند بأسف .راحت لها وحبتها : مع ان ماودي احبج شكرا ً
    ساره كفختها على راسها : مالت عليج ويحصل لج تحبين ساره ال. حرم الشيخ عبدالله ال
    هند : وععععععععععععععع
    ساره : وعع منج ورجعت لشنط اطلع هدايا حريم عمانها ونور وحمد وعبود الي كان له نصيب الاسد . وانشغلوا البنات مع ساره في توزيع الهدايا وترتيب المكان من بقايا الاكياس وطبعا تخلل الترتيب سوالف وطنازه . وبعد ماخلصوا شلوا الاغراض وطلعوا لصاله .ساره عطت عمتها نوريه اول شي الي خذت منها الكيس بقرف وحذفته جنبها وكملت الجاي ساره تغاضت عن الموقف وقعدت بين نور وخالتها ام عبدالله الي حطت يدها على جتوف ساره وطالعتها ماعليج منها .ساره ابتسمت لها ماهمتني .نور بصوت كله حب : مشكوره فديتج كلفتي على نفسج
    ساره : ماشي كلافه بينا انتوا تستاهلون بعدين طالعت هند الي قاعده جنب نور وقالت لها : شوفي الناس الذوق
    هند : من نوير ذوق امحق ذوق .
    نور قرصتها : غصب عنج ذوق
    وقعدوا يتناقرون لين وصل عبود وحمد وخذتهم ساره لقسمها وعطتهم هداياهم . وشكروها بكل ادب وهم طالعين وقفوا يطالعون العمه نوريه واقفه مع خدامتها وكانت واقفه قاصده عشان ساره تسمع : شيل هاذا هديه حقج
    ساره انترست عيونها دموع من اهانه عمتها الغيرمبرره لها .حمد حس بجرح ساره ومسك يدها ورص عليها : ماعليج منها هاذي انسانه ماعرفتج عدل للحين .الله يسامحها
    ساره ابتسمت له وبلعت ألمها ومسحت على شعره : الله يسامحها .ومسحت دمعه هاربه من عينها ودخلوا الصاله وعيال نور راحوا لقسهم يجوفون هداياهم .ساره قعدت مع بنات عمها بشخص ثاني شخص مهموم .وبهتت ضحكتها .وكل شوي تسرح .نور حست فيها همست لها : ساره شفيج ؟
    ساره ببتسامه مغصوبه : مافيني شي .
    نور : ماأحسج ويانا حد مضايقج
    ساره : يمكن عشان تعبانه وماخذت كفايتي من النوم
    نور : اكيد ؟
    ساره ابتسمت : اكييييد .
    نور حطت راسها على راس ساره .وقعدوا يسولفون لين اعتذرت منهم ام راشد وخلود وراحوا لبيتهم وبعد ماطلعوا الشواب لغرفهم . اعتذرت ساره من البنات وراحت لقسمها ترتاح .
    دخلت قسمها بخطوات تعبه طلعت لها بيجاما حريريه بلون الافندرمكونه من قطعتين ودخلت الحمام (وانتوا بكرامه ) ونظفت ويهها من الميك اب وتسبحت . بعد ما طلعت ولبست بيجامتها ونشفت شعرها بالسيشوار وخلته مهدود بحريه على ظهرها وقفت عند دريشتها وريحت يبهتها عليها . وقعدت تفكر في موقف عمتها الحقود واندرجت على خدها دمعه ساخنه من حزنها على حالها مع عمتها . ليش تكرهني لهدرجه؟ لهدرجه كانت تكره امي ؟شسوت لها امي .؟ماعرف ماعرف
    ارتعدت اوصالها من اليد الي انحطت على جتفها والتفت وكانت عارفه من من ريحة العطر المختلطه مع دهن العود . ورفعت عيونها لعيونه المتروسه الف سؤال . كانت هالة الوسامه لافته بطوق سحري بالبيجامه الحريريه السوداء دخل يده في شعرها لين وصل للخلف عنقها .ورفع ويهها بطرف صبعه :شفيج . ومسح دمعه كانت نازله ليش هالدموع ؟
    ساره غمضت عيونها تبي توقف سيل الدموع الي نزلت بغزاره من سؤاله .: ماشي
    عبدالله : ساره . من الي زعلج ؟
    ساره دموع تتسابق على خدودها : ماحد
    عبدالله : من الي مزعلج خواتي أمي.هزت راسها بنفي .يدي ورفضت بعد .عمتي نوريه . ساره انفجرت في الصياح عبدالله عرف ان عمتة الي صيحتها وقربها من صدره ومسح على شعرها وظهرها وهو يهديها .ويبوس شعرها بخفه .لين هدت .
    عبدالله رفع ويهها بيديه اثنتين .ومسح دموعها بأنامله .: انا ماقلت مابي اجوف عيونج فيها دموع .اذا بغيتي تصيحين صيحي على ناس يستاهلون مب ناس حاقده . ساره عمتي نوريه الي تصيحين عشانها عمرها مافكرت في غير نفسها لاتعبين نفسج عشانها .وباس ارنبة انفها .
    قعد على السرير واشر لها تقعد جنبه . قعدت وحط ايده على خصرها : ساره احنا نبي نبتدي حياتنا بهدوء من غير لاحد يأثر علينا مهما قالت لج عمتي لاتخلينه يأثر فيج .
    ساره هزت راسها موافقه : كلامها ماثر فيني . بس الي ابي اعرفه ليش تكرهني .؟
    عبدالله : ليش هي تحب اي احد ؟ماتحب الا نفسها . المهم خلينا منها ويله تعالي أنام .ولانسيتي الجامعه بعد يومين وانا بعد باجر وراي دوام .
    ساره : ان شاءالله .غسلت ويهها وسكرت الليت والباب وادخلت معاه في السرير .





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    بعد يومين وبالتحديد في الجامعه ساره وحصه يمشون متوجهين للمحاظره وهم يضحكون . وفاجأتهم سلمى واقفه في طريجهم .
    سلمى بصوت ضخم : مبروك ياحلوه
    ساره وهي تحوس بوزها وتعدل نظاراتها : الله يبارك فيج
    سلمى : لايكون في بالج اني بخليج . والله لايندم انه قرب منج
    ساره بعصبيه : نعم وانتوا شكوا.وبأي حق تقولين هالكلام ومن الي عطاج اياه
    سلمى : قلبي عطاني اياه حبي لج
    ساره : الله لايحبج . هي انتبهي لنفسج .ليكون ناسيه نفسج .انا من وانتي من .وانا بعدي عن طريجي ولا بتشوفين شي في ساره ال ماشفتيه .
    سلمى انقرت منها وتحلفت لها في سرها بعد مالتموا عليهم البنات وقعدوا يتهامسون من صوت ساره الي ماتحملت حركات سلمى الشاذه على عالمها .ساره دزتها بجتفها وهي رايحه وخلتها بيزه ماتسوى
    ساره وهي تمشي بخطوات عصبيه : الخايسه . الجلبه .ال
    حصه : ساره خلاص مايسوى عليج .لايصير فيج شي .
    حصه حاولت تهديها لين وصولوا للكفتريا وقعدوا وحصه تهديها وتريحها .بس ساره نست الموضوع كله بعد جية هند وهي منهاره تصيح وشايله اغراضاها معاها ويهها متروس دموع .
    هند : ابي ارجع البيت الحين
    ساره بخوف : هنوود شفيج .شصاير سلمووووه الخايسه قايله لج شي
    هند بصوت مبحوح من البجي : لا بس ابي ارجع الحين .وراحت للأستقبال تكلم البيت ساره وحصه لحقوها لانهم مالهم خلق بعد موقف سلمى
    حصه : وين خلود مب راجعه معانا
    هند : لا
    ساره حست ان خلود وهند صاير بينهم شي وان فيه خلاف وهنود كالعاده مكبره الموضوع بحساسيتها الزايده رجعوا البيت وفسروا لأم عبدالله رجوعهم انه ماعندهم محاضرات وكل وحده دخلت غرفتها
    بعد صلاة العصر قامت ساره على صريخ هند في قسمها . وقامت تشوف شسالفه كان الصوت طالع من مكتب عبدالله ساره وقفت قريب من الباب
    هند لعبدالله : عبدالله والي يرحم والديك راشد مابيه . لاتخليهم يغصبوني عليه مابيه
    عبدالله : هند ليش ماتبينه فيه شي
    هند : من غير شي انا مابيه .راشد عشانه ولد عمي لازم اتزوجه .مابيه افهمني
    عبدالله : هند هذا رايج الاخير
    هند : ايه عبدالله لاتخليهم يغصبوني عليه .تكفى
    عبدالله بحنان : وانا قايل لبوي اصلا مايغصبج لاتخافين .
    ساره كانت واقفه في مكانها منصدمه من موقف هند شصار لها انجنت . وين حبها لراشد ليش ترفضه شصار بينهم .؟هالاسئله كانت محيره ساره .بس الجواب كان مع هند الي مازالت مع عبدالله .

    وهالجواب بتعرفونه في البارت الجاي القبل الاخير.

    ارحم عيوني لو عيونك تبيني
    حرام هذا الحب تقتل مـــعانــــيه
    مو حب هذا إلي تسويه فيـني
    في فرق بين الحب وإلي تســويه
    يا ساكن ما بين عيني وبـيني
    لا تصدم إلي صرت أغلى أمانيه
    جيتك بقلبٍ شايله في يميــني
    كلمـــه تجيبه لك وكلــمه تــوديـه
    أرجوك بلي باقي ٍ من حنيني
    حرام من يسعد عيــونك تبــكيــه
    بالله شوفوا الفرق بينه وبيني
    هــمه يزعــني وأنا همي أرضيه
    هذي قيودك حلها من أيديني
    حبٍ يذل القــلب يانــاس مـا أبيه
    موحب هذا إلي يسويه فيني
    في فرق بين الحب وإلي يسويه





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    .(الفصل العشرون ).

    ((ريح الخيانه شالت المحفول ياشين ذاك الفال
    زرعي لغيري للأسف محمول لاذنب للحمال
    ذنبك ولاغيرك احد مسئول ))

    كانت واقفه تتعبث بطرف شيلتها وفايلات الجامعه في يدها تنتظر خلود بملل افففففففففففف الدبه لازم تتاخر وعدلت نظاراتها بعصبيه تدل على فروغ صبرها
    بخطوات متعثره بسب نهر الدموع الي مخرس ويهها وصلت لهند ومسكت ذراعها .ورمت نفسها عليها وانفجرت في الصياح هند انصدمت منها وتجمدت لحظات بس تعاطفت معاها ومسحت عليها لين اسكنت حركات جتوفها من الصياح .هند بصوت حنون : حياه عسى ماشر شفيج .
    حياه وهي تسحب نفسها منها وتمش دموعها بالمنديل الي عطته اياها هند وقعد على كرسي قريب منها ونزلت راسها بأنكسار .بصوت مبحوح من الصياح : مم .ما . ماشي
    هند نزلت لين مستوى ويهها : حد قايل لج شي .متضايقه من حد .؟
    حياه نفجرت في البجي مره ثانيه وحاولت تتماسك .وقالت .بصوت متقطع : مادري شقول . لج .
    هند : جربيني .يمكن اساعدج .
    حياه بصوت متهدج : ماقدر . احس لو قلت تزعلين
    هند : ليش ازعل .هالموضوع الي كدرج يخصني .؟
    حياه : يمكن بس من بعيد
    هند : شلون ؟
    حياه : يمكن لو قلت لج بتفقدين احترامج لها الشخص .
    هند : معليش على مسؤوليتي قولي .هند كان ذابحها الفضول
    حياه : الصراحه .انا .انخدعت .فيه .البدايه كان يعاملني بجفاء ويهاوشني في كل مره نجتمع . بعدين صار يبتسم لي اذا جافني طالعه اوتقابلنا .لين تطورت هالعلاقه للتلفون .
    هند : وانتي شلون رضيتي لنفسج بهالشي .؟
    حياه ودموعها تنزل : مادري يمكن لاني وحيده لام تهتم او اب .
    هند : مب عذر .كملي
    حياه : اهو وعدني بزواج . حتى انه كلم ابوي وابوي وافق مبدائيا لين يخلص دراسه . حتى انه ابوي عرض عليه وظيفه وافق عليها وصار قريب من ابوي عشاني وصار قريب لدرجه اني ماقدر استغني عنه .صرت مجنونه فيه .بس . اكتشفت انه في النهايه يحب وحده ثانيه . وماعرف منهي بس واحد من الموظفات الي تشتغل هناك سمعته بالغلط يسولف مع رفيجه انه بيتزوج وانه خطب .يوم واجهته . قال انها تتبلى عليه صراحه انا احترت وكنت عايشه في شك . لين لين . خلود اثبتت لي . صحة شكوكي .
    هند والبروده تلف اعضامها : وخلود شدخلها بالسالفه .؟
    حياه : شلون شدخلها . اخوها . راشد
    هند بغباء: شدخله بعد .راشد ؟
    حياه : راشد اهو خطيبي .او الي قص علي
    هند بصدمه : انتي جذابه .راشد عمره ماكان نذل
    حياه بحزن : مشكوره هند .اعرف ان نظرتج لي سيئه مألومج.ادري الغلط راكبني من راسي لريولي . بس ذنبي اني حبيته .وطلع غدارهند شاسوي.؟
    هند : شتسوين . اكيد مب راشد ولد عمي .
    حياه : الا هو . حتى اذا مب مصدقه جوفي مسجاته . وعطتها الجوال وجافت رقمه الي حافظته من قلب . حست بمثل الخنجر ينزرع في قلبها ويجلعه من صدرها بقوه .
    هند كانت في عالم ثاني .في عالم الضايع والغربه من الاحزان والتوهان ومرت عليها الذكريات مثل الومضات الفلاشيه . وقفته معاها جدام بيتهم وغضبه الغير مبرر يوم عرف انهم يعرفونها حياه صاجه راشد انسان حقير نذل لمت كتبها برود لصدرها وعطت حياه ظهرها ومشت لاستقبال الجامعه وحصلت ساره وحصه
    هند : ابي ارجع البيت الحين
    ساره بخوف : هنوود شفيج .شصاير سلمووووه الخايسه قايله لج شي
    هند بصوت مبحوح من البجي : لا بس ابي ارجع الحين .وراحت للأستقبال تكلم البيت ساره وحصه لحقوها لانهم مالهم خلق بعد موقف سلمى
    حصه : وين خلود مب راجعه معانا
    هند : لا وهي متماسكه برود هائل حست انها انكسرت من داخل وقلبها انجرح جرح هائل .وان روحها هايمه في حزن اسود هائل انغشت في انسان كان قريب منها ومن قلبها كرهت نفسها من غبائها ومن خيانته المؤلمه .سندت راسها على طوفه وانهمرت دموعها مثل السيل اكرهك ياراشد اكرهك حست بحرارة الحزن في قلبها تعصره بألم .عدلت نظارتها وحطت طرف الشيله على ويهها وطلعت لسياره لان أعصابها ماسمحت لها تلبس نقابها .راحت السياره بروح مذبوحه .
    من بعد ماراحت منها هند وهي تجر ألآمها . نظفت ويهها بالمنديل الرطبه .وراحت لدورة المياه تعدل الميك اب الي اخترب . وطالعت نفسها وابتسمت . والله انج شيخة البنات ياحياه . هاذي هند وطيرناها من طريجي . مابقي الا راشد ههههههههه والله لولا الخبل سعد ماكان مشت الخطه .ولولا المسجات الي طرشهم من جوال راشد ماكان صدقت وضحكت بصوت جهوري على ذكائها . الظاهر للحين محد عرف ان الي احطه في بالي لازم اوصله ولمت اغراضها وطلعت بسعاده لنجاحها .

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    دخلت الصاله وهي تجرريولها بصعوبه من الوهن حمدت ربها انها بعدها لابسه النظاره عشان امها ماتنتبه لعيونها المتورمه من الصياح طلعت لغرفتها متجاوزجه امها وخالتها ام راشد الي قاعدين في الصاله من غير لاتسلم عليهم حصه راحت لهم وسلمت عليهم اماهند كانت روحها فوق تحمل اي مجامله كانت منتهيه على الاخر مستنزفه مشاعرها على اخر رمق دخلت غرفتها .وحذفت اغراضها على الارض وانسدحت على سريرها بكامل ملابسها وعبياتها .وانفجرت في نوبة بكاء مريره .وانغمست في الشفقه على نفسها وعلى غبائها انها كانت انسانه سهله مسكت انهمار دموعها بعد ماسمعت نقرات خفيفه على الباب دخلت امها بخطوات خفيفه وقعدت على السرير ومسحت راسها : يمه هنود . عسى ماشر ؟
    هند بصوت واهن : الشر ماييج يالغاليه . بس تعبانه شوي .
    امها بصوت كله حنان : ماتشوفين شر حبيبتي . بس استغربت منج مايتي تسلمين على خالتج ام راشد
    هند انهمرت دموعها من سمعت اسمه : أسفه يمه من عوار راسي مانتبهت .
    حبتها امها على راسها وكانت متأكده ان الي في بنتها اكبر من عوار الراس بس خلتها على راحتها : تعوذي من بليس واقري كم ايه وصلي ركعتين ويروح العوار .
    وطلعت من عندها وهي متأسفه على حال بنتها . هند انخرطت في البكاء من جديد وحظنت نفسها بقوه توقف رعشة انتابتها من كثر البجي كانت تحس بشتات كانها زجاجه طاحت وانكسرت لمليون قطعه ومب قادره تلمها .حست بالوحده البارده وبالضياع المرعب حست كان احد حط يده في احشائها وجلعها .كان حزن مرعب ومرار موحش يلف قلبها بشده

    وبعد فتره قامت وقعدت على السرير بتعب وقررت تسوي الي وصتها امها عليه لان مايغسل الحزن من القلب الى القرب من رب العالمين . اهو الوحيد العالم مابصدور

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    رجعت من الجامعه هي وحصه بعد تعب خصوصا بعد الراحه الي كانوا حاسين فيها الايام الي فاتت سلمت على عمتها وقعدت معاها شوي وطلعت لقسمها ترتاح .كان موضوع هند مازال شغلها دخلت القسم بخطوات متهالكه ونزلت اغراضها على السريرودخلت الحمام (وانتوابكرامه ) تسبحت وطلعت تصلي الظهر.اول ماخلصت سمعت تيلفون صالتها يرن وراحت تشله وهي بعدها بجلال الصلاه .
    ساره : الو
    سالم : السلام عليكم . هلا بالحلوين .
    ساره : هلا وغلا .يامرحبا بهالصوت .
    سالم : الله يرحب فيج فديتج .
    ساره : شلونك ؟ وشخبارك ؟
    سالم : الله يسلمج .ساره
    ساره : لبيه
    سالم : لبيتي في منى . بغيتج في موضوع
    ساره : عيوني لوتبيها ماترخص لك
    سالم : تسلم لي عيونج . ابيج تكلمين نور
    ساره : نور؟في ايش ؟
    سالم : لحظه افهمج الموضوع . ساره . الصراحه بنت عمج . دخلت قلبي من جفتها صراحه من بعد ام شهد ماحد حرك مشاعري مثلها . والي قربها لقلبي بعد عيالها . صراحه ودي تاخذين رايها اذا تقدمت لها بتقبل فيني .؟
    ساره بدهشه : معقوله خالي . انت تحب بعد ام شهد !
    سالم : الله كاتبه جذي
    ساره بجديه : ونعم بالله بس خالي . ماظمن لك شي الحين . يمكن ماتقبل
    سالم : انتي كلميها قبل لااكلم اهلها . وبعدين قوليلي . عشان ماحطها في موقف اهي ماتبيه .
    ساره : والله بتصير معرس يالخال . هههههه وانا الي اخطب لك هههههههه
    سالم : ههههه انتي اول جوفي راي العروس اول بعدين يصير خير اصير معرس
    ساره : الي الله بيكتب لك فيه الخير ان شاءالله بيصير .
    سالم : الله كريم .
    ساره : اول مااكلمها بقول لك
    سالم : ان شاء الله . يله في امان الله . تبين شي ؟
    ساره : مابي الا سلامتك . وانتبه لنفسك فديتك
    سالم : ياهل ههههه يله باي
    سكرت السماعه بضحكه خفيفه .وهي تتنهد .
    :من الي متصل ؟ بصوت جليدي كانه رعد اخترعت ساره والتفت لورى لعبدالله واقف عند الباب اورق شغله والجرايد في ايد وايده الثانيه فيها الجوال والنظاره الي توه فاسخها بدخلته .كان اللهيب يشتعل في عيونه وشفايفه مثل الخط الابيض .
    ساره : بسم الله خرعتني .
    عبدالله برود : من المتصل ؟
    ساره بغضب هادي وقفت معقوله مافيه ثقه : خالي سالم .
    عبدالله : اها .
    ساره انقهرت من اسلوبه ودخلت غرفتها وفسخت جلال الصلاه وحطته في السجاده بحركات عصبيه وحطتها على الكرسي وقعدت في سريرها . اففففففففففف رجع لعبدالله الاولى بيذبحني . خاطري اعرف له .
    عبدالله بطل الباب ودخل بنص جسمه وكان فاسخ غترته وشعره منسدل على خدوده ومبين انه كان متعبث فيه . حط ايده على الباب وريح ذقنه عليها وقعد يطالعها بنظرات كلها اسف وشوق .وببتسامه ساحره خلتها تنسى الزعل وذوبت أعضامها واشعلت النيران في عروقها وسرعت نبضات قلبها . بس مسكت نفسها وصدت الصوب الثاني
    عبدالله عض على شفايفه من حركات الزعل الي محليتها زياده وقرب من السرير وقعد جنبها وهي لافه بويهها الصوب الثاني .فديت الزعل .عبدالله دخل ايده في شعرها خلف عنقها ولف بويهها صوبه وحط يبهته على يبهتها .وقال بهمس وكانت انفاسه تداعب خدودها برقه .: مب متغديه ؟
    ساره كانت تايه في عيونه السوداء ولاعرفت ترد كانت تبي تعيش في هالعيون وتضيع .عبدالله وقف وسحب يدها وقفها وقرب يدها من شفايفه وقال : ماقدر اكل من هاليدين الحلوه .اخطري اليوم اكل منها وظغط بشفايفه الدافئه على اناملها الرقيقه . وجرها معاه الصاله وهوحاط ايده على جتوفها وقربها منه عبدالله مكان حاب يعتذر بس بطريقته عرف شلون يذوب هالموقف .ساره كانت في عالم ثاني عالي عايشه فيه هي وعبدالله ولايوجد شي حوالينهم كانت تحس انها ملكت الكون وهي تشوف السعاده في عيونه.ونست الموقف لانه عوضها بلطفه الي كان مثل البلسم .
    طلعت لمطبخ البيت العود وجابت الغداءوحطته على طاولة الاكل في المطبخ مكان تناولهم وجباتهم اليوميه كانت ترتب الطاوله وتحط الشوك والقفاش والصحون تحت نظرات عبدالله المتأمله لحركاتها الناعمه غرفت له اكل في صحنه وحطته جدامه .وقعدت في كرسيها ومدت يدها للأكل تبي تغرف لها . بس عبدالله سحبها مع كرسيها وقربها جنبه لين استوت الكرسين كانها كرسي واحد وحط يده على خصرها وقربها منه .ساره كان مثل التيار يداعب بشرتها من قربه . عبدالله كان تايه في قربها من ريحة عطرها الي تغلغل في خشمه ولفه عبدالله حط القفشه في الاكل وقربها من شفايفها عشان تاكل . قصرت كلت تحت نظراته بهدوء وعيونهم في بعض ورجع القفشه للأكل بس هالمره اهو الي اكل .وقال بصوت مبحوح : اللحين الاكل صار له طعم وابستم لها أبتسامه ساحره تذوب الجبال . ساره تسارع نبضها وبلعت ريقها بصعوبه من تهدج مشاعرها .واستمروا بهالحال قفشه لها وقفشه له لين خلصوا أكلوبعدوا ماخلصوا دخلوا غرفتهم .
    بعد صلاة العصر قامت ساره على صريخ هند في قسمها . وقامت تشوف شسالفه كان الصوت طالع من مكتب عبدالله ساره وقفت قريب من الباب
    هند لعبدالله : عبدالله والي يرحم والديك راشد مابيه . لاتخليهم يغصبوني عليه مابيه
    عبدالله : هند ليش ماتبينه فيه شي
    هند : من غير شي انا مابيه .راشد عشانه ولد عمي لازم اتزوجه .مابيه افهمني
    عبدالله : هند هذا رايج الاخير
    هند : ايه عبدالله لاتخليهم يغصبوني عليه .تكفى
    عبدالله بحنان : وانا قايل لبوي اصلا مايغصبج لاتخافين .
    ساره كانت واقفه في مكانها منصدمه من موقف هند شصار لها انجنت . وين حبها لراشد ليش ترفضه شصار بينهم .؟هالاسئله كانت محيره ساره .بس الجواب كان مع هند الي مازالت مع عبدالله .
    ساره قعدت على الكنبه بذهول من الي سمعته حست ان الموضوع اكبر مماتوقعته وان الي مزعل هند اليوم اهو نفس الموضوع .معقوله صار شي لها في الجامعه من غير لاعرف . طلع عبدالله من المكتب من غير لاينتبه لوجود ساره وراح الميلس .
    ساره من بعد ماطلع عبدالله دخلت المكتب وحصلت هند منهاره على الكرسي الي مقابل المكتب وتصيح بحرقه . ساره قربت منها ومسحت على راسه ومسحت ويهها بمنديل وقربت راسها من صدرها وخلتها تفرغ احزنها لها وانخرطت هند في صياح مثل الياهل وساره تسمي عليها وتقرى المعوذات .ساره خذتها لين غرفتها وخلتها تنسدح وترتاح . وراحت تصلي العصر وقلبها قابضها .
    بعد ماصلت التفت على هند وحصلتها نايمه أتسحبت من الغرفه بهدوء وراحت لصاله تفكر بهدوء بهالمشكله وشلون تحلها بأقل الخساير لان الي صار مايدخل العقل هند من يومين كانت بتموت لو راشد ماتقدم لها كانت مجنونه فيه . بس ايش الي صار ؟.الله العالم .انا ليش ما أتصل في راشد وعرف منه . ياويله اذا مسوي لها شي .خذت تيلفون واتصلت على رقم الصاله الي فوق .بعد اكثر من رنه شالت خلود السماعه بصوت ناعس : الو
    ساره : اهلين خلود
    خلود : هلا سوير
    ساره : راشد موجود .
    خلود : مادري بشوف غرفته
    ساره : انزين اذا موجود قولي ليه ابيه
    خلود دخلت غرفة اخوها وحصلته على الكمبيوتر يطق طق .وقالت له ساره تبيه على التيلفون . راشد استغرب من عرست ماصرات تكلمني شلي صار يمكن هنود بس الغبيه مانتبهت . فرح بهالتفكير وراح لصاله بخطوات واسعه ومسك السماعه بس ماتكلم طالع خلود بنظرة استفهام . (تبين شي). خلود مدت بوزها وراحت لغرفتها .
    راشد : هلا وغلا
    ساره : اهلين فيك
    راشد :ههه سوير
    ساره : ايه ساره ليش مب عاجبك
    راشد : الا عاجبني .
    ساره : بسألك سؤال وترد على بصراحه من غير لف ولادوران
    راشد حس بالجديه في كلامها : خير ساره شفيه
    ساره : صاير بينك وبين هند شي .؟
    راشد بصدمه : هند .!؟
    ساره : راشد انا اعرف الي صار بينكم .بس قلي صار شي بينكم هالايام
    راشد بضيق لانه حس ان هند متضايقه : ساره اقسم بربي . وربي اني ماكلمتها الا كم مره . واخر مره جفتها يوم وصلتوا. ساره خرعتيني شصاير
    ساره وهي تتنهد : راشد مادري والله شصاير . عشان جذي اتصلت فيك .
    راشد بحزن : ساره وراس امج دانه تقولين لي شصاير
    ساره حست بخوف راشد وحبه الجدي لهند وتأكدت انه مستحيل انه مسوي شي : راشد .ابيك اول شي تهدي نفسك وتقبل الموضوع .ويمكن فيه سوءتفاهم راشد . اليوم عبدالله كلم هند عن الخطبه .و.هند انهارت وصارت تصارخ .ورفضتك بس ماعرف . عشان جذي اتصلت فيك ابي اعرف
    راشد بصدمه كان احد غمز خنجر في قلبه .: رفضتني
    ساره : راشد انا متأكده الموضوع في لبس . لان هند الحين عندي ومنهاره .معناته ان .
    راشد بصراخ وقهر : منهاره ماتبيني . انا الي حبيتها . ترفضني
    ساره وهي تبلع الغصه من جرح راشد : راشد . قبل لاتاخذك العصبيه . فكر معاي . هند تحبك . ولا ليش انهارت وصاحت بهالطريقه .لو ماتبيك كان تكلمت بهدوء وفهمت اخوها بطريقه عادي .يعني بأسلوب هند الي نعرفه . هند فيها شي وانا متاكده هند اليوم حسيت كانها ميته فيها شي مذبوح راشد راجع نفسك قبل لاتظلمون بعض انت قايل شي ولامسوي شي .
    راشد ودمعته تكابر وماتبي اطيح وبصوت مخنوق : ساره وربي ماعرف .يمكن شي من تصرفاتي هي فسرته غلط ماعرف ساره .ماعرف
    ساره : راشد . اسمع مابيك تفاتح عمي في موضوع الخطبه الحين واذا كلمك اجله شوي لين نحل هالمشكله وانا متأكده ان فيه شي .
    راشد الي عايف الدنيا ومافيها .: ساره كيفج .معاد يهمني شي .بس ابي اعرف شصار معاها عشان تكرهني وماتبيني
    ساره : راشد هند تحبك صدقني .وانا الي بعرف شلي صار
    راشد : اوكي . عيل يله في امان الله وسكر السماعه لانه ماقدر يتحمل .هند .ليش؟ هالجفا فجاءه شصار.حس بجرح كبير في قلبه وان الدنيا ظايقه فيه كان الصاله الي قاعد فيها صارت ضيقه دخل غرفته وهو يسحب ريوله وحذف نفسه على السرير .هند . ليش ؟
    من سكر راشد التيلفون سكرت باب غرفتها وقعدت على سريرها منصدمه . هند ترفض اخوي ليش هند كانت تموت فيه .مستحيل هند ترفضه وحطت يدها على حلجها تمنع شهقة البجي الي طلعت منها عفويه . ليش ياهند . من متى ماتقولين لي عن الي في قلبج .؟ .خلود حز في خاطرها رفض هند لخوها وانها ماقالت لها . ليش اوهمتها انها تحبه .بس هند تحبه والدليل الكلام الي كانت تقوله لها كانت مخططه حتى لأسماء عيالهم ماعرف .ماعرف .بس هند جرحتني الله يسامحج

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    :انتي بأي حق تتصلين فيه . من عطاج الحق انج تتحكمين في ابيه ومن الي احبه .
    ساره انصدمت كانت تعتقد انها نايمه .: هند حبي لج خوفي عليج عطاني هالحق
    هند بعصبيه وصراخ : انتي مالج دخل فيني .انتي فاهمه وراشد لو انطبقت السماعلى الارض وماخذته .
    ساره بلعت غضبها لانها تعرف هند مب في وعيها : هند ليش ماتبينه
    هند : شي خاص فيني وهو يعرفه .
    ساره : راشد انا سالته واق.
    هند بضحكه هستيريه : قالج الي انتي تبين تسمعينه ان راشد انسان بريء صح
    ساره بهدوء : هند انتي الحين تعبانه اذا هديتي بنتكلم على راحتنا
    هند بعصبيه : ساره انتي مالج دخل . فاهمه مالج دخل . ولاصدقتي انج خذتي اخوي بتقعدين دسين خشمج في كل شي .انتي مالج دخل في حياتي . هاذي حياتي .فيابنت ناس دوري لج حد غيري فكي عقدج فيه .
    : اي عقد ياهند ؟
    هند : أسأل مرتك .وطلعت من قسمهم بخطوات عصبيه . عبدالله كان سامع اخر كلام هند لساره وطالع ساره الي قاعده على الكنب بوجه خاليه تعابيره ومصدوم .عبدالله : شصاير؟
    ساره طالعته بخواء : ولاشي بس كنت ابي اعرف منها ليش رافضه راشد
    عبدالله : بس هاذا شي خاص فيها
    ساره :ادري هند فهمتني هالشي
    عبدالله : ساره .لا تزعلين منها هند مزالت متأثره من الموضوع لانها متوقعه عشان راشد ولد عمنا بنغصبها عليه وان ابوي بيزعل عليها
    ساره : وانت مازعلت منها
    عبدالله : ساره مابي هند تمر بتجربة الغصب على الزواج بعده صغيره مابيها تحس
    ساره بصوت مبحوح : ماتبيها تمر الي مريت فيها .صح
    عبدالله : ساره احنا غير .
    ساره : شلون غير . قصدك ان ماعندي حد يوقف في ويه يدي ويهك ويقول لك لا
    عبدالله : ساره شهالكلام .انتي ندمانه على هالزواج .
    ساره : صدقني مرات . مرات اتندم
    عبدالله برود : فهمتي الحين ليش مابي هند تعيش حياتنا .وطلع من عندها لمكتبه وسكر بالباب بقوه لدرجه ان اطار الباب اهتز .
    ساره كانت قاعده في مكانها بهدوء . من بعد ماطلع دموعها نزلت بغزاره نزلت راسها حست ان هند هدمت جدار الوصل بنته معاه . هند قد ماجرحتني لان الانسان يوم يكون مجروح يكون لئيم مب نفس جرح عبدالله الي صار فنان في جروحه لها. عبدالله ليش .للحين احس اني غلطه في حياتك .؟
    عبدالله قعد على كرسيه بعصبيه . ساره ليش تخليني اقول كلام مابي اقوله . ساره ماتعرف انها احلى شي صار لي في اخر 5سنوات . اخ ياساره . مافهمتني . انا كنت اقصد ان هند ماعنده عقليتها هند انسانه مشاعرها متحكمه فيها وبسرعه تتأثر . ساره ماكان ودي اجرحج . بس انتي الي حسستيني انج متندمه على كل شي عشناه .

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    وتمضي عجلة الايام والأسابيع. بين برود علاقه ساره بعبدالله الي انطوى على نفسه وعلى اعمال العائله وشلون يطورها .وهند وانزواءها عن العائله .من بعد ماقدمت اعتذار للجامعه لانها ماقدرت تكمل وراشد الي تغير كليا من انسان مرح الي شخص نكدي .حتى الشركه الي يتدرب فيها الكل صار يتحاشاه .من عصبيته الزايده .وسالم الي عايش على الانتظار رد نور الي للحين ماردت عليه من قالت لها ساره عن الموضوع ونور الي مازلت في حيره بين نارين بين نار عيالها وتربيتهم وذكرى زوجها الي ماتبي تخونها وخلود الي للحين تحس بخيانة هند لانها ماوثقت فيها .وماطبت بيتهم من بعد ماعرفت رفض هند لراشد .





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية رباعي الحب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 04-Jan-2013, 04:29 PM
  2. رواية الحب اختياري
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 03-Jan-2013, 05:11 PM
  3. رواية ورم الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-Jan-2013, 05:34 PM
  4. رواية خوف من الحب
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 27-Dec-2012, 02:56 AM
  5. رواية البيت المسكون
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 12:13 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •