الملاحظات
صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 73

الموضوع: روايه ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي كامله

الباراااااات الأول . . . . :ابعد عني خلاص كافي ياراكان راكان:أنين إنتي فهمتي اللي سمعتيه علط أنين:اللي سمعته هو الصح انت حقير انت

  1. #1 روايه ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي كامله 
    المشاركات
    3,260
    الباراااااات الأول

    .
    .
    .
    .

    :ابعد عني خلاص كافي ياراكان
    راكان:أنين إنتي فهمتي اللي سمعتيه علط
    أنين:اللي سمعته هو الصح انت حقير انت جذاب ياراكان كذااب قلت لي أنين أنا لك بــََـسَْ انت مو لي انت راح تتزوج بنت عمتك
    راكان:أرجوك افهميني أنا مابيها هي ماتناسبني ماحس أنها الانسانه اللي تناسبني
    أنين بعبره وانفعال:بــََـسَْ خطبوها أهلك وإلا لا
    راكان بضيقه:إيه بــََـسَْ
    أنين:هنا ينتهي كل شيء انت بطريق وأنا بطريق بطلع من حياتك من هاللحظه
    راكان سحبها من يدها بقوه وهو يلفها له:مو بكيفك وبصعف رجل:أنا بغيابك أتمزق أتعذب أنين
    أنين نزلت دموعها وهي تناظره:هالشي غلط انت مو لي ياراكان انت من حق انسانه ثانيه
    راكان:قلبي من حقك
    أنين:راكان
    راكان وهو يترك يدها ويناظرها:أنين أنا آِ?ـبـگِْ تكفين لاتخليني مطول لين اتزوج خليك معي لاتتركيني
    أنين:بــََـسَْ
    راكان:بليئيز
    أنين وهي تمسح دموعها:مستحيل ياراكان مستحيل وحطت طرحتها عليها وطلعت من عندها
    وهي تمشي بسرعه تبعد عن الشركه اللي يشتغل فيها
    طلعت تركض بساحه لندن
    وهي تجلس على أقرب كرسي ودموعها تنزل على خدها بحراره
    وهي ترفع رأسها لسماء:ياررب ساعدني يارررب أنا أحبه اهى اهىء
    رجعت رأسها على وراء ودموعها ماجفت وهي تتذكر أيام حبهم وذكرياتهم
    واللي سمعته اليوم



    أنين عمرها22 وبسيطه ولها قصه
    وراكان 24 عمره وجميل جداااا
    يحبون بعض بــََـسَْ !!
    .




    بالسعوووديه
    بالرياااااض
    بقصر كبيئيير
    دخل على جناحه وهو يرمي شنطته ويرمي كرفتته والجوال وهو منهك
    فتح الغرفه وهو يشوفها كيف نايمه والغطاء مو عليها
    قرب منها وهو يشوف قميص النوم مرتفع وفخوذها طالعه وسير قميصها نازل من على كتفها ابتسم وهو يقول بخاطره"مو علي هالحركات يانرجس لو أيش ماتعملي بنفسك مأتحركين فيني شعره"
    مشي للخزانه وهو يفتحها ويطلع بجامته ويلبس ويشوف نرجس تتحرك وتقوم
    نرجس وهي تعدل نفسها وترجع شعرها لوراء؛خالد انت جيت
    خالد بتريقه وهو ينزل ساعته:لا ماجيت هذا خيالي لسه أنا بالطريق
    نرجس بفشيله:تحب تفشلني دائم وتتمتعي بتفشيلي
    خالد:هذا سؤال إنتي شايفني قدامك كيف تساليني جيت
    نرجس:غلطنا بالسؤال أسفين
    خالد:حصل خير ورفع اللحاف وهو ينسدح
    نرجس وهي تقرب منه:خالد
    خالد وهو يعطيها ظهره:نرجس تصبحين على خير
    نرجس بقهر:الى متى بتعاملني بهالجفاف أنا زوجتك ذبحني بردك
    خالد بملل:مليت من أسطواناتك مو عاجبك عادي اطلبي الطلاق
    نرجس:يعني أنا مااعني لك شي
    خالد :إنتي ولاشي نرجس إنتي ولاشي لو مو أمي وابوي كان ماتزوجتك
    نرجس وعيونها تغرق بالدموع:بــََـسَْ انت تعني لي كل شيء
    خالد قام وهو يمسكها مع رقبتها:كذابه وحده زيك ماتعرف إلا الكذب أنا كنت بالنسبه لك رهان حصلتي عليه
    نرجس ودموعها تنزل:بــََـسَْ حبيتك
    خالد وهو يبعد يده ويناظرها بحتقار:أكره غرفه تجمعني فيك وقام من على السرير
    ودخل للغرفه الثانيه بالجناح ومافيها سرير انسدح على الكنب ونااام
    أما نرجس ف ظلت تبكي لين نااامت


    خالد شخضيه قويه وعمره25 وقاسي ولاصد صد بــََـسَْ عنده قلب حنون
    نرجس عمرها23 حلوه وشعرها طوييل وعيونها ناعسه

    .

    بااامريكاااا
    بكازينووو
    ترقص وهي تستعرض جسدها وهي لابسه إغري الملابس
    وهي تشرب والعيون عليها من كل الموجودين
    حست بأحد يسحبها لغرفه
    ضحكت وهي تبعده:ليس بهذه السهوله
    :كم تريدين وادفع لك واحصل عليك
    لمست خده بأظفرها الطويل وهي تمرره لشفايفه وتدلع:20 ألف دولار لليله
    رمي بلوزته وهو يقرب منها حيل:ادفعهم لك تستأهلينهم على هالجمال
    ضحكت وهي تحس بحراره وبقرف من جسدها اللي بين يدينه
    كانت صاكه على أسنانه وتحاول تتحمل بــََـسَْ مأتحملت ودفته:ابتعد عني
    ولبست بلوزتها وهي تطلع تركض من الكازينو
    تركض بكل قوتها ودموعها ماجفت
    طاحت على رجولها قدام بيتهم بالحي الفقير ووهي تصيح وتردد:مأقدرت يمه مأقدرت
    وقامت وهي تمشي وتدخل بيتهم وتناظر بأخوها المرمي على الكنب مريض
    وأمها اللي جالسه عنده
    قربت من أمها وهي تبكي:مأقدرت يمه أنا ماني كذا مأقدرت
    الأم بغضب:مأقدرتي تضحكين على واحد وتجيبين لنا فلوس نعالج فيهم أخوك المريض وأبوك اللي يحتاج عمليه بالمستشفي
    بصيح وهي تمسك يدين أمها:لمس جسمي يمه مأتحملت أخليه يلمسني مأتحملت
    الأم:أمجاد لازم تساعدينا أخوك وأبوك ممكن يموتون
    أمجاد وهي تبكي:يمه افهميني
    أم أمجاد وهي تترجي بنتها:أملنا الوحيد إنتي مو شرط تخلينه يلمسك حطي له منوم وهو شوي وبينام وخذي الفلوس قبل تعطيه منوم ويقرب لك وجيبيهم
    أمجاد بصياح يقطع القلب:حاظر يمه حاظر
    أم أمجاد وهي تحصنها:أدري انك قدها وبتقدرين أدري
    أمجاد هزت رأسها وهي تقوم وتدخل غرفتها وهي تناظر عنقها اللي تحس منها بقرف بسبب قبلات اللي بالكازينو
    مأوقفت بكاء أبد بقت تبكي وهي ماتبي هالشي ماتقدر عليه بــََـسَْ أبوها وأخوها بيموتون



    أمجاد عمرها 21 سنه بنت زي القمر بــََـسَْ !!


    .




    بالرياااااض
    بدار المعاقييين
    ددخلت بخطوات هاديه وهي تناظر بهالطفال المعاقين
    وقربت من طفل وهي تبوسه وتحتضنه:أخوي
    وصارت تشم ريحته وهي تحضنه
    وهو عارفها وحاضنها
    جلست تسولف عليه وهي حاضنته:تعرف حبيبي أن اليوم انتقمت من اللي أحرمونا أهلنا واحد منهم دخلته السجن بتهمه مخدرات بــََـسَْ باقي أخوهم الكبير ؤاختهم والصغير
    لازم تحترق قلوبهم زي ماحرقونا
    وأنت بــََـسَْ انتقم منهم واحد واحد ؤاجلسهم على بساط الفقر راح أجيبك عندي حبيبي وبنعيش مبسوطين وراح أجيب لك كل شيء أنا أوعدك انك راح تطلع من هالمكان وهالوعد أختك جموح مستحيل تخلفه .
    باست رأسه وهي تبعد عنه:بروح وبرجع لك ثاني
    هز رأسه وهو يبتسم لها
    نزلت دمعه من عينها مسحتها وهي تبتسم وتمسح على رأسه وتطلع من عنده
    وتركب سيارتها مع السائق وتقوله:ودني لشركه عبدألعزيز
    السائق:حاضر مدام
    وقفها قريب من الشركه وظلت بالسياره لين طلع من الشركه وفتحت شباكتها وهي تنزل نظارتها وهي لابسه لثمتها وابتسمت:حان وقت اللعب ياعبدالعزيز
    وسكرت الشباك وهي تقول لسائق:رجعني البيت
    السائق:حاظر




    جموح عمرها21 عيونها وساع وشعرها أسود مثل ظلام الليل وشفايفها صغار
    وشخصيتها قويه ماتترك أي شيء تبيه ولا حقها وتحب أخوها وذكيه



    ببيت هادي وحياه جميله فيه
    ذخلت وهي شايله صواني الحلا:يويلك من العرس ياريهام حيل يخوف
    ريهام:لو يخوف كان ماظليتي متزوجه أخويا للحين وجبتي منه عيال كمان لاتحاولي تخوفيني يانوفوه
    نوف وهي تضحك:أنا فروستي غير وتقرب منه وتحضنه
    فارس وهو يضحك:أي أنا غير عن زوجك القزم
    ريهام بزعل: لاتقول عنه قزم ماهو قزم
    فارس:إلا قزم هالدب ؤانتي بعد قزمه
    نوف:هههههه يازين فروسي الطويل
    ريهام:مالت عليكم بعلم عليكم أبوي وقامت من عندهم
    فارس:هههه ‏?هيـہ يالخبله أبوي نايم لاتفوقينه
    ريهام:مالكم دخل
    نوف:يويلك من بكرا
    ريهام طلعت وسفهتهم
    فارس وهو يلف على نوف:أجل يوم كان عرسك كانو يخوفونك وجيتي تخوفي ريهام الُـحِـ?ـيًـنِ
    نوف بدلع:إيه لازم اللي بتعرس نرعبها
    فارس وهو يقرص خدها:كنتي منرعبه مني إجل وقتها
    نوف وهي تبوسه:نتفه بــََـسَْ
    فارس وهو يحضنها:ياللبي



    فارس26 سنه
    نوف24 سنه
    هيام19 سنه





    يووم جديد
    بلننننننننننندن
    ف شقه أنين وأمها وأخوها
    أنين وهي تناظر نفسها بالمرأيا وتكحل عيونها المحمره
    وتحط مرطب على شفايفها وتشيل شنطتها وهي تحط طرحتها على كتوفها
    وهي لابسه عبايه كتف وطلعت من غرفتها
    أنين ببتسامه :صباح الخير وباست أمها وهي تجلس على الفطور معأهم:كيفك مجود
    ماجد ببتسامه طفل:زين
    أنين وهي تناظر أمها:شفيك تطالعيني كذا يمه
    أم ماجد:سمعتك ؤانتي طول الليل تبكين ياانين
    أنين غصت بلقمتها وهي تنزل التوسته وتناظر أمها:شسمعتي
    أم ماجد:سمعتك تبكين وتقولين ياررب يارررب
    أنين وهي تشرب عصيرها :كنت أبكي عشان الوضع اللي إحنا فيه والغربه
    أم ماجد وهي تمسك يدها:صارحيني أنين علميني بكل شيء يضايقك
    أنين وهي تحط يدها فوق يد أمها وتبتسم:صدقيني مأما مأفيني شيء
    أم ماجد:سامحوني مأقدر أرجع فيكم السعوديه وتفرحو بخوالكم وعمانكم
    أنين ببتسامه حزن:تعودنا يمه واحنا حياتنا استقرت هنا من بعد وفاه أبوي
    أم ماجد:الله يرحمه
    أنين:يلا إفطري يمه وسعي صدرك
    أم ماجد وهي تبتسم:أن شاء الله
    جلسو يفطرون سوا
    وبعدها قامت أنين
    أنين:رأيحه لدوامي يمه
    أم ماجد:راح تأخرين
    أنين:لا يمه زي كل يوم
    أم ماجد:بــََـسَْ أمس تأخرتي
    أنين:أول وآخر مره يمه
    أم ماجد ببتسامه:الله يوفقك
    أنين باست أمها وطلعت ركبت مع تاكسي وصلها لشركه
    ونزلت وهي تتنهد وتتمني ماتشوف راكان أبد
    دخلت مكتبها اللي بعيد عن مكتب راكان بمكتبين
    وسكرت باب المكتب غير العاده
    :مالذي سيحدث اليوم أنين تغلق الباب أنا لا أصدق
    أنين ابتسمت وهي تحط شنطتها على مكتبها وتجلس:لأصدق جون ف من اليوم ساغلق الباب
    جون وهو يبتسم ويرفع حواجبه:واااو
    أنين اكتفت ببتسامتها وهي تقلب بالملفات وتشتغل على الكمبيوتر وهي تحاول ماتفكر برأكان أبد
    أما بمكتب راكان
    جالس وعيونه معلقه على الباب"متي تجي أنا متعود عليها تجيني كل يوم تصبح علي
    لأيكون فيها شيء والسبب أنا لآلا بسم الله عليها طيب ليه مقفله جوالها "
    وقف وهو مو متحمل الانتظار والتفكير أكثر من كذا
    طلع من المكتب وراح لمكتبها شاف الباب مقفل استغرب فتحه وشاف أنين وهي تضحك مع جون
    أنين اختفت ابتسامتها:راكان
    راكان وهو يناظرها ويناظر جون:أنا جالس بمكتب انتظرك وقلقان وأفكر فيك ؤانتي هنا تضحكين مع هذا وأشر عليه باصبعه
    أنين:هذا اسمه جون وبعدين انت شكلك نسيت أني قلت لك انت برا حياتي
    راكان بقهر وهو يقرب من مكتبها:بسرعه لقيتي غيري وصرتي تدافعين عنه صدق انك
    أنين وقفت وبعصبيه وهي تقاطعه:ثمن كلأمك ياراكان وأعرف انت تتكلم على مين
    جون وهو يقوم ومؤ فاهم كلامهم العربي:مالذي يحدث
    أنين وهي تناظره:لاشي جون
    راكان بنظره احتقار وتريقه:أنا عارف زين أتكلم على مين وناظر جون وناظرها وطلع
    أنين كانت تتنفس بسرعه ودموعها نزلت ؤجلست على مكتبها وهي تمسحهم بسرعه
    جون وهو يقرب منها:هل تبكين
    أنين وهي تمسحهم:لا لست أبكي بــََـسَْ أشعر بحراره الكحل ف عيني
    جون وهو يبتسم:حسنا
    حاولت تتمالك نفسها وتقوي نفسها ورجعت تكمل شغلها
    بــََـسَْ راكان مأقدر يهدي نفسه وأخذ أغراضه وطلع من الشركه كلها



    .



    v,hdi dharn ulvd lu; 'hg hgwvhu dhoshvm ;kj H/k; ]kdjd ;hlgi







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260

    بالرياااااااااض
    بالقصصصصر
    بالجناااح
    نرجس عند التسريحه وتضبط نفسها
    وهي ترسم عيونها وتتعطر وتربط شعرها
    وتقوم وتنزل لتحت وهي تشوف الكل متجمعين
    نرجس:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    نرجس ناظر لخالد ؤجلست جنبه وهي تهمس له:ليه مأقومتني
    خالد بنفس الهمس وهو يشرب قهوته:الظاهر معودك أني أقومك
    نرجس:لا بــََـسَْ
    خالد وهو يقوم:بعد أذنكم أنا طالع الشركه
    ابو خالد:الله معاك يابوك
    أم خالد:الله يحفظك حبيبي
    خالد ابتسم وهو يطلع
    نرجس قامت ولحقته:خالد
    خالد وقف من غير مايلف:نعم
    نرجس:بتتأخر بالشركه
    خالد:مو شغلك
    نرجس:خالد أنا زوجتك
    خالد:عندك غير هالكلام المعيود
    نرجس وهي تقرب له:لف وناظرني وأنا أكلمك ليه معطيني ظهرك
    خالد وهو يلف ويناظرها:هذاني ناظرتك ارتحتي
    نرجس وهي تقرب له أكثر وتشد ياقته:ناظرني فيني مثل أي رجال يناظر لزوجته حسسني بانوثتي
    خالد وهو يناظرها بستهتار :مو بــََـسَْ تكونين أنثي بالأول
    نرجس بعبره:ليه أنا ؤش ناقصني عن غيري ؤش اللي عند غيري مو عندي
    خالد وهو يفك يدينها ويدفها:ناقصك كثير يانرجس كثير
    وتركها وطلع
    نرجس نزلت دموعها وهي تركض لدرج وتطلع للجناح وهي تناظر نفسها بالمرأيا وتبكي
    وهي تحسس وجهها وشعرها وكحلها اللي سأل وهي تقول لنفسها:أنا شناقصني شناقصني




    .



    بشششركه عبدألعزيز
    وقفت سيارتها ونزلت وهي متلثمه وشنطتها على يدها
    ودخلت لشركه وهي تمشي وصوت كعبها يسمعه كل موظف يمر من عندها
    وقفت عند السكرتير :الأستاذ عبدألعزيز بمكتبه
    السكرتير:أي بــََـسَْ
    مشت من دون ماتسمع باقي كلامه وفتحت مكتب عبدألعزيز وهي تدخل وتسكر الباب
    وتشوف عبدألعزيز وهو يناظرها وهو متفاجاء وعاقد حواجبه
    ؤقف وهو يناظرها:كيف تتجرئين تدخلين مكتبي بهالطريقه ومين إنتي
    نزلت نظاراتها وهي تجلس وتناظره:معاك جموع الهايل
    عبدألعزيز مستغرب جرائتها وجلوسها وجلس وهو يناظرها:مين جموع وأنا ماعرف الهائل اللي تتكلمين عنهم
    جموح:ماتعرفني بــََـسَْ أنا أعرفك وسامعه عن شركتك و
    عبدألعزيز وهو يقاطعها:إذا بتتكلمين عن أي شيء يخص الشغل ماتعامل مع حريم
    جموع وهي تبتسم من تحت اللثمه وتحط رجل على رجل:أنا حاسه أشاركك بالشركه بالمبلغ اللي تبيه
    عبدألعزيز:أسف تفصلي الُـحِـ?ـيًـنِ
    جموح وقفت وهي تمد يدها:مشكور على لطفك
    عبدألعزيز ناظرها باحتقار وهو مايمد يده ويصافحها
    جموح سكرت يدها وهي تشيل شنطتها وتمشئ بخطوات بطيئه وتوقف عند الباب وتلف قبل تفتحه وهي تقول:وضع الشركه مو من صالحك ياعبدالعزيز وشراكتي مكسب لك ولأهلك ورفضك يعني خسارتك لهالشركه بكبرها
    وفتحت الباب وطلعت
    عبدألعزيز جلس وهو مو مستوعب ومصدوم من هالبنت وايش عرفها بوضع الشركه
    أما جموح ف كانت غضبانه جدا والنار تشغل بقلبها طلعت من الشركه وركبت السياره وهي تامر السائق بأنه يحرك وهي تقول لنفسها"بنتقم منك ياعبدالعزيز بهدم شركتك بهدمها "


    عبدألعزيز شخصيه غامضه
    بدري على كشفها







    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    ألبااااااارات الثاااني


    ::::

    ::::

    ::::

    ::::

    بااامريكاااا
    بالحي الفقير
    أمجاد على الأرض بغرفتها وهي تفكر وتتدكر ليله أمس وحاسه بعجزها عن هالشي أو أنها تسويه خذتها ذكرياتها لوراء وهي تتذكر أيامهم بالسعوديه
    تذكرت حياتهم واستقرارها كيف انقلب هالاستقرار وكيف صارو بأمريكا
    وكيف صارو على بساط الفقر
    نزلت دمعتها وهي تقول:كله بسببك حسبي الله عليك انفتح الباب عليها
    ومسحت دمعتها بسرعه :يمه
    أم أمجاد:من أمس ماطلعتي من غرفتك
    أمجاد وهي تقوم وتقرب لأمها:متضائقه من وضعنا يمه وحاله ابوي وأخوي
    أم أمجاد:لو تسوين اللي قلت لك عليه أمورنا كلها بتتعدل حنا محتاجين الفلوس
    أمجاد بعبره:يمه هالشي صعب علي أنا بنتك مأقدر أبيع نفسي ماتخافين علي يايمه
    أم أمجاد وهي تمسك وجهها:أخاف عليك يايمه بــََـسَْ قلت لك استخدمي منوم
    أمجاد بخنقه:طيب
    أم أمجاد:يلا تجهزي
    أمجاد:طيب
    طلعت أمها ونزلت دموعها على طول ومسحتهم بسرعه وهي تسمع صوت كحه أبوها
    طلعت من غرفتها وهي تشوفه يكحكح
    وأمها ماسكته قربت منه وهي تجلس على ركبها قدامه ودموعها تنزل:يبه
    أبوا أمجاد وهو يناظرها ويلمس وجهها ويكح
    أم أمجاد:قلت لك ابوك بيموت لو تأخرتي بيموت
    أمجاد وهي تحنى رأسها بحضنه وهي تبكي:بجيب لك الفلوس اليوم راح تتعالج وتتشافي يايبه وأخوي راح يتشافي كلكم راح تتشافون
    ابو أمجاد وهو يكح:أمجاد
    أمجاد رفعت رأسها وهي تبوس رأسه:ياروح بنتك راح تكون بخير
    وقامت من عنده
    وهي تدخل غرفتها وتمسح دموعها وهي تفتح خزنتها وتناطر بملابسها
    وتأخذ تنوره قصيره وبلوزه قصيره وتلبسهم وتلبس كعب عالي
    وترسم عيونها وتحط روج أحمر
    وتفك شعرها الحرير اللي يزيد من فتنتها وتتعطر وتطلع من دون ماينتبه لها أبوها
    وهي تمشي بالحي وعيون شباب الحي اللي من مستواها تآكلها أكل بجسدها الفاتن وجمالها
    أمجاد كانت تمشي بسرعه وهي وذها تغطي جسدها عن أناظرهم
    وقفت بالطريق وهي تأشر لأي سياره تاكسي توقف
    ؤماكانت أي سياره توقف لها
    أمجاد بتافف وهي متنرفزه:أوووف مإف ولاسياره وقفت خيرر
    :إنتي خليجيه
    أمجاد لفت وهي تناظرها وترفع حاجبها:ؤانتي أيش دخلك
    ناظرتها من فوق لتحت وهي تشوفها شبه عاريه وهي تستحقرها:حسافه فيه بالخليج بنات زيك
    أمجاد توسعت عيونها وهي تنهز من جوا ؤماكان عندها رد غير أنها تأشر لتاكسي وقف لها تاكسي وركبته على طول وهي تقوله:كازينو
    حرك التاكسي وهي تتذكر كلام البنت لها وكيف هزاها حست بغصه وهي تقول بخاطرها"اللي أيده بالماي مو مثل اللي أيدينه بالنار"
    وصلت الكازينو ونزلت وهي تدفع الفلوس لتاكسي وتنزل وتدخل وهي تناظر باللي يرقصون واللي يشربون واللي بجلسه لحالهم
    تنهدت وهي تمشي بخطوات هاديه ومشيه دلع وهي تجلس وتطلب كأس ويسكي وهي تحط رجل على رجل وتأخذ الكأس من النادل وهي تشرب وتناطر بالعيون اللي عليها وهي تبتسم ونبضات قلبها مأوقفت
    شافت واحد وهو يقترب من عندها وبلعت ريقها
    الشاب:هل تسمحين لي بالجلوس
    أمجاد وهي تبتسم:أجل تفضل
    جلس وهو يقولها:ابتسامتك ساحره
    أمجاد وهي تبعد شعرها عن وجهها:هذا من لطفك
    ابتسم وهو يلمس فخذها ويناظرها:أريد أن أحصل على هذا الجسد
    أمجاد وخرت يده وهي تحاول تنزل تنورتها القصيره وهي حاسه برجفه وهي تقوله:كم ستدفع لتحصل على جسدي
    ضحك وهو يقرب منها ويهمس بإذنها:سادفع ماتريدين وهو يرفع تنورتها
    أمجاد ابعدته وهي تقوم وتحاول تتدرك الموقف:ليس هنا
    وقف وهو مبتسم:تعالي معي الى منزلي
    أمجاد بخوف:حسنا
    طلعت معأه وهو ماسكها من خصرها
    وركبت معأه سيارته وهي ضامه يدينها
    ؤخائفه وتقول بخاطرها:يارب ساعدني
    ناظرها وهو يمسك يدينها:لماذا أشعر بأنك خائفه مني
    أمجاد وهي تبتسم وبتوتر:لا لست خائفه ماهو اسمك لم تخبرني به
    ضحك وهو يمرر يديه بشعره :مارك
    أمجاد سحبت يدها وهي مبتسمه له ولفت وهي تناظر الحي اللي دخلوه وهي تتنفس بعمق:يااااارب


    .



    بلندن
    أنين تتمشي بالساحه وهي تناظر الناس
    وتفكر برأكان وكلامه اللي قاله لها
    وكيف كان زعلان والشرار يتطاير من عيونهم
    تنهدت وهي تقول بخاطرها:سامحني لازم تنساني انت مو لي وأنا لازم إنساك
    ساعدتني وشغلتني بالشركه وأنا مانسي فضلك علي عشت معاك إحلى لحظات حياتي وأحلى حب بــََـسَْ هذا القدر وهذا المكتوب أننا مانكون لبعض" ابتسمت وهي حاسه بألم بسكن قلبها وغصه رفعت رأسها وهي تشوفه جالس على الكرسي
    شافته كيف متضائق وجالس لحاله بلعت ريقها وهي تناظره ؤتلف وجهها على طول عشان مايشوفها وتعكس طريقها وهي تمشي وصورته مانزاحت من بالها
    كملت طريقها وهي تفكر فيه لين وصلت لبيتهم
    طلعت مفاتيحها ودخلت وهي تبتسم بوجه أمها: أنا جيت
    أم ماجد:تأخرتي وقلتي مو متأخره
    أنين وهي تبوس رأس أمها:أسفه ئالغاليه بــََـسَْ ؤاللــ?ـّہ طلع لي شغل كثير
    أم أنين: ہ?وووحي لماجد أخوك هو الزعلان
    أنين ببتسامه:الُـحِـ?ـيًـنِ أراضيه
    دخلت عليه الصاله وهي تبتسم:سمعت أن الحلو حبيب أخته أنونه زعلان
    ماجد وهو يلف وجهه عنها:مارجعتي بدري وأنا انتظرك عشان نلعب سوني
    أنين وهي تضحك وهي تفتح شنطتها:أنا تأخرت لأني رحت اشتري لك هذولي
    ماجد نط وهو يركض لها ويأخذ الأشرطه:هالأشرطه لي
    أنين وهي تقرص خده:إكيد لك إذا مو لك بتكون لمين أجل
    ماجد ببراءه وفرحه طفل:الله لأيحرمني منك يااحلى أخت بالدنيا
    أنين وهي تنفض شعره:تعال نلعب يالله
    ماجد :يلا
    قامت معأه وهي بتشركه فرحته وتلعب معأه
    وأمها واقفه تناظرهم وهي فرحانه"الله يحفظكم لبعض"


    .


    بالرياااااااااض
    ببيت جمووووح من رجعت من عند عبدألعزيز وهي مقهوره ومعصبه
    اندق باب غرفتها وردت بنرفزه:مين
    انفتح الباب ودخلت:فيه غيري ياجموح عندك بهالبيت
    جموح:سامحيني أم طارق بــََـسَْ مزاجي اليوم متعكر
    أم طارق وهي تقرب منها:رحتى له
    جموح بنرفزه وقهر:الحقير التافهه طردني ؤماسمعني وماقبل عرضي بشراكته بــََـسَْ ماكون جموح إذا ماجبت رأسه
    أم طارق:أتركي هالطريق وأبعدي الحقد عن قلبك كافيهم اللي سويتيه بأخوهم
    يكفي ياجموح
    جموح بعصبيه وهي توقف :مستحيل أنا حلفت آدمرهم كلهم كلهم
    أم طارق:بــََـسَْ يابنتي
    جموح وهي تضرب على الكمادينه بيدينها :أنا ماترك أي شيء إبيه هم دمرونا وأنا بالشي اللي بسويه بدمره بقضي على حياته واخته راح أخليه يبكي علي اللي بيصير لها والصغير مابتركه بعد
    أم طارق وهي تلفها:لأياجموح لا إنتئ ماتسوينها إنتئ قلبك ماهو أسود
    جموح بحقد عامي قلبها:أنا أكرههم أكرههم أحرمونا من كل شيء حتى طعم الفرح
    أم طارق:الله كفيل فيهم والبنت والصغير مالهم ذنب
    جموح بصراخ:ذنبهم انهم إخوانه هذا ذنبهم
    أم طارق:جموح
    جموح وهي ترفع يدها: بــََـسَْ أرجوك لأن مإفيه شيء بيغير قراري وعبدالعزيز راح يشاركني بالشركه
    أم طارق:كيف وهو طردك و
    جموح:خليت رقمي عند السكرتير ومتاكده بيدق علي هو بحاجه لشراكتي وأنا مابيه يفلس بهالطريقه ?آبـّيِييِيه يفلس بطريقتي أنا
    أم طارق:صرت أخاف منك ياجموح ماكنتي كذا
    جموح:اللي شفته كفيل بأنه يغيرني من الى
    أم طارق:الله يهديك
    جموح:أمين أم طارق إتركني لحالي أبي أنام
    أم طارق وهي تهز رأسها:تصبحين على خير
    جموح:تلاقين ألخير
    طلعت أم طارق وسكرت الباب وجموح سحبت ربطت شعرها بقوه من شعرها وهي ترميها على التسريحه وتصرخ بقهر:أكررررهك أكرههههك


    .


    ببببببببببببيت عبدألعزيز
    دخل البيت وهو يشوف الأنوار طافيه
    ويطلع لفوق ويدخل غرفه أخته ويلا فيها نايمه
    وأخوها الصغير عندها نايم
    ابتسم وهو يسكر الباب ويطلع ويناظر لغرفه أخوه وهو يتنهد وهو يروح جناحه وهو يتذكر أخوه
    عبدألعزيز:انت ؤش سويت يأمنصور شسويت بنفسك مخدرات يأخوي مخدرات
    منصور وهو يبكي بكاء مظلوم: صدقني مظلوم يأخوي مظلوم
    عبدألعزيز :الشقه شقتك يأمنصور والمخدرات لقوها فيها
    منصور:الشقه شقتي إيه بــََـسَْ المخدرات مولي ؤاللــ?ـّہ مظلوم يأخوي
    عبدألعزيز:أنا احترت من أصدق المخدرات اللي أنلقت بشقتك وإلا كلأمك
    منصور:إكيد أحد حاقد علي حطهم بشقتي إكيد
    عبدألعزيز:مين يعني انت ماتجيب لهالشقه إلا بنات من آخر من جبت لشقه
    منصور وهو يحاول يتذكر:مو متذكر مو متذكر
    عبدألعزيز:بــََـسَْ تتذكر شيء اطلبني يمكن نوصل لشئ وأقدر أساعدك
    منصور:تكفي يأخوي لاتخليني
    عبدألعزيز وهو يمسك يدين أخوه:أنا بجنبك بــََـسَْ محتاجك تتذكر عشان أقدر أساعدك
    منصور :مو قادر أتذكر
    عبدألعزيز:بسبب علاقاتك وخرابيطك طحت بهالفخ والسجن
    منصور بندم:ياليتني سمعت كلأمك ياليت
    عبدألعزيز:ماينفع الندم انت حاول تتذكر بــََـسَْ وان شاء الله يحط لك أكبر محامي
    منصور:أن شاء الله أن شاء الله
    رجع من هالذكره وهو يرمي مفاتيحه على الطاوله وجأكيته وهو يقول:من له مصلحه بتدميرك يأخوي مين
    شاف كرت طالع من جيب جاكيته أخذه وهو يتذكر سكرتيره لما وقفه قبل يطلع
    السكرتير:استاذ
    عبدألعزيز:نعم
    السكرتير:البنت اللي كانت عندك حطت لك هالكرت قبل تطلع وطلبت أني أوصله له
    ابتسم وهو يفتح الكرت ويقري اسمها وهو يقول:يأتري ؤش قصتك ياجموح الهايل وايش اللي تبينه مني بأينتك مو سهله وأنا بحاجه أحد يشاركني عشان ترجع الشركه مثل ماكانت بــََـسَْ هالبنت بائن ؤراها شي وأنا لازم أعرف أيش تبي مني بالضبط





    .










    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    بالقصصصر
    بجناااح البناااات
    هيفاء وهي تضحك:هالسخيف طلال حاط صورته يقاله يخقق البنات
    غصون:ولد عمنا الداج
    هيفاء:إيه بالمنتدي
    غصون:يععع مالت عليه
    هيفاء:سبحان مقلب الأحوال كنتي خاقه عنده
    غصون:قبل أعرف أنه حقير لهدرجه وراعي بنات ومنحط
    هيفاء:واحد راجع من برئ ؤش بترجين منه
    غصون:مالت عليه بــََـسَْ
    هيفاء:ماعلينا إلا منتي ملاحظه إلنفور بين خالد ونرجس من تزوجي للحين
    غصون:ملاحظه ومعاه حق الُـحِـ?ـيًـنِ تعمل طيوبه ياي وهي مغروره متغطرسه
    وكانت تراهن أنها تأخذه لو يعرف بهالشي طلاقها
    هيفاء:أمي وابوي أصرو يأخذها لأنها وحيده عمي ويتيمه الأم
    غصون:ومبين مو مبسوط مو مرتاح معها
    هيفاء:إيه ماعلينا منهم أفتحى التويتر بــََـسَْ لايفوتك هاني العنزي هناك مسوي جو ؤيضحك كلامه
    غصون:الحين أفتحه بجوالي

    .بالجناااااااااااح.
    دخل خالد نفس كل يوم
    وهو يشوفها وهي نايمه ؤهو رمي جواله ومفاتيحه ويرمي نفسه بتعب وهو يتنهد
    وهو يسترجع الشي اللي حصل معأه اليوم
    خالد:أيش قلت ياعم
    : بنتي أنا أقدمها لك أمانه واعرضها عليك
    خالد:بــََـسَْ أنا متزوج و
    : إنا أوعدك زواجك من بنتي ماحد بيعرفه بــََـسَْ أنا مريض وأخاف أترك بنتي وحيده بهالدنيا مالها أحد وبنتي صغيره عمرها18 وماهي راعيه مشاكل وبتطيعك بكل شيء
    خالد:بــََـسَْ
    : فكر بالموضوع ورد لي أنا عارف طيبه قلبك ومخافتك من الله لو مو هالشي فيك ماعرضت بنتي عليك
    تنهد وهو يفكر بكلامه وهو يرخي رقبته على الكنب وينام وهو مو حاس بحاله


    .



    باببيت ابو فارس
    بالغرفه
    نوف:ياعمري ي رهومه الله يسعدها
    فارس:أي ؤاللــ?ـّہ أخيتي كانت قمر اليوم
    نوف:أي سم الله عليها الله يجعل بيتها بيت عامر يارررب
    فارس:أمين وناظرها بحب وهو يبتسم:ؤانتي اليوم كنتي تقطين الطير من السماء
    نوف بدلع:أدري
    فارس :ابوي تأثر وهو يزف ريهام اليوم
    نوف:إكيد شكلك نسيت أنها قعدته ودلوعته
    فارس وهو يسحبها له:ؤانتي دلوعتي
    نوف ضحكت برقه وهي تبوس خده:أحبك
    فارس:أموت عليك


    بغرفه ابو فارس
    واقف قدام صوره زوجته وهو يقولها:اليوم زوجت بنتنا اليوم زفيتها لبيتها عروس
    بموت وأنا مرتاح يأهيله مرتاح ؤانتي ارتاحي لأنها بأمان بتكون ومابنخاف عليها لأن اللي خذاها رجال تنهد وهو يبوس صورتها وينسدح وينام بارياحيه







    بالششششقه
    ريهام جالسه على السرير وتناطر زوجها النائم
    وهي تبتسم بخجل وقلق بتغير المكان وعجزها عن النوم
    جلست تتذكر زفتها وأبوها زافها
    وهو يبوسها على رأسها بحنان أبوها اللي تحبه
    وهو يوصي نواف عليها لمست خد نواف وهي تتذكر كلامه وحنانه معاها
    باست خده وهي تنسدح جنبه وتدعي بقلبها"يارب أسعدنا وفقنا ياررررب "







    بااااااامريكاااااا
    ببيت مارك
    أمجاد جالسه تناظر بالبيت وهي على أعصابها
    وهي خايفه منه وماتدري ؤش بيصير بتعرف تتصرف وإلا لا
    مسكت شنطتها وهي تطلع الحبوب اللي مأخدتهم من أمها المنوم وقلبها يدق بسرعه
    تنهدت وهي تشوفه يدخل وهي تدخل الحبوب وتبتسم
    مارك:هل تأخرت
    أمجاد وهي تدلع وتحط رجل على رجل وتبعد شعرها:لا عزيزي لم تتأخر
    مارك جلس جنبها وهو يحط المشروب ويناظرها:ويسكي
    أمجاد :أجل
    مارك صب له ولها ويسكي وهو يقربه من فمها:إشربي
    أمجاد شربت وهي تضحك له وهو يقرب منها ويلصق بها
    حست بحراره تسري بجسدها وبخوف
    مارك:إنتي أجمل فتاه رايتها حتى الآن وباس خدها وهو يقترب منها
    أمجاد وهي تبتعد عنه:فالنشرب أولا
    مارك وهو يبتسم :حسنا
    وجلسو يشربون
    أمجاد طلعت حبه من شنطتها وهي تقرب منه:المال قبل أن تلمسني
    مارك:كم تريدين
    أمجاد:20 ألف دولار
    مارك:ساتي بهم حاليا وقام من عندها
    وحطت الحبه على طول بالويسكي وهي تحركها باصبعها عشان تذوب قبل يجي
    وبسرعه وخرت اصبعها من حست أنه جاء وهي تعدل جلستها
    دخل وهو يرمي الفلوس بحضنها ويبتسم
    أمجاد حست بالذل والاهانه من هالحركه وكأنه شاريها بفلوسه
    بلغت غصتها وهي تحطهم بشنطتها
    وتأخذ الويسكي وهي تشرب منه وتأشر له:تعال
    مارك جلس وهو يشرب ويسكر من كثر ماشرب وهو يسحبها ويبوسها وهي متحمله وهي متقرفه منه بــََـسَْ تنتظر مفعول الحبه وسحب سحاب بلوزتها من الجنب وهو يهذي:إنتي فاتنه فاتنه جدا
    أمجاد وهي تبعد عنه وتلمس وجهه وتحس أنه بادي يدوخ
    وشوي شوي طاح على علي كتفها ابعدته عنها وهي تسكر سحابها وهي متقرفه من نفسها وأخذت شنطتها وطلعت من بيته وهي تركض وهي تبي تطلع من هالحي اللي هي فيه
    تركض ودموعها ماجفت أبد وهي كارهه كل شيء بهالحياه اللي تحسها قست عليها كثير
    ماحست بنفسها إلا تصطدم بصدر شخص
    صرخت وهي ترفع رأسها
    : أمجاد
    أمجاد وهي تبكي: انت
    ناظرها بصدمه من لبسها وشكلها:إنتي
    رفعت يدها بوجهه:انت آخر انسان يتكلم عني أخت آخر انسان ودفته وهي تبعد عنه وتركض وهي مأوقفت بكي
    لفت ؤراها تبي تتأكد إذا كان لاحقها بــََـسَْ ماكان ؤراها وركبت تاكسي وصلها لحيها
    نزلت وهي تناظر بيتهم وهي تبكي وتمسح دموعها والكحل اللي سأل وخرب شكلها
    دخلت البيت وهي تناظر أمها
    أم أمجاد:جبتي الفلوس
    أمجاد وهي تطلع الفلوس وتبتسم وتبكي بوقت واحد:جبتهم بــََـسَْ حست نفسي وأنوثتتي صرت لعبه بيدينهم يايمه لعبه
    أم أمجاد:لمسك
    أمجاد وهي تمسح دموعها:لا بــََـسَْ أنا متقززه من نفسي لأنه
    أم أمجاد وهي تقاطعها:المهم ماسوا لك شيء وإلا البؤس والأشياء هاذي عادي
    ومشت وتركتها
    تفاجات من كلام أمها وهي تمشي لغرفتها وهي تجلس على فراشها على ركبها وهي تبكي وتردد:مادام عادي ليه جينا هنا ليه
    انسدحت وهي تغطي جسدها العاري وهي تبكي وتتدكر الشخص اللي شافته وهي تقول:حسبي الله ونعم الوكيل


    .

    توقعاتكم للجاي






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    ألبااااااراااات الثالث

    ::::

    ::::

    ::::

    ::::

    ::::

    صباااااااح يوووم جديد
    بااااالندن
    ببيت أم ماجد
    أنين واقفه بالبالكونه من الصاله
    وبيدها كوب قهوتها تشربه وهي سرحانه
    تفكر وماهي مع العالم
    أم ماجد طلعت من المطبخ وهي تشوفه وهي واقفه ببجامتها
    وقربت منها وهي تحضنها من وراء ورأسها على كتفها:بنتي الحلوه بايش سرحانه من الصبح
    أنين ابتسمت وهي ترتشف قهوتها:ولاشي
    أم ماجد:طيب ماراح تداومين اليوم
    أنين وهي تلف على أمها:لا اليوم هذا بخليه لكم بنطلع وننبسط ونستانس
    أم ماجد وهي تشد خدها:فعلا محتاجين نعيش جو العايله اللي من توفي ابوك مأعشناه
    أنين وهي تحاول تغير الجو :طيب يلا ياام ماجد روحي جهزي حالك
    أم ماجد ببتسامه:طيب
    ابتسمت وهي تروح لغرفه أخوها وتدق الباب وتدخل:مجووووود
    ماجد وهو يلعب سوني:نعم
    أنين:يلا يلا قوم بنطلع خلي عنك هالسوني
    ماجد :بــََـسَْ هالمرحله
    أنين وهي تقرب منه وتفصل السلك:يلا قدامي بسرعه
    ماجد:أوف منك وقام
    ضحكت وهي تشوفه يفتح دولابه قربت منه وطلعت له لبس:البس هذا
    ماجد:طيب
    باست رأسه وهي تطلع من غرفته لغرفتها وتبدل ملابسها وهي تربط شعرها وتكحل عيونها وتشيل شنطتها وتطلع وهي تشوف أمها وأخوها ينتظرونها ابتسمت وهي تقولهم:يالله
    أم ماجد:يالله
    طلعو من البيت وهم يتمشون بالساحه القريبه من بيتهم
    ماجد:أبي شعر البنات
    أنين:عيب شعر البنات بــََـسَْ للبنات
    ماجد بتحلطم أطفال:مأبي أبي اشتريه
    أم ماجد وهي تضحك:اشتري له لاتعذبينه
    أنين وهي تمسك يده:تعال يأبو رأس
    ماجد مشي معاها وهم يوقفون عند البائع وتشتري له شعر البنات
    وهي تسرح بذكرياتها
    سكر عيونها وهو يقول:تأخرت
    أنين وهي تشيل يدينه :سخيف أي تأخرت
    راكان وهو يعقد حواجبه:مأقلت لك لإطلعتي لاتكحلين عيونك
    أنين :ؤش فيها حطيت كحل خفيف
    راكان:أمسحيه
    أنين بعناد:مأبي
    راكان:أنين
    أنين:قلت لك مأبي مأبي
    راكان وهو يدخل يدينه بجيبه ويطلع فأين أنا أمسحهه لك وهو يمسك وجهها ويفرك بعيونها
    أنين وهي تحاول تفلت يدينه عن وجهها:أااه راكان عورت عيوني مو كذا المسح
    راكان:إلا كذا ماينفع معك إلا كذا
    أنين وعيونها تدمع:خلاص بمسحه أنا بــََـسَْ فكني
    راكان وهو يفك فكها:أمسحيه بسرعه
    أنين وعيونها تدمع من مسحه الدفش وتجلس بالأرض وتطلع مرايتها وتمسح دموعها والكحل اللي نزل وتطلع منديل لمسح الميك اب وتمسح الكحل كله وتوقف:أتمني تكون ارتحت
    راكان ببتسامه:أي كثير
    أنين وهي تمشي عنه:لاتكلمني
    راكان وهو يلحقها:صبر
    أنين:وخر عني ؤاللــ?ـّہ عورت عيوني
    راكان وهو يمسكها ويوقف قدامها ويبوس عيونها كل وحده عليها بوسه ويناظرها:أغار على هالعيون لاتسحر أحد غيري
    أنين بحياء:بــََـسَْ
    راكان وهو يناظرها وأصبعه على فمها:أحبك وتحملي غيرتي
    صحت من ذكرياتها على هزه كتفها:أنين
    أنين وهي تناظر أمها وتمسح دموعها:هلا
    أم ماجد:لك سأعه واقفه ومؤ حاسه بشي ؤش فيك تبكين
    أنين ووهي تمسح عيونها:الكحل يحرق عيوني بمسحه
    أم ماجد:طيب يمه خذي منديل
    أنين ببتسامه:لا معاي يمه ؤجلست على الأرض بنفس المكان اللي جلست فيه مع راكان وهي تطلع المنديل وتمسح الكحل من عيونها وتقوم:يلا نكمل
    أم ماجد بقل ارتياح:يالله







    باااااااامريكاااااااااااا
    بالمستشفي
    أمجاد وأمها جالسين برا وهم ينتظرون طلعه الدكتور
    مر بعض الوقت وهم يحاتون
    أم أمجاد: ادخلي شوفي أيش شفيه ليه تأخر كذا
    أمجاد:طيب
    طلع الدكتور قبل تدخل له
    أمجاد:هل كل شيء على مايرام دكتور
    الدكتور ببتسامه:أجل وعمليه الكلي لأخيك فواز شتعمل له بعد قليل
    أمجاد بفرح:وأبي
    الدكتور:حالته سيئه ولأنستطيع علاجه إلا بالكيماوي
    أمجاد والفرح تختفي معالمها من وجهها:ماذا تقصد هل
    الدكتور وهو يقاطعها:لقد تأخرتو باحضاره ولكن الكيماوي سيساعده على التحسن
    أمجاد ودمعتها تنزل:ولكن
    الدكتور:أنا أسف
    ومشي وتركها
    أم أمجاد وهي تقرب منها:ؤش قالك ؤش صار بأبوك وأخوك
    أمجاد ودموعها تنزل:أخوي بعد شوي عمليته وابوي تأخرنا بجيبته
    أم أمجاد وعيونها تتوسع:أيشش تأخرنا
    أمجاد:أي وبس بيعالجونه بالكيماوي
    أم أمجاد بصدمه وهي تقرب لأمجاد وتدفها وهي تضرب صدرها:انتي السبب قلت لك استعجلي بهالشي وجيبي لنا فلوس وتأخرتي لين سائت حاله أبوك
    أمجاد وهي تبكي:يمه
    أم أمجاد. صدت عنها وهي تقولها:إذا مات ابوك ف السبب إنتي حسبي الله عليك
    أمجاد توسعت عيونها وهي تجلس على الكرسي:حرام عليك يمه أنا بنتك
    أم أمجاد ماردت عليها وهي تدخل عند ابو أمجاد
    أمجاد جلست تمسح دموعها وهي تحاول تبلع غصتها وهي تهف بيدينها على وجهها وهي تردد:يارررب أشفي ابوي ياررررب










    بالرياااااااااض
    بالقصصصصصصصر
    بجناح خالد ونرجس
    فتح عيونه خالد على أشعه الشمس اللي دخلت على الغرفه وهو يشوف نرجس تفتح الشباك
    نرجس:يلا قوم صار الصبح
    خالد وهو يناظر ساعته :أوه تأخرت
    نرجس وهي تبتسم:شفتك نايم على الكنب حسيتك تعبان وماحبيت أجلسك
    خالد وهو يرفع حاجبه:لا كان جلستيني أحسن ماأتاخر
    نرجس:بــََـسَْ الشركه شركتك انت المدير مإفيها شيء أن تأخرت
    خالد وهو يوقف:مو انت اللي تقررين فيها شيء وإلا لا
    نرجس:أنا
    خالد مأخلاها تكمل كلامها ومشي عنها للحمام»»تكرمون
    نرجس جلست على السرير وهي منقهره لأنه فشلها وكل مأتحاول تقترب منه يبعدها
    قامت وهي تشغل الفواحه بالجناح وتحط ميك اب خفيف ؤتتعطر وهي تطلع ملابس لخالد لدوامه
    وهو طلع والفوطه على خصره
    نرجس ناظرته وهي تأخذ الفوطه الصغيره وهي تقرب منه وهي تبي تنشف جسمه خالد وهو يأخذ الفوطه منها :مايحتاج تعبين حالك وهو يمسح جسمه ويرمي الفوطه ويناظر بالملابس اللي حاطتهم له:ماراح البسهم رجعيهم محلهم
    نرجس وهي متفشله ومنقهره بنفس الوقت:طيب
    قربت من الخزانه وهي تدخلها وتناظره:شتبي اطلع لك
    خالد:أبيك بــََـسَْ تطلعين من الجناح مأبي منك شيء
    نرجس:ليه بــََـسَْ تفشلني ليه قاسي علي
    خالد وهو يبعدها:أصبحنا وأصبح الملك لله وهو يقلب بملابسه ويطلع لبسه وكرفتته وهو متجاهل وجوده ولبس وتعطر وأخذ مفاتيحه وجواله وطلع من الجناح
    وهي واقفه بنفس المكان وهي تمسح دمعتها اللي نزلت:راح تحبني يأخالد بتحبني
    وطلعت من الجناح وهي تنزل تحت وتشوفه وهو يطلع
    دخلت لصاله وهي تسلم:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    نرجس جلست وحطت رجل على رجل وهي تناظر التلفزيون:الريموت مع مين
    غصون:معايا
    نرجس:غيري هالقناه شوفي لنا شيء حلو
    هيفاء:حبيبتي حنا جالسين نتابع
    نرجس:برنامج سخيف ؤش تتابعون بالله
    غصون:اللي مايعجبك يعجب غيرك
    نرجس انقهرت وهي تلف عنهم وهي تصب لها قهوه:أقول خالتي شرايك نطلع للاستراحتنا ونجتمع
    هيفاء بهمس:بدت
    غصون بنفس الهمس:أي ؤاللــ?ـّہ
    أم خالد:ؤاللــ?ـّہ مأدري ي يمه بقول لأبو خالد وخالد ؤاشوف
    نرجس ببتسامه:طيب












    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260

    ببيت جموووووح
    طلعت من غرفتها لصاله وهي تنادي:أم طارررق
    أم ماطارق:أنا هنا
    راحت لغرفه الجلوس وهي تبتسم:صباح الخير
    أم طارق:صباح النور شكلك رايقه اليوم
    جموح ببتسامه:أنا قررت أغير خطتي اللي بسويها بعدالعزيز
    أم طارق:يعني منتي منتقمه منه
    جموح وابتسامتها تختفي:إكيد لا مستحيل أخليه يعيش مبسوط ومرتاح وهو سبب كل شيء صار لنا
    أم طارق:جموح
    جموح بحزن:أخوي بدار المعاقين وأمي وابوي ماتو واحنا خسرانين كل شيء إحنا ماعندنا شي والسبب مين السبب عبدألعزيز وعائلته الظالمين
    أم طارق:مو كلهم لهم ذنب
    جموح بكره:ذاامهم إخوانه ف لهم ذنب زيه لازم يحترق قلبه عليهم
    أم طارق:طيب أيش خطتك الجديده عليهم
    جموح:بصاحب أخته
    أم طارق:كيف
    جموح:عرفت أنها تروح لنادي . وأنا بسجل بهالنادي واتعرف عليها
    أم طارق:منتي حاسه أن بهالشي مجازفه لأنه ممكن يعرفك
    جموح بضحكه:مستحيل
    أم طارق:اللي تقولي عنه أحرمكم الفرح عارفك ياجموح وعارف عائلتك مانساك بهالسهوله
    جموح بسرحان:لو يعرفني كان عرفني من رحت له بــََـسَْ هو غبي
    أم طارق:خايفه عليك من هالسكه
    جموح:تطمني لأني لاحققت اللي إبيه برتاح وبرجع جموح الأولى
    أم طارق:أن شاء الله
    جموح وهي تقوم:يلا بروح أجهز عشان اطلع لنادي
    أم طارق:ماتبين فطور
    جموح:أممم لا شكرا وباست خدها وراحت لغرفتها وهي تطلع لها لبس وتلبس وهي تسرح شعرها وتربطه وتكحل عيونها وتحط روج خفيف وهي تلبس عباتها وتحط عطرها باألشنطه وترمي طرحتها على كتوفها وهي تسمع صوت جوالها يدق
    أخذته وهي تشوف الرقم غريب وردت عشان تعرف مين
    جموح :الو
    :جموح
    جموح وهي توقف :مين معي
    :.معاك دار . للمعاقين
    جموح بخوف:أخوي فيه شيء
    :.لا تطمني بــََـسَْ من خلال ملاحظاتنا له حسينا أنه حاب يشوفك
    جموح:أنا جايه الُـحِـ?ـيًـنِ
    وسكرت على طول وهي تطلع بسرعه وهي تركض وبصوت عالي:أم طارق أنا رأيحه لأخوي
    أم طارق:وو ماكملت كلامها لأن جموح طلعت وخلت السائق يشغل السياره على طول وركبت
    جموح:وديني لدار
    السائق:حاضر
    كانت خايفه طول الطريق على أخوها ولايكون فيه شيء
    وأول مره تحس أن الطريق طويل كانت تبي توصل لأخوها بسرعه
    ومن وقف السائق نزلت بسرعه وهي تدخل لدار وتروح لغرفه أخوها وتشوفه جالس لحاله على السرير وتقرب منه والدكتور عنده
    جموح:شفيه
    الدكتور:مأدري له يومين مو مأكل أجلسي معأه وشوفي شفيه يمكن تفهمين عليه
    جموح:أؤك
    طلع الدكتور وسكر الباب وجموح فكت لثمتها وهي تمسك يده أخوها:أخوي حبيبي
    ناظرها وهو يبتسم
    جموح حضنته وهي تمسح على ظهره:ياروح أختك شفيك
    ابعد عنها وهو ينطق بصعوبه:اااا ب و ي
    جموح:قول أيش حبيبي
    :اب و ي
    جموح:ابوي
    هز رأسه وهو يكمل:ح ل مت
    جموح وهي تحاول تفهم:حلمت بأيوي
    حرك رأسه وهو بيكمل
    جموح وهي تقاطعه:ياحبيبي ؤاللــ?ـّہ أبونا وأمنا الله يرحمهم وأنا معاك ومابتركك وأنت إذا حلمت فيهم بينك وبين نفسك ادعي لهم بالرحمه مسكت وجهه وهي تبوسه:أبيك تآكل وإلا ترا بزعل منك
    هز رأسه وهو يبتسم
    جموح ابتسمت له وفإمت ولفت لثمته وطلعت جابت له أكل ورجعت له وهي تآكله بنفسها وهي تبتسم وهي تناظره
    خلته يأكل كل وجبته وقربت منه وهي تخليه ينسدح على صدرها وهي تمسح على رأسه لين نااااااااام







    ببيت عبدألعزيز
    نزلت اجته وأخوه وهو جالس بالصاله
    عبدألعزيز:خلاص جهزتو
    هزو روسهم وهم مبتسمين
    عبدألعزيز وهو يبتسم:جيجي إذا خلصتي من النادي كلمي السائق يجيك
    جيجي:طيب
    عبدألعزيز:وأنت مشعل الساعه كم تطلع
    مشعل:12 ونص الظهر
    عبدالعزيز:أؤك أنا أمرك
    مشعل:طيب
    عبدألعزيز:يلا أمشو
    طلعو وركبو السياره وصلهم وراح لشركته
    وهو يدخل مكتبه ويتذكر جموح وهو يفكر:ؤاللــ?ـّہ محتار أجازف وأشاركك وإلا لا
    تنهد وهو يطلع ملفات المشاريع وهو يقلب فيهم


    ،.


    بالشششقه
    ريهام صحت من النوم وهي تشوف نواف مو موجود
    تمغطت وهي تقوم من السرير وتطلع من الغرفه وتسمع صوته
    وقفت وهي تسمع شيقول وتسمع ضحكه
    لأشعوريا نزلت دمعتها وانقتلت فرحتها كإعروس
    سمعته وهو ينهي المكالمه
    مشت بسرعه للغرفه وهي تدخل الحمام»تكرمون
    وهي تستند على الباب ودموعها تنزل وهي تسمع يدق على الباب
    ريهام بصوت مخنوق:نعم
    نواف:حبيبتي يلا عشان سفرتنا
    ريهام:الُـحِـ?ـيًـنِ طالعه
    مسحت دمووعها وهي تحاول تهدي نفسها وغسلت وجهها وفتحت الباب وطلعت
    وهي تبتسم له وهو وقف قدامها
    نواف:يلا أجهزي عشان بنروح الُـحِـ?ـيًـنِ
    ريهام وهي تبتسم:أبي أسلم على أهلي
    نواف:إكيد قلبي بنمرهم
    ريهام:طيب
    جهزت نفسها ولبست عباتها وأخذت شنطتها وطلعت
    نواف وهو يشيل الشنط:أسبقيني تحت
    ريهام:طيب
    نزلت ونزل ؤراها وهو يركب الشنط ويفتح السياره ويركب وريهام تركب وهي ساكته
    نواف:شفيك ساكته
    ريهام وهي تبلع الغصه:ولاشي عادي
    نواف وهو يمسك يدها:مستحيه مني
    ريهام وهي تسحب يدها بهدوء:لأا
    نواف ماهتم كثير وشغل المسجل طول الطريق لين وصلو
    ونزلت وهو فتح الشباك:ربع سأعه وأمرك
    ريهام:طيب
    طلعت مفتاح بيتهم وهي تدخل وتبتسم من شافت أبوها وهي تركض وتحضنه:أشتقت لك يالغالي
    ابو فارس وهو يحضنها:وأنا أشتقت لك بــََـسَْ متطمن عليك مع نواف
    ريهام وهي تبلع الغصه:وين نوف وفارس
    نوف وهي تدخل:أنا هنا
    ريهام ابتسمت وهي تقوم وتحضنها:أشتقت لك ي دبه
    نوف:وأنا أشتقت لك يأهبله
    ريهام وهي تؤخر عنها:وين فارس
    نوف:طلع لدوام
    ريهام:خساره كنت أبي أسلم عليه قبل أسافر
    نوف:مو سلمتي عليه خلاص كأنك سلمتي عليه أنا وهو واحد
    ريهام بضحكه :طيب وناظرت أبوها
    ابو فارس:عساك مبسوطه
    ريهام بتصنع:يبه تونا مالنا يوم متزوجين ونواف طيوب وحنون معاي
    ابو فارس:ألحمدالله طمنتي قلب ابوك
    ريهام وهي تبوس يدينه:الله لأيحرمني منك ويطول بعمرك
    ابو فارس ببتسامه:ولامنكم






    باأاامريكااااا
    باأاالمستشفي
    رأيحه جايه بالممر وهي تدخل"يارب تشفي أخوي يارب"
    مرت سأعه ساعتين ثلاثه وهي بهالحاله
    طلع الدكتور وقربت منه بسرعه وبخوف:بشر دكتور
    الدكتور بابتسامه:العمليه ناجحه
    شقهت من الفرحه ودموعها تنزل بحراره على خدها وهي تردد:ألحمدالله يارب ألحمدالله
    وراحت تركض لغرفه أبوها فتححت الباب وهي تبكي بفرح
    ابو أمجاد:بشري
    أم أمجاد وقفت وهي تناظرها
    أمجاد وهي تبكي:عمليته نجحت نجحت
    ابو أمجاد وأم أمجاد ناظرو بعض وهم فرحانين وهم يحمدون ربهم
    أمجاد مسحت دموعها وهي تشوف فرحتهم وقربت منهم وهي تجلس جنب أبوها على السرير وهي تلمس خده:باقي نفرح بشفائك يايبه
    ابو أمجاد وهو يبتسم بتعب:أن خفت على أحد بعد موتي ف خوفي عليك يأمجاد عليك
    أمجاد بعبره:لاتقول كذا يبه عسى عمرك طويل
    مسك وجهها وهو يقربها له ويبوس رأسها
    أم أمجاد:خلاص يأمجاد روحي لأخوك وشوفيه ابوك تعبان
    أمجاد وهي تقوم:أن شاء الله
    ابو أمجاد بعد ماطلعت أمجاد ناظر أم أمجاد وهو يقول:لاتظلمينها ياام أمجاد
    أم أمجاد:مإف أم تظلم بنتها
    ابو أمجاد:مأدري من وين جبتو الفلوس بــََـسَْ مأبيك تظلمين أمجاد وتقسين عليها مهما كان هي بنتك وتحتاج حنأنك واحنا بغربه
    أم أمجاد بندفاع:هي سبب جيتنا جابت لنا
    ابو أمجاد وهو يقاطعها:أنسي هالسالفه لأنها انتهت وأمجاد مراهقه كانت
    أم أمجاد:أن شاء الله
    سكت وهو يحس أن كلامه مأمنه فايده بــََـسَْ خوفه على أمجاد هو اللي يخليه يتكلم
    أما أمجاد ف راحت لغرفه أخوها والاكسجين عليه وهي فرحانه
    قربت منه وتخونه دموعها وتنزل وهي تمسك يدينه وتلمس وجهه:يازن
    انحنت عليه وهي تبوسه ودمعتها تنزل على خد أخوها رفعت رأسها وهي تمسح دموعها وهي تمسح على رأسه:حمدألله على سلامتك
    وسحبت كرسي وهي تجلس عليه وهي تناظره وهو نايم ومؤ حاس بشي



    .


    بالرياااااااااض
    بدار المعاقيين
    جموح طلعت من عند أخوها بعد مانام وراحت لدكتور
    دقت الباب وهي تفتحه:ممكن ادخل
    الدكتور:إكيد تفضلي
    دخلت وهي تجلس :دكتور أبي عنايه أكثر بأخوي
    الدكتور:إحنا معتنين فيه مو مقصرين
    جموح:أبي العنايه عليه تزيد أخوي أصابع رجؤله فيها جروح وأيده ترجف
    الدكتور:أيده طبيعي ترجف ومن زمان بيده هالرجفه
    جموح:والجروح
    الدكتور:أخوك هو يجرح حاله
    جموح:عشان كذا أبي عنايه أكثر
    الدكتور:أن شاء الله أوعدك أشدد عليه بهالشي
    جموح وهي تقوم:يعطيك العافيه
    الدكتور:واجبنا
    طلعت من عنده وهي تطلع من المستشفي وتركب مع السائق
    جموح:ودينا نادي.
    السائق:حاظر
    شدت لثمتها أكثر وهي تفكر بأخوها
    قطع تفكيرها صوت السائق:مدام وصلنا
    ناظرت لنادي وهي تنزل من السائق وتدخل وترمي لثمتها وتدخل لمكتب الرسبشن وتقرب منها:السلام عليكم
    الرسبشن:وعليكم السلام
    جموح:أنا حابه أسجل بالنادي وابتدي من اليوم
    الرسبشن:كم مده التسجيل
    جموح:شهر
    الرسبشن:600 لشهر
    جموح وهي تطلع بوكها وتطلع الفلوس:تفضلي
    الرسبشن:تفضلي أكتبي بياناتك بهالورقه
    جموح كتبت بياناتها ومدت الورقه:تفضلي
    الرسبشن:فيك تبدين من اليوم إذا حابه
    جموح:أؤك يعطيك العافيه
    الرسبشن:الله يعافيك
    طلعت من عندها وهي تدخل غرفه الرياضه وتشوف البنات اللي يتدربون واللي جالسه قربت منهم وهي تناظرهم وتناطر باللي تمشي على جهاز السير
    ابتسمت وهي تقول بخاطرها:هذي هي جواهر
    قربت منها وهي ترمي عباتها وتقولها:إنتي جديده هنا
    جواهر:لا من زمان هنا إنتي شكلك جديده
    جموح:أي اليوم سجلت ومؤ عارفه أحد هنا
    جواهر وهي تمد يدها:أنا جواهر ويقولولي جيجي
    جموح وهي تصافحها:وأنا جموح الهايل
    جواهر:تشرفت
    جموح جلست على جهاز السير الثاني:بهياء نفسي لرياضه
    جواهر:جسمك حلو مايحتاج لك رياضه
    جموح:مجرد لياقه
    جواهر ابتسمت وهي تكمل مشي
















    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260

    باأاااااااااالندن
    عند أنين وأمها وأخوها
    يتمشون وماجد يركض ويلعب ومبسوط
    أم ماجد:أنين
    أنين:سمي
    أم ماجد:بسالك سؤال وكوني صريحه معاي
    أنين انقبض قلبها:أسالي يمه
    أم ماجد:ؤش طبيعه علاقتك إنتي وراكان
    أنين:زماله يمه نفس مأقلت لك
    أم ماجد؛نظراته لك مو نظرات زماله وأنا حاسه انك تحبينه
    أنين بسرعه:يمه راكان خاطب وبيتزوج إنتي ؤش تقولين
    أم ماجد:وهذا سبب بكائك وتعب نفسيتك
    أنين وهي تبلع ريقها:لايمه إحنا زملاء شغل بــََـسَْ
    أم ماجد:إكيد
    أنين:إيه يمه إكيد أنا مأخبي عنك شيء
    أم ماجد:طيب
    كملو مشي وانين سرحت وهي تفكر بكلأم أمها وكيف كاشفتها وعارفه كل شيء فيها
    تنهدت وهي تقول بخاطرها"ليتني أقدر أقولك يايمه ياليت "
    وحاولت تشيل هالتفكير من بالها وهي تركض لأخوها وهي تشاركه اللعب بكورته
    ماجد وهو يشوتها لها:بتلعبين معاي
    أنين:أي وبغلبك كمان
    ؤجلست تلعب معأه وهو يضحك ومبسوط
    وأم ماجد جلست وهي تناظرهم وتقول"ماني مصدقه إنكارك ياانين أنا افهمك منك وافهم اللي بقلبك واللي تحسين فيه "




    ،.



    بالرياااااااااض
    الساعه7 المغرب
    بالاستراحه
    مجموعه شباب جالسين أصحاب وعيال عم وقرأيب
    :محمد هات جوالك شوي
    محمد:شتبي فيه ليكون كالعاده سكرت بوجهك وحده تعرفها وماترد على رقمك وبتدق من جوالي
    :أخلص علي محمد ماني فاضي لسماجتك
    محمد وهو يمده:حاظر استاذ طلال
    طلال وهو يأخذه:ياسخفك ي شيخ
    محمد:منكم نتعلم
    أخذ الجوال وطلع برا
    :ؤش فيه طلال
    محمد:كالعاده ياثامر بيكلم وحده من هالبنات
    ثامر:صدق محظوظ البنات خاقين عليه وهو مطيحهم
    محمد:ألحمدالله والشكر بــََـسَْ
    ثامر:أقول قوم نطلع للمشب عند الشباب
    محمد:يالله
    طلعو وهم يشوفون طلال يكلم بجواله
    ثامر:ولد خالي شد حيلك
    طلال ضحك وهو يكلم وأبعد عنهم
    ومحمد دف ثامر ودخلو المشب
    ثامر:ؤاللــ?ـّہ عايشين الجو
    محمد:من جد يوسف عطني هالشيشه
    يوسف:تفضل
    جلس وهو يأخذ الشيشه ويشيش وثامر جنبه يشيش




    .



    ببيت عبدألعزيز
    جالس يقلب بأوراق معأه لشركه
    دخلت جواهر ومشعل عنده
    عبدألعزيز وهو يبتسم:هلا وغلا
    جواهر وهي تجلس:هلا فيك يأخوي
    مشعل:حتى بالبيت شغل
    جواهر:كل مره تقول مابتشتغل بالبيت وتجيب شغلك معك
    عبدألعزيز وهو يترك اللي بيدينه:تركته لعيونكم
    جواهر:عبدألعزيز قولي شصار بقضيه منصور
    عبدألعزيز:لاجديد منصور للحين مو متذكر شيء
    جواهر:يبقي كذا مظلوم
    عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري بــََـسَْ قولي يارب يتذكر شيء يطلعه
    جواهر: أن شاء الله
    عبدألعزيز:شسويت بالمدرسه اليوم
    مشعل:ماسويت شيء عادي أخذنا دروس ولعبنا كوره
    عبدألعزيز:مأبي معدلك ينزل
    مشعل:أن شاء الله
    عبدألعزيز:كيف كان النادي عسى ماتعبتي
    جواهر:ؤاللــ?ـّہ حلو وماتعبت جسمي تعود بــََـسَْ تعرفت على وحده جديده هناك
    عبدألعزيز:حلو بديتي تكونين صداقات
    جواهر بضحكه:هي مبين عليها طيوبه وتدخل القلب
    عبدألعزيز:كويس










    باأااااالقصرررر
    دخل خالد وهو يدخل الصاله ويحصل أبوه بــََـسَْ جالس
    ابتسم وهو يدخل يبوس رأس أبوه:كيفك يالغالي
    ابو خالد:بخير حمدألله كيفك انت وكيف الشغل معاك
    خالد بتهيده:ألحمدالله يبه كل الأمور بخير
    ابو خالد ببتسامه:حمدألله عمك ملكته بكرا
    خالد:أي عم
    ابو خالد:عمك رائد الصغير
    خالد:مشالله جدي هو اللي خطب له
    ابو خالد:إيه وبكرا كلنا رايحين بيت جدك علم زوجتك
    خالد ببتسامه:أن شاء الله
    وقام:يالله عن أذنك يبه
    ابو خالد:أذنك معاك يأبوك
    طلع لفوق وهو يمر بالممر وهو يفكر بالبنت المعروضه عليه اليتيمه
    دخل الجناح وهو يشوف نرجس جالسه على السرير ناظرها وماهتم وهو يفك كرفتته ويجلس على الكنب
    نرجس:خالد نبي نروح للاستراحه بكرا
    خالد:بكرا بنروح لبيت جدي الاستراحه بعدين
    نرجس:وليه نروح لجدي
    خالد وهو يناظرها:المفروض تفرحين بتشوفين جدك من ليه نروح
    نرجس:مأقلت ماني فرحانه بــََـسَْ يعرف السبب إكيد ف سبب لروحه
    خالد:مإف سبب مشتاقين له وبنروح له
    نرجس:ماني رأيحه
    خالد:توقعت هذا ردك موجديده عليك كل طلعاتنا لخوالي لعمامي لجدي ماتروحين لها
    نرجس:مانبسط وهم مايحبوني
    خالد وهو ياشر عليها باصبعه:إنتي اللي مأتحبين أحد وقلبك أسود
    نرجس وعيونها تتوسع:أنا
    خالد بنرفزه:إيه إنتي قلبك مليان حقد وكره وماتحبين أحد بــََـسَْ تحبين نفسك أنانيه
    نرجس والعبره خانقتها:حرام عليك أنا أحبك
    خالد وهو يقوم:حبك هذا أنا مابيه
    نرجس سقطت دمعتها ومسحتها بسرعه:أنا مانكر أني غلطت لما راهنت انك تتزوجني وانك رهان بحصل عليه وحصلت عليه بــََـسَْ
    خالد وهو مسكر قبضه يده ومعصب:بــََـسَْ مأبي أسمع منك ولاحرف زايد
    نرجس:بــََـسَْ
    خالد بعصبيه:قلت لك مأبي أسمع ولاحرف زايد
    نرجس سكتت وهي عارفه خالد لأعصب كيف يكون
    خالد طلع من الجناح وهو متنرفز ومسك جواله وهو يتصل
    خالد:الو ريان
    ريان:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بالقاطع
    خالد وهو يضحك:شخبارك
    ريان:بخير شخبارك انت
    خالد:ماشي الحال بغيتك بخدمه
    ريان:أمر
    خالد:أبيك تدور لي بيت صغير
    ريان:أبشر بــََـسَْ أعذرني على القافه أبي أعرف ليه
    خالد:مو لازم تعرف بــََـسَْ أبي البيت ضروري هالاسبوع
    ريان:أبشر
    خالد:يلا مع السلامه
    ريان:مع السلامه
    شكر وهو يتوجه بغرفه خواته ويدق الباب
    غصون وهيفاء:ادخل
    خالد فتح الباب ودخل وهو يبتسم:شتسون
    هيفاء وهي تنظ من السرير:هلا بأخونا
    غصون:أهنن أهنن وقامت باست خده
    خالد وهو يبتسم:أشتقت لكم ولجلساتكم وهبالكم
    هيفاء:واحنا كمان صاير ماتجلس معنا كثير هالفتره
    خالد:انشغلت سوي بالشركه ومشاكلها أعذروني قصرت معاكم
    غصون:نعذرك بــََـسَْ بشرط
    خالد:أمرو عيوني لكم
    هيفاء:تجيب لي لأب توب جديد
    خالد:أبشري وناظر غصون:ؤانتي
    غصون:أبي جهاز بورش
    خالد:البورش البلاك الجديد
    غصون:إيه يهبل مو صج إبيه حدي
    خالد:تم يومين وهم عندكم
    هيفاء:يألبيه ياهيك الإخوان يابلاء
    غصون:الله لأيحرمنا منك يأخوي
    خالد وهو يبتسم:ولامنكم يارب وقام:يلا نامو ترا بكرا بنروح بيت جدي
    غصون وهيفاء بفرح مع بعض:جدددد
    خالد وهو مبسوط لفرحتهم:إيه يلا نامو لاتسهرون
    غصون :الُـحِـ?ـيًـنِ بنأم
    خالد:تصبحون على خير
    غصون وهيفاء:تلاقي الخير
    طلع من غرفته وهو يشوف أمه طالعه من غرفتها
    أم خالد:خالد
    خالد:سمي
    أم خالد:وراك تارك زوجتك لحالها
    خالد ببتسامه:كنت عند خواتي يمه
    أم خالد وهي تقرب منه:أبيك تهتم بزوجتك اليتيمه يايمه
    خالد وهو يتنهد:يمه أنا
    أم خالد وهي تقاطعه:أدري انك مو مقصر بــََـسَْ اهتم بها أكثر
    خالد:أن شاء الله
    أم خالد:يلا يمه روح لها
    خالد هز رأسه وهو يدخل جناحه ويدخل الغرفه وهو مايناطرها أبد
    ويفتح الخزانه ويطلع له بجامه وهو يلبسها ويقرب من السرير ويطفي الأبجوره وينام
    نرجس سوت نفس الشي انسدحت جنبه ونامت



    .



    باأاااااااااااااالندن
    بالساحه
    أم ماجد:أخوك جاه النوم يلا نرجع
    أنين:طيب يالله
    وقفت تاكسي وخلته يوصلهم ونزلت وهي شايله أخوها
    ودخلو البيت ودته لغرفته وغطته وطلعت لأمها
    أم ماجد:أنا بنأم أحس أني تعبانه تصبحين على خير
    أنين ببتسامه:تلاقين الخير
    بعد مادخلت أمها غرفتها جلست هي بالصاله وهي تقلب بالقنوات
    وهي تحس بالملل وانه مإفيه شيء بالتي في
    قامت وطفته وهي تدخل لغرفتها وتسكر الشباك وهي تنسدح
    وتفكر براااااكاااان
    ونامت وهي تفكر فيه






    ببيت ابو فأاااارس
    فارس:خساره ياليتني تارك كل شغلي بــََـسَْ إشوفها
    نوف:وهي كان نفسها تشوفك وصتني أوصل لك سلامها
    فارس:الله يسلمها ويسعدها
    نوف:مبين مرتاحه كابدأيه وتقول أن زوجها حنون معاها
    فارس:ألحمدالله هذا أهم شيء
    نوف:أي ألحمدالله
    فارس:وابوي وينه
    نوف:نام بدري عمي حس حاله تعبان
    فارس:وضع ابوي هالأيام مو عاجبني وأفكر أوديه المستشفي
    نوف:مأبئسوو شيء هالمستشفي بيقولو نفس الكلام السكر ولازم يمشي وعمي مايبي يمشي يتعب
    فارس:ؤاللــ?ـّہ مأدري ؤش اسوئ عشان أحسه بخير
    نوف بحب:بخير حبيبي لاتحاتي هو من يرتاح بيكون بخير
    فارس:أن شاء الله
    نوف:يلا ننام
    فارس:يالله







    ببيت جموووح
    جالسه بغرفتها وهي تخطط ومبسوطه
    أنها بدت صداقه مع أخت عبدألعزيز
    قطع تفكيره دخول أم طارق
    أم طارق :يلا حطيت العشاء
    جموح وهي تقوم:يالله
    وطلعو للمطبخ وجلسو على طاوله الطعام اللي فيها
    أم طارق:ماعلمتيني ؤش صار معاك وليه غيرتي رأيك ؤرحتي لأخوك
    جموح وهي تآكل:رحت له لأم المستشفي كلموني وهو كان مو مأكل ويقول حلمان بابوي
    أم طارق:أيش حلمه
    جموح:ماعرف مأسالته بــََـسَْ طمنت قلبه وقلت له كل ماحلمت فيهم قول الله يرحمهم
    أم طارق:كان لازم تعرفين حلمه يمكن ابوك يحذر من شيء بالمنام
    جموح:ؤش هالكلام أم طارق لا أخوي بــََـسَْ من توفو وهو يحلم فيهم أيام وأيام
    أم طارق:طيب
    جموح:وطبعا رحت النادي وتعرفت عليها
    أم طارق:عرفتك
    جموح بضحكه: أم طارق كيف بتعرفني وأول مره تشوفني
    أم طارق:واسمك
    جموح:أمممم ماعرفته قلت لها أن اسمي جموح
    أم طارق:كيف كان تعرفك عليها
    جموح:حلو والبنت ارتاحت لي على طول
    أم طارق:ؤانتي
    جموح بكره:أنا بــََـسَْ أكرهها بــََـسَْ بنتقم منها
    أم طارق:بــََـسَْ هي مالها ذنب
    جموح:قلت لك من قبل وبقول الُـحِـ?ـيًـنِ ذنبهم إخوانه
    أم طارق:الله يهديك
    جموح وهي تآكل مخلل:أمين
    بعد مأخلصت أكل قامت وهي تقول:ألحمدالله شبعت
    أم طارق:هني وعافيه
    جموح:الله يعافيك يالله تصبحين على خير
    أم طارق:تلاقين الخيئيئير


    .


    أتوقف هنا
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    البارااااااااااات الرابع

    ::::

    ::::

    ::::

    ::::

    ::::

    يووووم جديد
    بالنددن الساعه8 صباحا
    أنين بغرفتها تلبس وتجهز عشان الدوام
    اندق باب غرفتها ولفت بسرعه:ادخلي يمه
    أم ماجد وهي تدخل:يالله يمه الفطور جاهز
    أنين:الُـحِـ?ـيًـنِ جايه
    أم ماجد وهي تناظره:إنتي مانمتي
    أنين بلعثمه:إلا نمت
    أم ماجد:عيونك حمر وباين مانمتي
    أنين:من الكحل مو أحرق عيوني أمس ولما نمت وقمت إلا هم حمر كذا
    أم ماجد:طيب يلا أمشي
    أنين وهي تأخذ شنطتها:يالله
    وطلعت مع أمها وجلسو يفطرون
    ماجد:أنين تلعبين معاي سوني اليوم
    أنين وهي تبتسم:أن شاء الله حبيبي
    وقامت وهي تشرب كوب العصير
    أم ماجد:مأكليتي شيء
    أنين وهي تبوس رأسها:كليت حمدألله يمه يلا مع السلامه
    أم ماجد:مع السلامه
    طلعت من البيت وهي تمسك رأسها وهي حاسه بصداع
    تنهدت وهي تمشي وتحس أنها ماتقدر تروح لدوام مشي
    وقفت تاكسي وصلها لشركه ونزلت وهي تشوف سياره راكان توها توقف
    مشت بسرعه وهي مأبي تشوفه أو تتصادف معاها ودخلت الشركه بسرعه
    ودخلت مكتبها وهي تشوف جون
    أنين:صباح الخير
    جون:صباح الخير
    أنين وهي تجلس على مكتبها وتقلب بالأوراق:من أتى بجميع هذه الأوراق على مكتبي
    جون:الأستاذ راكان
    أنين وهي تنزلهم وتقوم من مكتبها وتروح لمكتب راكان
    دقت الباب وفتحته:ممكن ادخل
    راكان وهو يلف بكرسيه:تفضلي
    أنين وهي تدخل:أنا حصلت أوراق على مكتبي و
    راكان وهو يقاطعها:وايش مو عاجبك أن شغلك يزيد
    أنين:لا القصه مو قصه يزيد أو ينقص
    راكان :أجل
    أنين:الأوراق اللي على مكتبي أوراق ماليه ماتخص شغلي أبد
    راكان:إنتي بتعلميني اللي يخصك ومايخصك
    أنين:لا بــََـسَْ
    راكان:أنا اللي أقرر وأنا المدير انتبهي لكلأمك
    أنين تفاجات من أسلوبه:أن شاء الله استاذ
    راكان بنرفزه:تفضلي على مكتبك
    أنين هزت رأسها وهي محرجه ومشت
    راكان:ولو جيتيني مره ثانيه على سبب تافهه زي هذا بطردك
    أنين لفت عليه وهي تناظره ومستغربه ليه يعاملها كذا معقوله عشان سالفه جون
    ولفت بسرعه وطلعت وهي تمسح الدموع اللي نزلت غصبن عنها
    ورجعت مكتبها وهي تقلب بالأوراق
    أما راكان ف رمى جواله بقوه على الطاوله وهو متنرفز "غبيه غبيه "









    .



    بالرياااااااااض
    الساعه8 بالليل
    الكل مجتمعين ببيت الجد بستثناء نرجس
    فرحه أهل ولمتهم وجمعه تشرح القلب قلوب مأتحمل بداخلها إلا الحب لبعض
    دخل الجد وهو يبتسم
    أم خالد:هاياعمي نقول مبروك لرائد
    الجد:إيه فيكم تباركون له
    هيفإء وهي تنطط:ياي عمي رائد ملك مو مصدقه
    ملاك:من جد وناسه
    عبير:يستأهل عمي ألف مبروك
    هيفاء:وخرو بروح أبشر غصون
    ملاك:جايه معك
    وراحو للحمام »تكرمون
    هيفاء وهي تدق الباب:غصووون
    غصون:هاه
    هيفاء:اطلعي بسرعه ف خبر
    غصون:مأقدر اطلع
    ملاك وهي تدق الباب بقوه:اظللللعي بسرعه ف شيء ماتعرفينه مفاجاه لك
    غصون فتحت الباب وهي ماسكه بطنها:أاه ؤش تبون ذبحني بطني
    هيفاء وهي تسحبها :تعالي ودخلتها المطبخ
    غصون:ؤشو
    ملاك:ماتشوفين عمي رائد كاشخ اليوم ملك
    غصون وهي مو مستوعبه:إيه مشاء الله يازينو كاشخ صوريه صوريه
    ملاك:أقولتس ملك
    غصون وهي ماستوعبت للحين:أي مشالله ي علو مبروك
    هيفاء وهي ميته ضحك:الخبله مو مستوعبه
    ملاك:هيه أقلك ملك
    غصون وهي تستوعب وتناظره وهو واقف وياكل تفاحه:منهو عمي رائد
    هيفاء:أي يأهبلاء ملك
    غصون:مستحيل ؤاللــ?ـّہ تتسذبون عمي رائد مأملك
    ملاك:ؤاللــ?ـّہ ملك
    غصون وهي تشوف يبتسم :لا مستحيل ماصدق
    هيفاء:كيفك لاتصدقين بــََـسَْ ؤاللــ?ـّہ ملك
    غصون:بسال ابوي وطلعت من المطبخ وراحت الحوش وهي تشوف أبوه عند السياره قربت منه وهي تناديه:يبه
    ابو خالد:هلا يبه
    غصون:يبه أنتو وين كنتو
    ابو خالد:ؤش دخلك
    غصون:يبه تكفي قولي وين كنتو صحيح عمي رائد ملك
    ابو خالد:هم ؤش قالولك
    غصون:أنه ملك
    ابو خالد:خلاص أجل
    غصون بعفويه:بــََـسَْ ماني مصدقه ؤاللــ?ـّہ تتسذبون
    ابو خالد:أصغر عيالك أنا ؤخري من هنا أشوف ودفاها ومشي
    غصون وهي تحك رأسها:ؤاللــ?ـّہ أني غبيه ف وحده تقول لأبوها تتسذبون بــََـسَْ طلعت عفويه مني ورجعت دخلت والبنات متجمعين على عمهم
    غصون:عمي تكفي قول الصدق انت ملكت
    رائد:أي ؤاللــ?ـّہ ملكت
    غصون:لأ ماني مصدقه
    رائد:كيفك لاتصدقين
    غصون:لحظه. ونزلت عند رجؤله ورفعت ثوبه ونزلته وهي تقوم:هاللحين صدقات
    البنات!!
    هيفاء:كيف
    غصون وهي تبوس رأسه:مبروك ؤاللــ?ـّہ ماتاكدت إلا من سريويلك الجديد اللي فيه صفطات
    إلبنات جلسو يضحكون
    رائد:ههههههه حمدألله والشكر



    ::::

    ::::

    ::::

    ::::


    جالسه عند صندوق كبير وهي تطلع ذكرياتها
    تطلع صورهم أشرطه فديو لهم وتتفرج عليهم
    طلعت صوره لها ولامها وأبوها وأخوها وهي تلمسها وتبتسم بحزن:أشتقت لكم
    قامت من على الأرض وهي تأخذ الشريط وتطلع لصاله وتشغل الفديو وتحط الشريط
    وهي تجلس وتتفرج على ذكرياتها مع أهلها
    مأقدرت تمنع دموعها من النزول أبد
    إحساسها بالألم المكتوم داخلها ماتقدر بأوقات تكتمه
    حست بيد حنونه تعودت عليها ولفت وهي تمسح دموعها:أم طارق
    أم طارق وهي تجلس جنبها:عارفه أن اللي تسوينه غصب عنك لأنك حاسه بغضب بداخلك
    جموح وهي تمسح دموعها وهي تطفى الفديو:اللي بداخلي مو بــََـسَْ غضب لا حقد
    وكره
    أم طارق:لو كنتي تحملين كره أو حقد ماكنت بشوف دموعك
    جموح:دموعي اللي شفتيها ألم لفقدن أمي وابوي مو عشانهم مستحيل تنزل مني دمعه عشانهم
    أم طارق:بــََـسَْ ياجموح
    جموح بعصبيه:مانسي طيحه أمي عند رجول أم ابوعبدالعزيز الظالم وانه هو سبب موتها
    أم طارق:بــََـسَْ إنتي كنتي صغيره و
    جموح:ماكنت صغيره كبيره وافهم أنا كبرت والحقد يكبر معي حب الانتقام مإفارقني أبد
    أم طارق:طيب خلاص هدي حالك
    جموح بأنكسار وضعف:أمي ماتت بسبب أبوه هو قتلها تيتمنا بسببه ؤجلست على ركبها وهي تحط رأسها بحضنها وهي تبكي:هو قتلها
    أم طارق مأتحملت شكلها وقربت منها وهي تحضنها:لاتبكين ياجموح عشان خاطري جموح وهي تحضنها:أخوي معاق بالمستشفي ويحلم بابوي وأنا هنا وحيده يتيمه أتالم واتحسر على نفسي ؤعلى أخوي
    أم طارق وهي تمسح على ظهرها:هدي حبيبتي مو بتنتقمين منهم عشان ترتاحين أنا بساعدك بــََـسَْ لاتبكين
    جموح وهي تبكي من قلب:أبي أخذ حقهم إبيهم يتألمون زي ماتالمنا لأن عبدألعزيز ظلمنا وظلم ابوي عبدألعزيز قاسي مثل أبوه
    أم طارق وهي تبعدها وتمسك وجهها:بــََـسَْ أهدي مأبيك تنهارين
    جموح بنهيار:أشتقت لهم أم طارق أشتقت لهم
    أم طارق وهي تمسح دموعها:ماكان لازم تفتحين الصندوق ولاتشوفين اللي فيه
    جموح بترجي:ساعديني أم طارق تكفين
    أم طارق وقلبها معورها على جموح:بساعدك وبوقف معاك بــََـسَْ أبيك قويه
    جموح وهي تمسح دموعها:شلون
    أم طارق:سمعت انهم يدورون خدامه
    جموح:كان زمان الُـحِـ?ـيًـنِ مايبون
    أم طارق:بروح لهم وأسوي نفسي مأدري انهم هونو وبشتغل عندهم وبساعدك بجيب لك كل المعلومات اللي تحتاجينها
    جموح وهي تبتسم ودموعها تنزل:أنا
    أم طارق وهي نقاطعها:أنا زي امك مايحتاج تشكريني على شيء
    جموح وهي تبوسها:أنا بــََـسَْ أحبك
    أم طارق:وأنا أحبك ومابي إشوفك منهاره ولاتبكين أبد
    جموح وهي تمسح دموعها:أن شاء الله
    أم طارق:يالله قومي ارتاحي
    جموح وهي تقوم:طيب
    أم طارق:نوم العوافي حبيبتي
    جموح:الله يعافيك
    رأحت لغرفتها وهي تحط الشريط بالصندوق والصور وكل شيء وهي تسكره وتنسدح على السرير وهي تسكر عيونها ودموعها تنزل
    سحبت لحافها وهي تغطي نفسها وتحاول تبلع غصتها وتنام





    ::::

    ::::

    ::::

    ::::



    باأمريكاااا
    بالمستشفي
    مبتسم وهو يناظرهم
    أمجاد:يالبي هالابتسامه اللي فقدناها
    يزن وهو مبتسم:مشتاق لكم
    أم يزن وهي تمسح على رأسه:حمدألله اللي قمت بالسلامه يايمه
    يزن وهو يناظر أمجاد:وين ابوي
    أمجاد:ابوي تعبان شوي
    يزن:ماسوو له العمليه
    أم يزن وهي تناظر أمجاد:لا للحين
    أمجاد:بيسونها قريب لاتحاتي وبيكون بخير
    يزن: أن شاء الله ومسك جنبه:أااه
    أمجاد بفزه:شفيك
    أم يزن وهي تمسكه:قلت لك يايمه لاتجلس وأنت توك مسويها خليك مرتاح
    يزن وهو ينسدح بمساعده أخته:مافيني شيء لاتخافون أنا بخير بخير
    أم يزن:ألحمدالله
    أمجاد وهي تبوسه:ارتاح الُـحِـ?ـيًـنِ ولاتجهد حالك
    يزن:متى بيطلعوني
    أمجاد:عقب إسبوع
    يزن:أيش أسبوع لا كثير
    أمجاد:بالعكس قليل ارتاح مأوراك شيء
    يزن:ومدرستي
    أمجاد:عندك عذر طبي
    أم يزن:خلاص يايمه لاتشيل هم مدرستك
    يزن:طيب
    أمجاد وهي تقوم من عندهم:بروح أنا اشوف ابوي
    أم يزن:طيب
    يزن:بوسيه عني
    أمجاد:أن شاء الله
    وطلعت من غرفه يزن وهي تمشي بممر المستشفي وتفكر بحالهم وقفت عند غرفه أبوها وهي تفتح الباب وتدخل وهي تشوفه نايم
    ابتسمت وهي تقرب منه وتجلس جنبه على السرير وهي تلمس خده
    ودمعتها تنزل على خذها وهي تمسحهم وهي تسكر عيونها وتتدكر
    رماها على الأرض بكل قوته والدم ينزل من فمها وعلامه الضرب على وجهها
    صرخت وهي تمسك بطنها وتبكي بكل قوتها :أنا أسفه أسفه
    رفسها مع بطنها بقوه وبقسوه:فضحتيني يااممجاد فضحتيني
    أمجاد وهي تلتوي على نفسها :أسفه يايبه سامحني
    سحبها من شعرها بقوه وهي يصعد فيها لفوق ويرميها بغرفها:طلعه من هالغرفه مإفيه إلا لقبرك
    صحت من ذكرياتها على صوت أبوها
    أمجاد وهي تمسح دموعها:هلا يبه
    ابو يزن وهو يرفع نفسه:ليه تبكين يأبوك
    أمجاد وهي تبتسم:مابكي يبه بــََـسَْ عيوني تحرقني
    ابو يزن بعدم تصديق:طيب وسكت وهو يناظرها
    أمجاد وهي تمسك يده وبعبره:سامحني يبه على غلطتي سامحني أنا سبب تعبك وغربتك
    ابو يزن وهو يرفض رأسها:الغلطه ماهي غلطتك إنتي كنتي مراهقه ومحتاجه اهتمام ومراعاه وامك ماعطتك الشي اللي تحتاجينه و
    أمجاد وهي تبكي:أنا أسفه سامحني
    ابو يزن وهو يمسح دموعها:مأبي دموعك تنزل أبد وأبيك تنسين الماضي زي مانسيناه
    أمجاد بكاء:كيف انساه وأنا سبب تعبك وغربتك ومرضك وتأخرك بالمرض لو لازنا بالسعوديه كان
    ابو يزن وهو يقاطعها:لو سمعت هالكلام منك مره ثانيه بزعل منك المرض اللي فيني من رب العالمين واللهما لا اعتراض
    أمجاد بكاء:مأبيك تروح وتتركني يبه أنا مأبي دنيتي دونك
    ابو يزن وهو يحضنها:ماني خائف على أحد عقب عيني غيرك ياامجاد خوفي عليك هو اللي هاد حيلي
    أمجاد وهي تحضنه بقوه:عسى يومي قبل يومك
    ابو يزن وهو يبعدها:أبيك توعديني وعد
    أمجاد بصوت مخنوق:بايش
    ابو يزن:بأنك لامت تكونين قويه وتكونين سند لنفسك بنفسك مأبيك تنكسرين أبد أبيك ماتسوين الغلط أبد أبيك توعديني انك توقفين جنب امك وأخوك وترجعون السعوديه أبيكم تدفنونين بالسعوديه
    أمجاد وهي تنهار بالبكاء:لاتقول كذا يبه تكفي
    ابو يزن:أوعديني
    أمجاد وهي تهز رأسها بلا وهي تبكي:ماراح تتركنا وتروح انت راح تتعالج
    ابو يزن وهو يضغط على يدها:أوعديني ياامجاد
    أمجاد بكاء :يبه
    ابو يزن:أوعديني
    أمجاد:أوعدك قالتها ورمت نفسها بحضنه وهي تنفجر بالصياح




    ::::


    ::::


    ::::


    ::::


    ركب سيارته وهو يحرك بعد ماشغل المسجل
    وهو يفكر ومنسجم مع الأغنيه وقف عند بيتهم وهو ينزل ويفتح الباب ويدخل وهو يشغل الأضواء
    ويطلع لفوق وهو يمر لغرفه أخته ويدق الباب ويفتحه :أقدر ادخل
    ابتسمت وهي تقوم من على تسريحتها:إكيد عزيز
    عبدألعزيز بضحكه:عزيز بعينك اسمي عبدألعزيز
    جواهر بضحكه:كيفي أنا مابقولك إلا عزيز
    عبدألعزيز وهو يقرص خدها: طيب وينه مشعل نام
    جواهر:أي بغرفه منصور
    عبدألعزيز وهو يتنهد:ماحد كاسر ظهري إلا منصور دخلته لسجن بتهمه مخدرات طيحت من أسهمنا بالسوق وشركتنا على وشك تنهار
    جواهر:يعني
    عبدألعزيز:محتاج لشراكه أحد لأننا بنفلس
    جواهر:ؤش قلت وأنت ؤش ناوي تسوي
    عبدألعزيز:مأدري وأنا أخوك للحين مأدري ؤش اسوي
    جواهر:يعني مابتكون عندك فلوس للمحامي اللي بيمسك قضيه منصور
    عبدألعزيز وهو يستند على الدولاب:لا يأجواهر مابتكون عندنا فلوس
    جواهر بخوف:عادي نفلس بــََـسَْ يطلع منصور
    عبدألعزيز:هذاني أحاول يأجواهر وبسؤي اللي أقدر عليه
    جواهر:سوي أكثر من اللي تقدر عليه ابوي وصاك علينا يأعبدالعزيز
    عبدألعزيز وهو يتنهد:لو عمي موجود كان ساعدنا
    جواهر بضيقه:عمي
    عبدألعزيز وهو يجلس على الأرض وظهره على الجدار:غاب والسبب جدي الله يرحمه
    جواهر بحزن:أشتقت له إتعبتنا وحدتنا
    عبدألعزيز:تحبين تسافرين لخالاتي إحجز لك إنتي ومشعل
    جواهر:لا ماني مسافره
    عبدألعزيز:ليه
    جواهر:بــََـسَْ مو جاي على بالي
    عبدألعزيز:طيب براحتك
    جواهر: يأترى هو بخير
    عبدألعزيز وهو سرحان:مأدري
    جواهر :عايش وإلا ميت
    عبدألعزيز وقف وهو يحط يدينه بجيبه ويحرك كتوفه :مأدري مأدري
    ومشي
    جواهر وهي تناظره:وين رايح
    عبدألعزيز:بروح أنام
    جواهر:طيب تصبح على خير
    عبدألعزيز:تلاقين الخير
    وطلع من غرفتها وهو يروح لغرفته ويرمي نفسه بتعب على سريره
    وهو يناظر الكرت اللي على طاولته وهو يأخذه وهو يقراء الاسم:جموح الهايل
    نزل الكرت وهو يفكر فيها وبعرض شراكتها وضع شركتهم ونأم وهو يفكر بهالأمور


    ::::


    ::::


    ::::


    ::::



    بالندن
    جالسه بكوفي وهي ترتشف قهوتها وهي سرحانه
    تفكر بحياتها كيف بتكون بدون راكان
    كيف بيكون وضعها بالدوام معاها
    تنهدت وهي تحاول ماتفكر فيه
    كنت تناظر لشباك والمطر يهطل وهي تبتسم
    وهي تشرب قهوتها الدافيه
    وتناطر بالموجودين اللي لحاله واللي يقراء كتاب واللي يناظر لنافذه
    واللي مع حبيبته واللي كبار بالسن أزواج
    خلصت قهوتها وهي تنزل كوبها
    وتناظر الطاوله والمفتاح بيدها وتناظر اسم راكان اللي حفرته بمفتاحها على الطاوله
    تنهدت وهي تضرب رأسها على خفيف وهي تقول:اطلع من رأسي راكان اطلع
    وحطت الفلوس على الطاوله وهي تقوم وتحط جوالها بشنطتها وهي تطلع وهي تناظر المطر
    وهي تطلع تركض وهي تحاول توصل البيت تركض تحت المطر وكلها تبللت وهي تسرع بركضها
    :.أنين
    لفت وهي تشوف راكان تفاجات أنه ؤراها
    شافته يقرب منها وكملت ركضها بدون ماتنتظره يوصل لها
    راكان ركض أسرع وهو يوصل لها ويسحب يدها:أنين
    أنين وهي تسحب يدها:إتركني
    راكان وهو يحط المظله عليه :أنا أسف
    أنين وهي تتنفس بسرعه:راكان أنت شتبي مني اطلع من حياتي خلاص
    راكان:أنا شبي منك أنا أبيك
    أنبن وهي تدفه هو ومظلته:وأنا مأبيك اطلع من حياتي خلاص مأبيك روح لبنت عمتك
    راكان وهو يقرب لها:أنين
    أنين وهي تسكر أذانها:ابتعد عني أرجوك وإنسي كل اللي كان بيننا راكان أنت مأضي بحياتي أنت فصل وانتهى
    راكان بعصبيه وهو يفك يدينه:مو بكيفك تبدين الفصل وتنهينه مو بكيفك
    أنين وهي تحاول تفك يدها منه وبصراخ:لابكيفي بكيفي غلطت يوم حبيتك لانك كذاب قلت لي. أنا لك وهذا أنت لبنت عمتك
    راكان:أنا
    أنين وهي تفك يدها وتدفه مره ثانيه:أنا أكرهك ياراكان أكرهك
    وراحت تركض وهي تاركته يراجع كل كلماتها
    ابتعدت عنه وهي تبكي تحت المطر طاحت على ركبها قدام بيتهم وهي تنهار
    ودموعها مأقدرت تسيطر عليهم وصارت تبكي بقوه والمطر يهطل عليها وكلها ماي
    مر وقت بسيط وقفت على حيلها وهي تمسح دموعها الممتزجه مع المطر
    وفتحت الباب ودخلت
    أم ماجد:وأخيرا جيتي انشغل بالي عليك وجوالك مقفل
    أنين وهي تطلعه من الشنطه وترميه بالأرض:إكيد طفي من الماي اللي جته
    أم ماجد:طيب يمه روحي غيري كلك ماي
    أنين هزت رأسها ةهي تدخل عرفتها وتجلس على سريرها وترجع تبكي من جديد وهي تحط يدينها على وجهها وهي تحاول تكتم صوتها لاتسمعها أمها وإنسدحت على السرير وهي تسحب لحافها وهي تغطي جسمها اللي كله ماي بسبب رطوبه ملابسها وهي تحاول تدفئ وتلملم نفسها


    ::::


    ::::


    ::::


    ::::

    دخل وهو يشوف البنات جالسات مع بعض
    قرب من ملاك وهو يسحب الجوال من يدها
    ملاك وهي تنط:لا عمي هات جوالي
    غصون وهي تضحك:رائد لاتجننها
    هيفاء:استلمها خلاص هالقزمه
    أشجان:عمي أرفعه خلها تنطط له
    رائد وهو يضحك:هذا اللي بيصير
    ملاك وهي تنطط:عمي هاته
    رائد وهو يحطه فوق الدولاب:يلا عفيه على الشاطره نطي وخوذيه
    عهود:هههههههههه حرام عليك عمي
    رائد وهو يجلس:أجلسو بــََـسَْ وخلوها
    عهود وهي تنطط:أنا إوريك
    رائد:ههههه وناظر بالبنات:أجلسو
    جلسو البنات جوله
    رائد:بدور ليه ساكته
    بدور:ماعندي شيء إقوله
    رائد:ولاحتى مبروك ياعمي
    بدور ببتسامه:إلا ألف مبرؤك
    رائد:الله يبارك فيتس
    غصون:عمي مأقلت لنا شسمها
    هيفاء:أي صح شسمها
    رائد:أمل
    أشجان:عمي فيصل يقول اسمها منال
    رائد:لا أنا أقولتس منال
    غصون:شكلك غلطان
    رائد:أقولتس أنا الموقع وقارين اسمه أمل
    بدور:وعمي فيصل موقع معك ويقول منال
    رائد:أنا أقولتس أمل
    غصون:خلاص انت إدراء
    رائد:أقول عهود
    عهود:سم
    رائد بضحكه:زوجتي إحلى منتس وأبيض منتس وشعرها أطول منتس ومؤ لتغىء زيتس
    عهود بقهر:شقصدك
    رائد:قصدي واضح يالتغىء
    عهود:أن شاء الله يطلع ولدك التغىء
    البنات ورائد:هههههههههه
    رائد وهو يلتفت على ملاك:ؤانتي
    ملاك:ؤشو
    رائد:زوجتي مو قزمه زيك
    ملاك انقهرت:دليل الأنوثه القصر
    رائد وهو يقوم وهو يضحك:مع نفسك يأقزمتي
    ملاك:أوووف ملك وبدأ يتطنز علينا
    غصون:ههههههه أي ؤاللــ?ـّہ بدأ
    هيفاء وهي تقوم وتنزل جوال ملاك:للحينك تنططين له
    ملاك وهي تضربها على ظهرها:جاء دورك تتطنزين
    هيفاء مسكت ظهره:وجع عورتيني
    ملاك:أحسن
    عهود:من جد ملك وقام يتطنز علينا بــََـسَْ أنا إوريه بشوف زوجته وبسال عنها إكيد بها عيب مايعرفه
    غصون:هههه بدأ المحقق كونان
    بدور:ههههه أي ؤاللــ?ـّہ
    عهود:تشوفين لأعرفت كيف
    ملاك:وأنا ملاك بتشمت فيه لين أشبع
    عهود:هههههههههه اَِوَكَـَِo??k???ـَِ
    أم خالد وهي تدخل عليهم:غصون وهيفاءيلا قومو بنمشي ابوكم وأخوكم برا
    غصون وهي تقوم:يالله
    هيفاء:يلا بنات نشوفكم على خير
    عهود:تعالو نهايه الاسبوع لدار
    هيفاء:أن شاء الله
    بدور:بأي بنات
    ملاك:نتواصل بالواتس
    غصون:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ
    طلعو ولبسو عباياتهم وهم يسلمون على الكل وجدهم ويطلعون
    هيفاء بهمس:غصون شوفي طلال يكلم هناك
    غصون وهي تقرصها:أقول أركبي ماعلينا منه
    هيفاء ركبت وهي تحك جنبها:عورتيني
    غصون:تستأهلين
    هيفاء:ؤش قلت يعني
    غصون:ولاشي يلأ أسكتي
    أم خالد:شفيكم يمه
    هيفاء بسرعه:ولاشي يمه
    غصون وهي تخزها من وراء نقابها وبهمس:سامجه
    هيفاء:أسفين خلاص
    غصون صدت لشباك وهي تناظر لطريق وهي تفكر
    هيفاء وهي تنغزها:زعلتي
    غصون:لا هيفاء خليني بحالي
    هيفاء:ؤاللــ?ـّہ مأدري بضائقك أنا أسفه
    غصون وهي صاكه سنونها:قلت خلاص بعدين نكمل
    هيفاء:طيب
    سكتت لين وصلو البيت ونزلو
    خالد وهو يساعد أمه:بشويش يالغاليه
    أم خالد:الله يرضي لي عليك يايمه
    دخلو البيت وأم خالد وأبو خالد صعدو لجناحهم
    وخالد لجناحه
    وغصون وهيفاء لغرفتهم
    هيفاء وهي تدخل الغرفه وراء غصون:غصون
    غصون:مو زعلانه هيفاء متئ بتفهمين أن طلال مائهمني
    هيفاء:متأكده
    غصون:أي ؤاللــ?ـّہ متأكده
    هيفاء:طيب يلا ابتسمي
    غصون ابتسمت وهي تقوم تفتح دولابها:خلينا نبدل أحسن
    هيفاء:طيب

    .بجناح خالد ونرجس.
    دخل الجناح وهو يشوفها جالسه على التسريحه
    خالد:السلام
    نرجس :وعليكم السلام
    خالد وهو يرمي جواله ومفاتيحه على السرير:أنا داخل أخذ شاور
    نرجس:طيب بجهز بجامتك
    خالد دخل الحمام»تكرمون
    ونرجس قامت تجهز له بجامته وهي تعطرها له وهي تشغل فواحه الجناح وتجلس على السرير بقميص النوم
    سمعت صوت نغمه جوال خالد والفضول خلاها تأخذ الجوال وتلاقي رساله وتفتحها
    فتحتها وهي تتفاجاء
    سمعت صوتته وهو يطلع من الحمام بالروب
    خالد ناظرها وجواله بيدها:ليه جوالي بيدك
    نرجس وهي ترميه:ؤش سالفه البيت اللي لقاه لك ريان
    خالد:تفتشين جوالي يانرجس
    نرجس بنرفزه:مافتشته هالرساله جتك توها يقولك أنه لقى لك بيت ؤش قصه هالبيت
    خالد وهو يلبس بجامته:مو شغلك
    نرجس بعصبيه:قولي أيش اللي تخطط عليه إكيد برأسك شيء
    خالد:قلت مو شغلك
    نرجس:راح أقول لعمتي
    خالد ناظرها بسرعه وابتسم وهو يحاول يتمالك أعصابها:لو فتحتي فمك وقلتي لها شيء بطلقك
    نرجس:ماتقدر
    خالد:نعم
    نرجس بتريقه مع قهر:ماتقدر لأنك تخاف من امك
    خالد مسك فكها بقوه وهو يرصه لها:لاتحديني على شيء مابيه
    نرجس وهي تتالم:فكي
    خالد دفاها وهي تطيح على السرير:كل مافكر أعطيك فرصه حديده ألقيك ماتستأهلين
    نرجس وبصوت مخنوق وعصبيه:انت كذاب ماعمرك عطيتني فرصه ماعمرك قربت مني ولاحتى فكرت تحتويني ولاحتى بالغلط ولامره حضنتني ولامره ناظرتني نظرات أي رجال لزوجته ولامره
    خالد وهو يأخذ جواله :لأنك ماتستأهلين
    وتركها وطلع من الجناح
    نرجس جلست على السرير وهي تبكي من القهر اللي تشوفه منه كل يوم
    وخالد نزل تحت ودخل مكتب أبوه وهو يرمي الجوال ويرمي نفسه على الكرسي وهو يزفر بنرفزه



    ::::


    ::::


    ::::


    ::::


    بأمريكااااا
    بالمستشفي
    أمجاد:بــََـسَْ هذولا يمه
    أم يزن:أي بــََـسَْ غيارين لأخوك وأبوك جيبي له غيار
    أمجاد:طيب
    أم يزن:لإتاخرين
    أمجاد:أن شاء الله
    وطلعت من المستشفي وركبت سياره التاكسي وصلها لبيتهم
    ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتدخل بيتهم
    دخلت غرفه أخوها ؤخذت له لبسين وأبوها لبس وطلعت من البيت وهي تشوف شباب الحي اللي يأكلونها بعيونهم
    بــََـسَْ اللي مريحها أن لبسها متستر
    طلعت من حياها وهي تمشي وهي بتوقف بالطريق وتأشر لتاكسي
    وقف تاكسي وركبت معأه
    أمجاد:لو سمحت مستشفي.
    التاكسي:حسنا
    وقف التاكسي بمحظه بنزين وهو يعبي بنزين
    أمجاد:سادخل الشوبر ماركت
    التاكسي:حسنا
    نزلت ودخلت السوبر ماركت وهي تشتري عصائر لأخوها
    ؤدفعت للمحاسب وطلعت وحست بأحد يسحبها
    جت بتصرخ وسكر فمها وهو يقول:هل طننتي انك ستفلتين من يدي بهذه السهوله




    انتهي البارات
    توقعااااتكم






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    الباراااات الخااااامس


    ::::

    ::::

    ::::

    ::::



    بأمريكااااا
    بالمستشفي
    أمجاد:بــََـسَْ هذولا يمه
    أم يزن:أي بــََـسَْ غيارين لأخوك وأبوك جيبي له غيار
    أمجاد:طيب
    أم يزن:لإتاخرين
    أمجاد:أن شاء الله
    وطلعت من المستشفي وركبت سياره التاكسي وصلها لبيتهم
    ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتدخل بيتهم
    دخلت غرفه أخوها ؤخذت له لبسين وأبوها لبس وطلعت من البيت وهي تشوف شباب الحي اللي يأكلونها بعيونهم
    بــََـسَْ اللي مريحها أن لبسها متستر
    طلعت من حياها وهي تمشي وهي بتوقف بالطريق وتأشر لتاكسي
    وقف تاكسي وركبت معأه
    أمجاد:لو سمحت مستشفي.
    التاكسي:حسنا
    وقف التاكسي بمحظه بنزين وهو يعبي بنزين
    أمجاد:سادخل الشوبر ماركت
    التاكسي:حسنا
    نزلت ودخلت السوبر ماركت وهي تشتري عصائر لأخوها
    ؤدفعت للمحاسب وطلعت وحست بأحد يسحبها
    جت بتصرخ وسكر فمها وهو يقول:هل طننتي انك ستفلتين من يدي بهذه السهوله
    توسعت عيونها وهي تحرك رجولها ويدينها وهو يسحبها
    :دعها
    التفتت وهي مصدومه
    مارك ببتسامه:اذهب من هنا هذا لسى من شأنك
    قرب منه وهو يحك دقنه:قلت لك دعها
    مارك :وان لما ادعها تذهب ماذا ستفعل
    عطاه بوقس وطاح بالأرض وترك أمجاد
    أمجاد ابتعدت وهي تشيل الكيس اللي طاح
    مارك وهو يمسح دمه:هل تعرف هذه الساقطه
    انحنى عليه وهو يقوله:هذا ليس من شأنك
    مارك عطاه بوقس وهو يقوم:وليس من شأنك انت أيضا أنا لا أريد سوا مالي هذه الفتاه قامت بخداعي أخذت مالي وهربت ولم تعطني شيئا
    ناظرها بصدمه:أمجاد
    أمجاد وهي تمسح دموعها:شتبي هاه قولي شتبي حتى هنا لاحقنا متئ بتطلع من حياه أمجاد متى بترتاح منك أمجاد
    وقف وهو يقرب منها:اللي قاله صحيح
    أمجاد:وأنت أيش دخلك
    وهو يشدها من يدينها بقوه:قوليلي أن كلامه مو صحيح قوليلي انك ماصرتي جسد رخيص لهم
    أمجاد وهي تدفه بقوه وهي تبكي:مالك دخل فيني ماااااالك دخل
    وراحت تركض بعيد عنه
    مارك وهو يقرب منه:أريد مالي
    وقف وهو يضربه بوقس ثاني وقوي:هذا هو مالك
    وتركه وهو بيلحق أمجاد
    وشاف التاكسي وهو يحرك
    وشات قروره العصير برجله بقوه بقهر
    إما أمجاد ف كانت تبكي وهي تتذكر الموقف اللي كانت فيه
    مسكت مارك لها وظهور الشخص اللي
    وقف التاكسي وهو يلتفت لها:وصلنا
    أمجاد وهي توها تنتبه انهم وصلو وتعطيه الفلوس وتنزل وهي تنزل الأكياس معاها
    وهي تمسح دموعها وتدخل المستشفي
    وتروح الحمامات»تكرمون
    وهي تحط الأكياس بالأرض وهي تغسل وجهها بالماي
    وهي تناظر نفسها بالمرأيا وقالت:إنتي قويه ياامجاد لاتنهارين بسهوله أنسي كل شيء صار ومن شفتي وخليك قويه
    تنهدت وهي تقوي حالها وتأخذ الأكياس وتروح لغرفه أخوها



    ::::

    ::::

    ::::

    ::::


    بعد مرور اسبوووع
    بالندن
    قامت من مكتبها وأوراقها بيدها بعد قناعه منها
    ودقت الباب
    :.ادخل
    فتحت الباب ودخلت:ممكن أخذ من وقتك شوي
    لف كرسيه وهو يناظرها:شعندك
    قربت من مكتبه وهي تحط أوراقها قدامه:أنا أقدم استقلتي
    وقف وهو متفاجاء:من جدك
    أنين:أرجوك استاذ راكان ياليت توقع لي عليها
    راكان:مستحيل
    أنين:ماراح أداؤم عقب اليوم سوا وقعتها أو لا
    راكان:أنين ماراح أخليك تتركين الشغل مو بكيفك
    أنين شافت أن الكلام معأه مأمنه فائده وتركته ومشت
    راكان لحقها وسحبها:أنين
    أنين ناظرت بنظرات الموظفين لهم وهي تفك يدها:بــََـسَْ خلاص فضحتنا
    ومشت عنه بسرعه وهي تطلع من الشركه وتكمل طريقه ركض
    لين ابعدت عن الشركه وتأكدت أن راكان مالحقها
    ؤجلست بحديقه وهي تتنهد بضيقه بكتمه??
    شافت واحد يبيع جرايد قامت له:المعذره
    الرجال:أجل
    أنين:هل لي بواحده
    الرجال:2دولار
    أنين وهي تبتسم:حسنا وتطلعهم من شنطتها وتعطيه
    وتأخذ الجريده وتجلس
    وهي تقراء وظائف بشركات



    ::::

    ::::

    ::::

    ::::


    بالرياااااااااض
    سكر جواله ورجع المجلس
    : أنا استرخصك يأخالد بــََـسَْ وصيتي لك بنتي
    خالد:مايحتاج توصيني ياعم بنتك بعيوني أن شاء الله
    :هذا العشم فيك
    خالد وهو يبتسم:بنتك صارت زوجتي ياعم مايحتاج توصيني عليها
    :طمنتني وأنا متطمن لأني زوجتها رجال
    خالد:الله يسلمك ياعم
    :يلا فمان الله
    خالد:فمان الكريم
    مشي وهو بيطلع
    :يبه
    التفت وهو يشوف بنته ويبتسم:عيون ابوك
    قربت منه وهي تبوس رأسه:بتروح من غير ماتسلم على بنتك يايبه
    مسح على رأسها وهو مبتسم:بنتي زوجتها رجال بيصونها ويراعيها
    :بــََـسَْ
    قاطعها وهو يكمل:أنا مابغيب عنك وبجيك
    باست رأسه وهي تحضنه:دير بالك على نفسك
    هز رأسه وهو يربت على ظهرها:أن شاء الله
    ابتعدت عنه وهي تبتسم له:بحفظ الله
    طلع وهو مبتسم براحه واطمئنان على بنته
    خالد وهو يقرب منها:شموخ
    جمدت كل عروقها وهي حاسه أن لسانه أنبلع وأنها ماتقدر تلف عليه
    خالد وهو يقرب لها أكثر ويحط يده على كتفها:وين سرحتي
    شموخ غمضت عيونها بقوه وهي تسكر يدينها بقوه
    خالد وقف قدامها وهو يشوف حركتها وابتسم لأشعوريا وهو يضرب خشمها على خفيف باصبعه:ليه مسويه كذا
    شموخ ظلت مغمضه عيونها ومافتحتهم
    خالد صار يناظر ملامحها
    شعرها القصير لكتوفها المدرجات وشفايفها الصغار وعيونها الوساع
    وخدودها المورده
    ولأول مره يحس أنه رجال يناظر لزوجته نظرات رجل
    ناظرها وهو عارف زواجه منها لا رهان
    ولاشي مد يده وهو يلمس خدهااا
    شموخ فتحت عيونها وهي تلف وجهها بخجل
    خالد وهز يتنحنح:شفتي بيتك
    شموخ هزت رأسها بلا
    خالد:تعالي إوريك أول شيء جناحنا
    شموخ ظلت واقفه وماتحركت
    خالد:شفيك واقفه تعالي
    شموخ:بعدين إشوفه
    خالد ابتسم وهو متفهم خجلها:تعالي
    وسحب يدها وهو يطلع فيها فوق ويدخلها الجناح
    خالد:هذا جناحك
    شموخ ناظرت بالجناح اللي لونها أحمر وذهبي وابتسمت
    خالد شاف ابتسامتها وغمازتها وهو يبتسم:عجبتك صح
    شموخ بخجل:هاللونين ألواني المفضله
    خالد:ولونيني المفضلين أنا بعد
    شموخ اكتفت بابتسامه
    خالد وهو حاس أنه مرتاح لها من ملك عليها وشافها وحاس أن فيها براءه يحبها
    ناظر بجسمها النحيل وهو يقرب منها
    شموخ حست بخوف بخجل أي عروس وابتعدت شوي
    خالد حس بإحراج وحاس أنه مو عارف يتصرف وقف وهو يحك رأسه:أنا رايح الُـحِـ?ـيًـنِ
    شموخ ناظرته بسرعه وكانت بتساله وين بــََـسَْ سكتت وهي تقول:طيب
    خالد:رايح للبيت وأكيد ابوك قالك أن زواجنا بالسر وماحد يعرف عنه شيء
    شموخ هزت رأسها
    خالد:ياريت ماحد يعرف عن زواجنا شي ولاتقولين لصاحباتك من زوجك
    شموخ ناظرته ومستغربه كل هالتحريص:تطمن ماحد بيعرف شي
    خالد:أنا تزوجتك لأنك يتيمه وعشان ابوك المسكين
    شموخ وهي تبلع ريقها وتفاجات من كلامه وليه قلب بثواني:أدري
    خالد مو عارف ليه قال هألكلام:تبين شيء
    شموخ هزت رأسها بلا
    خالد:يلا مع السلامه
    شموخ:مع السلامه
    طلع من الجناح ؤجلست على السرير وهي تقول لنفسها:من غير ماتقولها أنا كنت عارفه مستحيل واحد مثلك أو بمكانتك يتزوج وحده فقيره زيي


    ?::::

    ::::

    ::::

    ::::



    دخلت غرفه البيانو وهي تجلس عليه وتلمسه بأصابعها
    وبدت تعزف بانسجام وهي حابه البيانو وهو عشقها والشئ اللي ماتستغني عنه
    خلصت من عزفها وهي تسمع تصفيقه
    لفت وهي تبتسم:عزوز
    عبدألعزيز وهو يقرب لها:معزوفتك مره تجنن
    جواهر ببتسامه:مشكور يأخوي
    عبدألعزيز:كنت رايح لدوام وسمعتك تعزفين وماقدرت أروح قبل تخلصين عزفك
    جواهر:بحفظ الله حبيبي
    عبدألعزيز:بتروحين لنادي
    جواهر:أي الُـحِـ?ـيًـنِ بجهز واروح
    عبدألعزيز:أوكي أنا بودي مشعل بطريقي
    جواهر:طيب
    طلع وطلعت ؤراه وهي تسكر الغرفه وتطلع غرفتها
    وتجهز وتلبس عباتها وتأخذ جوالها ووتطلع لسائق
    جواهر:وديني النادي
    السائق:أن شاء الله
    وقف عند النادي ونزلت وهي تدخل وتبدل وتلبس بدله الرياضه
    وتدخل لصاله شافت جموح وهي تتمرن على السير وابتسمت وهي تقرب منها
    جموح وهي تبتسم لها:أهلين جيجي
    جواهر وهي تمد يدها:أهلين
    جموح:تأخرتي اليوم مو العاده
    جواهر:أي انشغلت شوي
    جموح :آها يلا أهم شيء جيتي
    جواهر ببتسامه:تسلمين
    جموح :مابيننا لكن الله يسلمك
    جواهر وهي تركب على السير وتبداء معاها:جموح إنتي عندك إخوات
    جموح:ليش هالسؤال
    جواهر:مأدري بــََـسَْ كذا حبيت أعرف
    جموح:أمم لا ماعندي خوات
    جواهر:زيي
    جموح:إيه زيك
    جواهر:أنا اصير لك أخت
    جموح بخاطرها"إنتي لي عدوه مو أخت":إكيد فديتك
    جواهر:إذا بغيتي مني شي انغزيني بحط سماعاتي
    جموح:أؤكي



    .


    دخلت عليه المكتب وهي متلهفه
    وقفت وهي تناظره وهو منسجم بشغله:يبه
    رفع رأسه وهو متفاجاء وقف وهو فرحان:ريهام
    ركضت له بسرعه وهي ترتمي بحضنه:أشتقت لك يبه أشتقت لك حيل
    حضنه وهو مبتسم:وأنا يأبوك أشتقت لك وهالاسبوع كأنه شهر
    ريهام وهي تبعد عنه وتبوس رأسه:يابعد كوني يايبه ؤاللــ?ـّہ أني ميته من الوله عليك
    ابو فارس وهو يمسح على شعرها:بشريني يايبه عساك مبسوطه
    ريهام وهي تبتسم:حمدألله يبه مبسوطه لاتحاتيني
    ابو فارس:إكيد يايبه
    ريهام وهي تمسك يده وتمشئ معأه:ليه أنا عمر كذبت عليك
    ابو فارس:لا
    ريهام:أجل تطمن يايبه نواف مره حبوب معاي وانبسطت بشهر العسل
    ابو فارس:بــََـسَْ مو كأنه أسبوع شهر عسل شوي
    ريهام:اهممم من ناحيه شوي ف هو شوي بــََـسَْ بنتك اللي ذبحها الشوق لرياض هي اللي أصرت ترجع
    ابو فارس ضحك ؤهو مبسوط:ورجلك وينه
    ريهام:كان مستعجل ونزلنا وأنا جالسه عندكم يومين
    ابو فارس:حياك يايبه البيت هذا بيتك
    ريهام:الله يحيك
    :إيه إيه الُـحِـ?ـيًـنِ شفنا ضحكتك يأبو فارس
    ريهام وهي تضحك:فارس
    فارس وهو يقرب منها ويحضنها:اشتقنا لك يالدبه
    نوف وهي تقرصه:وخر بسرعه
    فارس وهو يؤخر:أح حشي عقرب مو مره
    نوف:ههههههه إوريك من العقرب
    وحضنت ريهام:حمدألله على السلامه
    ريهام:الله يسلمك
    نوف وهي تبعد:زين اللي رجعتي وشفنا ضحكه عمي اللي فقدناها
    فارس:أي ؤاللــ?ـّہ لنا أسبوع فاقدينها
    ابو فارس:بالغتو
    ريهام وهي تبوس خده:أجل تطمنو دامني رجعت كل يوم بتشوفون ضحكته
    نوف:يلا ندخل الصاله ونكمل هذره هناك
    ريهام وهي تمسك يده أبوها:يالله


    ::::

    ::::

    ::::

    ::::

    بأمريكاااا
    جالسه تكنس بيتهم وهي رافعه قميصها على خصرها
    :أمجاد ياامجاد
    أمجاد وهي تطفي المكنسه:نعم يمه
    أم يزن:تعالي أبيك
    أمجاد نزلت ثوبها وهي تدخل المطبخ:سمي
    أم يزن:ودي هالشوربه لأخوك
    أمجاد وهي تأخذ الصينيه:أن شاء الله
    ودخلت لغرفه أخوها وهي تحطها عنده:يلا قوم إشرب شوربتك
    يزن:مو مشتهي
    أمجاد:يلا بلا دلع يلا
    يزن وهو يجلس:طيب
    أمجاد وهي تبتسم:يلا هني وعافيه
    يزن وهو يمسك الملعقه:الله يعافيك
    أمجاد وهي تقوم:بروح أكمل تكنيس
    يزن:أمجاد شخبار ابوي
    أمجاد:ابوي كويس وبيطلع اليوم ويصير يروح جلسات للعلاج
    يزن:يعني ابوي زين
    أمجاد:إيه حبيبي لاتحاتي
    يزن ابتسم وهو يكمل شوربته
    امحاد ابتسمت لفرحته وطلعت تكمل تكنيس وبعد مأخلصت شألتها وهي تبخر االصاله وتطلع فراش أبوها وتعطره وتسنعه له وتروح لأمها المطبخ:يمه أنا جهزت كل شيء متئ نروح نجيبه
    أم يزن:شوي
    أمجاد:طيب
    أم يزن:محتاجين فلوس وماعرف من وين بنجيبها
    أمجاد:بــََـسَْ باقي فلوس
    أم يزن:هالباقي لعلاج ابوك مانبي نصرف منهم شيء
    أمجاد:طيب
    أم يزن:لازم تتحركين ياامجاد وتدبرين لنا فلوس
    أمجاد:كيف يمه أنا مأبيدي شيء
    أم يزن بنرفزه:إنتي سبب غربتنا إنتي ملزومه تجيبين لنا فلوس
    أمجاد تفاجات من كلامها بــََـسَْ تعودت عليه بلعت ريقها وهي تقول:أن شاء الله يمه
    وطلعت من المطبخ وهي تمسح دمعتها اللي تنزل بشكل يومي بسبب كلام أمها
    راحت لغرفتها ؤجلست على فراشها بالأرض
    وهي تفكر بكلأم أمها ومن وين تدبر فلوس


    ::::

    ::::

    ::::

    ::::

    بالرياض
    دخل الجناح وهو يرمي مفاتيحه على السرير وهو يفك إزارير ثوبه
    :وين كنت
    خالد بدون مايناظرها:مو شغلك
    نرجس:أنا زوجتك ومن حقي أعرف
    خالد لف عليها:مأزهقتي من كثر ماتكررين هألكلام
    نرجس:لأمامليت لأنك انت انسان ماتفهم إلا بالتكرار
    خالد وهو يسحبها بقوه له:شقلتي
    نرجس وعيونها بعينه:ؤش صار انجرحت لأني قلت انك ماتفهم بــََـسَْ أنا عادي مانجرح من تصرفاتك وكلامك
    خالد وهو يفكها:قلت لك يانرجس مالك ف حياتي أي جزء ولاحتى بقلبي
    نرجس بعبره:بــََـسَْ أنا أحبك انت ليه قاسي ليه ماتنسي الرهان وتخلينا نبدأ صفحه جديده
    خالد ابتسم بتريقه:تأخرتي يانرجس
    نرجس:شقصدك
    خالد:ولاشي ومشي
    نرجس وهي تسحبه وبعصبيه:قولي شتقصد وبعدين انت مو كنت بالدوام ليه لابس ثوب
    خالد:مو شغلك
    نرجس بقهر:ماكنت بالشغل صح
    خالد بستهزاء وهو يصفق :صح عفيه على الشطوره
    نرجس:انت انسان خالي من كل المشاعر وماف عندك قلب
    خالد:نرجس اللي يجمعني ويجمعك بهالغرفه مجرد ورقه موقعين عليها
    نرجس:لا مو مجرد ورقه لي حقوق عندك واجبات
    خالد:إنتي مالك أي شيء بحياتي إلا هالقصر الكبير اللي عايشه فيه وهالجناح ؤالفلوس والعز
    نرجس:أنا بنت عمك وعندي نفس الفلوس اللي عندك انت ماتفضلت علي بشي
    خالد ابتسم على جنب وهو يقرب لها:عمي ماكان عنده شيء وكل اللي صرفه عليك فلوس ابوي
    نرجس وعيونها تغرق بالدموع:حسافه ياولد عمي
    خالد ماهتم لكلامها وطلع من الجناح
    نرجس جلست على السرير وهي تمسح دموعها وهي تقول"بعيش لنفسي زي ماانت عايش لنفسك مأبجلس هنا انتظرك تحن علي"



    ::::

    ::::

    ::::

    ::::


    طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها
    :صراحه تعبنا تعب اليوم
    :أي ؤاللــ?ـّہ المدربه تعبتنا
    :إيه ؤاللــ?ـّہ أقول جيجي شرايك أعزمك على بيتنا
    جواهر:أممم إنتئ شرايك تجين بيتنا
    جموح:ماعندي مانع
    جواهر:أؤك أجل انتظرك الأربعاء
    جموح:أممم أشوف وارد لك
    جواهر:أوكي
    سمعت صوت جوالها يدق وأخذت شنطتها وهي تطلعه:بعد أذنك شوي
    جواهر:خذي راحتك
    جموح ابعدت عنها وهي ترد:الو
    :الو
    جموح:منو معاي
    :معاك عبدألعزيز
    جموح وهي تبتسم:عبدألعزيز صاحب شركه
    عبدألعزيز:إيه أنا
    جموح:أهلين
    عبدألعزيز:ممكن إشوفك
    جموح:شبغيت مو انت رفضت شراكتي
    عبدألعزيز:لاشفتك بتفهمين شبغي
    جموح بتفكير:أوكي
    عبدألعزيز:تقدرين تجين الشركه الُـحِـ?ـيًـنِ
    جموح:سأعه بالكثير وأنا عندك
    عبدألعزيز:وأنا بنتظارك
    جموح:أوكي مع السلامه
    عبدألعزبز:مع السلامه
    سكرت وهي تنط من ألوناسه:يسسسسسس يسسسسسس
    وناظرت بجواهر وهي تركض لها وتحضنها:أنا لازم أروح الُـحِـ?ـيًـنِ
    جواهر وهي ماتدري شسالفه:أوكي بــََـسَْ علميني شسر هالفرحه
    جموح وهي تبعد عنها:بعدين أعلمك
    جواهر:طيب لاتنسين تردين لي إذا تجيني وإلا لا
    جموح:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ يكون بيننا الو
    جواهر:أوكي
    راحت تركض وهي تلبس عباتها وتطلع تركب السياره
    جموح:وديني البيت بسرعه
    السائق:أن شاء الله
    وصلت البيت ونزلت وهي تدخل البيت وتنادي بصوت عالي:أم طااااااااااارق
    أم طارق وهي تطلع من المطبخ:وش صاير
    جموح وهي تركض لها وتمسك يدينها وتدورها:اتصل فيني عبدألعزيز ويبي يشوفني الُـحِـ?ـيًـنِ إكيد غير رأيه ويبي يشاركني قلت لك راح يتصل راح يتصل
    أم طارق :هوا دخت أتركيني
    جموح وهي تتركها وتضحك:مره مبسوطه انتظاري ماراح على الفاضي
    أم طارق:كل هالفرحه لأنه طلبك
    جموح:قصدك لأن خطتي من هاللحظه بتمشي صح
    أم طارق:اللي يشوف فرحتك مايصدق الحقد اللي بك
    جموح وهي تضحك:هالضحك كله ألم وغضب من الأفضل مايطلع إلا بعد مااخلص انتقامي وينطفي هالغضب
    أم طارق:أي و
    جموح وهي تمشي بسرعه:تأخرت تأخرت تأخرت
    أم طارق فهمت أنها ماتبي تسمع منها
    وسكتت
    وجموح دخلت غرفتها وطلعت لها لبس ولبست كانت بترسم عيونها بــََـسَْ هونت
    ولبست عباتها ولثمتها وطلعت مره ثانيه مع السائق
    جموح:وديني لشركه
    السائق:أن شاء الله
    طول الطريق وابتسامتها مأختفت صوره أبوها وأمها مإفارقوها
    السائق:وصلنا
    جموح وهي تناظر الشركه:لاتروح انتظرني
    السائق:أن شاء الله
    نزلت وهي تدخل الشركه ؤتلفت أناظر الموظفين المذهولين مراه وتدخل شركتهم ركبت المصعد وهي تصعد لدور اللي فيه مكتب عبدألعزيز
    بعد مافتح شافت نظرات الموظفين المذهوله لكنها ماهتمت
    ودخلت على السكرتير وهي بتدخل مكتب عبدألعزيز
    السكرتير:لو سمحتي
    جموح:عفوا
    السكرتير:حريم مايدخلون على الأستاذ
    جموح:بــََـسَْ الأستاذ ينتظرني
    السكرتير:لازم أسأله
    جموح:أؤكي أسأله
    السكرتير:استريحي على ماروح أسأله
    جموح جلست وهي تطقطق بأصابعها
    شويه وطلع السكرتير
    السكرتير:تفضلي
    جموح قامت وهي تشيل شنطتها وتدخل مكتب عبدألعزيز :السلام عليكم
    عبدألعزيز وهو يوقف:وعليكم السلام
    جموح قربت منه وهي تجلس على الكرسي:ممكن أعرف سبب طلبك لي
    عبدألعزيز جلس وهو يطقطق أصابعه:إكيد
    جموح وهي تحط رجل على رجل:تفضل أسمعك
    عبدألعزيز:أنا موافق على عرضك بأني أشاركك شراكتك
    جموح:إيوا
    عبدألعزيز:بــََـسَْ لازم أسأل عن سمعه واسم شركتكم
    جموح:تقدر تسأل عنها إكيد ؤهالشي من حقك
    عبدألعزيز:أشكر لك تفهمك وأنا بصراحه حاب أتعامل مع رجال ماحب أتعامل مع الجنس الناعم
    جموح حست بقهر من كلامه:ؤش تقصد
    عبدألعزيز:مأقصد شيء بــََـسَْ أنا ماعمري تعاملت مع حريم ولو أتعامل معاك الكل بيستغرب وممكن يطلعون كلام مو صحيح علينا
    جموح:ف حريم طلعو وبرزو واشتغلو أحسن من الرجال إذا كان كلأمك فيه تقليل لقيمه الحريم
    عبدألعزيز:عفوا أنا مأقصدت كذا وأنا
    جموح:استاذ عبدألعزيز انت ليه ماتكون صريح لاتلف وتدور
    عبدألعزيز:أنا انسان واضح
    جموح:انت مو لأنك مأتحب تتعامل مع الجنس اللطيف انت الحريم مو بعينك شيء وبنظرك مايقدرون يسون شيء
    عبدألعزيز:أنا
    جموح وهي تقاطعه:عموما رأيك فينا يالحريم ماهو مهم وإذا على الشراكه أنا لي شركاء بالشركه وكل أمور الشغل بتكون عن طريقهم
    عبدألعزيز:أوكي
    جموح وهي توقف:بعد أذنك الُـحِـ?ـيًـنِ
    عبدألعزيز وقف وهو يمد يده:بــََـسَْ أسأل عن الشركه وإتاكد واتطمن بنوقع العقد
    جموح ناظرت يده ومامدت يدها:خذ راحتك ومشت
    عبدألعزيز سكر يده وهو مستغرب أول مره هي اللي مدت يدها ؤالحين مأتمد يدها له
    جلس على كرسيه وهو يقول"مين إنتي ياجموووح مييئيئين ليه حاس أنه وراك سر كبير "
    أما جموح طلعت من الشركه وهي تركب مع السائق وتضرب بالباب بقوه وهي تزفر:تافه حقير وتفكيره اتفهه منه السخيف قال ماتعامل مع الجنس اللطف إصبر على الجنس اللطيف وتشوف ؤش بيصير لك من وراء الجنس اللطيف ؤاللــ?ـّہ لا أخليك تفلس تفليس وماكون جموح إذا مأخليتك تدفع الثمن غالي


    ::::


    ::::


    ::::


    ::::


    بالدار
    طلعو البنات من المحاظره
    غصون:ترا هذي اللي تقرب لزوجه خالي رائد
    ملاك:مو يقولون البنت مطوعه وتجي لدار
    عهود:أمشو نسالها عنها ومنها نشوفها
    هيفاء:يالله
    بدور:لا بنات إحراج
    ملاك:لا ؤاللــ?ـّہ أي ماجاك إللي جانا منه أمشي بــََـسَْ
    أشجان:هههههه يلأ تبون تمشون أمشو
    غصون وهي تسبقهم:يالله
    مشو كلهم لها
    ملاك:مرحبا
    عهود:معاك عهود
    بدور:وأنا بدور
    هيفاء:وأنا هيفاء
    غصون:وأنا غصون
    أشجان:وأنا أشجان
    :ههههه بشويش
    ملاك:ههههههه ماعندنا وقت
    :من جد
    غصون:إنتي تقربي لأمل مرت عمنا رائد
    :إيه أنا ريفان
    أشجان:اسم على مسمي
    ريفان:تسلمين بــََـسَْ من قالكم أن اسمها أمل
    ملاك:عمنا
    عهود:المعرس هو اللي قالنا
    ريفان:هههههه عمكم مضيع هي اسمها منال مو أمل
    هيفاء:تمزحين
    ملاك:مو من جدك يعني خالي مضيع
    ريفان:هههههه أي ؤاللــ?ـّہ
    غصون:علمينا طيب البنت كيف إحنا جابين نسأل عنها
    ريفان:ؤاللــ?ـّہ مو لأنها تقرب لي بــََـسَْ خلوقه وطيوبه ومدينه بــََـسَْ فيها عيب واحد
    ملاك:أيش هو
    عهود:أيش أيش
    ريفان:لتغىء بحرف السين
    أشجان وهي تفتح فمها:لتغى لحرف السين
    ملاك:مو من صج
    ريفان وهي مستغربه:أي ؤاللــ?ـّہ
    غصون:أي عادي المهم أخلاقها
    هيفاء:تسلمين حبيبتي
    ريفان:أؤكي أنا استاذن أخوي برا
    غصون:تشرفنا حبيبتي واحنا أسفين آخرناك
    عهود:أي ؤاللــ?ـّہ معليش آخرناك
    ريفان ببتسامه:لا عادي ئلا مع السلامه
    البنات:مع السلامه
    أشجان:بنات مو من صج لتغىء
    عهود:إيه نفسي وعمي مسوي فيها يتطنز علي
    هيفاء:لا وعمي يقول اسمها أمل وهي اسمها منال
    ملاك:ههههه طاح وماحد سمى عليه
    هيفاء:هههه الله يعينه عليكم
    عهود:ؤاللــ?ـّہ لا إوريه
    ملاك:وأنا زيك بؤريه كيف أنا قزمه
    غصون:ههههههه الله يعينه عليكم يلا أمشو نرجع البيت بــََـسَْ
    البنات:يالله


    ::::


    ::::


    ::::


    ::::


    بالنننننننندن
    طلعت من الشركه وهي مبتسمه وركبت تاكسي
    أنين:وصلني لحي. عند
    التاكسي:حسنا
    ظلت طول الطريق تفكر بحياتها بوضعها وضع أهلها
    وبراكان
    وقف التاكسي ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتمشي لبيتهم
    :أنين
    التفتت وهي مستغربه:راكان
    راكان:لازم نتفاهم
    أنين:انت أيش جابك هنا أيش جابك لبيتي
    راكان:جائ عشان اتفاهم معاك
    أنين:مابيننا أي تفاهم
    راكان:مو بهالسهوله تتركين شغلك وتروحين إحنا لازم نحل الأمور بيننا
    إنيان بنرفزه:راكان افهم أنا استقلت أخذت أوراقي وملفي وتركت شركتك راكان أنا الُـحِـ?ـيًـنِ اشتغل بشركه ثانيه
    راكان:شقلتي
    إنين:اللي سمعته أرجوك اطلع من حياتي
    راكان وهو يسحبها من يدها:مو بكيفك مو بكيفك
    أنين وهي تفك يدها وتصرخ عليه:انت ماتفهم قلت لك اطلع من حياتي روح لبنت عمتك روح
    وركضت لبيتهم وهي تفتح الباب وتدخل وهي تسكره بسرعه
    أم ماجد:أنين
    أنين وهي تلف بسرعه:هلا
    أم ماجد:شفيك كان أحد لاحقك
    أنين تنهدت بقوه:لا مإفيه شيء
    أم ماجد:طيب إشوفك راجعه بدري من الدوام
    أنين:أي خلصت شغلي بدري وأساسا اليوم مإف شغل حيل
    أم ماجد:طيب يمه تحبين أحط لك شيء تآكلينه
    أنين:لإبروح ارتاح أحس أني تعبانه
    أم ماجد:طيب حبيبتي
    أنين:ماجد وينه
    أم ماجد:يلعب سوني
    أنين هزت رأسها وهي تدخل غرفتها وتفتح ستره غرفتها وهي بتتأكد راكان موجود وإلا لا وشافته وهو مقفي ورايح
    تنهدت وهي تسكر الستاره وتقول:الله يوفقك



    ::::

    ::::

    ::::

    ::::

    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    الباراااااات "6"

    •••

    •••

    •••

    •••

    الساعه 11:30 م
    دخل البيت وهو يشوف الأضواء شغاله استعرب
    صعد فوق وشافها على الكنب نايمه
    قرب منها وهو يجلس على ركبه وشعرها مغطي وجهها
    احتار ماعرف كيف يصحيها
    مد يده بتردد وأبعد شعرها ولمس خدها بخفه:شموووخ
    فزت بفزع وهي تحط يدها على صدرها:خرعتني
    خالد وقف ببتسامه:ليه نايمه هنا وأضواء البيت كلها مولعه
    شموخ:أنا
    خالد:إيوا أيش فيك
    شموخ بخجل:كنت خايفه ونمت هنا لأن البيت موحش لي وكبير وأنا لحالي
    خالد:هذا كبير
    شموخ براءه هزت رأسها:إيه حيل
    خالد بضحكه:لو شفتي القصر ؤش بتقولين
    شموخ وهي تفتح فمها:قصر
    خالد:أي قصري
    شموخ:أكبر من هذا
    خالد:بكثير
    شموخ بلعت ريقها وهي تبتسم وماعرفت ترد عليه لأنها حست بنفسها
    خالد وهو يجلس:شموخ
    شموخ بخجل:نعم
    خالد:أنا مأقدر أنام عندك ولاليله
    شموخ بخوف يلمع بعيونها:بــََـسَْ أنا أخاف لحالي و
    خالد:خليني أكمل
    شموخ بإحراج:أسفه
    خالد:بــََـسَْ بجيب لك خدامه تونسك
    شموخ:.
    خالد:لأني متزوج بنت عمي واحبها وزواجنا من الأول إنتي عارفه أنه بالسر بيكون
    شموخ :أنا ماطالبتك بشي
    خالد:أنا حبيت أحطك بالصوره وأنا مثل مأوعدت ابوك مابقصر عليك بشي
    شموخ هزت رأسها
    خالد:أنا رايح تبين شي
    شموخ وهي حاسه بخوف:لإ شكرا
    خالد:العفو ومشي بهدوء
    دخلت الجناح وأسقطت جسدها على السرير
    وتمددت عليه وغطت جسدها ولملمت نفسها وقالت:تصبح على خير يايبه

    •••


    •••


    •••


    •••



    باست رأسه وهي تمسح عليه
    وتغطيه زين وتجلس جنبه وهي تتنهد وماتحس بوقتها وهي تناظره
    قامت من جنبه وطفت الضوء وسكرت الباب وطلعت
    :ريهام
    التفتت وابتسمت:هلا
    نوف:عمي نام
    ريهام:إيوا نام إنتي أيش عندك مانمتي
    نوف:ماجاني نوم
    ريهام:طيب أمشي نجلس بغرفتي
    نوف:يالله
    ريهام جلست على سريرها وناظرت نوف:سكري الباب معك
    نوف وهي تسكره:إيوا ماسولفتي لنا عن شهر عسلك
    ريهام ببتسامه متصنعه:كان حلو أنبسطت كثير
    نوف:إكيد
    ريهام:إيه
    نوف:هو يعاملك كويس تحسي أنكم متفاهمين
    ريهام:إيوا هو طيوب وحبوب ويفهمني
    نوف:ألحمدالله هذا أهم شيء
    ريهام ببتسامه:إيه إكيد
    نوف:تعرفي أنا مشغول بالي
    ريهام:بايش
    نوف:أممم بالحمل
    ريهام:مشغول بالك لأنك للآن ماحملتي
    نوف:إيه وأخوك رافض نروح نحلل كل مافتحت هالسيره قألي قفلي على الموضوع وأنا مافيني شيء
    ريهام: طيب ليه يمكن فيه بواحد منك شيء مانع الحمل للحين ولازم تراجعون الدكتور
    نوف:مأدري أنا ودي بــََـسَْ أخوك معيي
    ريهام:لاتضايقين حالك وحاولي تقنعينه وأكيد بيقتنع
    نوف بضيقه:ؤاللــ?ـّہ تعبت وأنا أحاول فيه
    ريهام:لإتملين من هالشي وظلك ؤراه وصدقيني بيقتنع
    نوف: أن شاء لله
    ريهام:لاتضايقين صدرك سهالات أن شاء الله
    نوف:طيب يلا بروح أنام
    ريهام:طيب تصبحين على خير
    نوف :تلاقين الخير
    طلعت من الغرفه ودخلت عرفتها بهدوء
    ريهام انسدحت وهي تقول"مو بــََـسَْ إنتي عندك مشكله ومضايقتك أنا مثلك عندي مشكله وماحد يعرفها ولأني قادره أقولها لأحد "


    •••


    •••


    •••


    •••


    رمى مفاتيحه بقوه على الطاوله وهو يرمي نفسه على السرير
    ويناظر لسقف وهو يفكر:مين إنتي ياجموح الهايل مين وايش تبين مني
    أيش سر هالغضب اللي إشوفه بعيونك عيونك تسحر كل من ناظرها بــََـسَْ اللي يبحر بها ينكوى من غضبها إنتي وراك سر وأنا لازم ماأثق فيك لأنك مأشاركتيني إلا وراك سبب وراح أعرفه مأكون عبدألعزيز إذا ماعرفته"
    سحب مخدته من تحت رأسه وهو يحطها على وجهه ويقول:تصبح على خير يأخوي



    •••


    •••


    •••


    •••

    يوووووم جديد
    الساعه 7 الصبح
    واقف على التسريحه وهو يسكر باقي إزارير لبسه ويلبس جاكيته
    التفت عليها وهو يشوفها على نفس وضعيتها جالسه وتناظره
    :خير نرجس فيه شيء
    نرجس:انتظرك تطلع من الجناح أبي أغير ملابس واطلع لصالون
    خالد:اطلع من الجناح
    نرجس:إيوا أبي أغير
    خالد برفعه حاجب:الظاهر ناسيه أني
    نرجس وهي تقاطعه:منت زوجي إلا بالاسم وأنا مو ملزومه البس قدامك لأني ماحرك فيك ساكن ولااهمك
    خالد ببتسامه جانبيه:صح أول مره تقولين شيء صح
    نرجس وهي تأشر له بيدها:فيك تتفضل
    خالد سحب شنطه أوراقه وهو يمشي ويلتفت عليها:راح إتاخر لاتزعجيني
    نرجس ببتسامه:خذ راحتك حتى أن بغيت ماترجع لاترجع
    خالد حس بقهر من برودها:هالبيت بيتي وفيني أرجع له متى مابغيت
    نرجس هزت رأسها:أؤكي
    خالد فتح الباب وطلع متنرفز لأن هذا مو أسلوب نرجس اللي تعود عليه
    نزلت تحت ودخل الصاله:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    غصون:ماتبي تفطر
    خالد:لاهني وعافيه عليكم
    أم خالد:يايمه كل لك لقمه على الأقل
    خالد:أكل بالدوام يمه
    أم خالد:براحتك يمه
    ابو خالد:طمني ؤش ئصير معك بالمناقصه
    خالد: أن شاء الله يألله مع السلامه
    هيفاء:لاتنسي وعدك
    خالد وهو يضرب رأسه:أح ؤش هالنسوه اليوم أجيبهم معي لارجعت
    هيفاء ببتسامه:طيب
    ابتسم لاخته وطلع من البيت وركب سيارته واتجهه لبيته الثاني
    دخل البيت وشاف شموخ جالسه لحاله وتفطر
    ابتسم وهو يقرب منها:حاسبه حسابي بالفطور
    شموخ بخرعه:بسم الله خرعتني
    خالد:ليه شايفه جني
    شموخ بإحراج:لا بــََـسَْ ماحسيت فيك
    خالد وهو يجلس:ماتاخرتي على داومك
    شموخ وهي تبرطم:إلا تأخرت حيل
    خالد:يلا ؤش تنتظرين البسي عباتك عشان أوديك
    شموخ قامت بسرعه:طيب
    ناظرها وهي تقوم وابتسم على شكلها بالمريول وشعرها القصير اللي رافعته وكيف مخلي شكلها كيوت حيل
    شموخ لفت عليه بعد مالبست عباتها وشنطتها:أنا جهزت
    خالد أخذ توسته ومرتديلا وهو يلفها وياكلها:يالله
    وطلعو وهو يأكل
    ركبو السياره وحرك
    خالد وهو يمسح يدينه بفاين:بجيب لك سائق لأني مأقدر أوديك واجيبك كل يوم
    شموخ:طيب
    خالد وهو يفتح الكبوت ويرجع يسكره: وين راح هذا
    شموخ:أيش
    خالد:أدور على بخاخ للفم عقب هالمرتديلا
    شموخ فتحت شنطتها وطلعت بخاخه ومدته له:تفضل
    خالد ابتسم وبخ بفمه وناظرها :مشكوره
    شموخ:العفو ودخلته بشنطتها
    خالد:أي ثانويه إنتي
    شموخ:الرابعه
    خالد:طيب
    وصلها ولف عليها وهو مبتسم:يلا بحفظ الله
    شموخ فتحت الباب ونزلت:مع السلامه
    شافها وهي تدخل المدرسه وبعدها حرك لشركه


    •••


    •••


    •••


    •••


    بالندن
    تقلب بالأوراق وهي مو حاسه بالارتياح بشعلتها الجديده
    تنهدت وهي تقول"ياربي مو مرتاحه ليه استعجلت أنا ؤش يعرفني لشغل السكرتيره وأنا ماحب أكون سكرتيره ياربي ؤش اسوئ تخصصي أداره "
    قطع تفكيرها صوت التلفون
    أنين رفعت السماعه وماعرفت شتقول :نعم استاذ
    :تعالي لي المكتب
    أنين:حاظر استاذ
    سكرت ؤقامت من مكتبها وهي تأخذ نفس عميق وتدق الباب وتدخل المكتب
    أنين:استاذ طلبتني
    :إيه أبيك تطبعين لي هالأوراق وتحطينه مع الأوراق اللي عندك
    أنين:أن شاء الله استاذ
    وظلت واقفه
    :ليه واقفه ف شيء
    أنين:لا بــََـسَْ استاذ حبيت أسأل عن
    :إيوا عن أيش
    أنين بإحراج:ولاشي استاذن استاذ
    ومشت
    :أنين
    لفت بسرعه:نعم
    :إذا حابه تسألي عن أي شيء أسالي لاترددين
    أنين:أن شاء الله
    ومشت وطلعت من المكتب جلست بمكتبها وهي تتنهد:يارب ساعدني وإتاقلم بهالدوام بسرعه
    أما هو ف قال ف نفسه"ف حزن ساكن عيونك يأتري ؤش سببه هل هو حب وكسر لك قلبك وإلا أيش بالضبط ليه من أول ماشفتك ارتحت لك "


    •••


    •••


    •••


    •••


    بأمريكاا
    تآكله بالملعقه وهي مبتسمه:ألحمدالله يبه انت تحسنت
    ابو يزن ببتسامه:ألحمدالله
    ناظرت أخوها وأمها وابتسامتها عريضه:العلاج جاب نتيجه وهذا ابوي صاير أحسن
    يزن:أي حمدألله
    أمجاد ناظرت أمها وشافتها تصد عنها
    تنهدت وهي تناظر أبوها:يالله يبه أكل
    ابو يزن:خلاص يأبوك شبعت
    أمجاد:يلا يبه عشاني بــََـسَْ هالملعقه
    ابو يزن أكل الملعقه وقرص خدها:لعيونك كليتها
    أمجاد نزلت الصحن وهي مبتسمه:الله يطول لنا بعمرك ويخليك
    ابو يزن:أمين
    يزن:أمجاد مابتروحي تدوري شغل اليوم
    أمجاد ناظرت أبوها بسرعه وبلعت ريقها:إلا شوي ورايحه
    أم يزن:متى يعني إنتي شايفه الساعه
    أمجاد:طيب الُـحِـ?ـيًـنِ بروح
    ابو يزن:ؤش شغله هذا وليه
    أمجاد:لازم اشتغل يبه لازم أوفر حاجيات البيت
    ابو يزن بقل حيله:حطينا على ظهرك حمل ثقيل عليك
    أمجاد ابتسمت وباست رأسه:أحلى حمل يايبه صدقني
    ابو يزن:الله يحفظك
    أمجاد قامت وهي تشيل صينيه الأكل وراحت فيهم المطبخ وغسلتهم وراحت غرفتها ؤجلست تجهز نفسها ولبست بلوزه طويله وبنطلون أسود
    وربطت شعرها وأخذت شنطتها وطلعت
    أمجاد:يمه أنا طالعه
    أم يزن قامت لها:لاترجعين قبل ماتلقين لك شغله أو فلوس
    أمجاد:طيب
    أم يزن:يويلك ترجعين مالقيتي لك شغل
    أمجاد بلعت غصتها:أن شاء الله يمه
    أم يزن:يلا روحي
    أمجاد هزت رأسها وطلعت وهي تمسح دمعتها اللي نزلت وهي تهف بيدها على وجهها وهي ترفع رأسها لسماء وتقول:ياررب
    مشت وهي مخنوقه مكتومه ضايعه مأبيدها شيء ماتدري أيش تسوي
    وين تروح كيف تدبر فلوس وهي ماتبي ترجع لطريقها الأول اللي يحسسها أنها شيء رخيص تنهددت بقوه وهي تمشي وشنطتها بيدها
    تمشي بدون تفكير جسد بدون روح




    •••


    •••


    •••


    •••


    :راشد أرجوك لاتنسي أننا متفقين وأننا ننتظر هالليوم من زمان.أنا أو انت كلنا واحد .أي هو بيسال عن الشركه وأنت تدري مارحت له إلا عقب ماجهزت كل شيء ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ لإجاك تستقبله أحسن استقبال ?آبـَّييِييِييِييِھْہٌ يوقع العقد معانا بدون تفكير أبي آدمره ياراشد أبي آدمره أؤكي أبيك ترد لي لإجاك .طيب مع السلامه
    سكرت وهي تضغط بالجوال بيدها بقوه:الُـحِـ?ـيًـنِ بدت لعبتنا يأعبدالعزيز الُـحِـ?ـيًـنِ
    :جموح
    جموح لفت بسرعه:أم طارق خرعتيني
    أم طارق:من كنتي تكلمين
    جموح:راشد
    أم طارق:بديتي بلعبتك
    جموح:إيه خلاص صار بقبضه يديني
    أم طارق:خايفه عليك ياجموح خايفه تطلعين من هاللعبه الخسرانه الأولى
    جموح:لاتخافين علي كنتي بتروحين تشتغلين عندهم وتجيبين لي المعلومات بــََـسَْ خلاص هو جاء لي برجؤله
    أم طارق:ماني مرتاحه لهاللي بتسوينه
    جموح ببتسامه كره:ارتاحي ياام طارق أنا جموح مإف شيء يكسرني وماف شيء يوقف بوجهي أنا لأبغيت الشي جبته
    أم طارق:يعني ماراح تغيرين رأيك
    جموح ناظرتها باستغراب:أم طارق مو من جدك أنا كل هالسنين والفتره أخطط وأفكر وارتب وانتظر هاليوم وتقوليلي تغيرين رأيك
    أم طارق وهي تهزها:قلت لك خايفه عليك
    جموح وهي تبتسم لها:تطمني أنا رباتك من بعد أمي
    أم طارق:انتبهي من هاللعبه
    جموح:أم طارق ؤش صاير لك صرتي خايفه فجاه
    أم طارق:من زمان وأنا خايفه هالكره والحقد اللي فيك بيدمرونك
    جموح وهي تحضنها:راح يروحون كلهم بــََـسَْ لما أخذ حق أهلي
    أم طارق:خوذيه بــََـسَْ مو بهالطريقه
    جموح:مأقدامي غيرها
    أم طارق بقل حيله:طيب
    جموح ابعدت عنها:بتجهز واطلع
    أم طارق:لوين
    جموح:بروح لأخوي وبعدين بروح لنادي
    أم طارق:ماراح تبعدين عن أخته
    جموح بضحكه::مستحيل هي بتساعدني بكثير أشياء صعب ابعد عنها
    أم طارق:ؤش هالاشياء
    جموح:هممم بعدين أقلك المهم أنها مساعده مهمه لي مأقدر ابعد عنها
    أم طارق:اللي يريحك
    طلعت وسكرت الباب وجموح لبست وتجهزت ولبست عباتها ولثمتها
    وطلعت وركبت مع السائق وأمرته يوصلها لدار المعاقين




    •••


    •••


    •••


    •••

    -ؤش تسوين
    لفت ببتسامه:فطور لعمي
    :من رجعتي كليتي علينا الجو بعمي
    :ههههههه بكرا راجعه بيتي تطمني
    :ليه نواف كلمك
    ريهام:أممم إيه
    نوف:ؤش إلاامممم
    ريهام:ولاشي ولفت وهي تشيل الصينيه:بوذي فطور ابوي
    نوف مسكت يدها:ريهام فيك شيء في شيء حابه تقولينه
    ريهام ببتسامه:لا. ليه
    نوف:مأدري أحس ودك تقولي شيء
    ريهام:لاحبيبتي تطمني مإفيه شيء
    نوف:إكيد
    ريهام:إيه إكيد
    نوف تركت يدها:طيب
    طلعت من المطبخ وهي تبلغ عبرته
    وراحت لمكتب أبوها دقت الباب ودخلت
    ابو فارس:هلا ؤاللــ?ـّہ بحبيبه أبوها
    ريهام ببتسامه:هلا فيك ئالغالي وحطت الفطور على الطاوله:يالله يبه إفطر
    ابو فارس هو يناظرها:إفطرتي
    ريهام:شلون إفطر وابوي مإفطر
    ابو فارس ببتسامه:يلا أجلسي وافطري معي أجل
    ريهام وهي تجلس:أن شاء الله
    ابو فارس بدأ يأكل وهو يأكلها معأه
    ريهام وهي تآكل:يبه تحسسني أني لسه طفله
    ابو فارس:إنتي طفله ابوك اللي مستحيل تكبر
    ريهام بخنقه:يبه
    ابو فارس:عيون ابوك
    ريهام :أنا أحبك
    ابو فارس حس قلبه أن فيها شي بــََـسَْ ماتتكلم مسك يدها وضغط عليها:إذا ف شيء بقلبك حابه تطلعينه طلعيه يأبوك الكتمان أبد مو بزين
    ريهام هزت رأسها وتبتسم:إكيد يبه يلا كمل فطورك لاتلتهي بالكلام وتنسد نفسك
    ابو فارس بضحكه:أن شاء الله




    •••


    •••


    •••


    •••

    :ؤش هالصوت وليه باب جناح نرجس مفتوح
    :أمشي نشوف شفيه
    :غصون حنا ماعلينا منها أمشي
    غصون:هيفوه لاتستهبلين أمشي
    هيفاء:روحي إنتي
    غصون:كيفك ومشت
    هيفاء: ‏?هيـہ وين رأيحه
    غصون سفهتها ودخلت جناح نرجس وهي تشوف اللي حولها
    نرجس:أهلين غصون أجلسي خليهم لإخلصو مني يسون لك اللي تبين
    غصون:شكرا لأبغيت شيء رحت المشغل ماجبتهم لي
    نرجس:ؤش لك بالزحمه ياشيخه تقدري تجيبيهم لعندك وترتاحي
    غصون:ؤش المناسبه لجيبتهم كلهم
    نرجس:أممم تغيير لوك وتجديد
    غصون:آها طيب يلا بعد أذنك
    نرجس:أذنك معاك
    طلعت من عندها وناظرت هيفاء الواقفه تنتظرها
    وقربت منها
    هيفاء:ها شعندها
    غصون:سخافه يعني ؤش عندها جايبه كوفيرات اللي تسوي يدينها واللي رجولها وف ثنتين جالسات تقول بتسوي تغيير
    هيفاء:يعني بتخلي خالد يلتفت لها
    غصون:أمشي بــََـسَْ ماعلينا منها
    هيفاء:أي ؤاللــ?ـّہ أمشي
    نزلو تحت ودخلو غرفه السباحه
    غصون:شرايك
    هيفاء وهي تنط :يلا نسبح
    غصون بضحكه:يالله




    •••


    •••


    •••


    •••

    لف بسيارته وصوت االاغاني عاليه
    دق جواله وقطع انسجامه
    وقصر الصوت وهو يرد:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بهالصوت
    :طلولي أشتقت لك
    طلال ببتسامه:يادنيا طلال إنتي أنا أشتقت لك
    :متى بشوفك
    طلال :متى تبين
    :أممم اليوم
    طلال:خلاص اليوم بشوفك أبشري
    :وين
    طلال:بالشقه يأقلبي
    :مأبطول طلال ترا بــََـسَْ سأعه
    طلال:سأعه لشوفتك تكفين يأقلبي
    :فديتك طلو أحبك
    طلال:أموووت فيك
    :وينك ألحين
    طلال:حبيبتي رايح لدوام يلا بسكر ؤاشوفك الليله
    :طيب حبيبي انتبه لنفسك
    طلال:أن شاء الله مع السلامه
    :مع السلامه
    سكر وهو يرد على الخط الثاني:هلا هلا هلا بقلب طلال
    :بيبي أشتقت لك
    طلال:وأنا ميت من شوفي لك
    :دز لي صوره لك أبي إشوفك
    طلال:بــََـسَْ صوره لو بغيتيني أجيك كلي جيتك
    :أحم أحم طلال لاتحرجني
    طلال:فديت قلبها المنحرجه أنا ؤاللــ?ـّہ أحبك
    :وأنا أموت فيك



    •••


    •••


    •••


    •••

    بأمريكااا
    مرت ساعتين وهي بــََـسَْ تفر وماهي عارف وين تروح
    تناظر بالرايحين والجايين والزوجين
    واللي لابسين لبس مو محتشم
    نزلت رأسها وتنهدت:يارب
    قامت وهي تناظر باللي وقف قدامها
    ناطرته وهي تتوسع عيونها:انت ليه بــََـسَْ تلاحقني شتبي مني شتبي
    :أنا اللي بطلعك من اللي إنتي فيه
    أمجاد دفته بقوه وهي تصرخ عليه:مين انت عشان تطلعني من اللي أنا فيه هاه قولي مين انت
    :أمجاد إنتي هنا ضايعه إنتي أرخصتي نفسك ؤانتي ماكنتي كذا
    أمجاد وهي تمسك رأسها وتحاول تتمالك أعصابها:روح من هنا روح الله يخليك لإعاد توريني وجهك
    :أنا بساعدك
    أمجاد ناطرته بسرعه ونزلت يدينها:شقلت تساعدني
    :إيه بساعدك
    أمجاد ضحكت بهستريا وأشرت باصبعها عليه:لو يخيروني بين الموت وبينك صدقني بختار الموت
    :لهدرجه تكرهيني
    أمجاد انفجرت بوجهه وهي تضربه بشنطتها:أنا مو بــََـسَْ أكرهك أنا أتمناك تموت تنمحي من هالدنيا وماشوفك يكفي اللي سويته فيني اطلع من حياتي لإعاد توريني وجهك
    مسك يدينها بقوه:مو بكيفك حياتك هنا صارت وصخه وأنا مابخليك
    أمجاد وهي تسحب يدها وتحاول تمسك نفسها:مالك دخل فيني انت شتبي لاحقني لهنا شتبي
    قرب منها:أمجاد أهدي وخلينا نتفاهم
    أمجاد وهي ترجع على وراء:مإفي شيء نتفاهم عليه ابعد عن حياتي اطلع منها زي مادمرتها
    :أنا مادمرت حياتك إنتي تدرين أني
    أمجاد بعصبيه:انت استغلالي استغليتني وأنا كنت غبيه أنا ؤاللــ?ـّہ أكرهك خلاص اطلع من حياتي مالك بقلبي غير الكره
    ومشت وهي تسحب شنطتها
    سحب يدها :أممج
    ماكمل إلا بكف من أمجاد:إتركني
    أمجاد أنصدمت وهي تشوف نظراته لها الكف طلع منها لأشعوريا
    وركضت بعيد عنه وهي تبكي انهارت كلل قوتها اللي أظهرتها انهارت
    صدمت بشخص وهي مغمضه عيونها وتبكي:أسفه أسفه أسفه
    :شفيك أختي
    فتحت عيونها وهي تشوفها بنت عربيه هزت رأسها وهي تمشي:ولاشي ولاشي
    كملت طريقها والدموع مأوقفت ماجفت
    تحس أنها تعبانه من أمها وضغط أنها ومن هالشخص اللي شوفته تتعبها أكثر




    •••


    •••


    •••


    •••

    طلعت من دار المعاقين وهي تركب السياره:وديني النادي
    ناظرت جوالها وهي تقول:شفيه راشد ماتصل للحين لأيكون مأقدر يضبط اللعبه على عبدألعزيز لا ياربي لا إكيد بيقدر
    وقف السائق عند النادي ونزلت وبالها مشغول
    دخلت وهي تفكر وبس تناظر بالجوال
    :جموووووح
    رفعت رأسها وابتسمت وهي تأشر بيدها وتدخل الغرفه وترمي عباتها
    وتطلع لصاله وتقرب لجواهر وتبوسها:كيفك
    جواهر:تمام ؤانتي
    جموح:حمدألله تمام
    جواهر:وينك أمس قلتي بتعلميني ؤش اللي فرحك وماعلمتيني
    جموح:ههههههه انشغلت أعذريني
    جواهر:بكرا تجيني البيت ومافيه أعذار ترا مأقبل
    جموح ببتسامه: أن شاءلله
    جواهر:يلا خلينا نبداء بالسير
    جموح:يلا
    بدو بالسير وجموح بالها مشغول وتنتظر اتصال راشد
    سمعت صوت جوالها وقفت الجهاز ونزلت وهي ترد:هلا راشد .تبيني أجيك اَِوَكي الُـحِـ?ـيًـنِ اطلع من النادي واجيك .أؤكي بأي
    سكرت ولفت على جواهر وهي تقرب لها:جيجي أنا رأيحه
    جواهر:وين تو الناس
    جموح:سوري ؤاللــ?ـّہ جاني شغل ضروري
    جواهر:شنو هالشغل
    جموح وهي تبوس خدها:لاجيتك بكرا علمتك يلا بأي
    جواهر:طيب بأي
    راحت لبست عباتها وخذت أغراضها وطلعت وركبت مع السائق:وديني لشركه
    كانت تحس الطريق طويل ماصدقت السائق وقف
    ونزلت بسرعه وهي تدخل الشركه
    وتروح لمكتب راشد
    دقت الباب ودخلت:ؤش صار
    راشد بضحكه:الناس تسلم ؤانتي ماعندك وقت
    جموح:راشد أرجوك مافيني أعصاب ئلا قولي
    راشد:طيب أجلسي
    جموح جلست وهي تناظره:يالله
    راشد:جموح أنا اقنعته واقتنع وقال إنه بيسال وبيرد هالليومين بــََـسَْ حسئت أنه
    جموح قاطعته:أنه أيش
    راشد:شاك مأدري واضح مو أسلوبه كأنه كاشفنا كأنه شاك
    جموح:لاتكون زليت بكلمه من هنا أو من هنا
    راشد:لا ؤاللــ?ـّہ ياجموح بــََـسَْ شكله مو سهل وماينلعب عليه بسهوله مأبيك تطمنين له وان خطتك نجحت حتى لو وقع العقد
    جموح:خوفتني راشد
    راشد:مأبي أخوفك بــََـسَْ أبيك تنتبهين له زين عبدألعزيز مو سهل
    جموح:أن شاء الله
    راشد:وأنا معاك لاتخافين
    جموح:أصلن مالي غيرك
    راشد ببتسامه:تسلمين
    جموح:الله يسلمك وقفت
    راشد:وين
    جموح:رأيحه البيت لازم أفكر زين واوزن خطواتي
    راشد:أؤك بحفظ الله
    جموح:يالله مع السلامه
    طلعت وهي تفكر بكلأم راشد وركبت مع السائق:وديني البيت
    وماقدرت تفكر بشي غير كلام راشد




    •••


    •••


    •••


    •••


    :مين بيجي يطلعك شموخ
    شموخ:ر وبلعت ريقها:قريبي
    :من متئ لك قريب
    شموخ:أخوي بالرضاعه شفيك إنتئ
    :لابس دائم ابوك يجي يأخذك
    شموخ:ابوي تعبان عشان كذا قريبي يأخذن ارتحتي
    :طيب روقي مأقلنا شيء
    شموخ:يلا هناء أنا طالعه بأي
    هناء:بأي
    طلعت وهي كارهه كذبها بسبب خالد وانه قالها ماتتكلم عن زواجها
    ناظرت بين السيارات وماشافته
    وقفت نص سأعه بالشمس وماجاء
    عرقها يتصبب والبنات راحو باقي بــََـسَْ كم بنت وهو ماجاء
    مرت سأعه ونص وماجاء
    بعد سأعه ونص شافته وقف سيارته
    مشت لسياره وركبت وهي حاسه بدوار
    خالد:تأخرت عليك
    شموخ كان ودها تقوله حيل مأقدرت وقالت له:لا
    خالد:كويس أحسب تأخرت
    شموخ لفت وجهها لشباك وهي حاسه بدوار من الشمس
    وصلو البيت ونزلت ونزل خالد ؤراها
    صعدت فوق للغرفه وهي ترمي عباتها وتركض للحمام »تكرمون
    وغسلت وجهها. وهي تتسند على المغسله وتناطر وجهها المحمر وهي تقول:وينك يايبه كنت ماتتاخر عن بنتك دقيقه واليوم بنتك سأعه ونص بالشمس تنتظر
    ناظرت الدم وهو ينزل من خشمها وأخذت فأين وهي تمسح
    خالد وهو يشوفها وقرب منها:شموخ
    شموخ ناطرته والفاين على خشمها:نعم
    خالد:شفيك
    شموخ وهي بتسكر الباب:ولاشي
    خالد رد الباب وناظرها نظره خوفتها:لو كررتيها وسكرتيه وأنا أكلمك مو بطيب لك
    شموخ خافت وشألت يدها عن الباب:أسفه
    قرب منها وهو يشيل الفاين عن خشمها:تعالي أحط لك ثلج
    شموخ:مايحتاج
    خالد سحبها من يدها ونزل بها تحت وطلع ثلج وخذاها لصاله وجلس وجلسها جنبه وحط الثلج فوق رأسها وهو يقولها:بيوقف بــََـسَْ استرخي وارفعي رأسك
    شموخ:أن شاء الله
    حست بنعاس ميلت رأسها على كتفه وهي تهمس:تعبانه
    خالد ناظر بشكلها وابتسم وباس رأسها وهو ينزل الثلج بالصحن :انسدحي زين ونامي وبترتاحين
    شموخ انسدحت على رجؤله وهي تحضنه بيدينها كأنها طفله وتستسلم لنوم
    خالد ابتسم على شكلها وفك ربطه شعرها وهو يلمس شعرها وحس بيدينها وهي ترتخي عرف أنها دخلت بعمق النوم
    ظل يناظرها لين علبه النوم معاها ونأم وهو جالس




    •••


    •••


    •••


    •••

    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه مــذكــرات عـــاشــق كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:19 AM
  2. روايه جروحي تنزف احزاني كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 11:45 PM
  3. روايه دنيــا العاشقين كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 09:33 PM
  4. برودكاست خداع , كنت أظنك غير , ألم 2013 اجمل برودكاست خداع , كنت أظنك غير , ألم 2013
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 07:07 AM
  5. ياخسارة قلب حبك كنت تعني له كثير
    بواسطة روعة في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-Jan-2007, 04:17 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •