الملاحظات
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 55

الموضوع: روايه يادانة القلب وينك تعالي شوفي مغليك وشلون حاله

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    عند آم فيصل
    نآصر : لآ ي خالتي م يصير لكم كذا
    آم فيصل : م حبينا نردها م صدقنا ترجع لطبيعتها
    نسرين : آنآ بروح لها الخسيسه كل ذي صلاه بنت السديس
    دآنه : هههه والله انه حش فيني
    نسرين : كم ركعه صليتي ؟
    دآنه : نسيت اعدهم والله
    آم فيصل : دآنه يمه جيبي حليب اخوك قآم يبكي علي
    دآنه : آن شآء آلله بس كل خطوه ب 10 ريال
    نسرين : انا اروح اجيبها لك ي خالتي م عليك منها بس الخطوه ب 50 ريال
    آم نآيف : ههههههه قمتو ع اختي وش بكم
    آم فيصل : آلله غني بروح اجيبها بنفسي
    ام نآيف : بجي معك يللا
    نسرين : دآنوه وين جوالك
    دآنه : فوق
    نسرين : بجيبه آبغاه
    دآنه : يفدآك جيبي لي مويه معك بآلطريق
    نسرين : حاضر طال عمرك . يللا بس م بقى الا انتي
    كل ذآ ونآصر قلبه يآلمه آكثر عليها : كيفك ي دآنه
    دآنه طالعت فيه بآستحقارورآحت تقلب بقنوات التلفزيون بتجاهل
    نآصر حس بآحرآج وطلع برآ

    محمد تمت خطوبته ع ود وزواجهم بعد 3 اسابيع بعد زواج نايف بيومين
    محمد : آبتسآم م يصير كذا ازعل منك ترا
    آبتسآم : يوسف قال لي
    شهد : بسومي حبيبي تعالي خلاص وش اتفقنا عليه هيا اعتذري من عمك محمد
    آبتسآم : انا آسفه
    محمد : ههه لبى اللي يعتذرون وانا قابل اعتذارك يللا وش رآيكم نطلع
    يوسف : آي والله طفشنا
    آبتسآم : يللا نروح
    محمد طآلع ف شهد ينتظر ردها بس هي م انتبهت له تطالع ف عيالها ومبتسمه يوم جآت عينها بعينه قالت بكل برود : وشو
    محمد بهدوء : تبين تطلعين ؟
    شهد بآبتسآمه : م عندي مانع
    محمد : آجل خل نطلع آلبسي ولبسي العيال
    شهد : آن شآء آلله
    وطلعو يتمشون ويتعشون برآ ومحمد سآرح في جمآلها وبٍرائتها وهدوئها

    بآليوم الثاني
    دآنه راحت لنوآف تشوفه قبل م يروحون دبي وامها قالت لفيصل انها راحت تسلم على بنات خالتها وتلحقهم بالمطار
    بالمستشفى : نوآف حبيبي بسك دلع قوم م اشتقت لي انا دنوو حبيبتك قوم تكفى بلا دلع تبي تشوف غغلاتك عندي صح يللا عاد قوم
    نوآل : تحبينه ؟
    التفتت دانه بصدمه : نن نوآل
    نوآل : حتى هو يحبك بس ليه تركتيه
    دانه طالعت في نوآف : غصب عني
    نوآل : من اجبرك
    دآنه طالعت في نوآف وآبتسمت : نوآف آحبك بسآفر اليوم وبجيب لك الهديه اللي تحبها معي
    نوآل : م قلتلي لي من آجبرك ؟
    دآنه طالعت في نوآل وبحزن : يللا عندي رحله اشوفك بعدين
    نوآل : الله معك
    طلعت وقابلت نآصر
    نآصر : وآنآ ي دانه ليه م تجين تودعيني انا احبك وكل م تبغيني اشتريك ليه كذا
    دآنه : انت كنت معتبرتك اخوي وآكثر بس اللي سويته م يسويه آخ
    نآصر بحزن : توصلين بالسلامه
    دآنه تجآهلته ورآحت عند اهلها

    بالمطآر
    دآنه : يووه متى رحلتنا
    فيصل : اصبري م فيك صبر
    آم فيصل : بس خلاص خل نروح بهدووء لازم قلق
    دآنه شافت رقم رحلتهم وقبل م ينادون عليها نطت : يللا يللا
    فيصل : آصبري ينآدون علينا
    دآنه : لآلآ هيااا خل نروح اول ناس
    فيصل طالع امه بعدين قال : بنتك كانها اول مره تسافر
    آم فيصل : ههه صصادق يللا شيل اخوك انا بشيل ديما
    دآنه : استودعتك الله ي الرياض الله يعينك بدوننا
    فيصل : آمشي بس مسويه خفيفة دم على رآسي

    وسآفرو دبي ودآنه رآح الهم كله اللي فيها وغيرت جو ونسيت كل شي صآر لها نسيت اللي صار لها مع ناصر وفترة التعب اللي صآرت لها

    مشآري سافر هو ورندآ ومشعل وزوجته وولده آلمآنيا
    رندآ : متى عمليتي
    مشآري : الاسبوع الجآي
    منى : مشآري رآيد صآر له يومين حرارته مرتفعه مو رآضيه تنزل
    مشآري : طيب هالحين اوديه المستشفى
    ( منى زوجة مشاري عمرها 28 مدرسه فيزيآء م تحب اهله ابد بعد اللي صار من دآنه وآمه وآبوه وخلود م يطيقونها حتى رندآ ومشعل م تحبهم م شافت شي منهم بس تحس انهم مثل خلود وامها )
    رندا آخذت رآيد بحضنها : ي قلبي عليك حبيب عمته
    رآيد بدآ يصيح من التعب
    خذته منى ع طول واعطت رندآ نظرآت آستحقآر وكره






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(8)ــآرت (b)

    ابو نآصر وآهله سآفرو للبحرين وآستآنسو مع بعض
    آبو بندر سآفر للمغرب وتزوج وحده مغربيه
    وهو طآيح تعذيب في هممس
    محمد خذآ شهد وآلعيآل وسفرهم دبي عشان يسافر مع ود لحالهم بشهر العسل

    خلصت آلآجآزهه والكل رجع مستانس
    محمد : شهد
    شهد لا شعوريآ : لبيه
    محمد آرتبك : آبسآلك بس آمآنه آبيك تجآوبين بصرآحه مآبي مجآمله
    شهد بآبتسآمه : طيب آسآل
    محمد : آنتي رآضيه بعيشتك معي ورآضيه آتزوج
    شهد سكتت شوي : وربك رآضيك دآم عيآلي بيتربون بيد ثقه وبآمآن ف انا رآضيه
    محمد : يعني سعادة عيالك اللي تبينها ؟ وسعادتك انتي
    شهد : دآمهم مستانسين ف هذه سعادتي
    محمد قرب منها ومسح على شعرها : وآلله آنك آصيله تسلم اليد اللي ربتك
    شهد آبتمت بآحرآج وطالعت ف آلارض من آحرآجها
    محمد مستانس لآنها كل م انحرجت يزيد جمآلها آكثر ومسكها من خصرها وشدها له : دآم آنتي وعيال اخوي مستانسين هذه هي سعادتي آلمرحوم وصآني عليكم ومستحيل آفرط فيكم لو سعادتكم على حسآب تعآستي آعيش تعيس بس تستانسون
    شهد آنحرجت آكثر : آلله يخليك
    ( شهد آمها لبنآنيه عشان كذا اخذت من جمآل آمها كثير آخذت بشرتها جسمها الرفيع شعرها الناعم الاشقر جمآلها سآحر وكل يوم يعجب فيها محمد آكثر وآكثر )


    خلصت الاجازه والكل رجع مبسوط م عدا رندا واخوانها باقي عشان العلاج
    الكل عند الجده مجتمعين
    شهد : آم فيصل متى زواج فيصل خلاص م صآرت
    آم فيصل : هههه وش اسوي لهم يختي راسهم م يلين
    شهد : لا والله جد نبي نستانس
    آم بندر بقرف : فيصل ذا ماخذ البنت يتسلى بس
    آم فيصل آلتفتت لآم بندر بسرعه : آنا ولدي متربي م يسوي هالشي
    آم بندر: اجل خل يحدد موعد زواجه
    آم فيصل : والله يتزوج متى م يبغا مو محتاج شورك
    الجدهه : خلاص وش فيكم قلبتو توكم وش حلوكم
    آم بندر برفعة خشم : آبيهم يصرفون الفلوس قبل م ينحرمون منها للابد
    آم فيصل عصبت وقآمت ع طول
    آلجده : ليه وش صآير
    شوي ودخلت ابتسام تبكي رآحت لها شهد بسرعه : بسومي وش فيك
    آبتسآم : هه هذيك ضربتني بقوه
    يوسف دخل عليهم وهو زعلان
    شهد : يوسسف حبيبي وش صآٍر
    يوسف : هذيك ام خلود ضربتنا تقول روحو لابوكم تحت التراب ومدري وش قالت
    شهد تآلمت ع عيالها
    آلجدهه : تعالو يمه وش فيكم
    شهد : لا خالتي م فيه شي بس طآحت وهي تلعب
    آم مشآري : قليلة حيا هالادميه م تربت مو يعني ابوها ميت م تقومين بدور آلاب
    شهد م تحملت هالاهانه خذت عيالها وطلعت للدور آلثآني لغرفة محمد وهي تبكي
    يوسف : ماما ليه تبكين خلي بآبآ يرجع من السفر ويضربها
    آبتسآم تبكي : آيوه ي ماما خليه يرجع خلاص
    شهد مسحت دموع ابتسام ويوسف : خلاص ي ماما قريب بيرجع لكم ويضربها لكم
    يوسف : متى طيب
    شهد : قريب يللا روح غسل وجهك ووجه اختك
    يوسف : وين ؟
    شهد : اطلع بآلصآله وتشوف المغاسل هناك يللا ي ماما
    رآح يوسف يغسل وجه اخته وشهد بآقي زعلانه وم حست بوجود محمد وهي مسكت رآسها بيدها ومغمضه عيونها
    محمد قرب منها ونزل لمستوآهآ ومسك ايدها
    شهد ع بالها يوسف : يوسف حبيبي روحو لجده الحين اجيكم
    محمد رفع رآسها يبيها تشوفه فتحت عيونها ويوم شآفته محمد وقفت ع طول من الصدمه
    محمد : وش فيك ليه هالدموع حد قآل لك شي ؟
    شهد مسحت دموعها ع طول : لالا محد قال لي شي بعدين آي دموع ماني ابكي
    محمد : الا تبكين قولي لي بسرعه وش صآر
    شهد بدآت تبكي وع طول محمد حضنها وشهد آول مره تحس بهالحنان من فآرقت زوجها
    ( شهد وابو يوسف كان بينهم علاقة حب قويه كآن دكتور جرآحه هو ومآتت اختها وهو اللي مسوي لها العمليه ف حبها كل يوم يشوفها وحبو بعض وتزوجو بس كم سنه ومات ع طول عشان كذا شهد متآثره مره بموته )


    شهد بدآت تفرغ كل اللي ف دآخلها بحضن محمد كآنت تحس آنه آبو يوسف حتى تنآديه بآسمه م تقول له محمد آمآ محمد ف متآثر بآلحيل ويمسح ع شعرها ويهديها لين بدآت تهدآ وف لحظة صمت
    شهد يوم آستوعبت اللي صار بعدت عن حضنه ع طول وهي محرجه : مع معليش بس آنفلت مني الكلام من زمان م عشت هالاحساس
    محمد رجع حضنها : آذ م حسستك بهالشئ من بيحسسك فيه انتي زوجتي الحين ومستحيل آخلي آي شي ينكد عليكم وآنآ وعدتك . يللا آمسحي دموعك ترى تشوهين حلاوتك بهالدموع
    آبتسمت شهد وهي منحرجه ودخلو آبتسآم ويوسف
    محمد : هلا والله وش فيكم
    يوسف : نبغا نلعب برآ
    محمد : طيب آلعبو وش منعكم
    طآلعو في آمهم ومترددين يقولون
    محمد : شهد وش فيهم العيال
    شهد : م فيه شي بس انا م رضيت يطلعون اخاف عليهم من البرد
    ضحك محمد : هههه وش برده قولي تخافين عليهم من الحر وانتي الصادقه
    شهد آبتسمت
    محمد مسك آيدها : ادري انها تصريفه وادري بالسالفه كلها بس م عليك انا بطلعهم معي هاه موآفقه ولا تخافين عليهم
    شهد ضحكت : ههه لا خلاص خذهم
    محمد سرح في ضحكتها وآبتسم لا شعوريآ آمآ شهد آنحرجت وطلعت ع طول






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(9)ــآرت (a)

    بعد آسبوع .
    بيوم زوآج محمد وود كآنت حفله عآئليه بس الكل استانس فيها
    شهد : مبروك ي ود
    ود بآبتسآمه : آلله يبآرك فيك
    شهد : شوفي هذه غرفتك تفضلي
    ود : تسلمين
    ومحمد كان مرتاح انهم مسالمين مع بعض
    شهد خذت عيالها وطلعت غرفتها ونآمت
    عند محمد
    : مبروك ي احلى واغلى عروس بهالكون
    ود بآحرآج : آلله يبآرك فيك
    محمد قرب منها ومسكها مع خصرها : ي لبى اللي ينحرجون مني
    ود بضحكه نآعمه : خلاص
    محمد : ههه لا م فيه خلاص من زمان انتظر هاللحظه
    ود : آحبك
    محمد قرب منها آكثر : وانا اموت فيك
    ود آنحرجت منه آول مره يكونون قريبين من بعض بهالشكل
    محمد بآسها مع شفتها وقآل : احرآجك هذا بخليك تنسينه غصب
    ود آبتسمت بآحرآآآآج
    ونآمو آححلى نوممهه ف حيآتهم مع بعض

    باليوم الثاني
    صحى محمد وود من6 ( متعودين ع الدوآم ) وطلعو للصاله لقيو شهد قد جهزت الفطور ومعها يوسف قآعده تدرسه : صبآح الخير
    آبتسمت شهد : صبآح النور
    محمد : يوسف يذاكر لا ماشاء الله عليك لازم لك مكآفآه
    يوسف : ههه آمي عيت لازم اذاكر تقول وانا مابغا اروح المدرسه
    محمد : لآزم تروح ولا م فيه هديه
    آبتسآم : آنآ آنآ آروح بس اعطيني هديه
    محمد : هههه خليك انتي الثانيه عالم آخر
    شهد : يللا يوسف كمل م بقى الا سطرين الحين بيجي السواق وتروح المدرسه
    محمد : خلاص خليه يغيب هاليوم
    شهد : بس غيابه كثير
    محمد : م عليه بس هاليوم آمس م نآمو بدري رجعنا متآخر
    شهد بآبتسآمه : خلاص طيب
    يوسف : هييييييه احبك ي عمي
    جآت ود : صبآح الخير
    شهد : صبآح آلنور
    ود : آلله وربي جيعانه م كليت شي من آمس
    محمد : هههه محد قال لك م تاكلين
    ود : طيب م فيه شآهي م فيه شي
    شهد : آلا بآلمطبخ يغلي الحين اجيبه لك
    ود : لآلآ آرتاحي آنآ آجيبه عندي رجول ومتعافيه حمدالله
    آبتسمت شهد : برآحتك م عندي مانع
    ود : هههه طيب جآملي آحلفي علي م يجيبه غيرك
    شهد : لآلآ م اعرف هالاشياء انا
    ود ضحكت ورآحت تجيب آلشآاهي
    وشهد حبت انهم ياخذون رآحتهم : يللا يوسف تبدل ملابسك وتنام آنت وآختك
    يوسف : آمي خليني شوي آشوف سبآيستون
    شهد : يللا قدآمي آذ صحيت شوفها
    يوسف : آمممي تكفين
    شهد : طيب يللا احطها لك بغرفتي
    آخذتهم وطلعت .
    ود : ي حليلها والله قلبها طيب م توقعتها كذا قد كنت ناويه اطلع عيونها بس استحيت ع وجهي
    محمد : هههه هذا اللي كنت خايف منه
    ود : طيب عيالها كم آعمآرهم
    محمد : الولد يوسف عمره 9 والبنت ابتسام عمرها 7
    ود : ي حيآتي صغار مثل عمري يوم مات ابوي
    محمد : آلله يرحمه هاه وين تبين نطلع اليوم
    ود : آلمكآن اللي يريحك ي قلبي
    محمد : ترى رحلتنا لبآٍريس بعد بكرا
    ود : اوك حلوو وشهد وين بتكون ؟
    محمد : بوديهم عند آمي مقدر اخليهم شهر كامل لحالهم
    ود : آي والله حلو

    عند آم فيصل
    فيصل : دآنه هاتي بآسم شوي
    دآنه : م علي عندك ديما خذها الصياحه القلق
    فيصل : لالا آبي بآسم خليني العبه بسرعه نايف ينتظرني
    دآنه : م علي
    آم فيصل : تراه آدمي مو لعبه
    فيصل : خل تعطيني شوي
    دآنه : هاه خذه مالت عليك الله يعينه ع حضنك
    فيصل : ههه خلاص مابغاه يللا بروح انا
    دآنه : حقيييير
    فيصل : ههههههه بآآآيو
    دآنه : يمه بروح انام عشان زواج نايف ابكون مصحصحه
    آم فيصل : تدفي زين
    دآنه : تامرين امر

    عند آبو بندر
    آبو بندر : ي همس
    همس : هلا يبه
    آبو بندر مسكها من شعرها : ليه م صحيتيني
    همس : كك كنت نآيمه
    آبو بندر رمآهآ ع الارض : مره ثآنيه تعيدينها ي ويلك انتي خدامه هنا يعني م تنامين وقت م تبغين هاه
    رآح وتركها ذليله ع الارض مجروحه دآفعت عن اللي تحبه وهو الحين مبسوط وهي عايشه بذل عشانه وقررت تنتقم منه ع البرود اللي يعاملها فيه

    بالليل الكل كآن بآلقآعه ومستانسين وكاشخين وطايرين من الفرحه خصوصا نايف ورنيم
    رنيم كآنت بغرفة التجهيز مع بنات خالتها ومرتتبكه
    تآلآ : هههه عقبالي
    رنيم : تعنسين ان شاء الله انا بموت خوف وانتي تنكتين ع راسي
    تآلآ : اقول يقولون عنده اخو حلو مثله ضبطيني معه
    رنيم : تخيلي بس
    وجدآن : يللا رنوم وقت الزفه
    رنيم : لاآ يمه مابغا اطلع خلاص برجع البيت
    وجدآن : هههه قومي يللا
    جآت آم رنيم : رنيم قومي يللا الزفه اشتغلت من زمان
    رنيم : خايفه يمه مابغا
    آم رنيم : قومي يللا خلي الدلع
    ( طبعا رنيم هي وحيدة امها وابوها كآن عندها اخو بس توفى بحادث سياره قبل 4 سنين يوم كآن بامريكا )



    انزفت رنيم وكانت طلتها مره روعه والزفه هاديه ورومنسيه وكان وآضح عليها الخوف وقآم الكل يسلم عليها ويبارك لها
    دآنه : ي بخت نآيف فيها والله تهبل
    نوف : لا والله عاديه
    نسرين : نوفوه هذه عاديه اجل اللي تهبل كيف شكلها
    نوف بغرور : مو احلى مني
    دانه : اسكتي اسكتي بس وربك انها تجنن
    آم فيصل : دآنه وين ديما ؟
    دآنه بآلها مو معها : هاه مدري
    آم فيصل : يؤ كيف م تدرين
    دآنه آستوعبت الكلام اللي قالته : هاه متى قلت مدري شوفيها مع خالتي
    ’آم فيصل : والله ان بالك مو معك يللا خل اشوفها راميتها بكل مكان انتي
    نسرين : ههههه انتي مجنونه وش فيك
    دآنه : يختي مدري وش جآني يللا قوم خل نرقص من زمان عن الرقص وربي

    يوم آنتهى الزواج وصآرو بآلفندق
    نآيف : آلله آخييييييييييرن
    رنيم آبتسمت وعيونها بآلارض
    نآيف قرب لها وقعد عند رجولها ومسك يدها : لو آنآ آحلم لا تصحيني خليني هيمان فيك لحد الصبح
    رنيم : نآيف
    نآيف : ي عيون نايف ي روحه ي قلبه امريني
    رنيم : آبي آكل جيعانه
    نآيف : ههههههه قلت الحين بتقولين لي احبك بتقولين اموت فيك شي تقولين تبين تاكلين
    رنيم ضحكت ع خفيف : شسوي شوف بطني يطلع اصوات جيعان
    نآيف : هههه طيب الاكل م جآ
    رنيم : م علي بنتظره
    نآيف جلس جنبها وقرب منها بالحيل : وآنآ عطشآن آبيك ترويني حبك ولا بتبخلين علي كالعاده
    رنيم م ردت عليه
    نآيف قرب منها آكثر : آحبك وربي
    ومسكها مع خصرها وشدها له . وهي مااتت خجل
    .
    بآليوم الثاني الساعه 10 بالصباح
    رنيم فتحت عيونها شآفت نايف يطالع فيها
    رنيم فزت : بسم الله خوفتني
    نايف : هههه لهالدرجه شكلي يخوف
    رنيم : وآكثر
    نآيف قرب منها وحط ايده ع خدها : صبآح الورد ي وردتي آنتي
    رنيم بآبتسآمة خجل : صبآح النور
    نآيف : ي لبى اثاري شكلك وصوتك كذا اذ صحيتي لو كنت ادري كان من زمان متزوجك
    رنيم بآحرآج : لبى اللي يصبح عليك بس احلى يوم
    نآيف عطاها بوسهه ع شفتها : يللا قومي خل نفطر رحلتنا باقي عليها ساعتين
    رنيم : من عيوني
    نآيف : ويلوموني فيك ي بعدي قومي يللا
    قآمت وآفطرو سوا وتجهزو لرحلتهم لسويسرآ





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(9)ــآرت (b)


    عند محمد
    صحى من نومه م لقي ود جنبه كانت تتسبح طلع للصاله شاف هدوء تآم آستغرب من الوضع رآح لغرفة ام يوسف دق الباب مره مرتين ثلاث م ردت بعدين دخل لقاها بفراشها نآيمه وواضح عليها التعب جآ بيشوف حرارتها بس سرح في ملامحها ملامح طفوليه روعه مسك جبينها بس مسكت يده هي وقالت : آبرآهيم لا تخليني ( آبرآهيم هوآبو يوسف )
    محمد تآثر جا بيسحب ايده بس شاده عليها : قلت لك لا تخليني مالي غيرك انا وعيالك كلنا محتاجينك
    قعد شوي يتآملها ملامحها الهآديه البريئه وفكت ايده هي دفآها زين وبآسها مع جبينها ومسح ع شعرها وقال : دامني عايش م بخليك تحتاجين احد انتي ويوسف وابتسام هذا وعد مني
    وطلع وخلاها مبتسمه تسمع كلامه بس م تقدر وتحس انها بحلم
    ورآح ليوسف وآبتسآم كانو هاديين ابتسام تلون ف كتاب ويوسف يتابع كرتون
    محمد : ي لبى الهاديين ي ناس
    آبتسآم ويوسف راحو له يسلمون عليه وبآين عليهم الطفش
    محمد : وش فيهم حبآيب قلبي ؟
    يوسف : طفش رحنا صحينا امي نبغا نآكل بس م قامت
    آبتسآم : ايوه جيعانه انا
    محمد قلبه مو مطمنه : خلوها نآيمه مسكينه آلحين يجي آلفطور ونآكل سوآ
    يوسف وآبتسآم آبتسمو ورآحو يكملون رسم
    محمد رآح لود وقلبه مو مطمنه يحس ان فيه شي
    ود : وين كنت ؟
    محمد : آتطمن ع العيال وع شهد
    ود بغيره : لهالدرجه مهتم فيها
    محمد : آكيد زوجتي لآزم اهتم فيها
    ود : هه
    محمد قرب منها وحضنها : لبى اللي يغارون علي ي ناس
    ود : ليه تتطمن عليها
    محمد : شفت البيت هادي مو من عوآيدهم بس ترآ قلبي لك بس
    ود : غصبن عليك قلبك لي بس
    محمد : هههه ي لبى روحك
    ود : آنت تعاملها كزوجه ؟
    محمد : آيه
    ود : مآشآء الله
    محمد : يووه ود وش فيك انتي حبيبتي هي زوجتي لها حقوق علي م يصير هالكلام اخبرك عاقله
    ود : طيب لا تاكلني ترآ طلبت فطور م لقيت شي بالمطبخ فقرآنين ي حليلكم
    محمد : هههه قمنا نصرف الموضوع
    ود : ههههه متى رحلتنا ؟
    محمد : بكرآ 9 الصباح
    ود : آوووك يللا دبر فلوس للمطعم
    محمد : هههه الله يعيني جاهزين لا تخافين طلبتي للعيال معنا
    ود : آكيد لآ تخاف
    محمد : ي لبى آلكآشخين بس
    ود مسكت ايد محمد : آلله لا يحرمني منك بس
    وين نطلع اليوم ؟
    محمد : شهد تعبانه
    ود : واذا شهد تعبانه م نطلع يعني
    محمد : ود وش فيك يوسف وآبتسآم من يقعد معهم م شفتي آشكآلهم قبل شوي وميتين جوع وشهد مو قآدره تصحى وش فيك صآيره كذا لو هم عيالك م رآح ترضينها صح
    ود تآثرت بآلكلآم : طيب بروح آشوفهم
    رآحت لهم وقعدت معهم شوي وحست من جد آنهم طفشآنين يبون يغيرون جو
    ود : وش رآيكم نطلع آليوم
    يوسف : آيووه هيه هيه
    آبتسآم : يللا نطلع
    ود : هههه ف الليل مو آلحين وتلعبون شوي
    يوسف وآبتسآم انبسطوو بالحيل وود حست فيهم وقآلت لمحمد يطلعون معاهم .

    في آلمآنيآ
    رندآ بغرفة العمليات صآر لها ساعتين
    وآول م طلع الدكتور
    مشآري : هاه دكتور بشر ( بآلآنجليزي طبعا بس م اعرف له هع )
    آلدكتور وهو مبتسم : نجحت العمليه وتقدر تمشي لكن لازم تدريب وفترة علاج طبيعي شهر كامل
    ويمكن اكثر
    مشاري : حمدالله مشكور دكتور
    الدكتور : العفووو بخدمتكم حنا

    مشعل ومشآري طآرو من الفرحه كلمو ام فيصل يبشرونها لآنها كانت قلقانه عليها
    وزوجة مشاري م فرحت لها مره : آيه زين
    مشآري : شكلك م فرحتي لها
    منى : عادي
    مشآري : منى آآنتي ليه م تحبين اهلي ابفهم بس
    منى بآستحقآر : هه نآسي وش سوو
    مشآري : قولي لي
    منى : نآسي دآنه وش سوت يوم انا حامل برآيد نآسي خلود وش سوت ف زواجنا وآمك واستحقارها لي
    مشاري : آولآ دآنه كآنت ملبوسه بعين فيها احد يتحكم فيها اللي سوته م تدري عنه ولو تسآلينها بتقول وش سويت وثآنيآ رندآ غير عن خلود وامي ومهما كان هذول آهلي سآمعه ي بنت المكرمين المنزلين من السمآء
    وآعطآهآ نظرة تهديد ورآح وهي ولا آهتمت
    .
    نآيف ورنيم في سويسرآ عايشين احلى لحظاتهم

    محمد وود توهم رآجعين من برآ ومعاهم يوسف وآبتسآم
    محمد : يللا روحو عند ماما وقولو لها وش سويتو
    آبتسآم ويوسف قآمو يركضون رآيحين لآمهم ومحمد مبسوط عليهم
    ود : محمد يللا ننآم عشان رحلة بكرآ
    محمد : روحي نآمي بروح آتطمن على شهد
    جآ يوسف : عمي ماما بآقي نآيمه آش هذا كله نوم عيت م تقوم
    محمد بدآ يخآف آكثر : يللا الحين جآي
    ود : بتروح لها ؟
    محمد : آكيد من امس نآيمه مو نومه طبيعيه
    رآح وود تقول في نفسها نآويه تخرب السفر علينا هالادميه آووف ي ربي بدآت تطلع على حقيقتها

    عند آم فيصل كآنت مع فيصل يلاعبون الصغآر ودآنه بعيد عنهم بس بآلها مو معهم مع نوآف مسرحه فيه وتدعي انه يقوم بالسلامه
    فيصل : دآنه وش فيك هاديه مو من عوايدك
    دآنه لآ تعليق
    فيصل رمآهآ بمخده اكبر من وجهها فزت وصآحت من الخوف
    فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههآي والله ي عليك شكل
    آم فيصل : فيصلوه حرام عليك . سمي يمه سمي
    دآنه نظرات حقد ف عيونها خذت المخده بس هو هرب ع طول وظلت تلاحقه حتى تعب هو وآستسلم وضربته بالمخده لين رآح الحقد اللي فيها
    وام فيصل بس تصيح تبيهم يسكتون عشان ينامون الصغار

    آم نآيف كآنت تكلم نآيف وقفلت منه : الله يرجعك لي ي الغالي
    نسرين : تلاقينه مبسوط مع رنيم وش يبغا فينا
    نوف : يمه بكرآ لآزم نطلع مليت طقيت من الجامعه م راح اداوم ابطلع
    نسرين : أي والله وانا م بدآوم
    آم نآيف : تدآومون وانتو م تشوفون الطريق
    طلع نآصر وهو مستعجل
    آم نآيف : على وين
    نآصر : بروح ادرس مع اخويآي
    نسرين : مصطفى وشلته مثلا
    آم نايف : الله يوفقكم لا تتآخر يمه
    طلع نآصر وهو رآيح لشقة الدعاره شقته هو وآخويآه
    وكان يصرف اهله

    محمد طلع يشوف شهد دخل عندها شآفها مآسكه رآسها بتثآقل وبالغصب تفتح عيونها محمد رآح لهآ ومسك راسها : وش فيك
    شهد بثقل : م فيني شي
    محمد : وش يآلمك قولي لي
    شهد : فيني دوخه بس
    محمد : قومي آخذك للطبيب
    شهد حآيمه كبدها : لآلآ مآبي آروح
    محمد : تروحين غصب
    مشآها معاه وهي متسنده ع كتوفه بالغصب تمشي ورآحو آلمستشفى
    الدكتور طلع شآق وجهه
    محمد : هاه دكتور بشر
    آلدكتور : مبرووك المدآم حآمل
    محمد بآرتبآك : مم من جدك دكتور ؟
    آلدكتور : آآه مدآمتك حآمل
    آنبسط محمد : حمدالله مشكور دكتور
    رآح لهآ : يللا نروح آلبيت
    قآمت وبدووون آي تعليق لآنها تعرف وش عندها مثل احساسها يوم كانت حامل بابتسام ويوسف وم تبغا هالحمل عشان ما يربطها بمحمد اكثر بالطريق كانو هاديين
    محمد : شهد
    شهد طالعت فيه بدون آي كلمه تنتظره يتكلم
    محمد : تدرين وش عندك ؟
    شهد حركة رآسها بآيجآب ولفت وجهها عنه
    محمد : آفآ م فرحتي مثلي
    شهد طالعت فيه بسرعه وبصدمه : آآلحبوب خلصت ونسيت اشتري علبه ثانيه معليش
    محمد : هههه وش فيك شهد وش حبوبه والله مبسوط
    شهد : كله مجآمله
    محمد تم سآكت لين وصلو البيت وطلعها لغرفتها عشان ترتاح جآ بيطلع بس تذكر كلامها بالسياره رآح لها وقرب منها : شهد
    شهد : هلا
    محمد حط آيده ع بطنها : تراه ولدي ي شهد وبنبسط منه اكيد مهما كان كل واحد يتمنا يكون اب
    شهد : لو من ود كان
    محمد حط ايده ع فمهما : لآ آسمع هالكلام مره ثانيه مثل م هي زوجتي انتي زوجتي
    وحضنها وكل شوي يشدها له اككثر وشهد نامت بحضنه وهي مبتسمه
    يوم شافها نايمه ومبتسمه بشكلها البرئ والطفولي ارتاح بآسها مع جبينها ودفآها زين وطلع
    .
    باليوم آلثآني سآفرو ود ومحمد آمآ شهد وعيالها رآحو لآم محمد
    نآصر مخطط ينتقم من دآنه ونوآف
    وهمس تبي تنتقم من فيصل
    آمآ رآيد ف فكر ف شي يضر نسرين اخت ناصر بس عشان ناصر يبعد عن الدعاره

    بعد شهر وآسبوعين
    محمد وود رجعو من بآريس
    ورنيم ونآيف رجعو من 3 آسآبيع من سويسرا
    آمآ رندآ بآقي بآلمآنيآ بدآت تمشي بس ع خفيف






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(10)ــآرت (a)

    آلكل مجتمع عند آم نآيف
    نآصر : يمه آنآ بروح مع اخوياي
    آم نآيف : طيب يمه انتبه لنفسك
    طلع وشآف دآنه تكلم برآ قرب منها
    دآنه : طيب ي نوآل آنآ بحاول آجي لآزم آشوفه
    نوآل : طيب
    دآنه دمعت عيونها : بيمنعون عنه الزياره خلاص يعني م يمدينا نشوفه
    نوآل بحزن : يقولون مناعته مره مره ضعيفه بيموت لو ظل بزيارات
    دآنه بكت ع طول : طيب بجيكم بكرا تكفين آجلو السالفه خليهم يمنعونها بعد بكرآ
    نوآل : طيب خلاص
    دآنه : آشوفك بعدين
    قفلت وم درت الا بنآصر سآحبها وتسند عليها ع الجدر
    دآنه بصرآخ : بعد وش تبغا
    نآصر حط آيده ع فمهمآ وقرب منها : آوووص ولا كلمه شوفي هذا العنوآن هاه آذا م جيتي رآح آقطع الاجهزه عن نوآف وطول حياتك م بتشوفينه الليله آبغاك تجين سامعه
    ^ وسحبها ع الارض ورمى عليها ورقه مكتوب فيها العنوآن
    دآنه : نآصر آنآ بنت خالتك تسوي فيني كذا
    نآصر : انتي للي حديتيني ع هالشئ اذ م جيتي طول عمرك م بتشوفين نوآف
    رآح وتركها ع الارض وتبكي بحرقه
    نسرين كآنت طالعه بس شآفتها رآحت لها ع طول : دآنه وش فيك
    دآنه جفت دموعها بس بآين انها كانت تبكي : طط طحت ع الارض
    نسرين : ههههه بزرونه تبكين عشان ذا الشي
    دآنه آبتسمت تبي تصرف الموضوع : وين بتروحين ؟
    نسرين : بروح لجآرتنآ آبآخذ منها آشيآء
    دآنه : طيب آنتظرك آنآ

    عند محمد
    ود : يعني حآمل ؟
    محمد بقل صبر : ود خلاص الى متى وآنتي كذآ وش تبغيني آسوي م يرضي ربي آخذها واخليها مثل الخدآمه آنآ م تزوجتها عشان اعوض عيالها بس تزوجتها عشان اعوضها كمان
    ود : ي آنآ ي اللي ف بطنها
    محمد ظل سآكت مصدوم
    ود : قلت لك ي انا ي اللي في بطنها
    محمد : وش آفهم من هالخيار
    ود : تطلقها ولا تسقط اللي في بطنها ولا طلقني
    محمد : يعني تبين جوابي
    ود : آيه
    محمد : آنآ م رآح آتبع قلبي بتبع عقلي هااه والمنطق يقول م اخليها مو لهالدرجه قلبي قاسي ارمي عيال اخوي وهم صغار وارميها وهي م عندها حد آنتي راتبك يعيشك حتى لو اهلك معذبينك بس عايشين يعني مصروف ومكان هي لا مصروف ولا مكان وفوق كل ذا معاها 2 آتوقع جوآبي وآضح
    ود بصدمه : آخترتها هي ؟
    محمد : آنآ م اخترت احد انا اعلمك ع المنطق واذ م فهمتي شي راجع لك مستحيل اتخلى عن عيال اخوي مستحييييييييييل
    ود : طيب ي محمد رآح تشوف وش رآح آسوي
    ^ رآحت وخلته وكل ذا وشهد عند آلباب تسمع كل اللي صار كآنت تبي حبوب يهدي رآسها
    آلتفت محمد وشآفها عند آلبآب : هه هلا شهد بغيتي شي ؟
    شهد مصدومه : هاه آي آيه آب آبي بنآدول رآسي ي يآلمني
    محمد : طيب روحي الحين انا بجيبه لك
    رآحت شهد بدون م تقول اي شي

    في المانيا
    رندآ : هههه مشعل شوف قدرت آوقف وبدون مسآعده
    مشعل : زين والله في تقدم
    رندآ : خل آمشي آشوف
    مشت خطوه خطوتين ثلاث بصعوبه بعدين طاحت ع الارض : هههههههههههه
    مشعل : سمي
    رندآ : بسم آلله بس شفت كيف مشيت
    مشعل : هههه كآن عمرك سنتين
    رندآ : وش عليه المهم قدرت آمشي
    مشعل : بعد بكرآ بنرجع ترآ
    رندآ : طيب
    مشعل : مدري وين نسكن ؟!!
    رندآ : مآلنآ آلا بيت آبوي
    مشعل : مدري بيستقبلنا ولالا
    رندآ : م يصير ثقلنا ع خالتي ام فيصل وع منى خلاص مالنا الا بيت ابوي
    .
    عند آم نآيف
    آم فيصل : رنيم م فيه شي منا ولا منا
    رنيم بآحرآج : لآ وين بآقي بدري
    نوف : لا مو بدري اخوي يبي ولد آخلصي علي ابصير عمه
    آم فيصل : آلآ انتي اللي اسرعي انا ابي حفيد
    رنيم تضحك : هههههآي شفتي كيف خالتك تدافع عني تحبني اكثر منك
    نوف : لآلآ آنتي خليك عندك 2 خل يكبرون بعدين نتزوج ونجيب لك
    آم فيصل : لا والله اقول اخلصو ترى م صارت كم صار لكم الحين اكثر من 3 ولا 4 سنوآت
    نوف : خل ابدآ آطبق ثم نفكر
    نسرين توها رآجعه من الجيرآن : يممه فآتك وش مسوين
    آم نآيف : وش مسوين
    نسرين : مسوين حفل وحاطين ع الكيك صورة وآحد آآآآآآآآآآهه يهبل يمه يهبل
    م درت آلآ ونآيف مآسك شعرها : بآلله مين الي يهبل
    نسرين بضحكه : هاه آنت ي آخوي ي حبيبي
    نآيف : بآللهي
    نسرين : آشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله تكفون حللوني سامحوني ياما اغتبتكم وحشيت فيكم
    دآنه ميته ضحك : نسرين انتي اللي سآمحينا بالله
    نوف : ههههه نايف حبيبي اذبحها وفكنا من شرها
    نآيف : لعيونك ي نوف
    فك رنيم وقال لها : يللا روحي مسآمحك
    نوف : قلت لك آذبحها مو سآمحها
    رنيم : نآيف يللا خل نروح تعبانه والله
    آم نآيف : بآقي بدري ي بنتي
    رنيم : تعبانه والله ي خالتي
    آم فيصل : شككل اللي بالطريق جآي
    رنيم : هههه تخيلي
    نآيف : الله يسمع منك آدعي بس هذه راسها عنيد
    رنيم بآحرآج : يللا عاد
    نآيف : طيب يللا آجهزي

    عند محمد
    خذآ آلحبوب ورآح لها بيعطيها شآفها متمدده ع الآريكه ومسرحه
    محمد : شهد
    شهد في عالم ثآني م حست بوجوده
    محمد قرب منها : شهد
    شهد فزت ع طول وعينها بالارض : هه هلا محمد
    محمد مد لها البنادول : خذي آلحبوب
    شهد وقفت ودمعتها ف عينها رآحت طلعت من شنطتها حبوب وطالعت فيه
    محمد : وش هذآ ؟
    شهد : لا تتخلا عن حبك عشانا آذا انت بتسمح لنفسك انا م راح اسمح لك
    محمد مو فآهم شي : عن وش تتكلمين ؟
    شهد مسكت بطنهآ بآلم وحسره : آللي ف بطني م بيبقا له وجود بعد م اخذ هالحبتين
    محمد رآح وآخذ الحبوب من آيدها وبصيآح : مجنونه انتي
    شهد : آيه مجنونه م راح اسمح لكم تتطلقون عشاني
    محمد : م رآح نتطلق
    شهد : بس هي م رآح ترضى
    محمد : انتي حامل بالشهر الثاني فيه ضرر عليك
    شهد : عادي خل يصير لي اللي يصير بس م آقطع نصيبكم
    محمد صآح في وجهها : آنتي مجنونه م رآح آخليك تسوين كذآ
    دخلت ود عليهم : ليه م تسمح لها ي محمد





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(10)ــآرت (b)

    محمد بنفاذ صبر : ود روحي غرفتك خلينا نتفاهم بهدوء لحالنا
    ود : لآ خلها تاخذها اذ تحبني وتبيني خل تاخذها
    شهد ضحكت بصوت حزين : هههه
    ود : وش يضحكك في الموضوع
    شهد طالعت في محمد وآيدها على بطنها : آذآ م خذيت هالحبوب ف اللي ف بطني رآح يبقى بدون آم
    محمد م فهم عليها : آنتي وش تقصدين
    شهد سكتت وعينها بالارض
    ود : هو م رآح يعيش لا تخافين انه يربى بدونك لانه م بيعيش
    محمد بصيآح : ود آكرمينا بسكوتك ويلا روحي غرفتك ^ وقرب من شهد : وش تقصدين
    شهد تمت سآكته ولا قالت شي
    محمد هزكتفها وبصيآح : وش تقصدين
    شهد طلعت ملف من شنطتهآ ومدته لمحمد : هذا هو قصدي
    محمد قرآ آلملف مره ومرتين وثلاث وطآح من آيده وهو بآقي مصدوم جآت ود خذته وقرته وصآحت ع طول
    شهد آنقهرت على نظراتهم نظرآت شفقه وخذت الملف من يدهم وقالت بغرور : نظرآت الشفقه هذه م ابيها الحين ممكن اخذ الحبوب عشان اموت وانا متطمنه وآثقه آنك بتربي يوسف وبسوم احسن تربيه لكن اللي ف بطني من يربيه
    م آبيه يكبر بعذآب وش يضمن لي انككم بتعوضونه عني ^ وطالعت في ود وهي موجهه لها هالكلام
    ود رآحت وخلتهم من بعد م اعطاها محمد نظرهه خلتها تروح
    محمد قرب من شهد وحط آيده ع بطنها وقال بكل هدوء ورمانسيه : شهد مو يعني آن فيك سرطان تذبحين الروح اللي فيك مو يعني انك بتموتين مو يعني تفقدين الامل مره
    شهد : كلهم قالو نسبة الموت عاليه
    محمد : فيه علاج ومحد يموت قبل يومه
    شهد : وزوجتك
    محمد : وآنتي كمان زوجتي
    شهد وقفت وجآت بتروح بس بحركه سريعه من محمد سحبها وصآرت بحضنه وانفاسهم قريبه من بعض
    محمد : شهد قلت لك مستحيل اتخلا عنكم مستحيل اتخلا عن ولدي اللي يجمع بيني انا وانتي مستحيل آخليك بدون علاج م فيه شي الا وله علاج بس خلي املك بالله كبير
    شهد بدآت دموعها تنزل : بس ود
    محمد : ود مردها ترضى بس آنتي لآ مستحيل اتخلا عنك
    شهد مسحت دموعها ولفت وجهها عنه : واذا م رضيت
    محمد م قدر يقآوم برآئتها وجمآلها قربها اكثر له : رآح ترضى بس آنتي آفردي وجهك شوي قلت لك الزعل مو لا يق عليك
    شهد للحين سآكته وبدون آي تعليق
    محمد عطاها بوسه ع بطنها : ي ويلك اسمع فكرتك المجنونه ولا تاخذين الحبوب سآمعه ولا بذبحك ترى
    شهد حركت رآسهآ بآيجآب : طيب روح عند ود هي تنتظرك الحين
    محمد : لآ آبنآم معك
    شهد : بس
    محمد سحبها آكثر وبآسها ع شفتها م يبيها تكمل كلامها

    عند ابو بندر
    آبو بندر : ي همس
    همس : هلا يبه
    آبو بندر : تجهزي اليوم بيجي ابو عبدالعزيز وولده يشوفونك
    همس : ليه من ذولي
    آبو بندر : جا خطبك وآنآ موآفق واليوم النظره الشرعيه
    همس : بس آنآ مو موافقه
    آبو بندر : توآفقين غصب عنك يللا روحي تجهزي
    همس طلعت وهي تبكي وقلبها محروق
    وع الساعه 5 العصر جو آللي يبون يخطبونها وهي بآقي م تجهزت بس تبكي
    دخلت آم بندر : همس م لبستي
    همس : يمه مابيه
    آم بندر بعصبيه : تاخذينه غصب عليك قومي يللا لا يجي آبوك
    بندر دخل عليهم : وش فيكم وش هالصياح
    ^ شآف همس تبكي ورآح لها
    : هموس وش فيك
    همس : مآبيه ليه تغصبوني مابيه
    بندر متفآجئ : بب بس آبوي قآل تبغينه
    آم بندر : آلآ موآفقه وش عليك انت آطلع برآ يللا
    بندر رآح لآبوه يبي يسآله ليه سوآ كذآ بس آبوه هدده لو يقول للرجآل آي كلمه
    وشآفها وهو رآفع خشمه حتى يناظرها بآستحقآر وهي عينها بالارض وقآل بنفسه : عشانك يافيصل وربي

    عند دآنه كآنت تصلي وهي تبكي بعدين لبست عبايتها وطلعت بهدوووء م تبي حد يصحى ويشوفها ورآحت عند العنوآن آللي آعطآهآ نآصر لقيتها آسترآحه بآخر آلريآض دخلت وهي قلبها يدق من الخوف
    نآصر من وٍرآها : هه كنت عارف بتجين
    دآنه لفت بخوف : هه هآه وش تبغا هه هذا انا جج جيت
    نآصر : آبغاك آنتي
    دآنه جآت بتطلع بس مسك آيدها : وين بدري م شبعت منك
    دآنه تحاول تفك آيدها : فكني ي الخسيس
    نآيف قرب لوجهها : دآمك جيتي لهالمكان ف آنتي خسيسه
    وسحبها يدخلها دآخل وهي صآحت بآعلى صوتها وبكت ع طول
    آمآ هو ف رمآهآ ع السرير وقرب منها وهي تدافع عن نفسها وتصيح
    شوي آلا ووآحد يسحبه ويرميه بعيد عنها
    نآصر : وش تبغا آنت
    : آنت آللي آيش سوي حرام عليك م فيه خوف من رب آنتا
    دآنه منهآره وتبكي
    نآصر جآ بيضرب آلرجآل بس هو آقوى منه ورمآه ع الجدر وآغمى على نوآف
    آلسوآق : يللا ماما قوم
    دآنه قآمت وطلعت للسيآره وهي تبكي طول آلطريق
    آلسوآق : وآللهي ماما انا يسمع صوت انتي يصيح ع طول ينزل
    دآنه : آكبر مدآم مع فيصل م فيه يعرف خلاص
    آكبر ( آلسوآق ) : طيب ماما خلاص م فيه آحد يدري هذا والله ما فيه يستحي نآصر قليل حيا لازم علم بابا نايف
    دآنه : لآلآ م في قول خلاص انا قول
    آكبر : طيب ماما خلاص يللا وصل بيت
    نزلت دآنه ودخلت البيت وهي ميته خوف دخلت من باب المطبخ بس جآ فيصل يبغا مويه هي ع طول آتخبت في مكآن وفيصل كآن يكلم
    فيصل : ههههه ي رجآل هالبنت نآشبه لي مع اننا انتهينا من سنتين بس تقول تحبني
    رآشد ( خوي فيصل ) : وش قلت لي آسمها .؟
    فيصل : نوآل محمد آلرديفي
    كل ذآ تحت صدممة دآنه
    رآشد : يآخي م عليك منها آسحب ع ام امها
    فيصل : آيه خلاص انا الحين خاطب م يصير
    رآشد : آي والله من جد يللا خلني انام آشغلتني
    فيصل : ههه تنآم الحين
    رآشد : آي والله تعبان
    فيصل : طيب يللا تصبح على خير
    رآشد : وآنت من آهله
    ورآح وهو يضحك ويتمسخر آمآ دآنه مصدومه وخآيفه طلعت غرفتها ع طول ونآمت من التعب
    بآليوم آلثآني قآمت بتثآقل وهي تتآفف : من يدق الحين ي ليل الازعاج ^ وردت بصوت تعبان ^ آلوو
    نوآل بفرحه : دآآآآآآآآآآآآآآآآنه نوآف قآآآآآآم قآآآآم والله
    دآنه بآقي مو مستوعبه : هاه وش قلتي
    نوآل : والله قآم نوآف وآلله قآم وش بك
    دآنه صآحححححححت بآعلى صوت : مممن جدك
    نوآل : وربي من جد
    دآنه : حمدالله ي رب حمدآلله بجيكم اليوم لآزم آجي
    نوآل : آن شآء آلله
    دآنه بكت ع طول : آحبك آحبك نوآل شككرآ
    وقفلت منها وهي ترآقص من آلفرح وصلت لها ركعتين شكر لله ورآحت عند آمها

    نآصر صحى بتثآقل ورآسه فيه آلم فضيع : يووه وش صآر لي
    وبدآ يتذكر آللي صآر وزآد آلحقد فيه آكثر وآكثر : دآنووه موتك على آيدي ي آلخآيسه
    ورآح لبيت آهله وكله حقد على دآنه

    رندآ ومشآري ومشعل ومنى بآلمطآر توهم وآصلين
    رندآ : ي لبيييييه ي الرياض بجد وحشتني
    مشعل : آي والله آشتقت لها
    مشآري بضحكه : ههه عيال فقر مالكمم الا الرياض وتخب عليكم
    رندآ : هههه آسكت بس آنت آذ رحت آلديره بس ف بركه
    منى بعصبيه : مشآري آخلص نروح الشرقيه
    مشآري آعطآهآ نظره : م رآح نروح يللا قدآمي وآنتي سآكته
    رندآ ومشعل حسو بآلآحرآج : روح آلشرقيه خلاص انا ورندآ نآخذ تآكسي ونروح البييت
    مشآري : لآ بنقعد عندكم كم يوم بآقي ع آجآزتي 4 آيآم

    عند آم نآيف
    نآصر : يمه خذتنا نومه والله
    آم نآيف : م دخل عقلي هالعذر بس اخر مره سامع ابغاك دآيم من 10 وآنت هنآ عندي
    نآصر بملل : طيب ممكن تطلعين آبنآم آنآ
    آم نآيف آستحقرت نآصر وطلعت وخلته
    نوف : يمه وش فيك معصبه
    آم نآيف : م فيني شي بس تعبانه
    نوف : سلامتك ي الغلا
    آم نآيف : وين نسرين
    نوف : كالعاده نآيمه آلمهم يمه آبرجع من الجآمعه آروح لدنو آبيها ضروري
    آم نآيف : طيب آختك م بتدآوم ؟
    نوف : لآ تقول تعبانه المهم انتي موآفقه
    آم نآيف : طيب روحي
    نوف : آلله يخليك لي ^ ورآحت ع طول

    دآنه : فيصلوه وآنت رآجع جيب لي كآكآو نوتيلا مشتهيتها
    فيصل : طيب عمتي آي شي ثآني
    دآنه : لآ خلاص المهم لا تتآخر
    فيصل : آقول ضفي خل اروح تآخرت
    دآنه : هههه آلله معك
    آم فيصل : دآنه وش مصحيك آلحين
    دآنه : يمه تعبانه ابروح المستشفى اسناني تآلمني مره
    آم فيصل : طيب متى نروح
    دآنه : آلحين آنآ بروح انتي آقعدي عشان بآسم وديمآ آلخدآمه توها سآفرت ولا نسيتي
    آم فيصل : آخآف عليك لحالك . ولا عآدي ؟
    دآنه : آيه يمه مو آول مره بس تكفين مره تعبانه
    آم فيصل : طيب يمه روحي البسي وانا بخلي السوآق يجي

    رآحت دآنه تلبس وهي عند بآب آلمستشفى لمحها محمد هو كآن يوصل ود آلمستشفى ف شآفها وآستغرب جيتها رآح لها : دآنه
    دآنه بتفآجئ : عع ععمي
    محمد : وش تسوين هنا
    دآنه : هاه آيه آيه عيوني تآلمني جيت آرآجعهم عند نآيف ولد خالتي هو معطيني موعد
    محمد م مشت عليه هالكذبه بس سسكت لآنه تآخر ع دوآمه : طيب طمنيني عنك
    دآنه : آن شآء آلله عمي الله معك
    دآنه ع طول رآحت تدور لغرفة نوآف ووقفت عند آلبآب فيه شئ يمنعها تدخل وقلبها يدق بسرعه بعدين دخلت كآن آلجو هادي ممره وكان نآيم آول م حس بوجودها فتح عيونه ع طول وكآن وآضح التعب عليه وعيونها حوالينها سوآد ووجهه ضعف بآلحيل وكثر آلشعر حول شفآيفه وكآن مستغرب آول م شآفها
    دآنه نزلت دموعها ع طول : ليه كذآ شهور تآركني في عذآب وحزن ودموع ليه تآركني كل هالمدهه في حيره آكتشفت آن غيابك بلا روح اصعب من غيابك وآنت عآيش
    نوآف غمض عيونه بآسى وم علق بأي كلمه
    دآنه قربت وجلست حوله : عسى كل اللي فيك فيني آتحمله وربك لو يعيش هالمرض طول عمره فيني بس تعيش مرتاح هات تعبك هات همك هات ضيقك بشيلهم عنك بس آبيك مرتآح لو آعيش بعذآب بس رآحتك رآحتي . هههه تدري آلعين اللي فيني رآحت آثآرها بس بقت معي بس انا بخير الحين م فيه حد يتحكم فيني م فيه حد يفرق بيننا مثل م فرق بيننا آول . هممم نوآف وش فيك انا اتكلم آنآ دنو حبيبتك آللي م حبت ولا بتحب غيرك
    نوآف : دآنه آنتي كسرتي قلبي
    دآنه : مو آنآ والله مو آنآ آلهم آللي فيني والمرض هو اللي كسر قلبك
    نوآف : دآنه لو سمحتي م عاد آبشوفك
    دآنه : ليه وش سويت لك م صدقت تصحى آرجع اخسرك مره ثآنيه ليه نوآف
    نوآف : مو قلتي تبين رآحتي حتى لو ع حساب عذآبك هذآ آنآ قلت لك رآحتي فرقآك
    دآنه من بين شهقآتهآ : م متأككد
    نوآف : آيه
    دآنه طآلعت بنوآف وآلتقت عيونهم فيها شوق فآضح بس غرور آلنفس هو خرب هالشوق وطلعت ع طول وهي تبكي بحرقه وكل ذآ تحت عيون شخص
    بعد سآعه قررت تعوض نفسها وتنسي نفسها وتبدآ حيآة من جديد طلعت من المستشفى رآحت آلبيت وقآلت للسوآق يجيب نوف من الجآمعه
    وصلت نوف وكآن نآصر موقف بسيآرته قريب من بيت دآنه وآول م نزلت نوف من السيآره مشى بآعلى سرعته وطير نوف ( هو ع باله انها دآنه ) ورآح بسيآرته قبل م حد يشوفه

    نوف مرميه ع الارض ودآنه آول م سمعت صوت آلصدمه طلعت تشوف آلا وهي نوف ركضت ع طول لها تصحيها تصحيها آجتمعو آلرجآل حوالينهم وآتصلو ع الاسعاف ونقلوها ع المستشفى






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(11)ــآرت (a)


    عند آبو مشآري
    آبو مشآري : مآني قآيل لك لآزم يموت ليه م موتيه
    خلود : والله دخلت السم في دمه
    آبو مشآري بصيآح : ككذآبه
    خلود بصيآح آعلى : لآ م كذبت حطيت السم بدمه ولا مات شسوي
    آبو مشآري آعطآهآ كف : آطلعي فوق مآبي آشوفك
    طلعت وهي تبكي وشوي رن آلجرس رآح فتح آلبآب وبدون نفس : مالكم شي عندنا
    مشآري : كيفك يبه ؟
    آبو مشاري : بخير وش تبون
    مشاري متفاجئ : يبه هذول عيالك مهما كان وقلبك طيب اكيد م بيطاوعك ترميهم بالشارع
    آبو مشآري دخل ولا آعطى كلآمه آي آهتمام
    دخلو وقعدو معه
    مشآري : يبه عيالك من لحمك ودمك سفرت رندآ وعالجتها بس مهما كان ورآهم درآسه لآتقطع بعلمهم آكيد آنك تتمنى انهم يكونون آحسن نآس
    آبو مشاري : والمطلوب
    مشآري : خل يرجعون للبيت وتعيشون مثل آول
    مشعل بآس رآس آبوه : آنآ آسف يبه
    رندآ : آنآ آسفه يبه
    آبو مشآري آثر فيه هالموقف : وآنآ سآمحتكم خلاص
    مشآري : والله آني كنت آدري قلبك م يطآوعك يللا انا ومنى ورآيد بنرجع الشرقيه ورآهآ دوآم هي
    آبو مشآري : توصلون بآلسلآمه
    مشآري : آلله يسلمك . رندآ مشعل آي خدمه ؟!!
    مشعل + رندآ : سلآمتك توصل سآلم آن شآء آلله
    مشآري : سلمو على الوالده وخلود وتعذروا لي منهم مره مستعجل سلم عليهم ورآح ع الشرقيه ع طول
    آبو مشآٍري : آنتي تنآمين بغرفة جدتك عشانها بالدور آلآول محد فآضي ينزل فيك ويطلع فيك
    رندآ بحزن : طيب

    عند شهد كآنت وآقفه قدآم آلمرآيه وآيدها ع شعرها آللي من كثرآلتسآقط قل ووجهها الشآحب تحس بقهر ع اللي في بطنها لآنها م تآكل ف بيموت لآ محآل وآن عاش تخاف هي تموت وجآ محمد : هاه جهزتي
    شهد بحزن : آيه يللا
    محمد : شهد وش فيك تفآئلي تونا اول يوم بالعلاج خلي روحك متفائله ابعدي هالحزن آرحمي نفسك واللي في بطنك
    آبتسمت شهد : طيب خلاص
    محمد : شوفي شكلك كيف وآنتي مبتسمه لايق على هالوجه الحلو
    آنحرجت شهد وطلعت ع طول ورآحو للمستشفى آول يوم علاج لها وود على آعصآبها من الغيره والقهر

    نوف بغرفة آلعمليآت ودآنه برآ تنتظر وقلقآنه مره
    جآ فيصل مسرع : نوف وين وش صآر
    دآنه : بآقي بآلعمليآت
    فيصل : ي رب سترك ي رب آحفظها لي ي رب
    جو آم نآيف ونآيف ونسرين وهم قلقانين بين دموع وخوف وقلق ونآصر آول م عرف آنهآ آخته آللي دعمها رآح ع الدمآم ع طووول
    ساعه ونص وطلع الدكتور
    فيصل : ها دكتور طمنآ
    آلدكتور : هوآ مين فيصل فيكو ؟
    فيصل : آنآ ي دكتور خطيبها
    آلدكتور : لسآنها م بينطقش آلآ آسمك بتحبك واللهي
    فيصل بخوف اكثر : طيب وش صآر عليها
    آلدكتور : هيآ بخير الحمدو لله عندها كسر ف آيدها ورآسها بقت الضربه عليه جامده اوي يعني اصابات في المستقبل يبقآ لآزم آهتمام ورعايه جامده جدآ وم تقدرشي تجيب عيال مره تانيه لآنو آلضربه جات شديده ع الرحم
    آلكل : حمدآلله على كل حال
    آم نآيف : نقدر نشوفها ؟
    آلدكتور : لا اليوم م تقدروش آبدآ لان لازم ترتاح اعصابها تعبانه اوي
    نآيف : طيب مشكور دكتور
    آلدكتور : آلعفو وآجبنا واللهي
    رآح آلدكتور وآلشرطه تبحث بالموضوع تبي تعرف مين دعمها . وفيصل رجع البيت وشآيل هموم آلدنيآ على رآسه

    ودآنه كل تفكيرها في نوآف ومضآيقها هالموضوع مره

    عند محمد : هاه وش تحسين فيه آلحين ؟
    شهد : مدري بس احس فيه تحسن والله
    محمد : زين آلحمدآلله
    آلدكتور : حمدو لله السرطآن ذآ آخف آنوآع السرطانات اللي بتجينا شهرين كذآ وحتبقي زي الفل
    محمد : طيب مافيه نصايح ؟
    آلدكتور : المدآم حامل يبقا لازم تاكل تتغذى عشان السرطان م ينتقلش للجنين وكمان لازم راحه تنامي اكتر من 8 ساعات وم تشتغليش ابدآ
    محمد : آووك دكتور مشكور
    آلدكتور : عفوآ خلي الصيدلي اللي كان هنا يعطيكو الادويه وحددو موعد
    محمد : آوك يللا نشوفك الاسبوع الجآي
    طلعو ورآحو يآكلون بمطعم
    محمد : كلي وش فيك ؟
    شهد : حمدآلله شبعت
    محمد : كلي آنتي حآمل سمعتي وش قآل آلدكتور عشان م ينتقل المرض لولدي حبيب ابوه
    ضحكت شهد : طيب خلاص بآكل بس عيالي بآلبيت قلقانه عليهم
    محمد : م بيصحون الحين شوي تآكلين ونرجع آذ تآخرتي يمكن تصحى ف كلي يللا
    شهد : طيب خلاص شفني آكل هممم متى ود تطلع من دوامها
    محمد : 4 ونص كذآ ليه تبغين شي
    شهد : لآلآ مجرد سؤال
    محمد : طيب يللا آبغمض عين آفتح عين آلآقيك مخلصه اللي قدامك
    شهد : هههه طيب خلاص

    نآصر رجع من آلدمآم وقآل لاهله انه كان بالدمآم عشان م يشكون فيه ورآح لخويه رآيد
    رآيد : كيف يعني ؟
    نآصر : يآخي آبـي بنت حليوه آليوم للشقه
    رآيد فكر شوي : آنآ عندي لك بنت تطيح آلطيح من آلسمآء
    نآصر بحمآس : خلاص جيبها لي ع الساعه 7
    رآيد بحقد : تآمر آمر . غالي والطلب رخيص

    عند آبو مشآري
    مشعل : رندآ متى تبدين تدآومين ؟
    رندآ : بكرا آن شآء آلله
    مشعل : طيب خلاص آصير آنآ آوصلك دآيم
    رندآ : طيب قوم ساعدني آبحآول آمشي
    مشعل رآح وسآعدها ودخلت خلود عليهم يوم شآفت آلشكل مآتت ضحك
    رندآ : وش يضحك في آلموضوع
    خلود : هههههههههههههه مش معؤوول ههههههه تحاولين تمشين
    رندآ تجآهلت كلآمها : مشعل قدم رجولي معي
    مشعل طآلع خلود بنظرآت حقد : آطلعي برآ ي آلعآنس
    خلود حزت بخآطرها هالكلمه بس قآلت ببرود : خليت آلزوآج لكم آنتو تنتفعون فيه خل يساعد هالمعوقه شوي
    رندآ ومشعل تجآهلو كلآمها
    مشعل : يللا ترآ بفكك آلحين وآشوف تمشين لحالك ولالا
    رندآ تمشي بس تميل كل شوي وتتآلم طبعآ وفكها مشعل ومشت شوي شوي بعدين طآحت وهي تضحك
    مشعل : ههههه سمي بس م منك فآيده
    خلود : آلنآس يطيحون يتآلمون وآنتي تضحكين آوووه صح نسيت رجولك م تحسين فيها
    رندآ طآلعت برجولها بحزن لكن مشعل رآح ودفها برآ : مره ثانيه آشوفك بذبحك ترى
    خلود : يآي خفت
    مشعل عطآها كف وقآل بصيآح : لآ تتحديني سآمعه
    ودخل آلغرفه وقفل عليهم آمآ خلود آنصدمت ورآحت لغرفتها وهي تشتعل من الحقد
    مشعل : رندآ قومي يللا آرجعك لكرسيك كآفي مشي آليوم تتعبين آكثر
    رندآ : اذ م آحس برجولي وش يتعبني طيب
    مشعل : م عليك منها آذ م تحسين آحسآس خآرجي ف عندك آحسآس دآخلي آروع وربك هي قسآوة قلبها خلت قلبها آسود م تحس بشي من دآخلها شوفي محد طالع بوجهها وفكر يخطبها العانس ذيك
    ضحكت رندآ : خلاص آستغفر الله لا نصير مثلها
    مشعل : هههه يللآ ترى آشغلتيني آبنآم تعبآن
    .
    همس تكلم دآنه وهي تبكي
    دآنه : خلاص ي قلبي م تدرين يمكن يفكك من عذآب آهلك
    همس : مدري ي دآنه والله عذآب خلاص
    دآنه : آنتي تحبين !
    همس سكتت شوي بعدين زآدت دموعها
    دآنه : فيصل آخوي صح ؟
    همس سكتت شوي : خلآص فيصل خآطب آلحين حتى مجرد آلتفكير فيه حرآم
    دآنه : ي قلبي عليك ي هموس والله م تدرين ذا بيفكك من آبوك وتصير لك حيآه وآستقلاليه ثآنيه
    همس : قولك كذآ ؟
    دآنه : آي وربي م تدرين ربي آرسله لكم بيخلصك من عذآب آهلك واذا عن الحب ف محد بحبه مبسوط هذا انا رحت لنوآف وطردني آنتي ع الاقل فيصل يحترمك . خلاص ي هموس آبدي حياتك من جديد وانسي اللي رآح ومع الوقت بتحبين آللي خطبك ذآ . م قلتي وش آسمه ؟
    همس : عبدالعزيز
    دآنه صآحت : ي لبييييييييييه والله الاسم خقه احب هالاسم كيف آلفيس بآلله
    همس : يهبل وربي
    دآنه : آجل لآ يكثر مسويه لي فيها آوص ولا كلمه تزوجي
    همس : ههه طيب يللا آنقلعي آبتسبح لآن آليوم بوقع وبيشوفني
    دآنه : آلله يوفقك ي قمر يللا باي
    همس : بآي .^^ قفلت وهي نآويه تبدأ حيآه جديده لآن م فيه آمل يميل لها فيصل ولو وآحد بآلميه ^^






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260

    بعد آلمغرب
    نسرين : يمه بروح آجيب اشياء من عند روآن ^ روآن بنت جآرة آم نآيف وصآحبة رندآ ^
    آم نآيف : طيب بس لا تتأخرين
    رندآ : طيب وطلعت
    وهي رآيحه قربت سيارة رآيد وخطفهآ بآلغصب وهي تصآيح بآلسيآره وتبكي ويوم عرفت آنه رآيد زآد صيآحها : رآيد وش تسوي آخت خويك تسوي فيني كذآ ليه
    رآيد آعطآهآ منوم بالغصب ونآمت
    دخلها الشقه وقفل عليهم وقلبه يآلمه من آللي سوآهه يحب نسرين وندم آنه سوآ هالشي بس بعد ايش
    نسرين قآمت بتثآقل ويوم شآفت رآيد بعدت عنه وبكت على طول
    رآيد : نسرين لا تخآفين م رآح آقرب منك لاني مو مثل آخوك الخسيس آخوك آغتصب آختي تعرفين وش يعني آغتصبها آنآ م جبتك اسوي مثله آنآ ولد نآس م آسوي هالشي جبتك آبيه يحس باللي سوآه فيني
    نسرين وقف بكآها من آلصدمه
    رآيد : نسرين آنآ آحبك ^ دمعت عيونه ع طول ^ مستحيل آضرك آبد آمشي آبرجعك بيتكم قبل لآ يجي آخوك م يطآوعني قلبي اكمل لاني من جد آحبك وسآمحيني ع اللي سويته الحقد اللي فيني وشرف آختي الضايع خلاني اسوي كذآ
    نسرين قآمت ع طول ورآيد سبقها وطلعو من الشقه بس آنصدمو بنآصر وهو سكرآن
    نآصر : وين رآيحه القمر آللي معاك
    نسرين يوم شآفته سكرآن كذآ خآفت وتخبت ورآ رآيد
    رآيد : روح شف البنت بالشقه م عليك من ذي
    نآصر سحب نسرين وفتح الغطآ من على وجهها وانصدم صلب مكانه : نسرين
    وطالع في رآيد مسكه من رقبته : آختي ي النذل ي الحقير
    رآيد بعد آيد نآصرورمآه ع الارض : ايه اختك لا تنسى وش سويت باختي ي الحيوان تذكر وش سويت فيها ولا اذكرك
    نآصر بصدمه : يع يعني اللي صص صصار مم مو حلم
    صآح رآيد : لا مو حلم ي الحقير اختك م سويت فيها اللي سويته بآختي لآني ولد نآس ومتربي
    وشآل نآصر من طرف تي شيرته وعطاه كف وصآرت مضآربه بين آلثنين ونسرين طآيحه ع الارض وتبكي
    نآصر غاب عن الوعي آمآ رآيد ف مسح بآقي آلدم اللي ع شفايفه وطآلع ف نسرين وقلبه يآلمه يحرقه
    : يللا ارجعك آلبيت
    نسرين مشت بكل هدووء ورجعها لبيتهم وهي متآثره باللي صار حتى هي معجبه رآيد
    .
    فيصل رآح آلمستشفى يتطمن على نوف وطبعا الدكتور م رضي يدخله عندها
    ودآنه عايشه بملل وزهق وحزن وكل شي


    عند محمد
    ود : محمد آبقول لك شي
    محمد : آمري ي عيون محمد
    ود آبتسمت بفرح وخجل
    محمد بآستغراب : هاه قولي حمستيني
    ود : آنآ حح حآمل
    محمد مو مستوعب : وشو عيدي عيدي
    ود بخجل : خلاص
    محمد : لالا عيدي
    ود : آنآ حآمل
    محمد آنشق وجهه من آلابتسآمه وضحك ع طول : ههه آنتي من جدك ولا تمزحين
    ود : لا والله من جدي
    رآح لها ع طول وحضنها وهو مبسووط وبآسها ع خدتها : مبروك ي آحلى واغلى من عرفته بحياتي
    ود م ردت عليه
    محمد : يووه بآقي زعلانه مني
    ود : .
    محمد قربها له وشد عليها اكثر : آنآ مهما شفت بحيآتي م رآح آحب حد غيرك
    ود : آكيد ؟
    محمد : وعندك شك بهالشي
    ود ضحكت بكل نعومه : لآ طبعآ
    محمد : لبى اللي ضحكو لي ي نآس خلاص يعني طآح الحطب
    ود حركت رآسها بآيجآب
    ومحمد حضنها وقعد يمسح ع شعرها : آحبك
    ود حطت آيدها ع كتوفه : وانا آموت فيك

    شهد كانت بالصاله وتذاكر ليوسف
    يوسف : ماما شوي
    شهد : يوسف يللا حبيبي ماما تعبانه لا تتعبها اكثر تعال اذاكر لك
    محمد طلع وسمع الكلام اللي بين شهد ويوسف : يوسف م ذآكر للحين
    يوسف : الا ذآكرت
    شهد : لا م ذآكر مو رآضي يفك التلفزيون
    محمد : يوسف تعال يللا ذآكر بعدين طالع التلفزيون
    يوسف قآم بملل ورآح لشهد وبدآت تحفظه ومحمد خذآ آبتسآم بحضنه وقاعد يسولف معها وكل شوي يعطيهم نظره بعدين دخلت ود : آلسلام عليكم
    شهد ردت آلسلام بدون م ترفع رآسها
    ود : شهد
    شهد بدون م ترفع رآسها : هلا
    ود : آآ آنآ آس آسفه ع الكلام اللي صآر آمس
    شهد ببرود : م صآر شي
    ود : لآلآ صآر وآلله معليش
    شهد رفعت رآسها لها وآبتسمت : قلت لك عادي م صآر شي والله
    محمد آبتسم من وضعهم وقعد يسولف مع ابتسآم وود
    وشهد تحفظ في يوسف

    آم نآيف : نسرين ليه متآخره
    نسرين بآرتبآك : آعجبتني القعده قعدت شوي وجيتكم عندهم حفل
    آم نآيف : روحي لآبوك خليه يجي يتعشى
    نسرين رآحت تنآدي آبوها ورآحت تنآم ع طول

    دآنه كلمت نوآل تتطمن على نوآف وعزمتها تتعشى عندهم لانها بتطق من آلطفش
    همس وقعت ودخلت على عبد العزيز
    عبدالعزيز : كيفك
    همس بهدوؤ : بخير
    عبدآلعزيز طآلع فيها وقآل بكل غرور : كم عمرك
    همس : 18 خلاص بدخل ال19
    عبدالعزيز : اها باقي صغيره يعني
    همس م ردت عليه آمآ عبدالعزيز آعجب بجمآلها وهدوئها بس يظل بخاطره شوي منها لانها تحب فيضل وطلع آمآ هي ف استغربت من حركاته بس سكتت . فكرت ف عذاب ابوها وانها بتفتك منه






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(11)ــآرت (b)

    نوآل : دآنه آبشوف آخوآنك الصغآر
    دآنه : يووه مالي حيل اجيبهم
    نوآل : تكفين تكفين
    دآنه : شوفيهم بآلصآله خذي اللي تبغين منهم ديما ولا بآسم
    نوآل : م فيه حد برآ طيب ؟!!
    دآنه : لآلآ آمي تتسبح وآخوي طلع
    نوآل رآحت لهم وقعدت تلعب فيهم دخل فيصل بس يوم سمع صوت نوآل حس آنه يعرف هالصوت يوم قرب م عرف شكلها بس صوتها مو غريب عليه
    هي رفعت رآسها وآنصدمت ظلت تطالع فيه ومو مستوعبه : فف فيصصل
    فيصل : آنتي مين ؟
    نوآل : هه آن آمين آنآ نوآل آللي تركتها وهي بعز حاجتها لك آللي لعبت عليها
    فيصل بصدمه وآرتبآك : وو وش جآبك هنآ
    دآنه دخلت عليهم : آنآ جبتها
    فيصل يبي يصرف الموضوع : دآنه عندك ضيوف م انتبهت لهم يللا بطلع غرفتي
    دآنه : ههه تصريفتك حلوه ي آخوي
    فيصل : وش قصدك
    دآنه : آخر شخص توقعت انه يسوي كذا ببنات الناس انت تدري اللي سويته بهالبنت رجع لآختك كل اللي صار لها رجع لي ي خسآرتك آخوي بس
    فيصل آنصدم مو قآدر يقول كلمه
    دآنه آلتفتت ع نوآل : نوآل تعالي نطلع غرفتي
    نوآل قآمت ولا علقت والعبره خانقتها دآنه خذت اخوانها وطلعت
    فيصل من آلصدمه م قدر يستوعب طلع ع طول آلدنيآ مو سآيعته

    نوآل بكت ع طول وقعدت دآنه تهديها لين هدت وبدأو يسولفون ويضحكون ونسيو اللي صآر

    آمآ نآصر صحى بثقل ويوم تذكر آللي صآر رآح لبيتهم وهو مو شآيف قدآمه رآح لنسرين شآفها نآيمه سحبها من شعرها وقعد يضررب فيها وهي تصيح دخلو آم نآيف وآبو نآصر وم قدرو يبعدونه وجآهم نآيف بالصدفه رآحت آلام فتحت له الباب وقالت له يبعد نآصر من رندا لآ يذبحها
    رآح نآيف وبصعوبه بعد نآصر : مجنون آنت
    نآصر : آلحيوآنه كانت مع خويي بالشقه
    آم نآيف : كذاب كانت عند بنت جيرآننآ
    نسرين : لآ يمه ترآه آغتصب آخت خويه ضيع شرفهم عشان كذا خويه خطفني يبي ينتقم بس رجعني لآنه م قدر يسوي لي شي مو مثل هالخايس وكان سكران يمه
    آبو نآصر متفآجئ رآح وآعطآ نآصر كف : ي آلخسيس
    نآصر : كيف تصدقها هذه تبرر لفعلتها مستحيل اسوي هالشئ
    نآيف م شآف قدآمه رآح وضرب نسرين وآم نآيف تبكي تحاول تبعده وآبو نآضر مضآربه مع نآصر ومن قوة الضرب آغمى على نسرين ونقلوها المستشفى ع طول
    آلدكتور : البنت جسمها ضعيف وصغيره يبقى العنف دا كلو ليه دا يبقا عندها هشاشه في عظامها اذا تكررت والبنت في بداية عمرها دا عنف فضيع
    نآيف : طيب كيفها الحين
    آلدكتور : لا ماشاء الله بقت زي الفل وتقدرو تاخذوها معاكم بس الشرطه حتيجي الحين بلغناهم انو آلبت تعرضت لضرب عنيف آووي
    نآيف بملل : طيب خلاص شكرآ
    جآت آلشرطه وسآلت نسرين بس نسرين قآلت تضآربت هي وآخوها وم تبي ترفع عليهم دعوه ولا شي

    بآليوم آلثآني
    فيصل من 8 الصباح رآح المستشفى عند نوف دخل عليها شآفها مسرحه ف عالم ثاني وتناظر للشبآك
    فيصل قرب منها وبآسها ع خدها : صبآح الخير ي آغلى من آصبح عليه بهالكون
    نوف آبتسمت : صبآح النور
    فيصل بحزن : فيني ولا فيك
    نوف : لا سلامتك م بتتحمل هالالم
    فيصل : لعيونك اتحمله والله
    نوف بتردد وبكل هدوء : فيصل
    فيصل : عيونه آمريني
    نوف حطت آيدها ع بطنا وطالعت فيه ويوم جآت بتنطق هو فهم قصدها وحط آيده ع فمها : ششششش م آبي آسمع أي كلمه بخصوص هالموضوع انا ابيك انتي مو شي ثاني ولعيونك اتحمل كل شي
    نوف آبتسمت : وتعيش بدون آولاد
    فيصل : يكفيني قربك معي خل آسمعك تقولين هالكلام مره ثآنيه آكسر آيدك آلثآنيه والله
    نوف ضحكت : طيب خلاص م اعيده
    شوي ودخلو نآيف وآم نآيف ورنيم وآبو نآيف ونسرين
    وقعدو يتحمدون لها بالسلامه هي آستغربت من آلكدمات ع نسرين بس نسرين قالت تضاربت بالمدرسه وم آهتمت نوف مره

    آمآ رندآ دآومت وآستآنست مع صاحباتها ورجعت وهي بالحيل مستانسه

    طلعت نوف من المستشفى ووصلها فيصل لبيتها

    بآليوم آلثآني مآتت آلجدهه آلكل مجتمع يعزي آلكل موجود بآلبيت آلكبير محمد منتهي من آلحزن لآنه متعلق في امه بآلحيل واخوانه حزنو بس حزن بسيط عادي آمآ دآنه وفيصل تقطعو بكى متعلقين فيها مره بعد موت آبوهم م بقى لهم غيرها ومرت 3 آيآم وآنتهى آلعزا بس م انتهى الحزن طبعا الكل حزين عليها جاراتها وحفيداتها ومحمد آللي كآن آلوحيد آلبآر فيها
    بعدها بشهرين بدو يتعودون على فرآق آلجده
    بالمغرب يوم آلخميس آجآزهه يعني بس شهد م عندها اجآزه طبعا الا الجمعه

    بالمغرب محمد وصل شهد لدوامها ورجع شآف آبتسآم ويوسف يتضآربون
    محمد : يؤ يؤ وش صآير
    آبتسآم تبكي : ضربني
    يوسف : هي آخذت القلم مني
    محمد : يوسف آنت آلكبير آلعاقل م يصير تسوي كذا
    يوسف : طيب ليه تاخذه
    آبتسآم : مآمآ طلبتني
    محمد : خلاص يللا بسوم مسحي دموعك واعتذري لاخوك الكبير وآنت يوسف اعتذر لاختك
    آبتسآم : آسفه
    يوسف : وآنآ آسف
    محمد : ههه فديت الاخوان اللي كذا بس طيب ماما وين
    يوسف : في غرفتها تبغا تروح الزواج
    محمد بصدمه رآح لها م لقآها بالغرفه بس شاف فستان نآعم آحمر ع الاريكه وشآفها طآلعه من آلحمآم ( وآنتو بكرآمه ) وعليها الروب كآنت تتسبح ويوم شآفته انصدمت
    شهد : مح محمد
    محمد : نآويه تروحين ما شاء الله
    شهد : آيه كنت بطلبك آروح عرس صآحبتي
    محمد : تطلبيني وقد جهزتي ملابسك حتى وتسبحتي وخلصتي . لا بدري مره
    شهد : ود كانت موجوده ف قلت اقول لك اذ رجعت
    محمد : ووآثقه آني بوآفق
    شهد : خخ خلاص طيب م بروح
    محمد بصياح : آيه م بتروحين ( وراح وخلاها )
    شهد تضآيقت ممره بدلت ملابسها وككلمت صاحباتها واعتذرت منهم وحطت راسها بتثاقل ع فراشها تبي تنام

    بعد ربع ساع جا عندها محمد وبكل هدوء : قومي تجهزي عشان آوديك للعرس
    شهد بآبتسآمه ثقيله : لا خلاص مابغا اروح
    محمد : ليه عشاني صحت عليك
    شهد : لآ والله بس خلاص تعبانه
    محمد باصرار: متآككده
    شهد : آيوهه
    محمد : طيب قومي خل نطلع نتمشى انا وانتي والعيال انخنقت من الكتمه بالبيت
    شهد : م عندي مآنع
    محمد حط رآسه على بطن شهد : آسف عشاني صحت عليك بس .
    شوي آلا ويتحرك بطن شهد محمد رفع رآسه وضحك
    شهد : شفت كيف ضآيقته من قال لك ان راسك خفيف
    محمد : ههههه والله خفت بسببه يللا قومي آلبسي
    شهد كانت مغمضه عيونها
    محمد مسك آيدها : شهد وش فيك
    شهد فتحت عيونها بالغصب وطاحت كذا رمشه من رموشها وحوآجبها : مدري وش جآني احس بدوخه
    محمد خآف عليها حضنها ع طول وقعد يقرا عليها شوي شوي وميت خوف عليها لين نآمت وبعد الشعر الطايح منها وهو حزين ع حالتها وراح تطمن ع العيال ونآم جنبها وهو حاضنها





    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    .
    دانه : آكبر روح بيت ماما نوف
    آكبر : طيب
    ويوم وصصلو كان نآصر طالع من البيت
    آكبر : ماما شفتي هاذا رجال حق سوي مشكله مع انتي
    دانه : وش فيه
    آكبر : هو رجال سوي حادث حق ماما نوف
    دآنه : متآكد
    آكبر : آيوه متآكد ماما
    دآنه طيب خلاص روح جيب ماما الحين ولا تقول لآحد
    وصلت دآنه عند نآصر وناظرته بآستحقآر ودخلت

    محمد قآم من نومه وشآف شهد لآبسه عبايتها
    محمد : على وين ؟
    شهد : مو قلت بتعشينا برى
    محمد : ههه قد فرحت انك نمتي
    شهد : لا ي عيوني م انام واخلي الاكل تعرفني
    محمد : شهد ويوسف وين
    شهد : جآهزين بس نبيك تجهز ولا غيرت رآيك بآخذ عيالي واعشيهم انا وع حسابك طبعا
    محمد ضحك : لا يللا جاهز اصلي العشا ونطلع
    طلعو يتعشون ويتمشون وهم بالحيييل مستانسين وبرجعتهم خذو شهد انتهى دوآمها

    عنند دآنه
    دآنه : نوف بقول لك شي
    نوف : وش من مات وش صآر ؟
    دآنه : فال الله ولا فالك وش هالفال عمى
    نوف : شكلك كانك في عزا المهم وش بتقولين لي
    دآنه بتردد : آ آللي دع دعمك
    نوف : وش فيه
    دآنه : آخ آخوك نآص نآصر
    نوف متفآجئه : من جدك وش دراك من قال لك
    دآنه : آلسوآق
    نوف رآحت لآمها وقالت لها كل شي طبعا تفاجئت الام واتصلت عليه وقالت له يجي
    نآصر : وش بغيتي يمه
    آم نوف آعطته كف ع وجهه : ي قليل الحيا ي الحقير داعم اختك ولا تكلمت شايفها تعبانه وحنا حايسين نبي نعرف مين دعمها وتمثل معنا يه الكذب ليه
    ناصر : مو انا
    آم نآيف : كمان تكذب اطلع برى لا انت ولدي ولا اعرفك
    جا بيطلع بس شاف دانه وعرف انها هي اللي قالت لها ف زاد الحقد عليها اكثر

    بعدها بشهر و3 اسابيع زوآج همس من عبدالعزيز
    طبعا بدآت تتعالج شهد وزآد تساقط شعرها وضعف جسمها . بس بآقي شكلها خقه طبعا
    ود بدآت تميل لشهد شوي شوي
    همس عايشه بعذآب مع اهلها ضعفت مره ونحف وجهها
    ورندآ بدآت تطالع للحياه بنظره ثانيه وبدات تمشي لكن لآزم تكون بين ثنين وم تمشي كثير
    مشعل صار مع اخته رندا طول الوقت مع اهانة اهلهم لهم
    نوف في آحلى م يكون مع فيصل وبدآت تتحسن حالتها
    نوآل زاد اللي فيها من عرفت ان فيصل اخو دانه
    فيصل بدا يحس بالندم بس م همه الموضوع مره
    رايد وناصر انتهى كل شي بينهم
    نسرين اخوها نايف م يطالع حتى بوجهها ويستحقرها وبدا مستواها الدراسي ينزل واهلها كل يوم تسوء معاملتهم لها ونوف م تشوفها دايم بغرفتها وتكلم فيصل ولا نآيمه ساحبه عليها يعني
    نآصر عايش بالاستراحه ومن بنت لبنت
    نآيف مبسوط بالحيل مع رنيم وطلعت حامل
    نوآف يبي دآنه وندمان ع الكلام اللي قاله لها بس لو رجع لها م بتسامحه ( ف اعتقاده كذا )

    الكل حاضر ومبسوط م عدآ دآنه واهلها ( مو معزومين عشان المشاكل )
    رآحو للشقه وهمس مره مكتئبه وخايفه وقلقانه
    عبدالعزيز بدون نفس : مبروك
    همس م ردت
    عبدالعزيز استحقرها عشان م ردت عليه ورآح يتسبح آمآ هي قعدت تبكي ع طول






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعالي شوفي حظك
    بواسطة بنت عبد العزيز في المنتدى ملتقى مسابقات والعاب مياسه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-Sep-2008, 10:42 PM
  2. (( شنطات !! نصيحة تعالي شوفي بنفسك !! ))
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Jan-2007, 03:44 PM
  3. تعالي شوفي أي عروسة أنت؟
    بواسطة ططا في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-Jun-2006, 05:11 AM
  4. *&*&وشلون مغليك&*&*
    بواسطة في خاطري في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-Jun-2006, 01:00 AM
  5. تعالي يا لولوه ^_^ شوفي نفسج عاد
    بواسطة كويتي^صخر في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 11:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •