الانكليزي, الى, الهولندي, تشلسي, خالد, ينتقل, رسمياً, سـوف

عقب تخطيه للفحوصات الطبية
الهولندي خالد بو لحروس ينتقل رسمياً الى صفوف تشلسي الانكليزي


الهولندي خالد لحروس ينتقل رسمياً 2139321.jpg

انتقل المدافع الهولندي خالد بولحروس من هامبورغ الالماني الى تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم رسميا اليوم الاثنين 21-8-2006 دون ان يتم الكشف عن قيمة العقد.
وخضع بولحروس (24 عاما و15 مباراة دولية) الى الفحوصات الطبية الروتينية قبل ان يوقع على العقد في "ستامفورد بريدج"، علما انه كان حاضرا امس في الملعب عندما فاز تشلسي على مانشستر سيتي 3-صفر في ختام المرحلة الاولى من الدوري المحلي.
وكان بولحروس التحق بهامبورغ عام 2004 ولعب معه 52 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا.
وعلق مدرب الفريق اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو على انتقال بولحروز قائلا "في بلد (الدوري الانكليزي) لا يمكن ان تتضمن تشكيلة فريقك اكثر من 16 لاعبا في المباراة، من المهم جدا ان تتمكن من تغطية كافة المراكز. فعلى سبيل المثال املك الان ثلاث خيارات في وسط الدفاع مع بولحروس وريكاردو (البرتغالي ريكاردو كارفاليو) وجون (القائد جون تيري)، كما يمكنني ان اعول على بولحروس وباولو (الرتغالي باولو فيريرا) في الجهة اليمنى، او على بولحروس وواين بريدج في الجهة اليسرى".
وكان مورينيو اعرب الجمعة الماضي في حديث الى صحافة بلاده عن امله في ان يعزز خط دفاع الفريق اللندني بمدافعين لانه بحاجة الى ذلك لكي يصبح كاملا.
واصبح بولحروس سادس لاعب ينتقل الى فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش منذ نهاية الموسم بعد قائد المنتخب الالماني ميكايل بالاك القادم من بايرن ميونيخ وقائد المنتخب الاوكراني اندري شفتشنكو مهاجم ميلان الايطالي والعاجي سالومون كالو المنتقل من فيينورد روتردام الهولندي والنيجيري جون اوبي ميكيل من لين اوسلو النروجي والحارس البرتغالي هنريكه هيلاريو سامبايو القادم من ناسيونال البرتغالي.
في المقابل تخلى تشلسي عن خدمات مهاجمه الارجنتيني هرنان كريسبو الى انتر ميلان ولاعب وسطه الايرلندي داميان داف لمصلحة نيوكاسل والمدافع الاسباني اسير دل هورنو الى فالنسيا الاسباني، فيما يبدو المدافع الدولي الفرنسي وليام غالاس في طريقه ايضا للرحيل عن الفريق اللندني بعد ان صرح بيار فريلو وكيل اعماله ان الاول يرغب في ترك النادي والانتقال الى جاره ارسنال الذي يواجه بدوره احتمال رحيل مدافعه الدولي اشلي كول الى تشلسي.

hgi,gk]d ohg] f, gpv,s dkjrg vsldhW hgn wt,t jagsd hghk;gd.d