الملاحظات
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: راكب ينقذ القطار الأسباني من كارثة محققة!

راكب ينقذ القطار الأسباني من كارثة محققة! الراكب أنقذ القطار من حريق مدمر انقذ أحد ركاب القطار "989" المتجه من أسوان

  1. #1 راكب ينقذ القطار الأسباني من كارثة محققة! 
    الأسباني, القطار, راكب, كارثة

    راكب ينقذ القطار الأسباني من كارثة محققة!




    الراكب أنقذ القطار من حريق مدمر

    انقذ أحد ركاب القطار "989" المتجه من أسوان للقاهرة ، القطار من كارثة محققة عندما فوجئ بانبعاث دخان من إحدى عربات القطار وظهور ألسنة نيران ، فاتصل بشرطة النجدة وتم ايقاف القطار وإخماد الحريق.
    قالت صحيفة الوفد في عددها الصادر يوم الأحد إن الراكب ويدعي أحمد سعيد "فوجىء بانبعاث دخان كثيف من عربة القوي الكهربية الملحقة بالقطار وظهور ألسنة اللهب" ، فاتصل بشرطة النجدة التي أخطرت اللواء مختار بيومي مساعد وزير الداخلية لأمن قنا الذي أمر بإيقاف القطار بمحطة فرشوط.
    وعلى الفور تم إخماد النيران قبل انتقالها لعربات الركاب واستبدال عربة القوي بأخري ، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.
    وفيما يتعلق بالسياق نفسه اصطدم القطار رقم "981" المتوجه إلي القاهرة من أسوان بالسيارة رقم "775" ملاكي أسوان أمام قرية "الخطارة" ، ولم تقع إصابات في الأرواح.
    واستغرق رفع السيارة واستبدال جرار القطار في تعطيل حركة القطارات بين أسوان والقاهرة لمدة 3 ساعات.
    كان الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء قد أشار في تصريحات له خلال الأسبوع الماضي على أنه من المنتظر حدوث طفرة في قطاع السكك الحديدة في غضون الأشهر الستة القادمة.
    يذكر أن حوادث القطارات التي شهدتها البلاد خلال الأشهر الأخيرة ، دفعت الحكومة لتخصيص ما يزيد عن ثمانية مليارات جنيه لتطوير ذلك القطاع الحيوي.
    ------------ -
    اجراءات أمنية مشددة بالعراق في ذكرى استشهاد الإمام علي




    مرقد الإمام علي

    تقرر تشديد الإجراءات الأمنية في مدينة النجف الاشرف العراقية بمناسبة استشهاد الإمام علي بن أبي طالب.

    ومن المنتظر أن يتوافد على هذه المدينة المقدسة ، حيث يقع مرقد الإمام ، خلال الأيام الثلاثة القادمة أكثر من مليون زائر.
    وقد وضعت السلطات العراقية 20 ألفا من رجال الشرطة والجيش في حالة تأهب قصوى ، كما فرضت حظر التجوال ليلا منذ مساء السبت.


    ------------ -
    تأجيل قضية تفجيرات الأزهر إلى 18 نوفمبر




    المتهمون في تفجيرات الأزهر

    قرر محكمة جنايات القاهرة تأجيل النظر في قضية تفجيرات الأزهر ، والمتهم فيها 14 متهما من بينهم سيدتان في أحداث شارع الأزهر وميدان عبدالمنعم رياض والسيدة عائشة ، إلى جلسة 18 نوفمبر المقبل بناء على طلب الدفاع لضم أصول قرارات الاعتقال وعرض ثلاثة متهمين علي الطب الشرعي.
    وتخلف المتهم السادس رضا سيد أحمد إبراهيمم المحبوس بعنبر المعتقلين بمستشفي المنيل الجامعي عن حضور الجلسة ، وقدمت النيابة إعلانات شهود الإثبات وحضر ثلاثة فقط هم أحمد محمد أنور وبساط أنور علي حسنين ومحمود عبدالكريم ، بينما تخلف 45 شاهدا آخرون.
    كما قدمت النيابة صورا طبق الأصل من قرارات اعتقال المتهمين رضا حسين أحمد وصلاح إبراهيم ورامي محمد جابر ، وتقرير الطب الشرعي عن المتهمين جمال أحمد عبدالعال ورضا سيد أحمد إبراهيم وأشرف زين العابدين ومحمد يسري ياسين واكرم أحمد فوزي وطارق أحمد السيد ، وتقريرين بالاستعلام عن حالة المتهم رضا سيد أحمد إبراهيم المحجوز بعنبر المعتقلين بمستشفي المنيل الجامعي ، وتضمن إصابته بالتهاب في غشاء القلب ، كما قدمت كتابا بالتماس من المتهم للمحامي العام لسرعة الإفراج عنه لسوء حالته الصحية.
    وطالب الدفاع ارفاق أصل صور قرارات الاعتقال الموقعة من وزير الداخلية وشكك في صحة هذه القرارات , وطلب الاستعلام من مصلحة السجون عن تواريخ دخول المتهمين السجن تحت مسمي حبس احتياطي واعتقال.
    والتمس الدفاع التأجيل لأن معظم هيئة الدفاع خارج البلاد ، حيث كان من المقرر انعقاد الجلسة يوم 21 أكتوبر ، وأن تعجيل الجلسة لم يمكن الدفاع من الحضور.
    يذكر أن تفجرات الأزهر أودت بحياة ثلاثة سائحين وإصابة 11 آخرين بالإضافة إلى إصابة 15 مصريا.
    ------------ -
    وزير بريطاني يطالب بفصل مدرسة مسلمة لرفضها خلع "النقاب"!




    تصريحات سترو حولت النقاب لأزمة في بريطانيا

    طالب وزير شئون الجاليات والحكم المحلي البريطاني فيل وولاس في تصريحات صحفية يوم الأحد بفصل مدرسة مسلمة لرفضها خلع "النقاب" ، مما أدي لايقافها عن العمل.
    وكانت مدرسة هيدفيلد جونيور "الابتدائية" قد قامت بإيقاف مدرسة شابة مسلمة تدعى عائشة عزمي "24 سنة" عن العمل لرفضها خلع النقاب ، وقالت إدارة المدرسة في حيثيات قرارها إن الأطفال يجدون صعوبة في فهم دروس اللغة الانجليزية التي تقوم عزمي بتدريسها لهم بسبب النقاب.
    وقال وولاس لصحيفة "صنداي ميرور" : "يجب طردها إذ وضعت نفسها في موقع تعجز فيه عن ممارسة عملها ، فهي لا تستطيع التدريس للأطفال وهي ترتدي النقاب". وتابع إنها بتشددها هذا تنكر حق الأطفال في نيل تربية كاملة.
    غير أن عائشة فندت تلك الادعاءات مؤكدة أن النقاب لا يعد حائلا أمام الأطفال في فهم دروسهم ، معربة عن استعدادها لخلع النقاب في حجرة الدراسة أمام الأطفال ، وليس أمام زملائها من الذكور.
    وحذر وولاس من أن ارتداء المسلمات للنقاب قد يثير مشاعر الخوف والاستياء ، مما لاستفزاز العنصريين ومؤيدي اليمين المتطرف.
    من ناحية أخرى تواصلت احتجاجات مسلمي بريطانيا على تصريحات رئيس مجلس العموم ووزير الخارجية الأسبق جاك سترو ، والتي قال فيها إن النقاب يحول دون "التواصل المجتمعي" بين الطوائف المختلفة ، حيث تظاهر نحو 60 شخصا خارج مكتبه في دائرته الانتخابية ببلاكبيرن بإنجلترا يوم السبت.
    ------------ -
    و38 عالما مسلما يوجهون رسالة إلى الفاتيكان يقبلون فيها اعتذار البابا




    الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية

    في خطوة هى الأولى من نوعها منذ قرون عدة ، وجه 38 عالما مسلما من 10 دول إسلامية ـ بينهم الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية ـ رسالة إلى بابا الفاتيكان بنديكت السادس عشر ، يقبلون فيها اعتذاره وتوضيحاته عن تصريحاته التي أثارت جدلا واعتبرت مسيئة للمسلمين ، موضحين فيها اعتراضاتهم على بعض الاقتباسات التي ساقها في كلامه وبعض الآراء.
    وقال مصدر موثوق به في مكتب الشيخ حمزة يوسف ، مدير معهد الزيتونة الإسلامي بولاية كاليفورنيا ، لـصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية إن الداعية الأمريكي المسلم عكف في الآونة الأخيرة إلى جانب الداعية اليمني المعروف الحبيب الجفري على صياغة رسالة إلى بابا الفاتيكان من المقرر أن يجري تسليمها يوم الأحد.
    وينتمي موقعو الرسالة ، التي حصلت الشرق الأوسط على نصها ، إلى عشر دول إسلامية بينهم كبار المفتين في مصر وروسيا والبوسنة وكرواتيا وكوسوفو وتركيا واوزبكستان وعمان والأردن ، بالاضافة إلى المرجع الشيعي آية الله محمد علي تسخيري الذي يرأس جماعة الوحدة الإسلامية.
    وجاء في نص الرسالة المكونة من سبع صفحات : "إن المسلمين يقدرون اعتذاركم الشخصي غير المسبوق ، وتوضيحاتكم وتأكيداتكم بأن مقاطع الحوار التي تطرقتم إليها لا تعبر عن وجهة نظركم الشخصية ، كما أنهم يقدرون أيضا إعرابكم أمام مجموعة من سفراء الدول الإسلامية المعتمدين لدي الفاتيكان عن تقديركم واحترامكم لجميع المؤمنين المسلمين ، مشددين علي أملهم في تجنب أخطاء الماضي والعيش في سلام خلال المستقبل".
    وأكدوا أن الإسلام دين سلام ولم ينتشر بحد السيف ، وأن مصطلح "الحرب المقدسة" غير موجود في المفردات الإسلامية ، موضحين أن الجهاد ليس بالضرورة أن يكون حربا ، وأن غير المقاتلين ليسوا أهدافا جائزة أو شرعية.

    ------------ -
    الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجية تهمة الاغتصاب للرئيس "كتساف"




    كتساف

    أوصت الشرطة الإسرائيلية مساء الأحد المدعي العام بتوجيه اتهامات بالاغتصاب والتحرش الجنسي وإساءة استخدام السلطة للرئيس موشيه كتساف ، مشيرة إلى أن لديها من الأدلة ما يكفي لذلك.
    جاء ذلك خلال لقاء جمع المدعي العام مناحيم مزوز وفريق التحقيق المكون من أربعة محققين ، والذين قاموا باستجواب كتساف في مقره الرسمي بالقدس ولمدة 5 ساعات في الأسبوع الأخير من أغسطس الماضي.
    وقال بيان للشرطة : "لدينا ما يكفي من أدلة على قيام الرئيس في مناسبات مختلفة بعمليات اغتصاب ، وتحرش جنسي دون موافقة الطرف الآخر"!
    إلا أن كتساف يصر على نفى مزاعم تقول أنه أجبر موظفتين على ممارسة الجنس معه ، كما ينفي ما تردد حول اساءته لاستحدام سلطاته.
    ومن بين الاتهامات التي يواجهها الرئيس الإٍسرائيلي إجباره لموظفتين في الرئاسة على معاشرته جنسيا بعد أن هددهما بالفصل إن لم ينصاعا لرغباته ، إضافة لاتهامات أخرى بالتنصت ، وإساءة استخدام حق منح العفو الرئاسي.
    وأشارت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي إلى عثور الشرطة على أدلة تؤكد شراء كتساف لهدايا من أموال الدولة ، فيما لا يزال التحقيق جاريا بشأن "وضع الرئيس للعراقيل أمام المحققين ، إضافة لمضايقة وتهديد الشهود".
    وكان كتساف قد خضع في سبتمبر الماضي لتحقيق استمر ست ساعات حول دوره في عرقلة سير التحقيقات ، ومحاولة التنصت لمعرفة للتأثير على نتائج التحقيق.
    جدير بالذكر أنه عقب العدوان الإسرائيلي على لبنان تم الكشف عن عدد من قضايا الفساد وقضايا لا أخلاقية تورط فيها مسئولين إسرائيليين من بينهم رئيس الوزراء إيهود أولمرت ، ورئيس الأركان الجنرال دان حالوتس ، إضافة لوزير العدل حاييم رامون.
    ------------ -
    شيراك يعبر عن أسفه لأردوغان بعد التصويت على قانون إبادة الأرمن




    شيراك

    أعلن رئيس مجلس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي جاك شيراك عبر له خلاله عن أسفه بالنسبة لتصويت النواب الفرنسيين في قراءة أولى على اقتراح قانون حول إبادة الأرمن.
    ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية عن أردوغان قوله - خلال مأدبة إفطار - قوله إن شيراك أبلغه أسفه ، مشيرا إلى أنه يتفهم رد الفعل التركي القوي على اقتراح القانون الذي أقرته الخميس الجمعية الوطنية الفرنسية وينص على معاقبة الذين ينكرون حدوث حملة إبادة ضد الأرمن خلال الحرب العالمية الاولى.
    وقال رئيس الوزراء التركي إن الرئيس الفرنسي شدد على أنه سيقوم بكل ما في وسعه بالنسبة للخطوة المقبلة.
    ويفترض أن يطرح النص على أعضاء مجلس الشيوخ ، ثم على النواب في قراءة ثانية ، قبل اقراره نهائيا.
    وذكر مصدر مقرب من رئيس الحكومة التركية أن أردوغان شدد خلال المحادثة الهاتفية ، على تدخل شيراك بهدف إلغاء النص في أسرع وقت ممكن.
    ويؤكد الأرمن أن المجازر التي ارتكبت بحقهم بين
    عامي 1915 و1917 أسفرت عن مقتل أكثر من مليون ونصف شخص ، في حين تتحدث تركيا عن مقتل ما بين 250 و500 ألف شخص من الأرمن والأتراك نافية وقوع الإبادة
    ------------ -
    قائد قوات الأمم المتحدة في البوسنة شارك في اغتصاب نساء مسلمات!




    اتهامات لقائد قوات الأمم المتحدة باغتصاب بوسنيات!

    اتهم المدعي العام في البوسنة اولج كافكا يوم الخميس الجنرال الكندي المتقاعد لويس ماكنزي القائد السابق لقوات حفظ السلام الدولية خلال حرب البوسنة باغتصاب عدد من المسلمات البوسنيات!
    وقال كافكا الذي يشغل منصب مدعي محكمة ساراييفو الإقليمية إن شهادات عدد من النساء تفيد بأنه تردد مرارا على معسكر اعتقال "صونيا" الخاضع لسيطرة الصرب آنذاك ، وأنه لم يكن فقط شاهدا على عمليات اغتصاب بل إنه هو شخصيا شارك في اغتصاب نساء بوسنيات كن سجينات لدى قوات صرب البوسنة!
    وتعرض مسلمي "البوسنة" التي كانت ضمن ما يسمي "يوجسلافيا" خلال الفترة من 1992 إلى 1995 لحرب إبادة عرقية من جانب صرب البوسنة ، الذين كانت تدعمهم جمهورية الصرب والجبل الأسود ، سقط فيها عشرات الألوف من الشهداء ، فيما تم اغتصاب ألاف النساء!
    وأكد المدعي العام البوسني أن تحقيقا ضد ماكنزي جرى
    عام 1998 لكنه لم يكتمل لعدم استجوابه آنذاك.
    وأشار كافكا إلى أن القضاء البوسني طلب أكثر من مرة من السلطات الكندية الإذن باستجواب ماكنزي لكنه لم يتلق أي رد حتى الأن.
    ------------ -
    الجمعية العامة للأمم المتحدة تختار خليفة عنان يوم الجمعة




    بان كي مون

    تجري الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الجمعة عملية انتخاب رسمية للأمين العام الجديد للمنظمة الدولية ، وزير الخارجية الكوري الجنوبي بان كي مون , خلفا للأمين العام الحالي كوفي عنان الذي ستنتهي فترة ولايته نهاية العام الحالي.
    وحصل كي مون الاثنين الماضي على الدعم الكامل من جانب أعضاء مجلس الأمن الدولي ، الذي يؤكد بدوره تأييد 192 دولة أعضاء في الجمعية العامة للأمم المتحدة ليصبح هو الأمين العام الثامن للأمم المتحدة منذ إقامة هذه المنظمة العالمية عام 1945.
    ويعد كي مون ثاني شخصية آسيوية تتولى هذا المنصب الرفيع في المنظمة الدولية منذ إنشائها , حيث كان الأول يو ثانت من بورما في ستينيات القرن الماضي.
    يذكر وأن كي مون يتولى الخارجية الكورية الجنوبية منذ عام 2004 ، وهو أحد وزراء الخارجية القلائل الذين تمكنوا من الصمود في هذا المنصب فترة طويلة بعد عدة أزمات بين الكوريتين.
    ولهذا الدبلوماسي المخضرم - البالغ من العمر 62 عاما - خبرة تصل إلى 36 عاما في العمل الدبلوماسي ، تخللتها عشر مهمات مرتبطة بالأمم المتحدة.
    ------------ -
    الإخوان يخوضون الانتخابات "العمالية" على 15% من المقاعد




    عدد من نواب جماعة الإخوان خلال تأييدهم للقضاة

    كشفت تقارير إعلامية يوم الأحد اعتزام جماعة الإخوان المسلمين خوض الانتخابات العمالية 2006-2011 بعدد من المرشحين في حدود 15% من إجمالي المقاعد الخاصة بمجالس إدارات المنظمات النقابية.
    وقال موقع الجماعة الرسمي على الانترنت إنه "تقديرًا لدور المرأة في المجتمع وحرصًا من الجماعة على دورها الفاعل ، فقد رأت الجماعة الدفع ببعض الوجوة النسائية النشطة في مجال العمل العمالي".
    وتجري الانتخابات بين 3.7 مليون عامل هم أعضاء التنظيم النقابي الرسمي من جملة 14 مليون عامل فى مصر على ثلاث مراحل ، تبدأ أولا في في اللجان النقابية في الخامس من نوفمبر ، على أن تليها المرحلة الثانية على مستوى النقابات العامة لاختيار مجالس إداراتها للدورة النقابية الجديدة يوم 20 من الشهر نفسه ، ثم المرحلة الثالثة وتقتصر على انتخاب مجلس إدارة اتحاد العمال يوم 27 نوفمبر.
    وأشار موقع الإخوان إلى رفض شركات البترول والغزل والنسيج والكيماويات بالإسكندرية منح مرشحي الإخوان شهادات الصفة النقابية ، كما اشتكى عدد من المرشحين من المضايقات التي يتعرضون لها داخل مواقع عملهم ، واستمرار الاستدعاءات الأمنية لمرشحي الإخوان للضغط عليهم لعدم خوض الانتخابات.
    جدير بالذكر أن الإخوان خاضوا الانتخابات التشريعية الأخيرة على نحو 30% من المقاعد فازو فيها بـ20% من إجمالي عدد مقاعد مجلس الشعب البالغة 454 مقعدا ، كما يسيطر الإخوان على أغلب النقابات المهنية كالمهندسين والأطباء وغيرها.
    ------------ -
    كمال أبو المجد : مجلس حقوق الإنسان رفض تعديل المادة 76 في شكلها الحالي




    دكتور يوسف بطرس غالي رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان

    نفي الدكتور أحمد كمال أبو المجد نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان وجود علاقة بين تقرير لجنة خبراء الإصلاح الدستوري بالمجلس حول التعديلات الدستورية المقترحة وبين الحزب الوطني.
    وأوضح أبو المجد - في حوار مع صحيفة "المصري اليوم" يوم الأحد - أن المجلس القومي لحقوق الإنسان مجلس تنفيذي فحسب ، يصدر توصيات للحكومة وهى التي تنفذ.
    وأكد أن المجلس رفض تعديل المادة ٧٦ في شكلها الحالي ، مشيرا إلى أنه ليس هناك دستور في الدنيا يضع مادة دستورية في صفحة ونصف.
    وقال أبو المجد : "الرئيس رأى أن نظام الاستفتاء أبو ٩٩% نظام معيب ، وأن الناس لم تكن تذهب للمشاركة ويقولون أنها ما تفرقش ، ودعاه ذلك إلي فتح الباب أمام تعددية سياسية ، وهذه الدعوة كانت نقطة فارقة في مسار عملية الإصلاح السياسي بغض النظر عما آل إليه أمر المادة ٧٦ نفسها".
    وأضاف : "أقترح تعديل المادة ٧٦ ، ويجب أن تكون هناك ضمانات للجدية ، لأننا نتحدث عن منصب الرئيس ، أهم منصب بالدولة ، ومع احترامي للناس لا يمكن أن نفتح الباب لكي يتولي المنصب أبو طربوش وأبو كف أو أي ناس بلا أدنى دراية بالشئون السياسية".
    واستطرد : "الطريقة التي وضع وعدل بها النص قفلت باب التعددية ، وأجهضتها مبادرة الرئيس ، وأصبح من الضروري إعادة النظر فيها ، فنحن ندرك تماما أن البلد به توترات خاصة بعد حصول ٨٨ من جماعة الإخوان المسلمين علي مقاعد في البرلمان".
    وأشار أبو المجد إلى أن الحزب الوطني ضعيف ولا يعرف السياسة ولا يمارسها ، وليست له كوادر قادرة علي الممارسة الحزبية ، وهذه مشكلة الحزب وتحتاج إلى بعض الوقت ، ذلك رغم أنه حدث تقدم كبير في أمرين ، الترتيبات التنظيمية واستخدام التقنية ، وهي عمليات يمكن اختصار الوقت فيها ، ولكن الذي لا نستطيع اختصار الوقت فيه تكوين الكوارد السياسية.
    وقال نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان إن حرية الصحافة وحرية التعبير ومجلس الشعب الذي يتحدث فيه الناس وسيادة القانون ، يمثلون جميعا شريان الحياة الرئيسي

    vh;f dkr` hgr'hv hgHsfhkd lk ;hvem lprrm!







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    تسلم ياخوي عالاخبار المتنوعه الرائعه



    يعطيك العافيه

    انا من محبي الاخبار المصريه


    كثر منها تكفى


    وتسلم ياخوي






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    61
    اشكرك اخلى على الموضوع ويا رب تدوم بالخير بموضوعاتك الشيقه





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    [align=center]شاااكر لكــ هذه التغطية المباشرة !
    ولك حبيـــــ وتقديريــــــــ ؟[/align]






    رد مع اقتباس  

  5. #5  



    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. لا تركب القطار وهو يتحرك
    بواسطة بوغالب في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-Jun-2010, 06:53 PM
  2. أين تحب أن يقف بك القطار !!
    بواسطة د. وليد الزهراني في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-Aug-2009, 02:40 AM
  3. راكب خليجي يحاول تهريب 265تمساحاً عبر مطار القاهرة
    بواسطة % أميرة الحب % في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-May-2008, 03:14 PM
  4. اعتقال سعودي بأمريكا بعد طلبه ممارسة الجنس مع محققة شرطة
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-Jan-2008, 02:51 AM
  5. احذروو من ما راكة Red Earth
    بواسطة **كونان** في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 25-Dec-2007, 08:49 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •