الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اعتقال سعودي بأمريكا بعد طلبه ممارسة الجنس مع محققة شرطة

اعتقال سعودي بأمريكا بعد طلبه ممارسة الجنس مع محققة شرطة 08/01/2008 -------------------------------------------------------------------------------- ذكرت قناة إخبارية محلية في مدينة دنفر الأمريكية الثلاثاء 8-1-2008، أن الشرطة في

  1. #1 اعتقال سعودي بأمريكا بعد طلبه ممارسة الجنس مع محققة شرطة 
    الجنس, اعتقال, بأمريكا, بعد, شرطة, سعودي, طلبه

    اعتقال سعودي بأمريكا بعد طلبه ممارسة الجنس مع محققة شرطة



    08/01/2008

    --------------------------------------------------------------------------------

    ذكرت قناة إخبارية محلية في مدينة دنفر الأمريكية الثلاثاء 8-1-2008، أن الشرطة في مطار دنفر الدولي اعتقلت طالبا سعوديا، بعد أن وقع بشباك محققة شرطة التقى بها على الانترنت، وتظاهرت له أنه فتاة قاصر مراهقة، واتفق معها على مواعدتها عند قدومه لأمريكا.
    وذكر موقع القناة الإخبارية الرئيسية في دنفر، نقلا عن الناطق باسم مكتب المدعي العام، أن السعودي ماجد القريشي كان قادما للولايات المتحدة لإنهاء دراسته الجامعية في جامعة كولورادو.
    وقال "وقبل وصوله كان قد التقى على الانترنت بمحققة شرطة زعمت له أنها مراهقة واقترح عليها ممارسة الجنس".
    وتابع "بعد أسابيع تطورت العلاقة، ثم اتفق القريشي مع الفتاة على اللقاء بها في إحد اماكن المدينة بعد وصوله. وحين وصل المطار في 3 يناير الجاري، تم اعتقاله وهو قيد الاحتجاز بانتظار من يدفع له الكفالة، ومقدارها 50 ألف دولار ".

    hujrhg su,]d fHlvd;h fu] 'gfi llhvsm hg[ks lu lprrm av'm







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    دول الخليج تنقلب على بوش وتسعى لتحالف مع إيران


    10/01/2008
    --------------------------------------------------------------------------------

    محيط ـ محمد الهادي عواصم:

    رغم سعى الرئيس الأمريكي جورج بوش للحصول على تأييد زعماء دول الخليج العربية لكبح جماح إيران، الإ أن حلفاءه التقليديين باتوا أكثر ميلاً للتقارب مع إيران والتحالف معها بسبب إحباطهم من
    سياساته، خاصةً بعد أن بثت طهران اليوم الخميس شريطاً ينفي الإدعاءات الأمريكية حول مهاجمة زوارق إيرانية لبارجة أمريكية في مياه الخليج، مما أشعرهم بأن شرارة صغيرة قادرة على توليد الحرب بالمنطقة ستصب في صالح إسرائيل وسيكونون في حالة نشوبها الخاسر الوحيد.

    قلق عربي
    ومن جانبه يقول جيرد نونمان الأستاذ في مجال دراسات الخليج بجامعة اكستر:" الكويت والبحرين والامارات والسعودية شهدوا انزلاق العراق ولبنان والاراضي الفلسطينية الى أزمات كما شهدت تنامي نفوذ ايران بدلا من تراجعه خلال الاعوام السبعة التي قضاها بوش في الحكم، والعائلات الحاكمة في الخليج تتطلع لزيارة بوش بنوع من الاستسلام والضجر وربما بأمل عبثي في توضيح أنهم يريدون بشكل قاطع نجاح عملية السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين وقضية ايران."
    وأضاف:"من ناحية يريدون استراتيجية دبلوماسية مشتركة لتفادي ظهور ايران مسلحة نوويا لكنهم يقولون أيضا نعتقد أن بامكاننا التعامل مع ايران بشكل أكثر فعالية. نعتقد أننا نستطيع نزع فتيل الازمة بالتعامل مع ايران."

    تقارب إيراني
    ومنذ فترة طويلة تنظر دول الخليج العربية التي يحكمها السنة بقلق الى جارتها الشيعية الطموحة لكنها بدأت تتعامل مع ايران بشكل علني العام الماضي, وزار الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد العاهل السعودي الملك عبد الله في مارس/اذار، وأصبح أول رئيس ايراني يدعى رسميا لاداء شعائر الحج في ديسمبر/كانون الاول الماضي.
    وفي وقت سابق من ذلك الشهر دعت قطر أحمدي نجاد لحضور قمة لدول مجلس التعاون الخليجي. وكان أول زعيم ايراني يحضر قمة المجلس الذي تهيمن عليه دول سنية رغم أن تصريحاته لم تخفف من قلق الحاضرين. كما زار أيضا البحرين، وأثارت هذه التعاملات الرفيعة المستوى دهشة البعض في واشنطن. لكن محللين يقولون انه بالنسبة لدول الخليج العربية المجاورة لايران والتي لبعضها مثل الامارات علاقات تجارية وثيقة مع الجمهورية الاسلامية فان الحوار أمر منطقي الى حد ما.

    غياب العلاقات
    ويرون أن زيارة بوش لدول الخليج وجميعها متحالفة عسكريا واقتصاديا وسياسيا مع بلاده للمرة الاولى خلال عامه الاخير في الحكم يبرز عدم وجود تعاملات أكثر نشاطا، وقال نونمان:" كان هناك منظور بأن الولايات المتحدة ليست مسيطرة على الوضع وأنها في بعض الاحيان كانت تزيد الامور سوءا أو لا تطبق سياسة متماسكة. عزز ذلك احساس (دول الخليج) بأن عليها أن تتحرك من تلقاء نفسها."
    وتنامى نفوذ ايران في العراق منذ أطاح الغزو الذي قادته الولايات المتحدة بالرئيس السابق صدام حسين ووضع حكومة يهيمن عليها الشيعة في بغداد تجمع كثيرا من أعضائها علاقات وثيقة بالجمهورية الاسلامية حيث كانوا يعيشون في المنفى لسنوات.
    وتضررت البنية الاساسية للبنان نتيجة الحرب مع اسرائيل عام 2006 لكن جماعة حزب الله اللبنانية المؤيدة لايران خرجت من الحرب قوية سياسيا. وسقط لبنان منذ ذلك الحين من أزمة الى أخرى في الوقت الذي تتصارع فيه الحكومة المدعومة من واشنطن والمعارضة المدعومة من ايران على السلطة.

    إستياء الرأي العام
    وخاطرت دول الخليج العربية بإثارة استياء الرأي العام بمشاركتها في مؤتمر سلام الشرق الاوسط الذي استضافته الولايات المتحدة في مدينة أنابوليس بولاية ماريلاند لتجد بعد ذلك أن أنشطة الاستيطان الاسرائيلي مستمرة دون كلل، ومما زاد من الحيرة رفض بوش استبعاد الخيار العسكري للحد من طموحات ايران النووية رغم أن تقرير المخابرات الوطنية الاميركية ذكر أن الجمهورية الاسلامية أوقفت برنامجها للتسلح النووي في عام 2003.
    ورغم أن لطهران علاقات عدائية مع واشنطن منذ 29 عاما فان حلفاء واشنطن العرب هم الذين يواجهون غضب الرأي العام بسبب السياسات الاميركية وهي حالة غضب ربما ساعدت تنظيم القاعدة على ضم مجندين جدد.
    وقال عماد حرب الباحث بمركز الامارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية:" سيكون الرئيس بوش على الرحب والسعة في العالم العربي ولكنه يجب أن يتوقع شكاوى العرب بشأن مغامرته في العراق وكيف أدت بشكل غير مقصود الى تقوية ايران في بغداد واضعاف الجبهة العربية ضد أي تمدد ايراني محتمل."
    وأضاف:" وسيريد القادة العرب لاسيما في منطقة الخليج العربي سماع ايضاحات الرئيس بوش عن المنطق وراء اصراره على التشدد والتلويح بالخيار العسكري لحل أزمة الملف النووي الايراني بدل العمل الدبلوماسي الجاد"، وبذلت السعودية مساعيها الدبلوماسية الخاصة في السنوات الاخيرة للتوسط بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس وحركة المقاومة الاسلامية "حماس"، كما تدخلت بثقلها لمنع تصعيد الاوضاع في لبنان.

    دعوات الفيصل
    وأوضح وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل أن المصلحة الوطنية ستأتي في المقام الاول فيما يتعلق بالتعامل مع ايران، وقال:" نحن لنا علاقات بايران ونتحدث معهم واذا شعرنا بأي خطر لا يمنعنا أبدا العلاقات التي بيننا ان نتحدث عنها معهم وبالتالي نحن نرحب بأي موضوع سيطرحة فخامة الرئيس بوش وسنناقش المواضيع التي يطرحها من وجهة نظرنا."
    ويقول محللون إن الحادث الذي وقع هذا الاسبوع حيث قالت واشنطن أن زوارق ايرانية اقتربت من ثلاث سفن حربية أميركية أظهر كيف يمكن أن يتفاقم التوتر بسرعة في منطقة الخليج, وقال نيل باتريك وهو محلل كبير بمجموعة معالجة الازمات الدولية "دول مجلس التعاون الخليجي ستسعى للحصول على تأكيدات من واشنطن بشأن استمرار الموقف الحازم من ايران.لكنها ستريد تأكيدات أيضا بأنه لن تكون هناك مبالغة في رد الفعل مثلما حدث في هذه الواقعة."
    وقال الفيصل:" هذه منطقة حساسة جدا وحساسة للاقتصاد العالمي بشكل رئيسي وكما ذكرت مجرد اشتباه في اشتباك أدى إلى رفع الأسعار وهذا يؤكد خطورة أي عمل غير مدروس ولا يؤدي إلى هدوء في المنطقة نأمل ألا تتكرر هذه الحادثة نحن في خطر مستمر من تصاعد الأمور وضبط النفس ضروري لكل اللاعبين في المنطقة".
    وحول موقف السعودية من تصريح الرئيس الأمريكي جورج بوش بأنه سيطلب من الدول التي سيزورها المساعدة في مواجهة الخطر الإيراني على المنطقة، قال الفيصل "سنستمع باهتمام لكل موضوع يطرحه الرئيس الأمريكي ويمكنه أن يطرح أي موضوع يشاء خلال الزيارة وسنناقش المواضيع المطروحة من وجهة نظرنا، ونحن بلد جار لإيران ومنطقة الخليج بحيرة صغيرة وبالتالي نحن حريصون على أن يسود الوئام والسلام بين دول المنطقة ونأمل ألا يكون هناك أي شعور بالعدوانية في المنطقة ونحن لنا علاقات في إيران ونتحدث معها وإذا شعرنا بأي خطر لا تمنعنا العلاقات معها عن أن نتحدث معها عن ذلك".

    شريط جديد
    ومن جانبه بث التلفزيون الإيراني الحكومي فيلماً يصور وقائع المحادثة اللاسلكية بين قوارب الحرس الثوري الإيراني وبوارج أميركية في مضيق هرمز، وظهر في الشريط الذي بثته إيران بحار إيراني يقترب من سفينة أميركية، هي البارجة "سي جي 73"، ويطالبها مرارا بتحديد هويتها.
    وكانت السفينة ترد على الطلب كلما سئلت، لكنها وردا على سؤال حول وجهتها وسرعتها، أجابت أنها تبحر في المياه الدولية, وأظهرت المشاهد التي عرضت من على متن خمس قوارب سريعة أن إحداها اقترب من ثلاث سفن أمريكية.
    كما ظهر في الفيلم الإيراني طائرة مروحية تحلق فوق البارجات الأميركية، إلا أن التقارير لم تشر الأميركية أو الإيرانية إلى هذه المروحية، وعلق وكيل قائد القوة البحرية للحرس الثوري العميد علي فدوي على الشريط، مؤكدا أن الفيلم الذي وزعته البحرية الأميركية عار عن الصحة.
    وقال فدوي إن الحديث المسجل على الفيلم غير معقول وغير مقبول ولم يحصل بين القوارب الإيرانية والبوارج الأميركية, ويأتي ذلك ردا على شريط فيديو وتسجيل صوتي بثه البنتاجون الثلاثاء الماضي، ووصفه مصدر عسكري إيراني بأنه مجموعة صور من الأرشيف ومفبرك.

    تهديدات إسرائيلية
    على صعيد آخر، أكد سفير إسرائيل لدى واشنطن سالاي ميريدور اليوم الخميس أن بلاده تعتبر أن كافة الخيارات واردة لمنع إيران من المضي في برنامجها النووي, قائلاً:" عند تقويمنا التهديد الآتي من إيران، فإن الولايات المتحدة وإسرائيل تدركان جدية التهديد وانعكاساته في حال تفاقمه".
    وأضاف ميريدو:" وفي الوقت نفسه تفضل الولايات المتحدة وإسرائيل رؤية هذا الخطر يزول من خلال عقوبات دبلوماسية واقتصادية، دون الاضطرار إلى القيام بالمزيد"، ورداً على سؤال بشأن واقعية هجوم عسكري على إيران، قال ميريدو:" الولايات المتحدة وإسرائيل لم تستبعدا حتى الآن أي خيار"، مشيراً الى أن كل الخيارات واردة وليس فقط بالنسبة إلى المستقبل. وهي مطروحة في حال بلغنا نقطة تفشل معها الخيارات الدبلوماسية والاقتصادية التي نفضلها."






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    ماذا حدث بعد إعدام صدام؟


    صلاح التكمه جي
    02/01/2008

    --------------------------------------------------------------------------------


    اعدام صدام لم يكن أقل شأن من سقوط صنمه فإعدامه فك أغلال الرعب

    سقوط الصنم، واعدام صدام، حدثين نفضا التراب عن وجه العراق، فكما الحدث الأول وقع صاعقة على رؤوس من كان يتوقع ان تكون بغداد مقبرة لأسوار صدام الوهمية، كان الحدث الثاني هزة على رؤوس من كان يمني نفسه لعودة بغداد الى قبضة صدام البعثية.
    سقوط الصنم، هدم أغلال القمقم البعثي،ليخرج المارد الشيعي، و ليعلن صرخته الحسينية رغم عربدة وغوغائية فضائيات أيتام الرمز المقبور. صرخة تبعتها تطبيب الجراح رغم فوضوية لصوص سجون صدام السائبة بالنهب والسلب وأجرامية فدائيي صدام بالقتل والتخريب، سقوط الصنم اخرج الثورة البنفسجية لتعلن حبها للحرية بعد ان كانت أسيرة بيد الطغيان، سقوط الصنم نفض التراب عن السواعد السمراء لتتكحل بحبر الحرية الزرقاء وتتحدى به البهائم الانتحارية السوداء. سقوط الصنم مزق وشاح الديكتاتورية عن وجه العراق ليظهر وجه حمورابي المتزين بدولة التشريع والقانون والدستور، سقوط الصنم ازاح روح البداوة عن وجه العراق ليظهر وجه مدنيةحضارة بين النهرين الأصيلة.
    اعدام صدام لم يكن أقل شأن من سقوط صنمه، فإعدامه فك أغلال الرعب الكاتم على أنفاس المارد السني، ليخرج من قمقمه ويعلن انتفاضته على رموز القتل والتكفير، فإعدام الطاغية أعتق الطائر السني الجميل ليطير في أعالي سماء الحرية مع أقرانه من فسيفساء طيور عراقه الجميل.
    اعدام صدام كان اولى ثماره ان أطلقت رصاصة الرحمة على الجسد البعثي، ليجعل منه أشلاء وأوصال متباعدة ومتشاحنة تعيش كالغربان في أراضي أسيادها خارج ارض وادي الرافدين، اعدام صدام مزق الجسد البعثي ليجعل منه وصلة دورية، واخرى يونس حمصية، وقطعة صغيرة تعيش على أطلالها أبنته رغد’ العمانية، إعدام صدام جعل من ورثته كيانات مترهلة تعيش على أطلاله لتقضي بها أيامهم المتبقي والمملؤة بالحسرة والندامة لما مضى وفات وانقضى.
    أعدام صدام أفلس بعض المراهنين العرب على ذلك الفارس المتهاوى من بغلته، وخروجه من ساحة السباق في الجولة الاولى من المضمار، إفلاس أنصار كوبونات الفارس المترهل، جعلهم يبحثون عن دبك جديد، لتستنشق منه ذبابات الكوبونات طعم الديكتاتورية، بعد ان فقدت حلاوتها بترجل فارسهم من بغلته العرجاء، إعدام صدام جففت الكثير من البقع العربية السوداء التي كانت بؤر مغرية لمن كانوا يرقصون على عودة صدام، ويطبلون لها، أعدام صدام غسل بعض العقول العربية وجعلها تطهر وتمنع أراضيها من أيتام المقبور الذي اصبح في مزبلة التاريخ، والدول العربية غير مستعدة ان تعيش على رائحة مزبلته النتنة.
    ومسك الختام الاحداث المتسارعة والمفاجئة التي تعاقبت بعد ان تهاوى صدام في مقبرته الأبدية، أحداث لم تكن أقل شأنا من ثورة الانتخاب البنفسجية وانتفاضة الدستور المتينة. فصحوات الانبار والعامرية وابو غريب والتاجي كانت انبعاث روح طاهرة بعد أن أزهقت الروح الشريرة، صحوات العشائر الغيارى تكحلت بها عين كل عراقي شريف لأنها كانت رد أتبار على القتل على الهوية والفتنة الطائفية وهمجية التكفير المقيتة، احداث مهمة تستحق من أبناء العراق كتابتها على أحرف من النور، وجعلها وثائق للتاريخ تشهد على متانة واصالة ابناء وادي الرافدين.
    عام أنقضى على المقبور صدام والعراق شهد صحوات لأهله، وتفتت لأعدائه، وانقلاب سحر العرب على ساحره.
    عام جديد سيأتي وطيور الصحوة ستعانق طيور الثورة البنفسجية، عام جديد سياتي والخير قادم لا محال بعد أن تطهرت ارض العراق من الروح الشريرة.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    انتحار 2700 فتاة مصرية بسبب العنوسة



    28/12/2007

    --------------------------------------------------------------------------------


    العنوسة تؤدي الى الانتحار

    أظهرت دراسة حديثة أجراها المركز القومي للسموم التابع لجامعة القاهرة أن هناك 3708 حالات انتحار في مصر خلال العام 2007 منها 2700 حالة انتحار بين الشباب في العاصمة القاهرة، وبينت الدراسة أن نسبة المنتحرات من الإناث كانت أكثر من الذكور لتصل إلى 68% للإناث مقابل 32% للذكور.
    وأظهرت الدراسة أن الإناث ينتحرن في سن صغيرة، ليثبتن حرمانهن وشكواهن من شيء ما، خلافا للذكور الذين عادة ما ينتحرون لأسباب مهمة، كما أن هناك اختلافا جذريا في كيفية الانتحار، فالإناث يتناولن حبوبا مهدئة أو أخذ كمية بسيطة من بعض المواد السامة، ما تؤدي إلى أعراض التسمم فقط، بخلاف الرجال الذين ينتحرون بطريقة جادة ونهائية بهدف الموت.
    القاهرة







    رد مع اقتباس  

  5. #5  

    أميركا سمحت لدول بسرقة أسرار الأسلحة النووية


    صحيفة صندي تايمز
    06/01/2008

    --------------------------------------------------------------------------------

    كشفت مترجمة سابقة لدى مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (إف بي آي) أن مسؤولين حكوميين في الولايات المتحدة سمحوا لدول مثل باكستان وإسرائيل وتركيا بسرقة أسرار الأسلحة النووية. وذكرت صحيفة صندي تايمز الصادرة اليوم الأحد "أن سيبل إدموندز مترجمة اللغة التركية السابقة لدى (إف بي آي)استمعت إلى آلاف المحادثات الهاتفية الملتقطة بينما كانت تعمل في مكتب
    وكالة الإستخبارات الأمريكية في واشنطن وقامت بترجمة آلاف الساعات من المحادثات الهاتفية التي سجلتها الوكالة سراً لدبلوماسيين أتراك وأهداف سياسية ووصفت كيف استخدم عملاء الإستخبارات الأجنبية دعم مسؤولين أمريكيين لإقامة شبكة من المتعاونين في المؤسسات العسكرية والنووية في الولايات المتحدة".
    ونسبت الصحيفة إلى إدموندز البالغة من العمر 37 عاماً قولها إنها "استمعت إلى دليل بأن مسؤولاً بارزاً بوزارة الخارجية الأمريكية كان يتقاضى أموالاً من عملاء أتراك في واشنطن مقابل تزويدهم بمعلومات حساسة باعوها في السوق السوداء إلى دول من بينها باكستان".
    واضافت إدموندز إن المسؤول الأمريكي الذي لم تكشف الصحيفة عن هويته لكنها أشارت إلى أنه شغل سلسلة من المناصب البارزة في الحكومة الأمريكية "كان يساعد العملاء الأجانب ضد مصالح الولايات المتحدة من خلال تزويدهم بمعلومات سرية حساسة من وزارتي الخارجية والدفاع مقابل أموال وأهداف سياسية"، مشيرة إلى "أن (إف بي آي) كان يجمع أدلة ضد كبار مسؤولي وزارة الدفاع الأمريكية المتعاونين من العملاء الأجانب".
    وقالت "إن الأتراك والإسرائيليين زرعوا متعاونين في المؤسسات العسكرية والأكاديميات الأمريكية التي تتعامل مع التقنية النووية كانوا يزودونهم بمواد نووية كل شهر لبيعها في السوق السوداء وكان الباكستانيون من بين مشتري هذه المواد".
    واشارت إلى أن هذه الشبكة "كانت تحصل على المعلومات من كل وكالة نووية في الولايات المتحدة بمساعدة المسؤول البارز بوزارة الخارجية الأمريكية والذي كان يزود المتعاونين ومعظمهم من طلاب الدكتواره بتصاريح دخول إلى منشآت الأبحاث النووية الحساسة ومن ضمنها مفاعل لوس ألاموس النووي في نيو مكسيكو المسؤول عن أمن الرادع النووي في الولايات المتحدة".
    واضافت أن الدبلوماسيين الأتراك "كانوا يمارسون دور القناة للإستخبارات الباكستانية المعروفة بإسم (آي إس آي) لأنهم كانوا أقل إثارة للشبهات، فيما جرى استخدام أماكن مثل المجلس الأمريكي ـ التركي لتسليم الأموال إلى المسؤول الأمريكي البارز".
    وقالت إدموندز "إن (إف بي آي) راقب في صيف العام 2000 أحد العملاء حين التقى اثنين من رجال الأعمال السعوديين في ديترويت لبيعهم معلومات نووية سُرقت من قاعدة تابعة لسلاح الجو الأمريكي في ألاباما وسجل الحديث الذي دار بينهم والذي حاول فيه العميل بيع هذه المعلومات بمبلغ ربع مليون دولار".








    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    12,791
    [align=center]

    لا حول ولا قوة الا بالله

    --------------------------------



    مشكور اخوي على الخبريه
    يعطيك الف عااافيه
    [/align]





    رد مع اقتباس  

  7. #7  




    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة





    `v´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.• )´
    (.•´
    ×´¨) (¨`×
    ¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
    (¸.•´ ( * * ) `•.¸)
    (¨`•.¸`•.¸ هووواوووي ¸.•´¸.•´¨)
    (¸.•´` ´`•.¸)
    (¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨)
    (¸.•´`v´`•.¸)






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. سعوديه عايشه بأمريكا
    بواسطة هزني الشوق في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-May-2010, 05:03 AM
  2. صور بعد ممارسة الجنس.نصيحة عدم دخول اصحاب القلوب الضعيفة
    بواسطة بنوته اسكندرنيه في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 21-Nov-2008, 08:55 PM
  3. * طالبك طلبه اذا خليتني . ! *
    بواسطة تذكار999 في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-May-2007, 11:40 PM
  4. راكب ينقذ القطار الأسباني من كارثة محققة!
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-Nov-2006, 02:25 PM
  5. اجابات طلبه في المدارس
    بواسطة الحمره في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Oct-2006, 09:53 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •